البارت السادس عشر
...
حنان تدق على خالد
خالد : خير
حنان : خالد تعال البيت بفهمك السالفه أبرار قالتلي
خالد صكه بويهها
...
حنان : شفيه هذا ... أستغفر الله
...
الكويت ببيت أم خالد
مشعل : مايرد
ساره : جرب دق
مشعل : صارلي ساعه أدق ومارد شسوي فيه
ساره : الحين شلون
مشعل يطالع أبرار : أنتي سمعتي صوته والا بس واتس أب ومسجات
أبرار خايفه وتحاتي : سمعت صوته .. ليش ..؟
مشعل : مادري قلت يمكن وحده من رفيجاتج شي .. زين سمعيني أنا اليوم بييبلج خط يديد .. وهاذا بخليه عندي وبشوف تاليتها من هالحيـ****
أبرار : وخالد
مشعل : شفيه
أبرار : بيذبحني .. على باله أني أعرفه .. الله يرحمك يايبه لو أنه موجود جان مارضى على الي خالد يسويه
ساره : أبوي .. خليني ساكته .. الله يرحمه
مشعل :ليش ..؟
ساره : خلني ساكته وايد أبرك
مشعل : على العموم خالد أنا أكلمه وأفهمه أنتي لاتزعلين عمرج ولاتتضايقين
أم خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساره : وينج يمه من الصبح أدق عليج
أم خالد : كنت عند أمي
...
خالد كان يتمشى ومايدري وين يروح الشي الوحيد الي يعرفه أنه معصب ووده يطق أي أحد جدامه .. فجأه
محمد + عبدالله يركظون : عمي خالد .. عمي خالد
خالد بدون نفس يتصنع الابتسامه : هلا والله بالحلوين << ويبوسهم
محمد : عمي متى تيي تعيش معانا بالبيت
خالد باستغراب : شدراك
عبدالله : أمي قالت لنا
أم عبدالله تسوي نفسها ماتدري : أنتوا هني وأنا أدوركم << وتبتسم لخالد >> أذوني
خالد بابتسامه بدون نفس : الله يخليهم لج
أم عبدالله : عسى ماشر
خالد : شوي متتضايق
أم عبدالله : أوكي عيل احنا نستأذن
محمد : لا أمس قلت لنا بتشتري لنا ألعاب
خالد لايعه جبده : خلاص أوديكم
أم عبدالله : لا مافي داعي .. أنا أوديهم أذا أنت تعبان
خالد : لا عادي يستاهلون
...
حنان تدق على خالد واهو مايرد آخر شي دزت مسج
" رد علي .. أنا اليوم موعدي شفيك "
...
خالد بمحل الالعاب مع اليهال وأم عبدالله وكان ازعاج فما انتبه لصوت المسج والاتصالات كان متعمد أن يحقرها
...
حنان : الحين شسوي .. ماكو الا أم عبدالله أدق عليها وتروح معاي
...
أم عبدالله تشوف تلفونها : خالد هاذي حنان أرد عليها
خالد : لا لاتردين عليها وأتمنى أنج بالفتره اليايه ماتروحين لها اليهال عرفوا وأخاف يزل لسان واحد فيهم
...
حنان : هاذي بعد شفيها .. ماكو الا أروح بروحي
...
بالنسبه لخالد قضى يومه كله مع أم عبدالله وعيالها اللي قدروا انهم يغيرون نفسيته ويرد لحالته الطبيعيه
...
خالد : يالله أنا ماشي
عبدالله : أنت مو تقول بتعيش معانا
خالد : أن شاء الله حبيبي لمن أتزوج أمك راح أعيش معاكم
عبدالله : منى تتزوجون
خالد يطالع ساره ويبتسم : هذي عاد أسأل أمك فيها
أم عبدالله أكتفت بالابتسامه
...
خالد واهو طالع يشوف تلفونه .. أووله ثلاث مسجات و7 مكالمات لم يرد عليها .. كانو مسجين من مشعل ومسج من حنان وثلاث مكالمات من مشعل وأربع مكالمات من حنان
المسجات كان مكتوب فيها
" خالد وينك صارلي ساعه أدق رد علي أبيك بموضوع "
" شسالفتك اليوم "
" رد علي .. أنا اليوم موعدي شفيك "
خالد يتذكر : هذي شلون نسيت موعدها .. أستغفر الله حسبي الله عليج يا أبرار .. بس وين بتروحين مني
رد البيت ولمن مالقى حنان ين .. قعد يدورها بكل صوب .. فجأه الباب ينفتح
خالد بعصبيه : وين كنتي هايته بروحج
حنان عصبت : رحت لموعدي مو حظرتك ناسي
خالد مسكها مع ايدها : رحتي بروحج يالخايسه
حنان تحاول تدني ايدها : وخر عني .. تبيني أنطرك يعني
خالد : أي نطريني
حنان طالعته بكل كبرياء وقالت : والموعد
خالد هدها
حنان دارت ظهرها وراحت للغرفه
...
خالد قعد بالصاله ودق على مشعل
...
أنتهى البارت آرائكم وانتقاداتكم باجر وراي قعده من الصبح قصدي اليوم .. وراي قعده من الظهر ان شاء الله وللحين مانمت .. سامحوني على القصور :eh_s(22):