روايتي الاولى : ابد ماجيت ابارك لك .........

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
السلام عليكم..
هذي روايتي الأولى :$ "رومانسيه "
بإسـم :ابد ما جيت أبارك لك ولكن جيت بوصيك
اتمنى تعجبكم..
تتكون من 25 بارت هي روايه مو واقعيه (خياليه)

اولا الشخصياآت :

لؤي:عمره 23 سنه ’شاآب جامعي حلو يهبل من عايله غنية متفتحه شوي ...
مواصافاته":
*طويل و معظل جسمه حلو شعره عادي لاآ طويل ولا قصير ..؟عيونه واسعهـ لونهاآ عسلي <<باختصاآر تحطيم :$

شادن:عمرهاآ 22 سنه ’دلوعة اخوهاآ
مواصفاتهاآ : عيونهاآ سوده ومكحله من الله شعرها الى كتوفهاآ لونه اسود غامج وشفايفهاآ مثل التوت
وعيونها سوده ورموشها واجد "كثيفه"

سلوى: بنت حيل عاديه بس حلوه وهي اخت لؤي المدلعه عمرها 21 سنه
مواصافاتها:شعرها اسود عيونها بني ..

جاسم : هو ولد طايش عند سوالف مو زينه نظامه مغازلجي..
مواصفاته : شعره خفيف حيل اسود قصير فوق اذونيه وعيونه بنيه وجسمه حيل عاآدي بس طويل .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا حبيت احطلكم موقف من الرواية للتشويق:

*في صالة الرياجيل والساعه 9 ونص ...
دخل لابس :
دشداشه وشماغه على جتفه وشعره مهمل فيه
دخل برجله الصاله وكانت دموعه تنزل قرب من جاسم <<المعرس "
وقال" اسمع "
جاسم " لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي"
لؤي" ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت بوصيك على اللي ناوي تدخل بهاآ الليله معذبتي جيت بوصيك ترى لولا الظروف اللي عطتني ووحدت محاكيك
قسم بالله ماتدخل عليها لو على رقبتي لكن النصيب
اقوى ولا ادري ايش اسوي فيك .نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي كذا شاآت بنا الاقدار تحرمني لجل تعطيك ...كذا لازم تفوز انت عشان اخسر بتجربتي تراها غالية جدا وتكفى الله يخليك تدللها تدلعها تنسيها مصاحبتي انا من كثرما غليها صدقني بديت اغليك ولا تسال بأي ولا اش مناسبني لانك لو بتسالني بتسمع شي مايرضيك لذا يا خوي لاتسال ولا تسمع لاجوبتي
وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي فدلعها شوي شوي حتى تشتهي طاريك وشاغبها
الين تقول :بطل مشاغبتك ..واذا هي مالها خلق ولا تضحك ولاتسليك تحملهاواسالها : ياعمري ليش عصبتي ..؟!
وبالك اسمعها تضربها وهي تشكيك مايحتاج اوريك بفنون الضرب موهبتي صحيح انك تملكها ومعك الصك بالتمليك وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي لكن قلها المجنون وصاني وهو يعنيك وهو ينتظرك لوشيب وشيبتي وانا مجنونها اللي مانساها
وانت مايمديك تغطي ذكرياتي في هواهاآ وربع تجربتي احس اني تماديت في كلامي والغضب حاديكـ ولو انكـ في مكاني ماتفكر بمحاسبتي كفاآك
اني تركت اشغالي عشاآن اجيك دخلت القاعه برجلي ولا ادري ايش هي عاقبتي انا ماجيت الليله اخرب عرسك ولاآ اذيك انا جيت اخاطبك واسمع مخاطبتي توصي وانتبه واحرص عليهاآ والله يهنيك ترى كل الكلاآم اللي طلع من قلبي ... ولكن مااقدر اقوله وانت مايخفيك اخاف اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي :"( .....؟!

انشالله تفاعلتوا اذا شفت ردودكم راح اكمل الروايه طيب :$
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
امبييييه موصج حبطوني لهدرجه روايتي مو حلوه مفروض تشجعوني لانها اول روايه لي .,
ولا اروح انزلها بمنتدى ثاني انا نزلتها هني لان حسيت انكم راح تشجعوني ؟!
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
بعد عمري انتي كملي كملي عجبتني القصة وااااااااااااااايد من بدايتها كملي واانه وياااج

وايد حلوة من البداية عيل شلوون باجي القصة :eh_s(15):

يلا ناطرييينج نبي بااااارت باجر اووك

ثانكس مرة ثانية حلوة الروااااية ونبي تكملة :rerrerek: :ggdw::ggdw: :ggdw: :eh_s(15): :eh_s(7):
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
ياحبايبي انتوا والله ونستوني بعد 5 دقايق اواكثر اليوم راح ينزل البارت الاول لعيوونكم
:$
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
مشكورين بنات ع التشجيع ... بس اتمنى توقفون معاي الى نهاية الروايه :)

تفضلواآ هذا البارت الاول :$:

*اوعدكـ ماآدمت حي احفظ وجودك وان رحل
بي الموت تبقى لي وصاآآآآتي اح ــــبـــك .. :$


- "كانت قاعده على الكنبه تطالع مسلسل وتشرب بيبسي " دخل اخوها من الباب الخلفي للمطبخ دخل الصاله بهدوء ... وقرب من شادن وغمض عيونهاآ

عبدالله وهو مغمض عيون شادن :شلون دلوعتي ؟!

.........................................................
..............................................................عبدالله : طويل ومعضل لون شعره بني طويل عيونه سوده <<يهبل عمره 23 سنه اخ شادن الاكبر....
.............................................................

فزت شادن وجن عبدالله قطع حبل افكاآرها

شادن ببراءه : هلا بــ خوي الله يكثر من انمثالك ويفكني من برهوم النزغه اوووف منه

عبدالله : ههههههههههههه

"دخل ابراهيم "

..........................................................
ابراهيم: طولهـ حلو لون شعره اسود خفيف عيونه
زرقه <حلو عمره 21 سنه
..........................................................

ابراهيم: جني سمعتكم تحشون فيني .. عبود لاتطاوع هذي ام الافكار ترى ماقالت هالكلام الا عندها فكره ....
عبدالله : أي والله وانت الصاآج ياللا القبه ....

ومع صعدت عبدالله وابراهيم الدرج
اصرخت شادن وقالت : نبي نروووح البر 3 اياآم

ركض ابراهيم صوب شادن وقال : انا معاهاآ وهمس باذنها : هذي الافكار الحلوه هههه

شادن :اعجببببببببببببببببببببببببببببببببببببكـ

ابراهيم : عبدالله شنو قلت ..

عبدالله :شدون حياتي الاسبوع الجاآي انا وراي شركات ابوي الله يرحمه وتعرفين مؤتمرات وشغل كله فوق راسي .....

شادن ونزلت دموعها بس كانت دموع التماسيح : خلاآص تنزل كلمتي قدام خالتي ام لولوه وبنتها لولوه ....

..........................................................
لولوه : بنت عمرهاآ 22 سنه لون شعرها كستنائي
طويل الى خصرهاآ وعيونهاآ سوده
..............................................................

عبدالله : خلاص خلاص شدون لاتبجين راح نروح 3 اياآم ومن اليوم نمشي وكل الاهل معاناآ ..:)

شادن وابراهيم : هياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

"صعدواكلهم وزهبوا اغراضهم وعقب مازهبوا اغراضهم "

اتصلت شادن على لولوه : الوآ مرحبا لولي شلونج
لولوه :تماآم شعندج
شادن:اسمعي راآح نروح البر 3 اياآم زهبي اغراضج
لولوه : صججججججججج وناسه
شادن :يلا حبوبه بااااايوو

نزلت لولوه تحت مستانسه من اللي قالته لها شادن
وكانت تغني : ( في ربيع انا معاك وفي رغد انا في نعمه وفي عيشه هنيه نجم غيرك ينزل ونجمك صعد ...... )

((تصنمت لماآ لقته داخل المطبخ من الباآب الخلفي "باب الخدم"
عشاآن يقول حق راآمي السالفه ماصدقت ولد عمهاآ ابراهيم اللي تحبه وتموت فيه وتمنى يمر جداآمهاآ الحين واقف جداآمها ))

.........................................................
رامي: رامي ماراح اوصفه لان مومهم بالروايه
.........................................................

كاآن ابراهيم معططي ظهره الباآب اللي دخلت منه لولي ووجهاآ كاآن باتجاه الثلاجه ...

ابراهيم: رامي سولي قلاآص كوفي عشان اقولك شي خطيييييييييير ....

"راح اقولكم شنو كانواآ لابسين "
ابراهيم :لابس بنطلون برموداآ جنز ولون الفانيله احمر علاآآق ولابس نعال سبورت حمره والفانيله عليها رسم عشوائي بالابيض ...
لولوه : بجامه كمها طويل لونها وردي عليها فراشات سوده ولامه شعرها واحد فوق وبقايا قصتها طايحه على وجهها والزلوف طايحه ....
التفت ابراهيم وقاآل : رامي شفيييييي....انصدم لماآ شاف لولوه جدامه ...
ابراهيم : منو انتي؟!
سكتت لولوه ماردت كانت سرحانه بعيونه ..
ابراهيم : شفتي غبائي رامي ماعنده الااخت وحده وهي انتي يعني انتي لولوه بس انا اللي اعرفه انج مو طرمه .

لولوه : نعم موطرمه شنو تبي...

لف للثلاجه وطلع بيبسي وشرب : ابي رامي وين.."وبعدين شرق "

ركضت لولوه جاآبت له قلاآص ماآي
شرب نص الماي : شكرا
لولوه بابتسامه : ولو يعني تبيني اشوفك تشرق واوقف بمكاني
ابراهيم : ههههههههههههههههههههههه

قطع حديثهم نعاآل ام رامي تبي تدخل المطبخ


يمآ عادي تكفين بروح السوق اشتري نعاآل وملابس sport للبر يلاآ J
بشتري لي انا ولولي نفس الشي ..,,..,,..,,..,,
ام عبدالله : زين لاتحنين لاتحيينين

شادن حبت راس امها : يلااااا بايووو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وعند وصولهاآ للسوق وبدخولها اليه سمعت شباب فلان : يلا يلا طالبكم انا ابي هذي ..
فلان2 : لاآ حراآم انآ ماآحب هذي السوالف J
فلان : براآآ حتك انا بروووح
وراح وتحرش بشادن ولكن شادن ماخلته صفعته طراق ودخلت سوق نسائي شرت اللي تبيه وطلعت ردت للبيت J

والله لدفعهاآآآآآآآآآآآآ الثمن غالييي L
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سحب ادين لولوه وحط الماي بدينها ...؟!
وقاآل : مع السلامه قبل لاآ خالتي تجي
وركض للباب الخلفي عشان ام رامي ماتشوفه

ضغطت لولوه على القلاص وابتسمت ودخلت امها

ام رامي : يما لولوه شفيج مبتسمه على الفاضي ؟
لولوه : لبيه يما لااااا مافيني شي كنت ابي اشرب ماي كاني شربت عقب ماشربت تذكرت ان ابراهيم شرب منه ...وصعدت فوق زهبت اغراضهاآ .....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وطلعوا للبر ::
وكان الكل جالس في الخيمه حريم ورياجيل ""

لولوه وشادن : شرايكم نجربع وكان وقتهاآ 3 الفجرر

لكن الشباآب مارضوا وقالوا : لا الوقت متاخر روحوا تمشوا "؛

وراحوا تمشواااا .........
وقالت لولوه ل شادن كل السالفه اللي صارت مع ابراهيم
ومن كثر المشي حست بالعطش شادن

شادن : لولوه بروح اشرب ماي واجي خليج
نطريني..!

لولوه :اوكي

وكانت تغني وتمشي وكان ظلمه وماطورهم طافي وتقول ((وش مسوي مع غيري .. وش الدنيا في قربه قول
ياروحي انت متهني
.. ولابشوقي لي مشغول
انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي
اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول

رجعت اسأل غصب عني .. جبرني الشوق
واعذرني
انا ماقدر على قلبي .. عجزت القى لوفاه حلول
انا مازلت افكر فيك
.. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي .. اخبي الحزن بي ماقول

أمانه ان جيت
في بالك .. تطمن قلبي عن حالك
على الذكرى انا عايش .. وكيف انساك مو
معقول
انا مازلت افكر فيك .. واموت فحبك وطاريك
ولكن هذي اطباعي .. اخبي
الحزن بي ماقول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لولوه : دورت بكل مكان مالقيت شادن
عبدالله وابراهيم :حتى احناآ
ام عبدالله <<هي كانت مرت ابو شادن:راح نرد البيت وغرفتها راح تتم مفتوحه
ومانبي لا شرطه ولا جرايد تفضح سالفتنا شنو يقولون بنتنا ضايعه ...احنا نحلها بنفسنا؟!:eh_s(7):
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابي توقعاتكم ولاتحرموني من ردودكم .,
اين ذهبت شادن؟
اصروا على البحث ؟
وتوقعاتكم :$ مهمه بالنسه لي
احـــــــــــــبــــــــــكم
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
تسلمين ابيك ماقصرتي ......,
بناااات ابي تفاعل اكثر عشان انزل البارت الثاني البارت الثاني احلى انشالله :$
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
"نسايم وضاعت طموحي و بيبي "
الحين انتوا مو قلتوا كملوا الروايه واحنا معاج يلا كملت وينككم:$
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
اين ذهبت شادن؟
اصروا على البحث ؟




ههههههه تعجبني الفصحى :p
كمممممممملي المقدمة تبجي :( حدهااا​
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
كاني موجودة حبيبتي كملي ناطرينج

وييين راحت شادن ؟؟ ليكووون هذاك الولد اللي طقته خطفها :eh_s(10):

ناطرين التكلمة باجر حبيبتي

Up Up Up :eh_s(15): :ggdw:
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
واآي ونستوني بناىت باجر انزلهاآ :$

احبكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم :p
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
سوري بنوتاآت ماقدرت انزله اليوم اكييد اكييد باجر ؟!
 

روحي تحبكJ

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
1,937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 ♥
تفضلوا هذا الباآرت :
ولكن من الارهااااق طاحت في مكاآن مظلم وبعد نومتها الطويله لقت نفسها في مكان مظلم وكانت الساعه 3 الظهر وقعدت تمشي لي الساعه 5 تدور المخيم وطاحت من الارهاآق ورى خيمه :s
ــــــــــــــــــ\\\ـــــــ
وكانت تتمشى ورى الخياآم وتطالع القمر ..
فجاه حست ان رجلهاآ تعثرت بشي نزلت راسهاآ.,.
لقت رووح مرهقه وكانت شاآدن مرهقه .؟!
صرخت سلوى بصوت عاآآلي : راح يصير عندي اخت وناااسه ؟!؟!؟!
ركضت الى خيمة الرياجيل "ونادت":لؤي
امانه بسرعه تعاآل
جاء لؤي وقرب من سلوى : شتبين انت شتبين انا مع الرياجيييييل :mad:
سلوى :تعاآل وراي بسرعه بسرعه
ووصلوا عند شادن وكان مع سلوى غطاء شالوا شادن ودوها الى الخيمه وحطوا لها اكل وراحوا الى الخيمه الثانيه ؟؟!!
كان بعيد عن المخيم حيل ورد واهو "سكران"
بدال لايروح خيمة الرياجيل راح لخيمة الحريم دخل وهو يغني <<سلطان زمانه <<حلوه الاغنيه
وبدخلته للخيمه شاف شادن وقرب منها ومسك جتفهاآ فزت من نومهاآ
جاسم : منو انتي ؟ انا مشبه علييج ؟
ايي تذكرتج انتي اللي بالسوق اللي طقيتيني ؟وقرب منها اكثر
ولكن شادن صرخت باعلى ماعندها توقعت ان اهلها هم اللي يجونها لكن ماآجآها الا سلوى وعايلتها L
شادن:منو انتواآ وين لولوه وعبدالله واباهيم :"(
انا وين ردوا علي :mad:
عاد كل واحد قام يقول اسمه اللي يقول لؤي وجاسم وسلوى .............
شادن :طيب انا مااااعرفكم موبي موبي ماعرفكم ابي عايلتي :"(
قربت سلوى من شادن :يا حياتي هدي وراح تلقين اهلج بس انتاآآي منو ؟ وشسمج وشسالفتج
شادن :انا اسمي شادن وعمري 22
وسالفتي طويله واعرف بدايتها بالتفصيل الممل لكن نهايتي صعبه "وكانت قاعده تبجي"
وطلعت بره الخيمه
"" شادن كانت لابسه ""
بنطلون اسود سكني وفالينه لونها pink
ولامه شعرها واحد
وقعدت على الارض وقربت ركبتها من صدرها وكانت تقول " الطلعه اللي تمنيتها صارت كابوس والناس اللي ضفوني اول ماجيت عندهم كان شرفي بيروح فيهاآ "
لكن قطع تفكيرهاآ صوت البانشي اللي قرب منها ونزل الشاب الي كان راكب البانشي وقال لشادن :
ليش الحلو يبجي منو الخبل اللي قاطج هاآآ
ومنزل دموعج J
"وقرب منها اكثر "
وصرخت شاآدن وكاآن الاسم اللي تذكرته من كل الاسامي اول واحد نطق اسمه وقالت لا إراآدي:
" لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي "

وكاآن غريب منها مخيم شباآب سمعوا الصرخه اركضوا الى شاآدن وتردد صوت الصرخه باذن لؤي وسلوى وجاسم ....
"" وركضوا على السريع لي وصلوا الى شادن""

سحب راعي البانشي وطقه طق لين قال بس

راعي البانشي : انت لؤي
لؤي : أي شتبي ؟؟
راعي البانشي : تراها تحبك دير باآلك عليهاآ :p

......................................................
رد راسه ع الطوفه وقال <<وينج يايااحلى اخت في العالم تعالي قعدي يمي وحطي راسج باحضاني "وحذف العصير اللي بيده " وقال :شادن راح تطلع يعني تطلع ..؟!راح انزل الخبر بالجرايد وابلغ الشرطه L
ام عبدالله : لا لا بنتي ماتدخل مشكلتها مخافر :mad:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد لؤي عن الولد
لؤي : قوم قوم توكل
"قربت شادن من حضن سلوى تطلب الامان "
التفت عليها وابتسم لكن شادن مافهمت معنى ابتسامته
لؤي موجه الكلام الى سلوى: تقدر تمشي ولا تعبانه .
سلوى : لا لا شكلهاآ تعبانه جيب لها انت وجاسم بانشي J
بعد ماجابوا البانشوا :::
لؤي :سلوى انتي وشادن وانا وجاسم
سلوى :ياآآسلام انا ماعرف شوف شوف شادن وجاسم وانا وياك JJ
شادن "بخوف" : لا لا لا ماركب وياآه
سلوى : خلاص انا مع جسوم وانتي مع لؤي J
شادن : سلوى انتي ليش ماتعرفين تسوقين
جاسم بعصبيه : هييه انتي يلي اسمج شادن تبين تجين تعالي ماتبين كيفج امشي على رجولج والله انج ماتستحين تتامرين ع ناس ضافينج عقب ماطحت ورى خيمتهم ومايدرون شريفه ولا لا ؟!
شادن : انا ما قلت لهم ضفوني وبعدين انا شرفي معاي ومحد يقدر يمسسه وانا بروح المخيم ع رجولي واذا تعتبر انتصارك على بنت يخليك رجال روح بشر امك اليوم جابت رجال J

"الكل انصدم من عوابة شادن "

لؤي ضحك بصووت عالي : جاسم خذ سلوى وروح للمخيم احنا بنكون وراكم ..
"بعد وصول جاسم وسلوى الى المخيم بدون لؤي وشادن"

ابي تفاعل عشان انزل البارت الثالث :eh_s(2)::D