,


السلام عليكم .. شلونكم شخبارك ؟! ..
عساكم طيبين
اليوم ححبيت انزل روآيتي الاولى وانشالله تعجبكم ..
و اذا في اي غلط ياليت تنبهوني لأني اول مره اكتب رواآيه وابي اعرف اخطاآئي ..
و مشششكورين ..
البارت
عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)
نآيمه على سريرها وههي تبججي وتذكر لما كآنت تسولف مع ابوها الله يرحمه
قبل سنتين ,
فرح / دادي ودي اشوف ععمآني وارجع للكويت ابي اعيش فديرتي زهقت يبا من الغغربه والله زهقت
ابو فرح / اي غغربه انتي و وجهج انتي طول عمرج ساكنه ف استراليا الحين صارت غربه
فرح / بس دادي ودي اععيش ف الكويت انا كويتيه ومن ححقي اعيش ف ديرتي بين عمآني ولا انا غلطاآنه
فرح ( والله ما ادري شقولج يا فرح , بس ما تدرين عمآنج شكثر يكرهونج و يكرهون امج و ما تدرين ان عمآنج تبرو مني لما درو اني تزوجت امج , )
فرح / بابا وين سرحت ؟!
ابو فرح / ههلا .. ههلا فروحتي لا ما سرحت بس اوعدج عن قريب انج تزورين عمآنج وتشوفينهم
فرح / باابي , ادري اني ضايقتك ما ادري ليه كل ما ابطل معآك هالموضوع تضضايق
بابي هذول عمآني ومن ححقي اني اعيش معآهم , ودي احس ان لي عمآن ولا ععمري ككلمتهم بالفوون ولا شي , ليه بابا انت ما تحبهم بععرف هم شسوو لك
ابو فرح / مسستحيل ما احبهم , بس قلت لج ككلهم اخواني ابوي وامي ماتو من زمآن
فرح / بشوف عمآني اعيال ععمي ع الاقل
ابو فرح / فروحتي بس صصكري الموضوع
فرح / اوووف انشالله انششالله يبا ,
اكلمكم عن فرح ,
عمرها 20حلوه وبيضضه و شقره و عيونها ززرق طالعه على امها استرالييه ,
ابوها تزوج امها لما ككاآن يددرس و ابوها توفى من سسنتين , وامها من زمآن متوفيه ,
دايما تكلم ابوها عشان يردون للكويت بس هو يقولها صكري الموضوع
كان ححلم حيآتهآ تشوف عمآنهآ بس ندمت طول عممرها كانت تظن انهم طيبين وانهم بيحبونها لكن
طلعو ععككس , و لما مآت ابوها من حاآدث ردت ع الكويت ععن طريق السسفاره الكويتيه باسسترآليا ,
وكانت حيل طيوبه و ما تحب المشآكل و كانو عمآنها وبنات عمها ما يححبونها , وكانت ما تدرس
وابوها معلمها الككلام الكويتي ععدل مدل
***************************************************
فالسساعه 9 الصبح عبدالعزيز كان قاعد يتريق ويطالع التلفزيون اععرفكم على عبدالعزيز ,
عبدالعزيز امه وابوه منفصصلين و ابوه مو دآري ععنه وكل يوم طالع لهم بسسفره ,
وامه كل همها طلعآت وروحآت و رددآت وفلوس , وعمره 25 فالجآمعه ويدرس في كلية الهندسه , وسمي جده عشان جذي جده
يحبه ححيل و سسيارته مرسيدس , و فوونه اي فون فو رججي هع , ححلو وطويل وعريض
و مطول شعره < يا لبيه و اربعه وعشرين ساعه طلعآت وقزز ومغازل و ععصبي حيل واذا عصب كفر بلي قدآمه و ما يحب يعطي البنات وجه زيآده عن اللزوم ,
كانو البنات متجمععين , ويسولفون ,وكانت كل سوالفهم عن فرح
وطاآيحين سب وحش فيها لانهم ما يحبونها ,
منال / بنات مآ دريتو
نوره واماني /شنو صاير بعد
منال / عزوز الججلب طلع يحب فرح
نوره / جذابه
منال /والله العظيم يموت فيها امس شايفته يقولها حبيبتي و حبيبتي و لما شافني
بسرعه راح ,
اماني / اوف رآح عزيز راآح , الله ياخذج يا فروح يانسسره الا تفرق بين الحبآيب
نوره / هههه يرحم امج شدعوى عزيز درا عنج
اماني /والله كان يحبني و شوفيه شلون يطالعني ولا لما يجيبون ططاريي
عزيز قعد يضحك ويقول بينه وبين نفسه / الخبله هذي متى حبيتها شايفه وجها
دخل الصاله وقععد
اماني تدلع / قووه عبدالعزيز
عزيز بنفس / هلا هلا حبيبتي
نوره تشآور منال /سمعتي شقال لها
اماني صدقة حالها / شلونك
عزيز / مو بخخير
اماني / افا ليييش ؟!
عزيز / الي يشوف وجهج يشوف الخخير .. ويبتسسم
منال و نوره ماتو ضضحك
عزيز / بععرف الحين شلي يضحك , وبعرف يا امون متى حبيتج انا
اماني / ..........
عزيز / تككلمي يا ححلوه
اماني جنا وآحد كات عليها مآي بآرد
عزيز / وبعدين انتو ششكو تكلمون عن فرح يككفي المسسكينه قاعده بغرفتها
ولا ططلعت ولا ردت ولا تدلعت مثلكم و قاعده ف البيت لا دراسه ولا شي
وانتو قاعدين تسبونها بععرف كل هالغغيره ليش ؟!
اماني / ومن قال ان احنا نغآر منها شايف وجها انت
عزيز / اماني منال عيب عليكم شطولكم شعرضكم قاعدين وتحششون شخيلتو
للجهال
اماني ومنال عصبو
منال / انت هييه اصلا احنا لا نكلمها ولا شي اهي الي تللزق فينآ و هي تمنى
انها تصير مثلنا احسن الملابس عندنا واحسن التلفونات عندنا , وكل شي عندنا
هي وييع ما تصبح الا على طرآق وما تنآم الا على طرأق واربعه وعشرين ساعه
زافينها ولا تطلع ولا ترد احسن منحبسه ف البييت
عزيز / يا كبر عقلج جآهل والله جآهل
منال / اقول عزوز ما فيه جآهل الا انت و بعدين شكو قآط اذن على سوالفنا
عزيز / اقول اكلي خرآ انا جآي اخذ تلفوني مو جاي اسمع سوالفكم الحلوه ,
وبععدين من زين السوالف طايحين حش وحش احسن حشو حشو فدوتن لكم كل ذنوبها
منال / لا لا عزوز متحطم عليها
عزيز / اقول انتيي هيه شنو متحطم فيها ,اصلا هي ما عمرها همتني
وانتو الي هميتوني ما دريت عنها بس خلاص لا تحششون فيها ما عليكم منها
اماني / فديييتك
عزيز / فداج ككلي , بس مره ثانيه لا تجذبين اوكي
اماني انحرجت / انشالله
عزيز / طيب انا بروح انام قوموني اول ما ياأذن الظظهر قعدوني بصصلي وبعدين بنآم ,
وهو صآعد فوق شاف فرح قاعده تشوف صورة ابوها وامها لما كان عمرها خمس سنين , وكانت قاعده بغرفتها وتبجي ححيل والباب مفتوح
وبقلبها : يمآ .. يبآ ليش رحتو وخليتوني ليش انا احبكم والله احبكم قبل اتمنى اني اشوف الكويت بس ندمت والله ندمت , ياليتني مت ياليييت ياليييت ,
عزيز بصوت عآلي / فرح ..
فرح و دموعها بعينهآ ..دورت الكلينكس و كان بعييد عزيز طلع لها كلينكس من مخبآته / هآآج < يا لبييه هع
فرح مسسحت دموعها
عزيز / فرح بعرف ليه تبجيين الحين , عمي فايز ما قصر معآج بشي كل شي يجيج شتبين اكثر من ججذي
فرح تضحك بأستهزاء/ هه ضحكتني , كل شي يجيني لا طلعه ولا روحه ولا جيه و قاعده بروحي
و ما اطلع من غغرفتي الا بوقت الاكل زهقت زهقت وانت تقول مو مقصر معآج بشي ضحكتني
عزيز عصب عليها / انتي احمدي ربج انج قعدتي عندنا , والله لو وآحد ثاني
حذفج و ما درآ عنج ,
فرح / تقص على عمرك لو احد ثاآني كان ما قصر علي بشي و كان صرت غآليه عليه لاني من ريحة اخوه مو حابسني بالدآر ولا درآ ععني ,
عزيز بصوت عآلي / شوفي عآد حنا مو ملزوميين فيج و ابوج بلانا فيج , العن ام الساعه الي عرفنآج فيها جان من بعدها ما شفنا الخخير
فرح / عزيز ما شفتو الخخير ليه شسويت لكم انا ما ضريتكم بشي
عزيز / لا ما ضريتينا بشي جبتي لنا السمعه الخآيسه انتي وامج المعفنه المسيحيه الي ما تخآف ربها
فرح / عزيز لو سمحت الا اممي تفهم
عزيز / لا ما افهم
فرح دزت عزيز و طاح ع الككرسي وخأفت انه تعور , قام وععصب عليها
ومسكها من شععرها و هفها طرآق / يا بنت الكلب ما تمدين ايدج علي تفهمين
مو ناآقص الا انتي وشكلج تمدين ايدج علي
فرح قعدت تصآرخ / آآآآآي هدني يا خخبل هدني
عزيز / بهدج بس مو عشآنج , بس لاآني ما احب اتريجل على حريم وقطها ع السرير , وهو طآلع / ملعونة خير ,
فرح بقلبها / حرام عليك عبدالعزيز حرام والله حرام اآآآه ما توقعت انك تمد ايدك علي لو شنو صآر احبك عزييز والله احبك والله احبك ,
فرح قعدت تبجي زيآده ,حست بجوع و نزلت المطبخ تآكل لها لقممه
عزيز رآح لدآره وما ععرف ينآم من الي صاآر اليوم
عزيز / بعرف انا ليه قآسي لهدرجه البنت مالها ذنب وبعدين اذا امها مسيحيه هي شكو بأمها هي مسلمه و تخآف ربها اكثر مني , وانا الي سويته اكبر غلط شلون قدرت امد ايدي شلون قدرت امسكها ياربي شلون سويت جذي , البنت خلوقه وطيبه و اكييد محد يرضضى ان احد يسب امه لو شنو كآنت , قص عليه ابليس ,
لا لا هي الغلطآنه مو انا شلون تدزني اصغر اعيالها ..تستآهل الي جآها انا الي سويته غلط بس هي الي بدت ,
فتح الدريششه و قععد يططآلع الرآيح والجآي ويفكر بالي صآر ,
منال / قوه حبيبي ,
.. / هلا والله بحيآتي شلونج
منال /انا بخير انت شلونك ؟!
../ انا بخير , انت شلونج
منال / بخير دامك بخخير .. هآه جبت الاغراض
.. / اي انآ برا اطلعي اخذيهم
منال /اوكي بس انشالله محد يشوفنا تعال من صوب المزرعه اوكي
.. / حأضر حبي
منال / فديتك والله ,
../ هاآج هذا الخط و هذا الفون وابيج تدقين علي الحين الحين , و شاري لج هديه بعد
منال / ثآنكس حبيبي بس شنو الهديه ؟!
../ تفضلي بآكييت زقآير , قبل لا تكلميني اخذي لج زقآره و رووقي عشان نقدر ناخذ رآحتنا اكثر
منال طقته بس قصدها ضحك / الله ياخذك و ياخذ طبعك هه
../ فديتج والله يلا دخخلي حبيبتي
منال / يلا باايو
دخلت وقععدت فالصآله , وكآن البيت هآدي الككل نآيم بيوم الجمعه
حطت الزقآره و ركبت الفون ,
بس قبل ما تقوم شافت الفون امهها ,
سعآد ام ( منال + اماني ) / ششنو الخخط هذا ؟! وشنو موجود بالجيس الرمآدي
منال / هاه .. ولا ولا شي .. يما ولا شي والله ما في شي بس ككنت ,<
ما قدرت تتكللم ,
سعآد شافت الزقآره و الفون و تدري ان هذا الفون مو فون بنتها و لا فون وحده من البنات وهفتها ككف عشان الزقآره / يا قليلة الادب صبي انتي صبي
منال وهي تبجي / يما ماآلي شغل والله مآلي شغل يما هذول اغراض فرح حبيبها توه عطآنيآهم لما كنت اتمشى فالمزرعه هو قالي والله يما
سعآد عصبت وتضايقت
عصبت على فرح وتضآيقت انها ططقت بنتها ,
منال مسكت امها وقعدتها / يما ههدي خليها تولي اهم شي صحتج يما
سعآد / الله ياخذج يا فرح ولايوفقج تبي تخرب بنآتنا بأي طريقه
فرح طالعه من المطبخ بتروخ لدآرها ما درت ولا ككف جآهآ من سعآد
و قامت تطقها بككل قسسوه ما صدقت ععلى انها تمسك شي على فرح
سعاد / يلي مو متربيه .. تبين تخربين بناتنا بأي طريقه .. الله يسآمح ابوج
الي بلاآنآ فيج الله لا يوفقج انشالله
فرح / لييه تطقيني شسويت شسويت
سعاد وهي تطقها / لا والله ما سويتي شي خربتي بناتنا الله ياخذج يا حيوآنه
يا وآطييه
فرح / والله ما سويت شي انا قاعده بدآري لا طلعت ولا دخلت ولا كلمتهم الله يخليج هديني
سعآد / ماني هآدتج بعرف انتي ما تستحين شطولج شعرضج هذي سوالفج
زقآير وشباب
فرح / شنو شطولي شعرضي ترى عمري 16 , و سوالف الزقاير هذي سوالف بناتج مو سوالفي انا
سعاد قامت تطقها زيآده وعورتها حيل / يا قليلة الادب يلي مو متربيه
بناتي اشرف من وجهج يا ححقيره
فرح ما تحملت اغغمى عليها و عزيز نزل و هو معصب على الصراخ الي يسسمعه ,
عبدالعزيز / شفيكم شصاير ؟!
سعآد تشوف فرح وهي منصدمه , خافت يصير فيها شي , بس مو خآيفه عليها
خايفه ان يصير فيها شي ,
عبدالعزيز شاف فرح وهي طايحه وكلها دمان وهو معصب وبصصوت عالي
قوم كل البيت / منو الي سوآ فيها ججذي
عبدالعزيز وهو معصب ويطلع شرار من عيونه لول
انا بوديها المستشفى الحين لكن خلوني ارد والقى عنزه منكم قاعده
سعاد / شقلت
عبدالعزيز / الي سمعتيه يا عمتي , والله لو ارجع و اشوفج انتي و عنزآتج قاعدين والله ما تشوفون الخخير ,
عزيز شال فرح و ظمها لصصدره
ودآهاآ للمسستشفى و قالو له لازم تقععد يوميين تحت الملاحظه ,
وهي بالغرفه حسست ان في اححد قاعد يلعب بششعرها لفت
فرح / عبدالعزيز ,
عبدالعزيز نققد على عمره وما حب انه ينسى عمره / هلا فرح
فرح / انا ويني ؟!
عبدالعزيز ( الله يسستر عليج ) / انتي فالمستشفى فالمستشفى
فرح تذكرت الي صآر
عبدالعزيز / بعرف انتي شبينج و بين عمتي سعآد و بناتها
فرح / ما بيني وبينهم شي متى كلمتهم انا
عبدالعزيز / بتفهميني ان هم الي يغلطون
فرح / عبدالعزيز انا ما عمري غلطت على احد
عبدالعزيز / قصدج عمتي هي الي تغلط ؟!
فرح / بصرآححه هي الي تغلط ليش تطقني مالها حق
عبدالعزيز عصب على فرح و لانها غلطت على عمته سعآد و هي الي ربته بعد امه / لا لهآ حق اذا ابوج ما ربآج حنا نربيج
فرح / عبدالعزيز ابوي ربآني بأحسسن تربيه تفهم , ولو سمحت ترآك حيل تغلط على امي وابوي و مرضى انا ععليهم لو سمحت احترم نفسك
عبدالعزيز / ما غلطت بس هذا الصج
فرح / لا حبيبي غلطآن ونص , مرضى على اقرب نآسسي والي يقول ان انت الي امك وابوك ربوك واحد دآج والثاآنيه بس همها الفلوس وبس
عبدالعزيز وهو معصب حيل عطاها كف
فرح / عبدالعزيز .. هذا الصج .. انت الحين زعلان وانا قاآيله الصصج , اجل انا شسوي قآعد تسب ابوي وامي , وكلامك مو صج تقول ابوي ما ربآني و امي مسسيحييه على الاقل هذول ربوني مو مثل اهلك الي كشتو فيك وخلوك عند جدي
عبدالعزيز وهو معصب / فررح لا تحرقيين دمي امي وابوي اشرف منج ,
رآح عبدالعزيز وصصك البآب بقوه وطلع صصوت عآلي
تضضايق من كلام فرح حيل وحس انه مو بعييد عنه قبل يستهزأ فيها وبأمها وابوها والحين قآمت تسبه و تقول له كلام العن من الي يقوله لها ,
فرح بينها وبين نفسها انا ضايقته والله ثم والله ثم والله ما كان قصدي اني اضايقه هو غالي على قلبي بس ليش يسب امي وابوي خله يحس مثل ما ضايقني انا بضايقه , بس حرام هو خآف علي ودآني المستشفى و حالته حاله واخير شي اقول له جذي , بس هو رفع ضغطي ليش يسب الله يسآمحك عبدالعزيز
عبدالعزيز / انتي انذل و العن و اخبث وححده شفتها بهالدنيآ , امي وابوي اشرف من وجهج المعفن مسسيحييه وصصخه والله ما تشوفيين الخير يا فرح ععقب كلامج هذا اعلمج اهلي منو ههم .. آآخ انا عبدالعزيز على اخر عمري هالمسسيحيه ترفع ضغطي والله ما اخليج اوريج يا فرح اوريج ,
وكان عبدالعزيز بس قاعد ويسبها وفرح متضايقه على الكلام الي قآلته لعبدالعزيز
فرح من اول ما جت الكويت كان الكل كارها لانها هي سبب مشاكل ابوها و جدها , كان الكل يطقها ويزفها ومحد يفكها عن الطق غير عبدالعزيز , كانت تحب عبدالعزيز وتموت فيه من اول ما جت الكويت ,
عبدالعزيز ما يحب فرح بس يعزها حيل حيل , يزفها احيانا يطقها بس اذا احد زفه غيره ككفر , عنده هو يطقها و يزفها بس غيره لآ خصوصا اعيال عمه , يحب بنت عمه خالد دلال وهي تحبه بس تخونه اكثر من مره تخونه , حيل طيب واذا شاف دلال تبجي يروح يرآضيها بس ساعات ما يطلع من دآرها الا وهو كآفخها لول
كل البنات متحططمين على عبدالعزيز لأن وآرث من جده ححلاآل وشركآت وعمآير و قبل لا يتوفى جده كان كاتب كل الحلال بآسسمه فعشان جذي الكل كان يتلزق فيه هع و يححبه ويتمصلح معآه , و لأنه حلو حيل ودايمآ يشبهونه احمد العماني < ي لبييه هع
رد عبدالعزيز للبيت شاف نوره و اماني و منال و الععمه سعاد قاعدين ف الصاله
وهو ممسوي روحه معصب / انا مو قلت لج اخذي عنزآتج وروحي بيتج ليش قاعده تعاندين مثلا
سعآد / اقول عزوز يا النمله مو انت واشكالك يطردوني من بيت ابوي تفهم
عبدالعزيز / لا حول ولا قوة الا بالله , يا بنت الحلال ما طردنآج بس مالي خلق مشآكل
سعاد / لا والله انا الحين تطردني عشان الهبله الي اسمها فرح
عبدالعزيز / دام هي هبله ليش حاطه راسج براسها
سعاد / ما علينا , شصار عليها ؟!
عبدالعزيز / حسستيني انج خاآيفه عليها
سعآد / قطييعه من زينها عشان اخاف عليها
عبدالعزيز / الله يهديج بس , ما فيها الا العآفيه .. المهم بعرف ليش طاقتها سيلانيه عند ابوج مثلا
سعاد / هه بلاك ما تدري شنو الانسسه فرح شمسويه ؟
عبدالعزيز تخرع / شمسويه
سعاد / انا اقولك منال بنيتي كانت تمشى بالحديقه جتها سياره حذفت عليها تلفون و خط و لا زقآير و شنو قايل لها راعي السياره روحي عطيه فرح وقولي لها من حبيب القلب
عبدالعزيز انصدم وما توقع هالشي يطلع من فرح .. فرح خوش بننت وعآقله ما عندها الخرآبيط و قال بكل ثقه / الله يهديج ما تدرين ان بنتج ام الجذب
سعاد / عبدالعزيز بنتي صج انها تجذب بس ما تحب انها تورط احد وقلبها نظيف و ابيض و بعدين ليه مستغرب من فرح هالشي تذكر اول يوم شقالت لك
عبدالعزيز قععد يضحك
سعاد / شلي يضحك عبدالعزيز مو قاعده العب ويآك بس ناآسي سوالفها الوصخه ولا ملاببسها المعفنه الي تمششى فيها بالبيت و لا استحت منك تراها بنت كلب
عبدالعزيز / يا عمتي يا حبيبتي .. البنت لا عندها تلفون ولا عندها لابتوب و لا عندها اي شي شلون راح تكلمه
سعاد / ترى ما فيه احد بالبيت الا الخدم و عمك فآيز وانت و عمك فآيز اربعه وعشرين ساعه طالع و انت بعد تقدر تقعد بالبييت و تلفون البيت ما يقصصر
عبدالعزيز / مسستحيل تسوي جذي مستحيل
سعاد / ليش مستحيل بععرف .. ترآهأ تربية مسسيح
عبدالعزيز / بس عمتي
سعاد / لا بس ولا شي هي وصخه و مو متربيه , الله يسآمحك يا صالح شوف شسويت فيينآ , وقعدت تجذب عليه وتقوله ان فرح كانت تسبها وتقول لها كلام قوي حيل حيل حيل
بعرفكم على عايلتهم
العمه سعاد ام البنات
منال عمرها 19 و بالجآمعه و حلوه و عيونها كبآر و حلجها جنه حبة كرز وخشمها دقيق ,وشعرها اسود وعيونها سود
اماني عمرها 24 متوظفه وتشتغل سكرتآرية بمدرسة < طآيح حظها لول و حلجها شويه كبير وخشمها دقيق و عيونها عسسليه و شعرها بني
زوجها صالح عمره 50 عنده شركه كبيره فالكويت لاهي بالششغل و مدلع بناته
ومو مهتم فيهم يعني مخليهم يهيتون شويه
العم فآيز ,
نوره عمرها 25 اصغر من منال بسنه و توآم روحها منال يحبون بعض حيل كانت دلوعة ابوها لآنهاآ بنته الوحيده و عآططله عن العمل لول عندها شهآدة رابعه ثنوي وبعدها وقفت عن الدرآسه مالها خلق تكمل < ابوها مدلعها حيل
خالد عمره 27 متزوج و ماله ادوأر بالروآييه و متزوج واسم زوجته تهآني وعنده بنت اسمها هدى وعمرها ثلاث سنين
تركي عمره 24 و يدرس ف بريطآنيا ..وراح يجي بعد شهرين و يجيب الشهآده
زوجة فآيز اسمها ريم حنونه وطيبه ححيل ..
العم خالد
بنآته ,
عبدالله عمره 28 متزوج وعنده ولد اسمه عمر و زوجته اسمها ريما ,
عبدالرحمن عمره 24 يدرس هندسه ف بريطانيا مع تركي ,
مرام عمرها 19 كبر اماآني تحب امآني وتوأم روحها اماني و كلهم نفس السوآلف و طايحين مغأزل بعدالعزيز , لول
دلال عمرها 23 يموت فيها راشد وهي تموت فيه بس بدون لا يدرون ,يعني كل واحد يحب الثآني بس محد يدري ان الثاني ههم يحبه , حلوه حيل حيل ,
زوجته مريم توفت من سنتين
*******************&&&&&*****************
بعد يومين طلعت فرح من المستشفى و جابها السآيق , اول ما ردت من المستشفى تسبحت وغيرت هدومها وراح لدآر عبدالعزيز , شافته نآيم ومشغل الابجوره و لابس نظارته ويقرآ الكتآب
طق طق طق < لول
عبدالعزيز / منو
فرح / انا .. عآدي ادخل
عبدالعزيز / ادخخلي
فرح / السلام
عبدالعزيز بدون لا يرد السلام وبنفس / شتبين
فرح / شدعوى ترى سلمنا
عبدالعزيز بنفسسه وصاك ضروسه / شتبين ؟!
فرح / انت زعلان صح
عبدالعزيز / من شنو
فرح / عالي صار بالمستشفى
عبدالعزيز / فرح لا تكلميني ولا اكلمج ولوسمحتي فآرقي عني يا وآطيه
فرح / شدعوآ صرت وآطيه عشان سبيتك
عبدالعزيز / لا يا عمري مو سالفة المستشفى سالفة ابن الكلب الي معيطج التلفون
فرح / منو ؟!
عبدالعزيز / لا والله ما تعرفين منو
فرح / اي ما اعرف
عبدالعزيز / فرح انا ما سكت لج الا لأنج توج طالعه من المستشفى و بسكت لج لكن دوآج عندي
فرح / شنو بتسوي ؟!
عبدالعزيز / تعرفين شنو رآح اسوي ولو سمحتي فآرقي بآجر علي امتحان مو فاضي لج انتي و وجهج
فرح و دموعها بعينها / عبدالعزيز مو لآن عمتي سعآد قصصت عليك بجم كلمه صدقتها
عبدالعزيز يطالع عيون فرح الي كآنت مليآنه دموع من معآملة عبدالعزيز لها ,
فرح قعدت ع الارض جنها هبله / انا مو جذي والله مو جذي هم يشوهون سمعتي عندك والله ما اعرف اي اححد بالكويت غيركم انتو وبعدين انا ما عندي فون ولا عندي لاب ولا شي عشان اكلم وبعدين انا ما عندي هالسوالف , احب واحد ويحبني و زقآير وهالخرآبيط ,
عبدالعزيز بيقسسي عليها بيحسسها انه عصبي لول / ما علي منج و بعدين ما هميتيني لكن ان طولتي لسانج على عمتي سعآد اقصه لج تفهمين
فرح / بس انا ما قليت ادبي عليها
عبدالعزيز / يححول طيب فرح ممكن تفآرقين الحين ولا بكفر فيج
فرح وعيونها غرقآنه دموع زهقت من هالدنيا وزهقة من معاملة عبدالعزيز لها ولأنه حيل حيل ظلمهاآ / عبدالعزيز انا الحين بروح , لكن بقولك شي ترآك حيل حيل شآيف نفسك و جنه ما فيه احد عنده فلوس غيرك انت ..وعصبي وكل شوي تعصب و بس تسب بقولك شي ترى كل قوي في الي اقوى منه , انا الحين بروح و ما جيت لك لدآرك الا عشان اعتذر لك مو لأني ميته عليك و بقولك شي قبل لا اطلع ترى غرورك ما يفيدك بشي ,
عبدالعزيز قعد يفكر بروحه/ فرح مستحيل تسوي جذي و يمكن عمتي تبلا عليها مو شرط عمتي يمكن وحده من بناتها , بناتها يكرهون فرح و من شاف دموعج يا فرح تقطع قلبه .. انا ليش اكرهآ البنت مسكينه ما عمرها غلطت علي الا هذيج المره وكآهي جت تعتذر و هي ارتفع دمهآ مني داآيم اعايرها بأمها وابوها بس زين سوت لعنت خير خيري
التعديل الأخير بواسطة المشرف: