بسم الله الرحمن الرحيم
البـارت التـاسـع عـشـر:-
بنات قبل ما ابدي البارت هذا البارت تقريبا كلا عن خالد وريم .. لانهم اساس القصه وابي ابينلكم حياة ريم عدل قبل ما اخلص القصه ..
*******************************************************************
ريم و فجر قعدو يسولفون لين صارت الساعه 10 ونص ..
ريم حست بتعب ..
فجر:ريووم شفيج
ريم بالم:مو قادرة اتنفس
فجر مخترعه:ليش شفييج
ريم:مادري الدكتورة قالتلي عادي بالشهر السابع جذي يصير بالمرة
فجر:متاكده ريم مافيج شي
ريم:ايي
ريم كانت تعبانه بس ماتبي تقول حق فجر عشان لا تحاتيها ..
ريم:يالله خل ادق على خالد
فجر:تو الناس
ريم:لا بروح ارتاح
فجر:الي يريحج
ريم دقت على خالد .. بعد ربع ساعه خذاها خالد وردو البيت ..
خالد:ريم
ريم:هلا
خالد:ما فكرتي
ريم:بشنو
خالد:الي قتلج يا
ريم:ماكو شي افكر في لانا متفقين على الطلاق لما اولاد
خالد:يعني اخر كلام عندج
ريم:اي
خالد:اوكي ماشي يا ريم
ريم خافت لا يسوي فيها شي .. خالد هدها ونزل الصاله حق اما ..
بعد يومين ..
ريم حاسه بعوار مو قادرة تستحملا ..
ام خالد:شفييج
ريم بالم:مادري
ام خالد:دلع بنات
ريم قامت تبي تصعد فوق ..فجأة:اااااااااااااه
حور:امبيه شفيج
ريم:امممممممم اااااه مو قااادرة
ام خالد:روحي دقي على اخوج لا تموت علينا
حور:انشالله انشالله
خالد يا البيت بسرعه خذا ريم وطار على المستشفى ..
الدكتورة:لازم نولدها لانه جيس الياهل انفجر
خالد:شنو يعني دكتورة
الدكتورة:يعني لازم نولدها الحين
خالد:مافي خطورة عليها وعلى الياهل
الدكتورة:كل شي في ايد الله سبحانه و تعالى ادعولها
خالد خاف من كلام الدكتورة ولاول مرة قام يدعي ربا ..
بعد ساعتين .. الدكتورة طلعت
خالد:هاا دكتورة بشري
الدكتورة:الحمدالله على سلامتها وسلامت البيبي
خالد بيطير من الوناسه:ولدتتتتتتتت
الدكتورة:صج الولادة كانت صعبه بس الحمدالله
خالد:الحمدالله الحمدالله يا ربيي
ام خالد و حور وصلو ..
ام خالد:هاااا شصار
خالد:ولدت ولدت صرت ابووو
ام خالد:زيييين مبروك بس شلون ولدت بالسابع
خالد:اي اي المهم ولدت يمااااا
حور:ههههههههه مبروك حبيبي
خالد:يبارك فيج
الدكتورة:تتربى بعزكم انشالله بس البنوته بنحطها بالشيشه ليمن نطمن انشالله عليها
خالد:ليش فيها شي اهيا
الدكتورة:مافيها شي بس الياهل ساعات اذا نولد قبل وقتا ما يقدر يتخلص من السوائل الي في الرئتين مما يسبب اتهاب حق الطفل بس ماكو خطورة انشالله اسبوع وتاخذونا معاكم
خالد:اكيد دكتورة ماكو خطورة
الدكتورة:قول انشالله بس
خالد:وريم شلونها
الدكتورة:الحمدالله بس لازم شوي تتعب لانها والدا ولادة مو طبيعيا
خالد:مشكورة دكتورة
الدكتورة:ولو واجبي عن اذنكم
خالد:اووووه نسيت ادق على اختها
فجر:الو
خالد:شلونج فجر
فجر:ريم فيها شي
خالد:ريم ولدت
فجر مستانسه:صجججججججججججججججججججججججججججججججج
خالد:ههههههه اي يالله تعالي
فجر:ثواااااااني
بعد ساعه ريم صحت من البنج ..
خالد:حمدالله على السلامه
ريم مو مستوعبه
فجر:حياتييييي صرتي ام
خالد:مولايق هاا
فجر:لا كلش هههههههههه
ريم:فجر
فجر:عيونهاا
ريم:وين بنتي
فجر:النتفه هذي بالشيشه
ريم:ليش فيها شي
فجر:لا حبيبتي بس لانها مو طالعه بموعدها لازم الشيشه
ريم:اكيد
خالد:اكيدين
فجر:تهبل البنيه تشابهج بس عيونها عيون خالد
ريم:صج
خالد:لا بلا ضاع مستقبل البنت
ريم:ههههه ليش عيونك حلوة
خالد بطفرها:لا قصدي لانها تشابهج
ريم:لااااااااا
خالد وفجر:هههههههههههههههههه
سارة دخلت:حياتي حمدالله عالسلامه
ريم:هلا هلا
فجر:الفال لج
سارة بلهفه:انشاللللللله
ريم:ما انصحج تعب تعب
فجر:ههههههههههه
خالد:شنو بنسميها
ريم:اكيد بسميها رونق
خالد:خير
ريم:رونق
خالد:شهالاسم
ريم:حلو شفييي
خالد:لالا مو عاجبني
ريم:يالله عاد انا ابي رونق
خالد:افكر
ريم:خااااالد
خالد:ههههههه انزين انزين رونق رونق
ريم ابتسمت ..
بعد اسبوع طلعت رونق من الشيشه الكل مستانس فيها الي يشيلها والي يبوسها والي يلاعبها وريم ميته عليها
وماترضى عليها لو بنص كلمه .. وبعد الاربعين
ريم:خالد
خالد يلاعب رونق:هلا
ريم:متى راح اطلقني
خالد خزها
ريم:شفيك تخزني خلاص انا ولدت وطلعت من الاربعين يعني لازم اطلقني الحين
خالد:ماني مطلقج انا
ريم:انا ما اقدر اعيش معاك
خالد:والله انا قتلج خنغير حياتنا نفتح صفحه يديده نعيش مثل اي زوجين انتي ما تبين
ريم:لاني اكرهك
خالد قعد يطالعها بحسرا ..
ريم نزلت راسها
خالد:انا طالع تبين شي
ريم ما تكلمت
خالد:مع السلامه
طلع خالد راح البحر..
خالد يكلم نفسا ( معقوله حبيتها بس شلون احبها لا مستحيل انا اكيد بس عشان بنتي .. هههههههه اقص على روحي والله ريم مو مو مثل ما كانت تقول عنها الجلبه رنوو بس انا شدراني مثل ما تقول ولا لا وانا تزوجتها عرفي وكان مبين عليها على نياتها وبس ادور رضاي حتن الحين وانا مو معطيها ويه ويبتها بيتنا انا غرفه وهيا غرفه .. يا ربي تعبت بس الي انا متاكد منا اني ابي ريم مابي اضيعها من ايدي شلون وهيا تكرهني يا رب والله تسنعت انا تغيرت ساعدني يا ربي )
ريم تسولف ويا سارة ..
ريم:مابي مابي
سارة:ياهله انتي شنو مابي مابي
ريم:مابي يعني
سارة:ليش مو تقولين تغير
ريم:بس انا ما احبا
سارة:عليييييينا
ريم:او ساروو اكلمج بعدين نونو قاعده تبجي
سارة:عيارتج
ريم:باي
سارة:باي
(ريم اوووووووووووف احبا بس هم مابي ..)
فجر كانت رايحه بتسوي حق يوسف مفاجاة راحتلا الدوام وكانت بتحطلا ورده ورساله على باب سيارتا بس يوم راحت اكتشفت شي عمرها ما كانت تتوقعا ..
يوسف كان بالسيارة ويا وحده وكانو بمنظر .. ما ينوصف ..
فجرعيونها كلها دموع .. (ليش ؟؟ ليش يوسف )
ركضت السيارة وقعدت تبجي منقهرا ليش يوسف يخونها شسوتلا اهيا هذا الي حبتا ما تعتقد كلش ..
بعد نص ساعه دق عليها يوسف..
فجر:نعم
يوسف:وينج حبيبتي
فجر تحاول تكون طبيعيا:طالعه
يوسف:اشوفج
فجر:اي طبعا
يوسف:اوكي روحي مصافط بحر مرينا
فجر:اوكي
راحت فجر وكان يوسف ناطرها..
يوسف:هلا هلا
فجر ودموعها تنزل:ليش؟
يوسف:شفيج ؟؟
فجر:شفتك وياها
يوسف:ويا منو
فجر تصرخ:ويا الي كنت وياها شفتك شفتها بحظنك شفيك يوسف ليش كل هذا ليش انا شسويت شنو قصرت معاك في قوليي اصلا انته واحد حقير ما تستاهل حبي وتضحياتي اكرهك اكرهك
قام اطقا على صدرة و يوسف منصدم ..
فجر:خلاص يوسف بليز بليز وخر عني مابي اشوفك ولا اسمع صوتك مع السلامه يالغالي
يوسف ليلحين منصدم متحسف بجى ليش بجا يحبها بس ما عرف قيمتها هذا جزا تصرفاته ..
ريم كانت منسدحه على ظهرها و منومه نونو على بطنها دخل خالد عجبا شكل ريم .. راح صوبها ونسدح على جمبا عطاها ويها .. مسح على ظهر نونو ..
ريم:ييت
خالد:اي
ريم:اممم
خالد:نونو نايمه
ريم:اي ادري كانت قاعده تبجي يالله قبل شوي سكتت
خالد:الله يعينج
ريم ابتسمت
خالد:يالله عاد ريموو
ريم مستحيا اول مرة خالد يكون جذي قريب منها من اول ما تزوجو ..
خالد:ما طاح الحطب
ريم شالت نونو:لا(حطتها بسريرها)
خالد لمها:اششششششششش
ريم استسلمت لانها تحبا لو شيسوي ..
الصبح قامو من النوم لبسو ولبسو نونو وطلعو يبون يتغدون برا ..
خالد:شرايج نطلع من هالبيت
ريم:وين نرووح
خالد:يعني نروح شقه او دوور بروحنا
ريم:يعني
خالد:عشان امي تبطل شوي من سوالفها
ريم:امممممممممم
خالد:ها شرايج
ريم:اوكي
خالد:عيل انا ادور ونلقيت اقولج
ريم:انزين ودني بيت ابوي
خالد:من عيوني
ريم بقبها (سبحان الي يغير ولا يتغير وبتسمت ) ...
فجر حالتها كانت حالا .. دخلت عليها ريم وشافتها نايما قعدت بالصاله الي فوق ولا يطلع ابوها ..
بو فجر:اووووه طاعو منو هني
ريم:شلونك يبا
بو فجر:هلا اشوف هذي بنتج
ريم:اي
بو فجر:تشبهج يوم كنتي صغيرة
ريم:هههههههه اي الكل يقول
بو فجر:ريم
ريم:هلا يبا
بو فجر:يعني يبا بس بغيت اقولج عندج فلوس
ريم ابتسمت:جم يبا محتاج
بو فجر:انتي ومدت ايدج
ريم بطلت بوكها:يبا بس عندي الحين 70 انشالله بس اخذ اجار الشقق راح كل شهر اعطيك منهم اوكي
بو فجر:عفيا على بنتي حبيبتي
ريم:شدعوة يبا انته ابوي
بو فجر:يالله عن اذنج
ريم:اذنك معاك
طلعت فجر من الغرفه ولمت ريم وقعدت تبجي..
ريم:شفيج فجوور
فجر:تعبانه ابي اهج ابي اسافر
ريم:وين تسافرين الله يهداج شصاير
فجر:ريم انا فيني شي فيني عيب
ريم:سمالله عليج تهبلين
فجر:عيل ليش ليش
ريم تمسح على راسها:حبيبتي لا تبجين تدرين ما احب اشوف دموعج
فجر:ساعديني
ريم:قولي شفيج
فجر متردده بس قالت لها كل شي ..
ريم:صج ان حقير ومايستاهلج
فجر:ريم انا اسفه
ريم:حبيبتي انتي شتتاسفين عليه اصلا احمد ربي اني نسيتا
فجر تبجي ..
ريم:بس عاااد انا يايبتلج اخبار حلوة
فجر تمسح دموعها:شنو قولي
ريم:انا وخالد ردينا مثل اول
فجر:صجججج
ريم:ايي
فجر لمتها:حبيبتي مبروووك
ريم:هههههههه
بليل ..
يوسف دق على فجر ..
فجر ردت تبي تحطلا حد: نعم
يوسف:ليش ماتردين علي
فجر:هه وليش ارد قتلك كل شي انتهى
يوسف:فجر فهميني انا
فجر قاطعتا:لا تقول شي خلاص انا شلتك من بالي وراح انساك انشالله الي مثلك ما يستاهل يحب ولا ينحب مع السلامه
يوسف من صكرت فجر التليفون نهار حس الدنيا تصكرت بويها متحسف متحسف متحسف بس عقب شنو لي فات الفوت ما ينفع الصوت ..
** خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنون
سوالف عشق ياما الناس قالتها وعادتها
حكوا عني وحكوا عنها وعن الحب ملا هالكون
وصاروا يحلفون بحبنا وصدقي وطيبتها
وكم واحد تمنى لوخذا من لون حبي لون
وكم وحده تمنت لوتشابهنا حكايتها
انا وياها كنا حلم بالمعنى وبالمضمون
لكل اثنين قصه حبهم تعلن بدايتها
وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي تقول ليه ومن متى واشلون عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها**
http://www.youtube.com/watch?v=a2B0t9w07BI
نطروني في البارت الاخير انشالله بكون وايد طويل ببدي اكتبا من الحين ..
تصبحون على خير .. :*:*
مع تحياتي
امـ جاسـم : )