رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مرحبا بنات شلونكم ، عساكم بخير ، وحشني تواصلكم ، و فرحت بتواصل بعضكم بعد قصتي الاخيره ..
قصتي اليديده تدور احداثها حول عايله ، رب الاسره عندهم الولد الكبير
محاوله بهالقصه اني احط شخصيات يديده و اتمنى اني انجح و تعجبكم روايتي اليديده
اخليكم معاها و املي انكم تستمتعون فيها
:q8::33_1185028183:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الاول

(في يوم خميس ،، ذهب عبدالله لزيارة قبر والده الشهيد ،، الذي استشهد امامه أثناء غزو العراق للكويت حين كان في العاشرة من عمره ،، صار يحدثه): يبا شلونك ؟ ابي اطمنك كل مالنا و حالنا يكون افضل(ابتسم) و ياي بعد بقولك أني ترقيت ، الحين أنا لواء بالجيش ،، و أبي أقولك أني بخير (ضحك) يبا أمي تبي تزوجني ، و معصبه علي لان يرفضوني ، لأني عصبي ( نهض) يالله يبا اخليك بخير (وضع يده على القبر و صار يقرأ سورة الفاتحة)....


(عبدالله أكبر أشقاءه ، تصغره بسنه نور ، و هي جميله جداً و مغروره ، فهي تسخر من جميع من يتقدمون لخطبتها ، بعدها بسنتين بدر الذي يعتزل الجميع ولا يريد الاحتكاك بأي كان ، ثم الصغيرة حور)....


//////////////
(استيقظت من نومها و صارت تنادي الخادمة): هارمين ، هارمين (لم تجب الخادمة) ، وين هالغبيه ، وينها الحيوانه (توجهت لغرفة الخادمة) أكيد نايمه الحماره ،( دفعت باب غرفة الخادمه بقوه و دخلت ) وينج حيوانه ( لم تجد الخادمه) وينها الهبله..{.(نداء): نووور ، نور يمه وينج؟} هايما انا بدار الغبيه ، يما وينها قايمه انا 6 إلا ربع اناديها ما تجاوب ،،،


///////////////
( جاءت امرأه جميله جداً رغم الشيب الذي يملأ شعرها قائله ): نور يمه ، جم مره أقول لج لا تحاجين الخدم جذي ....


نور: أي يما ، دافعي عنها أكثر ، شوفي ماكوها و لا اكو أغراضها...


حياة: ليش وينها؟!


نور: يما يعني وينها ؟ أكيد واحد خمام نفسها منحشها ، مالت ....


حياة: بس عمى ، تكمين !! انا اللي جدامج يا الغبره!!


نور: يما ، لا تسوينها سالفه ، انتي تدرين أني أقصدها ، اقصد الهبله يعني ....


حياة: لا تحقرينهم ، ترى لولا الحاجة ما هدت ديرتها و اهلها و عيالها ، صج انحاشت!!


نور: مادري عنها ، مأكو اغراضها ، انحاشت ..


حياة: أي صج ، انا حتى ما شريت لها كبت تحط أغراضها ...


نور: شلون أداوم الحين ، منو يضرب هدومي ...


حياة: ليش ما تضربين هدومج و تروحين ! عايبه؟!


/////////////
(وصل عبدالله المنزل ، تفاجأ عندما وجد الباب مفتوحا ، صار ينادي غاضبا): يما ، يما ، من صجكم مخليين الباب مشرع ونايمين...


(نزلت حياة من الطابق العلوي قائله): شفيك داش بشرك من صباح الله خير ...


عبدالله: يما الباب مشرع ، شلون جذي تنامون و الباب مبطل ، طول ما انا بالدوام ماكو تشييك عالباب؟!!


حياة: عبيد يوز ، ماكو عقل احنا !!! بنت ابليس منحاشه ، اكيد هي اللي طالعه مخليه الباب مبطل...


(عبدالله متفاجئ): منو منحاشه!!


حياة: منو يعني ؟ هارمين ، بنت ابليس ، اليوم الخميس ، خالاتك اييون يتغدون ، و البيت نطله ، مادري شبسوي بروحي ، الله يخس ابليسها ...


عبدالله: ايا بنت الشقول (غاضبا) ، كلمي خالاتي ، قولي لهم اييون عشا مو غدا على ما اروح لهم ، هالمكاتب تلاقينهم اهما اللي قيلين لها انحاشي اذا مو عاجبج ...


حياة: اي والله عبيد حط حيلك فيهم ....


عبدالله: انا بروح لهم ، و اقصبهم يعطونا مؤقته ، يما ..


حياة: ها حبيبي ..


عبدالله: كل خالاتي بييون ؟ وله بس خالتي حوريه؟


حياة: خواتي 2 بس ، سويتها كل خالاتك ! من كثرهم! بتيي حوريه و سهيله ....


عبدالله: انا اللي بعرفه ، منو اللي سماها سهيله ؟

يتبع....












 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياك بعد طول غياب


بانتظار الجزء الثاني
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثاني

حياة:عبيد!! وانت يا معصب ! يا طنازه !


(اتت نور من الطابق العلوي قائله): يما شلون الحين ...


(عبدالله غاضبا): شعندج انتي شتبين؟؟


حياة: بس يمه عبدالله ، و اللي يسلمك روح المكتب ، شوف عنها .....


عبدالله: زين ، يما لا تنسين كلمي خالاتي ايون عشا (رمش عينه) وله اقول لج ،،، انا اييب غدا من بره و صحون بلاستك ...


حياة: اي والله يمه ، الله يفرج عنك ، ويوفقك ببنت الحلال و تراوينا عيالك يا رب ....


عبدالله: اميين ،( صار يتمتم ) اول مره ادمي بيتزوج مو عارف ..


(خرج ، فقالت نور فور خروجه): وعليا عليها اللي بتوافق عليك ،، امها داعيه عليها ...


////////////


(وصل عبدالله الى مكان المكتب ، كان المكان مزدحما بالسيارات ، فتوقف يترقب ان تخرج احدى هذه السيارات الراكنه ، رآى فتاة ركبت سيارتها ، فدق عبدالله لها البوق و اشار بيده
لها بيده مستفسرا ما اذا كانت ستخرج ، ابتسمت له الفتاة و صارت تحييه ، فابتسم عبدالله متسائلا): اووو هذي مو بنت جيرانا قبل ؟! مو اخت يعقوبو؟!


( وقف يمينا و نزل يحييها عندما رآى والدتها برفقتها ، تقدم اليهما ، فانزلت والدتها النافذه قائله): هلا عبدالله ، هلا شلونكم ، امك و اخوك و خواتك شلونهم؟؟


عبدالله: الله يسلمج خالتي ؛ زينين والله الحمدلله ، انتو شلونكم ؟ يعقوبو شلونه؟ درس بره وله طاف؟


ام محمد: لا والله طاف على قولتك ، بس درس ، يشتغل الحين هو ، انت وين وصلت؟ شاطر انت قبل اسم الله عليك لولا اللي جرى عليك ...


عبدالله: انا والله الحمدلله ، خلصت الثانويه و دشيت الجيش ...


ام محمد: اي ميخالف يمه فيك البركه ...


(مداخله من الفتاة): ما شالله ، اشوفك لابس البدله ...


(قال عبدالله في قلبه مبتسما): وييي ، والله ايام ، (ثم اجابها) تسلمين والله ، اي والله طلعت من الدوام زرت قبر الوالد الله يرحمه ، رجعت البيت الخدامه منحاشه (ظلت الفتاة تنظر اليه بشوق) ....


//////


( في المنزل ، نزلت ذات شعر طويل و حريري و قبلت حياة على رأسها قائله): صباح الخير يما ....


حياة: صباح النور حورا ، ما عندج شي اليوم؟ ما رحتي الجامعه!!


حور: ما عندي شي يما ، عقب باجر عندي امتحان ، يما هارمين وينها عيزت اناديها ...


حياة: وينها ،، انحاشت ..


حور: اي عادي ، من اللي تسويه فيها نور اختي ....


حياة: ايي ، فصل اخوج مساع ، اتصل عليها معصب ، قال لها ان الخادمه قايله للمكتب انها متضايقه من نور كله تصرخ ، بعد عيني وعليا عليها ، لو تفهم شلون قاعده تسبها ، جان ليله ما قعدت عندنا ، اشوه انها ما تعرف عربي ، وله جان علووم ، بدر اخوج قعد وله بعده؟


حور: قعد ، قلت له تريق معاي ، قال لي صعدي لي الريوق فوق ماكو فايده ، يما تكفون ، راضوه من و هو مراهق و هو معتزل البشر ، عمره 27 و لي الحين هذي زعلته ....


( تنهدت حياة بعمق قائله): اي والله ، ماله خلق يكلم احد غيرج !!


حور: لا تتعجبين يما ، انا الوحيده اللي نصرته ، و قلت لكم يما ، جمانه بنت خالتي سهيله هي اللي صاعده داره و متحرشه فيه ، صج ما كان المفروض يعطيها ويه ، بس هي اساس الغلط ، يات خالتي و طقته طراق ، و انتي الله يسامحج يما هديتي عليه عبدالله عطاه فنقر ، كان يومها يما متضايق ، تم يبجي من غير صوت ، بس دموع منهده ، ما قدرت يما نمت عنده يومها ...


(صارت حياة تدلل ابنتها قائله): واااي يا حلو بنتي ، شمعة البيت بنتي ، حنونه بنتي ، خوش بنيه ، بس لو تتحجب ....


حور: يما والله بتحجب خلاص ، خل اخلص الجامعه و اتحجب ...


حياة: والله حاله وياج ، زين لبسي لج شي خالاتج ايون الحين و انتي بالبجامه ...


حور: يما (متذمره) ليش بنات خالتي حوريه بشاير و مناير ما ييون ، ماكو الا ريا و سكينه بنات خالتي سهيله ....


(صارت حياة تتمتم): اسمهم جمانه و ليلى ، مادري شفيكم عيالي !! بطلو طنازه يا ماما حوره ....


( دق جرس جوال حور ، فقالت): امبي نسيت بدر ،(اجابت) هلا بدر يالله الحين اييب ريوقك سوري ....


(جالسا على مكتبه ، يحاول حل مسأله حسابيه ، دخلت شقيقته حور غرفته حاملة له الافطار).....


حور: هاااي بدران سوري ، حطيت لي وياك..


بدر: ايي حياج الله ، بصراحه اليوع مو مخليني اركز ، صار لي ساعه على مسأله وحده ......

يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
من عيوني على ما اجهز الجزء الثالث ،، هههه في الوقت الحالي تعريف بشخصيات القصه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثالث
(حور تأكل و تقول): سوري بدران ، امي تسولف ، طولت عليك (نظرت اليه عندما كان يأكل فتابعت) و بعدين اخوي ، جان نزلت ذكرتني ، جان تدلعت على امي ، منى عينها تسولف معاها ، تطلب منها طبخه ....


(اخذ بدر نفسا عميقا ، ثم غير الموضوع): حور ، شكثر باقي و تتخرجين من الجامعه ...


(صارت تقول في قلبها): ايي ضيع السالفه (ثم اجابته) السنه اليايه ان شالله ...


بدر: ان شالله ، (رفع رأسه و نظر بعينيها) يا حبذا لو تستعيلين بالحجاب ، انتي اختي و كبرتي ، صايره حلوه ، فاغار على اختي انا...


(ابتسمت حور كالطفله قائله): بدران !! صج نصاب ، كل هالخاتمه و المدح عشان اتحجب!!


بدر: لا صج ، انا شاب و عارف ، عارف تفكيرنا شنو ...


(حور تقول في نفسها): اقول له وله انجعم ، (سألته بعد تردد) يعني بدر ، ودي اسئلك سؤال ، بس اخاف تزعل ...


(رفع حاجبيه و قال): انا ما ازعل منج! ما تدرين انتي؟!


حور: بلا ، بس اخاف اضايقك و انا مو حاسه...


بدر: لا سئلي ، وعد ، ما ازعل ....


حور: حبيبي ، بدر ، انت تحتك بالناس بره؟


(رفع رأسه و ابتسم ثم لوح به يمينا و شمالا): شهالسؤال ، طبعا احتك ...


حور: توقعتك نفسي ، انا بصراحه بس بالعايله اسولف و اضحك ، بره لا ، طلعت عكسي ....


بدر: لا ، انا فيني شي غلط ، ودي اغيره و اسامح ، بس مو قادر ( سرح يتذكر ما حدث من ذي قبل ، كأنه عاد يعيش تلك اللحظات ، عندما كان في السادسة عشر ، و جلست بجانبه جمانه ابنة خالته لانها طلبت اليه ان يشرح لها احدى الدروس ، ففعل ، صار يفصل شرح الدروس التي تجهلها جمانه ، لتفوقه في الدراسه ، فجاءت والدته و دعته)...

حياه: بدور ، بدور تعال يمه ابيك ...

(ذهب لوالدته في الداخل قائلا): هلا يما ...
حياة: بدير يمه ، شلك قاعد يم جمانه لازق فيها ...

بدر: يما ، شكو ، قايلة لي افهمها شي مو فاهمته ...

حياة: بدير بتينني انت ، شفيك مفهي !؟ هذي لا تبي تفهم وله شي ، ما تشوفها شلون تطالعك ، ودها لو هي تعلمك شلون تخبص وياها ، اصعد دارك ادرس انت مالك شغل تفهم ، لو صبي بعد ميخالف....

(شعر بدر بالسعاده ، و صار يقول): اوكي ، فهمت ، صح نظراتها مادري شلون...

حياة ساخرة: زين فهمت يا الفطين ، الحين ابيك تستأذن من الكل ، تعتذر منهم بروح ادرس عندي امتحان....

بدر مبتسما: ان شالله ، بس جنه قصة ويه يا ابونا و امنا؟

حياة: لا عادي ، بس اصعد دارك....

(صعد بدر لغرفته قائلا): ليش عاد قطع الارزاق ام عبيد...

(جلس وحده وضع السماعات و صار يتابع برنامجا ممتعا بالكمبيوتر ، دخلت شقيقته الطفله حور من خلفه وهي تقول في نفسها): اخاف اقول له يوديني الفرع ما يرضى...

(جاءت جمانه ، و رأت حور ، فقالت لها): روحي يا حلوه ، عشان بدر يدرسني...

حور: ابي اروح الفرع...

جمانه: الحين اقول له يدرسج يا حلوه ، بس يدرسني و اوصيه يدرسج اوكي..

(فقبلتها حور على خدها مبتهجه): شكرا...

(خرجت حور فأغلقت الباب ، فتسللت اليه ووقفت خلفه و اغمضت عينه بيدها)....

(ابتسم بدر قائلا): جمانه ؟

(رفعت يدها و ادارت وجهه اليها): شدراك؟

بدر: من عطرج ، حلو الصراحه...

(ضمت رأسه الى رقبتها): اي انا احبه هالعطر ، احط شويه على رقبتي ، يفوح ، ليش هديتني و صعدت ، تتغلى ، وله خالتي لما نادتك قالت لك؟

(كانت حور تسمعهم منتظرة جمانه ان تطلب اليه ان يأخذها الى البقاله ، اختفى صوت الاثنين ، فجاءت الخادمه ، و اشارت لحور قائله): يالله هور ، ماما قول diner ،(فتحت الباب قليلا لتتأكد ، ما اذا كان بدر نائما ام لا يزال مستيقظا ، لتخبره ان يأتي للعشاء ، فرأت بدر و جمانه ، يتبادلان القبل على السرير ، و يدعبان بعضهما البعض ، ففتحت عينها دهشة بما رأت ، و تركت الباب مفتوحا و نزلت لوالدة بدر قائله): ماما ، ماما...

حياة: ها سيرما ...

الخادمه: ماما ، هذا بدر جمانه ، اثنينه داكل دار ، سوي كربوت ...

(ذهلت حياة و جرت الى الاعلى ، فرأتها شقيقتها سهيله فقفزت و ذهبت خلفها و قالت لحوريه): حوريه ، خنشوف شفيها...

(دخلت حياة ، فلمحتها جمانه ، و صارت تكذب و تصرخ قائله): بدر وخر عني ، ليش تسوي جذي انت...

(ابتعد بدر ، ينظر اليها متفاجئا): شفيج...

(جاءت اليه خالته سهيله والدة جمانه و بصقت على وجهه و لطمته): ايا قليل الادب و التربيه ، (التفتت لحياة قائله) اي ، تتشيحطين علينا عيالج شطار ، عبالج اهم شي الدراسه،،،

(فقاطعتها حوريه): بس سهيله ، سكتي عليج الله ، خلوهم شوي ، تعالو ننزل تحت...


يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع

(بعد ان روى بدر لشقيقته حور ما حدث بالتفاصيل , عقبت على كلامه قائله): بدر , كل هذا !! انا عبالي انه امي زافتك بس , طلعت انه امي بس وقفت تبجي ....


بدر: طرشت علي عبدالله الوالده ما قصرت , و شوفي شلون خالتي دافعت عن بنتها , و امي خلتهم عادي ...


حور: بدران , امي تكسر الخاطر , لا تنسى ربتنا بروحها , الله يكون بالعون هي الابو و هي الام , و الاوادم ما يساعدون , لا بالعكس , يهاجمونها و يهاجموننا , ف هي اللي كان بيدها توضح لولدها غلطه , لان ما راح تقدر تتكفل بعيال الناس , تراويهم ان انتو غلطتوا على ولدي (كان بدر يستمع لحور صامتا) , شخصية امي نفس خالتي حوريه , خالتي حوريه ميته تشوفك بدر ....


بدر: حور ,,, امي اللي طالبه منج تكلميني ؟؟


(ظلت حور تنظر اليه لبرهه و اجابته): لا , اسوأ , امي ما تشتكي , بس حسيت بكلامها عتب عليك , فوق ال10 سنين و انت تتعامل معاها سطحي بدال لا تقط روحك بحضنها , تنجح من بعيد لي بعيد تطرشني اقول لها , بدر! ترى الجنه تحت ريولها , و اذا انت متضايق انك انظلمت , الدنيا ما فيها عدل , بس هي احن الناس عليك , حتى عبدالله , شرس حرصا علينا , وله غير جذي يسأل عنك ....


بدر: حوره , ودي اني اسامح صدقيني , لكن الله كريم , يمكن من احساسي بالاهانه هو اللي مسوي فيني جذي , مع اني خضعت للشيطان , و اللي موتني , تمت خالتي تشيع و تذيع و كلهم صاروا يتكلمون عني بالسوء , لين ما صارت عندي صده للناس ....


/////////////////


(في غرفة المعيشة عندما كانت حياة , تنظفها و تأنقها , دخل عبدالله معه الخادمه قائلا): هارمين , يالله صعدي فوق , (يحدثها و يشير) انتي مع ماما , اوكي ....


هارمين: اوكي ...


عبدالله: يالله البس يونيفورم تعالي حق ماما a gain (توجه لوالدته) ها يما ....


حياة: هلا عبدالله , شسويت ؟؟


عبدالله: يبتها , قلت لها تلبس اليونيفورم و تنزل , (و صار يتوعد شقيقته نور) و خل اسمع نورو بعد تصارخ وله تسفل فيها , انا قلت لها , مو عاجبج , المصبغه ما تقصر ....


حياة: زين يمه , يبت غدا وله لا ؟؟


عبدالله: لا يبت , يبت لكم مندي مرتب , يعجبج ام عبدالله ....


حياة: الله يرضى عليك يا يمه .....


عبدالله: ايي يما ادعي لي , اي يما نسيت , سلمت عليج ام محمد جارتنا قبل و بنتها ساره ...


حياة: وييي الله يذكرهم بالخير , وين شفتهم ...


عبدالله: عند مجمع الخدم , توها واصله خدامتهم ....


حياة: يا حلوها , والله كانت حبيبه , وينهم الحين وين بيتهم ...


عبدالله: بالديره ....


حياة: ايي حول بيت سهيله يعني ....


/////////////////


(في منزل حوريه , دخل شاب شديد االوسامه قائلا): شلونج حوريه , شلونج يا فديتج ....


حوريه: حسنوو !! (ابتسمت) ضاعت المقامات في هذا البلد , انا امك تناديني باسمي ....


(ضحك حسن قائلا): لازم يما , مو كلكشي , ما راح تصدقين منو شفت امس ....


حوريه: منو؟ (مبتسمة)...


حسن: بدور ولد خالتي ....


(فتحت عينها مذهوله): صج ؟ وين ؟


حسن: بالكليه الاستراليه ....


حوريه: كلمته ؟ شعنده ؟


حسن: اي سلمت عليه , و سألته شتسوي , قال لي رسالة ماجستير , و شلع روحه بسرعه ....


حوريه: نفسيه يعني ؟


حسن: لا , بس انه جد , نظام لا تكثر حجي مو فاضي ....


حوريه: قال لك جذي؟


حسن: لا , ما قال , بس الاسلوب , فاهمتني حوريه (ضربته على يده) عاد هاد الصاحبه و رايح مسلم عليه الله يسامحه ....


حوريه: حسنو !! خل التعنفص عنك يا الكلكشي , متى ناوي تعرس؟


(حسن ضاحكا): انا ابيج تقولين لي يا الكلكشي , ناطر والله يما , ناطر الصاحبه تعطيني الضوء الاخضر عشان اتقدم لها....


حوريه: و شلك فيها , خلني اخطب لك ...


حسن: لا يما ابيها , خوش شي يما , مزيونه ترى(غمز بعينه) مو رايحه بيت خالتي اليوم ؟....


حوريه: بلى بروح , الحين ببدل و اروح , ليش بتوديني وليدي؟


حسن: ايي ليش لا ؟ انروح نسلم على حياة (ابتسم , فاخذت حوريه تقلب برأسها يمينا و شمالا)...


(في غرفة الفتيات)...


مناير: بشور ....


بشاير: هلا ....


مناير: بنان وينها ؟


بشاير: بنان ريلها رد ...


مناير: ويييع , ما احبه ....


بشاير: حتى انا , عيونه نيسه , تصدقين منور ...


مناير: شنو ؟


بشاير: احس انه يخونها استغفر الله , وايد احلم فيه , الله يستر...


مناير: وااااي بعد ....


(طرق باب الغرفه): بنات , بودي امي بيت خالتي حياة , تبون تيون , لاني بوديها و برد , اذا تبون تيون ....


بشاير: انا لا , قاعده ادرس , (سألت مناير) تروحين؟


مناير: ايي , لحظه حسن , انطرني عفيه ...


حسن: اوكي منور , تعالي السياره ....


بشاير: مسكين حسن اخوي , قام يميز بعد طول عناء...



يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احلى مفاجئه اجي وفي جزئين وراء بعض ..



يعطيك العافيه يامبدعــــــــــــــــة
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
حبيبتي معي احلى
اتمنى اني اقدر اخليكم تستمتعون برواياتي
فرضاكم غايتي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الخامس
(في منزل حياة , دخلت حوريه و القت التحيه): السلام عليكم , يا اهل البيت , ترى حسنو وياي .....


مناير: يما وينهم , اتصلتي عليهم انتي ....


حوريه: لا والله , العاده موجودين يوم الخميس .....


(نزلت حياة من الطابق العلوي مرحبة): هلاا حوريه ....


حسن: هلا , هلا , هلا بالخاله ....


(تقدم حسن و مناير لحياة و قبلوا رأسها فقالت): هلا حسن , هلا والله منوره , شلونكم , ما بغينا نشوفكم , عيل بشوره و بنان وين؟


حوريه: رد ريل بنان و راحت البيت امس , و بشوره كالعاده , بقعد ادرس ....


حياة: ايي , يا حلو البنيات ....


حسن: و الصبيان خالتي ....


(ضحكت حياة): اي اكيد الصبيان , الصبيان غير ....


(دخل عبدالله قائلا): السلام عليكم ...


حوريه: هلا عبدالله , شلونك يمه ؟


عبدالله: تمام والله , الله يسلمج خالتي , هلا حسن ....


حسن: هلا فيك (نهض و حياه) شلونك ....


عبدالله: تمام , الحمدلله , يما !! , وين خالتي سهيله ....


حياة: الحين تيي ....


عبدالله: زين , هذي نزلت , وله ليلحين فوق ....


حياة: لا فقيره , كاهي بالمطبخ ....


حوريه: منو !


حياة: هارمين , شايله شلايلها امس و منحاشه , راح عبدالله لقاها بالمكتب ....


حوريه: اكيد وازينها عيل ....


حياة: لا من نورو بنتي , تأذيها , مادري ليش شايفه نفسها عالعالم , مادري بنت منو بالمجتمع تصدقين , حتى الاكباريه يعزون الخدم و يرزونهم عندنا بالنادي .....


(حوريه متفاجئه): داشه نادي !!


حياة: ايي والله , عبدالله مدخلني نادي , يقول عشان السكر احسن لي اضعف ....


(ضحكت حوريه): يا حلوج حيوت لياقه (صارت تهمس باذن حياة) مو تقولين حق سهيله ترى تحقد ....


(استنكرت حياة ساخرة): ليش !!! وناسه السكر ؟؟؟ ....


حوريه: بعد , ديري بالج ....


(نزل بدر من الطابق العلوي , من خلفه حور و القيا التحيه)...


(نهض الجميع فور رؤية بدر , فقالت حوريه): هلاااااا


(ووقفت حياة بعين دامعة , تقدم بدر الى والدته و قبل رأسها , فبكت على صدره , فحضنها و أخذ يطبطب على ظهرها)...


(تقدمت اليه حوريه): هلا بدران , شلونك حبيبي شالدنيا فيك...


(تلعثم قبل ان يجيب): ااا , ام بخير عساج بخير خالتي الله يسلمج....


مناير: شلونك بدر؟


بدر: بخير الله يسلمج ....


عبدالله: هلا بدير , شلونك ....


(تنفس بدر نفسا عميقا): بخير والله ...


(ازاحت حياة فحضنته حوريه): حبيبي انت , يا يمه ولهنا عليك , لا تطول علينا ...


(سمع الجميع صوت سهيله فقالت حياة): هذي سهيله وصلت....


(فاستأذن بدر قبل دخول سهيله): يالله عن اذنكم ....


(نظرت له حياة): وين يمه , انا ما صدقت تنزل ....


بدر: انزل يما بعدين , يالله عن اذنكم ....


حوريه: حياك الله يمه (صعد على الفور)....


(دخلت سهيله): السلام ...


الجميع: و عليكم السلام , (تقدم حسن الى خالته و قبل رأسها)...


سهيله: هلا حسن , وخر حسنو كبرتني , توني صغيره , تحب راسي ....


حوريه: يا حلوج والله , خالته و اكبر من امه , هذا اسمه احترام سهيله ....



(فقالت حياة في قلبها): ما ينلام ولدي يوم صعد (فحيتها) ها سهيله شلونج ....


سهيله: زينه ....


(كانت مناير خلف حسن توشك على تقبيل رأسها فمدت يدها و صافحتها): شلونج خالتي ....


سهيله: هلا مناير , تحجبتي؟!!


مناير: ايي تحجبنا انا وبشور , صار لنا سنه و نص ....


(انصرفت حياة و هي تنادي): هارمين ....


هارمين: يس ...


حياة: يالله مما غدا ....


هارمين: اوكي ....


(جلس الجميع يتناولون الغداء , فقالت حوريه): سهيله! , عيل البنات وينهم ...


سهيله: رايحين مطعم , بيون عالشاي , انتي عيالج وينهم , واصلين , حتى ما تغدوا , و تقولين احترام!! ....


حوريه: مناير تبي تسلم على خالتها و حور و تمشي , عندها امتحان ....


(غضب عبدالله و صار ينظر لخالاته و يقول): بس يا جماعه , غدا!! , ما نتغدا يعني ....


//////////////


(عندما انتهوا من تناول وجبة الغداء , جلسوا جميعا يشربون الشاي , فدخلت ليلى و جمانه): السلام ....


(الجميع): و عليكم السلام ....


(جمانه تتناول العلكه): ليش ما نطرتونا ....


حياة: شنو بيطير الشاي , قعدي نصب لج , شاي , قهوه , خير الله !....


عبدالله: هارمين ...


هارمين: يس ....


عبدالله: ييبي الحلو ....


(قام لوالدته قائلا): ياالله ام عبدالله يببي ....


(ابتسمت): بشر ....


عبدالله: رقوني , انا الحين لوا ....


(اطلقت الهلاهل): مبروك حبيبي , تستاهل يمه ....


(صار الجميع يباركون لعبدالله , فأجابهم): الله يبارك فيكم ....


(في غرفة بدر , عندما كان يجلس وحيدا , يقرأ القرآن بوجه محمر , دخل عبدالله قائلا): ها بدر , ما راح تبارك لي (انتبه عبدالله بان بدر يبكي) افا شفيك ....


بدر: ماكو شي , مبروك , على شنو ....


عبدالله: عطوني رتبه , انا الحين لوا ....


بدر: تستاهل ....


عبدالله: شفيك ؟ تبي انادي لك حور ....


///////////


(في منزل حوريه في غرفة الفتاتين)....


مناير: طافج ...


بشاير: شنو ؟؟


مناير: منو شفت ببيت خالتي حياة؟؟


بشاير: منو ؟؟


مناير: شخص ودج تشوفينه و تسلمين عليه ....


(ابتسمت بشاير): بدر ....


مناير: ايواا , عليج نور , صاير اينن ....


بشاير: حلفي , وااي يا بختج , عاد ودي اشوفه , تخيلي , اخر مره شفته لما كان يطلعنا انا و حورو......



يتبع...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هللووو بنات
ارجو المتابعه و التواصل
ارجو من متابعيني التواصل و اعطائي اراء و توقعات ،،،
و الاطلاع على الاجزاء اللي نزلتها
و تقولون لي اي الشخصيات اللي شدتكم
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سجلت دخول علشان ارد..



تقييمي لك لو في غير ممتازه مبدعه كنت قيمتك بها


يعطيك العافيه
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
كلمت رااااااائعةة اشوية عليها
اب اب اب حبيبتي بانتظارج

توقعاتي :
انه بدر تتغير حالته الى الاحسن ورح يحب