روآيتي الاولى#امانة الله عليك إن غبت عن عيني لايكون قلبك مثل قلب الزمن جافي ..

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
شخباركم ..؟
عساكم بخير .. ؟
مو جديده بعالم تأليف الروايات .. بس اغلب الروايات مالقى فيها تفاعل وهالشي يسبب لي احباط كبير مما يخليني اوقف الروايه
بليز الي تقرا بصمت ياريت لو تكتب لو كلمة مشكوره او على الاقل رفع جد اتضايق والله ...
..
هذي اول روايه لي هني وان شاء الله تعجبكم ..
 

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
Part 1
كل عايله بتعرفونها مع البارتات ..
اول عايله عايله ابو ريم ..
(طلال ابو ريم 38 سنه سكير والي براسه براسه عنده بنتين )
ام ريم (حصه 34 سنه عايشه ببيت امها ماتقدر تعيش معاه عشان البنتين وكانت تبي تتطلق بس هو مو راضي والي براسه براسه اهلها كانو قاعد يقنعونها انها تروح المخافر وتتطلق بس ماوافقت عشان مستقبل البنتين )
ريم : 12 سنه بيضه شعرها اسود ناعم لي نص كتفها طولها زين عيونها بني فاتح وشفايفها ورديه وهي بطله من ابطال القصه
صفاء 2 سنتين
البنات عايشين مع امهم ببيتها ..
البارت الاول :
طلال عند باب بيت ام حصه ويكلم حصه وبعصبيه وبحالة لا يرثى لها عقب بطل الخمر الي شربه : قلت لج عطيني ريم ماتفهمين !
حصه ببكي : مراح اعطيك اياها يعني مراح اعطيك اياها يعني مراح اعطيك اياها انتي ليه ماتفهم روح
طلال عطاها كف طيحه لي الارض وحصه حاطه ايدها على خدها
طلال : مو انتي الي تكسرين كلمت قلت لج ابي ريم بنتي باخذها .. ابوها وبياخذها فيها ششي !!
حصه : اي فيها ششي .. انت مو ابو .. ماتعرف مصلحتها وبعدين انا احق منك ببنتك
ريم تركض بتشوف شسالفه بس خالها سبقها وقالها قاعدي بالصاله ولا تتحركين .. وكان رايح للباب يشوف شسالفه
طلال : مو بكييييييفج !
جابر : الاب كيفها !! امها واحق منها ويلا اطلع برا مو تلجنا كل شوي جاي هني وتطلب بنتك !! انت واحد لو اشتكي عليك وابلغ علطول سجن .. بس ساكتين عنك عشان رغبه هالمسكينه
( وبطالع اخته حصه )
طلال : يبا وانا راد عليكم بع د .. د .,. ويروح يدزها ويدز جابر ويدخل يسحب ريم
ريم : آآآآآآآآآآآي هدني
طلال يسحبها لي برا البيت
حصه : لا طلاااااااال ابوس رجلك جيبها اعطيك الي تبي
وجابر وحصه يسجبون ريم والابو يسحبها ويدزها لسيارته
ريم تبجي : لاااااااا ا ا ا ي مـ ... ا
طلال يدخل السياره : جب ولاكلمه
ريم : انت شتبي !! ماحبك يبا < ( قالتها بكل حزن )
حصه طايحه على حضن اخوها : تكفى روح جيبها
جابر قومها من ايدها وقعدها على القنفه وقال للخدامه تجيب لها ماي
جابر : ماقدر
حصه بدموعها : وليييه ماتقدر مو انت خالها ..
جابر : انا اقولج مراح يعطيني اياها وثانيا راح يطالب بحق الابوه قلت لج اشتكي عليه بس مو طايعتنا ..
حصه : وانا بطالب بحق الامومه
جابر : طول هالسنين عندج عيالج بيقول مو من حقي اخذهم !!؟ شرايج نروح نشتكي
حصه : لا قلت لا لاتشتكي انا بالطقاق .. بناتي اهم باجر منو بياخذ بناتي لا درور ان ابوهم سكير .. البيوت اسرار ومو لازم الفضايح
جابر : كيفج ( ويروح غرفته )
اعرفكم ببيت امها ..
ساكنه هي وبناتها بالبيت وعرفتكم فيهم
اخوها جابر 34 سنه متزوج بس جاي زياره ..
ام جابر 78 سنه ماتسمع .. وحبوبه وطيبه وتحب عيالها ..
باقي عيالها ااذا جا دروهم بعرفكم عليهم لانه حاليا مالهم اي دور ..
هذي مجرد مقدمه ابي توقعاتكم >>
 

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
Part2


ريم تبجي بالسياره : يبااا ودني البيت حرام عليك انا امانه عندك يا يبا ..


طلال مو متحمل حنتها : قلت لج اسكتي لااقطج من السياره ..


ريم : اي قطني ولا اعيش عندك تكفى يبا وتنزل عند رجله وتبوسها .. : يبااااااااا ولييي يعافيكك يبا العيش عندك مو لمصلحتي


طلال يدزها ويمسك بطل من البطول الي عنده : اووووووووووووووووووووووه وبعدين معاج ( وجا بيطقها فيه بس مسكت البطل وردته )


ريم : خلاص يبا بسكت


الابو وصل للشقه الي هو ساكن فيها ودخل وقعدها بالغرفه ..


طلال : سمعيني زين .. انا مراح اسوي فيج شي ولا اخلي احد يسوي فيج شي .. بس انتي بتساعديني على اني اسوي شي


ريم خافت ومافهمت : شقصدك يبا .. ؟


طلال طلع لها فلوس : سمعي هالفلوس روحي الحين جيبي فيها ثلج وروحي الشقه الي بالدور الاول وقولي طلال يسلم عليك ويقول يبي 4 بارد .. وروحي جيبي لنا سيديات طرب .. انا كل الي اطرشهم اخاف يفتنون علي وبنتي حبيبي مراح تفتن علي


ريم نزلت راسها :: يبا ماقدر ..


طلال : نعممممممم !


ريم : قصدي ما ادل ..


طلال دلاها الاماكن .. وراحت بخطوتها المتكاسله تجيب له الاغراض الي طلبها ..


رجعت


طلال فتح الباب ويبوسها على خدها : فديت بنيتي الشطوره ( ويطالع الاغراض ) وبعصبيه : وين السيديات


ريم : مقفل


طلال : اوووووووهوووووووووو ( ويدزها لغرفتها )


ريم : يبا بنام تامرني على شي


طلال : لا شبي يعني


ريم راحت وقفلت عليها الباب من الخوف لانه تدري انه راح يكون في سكارا ولازم تحمي نفسها ..


................................................


في بيت ام جابر الساعه 1 الفجر ..


ام جابر قامت من النوم ولبست سماعتها عشان تسمع لانه مثل ماقلت لكم ام جابر صمخه .. ( الحمدلله والشكُر ) ..


ام جابر تصارخ بالبيت : جااااااااااااابر


جابر يروح لها : نعم يما


ام جابر : وين مرتك وعيالك ماشوفهم قاعدين


جابر : يما الله يهداج الساعه 1 الفجر يعني اكيد نايمين ..


ام جابر : هممممممممم وهذولي مايشبعون نوم وانتو ليه مارحتو بيتكم .. ؟!


جابر : افا يما ماتبينا .. ؟!


ام جابر : لا بس مستغربه انت كنت جاي زياره ومرتك جت ونامت هني مع عيالك .. شصاير .. ؟


جابر ما يبي يقولها عشان تهدي حصه : ماكو يما امها مسافره


ام جابر : اها زين تعالي عطني دواي ..


جابر راح جاب ابرة السكر وعطاها : يلا تصبحين على خير ..


ام جابر : وانت من اهل الخير


جابر : منتي نايمه ؟


ام جابر : لا بقعد اقرا قرآن وبنطر لي اذان الفجر وبصلي ..


جابر: عيل انا اخليج لا تصبحين على خير


وراح جابر ونام ..


عند حصه


مها : تعوذي من ابليس ياحصه بنتج دامها مع ابوها مافيها الا العافيه ولو كان سكران صدقيني


حصه : انتي مو فاهمه يا مها هذا ممكن يذبحها .. هذا مجنون والله مجنون .. بنتي مراح تسامحني طول عمرها .. احس قطعه من قلبي انشالت ..


مها حاسه فيها : ماعليه ذكري الله وادعيه انها ترد لج وصدقيني الله حكيم .. مو جابر قالج بس منتي راضيه تصدقين انه لو اشتكيتي بتتطلقين رحمة لبناتج الحين هو له حق عليهم بس بعد الطلاق ماله حق ..


حصه : ماقدر عقب هالعمر كله اشتكي عليه ماقدر ( وقاعد تبجي )


مها : لاحول ولا قوة الا بالله .. ( وضمتها )


حصه تبجي وتشاهق وراحت توضت وصلت ودعت ربها انها ترد لها ..


وحصه منومه عيالها بس صفاء بنت حصه ماتقدر تنام من بجي امها ..


مها شالت صفاء وخلتها تنام مع عيالها ونامو كلهم .. ورجعت لحصه


وقاعد تهديها بس حصه لا حياة لمن تنادي مو قاعد تسمعها بالها مع بنتها ..


>>>>>>>>>>>>>>>


الساعه صارت 2 وببيت طلال


ريم مو قادرة تنام تسمع صوت اغاني وطرب وصياح ورقص .. بالصاله .. وخافت تنام


سمعت احد يحاول يفتح الباب بس مو راضي ينفتح وقاعد يطقه ويطقه ومو راضي ينفتح


بعدين راح هالصوت ..


ريم قاعد تطل من الدريشه وتتذكر امها : ياربي شسوي انا الحين يارب .. انحاشش؟ بس صعبه


ااااااااااااه يما .. تكفين مشتاقه لشوفتح



بين يديك كبرت
وفي دفء قلبك احتميت
بين ضلوعك اختبأت
ومن عطائك ارتويت
أمي الغالية
خلق البحر ليعانق موجة الرمال والصخور..
تشرق الشمس..لتلف بدفئها الصحاري والبحور..
توجد الفراشات دائمأمع أرق الورود والزهور..
أماه يابحري .. وشمسي .. وباقة زهوري ..
أحتاجك دوما أحبك للأبد

ابنتك


..



وبعد مرور سنه من هالحادثه وبعد ماصار عمر ريم 13 سنه


في شقة ابو طلال


ريم راحت تطلع من البيت بتزور امها


طلال سمع خطواتها .. وبسكره : على وين


ريم : أ أ... ي ي بـآ .. بروح شوي اشم هوا وراجعه


طلال : ذلفي وياويلج ان مارديتي صدقيني بردج واذبح .. وطاح هالقنفه ..


ريم طلعت بسرعه واشرت للتاكسي يجي وياخذها


التاكسي وقف وركبت ودلته عنوان بيتهم


راح وطقت الباب محد يرد طقته ثلاث مرات


.... : خير اختي بشنو اقدر اساعدج ..


ريم : أ أ ... هذا مو بيت ام جابر


.........: لا ام جابر توفت واهلها الي ساكنين معاها غيرو سكنهم


ريم مصدومه : طيب ماتعرف وين بيتهم الجديد ..


........... : لا والله ماعرف


ريم : مشكور


: ............ حياج الله


راحت للتاكسي وقالت له يقطها اي مكان بعيد بس مو شقة ابوها


راح وداها مكان بعيد ومبين عليه فريج صغير واهله فقارا وعلى قدهم ..


راحت لقت لها نفس السوق مفتوح ومافيه شي فاضي


نزلت من التاكسي ..


التاكسي : وين فلوس .. ؟


ريم : ماعندي ..


التاكسي : ششنو ماعندي .. الا انتي في فلوس .. يبي يعطي انا فلوس ولا انا سوي تلفون حق شرطه .. ؟


ريم : قلت لك ماعندي فلوس من وين اجيب لك


ويرفعها من غولتها ويلزقها بالسياره ... : كذا انتي عصب انا ( ويطق راسها بالسياره )


مر واحد من عيال الفريج اسمه ناصر عمره 26 سنه ..


ويمسك الهندي من غولتها ويدزه : مجنووون انت ؟! شتبي ؟ ليش تقها ؟


الهندي : ماما خلني انا وصل هي وماكو يعطي انا فلوس قول ماعندي


ناصر يطلع من بوكه 7 ويعطيه .. : يلا اذلف ولا اشوف رقعة وجهك


ناصر شاف وجهها اصفر ومبين تعبانه .. : امشي خليني اعطيج دواج لانه مبين انج تعبانه


ريم : بس انا مو تعبانه ..


ناصر : انا دكتور واعرف .. يلا امشي .. ويمسكها ويوديها لبيته المتواضع الي يعالج فيه المرضى .. هو غني ومن عايله غنيه بس يحب اعمال الخير وعشان جذي جا هني وساعدهم وببلاش ..


ناصر رفع رجلها عشان ينزل الدم لي راسها وعطاها ماي وخيار فيه ملح ...ورد وجهها ..


ريم : مشكور دكتور ماتقصر ..


ناصر : شكلج جديده هني ..


ريم منزله راسها : اي
ناصر : طيب محتاجه شي ناقصج شي .. ؟
ريم : لااء ..
ناصر : هممم بس مو مقتنع ..
ريم : مو لازم تقتنع قلت لك لاء ..
ناصر طلع من بوكه 300 .. : واذا احتجتي شي بعد قولي لي انا هني مكاني ..
ريم مااخذتهم ..
ناصر مسك ايدها وحط الفلوس
ريم منزله راسها : مشكور
ريم راحت بسرعه وشرت لها بيت صغير ب100 ..
وشرت لها اكل ب100 حق شهر ..
ونامت ..
اليوم الي ورا تذكرت انه ماعندها ملابس ..
راحت عند الدكتور ناصر ..
ريم : دكتور ..
ناصر بابتسامه : ناديني ناصر .. سمي ..
___________

عند شقة طلال :
طلال : اوهههههههو هذي وينها
ويركب سيارته متجه لبيت ام جابر وهو على امل انه يلاقها عندها بس مالقاها لانه البيت انباع وخاف يبلغ بالشرطه لانه راح يصيدونه ..
طلال : قلعتها باللي مايردها ...
بس وين بتروح مردي بلقاها واوريها الشغل العدل ..
_______ اسبانيا .. ______
حصه : خلاص يا صفاء عورتي قلبي بسسس ..
( كانت صفاء بتسوي عمليه لانه فيها التهاب بالرئه وساكنين باسبانيا صارلهم 8 شهور علاج )
مها : ذكري الله ..
حصه : لاااااااا اله الا الله .. طيب وريم ..
مها : عند ابوها اكيد خلاص انسيها وانسي انه عندج بنت اسمها ريم هالمجنون مراح يردها لو شنو ..
جابر : الله يهداج مها انتي من صجج يعني بنتها شلون تنساها .. الحين خليج من ريم دامها بخير اهم شي صفاء
مها : يلا اترخص بروح عند عيالي
وتروح مها للفندق عند عيالها
( ساره - عادل - نوره ونوف تؤام - سعود )

انتهى البارت بليز ابي تفاعل :(
 

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
Part 3
ولو اني ماشفت تفاعل منكم بس يلا بكمل ..
ريم : عادي اطلب منك طلب .. ؟
ناصر : افا انتي طلباتج اوامر ..
ريم : ابيك توديني السوق عندي فلوس بس ابيك توصلني وبشتري لي ملابس ..
ناصر : يلا عيل مشينا
ريم ركبت السياره ..
ناصر بقلبه اخيه عليج والله دشيتي قلبي وحبيتج بسوي اي شي يخليني اكسبج ..
ناصر : الا ماقلتي لي انتي شسمج ..
ريم : ريم ..
ناصر : عاشت الاسامي يا ريم ..
ريم : عاشت ايامك دكتور ..
ناصر : قلت لج ناديني ناصر .. :)
ريم : اسفه ..
ناصر ابتسم ..
وبعد مرور 20 دقيقه وصلو للسوق ..
ريم دخلت وشرت كل الي ناقصها وطلعو بـ 80 ..
راحت تحاسب بس ناصر سبقها ..
ناصر يأشر لها على الطاوله الي قدام السوق .. كانت طاولة مطعم
ريم مافهمت وعلى وجهها علامة استفهام ..
ناصر : روحي اقعدي عند هالطاوله ونطريني ..
ريم : بس انا مادفعت
ناصر : ال100 الباقيه اعتبريها مصروف .. حسابج علي ..
ريم : انا اسفه
ناصر : افا لا تقولين هالكلمه مره ثانيه
ريم ابتسمت ابتسامه حزن لانها احتاجت عكس لما كانت ببيت امها معززه مكرمه ..
ناصر خلص واشر على عامل وعطاه دينار عشان يودي الاغراض للسياره ..
ريم قامت من الكرسي علبالها بتروح
ناصر يأشر لها يعني قعدي .. وراح قعد ..
ناصر : انا اسف على التدخل بس حاب اتعرف عليج اكثر
ريم :شنو تبي تعرف ..
ناصر : بعرف وين تدرسين .. وليه جيتي وجذي ؟ بس قبل لا تقولين لي قصتج كلها ( اشر لجرسون )
الجرسون : تفضل ..
ناصر : شنو تبين .. ؟
ريم : لا شبعانه توني ماكله بالبيت ..
ناصر : اخلصي عاد هالكلام مايمشي علي على الاقل لو عصير .. تدرين شلون .. لو سمحت ابي 2 كولا .. 1 مشويات ..
ماكان يدري انه ريم غراااااامها المشويات وخصوصا حزه الظهر ... على الغدا
ناصر : تفضلي ...
ريم : اول شي ابوي مدمن مخدرات .. ( وقالت له القصه كلها )
ناصر : لاحول ولا قوة الا بالله .. طيب امج ماسألتي عنها مني مناك ..
ريم : قالو مغيرين سكنهم .. يعني مسافرين كالعاده لاختي صفاء مثل السنه الي فاتت مودينها اسبانيا علاج في التهاب بالرئه
اساسا انا ماعرف شي بالكويت من كثر ماروح اسكن باسبانيا عشان اختي ...
ناصر : خلاص انا بكون معاج وكل شوي بزورج بشوف شنو تحتاجين وشنو ماتحتاجين .....

عند شقة طلال ..
رقص واستهبال واغاني وشرب ..
غازي ( 34 سنه ) : الا صج طلال بنتك وينها ..
طلال : انقلعت الله يقلعها ..
غازي بحزن : لااااااااا حسافه .. مو مشكله ( ويمسك ايد البنت الي جنبه وهي ترقص ) ويدخلها الغرفه الي كانت تنام فيها ريم ..
وتعرفون بعدين شيصير ..

نوف ونوره : ماما ماما ..
مها : نعم يا قلب امكم
نوف : ليه ماجت ريم نفس كل مره ..
مها منزله راسها : لحد يقول هالاسم قدام عمتكم ديرو بالكم .. ريم تعبانه شوي ماقدرت تجي
نوره : ليش تعبانه
مها /: سوالف حريم مالج دخل

عند ريم
ناصر : يلا ريومه مششينا ..
ريم قامت ..
وركبو السياره وردو وراحت ريم سوت لها عشا واكلت ونامت
وعند ناصر
منسدح على فراشه : ااااااااااااااه ياريم سرقتي قلبي وعقلي وتفكيري ....
______________________
اتمنى اشوف تفاعل لانه البارت الي ورا بيكون في احداث اقوى وتبدي المواقف والقصص
 

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
اب اب
اب
اب
اب
صدقوني لو شفت تفاعل بزيد البارتات واخليها اطول :(
 

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
افا ماعجبتكم الروايه ولا ششششششششنو << احببببببببببباط والله :(:(
ثلاث بارتات و40 مشاهد وولالا رد !! :(
 

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
وركبو السياره وردو وراحت ريم سوت لها عشا واكلت ونامت
وعند ناصر
منسدح على فراشه : ااااااااااااااه ياريم سرقتي قلبي وعقلي وتفكيري ....
______________________
Part 4
اليوم الي بعده ..
ريم اخذت لها شور .. ولبست لها بلوفر فوق ركبتهاا بشوي
ولبست شورت صغير اسود عشان اذا انرفع البلوفر ..
وكان شكلها كيوت وسوت شعرها ذيل حصان وحطت قلاس وشكلها صاير حيل كيوت وقعدت بالصاله تتابع تلفزيون وحاطه حب ومن هالقراقيش
طق الجرس ...

طلال نايم بسابع نومه وفجأه طق الجرس ..
............: استاذ طلال
طلال : اي نعم شتبي .. ؟
............ : تفضل معانا عالشرطه
طلال : وانا شسويت
................ : قلت لك تفضل ولما توصل هناك بتعرف ..
طلال بيصكر الباب
لكن المباحث سحبته لي سيارة الشرطه
وطلال سكران ومو فاهم شي
دخلوه للشرطه ..
الشرطي : روحو غسلوه من هالنجاسه الي على جسمه ودخله للنظاره

مها : يلا حبايبي نامو الحين الوقت تأخر ..
حصه : مها تعالي بكلمج شوي ..
مها : ان شاء الله
وتصكر الباب على عيالها ..
وتجي
مها : خير يا حصصه ..
حصه : انا احس براحه كبيييييييييييره على بنتي ريم مادري ليه ياخي
مها : هذا احساس الام ان شاء الله ترجع لج
حصه : طيب خليني اقول لج الموضوع ..
مها : امري ..
حصه " قولي لجابر يمدد المده يخليها8 سنين .. بنتي بتقعد على هالفراش ثمان سنين عنايه مركزه .. ولازم اقعد عندها انتو روحو وخلوني هني وتعالو بين فتره مابي اتعبكم ..
مها : شهالكلام يا حصه لا كلافه ولا شي
حصه : معليش بس لازم ترجعين انتي وزوجج وعيالج الكويت هالثمان سنين عيالج مدارس وعندج اهل بالكويت
مها : ان شاء الله انتي الحين ارتاحي وان شاء الله خير

ريم : منوووووووووو
ناصر : انا ناصر فتحي الباب نقعتيني
ريم : اسفه ( ورتروح تفتح الباب )
ناصر يطالعها من فوق لي تحت منعجب فيها .. : ان شاء الله ماقاعد هني ..
ريم : هههههههه اسفه والله حياك ناصر
يقعد على القنفه ويطالع البيت : اللللللله شهالترتيب ماشاء الله
ريم انحرجت ونزلت راسها
ناصر ابتسم
ريم : شتشرب ..
ناصر : اي شي ..
وتروح تجيب له عصير
: تفضل
ناصر : دام فضلج .. الا ماقلتي لي ياريم انتي جم سنه متأخره عن المدرسه
ريم : بس هالسنه
ناصر : يعني انتي تروحين سابع والمفروض ثامن صح ؟
ريم : ايه ..
ناصر : خلاص من باجر انا مستعد اودي اوراقج للمدرسه واخليج تدخلينها واشتري لج لبس مدرسه وجنطه ودفاتر وكل لوازم المدرسه الي تبينها ..
ريم : لا مو لازم
ناصر : لا لازم ( وابتسم وقعد يشرب من العصير )
خلوني اوصف لكم شكل ناصر
ريم توصل له لي صدره .. حنطاوي عنده غمازه على خده اليمين شعره مو ناعم ولا خشن يعني متوسط بس حلو عليه .. شعره اسود سواد الليل ويهبل عليه .. نظام دشاديش وبدل يعني ينوع
...
ريم : لا مو لازم
ناصر : لا لازم
ريم : مو لازم
ناصر : لازم هو عناد !!؟
ريم : بسسس
ناصر : لا بس ولا شي وانا الي بوديج وبجيبج .. واليوم العصر نروح نشتري لج ملابس مدرسه وكل شي
ريم ابتسمت وهو رد لها نفس الابتسامه ..
ناصر : يلا ريم انا اترخص تامرين على شي ..
ريم : لا سلامتك
ناصر طلع وراح بيته الي هو نفسه المستشفى الي يشتغل فيه ..
وراح قعد على الكرسي وسند راسه : اااااااااه ياريم بس لو تعرفين شقد احبج بس المشكله اني ماحس بهالشعور فيج تجاهي لاني ساعدتج كأخو كبير .. وانا اكبر منج باكثر من 10 سنوات فمستحيل تحسين بهالشعور ..
يجيه اتصال
ناصر: الو هلا مرزوق ..
مرزوق : حيا الله القاطع ..
ناصر : والله ماكو انشغلت ..
مرزوق : انشغلت هاااااااااااااااا ؟! ماعلينا ابي فلوسس ..
ناصر : قالو لك بنك
مرزوق : انا اخوك ماتعطيني خلاص زعلت ..
ناصر : روح غرفتي وخذ المبلغ الي تبي
مرزوق يعطيه بوسه من التلفون
ناصر : يلا جب عاد ..
مرزوق : ههههههههههههههه باي
ناصر : بايات

الشرطي : جيبو لي المتهم طلال
ويسحبونه لي غرفة الشرطي ..
الشرطي : انت هي ترا حنا طوفنا لك مرتين
بس تكررت وايد سالفة الخمر وتدز ناس يجيبونه ومدري شنو
طلال : اي قص علي ولا تقول انه الي بلغ هو ام ريم
الشرطي عليه نظرات استغراب ..
طلال : زوجتي ..
الشرطي : ماعلينا مو هي الي بلغت الي بلغ سايق .. واسمعني هالمره بدفعك غرامه المره اليايه سجن فاهم
طلال : فاهم ..
ويروح بيته واخذ له بطل وشربه ولا جنه سمع شي

مها : جابر ..
جابر : عيونه
مها : تسلم عيونك اختك حصه تقول خل المده 8 سنين عشان بنتها وحنا نرد الكويت
جابر : الله يعينها صراحه .. خلاص ان شاء الله ..
مها ابتسمت ابتسامة حزن
جابر : شفيج ..
مها : كاسره خاطري المشاكل يايتها بكل مكان
جابر : اي والله الله يكون بعونها ..
مها : امين ..
__________________________
 

romantic nouf

New member
إنضم
6 يونيو 2012
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
romantic world
ابي تفاعل بليز ابي اول مادخل القا 6 ..7 ردود تشجعني اكتب بارررررت طوووووووووووووووويل .. لانه البارت الياي بيكون الفجر ولو مافي تشجيع راح يكون قصير وبدون ضمير
بليز يعني ابي تفاعل :(