- إنضم
- 14 يوليو 2012
- المشاركات
- 397
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم
اعضاء منتديات كويتيات
حبيت انقل لكم قصة حقيقية حدثت بالفعل في البحرين
هاذي القصة لقلب المحرق \
قصة لانسانة غالية ع قلبي
قصة حب حزينة جداً
حبيت تشاركني باحتسيسكم ومشاعركم
العنوان
((
بسبب جنونك خليتني ما اقدر أعيش الدنيا دونك/ بقلمي/ قلب المحرق))
بنات الي حابة تنقل القصة في منتدى ثاني اتمنى تكتب. اسمي/ قلب المحرق
هذي القصة حقيقية مأثره جداً *
كان فيه حبيبان اهم يقربون لبعض عيال عم
اثنيناتهم يدرسون برا البحرين في لندن*
أهما يسكنون في نفس الشقة بس أهلهم ما يدرون*
نأهلهم عبالهم كل واحد في شقة تعرفون عاداتنا وتقاليدنا ما تسمح بهذا الشي*
بس لا تفهمون غلط صح اهم في نفس الشقة بس كل واحد في غرفة بروحه لأنهم اثنين اتهم يخافون الله*
المهم حبهم لبعض كان صادق ما فيه غش او خيانة *وبعد اهم يدرسون اخر سنة لهم في الجامعة*
ادري طولت عليكم*
المهم قامت غرام الصبح چافت وردة حمراء يمها ابتسمت لانها عارفه من يأبها *
چافت يم الوردة بطاقة وردية صغيرة خذتها وفتحتها لقت مكتوب فيها ( صباح الخير يا اجمل وأعز إنسانة ع قلبي تعالي انا ناذرچ في الصالة )
قامت دخلت الحمام وتروشت وبدلت ملابسها*
وعدلت شعرها البني القصير لحد ارقبتها*ً
عقب راحت الصالة بس تفاجئت لين چافت علي اهو بنفسة محضر الفطور*
راحت لعنده تبي تسحب الكرسي علشان تقعد بس علي كان اسرع منها ابتسمت له وقعدت
غرام: أش عندك اليوم محضر الريوق
علي: والله انا قلت ابي اذوق حبيبتي الريوق الي احضرة
غرام: البشر مجانين بس مثلك مجنون ما شفت ... جننتني*
علي: اسم الله عليچ من الجنون يابعد هلي*
غرام: علووووش*
علي: ياحلات اسمي من فمچ*
غرام: علووووش تو
علي: ههههه
غرام: أنبيه علي اليوم النتايج*
علي: ايه أش المشكلة
غرام: علي جد انت دمك بارد*
علي بستهبال : حطي عليه مااي حار هه
غرام : علي ترا ما تضحك*
علي : ادري
غرام: خلاص اسكت. چوف انا من جد خايفة
وانت قاعد تنكت حضرتك
علي: يعني أش تبيني اسوي*
غرام: علي*
علي؛ أوكي أوكي بسكت*
احبك تدري أش معنى يعني ارقبتي بذبك<>> التلفون*
غرام : علي عمتي تتصل ع تلفوني
علي: من عمتچ
غرام: أش فيك امك
علي: ردي
غرام: أوكي لا تطلع صوت
علي: أوكي ردي
غرام: الووو
ام علي: هلا غرام اشلونچ يمة*
غرام : بخير عمتي وانتي اشلونچ وشلون أمي والأهل*
ام علي: كلنا بخير ونسلم عليچ
ام علي: يمة غرام علي يمچ
غرام: هاااه ل ل لا علي في شقته
ام علي : أنزين غرام بنيني تقدرين تعطينة التلفون من ساعة وانا أدق ع تلفونه بس ما يرد*
غرام: يمكن سايلنت
ام علي: انا بعد قلت چيه أوكي روحي دقي عليه الباب وعطية التلفون
غرام سدت التلفون
غرام: علي امك تبي تكلمك
علي: أوكي عطيني
غرام: عمتي اكاهوا علي
علي: الووو هلا بالغالية*
ام علي: هلا بوليدي حمامة يوفي شخبارك يمة
علي: بسماع صوتج انا بخير*
ام علي: بسماع صوتي هاه انا من ساعة أدق عليك وانت ما تشيل التلفون*
علي: هه أسف يمة بس كنت مشغول>>>*
وهو. يطالع غرام ...غرام رفعت حواجبها وبتسمت*
علي: عشان چيه خليت التلفون سايلنت*
ام علي: أنزين علي متئ بترد البحرين صج اشتقت لك وايد*
علي: حتئ انا يمة اشتقت لج بس عقب ما استلم الشهادة *برد البحرين
ام علي: ومتى بيعطونكم النتايج*
علي: اليوم*
ام علي: صج
ام علي: يعني في هاي الاسبوع بتردون البحرين
علي: ع الحسب يعني بس إخلاص كل اشغالي برد
ام اعلي: يالله .. الله يسهل عليكم الحين بخليك
مع السلامة
علي: امين.. مع السلامة سلمي ع الجميع
ام علي: يوصل
...............................................،.. ....
راحوا الجامعة يچفون النتايج غرام *جفت صديقتها نسرين تبچيً*
غرام: نسرين أش فيچ
نسرين: رسبت
غرام زاد خوفها: شنو بتسوين الحين
نسرين: برجع السعودية ما عندي حل ثاني*
غرام:..............
نسرين: ترا النتايج معلقه اهناك*
غرام ابتسمت ابتسامة صفراء: طيب
علي: غرام يله*
وراحوا .. علي چاف نتيجته وابتسم اما غرام ماتت من الصياح*
علي حط يده ع كتف غرام الرقيق: غرام حياتي أش فيچ؟؟؟
غرام: علي اهئ اهئ
علي: رسبتي
غرام: لا
علي: عيل*
غرام: .... ااااا.....
علي راح يچوف النتيجة حق غرام*
علي: غرام انتي يايبه معدل 98٪ أش تبين بعد
غرام: ادري انا كنت ابچي علشان
زمؤ مصدقة أني يايبه چاف درجة وهذي دموع الفرح
علي ضحك: هههههه خوفتيني الله يهداچ*
طلعوا من الجامعة وراحوا *عند السكة القطار
غرام: علووووش وأخيرا بنرد البحرين ونتزوج
علي: بس انا مب رايح*
غرام: نعم مؤ رايح .. بس انت
علي قطعها: انا عندي شغل للحين ما خلصته
غرام العصير الي كان بيدها كتته ع وجه علي ومشت
علي طق رجله بالأرض : ا ووووه ياربي
علي راح قعد ع الكرسي وفي احد سك عيونه من ورئ اهو عباله رفيجه احمد...
علي: احمد مؤ وقتك
*غرام بطلت عيونه ويأت قدامه*
غرام: متأكد مؤ وقتي*
علي: غرام
غرام قعدت يمة وبدأت تلعب بيدها*
غرام: انا عذرتك مؤ مشكلة بنتضرك*
علي مات من الفرحة ولمها*
غرام وهي *بحضنه؛ علي عيب قدام الناس
علي: عااادي خل يعرفون اشقدً احبچ*
علي صارخ بصوت عالي: غرام احبچ أموت فيچ *I Love*You
غرام چافت كل من يمر يطالعها حست بالحراج
غرام: اسكت
علي: احبچ احبچ احبچ احبچ حب ما حبچ بني ادم
راح يركض في الشرع العام والإشارة خضراء*
غرام تصارخ: علي*
علي راح لعند البنت الصغيرة الي تبيع الورود كنت في يدها اخر وردة*
علي اشترا الوردة ورد لعند غرام
علي مد الورد لغرام: هذي الوردة حق احلي وردة*
غرام اخدودها حمرا: علووووش*
...........................
رجعوا لشقة حقهم*
غرام كنت قاعدة ع الكنبة وتطالع الفلم*
علي حط ضرف ع الطاوله*
غرام : شنو ذي؟؟؟
علي قعد يمها: ضرف بعد شنو
غرام: ادري ضرف بس حق شنو
علي: بطليه وبتعرفين
غرام خذت الضرف وفتحته*
* * غرام صارخت*
غرام : بطاقتين سفر للبحرين*
علي: روحي جهزي اغراضچ*
غرام رفعت حواجبها: الحين*
علي: الطائرة عقب ثلاث ساعات*
غرام: مجنون*
علي: يالله روحي ما فيه وقت*
.................................................. .................................................. ..........
وفي الأمطار*
وصلت غرام وعلي مطار البحرين*
وكان في الأمطار كل الأهل يستقبلون هم*
غرام: علوووشً ما صدق وصلنا البحرين اه اشكثر مشتاقة له 4 سنوات وانا ماچفتها*
علي: حتئ انا مشتاق لها ومشتاق لكل مكان فيها وخصوصا جزر أمواج*
غرام: ههه أية تذكر كان اول مرة نتقرب لبعض*
علي: اول مرة حبتج فيها كانت هناك مع انج كنت يمي طول الوقت بس لين زلقتي وطحتي فوقي بدئت احس بشعور غير انجاهج ولين كسرتي الدريشة حق سيارتي
غرام: هه اذكر*
المهم عقب سلموا ع الأهل وراحوا البيت*
( في السيارة)
سهر>> أخت غرام: هاه بشروا كيف النتيجة*
علي: والله نجحنا
فارس: ادري نجحت بس كم معدل...
علي: الله يسلمك يبت 88٪
فارس: مشاء الله عليك سبع اخوووي
علي: آفا عليك بس. هههههه
سهر: وانتي يا غرام
غرام: كم تتوقعون
لؤي : وحنا أش درنا
غرام: اممممممم جابية 72٪
سهر: هاه زين زين >> مومن قلب
علي: لا تصدقونها يايبه 98٪*
بدر >> اخو غرام: صج والله اذا الكلام الي تقوله. صج لك مني طلعة ماتنسها طول عمرك
علي: خووووش
بدر: صج غرام*
غرام ببتسامة: يب
سهر : كللللللللللوووووش*
*لؤي: طلعتي خطيرة
غرام: ههه
فارس : تستاهلين حفله الصراحة
بدر: أية والله
.................................................. .................................................. ..........
المهم لين راحوا البيت سلموا ع الأهل وبعد اسبوع سووا حفله لغرام *علشان تفوقها وعلي بعد*
المهم في الحفلة. طلب علي من ابو غرام ايدها*
ووفقت المهم وسوت حفلة خطوبة*
.................................................. .....…
وفي العرس
وفي العرس تعدلت غرام وسوت*
تسريحة ناعمة ومكياج متوسط يعني مؤ أوفر
توها بتبدل الا انطق الباب فتحته جافت كرتونه *
مغلفة دخلتها الغرفة وفتحتها چافت فستان ابيض ع ذهبي روووعة استأنست وايد*
تذكرت الموقف لين كانت في لندن وجافت فستان بنفسجيا ابيض حق عرس محطوط اول المحل كان شيء مفتوح من الضهر ومتروس بالماس*
الذهبي*
نرد لأرض الواقع*
جافت الفستان استأنست من قلب عرفت انه من علي*
لبسته وطلع عليها يجننن چنة مصمم لها خصوصا*ً
احب احب حب ما حبه بني ادم>> التلفون
غرام خذت التلفون وچفت *الرقم المسجل باسم( الي مجنني ) >> علي
غرام: الوو
علي وهو يسوق : الوو عاش من سمع هصوت
غرام: علووووش صچ متفرغ
علي: أفرغ وقتي كله لچ من عندي غيرچ
غرام: علي انت تسوق
علي: أية
غرام بكلام سريع ما ينفهم: علي انا جم مرة قالت لك لا تسوق وانت تتكلم بتلفون*
علي: حياتي انا اشتقت لج شسوي بعد
غرام: علي انت عقب 3 ساعات باجوفني
علي: توني بنطر 3 ساعات والله جنهم 3 قرون*
غرام: علي بس بتچوفني لا خاف ما راح تموت
علي: والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
غرام: إها علي لين تموت يصير خير*
علي: غرام احبچ قولي لي احبك
غرام: صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
طووووووووط طوووط
ردت تعدل مكياجها*
في هالوقت دخلت أختها سهر
سهر: يه يه طالعة مثل القمر يويل علي لين يجوفج
احب احب حب ما حبه بني ادم>> التلفون
سهر خذت التلفون : ع طارئ علي تره يتصل
غرام: ردي عليه توه قبل اشوي متصل *متفرغ كل اشوي يتصل
سهر: الووو... أية .. أية ... شنو ..متأكد... شنوووووو
طاح التلفون من يدها
غرام التفتت لسهر*
غرام: سهر أش فيج*
سهر ميتة من الصياح*
غرام خافت: سهر ردي أش فيج.. علي فيه شي
سهر زادت تصيح اكثر واكثر*
غرام صارخت: علي فيه شي تكلمي قولي شي
سهر وهي ميته من الصياح: *غرام راح الي راح مابقت افراح
غرام نقزها قلبها حست انه علي راح من يدها
غرام صارخت اكثر: سهر علي وينة
سهر: علي عند ربچ .. غرام علي عطاچ عمره
غرام طاحت ع الارض چنة احد صب عليها ماي بارد وترددت في أذنها*
علي عطاچ عمره
علي عطاچ عمره
علي عطاچ عمره
غرام: جذابة جذبين علي ما مات *ما مات*
رفعت فستانها وقامت بسرعة صارت اركض مثل المجنونة طلعت من الصالة وهي تركض صار كل الي يچفونها يقولون هذي طالعة من مستشفي المجانين حتي انها طلعت بدون لا تلبس العباية وشيلة>> متحجبة ترا
دخلت سيارتها وصارت تمشي بسرعة جنونيه*
شغلت المسجل حق السيارة وكان قران جد القران ريح نفسيتها*
في هالوقت *شريط الذكريات مع علي اشتغل قدامها والدموع الحاره حارقة خدها الناعم*
تذكرت اخر مكالمة مع علي الي كانت قبل نص ساعة من الحين معقولة كانت اخر مكالمة مع علي*
علي: حياتي انا اشتقت لج شسوي بعد
غرام: علي انت عقب 3 ساعات باجوفني
علي: توني بنطر 3 ساعات والله جنهم 3 قرون*
غرام: علي بس بتچوفني لا خاف ما راح تموت
لا تخاف ما راح تموت
لا تخاف ما راح تموت
لا تخاف ما راح تموت
تموت
تموت
تموت
علي: والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
مح
والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
غرام: إها علي لين تموت يصير خير*
لين تموت يصير خير*
لين تموت يصير خير*
لين تموت يصير خير*
علي: غرام احبچ قولي لي احبك
غرام احبچ قولي لي احبك
غرام احبچ قولي لي احبك
غرام احبچ قولي لي احبك
غرام:*صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
طووووووووط طوووط
:*
هذي كانت اخر مكالمة معاه تخيلوا انتوا بدالها*
اشلون شعوركم*
صارت قلبها مثل الحريقة داخل قلب غرام
غراموهي تسوق بسرعة جنونية
غرام وهي تصارخ: علي احبك وربي احبك علي انا بلحقك ......علي بذن الله بچوفك في الجنة*
وبدون إنذار صار الي صار*
والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك لا ولا يسواء
حياتي بالهلوجود دامك الي رحلت وكيف بصبر ع البعاد وكيف *بثر هالورود
روح انا راضي بغيابك ياحياتي هذي قسمة لي وهذا لي نصيب كنت شمعة تضوي لي حياتي انطفيت ورحت بوقت المغيب*
انطفيت ورحت بوقت المغيب*
انطفيت ورحت بوقت المغيب*
انطفيت ورحت بوقت المغيب*
كلمات اغنية " و الله ما يسوى" لحسين الجسمي
و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
هاي نهاية هذي القصة الي ضحكتكم وبكتكم
انا أسفة ع كل دمعة نزلت من عينكم مع شكري لكم ع المتابعكم لقصة*
مع حبي*
هواك قلبي
هاي القصة اثرت فيني وايد
لانها وصلت لي فكرتها
طبعا بقلم المبدعة قلب المحرق الي دوووم تبدع بكتابتها
انتضر ردودكم يالغلا
اعضاء منتديات كويتيات
حبيت انقل لكم قصة حقيقية حدثت بالفعل في البحرين
هاذي القصة لقلب المحرق \
قصة لانسانة غالية ع قلبي
قصة حب حزينة جداً
حبيت تشاركني باحتسيسكم ومشاعركم
العنوان
((
بسبب جنونك خليتني ما اقدر أعيش الدنيا دونك/ بقلمي/ قلب المحرق))
بنات الي حابة تنقل القصة في منتدى ثاني اتمنى تكتب. اسمي/ قلب المحرق
هذي القصة حقيقية مأثره جداً *
كان فيه حبيبان اهم يقربون لبعض عيال عم
اثنيناتهم يدرسون برا البحرين في لندن*
أهما يسكنون في نفس الشقة بس أهلهم ما يدرون*
نأهلهم عبالهم كل واحد في شقة تعرفون عاداتنا وتقاليدنا ما تسمح بهذا الشي*
بس لا تفهمون غلط صح اهم في نفس الشقة بس كل واحد في غرفة بروحه لأنهم اثنين اتهم يخافون الله*
المهم حبهم لبعض كان صادق ما فيه غش او خيانة *وبعد اهم يدرسون اخر سنة لهم في الجامعة*
ادري طولت عليكم*
المهم قامت غرام الصبح چافت وردة حمراء يمها ابتسمت لانها عارفه من يأبها *
چافت يم الوردة بطاقة وردية صغيرة خذتها وفتحتها لقت مكتوب فيها ( صباح الخير يا اجمل وأعز إنسانة ع قلبي تعالي انا ناذرچ في الصالة )
قامت دخلت الحمام وتروشت وبدلت ملابسها*
وعدلت شعرها البني القصير لحد ارقبتها*ً
عقب راحت الصالة بس تفاجئت لين چافت علي اهو بنفسة محضر الفطور*
راحت لعنده تبي تسحب الكرسي علشان تقعد بس علي كان اسرع منها ابتسمت له وقعدت
غرام: أش عندك اليوم محضر الريوق
علي: والله انا قلت ابي اذوق حبيبتي الريوق الي احضرة
غرام: البشر مجانين بس مثلك مجنون ما شفت ... جننتني*
علي: اسم الله عليچ من الجنون يابعد هلي*
غرام: علووووش*
علي: ياحلات اسمي من فمچ*
غرام: علووووش تو
علي: ههههه
غرام: أنبيه علي اليوم النتايج*
علي: ايه أش المشكلة
غرام: علي جد انت دمك بارد*
علي بستهبال : حطي عليه مااي حار هه
غرام : علي ترا ما تضحك*
علي : ادري
غرام: خلاص اسكت. چوف انا من جد خايفة
وانت قاعد تنكت حضرتك
علي: يعني أش تبيني اسوي*
غرام: علي*
علي؛ أوكي أوكي بسكت*
احبك تدري أش معنى يعني ارقبتي بذبك<>> التلفون*
غرام : علي عمتي تتصل ع تلفوني
علي: من عمتچ
غرام: أش فيك امك
علي: ردي
غرام: أوكي لا تطلع صوت
علي: أوكي ردي
غرام: الووو
ام علي: هلا غرام اشلونچ يمة*
غرام : بخير عمتي وانتي اشلونچ وشلون أمي والأهل*
ام علي: كلنا بخير ونسلم عليچ
ام علي: يمة غرام علي يمچ
غرام: هاااه ل ل لا علي في شقته
ام علي : أنزين غرام بنيني تقدرين تعطينة التلفون من ساعة وانا أدق ع تلفونه بس ما يرد*
غرام: يمكن سايلنت
ام علي: انا بعد قلت چيه أوكي روحي دقي عليه الباب وعطية التلفون
غرام سدت التلفون
غرام: علي امك تبي تكلمك
علي: أوكي عطيني
غرام: عمتي اكاهوا علي
علي: الووو هلا بالغالية*
ام علي: هلا بوليدي حمامة يوفي شخبارك يمة
علي: بسماع صوتج انا بخير*
ام علي: بسماع صوتي هاه انا من ساعة أدق عليك وانت ما تشيل التلفون*
علي: هه أسف يمة بس كنت مشغول>>>*
وهو. يطالع غرام ...غرام رفعت حواجبها وبتسمت*
علي: عشان چيه خليت التلفون سايلنت*
ام علي: أنزين علي متئ بترد البحرين صج اشتقت لك وايد*
علي: حتئ انا يمة اشتقت لج بس عقب ما استلم الشهادة *برد البحرين
ام علي: ومتى بيعطونكم النتايج*
علي: اليوم*
ام علي: صج
ام علي: يعني في هاي الاسبوع بتردون البحرين
علي: ع الحسب يعني بس إخلاص كل اشغالي برد
ام اعلي: يالله .. الله يسهل عليكم الحين بخليك
مع السلامة
علي: امين.. مع السلامة سلمي ع الجميع
ام علي: يوصل
...............................................،.. ....
راحوا الجامعة يچفون النتايج غرام *جفت صديقتها نسرين تبچيً*
غرام: نسرين أش فيچ
نسرين: رسبت
غرام زاد خوفها: شنو بتسوين الحين
نسرين: برجع السعودية ما عندي حل ثاني*
غرام:..............
نسرين: ترا النتايج معلقه اهناك*
غرام ابتسمت ابتسامة صفراء: طيب
علي: غرام يله*
وراحوا .. علي چاف نتيجته وابتسم اما غرام ماتت من الصياح*
علي حط يده ع كتف غرام الرقيق: غرام حياتي أش فيچ؟؟؟
غرام: علي اهئ اهئ
علي: رسبتي
غرام: لا
علي: عيل*
غرام: .... ااااا.....
علي راح يچوف النتيجة حق غرام*
علي: غرام انتي يايبه معدل 98٪ أش تبين بعد
غرام: ادري انا كنت ابچي علشان
زمؤ مصدقة أني يايبه چاف درجة وهذي دموع الفرح
علي ضحك: هههههه خوفتيني الله يهداچ*
طلعوا من الجامعة وراحوا *عند السكة القطار
غرام: علووووش وأخيرا بنرد البحرين ونتزوج
علي: بس انا مب رايح*
غرام: نعم مؤ رايح .. بس انت
علي قطعها: انا عندي شغل للحين ما خلصته
غرام العصير الي كان بيدها كتته ع وجه علي ومشت
علي طق رجله بالأرض : ا ووووه ياربي
علي راح قعد ع الكرسي وفي احد سك عيونه من ورئ اهو عباله رفيجه احمد...
علي: احمد مؤ وقتك
*غرام بطلت عيونه ويأت قدامه*
غرام: متأكد مؤ وقتي*
علي: غرام
غرام قعدت يمة وبدأت تلعب بيدها*
غرام: انا عذرتك مؤ مشكلة بنتضرك*
علي مات من الفرحة ولمها*
غرام وهي *بحضنه؛ علي عيب قدام الناس
علي: عااادي خل يعرفون اشقدً احبچ*
علي صارخ بصوت عالي: غرام احبچ أموت فيچ *I Love*You
غرام چافت كل من يمر يطالعها حست بالحراج
غرام: اسكت
علي: احبچ احبچ احبچ احبچ حب ما حبچ بني ادم
راح يركض في الشرع العام والإشارة خضراء*
غرام تصارخ: علي*
علي راح لعند البنت الصغيرة الي تبيع الورود كنت في يدها اخر وردة*
علي اشترا الوردة ورد لعند غرام
علي مد الورد لغرام: هذي الوردة حق احلي وردة*
غرام اخدودها حمرا: علووووش*
...........................
رجعوا لشقة حقهم*
غرام كنت قاعدة ع الكنبة وتطالع الفلم*
علي حط ضرف ع الطاوله*
غرام : شنو ذي؟؟؟
علي قعد يمها: ضرف بعد شنو
غرام: ادري ضرف بس حق شنو
علي: بطليه وبتعرفين
غرام خذت الضرف وفتحته*
* * غرام صارخت*
غرام : بطاقتين سفر للبحرين*
علي: روحي جهزي اغراضچ*
غرام رفعت حواجبها: الحين*
علي: الطائرة عقب ثلاث ساعات*
غرام: مجنون*
علي: يالله روحي ما فيه وقت*
.................................................. .................................................. ..........
وفي الأمطار*
وصلت غرام وعلي مطار البحرين*
وكان في الأمطار كل الأهل يستقبلون هم*
غرام: علوووشً ما صدق وصلنا البحرين اه اشكثر مشتاقة له 4 سنوات وانا ماچفتها*
علي: حتئ انا مشتاق لها ومشتاق لكل مكان فيها وخصوصا جزر أمواج*
غرام: ههه أية تذكر كان اول مرة نتقرب لبعض*
علي: اول مرة حبتج فيها كانت هناك مع انج كنت يمي طول الوقت بس لين زلقتي وطحتي فوقي بدئت احس بشعور غير انجاهج ولين كسرتي الدريشة حق سيارتي
غرام: هه اذكر*
المهم عقب سلموا ع الأهل وراحوا البيت*
( في السيارة)
سهر>> أخت غرام: هاه بشروا كيف النتيجة*
علي: والله نجحنا
فارس: ادري نجحت بس كم معدل...
علي: الله يسلمك يبت 88٪
فارس: مشاء الله عليك سبع اخوووي
علي: آفا عليك بس. هههههه
سهر: وانتي يا غرام
غرام: كم تتوقعون
لؤي : وحنا أش درنا
غرام: اممممممم جابية 72٪
سهر: هاه زين زين >> مومن قلب
علي: لا تصدقونها يايبه 98٪*
بدر >> اخو غرام: صج والله اذا الكلام الي تقوله. صج لك مني طلعة ماتنسها طول عمرك
علي: خووووش
بدر: صج غرام*
غرام ببتسامة: يب
سهر : كللللللللللوووووش*
*لؤي: طلعتي خطيرة
غرام: ههه
فارس : تستاهلين حفله الصراحة
بدر: أية والله
.................................................. .................................................. ..........
المهم لين راحوا البيت سلموا ع الأهل وبعد اسبوع سووا حفله لغرام *علشان تفوقها وعلي بعد*
المهم في الحفلة. طلب علي من ابو غرام ايدها*
ووفقت المهم وسوت حفلة خطوبة*
.................................................. .....…
وفي العرس
وفي العرس تعدلت غرام وسوت*
تسريحة ناعمة ومكياج متوسط يعني مؤ أوفر
توها بتبدل الا انطق الباب فتحته جافت كرتونه *
مغلفة دخلتها الغرفة وفتحتها چافت فستان ابيض ع ذهبي روووعة استأنست وايد*
تذكرت الموقف لين كانت في لندن وجافت فستان بنفسجيا ابيض حق عرس محطوط اول المحل كان شيء مفتوح من الضهر ومتروس بالماس*
الذهبي*
نرد لأرض الواقع*
جافت الفستان استأنست من قلب عرفت انه من علي*
لبسته وطلع عليها يجننن چنة مصمم لها خصوصا*ً
احب احب حب ما حبه بني ادم>> التلفون
غرام خذت التلفون وچفت *الرقم المسجل باسم( الي مجنني ) >> علي
غرام: الوو
علي وهو يسوق : الوو عاش من سمع هصوت
غرام: علووووش صچ متفرغ
علي: أفرغ وقتي كله لچ من عندي غيرچ
غرام: علي انت تسوق
علي: أية
غرام بكلام سريع ما ينفهم: علي انا جم مرة قالت لك لا تسوق وانت تتكلم بتلفون*
علي: حياتي انا اشتقت لج شسوي بعد
غرام: علي انت عقب 3 ساعات باجوفني
علي: توني بنطر 3 ساعات والله جنهم 3 قرون*
غرام: علي بس بتچوفني لا خاف ما راح تموت
علي: والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
غرام: إها علي لين تموت يصير خير*
علي: غرام احبچ قولي لي احبك
غرام: صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
طووووووووط طوووط
ردت تعدل مكياجها*
في هالوقت دخلت أختها سهر
سهر: يه يه طالعة مثل القمر يويل علي لين يجوفج
احب احب حب ما حبه بني ادم>> التلفون
سهر خذت التلفون : ع طارئ علي تره يتصل
غرام: ردي عليه توه قبل اشوي متصل *متفرغ كل اشوي يتصل
سهر: الووو... أية .. أية ... شنو ..متأكد... شنوووووو
طاح التلفون من يدها
غرام التفتت لسهر*
غرام: سهر أش فيج*
سهر ميتة من الصياح*
غرام خافت: سهر ردي أش فيج.. علي فيه شي
سهر زادت تصيح اكثر واكثر*
غرام صارخت: علي فيه شي تكلمي قولي شي
سهر وهي ميته من الصياح: *غرام راح الي راح مابقت افراح
غرام نقزها قلبها حست انه علي راح من يدها
غرام صارخت اكثر: سهر علي وينة
سهر: علي عند ربچ .. غرام علي عطاچ عمره
غرام طاحت ع الارض چنة احد صب عليها ماي بارد وترددت في أذنها*
علي عطاچ عمره
علي عطاچ عمره
علي عطاچ عمره
غرام: جذابة جذبين علي ما مات *ما مات*
رفعت فستانها وقامت بسرعة صارت اركض مثل المجنونة طلعت من الصالة وهي تركض صار كل الي يچفونها يقولون هذي طالعة من مستشفي المجانين حتي انها طلعت بدون لا تلبس العباية وشيلة>> متحجبة ترا
دخلت سيارتها وصارت تمشي بسرعة جنونيه*
شغلت المسجل حق السيارة وكان قران جد القران ريح نفسيتها*
في هالوقت *شريط الذكريات مع علي اشتغل قدامها والدموع الحاره حارقة خدها الناعم*
تذكرت اخر مكالمة مع علي الي كانت قبل نص ساعة من الحين معقولة كانت اخر مكالمة مع علي*
علي: حياتي انا اشتقت لج شسوي بعد
غرام: علي انت عقب 3 ساعات باجوفني
علي: توني بنطر 3 ساعات والله جنهم 3 قرون*
غرام: علي بس بتچوفني لا خاف ما راح تموت
لا تخاف ما راح تموت
لا تخاف ما راح تموت
لا تخاف ما راح تموت
تموت
تموت
تموت
علي: والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
مح
والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
والله انا خائف أموت وانا ماجفتج بالفستان الابيض
غرام: إها علي لين تموت يصير خير*
لين تموت يصير خير*
لين تموت يصير خير*
لين تموت يصير خير*
علي: غرام احبچ قولي لي احبك
غرام احبچ قولي لي احبك
غرام احبچ قولي لي احبك
غرام احبچ قولي لي احبك
غرام:*صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
صج متفرغ اقول بااي ابي اعدل مكياجي
طووووووووط طوووط
:*
هذي كانت اخر مكالمة معاه تخيلوا انتوا بدالها*
اشلون شعوركم*
صارت قلبها مثل الحريقة داخل قلب غرام
غراموهي تسوق بسرعة جنونية
غرام وهي تصارخ: علي احبك وربي احبك علي انا بلحقك ......علي بذن الله بچوفك في الجنة*
وبدون إنذار صار الي صار*
والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك لا ولا يسواء
حياتي بالهلوجود دامك الي رحلت وكيف بصبر ع البعاد وكيف *بثر هالورود
روح انا راضي بغيابك ياحياتي هذي قسمة لي وهذا لي نصيب كنت شمعة تضوي لي حياتي انطفيت ورحت بوقت المغيب*
انطفيت ورحت بوقت المغيب*
انطفيت ورحت بوقت المغيب*
انطفيت ورحت بوقت المغيب*
كلمات اغنية " و الله ما يسوى" لحسين الجسمي
و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
هاي نهاية هذي القصة الي ضحكتكم وبكتكم
انا أسفة ع كل دمعة نزلت من عينكم مع شكري لكم ع المتابعكم لقصة*
مع حبي*
هواك قلبي
هاي القصة اثرت فيني وايد
لانها وصلت لي فكرتها
طبعا بقلم المبدعة قلب المحرق الي دوووم تبدع بكتابتها
انتضر ردودكم يالغلا