روايتي السادسه : زيــنه وحــسن (( حقيقية )) ..!!

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
مومو ... اذا بيتزا بابا جونز ابي ... اما اذا بيتزا هت ام الدهن لا شكرا و عوافي عألبك
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
((حست نفسها متخربطه لفت طالعت علي رفعت عيونها وطالعت السما نزلت راسها شافت حسن !! ))


زينه مشت عن علي ..

حست نفسها تايهه

تصدق منو واله منو ؟!!

ولد عمتها اللي منها وفيها !!

واله حب دام سنين !!

حسن جذاب منافق جلب حبيبي عمري قلبي !!!!!!

علي كلام علي ذبحها

ليش ييت متأخر يا علي متأخر حيييل قلب بنت خالك مو ملك لها

ملك حسن

حست نفسها تايهه مشت بخطوات سريعه

ركبت السياره

بجت بجت بجت

سنين قهر سنين جذب سنين فقدان سنين ضياااااع !!!!!!!!!!

حركت السياره

بدت تفتر تفتر ما تدري وين تروح تايهه احس يحس فيها يا عالم

انا تايهه ابي من يدليني طريجي !!

ليش ياااااا حسسسسسسسسن ليش انا ضاااااايعه من غيرك !!

انا ضااااااااايعه يا حسن ليش سويتي فيني جذي لعبت بحسبتي حسبي الله عليييييييييك

مسكت التلفون دقت على حسن ولقته waiting تنهدت بحسره وسكرته ودزت مسج (( أنا راده البيت )) دق عليها المسعد ...

حسن : ها حبيبي راده البيت ؟

زينه واهي تبجي : اييي راده البيت ...

حسن : نزين ليش تبجين بابا انتي وينج ؟

زينه : انا تعبت حسوون والله تعبت انتي شتبي فيني ليش انا ابييك لعبت بمشاعري انت خربطت كياني انا ضايعه مو عارفه شي ضحييييييت وضحيييييييييت وما طلع معاي بنتيجه قولي شتبيني اسوي ليش حالنا جذي ريحني الله يخليييك ..

حسن : هدي وقولي لي شفيج انا قايل لج صبري

زينه : اصبر تدري يا شاطر ولد عمتي علي كان قاعد معاي بالحديقه وقالي انه يحبني ويبيني ومستعد يطلب ايدي من ابوي شقوله وشخللي انا احبك انت وكلامه كان دليل الحب قولي وين طريجي انا ؟

حسن عصب : تعالي لي البيت انا راجع الحين ..

زينه : برد البيت تعبانه

حسن : قلت لج تعالي البيت (( سكره بويها ))

زينه ظلت تبجي وقامت تفتر وبالأخير استسلمت وراحت حق حسن ...

وصلت البيت بدت تتأمله هالبيت المفروض ادشه وانا راسي مرفوع المفروض انا اللي امر فيه وانهي بس انا الحين !!! .........

بطل لها الباب حسن وراحوا غرفته كانت واقفه

وحسن لاف ومعطيها ظهره

زينه : حسن

حسن لف وعطاها كف محترررررررررررررم وقوي حيل لي درجه طلع من خشمها دم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وطقاها طقاها طقاها

حيل حيل يشوت بوكس بدون رحمه !!

زينه تصرخ : انا شكووووووووو اهووو اللي ياني اهوووووو

حسن : جب يا حماااااااره اشوفج ليش متغيره علي اثاريج مع الحب اليديد تخوووووووونيييييييينيييييييييي

زينه : انا خنتك !! واله انت اللي كل يوم مع وحده اااااااااااااه والله يعووووووووور خلاااااااااااااااااص (( بصوت تعبان)) انا اللي متغيره واله انت اللي كل يوم مع بنيه !! وطلعات مع هالزفت بدرررررر

وطراق ثاني من حسن عصب عشان (( بدر الزفت )) ودم مره ثانيه من خشمها .......

وزينه بين ادينه تبجي ولمن شاف الدم رحم بحالها وشالها وحطاها على السرير وراح ياب لها ثلج وقام يمسح الدم ومسك راسها وحطه على صدره واهي قامت تبجي حيييل

حسن : مابيج لغيري فاهمه ما اقدر ...

زينه : تعبت

حسن : ما احب احد يكلمج غيري والله احبببببببببج (( ولمها حييييييل ))

زينه : لي متى هالحب والله تعبت حرام عليك ما تشوف انا شنو يصير فيني ؟؟؟

حسن : والله ادري اني مقصر معاج بس شسوي من هالوضع البايخ ابوي مو راضي شتبيني اسوي اكثر من جذي صبري زيون ميخالف والله ابيج واحبج .. .وما بيج تضيعين مني ...

زينه : يعني ما تعرف تكلم ابوك مره اثنين ثلاثه بس مره وحده تعبت عمرك الصراحه ... (( جان يحط ايده على شفايفها ))

حسن : اووش انتي تعبتي اليوم من الطق ارتاحي شوي .. يا عل ايدي الكسر ان شاء الله ولا تنمد مره ثانيه عليج ..

دمرت التيشريت ماله كله دموع ....

انت تأثيرك على قلبي قوي....
وانكتب لي من هدب عينك هلاك
فوق عرش القلب وحدك معتلي
تامر وتنهي ولا حد سواك ...


**

في بيت بو زينه ..

بو زينه قاعد على اعصابه : يعني وين راحت هالبنيه دقي عليها مره ثانيه

ام زينه : والله عيزت وانا ادق كله مغلق يا ربي لا يكون صاير لها شي ..

بو زينه : لا لا انشاء الله ما فيها الا الخير والعافيه

ام زينه : الله يستر

**

مريم تتكلم بالتلفون .......

مريم : اقووووووولج مغلق واللله العظيم هالبنيه مينونه لولو ما تدرين وين راحت ؟

لولو : لا والله هم انا ادق مغلق وبعدين اهي كانت قاعده بالحديقه ... دورت عليها ما لقيتها

مريم : تدرين لو رايحه حق هالزفت حسن مراح اسكت لان صج اوفر صج ما تستحي والله لا تشوفين حالة امي وابوي حيل تعور القلب وهالحقيره ولا حاسه يلعن الحب وبلاويييه مالت انا السبب انا السبب

لولو : هدي نفسج بس جد الوضع بدى يكبر وزينه بدت تتمادى لازم نوقفها عند حده

مريم : تدرين ودي اروح بيت الزفت حسن ابصم لج بالعشره اهي اهناك

لولو : والله ما ادري لا تروحين امبيه الوقت تأخر الله يستر

مريم : خل اسكره منج واروووح انزل عند امي وابوي الله يستر

لولو : طمنيني ماشي ...

مريم : اوك

لولو : يالله مع السلامه

مريم : مع السلامه ..

**

هدت زينه وحسن قال لها بسايرج الوقت تأخر .. (( يا حنيّن !!!!))

زينه طول الطريج كانت دموعها تنزل واهو سايرها اول ما دشت البيت ,,,



ام زينه : انتي وينج يمه والله خفت عليج رحمي بحالنا !!

بو زينه : يبه ترى كل شي زاد عن حده انتي وينج وليش ويهج اصفر..!!؟؟

ام زينه : تطلعين من بيت يدتج ولا تقولين لي وفوق كل هذا جهازج مسكر

زينه ركضت لمت امها وابوها وبين دموعها : والله ادري تعبتكم معاي سامحوني الله يخليكم ...

ولأول مره تشوف دمعة ابوها !!!!!

لا يبه لا تبجي

والله ما استاهل

دمعتك غاليه يا يبه

حسبي الله عليك يا حسن

مريم خنقتها العبره وصعدت دارها

بو زينه : يابوج شفيج ريحيني والله اني تعبان اكثر منج ابي بنتي زينه ترد مثل اول قولي لي والله اشيل عنج تعبان يا بوج ..

زينه بقلبها .. (( اخ يا يبه لو تدري شنو بقلب بنتك اااخ لو اقدر اقوولك سامحني يا يبه ما اقدر اقوولك هالشي كبير علي وأكبر عليك سامحني بابا والله احبك ))

زينه : ماكو شي انا بصعد بنام حدي دايخه ...

ام زينه : الله يخليج زينه لا تسوين جذي مره ثانيه والله ما تدرين شصارلنا انا وابوج ..

زينه : انا اسفه مراح اكررها ان شاء الله ...

**


صعدت الدار دخلت تحت الدش البارد

تبيه يبرد على قلبها قبل جسمها اللي من الطق شبع وزاد عليها ...

ما همها الطق همها الجرح والاهانه

لي متى جذي خلاص زينه اصحي تغيري خلاص انسيه خلاااااااص كافي اصحي !!!!!!!!!!!!!!!!!

نامت من التعب ....

الصبح


طاااااااااااخ طووووووووووووووووووووووخ طيييييييييييييييييخ طااااااااااخ طوووووووووووووخ طيييييييييييخ (( كان طق على الباب بصوت قويه وعباس يصرخ زييييييييييينه زينووووووووووووووووه قومي ))

قامت مخترعه

حطت ايدها على قلبها

شصاير !!

نزلت من السرير وبطلت الباب بسرعه

واله عبااااس يبوووووووووسها حييييييل على خدها ويشيلها ويحذفها على السرير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


زينه صرخت : ويعه عبااااااااسووووووووه شفييييييييييييك !!! يالخبل زييييييين ؟؟؟!!!!

عباس : اليوم امي بتدق على خالتي بتخطب جمانوووه واي زيوووووووون وااااااااااااااي مو مصدق واخيرا تنازلت الحماره وخلتني اخطبها الحيوانه واااااااااااااااااااااااااااااااااي وقامت يناقز


زينه شقت الحلج : مبروووووووووووك حبيبي تستاهل كل خير (( فجأة اختفت الابتسامه تذكرت حسن ليش يا حسن انت مو نفس عباس اخوي ليش انا حظي جذي ليش حبك مو مثل حبه ااااه لو كنت صادق النيه معاااي بس لو شوي الله يعين ويصبرني )) وقامت تبجي

عباس : ويييه زيووون والله لوعتي جبدي كله تبجين شفيج كل هذا عشااان الريل يبه ولا يهمج باجر ادورلج رياييل وليش نروح بعيد شيخ سايقنا الحين اناديه وتاخذينه ولاتاخذين بخاطرج افا عليج خخخخخخخخخخخخ


زينه ضحكت هههههههههههههههههههههههه

عباس : شفتي جان قلتي لي من الاول تبين شيخ هههههههههههه

زينه طقته على جدفه : هههههههههه يالخايس ويعه زين


**

بعد ما بدلت زينه نزلت تحت الكل كان مستانس بعباس وجمانه ...

استانست لوناستهم

مريم : ترى حركه امس مراح اطوفها لج وين كنتي

زينه : كنت تعبانه ورحت البحر

مريم : يمامي على الحساسه تقصين علي ها

زينه : مريموه انا مستانسه باخوي خلاص سكري السالفه ...

مريم : زيونه حياتي واللله انا احبج وما يهون علي اشوفج جذي ..

زينه : الله كريم ....

مسكت تلفونها ودقت على لولو ...

لولو : يالخايسه وين كنتي ؟؟؟

زينه : هههههههههههه شدراج صج كونا !!

لولو : من امس خايفه عليج وهالحيوانه ولا طمنتني

زينه : المهم خليني اقولج عن اخر الاخبار

لولو : غردي يا صخله

زينه : حسني اسلوبج يالفلبينيه ههههههههه

لولو : هههههههه يالله قولي

زينه : اخوي خطب

لولو : كلوووولولولولولوش اكيد الشيفه جمانوه

زينه : حرام عليج لا يسمعج والله يذبحج

لولو : ومن الحب ما قتل

زينه : أي والله

لولو : ولييين يالله متى افصل نفنوفي ؟؟؟

زينه : حسبي الله عليج ههههههههههههههههه تو الناس

لولو : لا لا بسرعه واللي يعافيكم نبي نشاركم بالافراح ...

زينه : قريبا بإذن الله ...

**

ومرت الأيام وملج عباس على جمانه وحبهم الطاهر اكتمل ...

كانت الأيام تمشي بسرعه لانها كانت فرحه بفرحه

عباس الفرحه مو شايلته وده يشيل بيتهم ويفتر !!!

وكانت علاقة حسن بزينه مايله للبرود شوي ...

بس فجأة ترد مثل اول واكثر ...

حسن يتصل على زينه

زينه : هلا حبيبي

حسن : ها بابا وينج ؟

زينه : ماكو قاعده بالبيت لا شغله ولا مشغله

حسن : مممممممم تعالي لي البيت

زينه : ليش ؟

حسن : مشتاق اشوف الحلوه

زينه : فديته اللي يشتاق والله ..

حسن : ها حبيبي تيييين ؟

زينه : خلاص اوكي اقوم البس وايييلك

حسن : اوكي حبيبي

زينه : بس مراح اطول لان تدري بروح مع امي السووق حوسه عشان عرس اخوي

حسن : اوكي مو مشكله بابا ...

زينه راحت ولبست وكشخت وراحت لامها تستأذن ساعتين وترد ....

راحت له البيت سلمت عليه وقعدوا يسولفون بأحلى ما يكون ...


واهي نايمه على صدره ... رن تلفون حسن شافه ارتبك وسكره ..

زينه : ليش سكرته رد

حسن : لا ماله داعي مو مهم ..

زينه عصبت : اوكي ميخالف رد حسسسسن رديت على سوالفك !!؟؟؟

حسن : شفيج حياتي انتي عندي وارد على التلفون !!

رن مره ثانيه

زينه : بترد واله انا ارد ((مسكت التلفون وردت وكالعاده بنت )) حذفت التلفون حييل على صدره وقامت البست هدومها ولفت عليه بعصبيه : ان شفت رقمك بتلفوني ما تلوم الا نفسك ...

حسن : زيوون نطري تعالي

مشت زينه بسرعه وركبت السياره وراحت لامها بس ما بجت كانت صااابره وبتعلم حسن درس مراح ينساه واهو يدق تسكره بويهه اخر شي قفلت جهازها

وكان هذا طبعها الحقراااااااان


وبيوم من الايام كان حسن بدوانيه ابو زينه وعباس يوزع كروت العرس اهو لقافه خذا الكرت وطلع بره الدوانيه ...


طبعا زيون كانت حاقره حسن لي يوم العرس وعطته دقره محترمه !! وكانت مستانسه وفاصله بهاليوم وكشخت وكانت احلى ما يكون وامها واخواتها حيل مستانسين منها ومستغربين

ام زينه : أي هاذي بنتي الخبله اللي اعرفها

زينه تلم امها : فدييييتج اكيييد هذا عرس الغالي عباسووه

لولو : واي اذكرج بعرسي تلوعين الجبد

زينه : يالله عاد جبي

لولو : احبببببببج خلج على طووول جذي

زينه : امشي نرقص يا معود ابي اطلع اللي بقلبي

لولو : ههههههههههههههه يالله


(( كانت زيون تشتاق حق حسن بس قالت بينها وبين نفسها تبي تعلمه درس يمكن يتوب وكانت لمن تشوف مسجاته تعطيه بو لباس وما ترد وتطنش نفسيتها تعدلت لان الانتقام حلو اذا كان وراه هدف ))

صار العرس وبوقت دخلة المعرس كان المسعد حسن موجود وعلي موجود !!!

زينه خذتها فرصه وراحت تضحك وتتغشمر مع علي

وحسن مولع نااااااااار

وعلي طاير من الفرحه طاااير ...

زينه كانت تشوف نظرات التهديد من حسن وكانت خايفه من داخلها بس حقرته وعشان تعلمه الدرس بعد !!

بس للأسف بعد ما خلص العرس بعد جم اسبوع ردت علاقتها مع حسن ...

وتستمر علاقتهم ... وتمر الايام ويصير عند عمار ودلال 3 يهال ... وجمانه حامل بالشهر الثاني ,, ..


نروح شوي بعيد عن حسن وزينه ...

مريم

قاعده بالغرفه تقرى مجله وحاطه اغاني حزينه شوي

رن تلفونها

حبيبي يتصل بك

بيييه اشهرررررررررر ما ادري عنك

حبيبي والله ولهت عليك بس ما اقدر ارد

احنا مو لبعض

بس الشوق غالب

ردت مريم ....

مريم : الو

محمد : ولهت عليج واحبج وابيج

مريم :مو لبعض صدقني

محمد : احبج

مريم : حمود خلاص !!

محمد : احبج


مريم : لي متى راح نحب بعض

محمد : احبج

مريم : وبعدين

محمد : احبج وابيج مريم انتي تبيني .

مريم قالت (( .......................................................))


احببببكم حيييل :> :fun:​
 
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
3,988
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
ربـــي يحفظها الكويت
مشكووووره حبيبتى عالبارت

يعطيج العافيه

بس زيوووون يبيلها جم قرصه

عشاان تهد هالحسن اكرهه فوق شينه قوات عينه

اكره اكره .. حدي اشتطيت لوووووول
 
إنضم
3 فبراير 2009
المشاركات
633
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااي مو سهله حرااام عليج كل يووم تقولوون البارت الاخير البارت الاخير انا ماكليت شي من الصبح وانتوا البارت الاخير البارت الاخير بس اندمج مع القصه بس احسها خياليه شووي ما ادري لييش عقلي الكويتي مو متقبلها انها صج ;p

عادي عادي ملوووت اياام قبل
 

banoota_93

New member
إنضم
19 أغسطس 2006
المشاركات
552
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااي هالحسن ما عنده غير الطق ..
مومو تعرفيين تحمسينه لووول
يعطييج العافيه بس بعرف متى البارت الياي
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
لووووول يسلموو مروركم بنات البارت طويييل :mad: :mad: لحد يقول قصير

لا مو خياليه اميه بالاميه خلاص ايام قبل راحت لوول
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
اعلااااااااااااااااااااااااان هام

أروسا تكره حــــــــــــســــــــــــــــن

يا عل ايدك الكسر ياللي تسترجل على بنت يا عل حالك ينقلب من نهار لي ليل و من ليل لي نهار

يا علك تشووووووف حوبتها ,,, يا عسى قلبك يحترق مثل ما حرقت قلب زيون يا الملييييييييق .... يا الجيكر <<<< عندي احساس انه سحت بعد مو جيكر

يا ربي ما بردت جبدي ليلحين <<<< قلبها متروسه

زيوووووووووووووون رحمي اهلج قبل لا ترحمين نفسج ,,, العن ابو الحب اللي ينزل دمعة ابوووووي


مومو أحبج وااااااااااايد
 

ba6re8a

New member
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
3,199
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3end zojiiii 7abeebi
ويييييييييييييع حسسسسسسسسسن وييييييييييييع اكررررررررررهاااا
اكررررررررررررررررررررررررها


وشكو كال هطق شالمصخره شنو هذا والله لو اناااااااااااااا جان من اول يوم هادته
 
إنضم
3 فبراير 2009
المشاركات
633
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
مكشوووره حبيتي بس انا اندمج معا القصه وابي اعرف الباااااااجي شلوووووووون بنااااام اليووم شلوووووووووووووون ؟؟

اي وحسن باط جبدي ليش الطق يطقني ويمد ايده ويسوي رووحه رياال والله ما اقعد وياه
 

q8funkya

New member
إنضم
9 يوليو 2008
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
الكـــــويـت
وااااااااااااااااااي زينة قهرتييييني

تروحين وتردين على هالحسن مالت عليه التافه ويمد ايده بعد حلايه هالويه مالت عليه << حدي مقهورة وحاقدة بط جبدي

هديي خلاص خل يولي افففففففف ودي اشوفه عشان اذبحه مرة وحدة

وانتي صج يبيلج جم قرصة عشان توبين وتخلينة عنج
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
تسسسسسسسسسسجيل حضوووور

الروايه روعه موصج قبل جم يوم طحت عليها

وطريقة الطرح بعد وايد حلوه

وبنتظار البارت اليديد

ومشكووورين ويعطيكم العافيه

هلا والله نورتينا والله يعافيج:fun:
 

G!RLooNa

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
10,668
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
faculty OF pharmacy
قطيعه شنو هذا !!!

يخون و يجذب و حرمها من مستقبلها بالجامعه

ووووو

يطقها بعد و هم تبيه !!!
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
يسلموووووووووووووو مروركم حبايبي

اروسا هههههههههههههه موتيني ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه


فديتكم بنااات :>


فديتج زيون الخبله هههههههههههههههههههههههههههههههههه


اهداااء لج

http://www.4shared.com/file/34276795/555eda01/___online.html?s=1
 

inspiring-girl

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
333
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Precious Q8
امبيييي لااااء شكوووو يطقهااا ؟؟؟ :lkmnkl:... كسرتي خاااطرييييي زيوون حبيبتي :eh_s(2):
بس اي هاااف اا كوويسشون .. انتي الحييين جم عمرج زيووون ؟؟

و تسلم ايدييييييج علباااااارت مووومووو ... ناااطريييين الي بعده
:D
 

am_kshaa

New member
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
2,264
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امممممممممممم
البارت حلو
بس يمكن لانى ولهانه على البارت حسيته قصير
يعطيج العافيه حبيبتى
وناطرينج بالبارت الياي لاتاخرين علينا
 

أم@الحلوين

New member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
12,963
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
بعيون حيااااتي
مشكوووووووووووووووووره مومو عالبارت

واخيرا زيوووووونه صارت قويه واتبعت اسلوب الحقران كككككككلللللللللللووووووووووووش :)