- إنضم
- 22 يونيو 2010
- المشاركات
- 383
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الـثانـي عـشر :-
بالمطعم قاعدين رنا وروان بنتها و سارة و ريم .. وفجاة سارة شافت احمد جدامها ..
سارة بصوت واطي:احمد,, آآ ريم انا بروح الحمام
ريم:اوكي
قامت سارة من على الطاوله وراحت حق احمد..
سارة:ليش ييت؟؟
احمد:قتلج ابي اشوفج امس
سارة:بس لازم كنت تقولي
احمد:سارة انتي شفيج ؟
سارة لفت ويها:مافيني شي بس تدري ماحب هالحركات
احمد:أي حركات
سارة:مفاجآتك الي مالها داعي
احمد:الحين انا صرت مالي داعي
سارة سكتت تحس انها زودتها
احمد:عن اذنج
سارة لحقتا:احمد اوقف وين رايح
احمد:برد البيت
سارة:لا اقعد خنسولف مو انته كنت تبي تكلمني
احمد:وانتي مالج خلق
سارة:امبلا لي خلق
احمد:يالله امشي عيل
راحو سيارة احمد وقعدو فيها ..
احمد:سارة
سارة:نعم
احمد:انتي موافقه تتزوجيني
سارة:شهالسؤال يعني
احمد:ردي علي
سارة:أي موافقه
احمد:عيل ليش ما احسج مستانسه
سارة:مستانسه احمد مستانسه بس خايفه
احمد:من شنو
سارة سكتت
احمد:ردي
سارة:احمد انته ما فكرت وين بنسكن شلون بتصرف علي وانته تصرف على امك وابوك اجار البيت عليك مصاريف البيت عليك علاج امك عليك حتن ابوك تعطي مصروف انا شلون بتحطلي بيت شلون راح تعيش عيالي بعدين هذا كلا ما فكرت في قبل ما تخطبني
احمد نجرح وايد من كلام سارة بس في اشياء اهيا معاها حق فيها:راح نسكن معا امي وابوي وراح اقدر اصرف عليج مسؤولي بيزيدلي معاشي لا تخافين
سارة:نعم ؟؟ وين ويا امك وابوك
احمد:في بيتنا
سارة:انا اسكن بخيطان ليش مينونه
احمد:شفيها خيطان
سارة:كلها هنادوا وصعايده وناس تخرع شفيك احمد بيتكم كلها غرفتين وصاله و مطبخ وحمام واحد بالله اهلي زاروني وين بيقعدون ورفيجاتي منصجك احمد
احمد:الحين بيتنا مو عاجبج
سارة:طبعا مو عاجبني .. احمد انا مو اقل من البنات بشي ليش ما احلم يصير عندي بيت انا ائثثه و حطلا وسويلا استقبل اهلي ورفيجاتي في انا متعوده عمري كلا جذي ما اقدر انتقل من البيئه الي انا عايشتها حق بيئه مستحيل اتاقلم فيها
احمد:شنو يعني
سارة:يعني انته لازم تفهمني انا احبك ومستعده اسوي الي تبيه بس اطلع من بيتنا ومن العيشه الي انا عايشتها صعب والله صعب
احمد:ما فهمت
سارة:يعني نتزوج ونعيش عند امي
احمد:نعععععم
سارة:احمد فكر قبل لا تقول أي او لا فكر فيني انا سارة حبيبتك ترضى انها تعيش اقل من رفيجاتها واهلها
احمد:الحين سارة الحياة بنضرج بيت و فلوس ومقامات
سارة:الحياة بنظري مو جذي بس انا مو من صغري عايشه جذي انا من صغري متربيا على العز بيت كبير حقنا انا وامي واخوي غرفتي الي فيها كل اغراضي حمامي الخاص اشياء وايد احمد
احمد:كلش ما توقعتج جذي
سارة:احمد افهم لو انا وياك نعيش بكوخ راضيه بس محد يشاركني في
احمد:قصدج ما تبين امي وابوي
سارة:انا ما قلت مابيهم امك وابوك على عيني وراسي بس لا اهما راح يرتاحون ولا انا راح ارتاح والله
احمد:شلون بالله
سارة:يعني انا اول ما اتزوج رفيجاتي واهلي بيون يباركولي شلون استقبلهم ابوك ما يطلع من البيت امك لا حولا ولا قوة بعدين اكيد بيزوروني مع الايام احمد ماراح نرتاح صدقني
احمد خذا نفس عميق وقال:سمعي سارة انا مو ياهل ولا مراهق عشان اقعد احب فيج ووعادج انا ريال وراي مسؤوليه كبيرة وانا عشان لا تحطين في بالج يا بنت الناس اني العب عليج ييتلج من باب بيتكم الي علي انا سويتا تبين نتزوج و تسكنين معاي مع امي وابوي حياج الله وهذا الي انا اتمنا .. تبين تختارين حياتج بعيد عني الي يريحج وصدقيني ماراح ارتاح وانتي بعيده عني بس مسالة اعيش في بيت امج انا اسف ما اخلي امي وابوي بروحهم والقرار عندج .. فكري على راحتج ومتى ما قررتي تليفوني عندج
سارة نصدمت من برود احمد وجنا مو هامه اذا خذاها او لا ..
سارة خانقتها العبرة:اوك
نزلت سارة وكانت قاعده تبجي الي سوتا صح ولا غلط ..
ريم:امبيه تاخرت هذي
رنا:أي وايد
ريم:خل ادق عليها
سارة:الو
ريم:وينج ساروو
سارة:ريم انا ابي ارد باخذ سيارتج وخلي رفيشتج تقطج اوكي
ريم:ليش شصار
سارة:لما تردين اقولج
ريم:اوكي
سارة:باي الحين باخذ المفتاح
ريم:اوك باي
رنا:ها عسى ما شر
ريم:ما شر بس تعبت حياتي
رنا:ما تشوف شر
ريم:كاهي
سارة:اسفه ماقدر اكمل الطلعه وياكم
رنا:لا حبيبتي عادي المهم راحتج خيرها بغيرها
سارة:حبيبتي .. ريم وين المفتاح
ريم:هاج انا ارد ويا رنا
رنا:حياج حبيبتي
سارة:يالله باي
رنا+ريم:باي
احمد كان مخنوق من كلام سارة .. جرحتا بس معاها حق بلي قالته .. راح توافق على الي قلتا ولا بتتركني ؟؟
احمد:ماقدر اتخيل حياتي بدونج يا سارة ؟؟
سارة:احمد احبك وراح افكر عدل قبل لا ارد عليك ..
فجر:خالتي عاجبج يعني
ام يوسف:لا والله يا بنتي مو عاجبني بس شنسوي ماباليد حيله وهذا كلا من الي صارلها ليلحينها ريم تحت تاثير الصدمه
فجر:أي صدمه خالتي بو محمد الله يرحمه ما كان مريحها يعني موتا كان خيره لها
ام يوسف:فجر يما كلنا ندري ان ريم الي مرت في مو شويا ولو وحده غيرها جان سوت بروحا شي سمالله عليها وعلينا .. ريم ما مرت بضرف ولا ضرفين ريم طول عمرها تعاني من المشاكل
فجر:خالتي مو كل الي يمر بمشاكل يسوي بروحا جذي
ام يوسف:أي شسوت اهيا كلها صبغه وقصه ما صار شي باجر تمل من هالون وتغيرا
فجر:خالتي انا مو قصدي عن الصبغه ولا القصه انا قصدي عنها كلها ريم خالتي لبسها تغير شكلها اسلوبها كل شي كل شي صارت جنها ريم يديده
ام يوسف:صدقيني يا يما راح تتغير هذي فترة وتعدي
فجر:الله يسمع منج ياخالتي ويهديها
ريم:الله هذا النفنوف وايد حلو مو
رنا:أي يهبل
ريم:باخذا
دشت ريم قاست النفنوف وخذت اصغر مقاس وطلعت ..
رنا:ريم
ريم:هلا
رنا:يمكن اكون تدخلت وايد بس ممكن سؤال
ريم:سالي
رنا:انتي مرتبطه
ريم ستغربت:شلون يعني
رنا:يعني تكلمين تحبين
ريم:لا ماعندي هالسوالف انا
رنا:اها أي احسلج خفت عليج انا
ريم:لا تخافين
رنا:هههههههه يحليله روان خذت عليج بسرعه
ريم:أي يحليلها تينن
رنا:حبيبتي
ريم دشت سينما وطلعت وصلتها رنا البيت و ردت بيتهم ..
رنا:ها شرايك
خالد:قطعه ابيها
رنا:أي بس ترا مو سهله هالبنت
خالد:لا تخافين ايب راسها ايبا
رنا:بس ها اذا يبتا على قولتك ما تنسى الي اتفقنا عليه
خالد:افا عليج بس شلون انسى
رنا:ههههههههه أي عمري خلك جذي
خالد:عطيني رقمها
رنا:مو جنه الرقم قويه شوي
خالد:امممممممم صح الاقي طريقه ثانيه ودق عليج
رنا:اوكك
سارة ردت البيت الساعه 9 ..
يوسف:ساروون
سارة:هلا
يوسف:تعالي شوي بسولف وياج
سارة:يوسف تعبانه وبنام
يوسف:أي بس بكلمج بخصوص الولد الي خطبج
سارة:انا ليلحين ما فكرت
يوسف حس ان سارة مالها خلق:خلاص عيل متى ما فكرتي عطيني خبر
سارة مشت بدون ولا كلمه دشت الغرفه قطت روحها عالسرير تفكر..
فجر:خالتي
ام يوسف:هلا
فجر:باجر برد بيتنا
ام يوسف:ليشش
فجر:بس خالتي انتو ما قصرتو انا الحين لازم ارد بعد مالها داعي قعدتي
ام يوسف:يما تعودنا عليج
فجر:خالتي خو كل يوم بزوركم
ام يوسف:الي يريحج يما
الصبح ريم قامت من النوم ..
بو فجر:ريم
ريم:صباح الخير يبا
بو فجر:صباح النور
ريم:شهالنفسيه الحلوة
بو فجر:ما تنعطين ويه
ريم:هههههههه أي هذا ابوي
بو فجر:انثبري بقولج شي
ريم:امر
بو فجر:شصار عالورث
ريم:أي ورث
بو فجر:ورت بو محمد
ريم:شبي بفلوسه ويع انا ما صدقت عالله افتك منا
بو فجر:مو بكيفج
ريم:يبا فلوسي وانا متنازلا عنها انته شكو
بو فجر:سمعي ريمو اذا ما رحتي و سالتي عن الفلوس والله ترا انا الي اروح
ريم:يبباااا انا مابي شي منهم
بو فجر:انا ابي
ريم:بس احنا مو ناقصنا شي
بو فجر:زيادت الخير خيرين اليوم تروحين حق مرتا القديمه وتسالين عن الورث فاهمه
ريم هدتا وقامت
بو فجر بصوت عالي:فااااااااهمه
ريم:أي أي فاهمه
راحت ريم تتريق برا خلصت ريوق وراحت بتركب سيارتها ولا التواير مفشوشين ..
ريم:ويييع مو وقتا حدااا
خالد:اختي تبين موساعده
ريم:لا شكرا
خالد:مبنجره سيارتج
ريم سكب
خالد:انا اسويلج ياها ولا يهمج
ريم:لا تعب روحك الحين ابوي ايلي
خالد:تعبج راحه الحين بس ربع ساعه وسويها
(خالد راح ياب العده من سيارته وقعد يسوي سيارة ريم)
خالد:خلصت
ريم:شكرا تعبتك معاي
خالد:افا عليج مو يقولون الشرطه بخدمت الشعب
ريم تخزه:شكو
خالد:معاج النقيب خالد ال..
ريم:اوكي شكرا
خالد:العفو
ريم بتركب سيارتها ..
خالد:ممكن رقمج
ريم:شهالوقاحه
خالد:عن الغلط بس انا اخاف تبنجر عليج بالطريج وتحتاجين مساعده
ريم:حتى لو بنجرت شكرا مابي مساعدتك
صكرت الباب ومشت ..
خالد:وين بتروحين مني وراج وراج ..
(خالد نقيب عمرا 31 سنه شكلا وايد جذاب اسمر طويل معظل شعره اسود كثيف )
رنا:هلا خلودي
خالد:عطيني رقمها
رنا:ليش ما عطتك ويه
خالد:خلصي عطيني
رنا:انزين انزين
رنا:سجل عندك ******
خالد صكرا بويه رنا ..
ريم:الو
ام محمد:هلا والله هلا بهالصوت
ريم:شلونج خالتي
ام محمد:هلا حبيبتي شلونج
ريم:تمام بخير
ام محمد:عاش من سمع هالصوت
ريم:عاشت ايامج
ام محمد:ها حبيبتي شلونج شالدنيا فيج
ريم:آآآه شلون بتكون فيني يا خالتي انتي ادرا بحالتي
ام محمد:يا قلبي وينج تعالي زوريني قاعده بريحاتي بالبيت
ريم:انشالله خالتي 10 دقايق وكون عندج
ام محمد:حياج الله حبيبتي
راحت ريم بيت بو محمد وقبل لا ادش حست بقمتا وماكان ودها ادش تذكرت كل المعانات الي عانتها بهالبيت ..
ام محمد:هلا والله هلا فبنتي الغاليه
ريم:هلا فيج خالتي
ام محمد:هههههههه كل هذا خاشته بقلبج
ريم:شنو اهوا خالتي
ام محمد:شوفي متغيره علي وايد
ريم:ههههههههههه قصدج النيو لوك
ام محمد:أي ما غيره هذا
ريم:شسوي يا خالتي من حر ما فيني والله
ام محمد:حبيبتي انتي لا تشغلين نفسج وعيشي حياتج كملي دراستج ولا يهمج شي ما ينفعج الا دراستج
ريم:هذا الي قاعده افكر في خالتي والله ..
ام محمد:أي حبيبتي انتي بعدج صغيرة درسي شوراج
ريم لمت ام محمد وقعدت تبجي طلعت كل البجي الي كانت قامتته بداخلها ..
ام محمد:سمالله عليج شفيج حبيبتي
ريم:والله يا خالتي تعبانه وبموت بس موقادره ما عمري رتحت ولا تهنيت بدنيتي ليش ليش
ام محمد:شصارلج يا قلبي بعد قولي اسمعج
ريم:اول ما طلعت من عندكم رحت بيت سارة قعدت عندها بس بعد ما دريت ان الريال الوحيد الي دخل قلبي وحبيتا من كل قلبي بعد كل الي صارلي يحب اختي هديت البيت وطلعت بعدها رديت بيتنا ولقيتا خالي كالعاده بس امي تركتا وماتبي تردلا وابوي سهراتا صارت كل يوم بليل بالدوانيه وانا محد داري عني خالتي تعبت والله مادري شسوي قلت بغير شكلي يمكن يتغير الي داخلي بس اكتشفت الي داخل ما يتغير الا اذا الدنيا تغيرت (وقعدت تبجي)
ام محمد:يا حبيبتي كل هذا بقلبج
ريم:واكثر خالتي كل شي ضدي وين ما اروح الابواب مصكره بويهي حتن اختي مو مثل اول تغيرت معاملتها وياي ما جني ريم اختها الصغيره الي اهيا ربتها الحين صارت تحب بس انا ولا شي بحياتها صرت
ام محمد:ما عليه يمه ما عليه هونيها وتهون قومي شربي هالعصير وانشالله تهدين ونسولف على راحتنا
ريم شربت العصير وهدت
ام محمد:بقولج يما
ريم:سمي خالتي
ام محمد:سم الله عدوج ,, سمعي يما انتي لج عندنا حق والحق مردا يرد لصاحبه ورثج من المرحوم طلع لازم تاخذينا
ريم:بس خالتي انا مابي شي منكم والله يكفيني انتي
ام محمد:حبيبتي انتي بس هذا مو شي منا هذا شي من حقج و لازم تاخذينا ولا الله بيحاسبنا عليه يا يمه
ريم:ما تقصرين خالتي
ام محمد:نطري
صعدت ام محمد ونزلت معاها اوراق ..
ام محمد:مسكي يما
ريم:شنو هذا
ام محمد:هذا الجيك في المبلغ الي طلعلج من الورث وهذي عماره طلعتلج من عماير بو محمد
ريم:بس هذا وايد انا شسوي بهالعماير
ام محمد:والله كيفج يا يمه المهم حقج وصلج كامل بتبيعينها بتاجرينها الي يريحج
ريم:والله يا خالتي فلوس الدنيا كلها ما تقدر تغير شي من حياتي
ام محمد:بس يا قلبي لا تفكرين بقبل فكري بالحين بمستقبلج قطي كلشي ورا ظهرج يا يمه وعيشي خلاص
ريم ابتسمت:انشالله
ريم ردت البيت ولقت ابوها بالصاله ..
ريم:يبا
بو فجر:ها شصار
ريم:اهيا المرا ما قصرت دقت علي و قالتلي تعالي اخذي حقج
بو فجر ستانس:وجم طلعلج
ريم:يبا هذي فلوسي ومحد لا دخل فيها
بو فجر:خلصيني جم طلعلج
ريم:يبا انته جم تبي وانا اعطيك
بو فجر:امممم ابي 10 الاف
ريم:باجر يكونون عندك عن اذنك
بو فجر:بس عاد يا بنتي لو خلصو لي غيرهم
ريم بتسمت ابتسامت استهزاء:لك يبا لك دام الفلوس بتخلي اسلوبك وياي جذي
بو فجر:أي هذي بنتي الي اعرفها كفو عليج يبا كفو
ريم صعدت دارها وقعدت تفكر شبتسوي بهالفلوس كلها .. اهيا ما تفهم بهالسوالف عمارة مرا وحده وهالمبلغ العود ..
فجر دخلت الغرفه:ريمو
ريم:ويييييه من وين طالعه
فجر:من متى انتي هني
ريم:من شوي
فجر:امممم
ريم:شفيج
فجر:ماكو بس بغيت اقولج شي
ريم:قعدي قولي شعندج
فجر:ريم انتي شفيج تغيرتي فجاه
ريم:مافيني شي
فجر:امبلا مو عوايدج تكلميني بسلوب بارد و هاملتني كلش
ريم:اقول فجر افلام هنديه مابي من الاخر شتبين
فجر قامت:الشره علي الي بكسبج
ريم:ههههههههه اقول طلعي برا بنام
فجر طلعت ورقعت الباب حيل وراها ..
ريم رن تليفونها ..
ريم:الو
خالد:الو
ريم:منو
خالد:ما عرفتيني
ريم:ما حصلي الشرف
خالد:انا خالد
ريم:منو هذا
خالد:انا الي ساعدتج اليوم
ريم:نعم خير شتبي من وين يبت رقمي
خالد:الي يسال ما يضيع
ريم:انزين نعم
خالد:ممكن اكلمج
ريم:على اساس شنو بالله
خالد:على اساس الصداقه
ريم:حسستني قاعده تكلم روزليندا ترا هيو احنا اهني بالكويت شصداقتا شخرابيطا اقول يالله يالله باي ولا اشوف رقمك..
صكرت الخط بويها .. وخالد شكل عليها ليمن صكرت جهازها ونامت..
خالد:ماشي يا روزاليندا على قولتج وين رايحه انا وراج والزمن طويل ..
تـوقـعااااتكـم :016:
مـع تـحياتـي
امـ جاسـم : )
البارت الـثانـي عـشر :-
بالمطعم قاعدين رنا وروان بنتها و سارة و ريم .. وفجاة سارة شافت احمد جدامها ..
سارة بصوت واطي:احمد,, آآ ريم انا بروح الحمام
ريم:اوكي
قامت سارة من على الطاوله وراحت حق احمد..
سارة:ليش ييت؟؟
احمد:قتلج ابي اشوفج امس
سارة:بس لازم كنت تقولي
احمد:سارة انتي شفيج ؟
سارة لفت ويها:مافيني شي بس تدري ماحب هالحركات
احمد:أي حركات
سارة:مفاجآتك الي مالها داعي
احمد:الحين انا صرت مالي داعي
سارة سكتت تحس انها زودتها
احمد:عن اذنج
سارة لحقتا:احمد اوقف وين رايح
احمد:برد البيت
سارة:لا اقعد خنسولف مو انته كنت تبي تكلمني
احمد:وانتي مالج خلق
سارة:امبلا لي خلق
احمد:يالله امشي عيل
راحو سيارة احمد وقعدو فيها ..
احمد:سارة
سارة:نعم
احمد:انتي موافقه تتزوجيني
سارة:شهالسؤال يعني
احمد:ردي علي
سارة:أي موافقه
احمد:عيل ليش ما احسج مستانسه
سارة:مستانسه احمد مستانسه بس خايفه
احمد:من شنو
سارة سكتت
احمد:ردي
سارة:احمد انته ما فكرت وين بنسكن شلون بتصرف علي وانته تصرف على امك وابوك اجار البيت عليك مصاريف البيت عليك علاج امك عليك حتن ابوك تعطي مصروف انا شلون بتحطلي بيت شلون راح تعيش عيالي بعدين هذا كلا ما فكرت في قبل ما تخطبني
احمد نجرح وايد من كلام سارة بس في اشياء اهيا معاها حق فيها:راح نسكن معا امي وابوي وراح اقدر اصرف عليج مسؤولي بيزيدلي معاشي لا تخافين
سارة:نعم ؟؟ وين ويا امك وابوك
احمد:في بيتنا
سارة:انا اسكن بخيطان ليش مينونه
احمد:شفيها خيطان
سارة:كلها هنادوا وصعايده وناس تخرع شفيك احمد بيتكم كلها غرفتين وصاله و مطبخ وحمام واحد بالله اهلي زاروني وين بيقعدون ورفيجاتي منصجك احمد
احمد:الحين بيتنا مو عاجبج
سارة:طبعا مو عاجبني .. احمد انا مو اقل من البنات بشي ليش ما احلم يصير عندي بيت انا ائثثه و حطلا وسويلا استقبل اهلي ورفيجاتي في انا متعوده عمري كلا جذي ما اقدر انتقل من البيئه الي انا عايشتها حق بيئه مستحيل اتاقلم فيها
احمد:شنو يعني
سارة:يعني انته لازم تفهمني انا احبك ومستعده اسوي الي تبيه بس اطلع من بيتنا ومن العيشه الي انا عايشتها صعب والله صعب
احمد:ما فهمت
سارة:يعني نتزوج ونعيش عند امي
احمد:نعععععم
سارة:احمد فكر قبل لا تقول أي او لا فكر فيني انا سارة حبيبتك ترضى انها تعيش اقل من رفيجاتها واهلها
احمد:الحين سارة الحياة بنضرج بيت و فلوس ومقامات
سارة:الحياة بنظري مو جذي بس انا مو من صغري عايشه جذي انا من صغري متربيا على العز بيت كبير حقنا انا وامي واخوي غرفتي الي فيها كل اغراضي حمامي الخاص اشياء وايد احمد
احمد:كلش ما توقعتج جذي
سارة:احمد افهم لو انا وياك نعيش بكوخ راضيه بس محد يشاركني في
احمد:قصدج ما تبين امي وابوي
سارة:انا ما قلت مابيهم امك وابوك على عيني وراسي بس لا اهما راح يرتاحون ولا انا راح ارتاح والله
احمد:شلون بالله
سارة:يعني انا اول ما اتزوج رفيجاتي واهلي بيون يباركولي شلون استقبلهم ابوك ما يطلع من البيت امك لا حولا ولا قوة بعدين اكيد بيزوروني مع الايام احمد ماراح نرتاح صدقني
احمد خذا نفس عميق وقال:سمعي سارة انا مو ياهل ولا مراهق عشان اقعد احب فيج ووعادج انا ريال وراي مسؤوليه كبيرة وانا عشان لا تحطين في بالج يا بنت الناس اني العب عليج ييتلج من باب بيتكم الي علي انا سويتا تبين نتزوج و تسكنين معاي مع امي وابوي حياج الله وهذا الي انا اتمنا .. تبين تختارين حياتج بعيد عني الي يريحج وصدقيني ماراح ارتاح وانتي بعيده عني بس مسالة اعيش في بيت امج انا اسف ما اخلي امي وابوي بروحهم والقرار عندج .. فكري على راحتج ومتى ما قررتي تليفوني عندج
سارة نصدمت من برود احمد وجنا مو هامه اذا خذاها او لا ..
سارة خانقتها العبرة:اوك
نزلت سارة وكانت قاعده تبجي الي سوتا صح ولا غلط ..
ريم:امبيه تاخرت هذي
رنا:أي وايد
ريم:خل ادق عليها
سارة:الو
ريم:وينج ساروو
سارة:ريم انا ابي ارد باخذ سيارتج وخلي رفيشتج تقطج اوكي
ريم:ليش شصار
سارة:لما تردين اقولج
ريم:اوكي
سارة:باي الحين باخذ المفتاح
ريم:اوك باي
رنا:ها عسى ما شر
ريم:ما شر بس تعبت حياتي
رنا:ما تشوف شر
ريم:كاهي
سارة:اسفه ماقدر اكمل الطلعه وياكم
رنا:لا حبيبتي عادي المهم راحتج خيرها بغيرها
سارة:حبيبتي .. ريم وين المفتاح
ريم:هاج انا ارد ويا رنا
رنا:حياج حبيبتي
سارة:يالله باي
رنا+ريم:باي
احمد كان مخنوق من كلام سارة .. جرحتا بس معاها حق بلي قالته .. راح توافق على الي قلتا ولا بتتركني ؟؟
احمد:ماقدر اتخيل حياتي بدونج يا سارة ؟؟
سارة:احمد احبك وراح افكر عدل قبل لا ارد عليك ..
فجر:خالتي عاجبج يعني
ام يوسف:لا والله يا بنتي مو عاجبني بس شنسوي ماباليد حيله وهذا كلا من الي صارلها ليلحينها ريم تحت تاثير الصدمه
فجر:أي صدمه خالتي بو محمد الله يرحمه ما كان مريحها يعني موتا كان خيره لها
ام يوسف:فجر يما كلنا ندري ان ريم الي مرت في مو شويا ولو وحده غيرها جان سوت بروحا شي سمالله عليها وعلينا .. ريم ما مرت بضرف ولا ضرفين ريم طول عمرها تعاني من المشاكل
فجر:خالتي مو كل الي يمر بمشاكل يسوي بروحا جذي
ام يوسف:أي شسوت اهيا كلها صبغه وقصه ما صار شي باجر تمل من هالون وتغيرا
فجر:خالتي انا مو قصدي عن الصبغه ولا القصه انا قصدي عنها كلها ريم خالتي لبسها تغير شكلها اسلوبها كل شي كل شي صارت جنها ريم يديده
ام يوسف:صدقيني يا يما راح تتغير هذي فترة وتعدي
فجر:الله يسمع منج ياخالتي ويهديها
ريم:الله هذا النفنوف وايد حلو مو
رنا:أي يهبل
ريم:باخذا
دشت ريم قاست النفنوف وخذت اصغر مقاس وطلعت ..
رنا:ريم
ريم:هلا
رنا:يمكن اكون تدخلت وايد بس ممكن سؤال
ريم:سالي
رنا:انتي مرتبطه
ريم ستغربت:شلون يعني
رنا:يعني تكلمين تحبين
ريم:لا ماعندي هالسوالف انا
رنا:اها أي احسلج خفت عليج انا
ريم:لا تخافين
رنا:هههههههه يحليله روان خذت عليج بسرعه
ريم:أي يحليلها تينن
رنا:حبيبتي
ريم دشت سينما وطلعت وصلتها رنا البيت و ردت بيتهم ..
رنا:ها شرايك
خالد:قطعه ابيها
رنا:أي بس ترا مو سهله هالبنت
خالد:لا تخافين ايب راسها ايبا
رنا:بس ها اذا يبتا على قولتك ما تنسى الي اتفقنا عليه
خالد:افا عليج بس شلون انسى
رنا:ههههههههه أي عمري خلك جذي
خالد:عطيني رقمها
رنا:مو جنه الرقم قويه شوي
خالد:امممممممم صح الاقي طريقه ثانيه ودق عليج
رنا:اوكك
سارة ردت البيت الساعه 9 ..
يوسف:ساروون
سارة:هلا
يوسف:تعالي شوي بسولف وياج
سارة:يوسف تعبانه وبنام
يوسف:أي بس بكلمج بخصوص الولد الي خطبج
سارة:انا ليلحين ما فكرت
يوسف حس ان سارة مالها خلق:خلاص عيل متى ما فكرتي عطيني خبر
سارة مشت بدون ولا كلمه دشت الغرفه قطت روحها عالسرير تفكر..
فجر:خالتي
ام يوسف:هلا
فجر:باجر برد بيتنا
ام يوسف:ليشش
فجر:بس خالتي انتو ما قصرتو انا الحين لازم ارد بعد مالها داعي قعدتي
ام يوسف:يما تعودنا عليج
فجر:خالتي خو كل يوم بزوركم
ام يوسف:الي يريحج يما
الصبح ريم قامت من النوم ..
بو فجر:ريم
ريم:صباح الخير يبا
بو فجر:صباح النور
ريم:شهالنفسيه الحلوة
بو فجر:ما تنعطين ويه
ريم:هههههههه أي هذا ابوي
بو فجر:انثبري بقولج شي
ريم:امر
بو فجر:شصار عالورث
ريم:أي ورث
بو فجر:ورت بو محمد
ريم:شبي بفلوسه ويع انا ما صدقت عالله افتك منا
بو فجر:مو بكيفج
ريم:يبا فلوسي وانا متنازلا عنها انته شكو
بو فجر:سمعي ريمو اذا ما رحتي و سالتي عن الفلوس والله ترا انا الي اروح
ريم:يبباااا انا مابي شي منهم
بو فجر:انا ابي
ريم:بس احنا مو ناقصنا شي
بو فجر:زيادت الخير خيرين اليوم تروحين حق مرتا القديمه وتسالين عن الورث فاهمه
ريم هدتا وقامت
بو فجر بصوت عالي:فااااااااهمه
ريم:أي أي فاهمه
راحت ريم تتريق برا خلصت ريوق وراحت بتركب سيارتها ولا التواير مفشوشين ..
ريم:ويييع مو وقتا حدااا
خالد:اختي تبين موساعده
ريم:لا شكرا
خالد:مبنجره سيارتج
ريم سكب
خالد:انا اسويلج ياها ولا يهمج
ريم:لا تعب روحك الحين ابوي ايلي
خالد:تعبج راحه الحين بس ربع ساعه وسويها
(خالد راح ياب العده من سيارته وقعد يسوي سيارة ريم)
خالد:خلصت
ريم:شكرا تعبتك معاي
خالد:افا عليج مو يقولون الشرطه بخدمت الشعب
ريم تخزه:شكو
خالد:معاج النقيب خالد ال..
ريم:اوكي شكرا
خالد:العفو
ريم بتركب سيارتها ..
خالد:ممكن رقمج
ريم:شهالوقاحه
خالد:عن الغلط بس انا اخاف تبنجر عليج بالطريج وتحتاجين مساعده
ريم:حتى لو بنجرت شكرا مابي مساعدتك
صكرت الباب ومشت ..
خالد:وين بتروحين مني وراج وراج ..
(خالد نقيب عمرا 31 سنه شكلا وايد جذاب اسمر طويل معظل شعره اسود كثيف )
رنا:هلا خلودي
خالد:عطيني رقمها
رنا:ليش ما عطتك ويه
خالد:خلصي عطيني
رنا:انزين انزين
رنا:سجل عندك ******
خالد صكرا بويه رنا ..
ريم:الو
ام محمد:هلا والله هلا بهالصوت
ريم:شلونج خالتي
ام محمد:هلا حبيبتي شلونج
ريم:تمام بخير
ام محمد:عاش من سمع هالصوت
ريم:عاشت ايامج
ام محمد:ها حبيبتي شلونج شالدنيا فيج
ريم:آآآه شلون بتكون فيني يا خالتي انتي ادرا بحالتي
ام محمد:يا قلبي وينج تعالي زوريني قاعده بريحاتي بالبيت
ريم:انشالله خالتي 10 دقايق وكون عندج
ام محمد:حياج الله حبيبتي
راحت ريم بيت بو محمد وقبل لا ادش حست بقمتا وماكان ودها ادش تذكرت كل المعانات الي عانتها بهالبيت ..
ام محمد:هلا والله هلا فبنتي الغاليه
ريم:هلا فيج خالتي
ام محمد:هههههههه كل هذا خاشته بقلبج
ريم:شنو اهوا خالتي
ام محمد:شوفي متغيره علي وايد
ريم:ههههههههههه قصدج النيو لوك
ام محمد:أي ما غيره هذا
ريم:شسوي يا خالتي من حر ما فيني والله
ام محمد:حبيبتي انتي لا تشغلين نفسج وعيشي حياتج كملي دراستج ولا يهمج شي ما ينفعج الا دراستج
ريم:هذا الي قاعده افكر في خالتي والله ..
ام محمد:أي حبيبتي انتي بعدج صغيرة درسي شوراج
ريم لمت ام محمد وقعدت تبجي طلعت كل البجي الي كانت قامتته بداخلها ..
ام محمد:سمالله عليج شفيج حبيبتي
ريم:والله يا خالتي تعبانه وبموت بس موقادره ما عمري رتحت ولا تهنيت بدنيتي ليش ليش
ام محمد:شصارلج يا قلبي بعد قولي اسمعج
ريم:اول ما طلعت من عندكم رحت بيت سارة قعدت عندها بس بعد ما دريت ان الريال الوحيد الي دخل قلبي وحبيتا من كل قلبي بعد كل الي صارلي يحب اختي هديت البيت وطلعت بعدها رديت بيتنا ولقيتا خالي كالعاده بس امي تركتا وماتبي تردلا وابوي سهراتا صارت كل يوم بليل بالدوانيه وانا محد داري عني خالتي تعبت والله مادري شسوي قلت بغير شكلي يمكن يتغير الي داخلي بس اكتشفت الي داخل ما يتغير الا اذا الدنيا تغيرت (وقعدت تبجي)
ام محمد:يا حبيبتي كل هذا بقلبج
ريم:واكثر خالتي كل شي ضدي وين ما اروح الابواب مصكره بويهي حتن اختي مو مثل اول تغيرت معاملتها وياي ما جني ريم اختها الصغيره الي اهيا ربتها الحين صارت تحب بس انا ولا شي بحياتها صرت
ام محمد:ما عليه يمه ما عليه هونيها وتهون قومي شربي هالعصير وانشالله تهدين ونسولف على راحتنا
ريم شربت العصير وهدت
ام محمد:بقولج يما
ريم:سمي خالتي
ام محمد:سم الله عدوج ,, سمعي يما انتي لج عندنا حق والحق مردا يرد لصاحبه ورثج من المرحوم طلع لازم تاخذينا
ريم:بس خالتي انا مابي شي منكم والله يكفيني انتي
ام محمد:حبيبتي انتي بس هذا مو شي منا هذا شي من حقج و لازم تاخذينا ولا الله بيحاسبنا عليه يا يمه
ريم:ما تقصرين خالتي
ام محمد:نطري
صعدت ام محمد ونزلت معاها اوراق ..
ام محمد:مسكي يما
ريم:شنو هذا
ام محمد:هذا الجيك في المبلغ الي طلعلج من الورث وهذي عماره طلعتلج من عماير بو محمد
ريم:بس هذا وايد انا شسوي بهالعماير
ام محمد:والله كيفج يا يمه المهم حقج وصلج كامل بتبيعينها بتاجرينها الي يريحج
ريم:والله يا خالتي فلوس الدنيا كلها ما تقدر تغير شي من حياتي
ام محمد:بس يا قلبي لا تفكرين بقبل فكري بالحين بمستقبلج قطي كلشي ورا ظهرج يا يمه وعيشي خلاص
ريم ابتسمت:انشالله
ريم ردت البيت ولقت ابوها بالصاله ..
ريم:يبا
بو فجر:ها شصار
ريم:اهيا المرا ما قصرت دقت علي و قالتلي تعالي اخذي حقج
بو فجر ستانس:وجم طلعلج
ريم:يبا هذي فلوسي ومحد لا دخل فيها
بو فجر:خلصيني جم طلعلج
ريم:يبا انته جم تبي وانا اعطيك
بو فجر:امممم ابي 10 الاف
ريم:باجر يكونون عندك عن اذنك
بو فجر:بس عاد يا بنتي لو خلصو لي غيرهم
ريم بتسمت ابتسامت استهزاء:لك يبا لك دام الفلوس بتخلي اسلوبك وياي جذي
بو فجر:أي هذي بنتي الي اعرفها كفو عليج يبا كفو
ريم صعدت دارها وقعدت تفكر شبتسوي بهالفلوس كلها .. اهيا ما تفهم بهالسوالف عمارة مرا وحده وهالمبلغ العود ..
فجر دخلت الغرفه:ريمو
ريم:ويييييه من وين طالعه
فجر:من متى انتي هني
ريم:من شوي
فجر:امممم
ريم:شفيج
فجر:ماكو بس بغيت اقولج شي
ريم:قعدي قولي شعندج
فجر:ريم انتي شفيج تغيرتي فجاه
ريم:مافيني شي
فجر:امبلا مو عوايدج تكلميني بسلوب بارد و هاملتني كلش
ريم:اقول فجر افلام هنديه مابي من الاخر شتبين
فجر قامت:الشره علي الي بكسبج
ريم:ههههههههه اقول طلعي برا بنام
فجر طلعت ورقعت الباب حيل وراها ..
ريم رن تليفونها ..
ريم:الو
خالد:الو
ريم:منو
خالد:ما عرفتيني
ريم:ما حصلي الشرف
خالد:انا خالد
ريم:منو هذا
خالد:انا الي ساعدتج اليوم
ريم:نعم خير شتبي من وين يبت رقمي
خالد:الي يسال ما يضيع
ريم:انزين نعم
خالد:ممكن اكلمج
ريم:على اساس شنو بالله
خالد:على اساس الصداقه
ريم:حسستني قاعده تكلم روزليندا ترا هيو احنا اهني بالكويت شصداقتا شخرابيطا اقول يالله يالله باي ولا اشوف رقمك..
صكرت الخط بويها .. وخالد شكل عليها ليمن صكرت جهازها ونامت..
خالد:ماشي يا روزاليندا على قولتج وين رايحه انا وراج والزمن طويل ..
تـوقـعااااتكـم :016:
مـع تـحياتـي
امـ جاسـم : )