روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن ....

إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
روايتــــــي الثـــــــانيــة :خــــوات ايد بيــــــــد لن يفرقنا الزمـــــــــن .... فصلة وضحك ورومانسية







بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــم









روايتي الثانية تكون بعد رواية ( انا ترااني نبض قلبــهـ ... اذا انتــي قلبهـ ) التي لم تحقق النجاح اللي كنت متوقعته لكن هذه الرواية تختلف عن الرواية الاولى بكل شي بالقصة والمضمون والاحداث رواية رومانسية


مع فصلة وضحك اتمنى انها تعجبكم وتحقق النجاح
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــــــــــــــــارت الاول
___________________
منـى : يا مال وش اقول بس امشوا تاخرنا على المحاضرة
ناديـة وهي تطلع من غرفتها : انا خلصت بس الثانيات وين
فاطمة وهي تعدل الملفع : بس سكتي صراخج واصل لبرا فضحتينا
منى : انتو وين رايحات هاا تراها كلها جامعه ما تسوا كل الكشخة
ملاك :خلاص خلصت امشوا
طلعوا برا الشقه وراحوا للمحاضرة
___________________________________
خلوني اقولكم على الخوات عايشين برا عند خالهم اللي سافر بعد وفاة جدهم اللي رباهم من بعد وفاة ابوهم وامهم بحادث عايشين في لندن وهم كويتيات متربين على العادات والتقاليد الكويتية امهم كانت انجليزية تزوجت ابوهم الكويتي عن حب لكن صارت مشاكل بين اهل ابوهم وابوهم اللي رفضوا انه يتزوج وحدة من برا مو مسلمة وفرضوا على ابوهم انه يطلق امهم لكن حب ابوهم وامهم اكبر من المشاكل عاشوا برا وقدرت امهم انها تدخل للاسلام ليما جابوا اول بنت لهم وهي نادية وجابوا بعدها فاطمة ثم منى ثم ملاك اللي تعتبر اخر العنقود بعد ما كبروا البنات ابوهم وامهم سووا حادث توفوا فيه وقرر من بعدها جدهم ابو امهم انهم يعيشون عنده خوف من اهل الاب .
_________________________
هذي قصة ابو نادية وام نادية لكن قصة البنات غير وراح تعيشون معاهم لحظة بلحظة .
لكن قبل لا نبدي خلونا نتعرف عليهم .
___________________________
نادية : اكبر الخوات هادئة ورومانسية بيضة وجسمها جسم عارضات الازياء عيونها خضرا وشعرها بني وشفايفها صغيرة وخشمها صغيروون عمرها 22 وهي متحجبة
فاطمة : ثاني الخوات غير عن نادية مرجوجة وما تحب احد يغلط عليها وعلى اهلها عمرها 21 سنه عيونها عسلية شعرها اسود بيضة وفمها حاد خشمها متدبدب متينه شوي وتموت على الاكل وهي هم بعد متحجبه.
منـى : ثالث الخوات مشكلجية حييل بس مو باين على شكلها لانها احلى الخوات عيونها زرقاء بيضة ضعيفه
خدودها موردة شفايفها وردية مليانة شوي شعرها اشقر عمرها 20 سنه مو متحجبة .
ملاك : اخر العنقود دلوعه ودائما شايفة نفسها على انها احلى وحدة من خواتها بيضة ووجهها صغير عيونها بنية وشفايفها مليانة شعرها بني مايل للاشقر عمرها 19 مو متحجبة
__________________
هذا تعريف بسيط بابطال القصة
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البـــــــارت الثـــــــــاني​
___________​
نزلوا البنات تحت عند العمارة اللي ساكنين فيها كلها عرب ومسلمين عايشين فيها لان الشارع كله عرب وطلاب يدرسون في لندن ومشهور هالمكان بـ لندن بانه مكان للعرب​
نادية : منى انتي وملاك روحوا بالتاكسي لجامعتكم وانا وفطوم بنروح مشي للجامعه​
منـى : هيه​
فاطمة : شنو هذي تروح بالسيارة واحنا مشي​
نادية : فطوم يا قلبي عشان جامعتنا قريبة وهم بعيدة بعدين احنا مو اول مرة نروح مشي يالله قدامي​
منى وهي تطلع لسانها لـ فاطمة : هههه تستاهلين​
فاطمة : يا جعلج ان شاءالله .....​
نادية وهي تقاطعها : استغفري ربج تدعين على اختج​
فاطمة: استغفر الله ..... وراحت هي ونادية مشي وقابلوا بطريقهم ناصر​
___________​
ناصر : كويتي يدرس برا وهو يموت على نادية اللي مو معطيته وجه وتجذب عليه على اساس انها لبنانية تدرس بـ لندن عمره 24 سنه​
_______________​
ناصر : يا اهلين وسهلين بالامر < القمر >​
نادية ياربي ما اعرف اتكلم لبناني عدل : اهلين فيك​
فاطمة وهي تهمس لنادية : ههه طبخنا طبختيه يا الرقلة اكليه​
نادية :جب ..... ناصر بدنا نروح للجامعه تامر على شي​
ناصر : عادي اروح وياكم لان جامعتي هي جامعتكم​
نادية وهذي البلوة : حياك معنا​
فاطمة : هههههههههه​
ناصر : شفيج​
نادية : ما بها شي بس عم تتسلى​
فاطمة الى الان وهي تضحك : ههههههه​
ناصر : يالله امشوا معاي​
وراحوا مع ناصر​
_______________________​
عند منى وفاطمة​
منى وهي تتهاوش مع سايق التاكسي وتكلمه انجليزي : لماذا انت بخيل​
ملاك : هههه الحين هو البخيل والا انتي عطي الريال الفلوس وخلينا نلحق على المحاضرة​
منى : يا جعلك ما تتهنى فيهم​
ملاك : هههههه ...... ونزلوا ودخلوا جامعتهم​
نسيت اقول لكم يدرسون طب مع بعض ملاك السنةالاولى ومنى السنة الثانية​
منى وهي تخز واحد :ملوك طالعي جسوم يخز فينا​
ملاك : منووي عيب تخزين الريال بعدين تكلمي معاه لبناني كاهو قرب منا​
منى : وليش لبناني​
ملاك : نادية قالت لنا ان نتكلم مع الكل لبناني مو كويتي​
منى : ملوك ليش ما تبون الكل يعرف ان احنا كويتين​
ملاك : جذي بس بعدين تعرفين سكتي الحين كاهو جاسم قرب​
جاسم : السلام عليكم​
منى : خير​
ملاك وهي تدف منى وبدلع : وعليكم السلام​
جاسم : شلونكم​
ملاك : نحنا منيح وانت​
جاسم : انا بخير دامكم بخير انا اخو ناصر اكون​
منى بهمس: وانا اشوف هالسخافة من وين​
ملاك بهمس : سكتي لا تفضحينا​
جاسم وهو يغمز لملاك : يالله انا رايح للمحاضرة تامرون على شي​
ملاك : سلامتك ما بدنا شي​
منى : هذا ما يستحي على وجه يغمز لج​
ملاك : سكتي بس وامشي للمحاضرة .​
______________​
جاسم : اسمر طويل مجسم عيونه لونها اسود شعره بني طويل شوي عمره 23 سنه يكون اخو ناصر وتموت عليه ملاك .​
___________________________________________​
خلصوا البنات محاضرات ورجعوا للشقه ملاك ومنى نايمين ونادية وفاطمة قاعدين بالصالة يسولفون​
نادية : والله اشتقت لخالي من زمان ما شفته​
فاطمة: وانا بعد شرايج نتصل عليه​
نادية : ما ادري بس هو حرص علينا ان ما نتصل عليه الا ااذا هو اتصل​
فاطمة : والله هالسفرة احس انها غير عن كل مرة​
نادية : الله يعين بس​
________________________________________________________​
نبعد عن ارض مدينه الضباب ونروح لدار كويت الخيـــــــــر​
.......... : انت لازم تجيبهم غصب طيب لي يا حمد​
حمد : جدي الله يهداك شلون غصب طيب​
الجد : سو اللي تقدر عليه​
حمد : ان شاءالله اللي اقدر عليه بسويه​
الجد: فيك الخير يا ولدي​
حمد : انا حطيت لهم احد يراقبهم وان شااءلله بكرة بسافر لهم​
الجد : ومرتك​
حمد : بخليها عند اهلها ليما ارد .......... وطلع​
______​
الجد متعب : يكون جد البنات وهو يحاول انه يجيب البنات عنده باي طريقة يكون من اغنى رجال الاعمال على المستوى العالمي قدر انه يثبت اسمه بين رجال الاعمال عمره 75 سنه​
حمد : الولد المدلل للجد لانه يتيم توفوا امه وابوه اول ما كان عمره 5 سنين ورباه جده وما يرفض له طلب متزوج بنت عمه اريام مجبور عمره 25 سنه ابيض ووسيم بدرجه لافته عيونه ناعسة لونها بني رموشه كثيفه خشمه سله سيف شفايفه مليانة بشوي​
__________________​
حمد بعد ما خلص اجتماعه من جده صعد فوق لغرفته دخل الغرفه وتنهد : اااااه​
اريام بدلع : شفيك عسى ما شر حبيبي​
حمد : شوفي مالي خلقج بعدي عني احسن لج​
اريام قربت منه وحطت ايدها على صدره : مالك خلقي حبيبي​
حمد ارتبك من هالشي وبعصبية : بعدي عن طريقي​
اريام حطت ايدها على رقبته : حبيبي مشتاقه لك​
حمد : يوووووووه وبعد ايدها عنه .......... شوفي بدخل انام لا تحاولين اني يوم من اليوم بميل لج فاهمة​
اريام : اقول حاصل لك انا اميل لك مالت عليك بس انت لو فيك خير جان طلقتني بس خايف من جدي لا يحرمك من الحلال​
حمد عطاها كف وببرود : انتي طالق​
اريام ابتسمت : واخيرا يا حمد​
حمد دخل غرفته وقفل الباب وهو يتذكر صورة بنات عمه ومرت صورة بنت قدامه​
حمد : ياربي هالبنت شقصتها شمعنى هي من خواتها اللي ما طلعت من بالي​
__________​
عند اريام جمعت اغراضها وراحت لفله اهلها اللي كانت جمب فله الجد​
دخلت الفله وهو تتصنع البجي : اهي اهي​
ام ناصر : شفييج ريوم تبجين​
اريام بتصنع : طلقني يمه الحقير طلقني​
ام ناصر حطت ايدها على قلبها : طلقج هذا ما يستحي على وجههه​
اريام : يمه ما ابيه عفته يمه بس خلاص​
ام ناصر : بس يمه روحي دارج وانا اقول لابوج​
اريام : يمه لو يموت قدامي ما ارجع له​
ام ناصر : يمه ما يصير جذي لازم ترجعين له شتبين الناس تقول​
اريام : يمه ما اقدر ارجعله طلقني يمه​
ام ناصر : الله يهديكم يمه​
اريام وهو تضحك : ههههههه حسباله بموت عليه هالحقير​
ام ناصر : مبين صاير سالفه كبيرة شمسويه​
اريام : ما سويت شي وصعدت غرفتها​
___________​
بو ناصر : ثاني اكبر اخوانه من بعد وفاه اخوه الكبير بو حمد حنون على عياله لكن لما يقول الجد كلمة ما يرفضها حتى لو كانت بتدمر سعادة عياله عمره 50 سنه​
ام ناصر : ما تحب الجد اللي يكون عمها ودائما تكون عكس قراراته عمرها 45 سنه​
ناصر : اظن تعرفتوه عليه في لندن​
جاسم : اظن تعرفتوا عليه بـ لندن​
اريام : عمرها 23 سنه دلوعه ابوها تدرس ادارة اعمال تزوجت حمد مجبورة من جدها اللي قرر انهم يتزوجون​
سمره عيونها كبيرة سوداء شفايفها صغيرة شعرها اسود طويل << بتكرهونها بالاحداث الجاية هع​
_______________________________​
نبتعد عن الكويت ونرجع لـــــ لندن وتحديدا في شقه البنات​
منى : اقول ندووش شرايج بناصر اشوفه كم مرة وهو يتقرب منج​
ملاك : هههههه أي صح​
نادية قلب وجهها الوان : جب انتي ووياها استحي على وجههج​
فاطمة : عاد لو شفتوا اليوم شسوينا فيه خليناه يمشي معانا مشي ليما الجامعه​
منى : ههههههه يستاهل ما ينعطى وجه​
ملاك : تعرفنا على اخوه جسوم اليوم​
الكل طالعها ..........​
نادية : قولي جاسم شمعنى جسوم​
ملاك : أي المهم جاسم​
منى : فطوم تخيلي نادية لـ ناصر السخيف وملاك لــــ جاسم او جسوم مثل ما تقوله ملاك​
فاطمة : وانا وانتي لمنو​
منى : انا ما ابي اتزوج​
نادية : الله يرجج بس انتي ووياها قوموا ناموا بكرة وراكم جامعه​
منى : نادية ودي اروح للشوبيق بكرة انا وملاك​
نادية : لا بنات اخاف عليكم​
منى : احنا شطولنا شعرضنا تخافين علينا لا تنسين ان احنا اللي ندافع عنكم كل مرة​
نادية : اوكي بعد ما تخلصون محاضرات روحوا بس قبل الساعه 7 رادين للبيت سامعين​
منى وهي تبوس نادية : فديتج​
نادية : خلاص قومي عني بس​
ملاك : بروح اجهز لبسي باااي​
نادية : شوفي لبس قصير مافي​
ملاك : تكفين ندوش​
نادية : ما في والا مافي روحه​
منى : خلاص ما في لبس قصير .....​
ملاك : طيب .... وراحت للغرفه​
________________________​

وصل حمد لـــ لندن وقرر انه ياجر شقه قبال العمارة اللي ساكنين فيها البنات​
دخل اغراضه ودخل عليه احد الحرس : الحمدالله على السلامة طويل العمر​
حمد : الله يسلمك شلون الاوضاع يا ابراهيم​
ابراهيم : مثل ما وصيت عليه ماشي​
حمد : طيب انا طالع بروحي ما ابي احد معاي سامعين​
ابراهيم :مثل ما تبي​
_​
حمد طلع ياخذ له جوله على المدينه​
_____​
عند منى وملاك بعد ما خلصوا محاضرات الساعه 4 طلعوا يتمشون ويروحون للشوبيق​
ملاك كانت لابسة جينز وبلوزة رصاصية ورافعه شعرها كله فوق )​
منى كانت لابسة جينز وبلوزة بيضة طويلة الاكمام​
منى : ملوك شرايج نروح لـ ساعه بيغ بن من زمان ما مريتها​
ملاك : ياااي وربي ملل هناك شتبين فيها​
منى :طيب وين بنروح​
ملاك : في حفله اليوم لـ ارون .......​
منى : ارون بـ لندن​
ملاك : أي شرايج نروح لها​
منى : اوكي بس متى تبدا​
ملاك بضيق : الساعه 9​
منى : لا ما يصير جذي​
ملاك : شوفي انتي تبين تشوفينه وتقعدين معاه​
منى : شلون​
ملاك : هو راح يجلس بغرفه قبل بداية الحفلة يعدل نفسه واحنا بندخل حق الغرفه هذي​
منى : لا يبا شلنا بعوار الراس امشي نتمشى ونشوف الحفلة من برا​
ملاك : انا بروح انتي كيفج​
منى : طيب انا بنطرج براا​
ملاك دخلت مع رجال ارون على اساس انها منظمة الحفله وقدرت توصل لارون وتصور معاه​
اما منى : ااوف مليت كله ازعاج بروح الشارع الثاني احسن​
منى وهي قاعده تمشي اصدمت بشخص وتتكلم كويتي : عمى ما تشوف​
حمد رفع عيونه لها هذي كويتية : اسف ما شفتج​
منى : انت كويتي​
حمد : أي وانتي​
منى : انا ..... أي كويتية وادرس برا قصدي ادرس هني بـ لندن​
حمد : انا حمد وانتي​
منى ما عرفت شتقول : اسمي نادية​
حمد : اسمج حلو​
منى : تسلم وجت بتروح بس حمد مسك ايدها : ياليت ما تروحين دامنا تعرفنا على بعض​
منى : خيــــــر​
حمد كان ما يقدر يتكلم من جمالها ( هذي نفس البنت اللي بالصورة واخيرا لقيتج ) : انا اسف بس انتي الخليجية او العربية الوحيدة اللي شفتج وانا مضيع صراحة وابيج تساعديني​
منى : بتلقى ان شاءالله ممكن تبعد​
حمد متجاهلها : صج في حفلة هني​
منى : أي هذي حفلة لـ ارون .....​
حمد وهو ما يعرفه : اوووه متى جااي لـ لندن​
منى : تعرفه​
حمد وهو متوهق : أي هذا من اكثر المغنين اللي احبهم واحب اسمع اغانيهم​
منى : طيب شرايك ندخل للحفله​
حمد : اوكي وانتي ليش ما دخلتي من اول​
منى : صراحة ما اقدر ادخل الا لازم يكون عندي تذاكر​
حمد : انا اقدر ادخلج شرايج​
منى بفرح : شلون​
حمد : امشي وانا اوريج​
منى راحت مع حمد​
حمد : خليج هني وانا راجع لج​
منى باستغراب : طيب​
حمد راح سوى تلفون ورجع لـمنى​
حمد : تعالي دخلي​
منى : شلون​
حمد : ما عليج انا اعرف واحد ساعدني​
منى : وناسة​
حمد مسك ايد منى ودخل​
منى منصدمة من حمد دخلوا للحفلة وزاد استغرابها من ملاك واقفه على المسرح وترقص مع ارون​
منى بصوت واطي : الله يفضحج فضحتينا هين يا ملوك​
حمد كان يدري ان اختها ترقص على المسرح : شوفي هذيك البنت شلون ترقص مبين عليها راقصة بارعه​
منى : ها أي صح​
حمد يعني تسوين نفسج ما تعرفينها : شرايج نصور مع ارون ونتعرف على هذي البنت​
منى بخوف : لا انا بطلع من الحفلة ما ابيها​
حمد بخبث : وانا بلحقج واجيب لج البنت لـ برا الحفلة شرايج​
منى :لا انا برد للبيت باااااي .......... وطلعت برا الحفلة وهي تدعي على ملاك​
ملاك جت لها وهي مستانسة : واااي منووي لو تدرين بالللي صار​
منى وهي تمسكها من شعرها : انتي ما تستحين على وجهج ترقصين مع الريال​
ملاك والدموع تجمعت بعيونها :والله ما كان قصدي هو سحبني وما كنت ادري اني على المسرح​
منى : لا والله امشي الساعة 10 والحين خواتج بيذبحونا​
ملاك : الا انتي شدرااج​
منى قالت لـ ملاك سالفه حمد ........​
ملاك : وتكلمتي معاه كويتي​
منى : أي ......... ووصلوا للبيت ونادية زفتهم وعاقبتهم بـ انهم يروحون كل يوم للجامعه مشي ويردون مشي​
___________________________​
في يوم فاطمة طلعت تشتري لهم اكل ........ ؛؛؛؛؛؛؛والبنات منى وملاك نايمين​
نادية قاعدة تنطر فاطمة اللي راحت تجيب لهم اكل​
نادية وهي تتصل على فاطمة : فطوم لا تطولين ترا ميتين جوع​
فاطمة : طيب بس ناطرة الطلب على ما يخلص​
نادية : يالله باي انتبهي على نفسج​
فاطمة : بايات​
فاطمة من بعد ما سكرت التلفون اخذت الطلب وطلعت برا المطعم لكنها لاحظت ان احد يلحقها​
فاطمة وهي تلف وراء : الله يستر هذا من اليوم وهو يلحقني خليني احاول اضيعه لا يعرف وين ساكنة​
قاعدة تسرع بحركتها وتحاول انها تضيعه بين الناس لفت لوراء ما لقته وابتسمت وكملت طريقها ناحية الشقه​
لكنه طلع قدامها ......​
فاطمة خافت وحطت ايدها على قلبها لكنها بينت انها مو خايفه منه وتكلمه بالانجليزي : من انت​
.............. : ههههههه انا جاك​
فاطمة : أي جاك اسمح لي لا اعرفك​
جاك : بل انا اعرفك يا فاطمة​
فاطمة انصدمت انه يعرفها : هل تعرفني​
جاك : نعم اعرفك واعرف اخواتك جيدا ً​
فاطمة : كيف عرفتهم​
جاك قرب منها : لماذا انتي خايفه هكذا​
فاطمة : لو سمحت انا لا اعرفك ابتعد عن طريقي​
جاك : لا يمكنني ان ابعد عن طريقك​
فاطمة : ما الذي تريده مني​
جاك : انا لست قاطع طريق مثل ما تعتقدين بل انا قادم من الكويت ومعي رساله لكم​
فاطمة : من الكويت​
جاك : نعم​
فاطمة : من من الرساله​
جاك : من جدك​
فاطمة حطت ايدها على قلبها : لا نريد أي شي منه نحن ليس لدينا جد​
جاك : انا قادم معك الى البيت لاعرض الرساله امام اخواتك​
فاطمة : لن نقبل الرسالة لا منك ولا مني جدي ........ وراحت​
______________​
جاك اتصل على الجد وقاله السالفه .......​
الجد : راقبهم وين ما يروحون يا حمد​
حمد : ابشر يا جدي​
الجد : ولا تقول لهم اسمك خليك جاك ليما يوثقون فيك​
حمد : ابشر يا جد بس مبين عليهم محافظات وما يلقون وجه لاي احد وينخاف منهم​
الجد : سو اللي تقدر عليه وابيهم عندي بالكويت غصب طيب​
حمد : حاضر يا جد​
الجد : ابيك بعد تاجر شقه قبالهم وتلحقهم وين ما يروحون لا يغيبون عن طريقك لو دقيقه وحدة​
حمد : حاضر​
الجد : مع السلامة​
________________​
فاطمة دخلت الشقة وهي مرتبكة :..........​
نادية قامت لها : فطوم شفيج​
فاطمة وهي تقعد : تخيلي منو اللي شفت مساع​
نادية : منو​
فاطمة : واحد من رجال جدي​
نادية : شنو​
فاطمة قالت السالفه لــ نادية :......​
نادية : الله يستر شلون عرفوا مكانا​
فاطمة : نادية بس شكله مو اجنبي​
نادية : ما علينا منه اجنبي والا غيره جدي الله يرحمه كلم جدي ابو ابوي وراح لهم للكويت وجدي وعده انه ما يتعرض لنا بس كان شرطه ان ما نطب بارض الكويت لو شيصير وجدي وافق على الشي لكنه الحين خلفوا بالوعد بعد وفاه جدي​
فاطمة : نادية خالي قالج سالفه امي وابوي صح​
نادية : وانتي شكو مالج شغل​
فاطمة : نادية احنا كبرنا ولازم نعرف القصة كلها​
منى وملاك دخلوا عليهم : أي لازم​
نادية : انتم من متى هني​
منى : من اول ما دخلت فطوم​
نادية : طيب سمعوني للاخر ولا تقاطعوني​
ملاك : يالله​
نادية :امي وابوي تعرفوا على بعض بـ لندن ابوي كان يكمل دراسته برا وامي كانت اصغر من ابوي بـ 4 سنين​
امي كانت اخر سنه بالثانوية شافها ابوي صدفه وهي جايه مع خالي جانسون بالجامعه تعرف ابوي على خالي وصار معاه حيل ربع في يوم من الايام خالي عزم ابوي عنده بمزرعه جدي وابوي وافق انه يحضر راح للمزرعه وتعرف على جدتي وامي وجدي وحبوه حيل ابوي اعجب بامي وحابب انه يعبر عن اعجابه فيها وفعلا اعترف لامي وامي اعترفت لابوي انها كانت تحبه من اول ما شافته بالجامعه دخلت امي الجامعه ودرست مع ابوي وتخرج ابوي وقرر انه يرد للكويت وقال لامي هالشي اللي رفضته وزعلت عليه لكنها تفاجات من ابوي انه يتقدم لها بالزواج ووافقت امي وتزوجوا بـ لندن و قرر ابوي انه يرد للكويت مع امي رجعوا للكويت وابوي قال لجدي عن انه تزوج جدي قال له اذا يبيه انه يرضا عليه ويدخل البيت لازم يطلق امي لكن ابوي رفض وجدي طرد ابوي من البيت وقاله محروم عليه انه يدخل بيته ومحروم من الورث بعدها ابوي وامي ردوا لندن و جابوني وجابوا فطوم ومنووي وملووك وفي يوم من الايام ابوي كان عازم امي على عشاء برا وتركنا عند جدي لكنهم من اول ما تحركوا من قدام البيت جت لهم سيارة ودعمتهم تخيلي جت لهم سيارة ودخلت بسيارتهم وانحاشت الصدمة لنا ان السيارة اللي دعمتهم طلعت سالمة وما فيها أي خدش ...... ومسحت دموعها​
منى : الله ياخذه جدي ليش قلبه ما فيه رحمة اكيد هو اللي كان مخطط للحادث​
ملاك وهي تبجي : الله يحرق قلبه على عياله نفس ما حرق قلبنا على امي وابوي حرمنا منهم​
فاطمة : والله ما اذكر امي وابوي​
نادية وهي تمسح دموعها : بس بنات احنا لازم نكون ايد وحدة وما نخلي احد يفرقنا​
منى : لازم ناخذ بثأر امي وابوي​
فاطمة : شنو​
ملاك : أي صح​
نادية : انا قصدي ان احنا لازم نحمي نفسنا​
منى : ونخلي ثار امي وابوي يروح ببلاش​
ملاك : صح كلام منى المفروض ننتقم منهم​
نادية : جب انتي ووياها ان سمعت هالحجي وربي لاقص لسانج انتي ووياها​
فاطمة : بنات والله الدنيا تخوف تكفون ما نبي نفترق​
نادية : ان شاءالله بنظل مع بعض لاخر وقت​
منى قامت وهي معصبة ولحقتها ملاك .........​
ملاك : شفيج منى​
منى : احنا لازم ننتقم من جدي​
ملاك : شلون​
منى : بالاول لازم نشوف جــــــــــــاك​
ملاك : وربي لا تذبحنا نادية​
منى : ما عليج بكرة ما نروح للجامعه واكيد هو بيلحق البنات وانا بلحقه واعرف كل شي​
ملاك : بس انا ما اقدر اغيب عن الجامعه​
منى : طيب انتي روحي وانا بغيب​
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وااااااااااااااااااو روايه روعه كملي تكفين كملي
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــارت الثالـــــــــــــث
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بعد ما طلعوا البنات منى شالت اللحاف عنها وطلعت وراهم لانها كانت لابسة لبسها
منى وهي تلحق نادية وفاطمة ما شافت احد يلحقهم وقالت في نفسها ( ليكون هون عن انه يعطينا الرساله )
شافت رجال من وراها وحط ايده واحد منهم على فمها وسحبها معاه للسيارة وربط ايدها وارجولها وسكر عيونها
منى وهي تبجي : منو انتم شتبون
.......... : بتعرفين لما توصلين لـ طويل العمر
منى : أي طويل عمر وين تبون تودوني
........... : ما اقدر اخلف الاوامر احنا لازم نوصلج لـ طويل العمر سالمة
منى وهي تبجي : .................
وفعلا وصلوا لبيت قصر على البحر ونزلوا منى اللي ما كانت شايفه أي شي
ودخلوها داخل الغرفه وقفلوا الباب
منى وهي تبجي : ياربي يا ليتني ما طلعت منو هذولا
دخل عليه واحد وشال اللي على عيونها : شلونج منى
منى منصدمة : حمد انت شجايبك هني
ابراهيم دخل عليهم : طويل العمر في تلفون لك
منى : انت اللي جايبني هني
حمد طلع برا وكلم جده وتجاهل منى : جدي البنات بيكونون عندك باقرب وقت
الجد : ناطر يا حمد
بعد ما سكر التلفون دخل لــ منى ومسح على خدها : انا اكون ولد عمج
منى : شنو
حمد : أي انا اللي كلمت اختج فاطمة يا نادية
منى : انت
حمد : أي
منى : شتبي فينا انت وجدي ليمتى وهو يلحقنا
حمد : جدي يبي يشوفكم
منى : بس احنا ما نبيه
حمد : جدي مريض حيل وما احد يدري عنه غيري وانا وعدته اني اخليه يشوفكم وتشوفونه
منى : طيب وخواتي
حمد: وخواتج بعد
منى : بس برجع للبيت وانا اقول لهم
حمد : خواتج موجودين هني
منى بعصبية : شسويت بخواتي بعد
حمد : ما سويت لهم شي والحين امشي معااي لهم عشان نسافر
منى راحت معاه وحضنت خواتها وقعدوا يبجون
منى : سمعتوا اللي سمعته جدي يبي يشوفنا
نادية : احنا لازم نروح نشوفه يمكن تحسف
ملاك : أي
منى : انا ما ابروح
حمد دخل عليهم : يالله قدامي نصعد الطيارة
البنات طلعوا قدامه بس بقت منى
حمد : ليش ما تطلعين يا ست نادية
منى : ما راح اروح له ما ابي اشوفه
حمد سحبها من ايدها وطلع
منى : ابعد عني
حمد : جب ولا كلمة انا وعدت جدي انه ارجعكم له
منى : ما ابيه ولا ابي اشوفه عسى ربي ياخذه
حمدعطاها كف وسحبها له ليما صارت ملاصقة لصدره : لا تجيبن ذكر جدي الا بالخير سامعه
منى : انت شلون تتجرا انك تمد ايدك علي
حمد سكت سحبها معاه ليماا ركبوا بطيارة حمد الخاصة
نادية : بنات شنو تتوقعون ردة فعلل جدي لما يشوفنا
منى : انتم تفكرون بردة فعله
نادية : هذا جدي ولازم ان نهتم له
منى : ليش تغيرتي فجاة
فاطمة : ما تغيرنا ولا شي انتي ما تبين تشوفين ديرتج
منى : انا تربيت هني بـ لندن وما اعرف الكويت
ملاك : واحنا عشان جذي لازم نرجع لديرتنا لاصلنا
منى : انتي تربيتي بـ لندن 19 سنه يـا ملاك والحين تقولين لازم نرجع لـ للكويت انتم متى عشتو فيها عشان تردون
نادية : احنا ما عشنا فيها ولا حتى نعرفها بس لازم نشوفها لان خالي حرمنا منها
منى منصدمة منهم : ليش تقولين خالي حرمنا منها ليش ما تقولين جدج اللي اللـــــــــه يحفظه ويخليه لنا ( ترفع صوتها عشان حمد يسمع ) هو اللي حرمنا منها
ملاك : انتي الظاهر ما تعرفين كل شي خالي جذب علينا هو وجدي بعد وفاه امي وابوي هم اللي كانوا مخططين للحادث
منى : جب ولا كلمة تتكلمين على خالج جذي مو هو اللي رباج وكبرج وعلمج
ملاك : هو ربانا الا اخر مرة متى شفتيه ومتى ربانا ها كان كله يحذفنا بالحضانة ويتركنا وعمرنا ما شفناه يقعد عندنا خالي يا منى هو اللي ذبح امي وابوي هو اللي اخذ حلال ابوي كله
منى : ما اني مصدقتكم تغيرتوا حيل عن قبل
حمد جاء لهم بعد ما سمع الكلام وجلس : شوفوا يا بنات القصة كلها ما نعرفها بالتفصيل بس اللي يعرفها جدي واذا تبونها لازم تسالون جدي
منى : اقول انت جب ولا تتكلم فاهم انت اخر واحد يتكلم
نادية : منى ليش تتكلمين مع الريال جذي
حمد : اسمج منى ها اجل وين نادية
نادية : انا نادية اكون وهذي فاطمة وهذي ملاك
منى منصدمة منهم وقامت وراحت اخر كرسي وتشوف خواتها شلون يضحكون مع حمد ويسولفون ومنصدمة من تغير خواتها اللي كانوا كارهين الجد
وصلت الطيارة ونزلوا البنات من الطيارة وركبوا سيارة ومنى كانت اخر وحدة نازلة من الطيارة جت بتركب مع البنات لكن حمد سحبها لعنده : انتي بتركبين معاي ...... وركبها السيارة اللي مخصصة له ومشوا ناحية الفله
منى تحاول تبتعد عن حمد اللي كان لاصق فيها وحاط يده على كتفها : ابعد لا يجيك كف على وجهك
حمد : انا مرتاح جذي
منى : لك وجه تقرب مني عقب الكف
حمد : الكف اقدر اعوضه ببوسة
منى عطته كف على وجه : هذا انذار لك
حمد مسح على خده : هين يا منى حسابج بعدين مو الحين
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8

تــــــــــــــوقعــــــــاتكم ........

شنــــــــو اللي بيصيــــــــــر بــــ فله الجد ؟
ليش البنات تغيروا فجاة ؟
منـــــى وحمــــد شنو النهـــــاية ؟
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
شنــــــــو اللي بيصيــــــــــر بــــ فله الجد ؟
بتصير مصايب لووول لا قصدي بتصير مغامرات
ليش البنات تغيروا فجاة ؟

يمكن حمد جذب عليهم او قالهم ان اليد تعبان ويبيهم وكسر خاطرهم
منـــــى وحمــــد شنو النهـــــاية ؟
زوااااااااااااج لووول صح
يلاا ناطرينج
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
شنــــــــو اللي بيصيــــــــــر بــــ فله الجد ؟
بتصير مصايب لووول لا قصدي بتصير مغامرات
ليش البنات تغيروا فجاة ؟

يمكن حمد جذب عليهم او قالهم ان اليد تعبان ويبيهم وكسر خاطرهم
منـــــى وحمــــد شنو النهـــــاية ؟
زوااااااااااااج لووول صح
يلاا ناطرينج

نورتي يا الغالية ........... ان شاءالله البارت بكرة
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
البــــــــــــــــارت الرابــــــــــــــــــــــــــــــع
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وصلوا لفله الجد اللي كانوا مجتمعين فيها ام ناصر واريام والجد لان ابوها وعمها مع عايلته مسافرين لاستراليا
دخلوا البنات وراحوا للجد واحضنوه و يبجون
منى منصدمة من هالشي : ........
الجد : وانتي اكيد منى
منى بدون نفس : أي
الجد : تعالي سلمي على جدج
منى بعصبية : اسلم على اللي قتل ابوي وامي اسلم على اللي حرمنا من شوفت ديرتنا اللي حرمنا من .........
حمد وهو يقاطعها : جب ولا كلمة
الجد : خلها يا حمد تقول اللي بخاطرها
منى : لا مسوي فيها طيب بعد
الجد : انا ما زعلت عليج لكني زعلت على اللي ما قال لكم الحقيقة
نادية وهي تبجي : يا جدي احنا عرفنا الحقيقة حمد قال لنا كل شي
الجد : والله اني حاولت اني ادور عليكم لكن كنت بعاجز
ملاك : بس احنا قررنا انا نعيش بالكويت
منى : منو اللي قرر انتم والا انا
فاطمة : كلنا
منى : انا برجع لــ لندن ما راح اقعد قدامه واقابل وجه
حمد مسك ايدها ولفها لوراء : يا انج تتكلمين عدل والا انج تنجعمين
منى والدموع مجمعه بعيونها :اترك ايدي يا حقير
الجد : حمد اترك ايدها
حمد ترك ايدها وراح للجد وباس راسه : .............
اريام وهي تاشر عليهم : يعني انتو بنات عمي خالد
فاطمة بطيبة : أي
اريام : يعني امكم الكافرة هههههههه
منى ما قدرت تتحمل راحت لعندها وسحبت شعرها : مالج حق تتكلمين على امي انتي يا الواطية
اريام وهي تبجي وتتدلع قدام حمد : اهي اهي اتركي شعري عورتيني
حمد ابتسم وما تكلم : ........
الجد: منى يا ابوج اتركيها
منى : خليها تعتذر لنا واتركها
اريام : انا ما قلت الا صج
ام ناصر بعدت منى عن اريام : استحي على وجههج واحترمي اللي اكبر منج
منى : انا اللي احترم نفسي والا انتي
ام ناصر ضربت منى كف : ما اسمح لج تكلميني جذي يا بنت الكافرة
الجد : طلعي من بيتي تضربين البنت قدامي ........... وطلعت اريام مع ام ناصر معصبين
منى ما قدرت تمسك نفسها وبجت : ......
نادية قربت منها : بس حبيبتي الله يجازيها ان شاءالله
منى بعدتها عنها : ابعدي عني انتي مو اختي انتي بعتيني
ملاك : منى احنا ما بعناج خالي هو اللي باعنا
فاطمة : منى انتي لو تعرفين الحقيقة جان اقتنعتي بالكلام هذا
منى : الحقيقة ان جدي اللي واقف قدامج ما قتل ابوي وامي ما قتل ولده
الجد راح لعندها وحضنها : الله يعلم يا بنيتي ان ما سويت شي ياذي ولدي لكن خالج حرمنا منكم وانتم كنتو بعد وفاه ولدي تزوروني لكن بعد وفاة جدكم اللي كان يجيبكم لي خالكم قطعكم عني
منى استسلمت لحضنه واحضنته اكثر وهي تبجي : انا ابي بس ابوي وامي ابيهم يرجعولي
حمد قرب منهم : لا تخافين خالج بينال جزاءه واكثر بعد
منى بعدت عن حضن الجد : ما راح اسمح لكم تاذون خالي
حمد : انتي الكلام وياج ضايع
منى باستهزاء : انت لا تتكلم يا استاذ حمد او يا طويل العمر
الجد : يا بنات تقدرون تصعدون فوق لغرفكم
منى : انا ما بصعد بنتظر خالي
الجد بعصبية : الخال ما يدخل بيتي لو شيصير
منى : خلني انا اروح له
حمد مسك ايدها وصعدها فوق ............ الكل انصدم من هالشي الا الجد
_____________________________________
عند منى وحمد دخلها غرفته
منى : انت يا وقح ليش تسوي جذي ما تستحي على وجهك
حمد قرب منها : انا ما سويت شي
منى : ما سويت شي شتفسر انك تدخلني الغرفه هاا
حمد : انتي زوجتي واسوي اللي ابيه
منى باستهزاء : صج انا زوجتك متى ليكون بالحلم لاني ما اتنزل اخذ واحد نفسك
حمد : كل شي بوقته حلو الحين خليج هني وما ابي اسمع أي شي .................وطلع
___________________________________
تحت الكل منصدمين من جراءة حمد مع منى
نادية : جدي ليش حمد اخذ منى
الجد :انا قررت قرار بس ما راح اقوله الا لما يرجع ولدي بو ناصر وبو فيصل مع عياله من استراليا بس اقول لكم ان حمد لمنى ومنى لحمد
نادية وفاطمة وملاك صعدوا فوق وقابلوا بطريقهم حمد
نادية : حمد وين منى
حمد : اسمحي لي يا نادية ما راح اسمح لاي احد يشوفها
ملاك : صج الكلام اللي قاله جدي لنا
حمد : أي كلام
فاطمة : انك بتتزوج منى
حمد : أي
فاطمة :منى ما بترضا
نادية : منى عنيدة وما ترضا بالغلط واي شي ما يكون عندها الا بكيفها مو غصب عنها
حمد : من هالناحية تطمنوا كل شي تمام ..... ونزل تحت للجد
البنات راحوا لجناحهم مع المرافقه نادية بغرفه وفاطمة بغرفه وملاك بغرفه
___________________________
عند الجد وحمد
حمد : جدي انا وافقت اخذ منى بس كــ حماية لهم ما راح اعاملها كزوجة
الجد ابتسم : ادري يا حمد بعدين ما يصير تاخذ منى على بنت عمها
حمد: اريام طلقتها
الجد : انت شتقول شلون طلقتها وليش
حمد : جدي غلطت علي وقلة ادبها وسبتني وانا ما اقدر ارضا فيها بعد اللي سوته فيني
الجد : استهدى بالله ياحمد انا خابرك مومن بالله وما ترضا بالغلط او انك تغضب ربك
حمد : يبا واللي يخليك اريام ما برجعها وهي انتهت من عندي
الجد : الله يهديك
حمد باس راس جده : انا صاعد فوق ...... وطلع
________________________________
عند منى وهي قاعده على الارض وضامة رجولها لصدرها وتبجي : الله ياخذك يا حمد ليكون كلامك صحيح انا اتزوجك اكيد بتذلني ...... على صوت قفل الباب وهويتبطل دخل حمد بتكبر وشموخ وراح وشاف منى جالسة على الارض وضامة رجولها لصدرها
حمد : منى ما يصير اللي تسوينه بنفسج جذي
منى : انت شتبي ليش تبي تدمرني مو انت اللي جذبت علي بـ لندن
حمد : انا ما جذبت عليج قلت لج اسمي بس انتي اللي استبدلتي اسمج باسم اختج
منى : لاني اول مرة اكلم رجال وخليجي بعد نفسك وو
حمد ابتسم : و شنو بعدد
منى : واعطيه كف
حمد مسك شعرها : انتي شلون تتجرين وتستفزيني هاا
منى : اترك شعري يا حقير
حمد : لا تحسبين اني بتزوجج حبا فيج انا تزوجتج عشان جدي
منى: لا صج وانت ما عندك كرامة تاخذ وحدة ما تبيك
حمد : انا اخذتج ووافقت عليج عشان اذلــــــــــــــــــــــج
منى بعد ما تركها حمد : ما عاش من يذلني
حمد : انا على فكرة توني مطلق بنت عمج اريــــــــام
منى وهي منصدمة : اريام زوجتك
حمد : أي زوجتي وتوني طلقتها وقلت استبدلها بوحدة حلوة مثلج
منى : حقير
حمد وهو يحضن منى لصدره : صحيح اني اكرهج بس ما اقدر اترك هالجمال يروح ببلاش
منى : ابعد عني
حمد قرب لاذنها : اكرهــــــــــج تذكري هالكلمة اكرهج
منى زادت بجي لانها مو متعودة على هالشي : ابعد عنــ ......ـــــي يــا حقيــــ ...ر
حمد بعدها عنه وتركها وراح للغرفه ينام
منى قعدت على الارض وهي تبجي : الله ياخذك يا حمد الله ياخذك
______________________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
في صباح جديد وشمس تشرق في يوم لا يعرف ابطالنا ما الذي سيحصل اليوم او غدا
نادية قعدت وصلت وطلعت تقعد البنات عشان يتريقون مع الجد طلعت من الغرفه ولقت فاطمة وملاك قاعدين بالصاله للجناح
نادية : صباح الخير
البنات : صباح النور
نادية : ليش ما تنزلون تحت
ملاك : ما ادري احس نفسي غريبه
فاطمة : أي صح وانا صراحة اخاف من نظرات حمد اخاف اقط كلمة عليه عشان منى
نادية : ما عندكم سالفه امشوا لجدي نتريق معاه
ملاك : ومنى
نادية : يمكن نزلت تحت عند جدي من زمان
البنات طلعوا من الجناح ونزلوا للجد
_______________
عند طاولة الطعام الجد وهو يتريق ببروحه
نادية : صباح الخير
الجد : صباح النور
ملاك : شلونك جدي
الجد : الحمدالله وانتي شلون النومة امس
فاطمة وهي تقعد : ما شاءالله النومة مريحة مو غرفنا بــ لندن كل وحدة على الثانية
الجد : ان شاءالله بعوضكم عن كل شي يا بنيتي
فاطمة وهي متجاهلة الجد : الاكل شكله عجيب
الجد : عليج بالعافية
نادية : جدي منى ما بتنزل
الجد : الا الحين اخلي حمد ينزلها
نادية بخوف : جدي حمد ما يصير انه يجلس مع منى بغرفه بروحهم ما يجوز
الجد بعصبية : منى زوجته يا نادية
نادية : بس ليما الحين ما انكتب كتابهم على بعض
الجد : لا تخافين حمد ما راح يتعرض لــ منى
_____________________
في جناح حمد بعد ما قام يتروش وصلى ولبس جينز وتي شيرت ابيض وساعه ماركة واخذ نظارته وتلفونه وطلع من الغرفة وشافها شلون نايمة على الارض بملابسها مالت السفر قرب منها
حمد : منى
منى بعدت عنه : خير شتبي بعد
حمد : قومي تريقي
منى : ما ابي
حمد بعصبية : لج خمس دقائق اذا ما شفتج مغيرة اللبس اللي عليج ولابسة لبس محتشم وربي ما اخليج عايشة لبكرة
منى : وليش شفيه لبسي
حمد : ما تشوفينه شلون لاصق بجسمج
منى : انا متعودة البس هاللبس بــ لندن
حمد : هني الكويت مو لندن
منى : وشلي يفرق
حمد بعصبية : يفرق اني انا موجود هني
منى بخبث : انا ما جبت معاي لبس
حمد : لا تخافين في الغرفه الثانية لبس شريته لج وجاهز لبسيه مع حجابج
منى : انا مو متحجبه
حمد : وانا ابيج تلبسين الحجاب
منى : لو تموت
حمد : اذا ما لبستي الحجاب خالج بيموت بــ مكانه
منى بخوف : خالي وينه
حمد : خالج يا منى مختبي عندي وبتلفون واحد اخليه يسبح دم
منى بخوف : طيب بلبس حجابي واسوي اللي تبي بس لا تاذي خالي
حمد ابتسم ابتسامة نصر : روحي غيري لبسج وانا ناطرج
منى راحت جري للغرفه وغيرت لبسها ولبست جينز وبلوزة طويلة للركبة لونها رصاصي وحجاب اسود ما عرفت شلون تلبسه فـ لفته بسرعه وطلعت
حمد اول ما شافها تبلم ما عرف شلون يتكلم : حلو عليج الحجاب
منى مومصدقه : صج
حمد ابتسم : أي مو انتي كل شي تلبسينه عليج يكون حلو
منى اخجلت: أي يالله امش تحت ننزل عند جدك
حمد : وجدج بعد
منى : جدي مات الله يرحمه ما عندي جد
حمد :شوفي يا انج تتكلمين عدل والا خالج بيكون بـ عداد الموتى
منى خافت : انت اوعدني انك ما تاذي خالي
حمد : اوكي اوعدك
منى مدت ايدها : اضرب ايدي عشان اصدق
حمد ناظر ايدها وابتسم ومد يده : وعد
وطلعوا منى كانت وراء حمد تمشي وحمد كان يمشي بشموخ وكبر نزلوا تحت وحمد راح للجد وباس راسه
حمد : صبحك الله بالخير يبا
الجد : صبحك الله بالنور يا ولدي
حمد ناظر منى عشان تسلم على الجد : .................
نادية انتبهت لــ منى وراحت واحضنتها : منى متى تحجبتي
حمد ابتسم وهو يناظر منى اللي متوهقه ما تعرف شتقول : امس دخلت عليها ولقيتها لابسة حجاب وتصلي
منى طالعته بنظرات كلها عتاب : أي صح
الجد : زين ما سويتي يا ابوج لازم البنت تستر نفسها
منى ماردت على الجد : .................
حمد قرب منها وهمس لها : اقعدي تريقي لايصير شي مو بطيب
منى قعدت تتريق وتاكل بطريقة انصدم الكل منها لانها تاكل وتسولف وحلجها كله اكل
حمد كان يدري انها تلعب عليه عشان تفشله : منى ما احد وراج اكلي شوي شوي
الكل ضحك : ههههههههههههههه
منى ناظرته وهو متفشله : الحمد الله شبعت .... وقامت
حمد : أي اكيد شبعتي اكلتي الصحن كله وحطيتيه بحلجج
منى : قلت شبعت ............ وراحت
______________________________________
الجد قام ولحق منى اللي طلعت برا للحديقة تحاول انها تهرب
الجد لمنى : نطريني يا ابوج
منى في نفسها ( شجايبك يا الشايب انت ) : خير
الجد قرب لمنى : بقعد معااج ممكن
منى كسر خاطرها ومسكت ايده بكل طيبة وقعدت معاه على الكراسي اللي بالحديقة
الجد : ادري يا بوج ان الحقيقه اللي تعتقدينها انها صحيحة مكرهتج فيني
منى دمعت عيونها ما تدري ليش : انت حرمتني من ابوي وامي وتقولي اني اكرهك
الجد : انا بقولج كل شي يا بنتي والحقيقه بعد بس لازم انج تصيرين عاقلة وما تسوين هالتصرفات هذي
منى : اوكي اوعدك ما بسويها بس شنو الحقيقه
الجد : بعد ما سافر ابوج يدرس برا ما عرفت عنه أي شي ومرت سنتين ليما عرفت ان ابوج تزوج وحدة من برا فعصبت انا لاني كنت بزوجه بنت عمه مرت سنتين وما جاءني أي خبر عن ابوج في يوم من الايام جاءني ابوج وامج ومعاهم بنت صغيرة دخلوا علي بالبيت بعد وفاة جدتج اللي هي ام ابوج كنت معصب انا لانه ما حضر العزا وحضر بعد اسبوع فقمت وطردته من البيت وحرمته من انه يدخل بيتي مرت سنين وبعدها عرفت ان ابوج سوا حادث وتوفى مع امج بعدها جاءني جدج وجاب لي انتم وقال لي ان هذولا احفادي تعلقت فيكم حيل وكنتو تجون لي كل شهر تقعدون عندي يومين وتردون لــ لندن بعدها توفى جدج وما عرفت أي شي عنكم ليما كبرتوا وعرفت انكم عايشين بـــ لندن فوصيت ولدي حمد انه يجيبكم لي لان خالكم لعب عليكم وجذب عليكم واخذ كل الفلوس لجدج وامج وابوج وانا ما رضيت انكم تضيعون بعدها صار اللي صار
منى وهي تمسح دموعها : هذي الحقيقه والا من تاليفك
الجدوهو يمسح دموعه : كل الدموع يا بنتي وانتي الى الان مو مصدقتني
منى : بس ليش تبي تزوجني حمد
الجد : لان هو اللي بيحميج
منى : من منو يحميني
الجد قام : ما اقدر اقولج الحين شي خلي حمد يقول لج احسن
منى منصدمة : من منو يحميني
________________________________________________
في بيت مقابل لــــ فله الجد وصلت عايلة بوفيصل الابن الرابع للجد والصغير
مريم : واخيرا وصلنا
سارة : واااي يا حلو ريحة الكويت بس
فيصل وهو يقعد : بس السفرة هذي غير اول مرة يتصل علينا جدي
مريم : أي صح
سارة : الا صج امي وابوي وين
فيصل : صعدوا فوق
مريم : والله اتصال جدي يخوف
فيصل قام : ان شاءالله مو صاير الا كل خير الا وين سلطان وسطام
مريم : تلقاهم يتهاوشون على السيارة
فيصل : انا اوريهم فضحونا برا ........ وراح لهم
مريم : ههههههه والله ورحتوا فيها
سارة : ليش تفتنين
مريم :جب ما لج شغل يستاهلون
_________________________
بو فيصل : الابن الرابع والاخير للجد طيب وحنون ويحب الخير لاهله ويموت بعياله وما يرفض لهم طلب
ام فيصل : تكون بنت عم بوفيصل واخت ام ناصر حنونه وطيبة وتموت على الجد ودائما تكون مع قرارته
فيصل : احب حفيد للجد من بعد حمد ورفيج حمد حيل عمره 24 سنه حنون على خواته بس وقت الجد جد وما يرضا على اهله باي شر ابيض وطويل ومجسم عيونه صغيرة شفايفها مليانة وما يميزه غير القفل اللي محليه اكثر << نسخه عن حمد
مريم : عمرها 23 سنه طيوبـــــه حيل بس ملقوفه ودائما تفتن على أي شي ما تمسك سر لازم تفضح صاحبه
بيضة بياض الثلج عيونها صغيرة شعرها اسود سواد الليل شفايفها صغيرة
سارة : عمرها 20 سنه طيبة وحلوة بيضة عيونها كبار شفايفها مليانة وضعيفه
سلطان : عمره 19 سنه اخبل واحد بالعايلة مع اخوه سطام طبعا وًملقوف اسمر عيونه كبيرة شفايفه صغيرة ضعيف ودائما يعايرونه فيه
سطام : اجمل واحد بالعايلة ابيض عيونه عسلية الككل يقوله انه مو من العايلة لانه وسيم حيل بس لقافته مخربه عليه عمره 18 سنه
_______________________________________________________
عند سلطان وسطام وهم يتهاوشون على السيارة
سلطان : سطاموو ووجع انشاءالله عطني سويج السيارة
سطام : مافي
سلطان : لك 3 دقائق اذا ما عطيتني يا ويلك
فيصل جا لهم ومسك سلطان وسطام من قمصانهم : انتو ما تستحون على وجيهكم فضحتونا
سطام : انا اخذت السويج قبله وانا اللي بصفط السيارة
سلطان : انا اخوك الكبير عطني السويج
فيصل : لا انت ولا هو دشو داخل
سطام وسلطان دخلوا البيت وراحوا للصالة اول ما دخلوا
مريم : هههههههههههه تستاهلون زين ما يسوي فيكم
سلطان: انتي اللي فتنتي
مريم : انا ما قلت الا يمكن عاد اخوي ذكي فهمها وهي طايرة
سلطان : انا اوريج منو هو الذكي الحين وقاام يلحقها
مريم : توبا يا المزيون
سطام : من ناداني
سلطان ويحذف عليه المخدة : انت جب بس
بو فيصل نزل تحت وشاف البيت محيوس فوق تحت : انتو شسويتو
مريم : يبا ولدك ما يحترمني قاعد يلحقني جني مو الكبيرة
سلطان : يبا جذابة بنتك تفتن
بو فيصل : بسكم صرااخ روحوا غيروا لبسكم وامشوا لفله جدكم
مريم : دقائق واكون جاهزة .......... ولحقتها سارة
_____________________________
في بيت بو ناصر
الكل قاعد بالصالة وبو ناصرعرف ان حمد طلق اريام
بو ناصر : هالكلب صج ما يستحي على وجه يطلق بنت عمه
اريام وهي تصنع البجي : يبا انت زوجتني اياه غصب ما راح ارجع له لو شيصير
ام ناصر : كلام بنتي عدل
بو ناصر : الحين قوموا تجهزوا نبي نروح لفله ابوي
اريام : يبا ما راح اروح
ام ناصر : ولا انا ابوك طردني برا البيت عشان بنت اخوك
بو ناصر ( عرف هو بسالفه بنات اخوه ) : اكيد انتي قطيتي عليهم شي زعل ابوي
ام ناصر : ما قلت الا كل خير بس ما راح اتنزل واروح
بو ناصر قام : كيفكم
_________________________
في بيت الجد الكل تجمع عايلة بو فيصل وبو ناصر بروحه
الجد : شوفوا بنات اخوكم يا بو ناصر ويا بو فيصل
بو فيصل سلم على بنات اخوه وحضنهم وبو ناصر نفس الشي
الجد: هذولا بنات عمكم بو فيصل هذي مريم وهذي سارة
مريم : تهبلون ماشاءالله عليكم
نادية : تسلمين
سارة : تتكلمون كويتي
ملاك : أي احنا تربينا من واحنا صغار على الكلام الكويتي
مريم : انا مريم وهذي سارووو الدعلة
سارة وهي تدف مريم : معاكم سارة المزيونة ومريم السخيفه
البنات ضحكوا ما عدا منى : هههههه
نادية : انا نادية عمري 22 سنه
فاطمة : وانا فاطمة عمري 21 سنه
ملاك : وانا عمري 19 سنه
مريم وهي تاشر على منى : وانتي
منى بدت تتقبل البنات : انا منى عمري 20 سنه
مريم : ماشاءالله عليج انتي احلى منهم
ملاك : حرام عليج انا احلى وحدة فيهم
منى : هههههه منو يقول
سارة : صراحة نادية ومنى احلى منكم اسمحولي
فاطمة : لا عادي اصلا انا متقبلة هالشي بس فهموا ملاك هالحجي
ملاك : انا احلى منكم
منى : هههه خلاص يبا انتي احلى
مريم : واي يا بختنا انتم بنات عمنا
نادية : هههه لهدرجة
مريم : أي
فاطمة : عاد تدرين انتي احلى من خواتي مريوم عادي انا اناديج جذي صح
سارة : قولي الدعلة احسن
مريم : يا بختي المزاين يمدحوني أي عادي حبيبتي الاسم اللي تبينه بس اسم الدعلة حطي عليه خط احمر
الكل : هههههههه
الجد استانس على البنات وانهم تعرفوا على بعض
الجد : يا بنات تعالوا تعرفوا على عيال عمكم
قربوا البنات عند الجد
الجد : هذا فيصل
فيصل في نفسه ( يا لبى بس شهالجمال ) : فرصة سعيدة
نادية : واحنا اكثر
سلطان : وانا سلطان عمري 19 سنه
ملاك : يعني كبري
سلطان : أي يا بختي
ملاك : هههههه
سطام : وانا سطام عمري 18 سنه
فاطمة : يا حليلك انت اصغر واحد بالعايلة
سطام : واحلى واحد ودائما يسموني المزيون
سلطان : لا تلومونه عنده ثقة زايدة اسمحوا لي
نادية : لا عادي هههههه عاد صج هو احلى واحد فيكم
سطام : مشكورة
الجد : تعالوا يا بنات قعدوا عندي
سطام وبهمس لـ سلطان : شفت اللي شفته
سلطان : أي شوف ام عيون زرق والا ام عيون خضر
سطام : منو تبي أي وحدة
سلطان : انا ابي ام عيون خضر
سطام : انا ابي ام عيون زرق
سلطان : هذي نفسية شتبي فيها
سطام :خلاص باخذ ملاك احلى
سلطان : جنا صدقنا ههههههه
سطام : أي هههههههه ........... وبصوت عالي
الجد : شعندكم تضحكون
سطام : لا جد ولا شي بس تذكرنا سالفه ام عيون زرق ( يطالع منى )
منى : هههههههههه
الكل استغرب حتى حمد
الجد : شفيج يبا
منى : لا ولاشي بس تذكرت سالفتهم ههههههههه
سطام وسلطان : ههههههههههههههه
حمد باستغراب : شفيكم
منى حبت تقهره : ههههههههه
بو فيصل : هههههههههههههههه
بو ناصر : شفيك انت الثاني
بو فيصل : تذكرت سالفه هههههههههههه
حمد : انتم الظاهر مو صاحين لكن استغرب لما الجد يضحك
الجد : هههههههههه
نادية ما قدرت تمسك نفسها : ههههههههههههه
فاطمة : الحمد الله والشكر .......... وطلعت مع مريم وسارة وملاك وفيصل
_______________
فاطمة : هذولا شفيهم
فيصل : هههههههههه انجنوا
مريم : لا بالله حتى جدي
سارة : هههههههههههههههههههههه
مريم : شفيج
فاطمة : هههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههه
ملاك : ههههههههههههههه
مريم ما قدرت تمسك نفسها وضحكت : هههههههههههههههههه
الكل ما كان يعرف ليش يضحك بس اللي صار ضحكهم حتى منى بعد
________________________
ام فيصل دخلت عليهم الصالة وشافت الكل يضحك : شفيكم
بو فيصل وهو يمسحه دموعه : لا ما في شي
الجد: نادوا البنات برا وبقول لكم بقراري
منى حطت ايدها على قلبها : .........
الكل تجمع .........
بو فيصل : شفيك يبا خوفتنا
الجد : انا مو قصدي اخوفكم بس انا قررت قرار ولازم الكل يسمعه
بو ناصر : شنو يبا
الجد: انا قررت ان بنات خالد ما ياخذون الا عيال عمهم
حمد ابتسم : ..........
بو ناصر : شلون يبا
بو فيصل باستغراب :. ..........
سطام يهمس لـ سلطان :واخيرا باخذ وحدة منهم
الجد : منى لحمد ونادية لـ ناصر وفاطمة لك يا فيصل وجاسم لـ ملاك
فيصل ( أي وحدة فاطمة ليكون البطة هذي ) : .................
بو ناصر : يبا انت فاجتنا بعدين شلون تزوج حمد منى على بنت عمها
بو فيصل : اول شي يا يبا لازم تاخذ راي العيال
نادية : جدي انت وعدتنا ان نعيش عندك بس مو بهالطريقة
الجد : انا قلت لكم قراري ومالي أي رجعه فيه
___________________________
ام فيصل خذت البنات لبرا : أي وحدة بالاول فاطمة مرت ولدي
فاطمة : يعني اللي صار توه صج
ام فيصل : انتي فاطمة
فاطمة : أي
ام فيصل ابتسمت : يعني انتي مرت ولدي فيصل
فاطمة انحرجت : أي
ام فيصل : شوفي يمه انتي مثل بنتي وراح اعتبرج مثل بنتي واخيرا يا فيصل بشوفك معرس
فاطمة نزلت راسها : ...........
مريم : واي انتي يا فطوم بتاخذين فصيل
ام فيصل تضربها على راسها : قولي اسمه عدل
سارة : وقرت عينج يا ام فيصل واخيرا بتزوجين ولدج
منى : الله يكتب اللي فيه الخير
مريم : الله يعينج يا منى بتاخذين حمد
سارة :أي والله هذا بدون قلب بس اللي غاثني ان جدي يموت عليه
منى خافت اكثر : لا انا اعرف حمد
مريم : تعرفينه
منى : أي هو اللي جابنا للكويت
مريم وسارة : اها
نادية :طيب منو هذا ناصر
مريم : هذا واحد يدرس برا بـ لندن يدرس هندسة
نادية حطت ايدها على قلبها : اسم اخوه جاسم
مريم : أي زوج ملوووك
نادية رحت فيها : اها
_________________________________
 
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دار بدونها ما اسوى شي << q8
انـــــــــــا طــــــــــولت البــــــــــــارت عاد ابي التشجيـــــــــع والتوقعات ؟؟؟؟؟؟

_____________

منـــى هل صدقت الجد ؟
الجد هل كان صادق بكلامه والا انه يجذب ؟
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
سلااام
اناا متابعه يديدهـ الصراحه البارتات روعه حدهممم. ويسلمووو وبيليززز لا طولينٍن نفسً بااقي البنات. فديتججج
اتوقع اليد جذاب وحمدد حرام عليه ليش يسوويً بمني جذيه حقيرر. وجاسم راح ياخذ الى تحبه وناصر يحب نااديه. خوووش.
يمه فطست ضحك ع فيصل لما يقوول اي وحده فاطمه البطه هههههههه عجبتني منصدم الاخ وسلطان وسطامم حررام مااااايخذون ولا وحدده
ارياام. حقيررره كرهتها واصلن اناا مااحب اسم ارياام والله يغثثث
طولت عليج ويسلمو>>>><<<خخخخ