عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
8 مايو 2011
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فديتج فد وفد وفد على هالرواية بلييييز كمليها حبيتهم كلهم
أطيب الأمنيات انج تكملينها بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز:yaaaaaarb::yaaaaaarb::yaaaaaarb::yaaaaaarb::yaaaaaarb:
 
إنضم
6 مايو 2011
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بأحلى مكان بالعالم بديرتنا الحبيبه الكويت
امبييييييييييييييييييييييييه القصه حدههههههههههههه عجيبه وحسستيني اني معاهم وقاعده اجوفهم واسلوبج وااايد روعه:eh_s(7): وبالتوفيق بلأمتحانات الله يعينج ويعينا اجمعين:yaaaaaarb: حتى انا عندي امتحانات قصيره اووف:eh_s(11): ما أقول الا الله يعينا ويعطيج العافيه حبيبتي واخذي وقتج وناطرينج:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):​
 
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
543
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عفيييييييييييييه كملي وبدايه حييييييييييييل حلوه لاتوقفين نبيها حاره ........!!!
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
عبدالعزيز كان متضايق من الي صار من عمته وابوه ..
وفجأه كان في احد يطق البآب ..
عبدالعزيز بنفسيه وماله خلق احد / البآب مفتوح
نوره / عزوز انزل الحين الحين .. لأن بعد شوي بيجون الضيوف .. و راح تنحبس بغرفتك فأنزل الحين للديوانيه احسن
عبدالعزيز / انا بنآم ولا تخافين ماني نازل عليكم ..
نوره / عزوز يلا عآد .. لا تصير سخيف يعني تزعل عشان كف ابوك بسس
عبدالعزيز / ليش الي سسواه شوي
نوره / بصراحه انت تستاهل كلمتك ترى حيل قويه مهما يكون هذا ابوك .. وله حق عليك
عبدالعزيز / لا والله ابوي ما يعرفني الا لما يبي مني فلوس .. وبعدين هو شكو بالاساس يمد ايده علي عمري 25 و جني جاهل عنده يطقني .. والله حاله
نوره / عزوز انت غلطت .. يعني هو ابوك والمفروض انك ما تقل ادبك عليه لو شنو صار .. وياليته هو الي غلط انت الي غلطت .. هو قال قصرو صوتكم ما فيكم حيا انت سيدا قلت له طالعو من يتكلم ... يبا كلمتك حيل قويه ..و طراقك لأماني حيل قوي يعني مهما يكون مالك حق تمد ايدك عليها
عبدالعزيز / اول شي لا هو ابوي ولا يعرفني ولا اعرفه .. واحد ما يعرف ولده الا اذا يبي فلوس ..وبعدين اماني تستاهل محد قالها تدخل بيني .. كل ما سويت شي جت تحاسبني جني جاهل عند ابوها ..
نوره / بس ما تطقها ولا تمد ايدك عليها
عبدالعزيز / انا ما كنت اقصد بس هي حيل رفعت ضغطي .. وهي جنيه وبنت كلب و ضايعه
نوره / عزوز حرأم عليك عآد ..البنت تعزك حيل .. واصلا هي بنفسها تضايقت من الي صار لك .. وانت قاعد تسبها ...
عبدالعزيز قام وعدل شماغه وكان يتعطر / نواره لو ما عليج امر روحي جيبي نعالي
نوره / ويع ويع ويع .. انا نوره اجيب لعزوزوه نعاله ..
عبدالعزيز / يلاع آد
نوره / افككر
عبدالعزيز / يبا خلاص انثبري ... انا بروح اجيبهم
نزل تحت و شاف اماني قاعده ما عطاها وجه
عبدالعزيز /ليين ..
لين / نعم باابا عزوز .. شنو يبي ؟!
عبدالعزيز / هاج نظفي نعالي بسرعه ..
لين / انشاالله بابا عزوز ..
وقعد كان شوي قريب من اماني .. واماني قاعده وتلعن فيه على الطراق الي جاها ..وعبدالعزيز كان حاس بغلطته ..
عبدالعزيز /امون انا اسف .. ما كان قصدي
اماني / لا والله اسف ما كان قصدي .. روح بس روح ما قبلت اعتذارك زين
عبدالعزيز / شدعوى لهدرجه معصبه ..
اماني/ أي معصبه شنو على بالك انا مثل فرح تطقها وتمسح وجهها فالارض وتسكت لك .. يبا انا اماني ماني فرح .. ولاني مثلها ..
عبدالعزيز تنرفز بس ما حب يبين لها انه متنرفز / أي اكيد منتي مثلها ..فرح احسن منج بمليون مره .. ولا تجييبين طاري فرح على لسانج مره ثانيه ..
اماني / عشتو عزوز قام يدآفع عنها .. أي ساحرتك ..
عبدالعزيز / اماني .. انا تأسفت لج و قلت لج انا غلطان .. تبين تسامحين سامحي ما تبين بلعنه ما هميتيني انا ما تأسفت الا لأني غلطآن .. لا تحسبين انج هميتيني ولو بهتم فيج مو عشانج بس عشان عمتي ..
اماني عصبت حيل بس سكتت ولا تكلمت
عبدالعزيز / طيب وين عمتي سعآد ؟!
اماني بنفسيه / داخل بصالة الضيوف..
عبدالعزيز /يرحم امج يا النفسسيه .. الله ياخذ الساعه الي كلمتج فيها .. اربعه وعشرين ساعه معصبه ..
لين عطت عزوز نعاله .. ولبسهم و طلع للديوانيه ..وكان رايق شوي .. بعد ماصلى جم ركعه ..
شاف ابوه حب انه يعتذر على كلمته القويه / يبا اسف .. ما كان قصدي
سعود ما توقع ان ولده يكون جذي .. محترم و رجال بمعنى الكلمه و يعتمد عليه وراعي كرم وجود ..
وما كان يدري عن ولده .. بس ابو سعود ربى عبدالعزيز خوش تربيه والكل يتمنى عبدالعزيز لاأنه فلوس و رجال وقول وفعل ..
سعود / لا عآدي .. يبا انا الي اسف وحقك علي .. بس الله يهدآك كلمتك قويه .. بس ما عليه كل واحد يغلط .. واكبر غلطتي اني خليتك وما دريت عنك ..
عبدالعزيز تأثر شوي من كلام ابوه .. لما اعترف له انه غلطان و غلطته كبيره .. / لا عآدي ولا تهتم .. مهما يكون انت ابوي ..ولك الحق انك تذبحني ..
سعود / والله عرف يربي ابوي .. بس ما عرف يربيني انا واخواني ..
عبدالعزيز / يبا .. ترى انت ما غلطت انا الي غلطت و مالي حق اني غلط عليك خلاص ولا جنا شي صار انسى السالفه ..
سعود كان سرحان ويطالع عبدالعزيز ( والله طلعت رجال .. وارجل من ابوك بعد .. الله يحفظك )

ولما راحوا المعازيييييم .. الكل كان متجمع بالصصاله ... ( سعاد + نوره + اماني + منال + دلال + مرام + عزوز + دحوم + تركي )
سعاد / يلا الشهاده وجبتوها .. مو مثل الحمار الي قاعد .. ما بقى الا العروس
عبدالعزيز / قصدج انا الحمار صح ..اي والله انا حمار اني معطيج وجه زياده عن اللزوم ..
تركي / اقول عزوز حدك لا تغلط على عمتي .. لا اسنعك
عبدالعزيز / شبتسوي .. خوفتني تصدق
تركي / اقول عزوز .. انا ماعندي دلع ..احترم نفسك لا اقلبها لك هوشه
عبدالعزيز / يلا في امك خير اقلبها هوشه على بالك بتخرعني انت و شكلك
قلبوها هوشه و محد فكهم الا عمهم فآيز ..
فايز / شفيكم مهآبيل انتو ... انتو اعيال عم انتو
عبدالعزيز / والله ولدك الي بدا .. خله يآكل تبن احسن له .. وقوله لا ينسى حاله
فايز / خلاص روح انت وانا اكلمه ...
تركي / لا والله .. انت الي لا تنسسى حالك حبيبي ...
عبدالعزيز / تركي تسنع احسن لك .. وانا ماني محترمك الا عشان عمي فايز موعشانك يا ججآهل
تركي / اقول عزوز .. تسنع ولا تنسى اني اكبر منك ما عندك احترام انت ؟
عبدالعزيز / اكبر مني على راسي .. لكن تاكل خرا لما تشوفني اتكلم انا وعمتي ..
فايز / بس عآد خلاص اسكتو .. و صكرو السالفه .. والله راسي يعورني وماني ناقص احد ..
تركي / انا اوريك يا عزوز شغلك عندي
عبدالعزيز قعد يضحك
تركي / انت يا نتفه تحط راسك براسي .. والله لبجييك دم ..
عبدالعزيز يستهبل / انشالله
راح تركي وهو معصب من عبدالعزيز ..
عزوز كان يحب الهوآش .. ومن كان صغير ما كان يحب تركي .. كانو يتهاوشون واآجد ... ولاأن تركي شوي منقهر من عبدالعزيز لان الفلوس كلها عنده واذا غلط عليه ابوه راح يزفه .. لان عبدالعزيز لو عصب يقدر يطردهم برا البيت ..
عشان جذي محترمه ععمه فايز مو عشان شي ثاآني ..
تركي صعد فوق و كان باب دار فرح مبطل ...وعبدالعزيزكان فالصاله و قاعد يضحك على الي صاآر .. < خبل لوول
تركي / قوووه
فرح / هلا هلا ...
تركي / انتي فرح صح ؟!
فرح / أي انا فرح .. انت منو عبدالرحمن ولا تركي
تركي /لا انا تركي .. قرب من عندها ومسك شعرها و قعد يلعب فيه / اووه يا زين الشقر
فرح ردت ورا / وخر عني احسن لك .. ولا تقرب مني لو سمحت .. قليل ادب ..
تركي مسكها من شعرها / اقول لا تطولين صوتج تسمعين ولا تدزين ..
فرح / هدني احسن لك .. و لو انت واحد محترم كان ما قليت ادبي ولا طولت صوتي عليك .. بس واحد ضايع شتبيني اسوي لك ؟!
تركي سكت وما عرف يسوي شي .. وفرح صكرت الباب وهي معصبه
فرح / قليل ادب ويع ما يستحي والله ..
وبس وهذا بآرت اليوم ... وابي تفآععل قوي قوي قوي .. ض1
فديتكم والله :)
 
التعديل الأخير:
إنضم
7 ديسمبر 2010
المشاركات
14,870
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
الكويــــت
حرام عليج

يوم الجمعه بعيد ..

دلعينا بكم باارت وبننتظر لين الجمعه ^___^






يعطيييج العاافية
 

A7la 7oorya

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروااايه حدهاا عجييبه بس سؤال؟؟ الروايه صجيه؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.