روايتي السادسه : زيــنه وحــسن (( حقيقية )) ..!!

إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
الحمد لله حبيبتي ربي يطمنكم عليه وشفيه لكم أغلى حب بهالدنيا يا حبيبتي واحشني موت ويرجع لكم الوالد من المستشفى ويخليه لكم أغلى تاج بحياتكم وبقلبكم ياللي وجوده تتحلى القلوب بحلاه ربي يشفي والدج يا واحشني موت ويطمن قلبكم عليه ويرجع لكم للبيت مشافى معافى عاجلا غير آجلا آمين يا رب العالمين
ياقلبي تسلمين على هالدعوات الحلوة الله يحفظج:aha:
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
الحمد لله حبيبتي ربي يطمنكم عليه وشفيه لكم أغلى حب بهالدنيا يا حبيبتي واحشني موت ويرجع لكم الوالد من المستشفى ويخليه لكم أغلى تاج بحياتكم وبقلبكم ياللي وجوده تتحلى القلوب بحلاه ربي يشفي والدج يا واحشني موت ويطمن قلبكم عليه ويرجع لكم للبيت مشافى معافى عاجلا غير آجلا آمين يا رب العالمين
ياقلبي تسلمين على هالدعوات الحلوة الله يحفظج:aha:
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مريم قالت (( .......................................................))





مريم ردت وقالت : راح ارجع بس عندي شرط ...؟؟؟؟!!!!!

محمد : شنو امريني والله عيوني لج بس انتي ردي حدييي تعبت من دونج يابنت الناس ..

مريم : شرطي انه نكون اصدقاء (( من ورى قلبها )) مو حبايب

محمد : شنووووووو !! انتي مينونه انتي تدرين شقاعد تقولين مريوم انا حمود من صجج من بعد حب اصدقاء وين قاعدين شالقلب اللي عليج !! صداااقه وباجر نكون اخوان صح !! لا انتي مو صاحيه !!

مريم : هذا اللي عندي انا ما اقدر اتعذب كل يوم لي متى عمري وسنيني ضاعت واحنا مو قادرين نبني خطوة لي جدام حمود لا تفكر بأنانيه فكر فيني انا بعد !!

محمد : انتي في بالي كل يوم وما تغيبين عني انتي حياتي دام الصداقه مراح يبعدني عنج وصوتج ما افارقه ولا شوفتج انا راضي تدرين ليش لاني ابي مريوم يمي

مريم ساكته

محمد : ها مريوم صديقتي

مريم : ههههههههه تطنز مو

محمد : أي انتي صديقتي

مريم : ممممممممممم

محمد : نزين انا الحين اسوق اوصل البيت وادق عليج صديقتييييي اوك

مريم : هههه اوك ناطرتك 

محمد : مع السلامه حــ (( بس سكت ))

مريم: مع السلامه

اول ما صكر التلفون

مريم بقلبها حبيبي وعمري وحياتي وقلبي وكل دنيتي بس والله هذا الأحسن لي ولك ...

طبعا بتقولون ليش حمود ما يخطب بس اهو يعاني من ظروووف حيييل سيئه يعني ما اقدر اقولكم ... لانها خاصه حيييل

. .... صووب حمود ....

معقوله هاذي مريوم !!

ليش تغيرت !!

بس انا احبها

اقرب وحده لي

مستحيل اخونها مريم اشرف بنت عرفتها بحياتي

ااااااااااااااخ

يا دنيا

احبج مريوووووووووم .....


**

زينه كانت منسدحه ويمها نفيش وتطالع فلم

شوي واله يتبطل الباب حييل


@@



@@


زينه : الله ياخذج في احد يدش جذي


مريم تصاارخ وتلف وتركض ماكانت تدري شلون تعبر عن فرحتها

لمت اختها زينه : ردينا ردينا

زينه : شنو خلصيني بشوف الفلم

مريم : انا وحمووووووووود ردينا

زينه : صج صج صج شلون ؟

مريم : بس اتفقنا اصدقاء

زينه : من صجج !! ليش شدعوه ؟؟

مريم : بس عشان لا نتعذب لا انا ولا اهو

زينه : ممممممم الله يوفقكم يارب يعني شلتي سالفة الزواج

مريم تنهدت وابتسمت وراحت ...


ردت انسدحت مدت ايدها وكلت نفيشه وطالعت الفلم ...


بلليل دقت على حسن

زينه : الووووووووووووووو

حسن : هلا ابووووووي انتي

زينه : شلونك بابا

حسن : حياتي تمام وانتي ؟

زينه : دريت انه مريم وحموود ردوا يعني مممممم يمكن في امل ؟

حسن : أي صح يمكن يقدر يأثر على ابوي ونتزوج

زينه : أي والله حسون تعبت لي متى بنقعد جذي من غير زواج ..

حسن : الله كريم حياتي ان شاء الله انا وياج ومريم ومحمد نتزوج بيوم واحد قولي امين

زينه : اميييين ياليت والله

حسن : ان شاء الله

زينه : بس تقول انهم ردوا بس صداقه

حسن : ما عليج جم يوم ويردون حبايب ...

زينه : ها وينك حبيبي ؟

حسن : انا بالدوانيه ..

زينه : ممممممممممم

حسن : فيج شي قلبي ؟

زينه : ممكن طلب حسونتي ؟

حسن : كلي لج يا قلبي ...

زينه : ممكن ترد البيت ابي اكلمك والله ولهانه عليك

حسن : بس جذي يالله دقايق واطلع من الدوانيه وارد البيت وادق عليج اوك ؟ جم زينه عندي ؟؟

زينه : اوكي حياتي ,,, فديتك ...

حسن : يالله باي

زينه : باي

بعد نص ساعه تقريبا دق حسن

زينه : هلا حبيبي

حسن : هلا ياااا بعدهم هلا قلبي زيون ولهت عليج والله

زينه : انا اكثر حبيبي

حسن : تحبيني ؟

زينه : هذا سؤال بالله ... تدري حسون انا تعبت والله شرايك نبدي صفحه يديده بسك لعب وخرابيط خلنا نفكر بالمستقبل واللي يعافيك حدي تعبت ...

حسن : والله يا زيون ودي وانا مستعد وان شاء الله مراح اخونج وما العب احبج يا ام عيالي ..

زينه : ااااه على هاليوم اللي اصير انا لك وانت لي يالله متى نتزوج ؟

حسن : بإذن الللللله ومن باجر انا وياج نروح ونغير ارقامنا شرايج ؟؟؟

زينه : أي اوك خوش فكره والله

حسن : خلاص باجر ان شاء الله نروح انا وياج



زينه : أي خل اقولك (( ...............))





قعدوا يسولفون لي الصبح

وختموها بأحبك وأحبج ...

وردوا زينه وحسن اللي في البارتات الأولى ...




**





زينه قامت من النوم غير اليوم غير ...

زينه ردت مثل قبل واحسن

قامت والفرحه مرسومه على ويها ...


زينه واهي نازله من الدري شافت اخوها عباس .. : عبااااسووووووووووه

عباس : هااااااااا


زينه : احبك

عباس : سكنهم مساااااااااكنهم

زينه : مالت عليك وين امي ولهت عليها

عباس : شفيج اليوم ؟؟

زينه : ما ادري تصدق توني ادري اني احبك معنك اخوي من زمان والله ما ادري شقولك بس مممممم عباس وين مريوم ؟

عباس يطالعها مو فاهم شي مشى وخلاها ..


زينه : هههههههههههه يا حقير زين


وراحت زينه تطفر امها بالمطبخ

ام زينه واهي تطبخ : يا بنيه طلعي بره خليني اعرف اشتغل

زينه : يمه اطبخ معاج ؟

ام زينه : يمه روحي شوفي لج شي تسلي فيه والله ما ادري شفيج ينيتي وقعدتي !!

زينه : شدعووووووووووه يمه

ام زينه : يالله ياربي اشوف نصيبكم قريب وافتك منج انتي واختج بيوم واحد امييين يارب

زينه ترفع ايدها وتقول من قلب : اميييييييييين


ام زينه : بره بره مستحى ماكو بنات هالوقت اخخخخخخخخخ


**

بعد ما استأذنت زينه من امها تطلع راحت لبيت ( حسن )


راحت حق حسن البيت

حسن : هلا حبي (( لمها حيييل ))

زينه : ولهت عليك

حسن يمد ايده : صفحه يديده

زينه : وبيضه بعد

حسن قرب منها وفصخها ملفعها باس شعرها قعد يشمه

قرب من شفايفها

باسها

و

و

و

(( ملاحظه اللي صار كان بس من فوق ))
................


بعد ما قامت زينه من النوم لقت حسن يبدل

حسن : يالله باباتي صحصحي بنروح نشتري خطوط

زينه : اوك

بدلت زينه وراحت مع حسن

وغيروا خطوطهم

وابتسامة رضااا

**
ومرت الايام وبدت الامتحانات وكانت زينه تروح من الصبح عند حسن وتدرس عنده ... ولمن يصير وقت الامتحان اهو يوديها ..

كان حسن يطفر زينه يعني مممم مثل ؟؟؟ ...

زينه : حسووون وخر والله قاعده اراجع ترى اروح بيتنا

حسن : مو قادر بس بوسه

ويقرب اكثر

زينه : هههههه حسون مراح اتوفق لوول

حسن وخر عنها الكتاب واهي طاحت بالارض وصار حسن فوقها وباسها ,,, وو ووو ووو


راحت زينه والبست ملابسها وبدل حسن .. وودها المعهد


وتمر الايام والاسابيع



**

زينه تحسنت حالتها حييل

يا حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب

وفي حنانك يا بعد عمري وفاء

فيك معنى الحب يا روحي يطيب

صادق شوقك وشوقي صفا

لو تروح بعيد من قلبي قريب

في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب

ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء

صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صادق ما فيه مثلي بالوفاء


كانت طالعه مع اهلها ...

زينه : باباتي

بو زينه : هلا بابا حبيبي ؟

ام زينه : ايييييييي لي الحين تدلعها

زينه : مامااااا

ام زينه : بس كبرتي

زينه تمد السانها : تغارين

بو زينه : عاد الا زينه البنات شتبين بابا

زينه : بابا ممكن طلب ؟

بو زينه : امريني ؟

زينه : بابا ابي السياره اللي بخاطري

بو زينه : لكزس ؟

زينه : أي بابا

بو زينه : ماطلبتي شي من عيوني باباه بس انتي خلج على طول جذي وخلج دوم ناجحه وامتياز

زينه : ان شاء الله


وصلوا المطعم .. وكانوا العايله متيمعه ...

زينه : أي بابا قالي حره

عباس : لا يبه شنوووو شمعنى كلنا لمن اشتغلناااا خذينا سيايير وهاذي ما تخرجت اصلن !!

زينه : انت شحارك ؟

عباس : لا يبه

مريم : أي والله شنو يبه شمعنى مو لهدرجه يعني احنا مو عيالك

بو زينه : خلاص الحين كلكم تشتغلون الا اهي وهاذي دلوعة البيت وراح اشتري لها بس سكروا الموضوع

علياء : واااي

زينه تحرك حاجبها وتاكل ...

طبعا خواتها واخونها حقدوا عليها !!

وابوها طنشهم قلبه طيب حيييل

**

قعدت الصبح مستعيله

مسكت تلفونها

زينه : الووو ها حسون وينك ؟

حسن : كاني طالع من البيت يايلج

زينه : يالله نتساير امبيه حدي خايفه

حسن : لا ان شاء الله امتيااز يا ويلج اذا مو امتياااز

زينه : حدي خايفه اوووف ابي اتخرج وافتك

حسن : يالله شفتج يالله نتساير لي الكليه ...

وتسايروا لي الكلية وزينه وحسن كالعاده راحوا يشوفون النتيجه ...

وكانت امتياااااااز

استانست حيل

وبغت تتهور وتلمه جدام الناس اهو بعد عنها اخترع .....

دقت على امها وابوها وبشرتهم بنجاااحهاااا وامها وابوها استانسوا حيييل وراحت مع حسن واهي مستانسه حييل ...

حبيبي شحلوه ايامي حبيبي شحلوه ايامك

معك يا روعة احساس يا اجمل كل هالدنيا

حسن : حياتي الف الف مبروك جد رفعتي راسي

زينه : تحبني ؟

حسن : ممممممم

زينه : حسوووووووون

حسن : اموووت فيج

يعللي ما انحرم منك ولا فيوم ابتعد عنك
ولا الدنيا تذوقني مرارتها وقسى حزنك

زينه : ممممم وين نروح الحين

حسن : المكان اللي تبين يا قلبي

زينه : شرايك نطير ؟

حسن : لا حياتي جنحاني خربان

زينه : هههههههه بايخ

حسن يمد لها لسانه

احبك واشتهي قربك واحب اسير في دربك
تشرقني وتغربني احبك بشرقك وغربك

زينه تلعب بأصابع ايده : حسون

حسن : هممم حبيبي ؟

زينه : والله احبك حيل ما ودك اكون دايم معاك ؟

حسن : امنيتي تكونين معاي بكل وقت

زينه : يعني توعدني بتحاول ما اهلك ؟

حسن : اكيد يا قلبي يالله الحين عطيني بوسة المساء وروحي سيارتج وبسايرج لي البيت

زينه قربت منه

وباسته وهمست له


(( احبك ))

وراحت البيت وظل معاها لمن دشت البيت ...



طبيعي لو يحسدوني وعادي لو يعذلوني
وتدري ليه غيرتهم لانك ماخذ عيوني

**


طبعا ام زيون راحت وسوت لها استقبال ..

وبهاليوم كان الكل موجود ...

لولو : الف مبروووووك يا قلبي ما بغيتي تتخرجين مصيبه بسطتي

زينه : ولي زين نجحت وبتفوق شتبين ههههههه

لولو : عاد وراج ميداني يااااااااااو

زينه : أي عادي متحمسه له

لولو : والله اشك انج بتجابلين المسعد اربع وعشرين ساعه

زينه : حبيبي لو يبيني العمر كله راضيه شحارج ؟

لولو : الله يخليكم لبعض ونشوف منكم فرخ وفرخه هههههههه

زينه : امييييييييييين راضيه بشواذي

لولو : هههههههههههه الله يخسج

مريم : هااااا شتسولفون فيه

زينه : ماكو عن حبيبي

مريم شرقت بالعصير : وع بروح عنكم عيل

زينه : ويعاااااااااا ليش ما تحبونه

وبهالوقت دشت ام علي تسلم ومعاها علي وشيووم

زينه بعد ما سلمت على ام علي وشيوم وباركوا لها وصل دور

(( علي ))

علي : الف مبروك زيوون

زينه : أي هلا الله يبارك فيك (( وبحقاره لفت وطنشت لان كان يبي يقول شي بس انصدم من ردة فعلها ))

مريم : حرام عليج احرجتييه

زينه : يوووه خلاص خل يولي

لمن صار وقت العشا الكل كان مستانس ويتغشمر حتى زينه بس علي كان منكسر خاطره حييل وكل ما يبي يلمحها اهي تصد عنه !!

بعد ما خلصت العزيمه والكل مشى ..

بدت زينه تتحرش بابوها ..

زينه تقول بصوت عالي : ايييييي ماما جنج وعدتيني ببشاره وكشتي فيني الكلام لج يا جااره

بو زينه : أي يبه لبسي عباتج وتعالي معاي الحين

زينه : يبه الساعه 11 وين نروح

بو زينه : انتي تعاالي وبتشوفين

زينه راحت لبست عباتها ومستغربه !!

اول ما طلعت من البيت

شافت


@@


@@
@@

الكزس سافطه

جان تقعد تصرخ بالشارع ولمت ابوها وابوها يضحك عليها ويمسح على ظهرها ...

شكرت ابوها حيل وامها وصعدت فوق ..

مسكت تلفونها

حبيبي

اتصااااال


زينه : الووو
حسن : هلا بهالصووووووت

زينه : هلا حياتي ..

حسن : هلا بريحة اهلي انتي ها قلبي شلون الاستقبال ؟

زينه : والله وناسه

حسن : حياتي ولهان عليج والله ؟


زينه : انا اكثر باجر بشوفك تقدر ؟

حسن : غصبن على ابوي اقدر افا عليج

زينه : هههههههه خلاص اوكي الحين بنام برتاح وباجر اشوفك اوك ؟

حسن : اوووش نامي خللي الخط مفتوووح ..


زينه : أي بس لا تنسى باجر عازمتك وعندي لك مفاجئه

حسن : حتى انا عندي بعد مفاجئه يالله نامي

زينه سكتت وابتسمت وغمضت عيونها


**

كانت زينه تكلم حسن بالتلفون

حسن : أي بابا انا سافط جدام البحر وينج

زينه : هو هو ما تشوفني كاني هااااااي

حسن : هيييييييي من وين لج ؟

زينه : باباتي شراها لي

حسن : نزين حياتي مبروك ويعطيج خيرها ويكفيج شرها ياارب

زينه : حبيبي والله

حسن : انزين دوري يالله الحين اعطيج المفاجئه

زينه : يالله

حسن : غمضي عيونج

زينه غمضت وابتسمت


حسن لبس زينه الدبله وباس ايدها !!

زينه ابتسمت واخنقتها العبره ولمته ....

حسن : هالدبله ما تطيح من ايدج اوك

زينه : اكيييييد بعيوني

حسن : يالله حبيبي انا اليوم كلي لج أي مكان تبين تروحيله اشري عليه حسونج اليوم بنفذ لج كل اللي تبينه

زينه : احببببببببك

حسن : امووووووووت فيج بابا


**



ومرت الأياام عسل بعسل زينه وحسن تغيروا حيل وتعلقوا اكثر مع بعض

صار الميداني وكانت زينه اربع وعشرين ساعه مع حسن

وملاحظه (( الميداني قالو لهم لا تداومون بس زينه ما قالت لهلها وظلت مع حسن ))

نفسية زينه حيييل تغيرت وصارت مثل قبل واحسن


وخلص الميداني

وقعدت بطاليه وفرااااغ كبير ... بس كانت كله مع حسن ..


لمن اليوم اللي يه وكانت تتألم من ظهرها بشكل مو طبيعي وكانت تكلم حسن

واجبرها حسن على انها تيي بيته واهو يوديها المستشفى وراحت زينه واستأذنت من امها وراحت مع حسن مستشفى خاص عشان لحد يقول كلمه عليهم منو هذا وجذي ...

وسوت الفحوصات وكانت حيييل خاايفه وحسن يهديها

وطلعت النتيجه

كانت


(( كيس شعر بآخر الظهر ))

وقالو لها لازم تسوي عمليه ...

هداها حسن وقالها ترى سهله عادي روحي كلمي اهلج وقولي لهم

وراحت زينه حق اهلها وقالت لامها

ام زينه : ليش يمه ما قلتي لي انج رايحه الطبيب ؟

زينه : عادي ماما حسيت بتعب ورحت

ام زينه : نزين يمه باجر نرووح انا وياج وابوج دكتوره اعرفها شاطره حيييل لا تخافين ترى سهله حيل

زينه بتعب : ان شاء الله

وراحوا المستشفى باليوم الثاني وخلو زينه يومين بالمستشفى قبل العمليه وكانت كله مع حسن

لمن صار يوم العمليه

دقت على حسن ما كان يرد

وصت لولو تقوله


دشت غرفة العمليات


امها متوتره حيل وقاعده على اعصابها

احنا ناطرين زينه تطلع !!

مريم تهز بريولها !!....


طلع لهم الدكتور واله يقول (( ......))

@@

@@
@@
 
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زيووون انتي ليش نحيسة ما تردين علي : ( خلاص بااخذ حسووون منج :p
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
مريم قالت (( .......................................................))





مريم ردت وقالت : راح ارجع بس عندي شرط ...؟؟؟؟!!!!!

محمد : شنو امريني والله عيوني لج بس انتي ردي حدييي تعبت من دونج يابنت الناس ..

مريم : شرطي انه نكون اصدقاء (( من ورى قلبها )) مو حبايب

محمد : شنووووووو !! انتي مينونه انتي تدرين شقاعد تقولين مريوم انا حمود من صجج من بعد حب اصدقاء وين قاعدين شالقلب اللي عليج !! صداااقه وباجر نكون اخوان صح !! لا انتي مو صاحيه !!

مريم : هذا اللي عندي انا ما اقدر اتعذب كل يوم لي متى عمري وسنيني ضاعت واحنا مو قادرين نبني خطوة لي جدام حمود لا تفكر بأنانيه فكر فيني انا بعد !!

محمد : انتي في بالي كل يوم وما تغيبين عني انتي حياتي دام الصداقه مراح يبعدني عنج وصوتج ما افارقه ولا شوفتج انا راضي تدرين ليش لاني ابي مريوم يمي

مريم ساكته

محمد : ها مريوم صديقتي

مريم : ههههههههه تطنز مو

محمد : أي انتي صديقتي

مريم : ممممممممممم

محمد : نزين انا الحين اسوق اوصل البيت وادق عليج صديقتييييي اوك

مريم : هههه اوك ناطرتك 

محمد : مع السلامه حــ (( بس سكت ))

مريم: مع السلامه

اول ما صكر التلفون

مريم بقلبها حبيبي وعمري وحياتي وقلبي وكل دنيتي بس والله هذا الأحسن لي ولك ...

طبعا بتقولون ليش حمود ما يخطب بس اهو يعاني من ظروووف حيييل سيئه يعني ما اقدر اقولكم ... لانها خاصه حيييل

. .... صووب حمود ....

معقوله هاذي مريوم !!

ليش تغيرت !!

بس انا احبها

اقرب وحده لي

مستحيل اخونها مريم اشرف بنت عرفتها بحياتي

ااااااااااااااخ

يا دنيا

احبج مريوووووووووم .....


**

زينه كانت منسدحه ويمها نفيش وتطالع فلم

شوي واله يتبطل الباب حييل


@@



@@


زينه : الله ياخذج في احد يدش جذي


مريم تصاارخ وتلف وتركض ماكانت تدري شلون تعبر عن فرحتها

لمت اختها زينه : ردينا ردينا

زينه : شنو خلصيني بشوف الفلم

مريم : انا وحمووووووووود ردينا

زينه : صج صج صج شلون ؟

مريم : بس اتفقنا اصدقاء

زينه : من صجج !! ليش شدعوه ؟؟

مريم : بس عشان لا نتعذب لا انا ولا اهو

زينه : ممممممم الله يوفقكم يارب يعني شلتي سالفة الزواج

مريم تنهدت وابتسمت وراحت ...


ردت انسدحت مدت ايدها وكلت نفيشه وطالعت الفلم ...


بلليل دقت على حسن

زينه : الووووووووووووووو

حسن : هلا ابووووووي انتي

زينه : شلونك بابا

حسن : حياتي تمام وانتي ؟

زينه : دريت انه مريم وحموود ردوا يعني مممممم يمكن في امل ؟

حسن : أي صح يمكن يقدر يأثر على ابوي ونتزوج

زينه : أي والله حسون تعبت لي متى بنقعد جذي من غير زواج ..

حسن : الله كريم حياتي ان شاء الله انا وياج ومريم ومحمد نتزوج بيوم واحد قولي امين

زينه : اميييين ياليت والله

حسن : ان شاء الله

زينه : بس تقول انهم ردوا بس صداقه

حسن : ما عليج جم يوم ويردون حبايب ...

زينه : ها وينك حبيبي ؟

حسن : انا بالدوانيه ..

زينه : ممممممممممم

حسن : فيج شي قلبي ؟

زينه : ممكن طلب حسونتي ؟

حسن : كلي لج يا قلبي ...

زينه : ممكن ترد البيت ابي اكلمك والله ولهانه عليك

حسن : بس جذي يالله دقايق واطلع من الدوانيه وارد البيت وادق عليج اوك ؟ جم زينه عندي ؟؟

زينه : اوكي حياتي ,,, فديتك ...

حسن : يالله باي

زينه : باي

بعد نص ساعه تقريبا دق حسن

زينه : هلا حبيبي

حسن : هلا ياااا بعدهم هلا قلبي زيون ولهت عليج والله

زينه : انا اكثر حبيبي

حسن : تحبيني ؟

زينه : هذا سؤال بالله ... تدري حسون انا تعبت والله شرايك نبدي صفحه يديده بسك لعب وخرابيط خلنا نفكر بالمستقبل واللي يعافيك حدي تعبت ...

حسن : والله يا زيون ودي وانا مستعد وان شاء الله مراح اخونج وما العب احبج يا ام عيالي ..

زينه : ااااه على هاليوم اللي اصير انا لك وانت لي يالله متى نتزوج ؟

حسن : بإذن الللللله ومن باجر انا وياج نروح ونغير ارقامنا شرايج ؟؟؟

زينه : أي اوك خوش فكره والله

حسن : خلاص باجر ان شاء الله نروح انا وياج



زينه : أي خل اقولك (( ...............))





قعدوا يسولفون لي الصبح

وختموها بأحبك وأحبج ...

وردوا زينه وحسن اللي في البارتات الأولى ...




**





زينه قامت من النوم غير اليوم غير ...

زينه ردت مثل قبل واحسن

قامت والفرحه مرسومه على ويها ...


زينه واهي نازله من الدري شافت اخوها عباس .. : عبااااسووووووووووه

عباس : هااااااااا


زينه : احبك

عباس : سكنهم مساااااااااكنهم

زينه : مالت عليك وين امي ولهت عليها

عباس : شفيج اليوم ؟؟

زينه : ما ادري تصدق توني ادري اني احبك معنك اخوي من زمان والله ما ادري شقولك بس مممممم عباس وين مريوم ؟

عباس يطالعها مو فاهم شي مشى وخلاها ..


زينه : هههههههههههه يا حقير زين


وراحت زينه تطفر امها بالمطبخ

ام زينه واهي تطبخ : يا بنيه طلعي بره خليني اعرف اشتغل

زينه : يمه اطبخ معاج ؟

ام زينه : يمه روحي شوفي لج شي تسلي فيه والله ما ادري شفيج ينيتي وقعدتي !!

زينه : شدعووووووووووه يمه

ام زينه : يالله ياربي اشوف نصيبكم قريب وافتك منج انتي واختج بيوم واحد امييين يارب

زينه ترفع ايدها وتقول من قلب : اميييييييييين


ام زينه : بره بره مستحى ماكو بنات هالوقت اخخخخخخخخخ


**

بعد ما استأذنت زينه من امها تطلع راحت لبيت ( حسن )


راحت حق حسن البيت

حسن : هلا حبي (( لمها حيييل ))

زينه : ولهت عليك

حسن يمد ايده : صفحه يديده

زينه : وبيضه بعد

حسن قرب منها وفصخها ملفعها باس شعرها قعد يشمه

قرب من شفايفها

باسها

و

و

و

(( ملاحظه اللي صار كان بس من فوق ))
................


بعد ما قامت زينه من النوم لقت حسن يبدل

حسن : يالله باباتي صحصحي بنروح نشتري خطوط

زينه : اوك

بدلت زينه وراحت مع حسن

وغيروا خطوطهم

وابتسامة رضااا

**
ومرت الايام وبدت الامتحانات وكانت زينه تروح من الصبح عند حسن وتدرس عنده ... ولمن يصير وقت الامتحان اهو يوديها ..

كان حسن يطفر زينه يعني مممم مثل ؟؟؟ ...

زينه : حسووون وخر والله قاعده اراجع ترى اروح بيتنا

حسن : مو قادر بس بوسه

ويقرب اكثر

زينه : هههههه حسون مراح اتوفق لوول

حسن وخر عنها الكتاب واهي طاحت بالارض وصار حسن فوقها وباسها ,,, وو ووو ووو


راحت زينه والبست ملابسها وبدل حسن .. وودها المعهد


وتمر الايام والاسابيع



**

زينه تحسنت حالتها حييل

يا حبيبي فيك ظني ما يخيب

لو حصل من بيننا صد وجفا

شمس حبك في عيوني ما تغيب

وفي حنانك يا بعد عمري وفاء

فيك معنى الحب يا روحي يطيب

صادق شوقك وشوقي صفا

لو تروح بعيد من قلبي قريب

في غرامك هام قلبي واكتفاء

في غيابك مشتعل مثل اللهيب

ومن عرفتك شوق قلبي ما طفاء

صدق إني وافي يا أغلى حبيب

صادق ما فيه مثلي بالوفاء


كانت طالعه مع اهلها ...

زينه : باباتي

بو زينه : هلا بابا حبيبي ؟

ام زينه : ايييييييي لي الحين تدلعها

زينه : مامااااا

ام زينه : بس كبرتي

زينه تمد السانها : تغارين

بو زينه : عاد الا زينه البنات شتبين بابا

زينه : بابا ممكن طلب ؟

بو زينه : امريني ؟

زينه : بابا ابي السياره اللي بخاطري

بو زينه : لكزس ؟

زينه : أي بابا

بو زينه : ماطلبتي شي من عيوني باباه بس انتي خلج على طول جذي وخلج دوم ناجحه وامتياز

زينه : ان شاء الله


وصلوا المطعم .. وكانوا العايله متيمعه ...

زينه : أي بابا قالي حره

عباس : لا يبه شنوووو شمعنى كلنا لمن اشتغلناااا خذينا سيايير وهاذي ما تخرجت اصلن !!

زينه : انت شحارك ؟

عباس : لا يبه

مريم : أي والله شنو يبه شمعنى مو لهدرجه يعني احنا مو عيالك

بو زينه : خلاص الحين كلكم تشتغلون الا اهي وهاذي دلوعة البيت وراح اشتري لها بس سكروا الموضوع

علياء : واااي

زينه تحرك حاجبها وتاكل ...

طبعا خواتها واخونها حقدوا عليها !!

وابوها طنشهم قلبه طيب حيييل

**

قعدت الصبح مستعيله

مسكت تلفونها

زينه : الووو ها حسون وينك ؟

حسن : كاني طالع من البيت يايلج

زينه : يالله نتساير امبيه حدي خايفه

حسن : لا ان شاء الله امتيااز يا ويلج اذا مو امتياااز

زينه : حدي خايفه اوووف ابي اتخرج وافتك

حسن : يالله شفتج يالله نتساير لي الكليه ...

وتسايروا لي الكلية وزينه وحسن كالعاده راحوا يشوفون النتيجه ...

وكانت امتياااااااز

استانست حيل

وبغت تتهور وتلمه جدام الناس اهو بعد عنها اخترع .....

دقت على امها وابوها وبشرتهم بنجاااحهاااا وامها وابوها استانسوا حيييل وراحت مع حسن واهي مستانسه حييل ...

حبيبي شحلوه ايامي حبيبي شحلوه ايامك

معك يا روعة احساس يا اجمل كل هالدنيا

حسن : حياتي الف الف مبروك جد رفعتي راسي

زينه : تحبني ؟

حسن : ممممممم

زينه : حسوووووووون

حسن : اموووت فيج

يعللي ما انحرم منك ولا فيوم ابتعد عنك
ولا الدنيا تذوقني مرارتها وقسى حزنك

زينه : ممممم وين نروح الحين

حسن : المكان اللي تبين يا قلبي

زينه : شرايك نطير ؟

حسن : لا حياتي جنحاني خربان

زينه : هههههههه بايخ

حسن يمد لها لسانه

احبك واشتهي قربك واحب اسير في دربك
تشرقني وتغربني احبك بشرقك وغربك

زينه تلعب بأصابع ايده : حسون

حسن : هممم حبيبي ؟

زينه : والله احبك حيل ما ودك اكون دايم معاك ؟

حسن : امنيتي تكونين معاي بكل وقت

زينه : يعني توعدني بتحاول ما اهلك ؟

حسن : اكيد يا قلبي يالله الحين عطيني بوسة المساء وروحي سيارتج وبسايرج لي البيت

زينه قربت منه

وباسته وهمست له


(( احبك ))

وراحت البيت وظل معاها لمن دشت البيت ...



طبيعي لو يحسدوني وعادي لو يعذلوني
وتدري ليه غيرتهم لانك ماخذ عيوني

**


طبعا ام زيون راحت وسوت لها استقبال ..

وبهاليوم كان الكل موجود ...

لولو : الف مبروووووك يا قلبي ما بغيتي تتخرجين مصيبه بسطتي

زينه : ولي زين نجحت وبتفوق شتبين ههههههه

لولو : عاد وراج ميداني يااااااااااو

زينه : أي عادي متحمسه له

لولو : والله اشك انج بتجابلين المسعد اربع وعشرين ساعه

زينه : حبيبي لو يبيني العمر كله راضيه شحارج ؟

لولو : الله يخليكم لبعض ونشوف منكم فرخ وفرخه هههههههه

زينه : امييييييييييين راضيه بشواذي

لولو : هههههههههههه الله يخسج

مريم : هااااا شتسولفون فيه

زينه : ماكو عن حبيبي

مريم شرقت بالعصير : وع بروح عنكم عيل

زينه : ويعاااااااااا ليش ما تحبونه

وبهالوقت دشت ام علي تسلم ومعاها علي وشيووم

زينه بعد ما سلمت على ام علي وشيوم وباركوا لها وصل دور

(( علي ))

علي : الف مبروك زيوون

زينه : أي هلا الله يبارك فيك (( وبحقاره لفت وطنشت لان كان يبي يقول شي بس انصدم من ردة فعلها ))

مريم : حرام عليج احرجتييه

زينه : يوووه خلاص خل يولي

لمن صار وقت العشا الكل كان مستانس ويتغشمر حتى زينه بس علي كان منكسر خاطره حييل وكل ما يبي يلمحها اهي تصد عنه !!

بعد ما خلصت العزيمه والكل مشى ..

بدت زينه تتحرش بابوها ..

زينه تقول بصوت عالي : ايييييي ماما جنج وعدتيني ببشاره وكشتي فيني الكلام لج يا جااره

بو زينه : أي يبه لبسي عباتج وتعالي معاي الحين

زينه : يبه الساعه 11 وين نروح

بو زينه : انتي تعاالي وبتشوفين

زينه راحت لبست عباتها ومستغربه !!

اول ما طلعت من البيت

شافت


@@


@@
@@

الكزس سافطه

جان تقعد تصرخ بالشارع ولمت ابوها وابوها يضحك عليها ويمسح على ظهرها ...

شكرت ابوها حيل وامها وصعدت فوق ..

مسكت تلفونها

حبيبي

اتصااااال


زينه : الووو
حسن : هلا بهالصووووووت

زينه : هلا حياتي ..

حسن : هلا بريحة اهلي انتي ها قلبي شلون الاستقبال ؟

زينه : والله وناسه

حسن : حياتي ولهان عليج والله ؟


زينه : انا اكثر باجر بشوفك تقدر ؟

حسن : غصبن على ابوي اقدر افا عليج

زينه : هههههههه خلاص اوكي الحين بنام برتاح وباجر اشوفك اوك ؟

حسن : اوووش نامي خللي الخط مفتوووح ..


زينه : أي بس لا تنسى باجر عازمتك وعندي لك مفاجئه

حسن : حتى انا عندي بعد مفاجئه يالله نامي

زينه سكتت وابتسمت وغمضت عيونها


**

كانت زينه تكلم حسن بالتلفون

حسن : أي بابا انا سافط جدام البحر وينج

زينه : هو هو ما تشوفني كاني هااااااي

حسن : هيييييييي من وين لج ؟

زينه : باباتي شراها لي

حسن : نزين حياتي مبروك ويعطيج خيرها ويكفيج شرها ياارب

زينه : حبيبي والله

حسن : انزين دوري يالله الحين اعطيج المفاجئه

زينه : يالله

حسن : غمضي عيونج

زينه غمضت وابتسمت


حسن لبس زينه الدبله وباس ايدها !!

زينه ابتسمت واخنقتها العبره ولمته ....

حسن : هالدبله ما تطيح من ايدج اوك

زينه : اكيييييد بعيوني

حسن : يالله حبيبي انا اليوم كلي لج أي مكان تبين تروحيله اشري عليه حسونج اليوم بنفذ لج كل اللي تبينه

زينه : احببببببببك

حسن : امووووووووت فيج بابا


**



ومرت الأياام عسل بعسل زينه وحسن تغيروا حيل وتعلقوا اكثر مع بعض

صار الميداني وكانت زينه اربع وعشرين ساعه مع حسن

وملاحظه (( الميداني قالو لهم لا تداومون بس زينه ما قالت لهلها وظلت مع حسن ))

نفسية زينه حيييل تغيرت وصارت مثل قبل واحسن


وخلص الميداني

وقعدت بطاليه وفرااااغ كبير ... بس كانت كله مع حسن ..


لمن اليوم اللي يه وكانت تتألم من ظهرها بشكل مو طبيعي وكانت تكلم حسن

واجبرها حسن على انها تيي بيته واهو يوديها المستشفى وراحت زينه واستأذنت من امها وراحت مع حسن مستشفى خاص عشان لحد يقول كلمه عليهم منو هذا وجذي ...

وسوت الفحوصات وكانت حيييل خاايفه وحسن يهديها

وطلعت النتيجه

كانت


(( كيس شعر بآخر الظهر ))

وقالو لها لازم تسوي عمليه ...

هداها حسن وقالها ترى سهله عادي روحي كلمي اهلج وقولي لهم

وراحت زينه حق اهلها وقالت لامها

ام زينه : ليش يمه ما قلتي لي انج رايحه الطبيب ؟

زينه : عادي ماما حسيت بتعب ورحت

ام زينه : نزين يمه باجر نرووح انا وياج وابوج دكتوره اعرفها شاطره حيييل لا تخافين ترى سهله حيل

زينه بتعب : ان شاء الله

وراحوا المستشفى باليوم الثاني وخلو زينه يومين بالمستشفى قبل العمليه وكانت كله مع حسن

لمن صار يوم العمليه

دقت على حسن ما كان يرد

وصت لولو تقوله


دشت غرفة العمليات


امها متوتره حيل وقاعده على اعصابها

احنا ناطرين زينه تطلع !!

مريم تهز بريولها !!....


طلع لهم الدكتور واله يقول (( ......))

@@

@@
@@
 
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
3,988
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
ربـــي يحفظها الكويت
تسلميييين مومو البارت حده عجييييب

يعطيج العافيه حبيبتى

وتعليقي ان شاءالله مايرد حسن على عوايده

وزيووونه ياااازيووونه ماتشوفين شر حبيبتى ضااق خلقي على كثر ماكنت مستانسه عالبارت

ماحب المستشفياات تعقدت منهم حدي

وبنتظار البارت
 
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ينن البارت تسلموون وما تقصرون والله يقوم ابوكم بالسلامه : )
وناااشه باجر الحلقه الاااخيرة هياااا :)
زيوون بعد بعد حقري لا تعطيني ويه
 

am_kshaa

New member
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
2,264
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااااااى لا يالنحيسه
شنو قال الدكتور
البارت حدى عجيب
وانشالله تعدل العلاقه اكثر واكثر بينهم ويتزوجها
ومريومه الى معورة قلبى
صداقه من بعد حب
عوار قلب زيادة فوق عوار قلبها
وناطرييييييييييييين بارت باجر
بس جنج قلتى انه الاخير صح؟
 

7sawya 3sal

New member
إنضم
12 أغسطس 2009
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
enshalla ma ygol shy :p lol ylla na6ren el.tkmla o enshalla mo bel sh'har mra tnzlon part lol
 

MiSs-GnGn

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تسلمين على البارت الي فوق الروعه وان شاء الله الله يقوم ابوج بالسلامه ويخليه لكم ويديمه فوق روسكم
وانا بانتظار البارت الاخير
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
خوش بارت .. والحمدلله عالسلامه زيون
--
والله يشافي ابوج ان شاءالله
---

مشكوره حبي مو سهله .. باقي بارت واحد بس عدل ؟
 
إنضم
23 يناير 2009
المشاركات
1,845
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
استغفر الله .. الصراحه انا مصدومه !
ادري الحين وايد في ناس ماراح يعجبهم ردي .. بس و الله هالكلام قاعد يقرقع بقلبي و عندي سؤال حق صاحبة القصه .. تدرين انه اللي سويتوه يعتبر زنا ؟
يعني دام الله ستر عليج ليش انتي ما تسترين على روحج ؟ اوكي تبين قصتج تنكتب عشان تكون عبره حق البنات مو مشكله
كتبيها .. بس بدون ذكر اسماء .. يعني الحين اللي يشوفج تردين عالبنات يقول هاذي مفتخره باللي سوته و مو ندمانه .. كل القصه غلط بغلط و من معصية الى معصيه اكبر .. انا ماقول انه الانسان معصوم من الغلط .. بس ليش تجاهرين بالمعصيه !
حبيبتي ترى اللي سويتوه من الكبائر و انتي عارفه شنو عقوبته .. و بغض النظر عن النهاية سواء تزوجتوا و لا لا ...
ترى في وايد بنات مراهقات قاعدين يقرون القصه و يمكن تدش مزاجهم السالفه و يسوون نفسج و عبالهم انه شي هين ..

و الله يهديكم بس



انا معاها
وانا مصدوومه اكثررر

واسمحيلي يا كاتبة القصه ويا صاحبة القصه

يقولون الساكت عن الحق شيطان اخرس

خليني اقولج جم جمله يا واحشني وادري بيزعلج كلامي بس اللي يحبج ينصحج ما يصفق لج على اللي انتي تسوينه

ما فكرتي ليش ما ايي يخطبج

لانج بتفكيره انتي وحده سهله وحده مسلمه نفسها له وما تقول له لا
وحده 24 ساعه معاه تنام معاه تطلع معاه كل شي تسويه معاه
ليش يتزوجج ويتحمل مسؤليتج يخليج فبيت اهلج ويعلقج واهو الربحان مو الخسران

تدرين الحين لو اي وحده تسوي نفسج انتي بتشيلين ذنبها قبل لا اهي تشيل ذنب نفسها

وفوق هذا مفتخره باللي تسوينه وحاطه القصه بتوقيعج

يا حبيبتي خافي الله تذكري انه في يوم بنتحاسب على شي سويناااه شنو بتقولين حق الله احبـه عشان جذي نمت معاه

واللي ذبحني وقهرني انه امج وابوج مو مخلين عليج قاصرر وانتي شنو رديتي هالشي لهم !!!



سامحني يمكن كلامي قاسي عليج بس لمصلحتج سواء تزوجتيه او لا بس الغلط يضل غلط واراهنج اذا خذاج اذا خذاج ما يعايرج باللي سويتيه معاه​
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
تسلميييين مومو البارت حده عجييييب

يعطيج العافيه حبيبتى

وتعليقي ان شاءالله مايرد حسن على عوايده

وزيووونه ياااازيووونه ماتشوفين شر حبيبتى ضااق خلقي على كثر ماكنت مستانسه عالبارت

ماحب المستشفياات تعقدت منهم حدي

وبنتظار البارت

الشر ما اييج ياقلبي :sfg:
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
ينن البارت تسلموون وما تقصرون والله يقوم ابوكم بالسلامه : )
وناااشه باجر الحلقه الاااخيرة هياااا :)
زيوون بعد بعد حقري لا تعطيني ويه

لوووووووول كاني رديت عليج انا ما احقر احد:fun: