قــوة شلونكم شخباركم
اول تجربه لي في عالم الروايات اتمنى ان تعجبكم الروايه وانا للحين اكتبهاا*
وحبيت انزلها بهالمنتدى*
وراح اتقبل اي شي منكم سواء ايجاب او سلبي والنصايح بعد لاني تووني .....
ولا احلل او ابيح الي ينقل روايتي لمنتدى ثاني من دون اذني اوو ذكرر اسمي*
Fjoor_q8
واخرر شي ابي ردود ححلوه مو يسلموو بسس لاا ابي ردود نصيحه اوو اي شي راح اتقبل منكم لان الكاتب لايتعلم الا بنصيحه والخطأ ...............
اتركم مع الرواية واتمنى تحوز اعجاب الكل*
وودي لــكـــم **
Fjoor_q8
شقيتيني يادنيا وتركتيني وحيد
لا لـــــــي ظِــــــهــــر ولا سـنـد
اتحمل شقاج وهــــموومي وحيد
اررجاك ي ررب الكون سااعد
انت الوحيد الي برمي همومي عليه*
ابررمي همومي واررتاح وحيد
آناظرر حولي وادور لي سند
اسند عليه وارمي همومي وشقاي
لا لـــــــي ظِــــــهــــر ولا سـنـد
شقيتيني يـا دنيا وحملتيني هموم
وترركتيني بقاياا وحـــــيـــد
* * * * * * * * * * * * * *بقلمي .....*
* * * * * * * * * * * * * * * * *لـــمـــحـــه
نظرت بالوجوه التي حولي رأيت الفرح والسعادة في ملامحهم التي اعشقها ولا استغني عنها وان الشي البسيط يفرحهم تمنيت في داخلي أن يدوم الفرح .......
ألتفت إلى جنتي رأيتها تناظر في أخوتي والبسمة على وجهها تمنيتها دائمة *من كل قلبي*
وهانحن فجأة نصرخ من الرعب وتذهب البسمة فجأة و الخوف يتسلل إلى قلوبنا وسمعنا صوت عالي وصراخ عالياً قويت نفسي لــكــي لا أضعف ........
نبذه صغيره تبين لــنــا بطلة قصتنا
وقوتهاا وأخوتها الضعفاء ووالدتها........[/B][/COLOR][/SIZE]
طلعت من الباب واهيا تصارخ وبصوتها الخشن : هيييييه أنت كل شوي داخل علينا تصارخ*
: اااااانتي جااااب ولالالا كلمه . *
قالت بضحكه استهزاء : حلو حلو سكران بعد .
: جاااااب ياااا بنت الحرراميه .*
قالت بعصبيه يخالطها صوتها الخشن الحاد : امي تاج راسك يا السكير .*
قال واهوا يتحرك بدون اتزان : اااا ياااا بنت الحراميه رروحب جيبي فلوووس لااا أكسرر البيت عليكم .*
قالت بسخريه : أي اصلان متى نشوف وجهك الا لـمـا تبي فلوس لهالسم الي تشربه .*
خلته يصارخ وراحت لامها داخل هذي عوايد أبوها دايم مخلي عياله ومايعرفهم الا لـما يبي فلوس ...........
شافت أمها قاعدة على الارض وحوالينها خواتها الصغار راحت لامها وحبت رأسها*
: شفيج يا ماما تصارخين على أبوج مهما كان هاد أبوج .*
قالت واهيا تقعد بدفاشه : خليه يولي ززين مايعرفنا الا لما يبي فلوس هذي حاله .*
قالت أمها بتعب : قومي يا ماما روحي الكبت الي بالغرفه الصغيره تلقين فلوس عطيه خليه يطلع*
قالت بصوتها الخشن : والله يمه الي مصبرني أنتي والا كان من زمان ارتكبت فيه جريمه وذبحته .........
راحت الغرفه وطلعت الفلوس وعطتهم ابوها يطلع من البيت ويفكهم من شره*
راحت غرفتها ( البيت يتكون من صاله ومطبخ وحمام وغرفتين غرفه لها وخواتها الصغار والغرفه الثانيه صغيره حق الاغراض وامها تنام بالصاله والبيت ع قدهم ومأجرينه وعايشين ع راتب ابو امها التقاعدي لان امها ماعندها أخواان نررجع لقصتناا .......... )
تحس إن راسها مصدع انسدحت ع المخدة الي ع الارض وكلام يدور بداخلهاا
: ااااه يا عزتي لج ي رشــاد ( اسمها اسم ولد لان أبوها كان يبيها ولد بس قدرة ربي كبيرة وسماها بهالاسم غصب ححق امهاا.........)
شقتج الدنيا ومارحمتج ياا .....................................*
"]اتمنى تعجبكم ......،،،،،،،،،............
Fjoor_q8
اول تجربه لي في عالم الروايات اتمنى ان تعجبكم الروايه وانا للحين اكتبهاا*
وحبيت انزلها بهالمنتدى*
وراح اتقبل اي شي منكم سواء ايجاب او سلبي والنصايح بعد لاني تووني .....
ولا احلل او ابيح الي ينقل روايتي لمنتدى ثاني من دون اذني اوو ذكرر اسمي*
Fjoor_q8
واخرر شي ابي ردود ححلوه مو يسلموو بسس لاا ابي ردود نصيحه اوو اي شي راح اتقبل منكم لان الكاتب لايتعلم الا بنصيحه والخطأ ...............
اتركم مع الرواية واتمنى تحوز اعجاب الكل*
وودي لــكـــم **
Fjoor_q8
شقيتيني يادنيا وتركتيني وحيد
لا لـــــــي ظِــــــهــــر ولا سـنـد
اتحمل شقاج وهــــموومي وحيد
اررجاك ي ررب الكون سااعد
انت الوحيد الي برمي همومي عليه*
ابررمي همومي واررتاح وحيد
آناظرر حولي وادور لي سند
اسند عليه وارمي همومي وشقاي
لا لـــــــي ظِــــــهــــر ولا سـنـد
شقيتيني يـا دنيا وحملتيني هموم
وترركتيني بقاياا وحـــــيـــد
* * * * * * * * * * * * * *بقلمي .....*
* * * * * * * * * * * * * * * * *لـــمـــحـــه
نظرت بالوجوه التي حولي رأيت الفرح والسعادة في ملامحهم التي اعشقها ولا استغني عنها وان الشي البسيط يفرحهم تمنيت في داخلي أن يدوم الفرح .......
ألتفت إلى جنتي رأيتها تناظر في أخوتي والبسمة على وجهها تمنيتها دائمة *من كل قلبي*
وهانحن فجأة نصرخ من الرعب وتذهب البسمة فجأة و الخوف يتسلل إلى قلوبنا وسمعنا صوت عالي وصراخ عالياً قويت نفسي لــكــي لا أضعف ........
نبذه صغيره تبين لــنــا بطلة قصتنا
وقوتهاا وأخوتها الضعفاء ووالدتها........[/B][/COLOR][/SIZE]
طلعت من الباب واهيا تصارخ وبصوتها الخشن : هيييييه أنت كل شوي داخل علينا تصارخ*
: اااااانتي جااااب ولالالا كلمه . *
قالت بضحكه استهزاء : حلو حلو سكران بعد .
: جاااااب ياااا بنت الحرراميه .*
قالت بعصبيه يخالطها صوتها الخشن الحاد : امي تاج راسك يا السكير .*
قال واهوا يتحرك بدون اتزان : اااا ياااا بنت الحراميه رروحب جيبي فلوووس لااا أكسرر البيت عليكم .*
قالت بسخريه : أي اصلان متى نشوف وجهك الا لـمـا تبي فلوس لهالسم الي تشربه .*
خلته يصارخ وراحت لامها داخل هذي عوايد أبوها دايم مخلي عياله ومايعرفهم الا لـما يبي فلوس ...........
شافت أمها قاعدة على الارض وحوالينها خواتها الصغار راحت لامها وحبت رأسها*
: شفيج يا ماما تصارخين على أبوج مهما كان هاد أبوج .*
قالت واهيا تقعد بدفاشه : خليه يولي ززين مايعرفنا الا لما يبي فلوس هذي حاله .*
قالت أمها بتعب : قومي يا ماما روحي الكبت الي بالغرفه الصغيره تلقين فلوس عطيه خليه يطلع*
قالت بصوتها الخشن : والله يمه الي مصبرني أنتي والا كان من زمان ارتكبت فيه جريمه وذبحته .........
راحت الغرفه وطلعت الفلوس وعطتهم ابوها يطلع من البيت ويفكهم من شره*
راحت غرفتها ( البيت يتكون من صاله ومطبخ وحمام وغرفتين غرفه لها وخواتها الصغار والغرفه الثانيه صغيره حق الاغراض وامها تنام بالصاله والبيت ع قدهم ومأجرينه وعايشين ع راتب ابو امها التقاعدي لان امها ماعندها أخواان نررجع لقصتناا .......... )
تحس إن راسها مصدع انسدحت ع المخدة الي ع الارض وكلام يدور بداخلهاا
: ااااه يا عزتي لج ي رشــاد ( اسمها اسم ولد لان أبوها كان يبيها ولد بس قدرة ربي كبيرة وسماها بهالاسم غصب ححق امهاا.........)
شقتج الدنيا ومارحمتج ياا .....................................*
"]اتمنى تعجبكم ......،،،،،،،،،............
Fjoor_q8