روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
منورين جميعاااا

للقارئات الي انظمو معانا
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثاني والعشرون

فجت عيونها من النوم خايفه تتلفت يمين يسار .. طالعت الغرفة بنظره نعسانه .. وقامت من الفراش وشافت الساعه 12 الضهر .. يا الله .. وراحت للحمام تروشت وطلعت والبست ملاببسها وتكشخت وراحت عالسريع توست وحطت عليه مربى وخذت عصير واهيا مستغربة من الهدوء كلت وراحت حطت لها مي كاب وتعطرت .. وانزلت تحت ..

عبدالله :ادري البنات ما غثوج وقالوا يا زين اخوج
ساره دخلت ببتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالله : حي الله عروستي
< ساره من قلب مستحيه <
عبدالله : تعالي يمي
سلمت ساره على ام عبدالله وعمها وقعدت يم عبدالله وودها تنخش بحضنه ولا انه احد يطالعها ..
ريتاج : شلونج ساره حياتي شخبارج
ساره بصوت يالله ينسمع : والله تمام ولله الحمد وانتي
ريتاج : انا بخير قلبو
عبدالله بصوت واطي : ليش ما كملتي نومتج
ساره وجهها الوان : شبعت
عبدالله يمسح على خدها : مانمتي الا الصبح وهلكانه تعب من عرسج
ساره : ما حبيت اتاخر بالقعده
عبدالله : ما عليج اهم شي راحتج .. عقب صلاة العصر تنامين
ساره : لا بيزورونكم حريم ما اقدر
عبدالله : بالطقاق
ساره : لا ما اقدر ما اقدر
عبدالله همس بأذنها : ابيج
ساره اهني تصنمتتتتتتتت
عبدالله يكمل همسه : يا ويلج اذا رحت الدار عقب الصلاه وما حصلتج
ريتاج ميته ضحك على شكل ساره ودها تعرف عبدالله شيقولها : ا يساره ما قلتي لنا ان شاء الله ارتحتي بنومتج
ساره احمدت ربها انها حصلت لها سالفه عشان ترقع : اي الحمدالله
عبدالله ضحك عليها ..


دشت ريماس واهيا تتناجر مع فهد : وقسما يا فهد انا حلفت ان ما وخرت عن طريجي ما تلوم الا نفسك
فهد : واي يمه لحقي علي خفت .. انتي على شنو مكبره راسج
عبدالله طالعم بهدوء لانه لايعه جبده من كثر هواشهم
ريماس : ما راح ارد عليك يا السخيف
فهد : ريماسو تراني ليما الحين ساكت
ريماس : لا حبيبي لا تسكت ورني شطارتك
عبدالله بصوته العصبي الهادي .. الي يخافون منه : وانا اقول شرايكم تسكتون
فهد وريماس عورتهم ابطونهم من الخوف
فهد : نتغشمر
ريماس تبوس خد فهد : يا حلاته اخوي
فهد : ويييع .. ويرقع .. يا فديت اختي
ريماس بصوت واطي : حاصلك ابوسك
فهد : سجليها بالتاريخ انج بستيني واحمدي ربج لقيت لج بال
ريماس : احمد ربك شفايفي قربت لخدودك .. حب ايدك مقلوبه
عبدالله بنظره حادة .. وبصوت هادي : مطولين
ريماس اركضت واقعدت يم ابوها وابوها ميت ضحك
ريماس : يبا انا دلوعتك لا يقربون صوبي
ابو عبدالله : يلا مناك ريماس بحمايتي
فهد مثل الزعل : يما قلبي انا حشاشت جوفج .. خشيني عندج
ام عبدالله سرحانه وتفكر في جاسم .. طلق لمار ولا ليما الحين
فهد مستغرب : يمه يمه
ام عبدالله سرحان : هلا يمه
الكل انصثدم انه امه سرحانه مو من عوايدها شلي شاغل بالها
عبدالله بتفحص : يمه فيج شي
ام عبدالله تصطنع : الابتسامه : لا قلب ما فيني الا العافيه
عبدالله : دوم ان شاء الله



عند جاسم ولمار :

عند جاسم .. طبعا دخل امس بليل .. وحصل لمار قاعده بصالة تبجي وادموعها على خدها وقلبه انفطر عليها .. طنش فيها وراح نام واهيا وا عليه قاعده تناديه واهوا يمثل النوم ودموعه شوي وتنزل .. جاسم انا اسفه .. حبيبي لا تزعل علي .. ما همني العلم .. عساهم يزعلون ويطقون راسهم بالطوفه .. الا انت ..

جاسم .. جاسم .. ما تعودت تطنش فيني .. جااااسم .. رد انا اكلمك .. انا اسفه .. وتمد اصبعها بخوف .. قلبي .. وتضغط على كتفه .. جاسم ادري انته قاعد ما نمت ادري .. جاسم .. جااااسم ... بجت لمار .. وراحت مثل المكسورة ونامت اقباله واهياتدري فيه قاعد .. قعدت تمسح على خده ..

تكفى سامحني واذا بغيت اتنقب اتنقب .. اسوي الي تبي .. احرم على نفسي العروس كلهم بس لاتزعل .. جاااااسم .. وجاسم خلاص مو قادر ويالله يبلع الالبجية .. شفتوا الطير لمن ينكسر جناحه .. ويروح يداويه عن الي كسره .. بألم .. هذي حالة جاسم ..

لمار قربت له .. وارفعت ايده .. واحتمت بحضنه .. وتمت فيه .. كانت تبي تحس بجاسم يضمها لصدره حيل .. بس للأسف جاسم لا ظمها ولا هم يحزنون .. وبهدوء قال : لمار بعدي عني
لمار بصدمه : شنو
جاسم بهدوء : بعدي عني
لمار صاحت : ليييييييييييييش ليييييش ابعد ماااااابي ماااااااااااابي مو من حقك تبعدني مو من حقك .. وظمته بقوة .. اهني انزلت ادموع جاسم .. يا بنت وخري عني ..
لمار انصدمت من دموعه : ليش تبيجي
جاسم بهدوء : وخري عني
لمار : اسفه حبيبي خلاص
جاسم بعصبيه : بتوخرين ولا شلون ..؟
لمار تنحت .. مو عارفه شتقول .. اول مره يعاملها جذي .. بعدت بعدت .. وقامت وراحت عالطرف الثاني وتمت تبجي بهدوء بس جاسم يسمع انينها الليل كله .. لا هو الي نام .. ولا هي الي نامت ..
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
اذن الفجر وراح جاسم وصلى وتالي قعد بالحديقه لين الساعه 7 وبعدها راح ونام .. وما حصل مار بالغرفة فعرف انه ما فيها نوم ..

قعد الساعه 11 وراح تحت حصلها قاعده عالقنفة .. ومبين على وجهها التعب ..
جاسم لازم اقوي قلبي لازم : السلام عليكم ..
لمار طالعته بشوق : وعليكم السلام
جاسم بعد عنها وقعد بهدوء وقال : لمار اسمعيني
لمار طالعته .. هذا اشفيه : شنو اشفيك
جاسم : اختي ام عبدالله .. حصه .. اسمعت صوتج وسوت لي سالفه
لمار .....!جاسم .. : وخيرتني يا انتي بحياتي يا اهيا بحياتي
لمار افهمت كل شي واشهقت بقوووووووة : لاااا لاااا لاااااااااااااا
جاسم غمض عيونه وقال بهدوء : انتي طالق ..
لمار ساكته وبهدوء.. : لا لا لا لا
جاسم : هالبيت لج .. وبتعيشين معززه مكرمه .. ومعاشج بيمشي .. لكن ثقي تماما اني احبج .. احبج .. < انلت دموع جاسم < مع السلامه
لمار صاااااااااااااااااااااااااااحت : مااااااااااا تروح لالالالالالالا مااااااااااااااالي غيرك .... واركضت وراه وضمته من عند ضهره وبقوة .. وتشاهق ... لالالالا جاسم الله يخليك لا تخليني جاسم .. من لي غيرك قوووول .. لا ام لا ابو لا اخت لا اخو لا صديق .. ماااا عندي غيرك .. انت دنياي .. جاسم لا لا .. والله اموت من دونك .. جااااسم انا لمار .. انا حبيبتك .. انا زوجتك .. انا كلك .. وين تروح وتخليني ..
جاسم يبجي : وخري لمار ما تحلين لي طلقتج وخري
لمار: ماااااااااااااااااا راح اخليك ..جاسم من لي في هالدنيا .. اذا تركتني ويييييين اروووح وييييين
جاسم بعدها عنه : الله يوفقج في دنياج ويكتب لج الخير .. ويحفظج .. ديري بالج على حمني .. مع السلامه
لمار تمسك ايده : لالا اشتغل عندك خدامه .. اصير لك الي تبي .. بس لا تبعد عني بعد ما تعلقت فيك .. ابوووووس راسك.. جاسم .. لالا تكفى لا .. جاسم الله يخليك
جاسم فلت ايده وطلع .. واركضت وراه لمار ما اقطعت الامل وتمسح دموعها لانها ما قامت تشوف من كثر ما تغورق عيونها وتدمع ورى بعض ..
لمار تصارخ : تعاااااااااااااال لا تخلييييينيييييييي حبيبي ابيك جااااااااااااااااسم
جاسم يمسح دموعه : دشي داخل
لمار راحت واركضت وضمته من عند صدره حيل : لا تروح وتخليني لا تخليني جاسم محتاجتك
بعدها جاسم : لمار اصحي طلقتج ما يجوز الي تسوينه
لمار تخور وترد تضمه وجاسم يبعدها بقوة واهيا تطالع عيونه وتدري انه غصب عنه وهذا الي حارقها : راضيه بلي تامر فيه .. لاتشهر زواجنا لا تعلنه ..
لمار تشااااهق .. وتبلع بجيتها وجاسم يطالعها بنكسار
لمار تحط ايدينها واهيا ترجف على صدرها : انا ما ابي اشهر في زوجنا .. ما راح اقولك اعلنه .. والله والله ما اروح لعروس عايلتكم .. الله يهنيهم .. بس لا تخليني .. والله .. والله جاسم .. والله اسوي الي تبي بس لا تخليني ..
تمسك ايدينه : انا راضيه و عايشه احلى من الي زواجهم مشهور وضايعينه .. ما ابي.. خلاص راضيه راضيه .. المهم انت لا تخليني
جاسم يطالعها بأنكسار : احبج .. مع السلامه
لمار تمسكه : لا ترووووووووووووووووووووووووح جااااسم لاااااااااااا الله يخليك لا تروح .. طلبتك .. رجيتك .. دخيل الله لا تخليني ..
جاسم يبجي وويقول للحرس : دخلوها
لمار : لالالا انا ابيك جاااااسم .. تكفى ..
الحرس راحوا لمار : طال عمرج دخلي داخل
لمار بصراخ : مالكم خص
جاسم : دخلوها
لمار تشد على ايديه : بتجيني اليوم صح .. ما راح انام بروحي صح جاسم
جاسم يطالعها بألم .. : آآآآآآآآآآه يا عيون جاسم
لمار : لالالالا انت اليوم بتنام عندي
جاسم : لمار اصحي طلقتج ..
ويلف عالحرس بعصبيه ودموعه تنزل : دخلوها
قربوا الحرس لمار وشالوا ايدها بقوه من ايد جاسم ولمار تطالع جاسم بأنكسار وبهدوء وعيونها تنزل : جاسم .. جاسم خلهم يبعدون
جاسم لف وعطاها ظهره .. وركب سياره وقعد يبجي مثل الجاهل

لمار واهما يدخلونها البيت وتشوف جاسم يبجي : جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسم .. جااااااااااااااسم تعاااااااااااااااااال ..
وتكلم الحرس: وخروا عني جاسم يبجي وخرووووا وخروااا
وجروها بقوة ودخلوها البيت وتلفت منهم تركض بره ويمسكها واحد واقف عند الباب
لمار بألم ودموعها تنزل : وخر تكفى تكفى .. ما اتحمل حزنه .. هالمره دموعه ..
لين حركة سيارة جاسم .. مودع لبيت لمار نهائيا .. ويتمنى لها من كل قلبه حياة سعيده ..


ريتاج ويوسف :
ريتاج تطالع فونها : ولين رموس هذا لين الحين يتصل
ريماس تضبط حمرتها : ردي شوفيه شيبي
ريتاج : مالي خلق له
ريماس بضحكه : عيب هذا زوجج
ريتاج طالعتها بعمنى انجبي .. وارفعت السماعه : لالالا صباح الخير
ريتاج بتمصخر : وعليكم السلام
يوسف : ما تقولين لي وينج عن فونج
ريتاج ترفع ضغطه : بخير وانت شلونك
يوسف : زززززفت
ريتاج : الله يعينك .. خير شبغيت
يوسف : بطلع معاج
ريتاج استحت : شنووو
يوسف : امي كل يوم عالطالع والنازل زافتني .. ليش ما تطلع مع مرتك فلو سمحتي .. لو سمحتي ممكن تطلعين معاي بو ساعه ساعتين ونرد
ريتاج تألمت عبالها بيقول لها تعالي نعيش حالنا حال الملجين .. نطلع مع بعض .. نعيش رومانسيتنا
ريتاج بألم : مابي اطلع معاك مابي
يوسف بصدمه : اوووله كل هذا كره
ريتاج بجت : ا ياي اكرهك ما احبك
وصكرت الخط بوجهه


ريماس : اووووو اشفيج ريتاج ..
< الي ما تعرفونه انه الاخت ريتاج حبببببببت يوووووسف من شافته بالعرس .. واهيا مشتاقة له .. على كثر مشاكلهم .. قلة اتصالاتهم ..


ريتاج : احببببببببببببببببببه رمووووس
ريماس بصدمه : منو هذا
ريتاج : يووووسف
ريماس : واذا تحبينه ليش كلمتيه جذي
ريتاج قالت لها السالفه
ريماس بضحكة وسعي صدرج
ريتاج تطالعها : انتي اشفيج اقولج بيطلع معاي بس عشان امه
ريماس : تحبينه
ريتاج : حيييل
ريماس : تبينه
ريتاج بألم : اي ابيه
ريماس : خن نسوي خطط عشان يطيح بحبالج
ريتاج : شلووون
ريماس : اول مره يا حلوة بتطلعين معاه عشان امه
ريتاج : اي
ريماس : ثاني مره بتطلعين معاه رغبه فيه اهوا
ريتاج : ما يحبني
ريماس : خليه يحبج
ريتاج : اي بس شلوووون
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
ريماس : الخطوه الاولى .. تروحين معاه ..
ريتاج : طيب
ريماس : وما اوصيج بسوالف البراءه والدلع
ريتاج تبقق عيونها : دااااااااااااااااهيه
ريماس : هههههههههههههه قولي ما شاء الله
ريتاج : ههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله
ريماس : وبعدين خليج عاديه معاه وخليه اهوا الي يسولف واهوا الي يبادر لين يطيح بشباكج
ريتاج : ولو اني ما فهمت منج الا شوي .. لكن بمشي على كلامج
اتصل يوسف
ريتاج : رموس شسوي
ريماس : ردي بدلع على هداوه
ريتاج : توني معصبه
ريماس : قولي سوري متنرفزه ونفست فيك سامحني يوسف
ريتاج : تبيني اقول اسمه بدلع يطير
ريماس : مو انتي تحبينه
ريتاج : ياا الله منج ... وردت
يوسف : اشفيج شسالفتج
ريتاج حاطه سبيكر وميته حيى : سوري بس منفسه شوي وفرغت فيك .. اسفه يوسف
يوسف هدى من دلعها : لا بس .. يعنيشسالفه
ريماس وريتاج عرفوا انه متنح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج كاتمه ضحكتها : ولا شي .. كله من رموووسه ازعجتني
ريماس تطالعها ومتنحه بدلعا وتقول موووهينه .. وطلعت برى الغرفه
يوسف دايخ : طنشي .. الله يسامحها
ريتاج : الله يسامحها
يوسف : شقلتي بتطلعين معاي
ريتاج : اي لعيون خالتي
يوسف من غير ما يحس بعمره : وانا
ريتاج استااااانست : انت ماتبيني عشان امك احنا طالعين
يوسف ذاااب بزعلها : لالا ابيج تطلعين معاي
ريتاج ماصدقت : طيب مضطره اسكر
يوسف : وين وين
ريتاج بفرحه : امي تنادييني
يوسف : طيب بكره بمرج
ريتاج : ان شاء الله .. مع السلامه
يوسف : الله يسلمج ..


يوسف مو عارف شيسوي .. يا ربي هذي دوختني .. ما درت اقولها لا .. شسالفتي ذبت على طول ..
ريتاج .. فديييته ما ردني .. لووول على طول ذاااب ...


عند رشا و محمد :


محمد : رشا شقلتي قلبي
رشا : افكر في الموضوع
محمد بفرحه : خلاص بتسامحيني
رشا : قلت افكر ولا عاد تزعجني
محمد : موووو مصدق ..
رشا : يلا مع السلامه
محمد : لحظة خن ابوسج .. ولي يرحم والديج مو مصدق
رشا طبعا كانت فرحانه .. لانه من قلب تاب وما قعد يخونها مثل قبل : بتصكر ولا شلون
محمد : امممممممممممممممممممممواه
رشا كتمت ضحكتها .. ليما الحين على شطانته : مع السلامه
محمد : الله يسلمج حبي


رشا تصكر الفون وتقعد تطالعه ... اه يا محمد .. على خيانتك لي لكن رديت لك .. ورب الكون احبك .. الله يهديك .. ويخليك لي .. ونكون احلى ثنين .. ونختم حبنا بالزواج .. الهم قري لقياه .. وجعل زواجنا

عند علي .. علي يتصل على جاسم
جاسم بصوت مخنوق : عليييييي
علي : لباااااااااااااااااك انا
جاسم : تكفى تعال بمووووت
علي : ثواني انت ويني
جاسم بألم : ببيتي القديم
علي : طيب طيب هذاني عندك ماني متأخر بمر اخذ لي ملف من عبدالله ضروري واجيك
جاسم : زين

راح علي مستعجل و ورن الجرس وطلعت له الخدامه
علي : حي الله ميري
ميري : سلام سلام
علي : وين بابا عبدالله قولي مستر علي يبي ضروري بسرعه
ميري : زين مستر

راحت ميري وحصلت ريماس رافعه ارجولها عالقنفه .. وتدندن ..
ميري : ماما
ريماس : انا مو ماما مس
ميري : مس .. مستر علي يبي بابا عبدالله ضروري
ريماس رهف قلبها وانقزت راحت للدريشه وارفعتها بشويش وشافت علي برى ينطر وقعدت تطالعه : يااااا رباااه اشتقت له ..
وعلي ما يدري انها تشوفه .. ويطالع ساعهت ولا كأنها تطالعه
ميري : مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ريماس بصرخه : زييييين
راحت ريماس تتأفف من ميري وبحيى طقت الباب ..
عبدالله من ورى الباب : منو
ريماس بقمة حياها : عبود علي برى يبيك
عبدالله من ورى الباب .. : لحظة رموووس بعطيج ملف وصيله بأيده انتبهي مو تعطينه لأي احد
ريماس زين
راح عبدالله طلع الملف ومده لها .. ريماس المحت شوي من صدره وقلب وجهها اشكال الوان ..


راحت ركض تحت طااايره من الوناسه .. وقعدت تتمنظر ...
وطلعت لها بعد ما ضبطت شكلها ..
علي كان معطيها ضهره
ريماس تناديه : علي
علي .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انا شصاير فيني قمت اتخيل صوتها .. لا اله الا الله
ريماس .. انا وريه بشنو سرحان .. وصرخه : علي
علي لف .. لا والله ريماس : هلالالالا وغلالالالالا ومرحباااااااا ترحيبة كلها لج
ريماس استحت : شلونك
علي : بخير وانتي يا بعد كل من قام وقعد
ريماس بحيى : انا بخير
علي : دوم .. عطاج عبدالله الملف ,,
ريماس يوه هذا اشفيه مستعجل : أي كاه .. مدته
خذى علي الملف : تامريني على شي
ريماس بزعل : لا سلامتك
علي طاااااااااااااار من الوناسه .. تبيه .. تبيه يقعد عندها : وليش هالزعل
ريماس : ولا شي روح لحق على الي ينطرك
علي خلالالالاص مو مصدق .. ذابحتها الغيره من الي ينطره : شووو جني اشم غيره
ريماس اسكتت... وبزعل مدت بوز
علي : وربي وربي ماااااا اقوى ريماس
ريماس ابتسمت : وين رايح
علي بذوبان : رايح لجاسم يا الغيورة
ريماس بتفحص : والله
علي بنظرات تفحص : والله
ريمااس ايتسمت : عيل روح ما اعطلك
علي : فديتج ... تامرين على شي
ريماس ببتسامه : سلامتك
علي : الله يسلمج حبي .. يلا مع السلامه
ريماس بحيى : الله يسلمك

حرك علي وراح لجاسم ..

 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
فتح باب البيت ولا يسمع انين .. لف ولا جاسم مثل البيبي يون من فراق امه .. ركض له علي وضمه لصدره على طول ..
علي : اهدى حبيبي خلاص
جاسم انفجر بجي : مو قادر انسى شكلها واهيا تبجي وتترجاني .. وشفتها شلون ترجف وتشاهق
علي : فديتك جاسم وسع لي صدرك .. اهدى ,,
جاسم : علي والله والله ما اعرف اعيش من دونها
علي ياخذ نفس ..: حاس فيك .. خلاص
جاسم : لالا محد حاس فيني وفي المي
علي : والله خيره .. ارضى بقسمة ربك ..
جاسم : وربي راضي بس ما اقدر ما اعرف ابدى يومي بدونها تعودت
علي حاس بالم جاسم وكبر حجمه .. ويدري انه مو سهل عليه يترك حبيبته .. لكن لازم يسوي جذي عشان يقويه : بتجيك بكره الي تسوى لمار وطوايفها
جاسم : ما ابي .. ابي لمار
علي : جاسم يا حبيب قلبي انت لازم ترضى بواقعك
جاسم بألم احبها ...
وفجأة اتصلت ام عبدالله : الو
علي : هلا
ام عبدالله باستغراب : علي
علي : أي
ام عبدالله : وين جاسم
علي : يمي تعبان شوي
ام عبدالله : عسى ما شر
علي يطالع جاسم : طلق لمار
ام عبدالله بصدمة : وانت تدري
علي : أي ادري
ام عبدالله : وساكت
علي : أي لانه حر بحياته
ام عبداله : علي ..
علي بخوف : لبيه
ام عبدالله : لبيت بمنى
علي : وياج
ام عبدالله : يرضيك يتزوج وحده ما يعرف اصلها ولا هي من مواخيذنا
علي : بس يحبها
ام عبدالله : ما عليه ينساها بعدين .. بلا حب بلا كلام فاضي .. قوله حصلت له وحده تجيب العافيه بنت اصل وفصل .. واخلاق وسمعه .. ولا متعلمة بعد
علي بألم : ما اقدر
ام عبدالله : عطني جاسم
قعدت ام عبدالله تهديه وتجبر بخاطره ولو انه صعب جبره .. وقالت له عالبنت وانه ان شاء الله بكره المغرب اهوا عندهم ... < اح اليوم يطلق وبركه يتزوج .. ولا يطلق حبيبته
جاسم حاشه برود : سوي الي يرضيج ..
ام عبدالله : لا يا جاسم هذا زواج كو لعب
جاسم : عي لانا كنت العب مع لمار
ام عبدالله : لمار انساها .. والي سويتع لعب مو زواج
جاسم بألم : لعب !!
ام عبدالله : أي لعب .. واسمع بكره بتروح معاي برضاك ولا بدون رضاك وتشوف البنت < ام عبدالله متأكده 100 % انها بتعجب جاسم لانها مزيونه ..
جاسم : ان شاء الله ..

صكر جاسم الخط .. وطالع علي ويبتسم بألم : بكره بروح اشوف لي وحده بخطبها .. قصدي بتخطبها لي اختي
علي يطالعه : والله خيره .. والله ما تدري وين الخيره فيه .. نأكد انه الله ما ينسى عباده
داسم : ونعم بالله
علي :قوم
جاسم : وين
علي ببتسامه : نتمشى
جاسم : مالي نفس
علي : الا الا قووووم
قومه وراحوا يتمشون .. < وجاسم ليما الحين ما مسح رقم لمار كل ما وله عليها .. يقرى مسجاتها .. لو كان زعلان شلون تراضيه .. واذا بشركه وولهانه عليه .. واذا سافر .. واشعار الشوق .. ويتألم .. وعلي مخليه على راحته ..


انتظروني بالبارت 23 .. خطوبة جاسم .. من هالبنت الي بتطلع في حياته .. و عبدالله وساره .. ورشا ردت علاقتها مع محمد .. وعادت حليمه لعادتها القديمه ... ريماس وعلي .. ريتاج ويوسف .. انتظروني .. q8ia 3z
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
اخييييييييييييييييييييييه !!

لييييييش جذيي :(!

حراااام شلون جذي عادي عندهاا

ما عندي شقووله

كاسرين خاطري

يعطييج العافيه :**

ناطرينج عقب باجر ؛** *
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K-Town
@@@@@
maly sh'3eeel !! Jasim w Lmar laaazim yrdoon 7ag b3'9 !! 5alay il.5adam ydgon 3la Jasim w ygoulon lah (( baba, mdam Lmar fe roh mostashfa !! w ehya fe ygoul enta lazim yjee )) 6ab3an b3d ma yesma3 hal 7achy yro7 lha w tgoul lah ena e7ya 7amil w yrdoon 7ag b3'9 (a) plllz saway chithy !! 7adhom cute
Sarah w Abdullah : 7laaaaaaat'hom wallah ;;* 7adhom ywansoon
Remas w Ali : allah yejma3 benhom bel 5eer ensha2 allah
Retaj w Yosif : WoOoOoOoOoOoW w bss
Rasha w Mohhamad : ensha2 allah ma treed mithel gabil ya3ny (6) atmana ya3ny !! tnarfiiz w terfa3 il.'9a'36
ana 7ady 7aqdah 3la Hessa :mad::mad: ehya shkooooooo
Fahad ythakerny bO5oy ;Pp
Na6reeenich ;) waiting
 
إنضم
16 مارس 2009
المشاركات
307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
البحرين ديرة هلي وناسي
حرام يطلق منار، وأخته أم عبدالله مو زين ترى اللي تسويه في أخوها :(
وأتوقع البنت اللي بتخطبها له هذيك اللي جافتها بالعرس وعجبتها وسالت عنها .. بس جاسم ما راح ينسى لمار
عبدالله وسارة الله يهنيهم ..
ريتاج ويوسف : بدات الأشواق والدلع بينهم والحب وربي يوفقهم
ريماس وعلي: يلا نبيكم تنخطبون بسرعة

وبسسسسس وتسلمين على البارتات الحلوة والصراحة أشتاق وايد لقصتج
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الرواااااااااااايه رووووووووووووووووعه تسلمين على البارت ناطرينج
 

S E K A R *

New member
إنضم
30 يناير 2011
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


b3ad 3uuumriii Lamar :( tksiir el5a6iir
Yousef ou Retaj <3 Awwww Sh7lat'huuumm

Waiting;D
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :eh_s(2)::eh_s(2): حرااااام لمااار واااعليا

ام عبدالله الله يهداها اهيا ما شافت البنت عشان تحكم عليها جذي

وجاسم هم غلطان مفروض يدافع هاذي مرته اويكلمها مو بهالسهولة يتنازل عنها مايصير :eh_s(2):

واااي لا البارت يعور القلب وااعليااا :eh_s(2):

وريتاج ويوسف يحليلهم جني وعطبه لوووووول بس بيحبون بعض ان شاء الله

ناااطرينج فديـتج :eh_s(17)::eh_s(22):
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
لا لااااا مايصير ..
استغفر الله شنو هذي ام عبدالله ..
اوووف مادري ليش كرهتها خلاص !!
ريماااس و علي : يلا متا الملجه ؟؟
ساره و عبدالله : ما اقدر ما اقدر عالحب !!
ريتاج و يوسف : قلت لكم وراكم قصة حب تصك ع قيس و ليلى و روميو و جولييت ؟!!

احم احم ييبي معدل زين و يرفع الراس >> يختج الجهل و ما يسوي !!
و يعطيج العافيه ...
فديييت روحج والله يا بنت الجامعه هههه
عاشت كويتيه و عاشت كويتيه عاشت كويتيه
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف
عاشت كويتيه عاشت كويتيه عاشت كويتيه عاشت كويتيه و عااااشت ..
 

الحلوه وبس

New member
إنضم
21 نوفمبر 2008
المشاركات
458
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
تسلميين عالباارت العجييييب
الله يوفق جاسم مع اللي بتخطبها وتنسييه لماار :( كاسر خاطري
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
اخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه عورو قلبيي :( مايستااهلوون ليش جذي تسوي ام عبدالله

ليش فرقتهم عن بعض :(

امبيه انا عبالي ام عبدالله طييبببه وبسرعه ترضىىىى ع لماار بس خيبت ظني :(

الله يعييينه ياارب

ورشاا هذي بوطبييع مايوووز عن طبعه

ويوسف وريتااج لوووول الله يوفقهم

يسلمو كويتيه ناطرينج