- إنضم
- 16 أبريل 2010
- المشاركات
- 15,092
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
- الإقامة
- ب قلب يدي الله يرحمه 3>

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ..
التاريخ : 1-1-2012
اليوم : الاحد
اليوم : الاحد
المهم اليوم بنزل لكم روايتي الثآمنه و يمكن ( الاخيره )
على العموم ابي رآيكم + اعتقاداتكم + انتقاداتكم
وبس .. (( لاتنسوون التشجيع بليييز )) :eh_s(2):
...
واللي تبي تنقل الروايه تذكر المصدر gala q8 - منتدى كويتيات
بالشآليه ..
دلال قاعده و حاطه ايدها على خدها .. فجآه سمعت صوت السياره برآ طلعت تركض و اهي لابسه شورت و قميص طويل وفاتحه اول زرارين من قميصهـآ ..
جابر و خالد نازلين من السيآره
دلال ركضت : ها لقيتوها !
خالد منزل راسه .. و جابر يصكر الباب حيل : ما ادري وين راحت هذي !!
دلال لفت ويها عنهم : وين ممكن تروح يعني ! ( تحط ايدها على راسها و ترجع شعرها لي ورا ) يآآآآربي !!
خالد دخل الشاليه .. و جابر تسند على سيآرته : باالله ابي افهم منو اللي خلاها تطلع !
دلال : ما ادري ! انا كنت رايحه اييب الماي و فجآه انحاشت انا غبيه شلون خليتها بروحها !!!
جابر مسك ايد دلال : امشي بس لا تحسسينم انها انحاشت ..
دلال : ماشي .. ( و مشت مع جابر )
...
سآره لابسه نفنوف قصير و صآبغه شعرها اشقر و ماسكه وسكي .. و وراها حور اللي ماسكه زقآره .. و البنات اللي متسدحات في المسبح .. واللي صوب المسرح اللي يرقصون فيه .. و كان المكان مكان مشبووه .. كان بشآليه يطل على بحر و هالمكان مصكر من كل مكان و فيه باب بابين و كآنه قصر على البحر .. خالد قعد على التراب .. و جابر شافه وراح له ..
جآبر : شفيك ! متضآيق إنها انحاشت !!
خالد يطالع جابر : هالبنت غير يا جابر .. و بعدين اهي على مسؤوليتي اكيد خافت من الوضع وانحاشت !!
جابر : انا كنت ابي اجربها بس كله منك خليتها تنحاش
خالد وقف : بدال لا تخاف عليها تقول جذيه !!
جابر : شقلت انا بالله !! وبعدين شحقه اخاف عليها ! امي اختي ابوي ! وانا شكو انا هنيه عشآن ارتاح و استمتع و بس !! وبعدين اهي حالها حال اي بنت منيه باجر تكبر هالياهل و تصير مثلهم بس انت اصبر ..
خالد : اهي اشرف من هالزباله ( ويآشر على البنات ) على الاقل لمن كانت ضايعه ما وافقت تركب معانا إلا بالغصب مو مثل هذول اول ما قطينا عليهم الرقم وافقوا إيون الشاليه !! ( وراح داخل ) ..
جابر : وييييه يا خالد انت وايد حساس بهالمواقف .. ( طلع باكيت الزقاير و شربها )
...
خل اعرفكم شوي على القصه ..
يوم السبت السآعه 10 ليلا .. كان خالد و جابر و دلال بالسياره يتمشون وصوت الاغاني عاليه و يضحكون .. و فجآه شافوا بنت تمشي و شكلها تايها ..
دلال : صكر المسجله بسم الله شنو هذي اللي قاعده تمشي !!
خالد : اي والله ! جنها بنيه مو ؟
جابر : وقف وقف خل نكلمها شوي
دلال : لا يما اخاف
جابر : شتخافين اقول سكتي بس ..
خالد وقف .. و نزل
خالد : عفوا شفيج !
قامت تتلفت ..: انا .. انت منو ؟
خالد : انا !! إنتي شفيج !! انا بساعدج
البنت قامت تبجي : تكفا لا تسوي لي شيء انا .. انا .. !
خالد : إي شفيج قولي !!
البنت : انا كنت مع اهلي و ضعت
خالد : انزين وين مكان اهلج !!
البنت : ما ادري ! ردني الديره تكفا
خالد التفت على جابر والتفت عليها : شوفي انا بقط اخوي شاليهنا وانا و اختي بنقطج بيتج اوكي ؟
البنت تطالع السياره : اوكي .. ( و كانت ترتجف )
خالد : حياج ركبي السياره مع اختي ورا .,
البنت مشت .. و رحبت السياره .. و كان شكلها مبهذل حييل .. شعرها كستنآئي و برونزيه .. و ضعيفه و لابسه بلوزه طويله و بنطرون بس مبين ان بلوزتها مشقوقه شوي صوب صدرها .. و شكلها شوي معفوس ..
خالد : آآ .. دلوول حبيبتي اخيتي هذي ضآيعه من اهلها احنا نقط جبوور الشاليه و نرد الديره
دلال : ( و تقول بقلبها : إخيتي !!! ) .. اوكي
..
عند الشآليه .. بعد ما وصلوا .. جابر نزل و سلم على ربعه .. و دلال نزلت وسلمت بعد .. بقوا خالد و البنت ..
خالد التفت على البنت و ابتسم : لا تخافيين ..
البنت : تكفا ودني البيت مبجر .. انا ما اقدر ابقى منيه زياده وقت
خالد : لا تخافين ! الحين اختي تيي و نقطج انتي بآيدي امينه ..
البنت تطالع جدامها تطالع منو واقف مع جابر .. انصدمت و خافت وقامت تبجي : لالاااا .. تكفااا ولي يسلمك ابوس ريلك وابوس ايدك لااا .. ردني ما ابي ( و تبجي بخوف )
خالد نزل من جدام وقعد ورا : شفيج !!!
البنت تدزه : وخر انت رفيجهم وخر
خالد مو فاهم : شفيج !!!! تقصدين منو ّ!! رفيج منووو !!!
البنت تبجي : انت رفيج حمد صح !! وخخرر اكيد انتوا متواعدين علي انا غبيه ( تبجي ) انا غبيه ييت معاكم ياااربي سآعدتني يااا رب
خالد فهم و حاول يهديها بصوت حنون : لا تخافين انا مو مثل حمد .. انا راح احميج منه اكيد اهوا يايبج الشاليه صح !! لا تخافين .. لا تخافين راح اررردج ..
البنت تبجي : انت جذاب حمد قال نفسك كلامك و كلكم نفس الشيء حرام عليكم انا شسويت لكم !! والله حرام مالي إلا ابوي المريض ,, حرام عليكم ( و تبجي )
دلال قربت عند السياره و افتحت الباب و ودخلت السياره وقعدت يم البنت الصوب الثاني و اول ما دخلت قالت : انتي ريم !!
ريم تطالع خالد : وخرهم عني تكفا انا مالي شغل حرام عليكم ..
خالد يطالع ريم : لا تخافين .. ( لف على دلال ) .. دلول خليها معاج لا تخلين احد يآذيها ..
دلال تطالع جدامها و تفكر.. وبعدها طالعت خالد : ترى حمد شآفها و جابر كلمه عنها .. صآر لهم ساعه يدورونهـآ .. و بصرآحه حمد ناوي لها نيه .. حطوا بالكم ..
خالد : ماعليج .. بس لا تخليبنهم يسوون لها شيء ..
ريم تبجي : تكفوون والله انا مالي بهالسوالف والله انا بنت ما احب هالسوالف
خالد : لا تخافين ريم .. انا والله ماراح اخليهم يسوون فيج شيء ,., ( و نزل )
...
عند حمد و جابر و سعود و باجي الشبآب ..
حمد يكلم جابر .. : اها زين صدتوها ..
خالد وقف جدام حمد والسياره ورا ظهره : حمد خل البنت بحالها
حمد ابتسم : ههههههه والله لو تموت ما اخليها .. يآويلي شكلها حلو و جسمها احلى .. ليش اخليها !
خالد :آوووف .. انا بفهم انت ما تدور إلا على البنات المساكين !! تشوف وين ضعفهم و تييبهم !!
حمد : اي ها عيل تبيني اييب وحده ما تحتاج لا فلوس وله متعاونه مع رياييل قبلي ! و انت تدري ان سعر البنت اليديده جم !! اكيد غير !
جابر يبتسم : خويلد خلنا نستانس .. بالله اللي قبلها ليش ما قلت نفس الكلام ! و له ها عاجبتك و تبيها حقك بس ;) هههههه
خالد بصرحه : لا والله لا البنت عاجبتني ولا شيء .. بس حرام البنت شكلها مبهذل وبصراحه اول مره بنت تكسر خاطري .. وانا وعدتها انك ما راح تاخذها .. وله !! بتكسر كلمتي يا حمد !!
حمد : هههههه .. ماشي يا خالد .. ماشي .. بنشوف اخرتها معاك .. بس ها ترى هذي ثاني مره تسويها فيي .. و راح اخليها .. بس المره اليايه والله لو شيصير ما راح اخلي اي بنت تفلت من ايدي .. ( وابتسم وراح )
جابر : اي والله البنت صج انها عاديه بس ملامحها شوي تجذب و جسمها اخييه بس ..
خالد : هه .. جابر انسى لا تحلم تجيسها .. عطني سويج سيارتك بروح بسيارتك
جابر : ليش !
خالد : شنو ليش ! لان سيارتك مافيها لوحه سياره على الاقل لي قطيتها البيت اهلها ما يشكون .. البنت تبي ترد بسرعه شكل اهلها ما يدرون عنها .. خل اوديها الله يستر عليها ..
جابر قط سويج سيارته على خالد .. و خالد قط سويج سيارته على جابر ..
خالد مشى عند السياره مالقى لا ريم ولا دلال ..
خالد : اووف وينهم !!
يت تركض دلال و ماسكه قلاصين ماي ..
خالد : وين رحتوا ! و وين ريم !!
دلال : شنو وين ريم !! انا خليتها بالسياره و رحت اييب لها ماي لانها كانت تبجي
خالد : شنو !!!! ( قام يعلي صوته ) انا مو قلت لج خليها عندج !!! ليش رحتي عنها ! البنت كانت خايفه وراحت !
دلال : يوووووه خلوود بس عاد انا شدراني بعد !!
جابر : من صجكم انتوا ! عطني السويج امش خل ندورها و دلول خلج منيه اخاف راحت هنيه وله هنيه ..
دلال : اووووف مااااشي ..
...
اليوم السآعه 2 الفير ..
خالد قعد داخل غرفته .. و منسدح يفكر بالبنت !! بس لابس بنطرونه وبلوزته فاصخها .. كان شوي عريض و مجسم ولابس قلاده بـ حرف الـ ( y ) ..
صوت من برآ ..
طق طق طق طق طق طق ..
دلال : خلووود الحق لقيناها
خالد قام وفتح الباب : وين لقيتوها !!
دلال : الحق كانت صوب البحر و الظاهر والله يعلم كانت تبي تمر من البحر لي الشاليه اللي يمنا و شكلها غرقانه ..
خالد راح و ركض مع دلال لي برا .. ولقى الكل متيمع صوب البحر ..
كان في واحد اسمه فيصل ركض إييبها .. و خالد كل و ماله يحاول يدخل داخل البحر متحمس و يبي يسآعده ..
فيصل شال البنت و حطها على اليال وسووا لها تنفس صناعي و قاموا يضغطون على بطنها عشان يطلع الماي اللي بلعته .. و قامت تكح و شعرها و ملابسها مبلووله ماي ..
دلال : انا بروح اييب كمبل بدفيها
خالد بصوت عالي : ركضضضضضي ,, بسسسسرعه ..
دلال راحت تركض تييب لها كمبل .. و اهي تكح ..
...
السآعه 10 الصبح ..
ريم افتحت عيونها .. و قامت تشوف السقف ..
ريم بقلبها تقول ( ويني فيه !! ) قامت تحرك ارقبتها ارقبتها قامت تعورها حيل ., التفتت على يمينها طوفه والتفتت على يسارها ,, وله تلقه واحد لابس بنطرون و نايم على الكرسي ..
ريم رفعت جسمها و قعدت عادي .. قامت تطالع الريآل ., تذكرت ان امس انزلت من السياره و مشت لي اخر البرآحه بالظلمه .. لقت جدامها بحر .. و قامت تركض و ما انتبهت إلا واهي تزلق على الصخره و مع الزلقه طاحت بالبحر ..
ريم طالعت الريآل , و راحت يمه لقته غاطس بالنومه .. و حاولت تدور لها مكان تطلع منه بس ماكو فايده ..
اخر شيء رجعت مكانها و تلحفت بالكمبل بكل جسمها .. و قامت تطالع الريآل اللي نايم جدامها
...
بصآله الشآليه ..
جابر : ما قعد خالد !
دلال تتريق : لا .. مسكين ما نام إلا متآخر ..
جابر : تحبينه !
دلال وقفت تطالع جدامها .. والتفتت على جابر : نعم !
جابر : هههههههه .. شفيج ! قلت تحبينه !!
دلال : شهالسؤال !!
جابر وقف و راح قعد يمها على طاوله الاكل : هههههههه .. ترى واضح من ييتي وانتي تهتمين فيه و تشوفين طلباته و ما ترضين عليه و تحبنين الشيء اللي يحبه
دلال : ههههههه و إنت منتبه لي بعد !! ( طالعته ) هههههههههه يعني انت بعد تهتم لي و تحب اللي احبه .. يعني انت تحبني !!
جابر : هههههههه إنتي تدرين اني انا ما احب وصخاات .. حق شنو احبهم !
دلال : ماشي انا وصخه!!
جابر : اي وحده مثلج بتيي الشاليه مع شباب ما تعرفهم و مخليه ولدها عند طليقها !! مو شيء صح !
دلال قامت و غسلت صحنهـآ : جابر اقلب ويهك عني احسن لك
جابر : اي شنو ردي علي ليش تسكتين !!
دلال التفتت على جابر و حطت القلاص بصوت عالي على الطاوله : انت ما تستحي على ويهك ! إي انا وصخه و احب قعدتي بالشاليه و مالي خلق اجابل ولدي و خليته عند ابوه يربيه .. انت شكو بحياتي !
جابر : هههههه .. اشفيج !! لي هالدرجه الموضوع يضايجج !!
دلال : هه .. لا والله كلش ( و راحت تحط الصحن داخل الكبت و مشت )
...
بالغرفه ..
مع طقت دلال للقلاص قام خالد وفز ..
خالد قام يتلفت و شاف ريم مده .. وريم خافت .. بعدها استوعب انها البنت اللي امس طاحت و .. إلخ
خالد : ويني انا !! ( طالع ريم وابتسم ) .. شلونج اليوم !! إن شاء الله زينه !
ريم هزت راسها بـ (إي ) < يعني زينه ..
خالد ابتسم : آآآ .. ذكريني بإسمج !! ( و قام يفرك ايدينه بشعره المرفوع الاسود )
ريم بصوت واطي و خايفه : ريم
خالد ابتسم : إي إي ريم صح ( و قام يتثاوب ) .. وقف و فتح كبته .. و طلع له بلوزه و لبسها و كانت لونها ازرق وفيها كتابه على طرف باللون البرتقالي ..
خالد طالعها و اهوا يلبس سىلها : إنتي شكلج ياهل جم عمرج !
ريم بخوف و اهي تبلع ريجها : 17
خالد خزها : شنو !!!!! إنتي شلون عرفتي حمد !
ريم نزلت راسها
خالد قعد بالكرسي اللي يمها : شلون عرفتيه !!
ريم منزله راسها : من وحده اسمها ساره .. تعرفت عليها من النت .. و بعدها تطورت علاقتنا و صارت فريند .. و قامت تزورني و ازورها و من بعدها بفتره طلبت مني اطلع معاها و مع امها وابوها الشاليه و كلمت ابوي و وافق .. وانا ما كنت ادري انها تجذب علي ..
خالد : إنتي تدرين جم عمري و عمر حمد !!
ريم هزت بـ ( لأ )
خالد : انا عمري 29 سنه .. و حمد اكبر مني بسنه .. و بعدين ما ابيج تعرفين ساره هذي وانا راح اكلمها و راح اخليها تخليج
ريم تطالع خالد : و صوري !
خالد : أي صور !!
ريم : ساره ماخذه كذا صوره مني و مركبتهم بملابس ( سكتت ) وانا ما عندي غير ابوي و خواتي ..
خالد : و امج ؟
ريم : امي توفت من زمان و ابوي ريال عود و مريض و ماعندي غير اختين .. اختي الكبيره مريضه بنفس مرض امي و يمكن ما تدوم بحياتها .. واختي اللي اصغر منها ما تدرس ولا تشتغل و محد يصرف علينا خلصت الثانوي قعدت بالبيت ..
خالد : وانتي ؟
ريم تطالع خالد : و صوري !
خالد : أي صور !!
ريم : ساره ماخذه كذا صوره مني و مركبتهم بملابس ( سكتت ) وانا ما عندي غير ابوي و خواتي ..
خالد : و امج ؟
ريم : امي توفت من زمان و ابوي ريال عود و مريض و ماعندي غير اختين .. اختي الكبيره مريضه بنفس مرض امي و يمكن ما تدوم بحياتها .. واختي اللي اصغر منها ما تدرس ولا تشتغل و محد يصرف علينا خلصت الثانوي قعدت بالبيت ..
خالد : وانتي ؟
ريم : انا باقي لي هالسنه واتخرج و ما راد اقدر اكمل الجامعه .. تكفا ما ابي اي فضآيح خلاص والله وعد ما اتعرف على ولا بنت بس تكفا ردني البيت ابوي اكيد ناطرني لاني وعدته ارجع بسرعه ..
خالد : خلاص لا تخافين .. ( مد ايده بيلمس ملابسها و اهي ارجعت ورا )
التعديل الأخير: