بـسم الله الـرحـمن الـرحيـم ..
الـبارت الـخامس:-
طلع الدكتور جمال من غـرفة شيخه وهوا ضايق خلقاا .. وهوا يسمع صراخ شيخه قلبا يعورا ما قدر طلع برا المستشفى وقعد يفكر شيسوي ؟؟ شلون يرد شيخه ؟؟
راح ودق على ام شيخه .. بعد رنتين ردت ام شيخه ..
ام شيخه:الوو
دكتور جمال:سلام عليكم ..
ام شيخه:وعليكم السلام هلا دكتور شيخه فيها شي ؟؟
دكتور جمال:لا مافيها شي بس بغيتج بموضوع ..
ام شيخه:خير انشالله ؟!
دكتور جمال:اذا قدرتي تيين الحين
ام شيخه:انشالله مسافة الطريج بس ,,
دكتور جمال:ناطرج ..
بعد نص ساعه يت ام شيخه وراحت حق الدكتور جمال ..
دكتور جمال:تفضلي
ام شيخه مخترعه:ها شصاير ؟؟
دكتور جمال:اليوم وصلني ان بحولون حالة شيخه حق دكتور ثاني ..
ام شيخه:انزين ؟؟
دكتور جمال:وانا ابي اعالج شيخه ,, صدقيني يا خالتي شيخه بعيوني وانا كل الي اقدر اسوي قاعد اسوي بدون اي مقابل ..
ام شيخه:وليش بيعطونها حق دكتور غيرك ؟؟
دكتور جمال:حالتها صعبه ,, ومو قاعده تتحسن .. وقالو يسلمونها حق دكتور كبير وفاهم اكثر ..
ام شيخه:اي يعني احسن ,, عشان تتحسن
دكتور جمال:بس انا ودي امسك حالت شيخه يا خالتي ,,
ام شيخه عصبت:وشيخه لعبه كل شوي على دكتوور خلاص وين ما علاجها يكون راح اتم شيخه ,, عن اذنك بروح اشوف بنتي ..
دكتور جمال ضاق خلقا اكثر ..
راحت ام شيخه حق شيخه ما لقتها بالغرفه .. ركضت حق السستر ..
ام شيخه:وين شيخه ؟؟
السستر:عندها علاج تنويم مغناطيسي الحين ,,
ام شيخه:ومتى تخلص ؟
السستر:بعد ساعه تقريبا ..
ام شيخه:انطرها هني عيل ..
قرى قاعده تتمشى بالسيارة .. دقت على سعد تكمن عليه ما رد عليها .. اخترعت ردت ادق و ادق و ادق ما يرد .. قامت تفكر شفي من امس ما يرد ؟؟ اخاف في شي ... دقت مرة ثانيه ما رد ..
ردت البيت شبكت وما لقتا شابك .. دخل عليها مشعل ..
مشعل:ها قورو هني
قرى بنفسيه:هلا
مشعل:شفيج مالج خلق
قرى:ماكو ,, شسويت على ملجتك
مشعل:ما يقى شي عقب باجر
قرى:حفله حفله ولا شنو ؟؟
مشعل:شدراني سالي امج ..
قرى:ولدك بيي ؟
مشعل:اكيد
قرى:اممم
مشعل:قروو روحي ساعدي الوء شوفيها ناقصها شي تبي شي
قرى:انزين
مشعل:عفيا على بنت اختي العسل
قرى:انزين وين امي؟
مشعل:راحت حق شيخه
قرى:اممم
مشعل:يالله انا بنزل خلصي بدلي و نزلي
قرى:انزين
طلع مشعل ودشت قرى خذت دوش وصلت ولبست و دقت على سعد هم ما رد ..
بعد يومين .. وقت الملجه .. الكل كان مستانس حق مشعل الاء ,, ام شيخه و خواتها و عيالهم و بناتها كانو اهما اهل المعرس ,, ام خالد وخواتها و بناتهم و بنات عم الاء و امهاتهم كانو اهل العروسه .. شوي شايفين عمرهم ..
كان بسرداب بيت الاء الملجه ,, كان حلو وبسيط .. قرى شكلها كان وايد حلو مع نفنوفها الوفوايت .. قصير و صوب الصدر كلا شك وايد حلو .. ومكياجها وتسريحتها ,, الكل كان كاشخ ومستانس ,, بس وناسة الاء غير ..
قاعده بغرفتها اطالع روحها بالمنظره وتشوف جمالها ,, نفنوفها الاخضر مطلع بياضها ,, وتسريحتها ومكياجها زايدين جمالها .. دخلت امها عليها ..
ام خالد:ها يما زاهبا ؟
الاء:اي يما
ام خالد:يالله عشان تنزلين
الاء:يالله
انزلو والبنات من حولها بقطون الورد واليباب شال البيت .. دخلت الاء على اضاءة خفيفاا مع زفتها ,, والكل يطالعها و مستانسيلها .. وصلت كوشتها وقعدت .. قعدو يرقصون البنات و يصورون وياها وسولها اليلوه و بعدين تمو يرقصون لي الساعه 11 دخل المعرس غطو العروسه .. ودخل مشعل وبو شيخه و بو الاء و خالد ..
سلم على الاء وباس راسها .. صور وياها ولبسها شبكتها وشربو العصير .. وصعدو فوق عشان تبدل الاء ويطلعون .. خلصت الاء وطلعو .. بالسيارة ..
مشعل:مبروك يا عروسه
الاء بحيه:الله يبارك فيك
مشعل:وايد شكلج كان حلوو ترا
الاء:ههههه ثينكيوو
مشعل:حاجزلج خوش مطعم
الاء مستحيه ,,
مشعل:سولفي عاد على ما نوصل ..
الاء:شقول
مشعل:قولي اي شي شلون الحفله وناسه
الاء:اي وايد
مشعل:دامج وياي انشالله كل يوم مستانسه ..
الاء:انشالله ..
راحو المطعم كلو وسولفو و تمشو شوي و بعدين رداها بيتها ..
امن قرى بغرفتها تبجي ,, خايفه وين اختفا فجاه ؟؟ شصايرلا ؟؟ معقوله في شي ؟؟ ليش مايرد ؟؟ وقعدت ادق ليمن ملت .. ونامت
بـعد جم يوم .. عند شيخه بالمستشفى ..
شيخه قاعده تحت مع السستر ..
شيخه:وين دكتور جمال من زمان مو شايفته ؟؟
السستر:الدكتور جمال خلاص ماراح يعالجج بعد الحين الدكتور علاء اهوا دكتورج
شيخه:ليش؟؟؟
السستر:لانه الدكتور علاء احسن
شيخه:ماحبه انا هذا علاء
السستر:ههههههه ليش؟؟
شيخه:بس مليق ابي الدكتور جمال ..
السستر:وي عشتو شمعنا ؟؟
شيخه:بس عشان اهوا طيب ويسولف وياي ويوديني رحلات ويخليني انزل كل يوم هذا مايخليني ماحبه
السستر:ههههههه يحليلج يا شيوخه ,, انزين يالله عشان تاكلين وتاخذين دواج
شيخه:مابي دوا
السستر:لا مايصير لازم انتي الحمدالله تحسنتي وايد
شيخه:اي خلاص مو لازم عيل دواا
السستر:لا لازم اذا ما خذيتي يمكن تردين مثل اول
شيخه:انزين انزين
وهما صاعدين فوق شافو الدكتور جمال نازل ..
شيخه قاعده تصارخ:دكتووووووور دكتووووووور
دكتور جمال فز قلبا اول ما سمع صوت شيخه بس مشى ومارد عليها ..
شيخه:ليش مارد
السستر:يمكن ما سمع مخالف يالله امشي
شيخه مشت وهيا ماده بوزها ..
الدكتور جمال واقف ومبتسم .. يكلم روحا (الحمدالله شكلها تحسنت شوي .. يارب شافيها وعافيها وجعلها من نصيبي)
قرى ما قدرت تتحمل اكثر و راحت حجزت حق سوريا 3 ايام ..
قرى:يما انا بسافر باجر
ام شيخه:انتي ما زوديتها شوي
قرى:لا يما بس 3 ايام وراده
ام شيخه:وين انشالله بتسافرين ؟؟
قرى:سوريا
ام شيخه:انتي شعندج هناك
قرى:يما شفيج شغل
ام شيخه:ما صارت هالشغل
قرى:يما خلاص عاد ..
ام شيخه:مادري شوراج انتي مو مرتاحتلج
قرى:يما شوراي مثلا احب سوري
ام شيخه:كل شي يصير
قرى:ما كو شغل
ام شيخه:كل شي يبين مع الايام
قرى تنرفزت وقامت تسوي لها هاند باق .. وصار باجر .. وسافرت قرى وكانت خايفه شلون راحت وهيا حتن ما تدري وين ساكن ؟؟؟
وصلت الطيارة ونزلت وراحت الفندق نفسا .. ودقت عليه من خط سوري .. ورد ؟؟
سعد:الوو
قرى:صج ؟؟
سعد نصدم:قرى
قرى:يعني ما ترد على تليفوني لازم اييي سوريا عشان ترد
سعد:انتي وينج ؟؟؟
قرى:بسوريا
سعد:شستسويييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قرى:انته ما ترد و انا خفت صايرلك شي
سعد:واذا ما رديت تشيلين شلايلج وتييين , عبالج رايحه الفريج الي ورا بيتكم
قرى تبجي ..
سعد:اووووووف وينج انتي
قرى:نفس الفندق
سعد:يايلج انا ..
قرى:ناطرتك ..
راح سعد حق قرى الفندق ..
سعد معصب وماسكها من زندها:انتي شفيج ؟؟ ليش يايه هني
قرى تبجي:سعد ليش ماترد علي ؟؟ شفيك انا زعلتك ؟؟ شنو سويت شي يضايقك ؟؟ قولي شفييك ؟؟
سعد هدها:مافيني شي مافيني شي .. بس خلاص فجي عني مابيج
قرى مصدومه:شنوو ؟؟
سعد:اي مابيج
قرى تبجي:ليش انا احبك وايد والله من زمان احبك والله احبك حرام تهدني ليش تقولي بدام بتهدني ليش تكفا احبك
سعد قاطعها:ماقدر ماقدر والله ماقدر
قرى:ليش شفيك ؟؟ شنو الي يخليك تهدني فجأه ؟؟
سعد:لانه !!!! لانه ماحبج وكنت اقص عليج
قرى اطقا على صدرا:حرام حرام والله حرام انا ما احبك يوم ولا يومين احبك 3 سنوات وماصدقت ادري انك تحبني حرام والله ليش جذي ليش ؟؟ (وقعدت تبجي)
سعد كسرت خاطره بس مايقدر حرام يخليها تتعلق في وبالاخير اهما مو لبعض ..
قرى قامت تمشي وتبجي وتوقف شويه وترد تمشي كانت تتمنى تسمع صوته يناديها يقولها احبج ابيج ماقدر اعيش بدونج .. بس ماكو كثر ما تقدر قاعده تحاول تبطئ مشيتها .. بس ما سمعت صوتا .. راحت غرفتها و قعدت تبجي ليمن نامت ..
الصبـح ..
دكتور جمال ماستحمل اكثر وراح دق على ام شيخه وقالها يبيها ضروري وتفوقو على كفيه وراحو ..
دكتور جمال:ادري اذيتج بس مو بيدي
ام شيخه:خير شفيك بعد ؟
دكتور جمال:صراحه يا خالتي انا ما اقدر اشوف احد ثاني يعالج شيخه غيري ما اقدر والله هذي حالتي ومفروض انا الي اتابعها ..
ام شيخه:انته شفيك الحمدالله البنيه قاعده تتعافى لمن كانت بيدك ماشوفها تعافت ولا تعالجت خلاص خلها بحالها اوووف
دكتور جمال:انزين انا ابي اتقدم حق شيخه ..
ام شيخه:ها؟!؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
مـع تحـياتي ..
امـ جاسـم : )
ادري البارت واااااااااااااايد قصير بس انشالله باجر بعوضكم لانه الحين حدي دايخه وماحبيت ما انزل بارت واذا في بدليات طاف بليز :$