رواية عواطف وخالد (( آآه لو تدري حبيبي كيف ايآمي بدونك , تسرق العـمر وتفــوت ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اب اب اب اب اب
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ناطرين الباارت
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

waiting
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

Waiting ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

خالد كان قاعد يسولف مع امه ..
وفجأه اتصل عليه واحد اسمه (( عبدالرحمن )) ,
خالد : الوو ..
عبدالرحمن : هلا .. خالد صح ؟!
خالد : اي خالد من معآيي ..
عبدالرحمن : معاك حبيب حبيبتك ..
خالد : شتقول انت ؟!
عبدالرحمن : انا عبدالرحمن حبيب عواطف ..
خالد طلع برا : تسستهبل انت ..
عبدالرحمن : ما استهبل .. بس هي قالت لي كلام و قالت وصله لخآلد ..
خالد : وشهالكلام ؟!
عبدالرحمن : البنت ما تبيك .. خلاص خلها بحالها .. واذا ما وخرت عننها بينها وبينك المخأفر ...
خالد سكر التلفون واتصل على عواطف و عواطف كانت ما ترد ..لانها متضايقه حيل ..
خالد : يعني صج كلامه .. ما تبيني ولا تبي تكلمني .. هين يا عواطف اورييج ..
خالد دخل البيت وصعد دآره و اخذ السويج ورآح لبييت عواطف ,
خالد دز لها مسج .. عواطف وربي لو ما طلعتي الحين يكون اخر يوم بحياتج ..
عواطف ما ردت عليه ..
خالد : هيين تعاآنديين يعني انا اورييج خلاص انا تحت عند باب بيتكم والله العظيم اسوي لج فضيحه لا صارت ولا استوت لو ما رديتي ..
عواطف ماتت من الخوف..
اتصلت عليه ..
عواطف : شتبي قولي شتبي ..
خالد : ليش تكذبين علي وتخونيني .. انا من عرفتج وانا قاطع علاقتي مع البنات عشانج .. واخير شي تجين وتخونيني
انا حمار اني حبيت وحده مثلج ..
عواطف : لا والله انا الي خنتك ولا انت الي خنتي .. خلاص ما ابي اسمع منك ولا كلمه .. الي صار صار ..
وابيك تنسآني و تمسح رقممي لاني كرهتك يا خالد كرهتك ..
خالد : لا انا الي اموت فيج الحين .. من زينج عآد .. عبالج بخليج جذي بحالج .. والله ما اخليج ياعواطف ..
وسكر التلفون ..
مها كانت تعرف واحد اسمه عبدالرحمن قالت له يتصل على خالد ويقوله هالكلام وهي اتصلت على عواطف وقالت لها الكلام و خالد اتصل على عواطف وتهاوشو ومحد فهم السالفه من الثآني ,
عواطف قعدت تبجي : انا ما خنته هو الي خاننيي.. الله يسآمحك يا خالد ..
خالد : هي اول بنت حبيتها من قلب .. و من بعدها وانا متغير تركت كل البنات الي كنت اكلمهم عشانها واخر شي تخوني .. ليش .. الله يسآمحج يا عوآطف .. مو قادر اكرهج .. وربي مو قآدر


مها : برافوووووو .. شاطر ..
عبدالرحمن : يلا يا قلبي طلعتي الممني ..< الفلوس :p
مها : اي لا تخاف بتاخذ فلوسك .. تفضل ششيك ب خمس الآف دينآر وتسستآهل ..
عبدالرحمن : حبيبتي .. عسى الله لا يحرمني منج ..
مها : ولا منك حبي ..

جامعة الكويت // كلية الهندسه يوم الأثنين , السساعه 11 الصبح ..
خالد كان ينطر عواطف اشتاق لها رغم انها خآنته بس كان يموت فيها < عباله انها خانته ..
شاف نوف وما بقى الا خمس دقيايق وتبدأ المحاضرة الثانيه ..
خالد : نوف شوي بكلمج ..
نوف : هلا خالد ..
خالد : عواطف ليش مو حاضرة ؟!
نوف : لا بس تعبآنه شوي..
خالد : ليش شفيها ..
نوف : والله ما ادري .. بس امس بالفجر طاحت و ودوها المستشفى ..
خالد تخرع : و فيها شي الحين ..
نوف : لا الحمدلله ما فيها الا العآفيه ..
خالد : اقدر ازورها ؟!
نوف :لا .. لأن امها موجوده فالمستشفى ,
خالد : اها , اوكي يلا باي ..
نوف : بايات ..
خالد : كله مني انا .. انا تعبتها امس .. بس هي الي غلطت مو انا .. هي غلطانه ولازم تحس بغلطتها .. خساره على اربع سنين حبيتها فيها .. ,
عواطف بينها وبين نفسها , : خاين .. اناني حقيييييييير .. اكرهك يا خالد اكرهك
عواطف : يما الساعه جم !؟
شيخه : الساعه 11 ونص , ارتآحي يما ..امس باليل طول الوقت قاعده .. نآمي ,
عواطف : يما ما فيني نوم .. احس اني تعبآنه .. ما ادري احس روحي بتطلع ,
شيخه : عواطف جب .. لا تخرعيني ..
عواطف : ما ادري احس تعبآنه ..
شيخه :الله يشفييج ييما .. تبين اقولهم يجيبون لج تاآكلينه ..
عواطف : مالي نفس ...
شيخه : يما شفيج .. فجأه طحتي علينا مو مشتهيه و تعبآنه .. فيج شي احد مضايقج بشي ..
عواطف : لا يما ما فيني شي ... بس احس تعبآنه شوي ..
شيخه : الله يشفيج حيآتي ..
عواطف : يما ..عمرج حبيتي ؟!
شيخه : عواطف جب شهالكلام .. ليكون تحبين وانا ما ادري ..
عواطف استوعبت ..انها تكلم امها مو وحده من رفيجاتها ولما قالت لها هالكلام ما كانت مستوعبه ,
عواطف : ما ادري .. بس رفيجتي تحب واحد , احس ودي احب ..< تحاول ترقع
شيخه : اي فيج خير حبي .. عشان سيدا الصلييبيخات ..
عواطف : يما شفيج اضحك ... ما ادري بس امون امس قالت لي قصصة حبها ويا سعيدان ..
قلت ودي احب .. و بعدين حسيت راسي يعورني .. و طحت عليكم .. يما خذيتي ابوي عن حب ..
شيخه : لا يبا .. ابوج خذاني وانا كبر عبوره .. كنت صغيره ..
عواطف : ويييع .. حلاتج لما تزوجيين تكونين شبعانه من العنوسه .. عشان تحسين بطعم الزواج ..
شيخه : ههههههههههههه .. بسج .. توج صغيره ع السوالف هذي ..
عواطف : صج يما .. الي خطبوني شلون سمعتهم ؟!
شيخه : خوووش نآس .. ياليتج موافقه عليهم احسن منهم ما فيه ..
عواطف : رديتي لهم خبر ؟!
شيخه : لا والله .. اهم امس كلموني شافوج بعرس بنت خالتج
عواطف : خلاص انا بشاور رفيجاتي وارد لج خبر ..
شيخه : شدخل رفيجاتج بعرف ؟!
عواطف : شنو شدخلهم .. يما هم كبري ويفهمون لي ..
شيخه : كيفج .. بس هم خوش نآس ,
عواطف : ما ادري .. افكر ..
عواطف بينها وبين نفسها : هو خاني و زفني وقالي لا تتصلين علي .. اكيد هو ما يحبني .. اي ما يحبني وخاني ..
الله يسآمحك يا خالد .. بس ما اقدر اعيش مع واحد غيره , بس لازم انسآه .. لأنه نسآني ،
الي باعني ابيعه , الي باعني ابيعه ,الي باعني ابيعه
بعد يوميين لما طلعت من المستشفى وحضرت الجآمعه ,
شافت خالد .. كان شكله يكسر الخآطر ..لانه تعبان ومتضايق باين من وجهه.. لأن عواطف صارت ما تدآوم
بس لما شافها ردت له روحه .. يمكن هي خانته بس هو يحبها ..
عواطف حاولت انها ما تعطيه فيس ومشت ,
عواطف مشت وما قالت شي ..وقعدت هي ونوف بالكفتيريآ .. وكانت تبجي ..
نوف : شفيج عطوف ؟!
عواطف :شفت خالد .. حرام عليه ليش يخوني ..
نوف: خانج ؟!
عواطف : اي خآني .. اتصلت علي بنت وقالت لي انها تحبه و انهم ردو لبعض ... وانا الي كنت مفرقه بينهم ..
نوف: خليه يولي .. انا قلت لج هذا حيوآن ليش حبيتيه ..
عواطف : كنت هبله كنت هبله ..
وبعد سكوووووووت ..
عواطف : نوف في نآس خاطبيني .. و امي تقول انهم خوش نآس .. و انا بصراحه ودي اوافق..
نوف : شتقولين انتي وفيسج..انتي المفروض تفهمين السالفه مننه .. حرام يمكن يكون مظلوم ..
عواطف : ما اابي اكلمه ..خليه يولي .. عشان مره ثانيه ما يصرخ بوههي ..
نوف : صدقيني يحبج ويموت فيج .. اصلا لما قلت له انج بالمستشفى .. حرام والله كسر خاآطري شوي ويبجي ..
عواطف : وانا احبه .. بس ما ادري .. ساعات اقول انه حيوآن و ما يسستآهلني ..
نوف : ليش ؟
عواطف : ما ادري .. ساعات يزفني ويقهرني.. وساعات يخوني ... بس وربي احبه وما ابي احد غيره ..
نوف : دام تحبينه .. لا تزوجين غيره يا خبله ..
عواطف : ما ادري ., بس انا بقهره .. بدز له مسج وبقوله ان اخطبوني ناس و وافقت ..
نوف: لا يبا .. هذا مو صاحي والله يفشلج ..
عواطف : اي يخوفي يسويلي فضيحه لا صارت ولا استوت ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

فجأه ورلاا خالد جا و سلم على نوف وعواطف ,
خالد : قوه ..
نوف : هلا خالد الله يقويك ..
خالد : عواطف شلونج ؟!
عواطف : .........
خالد : عواطف قاعدد اكلمج .. شفيج ما تردين..
عواطف تأفاأف ..
خالد : نوف شوي خليني وياها ..
نوف : اوكي ..
خالد : عواطف .. يعني صج ما تبيني ؟!
عواطف : انت الي ما تبيني وخنتني ..
خالد : انتي الي خنتيني .. والله العظيم من حبيتج ولا بنت كلمتها .. والله ..
عواطف : لا والله والبنت الي كلمتني قبل جم يوم ..
خالد : اي بنت ؟!
عواطف : الخآيسه الي قالت لي ان انتم تحبون بعض وانا فرقت بيتكم ...
خالد : طيب و عبالرحمن حبيبج .. الي اتصل علي وقالي انج تحبينه وما تبيني .. اتصلت عليج و انتي حطييتي سيدا مشغول ..... لانج تحبينه وما تبيني انا ..
عواطف : اي عبدالرحمن الي تكلم عنه ..
خالد : اتصل علي وقالي انج تحبينه ..
عواطف وهي تبجي : خالد والله ما حبيت واحد غيرك ..
خالد : ولا انا ..
عواطف : تدري ان في بنت اتصلت علي وقالت لي انك تحبها ..
خالد : والله العظيم ما حبيت بنت غيرج.. و قبل كنت اكلم بنات صح .. بس صدقيني من حبيتج ما حبيت وحده غيرج .. والله ..
عواطف : انزين منو ههي ؟!
خالد سكت شوي وبعدين قال : انتي ما عرفتي منو الي سوو جذي !!
عواطف : لا ..
خالد : الخآيسه الي اسمها مهآ.. تلقين امل عطتها رقمج ..
عواطف : لا حرام ..
خالد : حرمت عيشتج .. البنت اعرفها عدل مدل خآيسه ..
عواطف : ما ادري يمكن ...
خالد : مو يمكن اكييييييد ..
عواطف : يعني انا ظلمتك ؟!
خالد : وانا بعد ظلمتج .. انا اسف حيآتي .. ومره ثانيه لما نتهاوش خلينا نفهم السالفه .. مو سيدا تصكرين تلفونج ..
عواطف : وانا بعد اسف. .. من عيوني ..
خالد : تسلم عيونج الحلوين ..
عواطف ابتسمت و ابتسامتها فيها حزن ,
خالد : احبج ..
عواطف : وانا بعد .. يلا قوم لحد يشوفني انا وياك قاعدين مع بعض ويقول بينهم شي ..
خالد : عآدي .. مو بس انا الي قاعد مع بنت .. يبا عآدي سألوني شبينك وبينها البحث و هالسوالف وبس ..
عواطف : بس لا يشكون النآس ..
خالد : بتفتكيين بس صح ؟!
عواطف : لا شكو .. بس عشان محد يشك ..
خالد : من عيوني الحين بقوم .. لبى روحج بس ..
عواطف : تسلم عيونك حبيبي ..
خالد : يلا باآي ..
عواطف : بايات حيآتي ..
ورجعت نوف ,
نوف: تسآمحتو ؟!
عواطف : يس يس ..
نوف: شلون قدر يجذب عليج ؟!
عواطف : السالفه فهمتها غلط .. في بنت حيوانه وتآفهه متصله علي و قالت لي انه يحبها و فيه واحد اتصل عليه وقاله اني احبه .. وبس ..
نوف: منو توقعيين يكونون هم ..؟!
عواطف : اكييييد مها ..
نوف: يمكن .. اوكي يلا ما بقى شي ع المحاضرة .. وقولي له يقعد عاقل لا يطردكم الدكتور مثل كالمره ..
عواطف : ههههههههه ..
و كان عندهم بهذا اليوم محاظرتين طلعو ف الساعه تقريبا وحده الظهر ..
و راحو لبيوتهم ,
وف الساعه ست المغرب ..
حلا طلعت و ركبت سيارتها و كان عبدالله صافط عند بيتهم بس ينطرها تطلع ...
و لحقها و كانت منتبهه له وعارفه سيآرته .. وكان يلحقها ويقولها خليني اكلمج بس هي ما كانت تعطيه فيس ..
حلا بينها وبين نفسها : والله حبيته هالخبل .. بس حتى لو حبيتيه .. شنو راح يصير .. ما راح اتزوجه ولا راح اكمل معآه حياتي .. ياربي ليش حيآتي خآيسه ...
لا زوآج ولا اعيال .. ليشششششش ..وقعدت تبجي ..
عبدالله صارله اكثر من اسبوع وهو يلحق حلا .. مات عليها .. بس يبيها تعطيه فيس..لأان البنت عآجبته حيل .. لاأن حلا صج صج جميله ..

حلا نزلت وراحت لــــــــــ 360 وكانت تمششى بالمحلات ..
وعبدالله لاحقها ..
حلا : بعرف انت شتبي ؟!
عبدالله : قلت لج ابيج .. وابي اتعرف عليج ... بعرف ليش انتي جذي .. حلا والله احبج ..
حلا : اي وبعديين ..
عبدالله : شنو بعديين .. اقولج احبج ..
حلا : وشنو راح يفيدني حبك .. بليز وخر عني .. ودور لك بنت غيري ..
عبدالله : حلآ قولي لي ليش ما تبييييني ؟!
حلا : لأننا ف النهآيه ما راح نتزوج ...
عبدالله : وليييييييش ؟!
حلا : سالفه طويله ..
عبدالله : مستعد اسمعها ..
حلا : بس انا مالي خلق اتذكر هالسالفه ..
عبدالله : حلا امشي فرايديز محد يشوفنا فيه .. والمجمع هذا ميت .. و انشالله محد يشوفنا ..
حلا : ماراح اقولك لا تععب حالك ..
مسسك ايدها و مشا فيهآ ..
حلا : ايي يا حيوآن هدني .. لو شافني احد .. اي هدني ..
عبدالله : جــب ...
حلا : جب يجبك يا حمار .. هدني يا خآيس ..انت ما كو معلوم ..
عبدالله : شقصدج ؟!
حلا : قصدي يا هندي هدني .. تصدق انت تذكرني بسآيقنا ..
عبدالله : امشي بس امشي ..
حلا : وييع قطييييعه تقطعك يا هندي ..شبيني وبينك عشان تعزمني
سآكت طول الوقت ولما وصلو للمطعم ..
عبدالله : عازمج على مطعم ..كزميل بس ...
حلا : بس انا ما اعتبرك زميل ..
عبدالله : تعتبريني حبيب ؟!
حلا : لا .. انت واحد زباله وتافه و قليل ادب بعد ..
عبدالله انصصدم : بعرف حلا ليش اسلوبج خاآيس .. فيه ارقى من جذي ..
حلا : عبدالله انا مو من البنات المغازلجيآت ..وانا ما يقص علي انت واشكالك ..
عبدالله : انا ما كذبت عليج .. قلت لج الصج .. انا احبج واموت فيج ..
حلا : صج انك سخيف .. و خايس وما تستحي .. بعرف انت ما عندك خوات ..
عبدالله : الا عندي ..
حلا : ما تخاف ان واحد مثلك يسوي فيهم مثل الي تسويه فيني ..
عبدالله بكل براءةة : لا .. لانهم جيآكر..
حلا : اي استهبل ...انزين ممكن تفارج الحين ؟!
عبدالله : لا بقعد هني ..
حلا : خلاص انا بطلع من المجمع بكبره .. وما ابي اشوف وجهك مره ثانيه .. لأن لو مره ثاانيه شفتك صدقني اجرجرك بالمخآفر .. تفهم ؟!
عبدالله : خوش بنت والله .. مخأفر مره وحده ..
حلا : جب بس جب .. ورآحت ..
حلا اسلوبها فضيع .. حيل خآيس وما تحترم النآس بس هي حيل طيوبه .. بس بنات لأن نفسيتها تعبت .. وتغآر من النآس .. ان اهم يقدرون يتزوجون .. و يجيبون اعيال
بس اهي لا .. حيل هالشي اثر فيها ..
حلا رآحت و طلعت من المطعم و شافت عبدالله من بعيد بس هو ما انتبه لها كان متضايق و عينه دمعت ..
ما تحملت وهي ما تحب تكره الأنسان فيها ولا تززعله .. بس لان حالتها النفسسيه زيرو من الي صار لها ..
عبدالله كان يطالع تحت و فجأه ولا يسمع صوت حلا ..
حلا : عبدالله انا اسفه .. ما كان قصدي .. والله .. بس لو تعرف ظروفي جان ما لمتني ..
عبدالله انتبه لها و كانت عيونه فيها دموع وما حب يضعف جدام بنت : شهالظروف ههذي ؟ّ
حلا : عبدالله .. انت ما تصلح لي ..
عبدالله : وليش ؟! انا شفيني ..
حلا : انت ما فيك شي .. العيب مني انا مو منك ..
عبدالله : شنو ..؟! وانتي شفيج ..؟!
حلا قعدت ..: عبدالله انا ..
عبدالله : انتي شنو .... تـكـــــــــــــلمــــــــي ... ؟! :mad: :mad:
حلا : انا مو بنت يا عبدالله مو بنت ..
عبدالله شتقولين انتي ؟! .. تستهبلين ..؟! :mad:
حلا : ما استهبل بس هذا الصج ... انا مو بنت مو بنت ..
عبدالله : يعني بنت رايحه فيها .. :mad:
حلا : احترم نفسك .. وما ارضى انك تقولي هالكلام ..
عبدالله : انزين ليش مو بنت ..؟! منو الي سوا فيج جذي ؟!
حلا : لما كنت صغيره .. كان عمري عشر سنوآت ..
عبدالله : وعشان جذي رافضتني ؟!
حلا : اي .. ما تستآهلني ..
عبدالله قعد و هدى شوي .. و بعد سكوت .. : اها .. اوكي اوكي .. خلاص روحي الحين ..
حلا انقهرت حيل ..: اي قبل يا حلوه يا مزيونه تكفين اخذي الرقم .. والحين لما درييت روحي .. انت واحد حقيييير ..
عبدالله : شتبيني اقولج يعني ؟! ..اي واحد راح يدري انج مو بنت .. راح يخليج .. لو سمحتي فارقي وما ابي اشوف وجهج ..
حلا مششت وكانت تبجي ..
عبدالله : شبي بوحده مثلها .. مالت عليهاآ .. وشايفه نفسها .. اصلا المفروض انها تحمد ربها اني غازلتها وعطيتها وجهه

حلا كانت ميته من البجي .. : حيوان والله العظيم حيوآن .. وما يقدر مشاآعر النآس ..
ردت للبيت و قعدت بغرفتها و سكرت الباب عليها .. وفجأه ولا اخوها طلال يطق الباب عليها ..
مسحت دموعها .. وكانت تكآبر وتقول مو لازم اتزوج ولا لازم اعياآل .. وهو خل يولي .. انا الف واحد يتمناني .. مو انا الي اتمناهم .. بس يتمنوني على شنو .. على شنو .. ياربي ليش انا جذي ليش ... , مسحت دموعها ..
حلا : هلا طليلان ..
طلال : ادخل ..
حلا : سبحان الله .. شألأدب الي نزل فجأه .. صاير تستأذن .؟
طلال دخل : لو ما طقينا الباب عصبتي .. ولو طقينآه قمتي تعآيرينا ..
حلا : هههههههه .. يبا اضحك شفيك معصب ..
طلال : مو معصب .. بس دام انج قاعده لا شغل ولا مشغله شرايج تسآفرين معآي لندن ..
حلا : لا ما اقدر ..
طلا ل : تكفين حلآوي .. اهناك قاعد بروحي زهقه والله زهقه ..
حلا : وين ربعك ؟!
طلال : ربعي شبعت منهم .. انا ابيج انتي ..تقرقرين معآي تطبخين لي وابيج تنظفين شقتي بععد ..
حلا : شنو خدامه عندك ؟!
طلال : هههههه يا بنت الحلال نستهبل والله نستهبل .. هاه شقلتي ؟!
حلا : اوكي افكر ..
طلال : شنو تفكرين .. خاطبج وانا مدري .. اخلصي تروحين معاي ولا لا .. ؟!
حلا : اممممممم .. والله مدري .. بس متى طيآرتك ؟!
طلال : بآجر الساعه خمس العصر ..
حلا : اوكي ..تصدق ماعندي جنطه للسفر .. شسوي ؟!
طلال : اي حتى انا .. خلاص روحي البسي لبس محترم وتعآلي معآي ..
حلا : هههههه اوكي .. يلا برب ..
طلال : حمدلله والشكر .. شنو برب .. بمسن ..
حلا : ههههههه يلا فارق ببدل ملاآبسي ..
طلال : انطرج لا تطولين ..
حلا : من عيوني ..
طلال : تسلم عيونج ..
حلا بقلبها : الله يخليكم لي .. ولا يحرمني منكم .. ياآرب ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

احت ولبسست نفنوف تحت الركبه :p وكان مشجر على ورود بنيه و ورديه ولحميه :p ما اععرف اوصف لوول .. و سوت عنقوص ولمت قذلتها مع شعرها لان قذلتها طويله .. و رسمت حواجبها صايره قمر ..
طلال فالسياره الي كان يفكر على حال اخته .. ويقول بقلبه : الله لا يوفق الي سوا فيج جذي ..لعب بنفسيتج وضيع شرفج .. وربي كآسره خآطري .. الله يعينها لما تشوف رفيجآتها تزوجو وعيلو .. وهي قاعده بالبيت .. وربي كآسره خآطري ..
ما درا الا وهي جايه وفآتحه الباب وسكرته وطلعت صووووت عآلي ..
طلال : رايحه عرس الأخت .. ليش تأخرتي .. وليش كآشخه ؟!
حلا وفيها صوتها حزن : شفيك عصبت انا ما صدقت اطلع معآك ..
طلال : لا بس ليش كآشخه .. ؟!
حلا : بس جذي .. ماكو شغل ..
طلال : ههههه .. انزين يلا وين تبين نروح ؟!
حلا : انروح نجيب جنط سفر يا غشيم ..
طلال : لاحقين ع الجنط .. ما تبين تطلعين تستآنسين .. نروح نتعشا شي ..
حلا : الا الا .. خلاص نروح لسوق شرق و نتعشى اهناآك ..
طلال : اوكي ما عندي مشكله ..
حلا باست طلال على خده :وآآي فديتك ..
طلال : اي بس عشان تبلعين الله يستر عليج بس ..
حلا : هههههههه ..
و بالطريج وقفو عشان الأشاره وكانو سآكتين محد يهذرق .. هو يفكر بمصير اخته وهي تفكر بعبدالله ..
حقيير وحيوآن وما يقدر مشاعر النآس ..
لفت ولا تشوف عبدالله ... قعدت تطالعه بنظرات احتقآر .. وهو كان يطآلع اخوها ..
حلا كانت خاآيفه انه يعلم اخوها .. انه طالع معاها .. وعبدالله استآنس لاأنه شاف اخوها ..
وكان يطالع اخوها ..
حلا بقلبها : يما هذا شفيه يخز طلال .. امبييي الله يسستر ..
راح وكاآن يلاحقهم .. ودعم سيآرتهم < بس هذي المره متععمد :p
راح ونزل : اوه اسف اخوي ما كنت ادري ..
حلا تعورت شوي : عما بعينك .. انت تمشي وتدعم بسيآرات خلق الله ..
طلال : حلا .. احترمني نفسج .. لا عآدي ما صآر شي ..
عبدالله : يووووووه انتي بععد .. لا لا تلومها قبل جم يوم داعم سيآرتها ..
حلا : بعرف دامك غشيم واثول وحول بعد ليش ما تلبس نظاآرات .. الله يعين سيآرتك الي مستحملتك .. بس ,,
عبدالله : خلاص اسفيين .. وهذا رقمي انا اصلحها ..
حلا : اي بس شآطر تقول اسف وهذا رقمي .. وين نصرف اسف ..
طلال : حلا انجععمي ... خلاص انا اصلحها ..
عبدالله : لا حلفت عليك اني اصلحها ..
طلال : يبا قلت لك خلاص انا اصلحها ..
عبدالله : يبا حلفت اني اصلحها .. خلاص اخذ رقمي واتصل علي ..
طلال : اوكي .. واخذ الرقم وركب ..
طلال: يا قليلة الأدب شلون تكلمين الرجال جذي ..؟!
حلا : هذا حيوآن قبل امس دعم سيآرتي ..
طلال : ما تعلين صوتج على رجال يا خآيسه تفهمين ؟!
حلا قعدت تبجي : خلاص ردني البيت .. لا ابي اتعشا ولا ابي اسآفر .. ردني للبيت ..
طلال : اووف .. زعلت .. مسح دموعها بأيده ..حلاوي انتي تدرين اني ما احب اعصب عليج .. بس انتي بعتيها شلون تكلمين الرجال بهآلطريقه ..
حلا : لأنه اثول ويدعم بسيآرات خلق الله ..
طلال : بس ما تعليين صوتج عليه .. تفهمييييين ؟!
حلا :طلال .. ردني للبيت .. ما ابي اطلع معآك .. ولا ابي اسآفر .. ردني للبيت ..
طلال هفها كف خلاها تنسى اسمها .. عورها حيييييييييل .. : يووووه .. بلعنتج ازعلي .. انتي الي غلطتي مو انا .. اصلا شلون تجرأيين و تزفيين الرجال ..
الرجال اعتذر وانا استحيت ازفه وانا رجال .. تقومين انتي و وجهج تزفيينه .. صج ضآيعه ..
حلا حاطه ايدها على مكان الطرآق ومبطله حلجها مو مصدقه الي تسمعه : انـ ... انآ ض ضآيعه < متنحه و مستغربه ..
طلال : ضايعه ونص .. لو ما اعرفج جان قلت هذي رآيحه فيها .. شلون تجرآيين تكلمينه .. لهدرجه انتي وقححه .. لا المشكله قدامي انا .. لو ورآي قلت فيها ححيآ شوي .. بس قدآمي ..
حلا : مستحيل تكون طلال .. تمد ايدك علي ليش .. ولي امري وانا ما ادري ..
طلال : اي ولي امرج .. تفو عليج .. قلتي خلاص ما فيه زواآج .. ليش اهتم بالسمعه ..
حلا عصبت : تخسسي .. مستحيل انا افكر بهالتفكير ..
طلال وقف على جمب و هفها كف ثآني .. : انتي هيييه شنو تخسي .. لا تعليين صوتج علي .. اصغر اعيالج وانا مدري ..
حلا : طليل لا تمد ايدك علي لا اكسرها لك ..
طلال : انا طليل .. اصغر اعيالج وانا مدري .. صايعه وضايعه وما تستحي .. ياربي شلون تجرأيييين وتعليين صوتج على رجال..
حلا قعدت تبجي , نفسيتها تعبت اكثر وآكثر .. المسكينه عبدالله جرحها اخوها زفها .. و كل يوم ما تنآم الا لما تذكر شصار فيها وهي صغيره .. حياتها هم وعذآآآب .. تكآبر وتسوي روحها مو مهتمه .. بس اكبر همها هالموضوع ..

طلال يبجي بس بقلبه ..يآربي كيف زفيتها ... وربي الي سويته غلط بغلط .. المفروض اكلمها .. وهي دلوعه على اي شي تزعل .. الله يهديج يا حلا ...
كان دآيس نزل من السياره و سكر الباب بقووه وطلع صوت عآلي .. وهي خآفت اكثر ..
حلا : ما توقعته يكون عصبي لهدرجه .. مستحيل يكون طلال مسسستحيل ,
حلا قعدت شوي بالسياره ومسحت دموعها
ولما دخلت البيت وشافته قاعد بالصاله وكانو متجمعين لاأن اليوم اخر يوم له و بعدين بيروح للندن عشان يكمل درآسته .. دخلت ..
حلا : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
حلا جت بتروح فوق بس امها نادتها ..
سهام : حلا حبيبتي تعالي اقعدي معآنا .. يلا اخوج بيسآفر ..
حلا : مالي خلق .. بروح دآري احس تعبآنه ودآيخه ..
طلال : مآ تشوفين شر .. يا اختي العزيزه < :p
حلا : يلا باي ..
تهاني : حلاوي دام الساعه سبع ونص خلينا نروح الكوت بشتري لي بدل .. تدرين ما بقى الا جم شهر على عرسي ..
حلا : روحي بروحج مالي خلق .. يلا باآي ..
سهام : هالبنت نفسيه خايسه و ملييغه تغلط على النآس .. بس تعال شوف اذا النأس غلطو عليها تنهبل .. الله يهديها ..
حلا دخلت ع غرفتها .. و كانت تبجي
سمعت كلام امها ..وبينها وبين نفسها .. ليش الناس دايما يقولون اني مليغه ونفسيتي تبن .. بس انا ما اشوف اني مليغه وما اغلط ع النآس ..
الا .. انا وحده نفسيتي تبن وسخيفه وفاضيه .. وسحته وضايعه .. عيشتي خآيسه .. ابي امووووت ابي اموووت .. ما ابي اعيش بهالدنيآ التــــــــبــن ما ابي اعييش ..
والأنسه تهآني تبيني اروح معاها فاضيه لج .. يا حظها تزوجت وهي اصغر مني .. يا حظها بس .. عمري بيصك ال 25 وللحين عآنس ولا ظمنت زوج المستقبل ..
وعبدالله الحيوآن بس درا اني مو بنت خلآني ..
تقعد تستهبل وتشغل اغنية ميريآم فآرس .. ويش اسوي ..
وقعدت تستهبل وترقص ..
حلا : انا شفيني .. ليكون انا انهبلت .. يمكن ليش لا .. عايله زفت تحش فيني من ورآي .. ومعقده نفسيآ و حيوأنه وزباله و محد يبيني .. وقعدت تضحك على حالها .. وفجأه عيونها غرقت دموع على حالتها الزفت ..
حلا : ياربي شفيني شفيني .. ليش ابجي .. ليش ...انا انهبلت .. انا انهبلت .. ابي احد يفهمني ابي احد يحبني ابي احد يقدر مشآعري .. ليش انا انحرمت من اهل نفس النآس .. و من زوج واعيال .. ليش .. ليشش ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

خالد وعبود ومشآري كانو متجمعين في الديوآنيه ..
عبدالله : اقول خويلد .. ابيك تجيب لي رقم حلا ..
خالد : شتبي فيه ؟!
عبدالله : ابي اكلمها ..
خالد : ويا ورع امك .. من وين تبيني اجيبه ؟!
عبدالله : جيبه من هذيج .. امل ..
خالد : يا خبل قصدك عوآطف ..
عبدالله : يحول مدري ليش اسمها امل ..
مشاري : ههههههههه لانها تشبه امل العوضي ..
خالد : خلاص اكلمها واشوف تعطييني الرقم ولا لا ..وانا ابي اسولف معاها من زمان ما سولفت .. يلا عن اذنكم شباب ..
مشاري : اذنك معآك ..
عبدالله : لا تطول ..
خالد : خخخخخخخ .. حاضر ..
طلع بالحديقه واتصل عليها ..
عواطف : الووووو ..
خالد : ياحيالله هالصوت ..
عواطف : ههههه الله يحيك ..
خالد : اخبآرج ؟!
عواطف : تمام .. وانت ؟!
خالد : عسى دوم .. بخير يمال الخير .. اقول يا عوعو ..
عواطف : عيون عوعو انت ..
خالد : ابي رقم حلا ..
عواطف : لييييش ؟!
خالد : واحد من الربع يبيه ..
عواطف : واحد من الربع ولا حضرة جنآبك ..
خالد : اووف عواطف تراج لوعتي جبدي .. والله العظيم ان انتي فيج حاله نفسيه ..
عواطف : ثآنكس حبيبي .. الرقم ما راح اعطيك اياه لو تطير ..
خالد : عواطف .. وربي رفيقي يبيه ..
عواطف : ادري .. بس شنو يبيها يخطبها مو ياخذ رقمها ..
خالد : بتعطيني الرقم ولا لا ؟!
عواطف : ما راح اعطيك ..
خالد : انا احمآر اني متصل عليج ..
عواطف : لا والله خالد تبييني اعطيك رقم البنت .. قالولك شنو ما استحي .. اوزع رقم رفيجتي على شباب ...
خالد استوعب .. : كفو والله .. تعجبيني ..
عواطف : تحآول ترآضيني يعني .. يلا باي اصلا انا زعلانه منك ..
خالد : ولييييش بعد ؟!
عواطف : شتبي متصل فيني .. مو انا فيني حاله نفسيه .. وبعدين صارلك فوق اليوميين ما اتصلت الحين عشان رقمها اتصلت يعني مو عشآني ..
خالد : لا حرام عليج وربي عشآنج ..
عواطف : اي واضح وآضح ..تبي تنرفزه شوي .. تصدق تو ناس مكلمين امي ..
خالد : وانتي وافقتي ؟!
عواطف : هههههه امبييه انت مو صج .. شدراك انهم خاطبيني ...
خالد : ردي علي ..
عواطف : لاوالله .. بس احس اني هبله .. تصدق هو طيآر مشالله عليه ..
خالد : شنو .. شنو .. شنو .. وانا مو مالي عينج ؟!
عواطف : لا يبا .. احد قال جذي .. بس هو احسن منك .. مشالله عليه سمعته تهبل ...
خالد : اكلي خرأ انا احمار اني متصل عليج..
عواطف : ههههههه يبا انت زعلت .. وربي اضحك عليك .. اصلا انا ماابي واحد غيرك .. فديتك والله ..
خالد : اكلي تبن .. يلا باي ..
عواطف : زعلاآن ..
خالد : اي زعلان .. عبالج كل يوم بفوت لج .. يبا انا شفيني عندي شركآت و بعد جم كورس باخذ شهادة الهندسه ويمكن وبروح دورأت بأمريكا ..
و بسكنج فبيت بروحج شتبين اكثر من جذي ؟!
عواطف :ههههه يبا وربي اضحك ... انت تعصب بسرعه ليش ..
خالد : يرحم امج اذا هذا ضحكج لا تضحكين معآي ..
عواطف : تدري اني سخيفه .. انت فيه احد يضحك معآك ...باي باي وسكرت التلفون ..
خالد : خل تزعل .. ورد للشباب ..
عبدالله : جبت الرقم ؟!
خالد : مو رآضيه .. تقول هبله انا اوزع رقم رفيجتي على شباب .. زين تسوي ..
عبدالله : من وين اجيب رقمها من وين ..
خالد : تدل بيتهم ؟!
عبدالله : يس ..
خالد : روح وكلم خدامتهم ..
عبدالله : والله طلعت ذكي يا خويلد ..
خالد : اي شعبالك .. روح و ضبطها وعطها خمس دنآنير .. واكيد بتطلع لك رقمها ..
عبدالله : من وين تجيبه ؟!
خالد : فيه خدامه هالأيام ما عندها تلفون يا غبي ..
عبدالله : خل اروح بيتهم .. يمكن اجيب الرقم يمكن ..
وفعلا راح و اخذ الرقم من الخدآمه و قالها ما تقول لأحد وعطاها خمسه < اسمالله عليه خويلد ذككي ..
اتصل عليها بالساعه 11 ونص باليل ..
كانت قاعده بغرفتها وكانت الغرفه ظلمه شغلت الشموع ونامت على سرريرها و قعدت تسمع اغآني .. تحب اغآني عبدالمجيد عبدالله القديمه الي تكون رومانسيه وهآديه ..

بريحك مني خلاص واغيب عن عينك ..
مدام هذي رغبتك لازم احققها ..
وبطلبك اخر طلب الله لا يهينك ...
قلي احبك .. حبيبي بخآطري اسمعها ..

^^ يمكن الأإغنيه تعبر عن حالهآ .. للحين كانت تحبه بس تكآبر وتقول انها تكرهه .. حبته لأنه خبل و نكته ودمه خفيف ..بس خلاهآ ..

 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

خالد تلفونه كآن طآفي وراح وركب الشحن و نآآآآآم وفالساعه ثلاث الفجر .. فز من نومه .. تحلم بحلم خآيس ..
خالد : اعوذبالله من الشيطآن الرجيم .... قعد وراح للمسجد يصلي .. و قرا قرآن ورد للبيت الساعه اربع الفجر
خالد : قآعده ؟!
عواطف : قعدتني من نومتي ..
خالد : طيب خلاص ردي نآمي ..
عواطف : ههههه ليش متصل حبيبي .. بقيت شي ؟!
خالد : كنت بسولف معآج .. احس متضآيق ..
عواطف : شفيك ؟!
خالد : عوعو .. انتي تحبيني ؟!
عواطف : ليش تسأل ؟!
خالد : قولي لي .. تحبيني ؟!
عواطف : اكيييييد احبك .. واموت فيك بعد ..
خالد : وبتزوجين غيري ؟!
عواطف : اكيد لا .. خلود .. اشفيك ؟!
خالد : اكييد ما راح تاآخذين غيري ؟!
عواطف : خلود حبيبي شفيك ؟!
خالد : جاوبي ..
عواطف : اكيييد ما راح اخذ غيرك ..
خالد : انزين بشوفج ..
عواطف: الحين ؟!
خالد : اي .. مشتآق لج حيل ..
عواطف : خالد شفيك .. حآسه فيك شي ؟1
خالد : ما فيني شي .. بس مادري احساسي يقول انج مو لي ...
عواطف : لا تقول جذي حبيبي ..
خالد : انزين اطلعي من بيتكم بس سوي روحج تمشين بالحديقه و بمر اشوفج واروح ..
عواطف : خالد اشفيك ؟! .. بنآت خالتي عندي ..مااقدر ..
خالد : بس اطلعي بس ابي اشوفج .. تكفين عوعو ..
عواطف : اخاف بهالفجر تبيني اطلع ؟!
خالد : اي شالمشكله .. تكفين وربي مشتآق لج ..
عواطف : خالد توني شايفتك امس .. مسرع ما اشتقت ..
خالد : اشتآق لج كل لحظه ..كل دقيقه .. كل ثآنيه ..
عواطف : يا سلاآم .. شهالحب الي نزل فجأه ..
خالد : شنو نزل فجأه .. اصلا انا من زمآن احبج .. وانتي تدرين بهالشي ..
عواطف : هههههه ادري .. بس غريبه .. كل ما تتصل علي تزفني ماعمرك قلت لي كلاآم حلو الا شووي ..
خالد : حرآم عليج .. اصلا الي يزفك يحبك :p
عواطف : ههههه فديت الي يحبني والله .. خلآص بنزل بس خلني ابدل وانزل ..
خالد : تبدلين ؟!؟ .. والله انج فاضيه ..انزلي بسرعه ..
عواطف : انا لابسه بجآمتي ..
خالد : شالمشكله ؟!
عواطف : لا احلف .. تبيني انزل لك ببجآمتي ؟!
خالد : عآدي .. انا زوجج مو غريب ..
عواطف : هههههه خلاص ولا يهمك يا زوجي العزيز .. بس بآخذ بنت خالتي معآي .. اخاف انزل بروحي ..
خالد : اوكي ...
عواطف نزلت وراحت للحديقه هي وبنت خالتها ..
وخالد مر ..
خالد : يا فديت الزين انا والله ...
عواطف : ثآنكس :$
خالد : شكو .. انا مو قاعد اكلمج ..
عواطف : تكلم منو ؟!
خالد : الي جمبج .. تصدقيين احلى منج ..صآروخ
عواطف : انا حمآره اني نآزله عشآن اكلمك .. انت وآحد حقير وخآيس .. اووووف :mad:
خالد : يا هبله .. انثبري .. وربي اضحك معآج ..
عواطف : سخيف زين .. منو احلى انا ولا هي ...؟!
خالد : اكيييييييد انتي ..
عواطف :ولو سمحت مره ثآنيه لا تستهبل بموضوع فيه بنآت ..
خالد : كيف يعني ؟!
عواطف : يعني لا تجذب علي وتقول هذي احلى منج .. وهذي ازين منج .. ترى وربي تكرهني فيك ..
خالد : يا سلآم .. وانتي بعد ..اليوم شقآيلتي خآطبني طيآر ..
عواطف : اي صج لاآن هو وظيفته حلوه .. احلى من وظيفتك و وظيفتي بعد .. و عايلتهم مشهوره وكششخه بعد.. قلت الصج ..
خالد : خلاص .. وانا بعد قلت الصج .. الي عندج احلى منج بوآآآآآآآجد ..
عواطف : لا والله دآم جذي .. خلاص انا بدخل دآخل و روح رقمها زين ..
خالد : وين ارقم بالليل انتي و وجهج ..
عواطف دخلت للبيت : افآ عليك .. خلاص ولا يهمك انا اعطيها الرقــم ..
خالد حرك سيآرته ومحد لاحظ انه وقف عند البيت : فيج خير سويها :p
عواطف : بآي .. اصلا انا الظآهر طقيت روحي عين .. قلت مشالله هالمره خويلد ما قام يسبني ولا يزفني .. بس هبله طقيت روحي عيين ..
خالد : عوعو وربي مششتآق لج لا تسكريين الخط ..
عواطف : خلود ..شفيك اليوم ؟!
خالد : متضآآيق حدي ..
عواطف : ليش حبيبي ؟!
خالد : تحلمت بحلم .. الله ياخذ شكله ..
عواطف : ههههه ياخذ شكله شلون .. هو ادمي وانا مآدري :p
خالد : وربي هالحلم تبن .. حلمت فيه وفزييت من نومي ..و اتصلت عليج ..
عواطف : شهالحلم ؟!
خالد : تحلمت انج تزوجتي واححد غيري ..
عواطف خآفت : لا انشالله .. مو كل الأحلام تحقق .. تعوذ من الشيطآن .. صدقني ما راح اخذ واحد غيرك يا خآيس ..
خالد : طيب عواطف .. انتي ندمتي يوم عرفتيني ؟!
عواطف قعدت تبجي : شكو .. وربي احلى ساعه بعمري الي عرفتك فيها ..
خالد : احلفي ..
عواطف : خلود .. اشفيك انت ..
خالد : ما فيني شي .. بس تذكريين قبل .. لما كنا انتهآوش ..
عواطف : ههههههه اي اذكر .. امبييه كنت اكرهك حيل ..
خالد : عاد تصدقين .. كنت اموت فيج .. و اعشقج .. بس هم اكرهج ..
عواطف : عكس الحين .. انموت ببعض ..
خالد : ههههه تمآمآ .. عوعو لتزوجتي غيري تحبينه كثري ..
عواطف : لا طبعآ ... خالد لا تخوفني .. قولي فيك شي ..
خالد : ما فيني شي .. خلاص روحي نآمي .. الظآهر انج نعسآنه .. واسف حبي اذا ضايقتج ..
عواطف : لا شكو .. ليش تضايقني ..
خالد : احبج ..
عواطف : وانا بعد .. :$
خالد : يلا بآي .. روحي نآمي .. الوقت متأخر ..
عواطف : بايات حبيبي ..
خالد :سكري الخط ..
عواطف : ما ابي انت سكر بالأول ..
خالد : لا تزعليني منج .. سكري الخط بسرعه ..
عواطف : لا ما ابي .. انت اول ..
خالد : عوعو لا تزعليني يلا عآد .. سكري الخط ..
عواطف : اوكي ..بس المره الجآيه انت تسكره قبلي :p
خالد : ههههه فديتج والله ..
عواطف : فدآك كلي ..يلا بآي ..
خالد : بايات ...عواطف صكرت الخط
وخالد يفكر فيها ..
خالد : صج انها ملسونه .. بس وربي احبها .. مادري ليش احسنها مو لي .. لا انشاالله محد ياخذها غيري ..
..
خالد راد للبيت و كان نعسآن رد للبيت يمكن صارله ثلاث ايام ما شاف امه كل ما يجي تكون نايمه
ريم : شدعوا ما يجي يسلم .. مو جنه صاير له ثلاث ايآم مو شايف امه ..
خالد : هلا يمآ .. وراح باس خدها ونام بحظنها < جآهل :p .. شفيج قاعده للحين
ريم : هلا فيك ..لا بس توني راآده من عرس ..
خالد : اها .. يا يما متضآآآيق .. وربي متضآآآيق ..
ريم : شفيك حبيبي ؟!
خالد : يما .. ابيج تخطبيلي عوعو .. تكفين يما .. احس راح ياخذها احد غيري ..
ريم : توك جآهل ..
خالد : يما عمري 25 ونص وتقوليين جآهل .. يما خلاص نملج و العرس بعد التخرج ..
ريم : لا الملجه والعرس بعد التخرج ..
خالد : يما الله يخليج .. يما انا احبها والله احبها ..
ريم : خلود .. بس عآد .. قلت لك بعد التخرج ..
خالد : والله لو ضاعت مني ما راح اسآمحج ..
ريم : هههههه .. عشتو .. لاآعبه فيك البنت .. لا دام جذي ماني خاطبتها لك ..
خالد : حرام عليج .. البنت طيبه وبسرعه تدخل القلب .. لبى قلبها والله ..
ريم قرصته على خده :p : لا تخآف راح تاآخذها ..
خالد : واذا رآحت مني .. بتفيديني بشي ؟!
ريم : خويلد .. عيب عليك انا امك ..
خالد باس ايد امه : يما اسف .. بس تكفيين بس اخطبيها زيين .. بس خطبه ..
ريم : ما بقى لك الا سنه .. يلا عآد تخرج و اخطبها لك ..
خالد : اوووووووووف .. ترى كل ربعي تزوجو وعيلو بععد .. وانا للحين معزب ..
ريم : منو واحد من ربعك متزوج يا نصآب ؟!
خالد : مشاريو ملج على بنت عمه .. و عبود الخبل بيخطب بنت .. وانا للحين عزآبي ..
ريم : لا والله .. حبيبي هذول مو مثلك .. انت مال زواج ..
خالد : وليش .. انا شفيني ؟!
ريم : توك جآهل ..
خالد : يما لا تحرقيين دمي .. وربي معصب ..
ريم : هههههههههه ... طيب الحين ملجو وخطبو .. ما تزوجو ولا عيلو ليش تحب تكذب ؟!
خالد : وقسسم بالله ان اكثر من واحد من ربعي متزوج وعنده اعيال بعد ..
ريم : صغآر .. امبييي توهم ع الزوآج ..
خالد : انا احمآر اني قاعد اقنعج .. انا بروح فوق بخمد ..
ريم : ناآم ..نوم العوآفي ..
وراح و بقلبه يقول : مادري .. احس بتروح مني .. لا محد ياخذها الا انا .. والله احبج يا عوعو ..

وباليوم الثآني الساعه ست المغرب كان يوم الجمعه يعني عطله وكان راآيح يقز هو وعبدالله :p
و كانو بالأفنيوز ماخلو بنت ما علقو عليها :p
وجت وحده وقعدت قدآمه ..
خالد قعد يخزها .. وهي بعد تخزه ..
خالد : عبود شوف مههآوي .. الجلبه صايره مزيونه :p
عبدالله : هذا الي ما يبي يخون حبيبته ..
خالد : شكو .. بس اقولك صايره مززيونه شوفها ..
عبدالله : تراها راعية عمليات تجميل ..
خالد : وانت شعرفك انشالله ..
عبدالله : افا عليك .. امل قايله لي ..
خالد : لا والله .. وانت شعرفك بأمل ..
عبدالله : رقمتها مره ..
خالد : اهآ .. شصار لك مع حلا ؟!
عبدالله : خذيت رقمها من الخداآمه ..لبى روحك ذكي ...
خالد : آفآ عليك .. اعجبك انا ..
عبدالله : خويلد .. البنت قربت .. شوف شتبي ..
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
114
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اتوقع عبدالله وحلا يحبون بعض و خالد وعواطف احس ما راح يتزوجون :( و بس
يعطيج العافيه
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

ثانكيوو ع ـالباارت
متى تكملينه ؟؟
 

MisS JOJ

New member
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
221
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
B8lb 7bïî 
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

البااارت خيااال حدده حلوو،، ، ومهاا هذي قااهرتني ودي اذبحهاا !! وخالد بعد يووم يقوول صايره مزيوونه واممممم بس ونبـي تكمله البارت لانـه متشوقييين !!
 
التعديل الأخير:

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

يسلمووو حياتي ع البارت
حياتي والله حلا كسرت خاطري ؛(
و طلوول اشدعووو ع طوول طق بط جبدي لما قال لها ضايعه و صايعه لا و هذي اخته 
ووو مها عما بعينها الله ياخذها الحيوااانه اااخ بس لو اهي يمي جان اذبحها الحقييره 
و عواطف حلاتها والله اهي و خلود بس جد بط جبدي يوم قال عن السحته مها مزيونه
و عبوود زين سوا يوم قال حق خالد انها راعية عمليات تجميل احسن عشان يطيحها من عينه فوق ما اهي طايحه 
اممم و توقعاتي للبارت الياي
مها راح تعترف حق خلود و تقوله انها اهي الي دقت ع عواطف و اهي الي قالت حق عبدالرحمن يكلمك بس عشان تفرقهم ووووو تهدده و تقوله ان ماراح تخليهم يتهنون بعيشتهم و يتهاوشون جدام الناس
و عبدالله راح يكلم حلا و يقولها ان يحبها و يخطبها رغم انها مو بنت بس اهيا حياتي شذنبها ؛(
امم و اخلود راح يخطب عواطف عشان يضمنها ان اهيا له
ووو بس ناطرينج حياتي
اي عندي سؤال ما عليج امر ؛)
احم احم الروايه حياتي جم بارت  باقي لها 
و اب اب اب اب اب اب اب لعيووونج فديتج 
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

waiting you
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
Up up up
Up up
Up
 

غلآها غير

New member
إنضم
22 يوليو 2011
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اب اب اب اب اب لعيوونج 
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

up

up

na6reen el- part
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
رد: ما خدعنا بعضنا .. الزمن بينا خاان .. روايتي الثانية واقعيية 50 % منآل ..

اتوقع عبدالله وحلا يحبون بعض و خالد وعواطف احس ما راح يتزوجون :( و بس
يعطيج العافيه

يمكن ..
الله يعافيج ..
منوره ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.