بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي حبيت اقولكم انا راح اكتب رواية واذا في تشجيع راح اكملها
وكل يوم بكتب بارت وانشالله راح تعجبكم
واشكر موسهله لانها سمحتلي اني احط هالروايه
الرواية تتكلم عن بيت بوعبدالرحمن وعياله
الشخصيات
بوعبدالرحمن : انسان عصبي وماله خلق حق بيته وعياله اهم شي عنده انه يعطيهم فلووس وكله مسافر ومايدري عنهم
ام عبدالرحمن : ام فاشله ماتقدر حق عيالها 24 ساعه طالعه تسافر دول رايحه فيها حق الشباب والخرابيط وما تدري عن عيالها كلش
نبدي بالعيال
عبدالرحمن : حلوو بمعنى الكلمة و طوله زين وجسمه رياضي وعمره 21 ويحب اخوانه
دانه : بنت حلوه جسمها حلوو شعرها ياي على كستنائي وعيونها بنيه يعني نقدر نقول جميله عمرها 17 نوعها غامضه حييل واسرارها كله بقلبها
عمر : صبي قصير وشعره بني ونااعم اهوا شيطاان وكسلان بالمدرسة عمره 13 بس حق الوناسه زاهب
الجوري : شعرها بني فاااتح وعيونها عسليه عمرها 4 سنين متبته واتينن
وراح تتعرفون على الشخصيات اكثر من خلال الروايه وشخصيات ثانيه
البارت الاول
في بيت من اكشخ البيووت بالكويت
دانه قاعده بدارها تكلم رفيجتها
دانه : افف مليت يا فرح ملييت
فرح ( رفيجت دانه الروح بالروح وياها من واهيه صغييره وكل شي ويا بعض مواصفاتها شعرها اسود لي نص ظهرها ومتحجبه وحنطاويه وجسمها زين )
فرح : صبري يا دانه صبري وادعي ربج
دانه : انزين تخيلي امي الحين مادري اهيا بأي دوله وابوي مقطووط بامريكا وبريطانيا عشان الفلووس
فرح : بعد شتسوين هذي قسمة ربج الله يهديهم
دانه : انا اقص ايدي اذا مو اهما متحسفين انهم يابونا
فرح : استغفري ربج مو لهدرجه
دانه : عيل ليش محد يدري عنا وكله بره الكويت
فرح ( بتغير الموضوع ) : انزين يوم الخميس وين بتروحين ؟
دانه : مادري شرايج نروح الافنيوز
فرح : اي اوكي انا بشوف امي واقولج
دانه بقلبها : يابختج امج تدري عنج عالاقل
فرح : يلا باي
دانه : بايات
جان يطق الباب على دانه
عبدالرحمن : دانه ممكن ادخل
دانه : تفضل حمني
حمني : دانوه بقولج شي
دانه : شفيك قولي
حمني : ماتدرين وين عمر ؟ ماقالج بيطلع شي ؟
دانه : هاا لا ماقالي ليش وينه
حمني : راح السايق ياخذه من المدرسة مالقاه وليلحين مارد البيت
دانه : وييه الساعه 5 متى بيرد
حمني : مادري بس اذا رد عالاقل عطيني خبر
دانه : اوكي
ونزل حمني بيطلع ولا يتبطل باب البيت شوي شوي
حمني بعصبيه : عمر
عمر : نعم
حمني : وين كنت ؟
عمر: انا كنت ويا رفيجي عازمني على الغدا
حمني : ومنو هذا
عمر : وانت شكو رفيجي ولا رفيجك
قرب يمه حمني ومسك هدومه : انا لمن اكلمك ترد علي فاهم
عمر : انزين
حمني : عمر شهالريحه
عمر : هاا اي ريحه ؟
حمني : اللي فيك
عمر : حمني هذي ريحه الزفر لانه عازمني على مطعم بحري
حمني : انت فاهمني زين هذي مو ريحه زفر هذي زقااير
عمر : اي يمكن احد يمي شرب انا شكوو احنا كنا بمطعم
حمني : تجذب على منو انت ؟
عمر : انت شفيك مو مصدقني
حمني : شوف مرثانيه ان شميت فيك ريحه زقاير يا ويلك فااهم
عمر : خلاص اوكي
وطلع حمني
عمر : اووف هذا شكوو مالت عليه يعني خفت الحين
عند دانه
كانت قاعده ويا جوري اختها تلبسها وتغير بجامتها لانها توصخت كلها برد
جووري : دانه
دانه : نعم جووري
جوري : دانه انتي ماما انا ما احب ماما انا مرثانيه كله بناديج انتي ماما
دانه : لا جوري انا اختج الكبيره
جووري : بس انا اشوفج ماما
دانه : خلاص اذا انتي تبيني ماما انا ماما
جووري باستها : احبج ماما
دانه كان كل همها جوري لانها كاسره خاطرها وكله تهتم فيها وماتبيها تتربى مثل مااهيا تربت
_____________________________________
بنات انا ادري انه هالبارت قصيير بس لانه اول بارت وبشوف ردودكم انشالله البارتات الياية راح تكوون طويييييييله
اول شي حبيت اقولكم انا راح اكتب رواية واذا في تشجيع راح اكملها
وكل يوم بكتب بارت وانشالله راح تعجبكم
واشكر موسهله لانها سمحتلي اني احط هالروايه
الرواية تتكلم عن بيت بوعبدالرحمن وعياله
الشخصيات
بوعبدالرحمن : انسان عصبي وماله خلق حق بيته وعياله اهم شي عنده انه يعطيهم فلووس وكله مسافر ومايدري عنهم
ام عبدالرحمن : ام فاشله ماتقدر حق عيالها 24 ساعه طالعه تسافر دول رايحه فيها حق الشباب والخرابيط وما تدري عن عيالها كلش
نبدي بالعيال
عبدالرحمن : حلوو بمعنى الكلمة و طوله زين وجسمه رياضي وعمره 21 ويحب اخوانه
دانه : بنت حلوه جسمها حلوو شعرها ياي على كستنائي وعيونها بنيه يعني نقدر نقول جميله عمرها 17 نوعها غامضه حييل واسرارها كله بقلبها
عمر : صبي قصير وشعره بني ونااعم اهوا شيطاان وكسلان بالمدرسة عمره 13 بس حق الوناسه زاهب
الجوري : شعرها بني فاااتح وعيونها عسليه عمرها 4 سنين متبته واتينن
وراح تتعرفون على الشخصيات اكثر من خلال الروايه وشخصيات ثانيه
البارت الاول
في بيت من اكشخ البيووت بالكويت
دانه قاعده بدارها تكلم رفيجتها
دانه : افف مليت يا فرح ملييت
فرح ( رفيجت دانه الروح بالروح وياها من واهيه صغييره وكل شي ويا بعض مواصفاتها شعرها اسود لي نص ظهرها ومتحجبه وحنطاويه وجسمها زين )
فرح : صبري يا دانه صبري وادعي ربج
دانه : انزين تخيلي امي الحين مادري اهيا بأي دوله وابوي مقطووط بامريكا وبريطانيا عشان الفلووس
فرح : بعد شتسوين هذي قسمة ربج الله يهديهم
دانه : انا اقص ايدي اذا مو اهما متحسفين انهم يابونا
فرح : استغفري ربج مو لهدرجه
دانه : عيل ليش محد يدري عنا وكله بره الكويت
فرح ( بتغير الموضوع ) : انزين يوم الخميس وين بتروحين ؟
دانه : مادري شرايج نروح الافنيوز
فرح : اي اوكي انا بشوف امي واقولج
دانه بقلبها : يابختج امج تدري عنج عالاقل
فرح : يلا باي
دانه : بايات
جان يطق الباب على دانه
عبدالرحمن : دانه ممكن ادخل
دانه : تفضل حمني
حمني : دانوه بقولج شي
دانه : شفيك قولي
حمني : ماتدرين وين عمر ؟ ماقالج بيطلع شي ؟
دانه : هاا لا ماقالي ليش وينه
حمني : راح السايق ياخذه من المدرسة مالقاه وليلحين مارد البيت
دانه : وييه الساعه 5 متى بيرد
حمني : مادري بس اذا رد عالاقل عطيني خبر
دانه : اوكي
ونزل حمني بيطلع ولا يتبطل باب البيت شوي شوي
حمني بعصبيه : عمر
عمر : نعم
حمني : وين كنت ؟
عمر: انا كنت ويا رفيجي عازمني على الغدا
حمني : ومنو هذا
عمر : وانت شكو رفيجي ولا رفيجك
قرب يمه حمني ومسك هدومه : انا لمن اكلمك ترد علي فاهم
عمر : انزين
حمني : عمر شهالريحه
عمر : هاا اي ريحه ؟
حمني : اللي فيك
عمر : حمني هذي ريحه الزفر لانه عازمني على مطعم بحري
حمني : انت فاهمني زين هذي مو ريحه زفر هذي زقااير
عمر : اي يمكن احد يمي شرب انا شكوو احنا كنا بمطعم
حمني : تجذب على منو انت ؟
عمر : انت شفيك مو مصدقني
حمني : شوف مرثانيه ان شميت فيك ريحه زقاير يا ويلك فااهم
عمر : خلاص اوكي
وطلع حمني
عمر : اووف هذا شكوو مالت عليه يعني خفت الحين
عند دانه
كانت قاعده ويا جوري اختها تلبسها وتغير بجامتها لانها توصخت كلها برد
جووري : دانه
دانه : نعم جووري
جوري : دانه انتي ماما انا ما احب ماما انا مرثانيه كله بناديج انتي ماما
دانه : لا جوري انا اختج الكبيره
جووري : بس انا اشوفج ماما
دانه : خلاص اذا انتي تبيني ماما انا ماما
جووري باستها : احبج ماما
دانه كان كل همها جوري لانها كاسره خاطرها وكله تهتم فيها وماتبيها تتربى مثل مااهيا تربت
_____________________________________
بنات انا ادري انه هالبارت قصيير بس لانه اول بارت وبشوف ردودكم انشالله البارتات الياية راح تكوون طويييييييله
التعديل الأخير: