بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الخامس عشر:-
يوسف منصدم : ليش؟!!!!!!!
فجر: انت ماتبيني
يوسف مستغرب: شالخرابيط شلون مابيج؟؟؟
فجر: شوف انته شلون تعاملني وتكلمني وشلون اسلوبك متغير معاي وتصرفاتك صايرة غريبة
يوسف بدون اهتمام : عبالي عندج سالفه
فجر منصدمة من ردت فعل يوسف:يعني ماهامك؟
يوسف: فجر انا مو صغير ولا ياهل عشان اتقولين مره ابيك ومره مابيك تبيني أهلن وسهلا ماتبيني درب الي يسد مايرد (وصكر يوسف التلفون)
فجر انصدمت وقعدت تبجي (ليش سوا جذي انا شسويت له)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره: أحمد انا وايد مستانسه
أحمد: حبيبتي أنا وعدتج ولازم اوفي بوعدي
ساره لمت أحمد :أنا اسفه ليش ضغطت عليك الفترة الي طافت
أحمد: حبيبتي لا تتأسفين كل بنيه تتمنى يكون عندها بيت خاص فيها
ساره: الله لايحرمني منك انشالله يخليك لي ذخر
أحمد: وليلحين عندي لج مفاجاة
ساره:شنو اهيا
أحمد:باجر تعرفين
ساره بدلع:لا أحمدوووو الله يخلييك قولي الحيين
أحمد: اذا قلت ماراح تصير مفاجاة
ساره: ميخالف قول
أحمد: خلاص عاد سارونه قتلج باجر تعرفين
ساره: اففف انزييين
ريم : اليوم برد البيت
خالد: ذلفي
ريم: خالد ليش جذي تكلمني !
خالد: وشلون تبيني اكلمج مثلن
ريم: مثل ماكنت تكلمني أول ماتزوجنا
خالد: ههههههه تزوجنا؟؟ ومنو قالج انه أحنا متزوجين؟!
ريم موفاهمه شي: شنو يعني منو قالي!
خالد وهوا قايم: يعني أحنا مو متزوجين ليش عمرج شفتي زواج على ورق وبدون شهود ولا ملاج؟
ريم تيمعت الدموع فعينها:شنو يعني انا وياك مو متزوجين!
خالد: لأ حياتي ويلا مابي أشوف رقعة ويهج بعد
ريم منصدمة وماردت
خالد طلع ورقع الباب
ريم كانت تعبانه هاليومين وشاكه انها حامل قامت البست ملابسها ونزلت الصيدليه الي يم العماره شرت اختبار حمل
ريم واقفه بالحمام منصدمة وتبجي : الحين شسوي بهال بلوا ياربي
لمت اغراضها وردت بيتهم ودخلت البيت ويها مبين عليه البجي والتعب
فجر كانت قاعده بالصالة: حمدالله عل سلامه
ريم: مابي اسمع ولاكلمة تعبانه ومالي خلق شي
فجر : من متى انتي ماكنتي تعبانة ولج خلق شي
ريم:هدت فجر وصعدت غرفتها
فجر: والله أشك انه ماوراج شي بس أعرفه يعني أعرفه ياربي أعابل بنفسي ولا فيها اففف الله ياخذني وافتك من هالعيشه
ريم دشت الغرفه وقطت روحها عل فراش : انا شلون سويت جذي !! شفيني أنا غبية ما افهممم؟ ليش يا خااالد تسوي فيني جذي وانا الي حبيتك وحطيتك بعيوني وماخليت عليك قاصر جذي تسوي فينييي!!!!(وقعدت تبجي ليمن نامت )
ساره وأحمد وابو و امه قاعدين بالصاله يطالعون تلفزيون
بو أحمد: أقول يبا ساره
ساره:هلا عمي ؟
بو أحمد: شلون أمج واخوج يوسف؟
ساره:بخير عمي يسالون عنك
بو أحمد:سألت عنهم العافيه
أحمد: يبا لازم نسوي عزيمة بمناسبة البيت اليديد
بو أحمد: اي يبا طبعا لازم نسوي
أحمد:ها يالغالية شرايج؟؟
أم احمد ابتسمت
أحمد: خلاص يبا انت قول حق عمامي وانا أقول حق خوالي
بو أحمد: انشالله
ساره: أحمد انا بروح عند ريوم من زمان مو شايفتها
أحمد: اي ماعليه روحي بس لا تتأخرين
ساره: انشالله
راحت ساره البست وراحت بيت ريم وطقت الباب
فتحلها ابو ريم لنه كان بيطلع ( مو من ذوقه الزايد يفتح الباب)
ساره: شلونك عمي
ابو ريم عطاها طاف ومشى
دشت ساره تتحلطم وصعدت عند ريم لقتها نايمة وراحت غرفة فجر
ساره : قوووووه شلوونج
فجر واهيا مبتسمة ابتسامه صفرا: قوتيين هلا اشلونج
ساره: امبيه شفيكم كلكم ماتعطون وي بهالبيت
فجر: ليش بعد منو مايعطي وي
ساره: ابوج الله يهدا اسلم مايعطي وي
فجر: وييي عبالي عندج سالفه خو هاذا طبع ابوي توج تعرفيينه!
ساره: ماعليينه المهم ريمو ليش ليلحينها خامده؟
فجر: هاذا من حسن حظج انج يتي ولقيتيها بالبيت عل أقل.. لنه مادري وين تروح هالبنيه كله غاطه وتنام برا البيت بالأيام ولما اسألها وين كنتي تقول عند رفيجاتي من كثر رفيجاتها عاد
ساره: امشي نروح نقعدها
راحو عند ريم وقامو يقعدون فيها وقامت ريم معصبه
ريم واهيا تصرخ : ممكن تذلفون برا وتخلوني اخمد بكيفي
ساره: اشدعوه يعني ما اشتقتيلي؟؟
ريم:ما اشتقت حق أحد وخلوني بروحي مالي خلق أحد بنام داايخه
فجر لاعت جبدها من اسلوب اختها وهدت ريم وساره وطلعت برا بدون لا تتكلم
ساره يعني بتساحل ريم باسلوب حلو: ريوم شفيج قلبتي على رفيجتج انا الي ( وتغمزلها)
ريم بدون لا تبتسم: اقول يارفيجتي قومي قلبي ويهج وطلعي برا
ساره انقص ويها وزعلت شوي: ريم لو سمحتي مالاداعي تقلبينها جد شسوينالج احنا
ريم: ساره مو وقتج والله قتلكم هدوني
ساره: والله الشرهها علي الي اشتقتلج وييت ازورج
ريم بدون اهتمام: قلتييهاااا الشرها علييج والحين يلا عطينا مقفاج
طلعت ساره متضايقه من رفيجتها
ريم ماتدري ليش حاقده على اختها ورفيجتها بس لنها حاسه انها متضايقه وضايعه ومولاقيه احد تقوله الي فيها
قامت غسلت ولبست هدومها بتطلع تتمشى كانت متضايقه واهيا بالسياره تفكر بحل مسكت تلفونها ودقت على خالد
خالد بالافينيوز يتحرش بالبنات طبعن رن تلفونه شاف رقم ريم سده بويها
شكلت ريم عليه وشاله معصب : العن ابو الساعه الي امج يابتج فيها
ريم: جب وخلصني ابيك بالشقه ضروري
خالد فورر من برودها وقلت ادبها : انتي هييي منو تكلمين
ريم بكل برود ماتدري من وين هالقوه: اكلمك انت يعني من اكلم بابا خلصني ابيك ضروري بالشقه الحين الحين
خالد: يايج والله وتشوفين شبيصير فيج
ريم سدتا بويها مستغربه من عمرها شلون اهيا ظعيفه وطلعت هالكلمات منها
راحت العماره بس الي ماكانت تدري عنه انه كان في احد لاحقها طول هالمده ونزلت الشقه
دشت ولا تلقى خالد واصل قبلها
خالد: وصلتي يا بنت ال.....
سحبها من شعرها وقام يصارخ ويتفل عليها ويسب ويشوت فيها
ريم تبجي مو قادره تسوي شي ماسكه شعرها تبي توخره
( الحين نروح حق الي لاحقها منو.... كانت فجر اختها الي لاحقتها بتعرف سالفة اختها وصعدت نفس الدور الي ريم صعدتلا )
سمعت فجر صوت صراخ ريال وريم
طقت الباب حيل مخترعه
خالد فتح الباب معصب: خير
فجر بتنرفز: منووو انت وين رييم
خالد: ههههه ريم ! الق... ماغيرها؟؟ ليش شعرفج فيهاا
فجر عصبت قامت تصارخ :وييين رييم خلصنيي لا ادق عل شرطه
خالد وخر عن الباب واهوا مبتسم فجر لقت اختها طايحهعل أرض وتبجي وتتنفس بصعوبه دشت لها ركض
نزلت لها فجر وريم قطت نفسها بحضن فجر تبجي ومختنقه : فجر تكفيين طلعيني من هالبلشه الي جداامج
خالد: اووه هاذي فجووره
فجر بعصبيه: ومنوو انت
خالد: ههه واحد استانس بختج شوي.. ويلا عن اذنكم برد مابي الاقييكم مني
خالد طلع وحتى ماصك الباب
فجر منصدمه مو قادره تستوعب كلام خالد ريم كانت بيدها لامتها : والله انج وصخه ومومتربيه زين الي يصير فيج يا زباله
ريم بجت اكثر وموقادره تتكلم وتتحجى بكلام مو مفهوم : قا ل ا نه م تزو جن ي
فجر بصراخ: انا شسويييتلج عشان تسوين فيني كل هاذا من صغرج ربييتج وماقصرت عليج بشي الي صارلج مو ذنبي والي سوا فيج ابوي مو ذنبي
ريم واهيا تبجي: شسويتيي!!! انتي خذيتي مني الشي الوحيد الي كنت ابيه واحبه خذيتي يوسف منييي
فجر انصدمت من كلامهاو دزت ريم طلعت فجر واهياتركض وعيونها كلها دموع
ريم ضلت تبجي وتسكت ليمن صارلها 3 ساعات وبدت تحس بضربات قلب قويه وقامت تنزف وحاسه بدوخه
ماتقدر بهالحاله تقوم بروحها مسكت التلفون تدق على فجر ماترد عليها اختها مالقت الا ساره دقت عليها
ساره بضيق: الو
ريم واهيا تدمع :ساره تكفين تعالي اخذيني
ساره زعلانه منها: ليش سايق ابوج انا
ريم زاد بجيها : ساره الله يخليج والله مالي غيرج اذا هديتيني الحين راح اموت والله اموت
ساره خافت شوي بس بتبين لها انها مارظت: ليش شفيج بعد
ريم :بعدين كلشي بعدين الحين تعاليلي الشقه
ساره استغربت: اي شقه!!؟
ريم عطتها العنوان ويتلها ساره تنطرها تحت ريم كانت تعبانه وتمشي بصعوبه مو شايلتها ريلها بس نزلت
بنات سوري البارت قصير بس الوقت تأخر ومخي واقف مو قادره اتذكر الأحداث وحدي تعبانه يعني عادي اولد عليكم الحين لوول سوري جدا جدا جدا وانشالله يعجبكم البارت وماكون مقصره وانشالله اعوضكم بالبارتات الثانيه وتصبحون على خير
وقراءه ممتعه
مع تحياتي امـ جاسـم