قصص رعب حقيقيه للكبار فقط

هاااااااااااااااااااااااااي بنوتات ولهت عليكووووووووم فديتكووووم انا تم حظري عن المنتدى لشهر تقريبا والحمدالله اني رجعت حبيت اقول ل مديره المنتدى ام راشد انا اسفه المهم مو هذا موضوعنا

موضوعنا سلمكوووووووم الله قصص رعب حقيقيه طبعا حنا صارت لنا قصه و بقوله لكووووووووووم بس الي صارت له قصه تقوله لنا اوكي بنوتااااااااااات فديتكووم والله المهم نبدا

كنا في السعوديه دار ابو متعب الله يحفظها في منطقه تسمى الصمان طبعا هذي المنطقه صحراويه المهم انا وامي وابوي واخواني وخواتي وبنااااااااات عمي و خوالي المهم انا و ولد خالي و اخوي و اختي وبنت عمي كلنا 5 رحنا بلجيب الساعه 1:15 بليل نحوس و نجربع شفنا ورقه مكتوب فيه ارقام و اسماء قريبه ولغه غريبه مو موجوده وعليه بصمه دم المهم ثاني يوم الصبح كتبنا الكلمات و الاسماء بقوقل ما طلعلنا شي بصارحه انا مت خوف قالو الاربعه الباقين يا مريم لا تجيبين السيره هذي عند احد طبعا مريم انا طبعا هذي الورقه لقينها الساعه 2:45 قالولي الساعه 2:45 نروح نفس المكان طبعا انا قلت لهم تذبحوني وما اروح فجاء لقيت نفسي معاهم مادري ليش طاوعتهم المهم رحنا نفس المكان ودورنا على شي يدل على الورقه منين جت لمحت شي بني انا في هذي اللحضه صرت صنم وكلهم يقولون شفيج شفيج اشرت على الصندوق فتحنا لقينا فيه صوره 4 اطفال ملفوفين بشعر و الصندوق متروس دم اخذنا الصندوق والاوراق ودينها لشايب مصري كان ساحر وتاب قال لنا هذي تعويذات شيطانيه وهذوي الاطفال كلهم واحد منهم مات والثاني ب الطب النفسي والاثنين الباقين اختفوا منذ 15 سنه والي عامل هذا السحر الساحر نفسه منذ 17 سنه لين يومكوم هذا وانا ما انام الى اذا شغلت القران وبس في شغلات بعد بس ما اقدر اقوله لان ادري الي يقرون الموضوع تحت 14 سنه وبس

التعديل الأخير:

مجنونة اوزان

Active member
حياج الله من جديييييد

وااااااي الصماااااان ديرتي الثانية <<اوم النصصبه
اموووووووووت عليها الصمان

اعووذ بالله سسسسسسسسحر من 17 سسسسسنة
يمممممممه عاد انا ااخخاف من طاري السسسسسسحر
الله يكفينا ششره

فتومآ

لا ماتخوف انزين ههههههه

فتومآ

توني قريتها والله خفت

يمممه سكنهم مساكنهم <<<<شككوو ؟! ههههههههههههههه

المهم الله يكافينه شره وهل قصة صج صج صج هههههههه تصدقين نص الي قروا او يمكن كلهم تحت 14 سنة وانا منهم :d

انا بقولكم قصتي كنا في السعوديه ابوي وعمي اجروا فيلا في السودة عمي الكببير في الدور الثاني واحنا في الدور الاول احنا في الدور الاول في غرفه فيها المشنقه المشنقه شويه فيها دم انا واخوي الصغير عمر 8 رحنا نحوس في البيت لقنا الغرفه الي فيها المشنقه انا قلت حق اخوي البيت مسكوووون اخووووي عاد مايخاف قال عادي الطق الجني ابوي وعمي مايدرو انه البيت في غرفه زايدة بس انا واخوي دخلنا الغرفه بس قبل لاندخل الغرفه نسمع صوت انا خذيت عصايه واخوي خذة سجينه ودخلنا الغرفه لقينا بنت ولد مربوطين بالكرسي انا شلت اللزاق من البنت والولد واخوي قال منووو يابكم هني قالت البنت في واحد يابنا هني اهو هندي واحد ثاني بنغالي انا حطيت العصايه تحت واخوي قاعد يفج الحبل على البنت والولد لما فجيناهم الولد خذة السجين من اخوي وقال حق اخوي تعال ابي اكلمك وانا اصارخ على اخوي لا تروووووووح ترى بيذبحك الولد قرب عندي حط السجين عند رقبتي بعدين اخوي ياه من وراح طقه بالعصايه بعدين انا نحشت مع اخوي رحنا الدوانيه قلنا في غرفه فيها بنت واخوها وقلنالهم السالفه ورحنا الغرفه وابوي حقق معاهم وداهم عن الشرطه وبعدين سجنو البنغالي والهندي

مرة كنا بالمزرعه انا وبنت خالي نتمشي بالمزرعه صوب المحميااااات رحنا اخر محميه كنا نتمشي باليل الساعه 8:30 بليل بعدين قعدنا نرتاح شوي بعدين رحنااا اخر محميه وبنت خالي كانت جدامي ولا تشوووف هنووود يقولولهااااا تعاااالي تعااالي كانة المحميه الباب مالها مصكر انا فجيتلها الباب وراااحت خلتني اولي ويقووولي الهندي تعااااااالي يمااااااااااي انا نحشت وهماااا ورانا وانا طحت ماقدرت اقووووووم وهوة يقولي تعاااالي ردت بنت خالي قومتني ونحشنا ونخشنا في محميه ولا اشوف اخووووووي الكبير زف الهنووود وخصم في معاشهممم

sparklya doomii

دانوهـ سالفهـ الهنوووود تخوف >>> وااي برووح فيهاا لوكنت مكانج !!

**BESTGIRL**

مره قاعدين احنا وخالاتي وعيال خالي وخواتي وامي بحووش خوالي
وكان ع اذان المغرب تقريبا
ووحده من خالاتي دقت ع صالونه
يوم جت الصالونه تطق الباب وطبعا الباب شوي مرتفع عن لارض ولا نطالع رجول حصان وشعر اشقر مبين
الكل منصدم بطلنا ولا نلقى الصالونه الهنديه تدخل بكل بروود والكل قاعد يطالع رجولها

VET-Nour

حرااام اكسرو خاطري !
بعدين انتو اشلون تفتحون سحر ؟؟ ما خفتو يقلب عليكم ؟!!
و شكو تودونه حق ساحر اعوذ بالله ّ ألمفروض شيخ ديين ! :)

دانه الكويت جم عمرج حبيبتي ؟ :d

يماااااااااااااااااااااا
رجول حصان و مادري شنو
...........................................
بنات التزموا بالاذكار