*روايتي الثانية : حجابي حببني فيك*
* للكـاتبه :q8ia 3z*
* الجزء : الأول *
السـلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... شلونكم وشخباركم ... شمسوين ..؟
أتنمى من كل قلبي اني كفيت ووفيت بقصة مداوي جروحي (جواهر وبدر) ... مع العلم انها كانت اول كتاباتي ... و القصه كانت واقعيه بس اغلبها من الخيال ... يا رب اعجبتكم ونالت استحسانكم... وانتمى انه قصتي الجديده (الثانيه لي) تكون عند حسن ظنكم وتكون قد مقامكم ...قصتي الجديده راح تكون لأبطال جدد ( سارة و عبدالله ) واكيد راح تكون شخوص بالقصه ... وراح تدور حولهم القصة ... وراح تكون حلوة وخفيفه عليكم ان شاء الله.. راح تنسجمون مع القصة وبتفهمونها عدل لانها حلوه والقصه واقعيه واكيد ما تخلا من الخيال .... طبعا اتمنى انه قصتي الجديده تنتشر وتقلى لها صدى ....
ابحت لكم كتاباتي ... و فرغت لكم كل ما في جعبتي من مشاعر واحاسيس ... لكي تكون ولو بقدر بسيط موضع اهتمام لكم .. احبكم .. اعشقكم .. اهواكم .. هيمانة في قربكم .. قرائي لكم مني جزيل الشكر والعرفان ....
الكــاتبــه : q8ia 3z
بسم الله ونبدأ بالعوائل :- واهم 3 اخوان تدور حولهم القصة ...
1)ابو عبدالله : اكبر العمام .. اسمه حمود وعمره 60 سنه قاعد بالبيت ومخلي عبدالله بالشركه من بعد ماخلص الجامعه تخصص هندسة بترول .. واسسه عدل بالشركه لين ما صار افهم من عمامه ويرجعون له بأكبر الامور
ام عبدالله : اسمها حصة .. عمرها 59 سنه .. مره طيبه ونيتها صافيه .. ودايم ذكر الله بلسانها وعيالها من واهما صغار دخلتهم دور قران عشان يحفظونه عبدالله وريتاج وريماس وفهد اتمو حفظ القران الكريم والحمدلله والحين وصل دور رؤى بالحفظ ^-^
عبدالله : عمره 24 سنه .. متخرج من جامعة الكويت تخصص هندسة بترول .. متدين وامين وفطين و طيوب وفيه عصبية شوي .. في مواضيع والمشاكل تلقاه يتصدى لها بكل قوة وجبروت وينهي النقاش بكلمة وحده شخصيته قويه حيل وله هيبته لا مشى بالمكان يهزه .. مزيون بكل معنى الكلمه .. ابيض جسمة رياضي .. حواجبه كثيفه والعيون مكحله .. شفايفه شوي مليانه .. خشمة طويل زلة سيف .. طوله هيبه .. شعره يوصل ليما اذونه و قاصه بطريقه حلوة ومرتبه ومن ورى موصل لرقبته... مسوي سكسوكه سحب لورى ومن طول زلوفه شوي ..
ريتاج وريماس : توأم عمرهم 16 سنه .. عكس بعض كلش ريتاج حيويه وحييييييييييل تستحي ودمعتها قريبه من خدها و واغلبية ملابسها وردي و نعووووومه وحدها كيوت ... ريماس مزعجة مشاغبة وتحب القرقره وتهاوش ومشاكلها بالمدرسة ما تخلص شيطوووونه ومع هذا شاطره ^-* رحومه و طيبه حييييييييييل
فهد : عمره 15 سنه يتنرفز بسرعه وعصبي و حده كول يحب الخيل بطريقه مو طبيعيه من عمره 8 سنين واهوا يركب الخيل يعني فارس ^-^ و رومانسي بزياده .. غشمرجي درجه اولى و اذا جت حزت الحزه و بالمهاوش خله ايدك اليمين
رؤى : عمرها 3 سنين هاااااديه مالها حس متعلقه بريتاج دايما تبجي وما يسكتها الا عبدالله < لروحة الجمعية طبعا ههههههههه مصلحجيه : )
2) العم غانم :
بو علي : غانم عمره 57 سنه محامي كبير مع انه جت له ترقيه بس كان يرفض .. طماع درجة اولى .. يحب يستولي على كل شي ياكل الاخضر واليابس وما عنده الا بنتين وولد
غنيمة : عمرها 55 تشبه بصفات تماما < الطيور على اشكالها تقع .. قامت تاكل حبوب منع حمل عشان ما تنتكس ويطلع لها بطن فراحت وسوت عمليه عشان ما تيب جهال ومستانسه مع هالوجه .. والزوج مطاوعها
!
امل : البنت الكبيره عمرها 28 متزوجه وعندها ولدين عمر سنتين ونص و علي 3 شهور < على اخوها طيبه و مالها فيها .. و تحاول تنصح عايلتها و لكن لا حياة لمن تنادي!!
علي : عمره 22 سنه مدرس لغه عربيه وشبيه ابوه الواحد لا شافه ينكش منه مع انه جمييييل .. مخداع كذاب .. مصلحجي نبر ون < رقم واحد .. راعي بنات .. مشاكله ماتخلص ..
رشا : عمرها 19 .. منافقه .. دلوعه .. مغروره .. نحيسه < متأثره من شخصية امها القوية وودها تاخذ وتتعلم من جبروتها
3) العم بو سارة :
بو سارة : عادل .. عمره 48 سنه مكمل دراساته العليا في ادارة الاعمال فاتح له شركة ببريطانيا قريب من بيته .. عايش ببريطانيا عشان بنته ومرته...
مرته بريطانيه مسلمه واسمها عايشه
وبنته ساره عمرها 18 سنه : بيضه وشبيه امها تماما شقرا وعيونها زرق شفايفها وردي غامج .. بيضا .. كيوت بمدراس داخلية للبنات .. طيبه و رحومه و رومانسيه .. صريحه ...عنيده و راسها يابس.. السانها طويل
<< خن اقولكم قصة ابو سارة .. معلوم ابو البطله ^-^<
قبل 18 سنه :
لما كان عادل<ابو سارة< ببريطانيا وكان عمره 27 تزوج وحده بريطانيه مسلمه كان يعرفها من لمن دخل الجامعه حبها حب صادق وتم معها 4 سنين بالجامعه ولمن رد للكويت حزتها كان عمره 27 بلغ اهله انه يبي يتزوج بريطانيه
الكل عارض ورفض بشده
ابو حمود < الجد : انت شقاعد تقووول!!
ابو ساره <عادل : الي سمعته يبا انا احب البنت وبتزوجها على سنة الله ورسوله
ابو حمود : تتزوج لك بريطانيه!!!
ابو سارة : بس انا قلت الي عندي
ابو عبدالله < حمود : استهدوا بالله يا جماعه حصل خير
بو علي < غانم : يا عااااااادل اعقل .. شلون تاخذ وحده ما نعرف ثوبها !
ابو سارة : مو كافي معرفتي لها 4 سنييييييين!
بو علي: مو شي 4 سنين مستكثرهم
ابو عبدالله : غانم لا تزود النار حطب
ابو حمود : خلصنا ما راح تتزوج هالبريطانيه لو على قص ارقبتي فاهم
ابو سارة : بس انا فكرت وخلصت وبتزوجها
ابو حمود : هااااااااا! تعناد ابوك
ابو عبدالله : لا اله الا الله
ابو سارة : انا ما عاندت احد انا جيت لك وشاورتك
ابو حمود : و انا قلت لا
ابو سارة : هذا اخر الي عندك
ابو حمود : اي
ابو سارة : انا بتزوجها وهذا انا قلت لكم والاثنين راد لبريطانيا وبخطبها الاربعاء بتجون اهلا وسهلا ما تبون بكيفكم
ابو حمود عصب : تعصي كلامي
ابو سارة: كلامك عالعين وراس بس انا احبها وسببك يبا مو مقنع ولا انا بحياتي ما شكيت الابره من دون علمك
طلع عادل من البيت واهوا متضاااااااااااااااااايق
ابو حمود بحزن : اثاريني ما عرفت اربي يا عيال
ابو عبدالله : لالالا يا يبا لا تضيق خاطرك خله مرده بيرجع لنا
ابو علي : ما عليك يا يبا توه جاهل يكبر ويعقل خله يتزوجها يا يبا وبعدها نحاول نقنعه يطلقها
ابو حمود : اسمع ما ابيك تجيب سيرت البريطانيا الـ.......
مفهوم
ابو علي :حااااااااااضر
ابو عبدالله كان محتار ...
بهالوقت كانت ام حمود تبجي على ولدها
ام حمود : يا يما تعوذ من بليس وانسى سالفة السفره
ابو سارة : يا يمه ما اقدر ماااااااااا اقدر ارجوج افهميني حسو فيني مو انا الي حبيت يا يمه مو انا < اشر على قلبه < اهوا الي اختارها من بين البنات اهوا الي حبها كلمي هذا < اشر على علقه < قولي له ليش اخترتها .. بيقولج طيبتها حنيتها رقتها جمالها وقال بصوت عالي شوي ودينها يا يمه دينها .. احبها ما اتخيل يمر يوم من دونها احبها اعشقها
ام حمود : عادل يا يمه والله لدور لك البنت الي جنها القمر ما تحق فيها بس انساها يا قلب مويمتك
ابو سارة: ما اقدر ماااااااااااا اقدر.. خلص عادل من ترتيب جنطته وشالها نزل تحت وطالع حمود < ابو عبدالله ..
ابو عبدالله طالع ابوه : مع السلامه يبا حب راسه
ابو حمود : الله يسلمك يا ولدي
وقف عادل ونزل الشنطة وراح لأبوه يبي يبوس راسه
ابو حمود وقف : خلك لا تقرب .. ولا تبوسني
ابو سارة: يبا انا ..
ابو حمود بهدوء: ولا كلمه مو انت اخترتها روح لأختيارك
ابو سارة : بس يا يبا
ابو حمود : مع السلامه .. < طلع لداره فوق وقلبه يتقطع من صوت ولده واهوا يناديه ويكلمه .. صكر الباب وطالع امرته
ابو حمود : تركنا بسهوله وراح لها
ام حمود : قالك يحبها ليش ما نزوجهم
ابو حمود تنرفز : شتبين الناس تقولي قلو عليه بنات الديره وزوج ولده وحده بريطانيه !
ام حمود عرفت انه معصب سكتت عنه
ابو حمود تمدد على فراشه : شلون بقوم الصبح واهوا مو موجود شلون !
ام حمود : الا قول من بيمر ويشوفني خذت دواي ولالا
ابو حمود : قسيت عليه لأول مره بحياتي .. كان دايما يمي يونسني يلهيني ويحاول يزرع ضحكتي
ام حمود : بنفقده .. بنفقد الغالي
ابو حمود : عسى الله يرده لنا يا رب ويهديه
ام حمود : امين
ابو حمود ابتسم : تذكرين
ام حمود لفت عليه : شنو
ابو حمود ودمعه على عينه : يوم يزلق من درج
ام حمود ابتسمت وانزلت دمعتها : وقتها كان عمره 17 سنه شاق الارض وطالع
ابو حمود : اه يا عادل اه .. بالسهوله خليتنا عشان وحده العبت بعقلك ..
ام حمود بجت ...
ببيت بو عبدالله :
ابو سارة : تحملني يا خوي يومين على ما اسافر
ابو عبدالله: لا يا خوي البيت بيتك لاتقول هالكلام
وقتها دخل عبدالله وعمره 5 سنين
عبدالله بضحكة براءة : الله عمي عندنا
ابو ساره : ايه يا حلو عمك بلاويه اثقلت عليه
ابو عبدالله : عبووود الساعه 9 على فراشك يلا
عبدالله بزعل : انزين
ابو ساره : شقلت
ابو عبدالله : شنو
ابو ساره :انت اكبر مني بـ12 سنه تروح معاي بريطانيا
ابو عبدالله : اوكي امري لله ...
ابو سارة فز وحب راس اخوه مستانس
راحوا لبريطانيا واطلبو يد ام ساره اسمها عايشه .. وتمت سنه ما حملت وبعدها جابت بنت وسمتها سارة .. رد ابو سارة الكويت ومعاه بنته ومرته بيونس ابوه فيها بعد غياب سنتين عن الديره لكن ,, الي حصل غيييييييير متوقع
دخل ابو سارة البيت .. كان ابوه وقتها وخوانه والكل موجود حتى الجهال بالصاله ..
ابو ساره ابتسم :ليما الحين على عاداتكم كل جمعه الغدا عند الوالد الكل لفت لصوت وكان ابو ساره
ام حمود انصدمت كانوا يدرون انه ولدهم عيل وجاب بنت بس محد راح له سنتين ما شافوا وراح عنهم اعزوبي ورد معيل ومعه بنت وحرمه كانت ام سارة جميييييله بكل ما تتضمه من معنى طول جمال وعيون زرق وواسعه وكانت متحجة ومنزله راسها وخااااااااااايفه < وخوفها كان بمحله
ابو حمود راح لولده ووقف اقباله : شنو هذا
ابو ساره ماسك بنته الي كان عمرها وقتها 6 شهور : يبا هذي بنتي سمية الوالده .. سارة
ابو حمود طالع مرته : وهذي مرتك
ابو ساره : أي يبا
استتب الهدووووووووووء بالصاله
ابو حمود صرخ صرخه : وجعيييييي ان شاء الله
لك عين تقولها
سارة بجت وصارخت مو متعودة عالصوت العالي
ابو حمود : ما تستحي ما تنتخي وين الحيا جايني ومعاك بريطانتيك وبنتها ومستانس!
ابو سارة : يا يبا هي بنتي بعد من دمي
ابو حمود استثار غضبه وعصب بطريقه مووو طبيعيه وبانت ملامح القسوة بوجهه : جب ولا كلمه ... مو قايلك لا تجيني ولا تتعرض لي لا انت ولا بريطانيتك ولك عين تقول لي فيها هذي بنتي ... بنتك ما ابيها ولا ابي امها فاااااااااااهم
سارة كملت بجي وصراخ وامها ساكته ودمعتها تنزل
ابو عبدالله : عبود بابا انت الكبير اهني خذ بنت عمك والكل وروحوا فوق اوكي بابا لا تنزلون
راح عبدالله ومسك ساره شالها ووداها فوق <عمره وقتها 7 سنين
بعد الترجمة
ام سارة بجت : طفلتي الى اين أخذتموها!
لف ابو ساره عليها : لا عليكي .. انها بخير
ابو سارة : يبا انا جايك وداخل على الله ثم عليك انك تسامحني
ابو حمود : تخسي ..!
ابو سارة : يبا تكفى تكفى
ابو حمود راح وقعد عالكرسي .. مو قادر يستقبل الي يحصل جدامه ولده حشاشة جوفه ما شافه من سنتين وكل ماجابوا طاريه عصب وقفل الموضوع مع انه روحه تتشفق على اخباره .. : خذ مرتك وبنتك وطلع برا
ابو ساره راح وقعد على ارجول ابوه : بذمتك ما اشتقت لي
ابو حمود اخنقته العبره وسكت
ابو ساره : ما ولهت علي وعلى قعدتي وسواليفي
ابو حمود مو قادر يتحمل ترجي ولده
ابو سارة: فقدتك يا بوي .. فقدتك
بكى عادل على ركبت ابوه الكل تأثر
ابو حمود :قووووم قوووووووووووووم
قام ابو ساره : هلا
وقف ابو حمود وضم ولده : سامحتك يا ولدي
ابو سارة ظم ابوه وبكوا اثنيناتهم
ابو حمود : لي عندك شرط
ابو سارة :هلا
ابو حمود : طلاقك من مرتك ما راح يتم خصوصا انه بينكم بنت .. بس اسمع رد مرتك لبريطانيا وبنتك ولا تفكر في يوم اني بستقبلها ببيتي لانه بيتي يتعذرها هي وبنتك فاهم
ابو سارة :بس يا يبا
ابو حمود: انتهى كلامي!
ابو عبدالله مسك عادل : خلاص يا ابن الحلال وافق ومرتك وبنتك بالحفظ والصون ..
فوووووق
عبدالله حاط ساره بحضنه : وليييييييييين هالبنيه كله تبجي زهقت منها صراخها يبط الاذن
علي : اكفخها على وجهها وتسكت اهيا الي خلت عمي عادل يطلع من البيت
عبدالله :شفيك يا الخبل هذي دادا ما تدري وين الله قاطها
علي: انت ما تدري انا سمعت امي تقول انه اهيا الي خلت ابوي العود >بو حمود < يطرد عمي عادل من البيت عشان امها البريطانيه
عبدالله يطالع سارة وكانت حلوة شعرها اشقر عيونها زرق بؤبؤها كبير مثل لون البحر شفايفها توت صغار .. خدودها كبار كانت تهبل ^-^ بيبي ولا احلى
عبدالله: بس حرام شوفها تكسر الخاطر
علي: وع عووووع عليها .. جنها باربي هههههههههه
امل < عمرها 11 سنه< بس زعجتوني اسكتو احاول اسمع ومو قادره القط شي!
عبدالله حس احد يمسك خشمه ويجره تحت لمن لف انتبه لسارة
عبدالله باس خدها : اغيييييييييييييييي
سارة تمت تطالعه ومتنحه وترجع تمسك خشمه وتجره
عبدالله : ههههههههههههههههههه هدي خشمي شفيج!
سارة اضحكت
عبدالله : اخيرا ضحكتي
علي:هات خن العب معاها
عبدالله ضم سارة : لا ما اقدر هذا امانه من ابوووي
علي: يلا عاد كلها دقيقه
عبدالله : لاتطول
اول ما خذى علي ساره قعدت تبجي وتصارخ
عبدالله بعصبيه : استانست اللحين
علي يضحك : امانه طالع حلجها حده صغير شلون تاكل هذي
عبدالله خذى ساره وراح فيها وقعد على السرير: بس خلاص اووووووش اوووووش علي خبل طقيته
ساره هدت وسكتت
علي يطلع السانه : ههههههههههههههه ماتقدر
عبدالله يطالع ساره ويحس روحه منجذبة لها طالعها وفجأه دخلت جدته
ام حمود خذت سارة من عبدالله وظمتها
عبدالله : جده شفيج
ام حمود : ابوها تحت وبيردون لبريطانيا وهذا اخر يوم لي يا عبدالله بشوفها فيه ظمتها حيييييييييييييييل وبجت .. قعدت سارة المسكينه تبجي وترفع ايدينها لعبدالله
ام حمود: شكلها تعودت عليك
ابتسم عبدالله : أي صح
ام حمود ما تقدر تنزل تحت وتشوف ولدها ومرته وبنته الي رفضهم مجتمعهم .. وخلاهم متغربين .. اقعدت تبجي
ام حمود عطت عبدالله سارة ونزلها عبدالله تحت وتمت ام حمود بدارها تبجي راحت لها امل
امل : خلاص جده لا تبجين
علي: أي انتي مو حلوة لمن تبجين
ظمتهم ام حمود : اه بنت ولدي ما راح اشوفها بتم منحرمه منها مايصير هذي سميتي بنت الغالي
عبدالله عطى عمه بنته
ابو سارة : يا حافظ الامانه مشكووووور
عبدالله ابتسم : العفوو < وراحت عليه لقب حافظ الامانه لانه كان اتكانه من واهوا صغير
رضى بو حمود على ولده وكانت ام سارة < عايشه < غير مرحب فيها بتاتا لا اهي ولا بنتها الا من ابو عبدلله... ورد لبريطانيا ورد مرته على امل يرد للكويت
ببريطانيا : بعد الترجمه .. بعد ما رد عادل مرته وبنته ..
عايشه : لا تذهب ارجووووووك < واااااااااااااك جنه مسلسل مكسيكي خخخخخخخخخخخخخخ < فصلت على مشهد حزين ^-^
ابو سارة : ارجوك افهميني هذا والدي
عايشه : وانا
ابو ساره ابتسم :انت .. حبيبتي وزوجتي وام ابنتي
عايشه :خائفه .. خائفه جدا
ابو ساره ضمها : لا عليكي سأفتح عن قريب شركة قريبة من بيتنا وسأعمل فيها
عايشه واهيا تبجي :اوعدني
ابو ساره : وعد
عايشه : احبك ارجوك لا تنساني
ابو سارة : ما هذا الكلام ... انا لا انساك انتِ في بالي دوماَ
عايشه : اتصل بي
ابو سارة : اكييييييييييد
عايشه تمت بحضان حبيبها وزوجها عادل ...
وبعد الهدوء قالت عائشه : اتنبه على نفسك
ابو سارة : اوكي
بوَس عادل بنته ومرته ... وقعد بالكويت اسبوعين وبعده رد لهم ^-^ وفتح له شركه بتمويل من ابوه وكانت قريبه من بيته ... عشان يمشون شغلهم وتشتهر الشركه ولكن جت عكسيه تعلق عادل بمرته وبنته ولا قدر يخليهم حاولوا يزوجونه عشان يستقر بالكويت وينسى عايشة وبنته لكن كان متعلق بمرته وبنته حيييييييييييييل وما تزوج .. تم ببريطانيا وكان يزور كويت وامه من شهر لشهر
وبعد 18 سنه ... 2010
< على فكره لا العمام ولا الاهل شافوا عائشه ولا سارة بعد ذاك اليوم لو تمشي سارة جدام جدها ما عرفها كانوا ما يرضون يجيبون سريتها .. الجد توفى وحلف مرته انها ما تروح لبريطانيا ولا تكلم سارة وامها لكن عادل كان يجيب صور بنته ومرته بالخش والدس يوري امه وبس حتى ام علي وام عبدالله ما شوفوها .. لانه عادل كان خايف تنتشر سالفة الصور.. وكانت تحتفظ فيهم الجده <
بريطانيا – مانشستر – ثانوية *** الداخلية
امينة تنادي سارة : سااااااارااااااااااااااااااااه
سارة كانت قاعدة على العشب ومتربعة تقرا لها كتاب ارفعت راسها : نعم!!!
مدام بريجيت عصبت لمن شافت امينه تركض < المدرسة نظامية درجه اولى
الترجمه
مدام بريجيت : عذراً انسه امنية لحظة من فضلكِ
امنيه وليييييييييه : اهلا وسهلا مدام بريجيت
مدام بريجيت : اريد ان انبهكِ وللمره الاخيره بعدم الركض في المدرسة مرة اخرى
امنية : اسفة ولن يحصل ذلك مجددا
مدام بريجيت ابتسمت وراحت
امينه تروح لسارة : وليييييييييييييييين تعبت منها اوووو
سارة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امينه :تقهر هالمدام
سارة واهيا تصك الكتاب: شعندج!
امينه : ييييييييييييييي نسيت مستر دانييل عرض العلامات
سارة اوقفت : جم تقديري
امينه : اثنيناتنا فووووووول مارك
سارة وامينه يناقزون من الوناسه
سارة: يا الله جم باقي على عطلة بس 3 ايام
امينه : سارة انتي بتستقرين ببريطانيا!
سارة :شوووووور
امينه : ما ادري ليش احس عندي شعووور انج بترجعين للكويت
سارة بضحكة : بعييييييييده وامي اخليها بروحها
امينه : لا يمكن تجي معاج
سارة : طيب وخوالي يا الخبله
امينه : ما ادري ما ادري
سارة : ههههههههههههههههههههه خبله <وطقت راسها عالخفيف
امينه بضيق :آآآآآآآآآي
سارة حست انها بتبتعد عن امينه قربوا وظموا بعض
امينه : ورب البيت ماراح انساج يا ام اللسان
سارة : مي توو
رهف دشة عرض : امبييييييييييييه شصاير منو مات < واقعدت عالزرع
ساره وامينه : فال الله ولا فالج اعوذ بالله منج
رهف: هههههههههههههههههههههههههههههه
سارة و امينه : هاه جم تقديرج
رهف : هيييييييه نسيتوا اني اشطركم اكيد فول مارك
امينه : أي عدل ام قلبين
رهف بوزت : موووووولت عليكم يا حشرات هذا وانا صقيقتكم الصقوقه !
امينه و سارة : ههههههههههههههههههه
سارة: نتغشمر شفيج
امينه : وربي نحبج احنا الثلاثه خوات صح
سارة ورهف: يس
الكويت –
فهد : عبوووووووووووووووووووووووووووووود
عبدالله واهوا نازل : يااااااا نعم
فهد : تو الناس معرس انت معرس
عبدالله : يا بابا شفييييييك حنه هذاني خلصت سد بوزك
فهد : عبود والله ما باقي عالمباراة شي
عبدالله : بنلحق بنلحق
فهد : مباراة قادسية والعربي شلون بنلحق اكيد زحمة
عبدالله مغرم بالمباريات بطريقه مو طبيعيه : لالا فايزين بإذن الله
فهد يصفق : هيا هيا قادسيه
ريماس تضحك : ويييييييييييييييك رايحين تشوفون خسارتكم
عبدالله طالعها وطنش
فهد: لا ماما بنفوووووووووز
ريماس عرباويه : رووووح بس والي يعافيك .. قال فايزين قال
عبدالله : أي فايزين شعندج محتره طقي راسج بطوفه!
ريماس: شرايكم تودوني معاكم واهتف للعرباويه واقول هيااا هيااا عرباويه والبس جينز سكيني و بلوزه خضرا وناسه ..
عبدالله : عشان تشوفين قبرج مدفون قبل لا توصلين
ريماس :هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : يلا فهود عطيناها وجه ..< سكبوا فيها وراحوا
ريماس : هييييييييييييييييييييييييييييييييييه انتو
عبدالله وفهد لفو ..
عبدالله : وجعه ان شاء الله شنو هي انا اخوج الكبير احترميني
ريماس : الموووهيم وين عالله
عبدالله : لاعرفتي تكلميني ذاك الحين سئلي
وطلع ريماس الحقته : عبود تكفى تكفى لايعة جبدي من البيت طلعني
فهد عصب : رمووووس يا الدبة المباراه بتبدي ذلفي وراج لا اكوفنج اهني
عبدالله : لا جيت يحلها الف حلال
ريماس: عبود الساعه 5 والمباره تنتهي الساعه 7 والزحمة وعلى ماتوصل البيت الا الساعه 9 راح اليوم
عبدالله : ريماس
ريماس :نعم
عبدالله : تدلين باب البيت ولالا بروحي راد من الدوام وتعبان ذلفي دام النفس عليج زينه
ريماس لفت وتمشي واهيا تتحلطم راح عبدالله يودي فهد للمباراه
ام عبدالله : رموستي شفيج
ريماس: ضايق خلقي ولا حد حاس فيني
ريتاج نازله : افا وانا وين رحت
ريماس: تعالي يا بعد عبيد وفهيد
ام عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج : يسلمو
ام عبدالله : رموووس يمه
ريماس: هلا
ام عبدالله : وين رؤى
ريماس: ما ادري
ام عبدالله : روحي دوريها
راحت ريماس تدور رؤى .. لقتها قاعده تلعب بالحديقه
ريماس: ولييييييييين هاذي شلون اخليها تهد اللعب وتقوم! اييييييييييييه لقيتها .. وقالت بصوت عالي : رؤااااااوي
رؤى لفت : هاه
ريماس: وجعاه .. انا الكيبره عيب
رؤى: جب
ريماس: طالع! .. كنت بقولج عبود بيروح للجمعيه كيفج كملي لعب
رؤى وقفت وصارت تركض بصعوبه وبسرعه بسرعه : كاني كاني بلووووووووووووووووووووووح
ريماس برفعه حاجب : ياهيك التفاهم يا بلا
< بسيارة عبدالله <
فهد : عبووووود
عبدالله واهوا يسوق : هممممم
فهد : ابي خيل جديد
عبدالله بهدوء : ليش
فهد : بس جذي تغير
عبدالله : اوغي
دق تلفون عبدالله ولقى المتصل عمه عادل <ابو سارة ابتسم
× علاقة عبدالله بعمه عادل قويه حيييييييييييل تقولون ربع احباب اخوان ابو وولده .. كان عادل يستعين بعبدالله انه يساعده بشغله وكان يسافر لبريطانيا فكان يشوف ام سارة اما سارة في مدرسة خاصة ولا مره شافها ... وخصوصا انه ما راح لبيته ولا حتى شافه بالعكس كان يلتقي في ام عايشه بمطعم او كافيه ..فكان عادل يحمد ربه انه الله سخر له عبدلله ... ×
عبدالله بفرح : اهليييييييييييييييين وسهلييييييييييييين
ابو سارة : انت ما تقولي وينك ماتقول لي عم بتصل فيه
عبدالله : هههههههههههههههههههههه وربي مشغول ولا انت بالبال يا عمي ربي يشهد
ابو سارة : شلووونك عساك مرتاح؟
عبدالله : بخير يسلم لي هالصوت مرتاح ولله الحمد وانت شلووونك بشرني عنك ؟
ابو سارة : بخيييييير ونعمه الحمدالله .. هاه شخبار الاهل امي شلونها ابوك عمك والكل
عبدالله : يزقحون وحمدالله
ابو سارة : عبدالله طلبتك
عبدالله : انت تامر يا عمي افا عليك
ابو ساره : انا بسافر لإيطاليا .. وهذي اول سفره لي خارجية وانت تدري من بعد ما بدلوا اهل مرتي عايشه بيتهم وانتقلوا للندن .. قامت مرتي تخاف اذا سافرت لانه ما في احد عندها بالمنطقه .. بغيتك يا عمك تسكن ببيتي
عبدالله بصدمه : شنو!
عادل: يا عبدالله 3 ايام وراجع بس
عبدالله : بس ياعمي صعبه اسكن ببيت عمي وانت تدري مرتك وبنتك بدون محرم .. صعبه شوي
عادل تنهد :يعني شلون اخليهم بروحهم
عبدالله : وين اخوان عايشة
عادل : اهما بروحهم اثنين وصغار بعد!
عبدالله : عمي انا ما
عادل ما حب يضغط على عبدالله : لالا خلاص مو لازم الغي السفره .. مع السلامه
عبدالله عوره قلبه : عمي تكفى لا تزعل
عادل: مو زعلان مع السلامه
عبدالله تضايق : الله يسلمك
<صكر عبدالله مني ... فهد تكلم مناك <
فهد : احد يرفض سفره!
عبدالله واهوا يسفط : أي انا
نزلوا عبدالله وفهد
فهد : حرام عليك عمي يترجاك ياخي والله عيب
عبدالله : هم صعبه اقعد ببيت ما فيه محرم لحريم
فهد : يعني شلون المره مرت عمك ومحرمه عليك والبنت بنت عمك!!! وين الصعب فيها
عبدالله : انا ما علي من الام .. انا علي من البنت شلون بتاخذ راحتها ببيتها وفيه رجال اول مره تقابله وكل الي تعرفه عنه انه ولد عمها وبسسسسسسسسسس!
فهد : بس انت جذي كسرت بعمي
عبدالله : غصب يا فهد غصب يلا بس امش جدامي وبطل هالسيره
وطول المباراه وعبدالله مو منتبه للعالم ولا المدرجات ولا الازعاج الي حاصل اذا صار فاول او قول كان باله مع عمه وهل هي حلوة بحقه انه يسافر له ولالا!
انتظروني بالبارت الثاني ... شنو راح يكون قرار عبدالله .؟
هل بيوافق او بيطنش وراح تصير امور ثانيه وجديده بالقصه .. سارة شنو بيصير فيها وشنو المواقف الي راح تصير لها .. q8ia 3z
يلا يلا نزلتها لعيونكم ابي تشششششجييييع :eh_s(9): :eh_s(9):
* للكـاتبه :q8ia 3z*
* الجزء : الأول *
السـلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... شلونكم وشخباركم ... شمسوين ..؟
أتنمى من كل قلبي اني كفيت ووفيت بقصة مداوي جروحي (جواهر وبدر) ... مع العلم انها كانت اول كتاباتي ... و القصه كانت واقعيه بس اغلبها من الخيال ... يا رب اعجبتكم ونالت استحسانكم... وانتمى انه قصتي الجديده (الثانيه لي) تكون عند حسن ظنكم وتكون قد مقامكم ...قصتي الجديده راح تكون لأبطال جدد ( سارة و عبدالله ) واكيد راح تكون شخوص بالقصه ... وراح تدور حولهم القصة ... وراح تكون حلوة وخفيفه عليكم ان شاء الله.. راح تنسجمون مع القصة وبتفهمونها عدل لانها حلوه والقصه واقعيه واكيد ما تخلا من الخيال .... طبعا اتمنى انه قصتي الجديده تنتشر وتقلى لها صدى ....
ابحت لكم كتاباتي ... و فرغت لكم كل ما في جعبتي من مشاعر واحاسيس ... لكي تكون ولو بقدر بسيط موضع اهتمام لكم .. احبكم .. اعشقكم .. اهواكم .. هيمانة في قربكم .. قرائي لكم مني جزيل الشكر والعرفان ....
الكــاتبــه : q8ia 3z
بسم الله ونبدأ بالعوائل :- واهم 3 اخوان تدور حولهم القصة ...
1)ابو عبدالله : اكبر العمام .. اسمه حمود وعمره 60 سنه قاعد بالبيت ومخلي عبدالله بالشركه من بعد ماخلص الجامعه تخصص هندسة بترول .. واسسه عدل بالشركه لين ما صار افهم من عمامه ويرجعون له بأكبر الامور
ام عبدالله : اسمها حصة .. عمرها 59 سنه .. مره طيبه ونيتها صافيه .. ودايم ذكر الله بلسانها وعيالها من واهما صغار دخلتهم دور قران عشان يحفظونه عبدالله وريتاج وريماس وفهد اتمو حفظ القران الكريم والحمدلله والحين وصل دور رؤى بالحفظ ^-^
عبدالله : عمره 24 سنه .. متخرج من جامعة الكويت تخصص هندسة بترول .. متدين وامين وفطين و طيوب وفيه عصبية شوي .. في مواضيع والمشاكل تلقاه يتصدى لها بكل قوة وجبروت وينهي النقاش بكلمة وحده شخصيته قويه حيل وله هيبته لا مشى بالمكان يهزه .. مزيون بكل معنى الكلمه .. ابيض جسمة رياضي .. حواجبه كثيفه والعيون مكحله .. شفايفه شوي مليانه .. خشمة طويل زلة سيف .. طوله هيبه .. شعره يوصل ليما اذونه و قاصه بطريقه حلوة ومرتبه ومن ورى موصل لرقبته... مسوي سكسوكه سحب لورى ومن طول زلوفه شوي ..
ريتاج وريماس : توأم عمرهم 16 سنه .. عكس بعض كلش ريتاج حيويه وحييييييييييل تستحي ودمعتها قريبه من خدها و واغلبية ملابسها وردي و نعووووومه وحدها كيوت ... ريماس مزعجة مشاغبة وتحب القرقره وتهاوش ومشاكلها بالمدرسة ما تخلص شيطوووونه ومع هذا شاطره ^-* رحومه و طيبه حييييييييييل
فهد : عمره 15 سنه يتنرفز بسرعه وعصبي و حده كول يحب الخيل بطريقه مو طبيعيه من عمره 8 سنين واهوا يركب الخيل يعني فارس ^-^ و رومانسي بزياده .. غشمرجي درجه اولى و اذا جت حزت الحزه و بالمهاوش خله ايدك اليمين
رؤى : عمرها 3 سنين هاااااديه مالها حس متعلقه بريتاج دايما تبجي وما يسكتها الا عبدالله < لروحة الجمعية طبعا ههههههههه مصلحجيه : )
2) العم غانم :
بو علي : غانم عمره 57 سنه محامي كبير مع انه جت له ترقيه بس كان يرفض .. طماع درجة اولى .. يحب يستولي على كل شي ياكل الاخضر واليابس وما عنده الا بنتين وولد
غنيمة : عمرها 55 تشبه بصفات تماما < الطيور على اشكالها تقع .. قامت تاكل حبوب منع حمل عشان ما تنتكس ويطلع لها بطن فراحت وسوت عمليه عشان ما تيب جهال ومستانسه مع هالوجه .. والزوج مطاوعها
امل : البنت الكبيره عمرها 28 متزوجه وعندها ولدين عمر سنتين ونص و علي 3 شهور < على اخوها طيبه و مالها فيها .. و تحاول تنصح عايلتها و لكن لا حياة لمن تنادي!!
علي : عمره 22 سنه مدرس لغه عربيه وشبيه ابوه الواحد لا شافه ينكش منه مع انه جمييييل .. مخداع كذاب .. مصلحجي نبر ون < رقم واحد .. راعي بنات .. مشاكله ماتخلص ..
رشا : عمرها 19 .. منافقه .. دلوعه .. مغروره .. نحيسه < متأثره من شخصية امها القوية وودها تاخذ وتتعلم من جبروتها
3) العم بو سارة :
بو سارة : عادل .. عمره 48 سنه مكمل دراساته العليا في ادارة الاعمال فاتح له شركة ببريطانيا قريب من بيته .. عايش ببريطانيا عشان بنته ومرته...
مرته بريطانيه مسلمه واسمها عايشه
وبنته ساره عمرها 18 سنه : بيضه وشبيه امها تماما شقرا وعيونها زرق شفايفها وردي غامج .. بيضا .. كيوت بمدراس داخلية للبنات .. طيبه و رحومه و رومانسيه .. صريحه ...عنيده و راسها يابس.. السانها طويل
<< خن اقولكم قصة ابو سارة .. معلوم ابو البطله ^-^<
قبل 18 سنه :
لما كان عادل<ابو سارة< ببريطانيا وكان عمره 27 تزوج وحده بريطانيه مسلمه كان يعرفها من لمن دخل الجامعه حبها حب صادق وتم معها 4 سنين بالجامعه ولمن رد للكويت حزتها كان عمره 27 بلغ اهله انه يبي يتزوج بريطانيه
الكل عارض ورفض بشده
ابو حمود < الجد : انت شقاعد تقووول!!
ابو ساره <عادل : الي سمعته يبا انا احب البنت وبتزوجها على سنة الله ورسوله
ابو حمود : تتزوج لك بريطانيه!!!
ابو سارة : بس انا قلت الي عندي
ابو عبدالله < حمود : استهدوا بالله يا جماعه حصل خير
بو علي < غانم : يا عااااااادل اعقل .. شلون تاخذ وحده ما نعرف ثوبها !
ابو سارة : مو كافي معرفتي لها 4 سنييييييين!
بو علي: مو شي 4 سنين مستكثرهم
ابو عبدالله : غانم لا تزود النار حطب
ابو حمود : خلصنا ما راح تتزوج هالبريطانيه لو على قص ارقبتي فاهم
ابو سارة : بس انا فكرت وخلصت وبتزوجها
ابو حمود : هااااااااا! تعناد ابوك
ابو عبدالله : لا اله الا الله
ابو سارة : انا ما عاندت احد انا جيت لك وشاورتك
ابو حمود : و انا قلت لا
ابو سارة : هذا اخر الي عندك
ابو حمود : اي
ابو سارة : انا بتزوجها وهذا انا قلت لكم والاثنين راد لبريطانيا وبخطبها الاربعاء بتجون اهلا وسهلا ما تبون بكيفكم
ابو حمود عصب : تعصي كلامي
ابو سارة: كلامك عالعين وراس بس انا احبها وسببك يبا مو مقنع ولا انا بحياتي ما شكيت الابره من دون علمك
طلع عادل من البيت واهوا متضاااااااااااااااااايق
ابو حمود بحزن : اثاريني ما عرفت اربي يا عيال
ابو عبدالله : لالالا يا يبا لا تضيق خاطرك خله مرده بيرجع لنا
ابو علي : ما عليك يا يبا توه جاهل يكبر ويعقل خله يتزوجها يا يبا وبعدها نحاول نقنعه يطلقها
ابو حمود : اسمع ما ابيك تجيب سيرت البريطانيا الـ.......
مفهوم
ابو علي :حااااااااااضر
ابو عبدالله كان محتار ...
بهالوقت كانت ام حمود تبجي على ولدها
ام حمود : يا يما تعوذ من بليس وانسى سالفة السفره
ابو سارة : يا يمه ما اقدر ماااااااااا اقدر ارجوج افهميني حسو فيني مو انا الي حبيت يا يمه مو انا < اشر على قلبه < اهوا الي اختارها من بين البنات اهوا الي حبها كلمي هذا < اشر على علقه < قولي له ليش اخترتها .. بيقولج طيبتها حنيتها رقتها جمالها وقال بصوت عالي شوي ودينها يا يمه دينها .. احبها ما اتخيل يمر يوم من دونها احبها اعشقها
ام حمود : عادل يا يمه والله لدور لك البنت الي جنها القمر ما تحق فيها بس انساها يا قلب مويمتك
ابو سارة: ما اقدر ماااااااااااا اقدر.. خلص عادل من ترتيب جنطته وشالها نزل تحت وطالع حمود < ابو عبدالله ..
ابو عبدالله طالع ابوه : مع السلامه يبا حب راسه
ابو حمود : الله يسلمك يا ولدي
وقف عادل ونزل الشنطة وراح لأبوه يبي يبوس راسه
ابو حمود وقف : خلك لا تقرب .. ولا تبوسني
ابو سارة: يبا انا ..
ابو حمود بهدوء: ولا كلمه مو انت اخترتها روح لأختيارك
ابو سارة : بس يا يبا
ابو حمود : مع السلامه .. < طلع لداره فوق وقلبه يتقطع من صوت ولده واهوا يناديه ويكلمه .. صكر الباب وطالع امرته
ابو حمود : تركنا بسهوله وراح لها
ام حمود : قالك يحبها ليش ما نزوجهم
ابو حمود تنرفز : شتبين الناس تقولي قلو عليه بنات الديره وزوج ولده وحده بريطانيه !
ام حمود عرفت انه معصب سكتت عنه
ابو حمود تمدد على فراشه : شلون بقوم الصبح واهوا مو موجود شلون !
ام حمود : الا قول من بيمر ويشوفني خذت دواي ولالا
ابو حمود : قسيت عليه لأول مره بحياتي .. كان دايما يمي يونسني يلهيني ويحاول يزرع ضحكتي
ام حمود : بنفقده .. بنفقد الغالي
ابو حمود : عسى الله يرده لنا يا رب ويهديه
ام حمود : امين
ابو حمود ابتسم : تذكرين
ام حمود لفت عليه : شنو
ابو حمود ودمعه على عينه : يوم يزلق من درج
ام حمود ابتسمت وانزلت دمعتها : وقتها كان عمره 17 سنه شاق الارض وطالع
ابو حمود : اه يا عادل اه .. بالسهوله خليتنا عشان وحده العبت بعقلك ..
ام حمود بجت ...
ببيت بو عبدالله :
ابو سارة : تحملني يا خوي يومين على ما اسافر
ابو عبدالله: لا يا خوي البيت بيتك لاتقول هالكلام
وقتها دخل عبدالله وعمره 5 سنين
عبدالله بضحكة براءة : الله عمي عندنا
ابو ساره : ايه يا حلو عمك بلاويه اثقلت عليه
ابو عبدالله : عبووود الساعه 9 على فراشك يلا
عبدالله بزعل : انزين
ابو ساره : شقلت
ابو عبدالله : شنو
ابو ساره :انت اكبر مني بـ12 سنه تروح معاي بريطانيا
ابو عبدالله : اوكي امري لله ...
ابو سارة فز وحب راس اخوه مستانس
راحوا لبريطانيا واطلبو يد ام ساره اسمها عايشه .. وتمت سنه ما حملت وبعدها جابت بنت وسمتها سارة .. رد ابو سارة الكويت ومعاه بنته ومرته بيونس ابوه فيها بعد غياب سنتين عن الديره لكن ,, الي حصل غيييييييير متوقع
دخل ابو سارة البيت .. كان ابوه وقتها وخوانه والكل موجود حتى الجهال بالصاله ..
ابو ساره ابتسم :ليما الحين على عاداتكم كل جمعه الغدا عند الوالد الكل لفت لصوت وكان ابو ساره
ام حمود انصدمت كانوا يدرون انه ولدهم عيل وجاب بنت بس محد راح له سنتين ما شافوا وراح عنهم اعزوبي ورد معيل ومعه بنت وحرمه كانت ام سارة جميييييله بكل ما تتضمه من معنى طول جمال وعيون زرق وواسعه وكانت متحجة ومنزله راسها وخااااااااااايفه < وخوفها كان بمحله
ابو حمود راح لولده ووقف اقباله : شنو هذا
ابو ساره ماسك بنته الي كان عمرها وقتها 6 شهور : يبا هذي بنتي سمية الوالده .. سارة
ابو حمود طالع مرته : وهذي مرتك
ابو ساره : أي يبا
استتب الهدووووووووووء بالصاله
ابو حمود صرخ صرخه : وجعيييييي ان شاء الله
لك عين تقولها
سارة بجت وصارخت مو متعودة عالصوت العالي
ابو حمود : ما تستحي ما تنتخي وين الحيا جايني ومعاك بريطانتيك وبنتها ومستانس!
ابو سارة : يا يبا هي بنتي بعد من دمي
ابو حمود استثار غضبه وعصب بطريقه مووو طبيعيه وبانت ملامح القسوة بوجهه : جب ولا كلمه ... مو قايلك لا تجيني ولا تتعرض لي لا انت ولا بريطانيتك ولك عين تقول لي فيها هذي بنتي ... بنتك ما ابيها ولا ابي امها فاااااااااااهم
سارة كملت بجي وصراخ وامها ساكته ودمعتها تنزل
ابو عبدالله : عبود بابا انت الكبير اهني خذ بنت عمك والكل وروحوا فوق اوكي بابا لا تنزلون
راح عبدالله ومسك ساره شالها ووداها فوق <عمره وقتها 7 سنين
بعد الترجمة
ام سارة بجت : طفلتي الى اين أخذتموها!
لف ابو ساره عليها : لا عليكي .. انها بخير
ابو سارة : يبا انا جايك وداخل على الله ثم عليك انك تسامحني
ابو حمود : تخسي ..!
ابو سارة : يبا تكفى تكفى
ابو حمود راح وقعد عالكرسي .. مو قادر يستقبل الي يحصل جدامه ولده حشاشة جوفه ما شافه من سنتين وكل ماجابوا طاريه عصب وقفل الموضوع مع انه روحه تتشفق على اخباره .. : خذ مرتك وبنتك وطلع برا
ابو ساره راح وقعد على ارجول ابوه : بذمتك ما اشتقت لي
ابو حمود اخنقته العبره وسكت
ابو ساره : ما ولهت علي وعلى قعدتي وسواليفي
ابو حمود مو قادر يتحمل ترجي ولده
ابو سارة: فقدتك يا بوي .. فقدتك
بكى عادل على ركبت ابوه الكل تأثر
ابو حمود :قووووم قوووووووووووووم
قام ابو ساره : هلا
وقف ابو حمود وضم ولده : سامحتك يا ولدي
ابو سارة ظم ابوه وبكوا اثنيناتهم
ابو حمود : لي عندك شرط
ابو سارة :هلا
ابو حمود : طلاقك من مرتك ما راح يتم خصوصا انه بينكم بنت .. بس اسمع رد مرتك لبريطانيا وبنتك ولا تفكر في يوم اني بستقبلها ببيتي لانه بيتي يتعذرها هي وبنتك فاهم
ابو سارة :بس يا يبا
ابو حمود: انتهى كلامي!
ابو عبدالله مسك عادل : خلاص يا ابن الحلال وافق ومرتك وبنتك بالحفظ والصون ..
فوووووق
عبدالله حاط ساره بحضنه : وليييييييييين هالبنيه كله تبجي زهقت منها صراخها يبط الاذن
علي : اكفخها على وجهها وتسكت اهيا الي خلت عمي عادل يطلع من البيت
عبدالله :شفيك يا الخبل هذي دادا ما تدري وين الله قاطها
علي: انت ما تدري انا سمعت امي تقول انه اهيا الي خلت ابوي العود >بو حمود < يطرد عمي عادل من البيت عشان امها البريطانيه
عبدالله يطالع سارة وكانت حلوة شعرها اشقر عيونها زرق بؤبؤها كبير مثل لون البحر شفايفها توت صغار .. خدودها كبار كانت تهبل ^-^ بيبي ولا احلى
عبدالله: بس حرام شوفها تكسر الخاطر
علي: وع عووووع عليها .. جنها باربي هههههههههه
امل < عمرها 11 سنه< بس زعجتوني اسكتو احاول اسمع ومو قادره القط شي!
عبدالله حس احد يمسك خشمه ويجره تحت لمن لف انتبه لسارة
عبدالله باس خدها : اغيييييييييييييييي
سارة تمت تطالعه ومتنحه وترجع تمسك خشمه وتجره
عبدالله : ههههههههههههههههههه هدي خشمي شفيج!
سارة اضحكت
عبدالله : اخيرا ضحكتي
علي:هات خن العب معاها
عبدالله ضم سارة : لا ما اقدر هذا امانه من ابوووي
علي: يلا عاد كلها دقيقه
عبدالله : لاتطول
اول ما خذى علي ساره قعدت تبجي وتصارخ
عبدالله بعصبيه : استانست اللحين
علي يضحك : امانه طالع حلجها حده صغير شلون تاكل هذي
عبدالله خذى ساره وراح فيها وقعد على السرير: بس خلاص اووووووش اوووووش علي خبل طقيته
ساره هدت وسكتت
علي يطلع السانه : ههههههههههههههه ماتقدر
عبدالله يطالع ساره ويحس روحه منجذبة لها طالعها وفجأه دخلت جدته
ام حمود خذت سارة من عبدالله وظمتها
عبدالله : جده شفيج
ام حمود : ابوها تحت وبيردون لبريطانيا وهذا اخر يوم لي يا عبدالله بشوفها فيه ظمتها حيييييييييييييييل وبجت .. قعدت سارة المسكينه تبجي وترفع ايدينها لعبدالله
ام حمود: شكلها تعودت عليك
ابتسم عبدالله : أي صح
ام حمود ما تقدر تنزل تحت وتشوف ولدها ومرته وبنته الي رفضهم مجتمعهم .. وخلاهم متغربين .. اقعدت تبجي
ام حمود عطت عبدالله سارة ونزلها عبدالله تحت وتمت ام حمود بدارها تبجي راحت لها امل
امل : خلاص جده لا تبجين
علي: أي انتي مو حلوة لمن تبجين
ظمتهم ام حمود : اه بنت ولدي ما راح اشوفها بتم منحرمه منها مايصير هذي سميتي بنت الغالي
عبدالله عطى عمه بنته
ابو سارة : يا حافظ الامانه مشكووووور
عبدالله ابتسم : العفوو < وراحت عليه لقب حافظ الامانه لانه كان اتكانه من واهوا صغير
رضى بو حمود على ولده وكانت ام سارة < عايشه < غير مرحب فيها بتاتا لا اهي ولا بنتها الا من ابو عبدلله... ورد لبريطانيا ورد مرته على امل يرد للكويت
ببريطانيا : بعد الترجمه .. بعد ما رد عادل مرته وبنته ..
عايشه : لا تذهب ارجووووووك < واااااااااااااك جنه مسلسل مكسيكي خخخخخخخخخخخخخخ < فصلت على مشهد حزين ^-^
ابو سارة : ارجوك افهميني هذا والدي
عايشه : وانا
ابو ساره ابتسم :انت .. حبيبتي وزوجتي وام ابنتي
عايشه :خائفه .. خائفه جدا
ابو ساره ضمها : لا عليكي سأفتح عن قريب شركة قريبة من بيتنا وسأعمل فيها
عايشه واهيا تبجي :اوعدني
ابو ساره : وعد
عايشه : احبك ارجوك لا تنساني
ابو سارة : ما هذا الكلام ... انا لا انساك انتِ في بالي دوماَ
عايشه : اتصل بي
ابو سارة : اكييييييييييد
عايشه تمت بحضان حبيبها وزوجها عادل ...
وبعد الهدوء قالت عائشه : اتنبه على نفسك
ابو سارة : اوكي
بوَس عادل بنته ومرته ... وقعد بالكويت اسبوعين وبعده رد لهم ^-^ وفتح له شركه بتمويل من ابوه وكانت قريبه من بيته ... عشان يمشون شغلهم وتشتهر الشركه ولكن جت عكسيه تعلق عادل بمرته وبنته ولا قدر يخليهم حاولوا يزوجونه عشان يستقر بالكويت وينسى عايشة وبنته لكن كان متعلق بمرته وبنته حيييييييييييييل وما تزوج .. تم ببريطانيا وكان يزور كويت وامه من شهر لشهر
وبعد 18 سنه ... 2010
< على فكره لا العمام ولا الاهل شافوا عائشه ولا سارة بعد ذاك اليوم لو تمشي سارة جدام جدها ما عرفها كانوا ما يرضون يجيبون سريتها .. الجد توفى وحلف مرته انها ما تروح لبريطانيا ولا تكلم سارة وامها لكن عادل كان يجيب صور بنته ومرته بالخش والدس يوري امه وبس حتى ام علي وام عبدالله ما شوفوها .. لانه عادل كان خايف تنتشر سالفة الصور.. وكانت تحتفظ فيهم الجده <
بريطانيا – مانشستر – ثانوية *** الداخلية
امينة تنادي سارة : سااااااارااااااااااااااااااااه
سارة كانت قاعدة على العشب ومتربعة تقرا لها كتاب ارفعت راسها : نعم!!!
مدام بريجيت عصبت لمن شافت امينه تركض < المدرسة نظامية درجه اولى
الترجمه
مدام بريجيت : عذراً انسه امنية لحظة من فضلكِ
امنيه وليييييييييه : اهلا وسهلا مدام بريجيت
مدام بريجيت : اريد ان انبهكِ وللمره الاخيره بعدم الركض في المدرسة مرة اخرى
امنية : اسفة ولن يحصل ذلك مجددا
مدام بريجيت ابتسمت وراحت
امينه تروح لسارة : وليييييييييييييييين تعبت منها اوووو
سارة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امينه :تقهر هالمدام
سارة واهيا تصك الكتاب: شعندج!
امينه : ييييييييييييييي نسيت مستر دانييل عرض العلامات
سارة اوقفت : جم تقديري
امينه : اثنيناتنا فووووووول مارك
سارة وامينه يناقزون من الوناسه
سارة: يا الله جم باقي على عطلة بس 3 ايام
امينه : سارة انتي بتستقرين ببريطانيا!
سارة :شوووووور
امينه : ما ادري ليش احس عندي شعووور انج بترجعين للكويت
سارة بضحكة : بعييييييييده وامي اخليها بروحها
امينه : لا يمكن تجي معاج
سارة : طيب وخوالي يا الخبله
امينه : ما ادري ما ادري
سارة : ههههههههههههههههههههه خبله <وطقت راسها عالخفيف
امينه بضيق :آآآآآآآآآي
سارة حست انها بتبتعد عن امينه قربوا وظموا بعض
امينه : ورب البيت ماراح انساج يا ام اللسان
سارة : مي توو
رهف دشة عرض : امبييييييييييييه شصاير منو مات < واقعدت عالزرع
ساره وامينه : فال الله ولا فالج اعوذ بالله منج
رهف: هههههههههههههههههههههههههههههه
سارة و امينه : هاه جم تقديرج
رهف : هيييييييه نسيتوا اني اشطركم اكيد فول مارك
امينه : أي عدل ام قلبين
رهف بوزت : موووووولت عليكم يا حشرات هذا وانا صقيقتكم الصقوقه !
امينه و سارة : ههههههههههههههههههه
سارة: نتغشمر شفيج
امينه : وربي نحبج احنا الثلاثه خوات صح
سارة ورهف: يس
الكويت –
فهد : عبوووووووووووووووووووووووووووووود
عبدالله واهوا نازل : يااااااا نعم
فهد : تو الناس معرس انت معرس
عبدالله : يا بابا شفييييييك حنه هذاني خلصت سد بوزك
فهد : عبود والله ما باقي عالمباراة شي
عبدالله : بنلحق بنلحق
فهد : مباراة قادسية والعربي شلون بنلحق اكيد زحمة
عبدالله مغرم بالمباريات بطريقه مو طبيعيه : لالا فايزين بإذن الله
فهد يصفق : هيا هيا قادسيه
ريماس تضحك : ويييييييييييييييك رايحين تشوفون خسارتكم
عبدالله طالعها وطنش
فهد: لا ماما بنفوووووووووز
ريماس عرباويه : رووووح بس والي يعافيك .. قال فايزين قال
عبدالله : أي فايزين شعندج محتره طقي راسج بطوفه!
ريماس: شرايكم تودوني معاكم واهتف للعرباويه واقول هيااا هيااا عرباويه والبس جينز سكيني و بلوزه خضرا وناسه ..
عبدالله : عشان تشوفين قبرج مدفون قبل لا توصلين
ريماس :هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : يلا فهود عطيناها وجه ..< سكبوا فيها وراحوا
ريماس : هييييييييييييييييييييييييييييييييييه انتو
عبدالله وفهد لفو ..
عبدالله : وجعه ان شاء الله شنو هي انا اخوج الكبير احترميني
ريماس : الموووهيم وين عالله
عبدالله : لاعرفتي تكلميني ذاك الحين سئلي
وطلع ريماس الحقته : عبود تكفى تكفى لايعة جبدي من البيت طلعني
فهد عصب : رمووووس يا الدبة المباراه بتبدي ذلفي وراج لا اكوفنج اهني
عبدالله : لا جيت يحلها الف حلال
ريماس: عبود الساعه 5 والمباره تنتهي الساعه 7 والزحمة وعلى ماتوصل البيت الا الساعه 9 راح اليوم
عبدالله : ريماس
ريماس :نعم
عبدالله : تدلين باب البيت ولالا بروحي راد من الدوام وتعبان ذلفي دام النفس عليج زينه
ريماس لفت وتمشي واهيا تتحلطم راح عبدالله يودي فهد للمباراه
ام عبدالله : رموستي شفيج
ريماس: ضايق خلقي ولا حد حاس فيني
ريتاج نازله : افا وانا وين رحت
ريماس: تعالي يا بعد عبيد وفهيد
ام عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج : يسلمو
ام عبدالله : رموووس يمه
ريماس: هلا
ام عبدالله : وين رؤى
ريماس: ما ادري
ام عبدالله : روحي دوريها
راحت ريماس تدور رؤى .. لقتها قاعده تلعب بالحديقه
ريماس: ولييييييييين هاذي شلون اخليها تهد اللعب وتقوم! اييييييييييييه لقيتها .. وقالت بصوت عالي : رؤااااااوي
رؤى لفت : هاه
ريماس: وجعاه .. انا الكيبره عيب
رؤى: جب
ريماس: طالع! .. كنت بقولج عبود بيروح للجمعيه كيفج كملي لعب
رؤى وقفت وصارت تركض بصعوبه وبسرعه بسرعه : كاني كاني بلووووووووووووووووووووووح
ريماس برفعه حاجب : ياهيك التفاهم يا بلا
< بسيارة عبدالله <
فهد : عبووووود
عبدالله واهوا يسوق : هممممم
فهد : ابي خيل جديد
عبدالله بهدوء : ليش
فهد : بس جذي تغير
عبدالله : اوغي
دق تلفون عبدالله ولقى المتصل عمه عادل <ابو سارة ابتسم
× علاقة عبدالله بعمه عادل قويه حيييييييييييل تقولون ربع احباب اخوان ابو وولده .. كان عادل يستعين بعبدالله انه يساعده بشغله وكان يسافر لبريطانيا فكان يشوف ام سارة اما سارة في مدرسة خاصة ولا مره شافها ... وخصوصا انه ما راح لبيته ولا حتى شافه بالعكس كان يلتقي في ام عايشه بمطعم او كافيه ..فكان عادل يحمد ربه انه الله سخر له عبدلله ... ×
عبدالله بفرح : اهليييييييييييييييين وسهلييييييييييييين
ابو سارة : انت ما تقولي وينك ماتقول لي عم بتصل فيه
عبدالله : هههههههههههههههههههههه وربي مشغول ولا انت بالبال يا عمي ربي يشهد
ابو سارة : شلووونك عساك مرتاح؟
عبدالله : بخير يسلم لي هالصوت مرتاح ولله الحمد وانت شلووونك بشرني عنك ؟
ابو سارة : بخيييييير ونعمه الحمدالله .. هاه شخبار الاهل امي شلونها ابوك عمك والكل
عبدالله : يزقحون وحمدالله
ابو سارة : عبدالله طلبتك
عبدالله : انت تامر يا عمي افا عليك
ابو ساره : انا بسافر لإيطاليا .. وهذي اول سفره لي خارجية وانت تدري من بعد ما بدلوا اهل مرتي عايشه بيتهم وانتقلوا للندن .. قامت مرتي تخاف اذا سافرت لانه ما في احد عندها بالمنطقه .. بغيتك يا عمك تسكن ببيتي
عبدالله بصدمه : شنو!
عادل: يا عبدالله 3 ايام وراجع بس
عبدالله : بس ياعمي صعبه اسكن ببيت عمي وانت تدري مرتك وبنتك بدون محرم .. صعبه شوي
عادل تنهد :يعني شلون اخليهم بروحهم
عبدالله : وين اخوان عايشة
عادل : اهما بروحهم اثنين وصغار بعد!
عبدالله : عمي انا ما
عادل ما حب يضغط على عبدالله : لالا خلاص مو لازم الغي السفره .. مع السلامه
عبدالله عوره قلبه : عمي تكفى لا تزعل
عادل: مو زعلان مع السلامه
عبدالله تضايق : الله يسلمك
<صكر عبدالله مني ... فهد تكلم مناك <
فهد : احد يرفض سفره!
عبدالله واهوا يسفط : أي انا
نزلوا عبدالله وفهد
فهد : حرام عليك عمي يترجاك ياخي والله عيب
عبدالله : هم صعبه اقعد ببيت ما فيه محرم لحريم
فهد : يعني شلون المره مرت عمك ومحرمه عليك والبنت بنت عمك!!! وين الصعب فيها
عبدالله : انا ما علي من الام .. انا علي من البنت شلون بتاخذ راحتها ببيتها وفيه رجال اول مره تقابله وكل الي تعرفه عنه انه ولد عمها وبسسسسسسسسسس!
فهد : بس انت جذي كسرت بعمي
عبدالله : غصب يا فهد غصب يلا بس امش جدامي وبطل هالسيره
وطول المباراه وعبدالله مو منتبه للعالم ولا المدرجات ولا الازعاج الي حاصل اذا صار فاول او قول كان باله مع عمه وهل هي حلوة بحقه انه يسافر له ولالا!
انتظروني بالبارت الثاني ... شنو راح يكون قرار عبدالله .؟
هل بيوافق او بيطنش وراح تصير امور ثانيه وجديده بالقصه .. سارة شنو بيصير فيها وشنو المواقف الي راح تصير لها .. q8ia 3z
يلا يلا نزلتها لعيونكم ابي تشششششجييييع :eh_s(9): :eh_s(9):