قصتي الثانية : بعد شهور التقينا

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
بعد شهور التقينا


راح اقول ملخص القصه و البارت الاول الشخصيات وبعدها القصه
, اهي عن بنت و ولد عمها تحبه وهو بعد فتره يبادلها نفس الشعور
و تسير مواقف بينهم حلوه و اكيد في حبكه دراميه تخلينا نفهم العنوان
والنهاية لازم تقرون عاد:p .


وعلى فكره البنت نفسها راح تقول القصه يعني في راوي للقصه


القصه 20 بارت و كل بارت احتمال يكون اطول من الثاني او اقصر افضل محد يقولي قصير او طويل لان
البارت حسب المواقف مو الوقت الي اكتب فيه

القصه تاليف و موصج:D

راح احط بارت وبعد الردود انزل بارت بعده اذا ماكو
ردود ما راح انزل:eh_s(7):


اتمنى تعجبكم ويعطيكم عافيه قبل و بعدالقراءه :)


HAVE FUN:rerrerek:
 
التعديل الأخير:

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com


البارت الاول :

الشخصيات اهما عايله كبيره و اذا في اشخاص ماانذكرو بالقصه مو لازم و في شخصيات راح تتعرفون عليهم بالقصه

بيت اليد العود ابو سلمان

ابو سلمان عنده 3 صبيان والحين اهما رياييل وقد كل مسؤوليه
وطبعا متزوجين و عندهم عيال

العايلة الاوله :
سلمان (ابو عيسى ) : اكبر واحد من اخوانهعنده 3 صبيان و بنت مرته متوفيه و مو راضي ياخذ وحده عقبه
عيسى : عمره 27 متزوج و طييييييييبواااااااااااااااااااااايد مستحيل احد يشوف واحد اطيب منه وكله يتغشمر ويحب الحداق(ماله دور كبير بالقصه)
منى(زوجة عيسى ): خوووووووش مره حبوبه كشخهبس بيتوتيه وتفضل انها تقعد بالبيت على انها تطلع و تهيت مثل باجي بنات العايلهعمرها 25 سنه و صارلها متزوجه عيسى 3 سنين بس للاسف الله ما رزقهم عيال ولا راحيرزقهم لانها ما تيب عيال و عيسى راضي فيها والله يخليهم لبعض (مالها دور كبيربالقصه)
حوراء : عمرها 15 سنه تموت على بنات عمهاحييييييييييييييل و ما تقدر تخطي خطوه الا و اهما وياهم لانهم حيل قراب منها نقدرنقول خواتها
عبدالله : عمره 18 يحب الطلعه والقز مثل ايواحد بعمره , و لعب على شكثر بنات و ماله هدف معين بس يبي يهيت ليمن يشتغل و يقولانه راح يتعدل اذا دخلت قلبه وحده مثل الاوادم مو خفه (بطل القصه )
عبدالرحمن : عمره 13 سنه عشقه البليستيشن مافي اغلى منها بحياته ماله بالدراسه مو ليه (وعلى فكره ماله دور مهم بالقصه )


العايله الثانيه:
خالد (ابو حمد ) : الاخو الثاني متزوج وعندهصبي وبنت , حبوب يحب ام عياله و مستعديشيلها بعيونه من كثر حبه لها
ساره ( ام حمد ): تحب ريلها واااايد مستعدهتسوي كل شي على شانه بس ما بيدها شي غير انها شايله بيتها شيل عياله دايما الاوائلبكل شي يخص الدراسه
حمد : عمره 19 يدرس بره (ماله دور بالقصه )
طيبه : عمرها 15 شاطره بالدراسه تحب كل شيبالدنيا خصوصا بنات عمها


العايله الثالثه :
وليد ( ابو عمر ): اصغر الاخوان متزوج و عندهبنتين و ثلاث صبيان
ليلى ( ام عمر): مرت وليد اسمها ام بس ماتعرف شي بالامومه و تعتبر نفسها صغيره مو مهتمه ابدا بعايله و مقولته الشهيره اللهيخلي الخدامه
عمر : عمره 19 يدرس بره مع حمد ونفس التخصصبعد (ماله دور بالقصه)
ناصر: عمره 18 اهبل على طول يضحك حتى و اهومعصب او متضايق ماخذ الدنيا لعب حاله حال عبدالله ولد عمه واهما رفيجان حيل
منصور : توام ناصر يحبه وااايد و اقرب واحدله وهم رفيج عبدالله بس مو كثر ناصر
فرح : عمرها 16 تحب بنات عمها حيل و خصوصاحوراء كاتمت اسرارها دورها (اهم دور بالقصه و اهي راوية القصه و طبعا البطله)
عبير: عمرها 14 اصغر وحده وطلباتها اوامر تحببنات عمها بس ما تحبهم كثر رفيجتها عاليه اقرب وحده لها بالدنيا
عاليه : عمرها 14 اقرب وحده لعبير و تحبهاوااااايد دورها يطلع بنص القصه


وخلصنا الشخصيات و بالبارت الثاني راح اكتبالبدايه
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
البارت الثاني :
كنا قاعدين في بيت يدي ولا يدخلون الشباب يعيدون علينا , واهو احلى واحد من بينهم واي طاع شحلاته والله انه مزيون كاهو ياي يسلم على امي و اكيد راح يكلمني
عبدالله : السلام خالتي عيدج مبارك شلونج
ام عمر (ليلى): هلا عبدالله ايامك سعيده تمام انت شلونك
عبدالله : والله تمام هلا والله بفروحه عيدج مبارك
انا (فرح) : ايامك سعيد (كنت مستحيه واااااااايد ترى هالولد يهبل و ربي كثر ما اقول عنه قمر اهوا فعلا قمر )
عبدالله: شلونج
انا : تمام وانت شلونك
عبدالله : توني مجاوب على امج يالله اكمل اسلم ما شالله ما تخلصون ويضحك
راح عبدالله من جدامي و انا قام اطالع يكمل و يسلم عليهم ويضحك معاهم حيل مستانس و كل شوي يلف ويه على اخواني ناصر و منصور واااااااااااااااااااااااااااااااااي احلى ما فيه ضحكته الي ما تفارقه يا ربي متى يعطيني ويه متى يكلمني عدل متى يحبني اوووووووو انا شفيني ادري انه ما يحبني ليش الزق روحي فيه بس والله احبه شنو هذا
قطع حبل افكاري حوراء و اهي تصارخ علي
حوراء : اووووووووووووووووهووووووو انا اكلم منو فروح ردي علي بلا ملاقه كله جذي سرحانه ماني مكلمتج بعد
طيبه : اي صج فروح بسج كله سرحانه ترى دخل و بعدين ذلف و انتي ليمن الحين متنحه بس عاد
عبير : اي فروح بطلي من هالحركه
انا : بس كليتوني خلاص راح ابطل بس تكفه مو قمر
حوراء : اي اكيد مو اخوي عيل شلون عيل
انا : واااااااااااي فديتج انتي و اخوج احبه احبه تفهمين
حوراء : قوموا فوق لا يسمعونه الحريم تالي نسولف عدل و بسال مليون سؤال في بالي ما سألتهم الخميس الي طاف
اي نسيت اقول لكم ترى البنات يدرون اني احب عبدالله الاسبوع الي طاف من بعد الموقف البايخ الي صار و من بعدها ما حبوا يضايقوني بالاسئله و اليوم شكلها راح تشتغل حوراء و تسال خلا اقولكم الموقف يمكن تعرفون شوي عن بعض الاسئله
يوم الخميس الي قبل خميس العيد كنا قاعدين انا ويا البنات بالصاله و الحريم قرروا يروحون السوق بهاليوم ويا بعض قعدنا في بيت يدي على شان نستانس و ما لنا خلق نتمشى بالسوق دخلوا ناصر و منصور و عبدالله و قعدوا بالصاله ماكانوا حطين لنا اي اهتمام و خصوصا عبدالله الي كان مشغول بالتلفون رحت له قلت بقعد اسولف وياه
انا : عبدالله شلونك اليوم
عبدالله : تمام تمام
انا سكتت قلت يمكن متاذي من رفيجه بس ما قدرت امسك نفسي عن الاسئله
انا : انزين شرايك تودينا انا والبنات حق الجمعيه بخاطري نروح كلنا
عبدالله : بعدين يسير خير
انا : يالله ما نبي بعدين ترى بعدين راح نروح بيوتنا يالله ودينا تكفه
عبدالله : اووووووووف خلاص دقيقه اذلف اكلم الزفت بعدين اوديكم بس فكوني
عبدالله طلع بر راح الحديقه مالت بيت يدي وانا قلت شفيه جذي يكلمني اكيد زعلان رحت قلت حق البنات بروح اشرب ماي و طلعت من الباب الي ورا و رحت له برا الحديقه كان يتكلم ويصرخ بالتلفون و اخر شي سكره و قعد يشرب زقاير رحت قعد يمه و شلت الزقاره و قطيتها عبدالله تنرفز
عبدالله : نعم شكو تقطينها ذلفي عني وربي مالي خلقج
انا : شفيك
عبدالله قام يصارخ : روحي عني احسن لج مالي خلقج انتي بعد مو ناقص الا يهالو يتحكمون فيني ذلفي داخل يالله
انا حسيت اني ملقوفه و انه عبدالله ما عنده قلب بس يبي يعور لي قلبي
صرخت عليه وقلت له : انزين بس ترى انا مو اصغر عيالك جذي تكلمني وبعدين ما تحكمت فيك بس سالتك ما تبي اسالك بالطقاق , قمت ابجي ما ادري ليش بس حسيت اني كنت كابته بقلبي شي والحين يا الوقت الي اطلعه
عبدالله من ويه مبين انه منصدم مني و اتوقع انه استغرب هالتصرف مني انا الي دايما صوتي ما يعلى لا على كبير ولا على صغير دخلت البيت و انا ابجي شافوني البنات و قلت لهم اني احبه وليش يعاملني جذي و حتى لو ما يدري ليش جذي يكلمني انا بنت عمه على الاقل خلي يكلمني عدل و قمت ابجي ، طلعت حوراء و ردت وقالت حق البنات يطلعون بره وخلته يدخل تاسف مني و انا رضيت عليه لانه حسيته ما غلط بس انا الي كبرت الموضوع .
وهذا كان الموقف البايخ الي دار بينا و اليوم راح يبدي التحقيق على راسي صعدنا انا و البنات فوق و حوراء مبين على ويها تبين تسال اساله طويله و يبيلها قعده كل وحده خذت مكانها المعتاد و طبعا حوراء بدت الاسئله
حوراء: انزين تكفه تكفه فروح من متى تحبينه
انا : اممممممممممممممممم ما ادري بس من زمان احبه
حوراء: هههههه مالت عليج ترى وييييييع بس ادري حلو بس هم ويييع
عبير : شفيج حوراؤؤؤ تقطين خيط خيط شنو ويع بس حلو بس ويييع خو تحبه وانتهينا
حوراء : انتي جب انا بكمل اساله
طيبه : لا بدور انا بعد بسال
حوراء : يالله انزين
انا قمت اضحك عليهم صج جني قاعده بمخفر وقام يحققون
طيبه : انزين شنو الشي الي خلاج تحبينه ولا تقولين ما ادري
انا كان في بالي وايد اشياء بس شنو فيه اكثر شي حبيته واخر شي بعد تفكير قصير : احب فيه ابتسامته الي ما تفارقه و قرقته الي ما توقف احب عفويته اوووووو ما ادري ما ادري احب كل شي بس اكثر شي يوم يتغشمر وياي
حوراء : الله الله كل هذا بس ترى ديري بالج عبود مو هين عنده اللعب على البنات هوايه
انا : والي بتعدله لكم و تشوفون
طيبه و عبير و حوراء : شلون
انا : سر بس وعد راح اعدله
بيني وبينكم قلت هالجمله وان امو في بالي اي شيء بس ابي عبدالله يدري اني احبه و يقرب مني و لي صار عندي و ملكي عاد ساعته افكر شلون بعدله شوي ولا يغيرون الموضوع لانهم درو ماكو فايده مني بعد ساعه تقريبا من القرقه الي ما منها فايده نزلنا تحت و قعدنا بالحديقه لا الجو كان حلو العصر لعبنا دورف و كنا توه بندخل جان يطلعون عبدالله و ناصر
عبدالله : وين كنتوا اعترفو
ناصر : اي اكيد هايتين بره لا حيا ولا مستحا على قولت خالتي ام حمد
عبدالله :هههههههههههه دخلو داخل لا يبقونكم هههههه تذكر كله يوم كنا صغار يقولون لنا جذي
احنا البنات قمنا نضحك جان منصور يطلع من البيت و ينط لانه قام يلبس جوتيه (اكرمكم الله) واول ما طلع تسند على الباب وقال : وين كنتوا ولا بتيون ويانا
حوراء : انتو الي وين بتهيتون مو احنا
عبدالله : اي هياته الله يخليج اقصاها جمعيه ورادين
طيبه : بني وياكم تكفه تكفه
ناصر و منصور ويا بعض : نو نو نو نو نو نو
انا واخيرا تكلمت : تكفه الله يخليكم
عبدالله : امممممممممم لحظه نتشاور ونرد لكم خبر
عبير : بالطقاق ما نبي ني وياكم شنو بتذلونه
عبدالله : منو قال بنذلكم تعالوا خلصونا ركبوا بعدين تقولون عبدالله و منصور و ناصر ما يودونا كله مقعدينا كا شوفو بنطلعكم هاذي الطلعه عن 3 مرات يايين
انا : لا والله مالنا شغل نبي نطلع هذي مو طلعه ولا شي هاذي بس جذي بو خربوطه باجر راح تودنا البحر نتمشى و نتسبح و نستانس
ناصر : اي والله خوش فكره بس خنروح الجمعيه بعدين يسير خير
عبدالله : يالله منصور الاطرم حياك
قمنا نضحك رحنا الجمعيه و كلنا شرينا الي نبيه و طبعا الشباب حاسوب لنا يعني على قولت منصور عيب البنات يدفعون و انا موجود ردينا بيت يدي وقلنا ما نبي ندخل قعدنا كلنا بالحديقه لعبنا بالدوراف و زهقنا فسوينه دائره الترتيب مالها انا بعدين ناصر عبير حوراء منصور عبدالله طيبه يمي الصوب الثاني و قمنا نلعب حقيقه ام جراه ( سوال ولا تحدي ) مسكنا بطل البربيكان ولفيناه صار على طيبه و ناصر
طيبه : سوال ولا تحدي
ناصر : تحدي
طيبه : امممممممم تعال بو راسي
ناصر : وييع انا ابوس راسج ما ابي
طيبه : عيل اطلع بره اللعبه ما نبي ناس جذي ملاقه
ناصر : اوف انزين يبي ، تل راسها حيل و باسه
قمنا نضحك على الحركه الي هد راسها فيها دزها و نكش شعرها صار شكلها يضحك
_____________________________________
طبعا اذا مافي ردود بشلي قشي و بشيل قصتي :p
بعد الردود اكو بارت ثاني ان شاء الله
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
هههههههه يعطيج العافيه انوار حياتي و مشكوره
على المتابعه الحلوه ان شاءالله راح انزل البارت الياي
بعد ردود زياده من اكثر من قارئه لان مو حلوه تخلص
القصه و ما في الا اربع او خمس بنات بس قروها :)
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
ان شاء الله الساعه 4 العصر
او خمس بالكثير انزل
بارت يديد
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
البارت الثالث :
ردينا لفينا بطل البربيكان ويا دوري عبير و منصور
عبير: تحدي ولا سؤال
منصور : سؤال مو مستعد ابوس احد
قمنا نضحك
عبير : منو تحب اكثر انا ولا فرح واحد بس مو تقول الاثنين او ولا احد
منصور : تبين الصج
عبير : اي
منصور احب فرح انتي دفشه
انا : احم احم اخجل
منصور : مالت عليج عاد انتي تحبينه اكثر مني
انا : حرام عليك انا احبكم كلكم مثل الشي
ناصر : نفس الشي اصلا انتي تحبين منصور اكثر مني جني مو اخوج اصلا
انا : كيفكم بالطقاق مو لازم اقول منو احب اصلا احبكم كلكم
ناصر : ههههههه باتهزاء اخاف صج
انا تنرفزت : مو لازم تصدق اصلا
ناصر : تعرفين تسكتين ولا شلون
انا : شلون
عبدالله : بس خلاص يبه يلعبه ما تمت خلاص سكتو خنكمل مو لازم منو تحب اكثر اصلا اكيد انا
اهو قام يضحك بس ما درى انا صج احبه اكثر واحد من الكل
انا : هههههه اي شدراك
ناصر و منصور عبالهم استعباط بس البنات على طول سجلوها لي و اكيد كلهم راح يسالوني عن اجابتي هذي
ملنا اللعبه ويا الدور على عبدالله و ناصر
عبيدالله : سوال ولا تحدي
ناصر ك تحدي و انا اخوك
عبدالله : عاد ناطرك تقول تحدي دق على حبيبتك وقولها عافج الخاطر و لا تردها الا باجر
ناصر : هههههههههههه اي وحده فيهم
عبدالله : الشقره الي شفنها بالافنيوز
ناصر : افا عليك حاضر طلباتك اوااامر اووووواااااااامر
دق عليها و قال لها و سكر التلفون و لا جنه مسوي شي انا كرهت ناصر شنو بنات الناس لعبه جذي يسوي فيهم حرام بس سكتت كلهم قاموا يضحكون وخصوصا عبدالله
عبدالله : كفووو والله كفووو
ناصر : شفت اضبطك
انا عصبت : انتو هييي ترى وييع شنو هذا انا بطلت ما ني لاعبه ويييع شنوه الحركات تبون تسون ببنات الناس جذي سوو بس بعيد عنا مو جدامنه
قمت عنهم ما كلمتهم توني يايه ابي ادخل داخل عبدالله وقف واااااااااااي يهبل و اهو يتاسف مني و هذي المره الثانيه
عبدالله : اسف الغلطه مني بس تعال نكمل اللعب عادي ترى لعبه وترى راح يرد لها
انا سويت نفسي ثقيله بس وربي شوي و اطيح من كثر الوناسه
انا : ترى مو جذي السالفه السالفه شنو عندكم بنات الناس لعبه مو حرام ترى الله ما يرحم ترى يجازيك و يسير باختك جذي
عبدالله ك اسفين توبه
ادري انه يجذب و يبي يكمل اللعبه
انا : انزين يله نروح نلعب
رديت قعدت مكاني غيرو اللعبه وصارت كل واحد يسال سؤال و الكل يجاوب بس شرط السؤال يكون جوابه عن الي قاعدين باي او لا
اول شي سال منصور : في واحد مني الي قاعدين قريب منك حيل
انا : اي
عبدالله : اي
عبير : امممم لا
حوراء : اي
طيبه : لا
منصور : لا
و بعدها سال عبدالله : انزين اكو واحد تكره و ما ودك تطالع بويهه من الي قاعدين
حوراء : اموت و اعرف ليش اسالتك كله جذي
عبدالله : جاوبي اي او لا
حوراء : لا
عبير : امممممم يمكن
عبدالله : ما في يمكن اي او لا و خلاص
عبير : اي
منصور : لا
ناصر : لا
طيبه : لا
انا : لا
يا دور طيبه : اممم في احد تحسه شرير او عصبي او نفسيه
انا قمت اضحك لان طيبه عصبيه مرات و خصوصا لما نكلمها بالتلفون ايام الامتحانات ام قليب كله تدرس
انا : اييييييييييي
عبير : اممم اي
حوراء : اي و اي وبعد اي و اذا تبون تعرفون منو راح اقول بعد
عبدالله : هههههههههههه تكفه قولي منو
طيبه : ما يسير تخترب اللعبه
عبدالله ك عادي تكفه قول منو
حوراء : طيووووووووب ايام الامتحانات
كلنا قمنا نضحك الا طيبه بعدين فلتها وقامت تضحك
ناصر : لا اذا كان عن طيبه ما ادري ماكلمتها ايام الامتحانات كااااااااااااااك
منصور :لا
عبدالله : اي
انا : عبدالله منو الشرير الي عندك
عبدالله : اكيييييد حوراء
انا قمت اضحك
حوراء : حرام عليك انا مو شريره بس نفسيه
عبدالله : و النفسيه من ضمن السؤال
ناصر : اوف خلونا نكمل اللعبه كل شوي نتناجر
يا دور ناصر : انزين في واحد تحسونه قليل ادب
عبد الله : اي
منصور : كااااااااك اي
انا : اممم لا
طيبه : لا
حوراء : لا
عبير :لا
والحين دور عبير : انزيييييييييييييييين خلا ادور سؤال سؤال اممممممممممم انزين في احد سخيف و دمه سم مني
الكل قال لا لان كلنا نحب بعض
يا دوري : اممممم ابي اسل سؤال بس ابي اسماء يسير
عبدالله : يسير
انا : الصبيان ابي بالدور البنات الي تحبونهم و البنات العكس
حوراء : انا احب منصور وبعدين عبود بعدين ناصر احسك شايف نفسكم ما ادري على شنو , من غير زعل ترى حب اخوه
عبير: امممممم ناصر بعدين منصور واخيرا عبود
عبدالله : حرام عليج ليش ما تحبيني شوفيني مزيون
عبير :يا اخي كيفي
عبدالله : انزين دورج طيوب
طيبه : خلو ناصر قبل
ناصر : اوك انا احب عبير بعدين فرح بعدين طيبه وبعدين حوراء ههههه سبحان الله شعور متبادل بينا حوراؤؤ
حوراء : ايي احسن اف قطيعه
عبدالله : بعد كل هالكره راح تتزوجون و قول ما قلت
حوراء : ويييييييع لو اموت ما ارضى فيه وييييييييييييييييييييييييييييييع
ناصر : تدرين عاد انا الي ما ابلعج كلش قطيعه
حوراء : لا انا الي اموت عليك روح موت شايف ويهك مؤرف
ناصر : اصلا حاصل لج ويهي الجميل
حوراء : اي حاصل لي شوف اخوي شحلاته
انا : بس خلاص بلا هواش كملو الاجوبه
ناصر : بس بقول شي قبل لا تكملون حوراؤؤ طلعيني (وطالعته حوراء ) تدرين عقب كل الحجي ادري راح ترضين فيني اذا تقدمت لج
حوراء : تقدم و شوف اذا قبلت هذا ويهي
ناصر : خلي يسير عمرج 17 وراح اخطبج و نشوف منو ما يوافط و اراهن بسيارتي
حوراء : وانا ارضى بهالرهان و تعطيني اياها حقي مقي
ناصر ك اي
عبدالله ك اي يبه اي تخطبها وانا اهني اشكره
ناصر شوف عبيد انت شاهد مو تنسى عقب سنه راح اطق الباب و اذا ما وافقت راح تاخذ سيارتي
عبدالله : شاهد بس خلصوا اللعبه خسنا من الحر
طيبه : انا احب ناصر وبعدين منصور بعدين عبدالله مو تزعل بس منصور و ناصر قراب مني وايي كله العب وياهم قبلو احبهم احسهم اخواني بدال الي خرج ولم يعد
قمنا نضحك
عبدالله : ما ازعل شكو كلها لعبه
منصور : احب فروح بعدين عبور بعدين طيوب وبعدن حوراء
عبدالله :ولا يهمج اختي دامهم حطوج اخر شي راح احطج اول شي حوراء بعدي فرح بعدين طيبه بعدين عبور
انا استانست انا على طول ورا اخته و قمت اتخيل واتخيل وحالتي حاله ولا عبدالله يهزني
عبدالله ك هييي انتي قام احاجيج
انا : شنو
عبدالله : دورج قولي منو تحبين من الصبيان اول يعني نفس سؤالج طبقيه على نفسك
انا : شكو انا ما اجاوب بس اسال
عبدالله : يالله عشاني
انا : لا على ببسي ماكو
عبدالله ك طلعي بره مليقه خلاص دور حوراء
حوراء دورها تسال و كلنا ما توقعنا تسال مثل هالسؤال : في واحد من الي قاعدين تحبه حيل بس مو مثل اخوج اختك تحبه حب يعني كحبيب مو يسير لي وخلاص
ناصر : اي اي اي اي اي اي اي
عبدالله : الله منو سعيدة الحظ هاذي
ناصر : سر ويغمز حق حوراء
عبدالله : الله يالملعون تحبها خلاص انا موافق اخذها
ناصر : يبى استح على ويهك توني متفق خلاص انطر سنه وبعدين يحلها الف حلال
عبدالله : يعني من صجك
ناصر : اي يبى يعني اتغشمر
عبدالله : الله وناسه تسير نسيبي
حوراء : هييييييي انتو اصحو وييييييع حتى لو تحبني انا ما ابلعك ولا تحلم كملو اللعبه مثل الناس وخلاص الاجابه اي اول لا
منصور : لا
عبير : لا وييع هذول ينحبون بالذمه شايفه اشكالهم
منصور و ناصر و عبدالله : شفيهم اسكالنا بالله
عبير : ماكو بس هيلق ، كملو اللعبه يالله
طيبه : لا
عبدالله : امم يمكن اي و يمكن لا ما ادري ما راح اجاوب انا بره اللعبه
ناصر : اح وتقولي انا من صجي تكفه الله يخليك منو سعيدة الحظ على قولتك تكفه قول الله يخليك
عبدالله : دقيقه منو بقى
ناصر : فروح
عبدالله : خلي تجاوب و بعدين وعد اقول
انا استغربت شكو بالسالفه انا بس جاوبت وقلت اي عبدالله حسيته استانس
___________________________________________
اتمنى يعجبكم و اتمنى يكون في ردود حلوه :( ابي واااااااااايد ردود (يعني زعلانه)
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
ما كو مشاركات ماراح انزل بعد بارتات الا اذا في ردود :(
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
حرام عليكم والله حرام الحين
المشاهدات 50 و المشاركات 12 مو حرام عليكم :(


بليز الي تقرا تكتب او تعلق راضيه بس خلي تطه سمايلي > :)
ههههههههههههههه
 

blueshiiya

New member
إنضم
5 سبتمبر 2012
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.stardoll.com
بنات شوفوا هذا اتفاق الحين راح انزل البارت الرابع من القصه
و اذا ما كان في ردود ما راح
اكمل الا لم يكون في اكثر من رد لاكثر من بنت
مو بس انوار انا ما اقول انها ولا شي
و يعطيها العافيه انها تقرى بس ما راح انزل بدون ردود <<<< انا زعلانه :(

____________________________________________________

البارت الرابع :
انا استغربت شكو بالسالفه انا بس جاوبت وقلت اي (شفت عبدالله حسيته استانس )
عبدالله : لا ما احب ولا وحده و كيفي كنت بلعب باعصابكم
الكل قام يضحك و بعدين رحنا داخل تعشينا و كل واحد رجع بيته اسبوع العيد يونس طلعنا انا والبنات اول يوم رحنا مسرحيه و ثاني وثالث يوم تعشينا بره و رابع يوم انا و حوراء و ناصر و عبدالله رحنا البحر احنا بسياره و منصور مع عبير و طيبه بسياره قلنا نروح بسيارتين على شان كل واحد و طريجه و كان وناسه عبدالله و منصور و ناصر يتسبحون واحنا قام نسوي تان او ما طلعوا الشباب من الماي
عبدالله: يالله تعالو
حوراء : ما نبي شلون نصبغ بعدين تروح الشمس
عبدالله : عادي تكفه زهقت من هذوله مثل بقر يلعبون يالله امشو نلعب
حوراء :اممممممممممم تبون تروحون
انا : اي يالله
طيبه : لا ما ابي بقعد على التراب ليمن يسير لوني مثل لون منصور
عبدالله : عشتوا تعالي بلا عبط خلونا نلعب يالله
عبير : اووو خلاص كانا احنا يايين اسكت طيبه خلصي و تعالي دشي الماي
حطيت ريلي بالماي كان حلو واااااايد يريح الاعصاب احب الماي البارد وقفت اسوي على قولتهم شهيق و زفير بس يا راحه ماتمت دوني بالماي كلي و طحت و قمنا نرش على بعض ماي كان وناسه
قمنا نلعب منو يطول تحت الماي و منو يبي الصخره اسرع و وااااايد العاب من بين هالالعاب لعبه لعبها عبدالله و حوراء يغوص بعدين توقف على جتفه و يقوم من الماي بعدين يقطها و اهي تغوص اول ما قط حوراء قالي
عبدالله: يالله فروح دورج تبين ولا لا
انا : هاااا ما ابي اخاف
عبدالله : تعالي ما يخوف خو عادي كله تغوصين
انا : لا ما ابي
عبدالله : يالله تعالي لا اغرقج
انا : ما ابي وبلا سوالف يهال
عبدالله ك شباب بعد لي الثلاثه اذا ماقالت انزين خنغرقها شرايكم
الكل : انزين
عبدالله : واااااااااااااااحد
انا : ما ابي شنو ما تفهم اخاف
عبدالله : واااااحد ونص
انا : بلا عبط ما ابي
عبدالله : اثنييييييييييييين
انا : خلاص اوووف قلت ما ابي خلااااااص
عبدالله : اثنين و نص
انا : قلت ما ابي و خر عندي
عبدالله : ثلاثه هجوووووووم رشو ماي و بعدين مسكوها
قمت احاول انحاش منهم و اخر شي صادوني و مسكني عبدالله و يمكن شربني نص ماي البحر و اهو مايدري على بو انه يبي يصيدني
انا قمت اكح و احاول اطلع الماي حسيت اني اختنقت خلاص
انا : وخرو كح كح بطكح كح كح بطلع وخرو عني كح
طلعت ولا كلهم وراي الي عاطاني فوطه الي يعطيني ماي الي يرفع شعري والي الي الي
عبدالله : هاج شربي ماي
و شربت
ناصر : هاج الفوطه تغطي شوي
و تغطيت
حوراء : لمي شعرج ولا اقول يبي المه
ولمت شعري
لما حسيت اني احسن قلت لهم روحوا سبحوا وراحوا ناصر و منصور و عبير و حوراء و بعد شويه راحت طيبه وياهم ولاول مره احس ان عبدالله مهتم لي
عبدالله : ها صرتي احسن
انا : ايي
عبدالله: اسف كنت قام العب وياج بس بدفاشه ههههههههههههههه
انا : اي و تقول عنهم مثل بقر
عبدالله : اسف
انا : مو جنه صاير واايد تتاسف خلاص مقبوله و توبه ماني لاعبه وياك
عبدالله : لا جب بلى تلعبين بس ما ااذيج اسف
انا : انزين خلاص مسامحتك روح تسبح بعد شويه اي
عبدالله : لا بقعد وياج
انا : كيفك
عبدالله : فروح
انا : همممممم
عبدالله : بسال سؤال عادي
انا: عشتوا تستاذن قول اسمعك
عبدالله : لا صج صج بسال ؤال وابي الصج وترى اعرفج يوم تجذبين قولي الصج احسن لج
______________________________________________

ناطره ردودكم :) وشكرا