رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية
((شقة جرااح وشيخة))
شيخة قاعدة بالصالة اتكلم جنى....وديما معاها قاعدة اطالع قناة ديزني....
جنى: انا ليلحين مو مستوعبه اشلون بنته راح اتعيش معاكم....
شيخة: سكتي ...عيل انا شقول...اصلا طقني عقر بقر يوم سمعت انها بتعيش معانا.....
جنى: ماقلتي شي!! ...ماعلقتي....!!
شيخة: من صجج شبقول يعني...اصلا شكله متعلق فيها حيل.... قتله بنتك بعيوني...بس
جنى: شيخة...نصيحة مني ...من الحين...قوي شخصيتج...لاتصيرين ضعيفة...لاتقلين نفسج عليه...
شيخه: لا ويييه ...من زينه عاااد.....اصلا يوم قالي بطلع استانست....
جنى: انا مو مستوعبه ...وين ذالف هذا....مايستحي على ويها والله....
شيخة: مادري...يقول عنده شغله اصغيرة.....
جنى : بعدين وين بتروحون؟؟؟
شيخة: مادري...ماعتقد نطلع....لانه قال بييب عشى ....
جنى: واااااااي ودي انتفه بيدي....انزين تعالي ..قويلي....اشلون صاير حلو ..جيكر؟؟!!
شيخه: أخّييييه جنى...لاتشوفينه...مو هذا الي شافعله....
جنى : اتحلفييييين ....!!
شيخة: ايه والله...مزيون حيل....
جنى : يالله زين ...فيه شي يرقع الموضوع <<< تقولها وتضحك
شيخة: هيهيهيهيهييهي...ايه والله...جنوي خليج معاي عالخط ...بروح المطبخ باكل أي شي ...حدي ميته يوووع...مو ماكلة ولاشي...
جنى : بعد ...اميوعج....لا بالله كديتي خير....
شيخة: هيهيهيهيهيي....لا موجذي...اصلا انا قعدت متأخر من النوم...وشربت موكا ..وسدت نفسي ...بس الحين حسيت بيوع...
جنى: انزين شيوخ متى اشوفج....
شيخة: مادي....انا اقولج بعدين..على حس الوضع....
جنى : كيفج ...هاليومين....حتى لو اييج شقتج...انتي وزعي جراااح ..وانا اييج....عندي لج سوالف صارت امس...
شيخة: خلاص...ان شاء الله ...
جنى : شيوخ قبل ما اصكه...بس بقولج شي...ابيج اتوسعين صدرج...واطوفين حق ريلج...وتتحملين...ميخالف دوسي على نفسج اشوي....حتى لو زعلج ..انتي ابدي وكلميه...وساحليه...وحطي ابالج شي واحد...مثل ماضاري نسه حبه لج وحب وحده ثانية...انتي بعد تقدرين تنسينه واتحبين ريلج....
شيخة: ماظن جنوي...بس باحاول...كثر ماقدر بحاول....
قعدت شيخة على قنفة الصاله...كانت امبدله وهدومها ولابس بجامة حلوة من women secret.....وفاله شعرها ومسويته استريت ..بس راده قذلتها بشباصة لي ورا....قاعد اطالع ديمة....كانت ديمة منسدحة على بطنها عالسيراميك...ومسنده ايدها الثنتين على ويها...ولاصقة عند التلفزيون...جان شيخة اتروحلها....وتمسح على ظهرها..
شيخة: ديومة حبيبتي...قومي عن الارض ...باردة عليج...روحي انسدحي عالقنفة...وحتى التلفزيون مو زين تلصقين فيه جذي...عشان اعيونج ماتعورج....
ديمه طالعتها : انزين...
راحت اركضت وطبت عالقنفة....شيخة طالعتها وابتسمت...عورها قلبها حيييل...حست ان البنية مسكينة..ومطيعة...ومالها ذنب بالي يصير كله....والاهم من جذي انها بعيدة عن امها...وقامت تسأل نفسها ..ليش انفصل جراح عن مرته...؟؟ ومن متى؟؟ من زمان ويلا توا؟؟؟ وليش البنت مو عايشة عند امها ...؟؟
اقطعت افكارها ديمه...قاعد اتير بنطرون شيخة..
ديمة: خالتي شيخة ..خالتي شيخة...
شيخة: هلا ديمة ...شنو...<< اتكلمها اشوي اشوي وتمسح على شعرها...
ديمة: انا يوعانه...سويلي شي اكله....
ابتسمت شيخة وامسكت ايد ديمة وقال: يالله خنرووح المطبخ .....
ديمة تبتسم بكل براءة وتهز راسها ...يعني موافقة....
ينفتح باب الشقة...ويلا جراح ياي...واول ماوصل....
جرااح: وين ديمه....
يسأل (ماليني)..كانت قاعد اترتب الصاله ...هذي خدامة ديمة واصلها هندية....
ماليني: بابا ديومه مع مدااام متبخ....
راحلهم المطبخ....كانت شيخة معطه ظهرها باب المطبخ....كانت قاعدة مع ديمة ...اتسويلها توست وجبن....وقاعده واهي وديمة يسولفون مع بعض...محد انتبه ان جرراح وصل...وقعد اشوي يسمعهم....حس ان بنته اندمجت نوعا ما مع شيخة.....حس بسعاااادة كبيرة....يوم شاف بنته قاعدة تضحك وتسولف مع شيخة....دقايق ويلا اتشوف ديمة ابوها....
ديمه: بااااباااا...
.واتروح اطب عليه....واهو شايل اجياس بيده....
جراااح وهو يضحك....: لحظه بابا ..خل احط الاجياس....
رفع راسه طالع شيخة وابتسم....جنى يقولها مشكووورة....بس بعيونه....
شيخة يوم شافته ...حست بهالنظرة...حست اشكثر جراااح استانس....طالعته وهو شايل بنته ويبوسها...واشلون يكلمها واشلون يطالعها مطالع....كسر خاطرها...وحتى ديمه كسرت خاطرها...حست ان جراح ماعنده بالدنيا غير بنته....ايطالع الله ويطالعها...وحتى البنيه ماعندها غير ابوها.....وخذت قرار داخل نفسها وقالت: حرااام هالبنت...تكسر الخاطر...اهي الضايعة بالسالفة...لازم مااحسسها اني مرت ابوها...لازم اعاملها جنها بنتي...واخاف الله فيها...ويمكن اتكوون خيره لي...واتكون المفتاح لقلب ابوها.....
جراح قلاب من شيخه: السلام...
شيخة قاعد اتشيل الاغراض من الطاوله وموقاعده اتشوفه:وعليكم السلام...
جراح: شيخة...يالله بدلي ...
التفتت عليه: ليش وين بنروح....
جراح: حاجز فيلم....بالمرينا عالساعة 9...يالله يمدينا ...بسرعة....
شيخة: ابدل حق ديمة...بتيي معانا؟؟؟
جراح: لا لا ..هذي حزت نومتها....وبعدين انا بطلع معاج بروحنا...مايصير انتي توج عروس...
شيخة بقلبها متعجبه واتقول: ويييه ..نازله عليه الملائكة.....
اترد عليه: اوكي ربع ساعة وانا خالصة....
جراح ينادي بصوت عالي: ماليني...سوي قتره مال انا اووتي.....
تزهبت شيخة حطت ميكآب خفيف ولبست....بالطو طويل.. ..يعني فوق الركبة بشوي...لونه اسود...ولابسة نفس البروش مال شوارفسكي...ولابسة دبلتها من كراتيير وساعتها شابارد...ولفة رمادية فاتحه....مع بنطرون جينز....وجنطتها ملونه الوان وايد من لاكرواا.....شكلها كان كيوووت وحدها استايلش...
كان جراااح ناطرها بالسيارة......ادخلت السيارة...ويلا حشره ...دخاان الزقاير تارس السياره...جان اتكح حييل ....بطل جرااح الدرايش....طبعا ماكو بسم الله عليج..ويلا حلو حلو...ولا كلمة....
شيخة اتأشر بديدها جنها قاعده ادز الدخان: امبيه حشره شنو هذا....ماتختنق..
جراح يبتسم ويطفي زقارته: متعود....
حرك جراااح السيارة.....
شيخة: امبيه لاحظتك....وايد وايد ادخن...ترا موزين ...وايد مضره...الله يكافينا الشر...
جراح:امممممممممم... اهي موته موته...بزقارة ويلا غيرها...<<يقولها ويبتسم...
شيخة: امبيه موزين اتقول جذي...في احد يفاول على عمره....<<<مستغربه
جرااح:ليش في احد مخّلد بالدنيا....كلنا بنموت...واذا الله كاتبلي اموت من الزقاير ...هذا يومي...يالله عالاقل اصي شهيد الزقارة.....<<<يتطنز
شيخة تشهق: امبيييييييييييييه حرااااااااااااااااااااام...اشلون اتقول جذي
جراااح ميت من الضحك على ردة فعلها: هيهيهيهيههي...
وصلوا مرينا...ادخلو السينما....تقريبا الفلم ساعة ونص ...اطلعوا من الفلم....
جراح: ها وين تبين تتعشين....؟!!
شيخة بقلبها ودها جوني...بس اتقول فشله اكل بيرجر جدامه....
شيخة: امممم ...مادري...
جان يقاطعها جراااح ويقلد نبرة صوتها ويقول ..: كيفك ...
شيخة : تتطنز علي....
جراح يبتسم: مو انتي ماعندج غير كيفك....خلاص اكيد كيفي؟؟!!!
شيخة: ايه كيفك....
جرااح: عيل امشي....
انزلوا ....ويلا يروحون لينوتر....اقعدوا عالطاوله.....
جرااح: ها اشرااايج بذوقي....اكيد اتحبين لينوتغ....
شيخة:ايه احبه....
كل واحد طلب الاكل الي يبيه....اهيا وجراح اطلبوا شوربة ماشروم....وسلطة سيزر...وكل واحد اختارله مين دش على ذوقه....
يرن تلفووون جرااح....يرد عليه...
جراااح: الوووو
مشاري: ها جراااح...طلعتو من الفلم...اشلونه
جراااح: ابو الملاق الفلم....لاتروحله....
مشاري: انزين المهم ..اشلون الوضع...امسيطر عليه..
جراااح: حن حن اكثر...اي كل شي تماام...
مشاري: مثل ماوصيتك...
جرااح بنفسيه وصاك اضروسه على بعض: اييييييه....
مشاري : عفيه عفيه عالشطور الأمور...
جراح: مشيري ماعندك شغل صح...باي باي....
صكه بويها....شيخة قاعدة اطالعه....
شيخة: منو ...رفيجك؟؟
جرااح يحط موبايله بمخبات دشاشته ويرد عليها: ايه ....
شيخة تبي تفتح حوااار معاه: من زمان رفيجك....
ويلا يوصل حق جراااح مسج....بطل المسج ويلا مشاري دازله : ((اتصكه بويها يالـخـ....,,انا اعلمك ))<<< قراه بقلبه.. طبعا هالسب عااااااادي عند الصبيان...
جرااااح يضحك ويعض شفايفه الي تحت...ويقول وهو يضحك: حيوان والله حيوان...
وشيخة اتشوفه يضحك ماتدري شالسالفة...
ويرد على شيخة ويقول: سألتيني شنو..!!؟؟ من متى مشاري رفيجي...
شيخه: ايه....
جراااح: ويييييييه من اسنين ...ماذكر...بس يمكن من الابتدائي....
شيخة: ماشاء الله...يشتغل معاك....
جراااح:لا مومعاي.. بس اهو بعد ملازم ....بس تخصصه غير ...
شيخة: شنو تخصصهّ!!!\
جراح:.. اهو طيّار حربي....
شيخة: ماشاء الله ...وانت شنو تخصصك؟؟
جرااح :انا ابمكان ماقدر اقولج وين....
شيخة: يعني بالاستخبارات....
جراااح: اخ...اتعرفين يعني
شيخة: الله يهداك...شايفني ياهل....
جراااح: مابي احد يعرف اوكي.....
شيخة: اكيييد....انزين اهو متزوج؟؟؟
جرااح: منو...؟؟
شيخة: مشاري..!!!
جراااح: ماشاء الله عليج ...تسألين وااايد <<<<بسك تدقر
شيخة: لا بس جذي ...عالاقل في شي انسولف عنه....انا نسفك عندي صديقة ...حيل من اسنين ..من المتوسطه...اسمها جنى....وانا ويااهااا حيييييييييل حيييييييل جنها اختي....حتى تخصصنا بالثانويه والجامعة نفس الشي...<< تتكلم واهي مسانسة ومنفعلة...
جراااح واهو قاعد ياكل: امممممممممم....<<اتحسون التفاصيل ماتهمه مونفسنا....
طبعا بخصوص مشاري والكلام الي قاله بالتلفون...هذا الله يسلمكم....مشاري اموصي جراااح...عطاه نصايح وايد...واشلون يعامل شيخة..وشنو يقولها...لان يعرف طبع جراااح اشلون جاااف ومايعطي وي....ولازم ينشب ابلعومه....
جراااح: ويييه ..شكلي راح امتن مع الزواج....عاااد انا احافظ وماآكل واايد من بره....
شيخة: لا عادي....اصلا احنا مو ماكلين شي طول اليوم ...وجبه وحدة ماتضر....
جرااح:أممممم.. خلصتي....
شيخة: ايه خلصت....
جراح: سويت؟؟؟؟
شيخة تبتسم: نوووو؟
جراح:عيل مشينا.....