روايتي السادسه : زيــنه وحــسن (( حقيقية )) ..!!

!pink-card!

New member
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الساعة الآن 11:39 PM.


:( :(


wen elpart
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**

نزلت من سيارة حسن واهي حيل متضايقه ومقموووته

حتى دوامها ... كان بعالم واهي بعالم

ردت البيت سلمت على امها وابوها وكالعاده امها : يمه الحين نحط الغدا نزلي تغدي معانا

زينه : ماما والله مو مشتهيه بعدين

ام زينه : الله يهديج يا بنيتي ..

وراحت قطت ملابسها ودخلت تحت الدوش وقامت تبجي وتحط ايدها على حلجها وتشاهق

تقول بينها وبين نفسها :: انا شسويت بحالي انا ليش رحت حق حسن ليش سويت جذي !! ليش يا حسن تسوي جذي ضيعتني وضيعت عمري معاك حلمي ضاع كل شي انهدم !!!!!!!

وقااامت تبجي وكل ما تتذكر اللي صار تبجي اكثر ,,,

خلصت من الشور ونشفت جسمها البست برموده وبدي جبنيز وسوت شعرها عنقوص وانزلت واله المفاجئه !!

لولو عندهم بالبيت

زينه ركضت وصرخت : لوووووووووووولووووووووووووووو


لولو : هلاااا واللللللللللله هلا حبي والله ولهت علييييييييج موت (( واهي لامتها ))

زينه (( تطقها على ظهرها )) : لا تروحين عني مره ثانيه ولهت عليج يالجلبه

لولو : لو سمحتي الفاظج انا انسانه متزوجه ههههههههههههه

زينه : والله عاد هههههههههه

لولو : شلونج شخبارج والله ولهت عليج حييييل

زينه : انا تمام ها شلون الزواج (( وغمزت لها ))

لولو : راحه نفسيه وجسديه ههههههههههههه

زينه : يالعياااره

وقعدت اهي ولوولوو يسولفون وزينه كل ساعه تطفر لولو لمن راحت بيتهم وزينه تذكرت انها ناسيه تلفونها فوق .. راحت شافت التلفون

بس

لا مسج

ولا اتصال

غريبه !!

شدعوه ما سأل عني كل هالمده !!

دقت عليه

مره مرتين ثلاث !!

وينه !!

دزت مسج (( وينك حسن ))

ماكو رد !!

تضايقت اسمعت جم اغنيه حزييينه لمت فراشها وبجت وهاذي حالتها !!

http://www.4shared.com/file/112826810/3c5b4bcc/__--_.html?s=1

سمعوا الغنيه معاي

وكان في بال زينه : معقوله حسن خذا الي يبيه وهداني وتركني !!

ليش شسويت
ووالله العظيم احبك ياااا حسن

حس فيني حبيبي

لا ادري فيك مراح تخليني !!

دقت مره

دقت وايد بس ماكو رد !!

شافت صورته لمتها ووووووو

ونامت واختها الدموع معاها !!

**



نروح مكان ثاني ...

حسن وربعه بدر والشلة الفاسده !!

حسن : بدر يالله ترى زهقنا من شرق امش البحر

بدر : عدل عدل الولد تعدل وتغير تعجبني أي الحين خوش ريال !!

حسن : غصبن عليك ريال

بدر : على راسي وحقك علي المهم ما تزعل علينا يالله شباب البحر ابي سبيرات

الشباب : هههههههههههههه

حسن : مليون سبير عندك

بدر : قل اعوذ برب الفلق تبي ما يردك الا السانك وريولك وايدك وبعد مممم

حسن : بس بس بس خلنا نروح البحر يالله

تلفونه كان سايلنت من الظهر والحين بلليل الساعه 11 !! ولا حتى فكر يطل عليه !! ..

**

قعدت من النوم وراسها كان مصدع حيييل لانها كل يوم تبجي وتنام واكل ماكو ولا شرب !!

باختصار يقطع الحب وسنينه !!

بلا حب بلا وجع قلب !!

المهم

راحت غسلت ومشطت شعرها ونزلت لقت تاتي خدامتهم مع حسن الصغير

بس قبلها !! شافت الفون ماكو ولا مسج ولا اتصال !!

دقت ما رد

دزت (( صباح الخير ... ))

ماكو رد !!

كذلك حطت تلفونها فوق ونزلت ...

المهم لعبت مع حسن الصغير وقلبها يعورها لان بس تنطق اسمه قلبها قبل ... !!

الحين في شخصيه راح تدخل علينا نسينا ندخلها من الاول زينه عندها اخو ثاني اسمه عباس وعمره 25 وقريب حيل من زينه وغشمرجي ... دخل عباس وقال : هلا والللللللللله هلا بالعرووووووووسه ولهت عليج وينج انتي ما تبينين كلش !!

زينه : استح استح يا حظي !!

عباس : لا صج والله من طولت الغيبات ياب ما ادري شسمونه

زينه : هههه عباسوا يووز انت اللي وينك كلش لا حس ولا خبر

عباس : بعد يا اختي بوصه وشركات وبنات ها لا لا (( يتطنز))

زينه : ولا تسأل عن زيونه شتبي ما تبي محتاجه شي واله لا

عباس : شفتي انتي كل الفاظج تدخل بقاموس الحاجات يعني كلش ما تبيني تبيني مصلحه !!

زينه : روح زين

عباس : هااا ويهج اصفر كل هذا خايفه من الخطيب ترى ما ياكل هههههههههه

زينه : عباااسووه ترى ازعل عليك

وبهالوقت دقت حبيبته جمانه بنت خالته

عباس : هلا ابوي انتي

زينه بغشمره (( لا ترى يقص عليج اهو ما يحبج ))

عباس حذف عليها المخده ومشىى عنها ...

ضحكت على اخوها وفجأه شافت حسن الصغير واختفت الابتسامه ..

بهالوقت دشت امها واختها عليااء

ام زينه : واي زيونه انتي بارده ما تتحركين ولا شي هاج فلوس الحين تروحين تشترين بدله وتروحين الصالون اليوم المغرب ياييين يالله يا يمه لا تأخريني ..

زينه : يمه والله مالي خلق

ام زينه : يالله يالله علياااء انتي وياها بسرعه طيران السوق ...

زينه برطمت وراحت غرفتها طلت على التلفون ماكو مسج ولا اتصال قعدت على السرير بجت شوي .. بعدين غسلت وقامت تقول لنفسها انا قويه انا قويه انا ما احبه تحاول تخدع عمرها !!

وانت حلماااه في الحياة وانت كل اللي ابيييه
يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه اللي اهدالك حياته وانت مستكثر تجيه ارخص الدنيا لغلاتك واشتراااااه فرحة حياتك لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليه ...

لبست وراحت مع علياء بس تلفونها كان بالبيت ...

بالسياره

علياء : زيونه

زينه : ها

علياء : شفيج حبيبتي مو جذي الحب ليش تسوين بعمرج جذي والله ضيعتي عمرج شوفي ويهج شوفي حياتج شلون صارت ابيج تنسين كل شي ابدي بدايه حلوه مع نفسج اصحي خلاص حسن مو نصيبج لي متى راح تنطرين ؟؟

زينه : علياء احبه شلون تبوني انساه والله صعبه علي حسوا فيني الله يخليكم !!

علياء : مع الوقت راح تنسين ..

اقوى من اول صرت اقوى من اول

صرت اعرف اصحابي واللي تحول

ما عدت انا الاول ولا قلبي الاول

لي عذري واسبابي ما عدت الاول

http://www.4shared.com/file/91814194/61febb07/___-___2009.html?s=1

اهدااااء لحسن !!
دخلوا السوق وكانت زينه تشتري أي شي

يعني علياء تقول لها اخذي هذا وهذا واهي تهز راسها وتاخذه ولا كانت تشوفه لان تفكيرها عند هالحسن !!

وراحوا الصالون سوت شعرها وحطت مكياج خفيف ..

بالطريج

رن تلفون علياء : هلا مريوم شتبين ههههههههه لا مراح اعطيج شتبين يعني وي شفيج اوكي اوكي

(( هاج ))

التفتت وهزت راسها باستغراب : الو ؟

مريم : زينووه ويهد ليش مو ماخذه تلفونج معاج ؟

زينه : ليش ؟

مريم : حسن كسر التلفون عليج وقاعد يسب والله لوع جبدي

زينه : خلاص ارد البيت واتفاهم معاه

مريم : يابرودج

زينه : شقال ؟

مريم : ماكو دق واله يقول وينها هاذي قلت له بالصالون جان يتطنز أي كاشخه حق الخطيب قولي لها اذا ردت تدق لا والله تدري شسوي فيها !! وصكه بويهي

زينه : اها اوكي أي البيت ويصير خير ...

زينه اول ما وصلت البيت امها اشرت لها تروح فوق بسرعه وتلبس ماكو وقت

البست وكانت لولو يمها

دقت على حسن

حسن بصراخ :دقيتي بالحقييييييييره

زينه ببرود : شفيك ؟؟

حسن : حقييييييييره لي الحين ماصرتي له ماقمتي تدقين هيييي انتي اكيد في بينج وبينه شي يا الجلبه


زينه من الضغط اللي كان من كل صوب ما تحملت هالكلام ومن حبيبها عاد !!

جان تبجي

لولو ارتفع ضغطها من حسن خذت السماعه من زينه وقالت لحسن : السماعه انته شفيك خلها بحالها رووووح لو انت ريال جان ييت خطبتها مو علقتها هالسنين واخر شي تقولها ابوي مايرضا حسبي الله عليك

وسدته لولو بويه حسن !!

شوي ويوصل مسج من حسن (( انا اوريج يالحقيره والله ما يتم هالزواج وبتشوفين حسن شبسوي ))

راحت عدلت مكياجها وقعدت لولو تهديها ...

راحت لولو تشوف الوضع تحت لان ام زينه وخوات زينه تحت يبخرون ويعدلون ويحطون ....

زينه كانت سرحانه بحسن من اول ما تعرفت عليه كان شريط حياتهم يمر جدامها

وفجأة ... مسج من حسن

(( طللي من الدريشه وشوفي حسن شبسوي يالجلبه ))

طلت زينه واله تشوف حسن صافط بعيد شوي عن بيتهم مسكت التلفون ودقت على حسن

زينه : الووو حسن واللي يعافيك امشي من اهني والله مراح اوافق بس لا توقف اهني والله فضحتي

حسن لمن شافها عصب زياده : دشي داااخل يا بنت .... دشي ما ابي احد يشوووفج انتي لي انا بس مراح تتزوجين غيري فاااهمه

زينه : نزين امانه روح الله يخليك (( وقامت تبجي ))

وفجأة وصلت السياره

ونزل الولد والام وخواته

وفجأة

حسن راح صوبهم !!

كلم الولد

زينه شهقت وتطالع واهي منصدمه !!

شافت الولد يركب السياره معصب والام معصبه واطق ايدها بعض !!

بمكان ثاني ...

ام زينه : واي والله تأخروا وايد !!

مريم : يمكن زحمه واله شي

لولو : أي عاد انا لمن ييتكم كان زحمه والله !!

علياء : ماكو الا الخير ان شاء الله


رن التلفون وشالته ام زينه : أي هلا والله أي والله تأخرتوا ها ليش اوكي حصل خير مع السلامه ..

علياء : شصاير ؟

ام زينه : غريبه قالت ظروف صارت لها وما تقدر تيي !!


راحوا علياء ولولو ومريم حق زينه

دشوا

@@
@@@
@@@@@@
@@@@@@@@

انصدموا صدمة عمرهم كانت زينه منهاره وتبجي ولمن شافتهم قامت تشاهق

زينه : راااح الحقيييييييير تدرون شسوه كلم الصبي وقاااله انكم غاصبيني واني ما ابي اتزوج الحقييييييير شوه سمعتي وقال اني احب والزواج مو غصب ااااااااااه

وطاحت عليهم غشيانه

كان الكل منصدم من هالموقف

ابوها اخوانها خواتها مرت اخوها لولو


الدكتور تأخر عليهم

مريم وعليااء ميتين من الخوف شفيها زينه !!!!!!!!!!!

اهي بروحها مريضه

ام زينه تقول بقلبها راحت بنتي مني راحت !!

طلع لهم الدكتور وقال لهم

كان بزينه انهيار عصبي !!

من سبة منو

الحسن !!

مريم عصبت حيييييييييل

دقت على حسن وسفلت فيه وقامت تصارخ ورد عليها حسن بجمله وحده واهي

!!

(................................)

!!


:eh_s(22):


احبكم باجر في بارت بعد
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 33 (17 أعضاء و16 ضيوف)
مـ سهله ـو, ρüяε pάŜşioη, (سنادس), 7sawya 3sal, al7anona, eng.jacvara, f6eem, foshiya, دلـــع, جيكره بس حلوه, سينامون, Queen-J, واحشني مووووت, كيكة حبيبي, كويتية اكيد, كويتية و النعم




ثانكيو المرور الحلو فديتكم
 

kokosha

New member
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااااااااي البارت حده عجييييييب بس وااايد قصير :)
يعطيج العافيه
 

&بنت النور&

New member
إنضم
9 أغسطس 2008
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهئ اهئ اهئ
ببجي حرام عليه هالحسن شذبها هالبنيه ياربي والله كسرت خاطري

مشكووووره مومو وناطرين البارت الياااي
 

كيكة حبيبي

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لاااااااااااااا موصج حسن ذكرني بحبيبي قبل جذي سوه فيني يوم تقدمولي ناس لوووووووووووووووووووووول
المهم الحين حسن سوا شي مع زينه غلط؟؟؟
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
amby al.paaart ebdaaa3 eyaaaan !!!
:gr4uu: @@ mmm shno ehya eljmla .., ymken bya56bha
Na6renich bacher :p
 

sarouy

New member
إنضم
19 أكتوبر 2009
المشاركات
301
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عورت قلبي زيوونه الله يعينها مسكينه و يصبر قلبها ناطرينج حبيبتي و انا اتوقع حسن سوه هالموقف من حبه لزينه مو عشان شي ثاني
 

am_kshaa

New member
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
2,264
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
وصج لو ريال مايسوى جذى فيها
اففففففففففففففف انقهرت حدى
متى يصير باجر :(
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
واااي من هالحسن لا يرحم ولا يخلي رحمه ربه تنزل:( مشكوره على البارت
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بس يعطيج العافية قصة عجيبة وحلوة وااااااااااااااااايد واااااااااايد

وابي اطلب طلب عفية لا تأخرين لان والله احس شوية نسيت الاحداث :eek:

ممكن سؤال جم بارت بقى ؟؟

وبس :p

وشكراا
 

ام جنه

New member
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
1,179
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا انتو قلتو بتخلصونها اليوووم ترى نطرنا وااايد
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا عادي قلبي :**

وماشاء الله عليج تبارك الرحمن

سردج للقصة واايد حلوو

بس ليش جذي حسن ؟؟