روايتي الثالثة (( يا دنيا ارحميني )) .. قصة واقعية .. ReRez

ms_eng

New member
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
y36eeeeeeeeech alf 3afyaa 7yatii, e5thii ra7tech.. na6renech ;***
 
إنضم
19 أغسطس 2009
المشاركات
937
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الــــكويــــت
يعطيج العافية على البااارت

اف مابقى يطلقهاا صج مايستحي

عجبني عثمان لما صارحها

اف فرووح تكسر الخاطر والله مايستاهلها هالنذل
 
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
11,226
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نـــااااااااااااـاااااااااااااااطـــريــــــــن
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
- 31 والأخير / يا دنيا ارحميني –

وليد : زين بطلبج طلب
فرح : آمرني
وليد : مايامر عليج عدو .. بس ابي اشوفج
فرح : تشوفني ؟؟
وليد : اي بشوفج انتي وولدج .. اسمه نواف عدل ؟
فرح : اي
وليد : خلاص عيل بشوفكم انتو الأثنين
فرح : ( اسكتت )
وليد : ها ؟ اشقلتي ؟
فرح : ليش تبي تشوفنا ؟
وليد : بس جذي
فرح : خلاص بس مو هالأيام .. لأن ابوي حاط علي
وليد : مو مشكلة خليها الاسبوع الياي
فرح : اوكي
----

- بعد اسبوع خلصت امتحانات الفاينل –
( آخر يوم بالكلية )

- عثمان واقف يم ندى –

عثمان : ليش تحسسيني اني بسوي جريمه .. رايح ادرس وارجع اشفيج عاد فرديها
ندى : ( ساكته )
عثمان : ( مسك ايدها ) حياتي
ندى : ( اسحبت ايدها ) عثمان خلاص عاد قلتلك اصلا ماحب تكلمني جدام الأوادم .. فاشلون لو تمسكني
عثمان : زين خلاص لاتعصبين .. كلميني اول ماتوصلين البيت
ندى : ان شاءالله

- مشت عنه .. و اوصلت لي سيارتها جان تسمع دلال تناديها –

ندى : ( التفتت )
دلال : ( لمتها حيل ) ادري ان صارت بينا وايد سوالف بس والله لج معزه بقلبي وراح افقدج
ندى : ( وخرت عنها وابتسمت ) صج انج ماكنتي خوش وحده .. بس مرات تضحكيني .. يللا كل عام وانتي بخير
دلال : وانتي بخير .. راح تتوظفين ولا مالج خلق ؟
ندى : ان شاءالله بس تطلع الشهاده اتوظف مو شي قعدة البيت تعودنا عالدوام
دلال : انا ماراح اتوظف .. امي مو راضيه .. شكلها بتزوجني
ندى : الزواج زين لج
دلال : ( ابتسمت ) راح اشتاق لج
ندى : اتصدقين انا بعد راح اشتاق لج عاد مادري على شنو
دلال : ( لمت ندى ) حبيبتي انتي
ندى : ( دزتها ) بسج بسج اشكثر تحبين التلزق والتلمم
دلال : ( تضحك ) يللا اخليج مع السلامه
ندى : موفقه يارب
( اركبت سيارتها ومشت )
---

- العصر .. بيت فرح –
فرح : ( شايله نواف ) يمه انا رايحه حق ندى
فاطمة : ماتاخذين خدامتج ؟
فرح : لا خليها ما احتاجها
فاطمة : منو يمسكه وانتي تسوقين ؟
فرح : احطه بكرسي اليهال
فاطمة : زين ردي مبجر مالنا خلق ابوج
فرح : لا تحاتين قبل ال8 انا اهني مع السلامه ( اطلعت مع ولدها )

- بالطريج دقت على ندى –

فرح : الو ندوي
ندى : ( صوتها نايم ) الو
فرح : قعدتج من النوم ؟
ندى : اي اشتبين ؟
فرح : انا قلت حق امي اني بشوفج .. أي شي يصير بقول تأخرت لأن كان في حادث وصاير زحمة.. وبعد مشواري راح ايي عندج
ندى : لحظه مافهمت ليش انتي وين بتروحين ؟
فرح : بشوف وليد
ندى : واي فروح اشلون ماتخافين الحين وضعج غير و تره كل العيون عليج
فرح : ادري وان شاءالله مايصير شي لا تخوفيني وتره ماخذه نواف معاي يعني ماراح يسويلي شي لا تخافين
ندى : اي احسن .. ديري بالج
فرح : اوكي مع السلامه

- اوصلت فرح عند المكان اللي ناطرها فيه وليد .. انزلت من السيارة واهي حيل مرتبكه راحت صوب الباب الثاني وشالت ولدها .. وبعدين اصعدت مع وليد وقلبها يرقع –

وليد : ( يطالعها وماكو أي تعبير بويهه ) اشلونج ؟
فرح : ( مرتبكه ) الحمدلله
وليد : أول مره شفتج حطيت في بالي كل شي الا انج تكونين متزوجه.. والحين اشوفج وبيدج ولدج ( ضحك ضحكه قصيره ) صج دنيا غريبه
فرح : ( تضايقت وماعلقت على كلامه )

- نواف قاعد يخربط سوالف يهال كلمات مو مفهومه –

وليد : ( قعد ينعم على ويه نواف ) الله يخليه لج
فرح : تسلم

- نواف مد ايده بيقط نفسه على وليد –

وليد : ( شاله من فرح و حطه بحضنه )
فرح : ( حست ودها تبجي ماتدري ليش )
وليد : ( يحرك فخذه و نواف يضحك .. باسه و طالع فرح ) ولدج دش قلبي
فرح : ( ابتسمت ) صج ؟
وليد : و امه دشت قبله
فرح : ( اسكتت )
وليد : ( مد ايده حق فرح ) عطيني ايدج
فرح : ( مدتله ايدها واهي ترجف )
وليد : ( مسك ايدها ) يمكن انا استحق اني اخذ بنت مو متزوجه .. بس والله اني حبيتج .. و حبيت هالولد بعد
فرح : ( عيونها غورقت )
وليد : من اليوم هالدموع مابيها أول ماتخلص العده بخطبج
فرح : لا .. مابي بهالسرعه
وليد : 5 اشهر زين ؟
فرح : متأكد ان اهلك بيرضون ؟
وليد : اهلي عمرهم ماتدخلو بحياة احد
فرح : اكيد ؟
وليد : اكيدين بعد .. وحتى لو سووها وتدخلو تره انا ريال .. والريال الصجي مايخلي احد يتحكم فيه
فرح : ( ابتسمت لأنها افهمت منو يقصد )
وليد : ( باس نواف ورده حق فرح ) يللا روحي الحين .. لا يحاتونج
فرح : وليد
وليد : هلا
فرح : دير بالك بالطريج
وليد : ان شاءالله .. وانتي بعد ديري بالج
---

- صار يوم سفرة عثمان .. كان طالب من ندى ان يشوفها قبل لا يروح .. و كانت هذي أول مره تصعد معاه سيارته –

عثمان : طيارتي بعد 3 ساعات .. ماراح تقوليلي شي يريح قلبي قبل لا اروح ؟
ندى : ( عيونها مغورقه ) الله معاك
عثمان : ( مسك ايد ندى وباسها ) والله أحبج
ندى : ( قلبها يدق بسرعه )
عثمان : ( رد يبوس ايدها ) تحبيني ؟
ندى : ( ساكته )
عثمان : ندوي تحبيني ؟
ندى : ( هزت راسها )
عثمان : ابي اسمعها
ندى : أحبك
عثمان : بعد عمري انتي .. ديري بالج على نفسج عدل .. انا بأقرب عطلة راح ارجع وكل يوم راح اكلمج
ندى : ( انزلت دموعها )
عثمان : ( مسح خدها ) لا تبجين عاد خليني اروح وانا مرتاح
ندى : ( ساكته )
عثمان : مابي اقولج خل ابوسج اخاف انطق .. بس ودي تلميني قبل لا اروح
ندى : ( اضحكت واهي منحرجه )
عثمان : اروح فدوه حق غمازتج
ندى : ( استحت )
عثمان : زين ممكن لمه وحده صغيييره ؟
ندى : ( هزت راسها – اي - )

( عثمان قرب منها ولمها .. واهي حطت ايدها على ظهره .. بعدها باس خدها و راسها ووخر عنها )

عثمان : ديري بالج على نفسج
ندى : وانت بعد .. تروح وترجع بالسلامه .. شد حيلك
عثمان : ان شاءالله
ندى : ( باست خده و انزلت من السياره )
عثمان : ( بطل الدريشه عشان يكلمها قبل لا تصعد سيارتها ) خدي هذا ماراح ينغسل لين ارد من السفر
ندى : ( اضحكت و اصعدت سيارتها ومشت و قلبها معورها على فراقه )
---

- مر جم شهر .. و بيوم كانت فرح بغرفتها تلبـّس نواف رن تلفونها .. شالته من غير لا تشوف الرقم –

فرح : الو
حمد : الو
فرح : ( انصدمت ) منو ؟
حمد : ناسيه رقمي اتهون بس هم نسيتي صوتي ؟
فرح : اشتبي داق ؟
حمد : فرح انا طلقت مريم
فرح : ( انصدمت بس سوت نفسها مو مهتمه ) وانا شكو ؟
حمد : فرح انا مو مرتاح .. كل يوم احلم فيج ونفس الحلم يتكرر.. فسرت حلمي عند كذا شيخ و طلع معناته ان انا ظالمج
فرح : ( تضحك من القهر ) لا والله ؟ توك تحس ؟
حمد : فرح خواتي ماكانو قاصدين يخربون بينا بس اللي صار ان اهم اسمعوج تتكلمين و تصرفاتج تصرفات وحده تخون وانا الحين داق ابيج تريحيني وتشرحيلي كل شي
فرح : وليش اشرحلك ؟؟ انا مو مجبوره اشرح
حمد : بس انا طلقتها
فرح : ليش خانتك اهي بعد ؟
حمد : ما ارتحت معاها ولا اهي ارتاحت معاي و اشوه كانت فترة ملجه يعني مادخلت عليها
فرح : حمد لا تدق مره ثانيه
حمد : فرح انا داق ابي اسمعج
فرح : وانا مابي اشرحلك ( سكرته بويهه )

- رد حمد يدق عليها وايد بس اهي ماترد عليه –

فرح : ( بقلبها ) توك تحس ؟ ومايتلك هالأحلام الا بعد ما عذبتني معاك

- شوي دق عليها وليد .. ردت عليه –

فرح : الو
وليد : اشلونج حبيبتي
فرح : بخير بس في شي توه صار لازم اقوله لك
وليد : ان شاءالله خير ؟
فرح : حمد دق توه
وليد : ( تنرفز ) اشيبي ؟
فرح : يقول ندمان .. و حاس ان ظلمني
وليد : نعم ؟ توه يحس ؟
فرح : اي والله توه .. و يقول طلق مرته
وليد : ( سكت )
فرح : الو ؟ وليد ؟
وليد : فرح جاوبيني بكل صراحه انتي تبـ..
فرح : ( قاطعته ) مابي ارجعله لو يوقف على راسه ويترجاني
وليد : ( ضحك ) عاد يوقف على راسه ؟
فرح : ( تضحك ) اي
وليد : يعني تبيني انا ؟
فرح : اي
وليد : انا وبس ؟
فرح : انت وبس
وليد : احبج .. عطيني رقم امج هالاسبوع بندق عليها
فرح : ( عطته الرقم ) انت كلمتهم عني ؟
وليد : اي وابوي قال دام تبيها نخطبها لك
فرح : يحليله عمي
وليد : وحتى امي تهبل تره .. واختي عمرها 13 سنه يعني لا تخافين
فرح : ( تضحك ) احسن شي
---

- وليد خطب فرح .. و فاطمة تضايقت شوي لأن مذهبه غير عن مذهبهم .. بس مشعل عصب وقال خل تتزوج ولا تقعد مطلقه –

- حالة وليد الماديه وايد زينه يعتبر غني بس مو مثل حمد –

- اتفقو وليد و فرح ان مايسوون عرس يعني مجرد حفله ملجة وتكون اهي العرس بنفس الوقت –

- قبل الملجة بيوم –

ندى : زين و اشلون على نواف .. يعني بعد ماتتزوجين وين يعيش ؟
فرح : معاي طبعا
ندى : اشلون انتي تزوجتي ؟
فرح : اي عادي لو تزوجت الحضانه حق امي .. و وليد اجرلنا يمنا عشان محد يقول شي
ندى : يحليله
فرح : زين صج ندى انا حيل متضايقه
ندى : ليش ؟
فرح : بطني للحين مارجع مثل قبل
ندى : ( تضحك ) عادي اشفيج
فرح : لا موعادي شوفي ( ارفعت بلوزتها ) للحين اهني في خطوط و ملمسه مو مثل قبل ..( نزلت بلوزتها ) وايد مستحيه منه
ندى : لا مافيج شي تهبلين .. عادي شنو يعني .. المهم ان يحبج ويحب نواف
فرح : صج ؟ يعني عادي اكيد ؟
ندى : اي والله عادي
فرح : مادري ليش احس اني مرتبكه معنه مو أول زواج لي
ندى : اي عادي شي طبيعي
فرح : زين اشلون عثمان ؟
ندى : توني كلمته .. كان يدرس عنده امتحان
فرح : يللا الله يوفقه
ندى : ماراح تقدمين على وظيفه ؟
فرح : انا بقدم بعدين .. لأني توني عروووس
ندى : ( تضحك ) اوكي عيل انا بقدم عالشهر الياي
---

- صار وقت الملجة و كان شكل فرح وايد حلو لابسه نفنوف اوف وايت وايد ناعم ورافعه شعرها .. كانت جد حلوه .. و جسمها كان وايد حلو و مومبين عليها ان عندها ولد -

( ندى اقعدت ساعه ونص تقريبا عقب ردت البيت لأنها خافت تتعب )
--

- وليد كان طاير بفرح و بنواف بعد .. و أهل وليد كلهم طيبين مع فرح –

كل شي في دنيتي له طعم ثاني .. الليالي طولها طول الثواني
والعمر مره وانا عمري معاك .. ياعساني ما انحرم شوفك عساني
ابتدى عامي وشمسك ماتغيب .. لو يغيب الكون كله ماتغيب
من خريف القلب لك ببني قصور .. تآمر وكل الأماني لك تجيب
في شتاء عمري ألاقي بك دفا .. ياللي نظراتك تعلمني الوفا
وآخر فصولك ربيع مزدهر .. مايل بغصنه لوردك تقطفه


- بعد زواجهم باسبوعين –
( كان اليوم اللي ايي السايق ياخذ نواف و يوديه بيت أهل حمد )

- بهاليوم طلع وليد مع فرح من البيت و كان شايل نواف .. يعني علساس يعطون نواف حق السايق وبعدها يطلعون اهو و فرح السينما .. بس لقو حمد واقف ناطر بره –

فرح : ( وخرت ويهها ماتبي تطالعه )
حمد : ( يطالع وليد بنظرات غريبه ) اشلونك يالمعرس
وليد : الحمدلله بخير و مرتاح
حمد : ( خذه نواف من ايد وليد واهو يطالع فرح ويخزها )
وليد : ممكن ما تطالع مرتي بهالطريقه
حمد : قاعد اتذكر ايامنا الخوالي
وليد : ( عصب حيل ) والله لو مو الياهل بيدك جان عرفت أأدبك
فرح : ( امسكت زند وليد ) خلاص وليد امش مانبي مشاكل
وليد : ( مسك ايد فرح ومشى )
حمد : ( قعد يطالعهم و بنظرته حسره وندم )
---

- بعد جم شهر ندى توظفت وبيوم كانت راده من الدوام الظهر عالدايري السادس.. الشمس قويه و ندى كانت تعبانه من الشغل .. فجأة حست بدوخه قوية و جسمها بدى ينمل –

ندى : لا يارب ( تطق هرن حييل عشان السيارات والشاحنات توخر عنها كانت تبي تروح على حارة الأمان ) وخروو ( تطق هرن حيل و تحاول تقرب عاليمين بس محد يعطيها مجال )

- ندى خافت حيل لأن خلاص اهي على خط سريع والسيارات ماتعطيها أي مجال عشان توقف .. فجأة يتها النوبه وقلبها يقول خلاص كافي (( يادنيا ارحميني )) .. شدت كل اطرافها .. ريلها داست البانزين بكل قوتها .. واهي عالخط السريع .. مشت السياره بسرعه كبيرة وطق طرفها بالصبه بعدها اقعدت تقلب 4 مرات .. حاشت وايد سيارات يمها و الشارع وقف .. في ناس تعورو بس مو وايد مجرد جروح انزلو الناس من سياراتهم بيشوفون ندى .. كانت سيارتها مقلوبه و مخفوسه .. أي احد يطالع شكلها يقول صاحبها مات –

- يو الشرطه والاسعاف طلعو ندى من السياره كانت كلها دم مو مبين لونها .. و بسرعه انقلوها عالمستشفى –

- و الشرطه دقت على أهلها وقالت لهم ان بنتكم مسويه حادث والكل راح عالمستشفى –

( بالمستشفى )

سامي : ( لام أمل ) تعوذي من ابليس وان شاءالله مافيها الا العافيه
أمل : ( ميته بجي ) بس للحين محد طلع و بشرنا والله اذا راحت بنتي اموت
سامي : لا تقولين جذي تعوذي من ابليس الله رحيم .. وراح تقوم صدقيني

- فاطمة و بناتها يو يركضون –

فاطمة : ( ايدها على قلبها ) ها بشرو اشلونها ؟
أمل : ( تبجي ) والله للحين محد طمني بنتي راح تروووح مني
سامي : خلاص يا أمل استغفري ربج
فاطمة : ( دموعها انزلت ) يارب رحمتك
فرح : ( تبجي من غير صوت ) الله يشافيج يارب

- شوي طلع الدكتور وويهه مايبشر –

الدكتور : خلو ايمانكم بالله قوي
أمل : ( امسكت سامي ) اشلون بنتي ؟
الدكتور : البنت فيها وايد كسور حتى عمودها الفقري متضرر .. وفي شرخ بجمجمتها و ..
أمل : ( اقعدت عالأرض واهي تبجي ) بنتيي .. لا الله يخليك لاتقول عنها جذي
سامي : ( يقومها) قومي قعدي عالكرسي خلاص انا اكلم الدكتور
فاطمة : ( تبجي ) كمل دكتور بنتي اشفيها بالضبط ؟؟
الدكتور : يطالع امل وماتكلم
أمل : ( تصرخ واهي تبجي ) قول اشفيها لا تسكت
الدكتور : ندى دشت غيبوبه دائمه
أمل : ( امسكت قلبها ) يعني ماراح تقوم ؟؟
الدكتور : خلو ايمانكم بالله كبير .. بس حالتها ماظن راح تقوم منها .. بس الله كبير و...
أمل : ( انهارت جان يمسكها سامي )
سامي : ( دموعه تنزل ) الله كبير حبيبتي الله كبير
فاطمة : ( لامه فرح واهم ميتين بجي )
نوره : ( دموعها تنزل .. يمكن اندمت عاللي كانت تسويه بحق ندى )


- و كل يوم ولمدة (( سنتين )) يعني لي هاليوم و اهل ندى يزورونها ويدعون لها انها تقوم من غيبوبتها –

- نفسية فرح اتعبت و صارت مو مثل فرح الأوليه .. كل ما تشوف ندى بهالحالة تبجي .. بس مع الأيام الواحد يتأقلم
و ماله الا الدعاء .. بس أمل اللي للحين حالتها تكسر الخاطر .. بس الله عوضها بعبدالله .. واللي اسمعوه من الأطباء ان في ناس يقعدون يغيبوبتهم 12 سنه وفي بعضهم يتمون جذي لين القلب يوقف بروحه .. وفي اللي الله يرحمهم برحمته ويقومون .. الله يوقمها بالسلامه يارب -

----

- فرح قالت حق عثمان اللي صار .. و تأثر وايد و تعبت نفسيته و يه زارها و طالعها من بعيد .. بعدها رد سافر .. و ماندري عنه شي .. يمكن عاش حياته ولهى بدراسته الله يوفقه –


- و وصل خبر حق فرح من عبير ان حمد حالته مو زينه و كله ساكت و متضايق .. و امه الحمدلله تحسنت وراح عنها المرض و حاولت تزوجه وايد بس مارضى يتزوج مره ثالثه .. اما هدى فسمعنا عنها خبر يضيق الخلق .. ولدها اصغر واحد عمره 4 سنين اندعم و مات .. فرح وايد تضايقت من هالخبر .. مهما كان الضنى غالي و محد يبي هالشي يصير حتى لو حق عدوه .. بس أمر الله ومحد يعترض عليه .. ومشاعل على حطتها –

- اما وليد .. فالله يخليه حق فرح .. لأن حاط عينه عدل عليها اهي و نواف .. واهي احملت منه مره بس طاح الياهل بالشهر الرابع .. و الحين اهي حامل بشهرها الثالث الله يثبته و يقومها بالسلامه يارب –

~ كل الحب حق ندى .. الله يقومج بالسلامه يارب ~

ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين
هذا اللى شفته بدنيتى وكل ما مضالى من سنين
يا من يعلمنى الفرح وفرح القلب الحزين
اشكي مرارت حيرتى بدنيا ماضنى بتزيل
واذا بدي بعينى الامل تجد احزانى وتبين
روح زمانى وانتهى وترك لى الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلى كل قاسي يلين


http://www.6arab.net/ViewSong/206998.html

---


أشوفكم بقصة يديدة بس مو اكيد يعني :eh_s(22):



تحياتي
ⓡⓔⓡⓔⓩ
 
التعديل الأخير:

~{GooShTa}~

New member
إنضم
4 فبراير 2010
المشاركات
1,286
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
GaLbi 5aFaG ya KuwaiT
وااااي قلبي .. امبيه مو مستوعبه :(:(
وااااااااي ببجي زين .. بعد عمري ندى ما تستاهل .. الله يقومها بالسلامه ان شالله .. انزين شنو يعني ماكو امل انها تقوم ؟
و شلون حالة فرح ما فقدتها يعني :( ؟
 
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
11,226
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

نــــــــــــــدى بغيوووووووووووووبه :( :( :(

الله يشفيهااااااااااا ويقومهااااااااااااا

والله يـــوووووفـــق فـــرح ويــرزقــهــــا بالـضــنــى

وبليييييييييييييييييييززززز ريــــريــــز اذا تشافت نـــدى طمنينااااااا

و بليييييييييييييييزززززز مره ثااااااانيه اذا نزلتى قصة يديده بــلــغـــيـــنى
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لاااا ندى مسكيييينه ما شافت يوم حلو بدنيتها :( الله يعنيها و يقومها بالسلامه ان شاء الله وعثمان لا يكون صج نساها :(:(:(:( ومشكوووره على الراويه الحلوه نفسج
 

q8_mazyoona

New member
إنضم
6 فبراير 2010
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا متابعه القصه كلها بصمت وانطر البارت ينزل اول بأول صج بجيتينيي قلبي يعورنييييييي وااااي مسكينه ندى
الله يقومها بالسلامه ياااارب
مشكوره على القصه الاكثر من رائعه وعفيه بليز طمنينا على ندى
 

sweety_love2

New member
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
2,150
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
41
الإقامة
ديرتي الكويت - السلام
لالالالالا القصه صج تعور القلب وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وما توقعت نهايتها جذي الله يقوم ندى يارب
مو كاسره خاطري إلي اهي والله يهني فرح ويثبت حملها يارب

وااااااااااااااااااااااااااي لالا ريريز والله دموعي انزلت قصبن علي ما قدرت امسك دمعتي شي يعور القلب والله ما توقعت كللللللللللللللللللش النهايه جذي

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي والله عذااااب لالا مو مصدقه صج صج صج

الله يشافيها يارب
 
إنضم
24 أبريل 2009
المشاركات
371
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطييييييييييييييج الف عافيه على هالروايه ...
بس و الله هاذا الي ما كنت ابيه لندى ....
 

Low_Fat

New member
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
493
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:eh_s(2):
لا حول ولا قوه الا بالله
الله يشفيها ويقومها بالسلامه
راسي صدع من قصتج شكله ارتفع ضغطي من النهايه .. ناقصني انا :mad:
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
الله يشافي ندى يا رب و يقومها بالسلامة

لما لقت الانسان الزين صار فيها جذي

اللهم لا اعتراض

و فرح الحمد لله لقت الانسان الي يعوضها خير

حمد ما ابي اشمت فيه اهو و هدى

يسلموووووووووووو

ريريز ابدعتي

و لا تحرمينا من رواياتج
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
وااااي قلبي .. امبيه مو مستوعبه :(:(
وااااااااي ببجي زين .. بعد عمري ندى ما تستاهل .. الله يقومها بالسلامه ان شالله .. انزين شنو يعني ماكو امل انها تقوم ؟
و شلون حالة فرح ما فقدتها يعني :( ؟

زدت فقرة تحت عن حالة فرح .. بس انتو تصورو حالتها بالصج اكيد بتكون وايد تعبانه

مشكوره فديتج عالمتابعه
 
التعديل الأخير:
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
243
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاحول ولاقوة الابالله
انبسطت حق فرووحه ونواف الله يوفقها هي و وليد
وحمد:nocommint:
وخواته كل وحده خذت نصيبها
وندوي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
طمنينا عنها الله يقومها بالسلامه
مصدومه والله ماتوقعت ان بيصير فيها كذا بعد ماتوفقت مع عثمان يصير لها حادث وغيبوبه

مشكوره ريريز على القصه اكثر من رائعه عشت معاها لحظه بلحظه:stars:
والاغنيه مره رووووعه عن جد ساعات

:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):
 
التعديل الأخير:

ms_eng

New member
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
7dee mtshwgaa a3rf elnehayaaa, mara7 anaaam na6rtech ;**