البارت الثالث :
ردينا لفينا بطل البربيكان ويا دوري عبير و منصور
عبير: تحدي ولا سؤال
منصور : سؤال مو مستعد ابوس احد
قمنا نضحك
عبير : منو تحب اكثر انا ولا فرح واحد بس مو تقول الاثنين او ولا احد
منصور : تبين الصج
عبير : اي
منصور احب فرح انتي دفشه
انا : احم احم اخجل
منصور : مالت عليج عاد انتي تحبينه اكثر مني
انا : حرام عليك انا احبكم كلكم مثل الشي
ناصر : نفس الشي اصلا انتي تحبين منصور اكثر مني جني مو اخوج اصلا
انا : كيفكم بالطقاق مو لازم اقول منو احب اصلا احبكم كلكم
ناصر : ههههههه باتهزاء اخاف صج
انا تنرفزت : مو لازم تصدق اصلا
ناصر : تعرفين تسكتين ولا شلون
انا : شلون
عبدالله : بس خلاص يبه يلعبه ما تمت خلاص سكتو خنكمل مو لازم منو تحب اكثر اصلا اكيد انا
اهو قام يضحك بس ما درى انا صج احبه اكثر واحد من الكل
انا : هههههه اي شدراك
ناصر و منصور عبالهم استعباط بس البنات على طول سجلوها لي و اكيد كلهم راح يسالوني عن اجابتي هذي
ملنا اللعبه ويا الدور على عبدالله و ناصر
عبيدالله : سوال ولا تحدي
ناصر ك تحدي و انا اخوك
عبدالله : عاد ناطرك تقول تحدي دق على حبيبتك وقولها عافج الخاطر و لا تردها الا باجر
ناصر : هههههههههههه اي وحده فيهم
عبدالله : الشقره الي شفنها بالافنيوز
ناصر : افا عليك حاضر طلباتك اوااامر اووووواااااااامر
دق عليها و قال لها و سكر التلفون و لا جنه مسوي شي انا كرهت ناصر شنو بنات الناس لعبه جذي يسوي فيهم حرام بس سكتت كلهم قاموا يضحكون وخصوصا عبدالله
عبدالله : كفووو والله كفووو
ناصر : شفت اضبطك
انا عصبت : انتو هييي ترى وييع شنو هذا انا بطلت ما ني لاعبه ويييع شنوه الحركات تبون تسون ببنات الناس جذي سوو بس بعيد عنا مو جدامنه
قمت عنهم ما كلمتهم توني يايه ابي ادخل داخل عبدالله وقف واااااااااااي يهبل و اهو يتاسف مني و هذي المره الثانيه
عبدالله : اسف الغلطه مني بس تعال نكمل اللعب عادي ترى لعبه وترى راح يرد لها
انا سويت نفسي ثقيله بس وربي شوي و اطيح من كثر الوناسه
انا : ترى مو جذي السالفه السالفه شنو عندكم بنات الناس لعبه مو حرام ترى الله ما يرحم ترى يجازيك و يسير باختك جذي
عبدالله ك اسفين توبه
ادري انه يجذب و يبي يكمل اللعبه
انا : انزين يله نروح نلعب
رديت قعدت مكاني غيرو اللعبه وصارت كل واحد يسال سؤال و الكل يجاوب بس شرط السؤال يكون جوابه عن الي قاعدين باي او لا
اول شي سال منصور : في واحد مني الي قاعدين قريب منك حيل
انا : اي
عبدالله : اي
عبير : امممم لا
حوراء : اي
طيبه : لا
منصور : لا
و بعدها سال عبدالله : انزين اكو واحد تكره و ما ودك تطالع بويهه من الي قاعدين
حوراء : اموت و اعرف ليش اسالتك كله جذي
عبدالله : جاوبي اي او لا
حوراء : لا
عبير : امممممم يمكن
عبدالله : ما في يمكن اي او لا و خلاص
عبير : اي
منصور : لا
ناصر : لا
طيبه : لا
انا : لا
يا دور طيبه : اممم في احد تحسه شرير او عصبي او نفسيه
انا قمت اضحك لان طيبه عصبيه مرات و خصوصا لما نكلمها بالتلفون ايام الامتحانات ام قليب كله تدرس
انا : اييييييييييي
عبير : اممم اي
حوراء : اي و اي وبعد اي و اذا تبون تعرفون منو راح اقول بعد
عبدالله : هههههههههههه تكفه قولي منو
طيبه : ما يسير تخترب اللعبه
عبدالله ك عادي تكفه قول منو
حوراء : طيووووووووب ايام الامتحانات
كلنا قمنا نضحك الا طيبه بعدين فلتها وقامت تضحك
ناصر : لا اذا كان عن طيبه ما ادري ماكلمتها ايام الامتحانات كااااااااااااااك
منصور :لا
عبدالله : اي
انا : عبدالله منو الشرير الي عندك
عبدالله : اكيييييد حوراء
انا قمت اضحك
حوراء : حرام عليك انا مو شريره بس نفسيه
عبدالله : و النفسيه من ضمن السؤال
ناصر : اوف خلونا نكمل اللعبه كل شوي نتناجر
يا دور ناصر : انزين في واحد تحسونه قليل ادب
عبد الله : اي
منصور : كااااااااك اي
انا : اممم لا
طيبه : لا
حوراء : لا
عبير :لا
والحين دور عبير : انزيييييييييييييييين خلا ادور سؤال سؤال اممممممممممم انزين في احد سخيف و دمه سم مني
الكل قال لا لان كلنا نحب بعض
يا دوري : اممممم ابي اسل سؤال بس ابي اسماء يسير
عبدالله : يسير
انا : الصبيان ابي بالدور البنات الي تحبونهم و البنات العكس
حوراء : انا احب منصور وبعدين عبود بعدين ناصر احسك شايف نفسكم ما ادري على شنو , من غير زعل ترى حب اخوه
عبير: امممممم ناصر بعدين منصور واخيرا عبود
عبدالله : حرام عليج ليش ما تحبيني شوفيني مزيون
عبير :يا اخي كيفي
عبدالله : انزين دورج طيوب
طيبه : خلو ناصر قبل
ناصر : اوك انا احب عبير بعدين فرح بعدين طيبه وبعدين حوراء ههههه سبحان الله شعور متبادل بينا حوراؤؤ
حوراء : ايي احسن اف قطيعه
عبدالله : بعد كل هالكره راح تتزوجون و قول ما قلت
حوراء : ويييييييع لو اموت ما ارضى فيه وييييييييييييييييييييييييييييييع
ناصر : تدرين عاد انا الي ما ابلعج كلش قطيعه
حوراء : لا انا الي اموت عليك روح موت شايف ويهك مؤرف
ناصر : اصلا حاصل لج ويهي الجميل
حوراء : اي حاصل لي شوف اخوي شحلاته
انا : بس خلاص بلا هواش كملو الاجوبه
ناصر : بس بقول شي قبل لا تكملون حوراؤؤ طلعيني (وطالعته حوراء ) تدرين عقب كل الحجي ادري راح ترضين فيني اذا تقدمت لج
حوراء : تقدم و شوف اذا قبلت هذا ويهي
ناصر : خلي يسير عمرج 17 وراح اخطبج و نشوف منو ما يوافط و اراهن بسيارتي
حوراء : وانا ارضى بهالرهان و تعطيني اياها حقي مقي
ناصر ك اي
عبدالله ك اي يبه اي تخطبها وانا اهني اشكره
ناصر شوف عبيد انت شاهد مو تنسى عقب سنه راح اطق الباب و اذا ما وافقت راح تاخذ سيارتي
عبدالله : شاهد بس خلصوا اللعبه خسنا من الحر
طيبه : انا احب ناصر وبعدين منصور بعدين عبدالله مو تزعل بس منصور و ناصر قراب مني وايي كله العب وياهم قبلو احبهم احسهم اخواني بدال الي خرج ولم يعد
قمنا نضحك
عبدالله : ما ازعل شكو كلها لعبه
منصور : احب فروح بعدين عبور بعدين طيوب وبعدن حوراء
عبدالله :ولا يهمج اختي دامهم حطوج اخر شي راح احطج اول شي حوراء بعدي فرح بعدين طيبه بعدين عبور
انا استانست انا على طول ورا اخته و قمت اتخيل واتخيل وحالتي حاله ولا عبدالله يهزني
عبدالله ك هييي انتي قام احاجيج
انا : شنو
عبدالله : دورج قولي منو تحبين من الصبيان اول يعني نفس سؤالج طبقيه على نفسك
انا : شكو انا ما اجاوب بس اسال
عبدالله : يالله عشاني
انا : لا على ببسي ماكو
عبدالله ك طلعي بره مليقه خلاص دور حوراء
حوراء دورها تسال و كلنا ما توقعنا تسال مثل هالسؤال : في واحد من الي قاعدين تحبه حيل بس مو مثل اخوج اختك تحبه حب يعني كحبيب مو يسير لي وخلاص
ناصر : اي اي اي اي اي اي اي
عبدالله : الله منو سعيدة الحظ هاذي
ناصر : سر ويغمز حق حوراء
عبدالله : الله يالملعون تحبها خلاص انا موافق اخذها
ناصر : يبى استح على ويهك توني متفق خلاص انطر سنه وبعدين يحلها الف حلال
عبدالله : يعني من صجك
ناصر : اي يبى يعني اتغشمر
عبدالله : الله وناسه تسير نسيبي
حوراء : هييييييي انتو اصحو وييييييع حتى لو تحبني انا ما ابلعك ولا تحلم كملو اللعبه مثل الناس وخلاص الاجابه اي اول لا
منصور : لا
عبير : لا وييع هذول ينحبون بالذمه شايفه اشكالهم
منصور و ناصر و عبدالله : شفيهم اسكالنا بالله
عبير : ماكو بس هيلق ، كملو اللعبه يالله
طيبه : لا
عبدالله : امم يمكن اي و يمكن لا ما ادري ما راح اجاوب انا بره اللعبه
ناصر : اح وتقولي انا من صجي تكفه الله يخليك منو سعيدة الحظ على قولتك تكفه قول الله يخليك
عبدالله : دقيقه منو بقى
ناصر : فروح
عبدالله : خلي تجاوب و بعدين وعد اقول
انا استغربت شكو بالسالفه انا بس جاوبت وقلت اي عبدالله حسيته استانس
___________________________________________
اتمنى يعجبكم و اتمنى يكون في ردود حلوه
ابي واااااااااايد ردود (يعني زعلانه)