- إنضم
- 24 مايو 2008
- المشاركات
- 1,102
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم شخباركم ؟ ان شاء الله مرتاحين ؟ شلون رمضان معاكم ؟
احم احم طبعا انا منزله من قبل روايه اهني بمنتدانا والحمدلله لقييت تشجييع والروايه كانت ناجحه
طبعا رواتي هالمره تختلف عن روايتي الاولى الي تقريبا كانت رووومانسيه عالاخر وكلها حب وغرام
بس هالمره غيير غيير وراح تشوفون .. الرواية من تأليفي ومن تأليف بنت خالتي الي ماقصرت وياي بصراحه وكانت معاي اول بأول انا اكتب واهيا تساعدني .. روايتي هالمره اجتمااعيه غالب عليها الطابع الكوميدي .
والحين كاهي روايتي بين ايدينكم واتمنى القى منكم تشجييع وان شاء الله انا ماراح اقصر معاكم بالبارتات يوم وترك راح انزل بارت وسامحوني اذا فيها اخطاء مطبيعه مع اني ما اعتقد بتلقون راجعتها الف مره قبل لا اافكر انزلها .. طبعا تقريبا الحين ثلاثه ارباع الروايه خالصه وباقي جزء منها ما كتبته .. الروايه خياليه 100% واي احداث تلقونها متشابهه مع الواقع فهذا عن طريق الصدفه
للي حاب ينقلها اول شي على الاقل يقولي .. ويكتب اسمي
"" maryam ""
احم احم قرقت وااايد عليكم
نبدي باسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )
في بيت كبير فيه 6 اشخاص وعما قريب بيصيرون 7
ام محمد : لا وي بو محمد مافيني شي بس شويه تعب
بو محمد : لا وييين شويه تعب يا بنت الحلال عن العناد قومي اودييج المستوصف
اليد : قومي يا بنيتي اخاف انج تعبانه ولا بنيتنا فيها شي
ام امحمد : ان شاء الله عمي بس اليهال اخاف يأذوونك
اليد : لا وين يأذووني انتو روحو و مالكم شغل فينا عدل يا عيال ؟
العيال : ايي يمه روحي واحنا نقعد مع يدي
ام محمد : انزين مو تأذووونه
بو محمد : يالله قومي لبسي
ام محمد : ( تتحلطم ) والله ماكو شي بنروح عالفاضي
بو محمد : شخسرانه انتي يالله قومي
قامت ام محمد و يا بو محمد لبسو و طلعو من البيت رايحين المستوصف
بالمستوصف
الدكتور : لا يا ام محمد دنتي تعبانه و عاوزه شويه راحه كم يوم
ام محمد : خو عاادي اكييد الحمال يتعب
الدكتور : بس انتي محتاجه راحه علشان البيبي وخصوصا ان ما بقاش حاقه على الولاده
بو محمد : شفتي تعبانه قلت لج لا تشغلين عمرج بسوالف البيت و الشغل
ام محمد : ان شاء الله من عيوني بقعد وماني مسويه شي وبشوف تاليتها معاكم
الدكتور : ههههههههههه خلاص انا مش حعطيك ادويه كتيره و حاقات علشان انتي حامل بس شويه ادويه
بو محمد : مشكوره دكتور ما قصرت .. يالله قومي
ام محمد : يالله
بالسياره
بو محمد : هاا من وين اييب عشا
ام محمد : وليش تييب انا
قاطعها بو محمد : انتي ترتاحين ومالج شغل بالطباخ
ام محمد : والله ما يصير ما احب اكل المطاعم انا
بو محمد : حبييه هالفتره عشانج وعشان الي ببطنج
ام محمد : امرنا لله
بو محمد : يالله ما قلتي وين تبوون
وكملو سوالف بالسياره و شروا العشا وبالطريج رادييين البيت
اليد : حموود تعال شوي
محمد : هلا يديي امرني
اليد : ما يامر عليك عدو .. ييب ليي التلفون ودق على ابوك
محمد : ان شاء الله .. ( راح ياب التلفون ودق ) :الوووو
اليد : عطني اياه
محمد : تفضل يدي
اليد : بو محمد ويينكم عسا ما شر طمونوني
بو محمد : لا الحمدلله بس مثل ما قلت شويه تعب وايد هامله عمرها
اليد : ايي يابووك بعد مرتك عنييده كلما اقولها لا تعبين عمرج تقولي عادي كله تعب حمال
بو محمد : بعد شنسوي فيها .. انزين يباا احنا بالطريج وانا يايب العشا قول حق حمود يقول حق
الخدامه تزهب السفره
اليد : ايي ان شاء الله .. يالله في امان الله
بو محمد : مع السلامه
اليد : حموووود .. روح قول حق سميره مادري شسمها
حمود واهم يضحك : يديي اسمها مييرا
اليد : اييي بعد شنسوي يابوك ذاكره ماكو
حموود : لا يدي ما شاء الله علييك انت ليلحين فييك ذاكره لا تقول جذيي
اليد : اييي بعد هذي الدنيا شنسوي .. ايي قول حق ميرا خل تزهب السفره ابوك ياي بالطريج
محمد : ان شاءالله يدي
طبعا هذي كانت ليله من ليالي الي مرت على بيت بو محمد وهذا تعريف بسيط بالشخصيات
اليد : عبد الوهاب
اليده : الله يرحمها
عيالهم
عبدالله : متزوج وقاعد مع ابوه بالبيت عنده ثلاث صبيان مثل ما قلنا محمد عمره 13 و حسن 8 و علي4 و البنووته الحلوه يايه بالطريج
جاسم : متزوج وعنده 2 صبيان . عيسى 17 و عبدالرحمن 15
لولوه : متزوجه و عندها 2 صبيان و بنت . يوسف و يعقوب توأم 5 سنين و شيخه 4 سنين
زوجه عبدالله الي اهيا ام محمد متزوجه غصبن على اهلها فالعلاقه تقريبا انقطعت بينها وبينهم
طبعا بيت اليد مثل ما قلنا عايش فيه اليد مع ولده عبدالله وعياله اما باجي عياله جاسم ولولوه كل واحد
بيت و يتجمعون عند اليد يوم الخميس بما ان تقريبا طول ايام الاسبوع البيت تكون في دوانيه و ييونها
ناس وايد و من مختلف الاعمار
احم هاذي البدايه ان شاء الله تعجبكم عطوني آرائكم .. انتقاداتكم .. ردودكم .. ومنكم نستفيد :eh_s(22):
مع تحياتي
شلونكم شخباركم ؟ ان شاء الله مرتاحين ؟ شلون رمضان معاكم ؟
احم احم طبعا انا منزله من قبل روايه اهني بمنتدانا والحمدلله لقييت تشجييع والروايه كانت ناجحه
طبعا رواتي هالمره تختلف عن روايتي الاولى الي تقريبا كانت رووومانسيه عالاخر وكلها حب وغرام
بس هالمره غيير غيير وراح تشوفون .. الرواية من تأليفي ومن تأليف بنت خالتي الي ماقصرت وياي بصراحه وكانت معاي اول بأول انا اكتب واهيا تساعدني .. روايتي هالمره اجتمااعيه غالب عليها الطابع الكوميدي .
والحين كاهي روايتي بين ايدينكم واتمنى القى منكم تشجييع وان شاء الله انا ماراح اقصر معاكم بالبارتات يوم وترك راح انزل بارت وسامحوني اذا فيها اخطاء مطبيعه مع اني ما اعتقد بتلقون راجعتها الف مره قبل لا اافكر انزلها .. طبعا تقريبا الحين ثلاثه ارباع الروايه خالصه وباقي جزء منها ما كتبته .. الروايه خياليه 100% واي احداث تلقونها متشابهه مع الواقع فهذا عن طريق الصدفه
للي حاب ينقلها اول شي على الاقل يقولي .. ويكتب اسمي
"" maryam ""
احم احم قرقت وااايد عليكم
نبدي باسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الثانيه : ~~ حــــــــــصـــــــــــــة ~~ .. ( بقلمي )
في بيت كبير فيه 6 اشخاص وعما قريب بيصيرون 7
ام محمد : لا وي بو محمد مافيني شي بس شويه تعب
بو محمد : لا وييين شويه تعب يا بنت الحلال عن العناد قومي اودييج المستوصف
اليد : قومي يا بنيتي اخاف انج تعبانه ولا بنيتنا فيها شي
ام امحمد : ان شاء الله عمي بس اليهال اخاف يأذوونك
اليد : لا وين يأذووني انتو روحو و مالكم شغل فينا عدل يا عيال ؟
العيال : ايي يمه روحي واحنا نقعد مع يدي
ام محمد : انزين مو تأذووونه
بو محمد : يالله قومي لبسي
ام محمد : ( تتحلطم ) والله ماكو شي بنروح عالفاضي
بو محمد : شخسرانه انتي يالله قومي
قامت ام محمد و يا بو محمد لبسو و طلعو من البيت رايحين المستوصف
بالمستوصف
الدكتور : لا يا ام محمد دنتي تعبانه و عاوزه شويه راحه كم يوم
ام محمد : خو عاادي اكييد الحمال يتعب
الدكتور : بس انتي محتاجه راحه علشان البيبي وخصوصا ان ما بقاش حاقه على الولاده
بو محمد : شفتي تعبانه قلت لج لا تشغلين عمرج بسوالف البيت و الشغل
ام محمد : ان شاء الله من عيوني بقعد وماني مسويه شي وبشوف تاليتها معاكم
الدكتور : ههههههههههه خلاص انا مش حعطيك ادويه كتيره و حاقات علشان انتي حامل بس شويه ادويه
بو محمد : مشكوره دكتور ما قصرت .. يالله قومي
ام محمد : يالله
بالسياره
بو محمد : هاا من وين اييب عشا
ام محمد : وليش تييب انا
قاطعها بو محمد : انتي ترتاحين ومالج شغل بالطباخ
ام محمد : والله ما يصير ما احب اكل المطاعم انا
بو محمد : حبييه هالفتره عشانج وعشان الي ببطنج
ام محمد : امرنا لله
بو محمد : يالله ما قلتي وين تبوون
وكملو سوالف بالسياره و شروا العشا وبالطريج رادييين البيت
اليد : حموود تعال شوي
محمد : هلا يديي امرني
اليد : ما يامر عليك عدو .. ييب ليي التلفون ودق على ابوك
محمد : ان شاء الله .. ( راح ياب التلفون ودق ) :الوووو
اليد : عطني اياه
محمد : تفضل يدي
اليد : بو محمد ويينكم عسا ما شر طمونوني
بو محمد : لا الحمدلله بس مثل ما قلت شويه تعب وايد هامله عمرها
اليد : ايي يابووك بعد مرتك عنييده كلما اقولها لا تعبين عمرج تقولي عادي كله تعب حمال
بو محمد : بعد شنسوي فيها .. انزين يباا احنا بالطريج وانا يايب العشا قول حق حمود يقول حق
الخدامه تزهب السفره
اليد : ايي ان شاء الله .. يالله في امان الله
بو محمد : مع السلامه
اليد : حموووود .. روح قول حق سميره مادري شسمها
حمود واهم يضحك : يديي اسمها مييرا
اليد : اييي بعد شنسوي يابوك ذاكره ماكو
حموود : لا يدي ما شاء الله علييك انت ليلحين فييك ذاكره لا تقول جذيي
اليد : اييي بعد هذي الدنيا شنسوي .. ايي قول حق ميرا خل تزهب السفره ابوك ياي بالطريج
محمد : ان شاءالله يدي
طبعا هذي كانت ليله من ليالي الي مرت على بيت بو محمد وهذا تعريف بسيط بالشخصيات
اليد : عبد الوهاب
اليده : الله يرحمها
عيالهم
عبدالله : متزوج وقاعد مع ابوه بالبيت عنده ثلاث صبيان مثل ما قلنا محمد عمره 13 و حسن 8 و علي4 و البنووته الحلوه يايه بالطريج
جاسم : متزوج وعنده 2 صبيان . عيسى 17 و عبدالرحمن 15
لولوه : متزوجه و عندها 2 صبيان و بنت . يوسف و يعقوب توأم 5 سنين و شيخه 4 سنين
زوجه عبدالله الي اهيا ام محمد متزوجه غصبن على اهلها فالعلاقه تقريبا انقطعت بينها وبينهم
طبعا بيت اليد مثل ما قلنا عايش فيه اليد مع ولده عبدالله وعياله اما باجي عياله جاسم ولولوه كل واحد
بيت و يتجمعون عند اليد يوم الخميس بما ان تقريبا طول ايام الاسبوع البيت تكون في دوانيه و ييونها
ناس وايد و من مختلف الاعمار
احم هاذي البدايه ان شاء الله تعجبكم عطوني آرائكم .. انتقاداتكم .. ردودكم .. ومنكم نستفيد :eh_s(22):
مع تحياتي