البارت الثاني لعيونكم ..
.....
مر الاسبوع وصار يوم الخميس
( بيت بو عبدالله )
بوعبدالله : يلا ياعيال الله يهداكم تأخرنا ألحين عمتكم تتحلطم علينا
ريان قاعده بغرفتها تتمكيج تحط الحمره والبودره علا الخد واللمسه الاخيره الكحله بالعين
شيماء تطالعها وتطنز عليها : أهم شي أنشاءاله حق منو تتزينين ..
ريان : ولا أحد يعني حق منو
شيماء : أي علينا ترى أدري حق منو وكل شي واضح
ريان بلعت ريجها : ههههه شكو .. أنتي شفيج مناشبتني وايد
شيماء : ولا شي
...
( بيت بويوسف )
بويوسف : أم يوسف لاتنسين تييبين معاج فلوس الجمعيه
أم يوسف : حاضر زين ذكرتني راح عن بالي
يوسف : أنا مالي خلق أزور مالي خلق
بويوسف : لا بيصير لك خلق غصبن عنك
يوسف : لا موغصب مافيه شي بالغصب
أم يوسف : يوسف هااا .. أحترم نفسك وكلم أبوك بأدب
بويوسف : لا شكله يبي النعال ألته فيه علا ويها
يوسف طالعه بنفسيه : صج والله
بويوسف : ياولد ال....
حسن : ههههه يبا أنت قاعد تسب روحك شالفايده
دلال : كاااااك
يوسف : أنزين يصير خير أفكر أروح
دلال دقت على ريان
دلال : ريون شنو ألبس الاحمر ولا الرمادي ..
ريان : كل شي عليج حلو دلول بس وينكم تأخرتوا أشوه بيتكم قريب كاهو كلها حذفه عصا
دلال : ههههه شفيج جذي ميته علا شوفتي ولا بشوفين أحد ثاني
ريان : دلول جب عاد عن العبط صج ماتستحين الشرها موعليج عليي أنا ألي أسأل عنج
دلال : ههههههههه يبا أتغشمر وياج
....
( بيت الجد منطقه الشعب )
الكل كان قاعد على السفره مندمج بالمجبوس ألي مسويته الجده العوده .. ريان كانت قاعده بزاويه بالصاله مستحيه ماتبي تاكل .. ساره قامت من السفره وقعدت يمها
هنوف : ريانو شفيج ماقعدتي على السفره .. شنو مويوعانه .. أنشاءالله ماتخليني آكل بروحي بالسفره
ريان : أوووه هنوفو مومشتهيه شسوي يعني .. بعدين توني ماكله بالجامعه ودابتها بطاط وكاكاو بسي متن موناقصه
هنوف : أي علينا علينا .. عشان الكاكاو والبطاط ولا فيه شي ثاني
ريان : أووووه مثل شنو يعني
هنوف : هههههه أنتي عارفه وأنا عارفه ماله داعي أقول وأفضح السالفه أكثر .. بعدين لاتزعلين مني بس بقولج شغله وحطيها في بالج عشان بعدها ماتنصدمين
ريان : شنو هالشغله خرعتيني ساره
هنوف : بصراحه ماتوقع ألي في باج راح يصير ... بعدين أهوه يعتبرج بنت خاله وبس وأكيد في وحده بقلبه مومعقوله ريال بهالعمر ومومكلم ومرتبط وفوقها يحب
ريان : لا مابي لاتقولين جذي أصلن أهوه غير عن كل الشباب نظيف وماعنده سوالف
هنوف : ريان أنا أعرف الشباب عدل من نظره عيونهم .. بعدين لاتطالعين فوق وايد .. بعدين لو يحبج أو شي جان قالج أو على الاقل وضح لج
ريان : يكفي نظراته ماتشوفينه شلون يطالعني
هنوف : أممم خلاص براحتج بس أنا قتلج عشان ماتنصدمين بعدين
دلال شافت هنوف وريان يتساسرون وهالبنت فيها لقافه موطبيعيه
دلال : ههااا بمنو تحشون أكيد ألي خبري خبركم صح
ريان : ويعااا أنتي ماتيوزين من طبع اللقافه ألي فيج
دلال : والله أردها لج ريانو
دلال : أحمد .. أحمد حبيببي أحبك بووي أنت
أحمد أستغرب من تصرف أخته روان : ؤانا أحبج ببعد
هنوف : شنو المطلوب يعني
@@@@@@
( المعهد التجاري )
بوجراح : ها بنات شرايكم تبون تاخذون بريك ولا نكمل المحاضره
البنات : لا أستاذ كمل المحاضره سوالفك ماينمل منها
ببوجراح : هههههه خلاص ماشي بس ألي تبي تطلع خل تاخذ راحتها
سندس : أمبي أفنان والله أحب الدكتور عجييب حده
أفنان : أستغفر الله شنو هالكلام عيب عليج سندس
سندس : هااو شقلت أنشاءالله ماتصيرين مطوعه على أفاي
أفنان : عيب هالكلام سندس هاذا دكتورج بعدين الريال كبر أبوج شتحبين فيه ..
سندس : أنتي شعرفج بس بهالسوالف .. بعدين تعالي خو أنتي قاعده بلمحاضره شيلي النقاب ماأنقمتي
أفنان : لا عادي متعوده
سندس : أمرج غريب والله
أفنان : مادري شقولج
بوجراح : أفنان . سندس . موعاجببتكم المحاضره
سندس تطالع الدكتور وبدلع : بلا دكتور ألي يجابل ويهك شلون ماتعجبه المحاضره
بوجراح : ههههههه يحليلج يبا .. عيل بلا أحاديث جانبيه لو سمحتوا
@@@@@@@@@@@
يوسف : عبدالله اليوم وين بتقز على الله
عبدالله : والله ودي أروح أشوف الحب بس ماعتقد اليوم زوارتهم
يوسف : عيل شرايك نتعشى بواحد من مطاعم البحر
عبدالله : خلاص ماشي ألحين أنا ببروح أقظي جم شغله وأشوفك بعد شوي .. دق عليي قولي وين بتروح أوكي
يوسف : ماشي
@@@@@@
فراس : حمدان اليوم بتواعد
حمدان : لا مالي خلق أستشور شعري وأسنع عمري .. شايف ويهي جني خريج سجون
فراس : ألحين شلون أنا بواعد
حمدان : أنت ماتخاف أببوك يشوفك ويعرف أنك تواعد وتسمع أغاني وعندك سوالف
فراس : لاشكو شدراه يعني .. بعدين حتى لو درى شنو .. انا أنسان بعيش مراهقتي وكل الشباب يكلمون يت عليي أنا
حمدان : كيفك
فراس : حمدان أنزين ممكن طلب
حمدان : شنو
فراس : بتسلف سيارتك ..
حمدان : امممم والله صعبه شوي
فراس : بس اليوم ألي بواعدها كيكه أبيها تشوفني كشخه مابي أتفشل جدامها
حمدان : خلاص بس هالمره أوكي
فراس : أوكي
....
( المعهد التجاري )
بوجراح : يلا خلصت المحاضره بنات ماوصيكم ناموا عدل وطلعوا أستانسوا
سندس : أفنان أنا بطلع آخذ شغله من ولد خالتي تيين معاي
أنفال : وين بتاخذين هالشغله منه
سندس : بروح الكوفي شوب بنقعد شوي نسولف وجذي
أفنان : هااا .. لا ماقدر أروح معاج فشله أنتي ويا ولد خالتج أنا شكو أروح
سندس : يلا فنونه عااد بس هالمره
أفنان : أنشاءالله المره اليايه حبيبتي .. اليوم زواره أهلنا لازم أروح وألحين أخوي فهد براا ينطرني لازم أروح .. يلا حبيبتي أشوفج
فهد كان ينطر أفنان عند باب المعهد .. دخلت السياره .. ( السلام عليكم ورحمه الله )
فهد : وعليكم السلام .. ليش تأخرتي شكنتي تسوين
أنفال : ماكنت أسوي شي .. أسولف مع رفيجتي
فهد : أنشاءالله ماتسولفين معاها وزارعتني منييه
أنفال : آسفه أخوي .. قتلك عطني تليفون عشان وكت ماأطلع أدق عليك
فهد عصب : أنتي ماتفهمين ماكو تليفون .. التلفون ماأيي من وراه ألا الخراب ..
أنفال : فهد شنو أنت ماتثق فيني يعني
فهد : لاا أنا ماأثق بالتلفون الشيطان شاطر
@@@@@@
( مجمع الأفينيوز )
لوجين : ريم حووبي خل ندخل محل قوجي بشتري جناط وجواتي
ريم : لجون مازهقتي وأنتي تشترين من الساعه 1 الظهر وأحنا نفتر بالمجمعات بعدين أنا تعبت وانا شايله أغراضج
لوجين : اوووه أمشي بدون لاتحنين .. على شنو أنا أدفع لج ماتقوليلي
ريم : سوري لجون لاتعصبين بس .. يلا خل ندش
* ريم بنت فقيره حيل من عايله حيل فقيره تشتغل في بيت بوجراح ويعطونها معاش شهري .. لوجين تعاملها معامله خدم .. بس أرقى بشوي .. بس رغم كل هاذا لوجين حيل تحبها لانها كانت متربيه معاها من وأهمه صغار .. بس طبعها مغروره .. ريم ملامحها جميله .. سمرا وعيونها ناعسه .. شعرها أشقر صابغته وعندها غمازه .. طولها متوسط وعمرها 22 سنه .. طيبه وعلى نياتها .. تخرجت من الثانويه بتقدير ظعيف ماكانت تقدر توفق بين الشغل في بيت بوجراح والدراسه .. مادخلت جامعه وتمت تشتغل في بيتهم
سعد : أخو ريم الصغير عمره 10 سنين بس ماشاءالله عليه عبقري حيل ويعتمد عليه .. شايل البيت علا راسه يحب يفكك الاجهزه ويلعب فيها .. شاطر بدراسته وحبوب ألي يعرفه من أول يوم يتعلق فيه ومستحيل ينساه
لوجين : ريم شرايج بهالجنطه
ريم : أمم جنها وايد صغيره
لوجين : واااي أنتي شكو .. جم مره أقولج أنتي ماتفهمين أذا سألتج عن شي على طول قولي حلو بدون تفكير .. غبيه طول عمرج غبيه
ريم : لوجين شفيج عليي ليش كله تعامليني بهالطريقه ( نزلت دمعتها على خدها )
لوجين أنكسر قلبها على ريم : ريم خلاص حبيبتي موقصدي
ريم : عادي حتى لو قصدتي آنا متعوده عليج
لوجين : ريم ممكن سؤال
ريم : أمريني
لوجين : أنتي ليش متحمله كل هالشغلات .. عشان بس لفلوس ولا فيه شي ثاني
ريم تتكلم بحسره قلب : اي عشان أساعد أهلي أنتي عارفه الظروف
لوجين : وآنا
ريم : أنتي شنو
لوجين : يعني مومستانسه لانج يمي .. نطلع ونروح مع بعض
ريم سكتت وماردت على لوجين .. شافت جنطه حلوه : لوجين .. شوفي هالجنطه وايد حلوه
لوجين : داخله بخاطرج
ريم : اي والله شحلاتها أشتريها لايقه علا لبسج
لوجين : شرايج أشتريها لج
ريم أستانست حيل وباست أيد لوجين من الفرحه : من صج لجون .. مشكوره .. مشكوره
لوجين : هاااو ريم .. لاتعيدين الحركه ترى أزعل منج
@@@@@@
جراح : مشعل يوم الاحد طايحلك على صيده بس أنشاءالله تظبط
مشعل : شدعوه جراح شنو ماتظبطنه شوي معاك
جراح : هههاااي خو أنت مشعل ألي تبي تييب راسها تييببه شتبي أظبطك فيه
مشعل : أنت فاهم قصدي
جراح : ههههههه يبا شقتي موجوده أي وكت تامر فيه
مشعل : حبيييب فاهمني .. يلوموني ليش أحبك .. ألا ماقتلي منو هالصيده
جراح : آآآح أسمها فرح عمرها 17 يبوووي جسمها موصج تقزوره والله .. بمرها الثانويه يوم الاحد .. بمشي عليها الفلم أني أحبها وجذي ولمن تطيح بغرامي تعرف الباجي يخووك
مشعل رفع أيده وكف أيد جراح : هههههه وحش وحش .. بس موجنه حرام البنت وايد صغيره
جراح : مشعل ياحبيبي .. أنت ماتعفرفتتي .. دامها تبي تييلي بيدها وراضيه بلي بسويه .. كيفها .. خو آنا موغاصبها على شي