أحببتك بكل الصدق

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

حبيباتي البنات اللي تتابعون رواياتي
مساءكم عسل بنوتات
وحشتوني حيل,,
رجعت لكم بعد غيبه بروايتي الجديده
أحببتك بكل صدق:33_1185028183:
و تدور احداثها الروايه حول شاب طيوب و محبوب
لكن حظه قليل بالحب
بس هو ....
اخليكم مع الروايه اقروها و تابعوها معاي
و متمنيه من قلبي انكم تستمتعون بقراءتها:eh_s(17):
:hjy5jewf:
يالله حبيباتي اخليكم مع الجزء الاول
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الأول,,,
(دخل بو جاسم غرفة ولده يعقوب ظهرا , فوجده يجلس وحيدا من شدة حزنه على وفاة شقيقه التوأم إثر حادث انفجار باخرة خارج البلاد عندما كان في مهمة عمل/ تفاجأ بو جاسم عندما رآه لا يزال يبكي,, فقال): يعقوب يبه!! انت هني تصورتك طالع !!(لم يجبه يعقوب) يعقوب يبه هذي مو حاله , الله يرحمه برحمته , هو توفى البركه فيك انت لازم تعيش يا يبه!!

(يعقوب يقف منزلا رأسه , أجاب قائلا): ان شالله يبا..

بوجاسم: اي يبه شد حيلك (وضع يده على كتف يعقوب) ترى الحي ابقى من الميت..

يعقوب: ان شالله.

بوجاسم: و ابيك تجهز روحك عشان تسافر مكان المرحوم اخوك..

(تفاجأ يعقوب قائلا): انا!!

بوجاسم: اي يبه اي , ما تظل الشركه هناك هدد , بعد جاسم اخوك العود كافي المسؤوليه اللي عليه و انت عارف/ البركه فيك , يعقوب انا ادري شكثر انت متأثر و زعلان على المرحوم اخوك يبه , بس الله يرحمه!! 6 شهور و انت بهالحال ! لازم تذكر الله!!

(بعد ذلك اليوم / عاد يعقوب يجتمع قوااه ثانية , و يعين نفسه للتغلب على احساسه بالفراغ الشديد بعد وفاة توأمه يوسف).

(يعقوب يجلس في غرفة المعيشة و تحاوره والدته)..

ام جاسم: يعقوب حبيبي...

يعقوب: هلا يما..

ام جاسم: بتيي حفلة فهد اليوم؟

يعقوب: اي اكيد(و ابتسم باستغراب) شفيج يما شلون ما
اروح!!!

ام جاسم: كل مره اذا عزيمه و يصيرون لك من بعيد مالك خلق...

يعقوب: اي صح , بس فهد رفيجي حيل..

ام جاسم: اي / زين اشوه / لاني مناديه ياسمين خطيبتك ترى..

يعقوب: صج / زين من زمان مو شايفها / متضايقين اهلها اني ما اسأل ولا امر؟

ام جاسم: لا بالعكس , ليش هي قايلة لك بالتلفون انها متضايقه؟؟

يعقوب: لا ما قالت بس اسأل..

(اخذ يعقوب الهاتف و طلب رقم جوال خطيبته ياسمين)..

يعقوب: هااي..

ياسمين: هلاا يعقوب شلون صرت الحين؟

يعقوب: الحمدلله احسن ,, انا الحين شديت حيلي / ابوي معاه حق , الحي ابقى من الميت ,, (سكت قليلا) عيل بتيين العزيمه مالت تخرج رفيجي الروح بالروح..

ياسمين: رفيجك!! خالتي تقول يصير لكم !

يعقوب: اي يصير لنا و رفيجي حيل.

ياسمين: لا استحي يعقوب.

يعقوب: ما عندج سالفه! عادي ابي اعرفج على خالاتي و عماتي..

ياسمين: الله الله يعقوب , استحي.

يعقوب: خو خالتي مريم تعرفينها / يعني بس خالتي نوره و خالتي حوريه و عماتي / خو خالتي حوريه صغيره ما راح تستحين منها...

ياسمين: الله يعقوب وايد! استحي...

يعقوب: شدعوه !! عشاني..

ياسمين: وااي يعقوب الله وايد اشخاص تبوني اقابل...

يعقوب: ميخالف الحين بس عشان تعارف العايلتين بالبدايه , بعدين خلاص..

ياسمين: اووكي خلاص , بس بعدين مو تقول لي تعالي و عزيمه مادري شنو..

يعقوب: ان شالله..

ياسمين: اوكي , يالله...

(تعجب يعقوب قائلا لنفسه): اوكي يالله!! الله يستر /جان ما تكون قلة الحظ ليلحين لاحقتني..

يعقوب: يالله حبووبه , بااي

ياسمين: بااي..
(تنفس يعقوب بعمق قائلا لنفسه للمره الثانيه): الله يستر..

يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ان شالله هنوءه عسووووله

يا بناااات ابي تفاعل


عاشا ان انزل الجزء اللي بعده
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني
و سامحوني عالتأخير
(في دعوة تخرج فهد قريب يعقوب , كان يعقوب يجلس يترقب قدوم ياسمين فدق جرس جواله)...

(كانت ياسمين المتصلة فأجاب): الوو , ها وينج؟

ياسمين: الو انا هني يم البيت انا و امي , تعال , استحي ادش..
يعقوب: هاه , عجيبه , حتى اختج مستحيه؟

ياسمين: اي , ما تعرف الا امك و خالتك اللي يات معاها لما خطبتني , تستحي..

يعقوب: يعني انتي طالعه عليها!! الحين ايي لكم..

(خرج يعقوب و رحب بشقيقة ياسمين الكبرى قائلا): هلا منار , حياج الله , تفضلو ...(و انزل رأسه).

منار: هلا يعقوب , شلونك؟ امك هني؟

يعقوب: اي من اهل امي الولد و رفيجي حيل (نظر الى ياسمين) شلوونج ياسمين(ابتسم و انزل رأسه)..

ياسمين: زينه الحمدلله..

يعقوب: تفضلو , تفضلي عمتي..

منار: دام فضلك يمه (اسرت الحديث لياسمين قائله) يهبل اسم الله عليه ما عندج سالفه بغيتي تردينه...

(ياسمين متذمرة): اوو منار...

(سبقهم يعقوب للداخل فرآى ام فهد تقف بالاستقبال)...

ام فهد: حياكم الله..

منار: السلام عليكم..

ياسمين: السلام..

ام فهد: و عليكم السلام حياكم الله (نظرت ليعقوب) يعقوب يمه ما عرفتنا فيهم , ما عرفتنا على هالمزيونه؟

(يعقوب محرجا): هذي خطيبتي , و هذي اختها الكبيره حسبت امها , امها الله يرحمها توفت..

(ابتسمت ام فهد): هلا حبايبي مبروكين ان شالله , عاد انا لما شفتج نشنت ابيج حق ولدي(وضحكت موجهة العباره لياسمين فأنزلت ياسمين رأسها) بس يعقوب ولدي بعد(نظرت ليعقوب) مبروك يمه..

(يعقوب منزلا رأسه): الله يبارك فيج خالتي...

ام فهد: حياكم الله...

منار: وين خالتك وين امك يعقوب..

(أخذ يعقوب منار لوالدته و وقف يتحدث مع ياسمين)...

يعقوب: خفت ما تيين..

ياسمين: الصراحه يعقوب انا مو متعوده على هالاجواء..

يعقوب: ليش؟؟

ياسمين: بس مادري يعقوب مادري.. يعقوب , راح نتزوج و اسافر معاك..

يعقوب: ان شالله..

(تنفست ياسمين بعمق): ان شالله..

(عاد يعقوب بعد الدعوه متضايقا بشده)..

ام يعقوب: يعقوب يمه اصبر خنحاجي اهلها ,, عالاقل نقول لهم تملجون بعدين تسافر..

يعقوب: يما حبيبتي / مو لا زم اتزج الحين(و قبلها على رأسها) خلاص يماا كل شي قسمه و نصيب(قبلها ثانية و احتضنها و توجه لغرفته)..

(استلقى يعقوب و دق جرس جواله , كانت المتصله ياسمين)..

يعقوب: الوو , هلا ياسمين..

(ياسمين تبكي): يعقوب سوري ,, انا صار لي سنين انطر فهد , تفاجأت انه يصير لك و رفيجك.

(تنفس يعقوب بعمق , فتابعت ياسمين): انا ادري اني ضايقتك لما قطيت روحي بحضنه بس...

(قاطعها يعقوب قائلا): عادي ياسمين , بس لا تكملين , انا احمد ربي ان صارت هالحركه العفويه جدامي مو جدام اهلي , لاني حطيت الحجه بالسفره و انج ما تبين تسافرين , و البنت سمعه ديري بالج على روحج...

ياسمين: انا راح اكون سبب بزعلك انت و فهد..

يعقوب: ماله علاقه , فهد محاجيني عنج قبل لا اعرفج , بس ما ادري ان انتي ولا جان ما خطبتج , و لانكم انتوا الاثنين تحبون بعض انا اللي لازم انسحب..

(ظل يعقوب بعدها محبطا , الا انه يؤمن بان الصبر مفتاح الفرج , فعاد يمارس حياته كما كان , برضا والديه عليه , و دعاء والدته الدائم له)...

(سافر يعقوب ليحل محل شقيقه التوأم يوسف و يدير شركة والده خارج البلاد , و كان ينتظر باستقباله شخص يدعى عادل)....

(تقدم ليعقوب شاب طويل القامه قائلا): اللأخ يعقوب؟

يعقوب: اي هلا , عادل صح؟؟

عادل: اي عادل (تنفس بعمق) اقول لك شي , بغيت اغشي لما شفتك , بغا يغمى علي..

(ابتسم يعقوب و قال بروح الدعابه قائلا): شدعوه!! لي هالدرجه جميل...(و ضحك)...

عادل: من غير مجامله ,, اكيد ماشالله (و ابتسم) بس ماشالله جنك الاخ يوسف بالضبط / انا كنت بالكويت ودافنه بايدي الله يرحمه / خفت منك , الله يرحمه مو قايل ان له اخو توأم...

(بدا على وجه يعقوب الأسى و ابتسم قائلا): ايي مو قايل لكم , صج نتشابه حيل , و انا ما حضرت الجنازه الصراحه , كنت منهار و ابوي ما خلاني ايي المقبره اشوفه(تنفس بعمق) الله يرحمه.

(لاحظ عادل الأسى على وجه يعقوب فابتسم قائلا):الله يرحمه , حياك الله عم يعقوب..

يعقوب: الله يحييك تسلم , شيل الكلفه بليز لانك انت اللي بتدربني (ابتسم) لا تخليني اترفع عليك و انت استاذي...

(ضحك عادل و قال): معقوله!! العم يوسف ما كان يسمح لي اناديه الا العم و استاذ يوسف...

يعقوب: والله بالنسبه لي مو مهم المقامات كثر الشغل النظيف بصرف النظر عن اخ و استاذ , فنادوني باسمي.



يتبع...


 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بنوووتاااات ناطره تفاعلكم

و أتمني اشوووف توقعاتكم و مشاركاتكم حبيباتي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاالث

عادل: ولا يصير خاطرك الا طيب , تحب الحين ترتاح و باجر تطل عالشركه؟ ولا تطل عالشركه الحين؟؟

يعقوب: لا ودني آخذ فكره بسيطه , اتعرف عالموظفين , بعدين ودني ارتاح..

(اخذ عادل يعقوب الشركة , و دخل به اول قسم ليعرفه على الموظفين و يريه طبيعة العمل)..

عادل: هذول علي و عبدالله ماسكين قسم التوريدات , هذا يعقوب الاخو التوأم للأخ يوسف الله يرحمه..

عادل و عبدالله: هلا فيك حياك الله..

(ابتسم يعقوب و قال): هلا فيكم و النعم..

(شرح عادل ليعقوب طبيعة العمل في القسم ثم قال): ها ننتقل مكان ثاني؟؟

يعقوب: ان شالله (نظر لعلي و عبدالله) قواكم الله يعطيكم العافيه..

علي و عبدالله: الله يعافيك تسلم..

(ما ان انصرف يعقوب حتى قال عبدالله): يحليله حليو , كلش مو نفس اخوه , مع انهم توأم / معقوله..

علي: من صجك نسخه طبق الاصل , لا اله الا الله صج توأم , بس الفرق هذا ويهه مبتسم و لسانه حلوو , و هذاك ويهه مجر و مغرور , امبي استغفر الله الله يرحمه..

(في مركبة عادل/ قال عادل ليعقوب): مادري عادي يعقوب مبدئيا اليوم راح تنام عندي ؟ و تقول لي شلون تبي سكنك و انا اشوف لك مكان.

يعقوب: عادي بالعكس , انت مو متزوج , اخاف اسبب احراج للأهل..

(عادل مبتسما): لا والله ليلحين ما انحكرنا , كبرت , ضيعت عمري بالشغل و انا عزوبي لا مره لا عيال...

يعقوب: مع اني مينون شغل , نفسك احب الشغل , لكن فيني احتياج غير عادي للمرأه(و ضحك) يعني الشغل شي يا عادل و البيت شي , واذا انت دبلوماسي بإمكانك توفق بينهم.

(ضحك عادل قائلا): يحليلك

يعقوب: عادل!! جم عمرك انت ؟! تقول ضاع عمري و ما تزوجت؟ اللي يسمعك يقول كبير مع ان شكلك صغير ,, ولا شكلك يخدع..

عادل: من قلب يخدع ,, يعني , عمري 37.

(تفاجأ يعقوب قائلا): ما شاء الله , و انا عبالي كبري باواخر العشرينات او اول الثلاثينات , طلعت بآخرها!!
عادل: متخيل , حجي هاا؟

(اثناء حديث عادل و يعقوب في المركبة كانت هناك مركبة بجوارهما تجلس بها فتاة جميلة تبدو حزينة , مرهقة و سارحة الذهن , و كانت تجلس خلفها طفلة صغيرة تحاول تنبيهها قائلة): ماما , بابا بابا (و تشير بيدها لمركبة عادل).

(رفعت الفتاة رأسها متلهفة , ثم ركبت فتاة اخرى بجانبها و قادت)...

(في شقة عادل / انتهى يعقوب من تناول طعامه و نهض): الحمدلله اكرمك الله..

عادل: بالعافيه..

يعقوب: عادل الحمام وين , ابي اخذ شور و اتوضا , و ابي سياده لان اذن ...

عادل: الباب اللي يم المطبخ هذا الحمام , خل اييب لك السياده افرش لك اياها.

يعقوب: مشكور عادل ...

عادل: العفو على شنو..

(صلى يعقوب بخشووع , انهى صلاته و جلس يناجي الله عز و جل , و يبكي)...

يعقووب: يا رب تعيني و تسهل اموري كلها , يا رب فوضت امري اليك يا عزيز يا كريم...

(دخل عادل على يعقوب الغرفة قائلا): يعقووب!! ليلحين ما نمت؟!

(التفت يعقوب لعادل ووجهه محمر , فانحنى عادل ليعقوب و مسح على رأسه قائلا): شفيك يعقوب ؟ انت تعبان؟ متضايق؟

يعقوب: لا عادي بالعكس , بس كل ما اتذكر المرحوم لازم (ابتسم) عادي عادل , ماكو شي ترى..

(طبطب عادل على كتف يعقوب): عظم الله اجرك , الله يرحمه برحمته , شد حيلك..

(في اليوم التالي/ باشر يعقوب ادارة الشركة , و كان الأمر يسر بوجود انسان امين مثل عادل يريه تقنية العمل)...

(بعد انتهاء يعقوب من العمل طلب من عادل)..

عادل: ها شلون الشغل؟

يعقوب: تعب , بس سهل..

عادل: لان اول يوم ترى , ولا سهل , بس اهم شي تصحى للموظفين , عشان لحد توزه نفسه..

يعقوب: لا تشوفني هادي , ترى هدوءي هذا يخليني دايما صاحي / الله يعينهم علي...

(ضحك عادل قائلا): اي نظام لا تخاف الا من الساكت...

(ضحك يعقوب و أجاب): ايوااااا , لا تخاف الا من الساكت , عادل , انا منشن من امس على حديقه مرينا يمها , قريبه علينا صح؟؟

عادل: اي ربع ساعه..

يعقوب: ابي آخذ غداي و اتغدا هناك , بدال لا ناكل بين اروع طوف ...

عادل: شرايك نطلب من مطعم لبناني , في خوش مطعم هني...

يعقووب: عادي , عادل !! انت لبناني ؟؟ يوم مساع تحاجيهم جنك منهم ..

عادل: لا انا من بلادنا الحلوه , بس خوالي...

(ذهبا للحديقة)...

(جلس يعقوب على احدى الكراسي)...
عادل: يعقوب , انطرني شوي اييب لنا شااي..

يعقوب: اوكي..

(ذهب عادل , مضت دقيقتان فأقبلت طفلة على يعقوب و قالت له): بابا..

(و لأن يعقوب جميل الطباع , رفع الطفلة و قبلها و قال): baba!where is your baba

(جاء عادل قائلا): يعقوب!(ابتسم) منو هالياهله ماشالله , يحليلها..

يعقوب: مادري ! يايه تقول لي بابا اخاف ضايعه مسكينه (نظر للصغيره) whats your name

الصغيره: اسمي بتول ..

يعقوب: اخخخ!! هذي مالتنا !! وينه بابا ؟

الصغيره: انت بابا..

عادل: يعقوب! جنها لزقه

يعقوب: لا عادل حرام , صغيرونه..

عادل: انا قلت انها كبيره ؟ صغيره بس دعله..

(اقبلت على يعقوب فتاة باهرة الجمال و احتضنته باكيه , تفاجأ يعقوب و رفع يداه ليبرئ نفسه مما فعلت الفتاة)...

الفتاة: يوسف حبيبي مشتاقة لك حيل , عفيه ارجع معاي (و صارت تقبل يعقوب فازدادت دهشته , عادت و احتضنته) سوري لا تزعل مني خلاص لا تعرفني على اهلك بس رد وياي..

(يعقوب مذهولا جدا): عادل!! انت تعرف شي عن هالموضوع؟ يوسف متزوج!!

عادل: لا والله ما قال (اسر الحديث ليعقوب) تعال اخاف نصابه..

(مسكت الفتاة يعقوب من خديه): احبك يوسف اوعدك اني اكتفي فيك ما اقول لك عرفني على اهلي او اهلك..

(كانت هناك فتاة اخرى بجانبها تحاول ازاحة الفتاة عن يعقوب)...

يعقوب: انتي منو؟؟

الفتاة: انا زوجتك , انا حنين يووسف..

(قاطعها يعقوب قائلا): سمعيني عطيني فجه , يوسف اخوي التوأم , انا يعقوب , احنا نتشابه..

(شعر يعقوب بحزنا شديدا , فدمعت عيناه , فاستدار ليعطي حنين ظهره و صار عادل يواسيه)...

(حنين تبكي بحرقه): لا انت ما قلت لي ان لك توأم ليش تتهرب مني..

(قالت لها الفتاة التي برفقتها): حنونه , وخري هذا مو ريلج , قلت لج ريلج توفى بالباخره , اقتنعي عاد قال لج يوسف اخوي التوأم , يعني هذا حماج..

حنين: لا جنان لا..

(عادت حنين ترتجي يعقوب و هي تبكي بحرقة قائلة): تعال وياي , صدقني ما راح اضايقك..

(يعقوب ينظر لحور سارحا بجمالها و متعاطفا)...

(فغضبت و رفقت صغيرتها و ذهبت مستمرة ببكاءها)..

(قال له عادل للمرة الثانية على التوالي): يبه نصابه هذي , ما عليك منها.

(غضبت جنان قائلة): لا مو نصابه , هذي زوجة يوسف صج , و بنت ناس , ابوها عنده ملك هني و مخلي لها حلال مو محتاجه فلوسكم , ابوها كان دبلوماسي الله يرحمه , قبل لا يتوفى تقدم لها يوسف و زوجها اياه...

يعقوب: اختي من صجج؟ يعني يوسف متزوج من ورانا؟

جنان: اذا مو مصدق الحقها للبيت و شوف صوره اللي حاطتهم على كبر الطوفه معلقتهم ..



يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com

لعيوونكم حبيباتي و متابعيني انوار و هناء
الجزء الراابع
(غضبت جنان قائلة): لا مو نصابه , هذي زوجة يوسف صج , و بنت ناس , ابوها عنده ملك هني و مخلي لها حلال مو محتاجه فلوسكم , ابوها كان دبلوماسي الله يرحمه , قبل لا يتوفى تقدم لها يوسف و زوجها اياه , ولا تلومها اخوي يعقوب ترى انت حيل تشابهه , سبحان الله ماكو ولا فرق (يعقوب ينظر اليها) و انا قاعده اخذها لدكتوره نفسيه من كثر ما وفاته مأثره فيها , و شافتك الحين , يعني كل اللي سويت لها اياه راح , مصدقه انه هو الله يرحمه عايش..

يعقوب: اختي من صجج؟ يعني يوسف متزوج من ورانا؟ معقوله حتى انا ما قال لي..

جنان: اذا مو مصدق الحقها للبيت و شوف صوره اللي حاطتهم على كبر الطوفه معلقتهم ..

(ذهبت حنين , و جلست على احدى الكراسي بعيدا)...

(حنين تتذكر والدها و هو يوصيها على اسعاد زوجها)..

ابو حنين: حنوونه بابا ديري بالج , المره السنعه هي اللي تسمع ريلها , و ما تتعبه , و ما تضغط عليه..

(حنين تتألق جمالا في يوم زواجها من يوسف , منزلة رأسها): انشالله يبا..
(وتتابع حنين بكاءها)...

ابنتها بتول: ماما لا(و تداعب والدتها من خدها)...

(ابتسمت لابنتها ثم صارت تتذكر حديثها مع يوسف قبل خروجه من المنزل)..

حنين: حبيبي , اليوم راح تخليني احاجي اهلك؟؟ انا ودي اتعرف عليهم..

يوسف: بعدين..

حنين: يوسف انت امس قايل لي انك بتخليني اكلمهم ! و تأجل؟ زهقت و انت كله تأجل , والله زهقت..

يوسف: انا اللي لاعت جبدي , صايره تهججين الواحد بحنتج هذي..

حنين: يوسف مو قصدي احن عليك او اضايقك , بس تدري اني مو رايحه لأهلي من و انا بيبي و مو راضي توديني , ولا راضي تعرفني حتى على اهلك..

يوسف: مو مهم , المهم حنين انا بطلع الحين و اذا رجعت ابيج تكونين لابسة لي اللي يبت لج اياه..

(نداء من يعقوب أوقظ حنين من ذكرياتها)...

يعقوب: حنين..

حنين: يوسف(بكت و احتضنته)..

يعقوب: ام بتول سمعيني انا يعقو..

(قاطعته قائلة): يوسف حبيبي لا تقول شي ... بس ابيك ترجع معاي بيتنا(و قبلت يعقوب من فمه)..

(مسكت حنين يد يعقوب و رمت رأسها على كتفها متوجهة و اياه الى المنزل)..

(كانا جنان و عادل خلفهما يتحدثان)..

عادل: غريب تعلقها بيوسف!! ماخذها عن حب؟.

جنان: لا / هو تم يلاحقها و هي ما تحب علاقات , فتقدم لها , و ابوها الله يرحمه كان مريض و مقدم لها على جامعه هني , ما يبيها ترد الديره قبل لا تكمل.. فزوجها يوسف , حملت , لا دشت جامعه ولا شي / و توفى الله يرحمه.. ما لها احد هني , فلما مات يوسف مو مصدقه لي يومك , نفسيتها تعبانه , قبل لا يطلع قايل لها حنتج تهجج الواحد من البيت و ما رجع ..(نظرت لعادل) عرفت ليش قاعده تقول حق يعقوب [يوسف اوعدك اني ما اييب لك سيره اني ابي اتعرف على اهلك]...

عادل: كويتيه هي؟

جنان: اي , ابوها كويتي دبلوماسي و عايش حياته هني , فانولدت هني هي و خذت جنسيتهم..

عادل: و امها؟

(ابتسمت جنان و أجابت): كويتيه , شفيك عجبتك بشور ؟

(ابتسم عادل قائلا): لا , عجبتيني انتي , و دفاعج عنها , احس انج مخلصه لها حيل..

(صار قلب جنان ينبض بسرعة , فأجابت محرجة): thanks

عندما وصلوا جميعا لمنزل حنين , اخذت حنين ابنتها التي نامت على كتف يعقوب): حبيبي تسلم لي حبيبي(و قبلته من فمه)..

(افكار يعقوب تصارعه): حنين , انا منو؟

حنين: انت ريلي حبيبي , اانت يوسف..

يعقوب: انا حماج , حنين..

(نظرت خلفه فوجدت عادل و جنان)..

(اسرت جنان الحديث لحنين الحديث): حنوون حراام عليج , هذا حماج ترى , قاعد تحرجينه ..

حنين: ريلي جناانو ريلي , حتى لو عنده توأم مو جذ..

(قاطعتها جنان): حنوون لا تصيرين غبيه , ترى مشتكي حق رفيجه..

حنين: جنان انا بروح اودي بنتي و بيي..

(روى عادل ليعقوب كل ما قالت له جنان عن حنين)..

عادل: عرفت..

يعقوب: ايي , مسكينه كلش , مبدع فيها يويسف يا حراام..

عادل: اقول / يا حرام / بس يا حرام ها / وقف لي هني / لا توصل لي احتياجك الغير عادي..

يعقوب: من صجك ! قلبي يعورني , جميله , احسها حوريه من الجنه ..

عادل: اووه اووه , شكلنا طبينا مع بعض و بتطيح الشركة بسبة اخوك , لأن رفيجتها , بشنو سرحت؟

(يعقوب ينظر للجدار الكائن خلف عادل , تقدم اليه ليرى الصور المعلقة عليه)..

يعقووب: شوف صورره الله يسامحه , و هو معررس و هني مصور معاها حامل , و هني الظاهر لما انولدت الصغيره , شوفه شايلها.. استغفر الله , يبط الجبد الله يرحمه.. بددععع.
يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بناااااااات ناااطره توقعاتكم

هل يعقوب راح يقسي على حنين؟؟؟ ولا ان هو حبها من اول ما شافها؟؟؟


او رااااح يكلم أهله و يخبرهم بزواج اخوووه

و شنو رااااح تكون ردة فعل حنين لما تصدق انه زوجها ميت و ان هذا حماها؟؟؟
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ان شالله حبووووووووووووبه

بس ابي توقعات و مشاركاااات

فيه مشاهدات وايده و تعليقات ماكو مادري ليش

احب تيي تعليقات و توقعاااات
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هننووووووووووووءه وييينج حبوووبه؟ تابعيني


و قولي توقعاتج..........


غلا ماما شجعتيني اكتب روايااات و مؤ قاعده تتابعين روايتي......


مشكووووره انوار حبووووووبه على متابعتج

انا مستأنسة من مشاركاتج و تفاعلج معاااي




ان شالله قريب انزل الجزء


تفاعلكم معاااي يسعدني حيل
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
شدعوه بنااااااااااات



انااااا محبطه حييييل



مااااكوووو تفااااعل


الا من حبيبتي أنوار الكويت


محد مشجعني الا انوار حباااايبي!!!!!