رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
عبدالله: ما عليج منها يما ,, روحي نامي ,, انا قلت لها ينلغي العقد مو متسجل رسمي , و عمي نقول له انها هونت و خلاص ,, لا تحاتين ام عبدالله افا عليج ....


حياة: اي ما احاتي !! انا ما صدقت زوجناها ,, كلكم تزوجتوا ماشالله و اهيه لي الحين تعذرب ,, قبل كنت اقول مو مرتاحه حق المعرس ,, بس على حسون جايده ...


حسن: لا يهمج خالتي ,, اقدر احاجيها ؟؟(نظر لعبدالله) قاعده اهيه؟؟


عبدالله: لا بوعلي ,, خلها الحين تهدا / باجر تعال لها ...


حسن: خلاص ماشي (نهض ليرحل ,, دق جرس جواله فاجاب) الوو ....


سالي: مسا الخير حسن ,, مبروك عليكون ,, نور جمبك ....


حسن: مشكوره سالي ,, لا نور فوق ....


سالي: عم جرب حاكيا ما عم ترد ....


حسن: سالي ,, اذا بتباركين لها ,, ترى لي الحين زواجنا ما تم ,, ما رضت نور....


(تفاجأت سالي): لييه !! معقول !! كانت المفاجأه بتاخد العقل ,, و الغنيه يللي اهديتا حلوي كتير ,, حتى انك عملت frame للعقد ,, حلوي كتير كمان ....


حسن: لا سالي ,, اهيه منزعجه من فكرة انها تزوجت و اهيه ما تدري ,, ناهيج عن الطريقه اللي درت فيها ,, انا الاسلوب اللي خبرتها فيه سالي , كنت حاط كل حواسي فيه ,, بس الظاهر ان كان الغلط من الاساس ....


(سكتت قليلا ثم عقبت على كلامه): انا اللي بعتقدو هللا ,, انو هيي مش متأهبي للزواج ,, بعتقد ....


حسن: والله ممكن ظنج بمحله ,, بس معصبه حيل ,, هذا اللي ابي اقول لج اياه ....


سالي: بس بدي ياك تعرف انو نور بتحبك كتير و ما تزعل مننا ....


حسن: مو زعلان منها سالي والله ,, انا متضايق لاني ضايقتها من غير ما احس ,, ما تصورت ان جذي ردة فعلها , اعتقدتها العكس ,, الله كريم ....


سالي: ايي و لو حسن ,, اوعاك تفكر اننا بتكرهك او ما بددا ياك ....


حسن: من غير ما افكر ,, قالتها اصلا ,, ما عليه ,, عالعموم بتشكرك كتير سالي ,, ان شالله ابلغها انج تبين تكلمينها ....


سالي: ان شالله ,, ليله سعيده ....


حسن: مشكوره ....


(كانت حياة تنظر لحسن , فقالت فور اغلاقه المكالمه): منو تحاجي ؟؟


حسن: سالي ,, معانا بالدوام داقه تهني ,, الظاهر نور حاقرتها ,, شكلها كانت بالحفله ,, عارفه كل التفاصيل ....


حياة: ايي يا حلوها , كل يوم تيي لها لما كانت بالطبيب , بعدين تروح الدوام ,, حبيبه خوش بنيه ....

..........................................
(سرح حسن يتذكر نور عندما تركته تجري خارجة من قاعة الافراح): نوونه , نوونه !! نوونه شفيج ؟!


نور: ما لك شغل فيني ,, انا مو قادره افهم شنو هدفك من هالسالفه بالضبط ,, انا مو بهيمه عشان تتزوجني من غير ما تاخذ رايي ....
.........................................


////////////////////////////////////////////

(في دبي) ....


بنان: جاسم ,, عليك الله / طلبتك ,, روح لامك حب ايدها و راسها / راضها ,, تعذر منها , حتى لو قالت اخطب لك , روح شوف البنيه لان الانسان ما يدري نصيبه وين ....


(جاسم ناظرا للارض): وعد ,, راح اسمع كلامج و اروح اعتذر لها ,, بس الاكيد ان الانسان لازم يسعى ....


(ظلت تنظر اليه تتأمل به و هو خاضعا لكلامها الذي جرحها قبل ان يجرحه , فصارت تلملم قواها و نهضت قائله): حلوو ,, ولازم تعرف جاسم انك انسان زين ,, و اكيد الله ما راح يخذلك طول ما امك راضيه عليك ....


(نهض ووقف امامها ينظر بعينيها): صح ,, مشكوره بنان وايد , بس ما اعتقد الاقي وحده راح احبها ,, لاني احبج (نظرت اليه ,, فجأة صارت تبكي بحرقه) ليش بنان ,, شفيج؟!!


(أجابت مختنقه بدموعها): ما فيني شي / بس / ابي اروح انام(تحركت باتجاه الباب) ....


(التحق بها جاسم متمسكا بها كالطفل ,, مسك كتفها): بنان ،، خلج معاي اليوم بس ,, ابي اظل يمج لو يوم واحد ....


بنان: ما يصير جاسم (قبلت خده ,, فأنزل رأسه يهزه مؤيدا كلامها) ....

/////////////////////////////////

(في الكويت كان حسن وحيدا بالصحراء ,, مستلقيا على الرمال و يتأمل القمر) .....


(حسن يدعوا الله عز و جل): سبحانك يا رب ,, يا رب انا الحين عرفت ان بلسم كانت نزوه بحياتي ,, فاحمدك يا رب انك بعدت بيننا (صارت عيناه تدمع) بس يا رب ,, نور تتملكني بكل ما فيني ,, و اذا مو اهيه نصيبي انا ما اعترض على قسمتك ,, لكن يا رب لا ولا قوة لي الا بك ,, حنن قلبها علي ,, اجعل بقلبها الموده و الرحمه اللي ذكرتها بكتابك العزيز .....


////////////////////////////

(في اليوم التالي ,, في منزل حوريه ,, عندما اغلقت حوريه الخط لتوها فقال بو حسن): حوريه ....


حوريه: هلا والله ,,,


بوحسن: منو ام محمد ....


حوريه: جيران حيوت قبل ,, كانت بالعرس و شافت بنان ,, عاد قاعده اقول لها انها متطلقه / عن الحلال و الحرام ....


بوحسن: ايي شنو قالت ؟!


حوريه: والله تقول ,, مو يعقوب ,, يعقوب اكبر من عادل بسنه ,, تقول ولدها اللي اصغر منه كبر بنان بالضبط ,, قالت ترد علي ,, على الله ,, غير ان خالة منور بعد // يايبه لها من صوبها ,, بس مطلق و عنده وليد ....


يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
احبائي متابعيني ،،، املي انكم باتم صحه و عافيه و تلاقون النجاح اللي تتمنونه ،،،،،، قبلاتي للجميع
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الثامن و الثلاثون


(عند الثامنه مساءا ,, دخل جاسم المنزل و صار يبحث عن والدته): السلام عليكم (صار يتمتم) شالسالفه ! ماكو احد ! (اتى والد جاسم الذي كان بزفة بدر) .....


بو عبدالعزيز: ها يبه جاسم ,,, رديت ,,,


جاسم: ايي يبا , غريبه , وين امي ؟؟


(تقدم بو عبدالعزيز لجاسم): الحمدلله على السلامه (صافحه و صار يرحب به و يقبل خديه) ,, مطول الغيبات ياب الغنايم....


جاسم: الله يسلمك يبا ,, امي وينها ؟؟ لا تكون لي الحين زعلانه مني ....


بوعبدالعزيز: والله رايحه بيت اخت مرت عمك ,, ام يوسف ,, مسوين حفله حق جمانه ....


جاسم: منو ,, ام يوسف ! خالتي سهيله ؟؟


بوعبدالعزيز: ايي ,, جمانه مزوجينها ,, و مسوين لها حفله صغيره ....


جاسم: لا ,,, تزوجت جمانه !! زين والله , يعني الله يسامحها خالتي سهيله , اللي طايحة له تشيش بامي لما كنت اقول لها ابي بنان ....


(استغرب بوعبدالعزيز): لييش!!


جاسم: تقول لها مطلقه وولدج توه ....


بوعبدالعزيز: انت منو قايل لك عنها البنيه ؟؟


جاسم: يبا !! شفيك ؟ نسيت بنان !! بنان بنت عمي بو حسن....


(صار يحاول التذكر فادرك قائلا): ايي ايي عرفتها يبه ,, يعني بنت اختها همن !! ليش بتشيش امك عليها ....


جاسم: مادري يبا !! و البنت انا كنت ابيها قبل لاتتزوج ,, شيشتها , تقول لها [كريهين بنات حوريه / دلوعين] ,, و الحين البنيه انفصلت ,, قالت لها [من صجج تاخذينها ,, ولدج توه صبي ,, و هذي مطلقه] ,, وامي كلمه توديها و كلمه تييبها يبا ,, بسرعه تتأثر ,, يعني خالتي ام عبدالله ,, ما تخلي احد يأثر عليها ,, موقفها ثابت ....


(قال بوعبدالعزيز بحزم): خالتك ام عبدالله غير يبه , موقفها يختلف ,, بروحها تربي عيالها ,, لما استشهد اخوي , عمر عبدالله العود 10 سنين ,, بروحها بالدنيا يبه ربتهم ,, ف اكيد ان قرارها واحد ,, منو نفسها ؟! عبدالله نفسها ,, المهم ,, انت ما عليك من هالحجي يبه ,, اذا تبي البنيه // قول لها ابيها , ساحلها , على قولتك كلمه توديها كلمه تييبها ....


جاسم: ايي صح ....

////////////////////////////////

(في اليوم التالي ,, عادت بنان الى الكويت صباحا , دخلت المنزل وجدت حسن ينام على القنفه مقابل التلفاز , فقالت باستغراب): شفيه حسون نايم جذي , حتى مو مبدل دشداشته!! مو عادته , لا و جدام التلفزيون ! (جلست بجانبه و صارت توقظه) حسن ,,, حسن ,,, حسون قوم ....


(فتح حسن عينه): بنان!! (نهض) الحمدلله على السلامه (صار يسلم عليها) ....


(قالت بنان مبتسمة): ها شصار مع العروس ؟؟


(حسن بوجه مهموم): ماكو ,, متضايقه ,, و العقد عندها ,, امس رحلت لها مره ثانيه ,, يننتني ,, ماني عارف اروح وله ارد معاها !!! ,, كلش ما توقعت ردة فعلها ,, اول ما درت هدت الصاله تركض ,, و انا مخترع عليها , ادري ريلها تعورها , لحقتها , جان تعصب و تقول لي [انا مو بهيمه تتزوجني وانا ما ادري] ....


(قالت بنان بهدوء): ماكو فايده فيها تصدق !!! لي الحين ترفض انها تتزوج !!!


(تنفس بعمق قائلا): تدرين شالمشكله !! المشكله اني لما سافرت صوتج ما فارق اذوني لما قلتي [انت تحبها تحب نور] ,, بعدين لقيت روحي فعلا ,, انا افكر فيها اهيه ,, ما افكر ببلسم اللي توها هادتني !!! و دزت لي هدية بعيد ميلادي ,, صرت متعلق بشي مو صحيح و مو موجود صج....


بنان: ليش ! متعلق بشنو ؟!


حسن: عبالي , انها تحبني , حتى قلت اول ما ارجع راح اخطبها و نتزوج , ييت لقيتها تعبانه , ما قدرت اصبر و كلمت خالتي و عبدالله عشان يزوجونا , (تنفس بعمق) خل اقول لج شصار امس ....

.....................................

(صار يتذكر ما حدث بالامس , كما لو كان يعيش اللحظات)....

(بنان احس اني بحيره مو عارف شلون اراضيها ,, خذيتها البر , لاني ليلة ملجة بشور رحت هناك و ظليت بس اطالع القمر بروحي , فخذيتها نفس المكان و قلت): نونه تعالي , براويج شي ....


(طبعا اهيه خافت لان المكان ظلمه ماكو الا القمر ,, ف انقلب ويهها و عيونها غرغرت بالدموع): انت وين يايبني....


(جاوبتها): بالبر احنا ,, امس ييت هني اتأمل القمر ,, نفس ما كنت اتأملج لما كنت ايي لج المستشفى و الاقيج نايمه // و اظل بس اطالعج ....


(خافت اكثر و قامت تصرخ): ودني البيت ,,, ليش يايبني هني ؟! (و اهيه تبجي حيييل , مسكت جتوفها ابي اسكتها , جان تدز ايدي) وخر ....


قلت لها: نونه , شفيج علي ! انا مو وحش , و هذي مو اول مره احاول اسكتج , امسك جتفج و امسح دموعج ....


(بنانو ماكو فايده معصبه): مشكور لا تسكتني ,, ودني البيت بروح البيت انا ,, و حركة زواج الاوليين هذي ,, انا ما ابيها....


(المهم يأست خلاص ,, قلت لها): خلاص انا اسف ,, الله يعلم اني مو قاصد اضايقج او انرفزج (كنت معصب ,, بطلت لها الباب اللي ورا) خلاص ,, قعدي ورا و اصير سايق عادي ,, المهم اهدي , و العقد عندج , قطيه ....


(حركت , مشيت بالسياره , جان تقول لي): حسن ,, اوقف....


(استغربت ,, قلت لها): شفيج ؟!


(ظلت تبجي): حسن , لا تزعل مني ....


(انا وقفت السياره , و عيوني تتقلب , محتار , ظليت فتره ساكت , بعدين قلت لها): لا ,, مو زعلان ,, هذي اقدار ,, الزواج قسمه يعني ....


 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
قالت: لا ,, لاني خربت عليك مع بلسم , و الحين مابي اتزوجك ....


قلت لها بهدوء: لا ما له شغل , قلت لج قسمه ,, و لو الله كاتب لي نصيب وياها , جان صار لو فيه حرب ....



(بعدين حركت و ظليت ساكت لين وصلنا بيت خالتي حياة , اول ما وصلنا , نزلت بطلت لها الباب , عطيتها ايدي عشان تتسند عليها و تنزل ,, و تسندت على ايدي و نزلت و قالت لي): اذا صج مو زعلان ,,,, تعال دش معاي البيت ....


(حاولت اتهرب بس جلبت , دشيت عند خالتي حياة): قوه خاله (حبيت راسها) ....


قالت خالتي: هلا حساني ,, هلا حبيبي ها خلاص , طابت النفوس ؟


(نزلت راسي و قلت لها): لا خاله , ميخالف , كل شي قسمه و نصيب , و هذا انا اقول لكم ترى انا مو زعلان (الصراحه كنت خايف تزفها , و تهد عليها عبدالله) .....

.........................................

حسن: قلت حق خالتي انا مو زعلان ,,, [الصراحه طالعتها بعتب و سلمت عليهم مع السلامه] ,,, بطلت باب البيت بطلع ,, و اسمع صوت ريلها تركض ,, جان تيي و تلمني من ورا من قفاي ,, و تبجي ,, انا انصدمت ,, من كثر ما اهيه ماسكتني حييل ,, مو قادر اتحرك ,, لفيت راسي ,, و ظليت اطالعها منصدم !!! قلت لها [شفيج نونه ,, انزين لا تبجين] ,, يات خالتي حياة و زفتها [بعدين معاج ! اذيتي الصبي طلعتيه عن طوره] و سكرت الباب خالتي طبعا ,, و قالت معصبه ,, روح يمه حسن ,, دش معاها الدوانيه ,, انتي قولي له شتبين فكيه !! ,, انا دشيت معاها داخل ,, قعدتها عالقنفه ,, و سويت حركه لا اراديه بنانو , قعدت على ركبي جدامها و اطالعها ,, شوي جان اقط راسي على صدرها ...


بنان تضحك: ايوا ,, جذي برد قلبي ....


ضحك قائلا: والله العظيم مالي خلق اضحك ....


بنان: بس ضحكت ,, المهم ,, شرسيت عليه ,, رضت ؟؟


حسن: والله انا مو مأمن ,, قلت لها [ظلي الليله فكري عدل ,, انا تعبت] , بس , انا ييت هني , تميت اصلي بالليل , بعدين قعدت اطالع التلفزيون , دخت و نمت هني , الحين بروح بشوف شصار ,,, شرسيت عليه على قولتج ....


بنان: و اذا ما رضت ؟؟


حسن: الله كريم , المهم , داقين حريم ثنتين , خالة منور اختي يايبة لج معرس , و وحده ثانيه همن خاطبتج , يعني اثنين , طبي و تخيري ....


(تجهم وجهها و صارت تتذكر جاسم , فأجابت حسن): ايي ادري / قالت لي امي ,, وين ,, من صجك حسون !! مالي خلق ,, نهائيا مالي خلق ,, ما زفتك لما قطيت راسك على صدرها .....


حسن: بلا ,, كشت مني شويه ,, بس ما قالت شي ,, سكتت ,, والله قمت اقول [الله يكون بعون اللي يبي وحده و هي ما تبيه و يتم يركض] في ناس يتمون شهور ,, انا هاليومين اللي طافو طلعوا روحي ....


(قالت بنان و هي تتذكر جاسم): و فيه ناس يتمون سنين على هالحال ....


(صار كليهما سارحا , فحسن سارحا يقول في نفسه): ايي بس الوضع امس ,, حسسني انها ما تحس بالامان معاي , على الارجح راح ترفض ,, مو لازم اروح بيت خالتي ....


(بنان تتذكر جاسم سارحة و تقول في نفسها): والله مع اني اقنعتك تعيش حياتك من غيري ,, لكن انا اللي قمت احس اني مابي غيرك ....


//////////////////////////////

(في منزل حياة ,, عندما كانت حياة في المطبخ تصفف البهارات في المطبخ , دخل بدر): صباح الخير يما ....


(التفتت اليه , و صارت تطلق الهلاهل و قالت): هلا حبيبي صباح النور , هلا بزين الشباب ....


(بدر مبتسما): هلا فيج يما ,, شنو تسوين ؟؟


حياة: والله ارتب بهاراتي , اشوف شنو اللي خالص , شنو اللي قديم رايحه ريحته , عشان اييب بدالهم ....


بدر: يما ,, نادي بيت خالتي حوريه اليوم عالغدا ....


حياة: بيت خالتي حوريه !! عجيب امرك ,, قول لي بشوف بشوره , وله مسويه روحها ان بيت حمولتها يعني هالنزقه ام رموش على قولة حوريه ....


(ضحك بدر و قال): شدعوه يما , لا بس اهيه لاقيه بنان حجه تقول توها راده من دبي و ودي اقعد معاها , عشان جذي عزميهم كلهم ....


حياة: وين رايحه بنان ؟


بدر: دبي ! ليش ؟!


حياة: ويي ,,, جسوم ولد عمك توه راد من هناك ,, شيفكنا من لسان امه ....


بدر: صج يما (ضحك) ,, تتوقعين تلاقوا؟


حياة: اكيد ,, لان كل اللي يروحون لازم يروحون عند النافوره ,, نافورة العشاق ....


بدر: خلاص يما بودي بشاير (ضحك) ....


حياة: ايا بدران .....


(صوت احدهم ينادي): يا اهل البيت ....


(عقدت حياة حاجبيها): هذا جنه حس حساني ,, والله ما يندرى عن اختك وضعها امس ما يريح ,, تعال يمه حسن احنا بالمطبخ ....

(دخل حسن للمطبخ يقول في نفسه): انا قلت حق روحي مابي ايي و ييت ماكو فايده فيني...


يتبع....
 
التعديل الأخير:

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
يسلموو خوةش بارتاتت
امبيه شفيهاا نونوو فصلت ع حسوون
متي البارتت حبي
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يسلموو خوةش بارتاتت
امبيه شفيهاا نونوو فصلت ع حسوون
متي البارتت حبي

هلا الله يسلمج حبي ،، ههههه ،، نور زلزلته و اخته تضحك تقول له ماكو فايده فيها لي الحين ترفض ..
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء التاسع و الثلاثون


(دخل حسن للمطبخ يقول في نفسه): انا قلت حق روحي مابي ايي و ييت ماكو فايده فيني (دخل حسن المطبخ معتقدا بان نور هناك ,, و القى التحيه) السلام عليكم ....


حياة: هلا يمه حساني ,, حياك الله ,, الله يغربل بليسها نورو مزلزلتك من الصبح ....


(نظر حسن لبدر): ها معرسنا عالبركه ....


بدر: الله يبارك فيك ....


حسن: لا خالتي مو اهيه ,, انا ياي من كيفي , مو اهيه قايلة لي ,, وينها ؟؟


حياة: وينها بعد ؟ بدارها ....


(انزل رأسه ثم رفعه): ايي , نايمه ....


حياة: لا التلفزيون حسه شكبره ,, روح لها ....


(صار بدر و حسن ينظران لحياة متفاجئين ,, فقال حسن): خالتي من صجج !! تطردني من البيت ....


حياة: ختولي ,, اذا تبيها اصعد لها ,, كاتب عليها انت ,, ذبحتنا ....


حسن: زين اروح ,, بس هذي اخر مره احاجيها خالتي ,, حتى لو بجت بعدين ,, والله خلاص خالتي ,, حدي متعلق ,, الحين يا تعطيني رفض او موافقه ,, اليوم ارسي عالمينا ....

//////////////////////////////////////////////

(في السوق ,,, عندما كانت بنان و بشاير تتجولان و تشتريان بعض الاغراض) ....


بشاير: ليش بنان ؟!! والله جيران خالتي حياة قبل ,, بدر يمدحه المعرس .....


بنان: لا بشور ,, مالي خلق اتزوج ....


بشاير: ليش والله يمدحونه ....


(قالت بنان متذمره): بشور انا ,, انتي تضغطين علي ,, و انتي الحين كبرتي و تزوجتي ,, انا فيه واحد شاريني ووخرته خالتج سهيله ....


بشاير: منو ؟


بنان: جاسم (صارت بنان تقول لبشاير بالتفصيل عما قاله و فعله جاسم في دبي) و بس , انا من صار جذي ,, لا من صادفته بالكويت و قام يغني ,, و قال لي اول مره احبج ,, و انا افكر فيه ....


بشاير: حلفي بنون !! منو جاسم ؟؟ ولد عم بدر ؟؟


بنان: ايي ,, بشور , انا ما كنت ابي اقول حق احد , بس غيب جدام الناس بدبي , مع اني كنت اساحله اقول له يمكن مرتك احسن , لقيته انهار , و قام يقول لي انا مو ياهل تساحليني , هني اللي قال لي انا ابيج من قبل لا تتزوجين , و قلت له امك ميخالف / لازم تراضيها , لقيت ردة فعله العكس همن ,, (كانت بنان مختنقه بدموعها ,, فدمعت عينها و هي تذكر جاسم) بشور ما تصدقين / دموعه تنزل جنها سيل ,, و لمني , و قام يطالعني ....


بشاير: انزين بنان خلاص ليش تصيحين , خلاص والله (اخذت تواسيها) , والله بنان ما ادري اسفه ....


بنان: لا عادي بشور ,, بس عليج الله ترى اهوه ما يبي احد يدري ,, لا تقولين حق احد ....


بشاير: لا توصين حريص ....

////////////////////////////////////////

(في منزل جاسم ,, عندما كان يحاول مراضاة والدته) ....


(جاسم مبتسما): افا ام عزوز ,, وله جنه عندج ولد تقولين اتطمن عليه حي ميت !!!!


ام عبدالعزيز: والله انت اللي مسافر ما قلت اتصل على امي ,, انا امك جنتك و نارك ,, بدال لا تسمع كلامي , تتحداني , تعاندني ,, يعني وحده متزوجه و متطلقه , يعني فضلة ريال تاخذها ؟! ....


جاسم: يما ,, يعني ما تدرين اني كنت ابيها قبل لا تتزوج !! لولا خالتي سهيله الله يسامحها , انتي يما لا تشاورين الحريم بعد !! بس ولا يصير خاطرج الا طيب يما ,, جم ام عزوز عندي انا , ما اقدر اخليج زعلانه (قبل خدها) ....


ام عبدالعزيز: يعني تسمع كلامي تشوف اللي اقول لك عنها ؟


جاسم: ميخالف اشوفها ,, بس اذا ما عجبتني , ما اخذها ترى اتفقنا ...


ام عبدالعزيز: لي الحين ميبس راسك ,, شكلك تقص علي ....


جاسم: لا يما عاد انا مو كلكشي !!!


ام عبدالعزيز: انت !! يمه منك انت ....


جاسم: لا والله يما ليش ؟! ابي رضاج انا ....


(دق جرس الباب ,, فاتت الخادمه تقول): مما ,, هدا مما ام علي ....


ام عبدالعزيز: ام علي ؟


جاسم: خالتي منيره ؟؟


ام عبدالعزيز: ايي الظاهر ...


(نظرت ام عبدالعزيز للخادمه): خللي يجي داخل ....


(منيره تلقي التحيه قبل دخولها): صبحكم الله بالخير ,, يا اهل البيت (دخلت) مرحب عالكل ....


ام عبدالعزيز: حيا الله من يانا ....


منيره: الله يحييج و يبجيج ,, (نظرت لجاسم) جاسم !! الحمدلله على السلامه ....


جاسم مبتسما: الله يسلمج خالتي ....


منيره: متى رجعت ؟


جاسم: امس بالليل والله ,, ردينا حق ام عزيز نراضيها ,, ما اقدر على زعلها ,, اخاف بعدين ما ترضى تاخذ الرقم ....


ضحكت منيره فقالت ام عبدالعزيز: جسوم ,, علامك يمه !!


منيره: وييه ام عزوز ,, خليه يتقشمر الله ارحم ,, شفيج كاتمه نفسه ؟!

///////////////////////////////

(في منزل حياة ,, صعد حسن لغرفة نور يعد خطواته و يقول في نفسه): يا ربي سترك ,,, الخاله باعتها ,, يا رب ,, (يتساءل) لحظه , لازم ريفرش حق الذاكرة ,, اي هي غرفة النونه !؟ نسيت (سمع صوت التلفاز) لحظه حاطين مسرحية عبدالحسين عبدالرضا ,, اخاف ادش تطلع دار عبدالله فشله (صار يخطو باتجاه الغرفه) الله يستر ,, بسم الله (فتح باب الغرفه و تسلل الداخل يقول في قلبه) يالله ,, محد يرد ,, شسوت فيني الخاله ,, لا يمكن دارها ,,عبدالله ساكن بره تذكرت (صار يناديها) نوونه ,, (القى نظرة على السرير لم تكن نائمه ,, وجد قنفه ملتصقه بالسرير مقابل التلفاز) ....


(تقدم الى القنفه , فوجد نور نائمه نوما عميقا ,, فابتسم ينظر اليها) فله النونه ,, حلوه ,, شكلج بتموتيني قهر (جلس على الارض ,, و اقترب منها ,, مسك يدها و سرق قبلة صغيره من فمها ,, فصارت تتحرك متضايقه , و فتحت عينها , يقول في قلبه) الله يستر (كلمها) ها نونه !! صباح الخير ....
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(صارت تنظر لنفسها ,, فهي ترتدي بيجامه تعري يديها و صدرها ,, فصارت تسحب البطانيه لتغطي نفسها): هلا حسن ,, صباح النور (كان صوتها مائلا الى النعاس) انت ,, متى ييت؟


(اجابها حسن مبتسما ووجهه قلايبا من وجهها): توني والله ,, ضيعت دارج اول شي ناسي ,, لين سمعت صوت عبدالحسين ييت (شعر حسن الخوف في ايماءات وجهها , و محاولتها اخفاء مفاتنها , طوال حديثهما فتابع) نونه ,, شرايج نتريق بره ....


(شعرت نور بالطمأنينه و اومأت برأسها موافقه مبتسمه): ايي ....


(كانت نظرات حسن تقتلها خجلا فاجابها قائلا): صج ,, يالله تقومين تبدلين ....


(انزلت عينها و اجابت): ايي ,, روح انطرني تحت ....


(نهض يقول في قلبه): والله شكلج مصره تطلعين روحي نونه !!


(لم ينزل حسن عينه ظل ناظرا لها ,, و عندما استدار دعته نور): حسن ....


(التفت اليها): هلا ....


(كانت نور لا تزال مستلقيه على القنفه ,, اخرجت العقد بداخل البرواز الذي قدمه لها من تحت وسادتها و قالت مرتبكه): هاك اخذه , خله معاك ااا ....


(نظر حسن للعقد بحزن ثم نظر لها و مد يده ممسكا بالعقد و قال): اوكي ....


نور: ااا ,, عشان توديه تصدقه بالمحكمه ....


(تفاجأ حسن مبتسما ابتسامه عريضه و كاد ان لا يصدق): اصدق العقد ؟!!!


(في غرفة المعيشه كان بدر يأكل احدى المكسرات الموضوعه على طاولة الطعام): بو علي وينه ؟؟ طول ...


حياة بلا مبالاة: وييه بدران خلهم ,, جود الله يهداها ....


بدر: ان شالله ,, (ابتسم) يعني قصه بقصه السالفه (دق جرس جواله فقال متفاجئا) اووووو هذا جسوم !!!


(اجاب على الفور): ها جسوم ,, متى رجعت ؟ الحمدلله على السلامه ....


(كان صوت جاسم كئيبا): صار لي يومين , ما تشوف الديره ميته ضحك ...


(ابتسم بدر الا ان الحيره تتملكه لان صوته يبدو ليس على ما يرام): ايي والله اشوف خط الخليج قص بالموج من الضحك ,, شلونك انت ....


جاسم: لا باس لا باس ,, عالبركه يا الوحش ....


بدر: الله يبارك فيك ,, عقبالك يا السبع ....


جاسم: الله يسمع منك ,, بدوور ,, طلبتك ,, ترى خالتي منيره هني تعاير امي ,, تقول لها ان بنان خاطبينها امس اثنين واليوم زادوا واحد ,, (كانت عين جاسم تفيض بالدموع و قلبه يخفق لدرجة انه يشعر بالغثيان من شدة الضيق) عفيه بدور ,, عفيه بدر الله يوفقك ,, حاول تييب لي رقم بنان ,, بيطق قلبي والله ....


(صار بدر ينظر لوالدته و اجابه قائلا): ان شالله ,, راح اشوفه لك والله ,, اسوي اللي اقدر عليه ....


يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مافيش احداث كثير .. لماااااااااااااااااااااااااااااااااااذا ؟



بسرعة كملت الجزء .. ؟
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مافيش احداث كثير .. لماااااااااااااااااااااااااااااااااااذا ؟



بسرعة كملت الجزء .. ؟

اسفه عزيزتي اني ما قدرت ارضيج بالجزء ،، الاحداث كلها خلصت بزواج البقيه ،، ظلو حسن و جاسم و انا قاعد احاول احل عقدة جاسم ،، اتمنى بالجزء الياي اقدر انهي القصه ،، يؤسفني ان الجزء لم يعجبك:eh_s(2):
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
اشعر باليأس ،،، الكل اختفى ،، ما عدا عزيزتي معي احلى فهي دائما تواصلني حتى في حال تدني مستوى الاجزاء في بعض الاحيان .....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشعر باليأس ،،، الكل اختفى ،، ما عدا عزيزتي معي احلى فهي دائما تواصلني حتى في حال تدني مستوى الاجزاء في بعض الاحيان .....



لالالالالالا



عجبني بس اقصد اني داخله شوي بالاندماج .. اشوف كلمة يتبع ..


والا الاعجاب تعجبني ونص وثلاث ارباع.. يكفني ان كاتبة القصه قمر .