رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Yala wainkum :/

yawalto waaaaaaaayedd !!!!!!
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثااانكس حياتي عالردود وسوووري اخرناكم اهوا المفروض كان يوم الخميس
بس ترى خلص البارت والفلاش عند روونا نطروها على ماتنزله
البارت الاخيير تـــــــــــــــــــــــــــم :eh_s(22): :eh_s(22):
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البـــــــــــــــارت الأخــــــــــيـــــــــر..
ريون فتحت عيونها لقت نفسها على سرير المستشفى والدرب بيدها وأمها قاعده يمها وروان وخالاتها
ريون دموعها بدت تنزل وإهي تتذكر اللي صار: يما صج عبود سوه حادث قوليلي إني كنت قاعده أحلم
مريم انكسر قلبها وإهي تشوف بنتها جذي قامت وقفت يمها وقعدت تمسح على شعرها وإهي تبجي: يما إدعيله ولا تتعبين نفسج إنتي توج والده
ريون ودموعها على خدها: وديني أشوفه الله يخليج يما أبي أشوفه
مريم: ما يصير يما والله مو زين حقج ما يصير تشوفينه
ريون التفتت على روان: روون انتي بتوديني أشوف عبود صح ؟...إنتي تدرين شكثر أحبه وراح صوتها بالبجي
روان لفت ويهها ما تدري شتقولها ودموعها تنزل
ريون قامت تصرخ وتبجي: متى بتخلوووووووووني أشوووووووفه لما يمووووووووت ؟!؟ تعبت يما والله تعبت رحموني ودفنت راسها بحضن أمها وإهي تبجي حييييييييييل
مريم لمتها وقعدت تبجي: قولي إنشالله ما يصير فيه شي
ريون: آآآآه يا يمه آآآه
هيا وروان ولطيفه قاعدين يقرون على ريون ودموعهم غصبن عليهم قاعده تنزل
روان قامت يابت قلاص ماي وعطته حق خالتها: خالتي هدي
عقب قترة ريون بدت تهدي شوي شوي جان تسمح دموعها بإيدها وتقول: وين ولدي ؟
مريم ارتاحت شويه لما شافت ريون قامت تفكر بأحد غير عبود: بالحضانه ليش يما تبين تشوفينه ؟!
ريون بعصبيه: ييبوه !
مريم: إنشالله يما وطقت الجرس عشان إييبونه
شويه ولا يطقون الباب ويدشون بالعربانه ريون أول ما شافته فز قلبها ودموعها بدت تنزل
مريم خذته من العربانه: بسم الله
ريون قاعده تطالعه بعيون كلها شوق حذته من أمها وحطته بحضنها وقعدت تطالعه وإهي تتذكر عبود ودموعها تنزل جان تحط إيدها على خده وإهي تقول بصوت خفيف: بابا راح يكون موجود راح تشوفه ما راح يخلينا ويروح ما يخلينا !
روان قامت طلعت من الغرفه قلبها عووورها ما قدرت تقعد أكثر وقفت عند الباب وسندت راسها وقعدت تبجي بصوت خفيف وبقلبها ( الله يخفف على قلبج ريون والله إنتي أعز وحده بالدنيا عندي ما أتحمل والله أتحممممل أشوفج جذييييي ! :"( )
مسحت دموعها وراحت صوب الأصنصير تبي تروح الطابق اللي عبود فيه تمر تشوفه
وصلت الطابق وقعدت تمشي شوي شوي لما وصلت الغرفه اللي أهوه فيها
لقت أهل عبود بعاد شوي قاعدين على الكراسي وحمني واقف يمهم ومعطيها ظهره ما شافها التفتت شويه تدور فروس بس ما لقته استغربت
وقفت جدام الجامه قعدت تطالع عبود ودموعها تنزل وبقلبها ( قوم عشان ريون قوم إهي محتاجتك وحتى ولدك محتاجك قوم :"( )
سكرت عيونها وقعدت تتذكر لما ريون كانت تكلمه و إهي قاعده يمها شلون كانت تحبه
حست بإيد تمسكها من جتفها شوي شوي وصوت يناديها: رواني
لفت عليه وقعدت تطالعه فروس مسح دموعها بأطراف أصابعه: شلونج حياتي ؟
روان: زينه...وين كنت قلبي ؟
فروس: رحت أييبلي قهوه تبين قلبي ؟
روان: شويه
فروس ابتسم وقرب القلاص منها وشربها شويه
فروس: شلون ريون ؟
روان أول ما سمعت اسم ريون دموعها نزلت
فروس كسرت خاطره حيل وبقلبها ( يليتني ما سألت :( ) مسكها وحط راسها على صدره
روان بصوت خفيف وإهي تبجي: قلبي خل يردلها ما أقدر أشوفها جذي والله ما أقدر :"(
فروس: أوووووش إنتي قاعده تتعبين نفسج حياتي
رفع راسها
فروس: لازم ما تشوفج جذي قلبي خلج أقوى منو لها غيركم ؟ كلنا قاعدين ندعيله وإذا الله كاتب راح يقوم ومسح دموعها وحطت راسها على صدره لما هدت شويه
فروس: إنتي مو ماكله شي صح ؟
روان: مو يوعانه عمري
فروس: جب وإمشي تحت معاي خل آخذلج شي تاكلينه
روان: والله مو يوعانه مابي آكل :(
فروس مسك إيدها ومشاها غصب معاه
راحوا صوب الكافييه اللي تحت وخذالها سندويش وعصير
وقعدوا على طاوله صغيرة
روان: أوووف والله مو يوعانه لايعه جبدي :(
فروس تنح وحط إيده على إيدها وضغط عليها: حاااااااااامل !
روان ضحكت غصبن عليها وإهي مستحيه: مووو حاااااامل
فروس ارتاح لما شافها تضحك طالعها وابتسم: مشتاق حق ضحكتج
روان استحت حدها ومسكت إيده بإيدينها الثنتين: أحببببببك
فروس: أموووت فيييييييج أنا
-----------------------------------------------------------
ثاني يوم الصبح ريون بطلت عيونها ما لقت أحد موجود استغربت شافت الساعه كانت الساعه 6 ونص
قعدت على فراشها وإهي تتذكر عبود لي اليوم ما شافته :(
قعدت تفكر لما حاولت بتقوم بس الدرب على إيدها وكانت حييييييل تعبانه ما تقدر تقوم بروحها :(
طقت الجرس ولا تيي النرس
النرس: yes madam ? ( نعم مدام ؟ )
ريون ودموعها على خدها: please take me to my husband I want to see him please :"(
( وديني حق ريلي أبي أشوفه الله يخليج :"( )
النرس: but madam u can't go there it's not good for u to see your husband
( بس مدام إنتي ما تقدرين تروحين إهناك مو زين حقج تشوفين ريلج )
ريون: please I'm begging I didn't see him after he did the accident I want to so see him please It's on my responsibility
( الله يخليج قاعده أترجاج والله ما شفته عقب ما سوه الحادث أبي أشوفه الله يخليج على مسؤوليتي )
النرس قعدت تفكر شويه كسرت خاطرها شكل ريون وايد
النرس: ok but just for a little
( أوكي بس مده قصيرة )
وراحت صوب ريون عشان تساعدها تقوم ومسكتها من صوب عشان تساعدها تمشي وريون مسكت العامود مال الدرب
ريون: can you please give me my hjab and abaya ?
( ممكن تعطيني حجابي وعبايتي ؟ )
النرس: of course
( أكيد )
وراحت تييب شيلة ريون وعبايتها
ريون خذتهم وقطتهم عليها
ومسكت الدرب وقعدت تمشي شوي شوي مع النرس كانت صج تعبانه مو قادرة تمشي بس تتحمل كل شي عشان تشوف عبود
راحوا صوب الأصنصير وريون قلبها قاعد يطق حييييييل وإهي تتنفس بسرعه
وصلوا الطابق وقعدوا يمشون شوي شوي لي غرفة عبود لما وصلوا
ريون وقفت جدام الجامه وإهي تطالعه كان شكله يعور القلب الأجهزة محاوطته من كل صوب
حطت إيدها على الجامه وتسندت عليها وقعدت تبجييييييييييي: حبيبيييييييييي إنت لا تخلينيييييييي قوم الله يخلييييييك عشاني أنا ريونتك قوووووم :"(
ما يتحرك ومغمض عيونه بس قلبه ينبض مبين بالجهاز
ريون وإهي تبجي لفت على النرس: let me go inside
( خليني اروح داخل )
النرس: no madam I'm sorry nobody can go inside
( آسفه مدام محد يقدر يدش داخل )
ريون تصرخ: I have to go inside !
( لازم أروح داخل ! )
النرس مسكت إيد ريون: madam I'm so sorry it's not my decision you have to go back to your room now
( مدام آسفه والله مو قراري ولا بيدي ألحين لازم تردين غرفتج معاي )
ريون تصرخ وتبجي: مااااااااااابي ما راح أرووووح لما تدخلوني عنده
النرس: please madam come with me u can't go inside it will become a big problem
( بليز مدام تعالي معاي ما يصير تروحين داخل راح تصير مشاكل كبيره )
ريون قعدت تبجيييييي حيييييل لما حست الدنيا تدور فيها وطاحت
النرس حدها خافت وقفت وراها ومسكتها قبل لا تطيح على الأرض
وقعدت تنادي النرسات يساعدونها !
--------------------------------------------------------
اليوم اللي عقبه
روان توها قاعده من النوم وكانت تحس بتعب مو طبيعي وبثقل ولايعه حبدها فجأة حست جبدها قاعده تقلب بسرعه راحت الحمام ركض رجعت وقعدت تبجي
روان كل ما تتعب حيل تبجي
غسلت وطلعت من الحمام مو قادرة تمشي ودموعها على خدها
راحت صوب فروس كان نايم قعدت على الفراش وحطت إيدها على جسمه وإهي تحركه شوي شوي وتناديه بصوت تعبان: حياتي...فروسي ؟!
فروس حس فيها جان يرد عليها وأهو مغمض: ها قلبي
روان وإهي تبجي: عمري تعبانه
فروس فز من مكانه لما سمعها تبجي: شنو شفيج حياتي ؟
روان تبجي من غير ما ترد عليه
فروس حده خاف حط إيده على ويها كانت مسخنه واااااايد
فروس قام من مكانه وشالها
فروس وأهو حده متصرقع ما يدري شيسوي: إمشي حياتي أوديج الطبيب لبسي عبايتج بسرعه بس أغسل وتوه هدها عشان يدش الحمام
ولا روان تتسند على الكبت وحست الدنيا تدور فيها وطاحت
فروس ركضلها بسررررررعه حس قلبه وقف
مسكها وشالها بإيده الثنتين حطها على الفراش وخذه فونه ما يدري شيسوي !
دق على أمه وسند الفون على جتفه وراح ركض إييب ماي
أم فروس: ألووو
فروس: يما تعالي فوق بسرعه !
أم فروس اخترعت: شفيك فروس شصاير ؟!
فروس: روون غشت يما مادري شفيها مادري شسوي بسرعه تعالي
أم فروس حدها خافت: ويييي إسمله عليها إنشالله إنشالله وسكرته وركض صعدت فوق
فروس حط ماي شويه بيده وقعد يمسح على ويهها
روان فتحت عيونها وإهي تبجي شافت فروس جدامها: حياتييييي تعبااااااانه
فروس عيونه دمعت ما يدري شيسوي: حياتي إنتي ألحين بوديج الطبيب

ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الألم غلطان ساهي مايجيك
لو الدوا بضلوع صدري لأداويك


وعلى دخلت أمه شقتهم يت بسرعه صوب روان: روان يما شفيج
فروس: يما قعدي عندها على ما أبدل وأغسل بس عشان أوديها الطبيب
أم فروس: إنشالله يما بسرعه على ما ألبسها عبايتها
فروس ركض راح خذه ملابسه ودش الحمام غسل ولبس
فروس طلع ولقى روان لابسه عبايتها
مسكها ومشاها
وطلعوا من الشقه وراح صوب الأصنصير
فروس: يما لبسي عبايتج وتعالي معاي عشان تشوفينها وأنا قاعده أسوق
أم فروس: أكيد يما ما راح أخليك ثواني بس
فروس مسك روان وقعد يمشيها وطلعوا بره ركبها السيارة وره عشان تقعد مع أمه
فروس باس راسها وأهو حده خايف نطر أمه تيي وأول ما يت ركبت مع روان وره وفروس يسوق ودااااااس لي المستشفى
أم فروس: فروس شوي شوي
فروس مطنش المهم إن يوصل الطبيب بسرعه
وصلوا الطبيب وطول الطريج وأم فروس حاطه إيدها على قلبها
ياب كرسي وحط روان فيه ودزها وأمه يمه
دخلها الطبيب
وعلى طول قاسوا ضغطها وحرارتها
كانت حرارتها مرتفعه وضغطها نازل اضطروا يحطونلها درب عشان تنزل درجة حرارتها
وسحبوا دم عشان يسوون لها تحليل
وقالولهم نص الساعه وتطلع النتايج
قعدوا بالغرفه روان انسدحت على السرير
وأم فروس راحت تييب حق روان شي تاكله لأنها ما كنت ماكله شي من أمس
وفروس قعد على الكرسي يم روان وأهو ماسك إيدها
روان: فروسي ؟
فروس وقف يمها: عيونه
روان كانت تعبانه وايد بس ابتسمت: سوري
فروس: أووووووش وقفتي قلبي مساع تدرين ؟!
روان: فديتك والله إممم تعال قرب شويه حياتي
فروس قرب منها روان باسته على خده وابتسمتله: أحبك
فروس حس إن ما يبي شي بالدنيا غيرها: أنا أحبج والله
روان بدلع: إممم حياتي ؟ :(
فروس: هلا عمري شفيج ؟
روان: إيدي تعورني وايد
فروس ضحك: أشوفج مساع تبجين وأهما يسحبون منج دم ويحطولج درب
روان: أمبيييييه يعور والله يذبح
فروس يطالعها بنظرة خبث: فديتها الرقيقه اللي ما تتحمل والله
روان استحت حددددها ونزلت راسها
فروس بصوت خفيف: أبوسه ؟
روان بدلع: إي بوسه
فروس مسك إيدها وقربها شوي شوي وباسها على إيدها
ولا أم فروس تيي ماسكه عصير
وشربته روان
فروس: أشوفج ما تاكلين مرة ثانيه !
أم فروس: إي ما يصير لازم تاكلين مو زين شفتي شصار
روان وإهي مفتشله: إنشالله خالتي
دشت النرس وبيدها الترمومتر قاست حرارة روان نزلت
ويت بتشيل الدرب
روان حدها خافت التفتت على فروس وعيونها مدمعه
فروس وقف يمها ومسك إيدها ولف ويها صوبه وقعد يلهيها عشان ما تحس ولما خلصت طلعوا مسكها وإهي تمشي وراحوا آخر شي بس يشوفون نتايج التحليل
وأهما قاعدين يمشون
فروس: يما قولي آمين
أم فروس: آمين بس على شنو ؟
فروس: روون تطلع حامل
روان ويها قام يقط ألوان
إم فروس: الله يسمع منك إنشالله محد كثري يبي يشوف عيالكم
فروس قعد يضحك على شكل روان وإهي مستحيه
خذوا نتايج التحليل
ولا النرس تقولهم: ألف مبروووووك المدام حامل
فروس تنح وشق الحلج
أم فروس باست روان على خدها: ألف مبروووووك يمااااا
روان حدها مستحيه مو قادرة ترفع راسها وتطالع فروس
فروس راح صوبها ومسك إيدها وابتسم وبصوت خفيف: مبروك حياتي أخيرا بيي حمني
روان ابتسمت وطلعوا من المستشفى وطول الطريج لي البيت وأم فروس قاعده توصيهم إن فروس ما يتعب روان وأشياء جذي
-----------------------------------------------------
بعد 3 أيام
حمني الصبح بسيارته رايح المستشفى
نوموا ريون زياده عن العاده لأنها كانت تعبانه وايد
دش المستشفى خذاله عصير وصعد فوق غرفة عبود
دش الجناح اللي عبود فيه وراح صوب غرفته وقف جدام الجام وانصدم لما ما لقاه بالفراش !
مر يمه دكتور
حمني وأهو حدددده خااااااايف: دكتور وين المريض اللي كان إهني ؟!
الدكتور: إنت من أهله ؟!
حمني: إي شفيييييييه ؟!
الدكتور: كنا ناطرين أحد إيي لأن عبدالله وقف نبضه ودخلوه الانعاش
حمني انصدم وقلبه قاعد يطق حييييل
حمني: وألحين ؟!
الدكتور: أهو ليلحين داخل إدعوله !
حمني وقف متنح وعلى طول دق على أخو عبود يقوله
أخو عبود: ألووو
حمني: هلا والله شلونك ؟
أخو عبود: الحمدالله وإنت ؟
حمني: الحمدالله...تعال بسرعه المستشفى عبدالله تعب ودخلوه الانعاش !
أخو عبود: شنوووووو ! متى هذا ؟
حمني: والله توني ياي وقالولي
أخو عبود وأهو حده خايف: كاني ياي بالطريج ثواني وأنا عندكم
حمني: أوكي وسكره ودق على أمه وقالها
مريم على طول راحت حق عبود وكانوا كل اهله هناك و حمني كان معاهم وكلهم واقفين وناطرين الدكتور يطلع ويقولهم
ولمن طلع الدكتور كلهم راحوا صوبه
ام عبود واهيا تبجي : دكتور ولديييييي شفيييييييه ؟
الدكتور ويها ما يبشر بالخير : أ..ا .. عبدالله عطاكم عمره
أم عبدالله صرخت وقعدت تبجي وكل الموجودين دموعهم قاعده تنزل
-------------------------------------------------
بالعزا
ريون كانت قاعده بعيد عنهم ومييييته من البجي تبي حياتها اللي راحت وعمرها اللي راح وقلبها اللي مات
روان حاولت أكثر من مرة تهديها بس كل ما تروح عندها تصرخ وتبجي حيل وبس روان تشوفها بالهمنظر تقعد تبجي قلبها يعورها حيييييييل
روان : ريون حبيبتي بس هدي روحج حياتي انتي مو زين لج انتي عندج خالد فكري فيه أهوا محتاجلج
ريون بس تبجي واهيا قاعده تشاهق وصوتها راح من البجي : ما..ما أ..أ..أقدر أحببببببببه وموقادره انساه
روان: إدعيله حرام عليج ريون مو زين والله
ريون: راااااااااح روون وخلااااااني أنا وولدي منو لنا غيره أهو كان يبي يشوف ولده وراح من غير ما يشوووووفه وصوتها راح بالبجي
روان قعدت تبجي وتقرا عليها وتهديها
لطيفه وهيا ومريم قاعدين يم بعض ودموعهم قاعده تنزل ومحد معور قلبهم كثر ريون اللي توها بعمر الشباب تقفد ريلها وغصبن عليها لازم تربي ولدها بروحها من غير أبو !
مريم راحت صوب ريون
مريم: يما ولدج ما عنده أحد من أول ما طلع من المستشفى وإنتي ما مسكتيه يبيج يبي أمه
ريون تصرخ وتبجي: مااااااااابي أحد روووووحووووا كلكم
مريم سكتت ودموعها تنزل على حال بنتها وراحت الغرفه تسكت خالد اللي تيتم من قبل لا يشوف أبوه !
لما صار المغرب خلص العزا وريون صعدت غرفتها
شافت خدامتها قاعده مع ولدها بالغرفه تدير بالها عليه أهو نايم وإهي قاعده تعدل
ريون: خلاص روحي
الخدامه: أوكي ماما
وطلعت من الغرفه
ريون قطت عبايتها وانسدحت على فراشها تبجييييييي حيييييييل تفكر باللي ياي واللي راح شنو راح يصير فيها ما عندها أحد عقبه وبولدها
قامت من مكانها وراحت صوب فراش خلود
شالته شوي شوي ودموعها تنزل على خدها جان تبوسه وتقول بصوت خفيف: خلودي أحبببببببك...أحبك وااااايد إنت فيك من ريحته :"(...فيك من ريحة حبيبي حياتي...غمضت عيونها ونزلت دموعها على ملابسه
ريون: مالي غيرك أنا بهالدنيا عقب أبوك إنت حياتي كلها والله حياتي كلها :"(
وقعدت على الفراش ورضعته وإهي تبجيييييي لما هدت شويه حطت خلود بفراشه وقامت بثقل الحمام تروح تغسل
ولما طلعت بدلت عشان بتنام
قبل لا تنام راحت صوب الكبت
فتحته وطلعت بلوزتين من بلايز عبود شمت ريحتهم وإهي تبجي ودموعها تنزل على البلوزه
ليلحين فيهم من ريحته ريحة حبيبها
وبقلبها ( لييييييييييش رحت وخليتنييييي وأنااااا منوووو ليييي غيررررك بهالدنيااااا ؟! :"( )
خذت وحده منهم وصفطتها وحطتها تحت راس خلود تبيه يحس بريحة أبوه :(
والثانيه خلتها عندها لمتها حيييييل ونااااامت وإهي تبجي وتحاول تتذكر كل شي فيييييييييييييييه :"(
--------------------------------------------------------
مرت أيام العزا والجو كان حده كئييييييييب ريون ما تتكلم ما تاكل بس تقعد بروحها وتبجي ما تدري ليش تحس كل شي صار بسرعه تبي عبوووود :"(
------------------------------------------------------
بعد شــــــــــــــــــهــــــــــــــر
ريون حالتها صارت شويه أحسن كل أهلها يحاولون يخلونها تستانس شويه وصج كانت تستانس معاهم وما يخلونها تقفعد بروحها بس لما تقعد بروحها وقبل لا تنام تتذكر كل شي جنه أمس :(
------------------------------------------------------
في بيت لطيفه
لطيفه قاعده تشرب جاي وتسولف مع رفيجتها بالفون
شويه ولا إيي فهود غرفتها كان توه قاعد من النوم وحددده متنح
شاف لطيفه قاعده تتكلم بالفون رد بيطلع جان لطيفه تأشرله يقعد
لطيفه تتكلم بالفون: خلاص أم عبدالعزيز أنا أخليج ألحين وأكلمج وقت ثاني إنشالله...إي مع السلامه حبيبتي
فهود قعد يم أمه وباس راسها: صباح الخير...كل هذا عشاني تسدينه من رفيجتج بس عشان تقعدين مع ولدج فهووود
لطيفه تضحك: إي أبيك بسالفه
فهود عفس ويهه كل ما أمه قالتله تبيه بسالفه يعني السالفه فيها زواج
فهود: خير يا ويه الخير
لطيفه سكتت شويه
فهود: شفيج تنحتي يما
لطيفه: إي إنطر خو خلني أفكر شلون أفتح الموضوع
فهود: يلا ناطر
لطيفه: شرايك بريون بنت خالتك ؟
فهود سكت شويه وأهو متنح: شرايي فيها بشنو ؟
لطيفه: كزوجه لك !
فهود سكت ما يدري شنو يرد وأهو يفكر
لطيفه: أنا كل ما أروح بيت خالتك ألقاها هناك وإهي ريلها متوفي محتاجه ريال معاها منو لها من عقب أمها وأبوها ؟...وهم عندها ولد مو أي واحد راح يرضى يتزوج وحده عندها ياهل وحرام يمكن تتزوج بس آخر شي الريال ما يكون سنع مع ولدها ويعذبه معاه وأهو يتيم
فهود: بس يما أنا قايلج....
لطيفه تقاطعه: أدري ما تبي تتزوج
فهود سكت
لطيفه: كبرت يما والله وترى حتى أنا كبرت أبي أشوف عيالك
فهود سكت فترة طويله وأهو يفكر ما يدري ليش صج حس بكلام أمه: يما ريون خوش بنيه
لطيفه: أوكي ؟!.....
فهود: بس إهي كانت تحب ريلها وايد تتوقعين بترضى فيني ؟
لطيفه: توها المرة ما خلصت عدتها تو الناس عليها باقي شهرين وأكيد خالتك بتكلمها إنت أحسن من أي واحد غريب ندري إنك بتحطها بعيونك إهي وولدها وبتربي ولدها جنه ولدك
فهود سكت
لطيفه: قبل كل شي إنت راضي ؟...أنا مو قاعده أغصبك أبيك تعدها مرتك وتحبها وتشيلها على راسك وتباريها مابيك تاخذها شفقه !
فهود: أكيد يما أنا إذا تزوجتها أبيها تكون مرتي وأبي أحس صج إنها مرتي مو بس بالاسم
لطيفه ابتسمت: يعني إنت راضي ؟
فهود: إي راضي
-------------------------------------------------
مرت 4 أشهر
لطيفه ما حبت تكلم مريم على طول عقب ما تخلص ريون عدتها عشان جذي نطرت شويه عقب
لطيفه يايه بيت مريم: مريم والله أنا يايتج بموضوع عن ريونه
مريم: أوكي تكلمي لطوف شدعوه
مريم: فهود يبي ريون حقه
مريم سكتت تنحت آخر شي كانت تتوقعه !
لطيفه: أهو قرر إن يبي يتزوج وشاف ريون أحسن من غيرها وأهو يبي يحطها إهي وولدها بعيونه ويربي ولدها جنه ولدها وما يفرق بينه وبين واحد من عياله كلش !
مريم: مادري والله فهود ما راح نلقى أحسن منه وصج كلامج صح ما تدرين الغريب شنو بيسوي بولدها بس القرار بيد ريون مو بيدي أنا
لطيفه: كلميها شوفي شنو تقول ترى والله ولدي بيبها من صج مرته يبي يباريها واللي تبيه مستعد يسويه عشانها
مريم: يحليله فهود :)...إنشالله بكلمها وأشوف شنو تقول وأردلج خبر
--------------------------------------------
عقب يومين
مريم قعدت يومين تفكر شلون تفتح الموضوع مع ريون صج ودها إنها توافق عليه ما تدري منو بيكون عندها من وراها ومن ورا أبوها لازم تتزوج وفهود من أهلها وولدها محتاج ريال يربيه
مريم دشت غرفة ريون لقتها قاعده تبدل خلود
مريم: ريون ؟
ريون: هلا يما ؟
مريم: بس تخلصين يما تعالي غرفتي أبيج بموضوع
ريون استغربت: إنشالله يما بس أبدله وأيي
مريم: أوكي ناطرتج
ريون بدلت خلود بسرعه وشالته وقامت بتروح غرفة أمها
طقت الباب ودشت
مريم: تعالي قعدي يما
ريون: إنشالله قعدت خلود بحضنها وقعدت على فراش أمها
مريم: يما بكلمج عن شي بس خلي بالج وسيع فكري شويه مو على طول تسكرين السالفه
ريون اخترعت: أوكي شنو ؟
مريم: فهود ولد خالتج يبيج مرة حقه !
ريون انصدمممممممممممت: شنووووو
مريم: فهود يبيج
ريون وإهي منصدمه: تبيني أتزوج ؟!!
مريم: ريونه يما مو قاعده أغصبج أنا بس خالتج لطيفه كلمتني وولدخالتج بشيلج إنتي وخلود بعيونج
ريون قعدت تسمع كلام أمها وعيونها انترست دموع
مريم شافت ريون دمعت عيونها سكتت وتنهدت
ريون غمضت عيونه ونزلت دموعها على إيد خلود
مريم عورها قلبها وحتى إهي دمعت قربت يم بنتها ومسحت دموعها
مريم: يما عشانج حق ولدج باجر بيكبر محتاج ريال يربيه مو بس أم...يمكن ترفضين فهود ألحين وأييلح عقب ريال غريب ما تدرين شنو ممكن يسوي بولدج الناس صايرين يخرعون بيعذب هاليتيم المسكين
ريون وإهي تبجي من غير صوت وبصوت خفيف: وعبود يما أنساه ؟!
مريم نزلت دموعها: الله يرحمه يما...هذا أبو ولدج ومستحيل تنسينه بس انتي توج صغيره ما شفتي شي من الدنيا باجر منو لج من عقبي أنا وأبوج مو محتاجه ريال يعزج ويرزج ويحطج بعيونه وفهود مستعد يسوي اللي تبينه حقج وحق ولدج
ريون سكتت وإهي تطالع خلود بيدها ضحك حست إنها صج تبي تعيشه أحسن عيشه ممكن يعيشها باسته على راسه
ريون مسحت دموعها: يما أفكر
مريم: فكري عدل يما وفكري بولدج وبنفسج
ريون: إنشالله وقامت طلعت من غرفة أمها
راحت غرفتها وبطلت درجها في صورة عبود قعدت تطالع الصورة ودموعها تنزل: آسفه حياتي والله راح تبقى الغالي حبيبي حياتي كل شي عندي بس عشان ولدك راح أوافق أبي يعيش أحسن عيشه وصدقني ما راح أنساااااااك لو شنوووووو يصييييييييير :( :(
-----------------------------------------------------
بعد 9 أشهر
يوم ملجة ريون وفهود !
ريون واقفت على فهود لأن صج حست كلام أمها صح ومالها أحد عقب وبتحاول كثر ما تقدر تباري فهود !
كانت الملجه صغيرة بس فيها أهلهم القراب
روان قاعده تطالع فهود وريون وولدها حمني بيدها عمره صار 5 أشهر :) معنه شكلها وايد صغير وأصغر من عمرها وطالعه تيننننننننننننن وصج صج صج مستانستلهم تدري فهود خوش واحد وريون أعز وحده بالدنيا تستاهل فهود ! :)
ريون قاعده ترجف وقلبها يطق طول الملجه خايفه وايد وقاعده تقرى قرآن وشكلها حده صغير ومشالله طالعه تهبل نعومه وااااااايد كلش مو خابه عمرها بس مع هذا قمرررر ما يبين إنها كانت متزوجه وعندها ولد عمره سنه وشهرين :)
فهود أول ما شاف ريون تنح أول مرة يحس بهالاحساس ناحيتها كانت صج طالعه قمرررر
عقب الملجه راحوا الفندق وخلود راح بيت يدته أم ريون معنه ريون ما كان ودها أول يوم تفارقه
أول ما دشوا الغرفه
ريون دشت وفهود دش وراها وسكر الباب
يه وقف جدامها قريب حييييييل وبصوت خفيف: راح أحطج بعيوني والله
ريون ابتسمت وإهي حيييييييل مستحيييييييييه وبصوت ناعم: تسلملي عيونك
فهود باس راسها وحس فيها قاعده ترجف من كثر ما كانت مستحييييييه لمهاااا حيييييل على صدره وريون لمته حست بالأمان معااااااه وارتاحت من صج !
------------------------------------------------
بــــــعــــــد 3 ســـــــنـــــــيــــــــــــــــن
ريون قاعده بشقتها مع فهود ومع ولدها وخلود عمره صار 4 سنين وجم شهر وبنتها عمرها سنه ونص اسمها جنان
فهود قاعد يركب الدي في دي عشان يطالعون فلم كلهم
وريون قاعده تسولف مع روان بالفون: متى بتروحين الطبيب
روان: بعد شوي ناطرة فروس يقوم من النوم
فهود توه مخلص حط الدي في دي: ماااااا صاااااااارت هالرووووون هذي 24 ساعه تكلمينها...قلبي ويهج صج منجب
روان قاعده تسمعه وميييييييييييته من الضحك
ريون: لووووووووووووووووول لا عاد كل شييييييييي ولا بنت خااااااالتيييييييي هذي الحب كله
فهود: لوووووول يلا تعالي بشغل الفلم
ريون: أوكي خلاص روون خل أروح ولما تطلعين دقي قوليلي شيصير
روان: أوكي يلا بااااي
ريون: باي وسكرته
فهود إيي من وره ريون ويلمها حييييل
فهود: أغار يبا أغار ما يصير جذي
ريون ضحكت وإهي مستحيه: فديييييت اللي يغااااااااروووون
لفت عليه وباسته على خده وإهي تبتسم: أحبك
فهود قعد يطالعها كانت قمر بعينه يموت على كل شي فيها وابتسم: أنااااااا أحبببببببببببببببببج
فهود قعد على القنفه جدام التلفزيون وريون حطت راسها على صدره وخلود قاعد يلعب مع جنون ويطالعون الفلم كلهم

-------------------------------------------
روان قامت تقعد فروس كانت حامل بولدها الثاني وبالشهر السادس
خلت حمني يطالع تلفزيون والخدامه تديربالها عليه
دشت غرفتهم كانت ظلمه
راحت قعدت على الفراش وانسدحت يم فروس قربت منه ولمته حييييييل
روان بصوت ناعم: حبيبيييييي قوووم
فروس فتح عيونه نصهم: هلا عمريييي
روان تلعب بشعره وتطالعه وتبتسم
فروس غمض عيونه ولمها: ما يصير إنام ؟
روان تضحك: كيفك تبينا إنام ؟
فروس: مابي أهدج
روان استحت: ولا أناااا
فروس باسها على عيونها وعلى خدها وراسها: أموووووت فييييييج والله
روان: أناااا أموووت فييييييك وحياتي كلها إنت
-----------------------------------------
الساعه 8
روان مع فروس بالطبيب وبطنها مبين كانت حامل بالخامس بولدها الثاني ورايحين الموعد
فروس ماسك إيد روان وقاعدين يمشون بالممر
وحمني عمره 3 سنين ونص قاعد يمشي يمها ماسكه إيده نسخخخخخخخة فروووووس :)
حمني: ماما
روان نزلت راسها: هلا ماما
حمني: أبي أكاو ( كاكاو )
روان: إنشالله ماما إذا لقيت كاكاو راح أشتريلك
روان رافعت راسها وتنحححححححححححححت !
كان واقف مع مرته ومبين إنها حامل
طالعها وطاحت عينه بعيونهااااااا
روان صج كانت متنحه عقب كل هالسنين شافته مرة ثانيه ما تغير فيه شي !
كان فوااااااااااز
فواز قلبه قام يطق وأهو يطالع روان ما توقع إن بيوم بيرد يشوفها مرة ثانيه هذي إهيا شكلها صغير ما يبين إن عندها عيال وكانت صج حلووووه وقمر بعينه على كل هالسنين ما لقى بنت نفسها !
روان ابتسمت ولفت ويهه تحسه أخوها مو شي أكثر تذكرت اللي بينهم بس حست إن شي وراح اللي بينها وبين فروس ما يسوى ولا شي من اللي صار كله بس تحس إن له معزه مهما يكون كانت صغيره وارتاحتله حيل وافتحت قلبها حقه بس فروس يسوى كل شي بدنيتها
فواز قاعد يطالعها ويطالع ولدها وفروس تذكرررر كل شي بينه وبينهاااااااا
تحسف على الأيام اللي مرت ما توقع بيشوفها متزوجه وولدها يمها وحامل !
نسى مرته نسى إنها حامل نسى كل شي بس شاف هالعيون ظل يطالعها وبقلبه ( فديييييييييت كل شي فييييييييييج ! )

وشمسوي مع غيري وش الدنيا في قربكـ

ياروحي أنت متهني ولا بشوقي لي مشغول

أنا ما زلت أفكر فيكـ وأموت بحبكـ وطاريكـ

ولكن هذي أطباعي أخذت الحزن بي معقول

رجعت أسأل غصب عني جبرني الشوق وأعذرني

أنا مقدر على قلبي عجزت ألقى الوفا احلول

أمانه ان جيت في بالكـ تطمن قلبي عن حالك

على الذكرى أنا عايش وكيف أنساكـ مو معقول


..النـــــهـــــــــايـــــــــــــــــــه..
 

Perfect M

New member
إنضم
9 يونيو 2009
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وايد عشقناها .. *q8*
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك

أهنيييييييييييييييييييييييييييييييج على نهاية القصة الرائعة و اللي بطني عورني ع النهاية مادري ليش !

لووووووووول بس صراحة حيل تشوقنا و عشنا ايام انتظار جميلة فيها ..

لج مني اطيب تحية و تهاني .. =)

شككككككككككرا من القلب يا روونه و كاسبرينو .. احبكم والله .. و اتمنى من ل قلبي ان القصه تستمر و ما تخلص :p

ثانكس و ثانكس و ثااااااااااانكس .. :)
 

Ro7ii T7bk!

New member
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;**
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

walh ksrt 5a6ri ryon lana2 76et nfsi b mokanha alh la2 y8ool inshalah 7set ina 9ij ayam benha w ben 7abebha w eyi ilmot w ya5tha mshkora 7abebti 3la il89a il7elwa w y36ech alf 3afya w y5li kl zog lzogta w iL7abeb L7bebta ameen:)
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يسلموووووووووووووووووووووو
 

shaikha al-h

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطييييييييييكم الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية
رواااااااااااية تيين
خصوصا انها كبداية
بداااااااية قوووووووووووووووووووووية قووووووووووووووية
مشالله علييييييكم
اهنيييكم صرااااااااحة
وايد وايد حلوة
راح افقد الرواية :"(
كان تفكيري بس متى ينزل البارت لووووول
واذا بتسوين رواية ثانية بليييييييييييييز دزيلي عالخاااص بلييييييييييييييييييز
ويعطيكم العافية مرة ثانية
 
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

اخ يا قلبي على عبود:(:(:(

النهايه حيل حلوه ووايد عجبتني ومشكووووووووووووورييييييييييييييييييييين:>
 

spongebob93

New member
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثااااانكس روونه عالروااايا الروووعه :) .., امبي بجيت بجي .. :eh_s(16)::eh_s(16):
حتى انا بطني عورني بالنهاايه وانا اقرا الاغنيه ;'(
و انشاللله نشووفج بقصه يديده :) وموفقه يارب
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

waaaaaay la2 3aboood !! A55 :(
thanks waaaaaaayed 3ala el riwayaaa

mabroooooooooook o ya36eekum alf 3afyaa ......
 

SeLf^CoNfiDeNce

New member
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
6,518
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
خسـ،،،ــاره تضحـــ،،،ــياتي لكـ،، خسـ،،ـاره مسـ،،ك
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

raw3aa mashallah
minhaaa lel23Laa MwFqeeeN 7yatiii
iLreWaaYaa 7adhaa 3jeeba ... feeha wa83eyaa kbeera
feeha 7ob o t'97yaa o amaaL oo 9bbr o m3anaah oo feeha asleeb 3jeeba
oo akthaaR shii 3jbnaa ( any thing u write it in red colour ) alsongs o al.ash3aaR
o hatha a7Laa shii shdnii o kan bhal-part
ليت التعب بعروق قلبي ولافيك
وليت الألم غلطان ساهي مايجيك
لو الدوا بضلوع صدري لأداويك

ambii 9ij 9ij raw3aa
enshallah rewayatkoum elyaya tkoum
bnfs halmstawa il3aLii o a7Laa ba3aaD
allah ywfGkouM 7baibii
take care
i think it is a story of perfect
 
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
2,583
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مـــــالوم قلبي لي بجا !! روحي ودمي فيلجا !!
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

واااااااااااااااااااااااااااي امبيييييييييييييييييييييييي النهاااااااااااااايه رووووعه واللـــــــــه
أول شي يعطيكم الف الف الف عافيه ومشكوووريييييييييين وماتقصرووون
تعليقاتي :-
عبدالله :- صج حسااافه ماااااااات صج كسر خاطري وااايد كان دوووره واااااااايد حلو
ريون :- صج صج كسرة خاطري بأيام العزى .....ودورها وااايد واااايد حلو بالقه والله ......وحيييييييييل طيبه :) احبها وااايد
روون :- واااااااااااااي فديتها فديييييييتها ....أموووووووت فيها والله ودورها وااااااااايد حلو وأهم شي انها سعيده <<< دوووم
فروس :- فديييته مشالله عليه حيييييييييل طيب الله يخليه حق روون
وفهود :- أشوه ان نسى روااان وحب ريووووووون وصج تغير وااااااااااايد حبيته الله يخليه حق ريوون وخلود
وفروح :- شصار عليها ؟!؟

ويعطييييييييييكم الف الف عااااااافيه وماتقصرووون ناطرينكم بقصة يديده
 

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

توووووووقعت عبدالله يموت وفهود يتزوجهاااا
يعطيكم الف الف الف عافيه
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جكجك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك جك

أهنيييييييييييييييييييييييييييييييج على نهاية القصة الرائعة و اللي بطني عورني ع النهاية مادري ليش !

لووووووووول بس صراحة حيل تشوقنا و عشنا ايام انتظار جميلة فيها ..

لج مني اطيب تحية و تهاني .. =)

شككككككككككرا من القلب يا روونه و كاسبرينو .. احبكم والله .. و اتمنى من ل قلبي ان القصه تستمر و ما تخلص :p

ثانكس و ثانكس و ثااااااااااانكس .. :)

مشكووووورة حبيبتي متابعتج كافي وكلامج الأحلى فديتج ما تقصرييييييييييييين هذي أول روايه لي وما توقعت إني بلقى هالردود والتشجيع وأيام كتابتها تيننننننننننن لو بكتب روايه ما راح تكون أحلى من هذي يمكن لأني حسيت فيها وايد وحطيت نفسي مكان كل شخصيه فيهم بس إنشالله نطروني ليلحين في مشروع قصه يديده ومشالله عليكم ما قصرتوا فديتج :)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

walh ksrt 5a6ri ryon lana2 76et nfsi b mokanha alh la2 y8ool inshalah 7set ina 9ij ayam benha w ben 7abebha w eyi ilmot w ya5tha mshkora 7abebti 3la il89a il7elwa w y36ech alf 3afya w y5li kl zog lzogta w il7abeb l7bebta ameen:)

آميين :) يعطيج ألففففف لعافيه على متابعتج العسل حياتي وريون صج خسرت أول حبيب بحياتها بس الله عوضها بفهود وما قصر معاها ومشكووورة راح أفقدكم كلكم ;*~
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يسلموووووووووووووووووووووو

الله يسلمج حبيبي مشكوووورة على متابعتج وإذا عندج أي ملاحظات أو انتقاد كتبيه عشان أتعلم من أخطائي بما إن هذي أول روايه لي وإنشالله ما تكون آخر وحده ونورتي حياتي :)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطييييييييييكم الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية
رواااااااااااية تيين
خصوصا انها كبداية
بداااااااية قوووووووووووووووووووووية قووووووووووووووية
مشالله علييييييكم
اهنيييكم صرااااااااحة
وايد وايد حلوة
راح افقد الرواية :"(
كان تفكيري بس متى ينزل البارت لووووول
واذا بتسوين رواية ثانية بليييييييييييييز دزيلي عالخاااص بلييييييييييييييييييز
ويعطيكم العافية مرة ثانية

الله يعااااااافييييييج يا قلبي مشكوووورة والله عيونج اللي تينننننننن أهم شي إنها عجبتج أنا كاتبتها لعيونكم وتسلمين والله كلامج أحرجني مادري شقول بس صج أنا اللي بفقدكم وااااااايد لأن عشت أيام حلوووووووه وأنا أكتب هالروايه وإنتوا مشالله عليكم ما تقصرون وعن الوقت والبارتات هذييييي بروحها قصصصصه لووووول كنت أسوي كل شي بس عشان أنزلكم البارتات اللي لي درجة أبوي 24 ساعه يشوفني جدام اللاب وقاعده أكتب وكل ما يمر يمي يتحلطم علي لأني ما أدرس لووووول بس عادي تستاهلوووون و صج كنت أتأخر لما أنزل البارتات بس صج لأني وايد أطول وأنا أكتب البارت أعطيه كل وقتي عشان يكون الكلام لايق والإسلوب وجذي وسوري أدري يننتكم معاي وإنشالله ليلحين في مشرووووع روايد يديده بس إنشالله إذا كتبناها ونزلناها رسمي إنتي أول وحده بتدرين ومشكوووورة مرة ثانيه على متابعتج العسل :)
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

اخ يا قلبي على عبود:(:(:(

النهايه حيل حلوه ووايد عجبتني ومشكووووووووووووورييييييييييييييييييييين:>

يعطيج العافيه على متابعتج حياتي وصج عبود يكسر الخاطر :(
عيونج الحلوه حياتي رايج يهمني والعفو حبيبتي تستاهلون أكثر :) ;*~
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثااااانكس روونه عالروااايا الروووعه :) .., امبي بجيت بجي .. :eh_s(16)::eh_s(16):
حتى انا بطني عورني بالنهاايه وانا اقرا الاغنيه ;'(
و انشاللله نشووفج بقصه يديده :) وموفقه يارب

عيوووونج الروعه حبيبتي ومتابعتج الأروع سوري بجيناكم معانا بس حاولت كثر ما أقدر إن النهايه تكون سعيده وإنشالله عجبتكم :)
لووووول أنا بطني عورني لما نزلت آخر بارت أمبيه أحس صج ما ودي تخلص أيامها حلوه وإنتوا أحلى ويعطييييييج العافيه ;*~
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.