*مـتاهـت الدنيـا *.. حقيقية}[ روآيه مسمُوح بهآ ]

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
ويتينغ
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الـمنتدى كـان معـلق مـادري لـيش ..
انـشالله راح انـزل بـارت ..
او حـياكم الله ..
:sfg:
 

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
ee kan m3lg ,, zen al7en 9ar .. w8ing alpart :D
 

almynoona

New member
إنضم
29 مايو 2009
المشاركات
155
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فوق النجووم
القصة وااايد حلوه
ريم كاسره خاطري
وفجر وراها قصه
واحمد طلع موو هين:q
وو ناطرينج حبي
 

TAFATEFYTA

New member
إنضم
12 مارس 2008
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطرين البارت على احر من الجمر
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الـسلام علـيكم حبـيباتي ,,
والله انـا حدي مشـغولة او عـندي عـرس ,, بـس بـنزل الـحين الـبارت لاني ما راح اقـدر بـليل ..
:fun:​
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بـسم الله الرحـمن الرحـيم

البارت الخامس:-
د.خالد عطا ريم ابرة مهدأ و نامت ريم ..سارة ضلت قاعده وياها و فجر راحت البيت ترتاح لانه كانت تعبانه ومو نايمة ..
فجر:يعني انته لك قلب تسوي فبنتك جذي ؟
بو فجر:انا ما عندي الا بنت وحده او بعدين زين مني بستر عليها
فجر:او ليش تستر عليها شفيها اهيا ؟؟ شذمبها بالي صار لهاا ؟؟
بو فجر:والله ذمبها مو ذمبها لازم تتزوج او بعدين بو محمد خوش ريال
فجر:بو ؟؟؟؟؟؟ شنو بو محمد متزوج؟؟
بو فجر:الشرع حلل اربع او انا لو عندي فلوس جان تزوج 3 على امج
فجر:انته ما تخاف الله اشلون تزوج بنتك حق واحد متزوج شفيك يباا
بو فجر:فجرو احترمي نفسج او كلميني عدل لا والله بالعقال الي على راسي الحين (دزها وهوا عند الباب)قولي حق اختج المصون الملجه الخميس الياي او مابي أي اعتراض فاهمين
فجر:يبا تكفا لا تسوي جذي عفيا يبا هذي بنتك لا تقطها جذي
بو فجر خلا وطلع .. ضلت فجر تبجي وتفكر شنو لازم تسوي ..قامت دقت على سارة تسال عن فجر ..
سارة:الوو
فجر:الوو ها سارة شلون ريوم الحين
سارة:زينه الحمدالله بس نايمة
فجر:احسن لهاا
سارة:شفيها اهيا جذي فجأة امس طالعه من المستشفى شلون ردت تعبت
فجر:ااااااه شقولج سارة
سارة:قولي شفيها شصار لها ؟
فجر بضيق:ابوي يبي ايزوجها
سارة بشهقا:هااااااااا شنووو ؟؟
فجر:أي والله وتخيلي رفيجا او متزوج بعد
سارة منصدمه:مو من صجا ابوج صح ؟؟
فجر:شنسوي سارة انا ابي احد يعطيني حل شنو اسوي امي شايلا ايدها من الموضوع او تبي الفكه او ابوي مو راضي يقتنع او انا مابيدي شي
سارة:لازم نسوي شي فجر ما يصير نسكت عن السالفه جذي او بعدين هذا يدري عن سالفت ريم ؟؟
فجر:والله مادري بس اكيد يدري ولا شلون ابوي بتييلا القوة ايجازف بهالطريقه
سارة:والله مادري لازم نقعد مع بعض ونفكر
فجر:أي انا بس برتالي ساعه و قووم اييلكم
سارة:اوكي يالله باي
فجر:باي
فجر حطت راسها نامت او سارة بالمستشفى قاعده تفكر شنسوي بهالمسكينه ؟؟

احمد:يماا
ام احمد:هلا حبيبي
احمد:يما شرايج بسارة
ام احمد:منهي سارة؟
احمد:يما الي يات زارت سلوم بالمستشفى
ام احمد:قصدك ام عيون زرق
احمد:عليج نور
ام احمد:خوش بنيه ليش تبيني اخطبلك ياها
احمد:وين اخطبها يما انتي شايفه عيشتي عشان اتزوج
ام احمد:ليش يما شفيها عيشتك
احمد:يما معاشي ما يضلي منا الا عشرين دينار او يالله يكفي الاجارة او المصاريف البيت بالله شلون اعيشها بعشرين دينار؟
ام احمد:الله يفرجها علينا حبيبي
احمد:انشالله يماا
ام احمد:انزين اذا ما تبي تخطبها عيل ليش تسال عنها
احمد ارتبك:ها ؟ لا بس كنت بعرف رايج فيها يالله يما انا طالع تبين شي ؟
ام احمد:لا حبيبي سلامتك
احمد:يالله مع السلامه
طلع احمد وهوا يفكر (بالله انا اقدر اتزوج حالي حال أي واحد ؟؟ اشلون اتزوج او انا ما عندي امكانيه حق البيت و المرة و مصاريفها و انشالله لمن ايولي عيال شلون اعيشهم ؟؟ ايييه يالله الله كريم )


ريم قامت بطلت عينها او شافت سارة نايمه عالغنفه الي يمهاا ..مدت ايدها عشان بتشرب ماي بس طاح القلاص
سارة قامت:ريوووم قمتي
ريم:سوري قعدتج
سارة:لا عادي اصلا انا ما كنت نايمه بغيتي ماي
ريم:أي
سارة صبت ما حق ريم:هاج بالعافيه
ريم:ايعافيج ,, وين فجور عيل
سارة:راحت ترتاح او يايا انشالله
ريم نزلت راسها عالمخده :قالتلج؟
سارة:أي
ريم:شسوي
سارة:انشالله راح نلقى حل لا تحاتين
ريم:مع ابوي ماكو حل
سارة:لا اكو انشالله بنلقاا
ريم:انا ما ابي اتزوج تكفين سارة
سارة:انشالله ما راح ايصير الا الي انتي تبينا
ريم قامت تبجي:اخاف ابوي يضغط علي او اتزوجا خايفه والله
سارة:ريوم حبيبتي لا تبجين مو زين على صحتج ما راح تتزوجين الا اذا انتي تبين بس عاد عشان خاطري لا تبجين ..
ريم تمسح دموعها:انشالله
سارة تبي تغير الجو:تعالي صج عبالج دشيتي المستشفى راح تنحاشين من هديتي
ريم:هههههههه ذكرتيني موجوده هديتج قولي حق فجور تيبها معاها
سارة:أي عبالج بستحي لا راح ادق
ريم:هههههههه أي يالله دقي
سارة دقت على فجر او قالتلها تييب الهديه معاها ..
بعد ساعه وصلت فجر المستشفى ..
فجر:السلام عليكم
ريم+سارة:وعليكم السلام
فجر:ها رييموو شلونج الحين
ريم:زينه الحمدالله
فجر:هذي هديتج سارو
سارة:بعد عمري ما تقصرين
سارة رن تليفونها:الو هلا يما
ام يوسف:ها يما وينج
سارة:عند ريم بالمستشفى
ام يوسف:بس يما يالله ردي البيت
سارة:انشالله يما
ام يوسف:سلمي عليها
سارة:الله يسلمج
سارة:يالله بنات الحين بروح اييلج باجر اوكي
ريم:اوك
سارة:يالله باي
ريم+فجر:باي
ريم:شصار على موضوعي
فجر:ما صار شي
ريم:ما كلمج ابوي
فجر:لا ما كلمني
ريم:اممممم
فجر:ريم لا تفكرين بالموضوع وايد خلاص
ريم:شلون ما افكر بس
فجر سكتت ما تدري شتقول لانه اهيا بعد مو قادرة ما تفكر في الموضوع ..

بعد 3 ايام طلعت ريم من المستشفى بس ما كانت تبي ترد بيتهم راحت عند سارة بيتهم ظلت عندها ..
ام يوسف:حمدالله على السلامه حبيبتي
ريم:الله يسلمج خالتي
ام يوسف:شتحسين في الحين
ريم:الحمدالله ما حس بشي
ام يوسف:انا زهبتلج الغرفه و سويتلج غدا صحي بعد شتبين
ريم منحرجه:ليش تعبتي روحج خالتي
ام يوسف:انتي بنتي الثانيه حبيبتي ما تعبت تفسي ولا شي يالله روحي ارتاحي بغرفتج على ما اقول حق الخداامه تييبلج الغدا..
ريم:مشكورة خالتي
دخل يوسف..
يوسف:السلام
ريم+ام يوسف:وعليكم السلام
يوسف ايطالع ريم:يما الغدا زاهب
ام يوسف:أي زاهب.. يالله يما ريم روحي غرفتج ارتاحي
ريم ما صدقت على الله:انشالله
يوسف:أي غرفه يما ؟؟
ام يوسف:بتنام عندنا ليمن تتحسن
يوسف:واحنا شكو فيها وين اهلها
ام يوسف:يوسف عيب لا تقول جذي حرام هذي البنيه جنها يتيمه لا ام لا ابو يسالون عنها
يوسف:انا ما ادري ساروو شلون مرافجتهاا ما ادانيها
ام يوسف:حرام شسوتلك البنت
يوسف:المحبه من الله فرق بينها وبين اختها ياربي فرق فرق
ام يوسف:البنتين ما عليهم قاصر قوم انته الحين بدل و مالك شضغل بالبنت
يوسف:انشالله يممااا
ريم دشت غرفتها...
ريم(واي هالصبي ليش جذي اطالعني مادري شمسويتلا انا ... او هذي وينها بعد هدتني وطلعت)
سارة:الوو
ريم:وينج انتي؟؟
سارة:انا عندي شغله بس اخلصها وايي
ريم:لا والله ساروو بلا سخافه شلون اقعد بروحي
سارة:عادي امي موجوده شفيج
ريم:انزين يالله لا تتاخرين
سارة:ماني متاخره
ريم:باي
سارة:باي

احمد وسالم كانو بالسيارة ناطرين سارة..
سالم:حمود وين سارة تاخرت
احمد:كاهي وصلت
صفطو ونزلو عالبحر ..
سالم يلم سارة:ساااارة
سارة:حبيبي شلونك
سالم:زين انتي شلونج
سارة:انا زينه
احمد:شلونج سارة؟
سارة:الحمدالله تمام انته اشلونك
احمد:بخير
قعدو او احمد ظل ايطالع سارة او سرحان فيها او سارة تلاعب سالم وتسولف ويااا ..
احمد:سارة جم عمرج
سارة:قبل 3 ايام صرت 21
احمد:صج ,, العمر كلا يا رب
سارة:تسلم
احمد:تدرسين
سارة:أي حقوق
احمد:مشالله زين حلو الحقوق
سارة:أي او انا احبه
احمد:اممممم
سارة تسال سالم:او انته يا حلو جم عمرك
سالم: سته
سارة:العمر كلا انشالله
سالم يبتسم
سارة وانته احمد جم عمرك
احمد ستانس لانه عبرتاا:26
سارة:العمر كلا
احمد:اجمعين
سارة:يالله انا لازم امشي تاخرت ارفيشتي توها طالعه من المستشفى و يات عندنا بتنام
احمد:اوكي حمدالله على سلامتها
سالم:راح اشوفج بعد
سارة:أي انشالله
احمد:شوي شوي بالطريج
سارة:انشالله يالله مع السلامه
احمد:مع السلامه
سالم:يالله حمود خنروح بيت عمي
احمد سرحان
سالم:حموووود
احمد:ها شفيك
سالم:خنروح بيت عمي يالله
احمد:انشالله يالله ..

سارة ركبت سيارتها و ردت البيت ..
سارة:السلام
يوسف:وعليكم
سارة:وين امي
يوسف:اداوي رفيشتج
سارة اطالع يوسف:عن اذنك
راحت غرفت ريم:هااااي
ريم:هايات
ام يوسف:وعليكم السلام
ريم:زين ييتي
سارة:شدعوة ما تاخرت
ريم:وين كنتي؟
سارة :عند ارفيشتي اخذ منها محاضرات وايد طافتني
ريم:اممممم
ام يوسف:يالله عيل انا بروح اريح
سارة:نوم العوافتي يماا
ام يوسف:ايعافيج (وطلعت)
ريم:عاد انا اقتنعت تدرين
سارة:وااي ريموو
ريم:وين كنتي خلصي
سارة:تتذكرين الصبي الي قتلج عنا المريض
ريم:أي شفيي
سارة:أي رحت شفتا
ريم:نعم ؟؟
سارة:رحت شفتا شفيج
ريم:مشالله او شكو رايحه
سارة:حرام دق علي قالي بشوفج
ريم حدها مو مستوعبه:انتي هيي شنو دق ما دق منو اهوا
سارة:سلووم الياهل
ريم:او من وينلا رقمج
سارة:انا مرة دقيت على اخوو
ريم:اخوووووو؟؟؟؟
سارة:هههههههه أي شفيج
ريم:انثبري او قوليلي كل شي يالله
سارة قعدت تقول كل شي
ريم:مشالله او انتي شكو فيهم ليش ملقوفه
سارة:خفت لمن ما شفت الياهل موجود او بعدين وايد دش قلبي
ريم:منو اخووو
سارة:امبيه شكووو ؟؟
ريم:أي ادري شكووو
سارة:والله شكو انا قاعده اروح حق الياهل او بعدين ما اسولف ويا احمد كثر ما اسولف ويا سالم
ريم:انزين انزين يالله برا بنام
سارة:والله صج
ريم وهيا تعطي ظهرها حق سارة:أي صج
سارة:بنام يمج
ريم:مابي احد ينام يمي
سارة:نحيسة
طلعت سارة برة وهيا تفكر باحمد ...

بعد يومين الي اهوا يوم الخميس ..
بوفجر:وينها هذي وينها (وهوا معصب)
فجر تبجي:يبا تكفا مالك شغل فيها
بو فجر:وخري عن ويهيييي
بطل باب الغرفه ومالقاها ..
بو فجر:وينهااااااا (وهوا يتل شعر فجر)
فجر:مادري مادري
بو فجر بصراخ:بتقولين وينها ولا والله الحين اذبحج
فجر:قاعده اقولك مادري شتبي فيهاااا
بوفجر دز فجر وراح عند ام فجر كانت قاعده تسوي شعرهاا ..
ام فجر:شفيك تصرخ يا حظي
بو فجر:وين بنتج
ام فجر:ايهي فيهم
بو فجر:الزفت ريموو
ام فجر:مادري صارلي صبوع مو شايفتها
بو فجر:مشالله ونعما الام
ام فجر:اوف شتبي الحين
بو فجر:وين بنتج اليوم ملجتها واهيا مو موجوده
ام فجرتلاقيها عند هذي سارة ما عندها غيرها
بو فجر:او وين بيتهاا هذي
ام فجر:شدراني روح اسال بنتك فجير
طلع بو فجر او راح حق فجر غرفتها مسكها لوا ايدهاا ..
بو فجر:وين بيت سارة
فجر تبجي:شتبي في بيت سارة
بو فجر:باخذ اختج
فجر:مالك شغل فيها يبا ما تبي تتزوج حرام عليك
بو فجر قام اطق فجر ليمن خذاها او ركبها السيارة او خلاها ادلي بيت سارة ..

في بيت سارة ..
كانو يوسف و سارة و ريم و ام يوسف قاعدين بالصالة
ام يوسف:ريم حبيبتي شلونج الحين
ريم:الحمدالله خالتي
يوسف:اهلج ما سالو عنج
ريم تضايقت:امبلا بس انا قتلهم بقعد عند سارة
يوسف:مطوله
ريم:لا اليوم برد
سارة تخز يوسف:ريوم امشي نقعد بالغرفة احسن
ريم:اوكي
ام يوسف:شفيك انته تكلم البنيه جذي حرام عليك
يوسف:لي متى بتقعد عندنا مصختهاا
فجأة سمعو طق باب عالي
ام يوسف:بسمالله منهو الي يطق الباي جذي
يوسف:منووووو منوووووو
بو فجر:بطل الباااااب
يوسف بطل الباب او شاف فجر ابوها ماسكها من شعرها (تخيلوو ان ابو فجر تال فجر من شعرها او فجر متحجبااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
يوسف نزل راسا :نعم شتبي
بو فجر دز يوسف او دش البيت ايصرخ:ويييينج رييمووو ويينج
ام يوسف لبست ملفها:نعم خير ليش تصرخ جذي
(ريم او سارة قاعدين يسمعون الصراخ او ريم ميته خرعه )
بو فجر:طلعو رييموو وينهاا
فجر ركضت داخل:خالتي عطيني غطا تكفين
ام يوسف:يلي ما تخاف ربك بنتك متحجبه مطلعها بدون حجااب
بو فجر:انتي مالج شغل طلعي بنتي
يوسف:وهوا يصرخ بنتك داخل روحلهااا
بو فجر دش داخل او دش غرفت ريم .. اول ما شافتا قامت تبجي
ريم:يبا تكفا مابي اروح
بو فجر اتلها من شعرها:لابدا هني يا جلبه عبالج بتنحاشين
ريم تصرخ:عفيا يبا تكفاااا
سارة:عمي حرام عليك عفيا هدهاااا
بو فجر:انتي مالج شغل وخري
بو فجر اتل ريم من شعرها او ريم عالارض تزحف او اهوا يتلها من شعرهاا
ريم تبجي :يباااااا بس
يوسف اطالع المنظر منصدم
ام يوسف:ذبحت البنيه هدها حسبي الله عليك
بو فجر اتل فجر او يطلع او سارة ميته بجي يوسف واقف منصدم من المنظر و ام يوسف تهدي سارة
ركبهم السيارة او ردو البيت
بو فجر:ملييييكااااااااااااااااااااا
مليكا:نعم نعم
بو فجر:مسكي هذي حطيها بغرفتها (عن فجر ) وانتي امشي معاي
بو فجر خذا ريم قطها بالغرفه او قفل الباب عليها ريم قامت تصرخ او تبجي
بوفجر اكلم ام فجر:اليوم بنتج بتذلف ويا ريلها فهمتي حطي عينج عليها
ام فجر:انزين
بو فجر هدهم او طلع ...


مع تحياتي

امـ جاسـم : )​
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الــــبـــــــــــارت واااو ثينكس ام جاسم
مسكييينه ريوووم كاسره خاطري ما تستهال الي يصير لها انشالله ما تتزوج هذا ابو محمد
و مادري احس انه سوسف يحب رغد ....بس مادري شفيه على ريم حرام مسكينه ما سوتله شي
ناطرينج ام جاسم :)
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
عواااار قلب

يعطيج العافيه
 

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
a5eeeeh :( 7raaaam ryooom mskena ma tstahl oboha hatha shno bl'9b6 :mad:
w8ing 7bibti :*
 

أم@الحلوين

New member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
12,963
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
بعيون حيااااتي
وااااااااااااااااااااي البارت يعور القلب:(

مالت على بوفجر طاح حظه وحظ مرته ظالم:(

مشكوره ام جسوم عالبارت
 

TAFATEFYTA

New member
إنضم
12 مارس 2008
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبي واااااااااااااااو القصه عجيبه ام جاسم ما عليج امر حطي بارتين ثلاث ما يكفينا واحد لووول
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صـباح الـخير ..
انـشالله الحـين اكـتب البـارت ونـزلا ..
:hjy5jewf:
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السادس:-

فجر دشت الغرفة ويا مليكا وهيا تبجي وتحاتي ريم ما يصيرلها شي .. نطرت ابوها يطلع من البيت عشان تروح غرفة ريم بس كان في قرقوش ثاني يحرس الباب ..
فجر:يماااا
ام فجر:ويعا شتبين
فجر:يما تكفين بطلي الباب حرام اخاف اصير لها شي يما اهيا تعبانا بطلي الباب
ام فجر (بدون احساس):يعلها تموت او افتك منها قولي آمين مسويتلنا رعب هالبنت يوم اسود يوم ما ييبتهاا عما بعينهاا
فجر:حرام عليج هذي بنتج خافي الله فيها
ام فجر (دزن ريم او مشت)
فجر من ورا الباب:ريوووم ,, تسمعيني ردي علي ريم قلبي انا فجر قاعده اكلمج ردي علي رييييم رييييم ...
ريم اول ما دشت الغرفه دشت الحمام تشاهق و تبجي و تفكر و خايفه شراح اصير فيها بعد ما تتزوج هذا الي ما عمرهاا شافتا ولا تعرف اخلاقه ولاشي بروحها ماراح تتزوج مثل باجي البنات لا عرس لا ملجه ولا تجهيز ولا شي ..
ريم بصراخ:ياااااا رب اخذني قبل لا اتزوجاا ياربي راح اموت انا تعبت تعبت (قامت تبجي وتشاهق )
فجر سمعت صوتها قامت اطق الباب بقوة:ريييم وراسج ردي علي بس عاد ردي لا تبجين مو زين عليج والله يالله ريم كلميني ريييم
ريم ركضت عالباب:تكفين فجر مابي مابي ساعدني بنحاش بروح أي مكان بس مابيييييي
فجر:انشالله انشالله لا تخافين ماراح تتزوجينا بس انتي هدي لا تبجين انا الحين ابطلج الباب بس لا تبجين اوكييي
ريم قعدت عالارض تنطر فجر شتسوي .. فجر نزلت حق مليكا او يابت درنفيس عشان تبطل الباب صعدت معا مليكا او بطلو الباب ريم اول ما شافت فجر قامت تبجي ولمتها ..
فجر:خلاص لا تبجين هدي يا عمري
ريم:خايفه خايفه والله
فجر:تعالي تعالي (وقعدتها عالفراش)خلاص هدي لا تبجين
ريم:فجور لا تهديني بروحي تكفين
فجر:انا قاعده يمج ماني رايحه مكان
ريم نسدحت او نامت من التعب او فجر قاعده يمهاا ..

طبعا سارة كانت تبجي او ادق محد ايرد عليها و يوسف على طول طلع ..
يوسف بالسيارة قاعد افكر ( شنو هالابو و ليش كان اتل ريم جذي ,, فجر آآآآخ يا فجر شلون ابوج مطلعج بدون حجاب والله بغيت اكسراا بس حسافه ماقدر )
سارة:يما بين محد يرد شصار عليهاا
ام يوسف:والله انا بعد قاعده احاتي هالبنتين مساكين شفتي الي مايخاف ربا مطلع بنتا بدون حجاب
سارة:يما بزوج ريم غصبن عليها حق رفيجا لا ومتزوج بعد
ام يوسف شهقت:يا حسرتييييي شتقولين انتي
سارة:عشان جذي يا تل ريم او امشا يا رب اخذا وفكنا مناا
ام يوسف:الله يهدي انشالله
سارة:انا بروحلها ما اقدر انطر
ام يوسف:لا يما قعدي اخاف يسوي فيج شي
سارة:ما يقدر يما والله ما اقدر انطر تكفين بروح
ام يوسف:دقي عليها بعد يمكن ترد
سارة ادق على فجر لانه ريم اغراضها كلها هني :الوووو
فجر:هلا سارة
سارة:وين ريم شصار عليهاا
فجر:نايمه
سارة:ابوج بالبيت
فجر:لا طلع طلعا بلا ردا
سارة:انا بيي الحين
فجر:حياج
سارة:يما انا بروح ما اقدر انطر ابوها مو بالبيت
ام يوسف:بس ديري بالج اول ما يدش ابوها تطلعين
سارة:انشالله يماا
سارة راحت عند ريم البيت اول ما دشت شافت ام فجر بالصالة
سارة:سلام عليكم
ام فجر:خير
سارة:وين ريم
ام فجر:ابوها ما يرضا اتشوف احد
سارة:انزين فجر وينها
ام فجر:بدارها
سارة:ممكن اصعد لها
ام فجر بنفسيه:تفضلي
صعدت سارة فوق او دشت غرفت ريم لقتها نايمه قعدت ويا فجر سولفو بموضوع ريم ..
سارة:صارت الساعه 6
فجر:الله يستر
ريم بطلت عينها:وين ابوي
فجر:مايا ليلحين
ريم:انا لازم اطلع من البيت قبل ما يرد
فجر:وين تروحين
ريم:أي مكان بس ما اقعد مابي اتزوج تكفون
فجر:امي تحت
ريم:اطلع من باب المطبخ عادي
فجر نزلت تشوف الوضع ولا امها منسدحا اطالع تلفزيون سارة وريم يتسحبون شويشوي عالسلم ..
بس للاسف سمعو صوت ابو ريم بالصاله او شافهم عالسلم..
بو فجر:انتي شطلعج من غرفتج هااا
ريم بخوف:يبا اناا ..
بو فجر:يالله المهم عالبركه انتي الحين حرم الاستاذ جاسم ال...
ريم:شنووووووووو
فجر:يباا ليييش ليشششش
ريم قامت تبجي وتصرخ:ماااااابي مااااااااابي تكفووون مااابيي اتزوووج
بو فجر:روحي لبسي الريال بالدوانيه ناطرج
ريم قامت تركض لي الغرفه:مابي ماراح اروح معااا مابي مابي
بو فجر مسكها من شعرها او وداها ويا الدوانيه
فجر او سارة متوهقين ما يدرون شيسوون ؟؟
بو فجر :مسحي دموعج خلصي
ريم وهيا ترجف:تكفا يبا مابييي
بو فجر:خلصي لا والله الحين بالنعال خلصيييييييي
ريم تمسح دموعها وتعدل شعرها ...
بو فجر بطل باب الدوانيه :يالله بو محمد كاهي عروستناا
بو محمد:ماشالله لا اله الا الله احلا ممن تصورتها
ريم تبلع ريجها وترجف
بو محمد (عمرا 52 شكلا فلم .. كرشتا شكبرها و يثل اسمر و خشما عوووود .. متزوج و عندا فرح 18 سنه نوف 14 سنه محمد 10 سنوات خالد 4 سنوات .. عندا خير وايد مشالله .. )
بو محمد:يالله ريم مشينا انا مابيج اتيبين ولا شي من اغراضج القديمه الحين نروح انا معاج السوق وشتريلج كل الي تبينا
ريم دموعها تنزل او بو فجر يخزهاا
بو محمد قرب صوب ريم:يالله امشي
ريم بصوت واطي:مابي
بو محمد:شقلتي
بو فجر:اتقول انشالله يالله يبا ريم روحي معا ريلج
ريم تصرخ:مابي مابي مابي ما تفهمون مابي
بو محمد معصب:شفيها بنتك يا بو فجر
بو فجر:دلع بنات يا خوي يالله تلها او امش
بو محمد مسك ريم من زندها:امشي
ريم وهيا تبجي وتصرخ:مابييي يباا تكفااا مابي
بو محمد اتلها:يالله امشي
قام ايتل ريم و ريم تتسحب بالارض او بو فجر اخزها .. سارة وفجر كانو واقفين عند الباب يبجون ايشوفون ريم و يبجون . ركبت ريم السيارة ويا بو محمد بالغصب .. دش بو فجر البيت
بو فجر:آآآخ راحا والله
ام فجر:واخيرا فتكينا من وحدا باقي لنا وحدا
فجر:يلي ما تخافون الله ليش سويتو جذي ليش حرام عليكم البنيه راح اتموت او انتو واقفين اطالعونها
بو فجر:انتي جب ولا كلمه ولا ابي اسمع لج حس
فجر:انته صج ماراح تسمعلي حس انا هادتلك البيت وماشيا
بو فجر:بلي ما يحفضج
فجر ردت معا سارة بيتهم ..
ام يوسف:حبيبتي شصار عليكم
فجر تبجي وتلم ام يوسف:خاااالتييي
ام يوسف:حبيبتي انتي لا تبجين خلاص
دش يوسف:سلام عليكم
الكل:عليكم السلام
يوسف اطالع فجر:شلونج فجر الحين
فجر وهيا تبجي:مو زينه مو زينه
يوسف:ليش شصاير
فجر:ابوي زوج ريم حق رفيجا الي ما يخاف الله و توا تلاها وخذاها ويااا
يوسف:هذا شنو من انسان
ام يوسف:سارة يما اخذي فجر داخل ترتاح
سارة:انشالله ينا ,, يالله فجر امشي
فجر قامت راحت ويا سارة الغرفه ترتاح ..

بو محمد ودا ريم البيت ..
بومحمد:يالله نزلي
ريم تصرخ:مابييييييييييييي
بو محمد تلها ونزلها:يالله خلصينيييي
ريم تبجي و منزلا راسها .. بو محمد بطل الباب او كانو كلهم قاعدين بالصاله ام محمد و فرح ونوف ومحمد وخالد ..
بو محمد:تفضلي يا عروستي
ريم منزلا راسها وتبجي
ام محمد:منو هذي ؟
بو محمد:هذي مرتي اليديده
ام محمد مو منصدمه لانه ريم مو اول وحده يتزوجها بس اول وحده ايبها البيت عندا (ام محمد مرة طيبا و حبوبا ما تبي الا بيتها وعيالها بو محمد مو هامها بالمرة )
ام محمد:بتسكن عندنا
بو محمد:عندج مانع
ام محمد:لا ما عندي مانع
بو محمد:يالله ريم امشي
ريم واقفا مكانها خايفه
بو محمد:يالله رييم
ريم:تمشي شوي شوي ومنزلا راسها وتبجي
ام محمد:شفيها هالبينيه
فرح:مادري يما بس قاعده تبجي جنها
ام محمد:الله يعينها كسرت خاطري
فرح:حتن انا يما بين عليها صغيرة
ام محمد:والله مادري شسالفتها
بو محمد دش الغرفه و ريم ورا ..
بو محمد:نورتي البيت بالغاليه
ريم ولا كلمه ..
بو محمد:مستحيا مني هاا
ريم بقلبها (الله ياخذك انشالله )
بو محمد قرب منها ريم على طول دزتا
بو محمد:شفيج ينيتي
ريم:لا تجيسني
بو محمد:بكيفج اهواا ويقرب اكثر
ريم:وخرررررررر وخررررررررر
تذكرت كل شي مر عليها او قامت تصرخ وتبجي بس بو محمد ما رد عليها وكانت ثاني مرة ريم تتعرض للاغتصاب ..
ريم وهيا ترجف وتبجي:الله ياخذك الله ياخذ حقي منك الله ياخذك الله ياخذك
بو محمد كان مستانس ما رد عليها وطلع وريم ضلت بالغرفه تبجي ومخترعه
(بعد شنو بيصير اكثر من الي صار )
بو محمد:ام محمد
ام محمد:نعم
بو محمد:صعدي حق البنيه فوق شوفي شنو تبي شنو ما تبي او سولها يا فاهمه
ام محمد:انشالله
بومحمد:هذا الكرت ودوها السوف ختشتري الي تبي
ام محمد:انشالله
بو محمد:يالله انا ماشي
ام محمد:مع السلامه
طلع بومحمد صعدت ام محمد الغرفه بطلت الباب و شافت ريم متكورة عالارض وتبجي وما عليها الا الجرجف ..
ام محمد:ريم اسمج عدل
ريم تبجي
ام محمد:ليش تبجين
ريم:.............
ام محمد:قوليلي لا تخافين
ريم:.................
ام محمد:كيفج اذا تبين شي نزلي تحت
طلعت ام محمد و ريم ضلت تبجي
ام محمد:اكلمها ما ترد علي بس قاعده تبجي منظرها يعور القلب
فرح:ليش هديتيها بروحها
ام محمد:مو راضيه ترد علي شسوي لها
فرح:عادي اصعد لها
ام محمد:صعدي
صعدت فرح فوق اول ما بطلت الباب ما لقت احد قامت ادور بالغرفه راحت صوب الحمام و شافت ريم منسدحا عالارض
فرح تصرخ :يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام محمد يت ركض:شفيييييييج
فرح:يما البنيه طايحه عالارض
ام محمد:يا ويلي شنسوي ساعديني ساعديني نحطها عالفراش
شالوها و حطوها عالفراش
ام محمد:دقي على ابوج
فرح:انشالله
دقت على ابوها ما رد عليها
فرح:يما ما يرد
ام محمد:شنسوي
ريم:ففف ججج رر
ام محمد:اشوة صاحياااا
ريم:اابي ففججر
ام محمد:منهي فجر
فرح:مادري
ام محمد:ريم شفيج
ريم فجأة قامت تبجي ولمت ام محمد كانت تدور صدر اريحها وهدي الخوف الي فيهااا
ريم:عفياااا خااالتي ردووني بيتناا مابي ريلجج والله مابيي
ام محمد:بسم الله الرحمن الرحيم شفيج ؟؟
فرح:انتي شنو قصتج
ريم:تكفووون ردوني بيتنا اسويلكم الي تبونا بس ردوونيي
ام محمد:سمالله علييج شكلج تعبانه
ريم:خالتي انا مثل بنتج تكفين نقذينييي
فرح:يما انا بروح اسويلها عصير ليمون عشان تهدا
ام محمد:أي يما احسن لهاا
ام محمد:قومي حبيبتي قومي انتي سالفتج سالفه
خذتها و غسلت ويها ولبستها بجامة فرح و نسدحت عالفراش شربت الليمون و هدت شوي
ام محمد:يالله قوليلي شسالفتج
ريم:انا مابي اتزوج
ام محمد:ليش؟
ريم:بس مابي
ام محمد:و ليش تزوجتي بو محمد
ريم:ابوي غصبني
ام محمد كسرت خاطرها ريم:يا حبيبتي جم عمرج انتي
ريم:بصير 21 سنه
ام محمد:صغييرة واايد ابوج ما يخاف الله
ريم قامت تبيجي:لو يخاف الله جان ماسوا الي سوااا
ام محمد:خلاص حبيبتي هديي نامي ورتاحي ولا تخافين بو محمد اليوم مهو راد و انا وفرح بنام عندج عتبريني امج وعيالي خوانج
ريم وااايد ارتاحت حق ام محمد وفرح نامت ريم و فرح راحت غرفتها نامت وام محمد نامت يم ريم..
ريم الفير قامت تصرخ:وخخخخخخخخخر وخخخخخخخخخخر
ام محمد:بسمالله عليج
ريم:مابي مااابيي
ام محمد:اعوذو بالله من الشيطان الرجيم كابوس يما قوومي
ريم قامت من النوم تبجي لمت ام محمد وضللت تبجي وام محمد تقرا عليها قرآن

مر شهر و ريم تقوم بليل من الكوابيس تبجي وتصرخ وام محمد تهدي فيها بو محمد كان ياخذ الي يبي من ريم وهدها ويطلع ساعات ارد سكران وسعات صاحي يمر علي سبوع ما ينام بالبيت .. بس ريم وايد صارت قريبه من ام محمد وفرح كانت ترتاح لمن تقعد وياهم و تشتكي حق ام محمد الي يصير لها ام محمد كانت طيبا ويااهاا.. او بيوم كان بو محمد توا قاعد من النوم..
ريم:ابي اروح اييب اغراضي
بو محمد:مع منو
ريم:بروحي
بو محمد:روحي بس ما تتاخرين
ريم:زين
بو محمد:جان وين تروحين السوق تشتريلج ملابس يديده
ريم:مابي
بو محمد:لازم تشترين قمصان نوم ولا اهلج ما علموج
ريم لاعت جبدها هدتا ومشت
نزلت الصالة ولقت فرح بالصاله..
ريم:صباح الخير
فرح:صباح النور
ريم:وين خالتي عيل
ام محمد:كاني حبيبتي
ريم:صباح الخير خالتي
ام محمد:صباح النور
ريم:خالتي انا اليوم بروح بيتنا اييب اغراضي
ام محمد:روحي السوق مرا وحده
ريم:لا مابي
ام محمد:براحتج تبين اوديج ولا فرح
ريم:لا خالتي لا تعبين روحج انا اروح بروحي
فرح:كيفج اهوا انا بوديج
ريم:بدام انتي يالله
فرح:ههههههههههه

سارة وفجر قربو من بعض واايد .. و هم يوسف قرب من فجر وااايد .. ريم كانت كل يوم ادق على سارة وفجر تكلمهم وتشكيلهم بس ما كانت تشوفه ..فجر تقريبا عاشت عند سارة .. ام يوسف وايد كانت مستانسه على فجر
الصبح وهما يتريقون ..
فجر:اليوم بنشوف ريووووم
ام يوسف:صجج
فجر:أي توا دقت علي قالت انها بتيلنا
سارة:حدي مشتاقتلها
فجر:اووف مو كثري
يوسف:شلونها ويا ريلها
فجر:كلش مو مرتاحه منو يرتاح ويا هالشيبه قطيعه
ام يوسف:شنسوي بعد هذا نصيبها
سارة:كرهت الزواج انا
فجر:هههههههه انتي شكو
سارة:بعد الي صار حق ريم اما معتزلا الزواج
فجر:ههههههه اهم شي
يوسف:وانتي فجر بتعتزلينا
فجر فاهما قصدا:مادي افكر
ام يوسف:ههههههه الله يقطع سوالفكم

امن احمد وسالم كانت حياتهم كأيبه كل بجي او خوف على سالم حالتا كل مالها وتدهور ..
ام احمد:اخييييه يا ولدي بتروح مني وانا ما اقدر اسويلك شي
بو احمد:الحكومه تقول حالتا ما تستدعي برا و علاجه موجود بالكويت
احمد:يبا الحكومه مو قاعده تسوي شي يديد
بو احمد:شلي بيدي و ما سويتاا
احمد:انا الي البيدي يالله مع السلامه
طلع احمد و مسك التليفون ..
احمد:الوو
...:هلا حبيبي
احمد:هلا فيج
...:وينك
احمد:توني طالع من البيت مقموت بموت
سارة:سمالله عليك من المووت ....

مع تحياتي
امـ جاسـم

اذا في بدليات طوفوها ليي .. :p
قراءة ممتعه :hjy5jewf: