البارت الـثاني عشــر
ثاني يوم.....
جـوى وأنوار راحوا حق يوسـف بس ما كان بروحه.....أمـه كانت معااه
جوى وأنوار: السلام عليكم
أم فيـصل اول ما شافتها قالت: اسم الله عليج الرحمن الرحيم
جوى راحت سلمت عليها وباستها وكانت حيـل مستحيـه....
أم فيصل: شلونج حبيبتي؟
جوى: الحمدالله بخير...وانتي خالتي عساج طيبه؟؟
أم فيصل: طيبه بشوفتج حبيبتي
يوسف طول الوقت يا يغمزلها او يضحكلهاا او يسويلها حركه بويهه وهذا أربكها زيااااده...
جوى: تسلمين خالتي
أم فيصل: وأخيـرا يا جوى شفنااج
جوى: ههههه اي والله خالتي وانا هم كان بخاطري أشوفج
وظلوا قاعدين مع بعـض يسولفون وام فيـصل كانت حيـل معجبه بجوى وبأسلوبها وبشخصيتها....
وبعدين قام يوسف وصـل أمه البيت ورجـع حق جـوى....
يوسف: وحشتيني
جوى: ههههه توك شايفني
يوسف: امي ماااتت عليـــج
جوى اخجلت : صج!!
يوسف: اي والله انبهرت فيـج
جوى: وانا بعد حبيتها وايد
يوسف يغمزلها: واهيه وولدها يحبونج واايد
جوى استحـت....
بعد 10 أياااام.....جوى ويوسف خذوا على بعض أكثررر وقاموا يحبون بعض أكثررر ومو قادريـن حتى يتفارقون ثانيـه عن بـعض.....أغلـب وقتها باليوم تكون قاعده معاه ومرات بوجود أنوار ومرات لا.....
الفندق.....
أنوار : ها جوى اليوم مو يايه معانا؟؟
جوى: لا
أنوار: جوى ترى امي احسها قامت تشك...أكثر من مره ما طلعتي معانا!!!
جوى: ميخالف أنوار روحوا انتو استانسوا بس موو تنسين تعطيني خبر قبل ما تردون الفندق عشان ألحق أرد قبلكم
أنوار: انزيـن كيـفج
اول ما مشوا من الفندق طلعت جـوى على طـول متلهفه رايحـه حق يوسـف....
جـوى: بنجوور مون شيري ( صباح الخير حبيبي)
يوسف: بنجووور جـــوى
يوسـف كان واقف يرسـم على اللوحه المحطوطه على ستاند....
جوى: الله وااااايد نـايس الرسمه
يوسف: عيونج اللي نايس يا عمري...يلا الحين بس اكمل على هالشغله واكون معاج
جوى: لا لا عادي مو مشكله كمل رسم
يوسف: معقوله يعني تكونين موجوده وما أجابلج
جوى: لا عادي هذا شغلك
يوسف: ولوو انتي أهم من كل شي
جـوى حاطه ايدها على خدها وقاعده تطالعه يـرسـم وتـفكـر....
جوى : انزيـن يوسف بقولك
يوسف: هلا قلبي قولي
قبل ما تتكلم قاطعتم فجأه بنت فرنسيه....
وقامت تتكلم مع يوسـف وتسأله عن اللوحات واهوه ياخذ ويعطي معاها...جوى تضـايقـت وحست بغيـــره قاعده تاكل فيــها...واللي قاهرها أكثر انها مو فاهمه عليـهم!!!!
مشـت الفرنسـيه.....
جوى كانت حيــل معصــبه ولاحـظ عليـها يوسف هالـشي...
يوسف: جووى...جوى
جوى:..........
يوسف: أفااا الحين أناديج وما تردين علي
جان تنفعل جوى وقاملته...
جوى: شنو كانت تبي؟؟؟
يوسف: هههه عادي بس قاعده تسألني عن اللوحات والأسعار وتبيني أرسمهاا
جوى: يا سلام ...ومتى ان شاء الله راح تبلش ترسمها؟؟
يوسف: ههههههه لا بس راح تيبلي صورتها بعدين
جوى:اهااا...انزين وانت على طول جذي تاخذ وتعطي مع الزباين وتضحك معاهم ومادري شنو ولا بس البنات الحلوين!!!
يوسف: حرام عليـج وين ضحكت معاهاا؟؟ أقصاها ابتسامه
جوى: حتى لووو ليش تبتسم أصلا؟!
يوسف: ههههههه جوى حبيبتي اشدعوه
جوى: وبعدين ليش كنت متنح فيها؟!مو شابف بنات من قبل؟؟؟
يوسف: انااا؟!!! جوى يعني اكلمها واطالع الأرض؟!
جوى: ياريت...يكون أحسن
يوسف: ههههههههه جوى ممكن تهدين شوي
جوى: انت الحين ليش قاعد تضحك؟؟؟ يوسف ترى قاعده اتكلم من صجي
يوسف واهيه في قمة انفعالها وتكلمه قام لون على خشمها بالفرشه اللي بايدها ويضحك...
جوى ظلت واقفه مو مستوعبه اللي سواه واهوه ظل يرسم عى ويهها
جوى: لا والله!!!!
يوسف: هههههههههههه
ظل يحاول يلون على ويهها واهيه تحاول توخر ايده كل شوي.....جان تقوم تاخذ الفرشه الثانيه وتلون على ويهه ولما شافته عفس ويهه جان تقوم تركض واهوه قام يركض ورااهاا وصاروا يلعبون ويضحكون ناسيين العالم والناس....
بعد فتره.....
جوى: أمبيه يوسف لازم امشي وصلني مسـج من أنوار انهم رادين الحين
يوسف: انزين جوى خل اطلعكم انتي وانوار مره
جوى: اممممم وين؟؟
يوسف: خل اخذكم اللوفر وبرج ايفيل
جوى: انزين أكلم أنوار وأقولك
يوسف: ردي علي بسرعه راح انطرج
جوى: انزين
يوسف: أحبج يا بعد هالدنيا كلها
جوى: وانا أحبك يا عمر عمري والله
يوسف: انزين جوى
جوى: نعم؟؟
يوسف: عطيني بوسه
جوى: احللللف!!! يلا باي باي
يوسف: انزين وحده عالطاير من بعيد
جوى: هههههههه يووسف يلاا باااااي
وراحت جـوى وفعلا اقدرت تقنع أنوار ان يطلعون معاه....
أنوار: يمه انا وجوى بنطلع
أم جاسم: وين بتروحون؟؟
أنوار: رايحين متحف اللوفر
أم جاسم: وين صاير هذا؟؟
أنوار: يمه قريب مو بعيد لا تحاتين
أم جاسم: انزين حطوا بالكم على روحكم
أنوار: ان شاء الله يمه يلا بااي
واركبوا الـباص وراحوا متحـف اللوفر.....مع ان رايحته جوى قبل مره بس هالمره حســته غيـــر أحلى من ذيك المره وأكيــد دام حبيب القلب معاها
يوسف وايد يحب المتحف وكان متحمس واهوه يتمشى في ممراته.....
حاول واهوه قاعد يمشي يمسك ايدهااا بس اهيه اول ما لمسها اختررعت...
جوى: وااي
يوسف: هههههه شصار؟؟
جوى: يوسف وبعدين معاك؟؟ خلك بعيد عني
يوسف: ههههههه شسويت؟؟
جوى: لا والله!! يعني ما تدري
يوسف: قاعد امشي بحالي وايدج حاشت ايدي!!! انا شعلي
جوى: احلللف!!! ايدي كانت بمكانها..ايدك اللي تهجمت على ايدي
يوسف: ههههههههه لا لا لوسمحتي لزمي حدودج لا تقربين صوبي...عيب انا ما اعرف هالسوالف
جوى: يا سلااام!! بس وخر لا تمشي يمي
يوسف: خلاص بروح امشي مع هذيج شكلها بروحها حرام
جوى: تعال تعال...وين رايح؟؟؟ شنو ما تصدق؟!
يوسف: هههههههه حيرتيني اشتبيييين
جوى بدلع: أبيك
يوسف: ااااخ يااا قلبـــي...يبه انا أصلا كلي لج
جوى: اي بس لي انا
أنوار: يا جماعه على الأقل حسسوني اني موجوده معاكم خخخخ
يوسف وجوى: هههههههههه
بـعد يوم طويـل في المتحف وبرج ايفيل ارجعوا....
وصـلهم يوسف لي الفندق....
يوسف: جوى ما راح اشوفج اليوم بليل؟؟
جوى: امممم ما اعتقد لان خالتي تبينا نطلع معاها بس باجر ان شاء الله الصبح
يوسف: واااايد استانست اليوم...وانتي؟؟؟
جوى: مو معقوله اكون معاك وما استانس
يوسف: يا قلبــي والله....راح أفقدج بليل
جوى: حبيبي وانا بعد
يـوسـف واقـف ما وده يمـشي واهيه نفس الشي واقفـه ما ودها تـروح عنـه....
أنوار: يلا جـوى
جوى: يلا
يوسف يأشر بايده على خده بمعنى بوسيني...
جوى: وبعدين معااك....؟؟
يوسف: انزين على الأقل بالهوااا
جوى: هههههههه لي متى بتظل اتحاول؟؟ خلاص انسى...بااااي
مـشت جـوى واهيه ماشـيه طول الوقت تطالعه واهيه واقف يطالعها ليــن ادخلت....
جوى: أنوار خلاص عقب باجر مسافريـن
أنوار: ما قالج شي؟؟
جوى: لا كـلش!!!
أنوار: يعني شبسوي الحين؟! ما راح يرجع الكويت؟!!
جوى: مادري مادري!!!
أنوار: باجر كلميه بهالوضوع
جوى: اهوه يعني شناااطر؟!!!!
أنوار: اي والله!!!
دخلوا الغرفه وجوى قطت روحها على الفراش....
جوى: أنوار قلبي قاعد يعورني
أنوار: خلاص شفيج!!! انا أقول اكيد راجع معانا
جوى: لازم يـرجع لازم
أنوار: خلاص لا تفكرين..باجر كلميه وشوفي
جوى: اووووف الحين شيصبرني لي باجر!!!
ريـحوا جـم سـاعه قبل ما يطلـعون يتعشـون كلـهم مع بـعض....
طـلـعوا من الفنـدق جان تشـوف جوي يوسـف قاعد على كـرسـي واستغربت بس استـانـست حيـل انها شافته جنه ما كانت شايفته قبل ساعتين....
واهوه اول ما شافها قام على طول من مكانه!!
أنوار: هذا بعده موجود!! ههههههه
جوى: امبيه شكله كان قاعد من وقت ما دخلت
وقام يمشي وراهم وجوى كل شوي تلف ويهها تطالعه واهوه يبتسملها ويعطيها نظرات واهيه نفس الشـي....
بعدين وصلها مسـج منه....
" حاولت أمشي ما قدرت....اشتقتلج"
جان ترجع تزله مـسج
" يوسف ريح مني شوي ههههه.....لي متى راح تتم جذي ورانا؟"
رجع دزلها مسج...
" وراج وراج يا عمري والزمن طويـل"
وظل ماشي وراهم وحتى لما اقعدوا يتعشون دخل قعد على البـار بس يطالع فيـها...يحب كل شي فيــها...يحب كل حركه تسويها....بس يشوفها تبتسمله يذوووب...واهيه منكـسر خاطرها مو هايـن عليـها تشوفه قاعد جذي بـروحه...ودها تـروحله وما تخليـه بس ماسكه نفـسها....باختصـار باختصار هايـميـن ببـعـض.....
ياللي خذيت القلب
في ظرف لحظات ,
ياللي سكنت ابداخلي في ثواني
من يومـ شفــتكـ رحـت بـي للمسرات
خذيتني في حبــك لـ جــو ثــانى
جـو المحــبهـ والوفــاء والمصافاهـ
وابـــعدت عنى قــيد همـ طــوانى
علمتني كيف أعشقكـ موت
بسكات..!!
كيف اوصلـ لـ قلبكـ
وأنا في مكاني..!
لملمتنــي بشويش من بين الأهات..
داويت قلب كان قبلكـ يعــاني
أعطيتني يمناكـ رغمـ المسافات
زرعت بي حب
|| الأمــلـ والأمــاني ||
خـلصـوا عـشا وقامـوا وقام يوسف وراهم وظل وراهم ليـن وصـلوا الفندق....
جـوى قبل ما تدخل كان ودها تروحله بس شتقول حق خالتها!! واهوه يأشرلها تعالي شوي واهيه تأشرله من بعيد وتقوله
بصوت واطي : ما أقدر ما أقدر
كان وده يسـحبها من بين كل هالناس بس ماسك روحـه ليـن ادخلت...
جوى اول ما ادخلت الغرفه طلت من الدريشه وسلمت عليه من بعيد وأشرتله بمعنى يلا خلاص روح....واهوه يأشرلها بمعنى طلعيلي الحين الحين....ولما شاف ما قدر يقنعها تنزل ودعها من بعيد ومـشى.....وبس مشى تحسفت جوى
جوى: يااااااااي حبيـبي احس كسرت بخاطره
أنوار: ههههههه مسكـين ظل معانا ساعه ونص ولا قدر يكلمج
جوى: ااااخ أنوااار أحبــه أحبـــه حيــــــل
أنوار: الله يخليـكم حق بـعض
جوى: اميـــن,,,,ما أتخيل حياتي بدونه
ثـاني يـوم الصـبح قامت جـوى امبجر عالساعه 7 عشان تلحق تروحله وترجع قبل محد يقعد....راحتله وكان كالعاده قاعد بنفس المكان وراحت وقعدت يمه
يوسف: هلا والله بعمرري
جوى: يوسف حياتي سوري امس بس ما قدرت اروحلك صعبه
يوسف: اي حبي ادري لا تحاتين بس انا مادري شفيني
جوى: يوسف
يوسف: هلا قلبي
جوى: انت تدري اني مسافره باجر
يوسف: ادرري ومن فتره ابي اكلمج بموضوع
جوى: شنوو؟؟؟ قووول؟؟؟
يوسف: جوى خل نتزوج
جوى افررحت حيـــــل وقلبها قام يرقع بسرررعه...
جوى: يعني راجع الكويت معاي؟؟
يوسف:................
جوى: يوسف؟!
يوسف: جوى نتزوج اهني وعيشي معاي بفرنسا
جوى: شنوو؟!!!
يوسف: جوى ادري اني على قدي بس راح اسوي المستحيل عشان أعيشج احسن عيشه
جوى: يوسف مو هذي المشكله!! تبيني أخلي أهلي ودراستي وكل شي واعيش اهني؟!!
يوسف: كملي دراستج اهني
جوى: يوسف ما أقدر...أهلي شلوون أخليــهم!!! امي!! انت عارف امي شكثر تعتمد علي...وخوااتي ورفيجاتي!!! لا
يوسف ما أقدر ما أقدر
يوسف: جوى انا ما أقدر اعيش بدونج
جوى: انزين يوسف عيل تعال معاي الكويت....شنو المانع؟!!
يوسف: ما أقدر
جوى: شلووون يعني ما تقدر!! اذا عشان جوازك منتهي طلع غيــره
يوسف: لا جوى المشكله أكبر من جذي
جوى: انزين كلمني قوولي شنوو في؟!!!
يوسف:........................
يوسف ساكت خايف يقولها كل شي تتغير عليــه....خايف ما تصدقه!!! خايف تكرهه وتخاف منه....
يوسف قام قلبه يطق بسرررعه وقام يطالع تحت...
جوى امسكت ويهه عشان تخليه يطالعها وقالتله بكل هدوء...
جوى: يوسف حبيبي لا تخاف قولي شنو في
يوسف بلع ريجه: جوى أرجوج لا تروحين وتخليني
جوى: يوسف صعب ما أقدر أعيش بره الكويت وأهد كل شي وراي
يوسف طالعها بنظره مكسوره: ولا حقي انا؟؟؟
جوى: يوسف انت تدري انك دنيتي كلها بس حاول تقدر موقفي...
يوسف: جوى اذا على دراستج انا مستعد أنطرج تخلصين....واذا على أهلج كلميهم يمكن ما يمانعون
جوى: يوسف أهلي من كثر ما يحبوني ما اعتقد انهم راح يمانعون حتى لو ما يبون بس يوسف امي تحتاجني...وخواتي يحتاجوني ما أقدر أتركهم
يوسف: جوى انا مستحيل أرجع الكويت مستحيل
جوى: قوولي ليييش؟؟؟
يوسف: جوى ما أقدر اقولج ما أقدر
جوى: ليش ما تقدر؟؟؟!!! شنو هالسر الخطير اللي خاشه عني؟؟!!!
يوسف:....................
جوى لما شافته لف ويهه عنهااا عصبت وقاامت...وقام على طول
جوى: يوسف شلون الحين؟؟؟!! انا راجعه الكويت باجر
يوسف: جوى لا تروحين
جوى: يوسف يا انك اتيي معاااي او كل شي بيني وبينك راح ينتهي
يوسف: لا جوووى أروجوج لا تقولين جذي
جوى: راح اتيي معاي الكويت ولا شلون؟؟؟؟
يوسف: انزين جوى فكري بالموضوع شوي
جوى: يوسف انسى ما أقدر اعيش بفرنسا....انت تعال معاي الكويت
يوسف: جوى صعبه ما أقدر
جوى: عطني سبب واحد يقنعني
يوسف بينه وبين نفسه: شقولها!!! أقولهااا اني منحاش من الكويت وناطرني حكم بالاعدام؟!!! اذا قلتلها اني مظلوم وما صدقتني اخاف تكرهني...تخاف مني وما اشوفها مره ثانيه!!!! أخسرها ولا تكرهني....ما أقدر أعيد نفس الغلطه!!!
جوى: يوسف لي متى راح تظل ساكت!! تكلم قووول!!!
يوسف: جوى راح أتم أنطرج اهني لي اخر يوم بعمري
جوى: يووسف شقاعد تقول؟؟؟ قاعده أقولك اني ماشيه الكويت باجر ويمكن هذ اخر مره ايي فيها فرنسا!!!
يوسف:................
جوى لما تشوفه ساكت ما يتكلم تشب نااار زيااااااده.....
جوى عصبت ومشت عنه...يوسف مشى وراها ومسكها من ايدها
يوسف: لاا لااا جوى لا تروحين
جوى: يوسف وبعدين؟؟؟ اكلمك تظل ساكت!!! امشي عنك تناديني!!! فهمني شفيك؟!
يوسف: جوى مادري شلون أفهمج بس بقولج شي واحد..اذا رحت الكويت ما راح نقدر نكون مع بعض
جوى: ليش يعني؟؟!!
يوسف:..........
جوى: يوسف مو كل ما أسئلك هالسؤال تسكت!!!
يوسف:............
جوى: جاوبني راح اتيي معاي الكويت؟؟ اي ولا لا؟؟!!
يوسف: اسف ما أقدر...طلبي مني أي شي ثاااني الا هالشي
جوى: تدري شلون.....عشان أسهل الأمور عليك انا اللي بنهي كل اللي بينااا
يوسف: شنوو؟؟!! لااا جوى
جوى: الله يوفقك بفرنسا
يوسف: لااا جوى صبرري
جوى: يووسف لا تمسكني
يوسف تركها بسرعه....
يوسف: جوى أنا أحبج...ما أتخيل حياتي بدونج..أرجوج لا تخليني
جوى: مع السلامه يوسف
يوسف خانقته العبره حيــــل ومو عارف شنو يسوي!!!
يوسف: جوى حبيبتي
جوى: يوسف بس لا تمشي ورااي خلااااص
يوسف: جوى انتي ما تحبيني؟؟!!!
جوى: مثل ما دخلتك قلبي أقدر أطلعك منه
يوسف: جوووى لا لا تقولين جذي
جوى بعصبيه: خلاص يووسف انا ووياك انتهيينا وخر عني
يوسف: جوى لو انتي الغيتيني من حياتج راح اتميين اهم وأغلى شي بحياتي
جوى: يوسف ما ابي أسمع من هالكلام خلاااص
يوسف: جوى صدقيني غصبن علي والله غصبن علي
جوى: يووسف اذا ما وخرت عني الحين راح أصرخ...بسسس وخرر عنيي
يوسف وقف ويحط ايده على ويهه ويحط ايده على شعره...ما يدري شيسوي؟!!
يوسف يصرخ: جوى أحبــج...والله أحبـــج
جوى كانت قاعده تمشي واحقرته وفجأه قامت عيونها تدمع........
وصلت وادخلت الغرفه وقعدت على الفراش....وعقب ما استوعبت كل اللي صاار قاامت تبجي حيـــل.....
أنوار كانت نايمه بس قامت مفزوعه من الصوت....
أنوار: جوووى.!!!! جوووى حبيبتي شفيج؟؟؟
جوى كانت قاعده تبجي حيــل لدرجه قامت تشهق ومو قادره ترد عليها....
أنوار: امبيييه جوووى قوووليلي شفيييج خرعتيينييي!!!!
جوى: يوسف
أنوار: شسوى يوووسف؟؟؟؟
جوى: انتهينااا
أنوار: شنووو؟؟؟
جوى: خلاااص كل شي بيني وبينه انتهى
أنوار: انزين ليش؟؟؟ شصاار؟؟؟
جوى: ما يبي يرجع الكويت,,,,,يبيني أظل معاه بفرنسا
أنوار: وليش ما يرجع الكويت؟؟!
جوى: موو هذااا اللي مو قادره أفهمه!!!! ليــش؟؟؟!!!
أنوار: انزين حبيبتي هدي شوي بسج بجي عورتي قلبي
جوى: يوسف ما يبحبني...لو يحبني جان رجع معااي
أنوار: مادري شقولج جوى بس ما حاولتي تعرفين منه السبب!!!
جوى: ما يبي يقووولي!! حاولت معاه شكثر!!!
أنوار: غريبه!!!
جوى: شسوي أنوار الحين....شلون أعيش حياتي بدونه؟!!
أنوار لمت جوى وتحاول تخفف عليها,,,,,
يوسـف كانت صاكـه فيه الدنيااااا.....قاعد على الكرسي وحاط ايده على راسه ويطالع تحت يفكررر ومهموووم وعيونه تدمع عليــها.....
تبي ترحل..؟! خلاص أرحل يكفي بخافقي ذكراك
ويـكـفـي حـبــك الطاهـر زرعـتـه فـــي شـرايـيـنـي
ابــذكــر حـلـوالأيــام وتـرانـيــم الـســهــر ويـــــاك
وسوالـيـفـك وضحـكـاتـك والـــي مـنــك تـنـاديـنـي
هذيك أجمـل ليالـي العمر..تصبرنـي علـى فرقـاك
صحـيـح أيــام معدودة..وتـسـوى عـنـدي سنيـنـي
ماتـدري انـي تعلقـت بغرامـك يــوم قـلـت أهــواك
كثيـر اللـي بـغـوا لـكـن.. رفـضـت ادنّــس يديـنـي
عجبني قلبك الطاهر..ورضيـت اكـون فـي دنيـاك
ولـكــن حـظــي الـعـاثـر انـــاادري دوم مشقـيـنـي
خـــلاص ارحـــل اذا ودك..وانـــا والله مـاانـسـاك
وعـسـى تتحـقـق آمـالـك وتـفــرح يـابـعـد عـيـنـي
ولـكــن قـبــل ماترحـل..تـعـال ومـــد لـــي يـمـنـاك
بحـقـق أمنـيـة عـمـرك مـعي ياضـحـكـة سنـيـنـي
تعال اضمك لصدري..انا ادري ان العذاب اشقـاك
ابـــي لـحـظـة صـفــا ويـــاك تنسـيـنـي عنـاويـنـي
ابنسـى كـل هالدنيـا .. وأذوب بصـوتـك ونـجـواك
وأذوب اليـا سألـت بصـوتـك الخـافـت تحبيـنـي..؟
أحـبــك ايـــه وبـربـي...وروحــي كـلـهــا تــفــداك
ياأجمـل مـن ملـك قلبـي وأصـدق شخـص يغلينـي
يوســف ما تحرك من مكانــه من وقت ما مشــت على أمل ان يرجع يشوفها بليـــل لو كانت اخر مره بحياته يشوفهاا....
أنوار: جوى خلاص قومي عن الفراش خل نطلع شوي
جوى: مابي انتو روحوا
أنوار: جوى مو زين تسوين بنفسج جذي,,,,من وقته وانتي تبجين بس خلااص قومي
جوى: أنوار تكفين مالي خلق
أنوار: راح تروحيله اذا طلعنا؟؟؟
جوى: من صجج!!! بس خلاص ما ابي اشوفه مره ثانيه
أنوار: اووف جوى مو هاين علي أخليج جذي واطلع...خلاص بقولهم يروحون انا ماني رايحه
جوى: انوار مالج شغل فيني..روحي عادي انا ابي أقعد بروحي
أنوار: لا لا بظل معاج وأصلا يبيلي بعد أرتب جنطتي وانتي بعد رتبيها ترى راح نمشي الصبح الساعه 9
جوى: انزين
وفعلا يـوسف ظل ناطـرها لحد الساعه 9:30 بس للأسف ما يات ويدق عليها جهازها مصكر....راحلها الفندق وظل تحت قاعد يمكن يصادفها بره بس هم ما شافها.... ....بس كان يفكر ان يمكن كل اللي صار أحسن لهااا....حياتها بدونه راح تقدر تعيش باستقرار وما يستاهل انها تترك كل شي عشانه....
ثاني يوم الصبـح الساعه 8:15
جوى كانت جاهزه ولابسـه وقاعده على الفراش ناطره على أساس يمشون الساعه 9
كان باين عليها التعب...ما نامت طول الليل وواضح عليها انها كانت تبجي من كثر ما عيونها كانت حمره ومنتفخه شوي....
أنوار: جوى....جوى
جوى: هلا
أنوار: خالصه؟؟
جوى: اي
أنوار منكسر خاطرها على رفيجتها حيـــل وما تدري شلون تساعدها,,,,,
أنوار: جوى
جوى: نعم
أنوار: لا تحاتين مع الوقت راح تنسينه
جوى:.................
أنوار: أنانيه منه ان يخليج تهدين كل شي وتعيشين معاه اهني
جوى:..............
أنوار: الله يرزقج بولد الحلال اللي يستاهلج ويحبج
جوى كانت تفكر وبينها وبين نفسها: ما يستاهلني الا يوسف....ما ابي احد يحبني غير يوسف
وقامت على طول من مكانها تبي تطلع من الغرفه....
أنوار: وين رايحه؟؟؟
جوى: بروحله
أنوار: جوى من صجج!!! ما راح يمديج!!!
جوى: لازم اشوفه أنوار لاازم
أنوار: شقول حق امي اذا سألتني عنج؟؟؟
جوى: قوليلها أي شي راح اروح بسرعه وارجع
جوى اطلعت من الفندق بسرررعه وقامت تركض بأسرع ماا عندهااا وقلبها يطق بسررررعه وتركض وتمسح دموووعهااا.....
من كثر ما كانت تركض بسرعه وصلتله بعشر دقايق,,,,,ووقفت تطالعه واهوه قاعد وتتنفس بسرررعه....
كــيــف أتــحــمــل غــيــابـــ ك ؟؟!! ..
وانــتــا خــابــرنــي ..
مــاأطــيــق حــتــى وداااع الــشــمــس لــ غاااابــت ..
اهوه حس فيهاا واقفه وعلى طوول قاام وشااافهااا....
يوسف: جوووى
واركضوا على بعض ولموااا بعض حيــــــل
يوسف: حبيبتي
جوى امسكت ايده
جوى: يوسف يلا تعال معاي
يوسف ظل واقف واهيه ماسكه ايده تحاول تسحبه....
يوسف: جوى ما أقدر
جوى: يوسف تكفى تعال معاي
يوسف: جوى
جوى: يوسف يلا امش معااي
يوسف ظل واقف وساكت يطالعها واهوه خانقته العبره حيـــل....
جوى اتركت ايده وتجمدت في مكانها تطالعه.....
وقامت تبجي.....
يوسف لما شافها تبجي حس بقلبه يتقطع.....
مسك ويهها وحط راسه براسهااا وقام يبجي معااهااا....
يوسف: جوى أحبج وراح أتم اهني عايش على ذكراج وأتحرى ييتج
جوى كان قاعده تبجي.....
جوى: يوسف خلاص راح نتفارق
يوسف: راح يظل قلبي عندج
جوى: يوسف
وقامت تبجي بقووه....
يوسف: حطي بالج على روحج جوى
جوى: يوسف يعني خلاص راح تخليني أمشي بروحي؟؟
يوسف: جوى انا ما أستاهلج
جوى: منو عيل يستاهلني ؟؟
يوسف: تستاهلين واحد يعيشج أحسن عيشه وتكونين بين أهلج والناس اللي تحبج
جوى: وانت؟؟؟ وانااا؟؟؟
يوسف:..................
رن تلفون جوى....
جوى امسحت دموعها بسرعه خذت نفس عميق: هذي أنوار...تأخرت لازم اروح
يوسف: ان شاء الله توصلين بالسلامه
جوى: الله وياك يوسف
يوسف مسك ايدهاا....
يوسف: ديري بالج على نفسج جوى
جوى عطته نظره منكسررره وفيها وايد تساؤلاااات
يا ليت أعرف " وش مخبي "
" وشنهي آخر أسرارك "
رغم ( أيامنا الحلوه ) آحس بـ قلبك / العتمه ..!
آمانه ..!
لا يجي عقبي حبيبٍ يقلب أفكارك
إذا بتـــخون ..!
( لــــمّح ليّ )
عشان تهــــون هـ الصدمه
....ومشـــت
اهوه ظل ماسك ايدهااا لما ابعدت واضطر يتركهاااا.....
جـوى طول ما كانت ماشيه كانت تبجي,,,,,وتحس بقلبها يحترررق....
اهوه كان متحــطم كلـــياااااا....ما يدري اذا اللي سواه صح او غلط!!! تستاهل اللي سواه فيها ولا لا؟؟!!
ابسـألك ..؟!
هـو أنـا استاهلك .. ؟!
استاهـل الدمـع اللي جـرّح وجنتـك .. !
استاهـل اني اعشقـك ..!
ابسألك ..؟!
عن حالنـا .. انتي وانـا
ياللي احس .. انك انـا
حالنـا مـاهـو غـريب
انـّا نكـون متـأكدين ان الفـراق مـاهـو بعيـد
بالرغم من جـرح السنيـن ..!
عشقنـا دايـم يزين ..!
مـاهـو غريب .. اني لـو مـره في همي
نسيت وبكلمـه جرحتـك ..
قبـل مـا تتألمين .. اللي ينزف هـو دمي
ابسألك مـاهـو غريب .. استاهلك ..؟!
ابسألك ..؟!
لـو قلت لك ان الحنـان اللي في قلبك
ينبت من الصخـر الزهـر .. !
وان النهـار اللي في خدودك يخلي النسمه عطـر .. !
وان العذاب اللي في عيونك يعلـّم النـاس الشعـر .. !
ولـو قلتلك اني احبـك اكثـر من همـوم البشـر
وكثـر الجفـا وكثـر السهـر ... لـو قلت لك
انك اقـرب من عيوني للنظـر
كـل الذي اقـدر اقولـه
واللي مـا اقـدر اقولـه
استاهلك .. حبيبتي .. ؟!
وبـ جاوبـك
للأسف مـا بـه احـد يستاهلك
تــــم الجـــزء الــثانـي عشـــر
حباايبي سوووري على التأخيــــر بس توني مخلصه الباااارت..شرايكم فيه؟؟؟.....وبنااات اعذرووني ما راح أقدر أنزل بارت لحد تاريخ 18/ 8 اكون مخلصه الصيفي بس لاني مضغووطه واااايد هالفترررره ومو حابه أنزل بارتاات بسرعه بسرعه وأي كلااام لان الحيين بااديين ندخل بالأحدااث أكثررر ويبيله وقت ومزااااج.....سامحوووني والله غصبن علييييي و
وتعمدت ما أحطلكم عنصر تشويق اخر شي عشان لا تسبوني :dddds:
أحبــــكم وايــــــــــد يا قلبي انتوووووو