رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


قوووووووه ياحلووووات ويآمتابعات..ومتابعين وزوار من خلف الكوآليس..خخخخ

اشتقتلكم مووووووووووووووووووت

واشتقت لردودكم ومشآركاتكم..

وبما ان عطله وخلااااااااص

قلت بنزل الروآآآآيه..


احم احم


روايتي:

رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ
وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ



روايه كويتية بامتياز..رومانسية..جرئيه..واقعيه..تجارب من المجتمع..حب..كره..شوق..غدر..خيانه..ألم..جرح..كوميديا هادفه
..دقات قلب نابض بالحب على اجزاء


للكاتبة: أوراق خريفيه سابقا..شتات أنثى حاليا..



بــ بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ



شخصيات الروايه :


ابوزياد وام زياد :

زياد : 26سنه..شاب طويل حنون ابيض وحلو..يشتغل بوزارة التربيه

رائد : 24 سنه..شاب رياضي مملوح حلو..خفيف دم..يشتغل بالجمارك.

جنا : 23سنه..بنت حلوه جسمها ضعيف وطولها حلو وشعرها أسود لنص ظهرها قصه دائريه..تدرس بالجامعة الأمريكية..

ساره: 21سنه..بنت حليوه بشرتها حنطيه وشعرها صابغته أشقر لفوق جتوفها بالضبط..طيبه حيل وتدرس مع اختها بالجامعة الامريكية بس تخصص مختلف



عايلة ابوجوري وام جوري :

جوري: 23سنه..كبر جنا بنت عمها وأسرارهم دايما عند بعض..لكنها تدرس بجامعة الكويت..بيضا وضعيفه وطولها متوسط وناعمه حيل ووحيدة امها وابوها وبينها وبين زياد علاقة حب




عايلة ابو ناصر وام ناصر:

ناصر: 25سنه..شاب ابيض وحلو وجريء عيونه سود وغمازاته تذبح ومطيح البنات عنده بس مو معطي ويه الا لوحده يمووت فيها ......يشتغل كابتن طيار يعني سفراته وايد..واهو بعد وحيد امه وابوه لان امه بعد ولادته بسنتين صار معاها سرطان بالرحم وشالته بمراحل مبكره من العلاج وتشافت.



عايلة ابوتركي وام تركي :

تركي : 24سنه..اسمر بشرته صافيه وحلو..يحب المغازل والقز بالمجمعات والاسواق..يشتغل بوزارة المواصلات

فلا : 20 سنه..بنت سمرا وحبوبه وطيبه وجسمها ريان وحلووو وتحب تهتم بنفسها وايد






وبعد شوي بنزل الدقة الاولى
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت



الدقة الاولى

في بيت مكون من دورين وسرداب بتصميم خارجي أنيق
بيت ابوناصر
الساعه 10صباحا


بغرفة ناصر


جنا بخوف وهي تشوف نظراته الحاده تمشي على جسمها من تحت لفوق: ناصر شفيك قتلك والله العظيم مافيه بين وبينه شي..وبعدين ليش يايبني هني..مو خايف تشوفنا عمتي..

ناصر بهمس عصبي واهو ماسك ايدها بقوه ومطنش اخر كلامها: ما فيه بينكم شي وواقفه انتي وياه عند الباب جدام الرايح والراد..شنووو يااااهل انا عندددددددج..

جنا حطت ايدها على صدره وبدت تحس بضيق ودموعها تجمعت بعيونها: نااااااااصر حراااام عليك ساحبني من الجامعه وتشك فيني وانت تدري اني احبك..نواف زميلي بالكلاس وكان يبي مني المحاضره لانه ما حضرها

ناصر ارتفع صوته شوي وبينت عروق رقبته ودزها على حافة السرير: لا والله..مقصه انا عندج..مو اهو مداوم شحقه يبي المحاضره..وبعدين ترك كل ربعه وياج انتي بالذات ينقلها منج..فهميني اياها هذي اشلوووون..تكفين غبي انا فهميني..

جنا تعورت لما طق ظهرها بحافة السرير وغمضت عيونها ودموعها تنزل وارتفع صوتها: امممم نااااا..صر..شفيك..قـ ـتـلـك زميلي بالكلاس والله العظيم بس زميلي بالكلاس..حرام عليك تشك بحبي لك..حر..اااااااااام..وبعدين يمكن يا متاخر شدراني عنه انا

ناصر صفق بقهر: هه هه هه يااااسلااااااااام حلوو..زميلج بالكلاس ويا متأخر..(وبحده)اليوم زميلج وباااااااجر البوي فريند وبعدين حبيبج مو جذي..


جنا وقفت بألم وعطته طراااق قوووووي حطت كل حرة قلبها فيه وصارت تصارخ بويهه: ناااااااااااااااصر..لي انا هالكلام..رد علي.. تقولي انا هالكلام..انا بنت خالك وما حبيت غيرك وانت تدري..بس حسافة عليك..(وطقت قلبها بقوووه)حسافه هالقلب ما نبض لغيرررررررررررررك..

ولفت عنه بتمشي وتركته مصدوم او بالاصح متجمد بمكانه



ناصر مسكها بأخر لحظه وسحبها وقطها عالسرير وطاح فوقها وصارت انفاسهم وحده..وكلمها بضيق: جناا والله احبج..انتي تدرين اني احبج..بس شسوي اغار..اغاار..ما احب اشوفج واقفه مع غيري بهاللبس..

جنا تذكرت انها لابسه برمودا جينز فوقه بوت ابيض طويل مع بلوفر فوشي بأبيض مبين بياض بشرتها وجمالها..بس كل هذا ما شفع له عندها ولفت ويهها عنه: ...........


ناصر واهو على هالوضع..ما قدر يسيطر على نفسه خصوصا انه السبب بدموعها وجرحها وقربها منه بهالشكل خلاه يتمادى ويقرب منها زياده وووو......


جنا بضعفها ما قدرت تسوي شي الا بعد ساعتين لما قام عنها..سحبت اللحاف وغطت جسمها وهمست بصوت مخنوق: ردني الجامعه..طافني الكويز

ناصر ندمان على تسرعه: جنا حبيبتي صدقيني انا مستع...

جنا صارت مثل اللبوه المجروحه..نطت من السرير تطق صدره وتشمخه بأظافرها: خلاااااااااص اسكت كااااافي كااااااااااااافي ودني الجااااااااامعه وبسسسسسس..خلااااااااااااااااااص اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
وانهارت عالارض عند ريوله ودموعها ما وقفت

ناصر تجمد من انهيارها نزل لها واهو متضايق..حاول يسيطر على دقات قلبه من قربها ورفع اللحاف لظهرها العاري واخذ راسها وحطه على صدره : جنااا والله العظيم احبج ومستعد اروح لخالي واخطبج منه الح..

جنا قاطعته وهي تحط ايدها على شفايفه وتهمس بأذنه: طحت من عيني بعد ما كنت عالي..وطبعك الغريب ذبحني

ناصر حس كلامها مثل طعنة الخنجر بقلبه..وقف وصد عنها واهو يتجه للحمام: لبسي علما اخذ شاور واوديج..

+
+
+
+


يلاا هاذا بس البارت الاول
البدايه يعني..رايكم؟؟ وتوقعاتكم؟؟
محبتي لكم جميعا: أوراق خريفية
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
حياااااااااااتي والله ولكم باااااااااااااك :eh_s(9): وحشتييييييني وحشتيييييني :eh_s(9):
امبييييه ناصر بدايته جذي مسكيييينه والله نسييت اسم البنت :krkrkr:هههههههههههه جنا جنا ههههههههههههه
ناطرة التكملة حبيبتي :eh_s(7): :eh_s(15):
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
ولكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


نوورتي المنتدى بروووايتج ،،، مشتااااااااقة لجج موووووووووووووووووووووووووووووووت

والرووووووووااااااييييية مبين انهااااااا حلوووووووووووه مثلججججججج

ونااااااصر اووووووول بارت جذذي عيل الله يستر منه

نااااااااطرينج حياااااتي ..... ابي الصراااحه ما اشتقتي حق ازعااااااجنااااا
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
حياااااااااااتي والله ولكم باااااااااااااك :eh_s(9): وحشتييييييني وحشتيييييني :eh_s(9):
امبييييه ناصر بدايته جذي مسكيييينه والله نسييت اسم البنت :krkrkr:هههههههههههه جنا جنا ههههههههههههه
ناطرة التكملة حبيبتي :eh_s(7): :eh_s(15):


وانتي وحشتيني اكثرررررررررر..وردج كأول متآبعه للروايه فرحني..ويشجع عالمواصله..حفظي الشخصيآت شويه مو وايد نفس اللي قبلها ههههههههه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ولكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


نوورتي المنتدى بروووايتج ،،، مشتااااااااقة لجج موووووووووووووووووووووووووووووووت

والرووووووووااااااييييية مبين انهااااااا حلوووووووووووه مثلججججججج

ونااااااصر اووووووول بارت جذذي عيل الله يستر منه

نااااااااطرينج حياااااتي ..... ابي الصراااحه ما اشتقتي حق ازعااااااجنااااا

حيآآآآتي انتي النووور نوووورج..والله والله واللي رفع سآبع سما اني اشتقتلج واشتقت لردود البنآت وإزعاجهم..عآآآد الحين عطله..فضيت لكم..

ونآآآصر حمآس من اول بآآرت موووو ههههههههههه
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
واااااو القصة شكلها تشوق على راعيتها


تسلم الايادي و ناطرينج
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
ترى بنعور رااااسج نبي باااارت ههههههههههههههههههههههه:eh_s(9): :ggdw:

نبي بااااااااااارت ويتنق يوووو اورااااق :eh_s(22):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
منوره القسم بروآيتج حبيبتي
الله يسستر من نآصصر
كملي كملي
سسؤآل وآحد : البآرتآت كل متى تنزليينهم ووبــس

نورت الروايه بردج الاول ويا المتآبعات..والبآرتات إن شاء الله كل يوم
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ترى بنعور رااااسج نبي باااارت ههههههههههههههههههههههه:eh_s(9): :ggdw:

نبي بااااااااااارت ويتنق يوووو اورااااق :eh_s(22):

عوار الراس منكم حياه الله..ههههههه حبيبتي مشكوره عالرد الحلو
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ما شاء الله ٦٢ زياره من الفير للحين..شي يونس بصرآحه..

يلا الحين بنزل البآرت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقة الثانية


اروقة الجامعة الامريكيه
الساعه 12:45

طلعت ساره من محاضراتها وبيدها كتبها

....... : قوه ساره
ساره رفعت راسها بهدوء: هلا نواف
نواف ارتبك: جنا وينها ما اشوفها وياج؟؟
ساره باستغراب: ليش بغيت شي؟؟
نواف مد لها الدفتر: آ آ لا سلامتج بس كنت بعطيها دفتر محاضراتها..خذته منها الصبح عشان اكتب منه اللي طافني بس ما ادري ليش فجاه طلـ..

ساره قاطعته وهي تاخذ الدفتر وتمشي عنه لان فونها رن: كا جنا..مشكووور نواف..مع السلامه..

مشت وظل نواف واقف مستغرب: شفيها مستعيله؟؟

قاطعه رفيجه مشعل وهو يبتسم بخبث ويطق جتفه بجتف نواف: هاا يالحبيب قلت لها ان الحب مايت الكويز
مازن يتسهبل: آوووووووووووووو
مشعل ومازن مع بعض: هههههههههههههه

نواف مشى وخلاهم: ..........................

مشعل راح وراه: طاع هذا مشى وخلانا
..نواف نوافوووه
مازن بضحك: هههههه وقف يابابا وقف..

نواف ما سمعهم لانه طلع عند البوابه وفجآه وقف

مشعل ومازن وقفوا معاه وشافوه يطالع جنا اللي نزلت من سيارة واحد ومشت لسيارتها: ........................
نواف بنفسه: وانا اقول ليش ما تعطيني ويه..اثاريج منتي هينه ياجنا
مشعل مسك جتفه: نووووا
نواف مشى عنه: وخر عني مو محتاج شفقه من احد..
مشعل ومازن: اووووووووف


اما عند ساره كانت تمشي وهي منزله راسها وتدور بشنطتها عشان جذي ما انتبهت لناصر وبنفس الوقت كانت تتكلم بفونها: امممم ئي جنووو كاني طلعت بس شسوي وقفني نواف يقول انتي معطيته دفتر محاضراتج يكتب منه المحاضرات اللي طافته

جنا تسكتها وهي حدها مغلقه: امم ئي انا عطيته..بس بسرعه ساروو حدي مصدعه ومالي خلق اسوق..ناطرتج
وقفلت بويهها
ودزت لناصر مسج سريع: شوف دفتري عند ساره نواف عطاها اياه عشان تعرف ان مو انا اللي تشك فيني..
وبعدها حطته سايلنت وكانت ساره بهاللحظه توها واصله

ساره باستغراب وهي تشوفها مسنده راسها ورا ومغمضه عيونها وقاعده يم السايق..: جنووو شفيج؟؟

جنا بهدوء بدون ما تبطل عيونها: قتلج مصدعه ومالي خلق شي

ساره سكتت وحطت الكتب ورا وشغلت السياره وبطلت الدرايش: تبين اشغل التكييف؟؟

جنا باستغراب بطلت عيونها: ينيتي تكييف بعز الشتا احنا بيناير

ساره بهدوء: ادري بس مو شايفه نفسج اشلوون معرقه

جنا انصفق ويهها وردت بتوتر: قتلج تعبانه ومصدعه يمكن بداية سخونه..

وساره سكتت وكملت طريجها للبيت..


+
+
+
+

بسيارة زياد البورش السودا

زياد : تيين اليوم؟؟
جوري: لا اليوم بتيي فلا ندرس مع بعض تدري الفاينل ما بقى عليه شي..
زياد ابتسم: ولو اني مشتاقلج بس يالله ما عليه اهم شي حبيبتي الشطوره تنجح
جوري بدلع: يووووه زياد شنو شطوووره تقولها جني ياهل..
زياد ضحك من قلب: هههههههههههههههههههه
آآآه ياقلبي هههههههههههههه
جوري بهمس: سلامة قلبك ياقلبي..
زياد همس: لا لا مو جنج زايده العيار علي اليوم
جوري همست اكثر : شسوي احبك(وباست السماعه)امووواه
زياد تشقق من الوناسه ومسك قلبه وصار يصارخ: اااااخ احبج احببببببببببج
جوري ضحكت: ههههههههههه شوي شوي على نفسك لا تدعم
زياد ضحك: هههههه فدوه لعيونج..
جوري ابتسمت: تسلم عيونك..حبيبي انا الحين وصلت
زياد ابتسم: وانا بعد واصل من ربع ساعه بس قاعد اهذر وياج..يلا روحي تغدي وانا ادق عليج ماشي
جوري ضحكت: ماشي سي يو..ههههه
زياد ابتسم: سي يو..

قفل فونه ونزل من سيارته ومشى شوي ولا يشوف خواته وصلوا..وقف واهو يشوف جنا تنزل وتدخل بسرعه

زياد: شفيها؟؟
ساره رفعت جتوفها: ما ادري تقول مصدعه وتعبانه وخلتني اسوق بدالها..ما عليك يمكن من ضغط الامتحانات والجو..لاتنسى كان عندها كويز

زياد بهدوء: انزين يافليسوفه ما تبي تدشين ترى يوعان حدي..
ساره ضحكت ودخلت جدامه: هههههه شسوي يعني انت وقفتني تسألني..
زياد ضحك: هههههههه اقول دشي دشي..

+
+
+
+

بيت ابوناصر
الساعه 1

دخل ناصر البيت وحده متضايق خصوصا بعد اللي صار بينه وبين جنا واللي زاد الطين بله المسج اللي دزته جنا واللي يدل على براءتها..مو مستوعب انه ظلم حبيبته..


ام ناصر شافته دخل وتعداه وما انتبه لها: نااااااصر
ناصر بضيقه: السلام عليكم
ام ناصر بحده: الله لا يسلم فيك ولا عظمه ياللي ما تستحي..انا جذي ربيتك يانااااااصر..جذي ربيتك ياحشاشة يووووفي جذي..ما تكلم شفيك ساااااااكت

ناصر ارتبك وخاف لا تكون سمعتهم ولا دشت الدار : ليش يماا ليشششش شفيج شصاير؟؟
ام ناصر مسكته من بلوزته بقوه وشقتها وشافت الجروح بصدره: شفيني..شفيني ياااااااااااااناصر..ياعزي..ياسندي..ياماي عيوني..تسألني بعد ياللي ما تخاف من ربك..بنت خالك يااااااناصر بنت خااااااااااالك.

ناصر نزل ويهه من الاحراج مو قادر يرفع عينه بعيون امه: ...........

ام ناصر رفعت راسه حيللللل: ليشششش ياااااناصر ليششش ما خفت من ربك ليششششششش..شقول لآخوي وين اودي ويهي من ام زياد..اقوله بنتك يت لولدي بداره واهو ما قدر يصبر عنها و...

ناصر نزلت دموعه من شدة الموقف ومسك ايدين امه وباسها: لااااا يماااا لاااااا وراسج يالغاليه جنا مالها ذنب انا اللي سحبتها من جامعتها ويبتها وهي مو راضيه..لا تظلمينها يمااا تكفين لا تظلمينها..

ام ناصر قعدت عالقنفه وهي تطق ركبها: عيل ليش سويت جذي ليش؟؟

ناصر نزل عند ريولها وباس ركبتها: وراسج يالغلا اني احبها وابي اتزوجها..مستعد اخطبها اليوم..لا مو اليوم..الحين إذا تبين بس ما اشوف دموعج..

ام ناصر مسحت دموعها وخذت نفس: لازم تخطبها لازم..قوم روح دارك وانا بعد الغدا اكلم ابوك..قوووم
ناصر بتردد: بسسسس..
ام ناصر قاطعته: لا بس ولا شي قوم قبل لا ايي ابوك ويشوفنا بهالحاله
ناصر وقف ولف عنها بيمشي: .....

ام ناصر بدون ما تطالعه: رتبت لك غرفتك وشلت المفرش وحطيت لك يديد..

ناصر غمض عيونه بقوووه وصعد الدري بسررررررعه واهو مستحي من نفسه والموقف اللي حط نفسه فيه..


+
+
+
+

بيت ابو تركي..
الساعه 2:30

بغرفة تركي..


دخل تركي واهو يبطل ازارير قميصه ويفصخ حزام البنطلون

فلا دشت وراه: تركي..
تركي : خييييير..لا تقولين تبين شي توني راد من الدوام وتعبااان ويوعااان مالي خلق حنتج
فلا ضحكت: هههههه يماا شفيك كلتني بقشوري ..وبعدين ادري انك توك راد من الدوام قايل شي يديد يعني..

تركي قط نفسه عالفراش على بطنه: اخلصي شتبين؟؟
فلا قعدت يمه: ابيك توديني العصر عند جوري عشان ادرس معاها
تركي غمض عيونه: اووووووف..مالي خلقج بتغدا وانام
فلا دخلت ايدينها بشعره: يووووه عفيه تركي حبيبي والله مواعدتها ايي وندرس مع بعض
تركي ابتسم: يعني جنوو وسارو وجوري كلهم يسوقون ليش ما تعلمتي تسوقين وفكتيني..
فلا ضحكت: هههههه لا ما يصير عندي اخو حلو مثلك واروح اسوق ما عندي سالفه

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


تركي طق راسها: ههههههههه يمه منج يالعياره..تعرفين اشلوون تصففين حجي..
خلاص العصر اوديج
فلا باست خده: ياااااي صج..اموووووواه..ثانكيووووو..
وطلعت تركض
تركي ضحك عليها وقام للحمام

+
+
+
+

بيت ابوزياد
الساعه 2:45

بغرفة جنا

طلعت من الحمام لابسه روبها وويهها وخدودها وعيونها حمر من الماي ومن الدموع..ما حست بالوقت معنه صار لها ساعتين ونص داخل ولو انها ما سمعت دقة الباب جان ما طلعت : ..........

رائد شافها وابتسم: قوووه جنووو..يقولون تعبانه وما تبين غدا؟؟
جنا ببحه: هلا رائد ..ئي ما اشتهي انتوا اكلو عليكم بالعافيه
رائد انتبه لوضعها وويهها: جنوو شفيج شكلج مسخنه..وحط ايده على يبهتها..وبعدين ليش عيونج حمر؟؟ شنوو باجيه؟؟

جنا ما قدرت تمسك نفسها اكثر وطاحت على صدره تبجي: آآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

رائد خاف عليها ورفع راسها: جناا شفيج خرعتيني؟؟

جنا ما قدرت ترد لان الدنيا اسودت بعيونها وطاحت غشيانه عالارض: ..........
رائد اخترع: جنااااا جنااااااااااا..يمااااا يماااااا زياااااااااد زيااااااااد

زياد يا يركض ولما شافها اخترع ونزل لها الارض وصار يطق خدودها: جنااااا جنااااااا آآآآح مولعه نااااار..
ام زياد بخوف: يمه بنتي..شفيها توها الصبح ما فيها الا العافيه
زياد قام بسرعه بيشيلها: مو وقت الحجي يما خلونا نوديها المسنشفى
رائد : وينننننن رايح مو شايفه بالروب؟؟ لبسوها بالاول
ساره: يمه لبسيها
زياد تدوده نزلها وسحب اول عبايه بويهه وقطها عليها وشالها: ياعمي روووووح مو شايفها مو حاسه فيناااا..امش زين امش


ام زياد طلعت ورا عيالها: بيي وياكم نطروني لا تمشون عني
زياد واهو نازل الدري بسرعه: لا يماااا خليج انتي وإذا يا ابوي تعالوا معاااه..
رائد لحق اخوه:ئي وييبوا لها ملابس..

وطلعوا وظلت ام زياد وساره يحاتون..

+
+
+
+

انتهى البارت
رايكم فيه؟؟
وتوقعاتكم؟؟
شنو بيصير لجنا بالمستشفى؟؟
اشلون بيوصل الخبر لناصر؟؟
ابوناصر بيقتنع انه يخطبها لناصر ولا لأ؟؟
نواف اللي طلع عالخط منووو وشيبي من جنا؟؟
جوري وساره وفلا؟؟


احداث وايد نطرووووها معاااي
من روايتي: رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكـ..وانهد حيلي من غرايب طبووعكـ..


 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
لا يكوون اللي ببالي صح

يارب غلط يارب

كمللي حيااتي ... نااطرينج