روآيتـي الثآمنه .. القصآيد كلها بإسمك تغنت للكاتبه : gala q8

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ..

التاريخ : 1-1-2012
اليوم : الاحد



:D امم .. ما ادري ليش هالمره كتبت اكثر من ورايه لول و اخترت لكم ابسط شيء عشآن اقدر اكملها بالوقت المنآسب .. و سىمحوني اول شيء وقت الامتحانات إذا ما قدرت انزل لكم و ادري وايد ازعجتكم من ناحيه اني انزل البآرت اللي بعده .. بس لان الاغلبيه عندهم امتحانات فرآح احاول انزل لكم بالويك اند بارتين او اكثر :rerrerek:
المهم اليوم بنزل لكم روايتي الثآمنه و يمكن ( الاخيره ) :p ..
على العموم ابي رآيكم + اعتقاداتكم + انتقاداتكم :D
وبس .. (( لاتنسوون التشجيع بليييز )) :eh_s(2):

...

واللي تبي تنقل الروايه تذكر المصدر gala q8 - منتدى كويتيات



بالشآليه ..



دلال قاعده و حاطه ايدها على خدها .. فجآه سمعت صوت السياره برآ طلعت تركض و اهي لابسه شورت و قميص طويل وفاتحه اول زرارين من قميصهـآ ..



جابر و خالد نازلين من السيآره


دلال ركضت : ها لقيتوها !


خالد منزل راسه .. و جابر يصكر الباب حيل : ما ادري وين راحت هذي !!


دلال لفت ويها عنهم : وين ممكن تروح يعني ! ( تحط ايدها على راسها و ترجع شعرها لي ورا ) يآآآآربي !!


خالد دخل الشاليه .. و جابر تسند على سيآرته : باالله ابي افهم منو اللي خلاها تطلع !


دلال : ما ادري ! انا كنت رايحه اييب الماي و فجآه انحاشت انا غبيه شلون خليتها بروحها !!!


جابر مسك ايد دلال : امشي بس لا تحسسينم انها انحاشت ..


دلال : ماشي .. ( و مشت مع جابر )



...



سآره لابسه نفنوف قصير و صآبغه شعرها اشقر و ماسكه وسكي .. و وراها حور اللي ماسكه زقآره .. و البنات اللي متسدحات في المسبح .. واللي صوب المسرح اللي يرقصون فيه .. و كان المكان مكان مشبووه .. كان بشآليه يطل على بحر و هالمكان مصكر من كل مكان و فيه باب بابين و كآنه قصر على البحر .. خالد قعد على التراب .. و جابر شافه وراح له ..



جآبر : شفيك ! متضآيق إنها انحاشت !!


خالد يطالع جابر : هالبنت غير يا جابر .. و بعدين اهي على مسؤوليتي اكيد خافت من الوضع وانحاشت !!


جابر : انا كنت ابي اجربها بس كله منك خليتها تنحاش


خالد وقف : بدال لا تخاف عليها تقول جذيه !!


جابر : شقلت انا بالله !! وبعدين شحقه اخاف عليها ! امي اختي ابوي ! وانا شكو انا هنيه عشآن ارتاح و استمتع و بس !! وبعدين اهي حالها حال اي بنت منيه باجر تكبر هالياهل و تصير مثلهم بس انت اصبر ..


خالد : اهي اشرف من هالزباله ( ويآشر على البنات ) على الاقل لمن كانت ضايعه ما وافقت تركب معانا إلا بالغصب مو مثل هذول اول ما قطينا عليهم الرقم وافقوا إيون الشاليه !! ( وراح داخل ) ..


جابر : وييييه يا خالد انت وايد حساس بهالمواقف .. ( طلع باكيت الزقاير و شربها )



...



خل اعرفكم شوي على القصه ..



يوم السبت السآعه 10 ليلا .. كان خالد و جابر و دلال بالسياره يتمشون وصوت الاغاني عاليه و يضحكون .. و فجآه شافوا بنت تمشي و شكلها تايها ..



دلال : صكر المسجله بسم الله شنو هذي اللي قاعده تمشي !!


خالد : اي والله ! جنها بنيه مو ؟


جابر : وقف وقف خل نكلمها شوي


دلال : لا يما اخاف


جابر : شتخافين اقول سكتي بس ..


خالد وقف .. و نزل



خالد : عفوا شفيج !


قامت تتلفت ..: انا .. انت منو ؟


خالد : انا !! إنتي شفيج !! انا بساعدج


البنت قامت تبجي : تكفا لا تسوي لي شيء انا .. انا .. !


خالد : إي شفيج قولي !!


البنت : انا كنت مع اهلي و ضعت


خالد : انزين وين مكان اهلج !!


البنت : ما ادري ! ردني الديره تكفا


خالد التفت على جابر والتفت عليها : شوفي انا بقط اخوي شاليهنا وانا و اختي بنقطج بيتج اوكي ؟


البنت تطالع السياره : اوكي .. ( و كانت ترتجف )


خالد : حياج ركبي السياره مع اختي ورا .,



البنت مشت .. و رحبت السياره .. و كان شكلها مبهذل حييل .. شعرها كستنآئي و برونزيه .. و ضعيفه و لابسه بلوزه طويله و بنطرون بس مبين ان بلوزتها مشقوقه شوي صوب صدرها .. و شكلها شوي معفوس ..



خالد : آآ .. دلوول حبيبتي اخيتي هذي ضآيعه من اهلها احنا نقط جبوور الشاليه و نرد الديره


دلال : ( و تقول بقلبها : إخيتي !!! ) .. اوكي


..




عند الشآليه .. بعد ما وصلوا .. جابر نزل و سلم على ربعه .. و دلال نزلت وسلمت بعد .. بقوا خالد و البنت ..


خالد التفت على البنت و ابتسم : لا تخافيين ..


البنت : تكفا ودني البيت مبجر .. انا ما اقدر ابقى منيه زياده وقت


خالد : لا تخافين ! الحين اختي تيي و نقطج انتي بآيدي امينه ..


البنت تطالع جدامها تطالع منو واقف مع جابر .. انصدمت و خافت وقامت تبجي : لالاااا .. تكفااا ولي يسلمك ابوس ريلك وابوس ايدك لااا .. ردني ما ابي ( و تبجي بخوف )


خالد نزل من جدام وقعد ورا : شفيج !!!


البنت تدزه : وخر انت رفيجهم وخر


خالد مو فاهم : شفيج !!!! تقصدين منو ّ!! رفيج منووو !!!


البنت تبجي : انت رفيج حمد صح !! وخخرر اكيد انتوا متواعدين علي انا غبيه ( تبجي ) انا غبيه ييت معاكم ياااربي سآعدتني يااا رب


خالد فهم و حاول يهديها بصوت حنون : لا تخافين انا مو مثل حمد .. انا راح احميج منه اكيد اهوا يايبج الشاليه صح !! لا تخافين .. لا تخافين راح اررردج ..


البنت تبجي : انت جذاب حمد قال نفسك كلامك و كلكم نفس الشيء حرام عليكم انا شسويت لكم !! والله حرام مالي إلا ابوي المريض ,, حرام عليكم ( و تبجي )


دلال قربت عند السياره و افتحت الباب و ودخلت السياره وقعدت يم البنت الصوب الثاني و اول ما دخلت قالت : انتي ريم !!


ريم تطالع خالد : وخرهم عني تكفا انا مالي شغل حرام عليكم ..


خالد يطالع ريم : لا تخافين .. ( لف على دلال ) .. دلول خليها معاج لا تخلين احد يآذيها ..


دلال تطالع جدامها و تفكر.. وبعدها طالعت خالد : ترى حمد شآفها و جابر كلمه عنها .. صآر لهم ساعه يدورونهـآ .. و بصرآحه حمد ناوي لها نيه .. حطوا بالكم ..


خالد : ماعليج .. بس لا تخليبنهم يسوون لها شيء ..


ريم تبجي : تكفوون والله انا مالي بهالسوالف والله انا بنت ما احب هالسوالف


خالد : لا تخافين ريم .. انا والله ماراح اخليهم يسوون فيج شيء ,., ( و نزل )

...



عند حمد و جابر و سعود و باجي الشبآب ..



حمد يكلم جابر .. : اها زين صدتوها ..


خالد وقف جدام حمد والسياره ورا ظهره : حمد خل البنت بحالها


حمد ابتسم : ههههههه والله لو تموت ما اخليها .. يآويلي شكلها حلو و جسمها احلى .. ليش اخليها !


خالد :آوووف .. انا بفهم انت ما تدور إلا على البنات المساكين !! تشوف وين ضعفهم و تييبهم !!


حمد : اي ها عيل تبيني اييب وحده ما تحتاج لا فلوس وله متعاونه مع رياييل قبلي ! و انت تدري ان سعر البنت اليديده جم !! اكيد غير !


جابر يبتسم : خويلد خلنا نستانس .. بالله اللي قبلها ليش ما قلت نفس الكلام ! و له ها عاجبتك و تبيها حقك بس ;) هههههه


خالد بصرحه : لا والله لا البنت عاجبتني ولا شيء .. بس حرام البنت شكلها مبهذل وبصراحه اول مره بنت تكسر خاطري .. وانا وعدتها انك ما راح تاخذها .. وله !! بتكسر كلمتي يا حمد !!


حمد : هههههه .. ماشي يا خالد .. ماشي .. بنشوف اخرتها معاك .. بس ها ترى هذي ثاني مره تسويها فيي .. و راح اخليها .. بس المره اليايه والله لو شيصير ما راح اخلي اي بنت تفلت من ايدي .. ( وابتسم وراح )


جابر : اي والله البنت صج انها عاديه بس ملامحها شوي تجذب و جسمها اخييه بس ..


خالد : هه .. جابر انسى لا تحلم تجيسها .. عطني سويج سيارتك بروح بسيارتك


جابر : ليش !


خالد : شنو ليش ! لان سيارتك مافيها لوحه سياره على الاقل لي قطيتها البيت اهلها ما يشكون .. البنت تبي ترد بسرعه شكل اهلها ما يدرون عنها .. خل اوديها الله يستر عليها ..


جابر قط سويج سيارته على خالد .. و خالد قط سويج سيارته على جابر ..



خالد مشى عند السياره مالقى لا ريم ولا دلال ..


خالد : اووف وينهم !!


يت تركض دلال و ماسكه قلاصين ماي ..


خالد : وين رحتوا ! و وين ريم !!


دلال : شنو وين ريم !! انا خليتها بالسياره و رحت اييب لها ماي لانها كانت تبجي


خالد : شنو !!!! ( قام يعلي صوته ) انا مو قلت لج خليها عندج !!! ليش رحتي عنها ! البنت كانت خايفه وراحت !


دلال : يوووووه خلوود بس عاد انا شدراني بعد !!


جابر : من صجكم انتوا ! عطني السويج امش خل ندورها و دلول خلج منيه اخاف راحت هنيه وله هنيه ..


دلال : اووووف مااااشي ..

...



اليوم السآعه 2 الفير ..


خالد قعد داخل غرفته .. و منسدح يفكر بالبنت !! بس لابس بنطرونه وبلوزته فاصخها .. كان شوي عريض و مجسم ولابس قلاده بـ حرف الـ ( y ) ..



صوت من برآ ..


طق طق طق طق طق طق ..


دلال : خلووود الحق لقيناها


خالد قام وفتح الباب : وين لقيتوها !!


دلال : الحق كانت صوب البحر و الظاهر والله يعلم كانت تبي تمر من البحر لي الشاليه اللي يمنا و شكلها غرقانه ..


خالد راح و ركض مع دلال لي برا .. ولقى الكل متيمع صوب البحر ..



كان في واحد اسمه فيصل ركض إييبها .. و خالد كل و ماله يحاول يدخل داخل البحر متحمس و يبي يسآعده ..



فيصل شال البنت و حطها على اليال وسووا لها تنفس صناعي و قاموا يضغطون على بطنها عشان يطلع الماي اللي بلعته .. و قامت تكح و شعرها و ملابسها مبلووله ماي ..



دلال : انا بروح اييب كمبل بدفيها


خالد بصوت عالي : ركضضضضضي ,, بسسسسرعه ..


دلال راحت تركض تييب لها كمبل .. و اهي تكح ..



...


السآعه 10 الصبح ..



ريم افتحت عيونها .. و قامت تشوف السقف ..


ريم بقلبها تقول ( ويني فيه !! ) قامت تحرك ارقبتها ارقبتها قامت تعورها حيل ., التفتت على يمينها طوفه والتفتت على يسارها ,, وله تلقه واحد لابس بنطرون و نايم على الكرسي ..


ريم رفعت جسمها و قعدت عادي .. قامت تطالع الريآل ., تذكرت ان امس انزلت من السياره و مشت لي اخر البرآحه بالظلمه .. لقت جدامها بحر .. و قامت تركض و ما انتبهت إلا واهي تزلق على الصخره و مع الزلقه طاحت بالبحر ..



ريم طالعت الريآل , و راحت يمه لقته غاطس بالنومه .. و حاولت تدور لها مكان تطلع منه بس ماكو فايده ..


اخر شيء رجعت مكانها و تلحفت بالكمبل بكل جسمها .. و قامت تطالع الريآل اللي نايم جدامها



...



بصآله الشآليه ..



جابر : ما قعد خالد !


دلال تتريق : لا .. مسكين ما نام إلا متآخر ..


جابر : تحبينه !


دلال وقفت تطالع جدامها .. والتفتت على جابر : نعم !


جابر : هههههههه .. شفيج ! قلت تحبينه !!

دلال : شهالسؤال !!


جابر وقف و راح قعد يمها على طاوله الاكل : هههههههه .. ترى واضح من ييتي وانتي تهتمين فيه و تشوفين طلباته و ما ترضين عليه و تحبنين الشيء اللي يحبه


دلال : ههههههه و إنت منتبه لي بعد !! ( طالعته ) هههههههههه يعني انت بعد تهتم لي و تحب اللي احبه .. يعني انت تحبني !!


جابر : هههههههه إنتي تدرين اني انا ما احب وصخاات .. حق شنو احبهم !


دلال : ماشي انا وصخه!!


جابر : اي وحده مثلج بتيي الشاليه مع شباب ما تعرفهم و مخليه ولدها عند طليقها !! مو شيء صح !


دلال قامت و غسلت صحنهـآ : جابر اقلب ويهك عني احسن لك


جابر : اي شنو ردي علي ليش تسكتين !!


دلال التفتت على جابر و حطت القلاص بصوت عالي على الطاوله : انت ما تستحي على ويهك ! إي انا وصخه و احب قعدتي بالشاليه و مالي خلق اجابل ولدي و خليته عند ابوه يربيه .. انت شكو بحياتي !


جابر : هههههه .. اشفيج !! لي هالدرجه الموضوع يضايجج !!


دلال : هه .. لا والله كلش ( و راحت تحط الصحن داخل الكبت و مشت )


...


بالغرفه ..




مع طقت دلال للقلاص قام خالد وفز ..



خالد قام يتلفت و شاف ريم مده .. وريم خافت .. بعدها استوعب انها البنت اللي امس طاحت و .. إلخ



خالد : ويني انا !! ( طالع ريم وابتسم ) .. شلونج اليوم !! إن شاء الله زينه !


ريم هزت راسها بـ (إي ) < يعني زينه ..


خالد ابتسم : آآآ .. ذكريني بإسمج !! ( و قام يفرك ايدينه بشعره المرفوع الاسود )


ريم بصوت واطي و خايفه : ريم


خالد ابتسم : إي إي ريم صح ( و قام يتثاوب ) .. وقف و فتح كبته .. و طلع له بلوزه و لبسها و كانت لونها ازرق وفيها كتابه على طرف باللون البرتقالي ..


خالد طالعها و اهوا يلبس سىلها : إنتي شكلج ياهل جم عمرج !


ريم بخوف و اهي تبلع ريجها : 17


خالد خزها : شنو !!!!! إنتي شلون عرفتي حمد !


ريم نزلت راسها


خالد قعد بالكرسي اللي يمها : شلون عرفتيه !!


ريم منزله راسها : من وحده اسمها ساره .. تعرفت عليها من النت .. و بعدها تطورت علاقتنا و صارت فريند .. و قامت تزورني و ازورها و من بعدها بفتره طلبت مني اطلع معاها و مع امها وابوها الشاليه و كلمت ابوي و وافق .. وانا ما كنت ادري انها تجذب علي ..


خالد : إنتي تدرين جم عمري و عمر حمد !!


ريم هزت بـ ( لأ )


خالد : انا عمري 29 سنه .. و حمد اكبر مني بسنه .. و بعدين ما ابيج تعرفين ساره هذي وانا راح اكلمها و راح اخليها تخليج


ريم تطالع خالد : و صوري !


خالد : أي صور !!


ريم : ساره ماخذه كذا صوره مني و مركبتهم بملابس ( سكتت ) وانا ما عندي غير ابوي و خواتي ..


خالد : و امج ؟


ريم : امي توفت من زمان و ابوي ريال عود و مريض و ماعندي غير اختين .. اختي الكبيره مريضه بنفس مرض امي و يمكن ما تدوم بحياتها .. واختي اللي اصغر منها ما تدرس ولا تشتغل و محد يصرف علينا خلصت الثانوي قعدت بالبيت ..


خالد : وانتي ؟

ريم : انا باقي لي هالسنه واتخرج و ما راد اقدر اكمل الجامعه .. تكفا ما ابي اي فضآيح خلاص والله وعد ما اتعرف على ولا بنت بس تكفا ردني البيت ابوي اكيد ناطرني لاني وعدته ارجع بسرعه ..
خالد : خلاص لا تخافين .. ( مد ايده بيلمس ملابسها و اهي ارجعت ورا )
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
❤ KuwaiT ❤
وناسه اول رد كل عام و انتي بخيييير


اول شي حمد هذا حقير الصراحه

و ان شالله ما يسون لها شي :(
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
❣ alZen●Kilah ❣;28625366 قال:
وناسه اول رد كل عام و انتي بخيييير


اول شي حمد هذا حقير الصراحه

و ان شالله ما يسون لها شي :(


وإنتي بخير و صحه وسلامه ..
إن شاء الله :p ..
بس احم ياليت تقرينه مره ثانيه لان قمت اعدله كذآ مره و طولته شوي :D
و إن شاء الله إذا لقيت اكثر من 5 ردوود راح انزل البارت الثاني الحين :D
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ونآآآآسسسسه . .

كـل عآم و أنتـي بخير مؤخراً :) . .

نآآطرينج . .

 

AROORA

New member
إنضم
28 نوفمبر 2009
المشاركات
269
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلوه بدايتها :)
حمد هذا الزفت صج حقير
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البآرت الثاني


...



خالد : خلاص لا تخافين .. ( مد ايده بيلمس ملابسها و اهي ارجعت ورا )


خالد : وي اسف والله مو قصدي .. بس كنت بشوف ملابسج مبلله وله لا ؟


ريم تلمس ملابسها : اي شوي ..


خالد : اكيد استبردتي من الماي اللي امس .. و شعرج بعد شكله مبلل .. ( وقف ) انا بروح اييب لج ملابس تبدلينهم بدل هالملابس ( وراح صوب الباب ولف عليها و ابتسم ) مو تنحاشين نفس امس ! صدقيني ما راح احد يقرب يمج .. و الحين بقفل الباب عشان محد يدخل عندج ( وابتسم ) وبخلي المفتاح عندج بدزه من تحت الباب :) و لا تفتحين حق اي احد إلا حقي انا فاهمه !


ريم ارتاحت : فاهمه ..



خالد قفل الباب وعطاها المفتاح .. << طبعا خالد مو غبي بس المفتاح هذا مو مفتاح الباب هذا مفتاح باب ثاني .. بس كان يبي يطمنهـآ و ما يبيها تنحاش ..


...


دلال طلعت و قعدت مع الشله البنات برا صوب البحر منسدحات و اللي حاطه تان واللي حاطه الايباد بآذونها و تسمع اغاني طبعآ ..


دلال : هاااي قييلز


البنات : هآآآيآآت .. اهلا ..


سآره : وينج من امس طافج نص عمرج امس عماد رقص رقص لا صآر ولا ستوى ..


دلال : شسوي بعد ! جابلت البنت اللي طاحت امس بالبحر


سآره : وي اي بنت !


دلال : اي امس انتي كنتي صوب المسبح ما دريتوا بلي صار .. امس صوب البحر حرام في بنت لقاها فيصل طايحه بالبحر و ساعدها و وديناها غرفه خالد الله لا يوريج جابلناها انا و خالد لي الصبح .. و اهوا نام بغرفته وانا يبت لي كمبل و نمت بالصاله


سآره تعدل قعدتها : نام بغرفته ! والبنت !!


دلال : البنت بفرآشه و اهوا قعد على طاولته و احط ايده على الطاوله و نام ..


سآره : شكو بغرفته !! ليش ما نامت بغرفه فيصل مثلا ! خو غرفه فيصل اقرب من غرفه خالد !


دلال : اوووه سارووه يعني شتفرق ! ترى كلهم يم بعض .. المهم قولوا حق حمد ما نبي حفله اليوم ..


دانه : وي ليش !!


دلال : لان اليوم اغلب البنات بيسآفرون تدرون الحين معطينا عطله لمده اسبوعين طاف اسبوع باقي اسبوع .. فالآغلبيه بيسافر بالله منو بيبقى ! ماكو لا بنات ولا شباب !!


خالد راح عند البنات : قووه بنات


البنات: اهلا ..


خالد مسك زند ساره قومي معاي


سآره قامت بدلع و راحت معاه بعيد



سآره بدلع و تسوي روحها زعلانه : نعم !


خالد : انا ياي لج اقول لج وخري عن ريم و عطيني كل صورها ولا ابي اشوف صوره لها عندج فاهمه !


سآره : ريم ! اي ريم ! لحظه لحظه !! ريم رفيجتي ! شكو بالموضوع !! و بعدين منو البنت اللي بغرفتك !


خالد ابتسم : لان ريم اهي البنت اللي بغرفتي :d


سآره : اصدمني اكثر !!


خالد : سآره خلصيني خليني ارتاح و خليني ارجعها بيتها


سآره : !!! خالد من صجك ! زين خل جابر يوديها او فيصل او سعود


خالد : لا جذيه ماراح اتطمن و انا واعدها اني انا اوديها .. وبنفسي .. :) عرفتي !


سآره : شنو ! خلاص راح ايي معاك ما راح اخليك بروحك مع البنيه


خالد : لا راح اخذ دلال .. مشكوره .. بس عطيني الصور وإلا .. !! ( يآشر عليها يعني تحذير )


سآره : و إلا شنو !!


خالد : وإلا راح افضحج مثل ما تفضحينها ! < وابتسم


سآره بققت عيونها : أي شيء صح !!


خالد : شقلتي !! ولا بعد ما ابي اشوف اي صوره لها عندج فاهما !!


سآره مشت و خالد وراها واهي طول الوقت تتحلطم .. دخلت داخل الشآليه و دخلت غرفتها الملونه باللون الوردي والزهري ,, و فتحت صندوق تحت سريرها و طلعت ظرف فيه صوور ..


خالد مسكه وفتح و طالع الصور و يطالع ضحكه ريم بالصور كانت وايد مملوحه مع غمزاتها ..


سآره : خلاص ارتحت !!


خالد طالعها وابتسم : اووف حده .. ( و لف و طلع من غرفه سآره و راح غرفه ريم و فتح الباب بالمفتاح )


ريم اخترعت و وقفت .. : بسم الله خرعتني


خالد ابتسم : تفضلي صورج


ريم ابتسمت و اسحبته من خالد و فتحت تطالع الصور واهي منصدمه : امبيه شلون لاعبه بصوري !


خالد قعد بالكرسي و حط ايده على الطاوله : يا بابا هذا اسمه فوتوشوب


ريم تطالع خالد : فوتوشوب ! شنو يعني !


خالد : شنو شنو يعني ! في احد بالديره ما يعرف الفوتوشوب ! هذا برنامج تحطين الصوره اللي تبينها و تسوين فيها اللي تبين حتى تقدرين تحطين لها مكياج و تكتبين يمها كلام و تطلع لج نفس الصور اللي بيدج .. بس اهوا شوي صعب يعني يبي له ناس تفهم له و فاضيه وايد عشآن تتعلمه ..


ريم : اها .. و هذا الفوت ما ادري شنو اسمه وين موجود ؟ و وين ينبآع ؟؟


خالد يطالعها و مستغرب و رافع حاجبه : باللابتوب بعد وين ! بالسما مثلا !!


ريم نزلت راسها : اسفه .. بس ما اعرف له


خالد طالعها : انتي ما عندج لابتوب بالبيت ؟


ريم انخجلت و هزت راسها بـ ( لأ ) وقالت : كان عندي كمبيوتر وبعته لانه خربان .. و مكسر


خالد كسرت خاطره ريم : اها .. كلميني عن حياتج


ريم : ما يحتاج اتكلم و لو سمحت ردني بيتنا


خالد ابتسم : انا ابي اساعدج بس


ريم : لو سمحت انا ما احب احد يساعدني .. ( اوقفت ) لو سمحت ودني بيتنا ..


خالد : بس انتي محتاجه احد يوقف وياج


ريم : لو سمحت انا مو محتاجه احد غير ربي ..


خالد : عيل ودي اتعرف على ابوج و اساعده


ريم تطالعه : لو سمحت يا .. إلا صج انت شنو اسمك !


خالد ابتسم : اسمي خالد

ريم : عآشت الاسامي خالد ..


خالد : عآشت ايامج ..


ريم : المهم اقول لك ردني البيت و ابوي ما يبي يتعرف على احد ولا احد يتعرف عليه فلو سمحت قطني بيتنا و خلاص


خالد وقف و حط ايده بمخباته : اممم .. دام جذيه خلاص بنشوف منو بيتعرف على الثاني انا اللي راح اتعرف على ابوج وله ابوج اهوا اللي بيتعرف علي :d


ريم : زين متى نمشي من هنيه !


خالد : آآآآمممم ( يطالع ساعته < مع انه ما عنده شيء بس قال ) .. والله رفيجي جابر ماخذ سيارتي .. اول ما يوصل راح اوديج :)


ريم : ياليت ما نتآخر ..


خالد : إلأا ما قلتي لي انتي قايله لابوج متى تردين البيت مع رفيجتج !!


ريم : بعد جم يوم اقصد بعد اسبوع


خالد ابتسم : حلووو ..


ريم رفعت حاجبها : شنو !!



...


بآجر ...


المغرب السآعه 6:30



ريم قاعده بروحها بغرفه خالد و تجابل التلفزيون لان خالد موصيها ما تطلع برآ ..


ريم : اوووف .. ملل .. قبل والله شحلاتي مع خواتي اخم وله اجابل كتابي و ادرس والحين بس تلفزيون و لا محكوره بغرفه كبر ايدي ..


انفتح الباب بس هالمره مو خالد ..


ريم انصدمت : دلال !! خرعتيني


دلال : ههههه .. وي اسفه سامحيني

ريم : شفيج !


دلال : ههههه شفيني بعد ! مافيني شيء .. بس خالد طرشني لج عشآن اقعد معاج شوي


ريم : آهآ ..


دلال : لا تخافين .. انا و خالد مو نفس حمد كلش .. و ترى حتى جابر خوش واحد بس ماخذ من اخوه حمد شوي .. ( وابتسمت )



ريم : جابر اللي كان معانا بالسياره اول مره !


دلال : اي .. هذا جابر .. اخو حمد .. جابر الصغير اصغر من حمد سنه ( وقعدت يم ريم بالفراش )


ريم : انا بفهم .. إنتوا شلون عايشين جذيه و شلي خلوكم توصلون لي هالمرحله !


دلال ابتسمت إبتسامه ضعف : آآآآخ يا دلال .. اغلبنا يينا مثلج انتي ..


ريم : مثلي !!!


دلال : إإي مثلج .. انا لمن كان عمري 13 سنه تزوجت واحد اكبر مني 20 سنه .. و كنت ياهل ما افهم شيء .. و كنت ابي اعيش حياتي مثل الكل .. بس جبروت ابوي و اخواني من ابوي خلوني اتزوج غصب .. و لمن صار عمري 15 سنه حملت و ولدت و يبت ولد و بعد ما يبته مباشرة تطلقت .. ما تميت إلا شهرين مع ولدي و قطيته عند ابوه ..


ريم : ليش !!! حرام


دلال : انا عمري 15 سنه لا شهاده ولا وظيفه نفس الناس .. وين تبيني اروح ! و شلون اربي ياهل عمره شهرين و انا ما اعرف حتى شلون اشيله ! امي ماتت بعد ما تزوجت بسنه و ابوي و زوجته واخواني من ابوي ما يدرون عني و لا عن هوى داري .. و ريلي كان خوش واحد والله بس كنت اكره العيشه معاه ..


ريم : و شلون وصلتي منيه !!


دلال : كنت ادور على شغل وانا عمري 15 سنه .. و كنت ياهل بعدي ما افهم .. تعرفت على مرا كبيره و اشتغلت عندها فبيتها خادمه .. و كانت هالمرا كل يوم تطلع تالي الليل و ترجع الصبح .. ويوم من الايام قالت لي ابيج تشتغلين عندي و تطلعين باليوم فوق الـ 500 دينار .. وانا على عماي و وافقت .. وتاليها تعرفت على جابر اخو حمد .. و كان اول شخص اعرفه .. و حبيته و حباني ..


ريم : صج ! و بعدين !!


دلال ابتسمت : هه شكلج اندمجتي


ريم : ههه .. بصراحه اي .. كمممملي


دلال : وبعدها حبيته من قلبي و حباني .. بس انا لمن ييت هنيه عشان الفلوس مو عشآن الحب ! ,, تميت فتره اتعرف على هذا و هذا و هذآك .. لين تهاوشنا انا و جابر و كرهنا حياتنا و حبنا انمحى خلاص ,,


ريم : وبعدبن !!


دلال : وبعدها كان خالد رفيج جابر ,,, وانا تعرفت على خالد من جابر و صرنا الثلاثي اللي ما نتفارق كلش .. وصآر خالد مثل اخوي اللي يحميني .. و كان دايما يوقف يمي حتى لو كنت انا غلطانه .. و جابر بعد بس جابر شوي غير ( و نزلت راسها )


ريم تتكلم و اهي رافعه براطمها شوي : وانتي تحبينه ؟


دلال تطالع ريم و رفعت براطمها : منو !!


ريم رفعت حاجبها : جابر !


دلال ابتسمت : آممم .. مآ آدري !!


ريم : انزين وباجي البنات شلون يوو !!


دلال : كانت كل وحده تسحب الثانيه من صديقاتها مثل ما صآر لج و لـ ساره .. على فكره خالد قال لي .. واي ترى خالد ما يخش عني شيء ههههههه ..


ريم : ههههههه .. شكلج وايد وياه


دلال : اووووه خالد يحسبني مثل اخته وااايد ..


ريم : الله يخليكم لبعض يا رب


...


فجآه دخل خالد ..


خالد مبتسم : هآ شتسوون ؟ :p


دلال : ههههههه لا والله !! بعد انت شنو شايف ! احنا قاعدين نسولف


خالد : أكيد اكيد حشيتوا فيني ههههههه


دلال : هههههه اوووف وااايد


ريم ابتسمت ..


خالد : ههههههههههه .. ماشي دلووول انا اعلمج ..


دلال : ههههههه ..


خالد : ها ريمووه .. ضايق خلقج منيه ؟


ريم تطالع الغرفه و تتكلم جنها ياهل : امممم .. بصرآحه حده ملل .. ابي ارجع بيتنا ..


خالد : اووف انا كل ما كلمتج بين الكلمه والثانيه تقولين لي ابي ارجع بيتنا !


ريم : إإي ابي ارجع قعدتي مالها لزمه منيه ! ليش تحبسني !


خالد : بس عشان ابوج ما يشك فيج يا الغبيه .. بيقول هذي وصلت مبجر


ريم تبقق عيونها : غبيه !! خالد لو سمحت انا مو غبيه .. انت الغبي بدال لا تييب التليفون و تخليني اطمن اهلي علي .. وتقوم تحبسني !


دلال : ههههههههههه اي والله يا خالد طلعت غبي


خالد يطالع ريم شلون تتكلم : دلول إنتي جبي .. و ريموه منو الغبي !


ريم ابتسمت : احم .. يقولون انك غبي هههههههههه


خالد يطالعها و يطالع غمازتها و ابتسم ما قدر يتكلم ..


دلال انتبهت على خالد .. وابتسمت : خالد !! خلووود


خالد لف على دلال : هلا ؟


دلال اغمزت له .. و خالد فهمها ..


خالد طلع تليفونه : المهم .. هاج دقي على ابوج ..


ريم ركضت و خذت الفون و دقت ..


خالد آشر حق دلال يعني شوفيها شتقو و ما تقول ..



ريم اول ما دقت ردت عليها اختها ..


ريم : الوو هلا يبـآ


مشآعل : الووو منو ريموه ؟


ريم : اهلا شعووول


مشآعل : لا والله ! وينج من امس احنا مو قلنا لج اول ما توصلين تدقين على طول ؟ ابوي من امس يحاتيج


ريم تضآيقت : اسفه .. بس من كثر الوناسه نسيت ..

دلال تطالع ريم و شلون تتكلم اهي متضآيقه
مشآعل : لا زين اشوا انج مستانسه يا معوده غيري جو .. احسن منا ..
ريم : اي شلون مريوم ؟ و شلون ابوي ؟
مشآعل : آآهـ خليها على الله .. مريم كل يوم تمرض اكثر .. و ابوي نفس الحاله .. مريم محتاجه للعمليه ضروري وله حالتها بتصير مثل حاله امي الله يرحمها ..
ريم تضآيقت .. وقالت : خلاااص انا راح اييب لكم الفلوس بس متى تبينها تسوي عمليه ؟
مشآعل : اقرب وقت .. و اكثر مده بعد شهرين او ثلاث الدكتور يقول كل مره و حالتها تتنكس اكثر .. انا شكلي بشتغل خدامه فآي بيت و بشتغل اي وظيفه احصلها .. المهم اختي تقووم و صحتها تصير احسن ..
ريم التفتت على دلال : اوكي شعول اكلمج بعد شوي باي ( و صكرته )
ريم راحت يم دلال : دلول انتي مو قلتي لي انج كنتي تطلعين بالشهر فوق الـ 500 دينار ؟
دلال : اي ليش !!
ريم : انا بشتغل معاج ..
دلال منصدمه : شنو !!!!!!
 
التعديل الأخير:

وتيد آلجود

New member
إنضم
17 مارس 2011
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآتة ..


الله يوفقك ب أختبآرآتك



انقههههر لما اشوف بنات بايعين انفسهم لهدرجه !؟
في اكثر من طريقه يحلون فيهآ مشآكلهـم ..
اربي ولدي واتحمل احسن آني اقعد مع شباب ..
الله يهدي شبابنا وبنات المسلمين آجمعين ..


آنآ مافهمت دلال من وين طلعت فوق الـ 500 دينـآر ..
كآنت خدامه ولا اشتغلت مع الشباب ؟..

وآتوقع خـآلد مايرضى إن ريم تسوي هالخرابيط وبيحبهـآ
وبيغآر عليهآ ..
وبيسآعدهآ وبيسآعد آهلها ويدفع لها المبلغ اللي تبيه بس هي ترفض

ب آنتظآرك ..
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥Q8♥
اتـؤؤقـعع ان خخـأآلـدد بححـب ريِـمم و ريِـــم همــنن بـتححبـه و دلإإل بـتححب خـأآلد بـععد

نـآأططريـنج
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وللللللللللللللكمممممم مرة اخرى في رواية جديدة يا صديقتي :p < اتعب ياللغه العربية

والله العظيم قلبي يعورني كل ما اسمع انه بنات يبيعون نفسهم جذي رخاص جد مادري شقول :( الله يستر عليهم ويقدرون يلجؤون حق رب العباد بس ما اقول الا الله يستر عليهم وعلى شبابنا

ان شاءالله ريم ما تهدم مستقبلها :"( :"( لااااااااااااااا ان شاءالله خالد مايخليها

الله يشفي اختها وابوها

نااطرينج ..
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
ما اتوقع خالد يخليييها !!!
انشالله ما يخلييييها !!
ناطرييينج حبيبتي لا تطولين علينا :p
وكل عام وانتي بخييير يالغلا :**