روآيتي الثآنيه [إنطعن غيري وأنآ اللي تآلمت] بقلميM!s$ GoOnA

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

^Tataly^

New member
إنضم
23 فبراير 2011
المشاركات
582
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبييييييييه انصدمت لمن رنا وياطارق يتكلمون جذيه ولا بعد اقبال رهين
الله يسامحهم بدام انكم مو قد المسؤوليه ليش اتربون ايعال خلق الله وبعدين لمن يكبرون تتربون منهم
ويزاه الله خير احمد ساعد رهين وانشالله اتقوم بالسلامه
اتوقع انه مطلق بيقول حق امه انه كان مسود ويه مع مره ويابت منه بيبي وقطها وانشالله تطلع رهين
حبيبتي ناطريج
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مممآآآآآآآلت ع رنــآ و ع طــآرق :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

انزيـن مالت عليـهم و لآ أحد تححرك يشوفها و لا يمسككـهـآ

Waiting
 

only pink

New member
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
143
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
~~الكـــــــــــــويـــــــــت q8~~
آاااااااااآخ منهم ...شنو فيهم
ويييي على رهوون >>ابي ابجي :(
خلوها تطلع تالي الليل وبروحها واطردوها ..ليش ؟؟؟!!!
انشاءالله احمد يكون خير على رهوون
>توقعاتي<
١-مطلق بيقول لامة على الي صار من قبل وانه عند بنت منها و اظن انة راح يتغير ١٨٠. درجة للاحسن
٢-بدر وااااي اهني لما عرف انة اخته بالرضاعة <اهني كنت ابجي. اهو يحبها
٣-اتوقع رهون يمكن تفقد الذاكرة ..ماراح يلقون بياناتها وحتى لو ماراح يصير عندهم اهتمام انه رهوون بالمستشفى
٤-اتوقع احمد راح يعجب برهون ويأخذها كزوجة >>بما ان اهلها ما يبونها

وتسلمين ع البارت وسوري طولت بالتوقعات <<احس انه تعبير
Up up up up up up Up
Up up up up up up
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
وعليييه عليييج يا رهيييييييين بعد جبدي والله

ورنا وطارق اهما معني الحقااااااااااااااااره

يلا ناااطرينج نبي بارت طوييييييل مو نفس هاذااااا

ههههههههههه شدراني عنج انتي تحنين فوق راسي :p:p >> بيني وبينها


وي حرام رهين لييش يصصير لها كل هذا

(( عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شرا لكم ))
لووول صرت ابلة دين

انا متابعه يديده وروايتج روعه
وعليا عليج يا رهيين والله ماتستاهلين
وطارقوو ورنوو خل يموتون احسن مالت >>>>>> استغفرالله اللهم اني صائمه بس والله رفعو ضغطيي
وعليا على بدران حبيبي انصدم
وسبيجه ليش وخرت عن رهين مافهمت عشان عرفت ان رهين مو بنت عمها ولا لان كانت منصدمه ؟؟
وثينكس على البارت ناطرينج

نورتي حبيبتي
ههههههههه اهم شي اللهم اني صائمه
راح تعرفين السبب بعدين :)
العفوو


حراااام شالنذاااله فيهم الا رهين طلعت اخت بدر بالرضاااعة​


يا ويلج يا رنا من عذاب الاخرة

حرام ويجزاه خير احمد زين ما سوى


اعتقد له دور بالرواية ولا شرايج


ثاانكس على المتاابعه الرووعه
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
تسسسلم اييدج ع الباارت حيااتي :eh_s(7)::eh_s(7):

الله يسلمج
لا لا طارق ورنا مو صج
حسبي الله ونعم الوكيل بس :mad:
ناطرينج حبي

شكرااا حبوبه على المتابعه


امبييييييييه انصدمت لمن رنا وياطارق يتكلمون جذيه ولا بعد اقبال رهين

الله يسامحهم بدام انكم مو قد المسؤوليه ليش اتربون ايعال خلق الله وبعدين لمن يكبرون تتربون منهم
ويزاه الله خير احمد ساعد رهين وانشالله اتقوم بالسلامه
اتوقع انه مطلق بيقول حق امه انه كان مسود ويه مع مره ويابت منه بيبي وقطها وانشالله تطلع رهين

حبيبتي ناطريج
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):


مممآآآآآآآلت ع رنــآ و ع طــآرق :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

انزيـن مالت عليـهم و لآ أحد تححرك يشوفها و لا يمسككـهـآ

Waiting


لوووول يعطيج العافيه

آاااااااااآخ منهم ...شنو فيهم
ويييي على رهوون >>ابي ابجي :(
خلوها تطلع تالي الليل وبروحها واطردوها ..ليش ؟؟؟!!!
انشاءالله احمد يكون خير على رهوون
>توقعاتي<
١-مطلق بيقول لامة على الي صار من قبل وانه عند بنت منها و اظن انة راح يتغير ١٨٠. درجة للاحسن
٢-بدر وااااي اهني لما عرف انة اخته بالرضاعة <اهني كنت ابجي. اهو يحبها
٣-اتوقع رهون يمكن تفقد الذاكرة ..ماراح يلقون بياناتها وحتى لو ماراح يصير عندهم اهتمام انه رهوون بالمستشفى
٤-اتوقع احمد راح يعجب برهون ويأخذها كزوجة >>بما ان اهلها ما يبونها

وتسلمين ع البارت وسوري طولت بالتوقعات <<احس انه تعبير
Up up up up up up Up
Up up up up up up

ههههههه اخذي راحتج حبي عادي بالعكس انا استانس اذا وحده علقت واايد
مشكوورين كلكم:D

wait me in a new Part :D:D
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
>> الـــــــــبــــارت الـــثـــــآلــــــث و الـــــعـــــشــــــرون <<



الدكتور : اممم اخ احمد .. ممكن سؤال لو سمحت
احمد : اي اكيد تفضل
الدكتور : ما لاحظت مع البنت شي
احمد مثل اللي تذكر شي : اي اي صح .. امبلا كان وياها جنطه صغيره بس خليتها بالسياره
الدكتور : لو ممكن تييبها لان محتاجين اي بيانات لها .. عشان نقدر نوصل لاهلها او اي احد قريب لها
احمد : اي لحظه

ونزل احمد وراح لسيارته وخذا الجنطه ودخل عطاها الدكتور وقاله انه بيمشي لان عنده مشوار ضروري

الدكتور خذا الجنطه وطلع البوك ومالقى فيه شي ... ويدور يدور ومالقى شي يثبت هويتها

الدكتور يكلم نفسه : مسكينه شلون طايحه بالشارع !! .. و وين اهلها



الـــــــســــــــعـــــــــوديـــــــــــه ...

:: غرفة مطلق ::

مطلق : يما انا موافق
ساره مستغربه : موافق !! .. على ايش ؟
مطلق : على زواج اختي حصه
ساره : زواج اختك حصه !!! .. حرام عليك يا مطلق .. عذبتها بدون ذنب وجاي على الاخير وببرود وتقول انك موافق ؟!... ياولدي الناس ما هم على مزاجنا .. الولد اللي كان خاطب اختك خلاص هون
مطلق : هو الخسرااان افضل بعد
ساره تطبطب على جتفه : الله يهديك يا ولدي ويصلحك .. مطلق يما ودي اكلمك بموضوع كان بخاطري اني اكلمك فيه من زمان بس الله يعلم بالحال لما كنت ...
مطلق قاطعها ما يبي يتذكر الايام اللي طافت : ايوا ايش هو الموضوع ؟
ساره : امم .. بدون مقدمات .. ليه ما تتزوج ؟
مطلق لف على الدريشه و ويهه انعفس مره وحده انقمت قلبه لما سمع كلمة الزواج : كذا ما بغى اتزوج
ساره : ليه .. انا كبرت وخلاص ما بقى بالعمر شي وانت كمان كبرت كثير .. ومن حقي اني ازفك معرس يا ولدي واشيل عيالك .. مو انت خلاص تبت وما لك رجعه للي كنت تسويه ؟؟.. والكلام ذا انت اللي صارحتني فيه بنفسك .. والله يطري علي لما كنت بزر .. كنت تاخذ شماغ ابوك الله يرحمه وتقابل المرايا وتقولي " انا لما اكبر اذا تزوجت رح البسه " .. وانا اضحك واقولك " توك صغير " .. ولي حد الحين وهالكلميتن ترن في اذني ، والحين .. كل ما صبح الصبح اقول اليوم بيجيني ويقولي زوجيني
مطلق قام بيطلع : خلاص يما انا قلت مارح اتزوج
ساره : طيب لييه ؟.. لييه يا مطلق ليه ؟؟
مطلق : كذا ( وطلع )
ساره : يا ربي اهديه واصلحه واجعله قرة عيني وارزقني برّه


:: شقة طارق ::
طبعا الكل بعد الصدمات اللي صارت محد قدر يتم بالزواره لانهم كانوا قاعدين على اعصابهم و والوضع حييل متوتر .. وكانت رنا تبجي ليش .. محد يدري حتى اهيا ماتدري ... يمكن ندمانه باللي سوته ،،

رنا دخلت الصاله بعد ما نومت مشاري وويها مصفوق : فاقدتهاا .. ماني متصوره انو خلاص مافي شي اسمو رهين ما في حدا ازنّب فيه كل يوم
طارق متسند على ايده : مو هذي كانت رغبتج .. منو اللي كان يتذمر منها .. انتي اللي كرهتيها وماتبينها
رنا : امم آآ .. طارق وينها هلأ ؟ .. ممم يعني لوين راحت وين بتنام
طارق : خايفه عليها وتحاتينها عدل ؟
رنا خانقتها العبره مثل اللي سوا شي وندم عليه : ايه
طارق : لا تحاتينها .. رهين مشالله عليها .. كبيره وتفهم وتعرف تتصرف

هالحجي كله من ورا قلبه لان رهين كانت فراشة حياته تعود عليها وعلى حنتها وكل شي فيها وقال هالحجي عشان مايبي يندم

طارق : خلاص رنا .. احنا من اليوم نفتح صفحه يديده .. كنت قبل فاقد الابوه وانتي فاقده الامومه بس الحين حمدالله الله رزقنا بمشاري وانشالله نربيه و نوفر له كل شي واحسن من رهين بعد
رنا بهدوء : طارق لا تذكرني فيها .. خلص من اليوم وطالع مابدي اسمع اسمها ولابدي اسمع حكايه عنها
طارق : الله يصلح الاحوال ..



بـــــــــــــآجــــــــــــــر ...

:: المستشفى ::


السستر يايه تغير المغذي .. رهين قاعد تبطل عيونها شوي شوي وحركت راسها ... السستر انتبهت لحركتها

السستر تمسح على راسها : حمدالله على سلامتك
رهين منصدمه : انا وين ؟ .. انتي منو ؟ ... ليش انا هني
السستر : انتي في المستشفى
رهين بدت تتذكر اللي صار لها ولفت راسها الجهه الثانيه وقعدت تبجي
السستر : انتي بتبكي ! .. ليه يا حبيبتي ليه
رهين بصوت مبحوح : منو يابني هني ؟
السستر : والله ما عرفش .. بس انتي كنتي بغيبوبه بسيطه والحمدالله صحيتي وردت ليكي الصحه آهو
رهين قعدت على حيلها واهيا تبجي وتصرخ عليها : قاعد اقوولج منوو يابني هنيي منووو ؟

رهين تسألها واهيا تنطر ترد عليها بـأن امها رنا وابوها طارق اهما اللي يابوها لانهم شافوها تعبانه

السستر : اهدي اهدي .. ما يصحش كده
دخل الدكتور : الحمدالله على السلامه
رهين تبجي : منو يابني هني ؟
الدكتور : خلاص خلاص انتي اهدي و راح نقولج منو يابج هني بس اهدي .. ( يكلم السستر ) : نيرس خلاص مشكوره ( طلعت السستر )
رهين مسحت دموعها بهدوء : منو يابني هني ؟؟ .. تكفى قول ان امي وابوي يابوني هني تكفى
الدكتور : لا مو امج ولا ابوج .. اللي يابج هني واحد شايفج طايحه بالشارع و يابج هني وانتي الحين بصحه وعافيه الحمدالله
رهين دموعها ردت تنزل مو قادره تمسك نفسها : محد ياني ؟
الدكتور : لا ... عطينا رقم تلفونكم او شي عشان نبلغ اهلج
رهين صرخت عليه فجأه : ماعندي اهل ماعندي اهل ... ماعندي ام ماعندي ابو ماعندي احد .. بس انا اللي جذي ، كلكم عندكم اهل بس انا .. انت شتبي بعد ؟ كلكم جذابين
الدكتور : لا انا مابي شي .. انا دكتور هني ولازم اسوي اللي علي ... واللي علي اهوا اني اساعدج تتشافين .. بس لازم تعطيني رقم احد من اهلج عشان اكلمه
رهين قاعده تبجي بقووه من كثر البجي يالله يالله الحجي قاعد يطلع منها : انا ماعندي اهل .. ماعندي اهل
الدكتور : انزين اهدي .. ماراح اكلمج الا لما تهدين انا بقعد هني وبسكت لما تخلصين تطلعين حرتج بالبجي .. وبعدين ابيج تقولين لي كل شي ..

(( على فكره ان هالدكتور غير عن الدكتور اللي استلم حالتها .. لان عرفوا ان الانهيار العصبي بسبب حالة نفسيه مرت عليها وعشان جذي حولوا حالتها لطبيب نفسي .. عشان يعرف يتعامل معاها ))

ورهين قعدت تبجي تبجي واهيا تقول كلام عن امها وابوها وحالها بس ما يبين لانها قاعد تبجي حيييل والدكتور ما فهم اهيا شتقول ...

الدكتور حس ان ماكو فايده بتتم تبجي وايد : ممكن اعرف اسمج
رهين تمسح دموعها : رهين
الدكتور : اها والنعم
رهين : ....... ( تعبت من البجي )
الدكتور : انتي ليش ماعندج اهل ؟
رهين : بس امي وابوي قالوا اني مو بنتهم وطردوني .. لاني مو بنتهم ولانهم مايبوني الحين خلاص محد يبيني
الدكتور فهم قصدها ومايبي يزيد عليها : ارتاحي الحين ولا تفكرين بشي لان هذا مو زين على صحتج .. وانشالله كلها يومين وتطلعين من المستشفى .. اخليج الحين ترتاحين
رهين : ................

قامت رهين وراحت الحمام وشافت شكلها بالمنظره .. عيونها حمر من كثر البجي حتى عروق عيونها مبينه .. ويهها اصفر ،، بطلت الحنفيه وغسلت ويهها .. قررت تنسى ان الشجره اللي انقطعت منها ذوت ومااتت .. قررت تمحي من قلبها المشاعر الاحساس .. بتحاول توقف بويه الحياة اليديده وبتتقبل كل اللي تواجهه بحياتها لانها ماتظن ان في شي بيصدمها اكثر من صدمة هويتها الحقيقيه ... غسلت ويهها وغسلت وياه الماضي بأيامه الحلوه والمره وطلعت من الحمام .. دخلت وحده وطلعت وحده ثاانيه .. اللي يشوفها يستغرب منها .. ان شلون قدرت تواجه هالصدمه وشلون تغيرت وتغيرت نظرتها للدنيا ... راحت للفراش وتلحفت واهيا تفكر بمصيرها من الدنيا .. شلون بتعيش ؟ و وين ؟ ومع منو ؟ وهل راح تقدر تتحمل مسؤولية نفسها ؟ هل راح تتناسى نظرة المجتمع لها من اليوم ورايح كـإنسانه بلا أساس !!

:: بيت بو عادل ::
سبيجه : جب جب مالج شغل
ابرار : لا والله عبالج مادري .. ادري انج فاقدتها لانج تعودتي كل يوم تدقين عليها وتقعدين معاها بالساعات
سبيجه : لا شكو ما ولهت عليها ولا فقدتها ... انا بالعكس على كثر ما كنت امووووت علييها واحبها كرهتهااا .. جذي من الله ما قمت احبها .. احسها مو انسانه مثلنا ... جنها غير ... احسها نجسه
ابرار مبطله حلجها وتطالعها منصدمه من الكلام اللي تقوله عن رهين : لحظه شنو شنو .. انتي سبيجه ؟ .. سبيجه اختي انتي ؟ .. مو مصدقه انج تقولين هالكلام عن رهين
سبيجه : لا صدقي .. ما كو شي على حاله حبيبتي ... انا كنت اقول ياربي ماكو شبه كللش لا من خالي طارق ولا من خالتي رنا .. شفناها بيضه قلنا يمكن من خالتي رنا ما خذه البياض منها
ابرار : اي امبي كل رفيجاتي لما يشوفون الصور يقولون هذي غيير عنكم .. وانا اقولهم عشان امها سوريه
سبيجه : عاد تصدقين لو مو شايفه خالتي رنا حامل جان قلت بعد ان مو بعيده يكون مشاري لقيط
ابرار : سبوووج .. شفيج ينيتي !!
سبيجه : اي هذا الصج مو انا اللي اقول هالحجي .. المنطق يقول جذي
ابرار : ماصدق.. و انتي من متى تتكلمين بالمنطق حمدالله والشكر



:: المستشفى ::
رهين مجابله الدريشه وتفكر بباجر شنو تسوي وشلون راح تكون حياتها .. مع انها كل ما فكرت بهالشي ينقمت قلبها .. بس لاازم تفكر فيه لان ما لها ملجأ بعد ما تطلع من المستشفى وما باقيلها غير هاليوم وبس لان باجر تطلع
رهين " انا ما ابيهم خلااص واهما باعوني برخييص .. لو المعدن طيب جان ما هانت عليهم التربيه والايام اللي عشت فيها عندهم .. انا لازم اطلع من هني .. اي اطلع من هالديره بكبرها مابي ايي يوم واصادف احد منهم ... بس وين ارووح وين ..ليش ما اسافر بريطانيا .. اعرف وايد اماكن فيها .. كنا نروح لها وايد مع ... معاهم ... بس شلون وين جوازي و اوراقي ؟!! ... شلون اسافر بدون اوراق او هويه ! .. تؤ اففف انا ضايعه ضايعه .. لحظه لحظه ،، ليش مو بدر ؟! اي بدر ... اهوا الوحيد اللي يقدر يساعدني بس انا مابي اشوفه ولا ابي اكلمه انا ابيهم ينسوني وابي انساهم .. عيل شسوي انا لازم اطلع من هني مابي اقعد كل شي يذكرني فيهم .. مثل ما باعوني ابي ابيعهم .. يوو خلاص اكلم بدر واقوله ياخذ بس اوراقي حتى اغراضي ما ابيهم انا اشتري لي من الفلوس اللي عندي "

وراحت طلعت تلفونها من جنطتها

:: بيت ام صالح ::
بدر متسند على ايده ومنزل راسه واهوا قاعد : كرهت نفسي لما عرفت .. بالاول انصدمت أنها اختي والصدمه الاكبر انها مو ..
صالح قاطعه : خلاص بديير انسى .. البنيه راحت في حال سبيلها
بدر : لا .. اهيا تتم اختي ومستحيل انسى هالشي ( رن تلفونه ) .. صلوح شوف منو يدق ، مالي خلق
صالح خذا تلفون بدر من الطاوله وشاف < رهين يتصل بك > انصدم حدااا .. وبدون لا يتكلم حط التلفون بويه بدر عشان يشوف منو اللي يدق بعينه
بدر رفع راسه وشهق وخذا التلفون منه : هذي رهييييين !!!! .. ليش متصله
بدر رد عليها : هلا رهيين .. وينج وين رحتي خوفتينا عليج

،، عند رهين ،،
رهين : سلام عليكم

،، عند بدر ،،
بدر : وعليكم السلام .. شلونج شخبارج رهين ؟؟

،، عند رهين ،،
رهين تضايقت وجنها ماتبي تسمع ان في احد مهتم فيها لانها لو مهما يصير مستحيل تصدق هالشي بعد اللي عرفته : بدر .. انا مو داقه عشان أسأل عنك ولا عن اهلك .. ( هني بدر لف على صالح و ويهه حدا منصدم من الكلمه ) .. انا ابيك بشغله بسيطه .. دام اني عرفت انك ..

بدر قاطعها : اخوج واهلج وطوايفج كلهم .. اذا انتي تعبانه ومنصدمه انا تعبان اكثر منج
رهين و يهها صار احمر من كثر ما اهيا ماسكه عمرها ماتبي تبجي عشان ناس بنظرها ما يستاهلون الدمعه ولا ربعها : تقدر تساعدني ولا لأ ؟
بدر : آمري
رهين : ابي اوراقي وجوازي والهويه وكل شي .. اي وابي شهاداتي اللي عند ابوي .. آآ اقصد عند عمك طارق
بدر لف على صالح وعفس ويهه : ليش انتي وين بتروحين ؟
رهين : بدر مو شغلك .. احنا ما بينا صله ولا معرفه عشان تسألني مثل هالسؤال
بدر : انا اخوج .. ولا نسيتي اللي انقال.. ليش؟ نسيتي انج بيوم من الايام كنتي بنت عمي
رهين : هذا خيال وفوق الخيال .. اذا ما تقدر تساعدني باللي قلته انا ماني بعازتك ان شاءلله
بدر : لا لا ان شاءالله اقدر .. بس متى تبينهم ؟
رهين : باجر
بدر : باجر ! .. اوكي .. وين القاج ؟
رهين : راح اكون تحت يم العماره
بدر : اوكي
رهين : مع السلامه ( وصكرته بدون لاتنطر رد منه .. وردت تبجي لان الانسان مستحييل ينسى اهله وحبايبه بسهوله ،، يمكن يتقبل منهم تجريح بس مستحيل ان يتقبل موضوع انهم تبرّوا منه )

،، عند بدر ،،
بدر : صالح مو مصدق ان اللي كلمتني اهيا رهين !! ... شلون كانت وشلون صارت ... شسوا فيها القدر .. تخيل انها اول كانت تقولي " يالخبل رد علي " وانا اقولها " ذلفي " ... الحين قامت تكلمني جنها وحده ام 40 سنه !! ... كبرها الزمن واهيا صغيره والله حرااام .. تدري على كثر ما جعمت فيني حسيت انها من الداخل تموت من القهر
صالح : اكييد .. عيل تبي ذكريات 20 سنه تنمحي بيوم وليله ..
بدر : والله حراااام ..
صالح : انزين اهيا شنو تبي الحين ؟؟
بدر : تبي اوراقها وشهاداتها وقالت تبي جوازها!!
صالح : شنوو! .. ليش ؟؟
بدر : وانا شدراني .. سألتها وماردت علي .. تهقى اهيا وينها الحين
صالح : الله اعلم !


تعليقااااااااااتكم ..
 
التعديل الأخير:
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
1,387
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عرؤسس ـالخليـ ج



بعد عمــررري رهيين تعؤؤؤر القللب :(


زييين بعععد حسسسوو رنا وطاارق ..!

بسس عققققب شنؤؤ ..!


تسسســـلمييين حبيبتي ع الباارت اللي يبجّي ؛*
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.