روايتي الاولى : شقيتيني يا دنيا وتركتيني وحيد بقلمي

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
قــوة شلونكم شخباركم


اول تجربه لي في عالم الروايات اتمنى ان تعجبكم الروايه وانا للحين اكتبهاا*
وحبيت انزلها بهالمنتدى*
وراح اتقبل اي شي منكم سواء ايجاب او سلبي والنصايح بعد لاني تووني .....
ولا احلل او ابيح الي ينقل روايتي لمنتدى ثاني من دون اذني اوو ذكرر اسمي*
Fjoor_q8
واخرر شي ابي ردود ححلوه مو يسلموو بسس لاا ابي ردود نصيحه اوو اي شي راح اتقبل منكم لان الكاتب لايتعلم الا بنصيحه والخطأ ...............

اتركم مع الرواية واتمنى تحوز اعجاب الكل*

وودي لــكـــم **
Fjoor_q8














شقيتيني يادنيا وتركتيني وحيد
لا لـــــــي ظِــــــهــــر ولا سـنـد
اتحمل شقاج وهــــموومي وحيد
اررجاك ي ررب الكون سااعد
انت الوحيد الي برمي همومي عليه*
ابررمي همومي واررتاح وحيد
آناظرر حولي وادور لي سند
اسند عليه وارمي همومي وشقاي
لا لـــــــي ظِــــــهــــر ولا سـنـد
شقيتيني يـا دنيا وحملتيني هموم
وترركتيني بقاياا وحـــــيـــد


* * * * * * * * * * * * * *بقلمي .....*









* * * * * * * * * * * * * * * * *لـــمـــحـــه

نظرت بالوجوه التي حولي رأيت الفرح والسعادة في ملامحهم التي اعشقها ولا استغني عنها وان الشي البسيط يفرحهم تمنيت في داخلي أن يدوم الفرح .......
ألتفت إلى جنتي رأيتها تناظر في أخوتي والبسمة على وجهها تمنيتها دائمة *من كل قلبي*
وهانحن فجأة نصرخ من الرعب وتذهب البسمة فجأة و الخوف يتسلل إلى قلوبنا وسمعنا صوت عالي وصراخ عالياً قويت نفسي لــكــي لا أضعف ........




نبذه صغيره تبين لــنــا بطلة قصتنا
وقوتهاا وأخوتها الضعفاء ووالدتها........[/B][/COLOR][/SIZE]





طلعت من الباب واهيا تصارخ وبصوتها الخشن : هيييييه أنت كل شوي داخل علينا تصارخ*
: اااااانتي جااااب ولالالا كلمه . *
قالت بضحكه استهزاء : حلو حلو سكران بعد .
: جاااااب ياااا بنت الحرراميه .*
قالت بعصبيه يخالطها صوتها الخشن الحاد : امي تاج راسك يا السكير .*
قال واهوا يتحرك بدون اتزان : اااا ياااا بنت الحراميه رروحب جيبي فلوووس لااا أكسرر البيت عليكم .*
قالت بسخريه : أي اصلان متى نشوف وجهك الا لـمـا تبي فلوس لهالسم الي تشربه .*
خلته يصارخ وراحت لامها داخل هذي عوايد أبوها دايم مخلي عياله ومايعرفهم الا لـما يبي فلوس ...........
شافت أمها قاعدة على الارض وحوالينها خواتها الصغار راحت لامها وحبت رأسها*
: شفيج يا ماما تصارخين على أبوج مهما كان هاد أبوج .*
قالت واهيا تقعد بدفاشه : خليه يولي ززين مايعرفنا الا لما يبي فلوس هذي حاله .*
قالت أمها بتعب : قومي يا ماما روحي الكبت الي بالغرفه الصغيره تلقين فلوس عطيه خليه يطلع*
قالت بصوتها الخشن : والله يمه الي مصبرني أنتي والا كان من زمان ارتكبت فيه جريمه وذبحته .........

راحت الغرفه وطلعت الفلوس وعطتهم ابوها يطلع من البيت ويفكهم من شره*



راحت غرفتها ( البيت يتكون من صاله ومطبخ وحمام وغرفتين غرفه لها وخواتها الصغار والغرفه الثانيه صغيره حق الاغراض وامها تنام بالصاله والبيت ع قدهم ومأجرينه وعايشين ع راتب ابو امها التقاعدي لان امها ماعندها أخواان نررجع لقصتناا .......... )
تحس إن راسها مصدع انسدحت ع المخدة الي ع الارض وكلام يدور بداخلهاا
: ااااه يا عزتي لج ي رشــاد ( اسمها اسم ولد لان أبوها كان يبيها ولد بس قدرة ربي كبيرة وسماها بهالاسم غصب ححق امهاا.........)
شقتج الدنيا ومارحمتج ياا .....................................*







"]اتمنى تعجبكم ......،،،،،،،،،............



Fjoor_q8
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلوة ويشرفني اكون الفيرست
بس حبيبتي ما كو احداث وايد
كملي
 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
عيونج الحلوه ي قلبي
والشررف لي والله


بعد شوي بنزل جززء
لي رجعه
 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8


تكملة الجزء الاول*







راحت غرفتها ( البيت يتكون من صاله ومطبخ وحمام وغرفتين غرفه لها وخواتها الصغار والغرفه الثانيه صغيره حق الاغراض وامها تنام بالصاله والبيت ع قدهم ومأجرينه وعايشين ع راتب ابو امها التقاعدي لان امها ماعندها أخواان نررجع لقصتناا .......... )
تحس إن راسها مصدع انسدحت ع المخدة الي ع الارض وكلام يدور بداخلهاا
: ااااه يا عزتي لج ي رشــاد ( اسمها اسم ولد لان أبوها كان يبيها ولد بس قدرة ربي كبيرة وسماها بهالاسم غصب ححق امهاا.........)
شقتج الدنيا ومارحمتج يااررب رحمتك أنا لازم اروح باجر المدرسة وأسحب ملفي خلاص الدراسة مو فالحه *فيها صارلي ثلاث سنين وللحين برابعة ثانوي وفلوس مو قادرة أساعد امي وخواتي قبل شوي جبت لهم من البقاله كم شغله ماتتعدى النص دينار وشافتهم شلون مستانسين والضحكة على وجيهم بس خرب فرحتهم السكيرر لازم اشتغل واجمع فلوس أساعد فيهم أمي للعلاج آآه ي يممه لـو أقدرأشيل المرض الي فيج وأزرعه فيني*
صارت تفكرر لحتى مادخلت بنوم عميق*




……….………

رشاد ( تحمل جمال غير طبيعي وحاد لشبهها الكبير بأمها الفلسطينية عمرها 19 وعيونها الخضراء الحادة الجميلة وشعرها الكستنائي وبياضها الناصع والجميل ) *

أم رشاد ( فلسطينية الجنسية اشقتها الحياة من جهة زوجها والسم الي يشربه ومن جهة مرضها الي مو قادرة تعالج لعدم توافر الفلوس عاشت اغلب حياتها بالكويت تتكلم كويتي بس فيه بدليات شوي )*

دينا ودنيا ( تؤام اعمارهم 6 سنوات )*

أبو رشاد ( سكير نبذته عائلته بعد زواجه بفلسطينيه بدل بنت عمه وألتهى عن اهلهه ولجئ إلى الحرام والطريق الخاطئ *)*

والباقي بنتعرف عليهم بعدين

………….………….…



فتحت عيونها على صوت امهــا*
أم رشاد : ماما قومي للمدرسة حبيبي ربي يوفقك وتنجحين وتساعدينه.*
قومي ماما أول يوم ألك يالله.*
رشاد : يمه تكفين خليني بنام اصلان المدرسه مو فالحه فيها ثلاث سنين واعيد السنه خليني أدور لي شغله توكلنا عيش.*
أم رشاد : لا ماما غلط جذي بس هالسنة إذا مانجحتي أنا اقولج خلاص يالله ياماما عشاني قومي.*
قامت رشاد وحبت رأس أمها وأيدها : الله يصبرني على الدنيا عشانج يايمه وخواتي.*
قامت تجهزت دخلت الحمام ( عزكم الله ) شافت نفسها بالمنظرة أنا لازم أقص شعري الي طال جابت المقص وبدت تقص شعرها ولـمـا خلصت خذت شور وطلعت تجهزت راحت لأمها لقتها تمشط شعر دينا حبت رأسها : صباح الخير يمه.*
أم رشاد : ماما شمسويه بنفسج شكلج صار نفس الاولاد ليش جذي ماما.*
رشاد : هههههههههه يمه شعري مليت منه صار طويل وقصيته انتي تعرفيني ما احب شعري يصيرطويل.*
أي صح يمه المكيف الي بالغرفه شفيهاا.*
أم رشاد : ليش شوو فيها !!!
رشاد : مادري بس فيها ريحه قووية يمكن يمه لاتشغلونها أخاف فيها شي.*
أم رشاد : أوكي ماما.*
رشاد : دينا ليش مو لابسه لبس الروضة حبيبتي.*
دينا : ماما تقول دنيا تعبانه عشان جذي مابي اروح بروحي.*
رشاد : فديتج حبيبتي عطيني بوسه قبل لاا أروح.*
دينا باست رشاد بخدها وراحت.*
رشاد : يلا يمه عن أذنج.*
أم رشاد : أذنج معاج ماما ديربالج على نفسج.*
رشاد حبت رأس أمها وطلعت.*
( ياربي شفيني مو مطمئنه أخليهم حاسسه شئ بيصير أوووف شفيني أوسوس أعوذ بالله من الشيطان )*
أول ماطلعت شافت ولد جيرانهم خالد يطالعها ويضحك *
( ي ربي هذا شيبي الحين الحين اكيد يومي بيصيرر مو حلو دامي صبحت بهالويهه اووووووف )*

صارت تمشي من شارع لشارع *مع هالحر لين وصلت المدرسة وطبعاً أول يوم مايعطونهم شئ دخلت المدرسه ( ياربي متى افتك من المدرسه *)*
*مر اليوم عادي وطول الوقت كانت تفكر بأمها وخواتها مو مطمئنة لليوم حاسه بشي *
طلعت من المدرسه وصارت تتمشى مرت عند بقالة قريبه ( انا ليش ما أشتري لدينا ودنيا اكل أفرحهم نفس ذاك اليوم زين أني أخذت فلوس ).*
دخلت البقالة شرت لخواتها وأخذت بيبسي تبررد ريجها مع هالجو الحار حاسبت وطلعت من البقالة واهيا تغني ومستانسة المدرسة بعيدة عن بيتهم تعبت من المشي شافت سيارة مطافئ ( اوووف مطافي بشارعنا شسالفة الله يستر بس )*
صارت تمشي لين قربت للبيت شافت ناس وايد متجمعين عند البيت والمطافي والبيت يحترق*
( بيتنا والله بيتنا نار يطلع منه نار امي خواتي داخل )*
صاررت تركض هدت الاغراض نست نفسها صارت تبعد الناس بعنف وتصارخ *
( يمه يمه لاتخليني يمه حاولت تدخل بس ماخلوها لان النار قوويه طاحت ع ركبها وتبجي شافتهم يطلعون خواتها ويغطونهم راحت للأطفائي : هذذيل خواتي شتسوي فيهم ليش تغطيهم اهئ اههههئ.*
الاطفائي : أختي استهدي بالله عظم الله اجرج.*
صارت تصارخ بنحيب ودموعها جفت *طلعوا امها هني ماستحملت طاحت*
( أمـي لا يمه لاتخليني خلاص والله بكمل دراستي عشانج بس قومي يمه تكفين قومي والله بدرس خلاص اههههههههئ اهئ **

من بين صراخها ماحست بنفسها إلا وهي طايحه مغمى عليها …………*






نهاية الجزء الاول*




1 - هل بيكون لخالد دور بالقصه ؟*
2- شبتسوي رشاد بعد موت خواتها وامها ؟*
3- هل بتكمل رشاد دراستها ؟*


توقعاتكم
 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وسووري اذا شووي لان هذا الي قدرت عليه
اذا جفت ردود وايد بكمل وابي تشجيع





فجوور
 
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حراااااااااااااااام

1 - هل بيكون لخالد دور بالقصه ؟*اكيد يمكن يحبها
2- شبتسوي رشاد بعد موت خواتها وامها ؟*
ابوها يعذبها
3- هل بتكمل رشاد دراستها ؟*
لا تقعد او تشتغل عشان تجيب لابوها فلوس

ومشكووووووووووووورة
 

ADMNT_7BK

New member
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
1 - هل بيكون لخالد دور بالقصه ؟
- اي و بيكون يحبها و بيتزوجها
2- شبتسوي رشاد بعد موت خواتها وامها ؟*
- تسكن بشقة او تروح عند عمامها و يعذبونها

3- هل بتكمل رشاد دراستها ؟*
ممم اي اكيد عشان امها يوم قالتلها

و يعطيج الف عافية ي قلبي
 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
حراااااااااااااااام

1 - هل بيكون لخالد دور بالقصه ؟*اكيد يمكن يحبها
2- شبتسوي رشاد بعد موت خواتها وامها ؟*
ابوها يعذبها
3- هل بتكمل رشاد دراستها ؟*
لا تقعد او تشتغل عشان تجيب لابوها فلوس

ومشكووووووووووووورة

العفوو ي قلبي وان شاءالله تكون توقعاتج صحح
أسعدني مرورج :eh_s(7)::eh_s(7):
 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
1 - هل بيكون لخالد دور بالقصه ؟
- اي و بيكون يحبها و بيتزوجها
2- شبتسوي رشاد بعد موت خواتها وامها ؟*
- تسكن بشقة او تروح عند عمامها و يعذبونها

3- هل بتكمل رشاد دراستها ؟*
ممم اي اكيد عشان امها يوم قالتلها

و يعطيج الف عافية ي قلبي

يعافيج قلبب والتوقعات بتبين بالاجزاء
ووأسعدني مرورج فدييتج :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
 

Šnoopy>>>3

New member
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااااي انا متابعه يديده روايتج رووووووووووووووووووعه يااااي وناااااسه بس كسرت خاطري رشاد اهئئئئئئئئئئئئئئئ ]:
 

RzoOon

New member
إنضم
11 يوليو 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روااايه حلوة كملييي ناطرتج

1 - هل بيكون لخالد دور بالقصه ؟*اي
2- شبتسوي رشاد بعد موت خواتها وامها ؟*
بتدرس اتوقع 3- هل بتكمل رشاد دراستها ؟*
اي
 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
حبايب قلبي ثينكسس ع التوقعات
وان شاءالله باجرر انززل باارت

 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الجــزء الثانــي*



سمعت صوت طق الباب فتحت عيوني وقمت بطلت الباب*
....: يمه ي وليدي للحين نايم قوم ود أخوانك المدرسه*
أزعجوني*
.....: أن شاءالله يمه بس أخذلي شور وألبس أوديهم*
امه : الله يرضى عليك يمه. * * وراحت*
أخذتلي شور وبدلت على السريع عشان ما أتأخر عليهم*
نزلت وانا أسمع صراخ عالي*
....: خير خير ان شالله صوتكم واصل لين غرفتي*
عمر : خالد والله هو الي بدى*
عبدالعزيز : يالجذاب انت الي بديت*
منى: لالا خالد عبدالعزيز اهوا الي بدى
عبدالعزيز : جب انتي مالج شغل*
خالد بصوت عالي : خلاص
سكتووا ولا صوت*
خالد بصوت كله نوم : يمه انا بروح السياره إذا خلصوا خليهم يجوني بالسياره*
امه : خلاص يمه*
طلعت من البيت وانا كلي نوم شفتها وبطلت عيوني الآخر ودق قلبي بقوة*
آآآه مادري إذا شفتج يصير فيني جذي وأحس إني غير
ابتسمت بحب لهالأنسانة الي قدامي*
شفتها كشرت وعفست ويها وهي تطالعني وراحت وراح قلبي معاها*
آآه منج ي رشــاد أحبج حسي فيني
شغلت سيارة ابوي الي ورثتها بعد موته الله يرحمك ي يبه*
السياره كانت حالتها رديئه ورايحه فيها*
وصلت أخواني مدارسهم مدارسهم وع طول رديت البيت بنام لاني عاطل ماأشتغل*
نزلت من السيارة شفت أم رشاد واقفة عند باب*
بيتهم رحتلها وأنا منزل رآسي*
خالد : احم احم خير ياخاله تأمرين بشي*
أم رشاد : لابس أنتظر *إبن أم أنور يصلح لي المكيف ماتشتغل*
خالد: آفا ياخالة ولد أم أنور وأنا موجود*
أم رشاد : صار إلي ساعة وأنا عم أنتظره بس ماإجا*
خالد : خلاص يا خاله أنا أسويه لج*
أم رشاد : مشكور ي إبني تفضل*
دخلت بيتهم وأنا آتأمل المكان الي ربت فيه*
ابتسمت وأنا أتذكرها وأتذكر لما كشرت بويهي الصبح*
أم رشاد : هذي الغرفه بتعرفلها والا بجيت كهربائي*
خالد : لا ياخاله أنا بشوفها إذا عرفت سويتها*
واذا ماعرفت قلت لج*
أم رشاد : ان شاءالله أنا بروح إذا تبي شي نادني*
راحت أم رشاد وأنا بديت أشتغل تعبثت فيها*
وأنا مدري شسوي طلعت أسلاك متشابكه مع بعضها*
ومانتبهت إلا وأنا قطعت سلك خفت يصير شي وأخربها زياده*
خليتها ناديت أم رشاد
أم رشاد : ها ي إبني عرفت لها*
خالد : ي خالتي مدري شفيها بس لاتشغلونها أنا بروح*
بجيب كهربائي وبجي*
أم رشاد: من وين إلك فلوس
خالد : بدبر نفسي لاتخافين خاله*
أم رشاد : ي إبني أنا بعرف أنك عاطل من وين إلك فلوس*
خالد نزل راسه : خلاص يا خاله خلي الموضوع علي أنتي عليج
بس ماتخلين أحد يشغل المكيف مسافة الطريج وأرجع *

.
.
.
.
.
.
.
.
.



وصلت إبن أم خالد للباب ورحت الغرفة شفت بناتي الصغار نايمين غطيتهم
عدل وطلعت إنسدحت على الأرض من التعب ونمت وانا*
ماأدري*
سمعت صوت صراخ قمت بخوف شفت دينا تصارخ وبيتنا يحترق والدخان*
قوي*
دينا ببكي وصوت عالي : ماما دنيا داخل الغرفة اههههئ*
اهئئئ يمه طلعي دنيا اهئ اهئ*
نسيت نفسي أبي أنقذ بنتي دخلت الغرفة صرت أكحح*
بقوة الدخان قوي شفت بنتي*
طايحه ع الأرض رحت لها أركض ضميتها بقوة وأنا أبجي
حسيت أني ماأقدر أتنفس تذكرت كل أيامي الحلوة والمره*
يت على بالي بنتي رشاد تألمت من لها من بعدي تنفست*
هوئي الاخيرر وأنا أرفع اصبعي وانطق الشهاده*
وأنا أضم بنتي وأبكي بحرقه ………
*

.
.
.
.
.
.
.
.
.


طلعت من بيتهم ركبت سيارتي ورحت لأقرب كهربائي
صح ماكان معاي فلوس بس قلتله بعدين أعطيه فلوس*
كلمته وأخذته معاي بالسيارة ورديت لبيت أم رشاد شفت ناس وايد وإطفاء*
وإسعاف عند البيت صار قلبي يدق بقوة وتمنيت إلي أفكر فيه*
وشايل همه ماصار إذا كان صج بتحمل مسؤولية كبيرة
ومستحيل أسامح نفسي وقفت السيارة بنص الطريج
ونزلت من السياره بسرعه وانا أركض حاولت أدخل بس ماخلوني
*قعدت أصارخ عليهم يخلوني أدخل رفعت رأسي شفتها
والدموع تارسه ويها والخوف مبين صارت تبعد الناس بعنف*
حاولت تبعد الاطفائين عشان تدخل بس ماخلوها*
طاحت ع ركبها وهي تبجي طلعوا جثت خواتها الصغار*
راحت تذكض للإطفائي وتهاوشه وتبجي بقوة بعدين*
طلعوا جثة أمها غمضت عيوني بقوة تمنيت أني بحلم ولا*
أشوف هالمنظر الي يقطع القلب صارت تصارخ وتبجي*
مثل المجنونه*
تمنيت ما أشوف بهالضعف تعودت عليها رشاد القوية*
العنيدة الحنونة على أمها وخواتها بس ضعيفة لاا
طاحت دموعي بألم من حال الأنسانة الي أعشقها*
حزنت على حالها من لها بهالدنيا مانتبهت إلا وهي*
طايحة مغمى عليها شلتها وطيران على أقرب مستشفى*



.
.
.
.
.
فتحت عيوني من التعب تفحصت المكان الي أنا*
فيه شفت كل شي أبيض وعررفت إنـي أنا بالمستشفى*
طاحت عيوني ع وحده قاعده يمي وتقرآء قرآن*
ألتفتت لـي وقالت*
……: الحمدالله ع السلامه حبيبتي*
رشاد : أمــي وينها اهئ اهئ*
……: أمج الله يرحمها أطلبيلها الرحمه*
رشاد: أبــــــــــــي أمي*
وصارت تصارخ نفس كل مره تقعد تصارخ وتبجي*
ويردون يعطونها مهدئ عشان تنام وتهدئ*




نــهــايــة الجـــزء الثـــانـــي*



1- شنو سبب الحريق ؟*
2- خالد شنو الشي الي شايل همه ؟*
3- منوو الوحده الي كانت عند رشا وتقرآء قرآن ؟*




تــــوقــعـــاتــــكـــم*

ودي Fjoor_q8*
 

Fjoor_q8

New member
إنضم
6 أغسطس 2012
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
أبـــي ردوود وايد
إذا جفت ردود وايد بنززل لكم
جزئين


ودي
Fjoor_q8