البارت الثالث عشر
...
يوم الخميس .. كان مشعل طاير من الفرحه لكن حاس بشيء ناقصه يمكن لأنه ما أخذ البنت الي حبها قلبه وتمنى أنه يتزوجها .. وبنفس الوقت منال كانت وايد مستانسه
~
خلونا نتعرف على منال
]] .. طويله ومليانه بس مو متينه .. مملوحه .. عمرها 17 أول ماخلصت الثانوي تزوجت .. وطبعا مثل ماقلنا راح تدرس طب أسنان .. [[
مشاعل تبوس منال : مبروك حبيبتي
منال : الله يبارك فيج .. الفال لج ان شاء الله
مشاعل بغصه : ان شاء الله
منال : وين أمي ..؟
مشاعل : أمي راحت البيت
منال : لا كنت أبيها تقولي رايها بمكياجي
مشاعل : أنا أقولج مكياجج ينن
...
أم ناصر : دلول أنتي للحين مالبستي
دلال : يمااا مالي خلق أروح العرس تعرفيني ما أحب العروس
أم ناصر معصبه : عن الدلع ويله قومي بدلي
دلال : يما شفيج معصبه .. زين خلاص أووف
...
خالد : حنان منو الي أمس كانت عندج بالشقه
حنان : قصدك أم عبدالله .. هذي توني أمس متعرفه عليها .. الله يسلمك ولدها في قلب مادري قلبه بطاريه المهم اهي وعيالها كل عطله ييون هني مراجعات
خالد : وين تعرفتي عليها
حنان : ييرانا يم شقتنا لمن رديت من الجمعيه شفتا بالاصنصير وتعرفت عليها
خالد رافع حاجبه : مشاء الله
حنان : ليش .. شفيها ..؟ وبعدين قالت لي تعالي معاي نتسوق عاد بيني وبينك ودي أروح
خالد باستهزاء : وهذي وين ريلها عنها
حنان : ليش حرام خوش وحده ماشفت منها الا كل خير .. وريلها مطلقها
خالد : زين عيالها شكبرهم
حنان : عبدالله عمره 6 سنوات اعتقد والثاني اربع او خمس يعني بهالعمر
خالد : شنو اهي لايكون تيي اهي وعيالها بروحهم
حنان : أي شفيها
خالد : وتقولي شفيها من صجج انتي
حنان : ماتدري عن ظروفها
خالد : الحمدالله والشكر .. وبتروحين معاها بعد والله حاله
حنان عصبت : أنت ليش تشوف الناس بنظره مو زينه .. وحده ولدها مريض مظطره تييبه على شان يعالج مو يايه تستانس
خالد : أنا أشوف الناس بطريقه مو زينه .. حطي عقلج براسج .. ليش ماتعالجه بالديرة دام ماعندها ريال
حنان : ماتدري عن الناس لاتتكلم عنهم
خالد : المهم .. هذي ما أبي أشوفها عندج مره ثانيه
حنان : خالد أنت من صجك .. شقول للمره ريلي مايبيج تيين عندي من صجك انت عيب
خالد : أشوفج تعرفين العيب .. أقول حنان كلمه ومرح اعيدها هذي ما أبي أشوفها عندنا
حنان : آسفه
خالد عصب : شقصدج ..؟
حنان : ما أقدر أطردها .. تبي أنت قولها
خالد : ماشي تكسرين كلمتي يعني
حنان : أنا ماكسرت كلمتك أنا قلت لك آسفه .. مو متعوده أطرد الناس وبعدين أنا مو شايفه عليها شي
خالد عصب : ماشي ياحنان بس لولا كلام الدكتور والا جان لي حجي ثاني معاج << قام وطلع
...
عدى العرس على خير ودلال مابقى كلمه ماقالتها عن منال .. وأمها ساعات تجاملها وساعات تتهاوش معاها
أم ناصر : أنا بفهم دامج ماتبينه ليش معصبه على شانه تزوج
دلال بارتباك : أنا معصبه .. منو قالج اني معصبه لا معصبه ولاشي
أم ناصر : أي مبين مو معصبه
دلال : ليش أعصب .. يعني على شان قلت انها جيكره .. اي هذا الصج
أم ناصر : دلال مالج شغل بالناس .. استغفري ربج .. ولاتمشين وتقولين فلان حلو وفلان جيكر .. أنا ماربيتج على جذي
دلال : يمه انا قلت رايي شفيج مكبره السالفه
أم ناصر : أي بكبرها .. ماصارت دلع .. ولد عمج كان يبيج وشاريج وتركتيه والحين يوم تزوج عصبتي ليش قلتي ماتبينه من الاول وطيرتيه من ايدج .. وباجر بتطيرين كل الي بيتقدمون لج .. وبتقعدين على جبدي
دلال عصبت : مشكوره يمه أنا قاعده على جبدج .. زين اذا كان فراقي يريحج بسوي الي تبينه وبتزوج عثمان .. وارتاحو مني ومن همي
أم ناصر تدمع عينها : دلال لاتزعلين ترى كل الي أقوله لج من خوفي عليج
دلال تدمع عينها : زين خلاص بسوي الي تبينه شتبين بعد
أم ناصر : ما أبيج تزعلين على الكلام الي قلته
دلال تحاول تبتسم : لا أنا زعلانه .. ليش أزعل أصلن أنا مستانسه
أم ناصر تلمها : آنا آسفه .. حبيبتي
دلال تلم أمها وتبجي
أم ناصر : اذا ماتبين عثمان مو غصب .. انتي توج صغيره .. بس انا الي عصبني ان الي قاعدين يتقدمون لج خوش ناس واخاف تخسرينهم وتندمين أنا ما أبيج تندمين
دلال : خلاص يمه الله يخليج .. قلت لج عطيهم موعد اذا كان هالشي يسعدج راح أسوي
أبو ناصر : شفيها بنتي الحلوه تبجي << ويبوس راسها
أم ناصر : آنا زعلتها
أبو ناصر : عسى ماشر
أم ناصر ترقع : تهاوشنا على بدلة العرس
...
لندن .. الساعه 1 بالليل .. وتحديدا بشقة حنان وخالد .. الباب يطق بقوه
خالد رايح صوب الباب : عسى ماشر
أم عبدالله : حنان اهنيه
خالد بنفسيه : أي شتبــ ..
حنان تقاطعه : شفيج ساره .. شصاير
ساره خايفه : محمد مادري شفيه مايتحرك ولا يتكلم .. أنا خفت أروح بروحي بالليل .. ومادري شسوي ما أعرف أتصرف بروحي
خالد : انتي الغلطانه
حنان تطالعه : خالد << خالد خلاهم وراح
حنان ترقع : قصده يمكن انتي ماعطيتيه العلاج بالوقت المناسب
ساره : مادري مادري
حنان : خلاص انا أكلم ريلي يوديج لاتشيلين هم ياقلبي
...
حنان : أعتقد عيب التصرف الي سويته .. صح
خالد : والله عيب مو عيب .. أنا هالمره مو مرتاح لها
حنان : حرام عليك .. طالبه مساعدتنا وانت ولا عل البال
خالد معصب : الحين شتبين لاتقولين لي ودها المستشفى هه لقيتي
حنان : حرام عليك .. أول مره تطلبنا نردها .. عشاني
خالد : أوف .. أنا بوديها مو عشانج عشان ظميري ما يأنبني بس
حنان : زين ودها بعدين نتفاهم .. الولد مات
...
الكويت الساعه 2 الظهر .. بغرفة أبرار وصلها برودكاست
" صج الكلام الي سمعته "
أبرار باستغراب : منو رقمه هذا
" منو معاي "
" أول جاوبيني صج الكلام الي سمعته "
" أي كلام .. شقاعده تخربطين انتي "
" صج ملجتي "
" وانتي شكو "
" خلصيني "
" عدلي اسلوبج معاي "
" انتي ليش تكلميني جذي .. انا مو بنت "
" غلطان أخوي "
" لا مو غلطان .. أنتي مو أبرار الـ**** "
أبرار قلبه يدق بسرعه
" أي أنا .. منو معاي "
" مالج شغل منو .. ابي أعرف صج ملجتي "
" اي صج "
" لا والله .. انا مو قايل لج اني أبيج وشاريج .. تبيعيني "
" انت منو "
" مالج شغل .. لكن بتدفعين ثمن الي سويتيه هين "
" هذا مقلب صح "
" أنا مو ياهل عندج "
أبرار خايفه وترجف : منو هذا ياربي .. أنا ولا مره كلمت ولا أعرف هالسوالف مصيبه وطاحت على راسي يارب استر
...
لندن .. بشقة حنان وخالد
حنان : أمس ماقلتلي شسويت
خالد : ماصار شي .. الحمدالله تحسن ولدها .. تدرين كنت ظالم المسكينه
حنان : شلي غير رايك بسرعه غريبه
خالد : تعرفيني أنا ساعات يطلع مني كلام بدون قصد .. سألتها ليش محد من أخوانها أو أهلها يي معاها .. قالت لي مالها أحد .. أمها ماتت , وابوها متزوج وحده ثانيه ولا يدري عنهم
حنان : شفت شلون ظلمت هالمسكينه
خالد يبتسم : زين حنونه حياتي ترى من زمان ماطلعنه .. وموعدج باجي له أسبوع ... فامشي نتمشى .. وين بتروحين
حنان تبتسم : عادي اي مكان
...
خلص البارت آرائكم وانتقاداتكم .. ماحبيت أنطركم لي بعد الامحانات فقلت دامي فاضيه خل أكتب لكم :eh_s(7):