البارت التاسع
فدك : لاتسوي شي لان لو شنو سوييت السالفة ماراح تخلص*
فدك خلته ومشت عنه
بدر :.اف اف كله مني استاهل . يعني شسويلها عشان تنسى السالفه وتصدقني اني احبها ، صج الحب فيه مذلة
مرت اسابييع*
عبدالعزيز وشهد*
شهد تطلقت من ريلها والحين اهيا واايد تعدلت وصارت احسن من قبل من بعد طلاقها و صارت تكلم عبد العزيز
يوم الاحد
في بيت فدك*
عبدالله ابو فدك كان ماخذ فوون فدك بيصلحا*
كان قام يشوف شنو فيه ، بالغلط دش ع الرسايل وششده مسج*
فدك كانت دازه حق زووز يوم الدقه الي سوااها فيها بدر ان بدرطلع جذااب وطلع مايحبني*
عبدالله قرا المسج وانصدم ، ماتوقع ان بنته جذي ، واهو عباله انه فدك تكلم صبي ، فالموقف حده صعب*
*في المدرسة وفي الهده*
كانوا متاخريين ع فدك حييل والسبه السالفه ونسوا ياخذوونها*
فدك تتافاف : افففف وين اامي حدها تاخرت علي وهذي مو من عوايدها ، اللهم اجعله خيير يارب ، واي قلبي ناغزني ، حاسه ان صاير شي ، اففف لا ان شاء الله مو صاير شي*
امها يت بعد ربع ساعه*
بالسياره*
فدك : يما وييينج واايد تاخرتي*
ام فدك وبدوون مقدمات ولانها منصدمه من بنتها : فدك شنو الي بينج وبين بدر ولد خالتج*
فدك بصدمه : يما شياب هالموضوع الحيين ، وبعدين انا مابيني وبينه شي اهو ولد خالتي وبس*
ام فدك : الي يااب الموضوع انتي*
فدك : انا ، يما انا شكوو*
ام فدك : ابوووج قرا المسجاات الي دازتها حق زهراء رفيجتج وعن ان بدوور طلع مايحبج*
فدك اخترعت وانصدمت : يماا شقام تقولين انتي شنو يحبني ومايحبني وين قاعدين*
ام فدك : فدك بتقوولين الصج ولا بتشووفين شي عمرج ماشفتييه*
فدك : قالتلها كل السالفه
ام فدك : يعني انتي مالج شغل *بشي*
*فدك تبجي : اي يما والله ماالي شغل بشي والله*
*ام فدك : بس لج شغل بالدقه الس سويتيها انتي وفطووم بنت عمتج*
فدك انصدمت : يماا شدرااج*
ام فدك : اختج زنووب قالتلي*
فدك بقلبها :وهذي شكووو تقوولها ، انا اعلمج زنوووب ، ااففف الله يستر من ابووي ياربي شهالبلوة هذي الله ياخذك يا بدر جانك بتخرب بيتنا*
وصلت البيت وفدك ترجف*
شافت ابوها*
ابوها وراها المسجاات*
عبدالله : ففدك شنو هذا*
فدك ماكان عندها رد
فدك : يبا خليني افهمك تكفه*
عبدالله : زينب انتي سمعيها ، انا مافيني حييل صدماات بعد*
بس طبعا زينب تعرف السالفة وقالتها حق ابوها بس غيرت شوي لان ماتبي تصير مشاكل بين خالتها وبينهم والسبب مراهقين*
ابوها سكت وماقال شي بس بعدين كلمها وتفاهم معاها وخذها منها الاب والفوون كعقاب صغيير لها
صار يوم اليمعه وفدك قررت تروح وماكانت تبي بدر يخرب علاقتها بينها وبين اهلها*
طبعا فدك صارت تكره بدر لان سسببلها واايد مشاكل*
في بيت يدتها*
فدك كانت في غرفة يدتها بروحها*
ياالها بدر*
بدر: فدك ممكن تسمعيني شوي
فدك تطالعه بنظرة حقد : نعم خلصني قول شتبي*
بدر : شدعوه عليج شهالاسلووب*
فدك : والله عاد كيفي اسلوبي وعاجبني
بدر تنهد : انزين فدووك انا احبج والله حسي فيني*
فدك : شووف بدر انا قبل كنت يمكن اصدقك بس من بعد السالفة مستحييل وانسى اني اصدقك*
طبعا بدر كان يدري ان ابو فدك عرف بالسالفة*
وبدر كلم ام فدك وفهمها ان فدك مالها شغل بالسالفة وانه اهو السبب وقالها ان تفهم بو فدك*
بدر : ولييش، انا شكوو بالسالفة*
فدك ضحكت : هههه انت شكو ، يابابا انت اصلا اساس السالفة*
بدر : *شلون بالله اساس السالفة*
فدك : مالي خلق افهم بيبي ، عن اذنك*
بدر : بيبي، شنو شايفتني هذا ، اف اف*
عند عبدالعزيز
شهد : عزوووزي
عزوز: عيونه وقلبه وروحه*
شهد : عزوز انا انخطبت واهلب وافقوا
عند جنى*
طبعا جنى صارت تكلم الي يحبها بالمنتدى واهيا صارت تحبه واايد
الي تحبه اسمه ناصر*
نااصر مملووح حييل واسلوبه حلو واخلاقه حلوة واايد وما عنده سوالف مني منااك ويحب جنى وااايد*
جنى تكلمه مسن*
جنى :
نصوور !
ناصر:*
عيونه*
جنى :*
تسلم لي عيونك حبيبي ، بس بغيييت اسالك انت شنو مذهبك
ناصر :
انا ......
جنى انصدمت وماتوقعت انه يكون غير عن مذهبها لان ابووها مستحييل يرضى بواحد غير عن مذهبها وقعدت تبجي لانها تحبه حييل وتبيه اهو ومستحييل تاخذ غيره*
جنى:
نصوور انا مو لك انت غيير عن مذهبي وابووي ماراح يرضى بواحد غير عن مذهبي*
ناصر انصدم ودمعت عينه لانه اهو واايد واايد يحبها ومايقدر يعييش من دونها*
ناصر :*
جنووو خلاص انا بصير مثلج بس اخذج جنوو انتي ماتروحين حق غيري انتي لي وبس
جنى :*
نصوور واايد صعبه والله صعبه واايد ، واهلك شلوون ! وعيالنا راح يشوفون انهم غيير عن الباجي
ناصر :*
عاادي جنو كل شي يهووون عشان اخذج وع سالفة العيال عادي احنا نفهمهم
جنى :
ناصر بس انا متاكده ان ابووي ماراح يرضى*
ناصر :
جنوو لا تسبقيين الاحدااث
جنى :
نصوور انا بفصل الحين تبي شي*
ناصر : ويين جنو ؟
جنى :*
تعبانه بنام عن اذنك*
ناصر :*
اذنج معااج حبيبتي وتغطي عدل واحلام سعيدة كلها انا*
جنى :*
ان شاء الله ، يلا بااي
ناصر :
بااي واحبج والله*
جنى:*
وانا بعد
وناصر ظل يفكر شسوي لانع مستحييل جنى ترووح حق غييره*
وقعد يقرا عن مذهبها وقام يطبق وصار مثلها*
*
*خلص البارت وتوقاعتكم ورايكم فييه ؟*