خادمات في بيتنا,!..((رعب))

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :eh_s(15):

اول شي : اتمني من الي ياخذ القصة
يكتب اسم الكاتبة story_m للامانة

و ايضا اضيف الي حاب يتابع الكاتبة في الانستغرام : story_m@
.
.
.

ما اطول عليكم :D
رح احط اول بارت

 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بسم الله الرحمن الرحيم
(خادمات في بيتنا,!)

Part:1

أمل تسكن في بيت مع زوجها وبنتها
وهي من الطبقة الراقية بالمجتمع و المعروفة
بعد خروجها من بيت اهل زوجها وسكنها
في بيت جديد لها ولزوجها وابنتها
تعرفت على جارتها أنوار التي تنصحها
بطلب خادمة لتنظف البييت و تشرف على ابنتها ....
في ذلك اليوم تحدثت مع زوجها بهذا الموضوع وافق و طلب لها خادمة من الجنسية الاندونيسية باعتقاده ان هذه الفئة نظيفة ع باقي الفئات

و بعد وصول الخادمة التي تدعى (كريستي)
معتدلة الطول بيضاء البشرة وحادة النظر لحد يخيف وكتنها خرييجة سجن نسائيي

قالت لها أمل : ان غرفتها بالقرب من غرفت ابنتها الصغيرة لتتمكن من سماع ابنتها اذا بكت

طبعا حصلت الخادمة على غرفة جميلة و كانها ابنه لهم و ليست خادمة ..

مثلما قلت ان أمل من الطبقة الغنية

وتعرفت (كريستي) على طريقة العمل و هي تعمل مثل باقي الخدم في أي بيت تغسل الثياب و تنظف البيت و تطبخ الوجبات اليومية و تهتم بالبيت ...الخ )

(بعد ثلاث سنوات من حضور الخادمة)
لا حظت أمل ان (كريستي) الخادمة الاندونيسية تفعل عادات غريبة و عجيبة مما دعى على أمل ان تراقبها عن كثب !!

في أحدى الايام استيقظت أمل مبكرا لكي تذهب للدخول للحمام ((عزكم الله)) و صعقت عندما رأت الخادمة تدخل غرفتها !!

لماذا خرجت !؟؟ ولديها حمام ((عزكم الله)) في غرفتها !!

و الساعة 5 فجرا هل كانت تسير و هي نائمة!!؟
ام تفعل اشياء اخرى !!
ياللهووول ماذا كانت تفعل ؟!!!

تجاهلت الموقف و دخلت الحمام((عزكم الله))و كأأن لم ترى شي و (كريستي) كانت بقمة الخوف والارتجاف مع العلم ان (كريستي) مسملمة الديانة فلماذا عادت الى غرفتها بهذا الوقت !! و الجميع نائم !! يا ترى ماذا كانت تنوي ؟! أو ماذا فعلت ؟!!

بعد عودة أمل لفراشها اصبحت تفكر هل دائما تفعل و تخرج و تعود مبكرا لغرفتها ولم يعرف احد من ذلك ام فقط اليوم و حصلت صدفة و رأيتها.؟؟!!

هذه الاسئلة التي تدور في تفكير أي شخص منا لو يحصل له هذا الموقف .

وقت الغداء

لاحظت أمل أن (كريستي) خائفة وبالها بعييد عن العمل و كأن تعتقد ان أمل عرفت بأمرها و مع الحقيقة أمل لم تعلم بشيء ..!!\

و تجاهلت الموقف لان (كريستي) لديها 3 سنوات وهذا سبب يجعل أي شخص منا يفعل ذلك ..

و بنفس اليوم ياااالللللهول ماذا رأت ايضا !!
الذي جعلها تصعق مرة اخرى !!

رأت الخادمة تخرج كيس بلاستيك لونه أسود من المطبخ وتصعد به لغرفتها و هي تحمله بيديها الاثنين وبه أشياء و (كريستي) تظن بأن أمل نائمة ككل يوم نومه الظهر أي القيلولة

يا لحظ الخادمة البلهاء كيف تتمكن أمل من النوم بعد ما رأته الفجر !!

يتبع...

يمكن اول بارت مافيه رعب لكن البارتات الياية ان شاء الله بتكون على حسن ظنكم ..

و اتمنى الردووود و التوقعات


 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
اشدعوه عليكم 162 مشاهد :(
و محد علق !!

 

Emanii

New member
إنضم
10 يوليو 2012
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
Kuwait
اللغة العربية مو شي كلش
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بسم الله الرحمن الرحيم
(خادمات في بيتنا,!)

Part:1

بعد ما صعدت الخدامة الطابق الثاني و معاها الجيس (الكيس) الاسود و امل تطالعها بحاله مزرية و خوف !! ا
امل :ليش ماسكته بكل حذر وخوف وليش راحت فوق .. اذا كانت القمامة المعتاد تقطها برا البيت مو فوق !!

امل تقوول لنفسها : اشلون اتصرف الحقها ولا اتصل على الشرطة !!

فقررت امل انها تنخش (تختبأ) لوقت العصر وهذا الوقت مارح تكون موجودة علشان تعتقد الخدامة انها نايمة ...

انخشت(اختبأت)ورا الخزانة لساعات و بعد شوي سمعت زوجها يصارخ من فوق الدري (الدرج) بخوف !

قال : كريستي وين المدام ؟!

امل : يا ربي ليش قالها الحين اشلون اتصرف ؟!
و شنو رح اقول له و لها ؟!

طلعت وقالت انها كانت تبي تفتح محول الكهربا انطفت الكهربا عن غرفتنا ما حسيت بالحر ؟!

طالعها بنظره كانها مينونة (مجنونة) :بلى حسيت بالحر و احنا بالشتا !

حولت انها تصحح كلامها و قالت : اقصد برد و اهيا محمر ويهاا(وجهها) من الخوف لانه الخادمة وقافة و تطالع حوارهم وكانها تنطر اذا قالت انها شافتها رح تهجم عليها و بكل قوة !!

و في الليل قررت امل انها تقعد تشوف الخدامة الساعه 5 مثل ما سوت اليوم !

و غفلتها النومه و نامت و قعدت ع صوت باب تسكر بقوةة شدييييدة لدرجة انها قعدت اهي و زوجها !!

قالت له : بسرعة رووح ييب (جييب) بنتي قبل لا تذبحها الخدامة

قام و من الخوف اهي قامت معاه و تلحقة حتى قالها : ما ادريي اي باب اتسكر بقوة

قالت له امل :هذي كريستي اكييد اقسم بالله ادخل غرفتها وشووف ارجوووك

قال : ما اقدر احتمال تكون مولابسة حجابها و انا مو محرمها علشان اشوف شعرها !

قالت : خل عنك و صدقني انها مجرمة ادخل عليها

و دخل عليها واثق بكلام امل العاقلة !!



يا حظ المسكينة امل طالعوا الى السرير كريستي الي نايمة باسبع نومة :p

ما صدقت اشلون جذي !!!
و صوت الباب كان اي باب ؟

سكر الباب زوجها و بنظرة عصبية : ارتحتي الحين :eh_s(14):

ما كان في حل الا انها تقول الحقيقة الا انه رح يتهمها انها مينونه (مجنونة) او رح تسوي كريستي مصييبة فيهم ..

قالت تعال الغرفة رح اشرح لك

قالت له كل شي عن الساعة 5 الفجر و عن الكيس الاسود ..



يتبع ...
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هههههههه
انا اخاف من الرعب ،،، بس صار عندي فضول ،،، كملي بلييييييز
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بسم الله الرحمن الرحيم
(خادمات في بيتنا,!)
Part:3

وبعد ما قالت له كل شي
قال ببرود : يمكن كانت تبي تقط الزباله (تكرمون)
وما اقتنع بكلامها

و قال : اذا ما تبين الخدامة اقدر اسفرها
قالت امل :اوك سفرها ما احتاجها ابدا اقسم رح اسوي شغل البيت بنفسي ومابي اعذب نفسي بمراقبتها ...

وفي يوم تسفيرها بجت (بكت) كريستي بجيي (بكيي) شديييييد و كانها يبون يعدمونها وهي رافضة انها تسافر
قالت لها امل : اقدر اوديج الكتب و اخليج تروحين تشتغلين ببيت ثاني
قالت واهي تشهق من البكاء الشدييد : انا مايبي فيلوس ولاشي انا بس يبي يقعد هني !!

وبعد لحظات قالت كريستي وعيونها متروسة حقد وشر و بعد ما عرفت انه امل مصرة على انها تسافر قالت : اذا طلعت من هذا بيت رح يصير مشكلة كبييرة

امل سالتها : نطري اي مشكلة انتي شنو سويتي في بيتي

ما جاوبتها و كانت تبي تصعد الدري (الدرج) بس زوج امل مسك كريستي وسحبها برا وهي قعد تحاول توخر عنه علشان تبي تصعد فوق وهو يمسكها ويسحبها برا .. فجاة صرخت باقوى صوت لدرجة الجيران سمعوا الصراخ
و كانت تقول كلام غير مفهوم بالتاكيد كانت بلغتها !

اليوم الثاني كانت امل بقمة الفرح والسرور و الراحة بعد مرور يومين على سفر كريستي صارت تصير اشياء غريييبة حيييل !!
صارت تسمع اصوات قفاش(ملاعق) بالمطبخ و كانه في شخص يطبخ !


عفوا !! بس مافي احد بالبيت غير امل و زوجها النايم وبنتها الصغيرة !
قومت زوجها علشان يشوف المطبخ وبعد ما راح للمطبخ !!!!!!!!!! :eek:
شاف الثلاجة مفتوحة والجدر و القفاش (الملاعق) الوسخة على المغسلة وكانه في احد كان قعد ياكل وينظر احد يغسل الي تركه !!

عفوااا !! مافي احد بالبيت غيرهم كريستي سافرت !!
راحو يتفقدون باب الي برا مال الخروج وفتشوا البيت مالقوا احد !!

وبالعلم انه زوجها ضابط
هل البيت مسكون يطلع منه اصوات بليل ؟!!!

يتبع ...
 
التعديل الأخير:

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
بسم الله الرحمن الرحيم
(خادمات في بيتنا,!)
Part:4
و بعد التفتيش راحوا للنوم كانت الساعة 4 الفجر ..

وفي تمام الساعة 5 قامت امل على صوت باب تسكر بقوة وكانه الرياح سوت جذي !!
قالت حق زوجها فعصب
قالها : خلاص فكينا عاد هذا الصوت من خيالج
حست بحزن ليش قالها جذي وكان يتهمها بالجنون وغافلت الموقف ..احتمال انه ما حس بكلامها من النوم :(

الساعه 7 قالت حق زوجها انها مارح تروح الشغل لانها تحس بتعب و النعاس
فاستغرب زوجها لان امل تشتغل بشركة وفقط تحصل على شهر كاجازة لها و رح تشوف صعوبة اذا غابت .. و بعد ما راح للشغل مع بنته علشان يوديها المدرسة ...

وامل نامت وكانها مو نايمة شهر وفجاة !!!!:O







فتح باب غرفتها و ما حست لكن حست لما تسكر الباب و بقوووة وكان احد يبي يدخل و تفااجئ انها موجودة وما توقع انها نايمة فسكر الباب و بقوة .!!

لدرجة خلها تففز و تقعد على السرير و من الخوف ماسكة بطرف فراشها مسكت جهازها النقال بس مافيي شحن !!

الحين لازم تطلع من الغرفة علشان تطلع لغرفة المعيشة (الصالة) علشان تقدر تتصل من تلفون البيت !

فقررت انها ما تطلع من الغرفة و تقفل الباب عليها ففكرت للحظات ان مستحيل احد يدخل للبيت وهذا اكييد شبببح (**) حتى لو قفلت الباب رح يدخل :eh_s(1):

فجمعت كل قواها و طلعت من الغرففة



و ياااااالييييتتتتهاااا ما طلعت :O:O:O:
O:O
شافت شبح مراا :O
تحاول انها تنحاش تحت بسرعو للدرج و ما شافت و يهها(وجهها)
فركضت امل للتلفون و هي تحاول تتذكر الرقم
فاتصلت و قالت لهه : الحييين بسسسررععه تعال للبييت و هي خايفة و مرتبكة

ولما دخل البيت بحاله هياج و هو يصرخ : امل امل امل وييينج امل !!!!


يتبع ...
 
التعديل الأخير: