روايتي ...غلــــــــطــــانـــه غ ـــــلــــطه ونــدمـــانه علــيــهاا !!!!

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
الدكتور : والله مادري شقول بس المريضه اصابت بغيبوبه بسيطه
مها صرخت بأعلى اصواتها وخاافت حيل وقاع تبجي : لالالالا امي .. لااااااااااا
ياسمين انزلت دمعتها : بس بس ... مهوي خلااص قطعتي قلبي
مها ضمت ياسمين : يسووم امي امي
ياسمين : الله يشافيها ان شاءالله .... واترد مثل اول واحسن بعد

مها راحت عند الدكتور

مها : دكتووور تكفى ابي اشوفها
الدكتور : خلاص روحي شوفيها بس لا تتأخرين
مها تمسح ادموعها : ان .... ان .. ان شاءالله

راحت مها عند امها وشافت امها تقطع قلبها حييل ... راحت اقعدت بالفراش عند امها ودمووعهاا اجرحت خدهاا اتقول بقلبها : يما .. تكفين قوومي .. انا مالي غيرج بهالدنيا ... يما والله لو قمتي بخليج اسعد انسانه بالدنيا ... مرااح اضايقج بشي ( امسحت ادموعها وامسكت ايد امها واضغطت عليها ) قومي قومي انا بنتج .....

عند ياسمين

ياسمين عند الدكتور اتكلمه

ياسمين : يعني متى بتطلع من غيبوبتها ؟
الدكتور : والله مادري شقولج ... احتمال تستمر اسبوع واحيانا شهر او شهرين او بعد يمكن سنه
ياسمين : دكتور تكفى لا تقصر بشي
الدكتور : انا اسوي الي علي والي اقدر عليه والباجي بأيد الله
ياسمين : مشكور
الدكتور : لا شكر على واجب ... ولو هذا واجبنا

ياسمين راحت الغرفه عند مها وامها

ياسمين : مها
مها وشكلها متبهذل ومن كثر البجي صار ادموعها شلاال : هلا
ياسمين : بس خلااص .. ردي البيت ارتاحي مو زين اتسوين بنفسج جذي ... انتي روحي ارتاحي ونامي وخلي امج اهني ترتاح ... وبعدين اهيا مو بروحها يمها الدكاتره

مها : ان شاء الله
ياسمين : تبين اروحلج البيت وانام عندج
مها : لا ياسمين ... انا برتاح وانتي روحي ارتاحي
ياسمين : يالله بوصلج

راحت ياسمين وصلت مها البيت وردت البيت ... لقت امها قاعده

الام : السلاام
ياسمين باين عليها النوم : وعليكم السلاام
الام : وين كنتي ؟؟؟
ياسمين : وين بكون يعني .. عند مها
الام : جان نمتي عندها >> تطتنز لول :)
ياسمين : يما .. انتي لو دريتي شنو فيها جان عذرتيني
الام انصدمت : شفيها ..؟

قبل لا تتكلم ياسمين

كان ماجد توه طالع من المطبخ وبأيده قلاص ماي وراح يتسمع

ياسمين : امها طاحت عليهم والحين اهيا بالمستشفى من الظهر ليين بليل ... واخر شي دشت امها بغيبوبه ... الله لا يوريج يما شكلها اتقطع القلب والله تكسر الخاطر ... امها بين الحياة والموت وماعندها احد ... ومرت ابوها وعيالها اشرار نجسين اخاف يسوون فيها شي والله تكسر الخاطر

ماجد اول ماسمع الي قالته ياسمين طاح منه القلاص

الام وياسمين لفو ويوهم عليه مخترعيين

الام : يما مجود .. خبصت قلبي انت اهني واحنا ماندري
ماجد متصروع : ها .. اي يما كنت بييب ماي من المطبخ ... وشوفت عينج طاح مني القلاص وانكسر

الام قامت مسحت الي بالارض وشالت الجزاز

راح ماجد الغرفه وانسدح بفراشه وكان حيل منصدم من الي صار

وقاع يفكر : ي قلبي ي مهوي الله يكون بعونج والله قطعتي قلبي

وبعدين انسدح على جمبه اليمين وقاع يكلم نفسه ويقول : لحظه لحظه .. انا احب مها ومها اخوانها مأذينها ماتقدر تقعد معاهم من بعد امها .. ليش ما اتزوجها ... يمكن يتعدل مزاجها وهني بالبيت ماكو احد يأذيها ... لالا شهالتفكير ... احسن لي انام ... بس شلوون اقدر انام وعيون مها ماتصكرت وقلبها مجروح وزعلانه على امها .. ي حياتي ي مها والله مادري شسوي ..

عند ياسمين

ياسمين راحت غرفتها البست بجامتها بجامتها كانت لونها اصفر ع تويتي ... انزلت تحت لقت اختها مشاعل اتطالع التلفزيون

ياسمين كان بأيدها موبايلها وفجأه دق على رقم

( حياتي ودنيتي )

ياسمين اقعدت عالقنفه : الوو هلا حبيبي
عمر مستانس من كلمة حبيبي : هلا بعمري وحياتي وقلبي
ياسمين : ههه فدييتك
عمر : افدااج انا ودنيتي وناسي ي اغلى ناسي
ياسمين : المهم .. شسويت اليوم ؟
عمر : الحمدالله وانتي ؟
ياسمين : شوية ضيق
عمر : آفا .. ليش ماعاش من يضايقج
ياسمين : والله اكسرت خاطري مهوي رفيجتي
عمر : خلاص انسيها
ياسمين : ياعمر شلون انساها هذي رفيجتي
عمر : ممم مهما يكون ماتقدرين تنسيها بس بعد ماتقدرين اتضايقين نفسج
ياسمين : شنوو تقدر اتسوي عشان اتشيل الضيق ( ابتسمت )
عمر يفكر وحده مستانس : ممم ... اشرايج اعزمج باجر على عشا
ياسمين : لالا .. وسط الناس اخاف لا
عمر : اي صح انا بعد ما اقدر اقعد مع بنت مع الناس لانه اغلب الناس يعرفوني
ياسمين : هههه فدييت المشهور
عمر : يفداج المشهور
ياسمين : ممم شرايك انروح البحر
عمر : فكره حلوه .. وبعزمج على عصير وكيك
ياسمين : شوفتك اتونسني
عمر : ي لبااااااااه
ياسمين : ههه خلاص انتلااقه باجر بالهده تاخذني وانروح البحر
عمر : صار
ياسمين : باي بروح انام
عمر : بايات , نوم العوافي ي قلبي
ياسمين : ايعافيك

صكروا الموبايل

مشاعل اخت ياسمين ذكرتوها ولالا الي قلت لكم انها تسمع وماتتكلم فيها شي بالوز وماتتكلم وبعد فيها اشياء

اي هذي اسمعت من ياسمين " حبيبي " " عمر " " فديتك "

انصدمت حيل ماتوقعت هالشي من ياسمين .. بس بالنهايه ماتتكلم يعني مراح اتفتن

..............................................

من باجر الصبح بالمدرسه كان يوم الاحد >> اكثر يوم يكرهونه الطلااب هههه

عند مدرسة ياسمين

ياسمين والبنات يسولفون

مريم : هاا شرايج فيه ؟
ياسمين : اينن .. يقطع القلب ... مادري شلون حبيته مع اني مو متقبلته كللش
عذوب : قلت لج ... هذا كل البنات يمووتوون فيه والصراحه انا وحده منهم
ياسمين طقت عذوب بجتفها : يلا عاد هذا لي حقي برووحي
مريم وعذوب : ههههههه
ياسمين : كاهي الابله يات

في الجامعه

عند ماجد وعمر يتمشون

عمر : مجود ... شفيك اليوم متضايق
ماجد : مادري شقولك
عمر : قوول اسمعك
ماجد : انا الصراحه احب مها رفيجت اختي ... واهيا وايد كاسره خاطري امها طاحت عليهم والحين بالمستشفى وبغيبوبه

عمر لا تشوفون شكله جنه احد كت عليه ماي بارد

تذكر منه قالت له ياسمين انه مها رفيجتها امها طاحت عليهم ودشت بغيبوبه

انصدم ماتوقع كلش

وقال بقلبه : شنووو ... شدراه !!! اكيد اخو ياسمين ... معقوله اتكون ياسمين اخت رفيجي !!! يعني انا من زمان اكلم اخت رفيجي ..!!! لالا مووصج ما اصدق اكييد قاع احلم
 
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
394
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يصلموووووووووووووو بس توني ادري ان فيه شباااب صج يحبووون لوووووووووووووووووووووووول
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
يصلموووووووووووووو بس توني ادري ان فيه شباااب صج يحبووون لوووووووووووووووووووووووول

لوووول

موو من صجج

فيه شباااب يحبوون

والاكثر حبهم كااذب

فدييتج منوررهه حبي
:eh_s(22)::ggdw:
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
ؤاااااؤ ؤنااشه نزلتي باارت هدؤؤؤل
امبيه كسررت خاطري مهؤؤي ؤان شاء الله تتزوووج مجؤؤؤد
ؤيسؤؤؤم ؤؤع مدري احسها سخيفه
ؤاختها اكسررت خاطري

يااااااااااااي
يوونس رددج غلاااوي

مكل ماا اشوووفج راااده اتونسيينيي الصرااحه

يسسلمووو غلاااااااااااوي

:ggdw::eh_s(22)::p