◦●◦ تمَنيتك حلآلي..اثاريك حلْم وتبَعثر/ قصة واقعية% ◦●◦
بسم الله الرحمـن الرحيـم
القصة بأحدآث واقعية مية%
بس شوية رتوش خيالية.. وانا شخصيا كنت دايما فقلب الحدثُ
بس طبعآ بتغيير الأسامي
اللي خلاني اكتب هل قصة انها بالفعل مثل الحلم
ادعوآ لأصحاب القصة ان الله ما جمعهم فالدنيا يجمعهم فدآر الآخرة
__________________________
بطَلين القصة
فوآز : 24 سنة /أبيض / عيونة خضر / مزيـوون و طويـل/يشتغل بشركة ابوه
ميرآ: 18 سنة / برونز / شعرها أسود وطويل / جذآبة وعليها جمآل صج صج تلفت/طالبة هندسة
_______________________
ميرآ رآيحة الجآمعة
فالطريق وتسمع اغنية خليني -زياد برجي
يرن فون ميرآ
ميرآ : هلا يمه
ام محمد: هلا فيج يمه ميروه مري مدرسة اختج تقول تعبانة
ميرآ : يمه ما اقدر بتأخر على محاظرتي
أم محمد : مريها حدها تعبانة
ميرآ : اوك خلاص بمرها
ميرآ نزلت مدرسة اختها
دخلت الادارة تنتظر ينادون لاختها
نزلت اختها ويا رفيجاتها
ميرآ : بسم الله احين انتي مو تعبانة وحالتج حالة
ختام بعيارة: شفيييييج ترا انا تعبانة .. بنات هذي اختي ميرا ..ميروه هذول رفيجاتي نوف ونايلة
نوف: هذي اختتتتتتج كللش ما تشبهج
نايلة : اييه حيل تشبه مايا دياب
ميرا : ههههههه بنات لاتبالغوون
ختام: مالت عليكم اختي احلى من هذيج الشيفة
ميرا : يلا جيبي جنطتج وكتبج خل نمشي عشان ما نتأخر.. نايس تو سي يو بنات
ختام: يلا بااي بنات
مشوا عند بوآبة المدرسة
فواز كان داخل المدرسة يسلم شغلة لمرام اخت زوجة اخوه
تلاقوا ميرا وفواز فيس و فيس
فواز انبهر وما قدر يشيل عينه منها
تم يطالع فيها وهي حاقرته
لحد ما راحت
(اول مرة فحياته تعجبه بنت بهل شكل .. وهو ما تعود بنت تحقره)
تم واقف فمكانه وبعدها انتبه لحاله وراح كمل
_________________________
المغرب
سمر : يلا عزوزمابي اتأخر على اهلي..
عبد العزيز : انا جاهز بس ناطر فواز قال بيي ويآنا واحشينه مرام ونور
بعد 10 دقآيق (يدخل فواز من الباب)
سمر تطالعه بنظرة: تو الناااااس
فواز: شاسوي الدنيا زحمة
عبدالعزيز : يلا مشينا وتفاهموا بعدين
وصلـوا لبيت اهل سمر
(سمر تصير زوجه عبدالعزيز اللي اهو اخو فواز )
نور اول ما شاافت فواز ركضت عليه : بابا فواااااز
سلم على اهل سمر وراح غرفة الاطفال يلعب نور
فالغرفـة مرام كانت ع الايميل تشيك بروفايل رفيجاتها
دخل فواز : قووووة مراموو
مرام : اهليين شلووونك
فواز : تمااام انتي شلوونج
مرام : الحمدالله
لفت نظر فواز صورة العرض مالت رفيجة مرام .. كانت صورة رفيجتها ختام واختها ميرا
فواز بقق عينه (هذي اهيااا)!
فواز : منوو هالمزيونة
مرام : وخخخرررر شكو تطالع صور البنات
فواز : بروحج فاتحة البيج انا مو قاعد اتحرش .. (سكت شوي) يلا مرامو عفية قولي منو هذي؟
مرام : (سكرت الايميل واللاب توب ) وخرر ماني قايلة عيب
فواز : لا تذليني عاد بس ابي اعرف منو
مرام : لا تحن ! هذي اخت رفيجتي
فواز : شاسمها ؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : ميرا
فواز : ميرا بنت منو ؟؟؟
مرام : ميرا خالد الـ..........
فواز : هذي بنت خالد الـ....(تاجر معروف)؟
مرام : انت شكو تسأل عنها ؟؟؟؟؟ عجببتـك
فواز سرح شوي ( كييكة نفس مواصفات البنت اللي تمنيتها زوجة)
مرام تناديه: فوااززززه ويهد وين رحت احاجيك
فواز : لا قولين ويهد! وش كنت تقولين؟
مرام:سألت عجبــــتك وغمزتله
فواز : جب مالج شغل !
ورجع يلعب نور
من يوم ما شاف فواز صورة ميرا وهي فباله ما راحت ولا دقيقة
لما رجع البيت وهو فالسرير يحاكي نفسه
(مستحيل اخليها تروح من ايدي .. سبحان من صورها .. لا وطلعت بنت خالد الـ.......لازم احاجي امي عنها خطبلي اياها)
بعد تفكير اسبوع ومطول
قرر يروح لأمه ويقولها تخطبله ميرا
(فواز من يوم ما كانوا يهال ويقولون هو حق بنت خالته أمل بس هو يعتبرها اخته)
وهو تردد وايد قبلما يحاجي امه
(فكرة عن شخصية ام فواز : عصبية لابعد حدود و تتفاهم كلامها هو اللي يمشي ، تبي كل عيالها يمشون مثل ماهي تبي ع القلم والمسطرة وشرانية ومحد سلم من شرها وانانية*ام فواز ماخذه ابو فواز بالسحر*)
فواز دخل غرفة امه
فواز : يمه ابيج فموضوع
ام فواز : هلا حبيبي آمر
فواز : يمه قررت اتزوج
ام فواز : هذي الساعة المباركة صارلي سنة احن عليك تزوج
يعني خلاص احاجي خالتك؟
فواز: لا يمه انا ما ابي امل
ام فواز : شنووو !
فواز : ابي وحدة ثانية اسمها ميرا
ام فواز : ومن تطلع هذي !!!!!
فواز : خالد الـ........ صاحب شركة ..........
ام فواز: شيلها من بالك ! غير بنت خالتك ما تاخذ
فواز : يمممه بس ......
مشت عنه
فواز شهرين يحاول ويا امه
بس للأسف كل مرة ترده
فواز تعلقت افكاره بهل بنت .. كل اهله فالبيت صار عندهم خبر بسالفته
يوم من الايام فهد قرر يفتح الموضوع قدام ابوه يمكن يساعده
بعد العشا كل اهل البيت كانوا فالصالة
فواز : يا جماعة انا قررت اتزوج
كل اهله باركوله : مبرووووك .. مبروووك بو فووزي
ام فواز : اسمعني هل بنت شيلها من بالك !
الكل استغرب
فواز : يمه انا غيرها ما ابي فحياتي ما قلتلج لا ولا عصيتج وكلامج على راسي بس هل مرة
خليني اختار اللي ابيها
ام فواز : انا عمري كلمتي ما ثنيتها هل بنت ما تاخذها يعني ما تاخذها
فواز : يمه قلتلج غيرها ما ابي وما راح اتزوج غيرها
ام فواز : اسمعني هي كلمة وحدة يا انا يا هل بنت !
فواز: بعصبية لا تخيريني لان اكيد بختارها هي
ام فواز : قول اللي تقوله هل بنت ما تاخذها واذا فيك خير روح اخطبها بدون علمي
فواز عصب وطلع غرفته
تضايق لان البنت اللي تمناها اهله مو راضين ياخذوها
حس الدنيا ضاقت عليه :eh_s(2):لانه كان يشعر بالوحدة من الاساس
فتح درج
طلع له موس حلاقة
حطه ع وريد كفه
يفكر ( كل شي فحياتي خططوا له مليت .. حتى البنت اللي حبيتها من اول نظرة .. وتنميتها طول حياتي بيبعدونها عني ) وبعد صراع مع حديث الذات
غمض فواز عيونه و قطع وريده .. نززززف بشكل مو طبيعي الدم كان ينزل مثل الحنفية
داخ فواز بعدها واغمى عليه
عبدالعزيز انكسر خاطره على فواز
راح يبي تفاهم معاه
يددق الباب ويددق ماكو رد
البيت كله التم على باب غرفة فواز
كسروا الباب لقوه غارق بدمـه
....................................................................
يتبـعْ~
هذي مجرد بداية الحين بتبدأ القصة
بسم الله الرحمـن الرحيـم
القصة بأحدآث واقعية مية%
بس شوية رتوش خيالية.. وانا شخصيا كنت دايما فقلب الحدثُ
بس طبعآ بتغيير الأسامي
اللي خلاني اكتب هل قصة انها بالفعل مثل الحلم
ادعوآ لأصحاب القصة ان الله ما جمعهم فالدنيا يجمعهم فدآر الآخرة
__________________________
بطَلين القصة
فوآز : 24 سنة /أبيض / عيونة خضر / مزيـوون و طويـل/يشتغل بشركة ابوه
ميرآ: 18 سنة / برونز / شعرها أسود وطويل / جذآبة وعليها جمآل صج صج تلفت/طالبة هندسة
_______________________
ميرآ رآيحة الجآمعة
فالطريق وتسمع اغنية خليني -زياد برجي
يرن فون ميرآ
ميرآ : هلا يمه
ام محمد: هلا فيج يمه ميروه مري مدرسة اختج تقول تعبانة
ميرآ : يمه ما اقدر بتأخر على محاظرتي
أم محمد : مريها حدها تعبانة
ميرآ : اوك خلاص بمرها
ميرآ نزلت مدرسة اختها
دخلت الادارة تنتظر ينادون لاختها
نزلت اختها ويا رفيجاتها
ميرآ : بسم الله احين انتي مو تعبانة وحالتج حالة
ختام بعيارة: شفيييييج ترا انا تعبانة .. بنات هذي اختي ميرا ..ميروه هذول رفيجاتي نوف ونايلة
نوف: هذي اختتتتتتج كللش ما تشبهج
نايلة : اييه حيل تشبه مايا دياب
ميرا : ههههههه بنات لاتبالغوون
ختام: مالت عليكم اختي احلى من هذيج الشيفة
ميرا : يلا جيبي جنطتج وكتبج خل نمشي عشان ما نتأخر.. نايس تو سي يو بنات
ختام: يلا بااي بنات
مشوا عند بوآبة المدرسة
فواز كان داخل المدرسة يسلم شغلة لمرام اخت زوجة اخوه
تلاقوا ميرا وفواز فيس و فيس
فواز انبهر وما قدر يشيل عينه منها
تم يطالع فيها وهي حاقرته
لحد ما راحت
(اول مرة فحياته تعجبه بنت بهل شكل .. وهو ما تعود بنت تحقره)
تم واقف فمكانه وبعدها انتبه لحاله وراح كمل
_________________________
المغرب
سمر : يلا عزوزمابي اتأخر على اهلي..
عبد العزيز : انا جاهز بس ناطر فواز قال بيي ويآنا واحشينه مرام ونور
بعد 10 دقآيق (يدخل فواز من الباب)
سمر تطالعه بنظرة: تو الناااااس
فواز: شاسوي الدنيا زحمة
عبدالعزيز : يلا مشينا وتفاهموا بعدين
وصلـوا لبيت اهل سمر
(سمر تصير زوجه عبدالعزيز اللي اهو اخو فواز )
نور اول ما شاافت فواز ركضت عليه : بابا فواااااز
سلم على اهل سمر وراح غرفة الاطفال يلعب نور
فالغرفـة مرام كانت ع الايميل تشيك بروفايل رفيجاتها
دخل فواز : قووووة مراموو
مرام : اهليين شلووونك
فواز : تمااام انتي شلوونج
مرام : الحمدالله
لفت نظر فواز صورة العرض مالت رفيجة مرام .. كانت صورة رفيجتها ختام واختها ميرا
فواز بقق عينه (هذي اهيااا)!
فواز : منوو هالمزيونة
مرام : وخخخرررر شكو تطالع صور البنات
فواز : بروحج فاتحة البيج انا مو قاعد اتحرش .. (سكت شوي) يلا مرامو عفية قولي منو هذي؟
مرام : (سكرت الايميل واللاب توب ) وخرر ماني قايلة عيب
فواز : لا تذليني عاد بس ابي اعرف منو
مرام : لا تحن ! هذي اخت رفيجتي
فواز : شاسمها ؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : ميرا
فواز : ميرا بنت منو ؟؟؟
مرام : ميرا خالد الـ..........
فواز : هذي بنت خالد الـ....(تاجر معروف)؟
مرام : انت شكو تسأل عنها ؟؟؟؟؟ عجببتـك
فواز سرح شوي ( كييكة نفس مواصفات البنت اللي تمنيتها زوجة)
مرام تناديه: فوااززززه ويهد وين رحت احاجيك
فواز : لا قولين ويهد! وش كنت تقولين؟
مرام:سألت عجبــــتك وغمزتله
فواز : جب مالج شغل !
ورجع يلعب نور
من يوم ما شاف فواز صورة ميرا وهي فباله ما راحت ولا دقيقة
لما رجع البيت وهو فالسرير يحاكي نفسه
(مستحيل اخليها تروح من ايدي .. سبحان من صورها .. لا وطلعت بنت خالد الـ.......لازم احاجي امي عنها خطبلي اياها)
بعد تفكير اسبوع ومطول
قرر يروح لأمه ويقولها تخطبله ميرا
(فواز من يوم ما كانوا يهال ويقولون هو حق بنت خالته أمل بس هو يعتبرها اخته)
وهو تردد وايد قبلما يحاجي امه
(فكرة عن شخصية ام فواز : عصبية لابعد حدود و تتفاهم كلامها هو اللي يمشي ، تبي كل عيالها يمشون مثل ماهي تبي ع القلم والمسطرة وشرانية ومحد سلم من شرها وانانية*ام فواز ماخذه ابو فواز بالسحر*)
فواز دخل غرفة امه
فواز : يمه ابيج فموضوع
ام فواز : هلا حبيبي آمر
فواز : يمه قررت اتزوج
ام فواز : هذي الساعة المباركة صارلي سنة احن عليك تزوج
يعني خلاص احاجي خالتك؟
فواز: لا يمه انا ما ابي امل
ام فواز : شنووو !
فواز : ابي وحدة ثانية اسمها ميرا
ام فواز : ومن تطلع هذي !!!!!
فواز : خالد الـ........ صاحب شركة ..........
ام فواز: شيلها من بالك ! غير بنت خالتك ما تاخذ
فواز : يمممه بس ......
مشت عنه
فواز شهرين يحاول ويا امه
بس للأسف كل مرة ترده
فواز تعلقت افكاره بهل بنت .. كل اهله فالبيت صار عندهم خبر بسالفته
يوم من الايام فهد قرر يفتح الموضوع قدام ابوه يمكن يساعده
بعد العشا كل اهل البيت كانوا فالصالة
فواز : يا جماعة انا قررت اتزوج
كل اهله باركوله : مبرووووك .. مبروووك بو فووزي
ام فواز : اسمعني هل بنت شيلها من بالك !
الكل استغرب
فواز : يمه انا غيرها ما ابي فحياتي ما قلتلج لا ولا عصيتج وكلامج على راسي بس هل مرة
خليني اختار اللي ابيها
ام فواز : انا عمري كلمتي ما ثنيتها هل بنت ما تاخذها يعني ما تاخذها
فواز : يمه قلتلج غيرها ما ابي وما راح اتزوج غيرها
ام فواز : اسمعني هي كلمة وحدة يا انا يا هل بنت !
فواز: بعصبية لا تخيريني لان اكيد بختارها هي
ام فواز : قول اللي تقوله هل بنت ما تاخذها واذا فيك خير روح اخطبها بدون علمي
فواز عصب وطلع غرفته
تضايق لان البنت اللي تمناها اهله مو راضين ياخذوها
حس الدنيا ضاقت عليه :eh_s(2):لانه كان يشعر بالوحدة من الاساس
فتح درج
طلع له موس حلاقة
حطه ع وريد كفه
يفكر ( كل شي فحياتي خططوا له مليت .. حتى البنت اللي حبيتها من اول نظرة .. وتنميتها طول حياتي بيبعدونها عني ) وبعد صراع مع حديث الذات
غمض فواز عيونه و قطع وريده .. نززززف بشكل مو طبيعي الدم كان ينزل مثل الحنفية
داخ فواز بعدها واغمى عليه
عبدالعزيز انكسر خاطره على فواز
راح يبي تفاهم معاه
يددق الباب ويددق ماكو رد
البيت كله التم على باب غرفة فواز
كسروا الباب لقوه غارق بدمـه
....................................................................
يتبـعْ~
هذي مجرد بداية الحين بتبدأ القصة
التعديل الأخير: