روايتي الثالثة (( يا دنيا ارحميني )) .. قصة واقعية .. ReRez

ReMaaas^MLS

New member
إنضم
16 مايو 2008
المشاركات
721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااي متشوقه اقره البارتات اليايه حدها عجيبه

انا اتوقع الشباب يبون ندى

ناطرينج على نار


1 7 11 بارتات

up
 

NaB'9 QaLBi

New member
إنضم
9 يوليو 2009
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
waiiii3 dalal hathy moo 9iiij bs wallla ya kther ma t9adfen chthe 59o9an bljam3a o eyon o yg3don m3acch o fashla ench tgolelhm la tg3don m3ana
Nada alllah ylom elli ylomha 9aaa7 wallla ana elli mali sh'3el mgahra ena omha 36t'ha 5alt'ha
ga3da at5yal omi t36eny 5alty shaswii wallla shaaay y7eeer 7daa
allllaaaaah yhdeha o blnhaya yaa nada hathi omch y3ni feha jana o naar y3ni enty mjbora fe berha
o thaaaanx alot 7bibty ;**
waiting new part ;)
 

JaN JaN

New member
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
1,573
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواية (( يا دنيا ارحميني))

البارتات/ صفحة: 1 - 7 -11
 

Ms.dndona

New member
إنضم
4 يناير 2009
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Dlaaal !! 3oooo3 7mdllah wl shker
oo nada ma aloomhaa enha ma tby tro7 7ag omhaa l2na ele swta fa6ma wallah mo shwya enha t86 bnthaa
madrii shgol bs ana m3 nda :D
 
إنضم
12 فبراير 2009
المشاركات
262
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااي ريريز صارلي فترة مادخل قسم القصص والروايات بس عشان انتي ماتنزلين روايه ثالثه لج واليوم انصدمت انج منزله روايه

لكن اقولج انا فكل رواياتج كنت اقرى بدون ردود

لكن هالمره ان شاء الله بطلع عن حاجز الصمت وبرد عليج

بالفعل انتي كاتبه مبدعه من الدرجه الاولى

اقولج Go Ahead:eh_s(21):

وبالنسبه لروايتج احس روحي تلخبطت بالاسامي وانا اقرى ارجع فوق عشان اجوف الشخصيه من اهيا وشنو دورها فالروايه لكن راح اتعود

وواصلي مشوارج لا تقطعين:rerrerek:
 
إنضم
18 مارس 2009
المشاركات
205
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيه وافتخر
واااي حبي شمعنا الصوره عاجبتج بس رجاءا لا تخزينها عاد هههههههههههههههههههههه
فديت عيونج انا


بنات البارتات صفحه 1 \ 7 \ 11
 
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
3,146
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـَ أحضآن َ غ ـيمهَ } !
دلال هالنووعية من البنات استغفر الله
وعـــــــــــ و هم وع :D
و لو انا كنت مكان ندى اكيد ما برضى اشووف امي ( فاطمة )
عالعمووم تسلم هالأنامل ريريز :eh_s(21):
ويعطيج الف عافية حووبـــي
keep it always up :rerrerek:
[/SIZE]
 
التعديل الأخير:

رفيف الورد

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
1,184
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
دلال طيبة القلب وإهيا شكلها من النوع الحبوب طيبة القلب وما عندها سوالف شباب لا تحكمون على البنت من أول نظره

دلال تحب ندى وفرح فما دري ليش فرح ما تبيها حرام البنت تبي يكون عندها صديقات وتفرح معاهم ودلال ما كلمت الشباب وليش تظلمونها

فرح اغلطت إنها اتركت لرفيجتها ابروحها بالمطعم

الله يحفظها دلال من عيون الشباب

فأنا اللي بعرفه ليش فرح ما تحب دلال شنو السبب

 

الرورو

New member
إنضم
17 سبتمبر 2009
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المفروض ندى ماتعامل امها جذي صج ان احساسها صعب بس هم ولو المفروض تزورها وتعاملها عدل خل تفكر بعقلها بتشوف ان اللي سوته امها صح
خل نفرض انها كانت عند امها الصجيه اولا ماراح تحصل كل اللي تبيه
وثانيا منو كان راح يعالجها واهيه مريضه
والتوقعات
اتوقع دلال خذت رقم اللي بماك كان قاعد جدامها
وبو زقاره اللي لاحقهم يبي ندى
ثانكس وناطرينج
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
حدي احب ندى

شخصيتها مركبة

تحب امها الصجية بدليل انها زعلانه لانها عطتها لخالتها

و تحب خالتها و خواتها

بس مو هاين عليها الي صار فيها

الله يعينها

و احب فرح لانها تكانه

اما دلال

مالت عليها

و ناطرين البارت الياي

بس ما عرفنا شنو صار بالمدينة الترفيهية لما تشنجت ندى

و ناطرين البارتات

تسلم ايدج ريريز
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
واااي دام دلال مو طابقه وياهم


شكو ندى تطلعها مع فرح !!


حق المشاكل





في نقطه لفتت انتباهي

ندى عمرها 20 يعني يوم ولادتها قبل 20 سنه اذا مو اكثر مع تطوراتت الاحداث

شلون فاطمه دقت على مو بايل امل !! يوم بغت تولد !!
:) من سنة 84 فيه موبايلات .. اسمهم انطلق واحد .. كبر الطابوقه لوول والناس مستانسه فيه
:d
ثانكس عالمرور حبو
----

ندى الصرااحه ماتنلاام انا وياااهاا لووووول حرام جي تسوي فيهاا امهاا شمعنه اهي الانها مرييضه واذا بنت ولو بنتهااا شلون تعطيهاا اختهااا !!

بس مو يعني ندى مو غلطاانه حتى لو امي عطتهاا اختهاا مو جي تسوي في امهاا حتى ولو لازم تزورهاا
هاااي امهاا !!

احس افكااري متلخبطه والله كاسره خااطري :(

مرسي حياااتي ع الباااارت

ناطريينج :)
العفوو حبوو ,, انا بعد افكاري وايد متلخبطه خخخ الله يعينها ويعين الجميع

وااااااااااااااااااااااااااي متشوقه اقره البارتات اليايه حدها عجيبه

انا اتوقع الشباب يبون ندى

ناطرينج على نار


1 7 11 بارتات

up
ثاااااااااااانكس حبوووو ^_^

waiiii3 dalal hathy moo 9iiij bs wallla ya kther ma t9adfen chthe 59o9an bljam3a o eyon o yg3don m3acch o fashla ench tgolelhm la tg3don m3ana
nada alllah ylom elli ylomha 9aaa7 wallla ana elli mali sh'3el mgahra ena omha 36t'ha 5alt'ha
ga3da at5yal omi t36eny 5alty shaswii wallla shaaay y7eeer 7daa
allllaaaaah yhdeha o blnhaya yaa nada hathi omch y3ni feha jana o naar y3ni enty mjbora fe berha
o thaaaanx alot 7bibty ;**
waiting new part ;)
اي والله كل كلامج صح ماشاءالله عليج :) .. بس عاد اهي حالتها النفسيه ملخبطه افكارها فوق تحت
الله يكون بالعون .. مشكووره حبوو ^_^

رواية (( يا دنيا ارحميني))

البارتات/ صفحة: 1 - 7 -11
مشكوووووووووووووره بعد قلبي انتي ^_^
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
ياااااااااااااااااااابوووووووووووووووووووي على هالدلال ذكرتني ببنيه عندنا بالكلية الله يستر عليها بس

وفرح عاجبتني شخصيتها خوش وحده لا اله الا الله عليها وندى بعد عجبتني بس هم ولو المفروض تسامح امها الا الام !! نحط تحتها مليون خط احمر !!

الله يهديها


اما انتي يا ريريز الله يعطييييج الف الف الف عافيه مشكورة يا قلبي وما قصرتي ومتابعتج الى النهايه فديتج :>
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووره على القصه الحلوهه و نااطرينج لي ساعه 6

الصفحات البارتات 1..7....11
 

T-flower

New member
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت دانة الدنيا
وااااااااااااااااااااااااااااي ريري اليوم كنت ناوية اول ما ادش
المنتدى بكتب لج بالخاص متى تكتبين قصه طولتي علينا وااااااااااااااااايد
امبيييييييه حدي حدي استانست انج كاتبه لنا قصه يديده
دلال يممه ليش مبدعه بدنيتج
مااال كف ادور ويهها فيه
وندى ما الومها كلشششششش
عاللي تفكر فيه او تسويه وفرح شخصيتها حلللللللوة وايد


وناطرينج حبيبتي
 

~RouNa~

New member
إنضم
21 أغسطس 2008
المشاركات
8,384
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
تـاج الـرّوس,,!~
ريري :$

تر انا مو من بني صامت :$ :p

بس اول ما قريت القصة كنت بـ المزرعة

والحين لما رديت ييت اعلق :$

ندى , مسكينة :(

يعني صعب شعورها و الله :(

و فرح احس شخصيتها حلوة

و تقدر تأثر على ندى !

يعني ان شاءالله تقدر تقنع ندى تزور امها !

ناطرينج ريري :*
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
- 4/ عقلية الشباب ماتقبل الرفض –

( اوصلو البنات عند الكلية )


ندى : يللا دلول نزلي انا بمشي
دلال : والله ماتهنيت بهالطلعة كلش .. مرة ثانيه خل نروح انا وانتي بس
فرح : نعم نعم؟!! عيدي بالله منو اللي ماتهنى ماسمعت ؟؟
ندى : خلااااااص ذبحتووني .. دلول نزلي والله مالي خلق
دلال : نازله يللا جاااو حبي ( انزلت وسكرت الباب )
ندى : اشفيج فروح ؟ خلاص عاد كل شوي داقرة البنت
فرح : احسن تستاهل ام الرياييل .. عندها واحد شكو ماتصونه ؟
ندى : اوو خلينا من سيرتها وقوليلي .. بتروحين مع نوره ولا انا اوديج بيتكم ؟
فرح : مادري والله خل اشوفها ( طلعت تلفونها ودقت على اختها )
نوره : الو
فرح : ها نواره خلصتي ولا ارجع مع ندى ؟
نوره : انا اخلص بعد ساعة
فرح : اوكي خلاص ارد معاها .. يللا باي
نوره : باي ( سكرت التلفون )
فرح : ( التفتت على ندى ) اتخلص بعد ساعة .. وديني انتي
ندى : اوكي ( حركت السيارة ) .. امبيه فروح السياره للحين ورانا اتصدقين
فرح : حلفي؟؟!!
ندى : والله اهي نفسها اللمبرجيني الحمره
فرح : ( التفتت طالعت السيارة وردت بسرعه اتطالع جدام ) اي والله للحين .. زين شنو ماشافوها انزلت ؟
ندى : يمكن مايبونها اهي
فرح : عيل اكيد يبونج
ندى : واشمعنى انا يعني؟؟ يمكن حقج انتي
فرح : زين خلاص خيولون مالنا شغل فيهم

- اوقفوا عند الاشارة عالسايد اليسار جان توقف يمهم اللمبرجيني واللي يسوق بطل الدريشه وقعد يأشر لهم –

ندى : واقفين يمج واللي يسوق قاعد يأشر
فرح : ندوي لاتطالعينه خيولي
ندى : اوكي ( لفت ويهها وتطالع الرصيف ) احس شكلنا يفشل جدام السيارات
فرح : اي والله

- صارت الاشارة خضرة و مشت ندى سيدة وبنفس الوقت سيارة الشباب بتاخذ الاشارة يسار .. جان يدعمهم –
( ندى وفرح اشهقو من الخرعة )

ندى : دعمني ويعه تويعه ان شاءالله
فرح : ( ماسكة قلبها ) دش فيني
ندى : ( تأشر حق الصبي ) هي انت اشفيك مينون ؟؟
شاب1 : ( يأشر لها تروح يسار وتسفط )

( ندى راحت يسار واسفطت واهو سفط وراها ونزل شاف سيارتها بعدين راح عند دريشتها )

- الشاب حنطاوي طويل وعريض .. جسمه رياضي .. شعره مخففه .. عيونه طوال وحواجبه مرسومين وعراض .. خشمه عادي .. وشفايفه غامجه من الزقاير .. مخفف شواربه ولحيته ديرتي –

شاب1 : اختي بس بفهم شغلة وحده.. متى خذيتي الليسن ؟
ندى : نعم ؟؟!! انا متى خذيته ولا انت ؟
شاب1 : لا والله انتي .. يعني حضرتج واقفه عالسايد اليسار وبتاخذين الاشارة سيدة؟؟ اشلون فهميني ؟
ندى : شنو شلون تعلمني بالقوانين يعني؟؟ اي عادي بروح سيدة مافيها شي انت تبي يسار جان وقفت ورانا ولا لأنك بتغازل واقف يمنا وعلى كيفك بتلف يسار
شاب1 : صارلي ساعتين أأشرلج عشان تخليني اروح يسار ويعني داقة الثقل وماتبين تشوفيني
ندى : انا ثقيلة غصبن عليك
فرح : ندوي خلاص مو وقته هالحجي .. اقول اخوي الحين شنو انكلم اهلنا يعني ولا الشرطة ولا اشلون ؟
شاب1 : ( ابتسم ) اقص الساني قبل لا افكر انادي الشرطة
ندى : ( اتطالع فرح ومبطلة عيونها ) عشتووو
فرح : ( خزت ندى بعدين طالعت الصبي ) زين اندق على اهلنا ؟
شاب1 : شوفي صراحة اهي غلطانة لأن اللي واقف عاليسار لازم يلف مو يمشي سيدة .. يعني الحق معاي وبجذي القانون يقول انها تصلح سيارتي فوق سيارتها بعد .. بس انا بسامحها عشان خاطر عيونج انتي

( ندى توها تبي تتكلم جان فرح تمسك ايدها عشان تسكت )

فرح : تسلم
شاب1 : زين اقدر ايي شوي عند دريشتج ؟ اخاف اقول شي بعدين هذي اتطقني
فرح : اشدعوه مو لهالدرجة ؟ قول اشبغيت
شاب1 : لا والله بروح صوب دريشتج ( راح من جدام السيارة ووقف عند دريشة فرح )
فرح : ( بطلت الدريشة ) هلا اشبغيت ؟
شاب1 : اظن انتي شفتيني لاحقكم من البحر لي اهني عدل؟
فرح : ( انحرجت ) اي
شاب1 : من غير لف ودوران انا سمعت اللي صار مع رفيجتكم والشباب وعجبني موقفج وصراحة حاب اكلمج
فرح : ( تبتسم ) يعني دام سمعت الموقف واني كنت رافضة هالشي عيل اشلون تطلب مني هالطلب؟
شاب1 : يعني انتي رافضة تكلمين نهائيا ً؟؟ ولا كنتي معصبة لأنها لمت عليكم الشباب بتصرفاتها ؟ ابي الصراحة
فرح : ( اسكتت وطالعت ندى )
شاب1 : يللا عاد والله اني ميت يوع وكنت بدش آكل بس انتي خليتيني للحين على لحم بطني وفوق هذا ادعمتني هذي اللي يمج
ندى : انا دعمتك ولا انت دعمتني؟؟ وبعدين هالشي صار لأنك غشيم
شاب1 : ( يكلم فرح ) وهم متحمل اهاناتها عشانج ماكسرت خاطرج ؟
فرح : ( تبتسم )
شاب1 : يللا سجلي رقمي عندج وبعدين فكري فيني وانا متعذب يوع ودعمة واهانات
ندى : ( بطنازه ) اتصدق قطعت قلبي
شاب1 : ( حاقرها و يكلم فرح ) ها ؟ اشقلتي
فرح : ( امسكت تلفونها وماتكلمت )
شاب1 : ( واهو يبتسم ) 9905 ( وكمل لها الرقم واهي تسجل بتلفونها )
فرح : سجلته
شاب1 : دقي علي رنه
فرح : انت مو قلتلي فكري خلاص بفكر
شاب1 : زين دقي اشتخسرين والله والله ماراح ارفع الخط وماراح يروح من رصيدج ولا فلس .. بس بجرب شغله دقي انتي الحين
فرح : لا خلاص قلت افكر
شاب1 : يللا عااد
ندى : لو سمحت انا ميته يوع وراي اقطها بيتهم بعدين برجع البيت عشان آكل ممكن تتكرم وتروح ؟
شاب1 : توج ماكله ماك
ندى : ماكلينا شي و مو مجبوره اشرحلك
شاب1 : ( يتنهد ويكلم فرح ) خلاص انا بخليكم بس تكفين فكري واكثر شي ابيج تتذكرينه الاهانات اللي حصلتها
فرح : ( تبتسم ) خلاص بفكر
شاب1 : الله يجبر بخاطرج .. ( يطالع ندى ) ولاتخافين سيارتج ماصار فيها ولا شي .. مجرد خدش .. يللا ديرو بالكم ( رجع سيارته )
ندى : ( مشت ) بتدقين عليه؟؟!!
فرح : مادري والله
ندى : ماحبيته كلش حسيته سخيف
فرح : ( تبتسم ) لا بالعكس والله دمه خفيف
ندى : والله من هالجملة متأكدة انج راح تدقين عليه
فرح : مادري مادري
ندى : توج زافه دلول .. والحين مفكره تدقين على هذا ؟؟
فرح : اتشبهيني فيها ؟؟؟ اهي وين ماتروح تاخذ ارقام .. يعني عندها حبيب وتكلم غيره الف ؟؟ تشبهيني فيها ؟؟
ندى : لا والله ادري انج احسن منها بألف مره
فرح : عبالي بعد
ندى : بس تبين الصج .. ويهه حلو
فرح : اي شفتيه .. لونه عجيب
ندى : اي صح

- اوصلو عند بيت فرح –

فرح : يللا مع السلامه
ندى : راح تدقين صح؟
فرح : والله مادري يمكن لأ
ندى : زين أي شي يصير معاج قوليلي .. واذا تبين رايي تره انا مو حابته
فرح : اي اكيد لأن دعمج
ندى : اي ولأنه سخيف و غشيم
فرح : زين زين يا الفهيمه .. يللا باي ( انزلت من السيارة )
ندى : باي
---

- دشت فرح بيتهم –

فرح : هلا بأمي حبيبتي
فاطمة : تعالي فروح قعدي يمي شوي
فرح : يمه توني راده خل ابدل وانزل
فاطمة : لا تعالي شوي سولفيلي
فرح : ( اقعدت يم امها وباست راسها ) اهي بخير مافيها الا العافية
فاطمة : حاطه عينج عليها عدل؟ ماصارلها شي
فرح : لا والله يمه لا تحاتين جم مره اقولج الحمدلله والله ماردت لها الحالة من 7 شهور تقريبا
فاطمة : الف حمد وشكر لك يارب
فرح : ها شنو طابختلنا؟؟
فاطمة : كل شي يحبه قلبكم .. اول ماترجع نواره احط لكم الأكل
فرح : زين ابوي وفهيد ما ارجعوا للحين ؟
فاطمة : بالطريج توني مكلمتهم
فرح : يللا عيل خل ابدل و اصلي يكون الكل واصل

- راحت غرفتها بدلت ودشت الحمام – عزكم الله – غسلت وتوضت واطلعت صلت الظهر واقعدت على فراشها وماسكه التلفون بيدها –

( شافت الرقم بالسند واحفظته باسم ( الغشيم ) .. اضحكت وحطت التلفون تحت مخدتها وانزلت تحت )
---

- بيت سامي و أمل –

دشت ندى البيت لقت امها قاعدة بالصالة .. اقعدت يمها ولمتها و تمت حاطه راسها على صدرها

ندى : الله لايحرمني منج يا اغلى البشر
أمل : ( باست راس بنتها ) ولا يحرمني منج يا عيون امج .. يللا حياتي روحي بدلي ملابسج ابوج الحين بيوصل ويبي الغدى جاهز
ندى : ( ارفعت راسها ) ها شنو سويتيلي اليوم ؟
أمل : اليوم ما طبخت لج .. بس سانوم ( الطباخ ) سوه برياني دياي
ندى : يمه تدرين اني احب اكلج اكثر .. جان سويتيلي شي من ايدينج الحلوين
أمل : حبيبتي انا اليوم تعبانه ماقدرت اطبخ ميخالف اكلي الموجود
ندى : تعبانه اشلون يعني اشفيج ؟؟
أمل : مافي شي بس تعب بسيط
ندى : زين ليش مارحتي الطبيب ؟
أمل : ندووي مافيني شي خلاص عاد .. روحي غرفتج ولاتنسين تاخذين ادويتج
ندى : اوكي اكيد راح اخذهم وانتي تعطين الواحد مجال عشان ينسى ( باست خد امها وقامت بتروح غرفتها )
أمل : ( ابتسمت ) الله يخليلج لي ويحفظج من العين
ندى : ( ارجعت ) اي صج يمه قبل لا انسى .. تره في واحد غبي دعمني و
أمل : ( منصدمه ) شنو؟!!
ندى : يمه اشفيج .. كاني واقفه جدامج مافيني شي
أمل : مافي شي عورج ؟
ندى : لا يمه والله مافيني شي .. بس اقولج تره السيارة شوي راح لونها وصار فيها خفس شوي مو وايد
أمل : فدوى يمه .. بالحديد ولا فيج .. اليوم اخلي ابوج ياخذها ويردها مثل ماكانت
ندى : اوكي يللا خل اروح ابدل ( اطلعت من الصاله رايحه غرفتها )
أمل : ( بصوت عالي ) ولاتنسين الدوا
ندى : ( بصوت اعلى ) ماراح انسى
---

- بعد الغدى .. بغرفة فرح –

( فرح منسدحه على سريرها وماسكه التلفون ومترددة حيل اتدق ولا ماتدق ؟؟ .. فجأه رن التلفون واهو بيدها جان تنقز من الخرعه ولا تطلع اللي داقة ندى )

فرح : ( بصراخ ) الووو خرعتيني
ندى : بسم الله انتي اللي خرعتيني في وحده ترد جذي؟
فرح : ( تضحك ) زين اشبغيتي ؟
ندى : اشبغيت يعني .. بشوفج دقيتي عليه ولا لأ؟
فرح : لا والله مادقيت مادري حدي متردده و خايفه
ندى : انا غير ربعي اللي بالمسن مابي ولا افكر اكلم
فرح : اي انا بعد .. والله مادري حدي متردده
ندى : تبين تدقين دقي بس انا قلتلج رايي
فرح : لا لا خلاص مابي ادق
ندى : احسلج
فرح : بخلي الرقم عندي وبفكر.. بس الاحتمال الاكبر اني ما ادق
ندى : اووو تره زعجتيني كيفج سوي اللي تبين .. الحين انا بنام شوي وراي اسوي هوم وورك برمجة ويع
فرح : انا بعد عندي هوم ووركات مو واحد .. يللا خل ننام عيل
ندى : سويت نايت ميرز (( كوابيس سعيدة ))
فرح : ( تضحك ) باي يالهبلة
ندى : باي
---

- بعد 3 ايام .. بكلية الهندسة .. نهاية الدوام –

فرح وندى قاعدين يمشون بيردون حق سيارتهم .. جان اتيي دلال ورى ندى وانغزتها من صوب خاصرتها

دلال : ( واهي ناغزتها ) اشلون الحلو
ندى : ( انقزت واشهقت جان يطيح الموكا من ايدها وطشر على الجينز والكعب ) ويعه ان شاءالله
فرح : هيي انتي مينونه ؟؟
دلال : ( ميته ضحك ) اشفيكم تيك ات ايزي
ندى : لا صج اشفيج يعني مايصير جذي بالله طاح عالكتب ناقصه انا ؟
دلال : خلاص ماماتي ماصار شي .. امشي الحمام انا انظفه لج بعد اشتبين ؟
فرح : ( حدها ماتحب دلال ) ندوي انا سابقتج السيارة عطيني السويج
ندى : هاج ( عطتها اياه )
فرح : ( خذته و خلتهم وراحت تمشي بروحها حق السيارة )

- شوي جان يمشي يمها شاب –

.... : وانتي كله تعصبين اذا شفتيها ؟
فرح : ( طالعته وحدها منصدمه ) انت؟؟ اشيايبك اهني؟
شاب1 : ( راح وراها .. وخله مسافه بينه وينها ) شسوي مادقيتي صارلج جم يوم .. قصيتي علي .. ولا كسرت خاطرج .. قلت ايي ادور السيارة ولقيتكم الحمدلله
فرح : اشلون لقيتنا ؟
شاب1 : شوية تفكير ونطره بالشمس .. والحمدلله طلعتي اخيرا
فرح : زين خلاص روح في ناس قاعده تشوفنا
شاب1 : لاتحاتين محد يدري اني معاج .. و عشان لا الفت الانظار عليج مادخلت السيارة بالمسافط .. قاطها صوب الشارع وياي مشي وناطرج اهني بالشمس .. لفي علي شوفي ويهي اشلون تعبان والله اكسر الخاطر
فرح : ( منزله راسها واهي تمشي ) خلاص روح عفيه
شاب1 : والله بروح .. بس اول دقي علي دقة وسديه
فرح : خلاص والله راح ادق روح عفيه
شاب1 : لا اول دقي
فرح : ( مرتبكه حدها .. طلعت تلفونها ودقت عليه رنه وسدته ) خلاص جذي زين ؟
شاب1 : ( يه يمها ) وريني شنو مسيفه اسمي
فرح : لا مابي خلاص رووح
شاب1 : بس بشوف بعدين اروح
فرح : ( ورته الشاشه ) شفت ؟ خلاص روح عاد
شاب1 : ( ميت ضحك ) كله من السخيفه اللي تماشينها اهي قالت لج تسجليني الغشيم مو ؟
فرح : لا والله مو اهي
شاب1 : زين غيريه وسجليه حمد
فرح : ( من الربكة دشت السيارة وسكرت الباب وماردت عليه )


----

يللا بنات ..

اختي عندي ويالله قدرت اكتب .. بروح ارجع لها لا تزعل

اذا رديت ارد على اللي مارديت عليها .. وبالأخص رفيف الورد الحلوه :rgewrg:

سي يوو :weight_lift:

________________


----


// ما أحلل أي أحد ينقل رواياتي ومايذكر اسمي ReRez //
---
ادعوووولي أتوظف وربي يشافي امي وابوي ويوفقني انا وخواتي وأهلي اجمعييييييين ياااارب :)
 
التعديل الأخير:
إنضم
12 فبراير 2009
المشاركات
262
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه ريريز على البارت ماقصرتي

وتوني بديت افهم الاسامي والشخصيات فالقصه:D:D

بالنسبه لفرح ان شاء الله هالحمد يطلع صادق وياها ومايلعب عليها الله يستر

وهالدلول صج انها تغث الواحد بتصرفاتها ماحب هالنوعيه من البنات:rgewrg:

وندى مبين عليها شخصيه قويه وبنفس الوقت حساسه

:balo: