روايتي الثانيه (اعتبرني الي تعتبره المهم في النهايه تكون حبيبي) واقعيه اميه بالميه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
احداث البارت العاشر



معتبرتني اخوها أأأأأه

شكله متضايق

تصدقين استانست حديييييييييييييي

انتعرف عليج؟
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
معتبرتني اخوها أأأأأه

هذا الي يحب ريم جنه اسمه مشاري نسيت


شكله متضايق

ريم تتكلم maybe

تصدقين استانست حديييييييييييييي


........



انتعرف عليج؟



اكيييييييييييد فهد يوم يكلم دينا بالايميل :p
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
احم احم



رديت للدنيا لوووووووووووووووول



كملي بلييييييييييييييييييييز فطوووم
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت العاشر​


دينا اقعدت تفكر ابكلام ريم .. اتضيفه ولا لأ اقعدت تفكر وتفكر قالت " اضيفه واشوف اخرته معاه"
وراحت ادخلت على بروفايله وخذت ايميله وضافته عندها مثل ماقالت ريم

يوم اليمعه العصر بيت العود

ريم ادخلت البيت:هلا
بدر اخو دينا:ريم.... اهلين
ريم:قاعد بروحك هني؟ ههه
بدر:شسوي قلت اشوفكم لاني مانزلت لكم امس بالزوارة
ريم:اهاا {يت اقعدت يمه} شلونك شخبارك شلون المدرسه؟
بدر ابقلبه: "ليلحين معتبرتني صغير" بخير المدرسة تمام
ريم:دووم مو يوم
بدر:وانتي شلونج؟
ريم:بخير {واقعدت اتعبث ابفونها}

بعد عشر دقايق

ريم:شفيك كل شوي اطالعني ههه تبي تقول شي تراني حسبت اختك دينو
بدر ابقلبه: " معتبرتني اخوها أأأه " لا لا
ريم:اكيييد
بدر:اكيدين
ريم:امم اوكي
بدر:انا استأذن الحين
ريم:وين تو الناس
بدر:بروح اشوف ربعي
ريم:كثر من زياراتك
بدر:انتي تامرين
دينا دشت البيت:هلا بدر وين رايح
بدر:بروح
دينا:مع السلامه... ريمو ليش مضايقته
ريم:بسم الله وين مضايقته
دينا:شكله مضايق
ريم:لا كان اشزينه مساع سولفنا
دينا:امم {واقعدت يمها}
ريم:وين كنتي؟
دينا:بالجمعيه اشتري اغراض خاصه
ريم:اواعده ولا الأ
دينا:محمص؟
ريم:جبي
دينا:انتو من متى تكلمون؟
ريم:من شهر تقريبأ
دينا:اممم نطري بعد اذا كان صج يحبج راح يصبر
ريم:انا بصبر وبشوف
شوق:هااا قايز
دينا وريم:هايات
شوق:بسم الله شفيكم اطالعوني جذي يمااا
ريم ودينا بطوها ضحك
شوق:شفيكم
دينا:يالحولة الحمرة مطبعه على اسنانج
ريم:هااااهااااااي
شوق:وييه {وامسحت اسنانها بالكلنكس}
ريم:هههه ضحكتيني
شوق:سو..... ريم شفتي حلقه امس؟
ريم:واااي وعياياااااااا
شوق:اكسرت خاطري

دينا من شمعتهم يابو طاري المسلسل الي تكرهه ادخلت على ايميلها p....@f.... وشافته شايك اصلن اهو الوحيد الي بلستتها ماعندها احد ابهل ايميل

فهد:منو؟
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:انا دينا
فهد:دينا دينا
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:اي دينا دينا
فهد:دينا الي كل يوم اطرشلها رسالة
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:إإإإإي
فهد:منصدم والله
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:ليش؟
فهد:مادري يعني.....
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين قاطعته:انا بعرف اخرتها معاك وبس لانك ذبحتني وانت كل يوم كل يوم دازلي شي
فهد:اسف تصدقين استانست حديييييييييي
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:هههه امممم
فهد:كول ايميل
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:ثانكس
فهد:انتعرف عليج؟
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:دينا 19 سنه وبالجامعه بس مابي اقولك شنو التخصص
فهد:ههه انا فهد 20 سنه وبالجامعه وهم انا ماني قايلج شنو تخصصي اخاف اتعرضين لي
انا اون لاين بس قلبي اوف لاين:هههههه دمك خفيف

وبدو يسولفون مع بعض دينا ماتعرف شي عن فهد ولد خالها احمد ماتعرف جم عمره لانها مو هامها عشان جذي ماشكت وهم فهد مايعرف شي عن دينا بنت عمته حياة عشان جذي اهوه هم ماشك





ادري قصير وايد بس شسوي عشان اشوقكم نياهاهاييي​
 

mis.creazy

New member
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my room 
حياتي فطووووم الروااايه وربي حددها عجيييبه

بلييز متى تكتبين البارت اليديد والله حددددي متشوووقه
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت الحادي عشر​

بعد اسبوع
دينا ماكلمت فهد الا مرتين بس علمسنجر واهو المسكين ينطرها على احر من الجمر كل يوم ومرات مايروح يلعب كرة ابسبتها خلاص انهبل ين.... ودينا ولا همها

ويك إند
مشاعل,شريفه,حياة,سعاد,ريم,دينا روان وهديل بس طالعين يتريقون بلابراج واهم قاعدين علطاولة ياكلون
دينا حست ريم انها مو على بعضها اتلفت يمينها ويسارها وكله ساكته وتاكل ابضرابه مو عوايدها .. وشافت واحد مو غريب يعني شايفته من قبل واعرفت منو.....

دينا تكلم ريم:توستج المحمص ليش هني؟
ريم:نعم شنو؟
دينا تهمس:فهمي
ريم:شفهم ؟ شنو توست وشنو محمص
دينا:قصدي محمد ليش موجود هني ؟
ريم:هااا....مقابلته
دينا:انتي من صجج مواعدته هني واحنى مع اهلنا لو اهو ياي وفاضحج عند اهلج
ريم:لا محمصي مايسوي جذي انا واثقه فيه
دينا:ريم يالله نروح حق جولة الثانيه نحط لنا اكل {تهمس} امشي
ريم تهمس:اوكيه

واهم يحطون الاكل لهم عند البوفيه

دينا:انتي شلون مواعده واحد وانتي مع اهلج؟هاا
ريم:اهو قاعد يحن علي دنووون
دينا:اووف
ريم:ويه طرشلي واتس أب يقولي ابي اكلمج
دينا:روحي
ريم:تعالي معاي اخااف
دينا:امبيه شكلي بيكون غلط
ريم:يعني اروح
دينا:إي وانا بغطي عليج اوكيه موطولين عشان لاتوهق

دينا راحت وريم عطت إشارة حق محمد انها بتطلع برا تكلمه وراحت بدون لايحسون فيها وهو بعد دقايق جذي لحقها برا المطعم

محمد:شلونج؟
ريم بكل حيا:الحمدالله بخير
محمد:مابغينا انشوفج
ريم:شسوي ضروف
محمد:احبج
ريم استحت
محمد:شنو ماتحبيني؟
ريم:امبلا
محمد:قوليها
ريم:احبك
محمد:اخييييه اخييييه ..... ريم فيه وايد كلام ابي اقولج إياه
ريم:تفضل
محمد:اخاف اقولج تهديني
ريم:هاا؟
محمد:انا اختربت
ريم:اختربت؟
محمد:إي وايد اختربت وايد وايد لمن كنت مراهق
ريم:يعني شنو؟
محمد:يعني اخترب ... اهلي كانو كل شوي يطردوني من البيت ومرات انام بالشارع وكانت كل صفة موزينة فيني كنت راعي بنات والحين انا عايش بروحي
ريم:اشقصدك كنت راعي بنات؟ يعني....؟
محمد:كنت ارافج اصحاب السوء
ريم انصدمت ماتوقعت كل هذا يطلع من هل شخص الطيوب الحبوب
محمد:انا بقولج عن ماضيي عشان لمن انتزوج ماتنصدمين والله يا ريم اني تغيرت يوم كبرت تغيرت وايد وايد وصرت شخص ثاني اول ماشفتج دشيت قلبي حسيتج شي حلو والله حبيتج من اول نظرة قلت هذة زوجتي هذة زوجتي
ريم ظلت ساكته
محمد:ادري انج ماتوقعتي هل شي بس ماقدر اخش عنج اكثر انتي بتصيرين زوجتي

بيييييييب بييييييييب
تليفون ريم

ريم:محمد بنت خالي تقول انهم بداو يسألون عني وشوي يروحون يدورون علي لازم اروح
محمد:اوكي انتي روحي وانا الحقج بعد دقايق
ريم:اوكيه
محمد:احبج

عند طاولتهم

سعاد:هاا وين كنتي ريم؟
ريم: {طالع دينا بنص عين} اكلم رفيجتي بتليفون
سعاد:وليش ماكلمتيها هني؟
ريم:انتو اتكلون بصراخ اشلون ابسمعها وابتسمعني
ديناتساسرها:كل هذا سوالف ريمو اشسولفتاو عنه؟
ريم:بعدين اقولج .. حجي وايد
دينا:اوكي... شكله طيوب
ريم:إي وايد
دينا:الله بوفقكم ويخليكم لبعض
ريم:يارب

بليل ساعه 7:00 فبيت العود تحديدا غرفة دينا وشوق .. الي كانت بالغرفة ريم بس.. وادخلت عليها دينا

ريم:واااي الكريم هذا سحر
دينا:إي حده .. اخذيه اذا تبينه
ريم:لا حبيبتي هذا جرب يخلص ههه
دينا:تلقينه ابوتس
ريم:اها
دينا:الا اقول نسيت ماقولج اشصار بينكم ؟
ريم:بيني وبين محمد
دينا: ايي شصار
ريم:كلمني عن ماضيه
دينا: محمد يتكلم عن ماضيه حق حبيبه الا اذا كان اسود
ريم:صح كلامج
دينا:اشقالج؟
ريم:قالي انه اخترب وايد يوم كان مراهق وكان مراقج اصحاب السوء
دينا: وتاب؟
ريم:اي
دينا:ريمو هذا كان يمكن 10 سنين ورا
ريم:ادري بس مادري
دينا:تقولين تاب يعني خلاص انسي ماضيه
ريم:اول مارجعنا طرشلي مسج
دينا:اشكاتب؟
ريم:عن ماضيه بعد اول كان مايصلي والحين مايطوف ولا صلاة ولمن كان عمره 25 خطب ولما قال عن ماضيه ردوه ومايبونه عشان جذي صارت فيه عقده بس مايبي يظلمني معاه قالي عن كل خرابيطه
دينا:بس تاب وقام يصلي يعني تغير خليه ايي ويخطبج نبي نفرح عاااد
ريم استحت
ريم:شلون فهد؟ ههه انتي من تيبين سيرت محمد اتذكر فهد
دينا:ههه ماكلمته الا مرتين بس
ريم:ليش؟
دينا:ماعرفه صعب انج تكلمين واحد انتي مو شايقته ولا تعرفينه

بعد ايام .. ثلاث اربع جذي
شوق ودينا طالعين مع ابوهم عازمهم عل كافيه البنات طارو من فرحه واخيرا ابوي فضى وعنده وقت انه يشوف بناته .. واهم بالكافيه بعد ماطلبو خلصو

ياهم الطلب

قرصون:شاي مغبري؟
دينا:هني
قرصون:واحد شاي اعشاب
شوق:هناك {واشرت جبال ابوها}
قرصون:وشاي اسود
شوق:انا
دينا:واااي يبا اشتقنالك
بوبدر:وانا اكثر بناتي
شوق:يبا ليش ماتينا البيت؟
بوبدر:خالاتكم يكرهوني وامج اكثر
شوق مدت البوزها
بوبدر:احسن جذي اطلعكم اليوم كله تونسون معاي
دينا:يبا تدري انه بدر ليلحين زعلان عليك
بوبدر:ادري حتى مايرد على اتصالاتي كل هذا عشان طلقت امكم
دينا:يبا تدري انه بدر حساس
شوق:حساس وايد زيادة عن اللزوم
بوبدر:مارده ابيرضى
....:بو بدر
بوبدر:هلا شلونك؟ {وقام سلم عليه}

دينا تنحت ابويهه ويهه مو غريب عليها بس مو قادرة اتذكر منو منو منو ياربي منو هل ويه انا شايفته من قبل فكري يا دندون فكري

بوبدر:ها شلون حياتك معال محمد؟
دينا ابقلبها:اي محمد حبيب ريمو انزين اشعلاقته إبابوي امممم

محمد مو متذكر شكل دينا عدل يوم يتريقون بلابراج لانها كانت بعيده ومادقق ابويها وكانت معطته ظهرها هذاك اليوم
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
المهم ...



يبوووووووووووووووي طلع محمص يعرف بو بدر
انا الصراحة مو مرتاحة حق محمص
مسكين بدر ريم ماتدري عن هوى داره هع

شدعوه دينا وفهد مايدرون عن بعض انزين من الاسامي هع هع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.