- إنضم
- 16 أبريل 2010
- المشاركات
- 15,092
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
- الإقامة
- ب قلب يدي الله يرحمه 3>
السـلآم عليكم ,,
اممم ,, والله حدي اشتقت لكمم بدرجه ما تتصورووون ,., و كل يوم اقول لازم انزلها اليوم لكن سبحـآن الله مو بخاطري انزلها ,,
لكن اليوم قلت خل انزل اول بارت ,,
بس قبل لا انزل البارت ابي اقول لكل وحده ساعدتني و شجعتني على قرآءه رواياتي الثـلآث ’’ والحين آنآ بإبداعاتكم و تشجيعكم بنزل روايتي الرآبعه
,,,
طبعـآ هذي بعد خيـآليـه ,, لكن مو نفس روايتي الثـآلثه : ثانويه بنات كلاسكـ ’’
هذي روايه ممكن تكون من الحقيقهـ ’’ :eh_s(15):
,,,
لا تنسون ابي تشجيعكم ,, و ردودكم الحلوة اللي تعودت عليها :eh_s(22):
,,,
و اي حبيت اذكركم ,, الحين وقت امتحانات ,, و صج ماكان فيني صبر انزلها بعد الامتحانات ,, فساعدوني شوي بنزول الروايه ,, يعني إذا تأخرت لا تشيلون بخاطركم علي ,,
ولا تنسون ادعوا لي بالنجااح وربي احبكم ولكم المثـل :yaaaaaarb:
,,,
بًسٍمْ الله الْرٌحمٍـــُــنْ الَرٍحْيٌم
البـآرت الآولـــ1ــــ&
غاده : اووووف وين بناتك ؟ سنه على ما ينزلون ؟
سالم تعبان : كح كح .. خليهم ياخذون راحتهم ..
غاده : لا يا سالم .. لازم يتعلمون ينزلون معانا و ياكلون وقت ما ناكل و ينامون وقت ما ننام ,,
نزلوا بنتين ,,
طيبه قعدت على طول : هـآآآآآي
غاده : هـآ ,, جم مره قلت لج تكلمي عربي و قولي السلام عليكم
طيبه : يوووه من صباح الله خير ,,, انا مستعيله عندي دوام بروح بلحق
منيره : السلام يمه ,, السلام يبا ,, ها يبا شلونك اليوم ؟
سالم ابتسم : كح كح .. مثل ما انتي شايفه يا يبه انا كل يوم و حالتي تصير أسوآ ,,
طيبه : بابا ,, انت الحمدالله ربي معطيك نعم مو نعمه وحده ,, و عندك فلوس و تقدر تتعالج برآ ,, ليش ما تتعالج ؟
سالم : يا يبه .. ما اقدر اخليكم و انتوا كلكم بنات ,, و بعدين المرض هذا صعب علاجه و انا ادري خلاص نهايتي قربت ,,
طيبه نزلت راسها و قامت و هي تبتسم ضحكه مغصوبه فيها : عن اذنكم ,, انا لازم اروح الدوام الحين ,, ( و خذت جنطتهـآ و مشت )
طلعت طيبه و نزلت دانه ..
دانه : قوووه ,,
غاده : لا حول الله جم مره قلت لكم قولوا سلام الإسلام ؟
دانه : مامي شفيج ؟ ياربي ,, المهم داد ,, ابي 5 آلاف دينار
سالم : خلاص راح اخلي حامد يدز لج هالمبلغ
غاده : انا بفهم انتي كل اسبوع نعطيج ؟ انا بفهم شتسوين بالفلوس ؟
دانه : شنو شسوي ؟ يمه ما فيها شيء ,, و بعدين انتي تدرين انا ما احب البس البدله مرتين ,, و بعدين يعني دلول بنتج احسن مني ؟
منيره : استغفر الله .. و بعدين انا بفهم انتي ليش حاطه عيونج بفلوس اختج دلول !!
دانه : اووهوووه .. تكلمت المعقده .. و بعدين انا كيفي اللي ابيه قصبـن عالكل يصير .. و دلول مو احسن مني ... اشوف ابوي يدز لها يوميا فلوس بآمريكا ,, يعني هي احسن مني ؟
غاده : والله انتي ما طلعتي شاطره مثل اختج .. المفروض انج تكونين شاطره مثل اختج و تسافرين برآ و ذآك الساع نعطيج اللي تبينه .. مو الحين تشتغلين بشركه ابوج و ما تداومين و فوق هذا كل اسبوع عندج آلاف تنزل بحسـآبج ,,
منيره : لا حول ولاقوه إلا بالله ,, يما يبا ,.. انا بروح تآمرون على شيء ؟
غاده : لا يا يمه سلامتج يا الغاليه ..
سالم : لا يبـآ سلامتج ..
منيره تلبس حجابهـآ : مع السـلآمه ,,
,,,
خل اعرفكم على هالعايله ..
سالم تزوج غاده عن حب و هي اصغر منه بـ 15 سنه ,,
و عيالهم :
ولدهم الوحيد طلال تزوج و ياب له ولد و مات مع زوجته ..
وولده عند خواته واهله ,,
ولده اسمه : احمد
منيره :
· العمر : 25 سنه مو متزوجه متحجبه و حدها ستايل و تشتغل مدرسه و تحب مهنتهـآ وايد ,,
· حلمهـآ : تتزوج و تفتح بيت عايله ,, و خوش بنت تحت الطاعه و الإيمان ,,
دانه :
· العمر : 23 سنه مو متحجبه و تحب المكياج و لبسها كله ضيج و ضـآيعه صـآيعه ,,
· حلمهـآ : انها تحب و تعيش الحب مثل ما تبي ,, و تفتح محلات و مجمعات و تحب الضحك و السهر و الوناسه ,,
دلال :
· العمر : 21 سنه آخر سنه بجامعه امريكا ,, مو متحجبه ستايلها ناعم حيل و مكياجها حيل ناعم و متعوده على حيات امريكا ,, و جوها صديقاتها و وناستهـآ هم ,
· حلمهـآ : تكون دكتوره كبيره و تاخذ الماجستير ,, فكرت تدرس الطب بالخارج مع صديقاتهـآ اللي تعرفت عليهم مناك ,, و انها تفتح عياده بجميع الدول ,,
·
و اخر العنقود طيبه :
· العمر : 18 سنه ,, تدرس آخر سنه بالثانوي ,, دلوعه ابوها و امهـآ (( عفوا )) قصدي عمها و عمتها ,, لان طيبه مو بنتهم ,, (( هي بنت اخو العم سالم )) ابوها مطلق امها من زمان و توفى .. و ما تعرف منو امهـآ و ما شافتهـآ غير الصوره وبس ,, و لمن كان عمرها شهر بس و عاشت عند عمها سالم ,,
....
بالطريج ,,
طيبه تفكر كلام سالم لمن كانوا قاعدين ,,
الحدث ::..
طيبه : بابا ,, انت الحمدالله ربي معطيك نعم مو نعمه وحده ,, و عندك فلوس و تقدر تتعالج برآ ,, ليش ما تتعالج ؟
سالم : يا يبه .. ما اقدر اخليكم و انتوا كلكم بنات ,, و بعدين المرض هذا صعب علاجه و انا ادري خلاص نهايتي قربت ,,
طيبه نزلت راسها و قامت و هي تبتسم ضحكه مغصوبه فيها : عن اذنكم ,, انا لازم اروح الدوام الحين ,, ( و خذت جنطتهـآ و مشت )
طيبه دمعت عيونها و تحط ايدها على حلجها و تبجي و هي تقول بقلبها : آآخ يا بابا سالم .. انت لي رحت ,, انا بضيع .. مو كافي ابوي رااح و خلاني لا دليل من هي امي و انت بعد بتروح !! ولا عمي خالد ما راح يخليني راح ياخذني و يعيشني عنده و يمنعني من خواتي منيره و دانه ودلال ,, و من امي غاده .., ياربي ,, ياربي يا حبيبي لا تحرمني من ابوي سالم يـآرب ’’
...
بعـد الدوام ..
طيبه تطالع الساعه و تتآف آف ,,
طيبه : اوووف ,, الحين الساعه 12:39 ولي الحين ما يووو .. وينهم ؟ عسـآها خير ,,
شوي وله تلقى واحد ياي صوبها و يمشي شوي شوي ,, اقرع و مجسم شوي و جميل ,, سيارته سودا هومر ,,
طيبه خافت .. قامت تتلفت ,, تبي تحاول انها تبين له انها مو خايفه .. و قامت تمشي و اهوا بالسياره وراهـآ ,,
طيبه قامت كل شوي و تتلف عليه ,, و هي خايفه لين وقف جدامها بالضبط ,, ما تقدر تمشي خطوة وحده ..
ويها صـآر جدام الدريشه المغيمه باللون الاسود ,,
طيبه وقفت مكانهـآ ’’
الولد فتح الدريشه و قال : طيبه !!
طيبه بققت عيونهـآ : هـآآآ !!
,,,
لا تنسووون الردود ,, :eh_s(22):
ابي اشوف تشجيع عشـآن اقدر اكملهـآ
اممم ,, والله حدي اشتقت لكمم بدرجه ما تتصورووون ,., و كل يوم اقول لازم انزلها اليوم لكن سبحـآن الله مو بخاطري انزلها ,,
لكن اليوم قلت خل انزل اول بارت ,,
بس قبل لا انزل البارت ابي اقول لكل وحده ساعدتني و شجعتني على قرآءه رواياتي الثـلآث ’’ والحين آنآ بإبداعاتكم و تشجيعكم بنزل روايتي الرآبعه
,,,
طبعـآ هذي بعد خيـآليـه ,, لكن مو نفس روايتي الثـآلثه : ثانويه بنات كلاسكـ ’’
هذي روايه ممكن تكون من الحقيقهـ ’’ :eh_s(15):
,,,
لا تنسون ابي تشجيعكم ,, و ردودكم الحلوة اللي تعودت عليها :eh_s(22):
,,,
و اي حبيت اذكركم ,, الحين وقت امتحانات ,, و صج ماكان فيني صبر انزلها بعد الامتحانات ,, فساعدوني شوي بنزول الروايه ,, يعني إذا تأخرت لا تشيلون بخاطركم علي ,,
ولا تنسون ادعوا لي بالنجااح وربي احبكم ولكم المثـل :yaaaaaarb:
,,,
بًسٍمْ الله الْرٌحمٍـــُــنْ الَرٍحْيٌم

البـآرت الآولـــ1ــــ&
غاده : اووووف وين بناتك ؟ سنه على ما ينزلون ؟
سالم تعبان : كح كح .. خليهم ياخذون راحتهم ..
غاده : لا يا سالم .. لازم يتعلمون ينزلون معانا و ياكلون وقت ما ناكل و ينامون وقت ما ننام ,,
نزلوا بنتين ,,
طيبه قعدت على طول : هـآآآآآي
غاده : هـآ ,, جم مره قلت لج تكلمي عربي و قولي السلام عليكم
طيبه : يوووه من صباح الله خير ,,, انا مستعيله عندي دوام بروح بلحق
منيره : السلام يمه ,, السلام يبا ,, ها يبا شلونك اليوم ؟
سالم ابتسم : كح كح .. مثل ما انتي شايفه يا يبه انا كل يوم و حالتي تصير أسوآ ,,
طيبه : بابا ,, انت الحمدالله ربي معطيك نعم مو نعمه وحده ,, و عندك فلوس و تقدر تتعالج برآ ,, ليش ما تتعالج ؟
سالم : يا يبه .. ما اقدر اخليكم و انتوا كلكم بنات ,, و بعدين المرض هذا صعب علاجه و انا ادري خلاص نهايتي قربت ,,
طيبه نزلت راسها و قامت و هي تبتسم ضحكه مغصوبه فيها : عن اذنكم ,, انا لازم اروح الدوام الحين ,, ( و خذت جنطتهـآ و مشت )
طلعت طيبه و نزلت دانه ..
دانه : قوووه ,,
غاده : لا حول الله جم مره قلت لكم قولوا سلام الإسلام ؟
دانه : مامي شفيج ؟ ياربي ,, المهم داد ,, ابي 5 آلاف دينار
سالم : خلاص راح اخلي حامد يدز لج هالمبلغ
غاده : انا بفهم انتي كل اسبوع نعطيج ؟ انا بفهم شتسوين بالفلوس ؟
دانه : شنو شسوي ؟ يمه ما فيها شيء ,, و بعدين انتي تدرين انا ما احب البس البدله مرتين ,, و بعدين يعني دلول بنتج احسن مني ؟
منيره : استغفر الله .. و بعدين انا بفهم انتي ليش حاطه عيونج بفلوس اختج دلول !!
دانه : اووهوووه .. تكلمت المعقده .. و بعدين انا كيفي اللي ابيه قصبـن عالكل يصير .. و دلول مو احسن مني ... اشوف ابوي يدز لها يوميا فلوس بآمريكا ,, يعني هي احسن مني ؟
غاده : والله انتي ما طلعتي شاطره مثل اختج .. المفروض انج تكونين شاطره مثل اختج و تسافرين برآ و ذآك الساع نعطيج اللي تبينه .. مو الحين تشتغلين بشركه ابوج و ما تداومين و فوق هذا كل اسبوع عندج آلاف تنزل بحسـآبج ,,
منيره : لا حول ولاقوه إلا بالله ,, يما يبا ,.. انا بروح تآمرون على شيء ؟
غاده : لا يا يمه سلامتج يا الغاليه ..
سالم : لا يبـآ سلامتج ..
منيره تلبس حجابهـآ : مع السـلآمه ,,
,,,
خل اعرفكم على هالعايله ..
سالم تزوج غاده عن حب و هي اصغر منه بـ 15 سنه ,,
و عيالهم :
ولدهم الوحيد طلال تزوج و ياب له ولد و مات مع زوجته ..
وولده عند خواته واهله ,,
ولده اسمه : احمد
منيره :
· العمر : 25 سنه مو متزوجه متحجبه و حدها ستايل و تشتغل مدرسه و تحب مهنتهـآ وايد ,,
· حلمهـآ : تتزوج و تفتح بيت عايله ,, و خوش بنت تحت الطاعه و الإيمان ,,
دانه :
· العمر : 23 سنه مو متحجبه و تحب المكياج و لبسها كله ضيج و ضـآيعه صـآيعه ,,
· حلمهـآ : انها تحب و تعيش الحب مثل ما تبي ,, و تفتح محلات و مجمعات و تحب الضحك و السهر و الوناسه ,,
دلال :
· العمر : 21 سنه آخر سنه بجامعه امريكا ,, مو متحجبه ستايلها ناعم حيل و مكياجها حيل ناعم و متعوده على حيات امريكا ,, و جوها صديقاتها و وناستهـآ هم ,
· حلمهـآ : تكون دكتوره كبيره و تاخذ الماجستير ,, فكرت تدرس الطب بالخارج مع صديقاتهـآ اللي تعرفت عليهم مناك ,, و انها تفتح عياده بجميع الدول ,,
·
و اخر العنقود طيبه :
· العمر : 18 سنه ,, تدرس آخر سنه بالثانوي ,, دلوعه ابوها و امهـآ (( عفوا )) قصدي عمها و عمتها ,, لان طيبه مو بنتهم ,, (( هي بنت اخو العم سالم )) ابوها مطلق امها من زمان و توفى .. و ما تعرف منو امهـآ و ما شافتهـآ غير الصوره وبس ,, و لمن كان عمرها شهر بس و عاشت عند عمها سالم ,,
....
بالطريج ,,
طيبه تفكر كلام سالم لمن كانوا قاعدين ,,
الحدث ::..
طيبه : بابا ,, انت الحمدالله ربي معطيك نعم مو نعمه وحده ,, و عندك فلوس و تقدر تتعالج برآ ,, ليش ما تتعالج ؟
سالم : يا يبه .. ما اقدر اخليكم و انتوا كلكم بنات ,, و بعدين المرض هذا صعب علاجه و انا ادري خلاص نهايتي قربت ,,
طيبه نزلت راسها و قامت و هي تبتسم ضحكه مغصوبه فيها : عن اذنكم ,, انا لازم اروح الدوام الحين ,, ( و خذت جنطتهـآ و مشت )
طيبه دمعت عيونها و تحط ايدها على حلجها و تبجي و هي تقول بقلبها : آآخ يا بابا سالم .. انت لي رحت ,, انا بضيع .. مو كافي ابوي رااح و خلاني لا دليل من هي امي و انت بعد بتروح !! ولا عمي خالد ما راح يخليني راح ياخذني و يعيشني عنده و يمنعني من خواتي منيره و دانه ودلال ,, و من امي غاده .., ياربي ,, ياربي يا حبيبي لا تحرمني من ابوي سالم يـآرب ’’
...
بعـد الدوام ..
طيبه تطالع الساعه و تتآف آف ,,
طيبه : اوووف ,, الحين الساعه 12:39 ولي الحين ما يووو .. وينهم ؟ عسـآها خير ,,
شوي وله تلقى واحد ياي صوبها و يمشي شوي شوي ,, اقرع و مجسم شوي و جميل ,, سيارته سودا هومر ,,
طيبه خافت .. قامت تتلفت ,, تبي تحاول انها تبين له انها مو خايفه .. و قامت تمشي و اهوا بالسياره وراهـآ ,,
طيبه قامت كل شوي و تتلف عليه ,, و هي خايفه لين وقف جدامها بالضبط ,, ما تقدر تمشي خطوة وحده ..
ويها صـآر جدام الدريشه المغيمه باللون الاسود ,,
طيبه وقفت مكانهـآ ’’
الولد فتح الدريشه و قال : طيبه !!
طيبه بققت عيونهـآ : هـآآآ !!
,,,
لا تنسووون الردود ,, :eh_s(22):
ابي اشوف تشجيع عشـآن اقدر اكملهـآ