معذبة قلوب الرجال

إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
آآلسلاااااام عليكم ورحمة الله وبركآآته
هـــذي أول قصه لي هني

فـلا تبخلوا علي بأرأكـم..!!

وأنتقاداتكم..وأفكاركمـ
وأنـــــا ماأعترف بـ أسلوب اني اعرف لكم الشخصيآآت من الاول...احب انها تبين لكم بشكل..تلقآآئي..وتعيشون كل شخصيه بوقتها...

ومــــن الحين أقولكم..ســـــــــــامحووووووني اذا تأخرت في بآآآرت

>>حسيت انـــــــي طولت بالكلاااام..
راح انزل اول بارت اذا شفت ردود ،،

ارق تحيهـ،،


بنااات ترى مو انا اللي مالفه القصه لعلم يعني
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
لجــــــــــــــــ1ـــــــــــــــزء الاول
جلس يطالع بالأوراق مصدوم..معقوله؟..قام والشرر يتطاير من عيونه..كل تفكيره ان يبغا تفسير مقنع لهالاوراق اللي لقاها بالتجوري....يبغا التفسير من زوجته!!
ونزل لها تحت
خالد:موضي!...موضي!..
التفت له موضي وفي وجهها علامات الاستفهام
موضي:ســم
خالد:سم ببطنك يموتك وأرتاح منك قولي امين
موضي انصدمت من طريقة كلامه..خصوصا وعندهم عيالهم الصغار
اصلن ليش تستغرب هو دايم كذا قدام العيال او لا
خالد:ماتقولين لي ليش مخبيه عني طول هالسنين موضوع هالوراق
موضي:وانت ليش تفتش في اغراضي؟
خالد حده معصب:تكلمي..ليش ماقلتي لي..كل شي لـ.."ويأشر على طفل في الـ6 من عمره"...فيصل..هالبزر؟...وانا مالي شي؟
موضي:اصلا جواهر كانت خايفه منك ومن حركاتك ولا تحلم بشي ابد..لأن كل شي لفيصل
خالد شوي ويقطع شعر راسه:بس هو بزر وانا اولى منه
موضي:لا انت مو اولى منه..انت ماتحب غير نفسك وبس
مسكها من جلابيتها وهو معصب لدرجه خلته اعمى..مايشوف ان اللي قدامه اطفال
اصلن هو متعود يضرب زوجته وهالاطفال عنده
خالد:انتي اخر من يتكلم فاهمه؟
موضي:اتركني
خالد:هيــّن..هيــّن ياموضي لي تصرف ثاني معك...ان ماخليتك تعضين اصابع الندم مااكون خــالد
وتركها كأنه متقرف منها
وطــــلـــــع

^^^
بعد سنــــــــــــــوات
دخلت غرفتها وهي معصبه..معصبه من ابوها اللي مارفض لها طلب بحايته والحين رافض انها تطلع بسبة الامتحانات..صفقب بالباب بقوه..لدرجة انه بغا ينكسر..
جلست ع السرير وهي حاطه في بالها ماراح تمشّي هاليوم على خير..هي حطت براسها تطلع يعني بتطلع..ظلت جالسه على الكرسي وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل...

سمعت صوت الباب يدق
لكنها ماردت

ودق مره ثانيه
لكن مافي رد
سمعت صوت ابوها من الطرف الثاني..يقول:عبير!...عبوووووره حبيبتي يالله افتحي..انا اسف بس والله كله عشان مصلحتك..
عبير:.......
ابو عبير:عبـوووره يالله عاد افتحي الباب يرضيك ابوك يجلس كذا عند الباب
فتحت عبير الباب وجلست على السرير بدون ماتناظر ابوها
ابو عبير:ليش الحلوين زعلانين؟
عبير:........
ابو عبير:عبير والله للمصلحتك انا عشاني احبك واغليك ماخليتك لأن الدراسه اهم
عبير تكلمت اخيرا:بس انا ماطلعت من زمان ..وابغا اطلع ومايصير اعزم البنات وانا ماراح اجي صح ولالا؟
ابوم عبير يتنهد:طيب روحي بس لاتتأخرين
عبير فرحت:والله....احبك ياأحلـــــى ابو بالدنيا.ووعد ماراح أتأخر

عبير..بنت جميله جدا يضرب فيها المثل بالجمال..من كل النواحي جسم متسناسق..شعرها الناعم..جمال وجهها..يلفت النظر..بس هي عنيده راسها يابس واللي براسها بتسويه..انسانه مغروره..وانانيه وماتعطي احد اهتمام..صريحه لأبعد الحدود يعني ترمي الشي بالوجه ولا يهمها مشاعر اللي قدامها....وراح تكتشفون هالشي من خلال الاجزاء الجايه..عمرها 19سنه

كانت الساعه 8ونص
طلعت مع بنت عمها..شذى..بعمرها..
عبير:اوف واخيرا وافق مابغى وهـ.!
شذى:يابنت الحلال احمدي ربك انه ماقد رفض لك طلب..انا كل ماقلت شي لأبوي قال لا..ولا وشو له ولا مدري ايش..انتي على طول يقولك ايه
عبير:بس يختي اتنرفز..ليش يقول لا..يعني الامتحانات اهم مني..بعدين تونا اول سنه بالجامعه..وبعدين القسم اللي انا داخلته سهل
شذى:ايه جد ..فنيه سهل ومايبيله شي
عبير:اخ بس قهر
شذى:احمدي ربك..انتي دلوعة بابا..مو مثلي مالت علي
عبير بغرور:أكيد..انا وحيدته بهالدنيا ماله غيري ومالي غيره..عبير بنت سعد دلوعه درجه اولــــى
شذى:من جد انتي كيف عايشه بدون اخت واخو وام..مدري كيف حتى السفر بس مع ابوك بس.. والله طفش
عبير كانه ماعجبها الكلام بس ماوضحت:وانتي وش عليك؟..انا معجبني الوضع الدلع كله لي..بس انتي محتره

وصلوا للـ فدركرز اللي بالتحليه..وكان في مجموعة بنات ينتظرون عبير لأن هي صاحبة العزيمه

شذى تهمس لـ عبير قبل لايوصلون للشله:شوفي الخمه جايين..والله مو لله بس عشان تدفعين الحساب
عبير:هههههههااي..اي جد ياكرهي لهم بس لازم لزوم الكشخه..

كانت كل وحده متكشخة لاخر حد كل وحده تبي تصير احلى من الثانيه..

اضواء:عبوووووووره قلبي وينك؟..اخيرا جيتي الطلعه ماتكمل الا بك
عبير من ورا قلبها:ياقلبي انتي..كان اكلتوا
شذى بهمس:وشلون ياكلون ولا في من يدفع
عبير مسكت ضحكتها

مر الوقت والبنات ضحك وسوالف..طبعا بنات الشله كل وحده مخاويه عبير عشانها بنت رجل اعمال ومو أي رجل اعمال ورجل له اسمه وعائله مرموقه..
ولاهم مايحبونها لانها مغرور وشايفه نفسها بقوه

مر الوقت في ضحك وسوالف...

طلعت من المطعم هي وشذى طبعا بعد مادفعت لهم الحساب
وكان في مجموعة شباب لمحوا عبير وشذى.."طبعا هم ماعطوا شذى أي اهتمام لان عندهم وحده مثل عبير تقول لقمر وخر وبجلس مكانك"
طبعا عبير كانت تستانس لمثل هالحركات..بس ماكنت توصل درجة انها تعطي احد فيهم وجه
شذى:يالله..ليه اانا مالي نصيب..كل العيال يحبونك وانا لا
عبير بدون اهتمام:طيب..وانتي وش حارق رزك..خلي عندك ثقه في نفسك
شذى:بس كل الاولاد يحبونك حتى عيال عمي كلهم يحبونك
عبير:وش الدليل؟
شذى:على كثر الللي خطبوك من عيال عمي وانت يترفضين وتسأليني وش الدليل؟طبعا غير اللي خطبوك من غير اهلنا..وفي مواقف تثبت هالشي
عبير:طيب عيال عمي كثار..مو معقول كلهم يحبوني
شذى:طيب اسمحي لي انعش ذاكرتك..تذكرين يوم العزيمه اللي سوتها امي وانتي كنتي تشرفين على العشا؟..
رجعت عبير بالذاكره لذاك اليوم..اتصلت على شذى عشان تفتح لها الباب..لأن كان معها العشا..لم سكرت منها قالت للسواق
عبير:رحمــه...شوف هذا اغراض نزل وحطي عند الباب
حلو الكلام المكسر..خخخ
رحمه:اوكي مدام
عبير عصبت من مدام..بس شتسوي

نزلت عبير من سيارتها..وكان رحمه جالس ينزل..وبغا يطيّح صينيه
عبير:هييي!..يالأعمى ماتشوف نزلها زين..ترا ان انكسرت موب انت اللي بيتقلب وجهك عند الناس
رحمـه:سووووري مدام
راحت عبير ووقفت قدامه عشان لايكسر شي..وبعدين ملت الاغراض كثيره..فجلست تنزل معاه..
وهي توها بتشيل الصينيه سمعت صوت رجولي
- خلــي عنك يا حلووووه
اللتفت عبير الا تشوف طارق ولد عمها..
عبير:هلا طارق شلونك؟
طارق:بخير دامك بخير
عبير:عـادي فيه رحمه ينزل..بعدين خلاص مابقى شي..مشكوووور وماتقصر
طارق:لالا شوفي بقى كثير..بعدين الحلوين لازم يرتاحون..ادخلي ولك مني ان كل شي جاهز..اوكي؟
عبير:بس
قاطعها بهمس وببتسامه عذبه :اهم شي رضاك
وغمز لها وجلس ينزل مع السواق

هي استغربت من حركته بس مافكرت كثير ودخلت

في شي يمكن نسيت اقوله لكم بس عبير عندها عيال عم كثير والسبب يرجع لان جدها تزوج اربع وكل وحده عندها كم ولد طبعا هذول يكونون عمان عبير.. وعيالهم يكونون عيال عمها ..حتى اللي مو من جدتها فيعني هم كثاااااار

عبير:ماشالله عليك تذكرين بعدين كيف شفتينا؟
شذى:انتي لم دقيتي علي انا طلعت وشفت كل شي بعيني..
عبير:اووووف وقزيتي الغمزه؟..عليك عيون حشا
شذى:ووجعه..كان النور قوي لأنها كانت عزيمه وكانت الرؤيا واضحه
عبير:ههههههههههههه المهم ماعلينا هذي هي السياره شوفي
وراحوا للسياره وطنشوا مجموعة الشباب

ركبت عبير السياره وهي تحس بضيق دايم تحس بالاحساس..مو اول مره كل ماطلعت مع شذى وغيرهم تحس بالهالشي..مو اول مره..تنهدت بعمق
شذى:عبوره شفيك
عبير:آآخ ياشذى بلاك ماتدرين ان اللي فيني ضيقه ميهيب طبيعيه..احس اني مكتومه
شذى:مو اول مره... انتي ماتقولين لي شفيك؟
وتذكرت شي:شذى الساعه كم..كم صار لنا ندور؟
شذى وهي تناظر الساعه:اممممـ..12وربع
عبير:شذى حبيبتي انا بروح للبيت اول بعدين خلي السواق يوديك اوكي؟
شذى:على راحتك سواقك هذا
عبير:رحمه!..
رحمه السواق:نأم مدام
عبير بهمس:الله ياخذك انا مو مدام..
رحمه:اس؟..اس كلام مدام؟
شذى تضحك عليهم كأنهم طاش ماطاش:ههههههههههههههههههههههه
عبير:على تبن!..اسمع روح بيت انا اول بعدين روح بيت ماما شذى
رحمه:اوكي..مافي مشكله
عبير:ولا بعد؟..عندك مشكله يالخبل
شذى:هييي!..وشو ماما شذى..ماما شذى بعينك
عبير تستفزها:كيفي..سواقي وانا وحرّه
شذى؟:يمه منك ..منّة الله ولا منّة خلقه

وصلت للبيت..طالعت جوالها لقت الساعه 12ونص
تسللت عشان مايشوفها ابوها وهو قايل لها لا تتأخر بس هي عنيده.. وشافت قدامها الشغاله وهي ترقا الدرج نادتها يصوت واطي لأن بيتهم كبير وكله سيراميك وينتقل الصوت بسهوله
عبير:مــــيــــري!!
ميري:يس مدام
عبير:الله ياخذكم من خدم انا مو مدام
ميري:؟؟؟!!!
عبيير:وير از بابا سعد
ميري:هيز...
وقاطعها صوت ابوها ينادي:مــــيـــري!!
عبير:يالله على كثر الشغالات مالقى الا ميري
ميري:يس سير
عبير بصوت واطي:قولي له اني مو موجوده..ام نت هير..انا بغرفتي..باث روم قولي أي شي
ميري:اوكي مدام
وراحت ميري للـ أبو عبير..
ابو عبير(سعد):مــيري..عبير ماجت
ميري: يس سير..شيز هير
ابو عبير:طيب وينهي فيه
ميري تفكر:أي ثيك.."وتفكر"..ان...باث روم؟
ابو عبير:طيب..يالله روحي

طلت عبير من مكانها لم شافت ابوها اختفى..راحت بسررررررعه للدرج عشان ترقى ولا يحس بها..فصخت الكعب حقها..وشالتها وهي تمشي بأطراف اصابعها
رقت بهدوووء وفجـــأه

طاح الكـــعــــب
عبير:اووووووف..انت يالبلشه مالقيت تطيح الا الحين
سمعت صوت باب غرفة ابوها ينفتح..بسرعه راحت تركض للصاله اللي فوق..وراحت ورا الكنبه
طل ابوها من الغرفه ولا شاف شي انتبه للكعب وراح له بياخذه..عبير بسررعه راحت للغرفتها..من وراه ..ودخلت وسكرت الباب بهدووء و خذت لها بيجامه ودخلت الحمام

ابو عبير وهو ياخذ الكعب:هالبنت مدري متى بتحافظ على اشياءها..مسك الكعب وراح للغرفتها..وطق الباب...مافي رد.. طقه مره ثاينه ولا في رد

دخل ولقا باب الحمام مسكر عرف انها بالحمام
طلعت من الحمام وهي لابسه البجامه وشعرها محووووس باين ان توها قايمه من النوم
ابو عبير:عبوووووره...انتي نايمه وانا قلبت عليك البيت فوق تحت
عبير ماتدري وش تقول:ايه..لأني كنت برا بالحوش اذاكر
ابو عبير مد لها الكعب: هذا كعبك وتر مدري وين الثاني
عبير مسكت ضحكتها:طيب
طلع ابوها..وعلى طول راحت تذاكر لها كلمتين قبل لاتنام


دخلت البيت وهي حدها تعباااانه من الدوران والمطارد هي وبنت عمها
- شذى..وين كنتي طول هالوقت
شذى اللتفت لأمها:كنت مع عبير بنت عمي بـ فدركرز..ليش؟
ام نايف:وليش طول الوقت هناك..يعني انتي ماتدرين ان بعد الساعه 11 حظر تجول لتس ولا ماتدرين؟
شذى باست راس امها:آآسفففه..ولا رااح اكررها ابدا
ام نايف:اخ بس منكم تلعبون علي بكلمتين..

بهالوقت دخل نايف اخو شذى وجلس يهلي بنفسه
نايف :هلااااا والله وغلا..اسفرت وأنورت توه مانور البيت
شذى بتقهره:منّور بأهله
عطاها نظره خلتها تسكت..ألتفت لآمه:مامي احبك مرره
شذى:وع وش مامي..ياشين السرج ع البقر
نايف:اقول ماكني سكت لك..ترا مافي هاني موتر مدري شسمه خويّك
شذى:هههههههههههههههه هاري بوتر.."وقال بلهجه بريطانيه"...harrey potter....الحمد الله ياربي ماكذبت يوم قلت ياشيين السرج على البقر
نايف يقلدها باللهجه البرطانيهk..say good bay to harrey potter
شذى:لالالا..يرحم امك امــــزح..والله وقسم بالله..انت ع العين والراس..بس كلش ولا هاري بوتر
نايف:اجــل اهجدي
ام نايف:خلاص كنكم بزارين
نايف:لا انا مو بزر انا في الثالث والعشرين من عمري ولست بزرا اما هي فـ نعم
شذى:اوف خلاص انا بزر بس اهم شي لايروح هاري بوتر
ام نايف:ايه وش كنت تبي مني يوم تقول مامي؟
نايف:يـــــس..تذكرت!!..امممممممـ..عمي ابراهيم مسوي عزيمه يوم الخميس الجاي وقال لي اقولك..
شذى:يوووووووووووه الله يحينا حايتا طيبه.. احنا الحين يوم الثلاثاء
نايف:بس الايام تركض صح ولالا؟
ام نايف:ايه صح انتي مالك لبس لازم تشترين
شذى هزت كتفها بلا مبالاه:عـــادي اخذ من عبوووووره الاموره
نايف:لين الحين اسمها عبوره الامروه؟...ياقدمكم..كح كح مغبريــن
شذى:ولين تتزوج وتعيّل بعد
نايف استبعد فكرة انها تتزوج مايتخيل عبير اللي يوم كان صغير كان يضارب عيال عمه عشان تصير زوجته باللعبه..فتتزوج ..وواحد غيره بعد صحيح هو مانقدر نقول يحبها لكن نقدر نقول اعجاب يمكن يتطور مع الايام ويمكن يحل محله اعجاب او حب ثاني
ام نايف:لا عيب عليتس..كل ماجت عزيمه تقولين باخذ منها
نايف يقلد امه:ايه عيب عليك..احم..قصدي عليتس
شذى:ههههههههههههه مو لايق عليك الـ تس..خلك على الكاف احسن لك.."واللتفت لأمها"..بعدين يمه عادي هي تاخذ مني احينا
ام نايف:ماضنتي ابوها ماشالله كل ماقالت له جب لي... جاب لها اللهم لا حسد
نايف:عادي مامي.."وناظر شذى لاتعلق بس ماعلقت"..هي اصلن ابوها مطخطخ ماشالله ونفس الشي بابي..بس هي لأنها الوحيده فاكل شي لها اللهم صلي على محمد
ام نايف:وانا وش علي منها..المهم لاتلبسين من عندها روحي اشتري لتس من السوق
شذى:ان شااااالله على هالخشم
نايف:من زينه خشمك..يوووه..قصدي خشمتس
ام نايف تضربه بخفيف:لاتقلد يالببغاء
نايف:وش فيتس ياميمتي..انا ماقلدتس
شذى:هههههههههههههههه احسـن عشان ماتتهزا بخشمي
نايف:ماعليتس مني!!
بس الـ تس ماكان مضبوطه من فم نايف


من بكره بالجامعه
شذى:امــــس امي الحمد الله ماهزأتني..كنت متوقعه متعاقبني وبتتركني بالبيت
عبير وهي تفتح ببسيها:بــس امــك حليوه ماأتوقع كل هذا منها
شذى:بس هي ماتحب اطلع واجلس لأكثر من 11 وانا مع السواق
عبير:اهـاا
شذى:بس نايف ياحبني له..كانت بتلاغيني بس دخل وانقذ الموقف..جلس يسولف مهعا..ههههههههههههه
عبير:خخخخخ وانتي اكيد سيـــده ع الغرفه
شذى:ههههههههههه لالا..بلعكس جلس اسمعه وهو يقلد يتكلم بالـ تس..أخ بس لو تسمعينه تموووتيني ضحك
عبير اكتفت بألبتسامه
شذى:لاويقول مامي..هههههههههههههه.."وكأنها تذكرت شي"..الا صح عبـووره!..
عبير:هلا
شذى:اممممممـ..تدرين ان عمي ابراهيم مسوي عزيمه يوم الخميس
عبير:اووووف بكـــره؟؟
شذى:لالا..الخميس الجاي
عبير:أي اشوى..ماعندي لبس
شذى:عاد تصدقين قلت لأمي باخذ منك عصبت علي
عبير:هههههه قولي لها عادي خوات مافي شي بيننا
شذى:ياحبي لك بس ولو..المهم..شرايك نمر السوق اليوم او بكره
عبير:اليوم لا..باخذ بريك.
شذى:على راحتك
طبت عليهم صديقتهم منيره
منيره:هلا والله وغــلا بـ منيره..
شذى:الحمدالله تهلي بنفسها..كأنها نيوف امس
عبير بخبث:اتركيها عارفه ان محد مهلي فيها قالت خل اهلي بعمري..صح يا منور؟
منيره:هـ هـ هـ...so so funny
عبير:هههههههههههه
شذى:خخخخخخخخخخ تعالي بس عبوووووووره تمزح
عبير وهي حاطه الاسترو بفمها:لا مامزح
منيره:لاوالله؟..
شذى:منوووور معليك منها هي تمزح..بس هي كذا تحب تغايظك لاتشيلين هم
عبير لاهيه بالـ كتاب:لاماأمزح واعلى مابخيلك اركبيه
منيره:لا ماراح اجلس الا اذا تأسفت
شذى عارفه ان عبير ماراح تتأسف:منووووووور وش تتأسف ترا كلها مزحه
منيره: لا لا لا ماراح اجلس الا لما تتأسف
عبير بلامبالاه:اجل عمـــرك ماجلستي
منيره بققت عيونها ع الاخر..بس هذي عبير لحد يستغرب
شذى اللي ماتدري وش تسوي:منووور حبيبتي تكــفين مو عشانها عشاني
منيره: لاياماما انا عندي كرامه انا لو بجلس مع 100 وواحد منهم مايبيني ماجلست
عبير:هذا يسمونها عدم ثقه بالنفس..وش ذنب الـ 99..دام هالواحد مايبيك
منيره تأشر عليها وحاطه يدها على خصرها:انتي مالك شغل فاهمه؟.. اعتذري وبعدين يصير خير
عبير:والله ياقلبي انا ماأعتذر لو شيصير لو كنت انا الغلطانه..عاد شلون لوحده ماتتحمل المزح؟
منبره:.............
عبير رجعت تقرا كتابها وكأن الموضوع مو مهم:...........
شذى:خلاااااااص..عبير قالت لك مزح..اوكي منور اجلسي يرضيك اجلس اترجاك..
منيره:اوكي..
وجلست
شذى:اوكي انا بروح للكافتيريا تبين شي؟
منيره: ايه والله ..أي شي اهم شي شي يغير ريقي
شذى:من عنوناتي!!
وراحت تشتري وبعد عشر دقايق رجعت وكانوا عبير ومنيره يسولفون ولا كن شي صار
شذى:im baaaaaaaack
عبير:welcome
منيره:خخخخخخخخخخخخ والله ذكرتوني بالماسنجر
عبير:هههههه ليش هو بس المسنجر اللي يقولون باك وولكم
منيره:لا بس كذا تذكرت
وناظرت ساعتها:اووووووف تأخرت بنت عمتي قالت لي اكووون عندها ليش سرقني الوقت
وتوها بتقوف استوقفتها شذى:لحظه والاشياء اللي اشتريتها لك
منيره:ياحبي لك مشكووووووره باخذها معي وخذتها
وخذت اشياءها وراحت
ومــــرت لحظة صمت كانت عبير مندمجه في كتابها..وبعديــن
عبير:اووووف طفش تصدقين؟..اليوم لما اختبرت كااان صعب ولا حليت مثل الخلق
شذى تهوجس:همم..
عبير:هيييييي..وين وصلتي
شذى عدلت جلستها:انا عندي سؤال يقرقع بقلبي
عبير:اسألي
شذى:ليش عمي ابراهيم سوا هالعزيمه
عبير:علمي علمك
شذى:امممممممـ..ايـــــه..تذكـــرت تذكرين ولد عمـي..
عبير:ولد عـم أي واحــد فيهم عندك مليوووووووون واحد
شذى:طلال..تذكرين مو هو رايـح يدرس برا؟
عبير:أيــــــــــــــه!!..تذكرت..طيب؟..ليش هالعزيمه عشانه رجع؟
شذى:يس..اكـــيدبعد
عبير:اممممممـ..يعني لازم نلبس شي حلووو
شذى:مدري بعد بسأل امي
عبير:دقي على نايف وقولي له ابغا اعرف من الحين
شذى:اووووف ليش مستعجله؟
عبير:أووهووو يالله دقي عـمى
شذى:طيب طيب..لا تعصبين
عبير:والله انتي تخلين الواحد يعصب غصب
ودقــــت

شذى:آلوووو
نايف:هلا شذى
شذى:كـيفك؟
نايف:انا تمام..قولي اللي عندك مو عاده تدقين علي انتي
شذى:خخخخخخ فاهمني..المهم..عزيمة عمي ابراهيم وش مناسبتها؟
نايف:يعني مايبيلها كلام عشان طلال رجع
شذى:طيب وش اسوي انا انت ماقلت لأمي بس قلت ان في عزيمه صح؟
نايف:أيـه بس مايبيلها كلام
شذى:خلاااااااص.."وتكلم عبير"..ارتــحي الحين
نايف:هيييييي وشو ارتـحتـي؟..ولد انا
شذى:ههههههههههه لالا أكلم عبوووووووره
نايف استانس:طيب ..سلمي عليها
شذى:ان شــالله...يالله باي
نايف:بااااااي
شذى تبتسم:يــسلم عليك
عبير بلامبالاه:الله يسلمك ويسلمه..المهم ماعلينا..وش قال؟
شذى:يقول هذي يبي لها حكي؟
عبير:اجل خلااااص..ان شالله بكره نروح السوق
شذى:اوكي
ناظرت عبير ساعتها..
عبير:اقووول ماكننا طولنا..انا بروح للبيت
شذى:ويـــن؟؟..بدري..خلك خل نجلس
عبـير:بروح انام..امـــــس مانمت الا متأخر كنت اذاكر
شذى:اوكــــي..بااي
عبير:بايات

راحت عبير للسياره اللي كانت واقفه عند باب الجامعه واتصلت على السواق يوقف عند الباب لأن اساسا موقف من زمان عند الباب مسـكـــين


عبير:روح للبيت
رحمه:اووكي مدام


دخلت للبيت..لقته فاضي..ابوها مسافر..اكـيـــد مسافر..اصلن عمرها ماحست بأهتمام ابوها لها..الاجازه قربت وهي لازم توسع صدرها ولاتفكر بهالاشياء اللي تسد النفس

دخلت غرفتها..وغيرت ملابسها..وراحــــــــت فــي سابع نـــــــومه


اما شذى بعد ماراحت عبير..جلست شوي مع بنات متعرفه عليهم من بداية السنه وبعدين راحــت للبيت

دخلت البيت لقت امـها جالسه مع ابوها
شذى:الـــــســلاااااااام علــــيكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نايف:هاه يابنيتي كيف الجامعه؟
شذى:أخ بس أخ..وش اقول وش اخلــــي..تعب..وهــم..وغــم
ابونايف:ههههههههههههههه ليش عاد؟..يالله شدي حيلتس مابقى الا شوي وتعطلون

يمكن تلاحظون بقصتي ان الكبار بالسن يتكلمون مثل طريقة ابو نايف وام نايف..احنا عندنا بنجد كذا الكبار يتكلمون بهالطريقه يعني زي
"شدي حيلـ(تس)" مو"شدي حيلك"

شذى:ان شالله
ام نايف:بعدين عاد بنبدى بموال السهر والطلعات اللي مالها سنع
شذى:يـمه!!..بوســع صدري
ام نايف:انتي ماتعرفين ان السهر يضرتس يالخبله..ويخلي وجهتس كنتس بـــقره..ترا مافي ام تدور لولدها بنت تسذا
شذى تضحك على كلمة بقره:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه حلـوه بقره يمه
ام نايف:وانا الصادقه
شذى:يمته ترا بكره بروح مع عبير للسوق وبشتري لبس
ام نايف:زيـن..بس لاتشترين الا لبس للعزيمه..مهوب تضفين السوق كله
شذى:ههههههههههه ان شالله
ابو نايف:هههههههههههههههههههه وشو له تضف السوق
ام نايف:بلاك والله ماشفتها بهالاسوقه..تضف الصاحي واللي مهوب صاحي
شذى:يـــمه شفيها ابغا ادلع نفسي..
ام نايف:نشوف تالية هالدلع
شذى تكلم ابوها:بابي حبيـــبي
ام نايف بهمس:الله يستر
ابو نايف سمعها:ههههههههههههههه نعم..
شذى:ابغا فلوووووس
ابو نايف:كـــم تبيـن؟


اذن المغرب ..ورجعوا الناس من المسجد..

قامت من النوم وهي حـدها مغتلقه..هي مو متعوده تنام لهالوقت
راحت وتوضت وصلت..تحس بضيـــــــيقه مو طبيعيه..آآآآآه بس وش هالنكد اللي انا عايشه فيه

نزلت تحت ولقت الصاله فــاضيه..اصلن هي عاده تكون مليانه
كانت بتطلع للحوش تتمشى بس استوقفها التلفون يرن
ردت كانت تحسبها وحده من بنات عمها لكن كان واحد يسأل عن ابوها وهي مادري وينه فنادت الشغاله
عبير:سريــــن!!
سرين:يس
عبير:وين بابا سعد
سرين:بابا سافر ليوم سباه (سباه=صباح)
عبير:اوووكي خلاص
وقالت للرجال انه مسافر..احينا بعض الرجال بشغل ابوها يتصلون بالبيت لم يكون ابو عبير مقفل جواله..
طلعت برا للحوش تغير يمكن تروح هالضيقه اللي بصدرها..تمشت في الحوش الوسيـــــع..كان بيت ابو عبير قــصر..او مو قصر فله كبيــــــــره..صحيح انه هو عايش مع بنته لحالهم بس لزوم الكشخه على قولة عبيــــر

جلست تطالع النجـــــوم..وتتأمل السما..خفت عنها الضيقه شـــوي..فكـــــرت تدخل بس الجو كان معجبها مره فاقررت تتمشى زيــاده



طـــــق!!..طــــق..طــــق!!
شذى:ادخــــــل
دخل نايف:helllllllllllllllllo
شذى مندمجه بالاب توب:نعم؟
نايف:أفاا!..انا تقولين لي نعم..بدال ماتقولين انك مشتاقه لي وووحشتني كتير كتير كتير
شذى بلامبالاه:اشتقت لك مررررررررره
نايف:أيــــــه..واضـح..الشوق يطل من عيونك..
شذى ماقدرت الا انها تضحك:ههههههههههههههههههههههه شلون اشتاق لك وانت 24 ساعه بوجهي؟
نايف:هع مدري..يالله شكثر انا طفشاااااااااااااااان..احـــــس انـي بمووووت من الطفش
شذى استغلت الفرصه:وش رايـــــــك نــــطلع..يالله يالله تكـفى
نايف:يالله شورانا؟..البسي عبايتك ويالله
شذى:ونااااااااااااااااااااسه..انا احبك مرررره وامووووووت فيك
نايف:أيــه موب لـ لله..بس يالله انا انتظرك عند السياره
شذى:اوووووكي!!!
لبست شذى عباييتها وقالت لأمها وراحت


بعد فتره طـــفشت من الدوران بالحوش فكـرت تطلع بس ماتبي..تحس بطفش وضـيق..وماتبي تطلع..
قررت تدخل جوا..لم دخلت..تأملت الصاله الكبيــــــره..ماتحس برغبه فـ الجلوس فيها..فقررت ترقى فوق وتفتح الكمبيوتر..


من بكــــــره بالجامعه
شذى:امـــــس فاتك نص عمرك.لالا ثلاثة ارباع عمرك..لالا ..ولا اقولك كل عمرك
عبير:خخخخخخخخخخياويلي..ليش؟
شذى بأسلوبيقهر ويضحك: طلعنا ذيك الطلعه اللـي تهببببببببببل..ورحنا وجينا ولعبنا وناااااسه
عبير:والمطلوب؟
شذى:ابد سلامتك..بس حبيت اقول انتي امي شصار عليك..تقولين انك تعبانه
عبير:امس انا طول وقتي ع النت..

ودخلوا في سواليفهم سواليف البنات


وبعد شوي طبت عليـــهم منــيره
منيره:سلاااااااامز
عبير:هلا وغلا
شذى:هلا والله بـ منووووور
منيره وهي تجلس: كيـــفكم؟...شخباركم؟..شعلومكم؟..كيف الاهل؟..والعيال؟ .. والاخوان اهم شي..
عبير:انا بقرا كتابي اذا خلصتي قولي لي اوكي؟
منيره :اوكي..وعمانكم..واهلكم..وجيرانكم..
شذى:يوووووووووه كلـــــهم بخيــــــــر..اوف
منيره:هههههههههههههههههه..ياحبني لي والله
ناظرتها عبير
منيره:امــــزح..والله اني امـزح ..وقسم بالله
شذى:هههههههههههههههههههههه
عبير:ههههههههههههههههههههه احسن عشان تتوبين
منيره:ههههههههههههههههههه الا عبوووووووره وش تقرين
عبير:روايه
منيره:يعني تحبين تقرين انتي؟
عبير:ايه..بس مو كل شي ورايات يعني احب اقرا كتب علميه لكن مو كثير..احب اكثر شي الروايات
منيره:وش هالروايه اللي قرينها
عبير ترفع الكتاب بوجهها:روايات عبير واحلام..تعرفينها؟
منيره:سمعت عنها مره..بس انا مااحب اقرا..اكيد تقرينها لآنها نفس اسمك خخخخخ
عبير:هـ هـ هـ..لا مو عشان كذا..
منيره بفضول يقهر:طيب وش اسمها؟
عبير:عـــروس الظـــل
منيــــره:اهــاا..رومنيسه؟
شذى:اكيـــــــــــد..عبيــــر تعشق الرومنسيات
منيره بتعجب واضح:بس عبير انتي مو رومنسيه
عبير:ليش ان شالله..مامليت عينك؟
شذى:هههههههههههههههههههه بصراحه عبووور منيره معها حق..انتي ابد مو رومنسيه
عبير بدون اهتمام..وهي تكمل روايتها:لأني ماأحب..اذا حبيت صرت رومنسيه
شذى:انتي ليش ماتحبين..كل العيال يحبونك انتي طبي وتنقي
عبير بعصبيه من هالسيره:اووووووف منك..ادري انك بتقولين جميله وغيره وغيره..بس انا ابغا واحد يحب عبير..يبغا عبير ..مو لأني بنت سعد او لأني جميله..
شذى خافت منها:طيب..طيب..خلاااص اسفه معد اكررها
منيره:عبير جد اني مررررره جميله وحلوه..والباب مفتوح قدامك ليش ماتحبين وتتزوجين؟
عبير:مابي وانا ماأفكر بالزواج الحين..ابغا اعــيش حياتي..واطلع وأروح واجي..
منيره:ههههههههههههههه ماتبين احد يقول وين رايحه او من وين جايه..صح؟
عبير:أيـــــــــــــــــــــــــوه..عليك نــــور
شذى:امممممممـ..انا لو بيجيني ولد الحلال على طول اقول موافقه


فـــــي مكــــــان ثاني..عند بيت عــم عبيـــر كانوا مرتبشين عشان عزيمتهم
ام طلال واقفه عند الدرج تنادي بنتها:هيوووووووووووووووووون!!..هيوووووووووووووون ردي وصـمخ
هيا:هلا يمه معليش
ام طلال:تعالي..معي رتبي المجلس كله حوووسه..بعديم ابغا اضمن ان العزيمه يتكون زينه وتبيض الوجه
هيا:يمه تر العزيمه بعد اسبوع
ام طلال:ادري يايمه ادري..بس لاتلوميني متحمسه..هذا ضناي توه راجع وودي افرح به
هيا وهي تنزل لأمها وتحب راسها:ابــشــــري يمه الحين ارتب لك المجلس..واحنا عندنا غير طلول..
- كنـــي سمعت اسمي..تحشوون؟
هيا:ههههههههههههههههه لا مانحش ان بعض الظن اثم
طلال:هههههههههه لا بس شكيت
هيا:خخخخخخخخخخ لالا..لاتشك
ام طلال:طلال يمه..رح نم لك شوي تراك من الصبح وانت في الشارع
طلال:امممممـ..طيب مع ان ودي اجلس معاكم بس يالله
هيا:وفي طريقك ناد معك ناديه..وشهد..ودحوووووووم
طلال:اووووكي..جلست تتأمر الاخت
هيا:طلوووووّل؟..ترا بخرب عزيمتك
طلال:ههههههههه خلاص خلاص فاضي انذبح ..تعرفين مشعلووه مايرضى عليك
استحت هيا:اسمه مشعل مو مشعلوووه
وسمعت ضحكته وهو فوق

هيا..بنت حلوه ومثقفه واثقه من نفسها..طيبه مررره..وكل اخوانها يحبونها..عمرها 22سنه..مخطوبه من ولد عمها مشعل..اللي يحبها!!

طلال..انسان طيب وحبوب الكل يحبه لأدبه وأخلاقه..متخرج من جامعة
ومن يومه بـ اولى ثنوي وهو يدرس برا..متفتح..لكنه مايؤمن بالحب اللي قبل الزواج..وتفكيره شوي محافظ..عاد كيف تجي هذي خخخخ
عمره 23وله دور بالقصه

وبعد شوي نزلوا ناديه وشهد وعبدالرحمن
ناديه 17سنه..وشهد 12..ودحووووم 3
دحوم بدا يتليقف على هيا


رجعت من الجامعه وهي حدها طفشانه..دخلت للصاله عرفت ان ابوها ماجا من السفر..هي اصلن ماتفقده بس تبي احد تتكلم معاه بدل هالجلسه اللي تضيق الخلق

رقت لغرفتها ونـــــامت

اما عند شذى..كانت شذى في سابع نومه..وأمها تحازل تقوم فيها

بعد اذان المغرب
ام نايف:شذى وصمخ صار لي ساعه وانا اقوم فيتس..ماغير تشاخرين..قومي!
شذى:يمه ابغا اناااااااام
ام نايف:نومة اهل الكهف..قومــــي قامت عصــبك..قرمي دقت عليتس عبير
شذى:قولي لها مشغوله
ام نايف:الله مير يخلف علي..الله بلاني ببنت مثل خيشة النوم
شذى وهي تتأفف:اوووف يمه..خلاص قمت قمت
ام نايف:لاأرجع والقاتس نايمه ترا بالعطر على راسستس
شذى:طيب ...
وراحـــــــت للحمـــــــام
ويوم طلعت اتصلت بـ عبير
عبير:آلوو
شذى:هلا عبور..كيفك؟
عبير:الحمد الله..كيفك انتي ياخيشة النوم على قولة امك هههههههه
شذى:لا تذكرييني ودي يوم تقولي شوشو قلبي قومي..وتبوسني..اخ بس
عبير:هههههههههه حشى فلم
شذى:هههههههههههههه لاوالله احب تقويم امي بي ودي اجرب كذا احد يبوسني ويقول لي قومي شوشو قلبــي حيـاتي عمــري..
عبير:ان شالله زوجـك
شذى:ان شالله..المهم متى نروح للسوق..عشان تشتري للعزيمه
عبير:ان يغيتي الحين
شذى:اوكي..يالله انا بس الللبس
عبير:اوكي مسافة الطريق..بروح اقول للسواق يجهز السياره..cu
شذى:cu

طلعت عبير من البيت..وركبت السياره

نزلت شذى وبيدها العبايه..كانوا ام نايف نايف يالصاله..نايف كان واقف وباين عليه بيطلع..
نايف:سوف تخرجين ياحمقاء؟
شذى:نعم ايها الابله
نايف:ويحك يافتاه..انا اخوك الكبير..هل تفهمين
شذى:نعم افهم..أيها الـ...
نايف قلب مصري:اخرصي
شذى:ههههههههههه اخرصي..ولا اخرسي
ناايف:كيفي
ام نايف:وين النيه؟
شذة:بروح مع عبير..للسوق
نايف:ماتبون اوصلكم
شذى:لا مشكووور..عندنا سواق
نايف بصوت واطي:خــســـاره!!
ام نايف:لاتطولين اختتس نوال بتجينا اليوم
شذى:ايه صح اوكي ماراح اطول
نايف:وهذي ماتجي الا الاربعاء؟
ام نايف:ياويل حظي على بنتي..هذا زوجها شسوي؟
نايف:والله لو انـي داري انه كذا كان ماخليت اختي تتزوج واحد مثله
شذى بسخريه:اللي يسمعك يقول الرجال يشرب ولاصايع بالشوارع
نايف:ولو بس ليش كذا معقد يقهرني مررررره
شذى:ههههههههههههه حلوه ..اوكي يمه سلااااامز
ام نايف:يحفظتس الله
نايف:وانا يمه؟
ام نايف:وانت بعد يحفظك الله
نايف:أيـه اشوى
في هالحظه دق جوال شذى وردت..وكانت عبير

وطلعت

فتحت ولقت عبير راكبه مع الجهه الثانيه
عبير:ماشالله بــرق..على طول طلعتي
شذى وهي تركب:ههههههههههههه شفتي شلون
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
في هاللحظه طلع نايف..وعرف سيارة عبير..وأشر بيده يعني سلااااام
عبير:هذا نايف صح؟
شذى:لا عمه..اكيــد نايووف مين يعني
عبير:وجعه كلتني بقشوري..المهم وين تبين نروووح؟
شذى:امممممممممـ..نروووح للـ...للـ...مدري..خل نروووح لحياة مول..لالا رويال مول..لالا
عبيرتكلم رحمه:رحمه روح للمملكه
شذى:لاوالله تسأليني ليه؟
عبير:توقعت بتنفعيني بس للأسف
شذى:اوكي اصلن انا كنت مفكره بالمملكه


فـــــي الســـــــــوق
عبير:شوشو شرايك بهذا؟
شذى:يووه ياعبير
عبير رفعت حاجبها:خـيــــــر؟
شذى:لو تشترين هذا بيصير خامـس فستان
عبير:وانتي شدخلك..شاريه بفلوسك انا
شذى:لا بس حرام كذا كل واحد اغــــلى من الثاني
عبير:عادي.. I don't care..اهم شي اطلع حلووه..المهم شرايك؟
شذى:حلوووو مــــره..بس مو كأنه يبي له شي يغطي من فوق؟
عبير وهي تناظر الفستان:لـيش؟
شذى:اممممممـ..فتحت صدره كبيـــــره مره
عبير:امممممممـ..اللبس معاه جاكيت جينز
شذى:بس يروح الموديل
عبير:طيب بدي
شذى:معقول
عبير:اوكي يالله ماخلصتي حامت كبدي من هالمحل
شذى:وانتي كل ماجلستي في محل خمس دقايق حامت كبدك
عبير:كيــــــفي

طلعوا من محلات الملابس وهم مخلصين بس شذى بقى لها بعض الاغراض
عبير:يوه ياشذى انتي ماتعرفين تخلصين اغراضك في يوم واحد؟
شذى:على حسب..لازم افكر واقرر..يعني تعرفين
عبير:لحظه لحظه..كم التاريخ اليوم
وقالت لها شذى عن التاريخ
عبير:اوف اوف اوف..تذكرين طلعة المزرعه؟
شذى:لاتقولين بتشترين ملابس؟..طلعة المزرعه عاديه يعني كل شهر نفس الناس..لـ..
قاطعتها:ياغبيه تذكرين مرة عمي وش قالت لنا في اخر طلعه
جلست شذى تتذكر وبعدين شهقت..:بيجون ضيوووف..
عبير:عليك نوور..
شذى:يعني لازم لبس ثاني؟
عبير:يس..لك طبعا اما انا فـ لا..لاني خلاص اكتفيت
شذى:اوووكي امشي نروح للـ دبنهامز..ناخذ الفستان اللي قلت لك عليه
عبر:اوووووووكي

طلعوا من السوق..
وكل وحده رجعت للبيتها

لما دخلت شذى للبيت لقت اختها نوال
شذى:هلا والله وغــــــــــــلا
نوال:اهلــــين..كيفك شوشو
شذى:يختي وينك..ماتنشافين
تنهدت نوال:وش اقولك يختي..محمد دايم على هالحال..كل ماأقول بطلع يقول لا شسوي
شذى تبي تهون عليها:يحـــبك مايقدر على فرقاك
نوال:ياليت..ياليت ياشوشو..والله اهـون لي بس هو مدري ليه يرفض..كل شي يعيي عليه
شذى:كيف البيبي؟
نوال وكأنها نست:خخخخخخخ كلها كم شهر ويطلع

نوال..بنت طيوبه وحبوبه..محبوبه من الكل..متزوجه وهي الحين حامل تعاني من زوجها لأنه كل ماتطلب منه شي قال لا..عومه..ومزاجي..ولما يعصب يعصب..يكره الاسواق لابعد الحدود ويظن ان مالها فايده والحرمه لاز تجلس بالبيت..صحيح انه يخليها تروح للسوق بس وقت الحاجه الملحه..راح تتعرفون عليه اكــــــثر

توقعــــــــــاتكم وارائــــــــــكم وانتـــــقاداتكم؟؟؟
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــاني



مــــــــرت اللايام..والايام..وجا موعد العزيمه..
شذى:آلوووووو عبوووره خلصتي؟
عبير:أيــــــه..وش تبين؟
شذى:ابغا نروح انا وانتي للعزيمه مع بعض..ولابتروحين مع ابوك؟
عبير:لا بروح مع السواق..
شذى:اوكي انا بروح مع اهلي خل ندخل مع بعض..اوكي؟
عبير:اوكي خلاص
شذى:يالله باي..
عبير:باي

سكرت عبير التلفون وراحــت للمرايه..وشافت نفسها

كانت جميـــــــــــله جدا جدا..كانت لابسه فستان اسود قصير تحت الركبه وحزام تحت الصدر..وكعبها كان ربط فـ الساق..كانت روووووووووووووعه
وصلت شذى مع امها ونايف للعزيمه..وشذى تتوعد في عبير للي جحدتها وراحت

دخلوا وسلموا
وجلس شذى مع البنات اللي في زاويه لحالهم بعيد عن حــش الحريم خخخخ

العنود:اهليــــــن شوشو..مابغيتتوا تجون
شذى وهي تناظر عبير:في ناس يقهرووووون قلت لهم ينتطروني بس جحدوني
العنود:ههههههههههههههه عاد عبير احسن منك جت قبلك
عبير:احــــــــــسن..حـــررره
شذى:هذا جزاي مابيك تدخلين لحالك..بس ناس ماتستحي
عبير:اقـــــــــــــــول شذى لايكثر هرجك..ترا الغرور ماينفع لك .."وكملت بغرور"..بعدين انتي اللي جبيتني وتبغيني
شذى سكتت ماعندها شي تقوله
منال:هييييييييييي..بنات شفيكم ليش العداوه والبغضاء؟
عبير:ههههههههههههههههه حلــــــــــــوه
شذى:عنوده متى جيتوا؟
العنود:اممممممممـ..جينا قبل منوله بشوي
منال:تصدقين عاد العاده نجي احنا قبل..بس السواق ينرفز
"هاااااااااااااااااااااااااااااااي قايز"
فـــــــي هاللحظه طبت عليهم بنت عمهم ابرار
عبير:بربوره..هير
شذى:بربووووووووره متى جيتوا
منال:وانتي وراك كل ماجا احد قلتي متى جينوا؟
عبير وعنود:ههههههههههههههههه
شذى:مالك شغل..بربوووووووره
ابرار تكشر:وجع..وشو بربوره عمــــى..

العنود 19سنه..منال 18..أبرار 22

وجلســـــــوا ضحــك وسواليف..هيا شوي تجلس معاهم وشوي تقوم تضيف الناس مسكينه مكرووووووفه وابرار معاها..
العنود:مسكينه هيونه مكروفه كرف مو بصاحي..وابرار وش حادها
عبير:هههههههههه أي والله
طبت عليهم منال:هييييييي!..شوفوا من جا
عبير:مين؟
منال:اريـــــــــــج..ياكرهي لها
العنود:انا بفهم ليش تكرهونها
منال:انت يجربي اجلسي معاها..تمووووووووووتين
العنود:مدري احسها ادميه عاديه
منال انتبهت على سكوت عبير:عبوووور..ليش ساكته؟
عبير:آآآآه بس ياليتها ماجت

وصلت عندهم وهي تناظر عبير نظرات غرور
سلمت عليهم..ولما وصلت لـ عبير..عبير ماأبتسمت حتى مجامله
مما خلى اريج تنقهر منها..
قالت اريج بأسلوب:تدرين الابتسامه في وجه اخيــــك صدقه؟
عبير:امممممـ..ياقلبي انا ابتسم للي ابي..وبعدين اذا انتي عارفه نفسك تبين صدقه لاتدورينها عندي..
اريـج انقههههههههههرت من قلـــــــــــــــب

تعدتها وراحت تسلم على البقيه
منال:هههههههه احبك مووووت..تعجبيني لوه انا كان ماعرفت ارد
عبير:ههههههههههههه ياحبي لك
شذى:بليـــــز عبير لاتكرهيني
العنود:هههههههههههه حلوه امر هذا؟
شذى:مدري المهم لاتكرهينـــــي
عبير:انا ماراح اكرهــــــك انتي مثل اختــــي اللي ماجابتها امي..وحبيبتي
منال والعنود:اوووووووووووووه
باست شذى عبير على خدها
دخلت اريج عليهم وكأنها تبي ترد الحركه:اقوول وش عند اللزبوووو؟(لزبو اختصار لزبيون ومعناها شذوذ)
انصدموا العنود وشذى..لكن عبيرو منال لا.. لآنهم متعودين عليها وعلى كلامها...الوقح
ناظرتها عبير نظرات كلها غرور:والله عاد كيفي ان بغيت صرت غييّ..انتي شعليك..محتــــــره؟..وترا ياحلوه كلن يرا الناس بعين طبعه
اريج انقههر اكثر من عبير..كانت متوقعه منها انها بتجلس تقول احترمي نفسك ومدري ايش..لكن عبير فاجأتها انها مانفت كلامها بأنها لزبيون
منال:اذا هــــم لزبو انتي عبد مارحتي بعيد يخلق من الشبه اربعــين
اريج تناظرها:وانتي شعليك احد كلمك
منال كانت بترد بس عبير سبقتها:اقول اريج..البنت تبي تدافع عني..لانها.. "ووضحتها كثير" ..تحبي..اما انتي ماأضن هنا في احد يحبك فا وانتي طالعه سكري معاك الباب اوكي قلبووووو؟
العنود:اريج حبيبتي تعالي عندي..انا ابغاك
كانت اريج بترفض بس دخلت هيا وابرار بهالوقت..
هيا:حيّا الله اريــــج..تفضلي ليش واقفه
اريج ماحبت تكسر بخاطر هيا..ماراح تحرم نفسها المتعه عشان عبير
راحت اريج وجلست مع العننود وابرار وهيا
والعنود كانت من فتره لفتره تجلس يامع عبير وشذى ومنال...ولا ابرار وهيا اريج


اريـــج..بنت عمة عبير..عمرها 20سنه..مغرووره..تنرفز الواحد بكلامه اللي ماتثمنه..

دخلت ام طلال عليهم وسلمت عليهم وسولفت معاهم شوي..
ام طلال:هيونه حبيبتي روحي شوفي القهوه جقت الرجال وش اخبارها..الشغاله فاهيه ماتدبر شي
قام هيا:ان شالله
قامت معاها منال:هيونه ويت..بروح معاك

راحـــــوا للمطبخ
هيا:خلصتي القهوه؟
الشغاله:سوي..بس باقي سوي
هيا:اوكي خلصي بسرعه
رن جوال هيا
هيا:آلووووو هلا طلوووّل
طلال:هلا هيون وين القهوه؟
هيا هذا انا قول للشغاله.."وهي تكلم الشغاله"..لالا مو هذي الزمزميه حطي الدله الذهبيه ياخبله
طلال:هههههههههه ياحبي لك تكرفين والله اني آآآآسف
هيا: لاشدعوه..تعبك راحــــه
طلال:ياقلــــبي يلوموني فيك..بس لازم اعوضك
هيا:هههههههه لالا مابي شي مشكووووور ياحبيبي اهم شي انت توسع صدرك..خلنا نفرح بك وبرجعتك
قاطعتهم منال:هههههه من تكلمين اخوك ولا حبيبك
ظربتها هيا على كتفها بخفه:وجعه ماتستحين
منال:هههههههههههههههههه
طلال:ههههههههههههههههههههه من هذي؟
هيا:بنت عمك لابارك الله فيها..تقولي تكلمين حبيبك ولا اخوك
طلال:هههههههههههههههههههه اوكي لاتطولين بالقهوه
هيا:ثواني وهي عندك انت اطلع لي وانا بعطيك اياها
طلال:اوكي..بااااي
هيا:باااااي

رجعت منال للبنات وهيا عطت الدله للـ طلال وراحت تمكل سواليف

جلسوا طول اليوم ضحك وسواليف..

عند الرجـــــــال
طلال:انا اقوول ان هينري غـــبي يوم يروح للـ برشلونه
نايف:ههههههههههههه لايسمعك طارق
طارق:سمعـــــت..والله هينري حر..بس انت محتر عشانه سحب على ارسنال
طلال:وانت وش دراك يالفالح
طارق:ادري
نايف:واذا قلت لك ياعمي طلال مدريدي
طارق بقرف:تشجع ريال مدريد.. لله يخلف بس
نايف:اقوووووول وش في ريال مدريد احسن من خشك انت وبرشلونه
طارق:برشلونه وبس..
طلال:خله الاخ باز بـ رونالدينيو وميسي..خلك على جهلك بس
طب عليهم مشعل:طراااااااحه ياطلوووّل القهوه مسكته
طلال:ههههههههههههههههه مو هيا اللي مسويتها
مشعل:اهــاا وانا اقول ليش احسها مو حلوه
طارق:سبحان الله توها مسكته..الحين صارت شينه
مشعل:هههههههههههههههههههه
نايف:الـــحـــــــــــــــب ياحبيبي الحـــــــب
مشعل:على الاقل انا مافكرت بوحده انا عارف انها ماراح تعطيني وجه
طلال:تقصد عبير؟
مشعل:هو في غيرها معذبة قلوب الرجال اصحوا
طلال:عاد انا ماتعجبني..ماحب البنت اللي تجاري الرجل بـ جرأته ..واللي تطلع من سواق لحالها وغيره وغيره..صحيح جمال بس الجمال مو كل شي
نايف وطارق ماعجبهم الكلام خصوصا انهم يتكلمون عن بنت بين رجال
نايف يبي يقفل الموضوع بطريقه مرحه:لا يسمعكم عبد الله
مشعل:أيـــــه الله يهديه يحبها حب ماينوصف..
نايف يبي يغير الموضوع:لييش جالس مع الشياب..شكله طفشااان
مشعل:انا جلست معاه بحكم اني بعمره بس هو الله يهديه موب يعطي الواحد وجه..مايبي الا فيصل..وفصول ماجا..قلت اجلس مع البزارين شوي اسمع سواليفهم واضحك
نايف يكلم طارق:نقوم عليه نحشره بالزاويه؟
طارق: يالله
طلال:ههههههههههههههههههههه جاك الموت يالتارك الصلاه اجل احنا بزران؟..اصغر منك بثلاث سنين صرنا بزران
مشعل:هههههههههههههههه
طارق:وش عنده ليش ماجا فصول؟
طلال:انا دقيت عليه يقول انه مشغووول وعند سفره بكره
نايف:شف شف..وش عنده عبود يتساسر مع عمي سعد(ابو عبير)
مشعل:أيــــه.ومعهم عمــي ابو عبدالله
نايف:شكل عندهم بزنس..هههههههه
نادا ابوطلال طلال وراح له


عند البنات
منال:وش بتلبسون للعزيمه؟
عبير:انا عندي ملااابس كثيره ..محتاره وش اللبس
شذى:انا بلبس جينز والحركه بخليها في التي شيرت وبس
منال:وانا بعد..والله اريـــــح لنا
دخلت ام طلال للمره الالف:هيوووون دقي على طلال خله يجي ياخذ الشاهي من زمان وهو خالص
هيا:ان شالله

راحت ودقت علـيــــه

رن الجوال..رن رن رن لكن مافي احد يرد..للحظه كانت هيا بتسكر بس رد

هيا:طلوووول حرام عليك صار لي اسبوع اكــــرف كرف..وانت تزيد علي.بمووت
...........:ماعاش من يموت هيونه حبيبتي
هيا صنمت..هذا مو صوت طلال...هذا صوت....مشعل..وش جابه لجوال طلال
هيا:آلووووو
مشعل:كيفك هيا؟
هيا:الحمدالله بخير شلونك انت؟
مشعل:الحمدالله..اجل تبين طلال
هيا بأحراااج واضح:أ..ايه
مشعل:دقــــــي بعد شوي هو الحين مشغول
هيا:خلاص بس انت قل له يجي ياخذ الشاهي
مشعل :حطيه عند الباب انا بجي اخذها
هيا:طيب

راحت وخذت الشاهي..وحطته عند باب المجلس
وراحـــــــــت بسرررررررعه


بعد شوي الكل راح يتعشى..وراحــــو للبيتهم

لما دخلت لبيتها..كانت تدندن لأن لااريــج ولا غيرها يقدرون يعكرون لها مزااااااااجها
رن التلفون

استغربت من بيدق عليهم بهذا الوقت
ناظرت الساعه كانت 12ونص

ماأهتمت وراحت ترد

هي مو عاده ترد لكن قالت خل ارد وش وراي

ورفعت السماعه
عبير:آلوووو
-آلووووو
رد عليها صوت رجووولي ســـــاحر..كان صوتـه جــنان روعه..وباين انه هـــــادي والأخ مروق وماوراه شي
عبير:هلا اخوي
الرجال:هلا هذا بيت سعد محمد الـ(.....)
عبير:ايه نعم من معي؟
الرجال:اهـــاا..عبيــــــر؟؟
عبير:من معي؟..ومن وين تعرفني انت
الرجال:مو مهم من وين اعرفك..ابوك وين؟
عبير:لحظــــــه..من انت اول شي؟
الرجال:انــا واحد..
عبير:لاوالله حسبتك أثنين زين ياشيخ اللي قلت لي
الرجال ضحك:هههههههههههههههههه لين الحين ماتغيرتي..
عبير:شفت شلون؟
تبي تقهره وتبين له انها مو مهتمه
ابتسم الرجال:اووووكي.. ابوك ابغاه ضروري
عبير تبي تقهره زي ماقهرها:ابـــوي عنده جوال..
الرجال فـهم وش تقصد:امممممممممـ..بس انا دقيت عليه مقفل
عبير:مدري عنه
الرجل:اوكي عبير اذا جا ابووووك قولي له يتصل فيني
عبير:حلوه ذي..طيب من اقوله..ترا والله انبح حلقي وانا اقول من معي
الرجل:ههههههههه بسم الله على حلقك ..هو بيعرفني
عبير:الحكي معااك ضايـــع
وســـكرت الخط
الحمد الله والشكر خبــــل!!..شلون بقوووول لآبوي..بس احسن عناد فيك ماراح اقول لو وش يصير..والله حسافه عليك هالصوت..والله انه روووعه صوته..

ورقت غرفتها ونست السالفه تماما

بعد تقريبا 3ايام
قامت من النوم..وهي كســــــــلانه تحس ان ودها تنام اكثر..رجعت حطت راسها على الوساده بس ماجاها النوم..

قررت تنزل تاكل لها شي..ناظرت الساعه لقتها 8..اوووف 8 وانا امس نمت 2 او 1..يالله مومشكله

نزلت لقت ابوها جالس على الفطور

عبير:هاااااي دادي
ابوها:هلا ببنيتي اليوم قايمه مبكر شعندك؟
عبير:خخخخخ مدري والله قمت قبل شوي وطار النوم
ابوها:عبير حبيبتي..انا داري ان مو بوقته بس بقولك
عبير:خير يبه
ابوها:عبدالله ولد عمك..خطبك مني
عبير ابتسمت ابتسامه بالغصب طلعت:بس انت عارف رايي بهالموضوع
ابوها:طيب ليش..انا ماراح ادووم لك ودي افرح بك
عبير:يبه انا ماراح اتزوج الا بسن 23وطالع غير كذا لأ
ابوعبير:والله يابنيتي انا ماغصبتك على شي طول عمرك..طيب ماودك تاخذين فرصه تفكرين؟
عبير:لا..ماراح افكر ولاشي..وبعدين هذي مو اول مره انخطب وكل مره اقول لا..قول له ماعندنا حريم للزواج وبس
عرف ابوها ان الحكي معاها لايودي ولايجيب..وقرر انه اليوم بيقول لأخوه ان بنته رافضه

تذكرت كانت بتقول له عن اللي متصل هذيك المره..بس احسن خلك عشان تعرف من عبيــــــر..ماراح اقوووووووول



ابو عبدالله:لا انا فاهمك ياخوي
سعد:انا قلت لها بس هي اللي رفضت..وانت عارفني منيب احب اغصب بنتي على شي
ابوعبدالله:طيب انت ماحاولت تعرف سبب رفضها؟
سعد:تقول انها مو مستعده للزواج..وان شالله لي صار عمرها 23وفوق فكرت
ابوعبدالله:مهوب كلام ذا وانا اخوك..البنت مالها الا بيت زوجها..
سعد:والله اني مدري شقولك ياخوي بس هذا اللي قالته وانا منيب جابرها على أي شي


شذى:خطــــــــبك؟؟
عبير:تخـــــيلي..
شذى ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
عبير:خير ان شالله ليش كل هالضحك
شذى:انتي خلقه ماتبين تتزوجين عاد شلون عبدالله هاللي مايضحك الا بطلعة الروح ههههههههههههه والله حاله
عبير:ههههههههههههه من جد..ألاحظ هالشي..بعدين عبدالله مايناسبني احسه من النوع الرومنسي بزياده..يعععع..يقلب الكبد
شذى:هذا ان طلع رومنسي خخخخخ
عبير:ههههههههههههههههههههه حلـــــوه شكلك تكرهينه مررره
شذى:هههههههه لاوالله عادي..بس انتي لاتتزوجين موب لازم..خلك على ماأنتي عليه

في مكان ثاني..في محل الكوفي شوب...هنـــــــاك عند شابين جالسين عبدالله ومعه واحد ثاني

.........:مالقيت طيب سبب لرفضها؟
عبدالله:لا ابوي يقول ان البنت قالت لأبوها ماعندنا حريم للزواج..شفت يافيصل شفت اني منحووووس وين ماأروح
فيصل:ماأظن ان كذا من ربي ماتبي تتزوج..يمكن ابوها خايف عليها او شي انت ماتدري عنه
عبدالله انفعل:يخاف عليها معي؟؟؟
فيصل:انا قلت يمكن..بعدين مو معك..يمكن البنت مو وجه مسؤوليه
عبدالله:مالي شغل انا ابيــــــــها لو شيصير
فيصل:مشكلتك عنيـــــــــــد..والبنت نفس الشي
عبدالله استغرب:ليش؟..وش دراك انها عنيده..انا من يومها ام 13سنه ماشفتها
فيصل:قبل كم يوم كلمت ابوها عشان الشغل ولقيت جواله مقفل وهو قال اذا لقيته مقفل دق ع البيت وانا دقيت....وردت علي هي..هههههههههههههه..تصدق جلست اضحك عليها تبي تعرف من انا بس ماقلت لها..واخر شي سكرت السماعه بوجهي.."وكمل بهمس"..بس ماراح اعديها لها
عبدالله ماسمع اخر كلمه:وأتصل عليك عمي؟
فيصل:هههههههههههههههه لا ماأتصل بس مصيره بيتصل
عبدالله:هههههههههه والله انك ماتنتحارش..تدور الشر
فيصل:تعجبني شخصيتها يوم كنّا صغار كانت قويه..وشكل لي الحين ماتغيرت خخخ
عبدالله:أي والله..ليتها بس توافق والله اعيشها احسن عيشه
فيصل:خلااااااص ياعبوووود والله ماتسوى عليك
عبدالله:انت ولد عمي وعارفني زين..ليش ترفضني.. فيني شي؟
فيصل:لامافيك شي بس انت الله يهديك توسوس

فيصل..رجل أعمال كبيـــــــر..وعنده شركه ..لكنها حقت امه ..بعض شغله يكون مع ابو عبير وابو عبدالله..ماسك الشركه مع اخوانه..لكنه هو المدير والآمر والناهي فيها..طيب.. وخلـــــوق .. ومتواضع ومثقف..خفيف دم لكنه عنيـد وراسه يابس..من ناحية الشكل فهو وسيـــــــــــــــم مررررره..طويل..حنطي البشره..شعره اسود..عمره 26سنه

فيصل:طيب بكره المزرعه ماودك توسع صدرك
عبدالله:بتجي؟؟
فيصل:أيــه
عبدالله فتح عيونه لأخر شي:من جدك..فيصل خــالد..يتكرم ويتنزل ويجي عندنا..لالا انت مو طبيعي..او انك بتودع هالدنيا
فيصل:وجع!!..لاتفاول..وبعدين انا ماجيت متكبر عليكم ..عشان الشغل
عبدالله:ايه انت وشغل..تسافر يوم يومين بالكثير وترجع..أبي افهم ليش
فيصل:شغل مع عمي سعد..هو اللي شغله يتطلب سفر..ولا انا انسان مستقر بالرياض
عبدالله:اهــاا..الا صح اخوانك ماراح يجون؟
فيصل:ليش هي عاده يجون؟
عبدالله:شمعني انت اللي تجي وهم لا..ولا فوق راسهم ريشه
فيصل:هم مايحبون يجون بمكان فيه ابوي من عقب ذيك السالفه وانت عارف هالشي
عبدالله:اهــاا..حاول والله مشتاقين للـ سلطان..وعزوز..و
فيصل:هههههههههههه قل منى ونوف
عبدالله:هههههههههههههههه لاماراح اقول
فيصل علاااااقته مع عمانه مو ذاك الزود..لأنه ابوه شخص مو والنعم..صحيح عمااانه كلهم لهم اسمهم..بس علااقته معاهم شغل وبـــــس..ولا له أي احتكاك معاهم..لأنه مايحب اوبوه لـ سالفه صار بعدين تعرفونها..فا يحس ان عمانه نفس الشي..كل شي بيتح مع الاجزاء الجايه

ناظر فيصل عبدالله اللي يفكر
فيصل:عبووووود..وش تفكر فيه؟
عبدالله:محد
فيصل:انا قلت وش تفكر فيه مو من تفكر فيه بس انت غبي فضحت نفسك..
عبدالله:احبــــــــــــــــها ياخي
فيصل:اوف منك
عبدالله:هذي محد يوصل لها
فيصل:يمديني
عبدالله:اتحداااااااااااااااااااااك
فيصل:لاتتحدا
عبدالله:مايمديك هي عنيـــــــده
فيصل:اقدر وبتشوف
عبدالله حس انه غبي فيصل مايحب احد يتحدااه
فيصل:يالله انا استأذن بمشي
عبدالله:شعندك مؤدب
فيصل:طول عمري مؤدب..المهم اخلص علينا تبي شي ولا ترا اذا تبي مانيب جايبه عبدالله:هههههههههههههه الا ابي بوسه
فيصل:تحـــــلم بوستي ماتاخذها الا ام عيالي
عبدالله يتلفت حواليه:وينها ماأشوفها
فيصل: اذا اعرست عليها قلت لك عنها
عبدالله:هههههههههههههههههههه
فيصل:يالله عطيتك وجه عاد..مع السلامه
عبدالله:على وين؟؟ مامليت منك
فيصل:خبل انا اخليك تمل مني..لالا ياحلو..
عبدالله:أيه من جد على وين؟
فيصل:البيت..يالله عاد صدق انك ماتنعطى وجه..مع السلامه
عبدالله:ههههه مع السلامه
ياحبي له هالفيصل محد منسيني حبي لـ عبير وعذابي معااها الا هو

ركب فيصل سيارته وانطلق للبيت وهو في نفسه عارف ان حب عبدالله لـ عبير مو حقيقي..لأنه حبها على شكلها..مو على اخلاقها..بس ياأنا ياأنتي ياعبير
والتحدي قايم ياعبدالله

من بكــــــــره..بالمزرعه

كانوا البنات جالسيــــن مع بعض
العنود:هيونه كيفك بعد العزيمه
هيا:آآآآآآه بس لوتعرفين وش كثر تعبت..
منال تغمز لها:بس تعب طلال راحه صــح؟
هيا تضربها:انتي ماقد شفتي اخت تحب اخوها؟
منال:ههههههههههههه الا قد شفت..واانا عندي اخوان..بس ماقد شفت
اخوان يتغزلون ببعض
طبت عليهم عبير:وش عندكم؟..
منال تكلم هيا:اقووووووووول؟
عبير:ايه ايه قولي
منال:هاه هيا اقووووول
هيا:قولي..اصلا انا احب مشعل وبس..
عبير+منال:ياهوووووووووووووووو!!
حممممممر وجهها
شذى:هههههههههههههههه وش صاير
عبير:الاخت غرقانه بالحب لين شوشتها
شذى:اهاا
العنود اللي طبت في نفس وقت شذى:ههههههههههه ياعيني..انا سمعت اخر كلمه
منال:الا اقول بنااااات عمتي قوزيه بتجي؟
العنود:مري واالله
هيا:تقول امي انها بتجي بكره

جتهم ناديه ركـــــض
ناديه:اتحدااااااكم من قبل شوي شفت
العنود:الجني
منال:لالا توم كروز ولا مساري ولا جينفر انستون ولا براد بيت ولا...
قاطعتها عبير:هههههههههههههههههههه ولا واحد وش بيجيبهم للمزرعه
شذى:ههههههههههههههه يمكن بيجلسون مع الشياب
منال :هههههه مساري يجلس يغني عليهم.."وهي تغني"..it's real love that you don't know about
عبير:ههههههههه بنات مساري بيعتزل بكره
شذى:هههههههه من جد
ناديه:هييييييييي اسمعوا
العنود:أيــه..قولي مين؟
ناديه:فيصل ولد عمي
منال:فصوووووول..الفتى الوسيــــــم
شذى:آآآآآآآآه فيصل هنا..ياويل قلــــــــبي
العنود:ههههههههه هو حلو صح بس ليش كل هالخقه
منال:لأنه وسيــــــــم..زي توم كروز
عبير:هههههههههههه هذا همك
منال:خخخخخ لالا جد وش جابه
العنود:جاي يشوف اهله حاله حالنا
منال:بس هي مو عاده
شذى:مدري يمكن..يمكن..يمكن..والله ماعندي تفسير مقنع
العنود:الا وين هيا وابرار؟
منال:هيا تتغزل باخوها..وابرار يمكن الحريم استلموها طلبات جيبي وودي
عبير:انتي قاهرك اخـــــــوها
منال:من جد اثنينهم قاهريني..اجل في اخوان يتغزلون ببعض؟..والله شي
شذى والعنود وعبير:ههههههههههههههههههههههه

جت ابرار معاها هيا
هيا:بنات وش رايكم نطلع نتمشى؟
العنود:اوكي يالله
شذى:يالله ودي احرك رجولي بس طول الوقت جالسه
منال:تأكدوا ان مافي ورعان بالجوار
شذى:هههههههه عليك لغه
العنود:صادقه
عبير:يالله وش تحترون..
قاموا كلهم...زيّنت عبير لبسها..كان بنطلون جينز ازرق غامق وتي شيرت احمر مزموم من الخصر وكت ومكتوب عليه بالذهبي..I love my man
لكن من هو؟؟؟ خخخ
جلسوا يمشكون طبعا كل وحد اخذت طرحتها عشان لما يمر احد من الاولاد
منال:مرررره الجو روووعه
شذى:صح واحنا جالسين جوا الله يخلف
العنود:بنات من عنده نكته
عبير:هههههههههههه فجاه
العنود:ههههههههه مدري حسيت اني ابي اسمع نكته
منال:لايكون متوحمه من ورانا
العنود تضربها بخفه:على ........سخـيــــــفه
منال:اوووووووخس عنوده تسب
هيا:اقووول منوله بدال ماتطلعين اشاعات على الناس غني لنا
منال:لالا عشان تضحكون علي
عبير:لا منوووله انا احب صوتك خصوصا بالغربي
شذى:ايه ذبحتني كل يوم تمدح فيك
العنود:لاتكبرون راسها
منال:غيراااااانه
ابرار:خخخ العائله الكريمه كلها مغنين
عبير:ليش؟
ابرار:نسيتوا فيصل ولد عمي؟؟..صووته جنان..بس منال بالغربي حلو اما هو بالعربي
هيا:يالله عاااد غنــي لنا
منال:اووووووكي وش اغني؟
عبير:too little too late
ابرار:أي حقت jojo
منال:على هالخشم
شذى:الله يالله نسمع
منال:
Come with me, stay the night
You say the words but boy it don't feel right
What do you expect me to say

عبير: You know it's just too little too late

منال: You take my hand, and you say you've changed
But boy you know your beggin don't fool me
Because to you it's just a game

عبير: You know it's just too little too late
منال تحمـــــــــست ع الاخر..نطت مقطع خخخخخ

منال: It's just too little too late
A little too wrong
And I can't wait
Boy you know all the right things to say

عبير: You know it's just too little too late



صفقوا لها البنات
هيا:منووووووول احبك موووووت..
منال:شعور متبادل خخخ
هيا: بس الاغنيه نطيتي مقطع ولا كمليتي هالمقطع
منال:مدري ارتبكت حسيت اني سمعت صوت
شذى:كشخــــــه والله اني احـبكــــــم
عبير لـ منال:بدت المصالح ههههه
منال:هههههه
العنود: عبوووور انتي كورال شي
عبير:ههههههههه ماعندي سالفه الا.You know it's just too.. little. too late.. وتقولين كشخه ؟
شذى:بس حلوو
سمعوا اصوات من بعيد
هيا :بنات تغطوا الاولاد هنـا

كل وحده تغطت بطرحتها

جوا مجموعه من عيال عم عبير ومنهم..نايف.. وطارق.. ووفهد..ومشعل.. وطلال.. واحمد .. وعبدالله.....وفيصــل!!!

منال بهمس لـ هيا:شوفي مشعل اللي لابس كاب اخضر وولابس شيرت اصفر .. عشان بس ماتتعبين وانتي تدوريـن
هيا:وجعه..جعلي اشوف فيك يوم قولي امين
منال:ههههههههههههههه لا
لما وصولوا عندهم قال فهد
فهد:مين اللي تو تغنـي..اللي صوتها حلووو تقول jojo
منال:وانت وش عليك
فهد:أهــاا...انتي
منال انحررررررجت مررره..غبيه فضحت نفسها
طارق يحب ينرفز الواحد فـ قال خل اشترك معاهم
طارق:صوووووتك شي..لو تشتركين بـ سار اكدمي تفوزين من اول اسبووع
فهد:هههههههههههه قصدك تطلع
منال كانت دمعتها على الطرف..شافتها عبير ولا حبت تكون ساكته
عبير:وانت وأياه شدخلكم ان بغت تشترك في اللبوم في ستار اكدمي اشتركت.. ماناقصنا بس ناخذ رايكم
فهد عرف هالصوت:عبير هنا؟
عبير:لاتغير الموضوع..وبعدين صوووووتها حلو مافي كلام..
طارق:هههههههه الله يهديك انا قلت شي؟
عبير:لا ابد ماقلت شي..جالس تمدح..
فهد:اوووووكي على راسي ان بغيتي .."وهو يكلم منال"..صووووتك شي والله اني ماأكذب
منال ماتحملت الموقف كان محررررج مرره و منال من النوع الحساس..رمت نفسها في حضن هيا..وهي تقاوم عبراتها..لكنها كانت ضعيفه وصاحت بدون صوت
عبير عصبت مرره كل شي ولا زعل اللي تحبهم
عبير بعصبيه:زيــــــن اللي سويته؟
فهد:وشو والله اني كنت امـــــزح
عبير:ايه مزح صعايده..المزح موب المشاعر
اللتفت لها فيصل اللي كان لاهي بجواله..كان يسمع بس لفت نظره جراة عبير وعصبيتها عشان بنت عمها
طارق حس انها مستقويه قال خل اورها اني موب ضعيف
طارق:والله انا انسان عن نفسي ماقلت غير الحق صوتها بااااااايخ
عبير:والله ياقلبي ماأذكر انها اخذت رايك ولالا؟
طارق خق على كلمة قلـبــــــــــــي
طلال شاف ان الجو بدا يكهرب..او كهرب وخلص..قال خل افصل بينهم خصوصا ان عبير ضد هالاثنين..وهو المشاعر عنده شي مهم
طلال:خلاااااااص عاد..والله حاله.."وناظر منال بحنان"..منال ماعليك منهم تراهم مايقصدون اللي يقولونه
منال:.................
طلال:منال!..خلك واثقه من نفسك..صوتك حلو
هيا:هي مو على كذا بس ليش يتهزون؟؟
طلال ناظرها..بـ معنى..انتي تهدينها ولاتزيدين عليها؟؟
هيا فهمت:أ..أ..منوله حبيبتي..ماعليك خلاااااص
عبير:انت وأياه عاجبكم الوضع يعني الهالدرجه ماهمتكم مشاعر بنت عمكم
فهد مايدري شيقول هو بس قصد المزح اما طارق اللي يقال له فزعه طلع مهايطي عندها..صدق الحب اعمى خخخخ
عبير:ماتردووون!
-اقول لايكثر تراك بنت قدام رجالين
اللتفتت عبير لمصدر الصوت اللي كان...فيــــــــــــــصل!!
عبير:وانت وش دخلك؟؟
فيصل بدون اهتمام:الباب
عبير:طيب اطلع منه
فيصل:بأمر مين؟
عبير:بأمري انــــــا
فيصل:تراك ماخذه مقلب بنفس بزياده..لاتطالعين فوق لاتنكسر رقبتك
عبير:والله كيفي..اطالع فوق ولا تحت..وبعدين من ماحكيتك
فيصل: مثل ماهم "ياشر على فهد وطارق"..ماحاكوك وتدخلتي انا بعد اعتقد لي حق
عبير:بس هي وحده وهم اثنين
فيصل:طيب خلاص لاتجلسين تسوين لنا سالفه..درينا انك فزعه..كل واحد يروح في حاله
عبير:ومن انت عشان تسكتني
سكت فيصل وناظرها نظرات خلتها تسكت
فيصل:يالله نايف وطارق
طلال:يالله خل نرووووح
مر طلال من عند هيا ومنال اللي كانت لين الحين بحضن هيا وقال شي بأذن هيا طبعا منال سمعت..وراااااح
الكل لاحظ تغير منال..طبعا منال من النوع اللي يزعل خمس دقايق ويرضى
عبير:اقول منوله وش هالتغير المفاجئ..توك كنتي تصيحين
منال:انـــــــــــــــا؟؟
شذى:لابنت الجيران..وش قال طلال
هيا:ابد قال انهم اساسا ماسمعوا شي سمعوا اخر كلمتين حتى ماقدروا يحددون اذا الصوت حلو ولاشين..بس
عبير:وانتي وش عليك منهم اذا انتي عاجبك صوتك لايهمك
منال:انا ماهمني بس هم كانوا ضدي..بصراااحه كبرتي بعيني لم دافعتي عني
عبير:بس هالزلايب ولا وحده فتحت فمها بكلمه
العنود:والله اذا انتي جريئه موب لازم كلنا نكون مثلك
شذى:صـــــــــح..انتي لسانك طويل..اما احنا لا
عبير:اللي لسانه مو طويل مايعيش
هيا:الحمدالله انا مو زلابه انا تكلمت
شذى:لحــــــــظه!!..اصلا نايف كان موجود..ماكنت اقدر اتكلم
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
طلال:صراااااحه انتوا ناس فاضيه حاطين عقلكم بعقل هالمسكينه؟
فهد:ياخي قلنا بنلعب باعصابها شوي بس..مادرينا ذي بتنط لنا
فيصل:حتى ولو..بعدين انتوا شفتوها تصيـــــــح مفروض وقفتوا
طارق:انا كنت ماسك نفسي لااقوم عليها.. القهر انها بنت ولا كان..اخ يالقهر
طلال:امسك نفسك انت بالذات تراك عصبي بزياده
فيصل:لاوالله مهايطي..
طارق:انا مهايطي يالـ...
فيصل بكل هدوء:احــــترم نفسك
طلال:شبــــــــاب خلااااااااص
طارق:انت اللي ماحترمت نفسك من الاول عشان الناس تحترمك
فيصل:بس انت اللي جيته لـ نفسك..محد قال لك تهايط
طارق كان بيقوم عليه بس نايف وطلال وقفوه
اما فيصل ماتحرك..كأنه ينتظره يجي يضربه
فيصل:شفت ان ماعندك سالفه؟..جاي بتضربني؟..لو فيك خيـــــر..
طلال:فيصـــــــل عشاني خلاص
فيصل سكت لأن طلال له معزه عنده
طارق:كمل..كمل
فيصل:لو بكمل كملت بس انا محترم اللي جالسين وأولهم طلال..ولامو عشانك..
طارق:قل انك خايف
فيصل بسخريه:هه..انا اخاف منك..بنت قدرت عليك يعني انا الرجال منيب قادر؟
طارق بسخريه يبي يقهره:انت رجــــــــــال؟
بس فيصل كأن اللي قدامه بزر:ايه رجال عندك شك
جا طارق بيتكلم بس فيصل سبقه:لاتنسا اني انا اللي خليت عبير تسكت عنك ولاكان غسلت شراعك..فـ يعني رجال غصبن عن اللي مايرضى
وطـــــــــــــلع وطارق يصرخ عليه بس فيصل ماراح يعور راسه عشان واحد مثل طارق


عبير:بناااااااات..شرايكم ننام احنا البنات في غرفه لحالنا؟..انا نااويه اسهر
شذى:أيــــــــه..وناااااااااااسه
العنود:انا ماعندي مانع اصلا انا دايم اقول لكم خل نننوم مع بعض بس انتوا كل وحد مع امها
منال:اوووووكي!!..
في هالوقت دخلت هيا
شذى:بسم الله انتي متى طلعتي؟؟
هيا:ههههههههههه..توني طالعه رحت اكلم طلال وجيت
ارتسمت على شفايف منال ابتسااامه
هيا:منال!..اعقلي
منال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت ابرار عليهم:يابنووووووووووتات يالله العشا
عبير:طيب..
وقاموا كلهم عشان يغسلون
راحت هيا لجهه ثانيه غير جهة المغاسل
ابرار:ويـــــــن؟؟..
هيا:بروح اغسل بمغاسل الرجال..لأن هذي مليااانه تجين معي؟
ابرار:لا..انا غسلت وخلصت
هيا ابتسمت:اوكي
وراحت
هيا راحت عشان تغسل وفي نفس الوقت بتشوف مشعل


في نفس الوقت
نايف:ياخــــي يالله قم!!...
مشعل:طيب
وقام
نايف:مابغيت..أطرك طراره تقوم
مشعل:طيب ترا الاكل مهوب طاير
نايف:والله عاد كيفي
وقاموا..

عند المغاسل
نايف وهو ينتظر مشعل يخلص من التغسيل:ماأقول الا الله يعين هيا عليك
مشعل:ليش؟
نايف:اجل جالس اطرك عشان قوم تتعشى
مشعل: اصلن حبيبتي تتحملنـــــــــي
نايف:هاه؟..حبيبتك؟
مشعل:أيــــــــــــه
نايف:من جدك انت تراك خاطب
مشعل يقول في نفسه وش ذا الغبي وانا احكي عن مين؟..مايدري اني ماحب الاهيا وبس.. خل اللعب باأعصابه
مشعل:ايه خاطب بس هذا مايمنع ان لي حبيبه
نايف:يعني هيا مو .......
قاطعه:غــــــــــــــبي!!
نايف:اجل وش السالفه
سفهه مشعل وورااااااح


كانت جايه بتشوف حبيب قلبها....كانت مشتاااااقه له موت..
لــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــ ن!!
سمعت...!!
مشعل: اصلن حبيبتي تتحملنـــــــــي
ابتسمت على هالكلمه على انها استحت!!..بس هو يذكرها حتى وهي مو جوده
نايف:هاه؟..حبيبتك؟
مشعل:أيــــــــــــه
نايف:من جدك انت تراك خاطب
اخــــــتـفـــت الابتســـــــــــــامه
مشعل:ايه خاطب بس هذا مايمنع ان لي حبيبه
نايف:يعني هيا مو .......
سدت اذآآنها عشان ماتسمع شــــــي
نزلت دمعه..دمعة قهــــــر!!...دمعة حــــــزن..دمعة ودمعة...
معقوله مشعل له حبيبه غيـــــــــري؟؟؟؟
اصلن انا مو حبيته انا ع الهامش بس
جلست كلماته تردد على مسامعها..
" ايه خاطب بس هذا مايمنع ان لي حبيبه"
يعـــــــــنــــــــي لك حبــــــــيـــــــبـــــــه؟؟؟
وغــــــــــــــيــــــــــــــري..؟؟..لالامو غيري ان ااصلن مو حبيبته..
آآآآآآآآآآآآه يالقهر


جانايف بيطلع من حق المغاسل..وانتبه للـ شخص كان جالس ولام رجوله ومنكس راسه
نايف:فــــــي احد هنا؟
هيا من سمعت صوت نايف الا قامت بسرررعه واتجهت لقسم الحريم
نايف قال يمكن احد من البزران..بس هو جالس يكذب على نفسه الشكل ماكان شكل بزر..نسى السفاله وراح يتعشى

عبير:وين هيا شبعنا وهي ماجت
شذى:أي جد بربوره وينها فيه
ابرار ترص على اسنانها:اولا انا موبربوره..ثانيا انا جالسه معاكم وش دراني؟؟
العنود:انا خلصت بروح اشوفها
وراحت بعد 5دقايق رجعت
العنود:تقول مالها نفس
منال:قلة حيا وش مالها نفس؟..ماعندنا حريم ..أ..أ..مدري وشو
شذى:ههههههههههههههههه رقعي..ماتعرفين تمثلين دور عمتي فوزيه هههههه
عبير:هههههههههههههههههه من جد
منال:على الاقل احاااااااول
عبير:هههههههههههههههههههههه مايمديك
العنود:.............
منال لاحظت ان العنود ساكته:عنوده وش فيك
العنود:مدري انا خايفه على هيا اكيــــــد في شي مزعلها..مو طبيعيه
ابرار:لاتخافين هيا تزعل ثواني وترجع طبيعيه
العنود:مدري والله احسها مرره متضايقه
عبير:يمكن فيها النوم؟
شذى:صح يمكن


فـــــــــــــي أخــــــــــــر الليــــــــل
كانوا كلهم سهرانين...اقصد كل البنات..الا هيـــــــا
كانت عبير عند الشباك تناظر شروق الشـــــــمس..معاها دفتر
شذى:لالا انا ماتعجبني زينت العسكري
منال:أي من جد على انها حميله بس ابدا ماتعجبني
ابرار:عـــــــــــــــــــاديه
العنود:قطعتوا جلد الحرمه حرام عليكم
منال:هههههههههههههه
شذى:عبووووووره الاموره..وين وصلتي
عبير:المريـــــــخ
منال:عبير مع احترامي الشديد لك الرومنسيه ابدا ماتنفع لك
عبير:ليش كل العالم تقول اني مو رومنسيه..وانها ماتنفع لي..انا مو رومنسيه اساسا
منال:لأن فيك حركات تبين هالشي بس شخصيتك ماتنفع..وهالدفتر اللي معاك
شذى:اقووووووول لها ماينفع لك بس هي
عبير:اقول انطمي انتي وهي لايكثر
العنود:وش مكتوب بالدفتر؟
عبير:خواطر
شذى:من تأليفها..
منال:الله الأخت غرقانه بالحب لي شوشتها..وانا اقوول والسر اللي يخلي عبير ترد هالخطاطيب اثاريك تحبيــــــــــــن!!
شذى:من قال؟
عبير:انا ماأحب انا ارد الخطاطيب لأني بعيش حياتي لاحقه ع الهم..وبعدين خواطري مو اللي ببالك
منال:أقري لنا وحده نشووف
عبير:اووووكي
منال:اووووكي نسمع
عبير: منى القلب ان يلقى رفيقه
يكن له كل الشجون
يحس معه بطعم الفرح
ينسيه اللأسى والترح
ويعيش معه في حبور
ينبض بعذب الشعور
يحيا في دروبهما
حب وأشوآآآق
فرح وأشتياق
يقوى به حبهما
هكذا الحياة تبقى
تجمع قلوب الورى
تتسلى بقصص الهيام
وما بها حـب وغرآآم

منال تصفق وتصفر:اووووووووهووووو..عاشت عبير ملكة الرومنسيه
العنود وهي تصفق بعد:هههههههههههههه احلــــى رومنسيه بعد
شذى:ههههههههه وش عليك عبوره لك معجبين


في مكان ثاني برا..
عبدالله:من جد انت فصول كل هذا سفر؟..ترا سفراتك كثرت
فيصل:شسوي تحملني بس هالايام كل شغلي مع ابو عبير
عبدالله:اهــــاا..الله يكون بعونك
فيصل:تراني مانسيت التحدي..وهو لي الحين في راسي
عبدالله:ومن قال اني انا بعد نسيت؟؟
فيصل:حلووووو



عبير:هذا فيصل اللي بازين به؟
منال قااااااااامت للشباك..وراحت تشوف ولحقتها شذى وبعدها العنود..اما ابرار مشت عادي كأن الموضوع مايهمها
طلوا من الشباك لقوا عبدالله مع فيصل يمشون
منال:سبحان اللي خلق وفرق فــــــرق..شوفوا فرق عن عبدالله
شذى:عبد الله مو شين بس لأنك تكرهينه تشوفينه شيــــن
ابرار:ماكان يعطينا وجه لم كنا صغار..عشان كذا محد يحبـــــه
منال وهي تناظر فيصل يضحك:الله ياملحه
عبير:بالله وش فيه حلوو
شذى:آآآآآخ نظره بس..
منال:ياويل قلبي تصدقون احـلى 2بالعائله فيصل وطلال اخو هيا
شذى:هههههه اللي يغازل اخته
العنود:مو ذنبهم اذا هم يحبون بعض
عبير كانت ساكته وتناظر في فيصل وعبدالله..وتراقبهم..ماتدري ان الحكي كله يدور حولها
منال:شوفوا عبير خقت
عبير رفعت حاجبها:من زينه تكفين انا مايعجبني
منال:انتي مدري من وين تناظرين بلعكس فيصل مرره وسيم
عبير:اوكي وسيم بس مايعجبني
شذى:وسيم وبس؟.. الا كله على بعضه يهبل..جمال ومال وجسم واخلااق وكل شي
منال:اخلااق؟..ليش جالسه معاه؟
شذى:هع مدري بس يمكن يعني ليش لا
العنود:الله يرحم حالكم بس


مـــــن بكره الكل نام..طبعا ماعدا فيصل اللي راح للبيته وعد عبدالله انه بيجي من بكره الصبح


قامت شذى..تقريبا الساعه 12الظهر على صوت
....:قوموا بناااات اخـــــــر زمن..مالت عليكم بس
عبير:اوووووووه...ابغا اناام احنا امس سهرانين..خلينا ننام..
......:لا ماراح تناموووووووون..وانتي قومي قامت عليك....
شذى:بليـــــــــــــز عمتي فوزيه لاتدعين
فوزيه:وش بليزه؟...ماأقول الا الله يخلف على اخواني اللي جابوا بنات يحتسون حتسي خواجه..كــــــــش عليــــكم

فوزيه..عمة عبير..انساااانه طيبه مره...خفيفة دم بقووه..مطلقه تعيش في بيت لحالها مع ولدها..احمد عمره 27سنه غير متزوج..تكره الرجال كره العمى..لأنها متعقده من زواجها..هي متزوجه مرتين..عمرها....46سنه..

بعد ثواني كل وحده قامت وراحت غسلت وجهها وجلسوا سوالف مع عمتهم

عبير:ليش عمتوو ؟..مابغيتي تجين؟
فوزيه:والله يابنيتي وش اسوي..كنت جالسه مع احمد اللي بالمووووت قام ويوم قام لينها 10 ونص قلت وراه اروح خل اجلس..وأجيهم باتسر
منال:صادزه (صادقه)
شذى:ههههههههههه ماينفع لك ابد منوووله
فوزيه:لالا خليها تتعلم..ماعليتس منها منول كملي وانا مني لتس لا اشجعتس
منال:ههههههه ان شالله

مر الوقت من السوالف والضحك..طلعت شذى برا علشان بتكلم اختها..
نوال:آلوو
شذى:نوال..ليش ماجيتي؟
نوال:والله مدري شقول لك محمد
شذى:وش فيه بعد؟..ياربيه منه هالانسان
نوال:شوشو..انا لسه ماقلت شي
شذى:اوكي..كملي
نوال:انا ماقلت له بصراااااحه خفت يرفض
شذى:يوووه انتي بعد روحي قولي له..بسرررعه..واذا مافي احد يوديك انا اقول لـ نايف يروح ياخذك بس انتي اهم شي تعالي
نوال:اوكي بقوله وان شالله يوافق يالله بااي
شذى:باااياااات

جتها عبير
عبير:هاااااااي
شذى بدون نفس:هاي
عبير:وش فيك؟..احد مزعلك..تراني جاهزه للفزعه
شذى ابتسمت بدون نفس:احينا افكر وأقول..ليش نصيب نوال كذا؟..مع أنها احسن مني بكثير..وانا..تعتقدين بيصير لي مثلها؟..بيجني زوج مثل محمد؟
عبير:ماتدرين..بعدين يقولك ان المرأه هي اللي تربي الزوج..عاد انتي وتربيتك هههههههههه
شذى:هههههههه واذا سوى غلط اعاقبه
عبير:ليش لأ ههههههههههه
شذى:احينا احسدك ياعبير
عبير:ليـــــــــش؟؟
شذى:كل شي تبينه عندك وشخصيتك قويه
عبير:مو كل شي بعدين شي طبيعي ان شخصيتي قويه لأني محتاجتها
شذى:وجميـــــــــله..من ناحية الشكل الخارجي مافي كلاااام
عبير:تسلميـــــن..يالله ندخل؟
فكرت عبير ليش ان شذى تحسدها..بلاك والله ياشذى ماتدرين انك في نعمه عندك..وأم..واخوان..آآه ليت عندي بس اخت..او ام


دخلوا عبير وشذى
منال:هلا والله وين هيا ماشفتوها..الحين الساعه 6 وأحنا 12 قايمين ولا جتنا
شذى:انتوا متأكدين انها نامت بالمزرعه؟
العنود:اتوقع..لأنها قالت لي بنام مع امي
ابرار:انا دقيت عليها بس ترد على اختها ناديه
منال وهي تدق عليها:انا اوريـــــــــها..ماعندنا حريم يتدلعون

اخر شي ردت...بس منال ماعطتها فرصـــه تتكلم
منال:هيّيا..يالحيوااااانه هذا واحنا ننتظرك..وجع..ولا تقولين عندي بنات عم ابغا اكلمهم؟...ماأقووووووول الا مالت عليك وعلى بناااات عمك
ناديه:ههههههههههههههههههه انا مو هيا ههههههههه بس حلوه التهزيئه
منال:ناديووه ياتبن وين هيا؟؟..
ناديه:خير خير..وشو ناديووه ذي؟..منيّل
منال:عيب عليك انا اكبــــــر منك
ناديه :لاياشيخه اكبر مني؟..بـ سنه بس
منال:المهم اكبر منك.. وين هيا
ناديه:بغرفتها
منال:هااااااااااااااه؟؟..بغرفتها؟؟؟؟..الكلبه رااحت للبيت؟..من وداها؟
ناديه:رحنا انا واياها للبيت ودانا طلال اخوي
منال:اوووووووووووووف وهي ماتقدر تصبر لو شوي لازم تشوف هالطلال؟
نايه:هههههههههههههههههه لالا بس هي تبي تكلم امي تقول عندها موضوع مهم
منال:وذا الموضوع مايتاجل؟..
ناديه بجديه:ماأطن لأن حال هيا متغير من أمس
منال:اوكي..خلاص بس قولي لها اني اتصلت تكفين لاتنسين
ناديه:ان شالله

لما سكرت
عبير:هاه بشري..وينها
منال:ببيتهم..راحت هي وناديه
ابرار:الخاااينه راحت ولا قالت لي
العنود:يمكن تعبانه
شذى:طيب تروح معاها ناديه
عبير:يمكن عندها اختبار تعرفين اخر سنه هي
منال:تقول ناديه ان حالها متغير


مـــــــــر اليوم على خير..ولافــــي شي صار يستحق الذكر..ألا ان نوال زوجها رفض انها تجـــــــي

الكل رجع بيته..

من بكره
قامت عبير من النوم..وأستعدت عشان تروح للجامعه..صار لها الحين 4ايام غايبه
ماتدري وش تلبس اصلا مالها خلق تروح بس وش تسوي لازم ترووح

فجـــــــــأة..
سمعت صوت ابوها جاااااي معصصصب
سعد بصبيه:عبــــــــــــــــــير!!..عبير وصمخ
عبير عصبت خير ليش يناديني كذا..وراحت له..:هلا يبه
سعد:انتي ماتتركين حركات النذااااااله
عبير رفع حاجبها:ليش..وش سويت؟
عبير مو عاقه لكن هي كرامتها فوق كل شي..واي احد يرفع صوته عليها تظن انه في مس لـ كرامتها..حتى لو كان ابوها
سعد:ليش ماقلتي ان جاييني اتصال؟
عبير مافهمت:اتصااال؟..من من؟
سعد:عبيــــــــر..بدون غباااء!!..فيصل ولد خالد متصل فيني..وانتي رديتي بس ماقلتي
عبيرماتتذكر ان فيصل متصل:متى
سعد:من كم يوم..اتصل وانا كنت مو موجود..ومقفل جوالي
عبير تذكرت صاحب الصووت الحلوو..اجل صار فيصل..:ايه يبه بس هو ماقال من هو
سعد:كان قلتي انا بعرف انه هو
عبير بدلع:نسيــــــــــت يبه..
سعد:خلاص خلاص..روحي لـغرفتك..وتراني اليوم مسافر لو دق احد
عبير:ان شالله
راح عبير لغرفها..وهي منقهره اجل ابوها اللي مدلعه اخر دلع يصرخ عليها عشان واحد مثل فيصل..ياكرهي لك بس

لبست وأتجهت للجامعه
فـــــي الجامعه..كانت عبير جالسه مع شذى و منيره
منيره:اوووف حر
شذى:من جد
منيره:تدرين ودي ينزل ثلج عندنا..احـــــس وناااااسه
شذى:اوف ثلج مره وحد قولي ابغا هوا بارد وبس موب ثلج
منيره:لالا ثــــــلج..عشان ارمي بوجهك هههههههه
شذى:اتضحت نواياااااك الشريره..انا بالحصا مو بثلج
منيره:اوووووووووف صعيديه ..خليك بنت "وبدلع ماصخ معمد"..خليك ركيكه..فاااهمتني
شذى:يععععع ركيكه..مااالت عليك..
منيره:اقوووووول وين راحت ذي"ميد عبير"
شذى:مدري سرحااااانه
منيره:تفكر بحبيب القلب
عبير:اقوول انتي وهي لايكثر
منيره:قوووووولي من تحبين؟؟
شذى:منوووور لاتتعبين عمرك عبير ماتحب ولارااااح تحب وعلى مسؤوليتي
عبير:اووووف منكم..الواحد لين سرح قلتوا يفكر بحبيبه
دق جوا ل منيره
منيره:آلوووووو........هلا...لا انا بالجامعه...اوووكي ثواني وأكون عندك..بايو
شذى:لاتقولين بنت عمتك مدري وش تقرب لك
منيره:أيـــه..
عبير:وهذي بس تدق عليك وانتي لو تقولك طبي بالنار طبيتي
منيره:لا لاتظلميني..هئ هئ هئ..
شذى:الركه لين الحين ماراحت؟
منيره:ههههههههههه لاماراحت المهم بنت عمتي تبني..لاتقولين اني اسمع كلامها بس هي متعلللللقه فيني
عبير:ايه..اوكي روحي
منيره:بااااااي
عبير وشذى:باااي
يوم راحت عنهم منيره
شذى:هااااه؟..ماقلتي لي وش اخبااارك
عبير:ماعليك من اخباري المهم تدرين من طلع المتصل ذيك المره يوم اقولك
شذى:متى؟؟
عبير:يوه منك..عليك ذاكره
شذى:طيب ذكريني..من طلع
عبير:فيـــــــــــــــصل الشاب الوسيم
شذى شهقت:فيصل داق عليــــــك!!
عبير:ياذكااااء..مو علي على ابوي..بس تدرين اول مره ابوي يهزئني..وعشان ايش ؟..عشان ماقلت له ان فيصلووه داااااق
شذى:انتي ليش تكرهينه هو وش سوا لك؟
عبير:كذا من ربـــــــي!!..ماأطيــــــقه
شذى:هههههههه انتي عاد لين كرهتي كرهتي خلاااص..صعب تحبين
عبير:هههههههههههههه شفتي شلون؟؟
جوا 4بنات..
الاولى بغنج:هاااااااي عبير
عبير كشرت من سمعت صوتها وألتفتت:هااااي
الثانيه:اخبارك من زمان عنك..من يوم ذيك الطلعه
اضواء(اذا تذكرونها):أي جد..مررررره حلوه..لو نعيدها
عبير:اهاا..يعني تبون اطلعكم؟؟؟؟؟؟
انروجوا:لالا مو على كذا..بس براحتك يعني
عبير:بس مو الحين اوكي؟
اضواء:بس موبدوني



فـــــــــي مكان ثاني..وفــــــي مصر...هنااااك عند...فيصل!!
فيصل:تسلميـــن يالغاليه ..هاه تبين شي من مصر ولا ماشيات؟...الله يسلمك..مع السلااامه
وسكر من امه
مشى..ووقف له تاكسي..وركب اول ماركب قال للـ راعي التاكسي عن الوجهه..بعدها بثواني رن الجوال
فيصل:هلااااا..عبووووود
عبدالله:الحمدالله على السلاااامه..ضلمت الرياض ونورت مصر
فيصل:ههههههههه مضلمه يأهلها هههههههه
عبدالله:ماااااالت عليك وعلى اللي معطيك وجه
فيصل:هههههههههههههههه
عبدالله:بشر عساااااك وصلت
فيصل:بالله شرايك يعني فاتح جوالي..وش معناها ذي
عبدالله:اوووووووف كلتني بقشوري مامداني اسألك..الا تعااال عمي يقول ان هو قايل لك لاتروح انه هو بيروح..خلاااااص ياخي الرجال قال بروح بدالك اقعد بالرياض
فيصل:لالا مابي..انت تعرفيني ماأوثق بأحد..وبيني وبينك ترا عمي سعد مايدري اني هنا
عبدالله:اجـــــــــــــل..رح سو له مفاجأه هههههههه
فيصل:تصدق عااد فكره..هو قايل لي بأي حي
عبدالله:ياخي تلقا الرجال توه واااااصل ومصدع وحالته حاااااله
فيصل:من قال؟... امس هو واصل
عبدالله:والله بكيفك..يالله بس حبيت اتطمن
فيصل:اوووووووكي وترا التحدي جااري..يالله مع السلامه
عبدالله بألم:مع السلاااامه

_________________

تتوقعون مشعل سمع الحوار اللي دار بين طلال واخته؟؟

وسلمى؟..لــــها دور..ولالا؟


وهل عبير بتتزوج هاللي متقدم لها؟؟

وأحمد اللي ابدا أهتمام لـ عبير بهالـ بارت..له دور بالمستقبل؟
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجزء الرابــــــ4ـــــــع

مشعل كان فــــــــــــي حالة صدمـــــــــــــــه
هيــــــــــــــــــا؟؟

لـيــــــــــــــــــش؟؟


رجع طلال للـ سياره
اول مادخل..يقول في نفسه ان شالله ماسمع ان شالله ماسمع...
مشعل:وش فيها هيا؟
طلال:هااه؟؟..انت سمعت؟
مشعل:سمعت ايش؟..انا اقول ليش تصيح؟؟
طلال:لالا ابد دلع بنات..
مشعل:طلال!..انا موب برز تضحك علي
طلال:ياخي تعبانه شوي..وبس
مشعل:متأكد؟
طلال:يعني اكذب؟؟
مشعل:بسم الله عليها..في عدوينها
طلال..الحمدالله ماسمــــع
ومشــــــوا كملوا طريقهم..


نزلت من السياره..الساعه 11الا ربع..اول مره ترجع من تمشيه بهالوقت العاده تتأخر

دخلت للـ بيت..الصاااااله فاضيه..البيت كبيـــــر وموووووووحش
دائما كذا...بيت كبير مايعيش فيه الا ابو وبنته والخدم

بس شنقووول

راحت لـ غرفتها...

ماتدري شتسوي..
دخلت للـ نت..

فتحت ايمليها مافي اون لاين..كلهم اوف لاين

آآآآآآآآخ..مـــــــــــــــــــــلـل

فتحت لها احد موقع الدردشه على انه هي مو من هالنوعيه ماتحب التشات

ولا تفهم بالأساليب حقته

دخلت بأسم.."طفشااااانه حتى الملــــل"
خخخخ

ماكان في ناس كثيــــر يعني حول الـ 4



طفشااااانه حتى الملــــل:
Hello evry body

عذبتنيـ بصمتكـ:
هلا والله طفشوونه


طفشااااانه حتى الملــــل:
هلا بكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
كيفكـ..؟؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
تماام..u؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
انا تمامـ..سلااااامتك من الطفشـ


طفشااااانه حتى الملــــل:
الله يسلمكـ

عذبتنيـ بصمتكـ:
وسعي صدرك هذا حال الدنيا طفش×طفش


طفشااااانه حتى الملــــل:
ماكذبت والله..انا من عرفت نفسي وانا طفشااانه

عذبتنيـ بصمتكـ:
اقول يالغلا..ممكن خاص


طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ!..بس انا ماعرف كيف


عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..."وعلمها"

بعد مادخلوا خاص

عذبتنيـ بصمتكـ:
كذا احسن عن اللخبطه

طفشااااانه حتى الملــــل:
صـــــح


عذبتنيـ بصمتكـ مالاحظ أي حماااااس:
شكلك جد طفشاااانه

طفشااااانه حتى الملــــل:
ماتشوف النكـ؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
الا..بس وسعي صدرك الدنيا ماتسوى

طفشااااانه حتى الملــــل:
اذا ماتسوى ليش نشيل هــــــــمها؟


عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب تقدرين تففضين لي

طفشااااانه حتى الملــــل:
اوكـ..

عذبتنيـ بصمتكـ:
اسمعكـ

طفشااااانه حتى الملــــل:
انا انخطبت اليوم..وأبوي عطا الرجال كلمه!!..وأنا مااااابي..ماأبي اتزوج


عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش ماتبين تتزوجين؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
توني صغيره


عذبتنيـ بصمتكـ:
كمـ عمرك؟..انا اعطيكـ بالعشرين..صح؟


طفشااااانه حتى الملــــل:
19سنه

عذبتنيـ بصمتكـ:
العمر كله


طفشااااانه حتى الملــــل:
يسلموووو..المهم هذا مو اول خاطب يجيني..انا من وصلت الثنوي والخطاطيب عندي كثااااااار

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش لـ هالدرجه حلوووه؟

طفشااااانه حتى الملــــل:
مابي امدح نفسي او اعطي نفسي اقل من قدري

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكيـ..كنتنيو

طفشااااانه حتى الملــــل:
بس انا مسغربه من ابوي..اول مره يغصبني على شي..وبعدين ليش هالخاطب بالذاااات




عذبتنيـ بصمتكـ:
يمكن مريـــــــش وعنده فلووووووس كثيـــــــر


طفشااااانه حتى الملــــل:
مااأعتقد ابوي مايهمه هالشي..وبعدين..اذا مريش على قولتك..ابوي مو ناقصه شي...انا مااااااااابي اتزوووج


عذبتنيـ بصمتكـ:
بس انتي في سن يسمح لك بالزواج..واذا استمريتي بالرفض..سمعتك بتروووح وطـــــــي


طفشااااانه حتى الملــــل:
ممكن..بس انا مايهمني

جلست عبير على هالحال

اخر شي طفشت..وقالت بتطلع بس الاخ حاول فيها عشان تاخذ ايميله..عبير ماكانت موافقه بس قالت خل اخذه..يمكن استفيد..ولو ان مافي امل نستفيد منه بس يالله

وطلعت بعد ماخذت ايميله

نزلت من الدرج..لقت ابوهـــــا
سعد:هلا عبووور
بس عبير ماردت وأتجهت للـ مطبخ تدور شي تاكله
سعد:شدعووووه!!
عبير ماعطته أي اهتمااااام وراااااحـــــــت


راحـــــت للـ مطبخ..

اممممـ..مافي شي..والحين الساعه 12وربع..اقدر اطلب..

طلعت من المطبخ..شافت ابوها في وجهها..كانت بتغلف وجهها بـ تعابير الزعل..بس..كان الشرر يتاطاير من عيونه..

سعد:لين حاكيتك..تردين فاهمه؟؟؟؟؟
عبير:لين صرت بنتك..وتعرف شـ..
ماخلها تكمل..مسكها من شعرها..
صــــــرخت عبير
سعد:هذاك أياام اول لم كنت معطيك حريتك..الحين انتي تعتبرين متزووووجه
وماراح يصبر عليك زوجك وانتي بـ هالشكل
عبير وهي تصيح:واحسن انا مابيه يصبر علي..اكررررررررررررررهه
سعد بسخريه:زوجك انا ماأحبه بس شنسوي لازم
عبير:ليـــــــــه تزوجني اياااااه اذا تكررررهه..وليش لازم وشو اللي يجبرك
سعد:السمعه
عبير:سمعه سمعة أيــــــش؟
سعد حس تكلم اكثر من اللازم:سمعتك يابقره..اناس بدت تاكلني..
وترك شعرها ودفها ع الدرج بعصبيه.....
سعد:رووحي فوق ومن بكره تجهزين لـ عرسك..يالله
ورااااااح

أبو عبير صار عصبي مررررره..معد صار الابو الحنون اللي مايقول لا
او على تفكير عبير...ابو بالأســــــــم

رقت لغرفتها..ودموعها على خدها اول مره احد يضربها...
اول مره تحس انها منبوذه

يــــــــــــــــــــمكن
يمكن تستغربون كلمة ((منبوذه))..هذا شي صحيح..عبير منبوذه
ماعندها ام..وكل بنات عمها لهم ام..او خالات ع الاقل
هالشي تحس فيه
يعني فرضا لم يطلعون لـ مكان..كل وحده تنتظر امها عشان تجي تقول لها يالله..بس هي لا تنتظر متى تطق براسها..وتقول للـ سواق يالله
يمكن حتى ابو..ابو بالآسم..بأسم انها بنت سعد وبس
وهالشي مو ملموس عمره ماعرف مستواها..او وش تحس فيه..
ميتــــــه..حيــــــه
زعلانه..معصبـــه
فرحانه..طفشانــه
قيمتها مثل قيمة هالخدم اللي بالبيت

وصلت لـ غرفتها..ورمت نفسها بالسرير

واخــــــــــــيرا نامت
وبدون أكــــــــــــــــل


مــــــــرت اليومين بطيئه على عبير
وشذى عرفت بالسالفه وصارت هي اللي تجهز لـ عبير مع منال والعنود وابرار
اما هيا تعرفون ليش ماشاركت..لأنها بـ مثل حالة عبير
ابو عبير نشر خبر خطبة عبير.........لـ فيصــــــــل

عبير:نــــــــعم فيصل..هو اللي خاطبني
شذى:هذا اللي سمعته..الناس كلها درت ان فيصل خطبك وانتي المعنيه بالمووضوع ماتدرين؟؟؟؟
عبير:انا خلقه مابي اتزوج ويصير العريس ذا؟؟؟؟..آآآآآه يالقهر..بموووت بنتحر
شذى:اليوم شوفتك ولاتدرين؟..عبير من جدك؟
عبير:وانا وش دراني..على بالي واحد غريب ماجا على بالي انه من عيال عمي
شذى:حتى ولو هذا خلاص بيصير زوجك لازم تعرفين من هو
عبير:اوووووووووهوه..شوشو خلااااص

سمعوا صوت ابو عبير جاي
سعد:شلونك شذى؟
شذى:الحمدالله عمي..شلونك انت؟
سعد:الحمدالله ماشي الحال...عبير!
عبير:نعم!
سعد:ترا رجلك جاي الحين..تجهزي
عبير:..............
ورااااااح

عبير:يقهر!..تغير 180درجه
شذى:ألاحظ هالشي..المهم البسي يالله فيصل بالطريق
عبير:مااااااااااااابي
شذى:عبوور قلبي يالله
عبير:نو وييييييي!!


في مكان ثاني
كان بيركب سيارته
...........:يعني سويتهاااا؟
اللتفت له:ايه..انا قايل لك عبود لاتتحدا
عبدالله:ياخي حراااام عليك انا احبهاااااا
فيصل مسك نفسه:عبيّد تشب ولا كلمه..هذي الحين زوجتي تفهم؟..وانت اللي جبته لـ نفسك
عبدالله:ماراح اسمااااااامحك ابد
فيصل:انا قلت لك انت اللي جبته لـ نفسك..
وركب سيراته وراح


......:عبير وبعدين معك؟؟؟؟؟

دخل ابو عبير:خير وش هالصوت..صوتكم واصل لأخر الدنيا
شذى:لا عمي بس انا وعبير تنشاور فـ اللبس
سعد:ذا اللي معك زين يالله

لبست عبير تنوره جينز شوي واسعه..وتي شيرت ارونج مع زيتي..وخلت شعرها مفكوك لأن مالها خلق كلش تتزين لـ فيصل
بس كانت حلوه

نزلت ولقت ابوها واقف عند اخر درجه ويهز وباين عليه التوتر
عبير استغربت منه وش هالتوتر
عبير:يبه؟
سعد كأنه صحا:هاه؟..يالله يالله رجلك يحتري تحت
عبير ليش يكلمني بهالطريقه هذا جزاي خايفه عليك؟..لاو صار رجلي؟؟..:ان شالله
كملت الدرجات
كانت تمشي ورا ابوها
بس فجأه وقف
عبير:وش بيه وقفت؟
سعد:ادخلي انتي انا ماراح ادخل
عبير:ليش؟..لازم محرم ومايصير كذا
سعد:اقوووووووول ادخلي..قال ايش قال محرم هو اصلا محمرم لك

دخلت عبير وهي معصبه من معاملة ابوها لها..بس انا اوريكم..مو عبير اللي نغصب ع الزواج.. دخلت وهي براسها شــــــــــــــــــي!!


دخلت ولا حتى سلمت ووقفت فـ النص
فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير رفعت حاجبها:احد سلم عليك انت؟
فيصل:لا محد بس قلت يمكن سلمتي وانا ماسمعت..يعني تعرفين البنت لم تستحي
عبير فهمت قصده:هـ هـ هـ..ظريف مررره
فيصل:تسلمين هذا من ذوووووقك
عبير:اقول فيصل..ترا انا والله مابي اتزوج يعني لو سمحت قل لـ أبوي انك هونت يوم شفتني
فيصل:تبين الصدق انا يوم شفتك هونت..يعني ماتوقعتك كذا
عبير:شلون يعني؟
فيصل:كنت موقعك غير...بس طلعتي اشيــــــن من اللي انا اتصوره
عبير انقههههرت:طيب مادام كذا..قل لـ أبوي انك هونت
فيصل:لا مبادءي ماتسمح لي ارجع بـ كلمتي
عبير:ومبادءك تسمح لك تاخذ وحده ماتبيك؟
فيصل ابتسم:حريمنا مالهم راااي
عبير:وش هالتفكير الرجعي؟..كم عمرك انت؟
فيصل:26 سنه وشهرين وخمس أيام
عبير انقههههرت منه يستظرف الاخ
مرت لحظة صـــــــــمـــــــــــــــت
فيصل:خلاص اطلعي شفتك
عبير طيرت عيونها :نعم؟
فيصل:لاحووووول..اقول اطلعي الا غصب تستعرضين..شفتك خلاااص
عبير:والله انك قليل ادب
فيصل:مو أكثر منك
طلعت عبير وهي حدهــــــا مقهوووووووووووووووره تفوووور من القهر

راحت للـ غرفتها..
ورمت نفسها ع السرير..وتحاول تمنع دمعتها من انها تنزل
شذى:عبوره شفيك؟.......شصار؟
عبير:أكرررررررررررررررررررررررهه..ماأطيقه..ياناااا ااااااااااااس
شذى:وش صار طيب قولي لي


وقالت لها
شذى:اوف اوف اوف..هذي شوفه ولا حرب؟؟
عبير:شوفه بـ عينك..
شذى:ههههههههه طيب وش اسمها
عبير:تستظرفين؟؟؟؟؟


مر يومين وعبير ماتطلع من البيت..والناس تدق عليها تبارك لها بـ (الزوااج)

حتى مابعد تم العرس ولا الملكه تباركوون؟..اجل بعد العرس وش بيصير..وهـ

شذى:اممممممـ مابقى شي..اشتريت لك بجايم..وملابس رسميه وسبرو ..وشنط..وساعات..واشتريت لك فساتين وفي فستان شفته اذا تبينه لو بتحطين عرس..واشتريت لك شنط سفر حلوووه لـ شهر العسل
عبير:.............
شذى:عبير
عبير:...........
شذى:عبووووووور!!..هييييي!!..وين سافرتي
عبير صحت:نعم؟
شذى:سمعتيني تو؟
عبير نزلت دمعتها:مابي والله ماااااااااااااابي..محد قد غصبني على شي..ليش يجي الحين يغصبني ع الزواج؟
شذى ضمتها:عبووووووووووره حبيبتي..والله ماتسوى عليك..ماتدرين وين الخيره فيه؟
عبير:خيره؟..وين الخيره بـ زواجي من فيصل..حتى كلمت زواجي من فيصل تعور القلب
شذى:مو لـ هالدرجه
عبير:لـ هالدرجه وأكثر..ليش يبي يتزوجني..هو مايحبني..يمكن بـ يذلني
شذى:عبدالله خطبك وانتي عارفه انه يحبك..يعني المانع هو الحب؟
عبير:آآآآآآآآآآه..ياعبدالله..ياليتني واااافقت..على الاقل هو بيحبني وبيحترمني


.......:آآآآآه ياعبير رحتي عني..الحمار اخذك مني

طق طق طق
عبدالله:ادخـــــــــــــل!!
دخلت ام عبدالله:عبدالله يابوي..ماتبي اكل
عبدالله:لا مابي شي
ام عبدالله:براحتك..
وطلعت عنه..
عبدالله:آآآآه..يالقهر..احبها ياناااااااس..بس والله ماأخلي الحمار يتهنى فيها..ماخذها غصب



رن الجــــــــــــرس
شذى:هذول اكيــــــــــــــــد منوله وعنوده
عبير:قولي للـ شغاله تفتح لهم
شذى:اووووووكي
بعد شـــــــــوي
طل وجه منال:hellllllo
عبير:هلا
وجت العنود: اهليــــــــن عبووووووره

جلسوا يسولفون ويختارون لبس لـ عبير..طبعا عبير ماشاركت في شي..لأنها ماتحس نفسها عروس

منال:عبور ليش فيصل بـ الذات؟
عبير:لاني مابيه
العنود:هههههههههههه شلون لأنك ماتبينه
شذى:عبوره!..اقووول
منال:تحبيـــــنه؟
عبير:وععععععع..مالقيتي الا ذا؟
العنود:اجل؟.
عبير:مدري لاحد يسأل
منال:بكيفك

طــــــق..طـــــق
عبير:أدخل
دخل ابو عبير:كيفكم بنات؟
الكل:الحمدالله
ابو عبير:عبير يالله تجهزي..الناس جت..والملاّك بعد
عبير:...........
شذى:أ..أان شالله عمي..
طلع ولا علق

منال:عبوره الاموره..يالله البسي
عبير:مابي
العنود:ابوك قال لك
عبير نتهــــــــدت

عطتها شذى لبس مرررره حلوووو

كان اللبس عباره عن فستان اسود نعووووم كت..وحزام على شكل فيونكا تحت الصدر

وسوت شعرها كيرلي..حطت مكياج خليجي شبه خفيف
طبعا كل هذا غصب عنها ..عشان ابوها حرق جوالها..وزياده على كذا المعازيم لازم تتكشخ

المعازيم هم كلهم زوجات عمانها اللي من جدتها ..يعني عنانها من جدات ابوها ماجوا لآنها عزيمه صغيره

شذى:اوووووووووه..طالعه تهبليـــــــــــــــــــن
عبير:مو عشان شي عشان المعازيم بس

نزلوا وجلسوا يسلمون على الناس
عبير لم نزلت تفاجأت المعازيم كثاااار لا والاكثر من كذا..في عزيمه للـ رجال..
ابوي مخطط لـ كل شي..وهذا اللي قهرها

ام نايف:ما شالله وش هالزين وش هالحلاووه
عبير بحيا:تسلين خالتي
ضمتها ام نايف:والله ياعبير تسنتس بنيتي(كنك بنـيتـي)
عبير مسكت دمعتها
شذى:يمه!..وانا؟
ام نايف:انتي روحي جيبي العصير
منال والعنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:يوووووووه..طيب
وراحــــــت تجيب العصير

جلسوا سوالف وضحك
عبير بطنها يعورها من الخوف التوتر..ومن القهـــــــــــر
احاسيس كثيــــــــره تحس فيها..هي كانت تهدد وتتوعد..انها ماراح تمشي هالزواج بطيب..بس هي ماسوت شي..ماحاولت تخرب هالزواج

دخل ابوها..:احــــم ياولد!!!
تغطوا الحريم
ابو عبير:عبير امشي ابيك
راحت عبير..:نعم

راحت معه للـ مجلس الرجال..بس طبعا عبير وقفت عند الباب
سعد:انتظري هنا وانا برجع
راح
بعدين رجع ومعاه كتاب
سعد:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟
وش كثر تعور هالكلمه

راحت وسمعت ابوها يقول للـ بنات عمها يشيلون الاغراض حقتها

رجعت لهم
عبير:يبه لا مو كذا..طيب انا ابي حفلة زواج
سعد:رجلك يسوي لك..وبعد انا بسوي لك بعد..بس انتي روحي وفكيني
خقنقتها العبره..
دفها ابوها:وش تحترين..يالله رووووووووحي
عبير:طيب اوووووف
راجت للـ مجلس دخلت
لقته جالس ومتكشخ ويلعب بـ جواله..كان شكله حلو بس هي ماأهتمت طبعا
انتبه لها توه بيتكلم..بس
عبير بدون نفس:السلاااام عليكم
فيصل:وعليكم السلام..راح الحيا صح؟
عبير:انا الحين فهمت قصدك يوم قلت لي بالتلفون قلبي ان مو حلال عليك
فيصل اكتفى بـ أبتسامه
عبير:انت وش تبي من الدنيا؟..انا مااااااااابيك..ياخي خل عندك كرامه
قام فيصل واتجه لها...ماكان في أي تعبير على وجهه
عبير خاااااافت..:خير وش تبي..وخر عني
فيصل:طيب تذكرين لم قلت انك مو حلال علي؟..الحين انتي حلال علي..
عبير:لا مو حلال عليك..طلقني
فيصل:من اولها؟..انا لين بغيت اتزوج اتزوج بـ مزااااجي..ولين بغيت اطلق طلقت بـ مزاااااجي بعد..واللي عندك سويه
عبير:ياخي اكررررررررهك..انت بالذات ماأطيقك من بد عياااال عمي كلهم
فيصل:مشكلتك..المهم جبيبي اغراضك انا بـ السياره
وطلع ولا ترك لها مجال تتكلم او تعارض
راحت للـ صاله وهي مقهووووووووره
شذى:هااااه وش صار؟
عبير:يقهر اكررررررررررهه
شذى:تراني ركبت اغراضك..سوري عبير بس ابوك قال..
منال:وهذي عبايتك
عبير:انتوا معي ولامعه؟
شذى:هذا ابوك..وهو عمي..مانقدر نقول لأ انتي تفاهمي معاااااه

دخل ابو عبير وعطااااها تهزيئه محترمه..فـ الاخير ركبت مع فيصل!!

وراحت معه


فـــــــــــي السيارهـ

شغل فيصل اغنية باودعــــــــك
وفيصل يغني بصوت واطي معه
عبير:يــا قدمك
فيصل:كيـــــــفي!!
عبير:طيب انا قلت شي؟
فيصل:اسمعي الحين احنا بنروح لـ بيت وفي ضيوف..
عبير:لحظه لحظه..وش ضيوفه؟..انا مالبست شي زين
فيصل: عزيمه صغيره مو شي
عبير:حتى لو على الاقل استعد نفسيا
فيصل:اقول عبير روقينا
عبير:طيب ليش عزيمه..على ايش ياحسره..وبعدين بيجلسون يقولون وين بترحون شهر العسل..ووين بتسكنين..ومتى مدري وشو..انا مااااااالي خلق
فيصل:بسيطه..قولي بنطق بالرياض..وبسكن مع اهل رجلي
عبير:نعم نعم نعم؟؟؟..لا ياحلووووو..انا بسكن بـ فله لحااااااالي..يكفي انك
ماخذني غصب وبعدين انا ابي ارووووح شهـ..أأ.ابي اسافر
فيصل ابتسم..
عبير:ممكن اعرف انت ليش تبتسم؟؟
فيصل:مزااااج..انا كذااحب ابتسم مو زيك
عبير:انا ابتسم بس للـ شي يستاهل موب انت كذا بدون سبب
فيصل:لازم الواحد يكون مبتسم دايم حتى لو بدون سبب..الابتسامه في وجه اخيك صدقه
عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها مناقر..قالت خل اسكت

فيصل:هذااحنا وصلنا..





--------------------------------------------------------------------------------

وش بيصير لـ عبير بـ هالبيت؟؟

بتحس بالرااحه؟

بتتأقلم مع اهله؟؟

وهيا ومشعل..وش أخر علاقتهم؟؟

______

ولو اني احس ان محد بيشجعني الا عدد قليل بس بليـــــــــــز

رآآآآيــــــــــــكم..........!!!
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجزء الخــــــــ5ــــــــامس..

عبير سكتت..ولا تكلمت...لان السالفه مافيها مناقر..قالت خل اسكت

فيصل:هذااحنا وصلنا..

ضرب فيصل بوري للـ بواب..وفتح الباب الكبيـــــر..
دخلت سيارة فيصل جوا البيت
شافت عبير البيت
كان كبيـــــــر وفخم..والحديقه مرررررره حلوووه..وكانت كل الكشافات مولعععه
ومنووور البيت مررررره..وصل فيصل عبير لـ عند الباب و كانت بالاستقبل اخته
فيصل:نوف حبيبتي دخلي عبير جوا انا بروح للـ رجال
نوف:اوووووووكي
وراح فيصل
نوف ابتسمت لـ عبير:اخباااااار مرة اخوي؟
عبير..يععع مرة اخوي؟؟..:تمام انتي كيفك؟
نوف :انا تمام

نوف...بنت مرحه وحبوبه..تغلب عليهاالشقاوه واحينا البثاره اذا جت تستلعن
..شعرها بني يوصل لأخر كتفها..متوسطة الطول ونحيفه..عمرها 19 بـ عمر عبير

عبير:انتي اخت فيصل؟
نوف:ايه انا اخته نوف..وفي منى وسلطان وعزوز
عبير:اهااا
دخلوا جوا..
....:اهلا وسهلا ومرحبا..اكيـــــد مرة اخوووي
نوف:هههههه اسمها عبير
استغربت مرة اخوكم وماتعرفون اسمي.؟؟..والله خووش
عبير ابتسمت:اهليـــــن
البنت:انا اسمي منى اخت فيصل
عبير:ما شالله والنعم
منى:ماعليك زود..تعالي امي تبي تشوفك

منـــــــى..نفس الشي حبوبه وطيويه..بس طالعه على فيصل مزاجيه..وااللي براسها بتسويه..متزوجه من طيار بس دايم عند اهلها لآن زوجها يسافر..وعندها ولد اسمه ماجد عمره 3..عمرها 24

عبير تعرف فيصل بس ماتعرف اخوانه..لانهم مايجونهم في أي مناسبه..ومقاطعين ابوهم واهله..للـ سبب..بتعرفونه بعدين

دخلت عبير لقت حرمه كبيره فـ السن..وباين عليها طيبه وحنونه

ام فيصل:هلاا والله بـ مرة ولدي
عبير:هلا فيك
وسلمت عليها..
دخلت عبير عند الحريم وسلمت عليهم..وحده وحده
بس لفتت نظرها وحده..سلمت عليها بدون نفس..بس هي ماأهتمت..ياكثر الناس اللي تكرهها

طبعا نوف كانت تعرف عبير على كل الموجودين..وهذيك كان اسمها..دلال

خلصت عزيمتهم على خيــــــر


جلست عبير مع موضي ام فيصل..ونوف..ومنى..
موضي:والله ياعبير مابقى حرمه الا سألتني من انتي بنته؟..واذا عندتتس اخت ولالا
عبير:سألت عنهاا لعافيه
منى:المشكله عارفين ان فيصل يصير زوجها..ليش يسألون
ام فيصل:يسألون اذا عندها اخت او لا
نوف:وووووووو..فيصل بـ يسوي سالفه..
منى:اقول انثبري..سؤلوا عنها ماخطبوها وهـ
نوف:وانتي وش عليك ياأم كرشه
منى:انحف منك
نوف:على الاقل انا رشيقه..مو انتي الدبه
منى:دبه بعيــــــــنك..
نوف تغني:دبه كريشه بـ ريالين لازم تلبس سروالين..
منى رمت عليها المخده:كووووووولي تبـــــــــن يالشيــــــــنه
عبير وموضي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
- ضحكوني معاكم!!
نوف:فصوووووووولي جا
فيصل:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فيصل:اخباااركم بعد العزيمه؟
نوف:اوووووف تعب..
منى:واضح التعب..الاخت جالسه مع عبير ولا سوت ولا شي
نوف:ايه لازم اعرفها على الناس..هذا مايدعـوا الى التعب؟؟
جلس فيصل بـ جنب عبير ..عبير ودها تسطره وتخليه يقوم بس عيب في امه
ام فيصل:عساك انبسطت اليوم؟
فيصل:مرررررره..سلطان والله انه نشمي..ماسك العزيمه من اولها لين اخرها
ام فيصل:و عبدالعزيز؟
فيصل:كل شوي يرن جواله..اخرتها طلع
نوف:قليليليل الحيا
منى:قليل الحيا مو قليليليل الحيا
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ابتسم بس
ام فيصل:خلاص بزران موب حريم انتوا
رن جوال فيصل:آلووو..هلا سلطووووني...انا جوا..ادخل مافي احد..يالله
وسكر
عبير:اجل انا بقوم
فيصل مسك يدها وجلسها:ويــــــن؟
عبير..غبي..:بقوم مو اخوك بيجي؟...
فيصل:طيب؟
عبير:لاوالله؟
ام فيصل:عادي يابنتي اخوك
عبير:لا مو اخوي...ولا هـو محرم لي
دخل سلطان:السلام عليكم
الكل الا عبير:وعليكم السلام
عبير تبي تغطي وجهها أي شي المهم مايشوفها
ام فيصل عرفت عبير وش تحس فيه:ماعليك يابنيتي هذا اخوك من الرضاعه
عبير:هااااااااه؟؟
ناظرت فيصل..يعني فيصل اخوي من الرضاعه؟؟..والله القهر جد جد قهههههر
عاد اصير مطلقه..اووووووف بس يالله ماراح اعيش معاه..انا عندي من عيال عمي يصيرون اخواني من الرضاعه بس فيصل واخوانه ابداااا..ماتوقعت
ام فيصل اخيرا تاكلمت:لالا بس عزيز وسلطان ونوف ومنى..اما فيصل فـ لا
يوووووه خساره عشان يطلقني وراتااااح
عبير:شلون؟
نوف :انـــــــا اقولك..كان يامكان في قديم الزمان كان في واحد اسمه خالد..تزوج وحده اسمها جواهر..وجابوا فيصل..وماتت جواهر الله يرحمها وتزوج خالد اخت جواهر..وجاب منها منى وسلطان وعزوز..و احم احم..نووووف....وموضي اللي هي زوجة خالد..رضعت وحده اسممها عبووووووره..فهمتي؟
عبير:اهــــااا..يعني فيصل اخوكم من ابوكم؟
منى:بالظبط...
سلطان:ماسألتي ليش يسمونها ام فيصل؟..
عبير:ايه صح..لـــــيش؟
ام فيصل:لانهم خلاص تعودوا..
عبير كانت مستغربه من فيصل...ساااااكت الكل جالس يفهمها الا هو
يقهر ودي اكفخخخخخخخخخه!!

سلطان...شاب هادئ..على نياته بس فيه حركات نذاله شوي...يشبه فيصل لحدا ما..اسمر شعره كيرلي خلقه خخخ..متخرج ويشتغل مع فيصل..عمره 23

ام فيصل:فيصل يمه خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
فيصل:ان شالله
باس راسها و..و وراه عبير
استغرب من نفسها ماعمرها باست راس احد..
واللي فاجئها ان ام فيصل باستها على خدها..
ام فيصل:ماوصيك على فيصل يامي نامي زين وتغطي زين
نوف:ههههههه الله يهديك يمه موب صغار هم
سلطان:ويـــــن ينامون مافي نوم الليله..صح فصول؟
فيصل فهم عليه:اقوووووول تلايط لايجيك كف يعدل وجهك
نوف ومنى:ههههههههه
سلطان:هذا جزاي..خلاص انا ماأحبك
فيصل يتريق:لاتكفى حبني

المهم
طلعوا فوق
دخلوا للـ جناح..عبير عجبها الجناح مررره..ماتوقعت انها في يوم بتعيش بـ جناح بـ هالفخااامه..كان الجناح عباره عن..صاله وحمام..وزي المطبخ الصغير..وغرفة نوم كبيـــــر وغرفة ملابس وغرفه زايده للـ أي شي..يعني كان كبير
وتقدر تعتبره شقه...
راحت شافت غرفة النوم..حلووووووه..كبيره مره وفيها درجتين صغار وفوقها السرير..والسرير كبيـــــــر وفخم
فيصل وهو وراهــــا:عجبك؟
عبير وهي تناظر:خطيره..ذووووق
فيصل:تسلميـــــــن
عبير يععع انا وش اقول..اللتفت له:ذوقك؟
فيصل رفع حاجبه:ايه؟..ليش؟؟
عبير:اجل هونت موب حلوووو الجناح
فيصل:امشـــي أوريك غرفتك
نعم؟؟..غرفتـــــــي؟؟..وهذي وشي؟؟..
مشت وراه..
دخلت غرفه فيها سرير..وكنب كانت حلوه نوعا ما وتغلب عليها البساطه..طبعا وحده مثل عبير البسيط مو شي عندها
عبير:نعم نعم نعم نعم؟؟؟..انا عبير بنت سعد أناااام هنا؟؟..لالا ياعمري..انا بنام هناك وانت تنام هنا
فيصل:نو نو ياحلو..انا هناك وانتي هنا..
عبير:لالا يابعدهم انت هنا وانا هناااااك
فيصل:لا يعني لا
عبير:وانا بعد مااااااااابي
فيصل:قول لي بالظبط وش الجزء اللي مافهمتيه من كلمة..لا
عبير:لالالالا


نوف:يمــــــه عبوره نست جوالها
ام فيصل:روحي وديه لها..بس طقي الباب اول..
نوف:هههه وش شايفتني؟..طيب بروح
وراحت


عبير:انا ابي هناااااااك بنام هناك
فيصل رفع حاجبه:يعني معــــــي؟؟
عبير:لالا ياحلووووو..انت هنا وانا هناك
فيصل:شوفي مو لأنك صرتي زوجتي فـ صرتي لازم تنومين معي بنفس الغرفه؟..ولا شريكة حيااااااااااتي..ياحلووووووووه انا ماراح انام معك الا لم احس برغبه فـ النوم معك..اندر ستود
عبير:لا موب اندر ستود..انا ماراح أنام معك..انت نم هنا وانا هنااااااك
وبعدين انا موب على كيــــــفك؟؟..

طقت الباب..
فتح لها فيصل:هلا نوف
نوف:هع هلا فصول..عبير نست جوالها
فيصل ينادي عبير:عبيييييييير!!..عبووووووووره قلبي تعالي

قلبـــــــــــي؟؟!..عبير استغربت من هالكلمه
عبير:هااااااااااه؟؟
يوم شافت عبير نوف ارتبكت:هـ..هلا نوف
نوف مدت الجوال:خذي جوالك نسيتيه
عبير:يوووووه تصدقين مادريت..مشكووووووره
فيصل وهو يناظر عبير:يالله انا بروح انوووووم تصبحون على خير
وراح بسررررررعه
عبير انقهههههرت

نوف:اوكي انا بطلع
عبير:لالا اجلسي معي انا ماراح انووووم
نوف:طيب وش وراااااي
وجلسوا ضحك وسوالف
نوف:هههههههه حلوه..احسها شذى فله
عبير بكآآآآآبه:من جد..مثل اختي
نوف:انتي بأي جامعه؟
عبير:الملك سعود ..انتي؟
نوف:انا بعد..فـ أي قسم وسنه كم؟
عبير:اول سنه..داخله فنيه
نوف:اهااا..انا بعد اول سنه..وداخله ادارة اعمال..انتي ادبي؟؟
عبير:ايه
نوف:حلووو..اذا شي تحبينه..ان اعلمي وبغيت امووووت
عبير:اهـاا
نوف:اجل اخليك لان ورانا بكره جامعه
عبير:يووووووه تصديقن نسيت..يالله مابقى الا اسبوعين ونعطل
نوف:ايه والله ونااااااااسه
عبير:هههههههههههههه
نوف:يالله..good night
عبير: good night
طلعت نوف من غرفتها..راحت عبير للـ غرفه الكبيره..جت بتفتح الباب..بس فيصل مقفله..اوووووف..راحت للـ غرفه الثانيه..كانت الغرفه عااااااديه مرررره يعني حلوه لكن مو في فخامة هذيك..انتبهت لـ شنطها اللي مبعثره في كل مكان
راحت وجلست عليها ترتبها..اول مره ترتب اشياءها..شافت ملابس جديده..رسميه ولانجري..آآخ منك ياشذى..على بالك بلبس ذا عند فيصل؟؟..لو يموووت
خلصت ترتيب ملابسها..ولبست بيجامه حرير..بـ أكمام طويله كانت هذي البيجامه الوحيده الطويله...والساتره
جلست على السرير تحس بـ الملل..يالله كل شي متغير علي..حتى الملابس..انا لازم بكره اروح للـ سوق..ماعندي الا حبتين..والباقي كله حق عزايم...ماقدرت تنام اول ليله ...مستنكره المكان..وزياده انها جايه مغصووووبه ..اوووف ..طفش طفش طفش ...طلعت لاب توبها..احبك ياشذى..تعرفين اني ماأستغنى عن لاب توبي
دخلت بس مافي احد اون لاين الا...عذبتنيـ بصمتكـ..لاكنها ماكلمته...طلعت على طول قبل لايقول لها شي...مالها خلق تحاكي احد هي اصلا لو بـ بتكلم احد بتكلم شذى وبـــــــس..
قررت انها تنزل تحت..ناظرت الساعه لقتها 3ونص..اممممـ مو مشكله اذا احد سألني وين رايحه بقول ابي أكل لي شي......حلوووو حل
نزلت..كانت الصاااااله هااااااديه..ومافيها احد...طلعت برا بالحوش تمشى..
بس ماكملت النص ساعه وحست بجوووووع..يوووووه انا طول اليوم ماأكلت شي وجالسه اقاوم جوعي
دخلت للـ مطبخ..
بــــــــس
تفاجأة بـ واحد..شاب طويل..شعره اسود..لابس برموده جينز وتي شيرت اخضر
شافته من ورا
عبير:أ..أ
ماعرفت وش تقول هذا مو سلطان..ولا فيصل..لالا مو فيصل..فيصل فوق نايــم
كان جالس يغني: على قد ما شفت وعشت وايه .. ايه ايه
جربت أكتر من اللي نفسي فيه .. ايه ايه
جيتي إنتي بسرعة يا بنت الإيه .. ايه ايه
ببساطة كده قلبي قدرتي عليه .. ايه ايه
ابتسمت عبير عليه
وهو الاخ ولا حاااس باللي يصير ويستهبل..:وان تو..واااان تو
هنا عبير ماقدرت وجلست تضحك
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللتقت لها وهو متفاجأ
.....:بسم الله من وين طلعتي
عبير:هههههههههههههههههههه جنيه هههههههههههههههههه
بصعوبه قالتها من الضحك
الشاب:هـ هـ هـ..يعني صوتي ماعجبك؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه
الشاب:انتي مرة فيصل صح؟؟
عبير حلت بدال الضحكه ابتسام باهته:أيـــه
الشاب:ياسلاااااام..طاقه الميانه معي..يعني لو اني مو أخوك بتجلسين معي؟
عبير عرفت انه عبد العزيز اللي حكوا عنه اليوم:لالالا انا داريه انك عزوز
طبعا هي تكذب
عزوز:احم احم..ادري وهل يخفا القمر..
عبير:ههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآآثق من نفسك مرره
عزوز:اذا لم اثق في نفسي بـ من اثق..المهم عاد تراني عطيتك وجه..وخري مناك بصلح عشاااااي
عبير تناظر الساعه:الساعه الحين..3
عزوز:انا ماأكلت شيي
عبير وهي تجلس:اجل الله لايهينك ابي معاك..سوو لي..امممممممـ
عزوز:بعد بعد..تتشرطين انتي وذا الوجه..
عبير:هاااااه كن السالفه موب عاجبتك..ترا.....
عزوز:لالا يحرم امك ماني نااااقص
عبير استغربت انا ماهددت لين الحين..:ناقص ايش؟
عزوز:يجي فيصلوووووه..ناقص تكفييييخ..الحين اسوي ان بغيتي مفطح
عبير:هههههههههههههههههه لالا سوو لي زيك
عزوز ضحك بعدين قعد يصلح له ساندويتش جبن..لكنه لم جا بيقطع الساندوتش جرح اصبعه
عزوز:آآآآآآآآآآآآآآآآح..اوووتش..يعوووووور الله ياخذك
عبير راحت له:هههههههههههههههههه وانا وش دخلني..انت اللي ماتعرف
دفته:وخر خل عمتك تعلمك..
عزوز:طيب يالله عمتي نشوف
عبير وهي تقطع الساندويتش..طبعا هي بعد ماتعرف بس تبي تحس ان لها وجود
جلست تقطع..وعزوز كان قريب مرررررره منها مما خلاها تنحرج
عبير:آآآآآآآآآآي..."حطت اصبعها في فمها"..اممممممممـ..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:أيــــــه..اضحك..
عزوز:شوفي حتى نفس مكان الجرح..طقمنا انا وأنتي
عبير انتبهت وضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههه
صلحت عبير الساندويتش اما عزوز راح يجيب بلاستر من فوق..

عزوز...عمره 22..مرح وخفيف دم وطيب وحبوب..يطيح الميانه مع الشخص من يشوفه كنه يعرفه من زمان...الكل يحبه..قلبه قلب طفل..و وجهه برئ بيبي فيس
بس عيوووووونه حاده..وسيـــــم..اسمر نوعا ما..


دخل:شوفي مالقيت الا حق مجودي..مرسوم عليه صورة..ويني ذا بوه
عبير ابتسمت: يالله مو مشكله
حطت عبير البلاستر..وعزوز نفس الشي..وناظروا بعض:هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

وراحــــــــوا للـ صاله..
وجلسوا ياكلون
عزوز:توني اعرفك اليوم وطيحت معك الميااانه
عبير:ههههههههههه عادي انا مابي احس اني غريبه
عزوز:أفـــــــاا...هذيك امك..واحنا اخوانك..وفيصلوووه الشين زوجك..خلاص محد غريب
عبير استغربت:فيصلووه الشين..ليش؟
عزوز:ههههههههه امزح..هههه..لاتقولين له يسطرني
عبير:تخاف منه؟؟..ههههههههههههه
ومــــــــرت لحـــــــــظـــــــة..صمت
اخيرا تكلم عزوز
عزوز:ليش مانمتي؟؟
عبير حست بكآآآآآبه..تذكرت..ابوها جمعها مع هالانسان اليي تكرررررررهه من كل قلبها..الحين احس اني عايشه وموب عايشه..ودها تصيح ودها تصرررررخ..
والله قهر..وقسم بالله قهههر..وتبيني انوووووم؟؟
عزوز:ول ول ول..كل هالتعابير لأني جبت طاري النوم؟
عبير حست بـ نفسها:ايش؟
عزوز بـ جد:انتي بينك وبين فيصل شي صح؟
عبير..بسم الله ذا الجني:هاه؟..وش بيني وبينه مثلا؟
عزوز ابتسم:هااااااه؟؟..علينا..يالله عبوووور انا فاهمك
عبير:الحمد الله والشكر توك اليوم عارفني تقول فاهمني؟؟
عزووز ضحك:ههههههههه ..ألمهم وش بينك وبينه
عبير:وانت وش اللي يخليك تقول كذا
عزوز:اول شي نزلتك اليوم..باين ان فيصل كلش موب لمك..وبعدين لم جبت طاري النوم تقلب وجهك..والحين لم سألتك ارتبكتي..قولي لي تراني فااااهم فيصل زين..هو بااااااااااارد..بس تراه طيب
عبير بدون اهتمام:السالفه ومافيها..انا ماحب اخوك
عزوز:نعم نعم نعم؟...اخوووي؟..حراااااام عليك
عبير حست انها ندمت على كلمتها..
عبير:أ..أ..عزوز لاتفهم غلط..لين الحين ماتأقلمت معه..يعني طبعه شوي صعب
عزوز:امداك تعرفين طبعه؟
عبير:ايه..ولد عمي لاتنسا
عزوز موب مقتنع:اهـــــــاا
عبير خلصت اكلها..:اوكي انا بروح انااااام
عزوز:اوكي..وسلمي على اخووووويا قولي له العذر والسموحه اليوم مانفعتك
عبير:ههههههه ان شالله
عزوز:يالله تصبحين على خير
عبير:وانت من اهله
ورقت فوق وأول ماحطت راسها نااااااااامت


طلـــــع الصبح..فتحت عينها على صوت
....:عبوووور قومي يالله تاخرتي
عبير:هممممم..
.....:يالله قومي..عبيّر يالشينه قوووومي
عبير فتحت عيونها لقت نوف..:نعم
نوف:يالله قومي
قامت عبير...
نوف:انا بنزل وانتي الحقيني..موب تنومين؟؟
عبير:اوكي
نزلت نوف..وعبير دخلت الحمام..شعرها كان كيرلي من امس..وفي اثار الكحل
فـ هي بس رتبت شعرها..ومسحت اثار الكحل..وحطت مكياح خفيف..عشان تروح اثار كحل امس
ولبست تنوره وبلزوه المهم شي ينفع للـ جامعه
ونزلت..لقت طاولة الاكل الكل كان جالس عليها
عبير:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ماكال في مكان الا قدام نوف..يعني ووونااااسه..ماراح اجلس بجنبه..
جلست
وجلست تاكل
سلطان:الحمد الله
ام فيصل:ليش ياسلطان ماكلت شي
سلطان معليش عندي شغل..
فيصل:طيب انا امسكه بدالك انت كل تراك ماتاكل..
سلطان:لالا ماله داعي..يالله مع السلاااامه
وطلع
قامت ام فيصل عشان بتروح تاخذ لها غفوه كـ العاده
مابقى الا عبير وفيصل ونوف وعزوز
عزوز:يالله عشا امـــــــس ماكان حلوووووو
ابتسمت عبير عرفت وش يقصد..فيصل لاحظ ابتسامة عبير بس مافهم
فيصل:عشا؟..
عزوز:أسأل مرتك..قل لها كيف كان عشا امس
نوف:عبووور شسالفه؟
عبير ناظرت عزوز..
عزوز:انا امس طبخة لها مفطح
نوف وعبير:ههههههههههههههههههههههههههه
عبير:مفطح عااااااااد...نصاب سانويتش جبن وانا اللي صلحته
نوف:انتوا تلتقون من ورانا؟؟
عزوز:لقيت من هو يسولف معي..ويقدر مشاعري الرقيقه المرهفه
فيصل:وهذي اللي تقدر مشاعرك ليش ماتقدر مشاعر زوجها؟؟
عطته نظره..بس حسسته انه انتصر
عزوز حس ان ماله داعي:فصول وش فيك وانا اخوك
نوف:أي جد انت صرت مرره ماتتقبل المزح..
فيصل:والله في مزح عن مزح
عزوز:طيب خلاص خل نغير الموضوع..
جلسوا فيصل وعزوز ضحك وسوالف...وفيصل كل شوي يرسل نظرات لـ عبير..
اخـــــــــــــر شــــــــــي
عزوز:الحمد الله..
نوف:بتطلع؟؟
عزوز:ايه..
نوف:طيب من يودينا للـ جامعه
عزوز:السواق..نسيتي ان معااك عبير
نفو:اوكي..انقلع
عزوز راح ولا رد طبعا الكل استغرب منه
بعدين راح من وراها ومعط شعرها
نوف:آآآآآآآآآآآآه ياحمااااااار
عزوز:اجل سي يو انا بنقلع
نوف:مردوووووووووووده
عبير تضحك عليهم:ههههههههههههههههههه..
اما فيصل ولا كن شي صاير عنده
راح عزوز..وجلسوا يسولفون
نوف:اقول عبوره..كيف كانت حياتك اول
عبير..تسأليني عند ذا..:كيف يعني؟
نوف:يعني قبل الزواج كيف كان روتينك
عبير تناظر فيصل اللي ماعطاها أي اهتمام..بس ماتدرين ان اذنه وتفكيره مع السالفه..:امممممممـ..عادي
نوف:عبيرووووووووه احتسي..
عبير:ههههههههههههههههه كنك عمتي فوزيه ههههههههه
نوف:هههههههههه يالله تكلمي
عبير:امممممممـ..روتين عادي يعني مافي شي مثير..اروح للـ جامعه..ولما ارجع للبيت انام..واقوم المغرب..واجلس لاشغل ولا مشغله..واذا عندي اختبار جلست اذاكر
نوف:هههههههههه عليك روتين
عبير ابتسمت..
فيصل:الحمدالله..
نوف:هههههههههه انت من زمان مخلص توك تقول الحمدالله
فيصل ابتسم لها:هـ هـ هـ..لابس حبيت اعلمك اني بقوم
نوف:هههههههههههههههههههههه لا احنا بنعرف
فيصل:اوكي طيب سلاامز
نوف:بايو
وطـــــــــــــــــلع

نوف:وش رايك نطلع؟؟
عبير:وين؟
نوف:يووووه عبوووور..نروح للـ جامعه
عبير:توني باقي ساعه على محاظرتي
نوف:وانا نص ساعه؟؟
عبير:اوكي بدق على شذى تجي تجلس معي لين بدا المحاظره.يالله
راحت عبير تجيب عبايتها

دخلت غرفتها..لم دخلت وقفت عند الباب...
ناظرت هالغرفه..اذا دخلتها تجيها كآآآآبه
- ليش واقفه هنا؟؟
عبير:وانت وش عليك
فيصل بدون اهتمام..:مدري قلت يمكن مضيعه الغرفه
ناظرته بحقد وقهر..يالله شكثر اكرررررررررررهــــك
عبير:انا بطلع
فيصل.. كان واقف عند الباب.. ومادها طول الباب ..وصاد عليها الطريق..
عبير ترص اسنانها لاتقوم تفصخ الجزمه وعلى طووووول على وجهه
عبير:انا قلت لك بطلع..ماتفهم عربـــــــــي؟؟
فيصل وهو يمد يده على طول الباب:اطـــــــــــلعي احد ماسكك؟؟
عبير:لاياشيخ؟؟..قل لي كيف اطلع وحضرتك مسكر علي الطريق
فيصل:اوووووه معليش آسف..
ودخل وسكر الباب وراه
عبير:هيييييييّ..بروح للـ جامعه
فيصل وهو يقرب منها..:واذا قلت لك مافي جامعه؟؟
عبير بدت تخاف من قربه هو يقرب وهي ترجع..شوي وتوصل للـ جدار
عبير:موب على كيفك
فيصل:...............
عبير:فيصل وخـــــــــــــــر!!
فيصل:................
وصلت للـ جدار وهو مررررره قريب منها..
عبير..:فيصل ابعد عنــــــــي
فيصل:انا اقولك لو قلت مافي جامعه..وش بتسوين؟؟
عبير ضربته على صدره بس ماتحرك..حجر ذا موب ادمـــــي
عبير:فيصل وخر نوف تنتظرني تحت
فيصل:مالي شغل.....
رن جوالها..والمتصل نوف..
عبير بصعوبه طلعت جوالها..لانه لاصــــــق فيها
عبير:..أ..آلوو......هلا نوف.........اوكي ثواني وطالعه...سلاااام
وسكرت حاولت تختصر المحادثه في ثواني لانها ماتقدر تكلم نوف وذا لاصق فيها
واخيرا فيصل تركها...
فيصل:وش بينك وبين عزوز
عبير:أخـــــــــــــوي؟
فيصل:وش قصة العشا والبلاستر..كلكم نفس المكان
عبير:نشجع نفس الفريق وش عندك؟؟
فيصل:اقول اطلعي بس
عبير طلعت لساانها له
اما فيصل ولا عنده فيها
طلع وهي طلعت بعده..
وركبت مع نوف
عبير دقت على شذى بس ماترد..واخر شي قالت..دواك امك انا بدق عليها تصحيك
ودقت
....:آلو
عبير:الو..هلا نايف..كيفك؟
نايف:انا تمام انتي كيفك..وكيف الزواج؟؟
عبير:والله الحمدالله..المهم وين شذى؟
نايف:شذى نايمه كـ العاده
عبير:اممممممممـ..طيب امك؟
نايف:امي طالعه...
عبير استغربت وش مطلعها الصبح..بس تذكر انها تحب طالعات الصبح كثثير
عبير:طيب معليش تقوم شوشو..قول لها اني الحين برسل السواق اوكي؟
نايف:من عنوني
عبير..لاحوووول..:تسلم عيونك..يالله سلام
نايف:مع السلامه
نوف:من ذا؟
عبير وهي تدق على رحمه:ولد عمي...نايف
نوف:نايف..اهــــــاا
عبير:الوو..رحمه.....شوف روح بيت ماما شذى..ودي جامعه..انتا معلوم؟؟
........يالله سورعه
وسكرت وهي تبتسم
نوف:هههههههههههه حلوه ماما شذى
عبير ابتسمت اكثر:كانت شذى تتنرفز اذا قلت ماما شذى..ههههههههههه

وصلوا للـ جامعه..نوف راحت للـ محاظرتها..اما عبير جلست ربع ساعه لين وصلت شذى
شذى:ياربييييييييه منك مقومتني..
عبير:وش اسوي اشتقت لك
شذى ضمتها :وانا بعد
جلسوا سوالف وضحك..عبير ماقالت لـ شذى أي شي عن فيصل..لانها ماتبي تعور راسها..
شذى:هاااااه؟؟..بشري تأقلمي على الوضع ولالا؟
عبير:اهله حبووووووووووووووبين مررررررررره نوف هنا بعرفك عليها ان شالله..اذا طلعت
مر اليوم كله سوالف وضحك
لم طلعت عبير من محاظرتها او اختبارها اللي ماذاكرت له ابد
التقت بـ نوف
نوف:اهلــــــــــــين!!
عبير:هلا نوف كيف الامتحان؟
نوف:وهـ..بالمووووووووت عرفت احل
عبير:هههههههههههههههه وانا بعد..
التفت نوف على شذى...:انتي شذى صح؟
شذى ابتسمت:ايه...نوف؟
عبير:هههههه ماشالله عرفتوا بعض؟
نوف وشذى:ههههههههههههههههه
نوف:جنيه
شذى:هههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا سوالف وضحك اخر شي طلعوا عبير ونوف مع السواق..اما شذى راحت مع سواق عبير
وصلوا للـ بيت ماكان بالصاله الا عزوز وسلطان
نوف:هاااااااااااي ماي برذراااااااات
سلطان يكلم عزوز:وش هذا الشي؟..برذرات؟
عزوز:مدري يمكن اكله هنديه ولا شي؟؟..
نوف:سخييييييييييييييييفين
عبير وهي تجلس:هههههههههههههههههههههههههههه
نوف:انا بروح اغير ملابسي و انااااااااام
اما عبير تكت معاهم
سلطان :وانتي ماراح تنامين؟
عبير:لا مابي..
عزوز:خبله امس نايمه 3ونص كانها موب 4..ومافيك النوم
عبير بدون اهتمام:مابي..كيفــــــــــــــــــــي
سلطان:طيب طيب..لاتزعلين..ماراح نقول شي..همممممم"وحط يده على فمه"
عبير:هههههههههههههههههههه خبل..لالا ماراح ازعل
سطان:احسن شي
عبير :وش تناظرون
عزوز:فلم يتكلم عن فتاة احبت شابا لكن الشاب لم يعطيها وجه..فـ انتحرت الفتاة..وبعدها
سلطان:يرحم امك اسكـــــــــــــت!!...مافي من اللي قلته صح
عزوز:وش قصدك من الفصحه ولا من القصه؟؟
سلطان:كل شي..!!
عبير:ههههههههههههههههههه والله انكم نكته
عزوز:لازم كل يوم على هالحال
جلسوا يتفرجون على الفلم وعزوز كل شوي جاي لهم بـ تعليق يقهههههههر
سلطان:اووووووووووووووف..عزيّـز..ترا بالعقال..اسكت
عزوز:مالك شغل انا اكلم عبير..المهم عبير شفتي هذي..بتموت..اللي تو كان لابس اسود هو اللي بيقتلها عشاااااااان........
عبير وسلطان:أسككككككككككككككككككككككككت
عزوز:وشو؟
سلطان:درينا انك شفت الفلم..لاتحرقه علينا
عزوز:انا بقول لكم عشان ماتتفاجاون
عبير:لانبي نتفاجئ
عزوز:هههههههههههههههههههه المهم اكمل..عشانها هي
سلطان :ترا والله ان ماسكت بـ الزنووووووبه على راسك..اسكت
عزوز:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه هالفلم من زمااااااااااااااان نازل..توكم تناظرونه؟
سلطان :ايه انت تناظر الفلم قبل لاينزل
عزوز:ايه عشان يصير موب مشفر
عبير ضربته:قلة حيا..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه انا ادري عنكم...هالفلم من سنه او اكثر نازل
عبير:طيب انت وش حارق رزك؟؟...انا ابي اشوفه
عزوز:الحمدالله والشكر...
خلص الفلم وراحت عبير للـ غرفتها وغيرت ملابسها
لبست بنطلون جينز..تي شيرت احمر مخطط بالابيض كان عادي مرررررره بس حلوووو عليها..طبعا تحممت وساح شعرها فـ ربطته وطلع الذيل ستريت

نزلت
عبير:السلام عليكم
الكل:وعليــــــــكم السلااااام
نوف:تعالي تعالي عبووووووووووره..امي تقول بنسوي لك عزيمه..او عرس
ام فيصل:عرس
عبير:لا مايحتاج..
على ايش ياحسره
ام فيصل:لالا مايصير بنسوي لتس عزيمتن زينه..والعزيمه بعد اسبوعين..لان في عزيمتن انا كنت بسويها..(عزيمتن=عزيمه)
عبير:الله ..خالتي وش هالعزايــــم
ام فيصل:اول شي انا امتس مو خالتتس..ثاني شي..الله لايلومني..من غلااتس يامي
عبير ودها تنفجر ودها تصيح اول مره تحس انها محط الاهتمام عند اهلها
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
عبير:مشكووووووووووره يمه
الله يازين هالكمله..يــــــــــــمـــــه!!
جلست بحنبها:طيب وليش كل هالعزايم..تكفي عزيمة العرس خخخخ
سلطان:ايه اسمها عرس انتي لين الحين ماسويتي عرس
فيصل:بتسوون زفه وذاالخرابيــــــــط؟؟
عبير...ياشينك ياشيخ
ام فيصل:ايه وبتنزف انت بعد
فيصل:اووووف مشواااار
عزوز فاهم الطبخه:فيصلووووه كل شي عشان عبير يهون..صح؟
فيصل ناظر عبير..وألتفت على عزوز:صح
عبير...صح..من زينك قايلها غصب
نوف بدلع:مااااااااااامي حياتووووو!!
عزوز:ماااااااالت عليك موب وجه دلع ابد
نوف:مالك شغل"وترز لسانها"
ام فيصل:وش تبين؟
نوف:خل نطلع والله طفش
ام فيصل:وين اختك منى
نوف:يوووووه مامي منى راحت لـ بيتها زوجها رجع
ام فيصل:طيب روحي مع عبير..وخذوا معاكم عزوز لاشغل ولامشغله
عزوز:ياخذوني معاهم ولاانا اللي اخذهم معاااااي؟..بعدين انا مواعد بدر ولد خالتي
نوف:والله مواعد بدر؟..اجل خلاص نطلع معااااااكم
عبير:لاوالله ااذا في احد غريب فـ السالفه ماراح ارووح
فيصل:من قال انك بتروحين اساسا
عبير ماااااتت قهر ودها تموته بس امه ..وهـ.. اكرهه
نوف:لاياعيوني...لاتقول تخليها تجلس وماتطلع؟؟
فيصل:والله كيفي زوجتي وانا حر..."ولف يده عليها"
عبير ودها توخر يده بس آآآآآآآآخ يالقهر..ناظرت عزوز وهو كان مبتسم
عزوز:اقول يالاخو عندك جناح وش كبره
فيصل:كــــــــــــــــيفي رح اطلع مع بدر ولد خالتك
عزوز:ليش مو ولد خالتك بعد انت؟
فيصل:الا..بس انا مثل ماقلت لك كيفي
سلطان:وانت كل دقيقه والثانيه كيفي وكيفي..ولا اذا غيرت ..انا حر
فيصل بيقهره:انا حر كيفي ههههههههههههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههههه
سلطان:ياثقل دمك ياشيخ
عزوز:انا اشهد..
نوف:وانا بعد
ناظروا عبير..وش اقول.. وش اقول ...وش اقول...
عبير:وانــــا بعد
نوف وسلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس مو مثل عزوز:هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان يضحك من قلب حتى فيصل شك انه انجن
فيصل:الحمد الله والشكر
عزوز:ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عبير بدت تضحك على ضحكه:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتوا الاثنين فيكم شي..الله لايبلانا
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتي بعد؟
المهم مر الوقت وجا بدر ولد خالت فيصل ودخل بس كان بالحوش عشان يسلم على ام فيصل
نوف وهي تطل بالشباك حق الصاله
نوف:ياربيييييييييييه ياملحه بس وهـ
عبير:وش تسوييييييين؟
نوف:بسم الله من وين طلعتي انتي؟
عبير:منهو ذا اللي ياملحه
نوف سحبت عبير:شوووفي بدر ولد خالتي
ناظرت عبير رجال طويلل وكان جالس يضحك لـ أم فيصل..كان وسيــــــــم نوعا ما وطويل اطول من عزوز بـ شبر تقريبا خخخ
عبير:كم عمره؟
نوف:كبر سلطان بس علاقته مع عزوز قويه..حتى سلطان بس هو أكثر شي مع عزوز
عبير:أهـــــاا
فيصل:وش تسوون؟
التفتوا عبير ونوف..ماكان في احد بالصاله وش جابه ذا
نوف:بسم الله..وش تبي انت؟
فيصل:وش تناظرون؟
عبير:ماننـــــــــاظر شي..يعني منعتني من الطلعه بتمنعني اني اجلس عند الشباك
فيصل برد ماتوقعته عبير:لاياقلبي انتي عارفه اني مابيك تغيبين عن نظري ولا ثانيه
عبير..........وش يبي ذا..يعععععع انا قلبه..بنتحر
نوف:نحن هنا..ترا توني عزوبيه
فيصل:لاانتي عاااااااااانس
نوف:نعم نعم نعم؟؟...انا عانس؟..
فيصل:وش رايك نزوجك برد ولد خالتي؟
نوف:يالله انا ماعندي مااااااااااانع ابداااا
فيصل:انتي احد قال لك ان ماعندك ادب ابد..يالشفووحه
نوف:هههههههههه لا..بس قد قالوا انك طالعه على اخوك
فيصل:مين عزوز ولاسلطان؟
نوف:فيــــــــــــــــصـــل
فيصل:هـ هـ هـ..تبطين ..اصلا الناس تقول ان منى طالعه علي
نوف بدون أهتمام:هذا كلام الناس
فيصل:عبير امشي معي فوق ابيــــــك!!
عبير:وشو؟
فيصل:فوق
نوف:فوق يعني ماتفهمين فوق
فيصل :أقووول نوف انثبري


فــــــــــــــــــــي مكان ثاني
........:هااه؟..اخبااااااااارك؟
عزوز:تمام والله
بدر:وكيف مرة اخوك تأقلمت ولا جنيه زي اللي يصير فـ المسلسلات
عزوز:لاااااااااا عبوووووور جنيه حرام عليك
بدر:هههههههه اشوفك تدافع عنها
عزوز:اكيد..هذي اختي
بدر:المهم وين تبي نروح؟
عزوز:خل نتمشى ولا نروح لنا مجمع نرقم
بدر:هههههههههه ماعندك وقت
عزوز:ههههههههههههههههههههه
بدر:لامابي ارقم انت عارفني..خل نروووح امممـ
عزوز:نرقم
بدر:ترا بيجيك كف يعدل خشتك
عزوز:ههههههههههههه طيب وش رايك نمر نوف وعبير ودهم يطلعون
بدر:طيب يالله
دق عزوز على نوف طبعا ماصدقت خبر..بس باقي مهمة اقنااااع فيصل
..راحت نوف لـ أمها
نوف:مامي
ام فيصل..الله يستر:نعم
نوف:أبغا عبير تجي معي بطلع مع عزوز
ام فيصل:اناماعلي منها قولي لها؟؟
نوف:ايه مو هو فيصل الشييين يقول لا
ام فيصل:مادام قال لا خلاااااص
نوف:طيب ليش ..ماممي بلييييز قولي له هو يسمع منك...بلييييز
ام فيصل:وشو بليييييسه..ماأقولك الا الله يخلف علي بس..انزللللللعي منااك يالله
نوف:يوووه طيب..
وراحت للـ غرفة عبير لعلا وعسى يواقف هالفيصل

فــــــي نفس الوقت
.....:انا قلت لك مااااابي انااااام فـ هالغرفه..ماأبيها
فيصل بـ للامبالاه وهو يتفرج ع التلفزيون:مافي نومه معي لاتحاولين
عبير ميته قهر اصلا من جت وهي شغلتها انها تنقهر:انا انوم معااك؟..كثر منها..انا انوووم في حظيره ولا انا معاااك
فيصل:الغرفه ذيك احسن لك من الحظيره..ياحلووووه..ولو اني اشك
عبير؟؟..:تشك؟..في ايش
فيصل:انك حلوووه
عبير:وليش مامليت عينك يالاخو..؟؟
فيصل:انا مدري كيف تقدمت لك صدق اني طيب
عبير:هاااااااااااه؟
فيصل حس انه لحس مخها..:ولا شي..

طــــــق..طــــــق

صوت طق الباب..فتحت عبير الباب وكانت نوف
نوف:هاي عبوره
عبير:هايات
نوف :وين فيصل
عبير:هنا..."وتنادي"..فيـــــصل!!..تعال نوف تبيك!!
جا فيصل:هلا
نوف:اممممـ..معليش تخلي عبير تروح معي..تكفىىى
فيصل:وين؟
نوف:بطلع مع عزوز وبدر بليييييز
فيصل عقد حواجبه:لا
نوف:يوووووه منك فصوووول..
فيصل:قلت لا يعني لا..انتي وهي ماتفهمون معنى كلمة لا؟.
عبير:طيب وان قلت لك اني ابي اطلع؟
فيصل يحاوط يده على خصر عبيرر:ياقلبي ياعمري..انتي ماتعرفين وش كثر اتعذب لم ادخل الغرفه ولا ألقاك..
عبير...يععععع..الله يحوم كبدك
نوف:احم احم!!
فيصل قرب لـ عبير اكثر...:نوف حبيبتي..روحي لـ حالك انا ماأقدر اجلس بالبيت الا وعبير معي
نوف:أأ..أ.بس..انـا..ابي اروح معاها
عبير:فيصل ابي ارووووح..ماطلعت من كم يوم ابي اوسع صدري
فيصل:لا..انا ناوي اطلع عبير اليوم
نوف:اهـاا..قل كذا من الاول..اووووكي باي
عبير كان ودها تتكلم تفهمه ان ماله دخل يقيد حريتها..بس قربها منه ويدها اللي ملفه على خصرها..كانت مقيدتها نفسيا اكثر من ماهي جسديا..لم يكون أي رجل قريب منها تحس انها انشللللت طلعت نوف..وخلتهم
فيصل تركها على طول:شفتي اني اتحكم فيك؟.
عبير:مووو داااااايم..انا محترمه اختك..
وراحت لـ غرفتها..وجلست عالسرير بعصبيه..بس اللي ماتوقعته انه لحقها..وجلس بجنبها
عبير رفعت حاجبها:خـــــــير؟؟
فيصل بـ كل هدووء:يعني مو محترمتني؟
عبير:...لا..لانك انت اساسا ماأحترمت نفسك..فـ ليش احترمك
فيصل:وممكن تقولين لي ليش ماأحترمت نفسي؟
عبير:لانك اخذتني غصب وانا ماأبيك
فيصل بـ لامبالاه:حسيته تحدي..انتي ترفضين كثير..فـ قلت بجرب حظي
عبير بققت عيونها خير وش شايفني تجرب حظك
فيصل حس براسها كلام كثيييير بس تكلم قبلها:البسي عشان نطلع
عبير:مابي..
كانت تظن انه بيسكت نوف ماتدري انه جد..بس ماااااأحبك اكررررهك واطلع معك؟؟
فيصل:قام وراح للـ دولاب حقها..وطلع لها لبس..
ورمااه لها..:البسي هذا..
عبير صدت من الجهه الثانيه:ماااااااابي..
فيصل اتجه لها:تبين البسك ترا ماعندي مانع..
عبير:مابي مابي مابي
فيصل:اوكي..
وقرب منها لـ درجه خلتها تصدق انه من جد بيسويها ويلبسها..
عبير:وش سوي هييييييّ..
فيصل:بلبسك مو انتي تبين
وأخذت اللبس منه بعصبيه..:قلت لك مااراااااااااااااح اللبس
فيصل:ترا جد اتكلم الحين والله افصخك مايردني شي
عبير:لالا يرحم امك اطلع خلاص اعرف البس
فيصل:طيب يالله انتظرك وانا بعد بلبس
ناظرت اللبس اللي مطلعه لها ماكان حلوو..ضحكت عليه شكله مطلعه أي كلااام وبس ..والله ثقيل دم على خبل على......كل الصفات اللي تعبر عن ثقالة الدم فيه
دخلت اللبس ولبست قميص ابيض وبنطلون جينز..وربطت شعرها..كان شكلها مررره عااااادي..بس حلوو

طلعت ولقت فيصل توه طالع من الغرفه..كان لابس برموده جينز تحت الركبه على طول..وبلوزه بيضا مكتوب عليها بالازرقDKNY..وجزمة All star..كحلي..كان شكله مرررره حلووووو تحسفت من قلب لآنها ماتزينت مثله..وش فرقه عني..بس يالله شكله خطييييير بس لو انك مو فيصل..
فيصل:وش تناظرين؟..من زمان ماشفتيني؟

مسكت نفسها لا تبتسم كلهم جينز وابيض
عبير انتبهت على نفسها..وخذت عبايتها..ولبستها..
نزلوا تحت..
ام فيصل:على وين؟
فيصل:بنطلع تامرين شي؟
ام فيصل:سلامتكم
فيصل:تبين تجين معنا؟
ام فيصل:هههه لاوشو له اجي بكلف عليكم..بعدين وش يحشرني بينك وبين مرتك خل اجلس في ذا اصرف لي
فيصل:أفااا
عبير:يمه عادي والله بنفرح بيجتك
ام فيصل:لا اصلا خالتتس ام احمد بتجي
عبير ماتعرف من هذي:ان شالله خيرها بغيرها..
ام فيصل:صح ويالله وسعوا صدوركم
فيصل:ان شالله.ياأحلــى ام
عبير لاحظت ان فيصل لسانه حلووو مع كل الناس الا هي..من زينك
فيصل ناظر عبير وابتسم:يالله
عبير :يالله
وطلعوا..طبعا كل هذا كان تمثيل عند ام فيصل

رن جوال عبير:
عبير:آلوووو
.....:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكييينه سوآآآآها فيك اخوي النشبه
عبير: ههههههههههه على تبن انا اصلا ماكان ودي..بعدين وش عليك طلعت وافتكيت منك
عزوز:بس رحت مع نوف للـ مووووول..حرمه
عبير:ههههه وش فيها الحرمه
عزوز:هههههههههههه قد قال لك احد انك فلللله..محد صح
عبير استحت منه صحيح اخوها بس ماتعودت:الا كثــــير
عزوز:ياحبي لك الغرور يقطر منك..بس مو حلو كثرته
عبير:مزااااااجي..المهم عاد عطيتك وجه يالله باي وسلم لي على نوف وتعذر لي منها..
عزوز:ههههههه ان شالله
عبير:ليش تضحك
عزوز:قالت لي نوف وقالت انك مع الخقه ماعرفتي تتكلمين..
عبير:انت انساااااااان سخييييييييف..يالله بااااااي..
عزوز:ههههه بااااااياااااااات ياأسخـ..احم قصدي ياأحلى مرة اخووو..واخت
وسكرت منه
فيصل:من هذا؟
عبير:عزوز..
فيصل:اهـــــاا..
____________
هذا بارت لكم بس تتوقعون هالطلعه بـ تتم على خيــــــــر؟؟


ومشعل وهيا ماجبت لهم شي بهـ البارت؟؟....>>خل يرتاحون مساكين خخخخ

وووووو ونوف عاشقه جديده بالقصه ^_^
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجزء الســـــادس..


كانت تتفرج على سلسه الماس كانت ناعمه مررره وشكلها رايق
- حلووووه..معجبتك؟..
اللتفت نوف..لقت بدر..انحررررجت منه مررررره
نوف:أ..أأ..لا بس اتفرج
بدر:هههه صار لك ساعه واقفه قدامها..وتقولين تتفرجين؟؟..عيني بعينك
ناظرته نوف..وغصب جت عينها بعينه..عشانها كانت لابسه نقاب..ووخرت عينها عنه على طووول..
نوف:ههههههه كشفتني..ايه مررررره شكلها نايس..احسها نعوووومه
بدر يكلم البايع:لــــو سمحــــــت!!
الرجال:ايوه استاز..
بدر:كم هذي؟
الرجال:هذي بعد الخصم..بـ..3400
بدر:حلوووو..عطني اياهاا
نوف بللللمت:بدر لالالا بلييييييز لالا والله مشكووووور بس ..
قاطعها:لا ماأرضى يصير في شي بنفسك..ابغـــــى كل شي تبينه اجيبه لك انـا!!
نوف خققت..ماتدري وش تقوووول..يلوموني فيه ياحبي له والله
نوف:بس والله مشكووووور..والله ماتقصصصصر..امي لو بتدري..بروووووح فيها..
بدر:ليش؟
نوف استحت:لان طلباتي كثيره على قولتها
بدر:ههههههههه ياحبي لك ولـ طلباتك بس معليش..انا فـ راسي اشتريها...
نوف اسسسستتتتتتتحتتتتتتتت مررررررره..يالله احبه ياناااااااااااااس
الجال:اتفصل استاز
بدر مشكوووووور ودفع له
بدر:وهذي هديتك..واعتبريها هدية نجاااح
نوف:والله مدري شقولك..والله مستححيه.. شوي وأصيييح
بدر:أفــــــــاا..تصيحين؟؟..ليش؟
نوف:من جد من جد من جد ماأدري شقوووووو لك مررره منحرجه
بدر:انا اقولك وش تقولين لي
نوف بغباااء:وشو
بدر:خذي الكيس اول
اخذته:قووولي شكرا بدووووووري عالهديه الحلووووووه
نوف استحت:هاه؟
بدرابتسم:يالله مو تبين تشكريني
نوف بهمس:شكرا بدوري ع الهديه الحلووووه
بدر:ماأسمع!!
نوف:شكرا بدوري ع الهديه الحلوووووه
بدر:هههههههههههههههه ياحظ بدووووري والله

ســــكر عزوز السماعه من عبير
وراح لهم..كانت نوف توها طالعه من المحل.ومعها كيس
عزوز:نويّـــف؟؟..وش هالكيس؟؟
نوف:وانت وش عليك مني؟
عزوز:من وين لك الفلوووس تشترين..مو انتي مطفره؟؟
بدر:عندها ولد خالتها..الله يخيله لها
نوف...اســـــــتـــــــحـــــتت!!
عزوز:أهـــــــاا..شف ياولد خالي..ألمهر ماراح يكووون اقل من ملونين انا ماأتعامل الا مع الملايين
نوف دفته عشان يمشي:اقول امش
بدر:ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتغلى عليها
عزوز اللتفت عليه:أيا قليل الحياا..تغازل اختي وانا هنا؟..اجل يوم كنت اكلم..وش سويتوا..لآيكوووووون جبتوا عيال..
بدر:والله مدري من هو قليل الحيا
نوف مررررررره انحرجت من كلامهم..توووووووبه اطلع معاكم..اوف منك ياعزيـّز


وصلوا للـ مطعم..كان المطعم حلوو..وهااااادي..وبحكم انه وسط اسبوع مافي زباين كثار..
جلسوا ع الطاوله..
فيصل:وش تبين تطلبين..
عبير:أي شي..
فيصل:اوكي..
طلب لها نفسه وجا الطلب ببطئ لان عبير كانت طفشاانه موووت
وصل الطلب وبدوا ياكلون
بـــعد فــترة صــــمــــت
فيصل:من متى مارحتي لـ أبوك؟
عبير بدون اهتمام:مدري..
فيصل:طيب هذاابوك مايصير
عبير:ابوي..صح
فيصل مسك يدها بقووووه..لدرجه عورتها..
عبير:آآآآآآآآي اتركني
فيصل:لم اكلمك ناظريني فاهمه؟
عبير:مو على كيفك..
ونزلت دمعه ماتدري سببها..تحس بكآآآآآآبه من ذكر ابوها
فيصل ترك يدها..
عبير قامت..:الحمد الله شبعت خل نطلع ان اماااابي اجلس هنا
فصل:ليش؟
عبير:فيني ضيقة خلق ..ابي اطلع
قام فيصل..ودفع الحساب وطلعوا

جلسوا يتمشون بالسياره..
فيصل:طيب ماتبين تروحين للـ سوق يمكن تلاقين شي ينفع للـ عزيمه اللي بتسويها لك امي
عبير:مايحتاج عندي نون ومايعلمون من الفساتين مالي خلق أي شي..
فيصل:ألله..كل هذا عشاني جبت طاري ابوووك
عبير:................
فيصل:ردي علي..من ابووك؟
عبير:مابي اتكلم خلااااص..لاتجيب لي طاريه
فيصل سكت قدر مشاعرها لانه هو بعد يعرف وش معنى ان ابوك يطنشك ويغصبك على شي

داروا شوي بـ السياره..وراحوا للبيت..

راحت عبير للـ غرفه..ورمت نفسها وناااااامت
اما فيصل جلس مع امه شوي وراح ينام بعد ماطل على عبير..


عنــــــــد هيــــــــــــــــا..!!
ام طلال:خلاص هيون مابقى شي ..استعديتي؟
هيا بضيق:أيـــــــــه
ام طلال: زين..طيب يالله ترا مابقى الا شوي شوفي اذا بتحجزين لتس كوافيرتن ولا شي
هيا خنقتها العبره:أن شالله..
وراحــــت فــــــوق
وهــــــي تركض..صدمــــــت..بـ شخص
شافت..هذي ناديه
ناديه:ألله وش هالدمووع؟؟
هيا:وخـــــري يرحم امك انا مو رايقة لك
وراحت لـ غرفتها..ناديه استغربت منها..انا شقلت عشان تعصب علي..هزت كتفها بدون اهتمام ونزلت

ناديه:يـــــمـــه..وش في هيا؟؟
ام طلال:وش شفيها ؟..مافيها الا العافيه


رقت ام طلال فوق..ام ناديه جلست عند التلفزيون..
- السلام عليكم..
ناديه التفت :وعليكم السلاااام ..اهلين طلوللللتي
طلال:هههههههه وش طلولتي..حسيت اني صغير
ناديه:ليش كم عمرك
طلال..يأشر بأصبعه لـ رقم 6
ناديه :ههههههههههه ماشالله متى صغرت؟
طلال:تو لم قلتي طلولتي..المهم وش صار على هيون والله انها مضيقه صدري..
ناديه:امممـ..في غرفتها هي الحين تصيح
طلال:والله؟..ليش؟
ناديه:مدري..صايره نفسها شينه ماتحب تكلم احد ابدااا
طلال:اهــــــــاا..اجل انا بروح لها
ورقى لها


شذى:نوال حبيبتي..انتي لازم تشوفين لك حل..لازوج ولا حموله ولا شي
نوال:ليش انا قلت لك شوفي لي حل؟..
شذى:يعز علي اشوفك كذا..احس انك مكتووووومه مره ماتطلعين الا بطلعة الرووووووح
نوال:هههههههه لاعادي تعودت
شذى:انا مدري كيف كانت اخت محمد مستحملته..
نوال:اخت محمد..ماعنده خوات هو..!!
شذى:نسيتي...اسيل..الله يرحمها
نوال:أيـــــــه الله يرحمها..وش فيها؟
شذى:مو هي ماتت في عمليه ارهابيه صح؟
نوال:صح..بس وش دخل هذا بـ موضوعنا؟.
شذى:لا بس اقولك ان كيف كانت متحمله اخوها
نوال:والله انا ماقد عرفتها عن قرب..بس حمود ماقد كلمني عنها الا شوي حتى سالفة موتتها ماقد قال لي كيف وشلون ومتى ماتت..بس خالتي قالت لي متى..بس انا بعرف كيف ماتت محد راضي يقول لي

اسيل اخت محمد زوج نوال..ماتت في عمليه ارهابيه بس كيف كانت ووين ووش صار بالظبط نوال ماتعرف ولا احد راضــي يقول لها..مع ان علاقتها مع زوجها مره حلووه..يعني متفاهمين ويحبون بعض بس محمد و راضي يقول لها ليش


في نفس الوقت
طـــــق..طــــــق..طــــــــق
هيا:ميـــــــن؟؟
طلال:انــــا طلال
هيا:ادخل
دخـــــل والابتسامه شاقه وجهه..
طلال:هلا..
كلمة طلال المشهوره هلا بدون شي خخخخ
هيا ابتسمت..لم شافت وجهه..باين انه مبسوط من شي
هيا مسحت دمعتها:أهلين..او هلا..على قولتك
طلال:خخخخ..ياحليلك..ماتعرفين..ألمهم
هيا:خير..!!
طلال:احس انك مكتأبه من شي؟؟..شفيك؟
هيا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ليش تضحكين؟
هيا:تحس..ولا السوسه قالت لك
طلال ببرأءه:لا.احـــــس..انا اصلا جيت للـ بيت لاني حسيت ان ضايق صدرك
وأبتسم...
هيا:هههههههههههههههههههه..ماشالله عليك ياأخوي حساس
طلال:أعجبك..
وجلس ع السرير..قدامها..
طلال:طيب ياأخت الحساس..ممكن تقولين لي شفيك؟
هيا راحت ابستامتها اللي من شوي...الله يالدنيا الحين صار طاري مشعل يجيب لي الكآآبه..اكرهك يامشعل بس احبــــــــــك
هيا:تعرف عروس لازم اصير مشغوله مو أكتآآب
طلال:أهـــــاا..والشغل يخليك تصيحين؟؟؟
هيا:طلال لو سمحت لاتضغط علي انا اللي فيني مكفيني وأكثر بعد
طلال:طيب بس تذكري انا موجود متى ماحسيتي انك تبين احد تفضفضين له
هيا ابتسمت:أووكي!!
طلع طلال وخلاها لـ حالها..

فـــــي اليوم الثاني راحت عبير للـ جامعه مع نوف..
ولا كان في شي يستحق الذكر بالجامعه...

رجعت عبير من الجامعه نوف راحت تنام..وماف احد بالبيت..
راحــــــت للغرفه
مافــــي شي تسويه حست بأن ايامها لم كانت في بيت ابوها رجعت..هي خلاص تعودت انها ماتنام العصر..فـ قررت انها تفتح لاب توبها..وتشوف من عندها اون لاين..لقت 1من صديقاتها..و عذبتنيـ بصمتكـ

دخلت ولا كلمته لان مالها خلقه كللللش..

لكن هو اللي كلمها..

عذبتنيـ بصمتكـ :
هلا والله وغلا..وينك من زمان عنك؟؟

عبير..اوف ياذا البلشه..:
هلا بك

عذبتنيـ بصمتكـ :
كيفك؟

عبير:
تمام

عذبتنيـ بصمتكـ :
دووووووومز ان شالله..هاه كيف النفسيه..ووش صار على سالفتك؟؟

عبير:
تزوجته..

عذبتنيـ بصمتكـ :
بشري عساك مرتاحه؟

عبير:
تغيرت اشياء كثيره بحياتي..امه امي واخته اختي واخوانه اخاوني..بس هو اللي عجزت احس نفسي زوجته

عذبتنيـ بصمتكـ:
انتي جربتي تحسين بـ هالشي؟؟

عبير:
كيف مافهمت ؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ.:
انتي وش مشاعرك بالظبط اتجاهه؟؟

عبير:
الكررررررررررررره طبعا..ولو في شي يعبر اكثر كان قلته لك..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب..مو بانتي تبين تحسين نفسك زوجته؟

عبير:
لا ان شالله..ولا اببي اصلا انا ابي الطلااااااق

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش موب تأقلمتي مع اهله؟؟

عبير:
هذا اللي مخليني اتحسف عليه اهله ..ولا هو ماعليه حسافه مالت عليه

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش؟...يضربك مثلا؟؟..اايش؟

عبير:
انساااان بااااايخ..أكرررررهه ماأطيقه..هو بالعكس معاملته معي حلوووه..بس اانا لما اكره اكره

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو انتي كنتي تبين تطفشينه؟

عبير:
الا بس ماكنت اعرف من هو..حاولت بيوم الشوفه لاني عرفت بيوم الشوفه انه ولد عمي..

عذبتنيـ بصمتكـ:
ولــــد عمـــــك؟؟..

عبير:
ايه ولد عمي..ليش مستغرب؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ :
طيب ليش كل هالكره؟؟..مو ولد عمك؟؟

عبير:
هه..مو لآنه ولد عمي لازم احبه..اصلا حتى قبل الزواج عمري بحياتي مافكرت فيه..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب ممكن انصحك نصيحه من اخو كبير أخته الصغيره

عبير:
ووش اللي يخليك تقول اني صغيره؟؟..يالكبير؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو عمرك 19؟؟..

عبير:
الا

عذبتنيـ بصمتكـ :
انا عمري 25سنه..مو اخوك الكبير؟؟

عبير:
خخخخخخ..ألا..لحظه اصلا انا ماأعرف عنك أي شي

عذبتنيـ بصمتكـ :
اممممـ..اوكي..ا سمي مشاري..عمري 25..ادري قلت لك خخخخ..و متخرج من جامعة دنفر بكلورادوا ..وش بين تعرفين بعد؟؟

عبير:
النصــــــــــيحـــه!!..اللي تو قلت لي عنها

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..انتي حاطه في بالك انك تكرهينه؟؟..وانك مغصوبه عليه وانتي من يومك ماأنغصبتي على شي؟؟..جربي يوم شيلي هـ الشي من راسك..وصدقيني بتتغير حياتك للـ أحسن

عبير:
لاتحاول..انا هـ الانسان ماأطيقه في عشية الله ..والود ودي ارجع الزمن لـ ورا عشان اخليه غصب يتراجع عن خطبتي..

عذبتنيـ بصمتكـ..:
بكيفك..انتي عنيده بس فكري بـ كلامي

سكرت الاب توب..ونزلت تحت لقت سلطان جالس..

عبير:سلااام
سلطان:هلا هلا هلا هلا
عبير:هههههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سلطان:هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلالاهلا
عبير:هههههههههههههه عيدها
سلطان:خلاص تعبت..مابي
عبير:عنيد..
سلطان:من عاشر قوم
عبير:ليش الاخ معاشرني اكثر من 3ايام؟؟
سلطان:لا بس احسك عنيده..
عبير:احساسك خاطئ
سلطان هز كتفه:طيب نشوووف

فـ هاللحظه طبت عليهم نوف
نوف:هاااااااااي ايفري بودي..
عبير:هايات
سلطان:............
نوف:عمى بعينك رد..
سلطان يتلفت:ليش في احد جا؟؟..مافي
ننوف تأشر على نفسها:ليش وانا مامليت عينك..
سلطان:عبوره في احد هنا؟؟..كني اسمع صوت
نوف انقههههرت
عبير:ههههههههههههههههههههه لامافي..
نوف:يالشييييينه..انتي وهو..هذي اخرة الصداقه
سلطان:ايه والله ياعبير..هذي صديقة عمرك وبير اسرارك وتؤام روحك
نوف ويدها على خصرها:ليش عندك شك يامستر سلطان؟؟
سلطان:عبووووره انا اسمع صوت
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
نوف:عبير تعالي بكلمك..هـ الحول اللي مايشوف يبي لك 10 نظارات
عبير قامت..:سمعت عشر نظارات
سلطان:أفاا
نوف:هاهاهااهاهاهااهاا شفت انك تسمع
سلطان:لا انا سمعت عبير يوم تقول
نوف:طيب شلون سمعت الحين؟؟
سلطان:لا ابشرك طبت
نوف:مالت عليك الا مالت عليك
وسحب عبير وراحت

نوف:عبووووره خل نطلع..بليـــــز!!
عبير:ههه حلوه طيب انا وش دخلني..
نوف:فيصل بيجي بعد شوي قولي له ..
عبير:بيعيي..تعلميني..
نوف:تميلحي شوي على كم بوسه من هنا ومن هناك..يوافق على طووول
عبير:ههههههههههه ياحليلك..بس لاعاد تعودينها..
نوف:هع طيب يالله
عبير:والله فيصل بيعيي..انا بالغرفه ان جا وقلتي له ووافق خلاااص..وان ماوافق شنسوي
نوف:اووكي
عبير مو خايفه ان فيصل مايوافق اصلا هي ماتهتم برايه بس هي ماأهتوت تروح

رقت للـ غرفتها واتصلت بـ شذى
شذى:هلا
عبير:أهليـــــــــــن!!
شذى:هلا والله عبوووره..اخبارك؟
عبير:ماشي الحال..عايشه..انتي كيفك؟
شذى:خخخ توك شايفتني بالجامعه
عبير:شسوي اشتاق لك مووووت
شذى:اوووووه..ياليتك متزوجه من زمااان ياشيخه
عبير:خخخخ سخيفه..المهم..خلينا من هـ السالفه اللي تضيق الخلق
شذى:اوكي..اخبار فصول؟؟
عبير:شذى ياحماره..انا مو قلت لك لاتجيبين طاري؟؟
شذى:ههههههههههه طيب خلاص اسفه..
جلسوا يسولفون..عبير ماعندها سوالف لـ شذى بس هي كذا تبي تضيع وقتها

دخـــــل فيصل..
عبير سوت نفسها ماشافته وكملت سواليفها
عبير:هههههههه...ياحبي لك ياشوشو...من جد....الا بقولك اخبار اريج معد شفتيها....وش اسوي احس نفسي غبت مليووووووون سنه...ههههههههه

فيصل:احـــــــــــم..أحـــــــــم!!
عبير طالعته بنص عين:ايوه شذى....لا ماعليك كملي سالفتك...هههههههههههه
ههههههههه...لو أني منك كان اخذت حقي...ههههههههه اكيد
فيصل:بتسكرين ولا شلون؟
عبير:وش بتسوي؟؟..بتضربني مثلا؟؟
فيصل رفع حاجبه:ليش في مانع؟؟
عبير:ايوه شوشو معك..كملي ماعليك
هنا فيصل وصلت معه..هـو ماوده يستخدم اسلوب الصراخ والضرب معها بس هي تطلع الواحد من طوره..
مسك السماعه منها..وقفلها...
عبير معصصصبه:خـــــير؟؟..ليش تسكرها
فيصل:وتسألين خير؟...اقولك سكري وتكملين سواليفك؟؟
عبير:كيفي؟؟..بعدين انت شتبي مني
فيصل بيقهرها:كذا مابي منك شي...مزااااااااااااااج..انا كنت ابي اخليك تسكرين..
عبير:انت تدري انك واااااااطي..اكررررررررررهـ..
ماكملت يد مسكتها مع شعرها..حست بـ شعرها بيتقطع
فيصل:وش قلتي...
عبير:انت..و..وآآطي
فيصل شد على شعرها:تبين اعلمك الواطي وش يسوي؟؟؟..
عبير:وخــــــــر عنــــي..اتركني...اكررررررررررررررهك
فيصل بستهزاء:لا تكفين حبيني انا مييييت علييك
عبير تتألم:.................
فيصل:اسمعي ترفعين صوتك مررره ثانيه..والله ثم والله..ماراح يحصلك طيب..سامعه؟؟..ولا اعيـــــد
عبير:أتـــــــركني...وخر عني..
فيصل بصراااخ:سامعه؟؟؟؟
عبير:فيصل وخر خلاااااااااص
فيصل:ماراح اتركك الا لما تقولين لي..سامعه ولالا؟؟
عبير:................
شـــــــد شـــــــعــــــرها بقوووه
عبير:سااامعه خلااااااااص..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وترك شعرها..وراح للـ غرفته
مسكت عبير صيحتها...ماتبي تحس انه انتصر عليها..تـبي تحافظ على الباقي من كرامتها...
هي ضعفت وسوت اللي هو يبغاه..وقالت اللي هو يبغاه..والخوف واضح بعيونها
الحين هو انتصر عليها...بس الجياااااات اكثر
الجيات اكثر.....ههه من قال...من قال اني بعيش معاه..بخليك تطفش مني يافيصلووووه..والله لا اخليك تطلقني وانت طفشااااااان..بس انتظر علي..

طلعت برا الغرفه..ونزلت تحت للـ صاله..ولقت عزوز وسلطان
عبير:انتوا ماتنامون العصر
عزوز:لا نوم الليل احسن
عبير:اللي يسمعك يقول ماشالله من 9بالسرير
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه من جد
عزوز:لا مو من 9..قبل شوي اصلي العشا وانام
عبير:ههههههه مافرقت..المهم وش عندكم انا طفشانه
سلطان:عندنا كل خير...تبين حشيش..وسكي كل شي يظبببط معي
عزوز:لاتخرب البنت......شوي شوي...مو مره وحده
عبير:لالا انا مؤدبه..ماأدخن الا لم اكون سكرانه
سلطان:والنعم والله..
جتهم نوف
عزوز:يالله ..جت
نوف:أيـــه..جيــــــــت!!..وش عندك
عزوز:انا قلت شي....ماقلت شي ابدااااا
نوف:هـ هـ هـ..لا ابداااااا بررررررئ..
عزوز:غصبن عن اللي مايرضــــــى
نوف:انا بسوي نفسي ماسمعت
عزوز يعيد وبنفس النبره:غصبن عن الللي مايرضــــــــــــــــــى!!..هاه سمعتي الحين
نوف:هـــــــــــين هيــــــــن ياعزيّز اوووريك
عزوز يتلفت:وين ..وش بتوريني..لايكووووون بنت حلوه
عبير:هههههههههه هذا همّك؟؟
عزوز:لا..
نوف:عبير تعالي بس نجلس هناك جلستهم تجيب الظغط والسكر والجلطه والحمى والمراره والزكمه والحكه والتشنج والأنفلونزا..وكــــــل شي
عبير:ههههه اجل سلااااام..صراحه انا اخاف على عمري باي
وطلعت مع نوف
دخلوا للـ مجلس..
نوف:دريتي؟؟
عبير:لا..وشو
نوف:طيب يمكن دريتي ليش تقولين لا؟؟
عبير:طيب خلااااص دريت وشو؟
نوف:طيب اذا دريتي كيف اقولك..
عبير:يابثرك ياشييييخه..يالله قولي ..
نوف:طيب لازم اعرف اذا دريتي ولالا..عشان اشوف اقولك ولالا
عبير:طيب انتي قولي وانا اقول اذا دريت او لا
نوف:اوكي..خالتي بتجي اليوم مع بناتها..هاه عرفتي؟؟
عبير:خالتك؟؟..خالتك مين؟؟..
نوف:خالتي ايمان..وبناتها دلال وغاليه
عبير:للـ أسف ماعرفتهم..ماحصل لي الشرف
نوف:ايه ان شالله اذا جو تتعرفين عليهم
عبير:يالله الحين لازم اتكشخ وألبس واتمكيج وحاله..اوووف
نوف:عادي هذي خالتي موب وحده غربيه
عبير:بس ولو لازم اتكشخ..
نوف:اجل لاتبالغين خلي كشختك للـ عزيمه اللي سوتها لك امي..شرايك
عبير:أوكي احسن بعد

عزوز:ووووووش عندكم..تحشون يالحريماااااات؟؟
نوف:نحش فيك..عندك ماااااانع
عزوز:لاوالله..عندي دواس ينفع؟؟
نوف:ياخف دمك...
عزوز:ادري من زمااااااااان ان دمي خفيف

مـــــر اليوم وهم في ضحك وسواليف..وطبعا مايخلو من المهاوشات اللي تصير بين عزوز وسلطان مع نوف..وعبير تضحك عيهم وبــــــــس خخخ


راحــــــــت عبير للـ غرفتها..عشان تلبس طبعا ام فيصل قالت لها..وهي مثلت دور اللي ماتعرف...

طلعت لها لبس مررررره كيوووووت
كان عباره عن فستان قصير احمر والكعب والاكسسوارات وذهبــي
طبعا السلسله كانت اكسسوار..ماحبت تتفنن عشان يصير لها شكل على قولة نوف بالعزيمه

سوت شعرها ويـــــفي..لم خلصت لبس اتصلت عليها نوف
عبير:يانعم..تراك ابلشتيني..
نوف:يالله تراهم جو
عبير:طيب يابنت الناس خلاص خلصت اوف منك
نوف:هع يالله
وسكــــــرت
طلعت عبير من غرفتها وصادفت فيصل..كان طالع من غرفته ويسكر الباب ومعطيها ظهره..يعني بالعربي ماشافها
مشت عنه لأنها كللش مالها خلقه..يكفي اللي صار اليوم
طلعت برا الجناح..ونزلت الدرج...طبعا وهي نازله...كان بالصاله عزوز وسلطان ونوف وبنت..هالبنت مألووووفه مره..بس من هي
صفر عزوز:عبووووووووره نووووووووور البنت كله.. كلولولولولولولولووش
نوف:وش قصدك يعني بنور البيت؟؟..يعني انا وشو
عزوز:ثلااااااااجه
نوف:ثلاجه شمعنى..

حست عبير بيد تلف حول خصرها..ألتفتت لقت فيصل ماسكها..وش يبي ذااا..لا وقدام اهله الله يعيني ع التعليقات..وبعدين هذا ماعنده دم..توه اليوم طاقني..ليش يمثل دوور الـ الزوج العاشق؟؟...والله قهر لو اني اقدر ابعد يده كان بعدتها بس آآخ يالقهر
عزوز:فيصلووووووه ترانا عزوبيه لاتجلس تسوي حركات نص كم...
سلطان:لالا انا ابي اتزووووووج مالي شغل
فيصل سوا حركه الكل انحرج منها....بااااس عبير على خدها..
عزوز:يالله يالله..الكل يرووووووح هناك في افلااااام اباحيه هنا
عبير ماقدرت الا انها تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:هههههههههه حلوه ااباحيه
نزلوا اثنينهم..فيصل:كيفك دلال
دلال بدلع:تمام..انت كيفك..عساك مرتااااااح
فيصل يطالع عبير ويبتسم:والله تمام...وماصرت في حياتي اكثر رااااحه..يالله انا طالع..وسلطانوه لاتتأخر
سلطان:اوووووووووف..طيب يالشايب
فيصل:مع السلامه
عزوز:الحمدالله اني موب معااااااكم اشتغل بالشركه..
سلطان :ايه اخر كوووورس وتتخرج
عزوز:هع بوسع صدري في الكورس الاخير اجل
نوف:عبوووووره هذي بنت خالتي دلال...
عبير ابتسمت :هلا

دلال...بنت مغرووور لـ ابعد الحدود...يمكن تشوفون عبير داخلها..لكنها ماتحمل قلب طيب داخلها....عمرها 20

عبير:هلا
لكن البنت مابادلتها الابتسامه وردت بغرور:أهليـــــــــــن..أنتي..من ممكن تذكريني..
عزوز:لالالالا في احد يشوف هالقمر وينسا..بعدين يابقره تو نوف قايله اسمها عندك مشكله صراحه..انصحك بـ دكتوووور..ولا في احد ينسا هالوجه
دلال تنرفزت من اسلوبه وشو بقره بس سكتت..:انا..
عزوز قاطعها:اجل لاتقولون لها..خلها تتذكر
دلال انقهههههههرت منه..هالـ عزوز يقههههر
نوف:تعالي عبووووووره..سلمي على خالتي..
دخلت عبير للـ مجلس ولقت امها..ام فيصل...ووحده وبنت صغيره..يعني باين انها بالثنويه..
عبير:السلام عليكم
الكل.وعليكم السلام
سلمت عبير عالحرمه اللي واضح انها خالتهم ايمان
ايمان:كيفك يامرة فيصل؟؟
نوف:اسمها عبير خالتي
ايمان:ادري..
عبير:تمام.
وهي ودها تسطرها..لي أسم.....
سلمت على غاليه اللي باين من وجهها..انها انساانه حبووووبه وطيبه..
غاليه:كيفك عبوره
عبير:تمام والله انتي كيفك؟؟
غاليه:بخير

غاليـــــــه..بنت مؤديه وحبوبه..اخلاااااقها الكل يشهد لها..تتغطى عن عيال خالتها ام فيصل..مو مثل اختها الكبيره دلال.. جمالها هاااادي..وجهها بيبي فيـس..قصيره وبيضا ونعومه.. عمــــــــرها 18سنه

جلست مع عبير ونوف سواليف..بعدين قامت عشان امها طلبتها..
عبير بصوت واطي للـ نوف:اقول نوف
نوف:هلا
عبير:الحين دلال وغاليه مايتغطون عن عزوز وسلطان وفيصل؟؟
نوف:دلال لا..بس غاليه تتغطى
عبير:موب غاليه اصغر؟؟
نوف:الا بس اكبر عقلا ههههههههه
عبير:هههههههههههههههههههههه
غاليه:هاي..جيت
عبير سبحان اللي خلق وفرق..حتى الصوت غير..صوتها نعووووم مو مثل اختها

رن الجــــــــــــــــــرس..
نوف:هذي اكيــــــد ميمووو..ونااااااسه مجوودي جاا
عبير:ههههههههه طيب قولي للـ شغاله تفتح

راحت نوف عشان تقول للـ شغاله تفتح الباب..
وعلى طلعتها دخلت دلال...عبير تحس انها ماتحب هالدلال خير شر..
طلعت عشان تجلس مع عزوز وسلطان
عبير:مردي لكم
عزوز:ندري ندري
سلطان:تعالي اجلسي مابغت رووووح ذا النشبه
عبير:من؟
سلطان:دلااااااااااااالوه
عبير:هههههههههههههههههههههههه من جد ولو اني ماجربت
نوف:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي. .شوفو من معي
كانت نوف شايله مجووودي الصغير ولد منى..عبير ماقد شافته بس تسمع عنه من نوف و عزوز وسلطان..واحيننا ام فيصل..
عزوز زسلطان قااااااموا استقبلوه بالآحضان خخخخ
منى:السلام عليكم..
عبير:اهلين وعليكم السلااااام..كيفك والله لك وحشه
منى:ياحبي لك والله..محد قد قالها لي
عزوز:بلاك 24ساعه عندنا..ملينا خلااااااص
مجودي:عذوذ..ابي حلااااااو..
عزوز:لا والله بس تبي فلووس..عندي
مجودي:أيــــــه
عزوز:طيب تبي ريال.."وكأنه يتكلم عن شي كبييير"...ولا تبي عشره ريال.."وكأنه يتكلم عن شي صغيييييير مررره"..
طبعا مجود مايدري شسالفه..قال شكل الريال اكثر
مجرد:ليال ليال ..ابي لياااااااااااال..(ريال)
نوف:عليك لغه..تححححححفه
مجود اخذ الريال وماشافوا الا غباااااااره


ام طلال:هيوني ترا اخوك طلال حجز القاعه..وجهز كل شي مابقى الا 4 ايام على عرستس..
هيا:ان شالله......
وراحت امها...دخلت هيا غرفتها واستسلمت للـ بكاااااااااااااااااء


طلال كان جالس مع مشعل ونايف..بالكوفـــــــــي شوب
مشعل:انا من رايي روح بيت واحد من اخوياك وناظر المباراة هناك...احسن لك
نايف:من جد ولا لو بناظرها بالبيت كل شوي امي نايف قم نايف ود..
اما طلال كاااااان سرحاااااااااااان
مشعل:طلولتي..وين رحت؟؟
طلال:معاكم
نايف :ايه وااااااااضح
طلال:مشيعل..انت مسوي شي؟؟
مشعل:شــــــــــــي؟؟...شي زي ايش؟
طلال:يعني..هيا مره سويت لها؟؟.. شي قلت لها شي..
مشعل..تذكر يوم يكلمها بالعزيمه بس هو ماقال لها شي:طلال شقصدك
طلال:انســـــــى..أنســـــــــــــــى
نايف:اجل وين حبيبتك هااااااااااه؟؟
طلال:أي حبيبه
نايف:أقوووووووووول له..أقووووول..
طلال:وش تقول؟؟
مشعل:ذا الغبي...مره قلت له ان حبيبتي تتحملني حسب اني اتكلم عن وحده غير هيوني..والله الغبااااء
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه مشعل يفكر يناظر غيرهيا..كان صار اخر يوم بـ حياتك
مشعل: ههههههههههههههههه احلى يوم بعد...اقول انا بقوووووم شوي وراجع
قام
نايف:وش فيك طلول..مو على بعضك ابداااااا
طلال:والله موب انا بس حتى هيوني اختي تعبانه شوي..
نايف:سلاماااااات..عسى ماشر؟؟
طلال:ماشر بس تعرف عروس
نايف:أهـــــــــااا...


عنـــــــــــد عبيــــــــر راحت ايمان خالة فيصل..وبناتها..وراحت فوق لـ غرفتها عشان تنااااااام
بس قالت خل اتصل على شذى اول..
عبير:هاااااااي شوشو
شذى:هلا والله..كيفك.وينك سكرتي بوجهي اليوم
عبير:معليش..شسوي..المهم اخباارك
شذى:والله تمام..ألا اقولك دريتي؟؟
عبير:وشو؟؟؟
شذى:بعد 4ايام زواج هيونه
عبير:يؤيؤيؤيؤؤؤؤ..ليش مستعجلين؟؟؟؟...مو كان بعد 5شهور؟
شذى:مدري ايش اللي تغير بس اهم شي انتي تجهزي وترا بيكون عائلي
عبير:اهــــــــــــــــــاااااااا

_______



ياليت اشوف ارائــــكم وانتقداتكم
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجــــــــــزء الــــسابـــع

مـــرت ثلاث ايام ولا في شي يستحق الذكر..نفسية هيا زفت...بس مايخفي فرحتها..انها بتكوووووون مع مشعل حبيبها...بس فرحتها مجرد نقطه في بحر حزنها وضيقتها...بسبة هالانسانه اللي ماعرفت عنها الا يوم صار مشعل لها..لها لحالها..وتجي هي تشاركها فيــه...
اما مشعل الارض مش سايعااه على قولة المصريين..مابقى شي ماسواه..من الفرحه..


.......:عبور بتجين للـ ملكه؟؟..ولالا
عبير:والله مدري ياشذى...بشوف فيصلوه
شذى:اوووووه..صار يمشي كلامه عليك هااااه؟؟
عبير:يخسي الا هو...ان ماجيت للـ ملكه ماأكوون عبير وتشوفين
شذى:لالالا يرحم امك لا..خلااااص امزح..
عبير:لالالا بوريك ان مو فيصل هو اللي يمشي كلمته علي
شذى:عبووره والله امـــــــزح
عبير:لا يعني لا بجـــــــــــــــي


ناديه:هيون تعالي...بتلبسين هذي ولا هذي..انا اقول هذيك
هيا منسدحه ع السرير وتلعب بطرف شعرها..
ناديه:آلوووووو..من معي؟..هيووووون
هيا التفت من الجهه الثانيه عشان ماتشوفها ناديه..او تشوف دموعها
هيا:بـ كيفك...اني اختاري مالي خلق
ناديه عصبت:يووووووووه..هيا ياتبن..يالله..ترا الكوافيره بتجي..اخلصي علينا..الساعه الحين 7..ومشعل بيجي 9
هيا:مو مهم..انا بتزوجه بتزوجه..سواءا لبست الفستان ولالا..ماوقفت عليه..
ناديه رمت عليها فستان ذهبـــــي..مع احمر..:البسي هذا
وطلعت..بس طلت براسها..:أيـــه ..ترا ااول ماتجي الكوافيره انتي جاهزه
هيا:بعد بعد...
ناديه اصبعها على فمها يعني اسكتي..:اصصصص..ولا كلمه ..تحركي

وطلعت..



عبير كانت جالسه ع الكنب تبي طريقه تقول فيها للـ فيصل انها تبي تروح للـ ملكه
دخــــــــــــــــــل فيصل..
فيصل رمــــى نفسه على المكنب: آآآآه..السلاام عليكم
عبير:وعليكم السلام
مرت لحظه صمت..بعدها عبيرعلى طووول بدت الكلام
عبير:بروح للـ ملكة هيا
رفع فيصل حاجبه...اسلوبها مو طلب الا امـــــر..او كأنها بس تعطيه خبر..
فيصل:لا ياشيخه..زين اللي علمتيني عشان ماأقلق عليك
عبير:تتهزا؟؟
فيصل:أيـــــــــــــه...ولا في روحه لم تعدلين اسلوبك
عبير:والله هذا اسلوبي والي عندك سوه
قام وقرب منها..:اللي عندي اسويه...متأكده
عبير:ياشين تفكيرك..وخر عني
فيصل:طيب..بس كنت بشوف قد كلتك ولالا..بس طلعتي..مو قدها
عبير قامت:الا قدها ونص...!!
رجع لها وقرب منها..مرررره..حتى انها تقدر تعد الشعرات اللي بدت تنبت على وجهه..كااااان قريب مررررر ولو يقرب اكثر اجسامهم بتكون ملاصقه لبعض..اكثر
فيصل:قولي لي..قدها؟؟
عبير توترت وخافت ومليون شعور جاها..:أ..أيه..
طالعها بنظرات خلتها تنحررررررج..هالشخص عليه عيوووون..
قرب منها اكثر وهي من غير شعور طاحت على الكنبه..
فيصل:مشكلتك ضعيـــــــــــــــــــفه!!
وراااااااااااح
عبير:هين هين..يافيصلوه ان مارحت وانت رجولك فوق راسك ماأكون عبير..

دخل فيصل غرفته..طبعا عشان بنووم كـ العاده صارت تعرف روتين حياته..يقوم يروح للـ شغل..ويرجع ينام الــى الساعه 9ويقوم مدري وين يروح..بعدين برجع ع الساعه 12 ..

راحــــــت للـ غرفتها..وجهزت ملابسها...
ونزلت تحت..
عبير:هااااااااااي..اخباااااااركم..
سلطان:هايات..تو حبيب القلب فوق مسرع نزلتي
عبير:حبيب القلب؟؟
عزوز:فيــــصل ولا نسيناااااا
هالانسان غريب يعرف اني ماأحب فيصل ويستغبي؟؟..والله حاله
عبير وهي تجلس :ايه صح
سلطان:بعد شوي بتنط علينا نويف..وتشوفون
عزوز:ليش يعني..وش معنى؟؟
سلطان:كذا كل ماجت عبير نطت علينا
ودخـــــــــلت عليهـــــم.....................ام فيصل
عزوز:هاهاهاهاهاهاهااااا..لقط وجــــــهك..
سلطان:الحمدالله والشكر..
عبير وام فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:وش فيكم..هو..منتوب صاحين
عزوز:ولدك مسكيييين يبيله دكتوووور نفسي..هههههههههههه
سلطان:مخليه لك يالاخو
جلسوا طول الوقت وهم على هالحال...

اليـــــــــن جت الساعه 9....
نــــــــزل فيصل
فيصل :الســــلام عليكم
الكل:وعليكم السلاااااام...
طبعا الكل كان فيه...بس نوف منى كانوا طالعين يشترون اغراض للـ ماجد..
يعني مافيه بـ الصاله الا عبير وام فيصل وسلطان وعزوز
فيصل:اخباااااركم اشتقتوا لي..صح؟؟
عزوز:ابداا...ياليتك نمت اكثر...ماكان ودنا انك تقووووم
فيصل:أفــــــــــاا..ليش؟؟
سطلان:لانك بصراحه وبدون احرااااج..ثقيل دم وطينه..وبثر..ووجهك يجيب النحس والكآآآآبه
فيصل:يؤيؤيؤيؤيؤؤؤؤؤ...يمه شفتي..شفتي شيقولون عني؟؟
ام فيصل:هااااااااااااه..عاد كللللللللش ولا ولدي
عزوز:ايه الطفل المدلل..
فيصل:انا طفل يالطفل؟؟؟..هاااااااه؟؟..
عزوز:لالا من قال الله يهديك

في الاخير قام فيصل..وراح وراه سلطان..لانهم بيروحون للـ شغلهم
هو طلع من هنا وهي رقت بتتجهز من هناااك
وفي دقايق خلصت
دقت على سواقها..وجاها وراحت بيت عمها

فــــــــي بيت عمها ابراهيـــــم
ناديه :يالله خلصي...مشعل تحت..
هيا قام قلبها يــــــــرقع..مشعل تحت مشعل تحت؟؟؟؟...لالا مو معقووووله
انا اكيد جالسه احلم..في لحظه حست انها ماتدري هي وين..من هي..مشعل هذا لو يبي خلاها...تفقد الذاكره تفقدها...يقطع الحب شو بيذل...خخخخ

شافت نفسها بالمرآآيه..شكلها حلوو..لابسه فستان احمر مع ذهبي..وكعب مو مره عالي..وشعرها ستريت..وبف من فوق..
ناديه:اللللللله..شكلك حلووووووووووووووو
هيا:تسلمين

سمـــعوا صو الجــــــرس
ناديه:هذا صوت الجرس...والله لو له لسان كان هاوشنا
هيا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ناديه:ايوه..اضحكي مو تمدين البوووووز شبرين تقولين متزوجه عبدالله مو مشعل
هيا:شمعنى عبدالله؟؟
ناديه:مدري كذا ماأطيــــــــقه
هيا ابستمت وبـــــــــس

طــــل وجــه عبير عليهم
عبير:هااااااااااااااااااااااااااااي
هيا وناديه:هايااااااات..
هيا:عبووووره يالشينه كيفك؟
عبير:بخير الحمدالله
ناديه:اجل تزوجنا..هااه؟؟
عبير:هههههههههههههههه خبيثه
ناديه:ماعنده اخوان؟؟..حلوين
عبير:الا..2..عزوز وسلطان
ناديه:الكبير عزوز صح؟؟
عبير:لا سلطان
ناديه:طيب ليش قلتي عزوز اول؟؟؟؟؟
هيا:يالله تحقيق
عبير:هههههه عادي...لان عزوز هو اكثـــر واحد ارتحت له..وحبيته
هيا وناديه في نفس الوقت:حبيـــــــــــــتييييييه؟؟؟؟؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههههه شفيكم هذا اخووووي
ناديه:لاوالله..اجل انا بطق صداقه مع عيال عمي..وبقول أخواني
عبير:ههههههههههه لالا مو قصدي اخوان فيصل يصيرون اخوانــــي..
وقالت لهم السالفه
هيا:أهـــــــــاا..قولي كذا

نـــــزلت هيا لأن طلال ناداها..وعبير وناديه جلسوا ينتظرونها..
بعد دقايق جتهم هيا...وتركت دموعها تنزل...
ناديه:يالله والله اني داريه......لازم الدمووع
عبير:هيونه شفيك مو حلمك تحقق وصرتي مع مشعل اخيرا
هيا:لالا ماتحقق..ماتحقق...


وبعديــــــــــــن...!!

نزلت هيا للـ مشعل..هو طلب يشوفها..حاولت تعارض بس محاولات طلال لها..لانه غالي عندها ولا تقدر ترد له طلب

لما دخلت
هيا صوت واطي:السلام عليكم
مشعل والابتسامه شوي وتشق وجهه خخخ:وعليكم السلااام..هلا هلا بمرتي
هيا استحححححت...
طلال:احم احم
مشعل:ماودك تطلع شوي وانا اخوك
طلال:لا.. بدينا؟؟
مشعل:طلااااااالوه ترا بقول للـ مزيونه
طلال فصخ النعال..
مشعل:هههههههههههههههههه امـــزح وقسم بالله اني امزح
طلال:ايه اعقل...بعد مابقى الا مشيعل يتغزل بـ مرتي
مشعل:تلقاها عمريكيه..من هاللي مخاويهم بالديرة الشقر
طلال:ماتعرف تحكي نجدي زي عمتي فوزيه
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:خلاص عاد عطيتك وجه اطلع من غير مطرود
طلال:بسأل هيا اول..هيونه اطلع ولالا
هيا:براحتك.....
مشعل:أفـــــــــااا..هيوووونه قولي له يطلع
هيا تعاند:لاتطلع
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:طيب اطلع لا يجيك طرااااااااق يخليك كوفته
طلال:هههههههههههههههههههههه كنت افكر اطلع بس مااظن مع اسلوبك هذا..نو وييييي
هيا طفشت ولا كأنها موجوده......قالت خل اطلع
بس هو مسكها...مشعل مسك يدها قبل تلطع
مشعل:طلول تكفى اطلع شفها زعلت
طلال:يووه..يالله عشان هيونه
وطلـــــــــع
مشعل:أفــــــااا...يعني بتطلعين وتخليني؟؟
هيا:..........
مشعل ابتسم لها بحنيه وقال:طيب تعالي نجلس
جلست وهو جلس بجنبها....
كانوا ساكتين..هي كانت تنتظره يتكلم..
مرت ثانيه وثانتين وثلاث واربع وهو ماتكلم...خافت لايكون نايم..خبل يسويها..هي كانت منزله راسها...رفعت راسها له لقته يتأملها...يؤيؤيؤؤؤ كل هالفتره يتأمل وجهي..لا ومنزله راســــي...
مشعل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس والله اني احسدني..
هيا مسكت ضحكتها... هلانسان يخليها تضحك غصب
مد يده لـ شعرها...وابعد شعرها عنها...وقرب منها..هيا تجمدت في مكااانهااا..باسها..هي..مااااااااااااااتت من الحيــــــــااااااااا
مشعل:هيونه
هيا مستحييييه:نعم
مشعل:أحبــــــك!!
هنا..الله العالم بـ حال هيا..كانت شوي وتذوووووب..آآه يامشعل لو اقدر اقولك اني احبك..لحظـــــــه؟؟..تحبـــــــــني؟؟ ...مشل يحبني...ودي اصدقك يامشعل بس .. ماقدر..انت تحب غيري..
تبي تبين له انها مو هيا الغبيه اللي ينضحك عليها..خل حبيبتك تنفعك.....
نزلت دمعتها....وبسرررررررعه ركضت تطلع
مشعل استغرب منها...لـهـ الدرجه كلمه احبك لها تأثير ع البنات؟؟؟...كان بيلحقها..بس هي سبقته وطلعت

مـــــر الوقت وعبير تسولف مع شذى وناديه والعنود منال...اريج جت بس حرمت تجلس معهم عقب اللي صاااار...

جت الساعه 12..ودقت عبير على السواق عشان يجي
عبير:رحمه روح بيت جديد..
رحمه:اوكي مدام

رجعت للـ بيت وانطلقت على طووووووول للـ غرفتها
غيرت ملابسها..وليست بنطلون جينز وتي شيرت عادي حق بيت..وفكت شعرها..ومسحت المكياج
- يعني سويتيها ورحتي؟؟؟؟؟؟
التفت عبير لـ فيصل..اللي كان معصصصب..ووجهه فيه علامات التعب والارهاق..بس مو قويه كانت خفيفه..
عبير:مو انت اللي تمشي كلمتك علي....انا اروح للـ لي ابي
قرب منها ومسك ذراعها.....:انا موب قايل لك لاتطلعين؟؟
عبير:الا قلت بس انا ابـــــــــي اطلع....
فيصل:موب مهم انتي وش تبين المهم انا.....
وشد على يدها..:اسمعي..قسما بالله لو ادري..انك طالعه من البيت من غير شوري ياويلك....تسمعين ياويلك
عبير:لاماأسمع ولاافهم ..اتركنننننننني ..يكفي انك ماخذني غصصب
فيصل رمها بس رحمه من ربي ان السرير كان ورهـا..وطاحت عليه..
عبير:انت حقيـــــــــــــــر!!...أكرررررهك اطلع براااااااا
فيصل مسك شعرها..ووقفها غصب..
عبير:أتركنـــــــــي
فيصل:وش قلتي؟؟
عبير:حـ..حقير
فيصل يصااارخ:تكلمي بصوت عالي عشان اسمع....وش قلتي
عبير:...............اتركني
فيصل:وش قلتي.....
عبير كانت خايفه مافي امل تتراجع عن كلمتها..واذا ماقالتها بتصير ليله سودا
فيصل:وش قلتـــــــــــــــــــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير:فيصل اتركني.....وخر عني..
فيصل:قولي لي اول وش قلتي..
عبير:انت حقير ووآآآآطي..أكرهـ....
فيصل:قسما ياعبير لو اسمعك تقولين من هالكلام...والله والله مايحصل طيب
دفها مره ثانيه وطلع..بس هالمره طاحت على حافة سرير حست بـ ظهرها بينخلع من مكانه...
صرخت صرخه ..حست انها تفقد كل حواسها...حست ان ظهرها ماراح يتحرك ابداااا....الم تحس فيه كل جسمهااااا..حاولت تقوووووم ورمت نفسها ع السرير


دخل غرفته وهو معصب...انا كنت قاسي معها..يالله وش ذنب هالبنت..ضحية تحدي بيني وبين عبدالله...ولا انا ماأحمل لها مشااعر...آآآه بس..لو بطلقها بتصير مطلقه وهي الحين معلقه..ولو برجعها لـ بيت اهلها..لالا ماراح ارجعها وش بيقول عني عبيدوه...بعدين أرجعها كذا....انا حتى مالمستها...آآآه انا شوسيت..انا اللي ورطت نفسي...ولا في امل تحبني.....شكلها كارهتني حتى مشاعري ماعملت لها حساب...تسمعني كلام مثل الســــــــــــم..لو واحد ثاني كان جته عقده من كلامها..انا لازم اشوف حل...مالي الا منــــــــى

ودق عليهأ..
منى:هلا والله بـ أخوووي
فيصل:هلا منى ..كيفك وكيف مجودي
منى:وهذا انتوا مجودي ومجودي..ومنى اخر شي
فيصل:ههههههههههههه انا قلت اخبارك واخبار مجودي..
منى:كلنا بخير..انت كيفك وعبير وشلونها
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس..منى ابي اشوفك
منى خافت:وش فيك..فصول اذا فيك شي قل..انا اختك
فيصل:ابي اشوفك قلت
منى:ان شالله ثواااااااني واكون عندك...
فيصل:خلاص انا بجي امرك ونطلع
منى:طيب

لبس فيصل ثوب وكاب..وطلع
مر من غرفتها..شافها مرميه ع السرير..عوووره قلبه..هو الحين سبب في تعاستها

لحفها(غطاها)وسكر النور الباب وطلع


شذى:نواااااااااااااااااال..متى يجي بكره عشان تجين عندنا...
نوال:ههههههههههههههه بكره
شذى:نوااااااااااااااااااااال..
نوال:هههههههههههههههههه شفيك نوال ونوال..
شذى:احبك يانواااااااااااااااااااااااااااال
نوال فقعت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شذى:ايوه كذا خل نسمع ضحكتك من يوم خذتي هالـ شين..وانتي ماتضحكين الا بالموووووت
نوال:شوشو هذا زوجي...يعني لو سمحتي
شذى:اووووووهوووو طيب طيب خلاااااص

سكرت نوال من شذى..
وجلست تتفرج ع التلفزيون...
محمد دخل:السلام عليكم
نوال ابتسمت بنعومه:وعليكم السلااام
محمد:كيفك؟؟
نوال:بخير الله يسلمك انت كيفك..
محمد:تمام التمام
نوال:اقول حموده
محمد:هلا..عنون حموده وقلبه وعمره
نوال ابتسمت: تسلم عيونك وقلبك وعمرك ..من بيوديني بكره للـ بيت اهلي اخلي نايف ولا توديني انت
محمد:اممممـ..خلي نايف انا عندي كم مشوار...
نوال:براحتك
محمد يتأمل وجهها...وعيونه تلمع
نوال استحت:حمدوي شفيك؟؟
محمد:أحبــك
نوال:وأنا اكثـــــر
محمد:نوال
نوال:عيون نوال..
محمد:هههههههه تقلديني؟؟
نوال:لاني احبك
محمد:وانا اكثر.بس انا ابي أسألك
نوال:أمر
محمد:انا استــــــــــاهلك؟؟
نوال:حموووود!!..وش هالـ سؤال..ترا ازعل منك


عند فيصل ومنـــــــى..بالمطعم
منى:وهذا احنا قعدنا وطلبنا وخلصنا...يالله شعدنك
فيصل:عبير.....
منى:وش فيها...
فيصل حكا لهاعن كل شي الا بعض التفصيلات الدقيقه
منى:الله الله....وانا اظن انك كنسلت خطبتك لـ دلال عشان عبير...طلعت متزوجها تحدي؟؟؟؟؟
فيصل:هي ماتحبني..العلاقه اللي بيني وبينها مو احترام ولاتقولين عنها سطحيه..
كلها مناقر وهوااااش
منى:انت تحبها؟؟


كانت نوف بـ غرفتها...وجالسه تسمع عشان الحب...
والاخت داخله جووو

فجــــــأه رن جوالها
شافت الرقــم...رقم غريب..هي مو من عادتها ترد على أي رقم غريب...
جلس يرن يرن يرن ..وبعدها سكت...
..وبعدها رن نغمة مسج...
فتحته من نفس الرقـــــم..ويقول
"نوف اذا فاضيه ردي علـــــي..."
نوف أستغربت..يمكن وحد من صديقاتها..بس مادقت وكملت الاغنيه

أدري البعد اثر فيك....وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك...ابي ترجع تريحني...
عشـــــــان الحب واللي بيني وبينك..
انا اترجــــاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك...انــــــك ماتخلينـــي

وبعدها رن الجوال...
نوف:اووووف..من ذي اللي ماتستحي؟؟..والله حاله الواحد مايعيش جو رومنسي
حتى لو الاغنيه ماتناسب حالتي.. انا ابي اعيش جوووو ...اف بس
نوف بعصبيه:آلووو
.....:هههههههه بسم الله ليش معصبه
نوف عرفت الصوت زين..هالصوت ..صوت بدر..بدر داق عليها..ماتت حيا وخوف وكل الاحاسيس جتها في وقت واحد
نوف:أ..أأ..هـ..هلا..من معي
بدر بهدوء:افا..نوفي ماعرفتيني..
نوف:أ..لا..مـ ..من؟؟
بدر:بـــدر
حست بـ خوف على انها عرفت انه بدر..بس خاااااافت
نوف:أيه..هـ..هلا بدر..شلونك؟؟
بدر:بخير دامك بخير
نوف تستهبل:اجل انت بخير
بدر:ههههههههههههههههههه
نوف حست انها خبله :.......
بدر:اكيد تقولين وش عنده ذا داق علي..صح؟؟
نوف:لا شدعوه انت ولد خالتي
بدر:امممممممـ.. مشكوووووره والله..بس ماتبين تسأليني ليش داق؟
نوف:ليش داق؟؟
بدر:ابي اسألك كيف السلسله طلعت حلوه عليك ولالا..ولو اني متأكد انها بتطلع حلوه..
نوف استحت:ايه حلوه...مشكووووووووور
بدر:واذا خاطرك بـ أي شي..تراني حاااااظر
نوف:تسلم
بدر:أوكي ماراح اطول عليك...باي
نوف:لا عادي
بدر:..............
نوف ارتبكت:.أ..أ...بـ..باي
بدر ابتسم:بايات
سكرت منه
ورمت نفسها بالسرير....آآآآآآآآآآآآه..احبه ياناس احبه...

بدر دايم حركاته مع نوف كذا..تحسسها انه يحبها...وهي احيننا تشك انه يحبها..تقول يمكن يبي يحسسني اني مثل خواته بس بسرعه تطرد هالافكار من راسها..وتقول انه يحبها...

بس السبب اللي داق علي عشانه سخيف..الله اكيد يبي يدق علي وبس..وناااااسه




منى:طيب نقول انك ماتحبها..ليش ماتحسسها انك تحبها وتخاف عليها..هي بس تبي شخص يقدرها وصدقني تقدر تكسر غرورها..
فيصل:ماأقدر احس كرامتي ماتسمح لي حتى اني اكون هادي معها
منى:دس على كرامتك شوي..هذا زواج مو لعبه
فيصل:اوووف..والله اني اخاف افقد اعصابي وأتهور..
منى:طيب فيصل عبير جميله وتنحب..
فيصل:ادري..بس انا كللللللش مو بهاضمها..احسها لم تعصب تخلي الي قدامها غصب يعصب
منى:طيب انا بقولك على حل وتراه مو غصب..انت عاملها بـ ألاسلوب اللي انت تبيها تعاملك به..ولو طال الوقت صدقني..بيجيك الفرج
فيصل يحط راسه بين يدينه:انا ليـــــــش تزوجتها ليش؟؟
منى:فصوووووول..خلاص اللي راح راح..وان شالله مع الوقت..كل شي بيصير تمام..انت بس لاتشيل هم وسوو اللي قلت لك عليه
فيصل:ان شالله...


طلعوا من المطعم وحط فيصل منى في بيتها..ورجع للـ بيت

عبير كانت قايمه..قامت من السرير وهي تعباااااااااااانه..ظهرها يعووورها
سمعت صوت الباب..هذا اكيـد الاخ شرف
كان شكل عبير مبهذل...اثار الدموع واضحه على وجهها..شعرها محووس..كانت تكسر الخاطر
فيصل:عبيـر؟
عبير تحاول تمنع دمعتها:وش تبي بعد؟؟..ياخي خلاص انا مليـــت طفشت منك...جاي تبي تطقني؟؟..
فيصل عوره قلبه عليها
راح لـ غرفته ولا كلمها..
دخلت عبير غرفتها وهي الى الان تحس بألام ظهرها..فتحت دفتر الخواطر..من زمان عن الخواطر..
جلست تحاول تألف لها أي خاطره..تنسي نفسها..لكن لانفسيتها ولا يدها يحاولون يساعدونها تحس كل الدنيا سكرت بوجهها..
رمت نفسها ع السرير وهذا اللي تقدر تسويه...ضرب فيصل لها اليوم..خلاها تحس بالضعف..آآخ يافيصل من دخلت حياتي وانا احس اني ضعيفه..حتى ابوي صار يسيطر علي..


فـــــــي مكان ثاني..وعند هيا
كانت هيا بـ غرفتها..
تتذكر وش صار لها اليوم معه..آآآه..ياليتني مادريت وعشت بـ كذبتك..كان بتصير هـ اليله اسعد ليله بـ حياتي..
رن جوالها نغمة مسج..فتحت المسـج

"
احبـك .. والغـرام اكثـر
احبـك .. والعشـق اكبـر
احبـك في زمـن صــافي
واحبــك في زمـان اغـبر


عمـري .. قلبـي .. حيـاتـي
كلمــة تـنطـقـها شفـاي
احبـك في كـل اوقـاتــي
في ربيــعـي و شتـاي
في نهــاري و مســاي
فـ كـل لحــظـاتـي
للعــمر .. اللي راح .. واللي جـاي


حبيـبـي ... اسمحـــيلـي
اعيشــك .. ابــتـديــك وانتـهيــك
اجمــع جروحـــك ... وافتــديـك
هـاتيـهـا همـومـك ...ارتــويــك
احبـــك ... وانتــظـر ردك
احــــــتـريـــــك
يــاروعــة لمســة يـديــنـي يديـك
لـو بيـدي اصـرخ واقـول ..
كــل مافيــنـي يبيــك

مشـــــعـــــل.."

حست هيا بسعاده كبيــــره..بس من تذكرت كلامه بالمزرعه حست بـ كررره
تحس انه يلعب بـ مشاعرها..بلعب عليها..ماراح اخليـك تظن..اني هيا الغبيه..هيا اللي تلعب عليها..رسلت له..:

"
جرحتني بدون احساس
وحبك يجر بالاانفاس
تبعتك بالهوى مفتون
ورجعت وخاااطري مطعون
جزا من حب وضحا
ياليتني في حلم واصحا
وين الصبر بعد اللي شفته
ألا الغدر ماتوقعته...خل العتب مرفوع
هذا قراري انا يمكن انا المخدوع"

مشعل مافهم عليها ..بس رسل لها
" حبيبي كل مافيني يذوب بملح
همساتك..
حبيبي كل أحاسيسي يعشقونك
يعشقونك..
حبيبي طالبك تكفى ابيك بكلك
لذاتك..
ابــي اكــــون جنــبك مــــثل
ظلك..
ولاأبي شي من
دونك..
ابسهر في وسط عينك
وابشرب كاس نظراتك
والى مني بغيت النوم
ابي انام بعيونك..

"



سكرت هيا جوالها وحاولت تنام...

من بكره..قامت عبير على صوت جوالها
عبير:آلوو
شذى:هلا عبوووره
عبير:أهلين..
شذى:اخبارك
عبير:عايشه..انتي؟
شذى:تمام التمام..اسمــعي..استعدي عشان نروح للـ كوافيره..
عبير بغباء:ليـش؟؟
شذى:عبوووره..زواج هيونه
عبير:يووه نسيت..اوكي بشوف انتي روحي
شذى:بكيفك..يالله باي
عبير:بايات

سكرت عبير من شذى وراحت للـ حمام..

لبست لبس عادي..وطلعت
كان فيصل جالس بالصاله..

جت بتطلع برا الجناح..بــــس
فيصل:عبير
وقفت عبير بس ماتكلمت ولا التفتت له
فيصل:ماراح تروحين للـ زواج هيا
عبير:لا
فيصل:ليه؟
عبير:مابي..
فيصل:كيفك..
وطلعت وهي مقهووووره منه

نزلت تحت
كان فيه منى ونوف وام فيصل
منى:أهلا وسهلا..وأخيرا نزلتي
عبير ابتسمت:اهليـــــن..متى جيتي؟؟
منى:الساعه 11
عبير:اوف..وليش؟
منى:وش اسوي رحلة رجلي الساعه 12 وحطني هنا
جت وجلست بجنب ام فيصل..
بعد ثــواني..نزل فيصل..
فيصل:السلام عليكم..
الكل الا عبير:وعليكم السلام..
فيصل مبتسم ويناظر عبير:وووش دعوووووووه..رد السلام واجب
عبير استــغربت مو كأن اهله فيه ..بس هلـ لادمي مايهمه..منافق..
عبير بدون تعابير واضحه:وعليكم السلام
فيصل يمد يده بـ معنى انو امسكي يدي.:تعالي ابيك
عبير استغربت..وناظرت منى لانها كانت قدامها..منى شجعتها انها تروح معه
قامت..بس مامسكت يده..بس بـ حركه مفاجأه منه مسك يدها..وطلــعوا برا
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
في الحــــوش
فيصل:انتي زعلانه منى؟؟
عبير:ليـش يهمك؟؟..
فيصل يبتسم:أكيــــد
عبير:.........
ناظرت فـ الحديقه اللي وراه..
فيصل تقرب منها..ومسك ذقنها..ورفع راسها عشان تشوفه
فيصل بـ حنيه:شوفيني لم أكلمك...انتي الى الان زعلانه مني؟؟
عبير:مو مهم
فيصل:ليـش؟؟..مو زوجتي انتي؟؟..انتي أهم شي عندي..!!
عبير عصبت..تحسه يلعب بـ مشاعرها...بعدت يده عنها بقسووه..
عبير:وخـر عني.. انت لو تهمك مشاعري..كان مأخذتني غصب..
فيصل:طيب انـسي..نفتح صفحه جديده..ونعيـــش كـ زوجين
عبير.لاااا..مابي مابي مابي...انا ماأحبـــــك..تعرف وش معناها؟؟..اكرررررهك
فيصل عصب:طوول عمرك عنيـــده..بس تدرين..انا مدري ليش جاي براضيك ..عندك البيت ملياااان جدران...وانتي اللي فـ النهايه خسرانه..لان بدالك عشر..
وطلـــــــع..

دخلت جوا...
منى:هاااااه..بشري
عبير حاولت تبستم:سلامتك..
ام فيصل:تعالي اجلسي..
عبير:لالا يمه..انا بروح فوق..راسي مصدع
لاوالله مو راسي الا ظهري
ام فيصل:طيب عبير اليوم الخميس..ماودتس تروحين لـ أبوتس؟؟
عبير تذكرت جمعتهم كل خميـس..بروح..يوووه صح نسيت اليوم زواج هيونه..اووف..والله قهر..
عبير:لا ماأظن لان اليوم زواج هيا بنت عمي
ام فيصل:ماراح تروحين؟؟
عبير:مدري..
وراحــــت فووق
ام فيصل:والله اني حبيتها ونعم الاختيار يافيصل..احس ان فيصل مرتاح معها
منى:صــــح يمه
نوف:اممممـ..انا عن نفسي مدري

سمعت عبير كلامهم ..وكملت..ماتبي تسمع اكثـر..آآه يام فيصل..انتي امي ولا ابي اخيب ظنك..بس ولدك..ولدك عجزت احبــه..


الــــــساعه 9 بالليل..
طلعت شذى من المشغل..وهي مخلـصه ..جا نايف ومرها
شذى:نايف ودني للـ قصر...
نايف:لالا انا مابعد لبست..خل اروح للـ بيت وبعدين كلنا نروح للـ قصر
شذى:طيب هيا يمكن تحتاجني يمكن شي ولااش..بليــــز
نايف:اف منك..طيب
ووداهـــا وهو راح للـ بيت عشان يلبس..

دخلـت شذى للـ قصر..هي مره فاقده عبير اللي ماجت..
رن جوالها
شافت الرقــم..اول من جا على بالها عبيـــر..بس هذي العنود
شذى:هلا والله
العنود اهليـــن شوشو..اخبارك
شذى:تمام وينك يادوبا..ماجيتي كل أهلك جايين..وانتي لا
العنود مستحيـه مررره:أ..راحوا عني..
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:شوووووشوووو..والله سخيــــــــفه
شذى:ههههه اكيد لاطعه اخوك برا صح؟
العنود:طيب وش السواة..وش اسوي؟؟
شذى:اوووكي ادبرك ان شالله..يالله سلااام
العنود:باي
سكـــــــرت منها..وأتـصلت على احد عشان يجي ياخذها


كان بيـــطلع من الشركه..خلص شغله كله ..والحين جاو قت رجعته للـ بيت
- فيصل
اللتفت فيصل وشاف..عبدالله
لا حووووول...
فيصل:نعم
عبدالله يبتسم:اخبارك؟
فيصل:والله بخير..وانت؟؟
عبدالله:ماشي الحال..الحمدالله..الا تعال..انت فاضي..ابي اطلع معك
فيصل:اوكي..وش وراي..
وراحوا للـ مطعم

فـ المطعم
عبدالله:مارحت للـ زواج مشعل؟؟
فيصل:لا اعتذرت..مالي خلق..انت؟؟
عبدالله:انا مثلك كان عندي شغل الا راسي..بس خلصت ولا ابي اروح
فيصل:أهــاا..
عبدالله:اكيد مستغرب اني عازمك صح؟
فيصل:لا ليش استغرب مو صديقي انت؟
عبدالله:انا فاهمك..بس شف انا لما كلمتك كانت لحظة غضب..وصدقني انا محترم ان الحين عبير تكون زوجتك..وصدقني كلام اول أنســــاه
فيصل:.......
عبدالله:فيصل..انا ماراح اخسر صداقة عمر..عشان زواجه..بلعكس..الله يوفقك
فيصل:عبدالله..انا مازعلت منك..بس هذي زوجتي..والكلام اللي صار بيننا ابيــك تنســـــاه..
عبدالله:ان شالله..صافي يالبن مثل مايقولون؟؟
فيصل:صافي يالبن..

طلــــع فيصل يتمشى معه شــــوي..

فــــــي نفـــــس الوقـــــت...وعند العنـــود
العنود:اووووف ياشوشو..والله انك تقهرين اجل بتدبريني؟؟
سمعت صوت بوري(هرن)
طلـــعت شافت شـــاب..وجالس بـ سياره..
العنود بلــمت..من هذا؟؟..
اتصلت على شذى
شذى:هلا
العنود:شوشو انتي قلتي لـ مين يجيني؟؟
شذى ماتسمع من الطق:أيــــــــــش
العنود:انتـي قلتي لـ من يجيني؟؟؟؟؟
شذى:مـــــاأسمـــــــــع زيـــــــــن؟؟..قلت أيـــــش؟؟
العنود:اطلعــــــي براا كلميــني
طلعت شذى:هاه تسمعيني..
العنود:هههه انتي اللي ماتسمعين..المهم من جاني
شذى:نايف..
العنود:نعم نعم نعم؟؟..شوشو انا متعطــــــره؟؟..بعدين كيف اركب معاه لـ حالي
شذى:ههههههه طيب وش اسوي لك..المهم تراه برا ينتظرك..ماأقدر اكلمك اكثـر بااي
العنود:طيب شوشـ..آآلوو..آلوو..شووشوووو..
سكـــرت في وجهي..اوف حماره عارفه اني ماراح اركب معاه لـ حالي..اوف اوف..وش اسوي...
يؤيؤؤ..ألرجال صار له ساعه واقف عند الباب..اممممـ..اركـب ولالا
سمعـــــت صوت البوري مره ثانيه
فـ الاخيـر..راحـــت وركبت معاه


اما عند عبيـــــر..كانت في حالة ملل..الله يعلم بها..
سمعت صــوت الباب..
عبير:أدخـــــل
دخلت منى..
مننى:عبوووره..ليش جالسه هنا؟؟
عبير:أمممممممممـ..مدري ..ماودي انــزل
منى:طيب فصول داق علي يقول تجهزوا عشان نطلع..شرايك
عبير:مابي روحوا انتوا
منى عارفه شسالفه:عبير عشاني يالله..بليــــز
عبير:تكفيـن منى لاتظغطين علي...مابي
منى:لا راح اضغط عليـك..امشي..يالله
عبير:يعني مافي فايده؟؟
منى:لا..يالله انتظرك تحت..
لبست عبير واخذت عبايتها معها..
نزلت تحت بقت نوف ومنى ومجودي جالسين
منى:وينـــــك؟؟
عبير:تأخرت؟؟
منى:لا لا..بس يالله هذا فيصل جا
عبير:أوكي
وطلعوا برا..لقوا فيصل راكـــب بالسياره
عبير شافت نوف ومنى رايحين ورا..اوووف انا الحين وش يركبني قدام معاه..؟؟..اوكي مو مشكله كلها ثواني..
راحـــــت وركبت..
فيصل:هاه يابنوتات وين تبون تروحون؟؟
نوف:أممممممممـ..انا ابغا..امممـ..مدري كل شي منك حلو..
فيصل ابتسم:تسلميـــن..منى؟
منى:مدري خل ناخذ راي البرنسيسه
فيصل يستغبي:مين؟
منى:عبوره الاموره..
فيصل:.........................."سكات وماسألها وش تبي"
عبير:انا مابي شي..انتوا كيفكم
نوف:خسااااااااااااااره لو في بحر
منى:ههههههههههههههههههههه..طيب شاريك نروح للـ سوق
فيصل:لا مو مره ثانيه..انتي لما تدخلين السوق ماتطلعين ماشالله عليك..
منى:لااا اله الا الله
فيصل:هههههههههههههههه اللهم صلي على محمد..على ايش احسدك
راحـــــــوا للـ ســـــوق
عاد منى دخلت السوق وش بيطلعها..خخخخخ

عنـــــد العنـــــود
العنود ركبت ورا طبعا:السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام..اخبـــارك عنود؟؟
العنود:والله الحمد الله..انت كيفك؟؟
نايف:تمام التمام...
وحـــــــرك...طووول الطريــــق وهــم ساكتيــــــن
نايف كان يشم ريـــحة عطرها...ياحلووووه...والله مادوي انزلها من هالعطر..احم استغفر الله ..انا شقاعد اسوي..

اما العنود..فـ كانت شايله هم العطر...هي لو تدري انها بتطلع مع احد غير اخوهـا كان ماتعطرت...آآآخ بالقهر...الحين بصير بـ حكم الزانيه...لالا ان شالله..ان شالله ربــي يغفر لي ويرحمني...ياربي لاتعاقبني..بس والله مو قصدي...

وصـلوا للـ قصر..
العنود:مشكووور نايف...كلفت عليك..سامحني
نايف وهـ بس ياحلووو صوتها ويازين اسمي:لا ماهنا كلافه..وهذا واجبـي
العنود ودها تضحك على رده..ماهنا كلافه خخخخ..متأثر من امه
نزلت ودخلت على طووووووول..وطاحت تهزئ في شذى

عنـــــد عبيـــــــــر
مجودي:مـا مـا...ابي ألوح للـ ملاهـــي فوق..
منى:يووه اصبر..نوف وش رايك بـ هاللبس مو حلوو.؟
نوف:الا مرررره بيصير كيوت عليك
مجودي:ماما..ابي الملاااااااااااااهي..
وجلس يصررررخ بالســـــــوق..وسوى لهم فضيحه...
منى:أسكــــــــــــــت..ياورع
عبير:هههههههههه ورع؟؟
مجودي:مابي مابي مابي..ابي الووووح للـ ملااااااااااهي..
منى:فيصل.بليز انت وعبير روحوا ودوه للـ ملاهي...
فيصل:اوووكي
عبير:بـ..
منى:عبير انتي مالك حاجه بالسوووق بليــــــــــــــــز
عبير:اوكي
وراحــــــوا...منى قاصده تخلي فيصل مع عبير...
في طريقهم للـ ملاهي
فيصل:عبير!
عبير:نعم؟
فيصل:الحين لم نروح فوق ابغاك تشترين لك نقاب ولا برقع
عبير:نعم نعم نعم؟؟..لا مابي انا مرتاحه كذا
فيصل يرص على اسنانه:انا اعطيك خبر...ماأشاورك..فاهمه؟؟..
عبير:بس انا مابـ...
راح فيصل وتركها...او بالاصح سبقها
ولم وصلوا فــــوق..اشترت عبير لها نقاب..ولبسته وهي تسب فيصل في سرها..

واثناء ماكان ماجد يلعب..كانت عبير تفكر بـ معاملة فيصل لها فـ النهار قبل لايروح للـ شغل..هي اللي قلبتها فوق تحت اليــــــــوم... حتى لما كانوا بالطريق ..ماكلمها...حست انها فقدت هالمعامله..مع انه ماعودها..هو بس هالمره..بس حست بـ شعوور غريب لم كلمها..طريقة كلامه....هدوووءه....نظـــــرته...آآآه بغا قلبي يطيح..انا شقاعده اقول...هالانسان أكرررررهه لو وش يصير...ماراح افكر كذا مره ثانيه....

جلس ماجد يلعب ويلعب الييين تعب
مجودي:خالي...تعبت..ابغا ودبه
عبير:أيـــــش؟؟..ودبه؟؟
فيصل:ههههههههههه يعني وجبه
عبير:اما انت عليــــك لغه صرااااحه
فيصل:يالله تعال..
وشاله..وراحوا للـ ماكدونالدز...وطلب له هابي ميل...
ام عبير جلست في طاوله..
شافـــت مجموعة بنات..اللي متلثمه..واللي فاتشه..وكل وحده حاطه الميكآب..اووفر..تذكرت طلعاتها اول..الحين فيصل بترهـا ..صارت مقيده..حتى الطلعه محسوبه علي..آآآه بس منك يافيصل..اذا قلت اكرهك صدقني...
ثوانـي ووصل فيصل ومعاه ماجد
مجودي:عبوووله..سوفي..همنقر
عبير:ههههههههههههه وشو هذا
فيصل:يعني همبرغر..ههههه
عبير ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
فيصل بس ابتسم...
سمعت عبير صوت البنات وهم يتميلحووون عند فيصل...
ناظرتهم عبير بسخريه... معجبكم هـ الفيصل؟؟..بلاكم ماتدرون..من برا الله الله من جوا يعلم الله....مســــــاكين والله
جلــــــس ماجد ياكل..وعبير تناظره..وش كثر تحب الاطفال..ياليت عندي طفل..اربيه اوأحضنه وابوسه..ياليت عندي بس اخت صغيره..وراح اعيشها احلـــــى عيشـــــه..ماراح اخليه تحتاج للـ ام بصير لها الام...ولا راح اخليها تحتاج للـ أبو..لان ابوي ماراح ينفعها..انا بصير لها الام والابو والاخت والاخو..وكل دنيتها...بس هذا حلـــــــــــــــــــم..!!
رفــــعــت عينها لقت فيصل يهوجس..ويناظر تحت..هلانسان غــــــامض..شيفكر فيه..أموووووووووت وأعرف شيفكر فيه..حتى ولا اقدر اتوقع مجرد توقع...من جد يافيصل انت غااااااااااااامض...ودي اكتشفك ودي اعرف شخصيتك..انت طيب وحنون..ولا نجس وماتحب الا نفسك..مثل ماانا اتخيل...

رفع فيصل عينه..شافها تناظره...عبير ماشالت عينها...وهو نفس الشي..كأنه تحدي...اللي بيخلي اللي قدامه يشيل عينه اول هو المنتصر..حتى بالنظرات..هلاثنين حالتهم مصتعصيه....خخخ
قــــطع عليهم مجودي
مجودي:فيسل...افتح لعبتي
فيصل:اوكي..
وفتحها
جلس ماجد يلعب باللعبه حقت الوجبه الين تعب وجاه النوم...
راح ماجد للـ عبير...
ماجد:عبيل..ابي اناااااام
عبير استغربت من ماجد ...ترك فيصل اللي هو خاله وجاي لي انا..اللي مايعرفني
عبير:من عيوووووني الثنتين
وشالته وحطته بـ حظنها...
مجودي:دولي لي قسه
عبير أللتفت على فيصل...
فيصل فهم عليها:يقول..قولي لي قصه
عبير:بس انا ماعندي قصه
فيصل بدون اهتمام:ألفي له
عبير ناظرت مجوودي..باين عليه منتهي..ووده يناااام
عبير:امممممـ...اوكي اسمع..كان ياماكان..كان في ولد اسمه مجوودي..وكان يحب يلعب وووشاطــــر...
ناظرت فيصل اللي مابعد عينه عنها
اخر شي قام وراح عنها..واتصــل على احد

فيصل:اهليــــن مميمو
منى:هلا فيصل
فيصل:ترا مجود..رايح فيها..فيه النوم
منى:أمممممـ..طيب انتوا روحوا للـ سياره وانا جايه
فيصل:منــــــــــــى!!..مو تطولين
منى:اووووكي..من عيووووني..
فيصل:اوكي ننتظرك بالسياره
وسكــــــــــــــــر..


راح لهـاا..
فيصل:عبير تعالي للـ سياره...منى بتلحقنا
ماعطاها فرصه تتكلم قال كل شي بالمختصر المفيــــــــد..
راحــــوا للـ سياره
وركبــــــــوا..
كان مجودي فـ حضن عبير فـ ساااااابع نووومه
عبير كانت تمسح على شعره..
وفيصل حاط راسه على المرتبه..وواضــح المل فـ عيووووونه
وبعدين شغـــــل أغنيه...تجرحي..

تجــــرحيـ بـ أسم المحبهـ وبعد غيبــه تســـــألين؟؟
ياللـي بجرووحـكـ..كرييمهـ..من متى قلبكـ...؟..من متى قلبكـ..عليـ..؟؟

هالمقطــــــع..كأن هالمقـــــع..فيصل يهيديه لـ عبيـر..بس عبيـر حايره..
هالمقطع مهديه لها..ولا مجرد صـــدفه...فيصل..يحبني ولالا؟؟...بعض حركاته تثبت هـ الشي...وبعضها تثبت العكــــس..وبقوووه...وش سبب زواجه مني؟؟.
ويمكن يقصدني في..ياللي بجروحك كريمه..يعني يحبني؟؟..وانا وش يهمنـــي.. يحيني من اليوم ليـن بكره..اكبــــر همــــي..
سكـــــر فيصل المسجــــل وشغل اغنيه ثــــانيه..اغنية تامر حسني..

انا ولا عارف انا مالي ولا الي جارالي بحبك
يا حبيبي بحبك.... وهتجنن عليك
انا بقى حالي ماهو حالي ولا شاغل بالي يا عمري
غيرك يا عمري ....والله حموت عليك

محتاج لكل الي فيك خليني في حضنك
قربني ليك وريني شكل الغرام في عنيك... خليني معاك

غلبني اجي عندك واهدي اه يا جامد انت
يا ولد اه يا معدي يا واخد انت الحياة والروح وياك

أســــــأله كثيـــــــره جت بـ راس عبير...هالاغنيه لها ولالا؟؟..لالا ماأتوقع هي مجرد صدفه...لالا مو لـــــي..وانا وش علي لي ولالا...

سكر فيصل المسجل...وحط راسه بالمرتبه مره ثانيه..وتنـــــــهد..
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...ملل..اووووووف
عبير عصبت منه وش قصده هذا الحين انا ممله؟؟
..
فـ هالحظه جت منى ومعها نوف...وركبوا..ورجعوا للـ بيت
فـــــي الطريـــــق
فيصل:ماشالله منى وش شريتي..كل السوق ولا نصه؟؟
منى:لالا ربعه
نوف تستهبل:انا بعد اسألني
فيصل:وش شريتي؟؟
نوف:اشيااااااااااااااء كثيــــــــــــــــــره
عبير ابتسمت على حركات نوف...ودها تصير مثلها...وجودها مثل عدمه اما نوف لا...انوااااع الاستهبال..والمزح...ياليتني مثلك بس

رجــــعوا للـ بيت

رآآحت عبير للـ غرفتها على طوول..
ورمت نفسها على الكنب
ودخل فيصل بعدها..وجلس معها بالصاله..
فيصل يبتسم:تعباانه؟؟
عبير بدون ماتتبستم ولا حتى تناظره:شوي
فيصل:اووكي روحي نامي..
عبير:ادري مو لازم تقوول
وراحت
هز فيصل راسه..عنيـــــده..بس انا اوريك..دخل غرفته وغير ملابسه ونااام

الــــــــــــــــســــــاعه 1ونص..بدت زفـــة هيــــــــاا
كانت زفة هيا حلوووووه...وكانت ملفته..بـ فستانها..وطقمها وكل شي..كانت جميـــــــــــــــــله
وبعدها...زفت مشعل...
دخل مشعل ومعه طلال وابو طلال ودحوومي الصغير..و2من عمانها(ماأنذكروا بـ القصه)
باس مشعل راسها...

العنود:ههههههههههههههه احسها مستحيه مررررره
منال:وهـ بس شوفي وش ملحه
العنود تضربها:فـ عرسه تقولين ياملحه..اجل بعد الزواج وش بتسوين؟؟
منال:لالا...مو مشيعل..
العنود:مين؟؟
منال:طلاااااااااااااااال..
العنود:مالت عليك الا مالت عليك..روحي منااااك
شذى:وش تقولون؟؟
منال:مالك شغل..روحي للـ عبير تعلمك
شذى:اخ ياعبير وينك؟؟

جا الوقت اللي بيطلع مشعل..مع هيا
طلعـــوا من القصر..وعلى السياره..طوول ماهم بـ السياره ساكتين..مشعل فسر سكوت هيا على انه خجل...
وبعدها ع الفندق...
دخلت هيا الفندق وهي كاتمه عبرتها..ودها تصررررخ وتصيــــح..تحس بـ الخوف...كيف احس بـ الخوف ومشعل معي؟؟...كيف احس بـ ضيقه ومشعل بـ جنبي الحين..
مشعل:توه مانور الفندق
هيا:.......
مشعل:حيـــاتي تبين عشا؟؟...تبين شي تاكلينه؟؟..
هيا فز قلبها من كلمة حياتي:لا شكرا..ابغا اغير ملابسي..
مشعل:أووووكي..شوفي الغرفه هناك..انا بنزل للـ للوبي شوي وراجع
هي فهمت انه بينزل عشان تاخذ راحتها..
دخلت للـ غرفته وخذت لها ملابس..ودخلت الحمام
طبعا الملابس من الاول وهي مووجوده بالفندق..بس كان في شنطتين شنطه للـ سفر وشنطه فيها بعض الملابس لو احتاجتها هيا قبل السفر..مع العلم ان طيارتهم بكره...على ايطاليا..بلد الرومنسيه على قولة مشعل..خخخ
طلعت من الحمام..وهي لابسه بيجاما حرير فوشيه..وفكت شعرها..جلست ع السرير..جلست تفكر طوول اليوم وطوول السفره وش بسوي؟؟..انا وهو لـ حالنا..اممممممممـ..من هنا الي السفره يحلها حلال..بس الحين

سمعت صوت الباب ينفتح....
______________-
وش بيصير للـ مشعل وهيا بـهـ الليله...

محمد و نوال...وش دورهم بـ القصه؟؟..

فيصل لم كان مع منى..وش جوابه لم سألته منى..اذا هو يحب عبير ولالا...اغلبيتكم اتوقع بيقول انه قال ايه..بس لاتعلقون امل بـ فيصل...لانه غااامض...واللي بالقدر بيطلعه الملاس مثل مايقولون..الى الان مافي أي دليل يثبت ان فيصل يحب عبيــــــر..!

وبتتغير معاملته للـ عبير؟؟؟؟

عبير لم كانت بـ السووق وشافت مجموعة البنات اللي يتميلحون على فيصل..ردة فعلها ماكانت الغيره...لان الاغلبيه بيظنون من هـ البارت ان عبير حبت فيصل..بس لا...يمكن تحاول تكتشفه...بس مو حب...بس بتحبه؟؟..لالا؟
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجزء الثــــــــامن
قامت من نومها ...اللتفتت جنبها..كان نايـــم...شكله حلووو وبرئ..ابتسمت على شكله..تذكرت امـس كيف كان طيب معها..

لم كانت جالسه ع السرير وتوها طالعه من الحمام..دخل عليها وكان لابس بيجامته..اممممـ شكل صار وقت وهـو بـ الغرفه بس يمكن ماحسيت لآني كنت اتروش..
مشعل:خلصتي حياتي؟؟
هيا:ايه
مشعل يجلس بجنبها:قولـي آآمين
هيا:آميـــن!!
مشعل:الله لايفرقنا..
هيا:...........
كان اسلوبي معاه بارد..انا مابي اجرح مشاعره..مهما كان هذا مشعل..يالله يامشعل..انا احبك وخايفه على مشاعرك..وانت ولا همـّــــــــك..

قامت من سريرها..وراحـــت للـ حمام...

عنـــــد عبيـر..كانت قايمه من وقت..وجالسه على النت..وبعدين نزلت تحت..
لم نزلت لقت عزوز وام فيصل..
عبير:السلام عليكم..
عزوز و ام فيصل:وعليكم السلام
عزوز:غريبـــه قايمه هالوقت..السـاعه الحين 9ونص
عبير:ادري بس عندي امتحان الساعه 11 وابي اراجع نزلت ابي اكل لي شي
طبعا هي تكذب هي ماذاكرت اساسا عشان تراجع
ام فيصل تدعي:الله يوفقك ان شالله..وتصيرين الاولى
عبير فرحت من دعوة امها...اول مره احد يدعي لها..ابوها ماكان حتى يهتم يعرف مستواها...حبت راسها
راحـــت عشان تقول للـ طباخ يصلح لها أي شي..وراحت فوق عشان تذاكر...جاها أكلها..وجلست تاكل وتذاكـر..
وراحــــــت للـ جامعه مع نوف


.....:فيصل..وش فيك؟؟..مو على بعضك
فيصل:ابد سلامتك بس مانمت زين..
عبدالله:أفـــاا...ليش؟..
فيصل:سلامتك...المهم امــــش نطلع انا طفشت من هـ الشركـه
عبدالله:يالله
وطللـــــــعوا يتمشـــــــون

عبدالله:طيب قل لي وش مضيق خلق يمكن اساعدك..
فيصل:انا اساسا مدري شفيني..

عنـــــد عبيــــــر بالجامعه
عبير:شوشو..وش صار امس بالزواج؟؟
شذى:اممممممـ..كانت هيا مررره حلوه
عبير:وبعد
شذى:والله يابنت الحلال زواج عادي..مافي أي شي جديد
عبير:فيصل قال اذا ابي اروح بس انا قلت له لا
شذى:غبيـــــــــــــــه...ليش؟؟
عبير:بس مابي..ماكان لي خلق..المهم اخبااارك

جت اثير هي و اضواء
عبير للـ شذى:يالله ياقدمهم
شذى:هههههههههههههههههه
اثير:هاااااي عبوره وشوشو..
عبير وشذى:هايات..
اثير واضواء جلسوا..وجلسوا سواليف
اثير:عبير مبرووووووك الزواج
عبير:الله يبارك فيك
اضواء:كذا ماتعزمينا؟؟
عبير:على ايش؟
اثير:زواجك؟؟
عبير:ماسويت ان شالله بعدين مو الحين
اثير واضواء استغربوا..عبير ماسوت زواج؟؟..شي غريب
رن جوال اثيــــــر...
اثير:حمووووووودي
وراحت تكلمه
شذى:هـ الحمود قاطع قلبها
شوي الا قالت اثير من بعيـد
اثير:عبيـــــــــــــــر!!
عبير:نعم؟؟
اثير:خل نطلع...بليــــز
عبير:سووووووري ماأقدر انا متزوجه
طبعا هي ماتبي تطلع معها..ولا مو عشان خاطر فيصل خخخ
اثير:اوووه..اوكي
اثير بغنج تكلم احمد:حمووووودي
احمد:عيونه
اثير:ماأقدر اطلع..صاحبتي مو راضيه تطلع معي
احمد:عبيـــــــر؟؟
اثير بغت تطلع عيونها:وانت وش عليك؟؟
احمد:حبيبي شفيك بس اسأل
اثير:أيــــــه عبير...بس تراها مغرووووووره يعني انا احسن منها..
احمد يبتسم:أكيــــد
اثير:اووكي..بحاول عشان اشوفك
احمد:وخلي عبير هي اللي تجيبك
اثير عصبت:ليـــــــش؟؟
احمد:عشان ابوك مايسأل السواق وين رحتي.. صح؟
اثير:........
احمد:اثير حبي..انتي في نظــــــري احلــــى منها بـ 60 مررررره
اثير:والله؟؟
احمد:أكيــــــــــــــــــــد
اثير:يلومووني فيك
احمد:شفتي كيف..المهم قلبووو..جا خـووي..اكلمك بعدين
اثير:اوووكي
احمد:باي
اثير: بايات

ســــــكــر احمد من اثيـر..على جيت صديقه..راكان
راكان:انا ابــــي اعرف من وين تجيب هـ البنات
احمد:حرام عليك بنت وحده...بس الثانيه بالطريق
راكان:ياأخي ابي طيب انا
احمد:اثير عندها صديقه اسمها عبير..
راكان:ناوي على شي
احمد:اكيــــــــــد...بجيب راس هـ العبير..
راكان:منهي؟؟..متى شفتها؟؟
احمد:تذكر يوم اواعد اثير بـ الكووفي
راكان:يوم كنتوا بـ تشيلز وطلعت معك علـى محل الكووفي
احمد:ايه
راكان:ايه تذكرت
احمد:تتذكر وحده كانت جايه عشان تاخذ اثيــــــر؟؟
راكان:ايووووووووه..تذكرتها..صااااااااااروووووخ..وا لله انها شـــــق
احمد:هذي اللي ابي اجيب راسها
راكان:خلها لي انت عندك
احمد:اووووكي بس اهم شي بجيها شكل البنت موب هينه
راكان:ههههههههههههههه يمكن ذاك اليوم كانت معصبه
احمد:ماأظـــــــــن..


فيصل كان نواي هو اللي بيجيب عبير بنفسه

اثير:عبووره خاطري اشوف زوجك
اضواء:ايه والله.. حلووووو؟
شذى شهقت:حلوووووو وبس..ألا يطيح الطير من السما..صح عبووووره؟؟
عبير بدون اهتمام:مدري..
اثير:اممممممممـ..مامعك صورته
عبير:لا
اضواء:تغاريـــن..لاتخافين كلها بس دقيقه نشوف شكله وخلاص
عبير عصبت منها مابقى الا فيصل اغار عليه:قلت مامعي..اووووووف
اثير:طيب خلاص..يؤ
رن جوال عبير
المتــــصل فيصل
شذى شافت الاسم..
شذى:ههههههههههه عمره طويل...جبنا طاريه دق
اضواء بلهفه واضحه:والله؟؟....وناااااااااسه حطي سيبكر بسمع صوته
عبير عنـاد فيهم:in your dream
اثير:يووووووه ليش عااد
ردت:آلوو
فيصل بدون مقدمات: أطلعي..
عبير:نعم؟؟..كذا يعني بدون شي؟؟
اثير واضواء كاموا يتضاحكون..
عبير تنرفزت منهم قالت انا اوريكم تكلمت بـ دلع:اووووووكي حبيبي
فيصل:حبيبي؟؟
عبير بدلع بغى فيصل يرووح ملـــح:حبيـــــبي..وش فيك؟
فيصل:عبير وش شاربه بالله
عبير:ههههههههههههه ياحبي ولله...
فيصل:...............
عبير:اوووووكي وش كنت تقول
فيصل:قلت اطلعي انا عند الباب
عبير استغربت وش جابه:أيـــش؟؟..وش جابك
فيصل:طيب انتي اطلعي اول ..
عبير:من عيوني..كم عندي من فيصل..
فيصل علامات الاستفهام:طيب تعالي بسررعه
سكرت عبير وهي تسب وتلعن نفسها...وش بتقول له الحين..
اثيــر:ياعينيــــــي ع الحب
قامت عبير وهي واصله معها:كرمينها بـ سكوتك
اثير واضواء:..........
شذى:عبير بتروحين
عبير:ايه..وبدق عليك
اثير:اصبري ابي اشوف زوجك
اضواء:وانا بعد
عبير اووووف علل..صدق ماعندهم كرامه...نشبه..توني مهزئتهم يجوون
لم طلعوا..
اثير:واااااااااااااااااااو..هذا زوجك
اضواء خاااقه:بمووووت..لالا مستحيـل ابي زيه
كان فيصل..جالس بـ سيارته BMWالحـــــوت..ســودا..ولابس ثوب ومرسّــم
ولابس نظاراتDior
عبير:طيب..يالله باي
وراحـــت ركبت معاه..
عبير:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلااام..
عبير تكلمت بسرعه:شف انا يوم كلمتك كذا تو بس عند صديقاتي..يعني مو عشان شي
فيصل:........
عبير:يعني لاتظن اني ابيهم يعرفون اني متزوجه غصـــب
فيصل:طيب انا قلت شي؟؟..ادري انه مو لله
عبير:..............
فيصل:انا ابي اعرف متى بتشيلين فكرة انك متزوجه غصـب
عبير تذكرت كلام عذبتنيـ بصمتكـ..كان يقول لها..لازم تشيل هـ الشي من راسها
طوول الطريـق وهـم ساكتين
فيصل:ويــن تبين تروحين؟؟
عبير:وين؟؟..اكيد للـ بيت
فيصل يبتسم:انا ناوي اليوم اننا نطلــــع
عبير:لالا مابي..ابي ارووح للـ بيت تعباانه
فيصل:و مو تعبانه تجلسين ضحك وسوالف مع عزوز وسلطان
عبير مسكت ضحكتها..ههههه في قلبه علي..خصوصا سالفة البلاستر
فيصل:يالله وين تبين ترووحين
عبير:مــــــدري..
فيصل:اووكي..شرايك نرووح للـ أي سوق نتمشى ونتغدا؟؟
عبير:اووكي
وراحــــوا للـ صحارى
جلست عبير تتمشى واشترت لها بعض الاغراض..طبعا فـ البدايه ماكانت تبي ان فيصل هو اللي يدفع لها..كانت بس تتفرج..بس هو اجبرها بطريقه حلوه انها تشتري...
ورفض انها تدفع شي من جيبها...

فيصل:اووكي وش رايك نرووح نتغدى..ترا حدي جووعان
عبير:مافطرت؟؟
فيصل:هع فطرت الساعه 9 تقريبا
عبير بققت عيونها:خبــــــل..تدري كم الساعه؟؟..الحين الساعه 3ونص..صار لك 7سااعات ماكلت شي..
فيصل:خايفه علي
عبير حست بـ نفسها:لا بس خايفه لايقولون عبير وجهها نحـــــس على عائلة عمها خالد
فيصل تغيرت ملامح وجهه..من ذكر خالـــــــــد
فيصل:أمشــي نرووح نجلس..
طلبوا لهم وأكلوا بـ صمــــــت
عبير استغربت منه جابت طاري ابــــوه وتغير وجهه
تذكرت لم طلعوا مع بعض اول مره..كيف تغير مزاجها من ذكر ابوها
اكتشفت اشيــاء مشتركه بينها وبين فيصل
كلــــــهم ابوانهم بالاسم..وماعندهم ام...بس هو امي موضي عوضته عن حنان الام
بـــــس هـي غيـر...انا امي ماتت يوم ولدتني..اما هو امه ماتت على حسب كلام نوف وعمره 6 سنوات...يعني كان يعتبر كبير نوعا ما..بـ اولى أبتدائي..اكيــد انه عانا بهـ الفتره...ومتحمل عبئ عائله...كيف قدر يتحمل...عمي خالد اللي اعرفه انه مطلق امي موضي..من تقريبا عشريـــن سنه..وفيصل كان هو الابو والام للـ عزوز وسلطان ونوف..والاخو الكبيـــــر..قلبـه كبيـــر تحمل عبئ اخوانه وامه وهو صغيــر..انا لازم اعرف السالفه كامله من نووف..هي اللي بتعلمني..بس كيف فيصل عنده شــــــركه...وهو مدريها وهو بـ عز شبابه..اممممـ..كل شي بيتضح من نووف...لحظــــه وليش اسأل نووف عندي فيصل الحين هو قدامي بسأله
عبير:فيصل؟
فيصل:نعم..
عبير ماتبي تبدا على طوول:انت كم عمرك؟؟
فيصل:26..ليش؟؟
عبير:طيب كيف عمرك 26وعندك شركه...حـ..
كانت بتقوله حقت ابووك بس خافت لايكسر الطاوله فوق راسها
فيصل:الشركه هذي حقت امي..وانا وسلطان ندريها..وش طاري عليك؟
عبير:طيب ابي اعرف السالفه...
فيصل:أي سالفه؟؟
عبير:اممممممـ..ان لم كنت صغير ووش سالفه..أ..أبـــــوك؟؟
فيصل:عبير مو وقته..هذا شي عائلي.. لو سمحتي يعني
عبير:......
فيصل:الحمدالله شبعت...انا بغسل
وقـــام عنها
عبير..علاااماات الاستفهام تكثر فوق راسها...وشلون شي عائلي..صدق انك تقهر يافيصلووه...بس لاحظت شي..فيصل مررررره متغير علي..صاير طيب وحنون ويتحمل ثقالة دمي..لالا وشو ثقالة دمي..هو اللي والله تقيل دم..
قامت وراحت للـ حمام النساء..ورجعت للـ طاوله لقت فيصل جالس..وحاط راسه بين يدينه..وباين عليه الاكتأب
عبير:فيصل؟؟
فيصل على طوول رفـع راسه:هلا..يالله نرووح للـ بيت
عبير:اووكي..
ورجعــــــــــوا للـ بيت

عنــــد مشعل وهيـا..مافي شي جديد راحـوا للـ أهلهم عشان يسلموون وبعدها ع الطياره على طوول

ناديه وهي تسكر الباب بعد ماطلعت هيا
ناديه:بفقدهـا الشيــــنه..شهر؟؟..شهر يالشينه..؟؟
طلال:ههههههههههههههههه انتي فاقدتها ليش؟؟
هيا:بس


طلعت عبير من غرفتها ولقت الجناح فاضي..
تذكرت هي لها فتره مازارت ابوها..
اتصلت على فيصل..
فيصل:هلاوالله
عبير ببرود:هلا..
فيصل ولو ان عبير هي المتصله:كيفك؟
عبير:الحمدالله..ابغا اروح للـ ابوي
فيصل:طيب اووكي البسي وانا جايك بـ الطريق
عبير:انت بتوديني؟
فيصل:ان ماويتك من يوديك؟؟
عبير:في السواق
فيصل:لالا انا موجود..يالله انا بجيك
عبير:طيب باي
فيصل:بايات
وسكرت منه ..
لبست لبس عادي ماتكلفت..هي الي الان شايله بـ قلبها على ابوها

ثواني وخلصت..
نـــزلت تحت لقت منى ونوف
سلطان وعزوز مالهم حس هـ الايام
أيـه نسيت اقولكم اليوم اول اسبووع من اجازتي...خخ شكلي راسبه من كثرة غيابي..بس مابعد طلعت النتيجه...اممممممـ ان شالله شي يرفع الراس
نزلت بس تفاجأت بـ منى كان شكلها حزيـن
عبير:هاااااااااي افري ون
نوف:هايات..تعالي شوفي الخبله زعلانه
عبير:ليــــــش؟؟..ليش الزعل؟؟
منى:بليز ترا مالي خلقكم..روحوا هناك
دخل فيصل
فيصل:السلام عليكم
اللكل:وعليكم السلام
فيصل شاف منى وشكلها زعلانه: سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات أشوف الحزن في عيونك سلامات
هـو عارف انها بتعصصصصصصب
منى:يوووووووه فيصلووه..ياكرهي لك..مو وقتك
فيصل ولا همه يكمل: بلقياك القلب يشفي غليله وانا وياك مثل قيس وليلى...
نوف قاطه معهم: بلقياك القلب يشفـي غليله وانا وياك مثل قيس وليلى...
فيصل:روايات و ياما ألفوا عنا روايات
منى زعلانه:...........
نوف:ههههههههههههههههههههههههه
فيصل: اذا راد الزمن يجرح ولا يداوي اذا راد ولو زاد العمر واحد ولا ينقص ولو زاد
يا طيوب أبي منك دقيقه تشجع و قولي بالحقيقة
حرامات نقضي العمر بالحسره والاهات
منى ودها تسطر فيصل:فيــــــــصــــــل اطلــــع برااااااااااااااا
راح لها فيصل وفتح يده عشان يضمها: يا مهموم تعال ابكي على صدري يا مهموم و لا تلوم تبي مني دمع و عيونك غيوم
منى ضمته على طووول
فيصل:ميمو وش فيك..
منى:عبدالرحمن
فيصل:وش فيـــه
منى:يقوول انه بيطوول بـ سفرته..
فيصل يضحك:ليش هي اول مرره؟؟
منى:بس معه المظيفات..اخاف يشوف له وحده منّأ ولامنّا
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه على بالي عندك سالفه..هذا زوجك مهما كااان
نوف:فصوول وين بترووحون؟؟
فيصل:عبير بتشوف ابوها
نوف:خساااااااااااره..كان ودي اقط
منى:آآآآآه يادحماان
فيصل:دحمان؟؟
منى:عبدالرحمن بس ادلعه
فيصل وعبير ونوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى:ايه وش عليكم..اااااخ
عبير لبست عبايتها..وطلعت
ولحقها فيصل..وركبوا

طوول ماهم بـ السياره وهـم سـاكتين..
وقف فيصل عند محل للـ كووفي..
فيصل:تبين شي؟؟
عبير:أممممـ..بس توني ماكله..
فيصل:شي تشربينه؟؟
عبير:أووكي..ابغا ريلاكس
فيصل:اووكي..لوسمحـــت!!
الرجال:ايوه تفضل..!
فيصل:واحد ريلاكس وواحد موكا حار
الرجال:اووكي..
ثواني وبعدها اخذوا طلبهم...
وكملوا طريقهم وهم سـاكتين...
عبير مستغربه من معاملة فيصل لها..معاملته غريبــه هـ اليومين..اممممممـ..يمكن يبيني احبه او يجيب راســـي..بس لاتحلم يافيصل..لآنك اخـر واحد ممكن احبه...

وصـــلوا للـ بيت ابو عبير..
نــزلت عبير وتفاجأة بـ فيصل يطفي السياره وينزل معها..
عبير:بتنزل؟؟
فيصل يبتسم:اكيــد.... بسلم على عمـي...

دخلوا طبعا عبير معها مفتـــاح..اول مادخلت جلست تتأمـل البيت..البيت اللي عاشت فيه طفولتها ومراهقتها..وكــــل حيـــــاتها..الله يالدنيا..اول كنت لما ادخله احس بـ طفش بس الحين..مابي اطلــــع..ودي اجلس هنا..مابي اطلــع..تحس بـ حنين للـ هـالبيت..

فيصل لاحظ سكــوت عبير وأحترم هـ الشي..

دخلـــوا للـ فلـه
عبير:ميـــــــــــــــــري!!
جت ميري:مدام أبير؟؟؟...(مدام عبير)
كانت واضحه الفرحه بـ وجهها..ميري من زمااان وهي عندهم
عبير بفرح:ميري...كيفك؟؟
ميري:فاين..يو؟
عبير:فاين دامك فاين..وين بابا؟.
ميري:سافر
عبير:أهـــــاا..متى يرجع
ميري:ميبي تموورو..
عبير:اووكي ..يالله انا رووح
ميري:أووكي
فيصل كان واقف عند باب الفله..
فيصل :هاه..شصار عليك؟
عبير:مو موجود
فيصل:خلاص نجي بـ وقت ثاني
عبير:نجي؟؟
فيصل:اييه..نجي..ليش؟؟
عبير:ابوك ولا ابوي؟
فيصل:لامو ابوي بس عمي..
ركبـــــــوا السيــــاره..
عبير:فيصل..لاتظن ان في تغير معاملتك معاي اني بليــــــن
فيصل ابتسم:ليــــــش؟؟
عبير:لأني بكل بساطه.....
قاطعها:أدري تكرهيــني..
عبير:مدامك عارف..ليش متغيره معاملتك؟؟
فيصل:هذي معاملتي مع كل الناس...بس بـ البدايه كانت تصرفاتي معك شوي قاسيه بس غيرتها الحمد الله ورجعت زي اول..
عبير:اهـــــم شي اني علمتك...ولا تفكر مجرد تفكــــير اني بـ يوم بحبك او بس بـ ستلطفك
فيصل:...........

رجعــــوا للـ بيت وفيصل رجع للـ شغله
دخــــــل للمكتبه..
فيصل السلام عليكم..
حمد:وعليكم السلااام
فيصل:وش جاابك هنا؟..ماعندك مكتب
حمد:ياخي احبك وش اسوي
فيصل:الله يحووم كبدك..حبتك القراده..
حمد:هههههههههههههه اكيــد النفسيه اليوم حلوووه عشان المدام مدلعتك
فيصل وهو يجلس:خلـــــها على ربك بس
حمد:اليــــوم جا عبدالله..سأل عندك
فيصل بأهتمام واااضح:قلت له اني كنت مع عبيـــــر؟؟
حمد:لا خبل انا اقووله؟؟
فيصل ارتاح في جلسته:أيــــه اشـــــوى يارجال..
حمد:لين متى وانت تخاف تجيب سيرة مرتك عنده؟
فيصل:انا ماأخاف منه ولا من اشكاله...بس المياه رجعت للـ مجاريها ليش اخرب على نفسي؟؟
حمد:وأنت مصدقه؟؟
فيصل:مو مرررره...بس ماخذ حذري منه
حمد:احسن لك

حمـــــد...صديق فيصل..مـــن يومهم صغار..كانوا هو وعبدالله وفيصل اعــز الاصدقاء بس صار بينه وبين عبدالله حساسيه ...لان حمد كان يشتغل مع ابو عبدالله بس لم فيصل استلم شركة امه..وقام بـ الشركه..حمد وقف معها بـ حكم انه صديقه...وساعده بـ كل صغيره وكبيره..وهـ الشي ماعجب ابو عبدالله وعبدالله..لان حمد كان...شخص مهم بـ شركة ابو عبدالله واللي زاد الطين بله ان ابو عبدالله مايحب فيصل ولا يطيـقه..هـو طيب وخلووق والكل يحبه بس مشكلته لم يعصب يعصب...يعني نفس فيصل..



شذى:عبووره والله لك فقده وقسـم بالله...ليش معد صرتـي تطلعين معنا؟؟
عبير:امممـ..تعرفيـن الظروف..
شذى:تصدقين شلة الخماسي المـرح طايحين لي مصالح..يقولون لي تكفين اقنعي عبير تطلع معنا
عبير:مـاعليك منهم...عندهم سوواويق
شذى: والله عبوره مشـــــتاااااااااااااااااااااااااقه لك مووووووووووووت .. خاطري اشوووووفـك
عبيـر:وانا بعد..ودي اشووفـك
شذى:تــعالي بيتنا
عبير:ماأظـن فيصل يوافـق
شذى:أمممـ..طيب نطلع للـ أي مكـان
عبير:شوشو انا بي اشوفك بس صدقيني فيـصل مسكـر علي..معيي اطلـع
شذى:اووووووووه هـذا اللي كنـّا نكرهه؟؟
عبير:ولي يومك
شذى:بس انا اللي شفته بـ الجامعه يثبت العكـس..؟؟..يوم تكلمينه
عبير ملـّت من الكتمان:أكرررررررررررررررهه..لي يومك وانا ماأحبـه..اللي بالجامعه كان تمثيل
شذى:طيب ليـش
عبيـر حكــــــت لها عـن كـل شـــــــــي..!


.........:هـذا احنا وصلـنا بـ حمدالله ورعايته
هيا ودهـا تضحك:...
مشعل:نـرووح للـ فندق؟؟
هيا:يالله
وراحـوا للـ فندق يطلبون الرآآآآحه

لما وصلوا دق مشعل على امـه يبشرها بـ وصولهم بعدين على طلال
طلال:هلا والله
مشعل:هلا بك
طلال:هاه بشر وصلتوا
مشعل:لاتونا..وش رايك بالله؟
طلال :يؤ.. طيب لاتضربني
مشعل:هههههههه..يالله تراني موب فاضي لك
طلال:ههههههههههه داري..يالله باي
مشعل:بايات
وسكر

وبعدها دق على نايف:الوو
نمشعل:هلا نيووووف..شلونك
نايف:بـ خير ونعمه..انت اخبارك
مشعل:تمام التمام..
نايف:تراك مو احسن مني انا بعد بسافر
مشعل:لاااا خساره..كان ودي اصير انا بس اللي مسافر..والله حاله..طاح كرتي
نايف:ههههههههههههههه احســــــن
مشعل:كم بتجلس
نايف:شهر..ماراح اطوول..مسافر مع الوالد..
مشعل:ترجعون بـ السلااامه
مايف:الله يسلمك ..والله من زماااااان ماسافرت من يمكن شهرين او 3


شـذى:اوووووووف..طيب يالغبـيه في احـد يهدم بيته بيدينه؟؟
عبيـر:لا مـافي ..وفيصل موب بيتي...
شذى:عبير مع احترامي الشديد لك....انتي غبيـــــه وماتنعطين وجـــــــه
عبير رفعت حاجبها:ليـش يالذكيه؟؟
شذى:فيصل قال لك نفتح صفحه جديده..ليش تقولين لاااااااا
عبيـر:لاوالله..
شـذى:عبير فتحي مخك شوي...هـو رجال يعني حلال عليه لو يتزوج غيرك ثلاااااثه فاهمه علي..ثلااااثه..والناس وش بتقول..فيصل اللي ماصار له متزوج عبير شهـر تزوج عليهـا...وانتي بعد ماأعتقد ان ودك تدخل عليك وحده تشاركك في زوجك؟؟..صح ولالا؟؟
عبير:من زينه..من بتقبل فيه
شذى:لا ياشيخه..اولا شـاب..ووسيـم ..ومعاه فلـووس...قولي من اللي ماراح تقبل
عبير:ومتزوج
شذى:ههههه من يهمها...دام عنده فلوس وشاب؟؟
عبيـر:شذى ياحماره سديتي نفسي...انا ابـغا سمعتي
شذى:سمعتك ولا زوجـك؟؟
عبير:سمعتي وش ابي بـ زوجي
شـذى:صـدق انـك عنيـده وراسـك يابـس وماتنعطين وجه...بس انا أقولك لو بيتركك فيـصل بتحسين انك فقدتي شي غـالي عليك..
عبيـر:لاخله يرووح ماراح افقده..بلعكس فكـه منــه
شـذى:طيب طيب خلاااص..انا قررت ماراااح اتزووج انتي ونوال زواجكم مثل وجيهكم
عبيـر:ههههههههههههههههههه لالا انا لاتناظريني هذا مايعتبر زواج
شذى:ياشيخه اجل وشو؟



كانت نايمه...حست بصـوت بـ جنبها...ويد تمسح على شعرها..
فتحت عينها...شافت مشـعل
مشعل بـ حنيه:هيوونه قلبي يالله قومي بسك نوم..
هيا قامت:كم الساعه
مشعل وهو يتأمل وجهها:..........
هيا استحت:مشعل..
مشعل:آآآآه بس..يانعم..ياحظ اسمي
هيا:كم الساعه؟
مشعل:بأي توقيت
هيا:لاوالله؟
مشعل:ههههههههههههههههههه 11
هيـا يؤ نمت كل هـ الوقت:اووكي..
راحـت للـ حمام..
ولبست وطلعوا


حمد:فصوووووووله..في سفره بعد يومين
فيصل:يالله...مو احنا خلصنا من شغل عمي سعد؟؟
حمد:الا بس مو انت تقول ان بقى شغله مااخلصت منها بعده
فيصل:أيـــــــه صح بس هو الحين مسافر
حمد:هو يقول انه بيرجع بكره...والسفره بعد يومين
فيصل:يصير خيـر
حمد:ههههههههههههههههههههههه وراك شاييل هم انا اللي بسافر مهوب انت
فيصل:احســـــــن بعد
حمد:بس كان ودي تصير سفرتك هذي شهر عسل متأخر
فيصل:لالا يرحم امن جابتك..لالا مابي شهر عســــل
حمد:ليش؟
فيصل:مابزيتها بـ البيت ابزاها بـ السفر..اقوول رح مناااااك
حمد:هههههههههههههههههههههههههه حالتك مستعصيه


نـوف كانت بـ غرفتها..تفكـر بـ بدر..هالانسـان اللي امتلكها
تبـــــي نهايه...تبي تنهي هـ القصه..نهايـه سعـيده..نهايـه تجمعها مع بدرها بـ سما وحده..بيت وااحد...تحت سقف وااحد...

رمت نفسها ع السرير:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابدر...احبـــــــك


فتحت عبير دفتر الخواطر...بس مافي شي ببالها...
خـــــواطري ممله...مافيها حب...اصلا في شي اسمــــه حب؟؟...آآخ بس ماأظـن..حب مو موجود...انا حتى بـ مراهقتي ماحبيت...وهي مرحله يمكن اغلب البنات حبوا فيها..

تذكرت لم كانت بـ المرحله المتوسطه...وبعض صديقاتها اللي معها..لم كانت بـ المتوسط

شهد:والله وناااسه امـس شفت ولد خالتي..احس من نظراته ان مشتاق لي
بدور:وانا بعد..ولد عمي جانا امس بس آآآخ يالقهر ماقدرت انزل عنده لآنه كان مع اخووي..وماودي اخذ تهزيئه قدامه
وهــــــي كانت ساكته..
صحيح حب مرآآهقه بس على الاقـل حسوا بـ الحب..
لالالا..اصلا الحب مو موجووووود..الحب شي خيــــالي الناس عرفته من التلفزيون..
حب ااثير للـ أحمد مو حب..لان احمد مايحبها...احمد هذا انســـــان نصاااااب..انسـان يلعب بـ مشاعر اثير..وهي اللي بتعظ اصابعها ندم

هيا ومشعل...هذا بس فترة الملكه..ووو بعدها كل شي بيصير طبيعي مثل نوال وزوجها

ليـش احـب واحد انا مو متأكده اذا هـو بيعطيني قلبـه مثـل ماأنا عطيته قلبـي
الحــــــب ذل...وانا مو مظطره انـي انذل..قلبـي مو مكان للـ حب...انا ماراح احـب..
- احـم أحـم..قلنا السلااام عليكم
اللتفت عبير له:بسم الله متى دخلت
فيصل:منذ مبطي...اللي واخد عـألك
عبير:......
فيصل وهو يجلس:أيــــــوه..تفكريـن فيني؟؟
عبير تناظره بستنكار:نعم؟..مابقى الا انت
مو مشكله اصبر عليك ياعبير وعلى قسوتك
فيصل:اجـل..؟؟
عبيـر:مالك دخـل
وقــــــامـــــت عــــــــــنه..
فيصل تنهد..حركاااتها تجيب الضغظ..
انا وش سويت لها..ماكل حلالها؟؟..ولا ذابـح لها احد..كل هـ الكره شايلته بـ قلبها علي..لـو بس تفكرين بـ عقل..

قــام وراح للـ غرفته..

مــــن بكــــره
دق فيـصل على عمـه..
فيصل:هلا عمي
سعد مو مبسوط بـ أتصال فيصل:هلا فيصل
فيصل يطنش:كيف الحال؟؟ ..وكيف الشغل
سعد:الحمد الله..
فيصل ساكت ينتظره يسـأل عن بنته:.....
سعد:....
فيصل:عمـي ترا عبير بـ خير
سعد:الحمدالله
فيصل:طيب هي بتجيك اليوم ان شالله
سعد:لالا انا بسوي لها عزيمه هـ الومين..بـ مناسبة نجاحها وبـ مناسبة زواجها..
فيصل:خيـر ان شالله
سعد:فيصل انا مشغوول الحين يالله فـ امان الله
فيصل:فـ امان الله
فيصل وده يسطر عمـه..ايه الطيـوور على اشكـالها تقع..عمـي مثل ابوي..


نـزلت عبير ولقت ام فيصل جالسه
ام فيصل:هلا..هلا والله وغلا ببـنيتي...
عبير ابتسمت من قلبها:هلا فيـــك
وحبت راسها..
ام فيصل:هاه..شلونك شعلومك؟؟
عبير:بـ خير دامك بـ خير
جلسـوا يسولفون...
يالله قد أيـش حبيت هـ الانسانه..والله انها طيبه وحنونه..وحسستني اني بنتها من اول يوم جيت عندهم للـ بيت..حسيت اني وحده منهم وفيهم..يمكن حبيتها اكثر من ابـوي..كنت متوقعه بجلس يمكن شهر عشان اتأقلم معهم بس من اول يووم..صرت وحده منهم وفيهم..بس ليش عمي طلقها؟؟
عبير:يمه
ام فيصل:سمـي!!
عبير:سم الله عدوك..أ..أ..ودي اسألك بس مستحيه
ام فيصل ابتسمت:لا..هو..مستحيتن من وشو؟؟..انا امتس..
عبير ابتسمت:ليش تطلقتي من عمي خالد؟
ام فيصل:انا ماتطلقت..ابوتس ماقالتس؟
عبير:لا
ام فيصل:انا ماتطلقت بس انـي معلقه..
عبير:طيب ليـش؟
ام فيصل:عمتس ياعبير طمااع..كان يبي فلوسي وفلووس عيالي..من ماتت جواهر ام فيصل وهـو طمعان بـ حلالي وحلال عيالي..ولا همه هذول عياله ولالا؟؟..
عبير:اهــاا
ماسألت اكثـر حست انها تقلب المـواجع
وتفتح الجرووح
كملـو سواليفهم بـ دون مايجوبون طاري خــــالـد
- هااااااااااااااااااااااي افري ون
ام فيصل:مالت عليك الا مالت عليك..
عبير:هههههههههههههه احسن..امي ماتبي الا السلام عليكم..
عزوز:مااامي..i love you so much
ام فيصل:وش يخربط؟؟..وش هـ الحتسي؟؟
عبير:ههههههههه يقولك انا احبك مرررره
ام فيصل:احتس عربي لا ذا الدله على راسك
عزوز:واااااااااااي..يوم هيت مي؟؟
عبير:هههههههههههههههه انا مو بمترجم عندك؟؟
عزوز:طيب خلاص ااوووف
شــــــــوي ودخـل فيصل..
فيـصل :السلام عليكم
الكـل:وعليكم السلااام..
ام فيصل فاجأتهم:عبيـر ترا الحفله يوم الخميس
عبير:يؤؤيؤؤؤ يمه ماقلتي لي استعد من بدري
فيصل:و ابوك بيسوي لك حفله هـ اليومين
عبير:يؤيؤيؤؤؤؤ..
عزوز:وش فيك يؤ ويؤ؟
عبير وفيصل:هههههههههههههههههههههه

مـــــــــــرت الايـــــام
وجـا موعد عزيمة عبيـر
كانت بـ الانتر..
كانت عبير لابسه فستــــان رسمـي..عـباره عن فستان طوويل..لونه برتقالي وأغمق درجات العناي..وبدون اكمام..وشال عشان يغطي كتوفها وصدرها لانه كلللش مافي اكمام..وشعرها مسيحته ومسويه بف
طالعه خيااااااال

شذى:عبوووور بتصير احل شي بـ العالم..
منال:ودي اشوفها وهي بـ جنب فيصل..
العنود:مناسبن للـ بعض

بـــــدت زفــة عبيـر..
كانت تمشــي على مسيقه سلوووووو..
وصــــــايره ملفته..والكـل سمى عليـها..
بعدهـا دقــــوا..اغنية..لايهمك حبيبي
وبعدهـا علـى طوول زفـة فيـصـل..ودخـل معااه سلطان وعزوز و سعد ابو عبير
فيصل كان بـ المقدمه وهـو لابس البشت..وشكلــه خطيـــــر
حتـى عزوز وسلطـــان
شذى:وووووو كووووشخه
العنود:من ذولا الاثنين؟
شذى:سلطان وعزوز بس من هو عزوز ومن سلطان مدري
منال:كووووشخه بس فيصل احلا
العنود:انتي بس تمدحين فـ الرجال المتزوجين


خلصــــــــــت عزيمة عبيـر على خير..
بـقى عزيمة ابـوهـا اللي مايندرى وش بيصير

مــــــــــــــرت الايـام ولا في شي يستحق الـذكـر..
علاقـة عبيـر وفيصل مثل ماهـي وهيا مشعل على حالهم..
بس عبير بدت تحس بـ متعه..معاملة فيصل لها..ترضي غرورها..صحيح انه يعاملها كـ أي وحده..بعيـــد عن الكلام المعسوول
بس هي مبسووطه بدون ماتحس بـ نفسها

نـوف:عبـوور دريتي اننـا يمكن نطلع للـ بر؟؟
عبيـر:متـى؟؟
نوف:بـكره والله وناااااااااااسه..
عبير:اممممممـ..من بيجي؟
نوف:اكيـد خالتي ايمان وخالتي ام احمد وأحنـا والله مدري بالظبط بس ان شالله كلنا
عبيـر:خالتك ايمان بتجي؟؟
نوف:أيـــــه..فلــّه..ونـااااااااااااااااسه..متى يجي بكره

عبير ماكانت متحمسـه هـ اليـوم يعتبر شي عـاادي عندها..


نـايف:اقوول شوشو؟
شذى:هلا
نايف:امممممـ..اخبـار العنـود؟؟
شذى:ليـش؟؟
نـايف:انا لم جبتها هي كانت عارفه اني انا اللي بيجبها..؟؟
شذى:لا...والله انها هزءتني هههههههههههههههههه
نـايف:ليـش؟؟
قالت له..
نايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه


دخـلت عبير للـ غرفتها...
فتحت دفتر خواطـرهـا..بس مافي شي ببالها...
امممممممـ..صار لي وقت ماألفت خاطـره..من دخلت بيتك يافيصل..من دخلت عالمك..مافيني أألف خاطره..مافيني..اكتب شي
سكرت الدفتر وهي يآآئسه من انها بتألف شي..

راحت للـ صاله..
بعدهـا دخل فيصل..
فيصل:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلااام
طبعا كانوا ساكاتين..
فيصل:نتيجتك طلعت؟
عبير:لا..ليش؟
فيصل:اسـأل..
عبير:في بكره روحه للـ بر؟؟
فيصل:أيــــــه..
عبير:طيب ليش ماقلت لي؟
فيصل:أممممم..ماجا على بالي..او ماسمحت لي الفرصه
عبير:لاوالله؟..يعني كل الي بالبيت يعرفون وانا لا؟؟
فيصل:طيب اووكي انا آآسف..ماراح اكررها..
عبير:فيصل انا اتكلم جد
فيصل:وانا بعد..صح كان المفرووض اعلـمك..كم عندي من عبير؟؟
عبير:مو لايق عليك ابد
فيصل:وشو
عبير:انك تكوون رومنسي
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
فيصل:اصيـر لك روميو ان بغيتي
عبير:لا شكـرا مابي..
فيصل ابتسم:اووكي..متحملك...عشــــــانك
عبيـر:..........
فيصل بـ جديه:ممكن اتفاهم معك شووي؟
عبير:وش فيه بيني وبينك؟
فيصل:عقــــــد زواج
عبير:عقد زواج بس مو حب..
فيصل:طيب بـ أمكاننا نخليه حب
عبير:ماينجبر قلب على قلب..انا ماأحبك
فيصل:عبيــــــر كبــــــــــري عقلك..
عبير:يعني انا غبيـه
فيصل:محشومه...بس انا ابي اتفاهم معك...ابي افتـح صفحه جديده؟؟
عبير بـ أستنكار:ونعيـش كـ زوجيــــن؟؟
فيصل:ليش لا؟؟
عبير:سووووري اعذرني...i can't
فيصل:عبيـر..افهمينـي...انتي مو ماتقدرين انتي ماتبغين..عبير نقدر نعيش كـ زوجين بس انتي ساعديني
عبيـر:وش يجبرني اني اعيش معك كـ زوجه...
فيصل:انا موو زوجك؟؟
عبير:بـ الاسـم
فيصل:طيب نقدر نصلـح اللي بيننا...هذا لـ صالحي ولـ صالحك
عبير:..........
فيصل:عبيـر..انتي افهمي...انا ابي استقر اعيش كـ أي رجـل بـ الدنيا..متزووج وعن قريب اكون ابو وانتي ام..وماأظن انتي ماتبين هـ الشي
عبير:ابي يكوون لي عيال..بس مو منك
فيصل حس انه بيبي يسطرها ميت عليك؟؟..والله انك انســـــانه تقهريييييين
قـــــــــام عنــــــــها..لا يقـوم يكفخها..الكمله الي قالتها تجررح..وتخلي الواحد غصب يعصصب..
عبير حست بـ قووة كلامها...كلامها معه يجرح وهو مايزعل او يشيل بـ خاطره..
من اللي مايستاهل الثـــــاني انا ولا انت؟

مـــــــــــــــــن بـــــــكره
قامت عبير من النــوم..طبعا اليوم روحة الـبر..
لبـست بنطلوون جينـز ازرق..وتي شيرت cut تفاحـي..وجاكيت نص كم اصفر..كانت مررررره كيووت...

طلعت من غرفتهــا..ونزلت تحت لقتهم كلهم مستعدين..
ثـــــــــــواني ونزل فيصل..
كانت لابس برمودا بيج وتي شيرت نص كم زيتي..وكـــــــاب..
راحــوا ام فيصل وعزوز ومنى ونوف ومجوودي مع سلطان
اما عبير ركبت مع فيصل اللي كانت معظم الاغـــــراض معـاهم

وصلــــــــــوا للـ بر..
كانوا اللي جايين خالتهم ايمان و ام احمد..
ام احمد عندها بنت وحده توها متزوجه اسمها سمر
سلمـوا عليهم
واخـــــر طلعوا البنات مع بعض
نوف وعبير ودلال وسمر وغاليه
نوف:ونااااااااااااااااسه الجــــــــــــو حلوووو
سمر:من جد احس مابقى لنا الا دبابات..
نوف:خل نقوول للـ الشباب يجيبون؟؟
دلال:اووكي قولي للـ اخوانك
وناظرت عبير..فهمت ان قصدها فيصل
حست بـ قهر هـ البنت تدوور المشــــاكل دواره
سمـر:خلاص كل وحده تقوول للـ شخص معين..امممم انا بقوول لـ رجلي
دلال:انا بقوول للـ فيصل..لان ماعندي اخـو
عبير ودهــــــا تزنطها..تقهههههر ياناااااااس
نوف:لاياحلووه..عبير بتقوله..وانا بقول للـ سلطان وغاليه تقول للـ عزوز..ودلال..اممممم...مين تقولين له؟؟..مافي لك احد..احمد اخو سمر ماجا
دلال:الا بقى فصوووول
نوف:دلوووول فصول تزوج..اذا ماعندك خبر
دلال بسخريه وتناظر عبير:تزوج؟؟
عبير ساكته حاشمه هـ البنات اللي عندها ولا الود ودها تعلمها شغلها..مثل اريــج اول..

سوو اللي بـ بالهم..جابوا لهم دبابات كل واحد كان معاه دباب حتى الاولاد..

عبيـر كانت متفرجه..دباباها الي الان ما وصــل
وقف فيصل عنـدها اللي كان راكـب دباب +4..ولابس نظارته الشمسيه..اما الكـاب فـ فصخه وعطـاه عبير..

فيصل :مادوك تركبين؟؟
عبير:في زوج سمر
فيصل:تعالي ماعليك منه انتي لابسه نظاره واللبسي هـ الكـاب .."ويأشر على كابـه".... وماراح يعرفك..وهـو اصلا لاهي بـ مرته
عبير:مامعي دباب..
فيصل فحز لها:تعالي معي..
عبير:نعم؟؟..
وناظرت دلال..ههههه فرصه اقهرها..
عبير:أووكي..
وركبت معاه..
فيصل:تمسكي زيــــــن
يييييي لالا..أمسك وسط فيصل؟؟..ياماما ابـــــي انــــزل
عبير:فيصل ابي انـ..
وأنطلــــــــــــق فيصــــل بسرررررررررررعه..قبل لاتكمل كلامها..
واظطرت انها تتمسك فيــــه..

عبير ماسكــــه فيصل بقوووه من الخـــــوف لآنه كان مسرررع مرره حتى بـ اللفات مايبطئ..مجنوون هـ الانسان..وكانت دافنه راسه بـ ظهره..
عبير:فيصل.بطئ شوووي..
فيصل:مـــــــــاأسمــــع
هـــــو فعلا مايسمـــع لأن صوت الدباب عــــــــالـــي
..رفـــــعت راسهـا كانــــــوا بعيــــدين عن المخيم..
اصلا ماتشوفه
فيصل بطئ..مما خلى عبير تخاف أكثــــــــــر
عبير بخووف:فيصل وين احنـا فيه..
فيصل:مدري
عبير وخوفها يزيد:فيصل بليز خل نرجع..
فيصل: انا اعرف احنا وين عشان ارجع؟؟
عبير شوي وتصيـــــح:ياربي..انت اكيــــد تمزح
وقــــف فيصل..الدباب..
ونــــزل وحاول يتصــــل
نزلت عبير..جلست تمشي وتمشي وتمشي..يمكن تلقى اثــــر..
اووف..
فجــــــــــأه..
تلفتت حولــــــها..مالقت فيصل..
وييييييينه..لالالا..ضعت...يامامي..لالا..انا اكيــــــــد جالسه احلـم
عبير:فيصل؟؟...فيصصل..
جلست تصيح:فيــــــــــــــــــــــــــــــــصل؟؟
جلست تصررخ وهي بـ دموعها:فييييييييييييييييصل؟؟
- عبير؟؟..
ألتفت عبير على فيصل..وركضـــــت له..وضمته..
دفنت راسها بـ صدره..
عبير:لا تتركني..ياويلك...انا خااااايفه..فيصل بلييز خل نرجع..
فيصل:ههههههههههههه شفيك انتي مصدقه اننا ضايعين
عبيـرببراءه مو فاهمه:هـاه؟؟
فيصل:فيصل معاك كيف تضيعين؟؟..تعالي!!
ركبـــــــوا الدباب ورجعوا للـ مكان المخيم
عبير:سخيييييييييييييييييييييييييف..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:باااااااااااااااااااااااااااايخ
فيصل ولا عنده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحـــــت عنه وهي مقهووووووره منه..
لحقها ومسك يدها..
فيصل:وش فيك..يعني زعلتي؟
عبير:انت باااااااااااااااااااااااااايخ..اكررررررررهك
فيصل:طيب انا ابيك تحبيـــــني..وش اســــوي؟؟
عبير:عد شعر راسك..او وصل للـ سما وتـــعال..
فيصل:لو اقدر..بس انا ضعيف مسكيــــــن..ماأقدر
عبير:اجل لاتحلم يالضعيف..والمسكين
قــــرب بـ شكل خلاها تتوتر وتخاف..
ووصل للـ أذنها..:لو بيدي خليتك تحبيني..بس قلبك مو بيدي..
عبير:.........
فيصل:ابي اسمعها..من فمك..
عبير:وشي؟
- ماشالله روميو وجولييت هنا؟؟
التفتوا لقـــــوا دلال..
هـ الانسانه وقحـــــه..اووف..منها..لحظه انا ليش احـس بـ القهر..هـ الحظه مفرووض ماتأثر فيني...بس فيصل يحسسني بـ أنوثتي..يحسسني اني بنت..لها كيان..لها قلب..ماقد حسيت بـهـ الشعوور
راحت عنهم اما فيصل ركب الدباب وسفهها..

فـ الاخير لعبوا البنات لـ حالهم..
جـا وقت العشا تعشيت وخلصت بدري..اصلا من له نفس ياكل ودلال قدامه..صدق وقحه ترمي علي كلام..عليها نغزات تقهر..قمت عشان اتمشى شوي..بس مابعدت عن المخيم خبله انا اطلع واضيع..

الحيـن اطلع وألقى فيصل..اممممـ..ليش جا على بالي..؟؟..بس فله لو يطلع عزوز ع الاقل اسـولف مع احـد..
او نوف..
- كشفــــــــــــتتك..وش تسوين؟؟
التفت عبير لقت سلطان:هلا والله
خخ هـ الانسان اللي ماجا على بالي..
سلطان:ينفع اجلس اسولف معك ولا في زائر بـ الطريق؟؟
عبير ضحكت:ههههههههههههه لالا مافي احد..
سلطان:ترا لو في عادي اضف وجهي
عبير ابتسمت:لو في طردتك
-أحم احم..اطرديه الحين
سلطان:هــــذا فصوووول جا..اظن مالي مكان هنا..
عبير:شدعوه..
فيصل:لايرحم امك رح منااااااك مع حبيبك عزوز
سلطان:الله يحووم كبدك
ورااح
فيصل:وش مقعدك هنـا..ماتخافين تضيعين زي تو؟؟
عبير:سخيــــــــــــــــف..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عبير:انت ابدا مو funny
فيصل:طيب كيف اصير funny وأضحكك؟..لأني بـ صرآآحه خاطري اشوف ضحكتك
عبير:ماتقدر..لأني ماأضحك
فيصل:اكيـــــــــــــــــــــد؟؟؟
عبير:اكيدين
فيصل:اووكي الايام تثبت..ايه نسيت اقولك
عبير:وشو
فيصل: ام هيا لما ترجع هيا ان شالله بـ السلااامه بتحط عزيمه بـ مناسبة رجعتها..لاتقولين ماقلت لك
عبير:يالله ياكثر عزايمكم..اووووووف
فيصل:ههههههه احلى شي العزايـــــــــم
عبير:..........

فـ الاخيــــــر الـكل رجع للـ بيته..

عنــــــد هيــــا كانت جالسه مع مشعل ع البحر..
مشعل:شفتي البحر شو كبير؟؟
هيا:ايوه
مشعل:ودي اسبح فيـه..
ودها تضحك..على بالها انه بيصير رومنسي الاخ بس للـ أسف ههههه
مشعل:هيوووووووونه كل هذا حيـا؟؟..تكلمي ودي اسمع صوتك
هيا:موب لازم..مو مهم
مشعل:الا مهم بـ النسبه لي..احب اسمع صوتك واحبك كلك..كلك على بعضك
هيا:.............
مشعل:ترا ماحب الحيـا الزايد..خلاااص عاد
هيـا:مشعل لاتظغط علي انا مابي اتكلم..
مشعل: في شي مضيـق خلقك؟؟
هيا:لا مافي شي
مشعل:قولي لي انا زوجـــــــك..
هيا:مافيني شي خلاااااص..لاتضغط علي
وقــــــامت عنـه..
ولحقها هـو
مشعل:ابي اعرف و ش فيك مو على بعضك ابد
هيا:ابي ارجع للـ رياض
مشعل:ليـش؟؟
هيا:بس..ابي ارجع وبس
مشعل:طيب من عيوني..بس ممكن نجلس بس اسبـــــــوع..بس اسبـــــوع تكفين..!
هيا:اووكي..اسبوع بس


مــــــرت الايـام ومشعل يفسر تصرفات هيا على انها خجل..هو حاس بـ شي..هيا ماحاولت تبين له شي لأنها ماتبي تجرح مشاعره..بس ماتبي تبين له انها تحبه..لانه مشعــــــل..بس هـو قلبه ناغزه..رجعــــــــوا للـ رياض بس عزيمتها تأججلت..

عبير..زارت ابــوها كذا مره بس تتفأجئ اكثر المرات اللي تروح فيها انه مسـافر تحديدا مصر..سألت فيصل اذا لهم شغـل هناك..وقال لها ايه..
بس قلبها ناغزها..


كانت هيا طالعه مع مشعل..
هيـا:امممممممممـ..اول مره اجـي للـ بريطانيا
مشعل:اانا جيتها يمكن 4 مرات..ومره لـ حالي
هيا بفضول:والمرات الـ 3 مع من
مشعل: مرتين مع اخوياي ومره مع اهلـي
هيـا:أهـااا
في محلات هناك حلووه شرايك نتفرج ومره وحده نشتري هدايا للـ أهلنا..
هيا:اوكي..
وراحـــوا..
لما اشتروا وخلـصوا..
مشعل:هذي لك..وش رايـك؟؟
فتح علبه فيها سلسله..اكسسوار وحلووه
هيـا:لـي؟؟
مشعل:لا للي وراك..اجـل للـ مين
هيـا:مشكوور..حلوه..
برووودها ينرفز..
مشعل:ماعجبتك؟
هيـا :الا حلووه..
وحطتها بشنطتها..
راحـوا يتمشون ع البحر..


اليـــــــوم الخميــــــس يوم عزيمة ابو عبيـر..كانت ببيتهم..
عبير نشبت فـ ام فيصل الا انها تحضر بس هي ماوافقت فـ ماحبت تحرجها..
وراحـت لحالها..
دخلـت للـ جناح سمعت فيصل يكلم:انا آسف ماأقدر..مو مشكلتي والله ياعمي..انت اللي معنـي بـ الموضوع..وأنـا مجرد متفرج...ايـه..انا بسـاندها بس انت جبها بـ أسلـوب حلوو..اوكي..اوكي..فـ امان الله..
عبير:من تكلم؟
فيصل ألتفت:سمعتي شي..
عبير: سمعت بس مافهمت شي..وش السالفه
فيصل:اووكي يالله نمشي؟؟
عبير حست انها ملقووفه:طيب بجيب عبايتي..
فيصل:وش هـ الزيــــــن وش هـ الكشخه..ياليت لي نصيب من هـ التزين..ياختي انا زوجك تزيني لي..
عبير:.....
وراحــــــــــــــــــت عنه
جابت عبايتها وعلى طوول راحـوا للـ بيت سعد عشان العزيمه
اووف ياكثر هـ العزايـم

وصلـــــــــــــــوا للـ بيت
نـزلت عبير
فيصل:متـى تبين اجيك؟
عبير:الساعه 1؟
فيصل:خلاص وحده وحده.."وابتسم"..باي ولا تنسيني
عبير:بايات
ونـــــــــزلت عبير معجبها هـ الوضع..وهي جالسه تتغلـى..هي ماتحبه بس البنت تستانس على هـ المعامله..
شــــــــــــــــــوي وأمتلا البيت..
شذى تخمها:عبووووره وأخيـرا...
عبير:شوشوو وحشتيني...
فكـوا بعض
شذى:متى نرجع زي اول..متى تطلعين معي انا و اثيـر وشلة القرف
عبير:هههههههههههههههههههههههههه
شذى:فيدت الضحكه
عبير:اووووووه ياليتني بعدت عنك من زمااااااااان
شذى:لا تقولين كذا..انا ولا شي بدونك
عبير:لالالا انا مقدر
شذى:هههههههه طيب امشي بـ نضيف الناس ونكمل مغازل
عبير:هههههههههههههه

ضيفـــوا الناس..
وكـان في قسم للـ رجـال..
شذى:زوجك وأخوانه ماجوا؟
عبير:فيصل جا بس عزوز وسلطان لا
شذى:أهــاا..
منال:هااااااي
عبير:منووله من زماان عنك..
منال:ايه خذتي فصوول ونسيتينا..من لقى احبابه نسى اصحابه
عبير:ههههههههههههههههههه شدعوه..انتوا احبابي
منال:ايه والدليل ماقمتي تسألين ولا تدقين
عبير:منوووووووله من تغلى تخلى
منال:لا تكفين ماصدقت راضيتيني..امــــــــزح
عبير وشذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلسـوا طوول وقتهم سواليـف..وعبير قالت لهم عن طلعة البر..بس بعض التفاصيل ماقالتها..طبعا فهمتوا قصدي خخخ

رن جـوال عبير..
عبير:هلا
سعد:هلا..هلا بـ بنيتي..هلا بـ وحيدتي
عبير استغربت:هلا
سعد:وشلونك..عسى فيصل مو مزعلك
لو تبون الصــدق ؟؟..لا..بس ودي يزعلني عشان اسحب عليه..بس اخخ
عبير تبي تبين للـ أبوهـا انها مرتاااااحه:لا فيصل مايقصر..
سعد:طيب عبووره حبيبتي انا ابيك بـ شي..تـعالي للـ ملحق..بس خلي فيصل يدخل معك
عبير:فيصل عند الرجال..
سعد:ادري..انا قلت له هو ينتظرك..تعالي للـ ملحق..
عبير:أووكي..
سكـــــرت
شذى:وش فيك؟
عبير:ابوي يبيني فـ الملحق
شذى:وش يبي؟؟..غريبــــه
عبير:علمي علمك..برووح اشووف..
وراحــــت
طلعــــــت..وشـافت فيصل..
عبير:ماتدري ابوي وش يبي
فيصل واضـح انه يكذب:no
عرفـت انه نصااب..اجل no؟؟
عبير:اووكي
مشـــــوا للـ ملحق..ولما وصلـوا للـ باب
فيصل:عبير..
عبير التفتت له
فيصل:أبيـــك تعرفيـن انـي بـ جنبك..لو شيصير..انا معك..
عبير:مافهمت عليك..بديت اخـاف منكم
فيصل:انا مالي يد بـ اللي يصير..بس ابيك تعرفيـن اني بـ جنبك..ومعك بـ كل شي
دخـــــــلوا وعبير علامات الاستفهام تكثر فوق راسها
شــــــــــــافــــــت عبير منظر..تمنت انها تمووت ولا تشووفه..تحس انها بتفقد الصيطره على نفسها..من هذي؟؟..وش مجلسها مع ابــوي
حست بـ يد فيصل تمسك يدها..حست يد فيصل مثل حبل للـ نجاة..هـ المنظر تتمنى لو تنشق الارض ولا تشوف ابوهـا مع وحده مثل هذي
عبير:ابــــــــــوي؟؟..من هـذي؟؟
سعد:عبير اقدم لك زوجتي...سميـره
عبير شدت على يد فيصل:زوجـــــــــتك؟؟
سعد:ايه نعم..
عبير:متى؟
سعد:صار لي تقريبا 7 سنين..بس بـ السر
عبير ودهــا تصيـــح:7 سنين مخبي علي؟؟..انا بنتك ماكنت ادري..7 سنين مكذب علـي
سميره:أيه يابت..ماتحمدي ربنا دتني دي الوأت عروس ماشالله..وعندك جوزك..ولا حـتخدي حلال غيـرك
عبير بكل حقد الدنيا:انتـي اخـــــر من يتكلم فااااااهمه؟؟..حقيــــره
سعد:عبير لو سمحي هذي زوجتي وماأرضــــى
عبير:ماترضى؟؟..صح ماترضى عليها..وانا بنتك وحيدتك..حتى ماتفكر تسـأل عني..انا ولا مره حسيت انك ابوي..ولا مره سألت عني..
سعد:انا ماقصرت عنك بـ شي
عبير:من الناحيه الماديه صح..انا أشهد..مافي كلام..بس عمرك عرفت انا بأي صف..عمرك عرفت انا مع من امشي ومع من اروح..متى طلعت متى رجعت؟؟..محتاجه شي ولالا؟؟..اهتـــميت فيني وانا مريضه واحتاج منهو يرعاني..انا عمــــــري ماحسيت ان لي اهـل..دايـــــم احس اني وحيده..امي ماتت وماتركت عندي احـد..تسمع؟؟..ماتركت عندي احـــــد
جلست تبكي بـ ألم...كان شكلها يكسر الخـــــاطر
سعد:....................
فيصل حس انها بتنهار الحين..الجلسه هنا مو زينه لها..
فيصل:عبير اسمعيني..امشي نلطع
عبير ماتدري وش تقوول..ماعاد تستوعب شي:مابي مابي ..أبي اعلمه اني بنته...انت عندك بنت..
فيصل:انا معك...عبير حبيبتي..انا عندك
رمت عبير نفسها في حضــــن فيصل..وجلست تصيــــح
مسكهـا فيصل وساعدها انها تقووم..
فيصل:عمـي قل لها تروح تجيب عباية عبير..بنطلع
سعد:سميره جيبي عباية عبير
راحـــــت وخذت العبايه طبعا دلتها عليها شذى..وخذت شنطتها
لبسها فيصل لانها ماكانت في حاله تسمح لها تستوعب أي شي..طلــــعت اللي بقلبها..طلعت شي كاتمته من سنيــــــــن..
فـــي السيــــــاره بعد ماخذوا لهم كم لفه بـ شوراع الرياض
فيصل يبتسم لها:هـاه؟؟..كيفك الحيـن؟؟
عبير:احســـن
فيصل:دووووم يارب...وين تبين نتعشـى؟؟
عبير:مالي خلق..
فيصل:أفـــــاا..انا اليوم حاجز لك في مطعم شي
عبير:حاجز؟
فيصل بشقاوه:هع..لا قلت يمكن يقولك ابوك شي يضيق خلقك ونطلع ونتعشى
عبير ابتسمت من قلب..هـ الانسان من قال له اني غبيه:لا ياشيــــخ
فيصل:هههههههه طيب آآسف خلاااص..
وصلـــــــوا للـ مطعم
عبيير:مابي انزل...انا مو جوعاااااانه
فيصل:لا بتنزلين..يالله امشـي
عبير:مابي..مالي نفس
نـزل فيصل ووراح للـ بابها.
وفتح الباب:يالله انزلي
عبير:فيصل ياخي خلاص مابي غصب هو
فيصل:ايه غصب انزلـي قبل لاأعصب وازعل ونرجع للـ بيت
عبير:ههه هذا اللي ابيه
فيصل:خخخ اقول انزلي بس..ليديز فرست..
عبير عصبت:يووووووه مابي...
فيصل مسك يدها ونزلها غصب..:انلـي ابي اتكلم معك
دخلــــــوا
عبير:والله انك عنيــــــد
فيصل:العنـاد ملح الحياة
عبير:.......
فيصل:انا داري ان نفسيتك زفــــت..بس انا اللي محيرني ليش العصبيه..انتي قلتيها بنفسك هو عمره ماأهتم فيك..ليش تتحسفين..شوفي ابووي انا بس ازوره كله عشان ماأكون عاق..عشان ربي ..انتي خذي الوضع عادي..انتي تزوجتي وهو لحاله..ادري انه كذب عليك ..متـزوج من 7 سنين..بس انتي خلاص عندك اهـل..عندك من يهتم فيـك..امي موضي ماراح تقصر عنك..وانا ونوف ومنى وعزوز وسلطان..شوفي يمكن بـ وجهة نظرك خسرتي اب..بس كسبتي ام واخوان وخوات ..وزوج..يعني ربحتي اكثر من ما انك خسرتي..صح كلامي ولالا؟
عبير اقتنعت من كلامه..صادق بـ كل كلمه يقولها..يكفي اهتمامك فيني..بس ماراح احبك..
عبير:صــــادق..صح
فيصل:اووكي..نطلب لآني جوعاااااااااان حدي
عبير:نطلب
أكلـــــوا بـ صمت
فيصل ماتكلم خلاها تفكربـ كلامه..

اخـــــلا شي رجعـــــوا للـ بيت
الحين عرفت ليش ابـوي غـصبني ع الزواج..عشان يفضاله الجو مع.....سميـره!!
اخ يالقهر..


مــــــــــــــــر الاسبـوع ببـطئ على هيا..
واخـر شي رجعـوا للـ بيت
رحـوا يسلمو ن على اهل مشعل..بعدها رحـوا يتعشون عند اهـل هيا
ابراهيم:حيـّا الله من جانا..حيـّأ الله النسيب
مشعل:الله يحيك
طلال:وراكم رجعتوا مبكر؟؟
مشعل:اختك اشتاقت للـ رياض شسوي
طلال كان خايف انها سوت حركه من حركاتها يوم تقول مابيه
ابراهيم:ايييييه..الله يحيكم...
قـام ابو طلال وطلـــــع..لانه كان راجـــــع من الشغل وتعبـان بـ حكم ان ابـو طلال رجال كبير فـ مايتحمل انه يجلس بدون راحه ومشعل مقدر هـ الشي
طلال:مشيعل؟؟..وش فيك.
مشعل:الــــــزواج..وماأدراك ما الزواج
طلال:أفــاا..هيوون متعبتك فـ شي؟؟
مشعل:مدري..احس انها متغيره علي..او مو متغيره بس ماتوقعت ان هذي معاملتها لي..متوقها بـ تفرررح بـ زواجنا..بس..انا اسف ياطلال عورت راسك بس ابيك تسألها..
طلال هو من قبل حاس لآن حركات هيا متغيره أتجاه مشعل...
طلال:على هـ الخشم...ان مارجعتها لك جولييت ماأكوون طلال مشعل:ههههههههههههههههههه ياليت والله
طلال: بس خلها اليوم عندنا
مشعل:خلاااص..انا ماعندي مانع كانها بترجع لي جولييت
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ناديه شوي وتطير من الفرحه:هـيوووووووووووووووووونه
هيا:هههههههههههههههههه كيفك
ناديه:تمام انتي اخبااااااااارك واخباارك السفر والـ زووج
هيا:ههههههه كلهم تمام
دخـل طلال:هلا
هيا:هلا والله
طلال:كيفك اخبارك علوومك
هيا:بخير دامك بخير
طـلال:عندي لك بشااااااااااااره
هيا:وشي
طلال:انا اخذت اذن من مشعل انك تنومين عندنا
هيا بفررحه:والله؟؟
ناديه:وناااااااااااااااااااسه
طلال:هههههه مليتي من مشيعل
هيا:.....لا ..شدعوه
طلال:طيب لي كلااام معك بس مو الحين في مبزره
ناديه:نعم نعم نعم؟؟..انا بزر؟تدري اني الحيـن اخر سنه وأتخرررج؟؟
طلال:ماشالله..طيب انا اكبر منك بـ6 سنوات
ناديه:بـ الجسم فقط
طلال:ناديووه...كن ودك تنظقين اليـوم؟؟
ناديه:هاه..لا يرحم امك لالا..امـــــــــــــــــــزح

اخـــــــــــر الليـــل
كـانت هيا توهـا توها مستقبله رسـاله من مشعل
"كل البشر دوني وخلفي وحولي محدن عطيته بالمحبه نص ما جاك..احبك"
وهـذي رساله من رسايل جتها منـه
طــــــــق طــــــق طــــــــق
هيا:مين؟
طلال:طلال
هيا:تفضل طلوول
دخـل:هلا
هيا:هههه اهليـن..تصدق اشتقت لـ كلمة هلا منك
طلال:ههههههههههه
هيا:أيـوه..وش عندك جااي
طلال:أفـاا يعني ارووح؟
هيا:شدعوه..بس قصدي انت قلت لي انك تبيني بـ كلمة راس
طلال:اوكي..طيب مشعل وجهه مو عاجبني..وانتي كنتي تقولين ماأبيه..مزعلـته بـ شي
هيا تجمعت دموعها:ليش يعني عادي يزعلني ..وانا لا؟
طلال:هو مزعلك بـ ايش؟
هيا:أسرار زوجيه
طلال:طيب انا اخوك ويمكن اقدر احلها..وش فايدة الكتمان اذا فيه تعاستك
هيا:...........
طلال:هيا اسمعيني...انا ابي مصلحة اختي..وسعادتها ونفس الشي ولد عمي وصديقي
هيا:تبي سعادتي؟؟..ليش ماوقفت معي لما طلبت ........
طلال قاطعها:موضوع انتيهنا منه...انا ماراح اساعدك ع الغلط..انتي تقولين انه ماينفع لك...مو سبب هذا..انتي تدرين ان الي تطلب الطلاق بدون سبب ماتشم ريحة الجنه؟؟
هيا:............
طلال:شووفي..انتي قولي لي وش فيك..وانا بساعدك
هيا وهي تصيح:مشعل يحب غيري
طلال:كيف؟؟..وش اللي يخليك تقولين كذا
هيا:انا سمعته مره يقول للـ نايف..انا خاطب بس اني احب..
طلال:متـى؟؟
هيا:بـ المزرعه
طلال:ولا فكرتي تعرفين السالفه منه؟؟
هيا:لا؟..اقوله مشعل انا سمعتك تقول انك تحب غيري..كرامتي ماتسمح
طلال يفكر:..........
هيا:يمكن تعتبره شي سخيييييف..بس بـ النسبه لي شي يعوور القلب..انك تكتشف حبيبك يحب غيـرك..
طلال:اووكي عطيني مهله الى بكـره..انتي قلتي ان نايف كان معهم؟
هيا بخووف:لا تسـأل مشعل..انا مابي اقووله مثل ماقلت لك كرامتي ماتسمح لي
طلال:لاتخافيـن
وطلـــــــــــــــــع

اتصل طلال على نايف
بـــــــس مايـــــرد
دق على مشعل:هلا
مشعل:هلا بك..هاه بشر؟
طلال:طيب قل كيفك
مشعل:والله انك فاضي توني شاييفك امـس..
طلال:اممممممممم طيب..نايف وينه؟
مشعل:وانت وش عليك منه..مسافر
طلال:لااااااا...ليش؟..متى يرجع؟
مشعل:يمكن اسبوعين او اكثر..مدري والله ليـش؟
طلال:ابد ابيه بـ شغله..
مشعل:طلال يرحم امن جابتك..تكفى تراني جالس على ناااااار
طلال:لازم يرجع نايف عشان اقدر اساعدك
مشعل:ليش؟؟..شدخل نايف؟
طلال:بعدين بعدين..يالله مع السلاامه
مشعل:مع السلااامه

رجــــــع طلال للـ بيت وهو يـــائس..مايقدر يكلم مشعل..لان هيا ماتبي..مافي امل له الا نايــف..تذكر ذاك اليوم لم سولفوا بـ الكووفي


نايف:اجل وين حبيبتك هااااااااااه؟؟
طلال:أي حبيبه
نايف:أقوووووووووول له..أقووووول..
طلال:وش تقول؟؟
مشعل:ذا الغبي...مره قلت له ان حبيبتي تتحملني حسب اني اتكلم عن وحده غير هيوني..والله الغبااااء

كلام مشعل كان مجرد اسـهبال..امممممـ..ماأظن هيا قصدها هـ الشي..لالا ماأظن

عبيـر كانت بـ الصـاله..وتتفرج ع التلفزيون..
دخل فيصل وسلم..وبعدهـا راح لـ غرفته
استـــــغربت منه اليـوم راجع 2 الفجر..مو من عوايده..ولا قـال شي بس سلـم ودخل غرفته..اممممممـ..يمكن تعبـان؟؟...لالا ماأظن..وانا وش علي منه؟؟..اللقافه بتذبحني..دخلـــــت غرفتها ووشغلت الاب توب..ودخلت ايمليها
لقت شذى وعذبتنيـ بـصمتكـ..هـ الانسان كل يوم يدخل..علّه
شذى:
هاااااااااااي

عبير:
هاااااااااااايااااااااااات

شذى:
اخــــــبــــارك؟


عبير:
تمام التمام..

شذى:
دووووووووووومز

عبير:
يسلموووو

شذى:
هاه اخبار فصوول

عبير:
والله مدري اليوم دخل غرفته على طوول حتى مافكر يجلس يسولف معي

شذى:
ليش فقدتيه؟؟..لوووول

عبير:
لا مو على كذا..بس شي غريب اول مره يصير..تقدرين تقوليـن مستغربه

شذى:
اهــــــاا


جلســـــت تسولف معها..واخـــر شي..نااامت
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجــــــــــــزء الـتاســـع

قـــامت عبير على صووت جوالها..
المنبــــه..!!
سكرته وراحـت للـ حمام تاخذ لها شاور..
مـر علي 3ايـام ماشفت ابوي فيها..شكلي بـ سمع كلام فيصل ولا راح اقاطعه..امم يعتبر عقوق انا الحيـن عايشه مع اهـل..امي موضي وعزوز وسلطان ونوف ومنى..ماراح يقصرون بيعوضوني عن ابوي..آآه الله يرحمك يمه..لو كنتي موجوده كان كل هذا بيصير؟؟....يمكن حتى زواجـي من فيصل من الاسـاس ماراح يـتم....ليتك جنبي الحيـن..وتنصحيني..تدليني ع الطريـق اللي بيسعدني ويسعك الكـل..احـس نفسي ضايعه...طول عمر ابـوي يدور على مصلحته..مافكر فيني..وهـ المره انا اللي بـ فكر بـ نفسي..بعيـد عن ابـوي بعيـد عن فيـصل..بعيـد عن الـكل..
طلـعت من الحمـام..ولبست
ونـزلت تحت وكان في ام فيصل
ام فيصل:هلاوالله بـ عبير
عبير:هلا بك..
عبير صـار لها فتره هاديه وتفكر..من عرفت عن زواج ابوها وهي مو على بعضها
ام فيصل:عبير انتي تعبـانه
عبير:شوية ارهـاق
ام فيصل:يمكن حامـل
كانت متوقعه احد بيقولها ولا بيلمح لها
عبير:لايمه مو حامل انا كشفت
ام فيصل:والله يابنيتي ودي اشوف ولدك..هذا ولد الغـالي
- منهو الغــــالي؟؟
ام فيصل:انت..كم عندنا من غالي
فيصل:يمه قد قلت لك اني احبك؟؟
ام فيصل:لا
فيصل:طيب انا احبك
ام فيصل:وانا أكثـر ياولدي..
نـزلوا منى ونوف
نوف:هاااااااي
ام فيصل:وجعه وش هـ الحتسي..احتسي عربي
منى وفيصل وعبير:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:كلللللش ولا زعل ام فيصل
نوف:أيـه..كلكم تكرهوني
عبير:لا انا احبك
منى:وانـا؟؟
عبير:هههه وانتي بعد احبك
فيصل:أحـم أحـم
منى ونوف مع بعض:خيـــــــــــــر؟؟!!
فيصل:بسم الله...اتنحنح....حراام؟
منى:ايه على بالي
فيصل ينازر ام فيصل:اصلا انا احب هـ الحلووه
ام فيصل:يووووه يافيصل ياشين حركاتك..انا معدنيب حلووه
فيصل:أفـــــا!!..انتي الحـلا كلـه
ام فيصل:فيصلووه..خلاااص عاد كبرت على هـ الكلااام
فيصل:القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة

ام فيصل بـ حيا خخخ:يوووووووه يافيصل يابثرك بس
فيصل يكمل: الله لما اتكلم
كنك تغني اترنم
و الورد منك تعلم
و الشاعر يضيع شعره

حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي و كونك
يا طيب عمري و يا عطره

نوف ومنـى:وووووووووووووو..شي والله فصوول
ام فيصل:ماعندكم سالفه ..خلاص عـاد تراني كبرت
فيصل:فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
وألتفت على عبير:غـلاك ياكبـر قدره
عبير انحرررررجت..عند اهلـه..اووف من قال له اني احبه..اووف
منى ونوف يصفقون:شي شي شي اخـــــــــونا..اهنيك يافصوول
منى:الا تعال وش عندك مع راشــــــــد؟؟
فيصل:معجبني اللبوم سـلامات حقه
نوف:اهـــــااا..غـن لي شي حلوو
فيصل:I don't have..
نوف:لاوالله؟
فيصل:يالله اجل..سوف راقى لكي انووم
منى:انت بس قل لي..من الي منجحك بـ النحو؟؟
فيصل:ههههههههههههههههه انا نجحت نفسي
منى:وااااضح..ماشالله من فصحتك
فيصل:ههههههههههههههه يالله الى الـلقاء ياصبايا
نوف:ههههههه..امي صبيه
ام فيصل:انت بتخبلني اليـوم
فيصل:ماعــــاش من يخبلك..
وبـاس رسها راح فـوق
ام فيصل:والله هـ الولد انه
نوف قاطعتها:بلســـــــم جرووحك؟؟
ام فيصل:انزللللللعي مناااااااك
نوف:ههههههههههههههههههههههههه
منى:من تحبين اكثر انا ولا هو؟؟
ام فيصل:روحي مناك..كلكم عيـالي..
نوف:بس فيصل له معـزه خاصه
ام فيصل:نوف عن الحتسي المــــاصخ..!!
منى:ههههههههه احسـن تستاهلين
جـا مجوودي
مجودي:ماما..ابي انـــــــــــــــــام
منى:ان شالله ياعيووون ماما
وراحـت مع ولدها
نوف:اوكي..see ya
ام فيصل:الله مير يخلف عليتس ياموضي..ماعرفتي تربين
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:اللى اللقاء على قولة فصوول
وراحـــــــت للـ غرفتها..
بقت عبير لـ حالها..هي وام فيصل..

طلعـت بـرا تتمشى
اممممممـ..الجـو حلوو..ناقص بس شوشو تجي تسليني..بدق عليها
شذى:آلوو
عبير:هلا شوشو كيفك؟
شذى:بـ خير..انتي؟
عبير:تمام
شذى:اممم..كيفك الحيـن..لين الحين مقهووره من ابـوك؟؟
عبير:مدري..احس اني انانيه..يعني هـو لحاله..
شذى:صح..اهـم شي انك مرتااحه
عبير:مرتـاحه؟
شذى:عبير قلبي..انسي..وعيشي حياتك...
عبير:مقدر مقدر...اكرررررررهه..كل يوم يزيد كرهه فـ قلبي..للـ درجه اني صرت ارحمه
شذى:هههههههههه شعور جديد..
عبير:والله شوشو..من كل قلبي اكرهه..مع انه طيووب معي بس احس اني اكررهه اكثـر
شذى:عبير والله حرام عليك..اغتبتي الرجال
عبير:بـ كيفه
شافت سلطان جاي
عبير:اووكي شوشه..i will call you later
شذى:اووكي باي
وسكـــــــرت
سلطان:اموووووووت ع العنقلينزي..
عبير:ههههههههههههه عنقلينزي؟؟
سلطان:يص..المووهيم وش مقعدتتس هنا؟
عبير:ابد سلامتك..اتأمل حديقتكم الخضراء
سلطان:ههههههههههه يالحولا الحديقه مناك
عبير:انا مش حولا يالحول
سلطان:اوكي يامش..انا بدخل..you need some theng؟
عبير:ههههههههههههههههه عنقليزي؟
سلطان:محد احسن من احد
عبير:هههههههههههههههههههههههههه no,thax
سلطانk my love..good bye, you welcom
عبير:I'm not your love
سلطان:you are my baby
عبير:الله يحووم كبدك..انقلع هناك
سلطان:I can't… I love you baby
عبير:I haet you
سلطان:I don't care..coz I haet you so much
عبير:هههههههههههههههههههههههه احسن شي..
سلطان:الله يخلي العربي بس..بااااي
عبير:بايات
وراح
قعدت عبير تلعب بـ جوالها..حياتها صايره طفش
((ومـن اعرض عن ذكـري فـ ان له لـ معيشتا ظنكا..))صدق الله العطيـم!!

هـذا وينه الحين..اووف بس يوم احتجته سـافر..اممممـ..شكلي بـ أجـل لي ما يرجع ماقدر اكلمه كذا..لازم فيس تو فيس..اووف..
فـ الاخير قرر طلال انه يدق على مشعل
مشعل:هلا طلال
طلال:هلا بك..شلونك
مشعل:اذا بعيد عن هيا..مو ب خير
طلال:شعوول..والله مدري شقولك
مشعل:خوفتني وشو؟
طلال:انت خذ هيا هـ الايـام..وانا بصلح الاوضااع
مشعل:............
طلال:انا اسف مقدر اسوي شي الحين
مشعل:طلال..خلاص انا حملتك عبئ..دخلتك في مشاكلي انت في غنى عنها..انا بلحها بـ نفسي..ومشكوور ع المساعده
طلال:وش هـ الكلام يامشعل..الله يهديك بس
لو بس اقدر اقولك ..ع الاقل يمكن تقدر تتصرف
مشعل:لا ياطلال انا اليوم باخذ هيا واتفاهم معها
طلال:بـ رااحتك..بس انا بحاول اصلح الاوضاع
مشعل:مع السلامه
طلال:مع الســــلامه
وسكر منه


دخلت عبير للـ جناح..
وجلست تتفرج ع التلفزيون..
وبعدهـا نـزلت..تبي تطلع تبي تسوي أي شي..
كانت غرفة فيصل مولعه..يعني فيصل موجود
راحــــت له
عبير:احم
التفت لها فيصل اللي كان جالس ع السرير ومعاه اوراق
فيصل:هلا عبير..ادخلي
دخلت:امممممممـ..طفش ابي اطلع..
فيصل:انا موب فـاضي
عبير:طيب ابي اطلـع مابي اجلس كذا بدون شغل ولا مشغله
فيصل:اوكي اطلعي مع شذى
عبير بفرررح وااضح:والله؟؟..
فيصل بنفس نبرتها:ايه والله؟؟..
عبير تجاهلته:والله فله..شكــــــــــرا..باي
واحـت للـ غرفتها
لحظه انا ليش اقوله شكرا؟؟..صدق اني غبيه ومدمغه..اجل شكرا هاه؟؟..والله انه مايستاهل..مدري ليه بس مايستاهل..
دقت على شذى
شذى:هلا بـ اللي له الخافق يهلـي..!
عبير:هلا بك شوشو..عنـدي لك بشااره بـ مليــــــــــون ريـال
شذى بـ لقاافه:شوشوشوشوششوشششووو؟؟
عبير:هههههههههههههههههههههههه ملقووفه
شذى:يووه يالله قولي
عبير:فيصل وافق اطلع معك
شذى:قولي والله
عبير:والله العطيم..يالله استعدي نطلع
شذى متردده:عـ..عبير
عبير:وشو؟
شذى:اناا اليـوم مواعده شلة القرف..ابلشوني كل يوم داقيـن علي عشان اطلع معهم..اليوم بنطلع
عبير:يوووووووووووووووه طيب..خلاص..اهم شي بطلع
سكـرت عبير منها..
لبست
دقـت على رحمه..
وجاها..ومـرت شذى الي كانوا عندها الشله
اثير:مابغيتي تطلعيـن
عبير:والله زوجي يحبني ولا يبيني اطلـع كثير..يبي يحكل عيونه بـ شوفتي
اضواء:اوووووف اما زوجك ياعبير...شــــــــــــق!!
اثير:من جد قسم بالله اني جلست افكر فيه طوول الليل
شذى:مـراهقات ماعليكم شرهه
اثير:آآخ بس اصير له مراهقه
عبير:تراه زوجي اذا ماعندك خبر
اضواء:وهـذا اللي حارق قلبي..
عبير:اقول احترموا نفسكم لاتجي ذا الشنطه على وجيهكم
تمشـوا فـ شـوارع الريــــاض..كانت عبير مرررره مبسووطه..لأنها مع شذى
دق جـوال اثيـر
اثير:آلوو...هلا عمري................ايـه...ايـه معي صاحباتي.....امممممــ..بنرووح بيتزا كمبني...ليش؟؟....والله؟؟...احلــــــف....الله متى نرووح....يوووه حمود وش هـ السـؤال؟........لأني بشوفك...وحشتني موووووووت....والله؟؟...احم احم...اكملك بعديـن...يالله باي...امووووووووووووووووواح...باي
عبير للـ شذى بـ سخريه:اموواح
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههه
اثير:وش فيكم؟؟
عبير:سي بيني وبين صديقتي انت يو شدخلك
ساره:عبير...انا جوعانه خل نروح للـ مطعم
عبير:اووكي ..انا بعد جووعانه
راحــــــــــــــــــوا للـ بيتزا كمبني...
طبعـا بيتزا كمبني...لازم بمرون من قسـم الافـراد...عشان يوصلون لل عوايل
اثير:واااااااااااااااااااااااي...احمد هنااااك
اللتفت عبير وشافت احمد..هي ماتتذكره ذاك اليـوم بس حسبت تشوفه..امممـ..متسوط الجمال...
دخـــــــــــلوا جوا..وطلبوا لهم وبدوا ياكلون
اثيـر:هاه..كيف...شراييكم بـ خطيبي؟؟
اضواء:خطبك؟؟
اثير:لا ماخطبني..ببس بـ المستقبل..المهم رايــــــكم
عبير:فيصل احلـى
اضواء:ودي عايزه كلااام؟
عبير:اقوول تراه زووجي..وش عندكم كل وحده تبيه؟؟
طبعا تقصدها هي و اثير ودلال
اضواء:ههههههههههه ماألومهم...يهبــــــــل...بس مو كل شي الوسـامه يعني فيصل تحسين من جلسته..تحسيـن انــه رجــــــــال!!
عبير:ليش شايفه رجلي حرمه لاسمح الله؟
اضواء:لالا مو قصدي..بس في رجـال لو توقفين قدامه تحسين انك واقفه قدام أي شخص عـادي...بس فيصل غيـر..لإيصل الرجـوله تقطر منه..آآخ بس..لو في منه اثنين
شذى:لاتقربين للـ أخـوه
عبير:هههههههههههههههههههههههه وش عندك شوشو؟؟..
شذى:اخـوه ذاك الطويـل..
عبير:أي؟؟..
شذى:اممممممممـ...اللي بـ الزفه لابس غتره بيضا
عبير:سلطون ولا عزوز؟
شذى:مدري ماأعرفهم
عبير:امممممممممـ...ماعرفته..
شذى:اللي كان على يمين فيصل
عبير:أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه!!...سلطوون
شذى:أيـوه..ماعرف شسمه معجبني..خخخخخ
عبير:ههههههههههههههه بخطبه لك اجـل..عشان تصيرين بـ جنبي داااااااايم
اضواء:ابغا عزوز طيـــــب
عبير ناظرتها بـ نص عين...خير مابقى الا انتي تاخذين عزوز..انا كني احكم عليه بـ المـوت..بعد مابقى الا اضواء تاخذ عزوز
عبير:نو ويييي
خلصـــــــــــــــــــــــــــوا أكـل
طلعـوا من المطعم..
دق جوال عبير
عبير:آلـوو؟
فيصل:هلا عبير..مارجعتي؟؟
عبير:لا خلاص طلعت الحين من المطعم والحين جايه للـ بيت
اشرت للـ شذى انها تاخذ الشله معها ويركبون
واحـت
فيصل:اووكي انا انتظرك...ولا تبين اجـي اخذك؟
عبير:لالالالالا...خلااااص..أنا بجي
فيصل:اووكي...مو تطولين؟؟..."وابتسم"...يالله تـرا لك وحشــــه!!
عبير:اوكي يالله باي..
سكـرت جـوالها
لي وحشه؟؟..امممممممممـ...ماأظن لو اني الحين ببيت ابوي بيكون لي وحشه على قولتك يافيصل...
- عبووره الحلـــــــــوه هنـا؟؟
اللتفت عبير لقت واحـد هي ماعرفت هـ الواحـد بس عرفت اللي معه..كان احمد..
عبير:خيـر..عسى ماشر؟؟
الشخص:معك راكان..ياحلووه
عبير:والـتبن
راكان:احترمـي نفسك لا اقووم...........
احمد قاطعه:لالا ياركوون...خلها..هـ الاشكـال تحب تتغـلى صح حياتي؟؟
عبير:تدري انك وقـح وماتربيت
احمد:لالا..مو كـذا قلبووو..انا جاي بـ راسـي خيـر
وقرب منها وحط يده على خدهـا..
عبير كـ ردة فـعل..
طرررررررررررررررررررررررررااااااخ
احمد يمسك خده:تضربيني؟؟...
عبير بـ كل ثقه وغرور:وأضرب عشره من امثااااالك فـــــاهم انت ويااه؟؟
جا راكـان ومسـك يدها ولواهـــــا..
عبير:آآآآآآآآآآآي
راكـان:يالله ياعبير قولي لي من بينقذك الحيـن.غرورك ماراح يفيدك
احمد:خلها..خلها..انا اعرف اتصرف مع بنات *****
هـ المـره تعدى حدوده...قـام يسب الاخ
عبير:والله لـ تندم انت وياااااااه على هـ الكلمه...اتـرك يدي
راكان:وش بتسوين؟؟..بتدقين على بابا يجي؟؟..
عبير تبتسم:لا ماراح ادق على بابا...انا اعرف اتصرف لـ حالي
راكان واحمد خـافوا منها..الاخت واثقه من نفسها مررره
راكان:طيب وش بتسوين؟؟
عبير صرررررررررخت صررررررررخه خلت كل اللي بـ المطعم يلتفتون..هم صحيح في جهه صاده شوي بس مايمنع انهم يسمعون صرختها..
عبير:فكــــــــــــــوني منهم...
تجمعــــــوا الـناس والوضع كان معرووف ولد ماسك يد بنت ويلويها...
جا رجال:انت ماتخاااف ربـك..اترك البنت
راكان ارتبك:هاه؟؟..هي هي...الباديه
عبير وهي تصيح..طبعا دموع تماسيح:لالا والله هم جوني..انا كنت امشي وهم اللي جوني
جـوا 3 رجال ومسكوا احمد وراكان اما عبير هــــربت
وركبـت السياره..
شذى:بسم الله عليك شفيك..ليش تركضين؟
عبير:هاه..لا ولا شي.....يالله نروح للـ بيت
وصلت الخماسي المرح للـ بيت اضواء
وبعدها دقت على ام شذى
شذى:وش تسوين؟
عبير:مالك دخل..اصص....آآلـــــووو....هلا خالتي...الحمدالله تمام..انتي اخبارك؟...دوووووم...اممممممممـ..خالتي..بطلبك لا ترديني......تسلم عيونك...ابغا شوشو تنوم عندي الليله..وبكره ارجعها لك مثل ماأخذتها.....خالتي بليز فيصل داق علي يقولي ارجعي ولا ابي ارسل شوشو لـ حالها مع السـواق...بليـــــــــــــــز!!
هههههههههه ..بليز يعني تكفيـن...والله؟؟...ان شااااااااااالله...اوكي مشكوووووره
سكرت
شذى:هاه بشري؟؟..
عبير:وافقت...وناااااااااااااااااااااااااااااسه
شذى:بس اخـــــــــــــــــاف يكوون في احـد..امممـ فيصل واخوانه
عبير:ماعليك منهم بتجلسين بـ غرفتي
شذى:عبوره يختي مابي اضيق عليك
عبير:نسيتي اني انا و فيصل ماننوم بـ نفس الغرفه؟
شذى:ادري...بس..
عبير:لابس بلا بطيـــخ..
وصلـــــــــــــــــــوا..
شذى:وااااااااااو..0oh my god
عبير:هههههههههههه شفيك..
شذى:مرررره نااااايس بيتكم..
عبير:انا اول مادخلت عجبني تصميمه...كله على ذوق فيصل
شذى:والله وعنده ذوق
عبير:شفتي كيف؟؟..
دخلـوا
عبير دخلت قبل عشان تشوف كان في احـد بس طلع مافي الا ام فيصل ونوف ومنى ومجوودي..
عبير:السلام عليكم
الكـل:وعليكم السلاااام
عبير:عندي لكم ضيفه...ادخلي
دخلت شذى
شذى مستحيـه:السلام عليكم
الكـل:وعليكم السلااام..
ام فيصل:هو..وراتس يابنيتي جالستن فيذاك...أقربي ياكافي
شذى رحات وسلمت عليهم..
نوف:شوشو اخبااااارك؟
شذى:الحمدالله الله يسلمك
منى:مجوود..انقلع فيذا تكفى...تراك محمومن كبدي..من الصبح وانت هنا..فااارق
مجودي:لا مابي...مابي الوح للـ سيلين..(مابي اروح للـ سيرين)
منى:بلاك والله مادفعت شي من جيبك على هـ الشغاله
مجودي يناظرها وعليه علامات الاستفهام
منى:مجود يالشيـن انقلع منااااااك
عبير:حرام عليك..مجودي تعـال
راح لها مجود..
نوف:اقولك تعـال معي فوق...
مسكت يده وراحـوا فـوق
ورقـــــــت
ام فيصل:حرام عليتس يامنى..
منى:يمه بلاك ماشفتيه ...بثثثر
عبير:ههههههههههههههههههههه طالعه من قلب بثر
منى:هههههههههههههه لامهما كان هذا ولدي
ام فيصل:عبور ماودك تصيرين ام؟
عبير استحت..وش تقول:هههههه الا.. محد ماوده
شذى شافت عبير متأقلمه..يالله ياعبير حياتك مرره حلووه هنـا..ليش ماتحاولين تتقربين للـ فيصل اكثر عشان تعيشين..ابو وتزوج مابقى الا لك فيصـل..الله يوفقك ويهنيك..!
ام فيصل:هـو..ضيفتنا ماقدمنا لها شي
شذى:تسلميـن خالتي...مشكووره..توني ماكله
ام فيصل:هو...ياكافي...ولا عصيـر
شذى:لا..والله تونـ....
سلطان:سلاااااااااااااااااااام ماي فملي
تفــــــاجاء بـ وحده جالسه بجنب عبيـر..
عبير:سلطوون اطلع برا
سلطان..رجع تلقائي من شاف شذى...من هـ القمر اللي عندنا
تغطت شذى..ودخل سلطان:السـلام عليكم
الكل الا شذى:وعليكم السلام
جلـس سلطان:احم..من هذه الشخصه؟
عبير:شذى بنت عمك حمد..
سلطان:هلااااا بـ أخت نايف
شذى بصوت اشبه بـ همس:هلا فيك
سلطان:اخبـــــــار القمـر؟؟
ام فيصل:ولــــــد اعقـل..
منى:ههههههههههههههههههههههه ولا ماتقوم تحضنها احسـن
سلطان:ههه ميب شينه
عبير:سليييييطييييييين!!...بس
شذى مااااااااتت حيـا..وفي نفس الوقت عصبت..همست للـ عبير:عبوره خل نروح فـوق..
عبير:ليش مايقصد والله..هو كذا خبـل
شذى:عبير بليز كلمه ثانيه وبصيييح
عبير:اوكي
قــامت عبير ومعها على طول شذى
عبير تتصنع الـزعل:عن اذنكم
سلطان:أفـــــــــــــــــاا!!
عبير:شفت بنت عمي زعلت؟؟
سلطان:والله مو قصدي...والله آآآآآآآآآسف..وعشان اثبت لكم اني ندماان ومتحسف ..برقى فوق
وأنطــــــلق فـوق على طوول
ام فيصل:هههههههههههههههههه خبل..
سمعـوا هـ المـره صوت سياره...ماغيره هذا فيصل هـو اللي يوقف سيارته عند البـاب..
عبير:شوشو هذا فصول دخل
شذى:اوكي
وتغطت
فيصل:الســــــــلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فيصل علامات الاستفهام فوق راسه من هذي؟
منى:هذي شذى...بنت عمك حمد
فيصل:اييييه..هلا شذى...شلونك..شلون نايف؟
شذى:الحمدالله.بخير
فيصل:اوكي انا رايـح فووق تعباااااااااان وابي انام
ام فيصل:الله معك
فيصل:عبير تعالي ابيك شوي
عبير:اوكي
وراحـــــوا فوق
فيصل يبتسم:يعني لازم ضيوف؟؟
عبير بـ عتاب:فيصل
فيصل:عيـــــــون فيصل
عبير تطنش ولو ان قلبها فـز ماتدري ليش اول مره تنقال لها:هذي بنت عمي واختي بعد
فيصل:خلاااص...ماراح اقـول شي..كم عندنا من عبير
عبير:اووكي انا بروح لها...بااااي..
كأنها تذكرت شي:وسكر على نفسك ولا تطلع الا بـ أذن...وووو..وش بعد..ايـه..ولا تجلس تطلع صوت عشان ماتخاف
فيصل يبتسم عليها:ان شالله أي اوامر ثانيه؟؟
عبير:لا
فيصل يستهبل:الله يسلمك
عبير:.........
فيصل:طيب انا عندي توامر...اوو تقدرين تقولين طلب
عبير:؟؟؟
فيصل يقرب خـده:ابـي بووسه
عبير:نعم نعم؟؟
فيصل:كيفك..ماراح تطلعين الا لم اخذ بوستي
عبير:لا بطلع..
وبسرررررعه راحـت عند البــــــاب..
بس هو كان اسـرع..وشـالها..وحطها بـ الكنب..وقرب منها...:بووستي
عبير:مابي مو غصب
فيصل:أجـــل مـافي نزله
عبير:يوووووه فيصل خلاااص
فيصل:.......
عبير:مابي
فيصل يقرب خده..
عبير:مابي..عيب
فيصل:ههههههههههه احمدي ربك..من الخد..ماطمعت بـ الاكثر
عبير: الافلام مخربه عقلك
فيصل:مو موضوعنا...ابي بوووووستي
عبير عطته بوسه ع السريع
فيصل:هههههههههههههههههه ولو انها ماترضي بس مع الايام باخذ حقي
عبير:بـــــــــااي
وطلعـــــــــــت


عنـــــد نـوف كانت مع مجوودي اللي يلعب بـ غرفتها
فجـــــــــــــــــأه
رن جوالها
نوف تبتسم:آلوو؟
بدر:هلا..هلاوالله
نوف:هلا بدر..
بدر:كيفك؟
نوف:الحمدالله تمام..انتي اخبارك
بدر:بخير الله يسلمك
نوف:......
بدر:اممممممممـ..نوفي
نوف بـغت روح فيهــــا:هلا
بدر:عزوز عندك؟
نوف:لا ليـش؟
بدر:ادق عليه مايرد
نوف:يمكن ناسي الجوال بـ السياره....
بدر:هـو مو بـ البيت؟
نوف:لا..انا الحين فوق بـ غرفتي..بس لما رقيت ماكان موجود
بدر:اهــــــاا..اجل خلاااص قولي له..انـ...
نوف تصررخ للـ مجودي اللي بيطيح الكـاس من الطـاوله:ياتبن..ياحمااااااااار
بدر:؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:يووووووووووه..شفت وش سويت؟؟...رح هناااااااك..يالله..رح للـ أمـك
صااااح مجودي وراح للـ امـه
بدر:انا تبن؟؟
نوف:هاه؟
بدر:نوف..اذا ضايقك اتصالي عادي قولي..
نوف:لاوالله مو على كـذا بس.................
بدر:فـ امان الله...وآآسف ع الازعاااااج
وســـــــــكــــر

نوف طاح منها الجـوال..انا وش سويتت؟؟...لالا صـدق انا غبيــــــــه ... اووف .. والله قهر...يالله شسوي شسوي؟؟...بـدر زعل مني..والله ماأقصده
دقـــــــت عليـــــه....
مقفــــــل اووف..
رمــــت نفسها ع السرير وهي تصييييييح

شذى:عبووره خل نرقـى والله فيني النـوم
عبير:شوي والله بس مابقى ع الفلم شي
شذى:يووووه وبعيدن معاك...بنااااام
عبير:طيب طيب مابقى شي ع الفلـم
شذى:طيب وين غرفتك؟؟
عبير:شـوفي اول ماترقيـن ثاني غرفه ع اليمين
شذى:طيب..بروح
عبير:اوكي
شذى:انا قلت بروح يعين فيصل مو فيه؟
عبير:لاااااا..مقفل على نفسه نايـم..بكره دوام
شذى:اووكي
رقـــــت فـوق..راحـت للـ ثاني غرفه ع اليسار
دخلت لقت الغرفه بااااااااارده..ومريييييييحه...الله الجـو ينفع للـ نوم
اممممممـ ان امامعي ملابس..ههههههههه تذكرت لما حطيت للـ عبوره بجامه ساتره والباقي كله فساين...ههههههه ..اممممممممـ..ماأظن عبير عندها بيجامه ساتره..بنام بـ لبسي..اصلا انا ميته خلاص فيني النوم وسريري مريــــح
وقــــدت ع السرير..الله مرييــــــــــــح..
عبير:يالله عيـا يخلص..وأخيـرا..
راحــــــت للـ جناح ودخلت للـ حمام وراحت للـ غرفه...
شهقت...هذي وين راااحت..يييييي...ياويلي

عنـــــــــــد شـــــذى
شـــــــــــمت ريحة عطر رجالي...
و حست بـ جسم ثقيـــــل بجنبها...
خااااااافت هذي مو عبير...لو هي عبير كان حسيت فيها..يوم تدخل
ياربيه ياربيه ياربيه...لالالالا...انا اكيــــــد احلــــــــــــــم
..اللتفت بـ جنبها...هذا سلطان...نو ويييي...بس باين انه نايم...خافت تقوم ويحس فيها..وخافت جلس هنا تنوم...والله جايز الغرفه مكيفها باااارد..خطــر انووم
فـ الا خير قامت..وتسحبت...بس قبـل لاتطلع سمعت صوت
سلطان:غرفة عبير ثاني غرفه ع اليمين
شذى على طوووووووووووووووووول انحااااااشت
دخلت للـ غرفة عبير
وحضنتها وجلست تصييييح
عبير:يؤ..شوشو شفيك
شذى تيصح:..........
عبير:وش صار لك؟؟..
شذى:انا رحت للـ غرفه اللي قبالها..
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
شذى:تضحكيــــــــــــــــن؟؟
عبير:ههههههههههههه وش قال سلطان
شذى:قال لي غرفة عبير الثانيه ع اليمين
عبير:ههههههههههه والله انك حولا..اجل انا قايلة لك الغرفه الثانيه ع اليمين وش وداك اليسار..
شذى:مدري..كنت ادوور السرير..فيني النوووووم..ماركزت
عبير:ههههههههههههههههه امشي بس تعالي ننوم
رقـــــدوا
شذى:عبـــــووره سولفي لو بجلس كذا ساكته بجلس اتذكر وش صار لي ب تو
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههه حركه
شذى:اوووووف..والله قهر
عبير:امممممممممم وش اقـول
شذى:ليش تأخرتي علينا لم كنّـا بـ بيتزا كمبني؟
عبير:شفت احمد..وواحد اسمه راكان
شذى:شـلووون..طيب ليش تأخرتي
قالت لها السالفه
شذى:الله.......كل هذا وساكته..والله اللي يشوف وجهك اليوم تضحكين مايقول حادينها شباب
عبير:ماخفت منهم...مهايطيين...
شذى:ودي اصير قويه مثلك...والله فلـــــــــــّه..كان ماأخلي احد في حاله نياهاهاهااا
عبير:ههههههههههههههههه لله في خلقه شؤون..
شذى:وش قصدك ؟
عبير:ماأقصد شي نومي بس..


مـن بكـره
شذى:عبووره مالي شغل برجع كيف تبيني اقعد بعد المصيبه اللي صارت
عبير:الله...مصيبه؟؟..لامصيبه ولاشي...بس انتي غلطتي بـ الغرفه
شذى:لالا مقدر..برجع بيتنا
عبير:شوشو بليييز..مو الحيـن
شذى:لالا ماااااابي
عبير:يوووه شوشو...عشااااااااني
شذى:يووووووه خلاااص..بس برجع قبل المغرب
عبير:اوووووكي..
نزلوا تحت..
طبعا عبير مو من عادتها انها وقت الفطور بس شذى عندها لازم تقوم عشان تستغل كل لحظه معها
نــــــزلوا تحت
كان في فيصل ونوف وعزوز وسلطان وام فيصل ومنى يعني الكل
شذى:لالا مابي انزل
عبير:أقـوول امشـي
تغطت ونـزلت
عبير:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلســــــــــــــــوا
وبدوا ياكلون...
الكل كان ساكتوشذى تعاني لآنها تاكل وهي متغطيه
اخر شي قاموا فيصل وعزوز وسلطان..الي من جلس ماشال عينه عن شذى وهـ الشي ازعجها..
فتشت وجلست تاكل زين
عبير لاحظت سكوت نوف:نوف؟؟
نوف:..........
عبير:نووووووووف
نوف:هاه..هلا
عبير:وين وصلتي
نوف:ماوصلت للـ شي
وقامت:الحمدالله
ورقــــــــت فوق

جلست تدور فـ الغرفه...اوف ياربي..وش اسـوي الحين..مالي الا ارسل له مسج..ارسلت له..

بـدر بليـز رد علـي....انا ماكنت اقصـدك...در علـي

استقبل بدر المسـج ومـر على شفايفه شبـح أبتسـامه..

لكنه مادق


شذى:شفيها؟
عبير:مدري...علمي علمك
شذى:يعني انا مالي دخل؟
عبير:اقول كلي لايجيك ذا الملح على عيونك
شذى:طيب طيب...بسم الله علي
عبير:هههههههههههههه


راحت هيا للـ غرفة أخــــوها..
هيا:طلال وش صار على مشعل
طلال يسند راسه على سريره:ماقدرت احلها لين الحيـن..
هيا:ماراح تقدر تحل شي...مشعل مايحبني
طلال:هيا!..وش هـ الكلام..اذا مايحبك ليش تزوجك؟
هيا:مـ..مـاتدري ليش...ذئـــــــاب
طلال عصصب..:هيا
هيا:وانا الصادقه...شافني حبيته قال ليش اضيـع الفـرصه
طلال رفـع صوته:تونـي ادري ان تفكيـرك كـذا..صدق انك بـزر..ماألوم مشعل لو بيطلب انه ينفصل عنك
وطلــــــــــــــع
هيا حست بقووه اللي تقوله...انا اقول عن مشعل كـذا؟؟..
هيا:طلاااااال!!
بس هـو مارد..



عبير:شوشو اقعدي شوي عندنا..شوي بس
شذى:لالا سوووووري..اخاف على عمري
عبير:ههههههههه والله سلطوني مايعور احد
شذى:ههههههه وانا انتظره لين يعورني؟
عبير:مايضرب والله
شذى:سووري..باااااااااي
وباستها وطلعت
عبير:ههههههههههههههههههههه هـ البنت خواااااافه وش بتسوي بـ موقفي لم رحت بيتزا كمبني
دخـــــــــــــــــلت

وكان في ام فيصل..حلست معها..
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
مر الوقت..أذن المغـرب
وجا سلطان
سلطان:هاااااااي
ام فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ههههههههههههههههه آآسف يمه خلاااص من اليوم ورايح السلام عليكم
عبير:احسن تستاهل
ام فيصل:خلك مانيب رداتن عليك الا لين قلت السلام عليكم..
سلطان يحب راسها:ان شاااااااااااااااااالله
ام فيصل:اجل برقى اصلي واردق لي شوي
عبير:اوووووكي
ام فيصل ناظرتها
عبير:هههههههههه طيب
وراحـت ام فيصل فوق
سلطان:اجل وين المزيونه؟
عبير:سلطااااااااااااااانوه
سلطان:يالله انتي ليش تظلميني..انا اقصد مرياتي
عبير:هههههههههههه مرياتي مزيونه ؟
سلطان:القلب ومايهواا
عبير:الا تعــــــال وش انك مسوي بـ بنت عمي؟
سلطان ببراءه:ماسويت شي والله
عبير:سلطااااااان..بدون كذب
سلطان:انا ماأكذب..انا عمري ماااكذبت في حياتي كلهاااا
عبير:المشكله انك الحيـن تكذب
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:هههههههههههههه شفت كشفتك
سلطان:الا الحين شذى كم صار عمرها
عبير:ليــــش؟؟
سلطان يهز كتفه:فضـووول
عبير:ههههههههههه طيب يافضول...الحين عمرها..امممم..يمكن 140
سلطان:ماشالله توها صغيره على بالي اكبر...يالله العمر كله يارب
عبير:ههههههههههههه ليش هو باقي عمر؟؟..140
سلطان:انا ادري عنك؟؟..كم عمرها يالله
عبير:لا قم سطرني احسن
سلطان:والله مهيب شينه
عبير:جرب
سلطان:بس اخافمن فيصل
عبير:لاااااا؟..وما تخاف مني؟
سلطان:انتي النتفه اخاف منك؟
عبير:اجل مافي شوشو
سلطان:من ذي؟؟
عبير:شـــــــذى
سلطان:لالا يرحم امك لالا..امزح
عبير:هههههههههههههه احسن خلك..
سلطان:يالله قولي
عبير:19..
سلطان:يعني هي اكبر منك؟
عبير:لا..بـ عمري..انا عمري 19
سلطان:لاوالله؟؟..والله على بالي 18 او 17
عبير:نعم نعم نعم؟؟...
سلطان:والله انك بزر
عبير:اكبر منك
سلطان:ايه والله اكبر مني..تدرين انا كم عمري؟؟؟
عبير:كم؟
سلطان:ان شالله بمكل الـ 23 وبدخل الـ 24
عبير:هااااابي بيرث دي تويو...
سلطان:هههههههههههههه مو الحين
دخل فيصل :السلام عليكم
عبير وسلطان:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرررحه يوم دخـل فيصل...ماتدري ليش بس فرحت
فيصل:ألاخبــــــــــــــــار
سلطان:تمام التمام..اقول مادريتاااااااا
عبير:هههههههههههه متى اخر مره شفت طاش؟
سلطان:لاماأحبه
فيصل:من جد..انواااااااااع المصاله وثقالة الدم
عبير:هـو ماكان مذا بس لما صاروا يتهزون بـ الدين...معد صار محبوب مثل اول
سلطان:حسبي الله ونعم الوكيل..المهم مادريتاااااااا
فيصل:وشو
سلطان:انا أسألك مادريتاااااااااااا
فيصل:سليطين...يرحم امن جابتك تكلم..لا تقعد لي مادريتااااا ومادريتااااا
عبير فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:مرتك عمرها 19
فيصل يستغبي:لاوالله..زين ياشيخ اللي علمتني ماكنت ادري..مشكوور والله
سلطان:لالا ماله داعي هذا واجبي واقـل
فيصل:اقـول فكنا بس
سلطان:المهم ماعلينا من مرتك واللي جابوها
عبير ناظرته بـ نص عيـن
فيصل:اقووووول عااااااد..كلش ولا عبير
سلطان يستهبل:يؤ طيب امزح
فيصل:ايه اهجد..وش عندك؟
سلطان: انت اللي وش عندك راجع من الشركه مبكر؟
فيصل:ابد سلاامتك..شفتك رجعت قلت هو وش احسن مني فيه..
سلطان:غيره الله يكافينا شرهــــاا
فيصل:هههههههههههههههههه..شفت كيف؟
سلطان:ههههههههههه
فيصل:يالله انا أستـأذن...مع السلااامه
سلطان:مع السلامه
وراحــــــت عبير وراه..
اول مره تروح وراه
وصلوا للـ جناح فيصل التفت عليها
فيصل:وش فيك جايه معي؟
عبير:انا رايحه للـ غرفتي
فيصل:اهااا..اوكي..
وراح للـ غرفته
دخلت غرفتها..هي ليش رقت فـوق؟؟..هي صدق بتروح للـ غرفتها...شعور غريب صارت تحسه اتجاه فيصل بس وش هـ الشعــــور؟؟..شعور غريب بس حلووو..من زماان احاول ادوس عليه بس...امممممممممـ...يمكن..لالا ماأظــــــن انا لازم ابعد هـ الافكـــار

رن جوال عبير
عبير:هلا شوشو
شذى:هلا عبووووره..كيفك
عبير:وك شايفتني اليوم
شذى:ههههههه...عادي سلكي..المهم..
عبير:أيـوه
شذى:عزيمة هيا بعد بكره..كلمت ناديه تقول انهـــا بكـره
عبير:خير ان شالله
حست ان ودهـا تسكر السـماعه تبي تورح تقول للـ فيصل عن العزيمه..امممـ..لالا انا فيصل هذا مابي اشوف وجهه
شذى:آلووووووووو..وين رحتي؟
عبير:هلا..معك
شذى:اوكي ماأطول عليك بس حبيت اقولك عن العزيمه الـ 1000,000
عبير:ههههههههههههههه من جد عزايم كثيره...بس فلـــــــه
شذى:صح..يالله سي يااااا
عبير:لا تسمعك امي
شذى:هههههههههههه حتى امي..يالله مع السلااامه
عبير:هههه مع السلااامه

وســـــــكرت
على طوول راحت لـ غرفة فيصل..تبي تقوله عن العزيمه
وصلــــــت للـ باب بس ترددت..امممممممـ..ادق ولالا..اقـول يدخل..انا بقوله اني بروح وبطلع...بس اخــــــاف يجيني هـ الشعوور...كل ماشفته زااد علي..اخاف يجي يوم وافقد السيطره على عمرها..لا ماراح يصير شي...بدخل وبس..
ودقت البــــــــاب
فيصل من جواا:ميـن؟
عبير:انا عبير
فيصل:ايوه عبير ادخلي
وخلت وكان جالس ع السرير ومعاه لاب توب..وكان مبتسم
فيصل:وش صار بدينا عبير داخله علي؟؟؟..اكيد بتودعين
عبير:بسم الله علي لاتفااول
فيصل:بسم الله عليك
فـــــز قلبــــــها..
عبير:فيصل
فيصل ناظرها:...
كانت تنتظر..عيوونه..امري كلمه من كلماته اللي يقولها واكثر شي للـ خواته
عبير:اممممممممممـ..في عزيمه مسويها عمي ابراهيم للـ هيا ابي اروح
فيصل:اووكي متى؟
عبير:بعد بكره
فيصل:حلووو...بعد بكره..خلااص..
عبير:............
ناظرها ليش ماتطلع خلاص خذت اللي تبيه
فيصل:أيـــــــوه؟؟
عبير:أأ..أبطلع
فيصل يبتسم:اوكي..الله معك
يتهزا هو ووجهه..
وطلعت بسرررررررعه..


دخـــــــل طلال للـ بيت
وكان في الصاله ام طلال وناديه..
طلال:السلااام عليكم..
الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:وينك ياوليدي..من الظهر وانت طالع
طلال:ابد مع الربـــــع
ناديه:مع الربـــــــــــع؟؟...ماعندك ربعات
طلال:ربعات؟
ناديه:ههههههههههه الانثى من ربع
طلال:ههههههههههههههههههههه للـ أسف تركتهم في بوستن
ناديه:مو انت كنت في كندا؟؟
طلال:الا..بس كنت فيها بـ الثنوي
ناديه:اهــــــــــااا
طلال:صباااااااااااااااااااحووو
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اجل انا برقى اخذ لي شوور
ام طلال:وش ذا الحتسي؟
طلال:ههههههههههههههههههههههههه دش..حمام..اتروش..اتسبح
ام طلال:وش انك شايفني بنقاليه؟؟
طلال يحب راسها:مشوومه يالغاليه
ورقــــى فوق وعلى رقيته كانت هيا تنزل..
هيا:هلا والله طلال
طلال ناظرها وبعد عينه ولا ماعطاها وجه
هيا:طلال
طلال:....................
هيا:طلال كلمني..
طلال سافهها ولا كنها موجوده:.......
وراح فووق
عند هيا كل شي ولا زعل طلال...طلال نادر مايزعل...يعني من النوع الزعوول.. بس لما يزعل يزعل,بس هي كانت تقول كلام مو زين فـ مشعل..وهو مايرضى عليه رقت له الغرفه بس دخل الحمام...
انتظرته لين يطلع

دخلت عبير غرفتها وهي تفكر فيه..هي شفيها هـ الايام اول تقدر تسيطر على نفسها..بس الحيـن...امممممم..لا انا الى الان اقدر اسيطر على نفسي..اصلا فيصل مجرد شخص عادي بـ حياتي..فيصل..انسان اقتحم حياتي وفرض نفسه علي..بس مستحيل اخليه يقتحم قلبي...بس ليش افكر فيه طول الوقت؟..لالا انا بس الافكار توديني وتجيبني...اممممممممم...مع الايام بتروح


طلع طلال من الحمام
هيا:طلال
طلال واقف عند التسريحه:.......
هيا:طلال انا آآسفه
طلال:.......
هيا:طلال انا ابيـك تسامحني
طلال:لاتحلمين كثير وانا اخـووك
هيا شوي وتصيح:طلااااال...تكفـى...لاتزعل انا مقدر على زعلك انت غالي
طلال:واااضح..
وطلع وهي لحقته
هيا حست ان كرامتها طاحت بـ الارض:يوووه طلال يعني شسوي عشان تسامحني
طلال:حسي شوي كيف يكون الشخص زعلااان...وش شعوك لو واحد على قولتك غـالي..يزعل عليك..
وطلـــــــع
هيا مافهمت..
ولحقته:طلال المسامح كريـم وانا اعترف اني غلطانه..
طلال:المسامح كريـم...طيب ليش ماتطبقين هـ المقوله
هيا ودها تصيح انا اراضيه وهـو يتكلم بـ الالغاز
نزلوا وكان في ام طلال وابو طلال
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
طلال:اخبارك يبه
ابو طلال:الحمد الله
طلال:دوووم يارب..اجل انا طالع تامرون بـ شي
ام طلال:مامداك قاعد بـ البيت..اجلس
طلال:لا يمه مواعد الربـع
ام طلال:اجل لاتتأخر
ابو طلال:ام طلال الله يهديك..معدهوب بزر
طلال:ههههههههههههههه
وحب راس امه وابوه وطلع
وهيا جلست فقدت الامـل ان طلال يرضـى
ام طلال:هلااا بـ هيونه
هيا :هلا بك
جلست هيا تفكر بـ كلامه....امممممممممـ..مافي شي بيرضي طلول..الا اني ارجع للـ مشعل
أنطلللللللقت لل غرفتها ودقت على مشعل
مشعل:هلا..هلا بـ اللي له الخافق يهلي
هيا:هلا مشعل..شلونك؟
مشعل:بخير دامني سمعت صوتك
هيا:دووم
مشعل:تسلمين ياقلبي..وانتي اخبارك عساك مرتاحه..اذا مو بمرتاحه اجيييك طيراااان.
هيا ابتسمت:انا مرتاحه بس ابيك تجي..
مشعل:وهـ بس وهـ...الحين اجييييييك...باي
وسكر
هيا سكرت وهي تضحك عليه..خبل..هههههههههه
نزلت هيا ومعها اغراضها..ولابسه عبايتها
ام طلال:على وين انتي بعد؟؟
هيا:هههههههههههههه بروح بيت رجلي..ولا ماتبين
ام طلال:لاوالله..الله معتس
هيا شهقت:يعني مليتي مني؟؟؟؟؟؟
ابو طلال:هههههههههه مهوب القصد...بس الحرمه مالها بيت الا بيت رجلها
هيا:ههههههه حلوه حرمه
ام طلال:هههههههههههه ايه حرمه وان شالله قريب بتصيرين ام
هيا:ان شالله..
شوي ودق مشعل..
هيا:يالله مع السلامه
وسلمت عليهم وطلعت..
مشعل:هلاوالله وغلا
هيا:هلا بك
مشعل بـ حنيه:هاه ياقلبي عسا استانستي ان شالله؟
هيا:مررره
مشعل:افـــــااا...يعني انا اجيب الزهـق؟؟
هيا:لا مو كذا...
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..اه م شي استانستي..صح؟
هيا:صح


طلال:اووف ذا النايف مى بيرجع
سمع صديق طلال كلام طلال:وش شفيك يالاخو
طلال:ولا شي بس ولد عمي نايف..مدري متى بيرجع من السفر
صديقه:طيب دق عليه
طلال:ادق بس مايرد مالت عليه..
صديقه:ارسل له مسج
طلال:والله فكره
ورسل له مسج...

نايف ياورع دق علي ابيـك ضروري

صديقه:هههههههههه ورع؟
طلال:هههههههههههههههه شفت كيف؟


عبير كانت جالسه بـ الغرفه...اممممممممـ السـاعه الحين 8 ونص...بقى نص ساعه على رجعة فيصل...افففف..ملل...متى يجي فيصل....فيصل؟؟..انا شقاعده اخربط..وانا شعلي منه عنـــــه ماجا...ماجا؟...
تخيلت لو ان فيصل ماراح يجي..لالا...انا مقدر اعيـش من غيره..اممممـ مو حبا فيه..انا بس افقد ابـوي
بس هي جالسه تلعب على مين؟..ابوها عمرها مافقدته...ههه..كلمة ابوي..هذي كبيره...استغفر الله العظيم..مهما كان هذا ابـوي..فيصل قال كذا ان هذا يعتبر عقوق..فيصـل؟؟..رحنا ورجعنا على فيصل...احسن نفسي ادور وألف في نفس المكان..رجعت للـ فيصل..شعور غريب..ماحسيت فيه من قبل..شعوور حلوو...بس احس بحرقه في قلبي..لان شعور ملكني..بس ماملكته...بس لا...انا عبير...مافي شي يقدر علي..محد يقدر على...محد يقدر يدخل قلبي...انا قلتها بـ نفسي..قلبي..آآه بس انا اعترف بطريقه غير مباشره...فيصل اللي بقا لي..ابوي رااح..كلمة رااح قاسيه بس لازم اعترف فيها...بس ابوي من زماان رايح..فيصل لو راح وش بيصير..لالا مستحيـــــــل يرووح..فيصل هذا نشبه...

اخر شي نفضت هـ الافكار من راسها..
ونـزلت تحت..

ام فيصل:وينك يابنيتي..
عبير:هلا يمه..معليـش بس..كنت راقده
ام فيصل:اجل مارحتي للـ ابوتس اليوم؟
عبير:هاه؟
ام فيصل:هو..وش فيتس وانا امتس.. اليوم الاربعاء
عبير تذكــــــرت:أيـــــه لالا ماله داعي..بكره المزرعه اللي كل شهر..اشوفه هناك مره وحده
ام فيصل:والله عبير من سمعت ان ابوك تزوج وانا ودي احاتسيتس..لاتضيقين صدرتس وانا امتس..ترا الدنيا ماتسوى
عبير ابتسمت:لا يمه..منيب مضيقه صدري..هـو حر يتزوج اللي يبي
ام فيصل:الله يكملتس بعقلتس..
فيصل:السلااام عليكم
عبير وام فيصل:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرحه يوم دخل فيصل...بس حاولت تطرد هـ الشعوور
فيصل:كيف البنات؟
ام فيصل:هـو..فصيل؟؟..وش بناته؟؟..انا معديب بنت ..الا تسان مرتك؟
فيصل:مرتي لو يصير عمرها مليونين في نظري بنت..وانتي بعد
ام فيصل:ماتترك سوالفك
عبير:هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:ايه يابنيتي ابيتس تسذا..لو يتزوج ابوتس ماعليتس منه
عبير من يوم تزوج ابوها ماصارت تنزل ..صحيح هي شاطره في اخفاء حزنها..بس ماتحت تواجه احد
عبير بـ وجود فيصل..كان هـ الكلام حساس بـ النسبه لها..كانت في عينها دمعه تحاول تمنعها
ام فيصل:هـو..عبير؟...وش قلنا
عبير صاحت:والله مو بيدي...ليش يكذب علي يمه
فيصل:عبير..خلاااص والله ترا الدنيا ماتسوى..
عبير كان ودها يجي يضمها..يهديها يسمعها كلام تحس به انها موب محتاجه لـ أي احد..بس حست انها تطلب نزول المطر في ارض قاحله..ارض مافيها مطر ابد..وأهلها ماسمعوا بـ المويه...
ضمتها ام فيصل:والله انه مايستاهل دمعتس يابنيتي
عبير:ليش مايحبني؟...انا احتاجه..لين الحين
فيصل:أفــــــااا..انا؟
عبير:........
ام فيصل:وانّـا..كلنا معك..
هي يمكن كانت تقصد فيصل...كلااام تقوله ماتحس فيه..انا احتاج فيصل؟..لالا مستحيل...انا ماأحبـــــــــــــــــــــــه..


عنـد نوف نفس الشي كانت عايشه في كابووس..هـ البدر مايرد
دقت عليه للـ مره الـ 1000..اخر شي
بدر:آلوو
نوف:بدر والله انا مو قصدي
بدر:............
نوف:بدر والله ماأقصد...انا كنت اقصد ماجد..
بدر:ماجد؟
نوف:ولد منى...والله اني لو شيصير مستحيــــــــل اقولك زي كذاا
بدر:ليش؟..وش معنى انا؟
نوف:عـ..عشانك اخوي
بدر:أهــاا..اوكي سامحتك
نوف:والله؟
بدر:هو انا اقدر ازعل عليك؟
نوف استحت:...........
بدر:اوكي..اخبـارك؟
نوف:بخير..انت اخبارك؟
بدر:بخير دامك بخير
نوف:..........
برد:هههههههههههههههه يعني انا بخير
نوف:هههههههه
بدر:اووكي...انا طالع مع الربـع..تبين شي؟
نوف:ابي سلامتك
بدر:الله يسلمك...انتبهي على نفسك
نوف:ان شالله انت بعد
بدر:على هـ الخشــــم
نوف:يسلم خشمك
بدر فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف استحت
بدر:يالله باي
نوف:بايات
وسكـــــــرت وهي مرتااااااااااااحه

اما هـو سكر منها وهـو يضحك...
سأله صديقه:بدر...وش عندك تضحك؟
بدر:بنت خالتي كنت اكملها..وكانت تكلم ولد اختها الصغير..وتهاوشه..انا لعبت عليها قلت بشوف وش تسوي..فـ اوهمتها اني اظن ان الكلام موجه لي..والمسكينه 3000 مكالمه فـ اليوم..تظن اني زعلت..انا مو غبي عارف انها ماتقصدني
صديقه:3000؟
بدر:هههههههههههههههه..هذا تعبير كلامي..مو 3000
صديقه:والله انك نجــــــس


نوف نـــــزلت تحت
كان في فيصل وعبير اللي هدت وام فيصل
كانت تغني:اجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون
و ده حالي معاك خلتني اعيش ايام
مليانه بشوق و غرام دوبني هواك
عاشقاك بجنون روحي انا قلبي المكتوم
كله مناك وياك بعيش احلى هنا حبيبي انا يا روحي انا
فيصل:بس بس ..ياأليسا
نوف تعاند: يا ويلي يا ناري قلي ازاي داري بشوقي و لهفه
قلبي بقربك حتى و احنا سوى تتنور سنيني
فيصل:اعوذ بـ الله..السيا بتعتزل
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف:انا اليوووووووووم فرحااااااااااااااانه..لاانت ولا هي بتخربون فرحتي
فيصل:والسبب؟
نوف:فرحانه وبس..فرحانه وانت سااااااكت
عبير ابتسمت:دوووووووووم يارب
نوف تبوسها:وهـ بس...هذي الناس الدووق
فيصل:لا والله؟..اجل انا فرحان..ينفع ابوسك
نوف:لا..البنات مع البنات والاولاد مع الاولاد
فيصل:يعني ان امن ابوس..ماعندي اولاد..مافي عندكم حاله استثنائيه
نوف:عندك امك اعتقتد حلال
فيصل:وزوجتي بعد حلال
نوف:وانت الا لازم تبوس؟؟..ياخي خلاااص
فيصل:مسكت معي ابووس..
ام فيصل:طيب انا ماأصلح
فيصل يبوسها:الا تصلحيــــــن ونص
حست عبير بـ غيره..ليش مو انا؟..مو انا زوجته؟..بس طردتها من بالها هـ الافكار
فيصل:انا استأذن بروح فوق..عبير تعالي ابيك
عبير:ان شالله
وراحــــــــت فـوق معه
فيصل:بتروحين للـ أبوك اليوم؟
عبير:مدري..انا اقول خليها بكره
فيصل:صح..شوفي بكره المرزعه وبعده عزيمة هيــــا..شرايك تخلين اليوم لي ولك بسس
عبير..حست بنار تاكلها..ودها تحس أتجاهه بـ احساس محدد..احساس تعرفه كلمة...لنا انا وانتي بس؟..خلتها تحس بـ الـ........تحس؟..تحس بـ أيـش..فيصل مدري وش احساسي اتجاهك...او يمكن ادري بس انــــــكر...
فيصل:عبير
عبير:هلا
فيصل:وين وصلتي
كان يبتسم..هـ الابتسامه نفسها..ماتفارقه..مع كل الناس..بس انا مو مثل كل الناس..انا لي حق بـ كل شي خااص..حتى الابتسامه.... معامله....كل شي
قرب لها ورفع راسها له وقال بصوت خفيف خلها مشاعرها وكلها تتفجر:عبير
عبير:............
فيصل:وينك؟؟..وين وصلتي؟؟
ويني؟؟..اكذب عليك لو اقولك معك...انا نفسي ماأعرف ويـــــــن
فيصل:مريضه؟؟
يمكن
عبير:لا..مو مريضه ولا شي..
فيصل جابها ع الجرح:وش تحسين فيه
احـــــــس؟؟...انا بدون احساس..يمكن من كثرة الاحاسيس اللي احس فيها..معد احـس..انا متبلده..ماأحس الا.....فيك...لالا..انا احـــــس بس بـ الكره
عبير:ماأحس...بشي
فيصل:يعني مو مريضه؟
عبير:لا
فيصل:طيب شرايك نطلع؟
عبير:موافقه..
فيصل يبتسم لها:يالله..انا بغير ..واني بعد
عبير:اووكي
وراحــــــت تغير
انا وش صار لي يوم قرب مني؟؟...كانت فيني مشاعر بس كانت هاديه..لم شفته هاااجت...يكفي اني بكيـت...هـ المشاعر لازم ماتهيــج....لازم اروضها..مشاعري بدوس عليها...حتى لو ماعرفت حقيقتها

طلعـــــــــــوا يتمشون
فيصل:وين تبين تروحين؟
عبير:أي مكان..
فيصل:أممممممممـ...شاريك نروح للـ...للـ... وين؟؟..والله ماعندي مكـان
عبير:انا ماعندي لبس للـ مرزعه كل مالابسي رسميه
فيصل:طيب انتي عروس..لازم تلبسين شي رسمي
عبير:بس هذي مزرعه
فيصل:اوكي براحتك...وين تبين تروحين؟
عبير:الفيصليه
فيصل:اووكي
وراحـــــوا
وصلـوا ودخلوا جواا...من باب السواني
وجلست عبير تتفرج
فيصل:لالا مو حلوو هذا..احسه شين شوقي كيف مديله..
عبير:ههههههههههههههه هذي الموضه
فيصل:موضه؟؟..انا اللي اعرفه ان الاولاد هم اللي يلبسون لوووست
عبير:لا حتى البنات
فيصل:والله عـالم...
عبير:طيب شفيك..شي عـادي..البس معاه بلوزه طويله..وماراح تطلع الفضايح
فيصل:ايه عاد بدون فضايح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل:فديت الضحكه
عبير استحت:طيب امـش منااك في ملابس حلووه
فيصل:ههههههههههههه طيب يالله
وراحـــوا للـ جهه ثانيه
عبير:امممممممـ..شكله كيوت صح؟
فيصل:لا شوفي لونه
عبير:طيب اصفر و ارزق..عادي
فيصل:نصراويه الاخت؟
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:وش فيك
عبير:قسم بالله يالرجال عليكم تفكير..وانا شعلي
فيصل:شوفي اللون الثاني..حلوو..برتقالي مع اخضر
عبير:هههههههههههههههه أي فريق هذا؟؟
فيصل:لا مو فريق..بس النصر لا لو سمحتي
عبير:انت هلالي؟
فيصل:لامو على كذا...بس ماأحب النصر لأن .......
وسكــــت
عبير:لأن؟؟
فيصل:شوووفي هـ اللبس والله ان تطلعين احلا وحده
عبير فهمت:ويـــــــــــن؟؟
فيصل يستهبل:يوووووووه ..راح..فاتك
عبير:راح؟
فيصل:هع..أيه..راح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:أقول ماتعبتي؟؟...ترا من الصبح وانتي تمشين
عبير:تعبت؟
فيصل:يس..
عبير:اووكي امش نجلس
فيصل:يالله
وراحــــــــــوا للـ دور الثالث وجلسوا بـ جالسات العوايل..
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآه بس...ماأجمل ان يرتاح النفر
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..نفر
فيصل:ياربيه يانااااس فديت الضحكه والله
عبير: انت وش عندك قلبت امراتي
فيصل:من كثر ماأروح الامارات
عبير:هههههههههه عاد تتلكم زيهم
فيصل:ان يغيتي اصير لك صومالي
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتي وش عند كل ماقلت شي ضحكتي؟
عبير:بس
فيصل:ههههههههههه دوم ان شالله..اضحكي عشان اتفداك
عبير:لا ماراح اضحك
فيصل:فديت اللي يسكتون والله
عبير:يؤ
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان ودها تقول فديت الضحكه ..بس..ماتقدر..لانها كل لحظه تدوس على مشاعرها..بس مشاعرها تكبر وتكبر ولا تترك لها مجال انها تدوس عليها اكثر


رجــــــــع طلال للـ بيت..
طلال:السلااام عليكم
كان في امه وشهد وعبدالرحمن
ام طلال:وعليكم السلااام
طلال:اجل..وين هيا؟
ام طلال:راحت للـ رجالها
ابتسم طلال..الرساله وصلتها..ان شالله الاوضاع تتصلح في ما بينهم
جلس مع امه
ام طلال:هاه ياولدي بشر عساك استانست مع ربعك
طلال:ايه يمه
رن جوال طلال
ام طلال خافت:خير اللهم اجعله خير..من داك عليك هـ الحزه
طلال:ههههههههه يمه عادي..هذا نايف..بروح اكلمه تامرين بـ شي يالغاليه
ام طلال:سلامة عمرك
طلال:الله يسلمك
وراح للـ غرفته ورد على نايف..
طلال:هلا يالجاحد
نايف:أفـــــــاا..جاحد
طلال:جاحد وستين جحد
نايف:لالا طلال زعل
طلال:هههههه ايه
نايف:وش يراضيك انت بعد
طلال:ارجع عشان ارضى
نايف:ايه..اجل رضاك لاحقين عليه
طلال:هههههههههههههه والله انك جاحد
نايف:اقول طلولتي... توك متعلم هـ الكلمه اليوم؟
طلال:شفت كيف..المهم..متى بترجع..ابيـــــــــــك ضروري
نايف:قريب......ليش خير..في شي؟
طلال:سلامتك...بس ابيك بـ موضوع
نايف:خيـر؟
طلال:خير..بس اذا رجعت بـ كلمك فيـه..
نايف:خلاااص..ان شالله ماراح اطـــول
طلال:ترجع بـ السلامه
نايف:الله يسلمك
طلال:اجل ماأطول عليك..مع السلااامه
نايف:مع السلامه
وسكــــــر منه
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجزء العاشــــــــــ10ـــــــــر

....((مجــــــــــــــــــرد أحـــــــد))...

رجعوا فيصل وعبير من تمشيتهم...
في الطريــــــق عند الاشاره كانت السياره اللي بجنبهم حاطين اغنية..بحبك وحشتيني..للـ جسمي
عبير:الله..أمـووووووت على هـ الاغنيه...عندك؟
فيصل:ويـن؟
عبير:الاغنيه..شغلها..
فيصل:بشوف
وشاف
فيصل:امممممممممم...في..راشـد سلامات..ووو..تامر حسني..وشيرين..ووبس
عبير:خســـــــــــاره
فيصل:اغنيها لك؟
عبير:تغنيها؟؟
فيصل:ماقد سمعتي صوتي..الذي يشبه تغريد البلبل
عبير:هههههههههههههههههههه سمعني يابلبل
فيصل:احـم احـم....آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععع
عبير:وشو ذا؟
فيصل:أمــــرن صوتي
عبير: لا يرحم امك موب لازم
فيصل:هههههه طيب ادخل في الزبده على طول يعني؟
عبير:أيــــوه
فيصل:اووووكي..احم احم
عبير:لا..تكفى
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:أبداا..ابي اسمع..
فيصل: وبحبك وحشتني بحبك وأنتي نور عيني.........
دا و أنتي مطلعة عيني بحبـــــــــــك مـــــــــوت
لفيت قد أية لفيت مالقيت غير في حضنك بيت

عبير ذااابت...لو هـ الكلااام لي...لو انه يقصدني...صحيح يناظرني..بس مو من قلبه موب لي...موب لي...

فيصل: وبقلك أنا حنيت بعلــــــــــــــــــــــو الصــــــوت
وكأن الوقت في بعدك واقف مبيمشيـــش و كأنك
كنتي معايا بعدتي و مبعدتيش.......................
في دمي حبيبي وأمي و زي مكون ببتدي اعيش
وبحبك وحشتني بحبك وأنتي نور عيني..........
دا وانتي مطلعه عيني بحبــك موووت..

بدوس على مشاعري للـ مره الالف...هو مايقصدني..ليش احلم..واروح بـ احلامي بعيـــــــد..

فيصل:خلاااص عاد تعبت
عبير:فنااااااااااااان
فيصل بـ غرور:رجلك موب سهل
عبير:هههههههههههههههههههههههههههه غرور الله يكافينا شره
فيصل:من عاشر قوم
عبير:........................
فيصل:اووكي وين تبين تروحين..
عبير:كيفك
فيصل:وش رايك...بـ...بـ...مطعم
عبير: خخخخ اووكي وين؟
فيصل:ودي بـ ببيتزا
عبير:بيتزا هت؟؟
فيصل:لا كمبني..
عبير:لالالالالالا..هذااك لا..نحس
فيصل:يؤ..ليش؟
عبير:لا ولا شي...بس خل نروح للـ بيتزا hut ولا in
فيصل:اووكي
وراحـــــــــــوا للـ pizza hut
فيصل:وش تبين تطلبين؟
عبير:اممممممممممممـ عطني المنيو
فيصل عطاها..
عبير:بيتزا جبن..وو بطاطس وببسي
فيصل:بس؟
عبير:بس
فيصل:اوكي وانا بعد
عبير:قلوووود
فيصل:ههههههههههه لامو قلود بس انا كان ودي وسبقتيني
عبير:هههههههههههههههههههههههههه ياشين النصب
طلبــــــوا وجلســـــوا يـاكلوون
فيصل:تصدقين...اشتهيت اســــــافر
عبير:ويـن؟
فيصل:أي مكان..مارحنا شهر عسل صح؟
اخــر شي افكر فيه يافيصل شهر عسل...لانه جد بيلخبطني فوق تحت..بتصير قدامي 24ساعه...ومشاعري بتهاجمني مره ثانيه
فيصل يعيد يعني ردي:صحححححح؟
عبير:صح..يؤ
فيصل:وين تبين تروحين؟
عبير:أي مكان
فيصل:الصومال؟
عبير:هههههههههههههههههه شفيك ع الصومال؟
فيصل:احبهـــم
عبير:هههههههههههههههههههههه...مو انت امارتي
فيصل: ايه صح نسيت
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:شو هاا؟
عبير ماتت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
فيصل:شو..اسولف ويااج
عبير:اسكت خربت الاماراتي..بيصيرون يتكلمون لبناني منك..
فيصل:اوووونج
عبير بغت تطيح من الكرسي من الضحك:هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عبير:فيصل انا احب الكلام الاماراتي بس معك..بتخربه
فيصل:هههههههههه عاد تصدقين ماعرف معنا كلمة اوننج؟
عبير:هههههههه ولا انا
فيصل:الله يرحم حالنا بس ههههههههههههههههههههه


احمد وهـو يطلع من قسم الشرطه:والله ماأمشيها لها بنت اللذين
راكان:والله لو مو ابـوك ماطلعنا..
احمد:اللي يدوس لي على طرف..ادووس عليـــــــــه كلـه...بس اوريهـا..ان ماخليتها تندم...ماأكــــــــــون احمد
راكان:وش بتسوي..اصلا كيف بتوصل لها..ماعندك معلومات عنها
احمد يبتسم:هه..عندي وكالة رويترز...
راكان:وكالة رويترز؟..
احمد:اثـــــــير..
راكان:هههههههههههههههه على بالي عندك سالفه..ماراح تعلمك..من الخبله اللي بتقول للـ حبيبها عن وحده احلى منها
احمد:موب برضاها..غصبا عنها
راكان:أيــــــــه...خلاااص صار بس اذا جيت تنتقم لاتنساني وانا اخـوك
احمد:ان شالله...بيصير انتقام احمد وراكاان
راكان:ودي اشوف نظرة الانكسار والذل بـ عيونها...بدال هـ الغرور...
احمد:اوعدك بكسر غرورها...بسوي بلاااوي...بخليها تفكر بـ الانتحار
راكان:الله...انتحار؟...هههههههههههه والله انك داهيه
احمد:ههههههههههههههه عشان تعرف من احمد


فيصل:عبيـر
عبير:هلا
فيصل:تعبتي؟؟
عبير:لا عادي..مو مـره
فيصل:يعني نرجع؟
عبير:لالا عادي اذا ماتبي بـ راحتك
فيصل:انتي براحتك..انا متعود ع السياره...
عبير:انا اقـــــول ندور شوي بس واحـنا بـ السياره
فيصل:اووكي..

رن جوالها
عبير شافت من المتصل كانت.....شذى
عبير:آلوو
شذى:هلاوالله عبووووره
عبير:هلا شوشو..
شذى:كيفك؟
عبير:والله بـ خير
شذى:مشغووله
عبير:لا بس طالعه
شذى:مع فيصل؟
عبير:أيـه
شذى:أستانستي؟؟
عبير:مـــــرررره
شذى:ايوه..ابغااك كذا..
عبير:خخخخخ ماتخافين اسحب عليك
شذى:مو مهم المهم انك تعيشون كـ أي متزوجين..العلاقه اللي بينهم محبه واحترام..التفاهم والمصارحه
عبير:هـ الشي بعيـــــــــــــــــــد
شذى:لا مو بعيد انتي تبعدينه..
عبير:ماحب انجبر على شي وانتي تعرفين
شذى:هو عندك الحين
عبير:ايه
شذى:وتتكلمين عنده؟؟
عبير:عادي
شذى:قول بس باي
عبير:ههههههههههه شفيك عادي
شذى:لا مو عادي باي
وسكـــــــــــــــــــرت
فيصل:هذي شذى؟
عبير:أيـــــه...
فيصل:لهـ الدرجه تحبينها وتحبك؟
عبير:واكثـر شذى كانت لي مثل الاخت والام والابو وأهلي كلهم
ماتدري ليش استخدمت كلمة.."كانت"..هي الى الان بس هي الحين عندها خوات واخوان وام...وزوج
فيصل:طيب ليش كانت؟
عبير تستغبي:انا قلت كانت
فيصل:ايه قلتي كانت لي مثل الام والابو والخو والاخت
عبير:ماحسيت..طلعت عفويه
فيصل:وماصارت لك زوجه؟
عبير:هـ هـ هـ هـ...
فيصل:ههههههههههههههه اضحكي طيب
عبير:ضحكت
فيصل:هههههههههه فديتك
عبير:عشان كذا تبيني اضحك..عررررررررررفت
فيصل:مبكـــــــــر!!
عبير:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:فـ........
عبير:خلااااص دريت
فيصل:لالا كنت بقول فيصل
عبير:وليش تقول فيصل؟
فيصل:أسمي
عبير:طيب؟؟؟
فيصل:ابد
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه خبـــــــل وربي خبل
فيصل:من شفتك


كانت ام فيصل جالسه بـ الصاله هي وعزوز
هي تتفرج ع التلفزيون وهو يقرا الجريده
عزوز وهو يقرا:الرياح القويه وراء تحطيم طائره تايلنديه في مطار فوكيت ..يالله..ياساتر...جامعة جون هوبكنز تؤكد تفوق طلبة الاكادميه السعوديه في الرياضيات والمنطق...ياسلااام رفعوا راسنا...8500 متهم بممارسة العنف ضد الوالدين في الجزائر...أعـوذ بالله...الصين تمنع الاعلانات المخله بـ الاداب في وسائل اللاعلان...الله يثبتهم ان شالله...مقتل 7 اشخاص في سقوط طائره اسعاف على حي سكني في العاصمه الكلومبيه...ياساتر..ان شالله مافي ضحايا...سبعيني يتبرع لـ جمعية الرفق بـ الحيوان ثم يقتل نفسه...يالله لاتبلانا..
ام فيصل:عزيـــــّز..ناوي تنكد علي يومي..خلني اناظر التلفزيون
عزوز:ههههههههههه اقرا الجريده
امفيصل:رح اقرا في ذااك..لازم تجلس فوق راسي تقراا؟
عزوز يسكر الجريده:ههههههههههههههه طيب يمه..ان شالله
نوف:هاااااااااااااااااااي
عزوز:هلا
نوف:اخباركم
عزوز:بخير..وش تشوفين يعني؟؟
نوف:سخيــــــــــــــف لـ حد السخافه
عزوز:شكرا..
ام فيصل:نويف؟؟..وش فيتس على اخوتس..
نوف:مافيني شي هو البادي
عزوز:لاانتي البدايه
نوف:وانت الشووكه والسكين والملعقه والصحن
عزوز:هـ هـ هـ..يعني المطلوب اضحك؟؟
نوف:ايه
عزوز:ماحب اجاامل...
ام فيصل:خلاااص احترموني عااد
عزوز:احترمي امك ياللي ماتستحين
نوف:بايخ

عبير:خل نرجع..تعبت
فيصل:اووكي..
ورجعــــــــــوا..

نوف:ياخي اكررررهك
عزوز:لاتكفين حبيني
نوف:لا
عزوز:تكفين
نوف:لالالا
دخل فيصل ومعه عبير
فيصل:هههههههههههههههههه عليكم طقاق
نوف:هههههههههههه شسوي هـ النشبه يبيني احبه بس انا مابي
فيصل:خلاااص ياعزوز موب لازم تحبك
عزوز:لا امووت والله ان ماحبتني
عبير:هههههههه خلاااص انا احبك
عزوز:أيــــــــــوه...يالله نويف منااك
نوف:لااااااااا..خلاااص انا احبك
عزوز:لافوت الفوت ماينفع الصووت
نوف:لاااااااااااااااا؟
عزوز:من جدك انتي مصدقه عمرك...والله ينلعب عليك بسررعه..
فيصل:لا اختي ماينلعب عليها صح؟
نوف:صحيــــــــــــــــــــن
عزوز:من وين راجعين؟
فيصل:اخذت مرتي ورحنا نتمشى على شاطئ البحر
نوف:ماشالله..من متى صار في بحر بـ الرياض؟؟
عزوز:يوم اقولك ينلعب عليها صدقني
نوف تطلع لسانها له
فيصل:ههههههههههههههههههه بزران
عبير:من جد
عزوز:وين رحتووا
فيصل:ابد...مرينا فرنسا وعلى الطريق طيبه
عزوز:ماشالله
عبير:هههههههههههههه وش جاب ذا لـ ذا
فيصل ابتسم لها....وهي نزلت راسها...
عزوز:اوكي..انا برووح مع بدوور
نوف:والله؟...ابغا اروووووح..تكفى
عزوز:لا..مو انا احبك وانتي تكرهيني؟
نوف:انـــــــــــــــــا؟؟؟
عزوز:لا بنت الجيران
نوف:ايه ماعلينا من بنت الجيراان...انا اختك حبيبتك
عزوز:لا يااختي ياحببيبتي
نوف بدلع:عزوووووووزي
عزوز:ياشين اسمي بس
عبير:ههههههههههاااااااي..ماتعرفين كيف
نوف حطت يدها على خصرها:علمينا يالله
عبير:اووكي
راحـــــــــت عنده..وابتسمت بـ نعوومه
عبير:زوووووزي
عزوز رافع حواجبه:نعم؟؟
عبير:اممممممممممـ ممكن طلب صغيـــــــــــــــــــــــر
وتأشر بيدها بـ شي صغيرر..مررره
عزوز:امريني..
عبير:ممكن اذا ماعليك امـر تاخذ نوف معك لآنها مسكينه طفشاانه وماطلعت من زمااان
عزوز:بس الوقت متأخر وانا بطلع ادوور مع بدر
عبير:ماعليه لو بكره
عزوز:ولا يهمك..خلاااص..بكره خليك جاهزه يانوف
نوف:ظلـــــــــــــــم
عبير هـزت كتفها و ناظرتها بـ غرور...ودلع في نفس الوقت..كان شكلها حلوو وهي تغتر..تهز كتفها دلع وتكبر يخلي الواحــــــد غصب يناظرها
عزوز:اسلـــوب مو انتي الله ياكافينا شرك..
نوف:باااااااااااايخ
عزوز:مافي روحه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز:انا اهنيك بـ زوجتك..
فيصل يناظرها:الله يسلمك..من زمـان زوجتي كــــذا
عـزوز:عقبـــــــــــــــــااالي يارب
فيصل:آآآميـن
نوف:مين يعني؟
عزوز:يمكن غاليه
نوف:اخت دلووول؟؟
عبير:اختيـار موفق
عزوز:هع عاد نشبك العائله
فيصل:اذكر الله
نوف:لالا اصلا فيصل مايبي دلال..فسخ الخطبه
عبير ناظرت فيصل....يعني كـــــــان خاطبها؟؟...
فيصل:هـاه...لا مو رسمـي..بس خلاااص في عبووره
عبير:أهــــــاا..اوكي انا بناام بايووو
وراحت للـ غرفه
سكرت الباب بـ عصبيه
فيصل كان خاطب هـ الحقيره؟؟...مو معقوله..ولا قال لي...يعني يمكن يحبها..يمكن يتزوج علي...او يمكن يطلقني ويتزوجها؟؟...بس انا مابي... تعودت على هـ البيت..مو بس ع البيت فيصل بعد....ماأنكر...فيصل صار جزء من حيـاتي..وجزء كبيــــــــر بعد
طيب ليش ماقال...وانا وش كنت امثـل له يوم كان خاطبها..يوم كانت خطيبته..لالا هي مو خطيبته..هـ الكلمه قاسيه...تعـور..بس لا..خلاااص انا الحين زوجته..ودلال مالها حق تاخذ شي...لحظــــــه..وانا وش علي اذا هو كان خاطبها ولالا..انا اكرهه
..ياربي..
انا اكذب على مين..هـ الشخص يهمني..اوكي اعترف انه يهمني..بس راح اتناسى هـ الشعور

سمعــــــــت صوت فيصل
بعديها سمعت صو الباب
طــــــــــق...طـــــــــــق...
يالله..من ذا النشبه
هي عارفه انه فيصل بس تحاول تقاوم رغبتها..انها تفتح
اخر شي فتحت له
فيصل:كيفك؟
عبير:تـوك شايفني تحت...
فيصل يتنهد:وش اسوي اشتاق لك..
عبير انحرجت هي ماكانت تنحرج منه كذا..بس شي قلبها كلهااااا
فيصل دخل وصك(سكر)الباب وراه
هي جلست ع السرير..وهو نفس الشي..
فيصل:ممكن اعرف وش مخليك ترقين فوق وتتركينا..
تتركينـّـا..؟؟...كان ودها يقول ليش تتركيني..الطمع ياكلها أكـل..بس نفضت هـ الافكـار
عبير:راسـي يعورني
فيصل:عيـني بـ عينك
عبير ماناظرته..واااااضح انها تكذب
فيصل:انتي زعلااانه لاني ماقلت لك عـن خطبتي للـ دلال..
والله قهر يقول خطبتي قل كنت خاطبها..بس انتي الحين زوجتي..آآه يالقهر
عبير:لا..مايهمني
فيصل:والله؟...عبيني بـ عينك مره ثانيه
عبير:جد انا ماأهتم...واذا خطبتها..والمطلوب مني؟؟
فيصل يبتسم:يعني مو زعلااانه؟
عبير:..........لا
فيصل:عيني بـ عينك
عبير ماقدرت الا انها تضحك..كم مره قالها..
فيصل:زعلااانه ولالا؟
عبير:لامو زعلااانه..بعدين حتى لو زعلااانه وش تفرق
قرب منها:كم مره لازم اقولك...يعــــــز علي أشــــوفك زعلااانه
عبير ماقدرت تمسك نفسها وقال:ليـش؟..يعني بس انا؟
فيصل هـز كتفه بـ لامبالاه وباين انه مافهم هي وش ترمي له:انا ماأحب ازعل احد...خصوصا احد من اهلـي
اهلـــــــــــــــــــك؟؟..يعني انا مجرد احـد بـ حياتك
عبير:اوكي..
فيصل يتثاوب:اوكي..طاح الحطب صح؟
عبير:صح
كانت محتاجه تجلس لـ حالها
طلـــــــــــــــــــع
كانت دمعتها بـ تنزل بس كانت تمنعها...انا احــــــــد؟؟...انا مو احد يافيصل انا زوجتك..
الحين اعترفت انها زوجته.....
راحــــــــت للـ نوف..
ودقت عليها الباب
عبير:هااااي
نوف:هايات..
عبير:مانتمي..
نوف:لا..انا اسهر..
عبير:اجل بسهر معاك فيصل ناام
نوف:اهـاا..اوكي انا اصلا ابغا من يسهر معي..
عبير جلست معها:اممممممـ..كيفك؟
نوف:تمام..انتي؟
عبير:تمام
نوف:هههههه احس ماعندنا سالفه
عبير بس ابتسمت:شوفي ابغا اسألك
نوف:امريني
عبير:مايامر عليك عدو...امممـ..تتذكرين بدر؟
نوف:بـدر؟؟..وش فيه؟؟
عبير:مو انتي تحبينه
نوف:بسم الله الرحمن الرحيم من قال لك؟
عبير:هههههههههههههه وش فيك ...انتي
نوف:ماأذكر..
عبير:الا...قلتي لي
نوف:المهم...وش كنتي تبغين به
عبير:ابغا اسألك وش تحسيــــن فيه لما....
وسكتت
نوف:كيف؟..لما ايش؟
عبير:يعني لم تشوفينه...لم تجلسين فتره ماتشوفينه..يعني وش تحسين فيه
نوف:أمممممممممممـ...مدري شعور غريب مدري كيف اوصفه لك...يعني لم يمر وقت ماأشوفه احس بشووق يغمرني..شوق احس فيه ياكلني..واذا شفته تضيع كلماتي...حتى لم اشتـاق يمكن اشتاق له وهو بـ جنبي..امممممـ..نظره منه تهزني..تخليني اجلس طوول وقتي افكر....لما ابي انســــــاه..القى نفسي افكر فيه..لو اقول احبــــــــه..ماأظن تكفي
عبير ابتسمت لها:كشخه صرتي شاعره
نوف:هههههههههه مالاحظت انا بس اقولك مشاعري..
عبير اكتشفت أنــــــــــــها...للـ أول مـــــــره
تحــــــــــــــــــــب..!!
الحب اللي كانت تظن انه شي مستحيـــــــل يوجد..الحب شي وقتي..مع الوقت يروح...بس هي الحين تخوض هـ التجربه..الحـــــــب
انا احب فيصل...اللي كلمة اكـــــــــرهك كانت دايم على لساني..لم عرفت اني مجرد احد في حياته...عرفت اني احبـــــــــــــه
نوف:تعالي يادوبه...تحبيــــــن؟؟
عبير:هههههههههههه انا متزوجه
نوف:اييييييييه صح...نسييييت..اجل تحبين فصوول
عبير انحرجت منها:ايه..يالله عااااد بكره في مزرعه...ولازم اروح
نوف:ايييه جيتي تشوفين كيف الواحد يحس لما يحب وتروحين
رمت عبيرعليها المخده:اقوول..موتي
وطلعت
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه

دخلـــت عبير غرفتها..وجلست تفكر .. اصلا ماله اشغل الا هـو تفكر فيه داااايم..انا احبه ولازم اعتـرف...مشاعر واضحه..بس هـو..انا ماأقدر استرسل فيها..لانه مايحبني...هـو بـ نفسه اعترف اني مجرد احد...شخص عادي في حياته..بس ليش تزوجني؟؟...وش معنى انا...معقوله مثل ماقال..انه كان يبي يجرب حظه...طيب ليش؟؟...اصير ضحيه؟؟..انا عمـري مادخلت عالم الحب...ولم دخلته رفضني..طيب انا احبه...ليش مايحبني..
تــــــــذكـــــــرت
لما ضربها...بعدها رجـع لها عشان يعتذر


فيصل:انتي زعلانه منى؟؟
عبير:ليـش يهمك؟؟..
فيصل يبتسم:أكيــــد
عبير:.........
ناظرت فـ الحديقه اللي وراه..
فيصل تقرب منها..ومسك ذقنها..ورفع راسها عشان تشوفه
فيصل بـ حنيه:شوفيني لم أكلمك...انتي الى الان زعلانه مني؟؟
عبير:مو مهم
فيصل:ليـش؟؟..مو زوجتي انتي؟؟..انتي أهم شي عندي..!!
عبير عصبت..تحسه يلعب بـ مشاعرها...بعدت يده عنها بقسووه..
عبير:وخـر عني.. انت لو تهمك مشاعري..كان مأخذتني غصب..
فيصل:طيب انـسي..نفتح صفحه جديده..ونعيـــش كـ زوجين
عبير.لاااا..مابي مابي مابي...انا ماأحبـــــك..تعرف وش معناها؟؟..اكرررررهك
فيصل عصب:طوول عمرك عنيـــده..بس تدرين..انا مدري ليش جاي براضيك ..عندك البيت ملياااان جدران...وانتي اللي فـ النهايه خسرانه..لان بدالك عشر..

ماأحبـــــــــــــك؟؟...هه..هـ الكلمه صعب اقولها...او يمكن الحين..
ابتسمت لم تذكرت بـ البر...لما ضاعت
عبير:فيصل؟؟...فيصصل..
جلست تصيح:فيــــــــــــــــــــــــــــــــصل؟؟
جلست تصررخ وهي بـ دموعها:فييييييييييييييييصل؟؟
فيصل:عبير؟؟..
ألتفت عبير على فيصل..وركضـــــت له..وضمته..
دفنت راسها بـ صدره..
عبير:لا تتركني..ياويلك...انا خااااايفه..فيصل بلييز خل نرجع..
فيصل:ههههههههههههه شفيك انتي مصدقه اننا ضايعين
عبيـرببراءه مو فاهمه:هـاه؟؟
فيصل:فيصل معاك كيف تضيعين؟؟..تعالي!!

انا اغـبــــــــــــى انســـــــــــــــانه
فيصل معاملته معي حلووه...انا لازم استغل هـ الشي...

"" كطفل وسط زحام شديد اكتشف فجأة أن طرفا من عباءة أمه ليست بيده ..
بكى كثيرا .. قبل أن يوقن أنه تااااااائه .

هذا هو الشعور الأولي الذي أصابني حينما بدأتُ أحس بفقدك
أصبحتُ تائهتاً
قريب أنت كل القرب مني؛ لأن روحك تملأ جنبات نفسي؛ ولأن همساتك وضحكاتك تشغل مسمعي عن أي شيء آخر

ولأن – وهو الأهم – حبك أصبح شغلُ قلبي .. فلا شغل له غيرك""

سكـــــــرت دفنرها بعد ماكتبت هـ الخاطره
من زمااااااان عن الخواطر..من زمااااان ماكتبت شي...فيصل صار يلهمها..وبدون مايدري

احبــــــــــــــــــــــك يافيـــــــــــــــصل



نوال:حموودي؟...بكره في مزرعه وانا الشهر اللي راح مارحت
محمد:لازم؟
نوال:تكفى محمد ترا والله فشيله
محمد:ياربي ارحمنـــي...اوكي طيب روحي
نوال:والله؟...وناااااااااااااااااااااااااااااااااس ه
محمد:شوي شوي..تراك حامل..
نوال:شوووووووووووووووووووووووووكرا
محمد:ههههههههههههههههه عفوا


مــــــــــــــــــــن بكره...
استعدت عبير...لبستلبس اشترته من الفيصليه...احلى لبس بـ حياتها...لانه من ذووق فيصل...
كان عباره عن..بنطلون جنز ازرق غــــــــامق سكني...وتي شيرت اصفر واخضر في شعار البرازيل...كان سبوور بس صايره كييوووت فيه لأن البلوزه رجاليه وماخذه مقاس صغير خخخخ
فكت شعرها...ولففته تلفيفات بسيطه ونزلت غرتها..طبعا كل هـ الكشخه عشــــــــان فيصل..

طلعت لقته جالس ولابس ثوب ومرسّـم..
عبير:وين رايح
فيصل:للـ مزرعه... ليش ماتدرين؟
عبير:طيب ليش لابس لبس العيد
فيصل:هههههههههههه لبس العيد؟
عبير:انا ادري عنك؟؟...البس شي مريـــــــح
فيصل:لاماله داعـي...منيب فاضي للـ تعليقات الشياب...
عبير:وش يقولون...
فيصل:هذا كبرك تلبس بدل....وش بقيت للـ المراهقيـن..والبزران...وش تبي بـ ملابس الغرب....يعني زي كذا
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه..اجل وفرت على نفسك
فيصل:هههههههه من جد..كذا اريـــّــــــــــح

راحــــــوا وركبـوا السياره


ام طلال:يالله يانااااااااااااااااديه
ناديه وهي فوق:طيب يمه طيب
دخل طلال..لقى امه جاهزه واخته شهد ودحوومي
دحوومي:طلووووووووووول
طلال:هلا والله
وشاله وباسه
ام طلال:الله يهديها بس
طلال:من هي؟
ام طلال:اختك...يالله تلبــــــس..
طلال:اقول يمه عزيمة هيونه بكره
ام طلال:ايه
طلال:تراني اجلتها...
ام طلال:وليــــــــــــــــــــش؟
طلال:ماعليه يمه توهم راجعين عشان خاطري
ام طلال:بس انا عزمت الناس
طلال:من عزمتي كلهم زوجات عماني وخالاتي..قولي لهم
ام طلال:وليش
طلال: يمه عشان خاطري
ام طلال:خلاااص بس لو تقولي ليش؟
طلال:مشكووووووووووورهـ..!
ناديه:انــــــــــــا وصلــــــــــت...
ام طلال:الله لايحيك امشي لاطعتنا من الصبح
ناديه:يماااااااااااااااه...تونا الساعه 11الا..
ام طلال:امشي بس
طلال:ههههههههههههههههه...
وركبــــــــوا مع طلال...


فيصل:وش رايك نروح نفطر اول؟؟
عبير:كيفك؟؟
وهي ودهـــــــــا مـررررره
فيصل:اوكي ..نروح للـ د.كيف؟
عبير:يالله
وراحـــــــــوا لـه
دخلــــــوا وجلسوا
فيصل:وش تبين؟
عبير:أي شي...
فيصل:اممممممـ خلاااص اطلب لك مثلي...
عبير:اووكي..
طلبوا اخيرا مثل بعض...كروسون وموكا..طلب عبير عادتا..
فيصل:ولو اني احس انه مو بوقته..بس كيف نفسيتك اتجاه ابوك؟
عبير ابتسمت له:عــــادي...انا الى الان ماشفته بس ان شالله امسك نفسي..لأني احس نفسي بصيح
فيصل ابتسم:كفـــــــو...هذي حرم فصوول
حست بـ شعوور غريب..حـرم فيصل؟؟...الله ياحلوو هـ الكلمه...
ابتسمت له بس ماعلقت..لاحظت في شوكلت عند فمه بس ماتحركت تبغا توخرها بس تستحي
فيصل يكلم نفسه:آآآآآح...كـــروسونتي حااااااره
عبير:ههههههههههههههههههههه هــــــات
وخذت منه الكروسون..وهفت عليها عشان تصير بارده وعطته..بس التشوكلت اللي على فمه يقهر
فيصل: شايفتني مجودي
عبير:هههههههههههه يمكن ليش لا...اذا الكروسون حاره عندك
فيصل:المشكله حـارره وبـ التشوكلت
عبير:صح بس انا مثلك شف آآكلها عادي
فيصل:حاااااار
عبير ماقدرت:فيصل في شي بـ ذقنك
فيصل شكله يضحك بريء:وين..
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يأشر:هنا؟
عبير:لا
فيصل:هنا؟
عبير:لا
فيصل:ويـن
عبير تأشر بوجهها:هنـا
فيصل:هنا؟
عبير:ههههههههههههههههههههه لا
فيصل شوي ويقطع شعر راسه:وين
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت وقــــربت منه عشان تشيله...شالت المنديل وتوها بتمسح..وطاااح المنديل
فيصل:هههههههههههههههههههه
عبير حمممر وجهها...
فيصل: يالله امسحي...
عبير بعصبيه بس بـ حيـــا:مستانس
فيصل:هههههههههههههههههههههههه مررره
عبير:لاوالله؟
فيصل:يالله ترا عيب يصير شكلي غلط يقولون عني بزر
عبير:ههههههههههههههههههههههه أحلـى بزر
زل لسانها بس دفعت ثمن زلتها خخخخ
لما كانت قريبه فيصل باسها على ذقنها..وهذا ثمن البوسه
عبير استــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــت
وجلست مكانها
عبير:خلاااص..والله عليك مكان شوكلت ناشبه
فيصل:في السكسوكه؟
عبير يققت عيونها:وش دارك انها عند السكسوكه؟؟
فيصل مات ضحك هـ المره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير حممممممر وجهها:سخيييييييييف
فيصل:هههههههههه عادي اصير سخيف معليش..اهم شي خذت بوسه
عبير مستحيه:...................
فيصل:فديت اللي يستحون
عبير:خلاااص..انا خلصت
فيصل:ههههههه..طيب يالله
طلعـــــــوا من المحل وركبــــــوا السياره


فـــــي السياره عند ام طلال وطلال وناديه
ناديه:يوووووووه يا شهيد..وخري مناااااااك
شهد:مابي...انا احب ورا طلال..
ناديه:اوووف
ام طلال:خلاااص..عمــــــى!!
طلال:هههههههههههههه


You have my heart
And we'll never be worlds apart
May be in magazines
But you'll still be my star

ناديه:جواااالي..هذي منوووله
طلال:وش دراك؟
ناديه تطلع الجوال من الشنطه:من النغمه هي تحب اغنية umrella
طلال:اهــــااا..هع مثلـي

ردت ناديه وحطت ع السبيكر
ناديه:آآلوو
منال:هلا ندووش
ناديه:هلاوالله
منال:كيفك؟
ناديه:تماااام..انتي؟
منال:بـ خير وصحه وسلامته وكل شي..المهم بتجوون؟؟..ترا والله طفشت من جد محد جا..
ناديه:ههههههههههههههههه بنجي لا تسوين سالفه
منال:بنات عم ع الفاضي
ناديه:ههههههههه وش فيك معصبه
منال:المبزره تجمعوا...
ناديه:ههههههههههههههههههههه طيب طيب هذا احنا بالطريق..يعني تبين اقول للـ طلال يسرع؟
منال:طلال جايبكم؟
ناديه:ايه..ليش؟
منال:ههههههاااااي وين هيا؟
ناديه:هههههههههههههههههههههههه ماتتوبين ابد
منال:انا صراحه اشك في اخلاق عيال عمي
ناديه:هههههههههههههه..انا منهم؟
منال:اولهم
ناديه:ههههههههههههههههه طلال معهم
منال:اساس البلا
طلال:انـــــــــــا اساس البلا..افا يابنت عمي
منال:..........."بللللللمت"
طلال:كيفك؟

طوط طوط طوط طوط طوط طوط
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
طلال:لي الحين خبله
ناديه:بس طيوووووبه
طلال:تأسفي لي منها
ناديه:هذا ان حاكتني
ام طلال:مير انتي محدن قال لتس تطلعين صوتها
ناديه:هههههه يمه هذا سبيكر..


مشعل:هياااااااااااااااااااااااااااااا
هيا:جيت جيت جيت
مشعل:يالله
وركبــــــــــوا
هيا:وش فيك مرتج..محد لاحقنا
مشعل:طلول الشين
هيا:وش فيه؟
مشعل:اجـّـل العزيمه..او الزواره مدري وشي
هيا:طيب؟
مشعل:مو انتي كنتي تبينها
هيا:عادي...أجلها ماألغاها
مشعل:ولــــو..قاهرني
هيا:ههههه اعصابك
مشعل:ههههههههه

كانوا عبير وفيصل في السياره جالسين..وساكتين
عبير طفح الكيل عندها تبي تقول أي شي
تنهدت بصوت عالي
فيصل:عسى ماشر؟؟
عبير:ماشر بس طفشت
ولعت عبير الراديو

وتدور اغنيه حلووه...الاغانـي صار لها معنى بـ حياة عبير..من اول بس الحين اعترفت ..من بعـــــــد فيصل...

كان على اخر اغنية....اصاله سواها قلبي
بعدها اغنية......... جوايا ليك

جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
ارتحتلك
احساس غريب بحس لما ببوصلك
وبحنلك
لو حتى جنبي في حضن قلبي بحنلك
سلمتلك
اغلى ما عندي حتى قلبي فتحتلك
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنا
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
عمري انا
محتاجه منك كل نظره حنينه
روحي انا
الثانيه في بعادك بكام مليون سنه
قلبي انا
لما بتبعد عني بيكون مش هنا
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم .

فيصل:تحينها؟؟
عبير ماكانت تسمع السيا بس الكلمات تجذبها:مرررررررره
فيصل:هاديه..انا مو مره وع الهادي
عبير:امممممـ انا على حسب..بس تعجبني كلماتها
فيصل:اهــــــــــــــااا
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجزء الحــــــــــــــادي عشــــــــــ11ــــــــــر

وصـلــــــــــــــــــــوا للـ مزرعه
فيصل:اووكي..هذا احنا وصلنا..
عبير:طيب بـ ننووم هنا؟
فيصل:نوب
عبير:ليــــــــــــــش؟؟
فيصل:اوكي انا بروح الشياب يبغون الزله بس عشان يهزؤون
ابتسمت له...مارد
دخلت جـوا...سلمت على الحريم وبعدها راحـت للـ بنات
سلمــــــت عليهم..وجلست معهم..كان في هيا وابرار والعنود وشذى ومنال
العنود:بنـات قسم بالله انه طفش
منال:خل نشغل المسجل..
شذى:بس مافي اشرطه سنعه
منال:الا في انا جايبه
العنود:اووكي...جيبيهم
وراحت للـ شنطتهم وجابتهم
عبير:شغلــــــوا جوايا ليك
منال:وش الطاري؟
عبير:أحبهـــــــــا
هيا:ههههههههههههههه طوارئ
ابرار:مــــــــن جد
منال:لا وع..مالقنا خلق النكد...
العنـود:حطي صدفه
منال:لااااااع..مليت منها
هيا:حطي سود العيون
منال:لاااع...قديمه
ابرار:طيب..حطي..اممممممـ...انسان اكثر
منال:لاااااااع....ماترقص
شذى:اجل وش تبين
منال:اشتهيت مصري....
عبير:أوكـي حطي مصري
منال:اممممممـ...وش فيه هنا..امممممممـ.....انتوا وش تبون؟
عبير تذكرت لما كانت مع فيصل وشغل تامر حسني:تــــــامر حسني
منال:بسم الله...طيب
منال:اممممـ..في..عنيا بتحبك..انا ولا عارف..مايحرمنيش منك..يابنت الايه..مشكل اللي تبين
عبير:امممممممم ابغا ثنتين...انا ولاعارف و ماحرمنيش منك
منال:اوووووكي..ولو اني ماأبيهم...بس يالله عشانك
عبير:ياحوووووبي لك
لم خلصوا...
حطوا..اغاني غيرها...طبعا مو هاديه
وجلســــوا يرقصون


عنـــــــــــــــد الشبـــــــــاب
طلال:شلونك يافيصل؟
فيصل:والله الحمد الله تمام
طلال:وكيف الزواج؟
فيصل:الحمد الله...ودعنا حيـــاة العزوبيه هههههه
طلال:هههههههههههههههه...اهم شي ان الواحد يكوون مرتاح
فيصل:ايه والله...الحمد الله
طلال:هـاه..يعني تنصحني؟؟
فيصل:على حسب...انت يعني ماشالله عليك..على انك اصغر مني بس احسك اقدر مني ع الزواج...
طلال:بس انا مابي وحده عاقله
فيصل:هههههههههههههههههههه...اجل مجنونه؟؟...عندك مستشفى المجانين..طب وتنق
طلال:هههههههههههههههههههههه لامو قصدي
فيصل:اجل؟
طلال:ابي خبله...وحده خفيفة دم..تستهبل...فهمت..مابي وحده جديه..تظن انها تعرف كل شي...ابغا وحده هي نفسها بعد الزواج وقبله
فيصل ضحك: وينها هذي؟
طلال:بدورها ان لقيتها قلت لك عنها
فيصل:شف هو على حسب...يعني انا كنت راسم صوره في بالي..بس ماطلع بالظبط
طلال:يعني؟..مافهمت عليك
فيصل:يعني انا كان ودي بـ وحده تمثل لي تحــدي..عبير كذا..بس الحين..ماأحس بهـ الشي
طلال يقق عيونه:يعني مليـــــــــــــــت منـــــهاا؟؟
فيصل:ههههههههههه لا..شدعوه مو كذا..بلعكس...هي كل شي الحين
طلال:خواتي يقولون كذا...عبير مغروره..وتشوف اللي الناس بـ نظره فوقيه..طبعا اللي تحبهم شي ثاني..بس الناس بشكل عـام...بس تغيـرت نوعا ما..
فيصل:يمكن لي يد ويمكن لا
طلال:انت شخصيتك حاده نوعا ما...وفي طبعك كبرياء عظيم وعناد حاد ومتسمك فيه...وهي نفس الشي...بس من اللي بيربح في الاخيـر...
فيصل:هههههه يمكن لا انا ولا هي
طلال:اللي بيحب الثاني اول هو اللي بيخسر
فيصل يناظر ساعته:ويـــــن عبيدووه...تـأخر

مشعل:طللللوللل
طلال:هلا..
قـام طلال من عنـد فيصل..وراح جلس عند مشعل..
مشعل:نايف اليوم جااي
طلال:والله؟...الله يبشرك بـ الخير
مشعل:بعد ساعه تقريبا بيجي..دق علي قبل شوي
طلال ماشالته الارض من الفرررحه

عنــــــــــــــــــد البنــــــــــــــات
دخلت عليهم ناديه:هاااااااااااااااااااااااااااااااي قيرلزز
الكل الا منال:هايات
ناديه:منووووله زعلاااانه؟
منال:روحــــي مناااك
ناديه:منوووووله بليـــــز
منال:............
شذى:شغلـي..
جلســــــــوا رقص ووناسه
منال:عنوودهـ قومي ارقصي....رقصك الخليجي حلوو
العنود مابي...اخااف احتر
منال:عليك عذر ولعنا المكيف..فتحنا الشبااك وكل شيييي
فـ الاخيـر قامـت العنـود عشان ترقص


الله ياحلوو الريــــاض..وجوها على انه حر بس وهـ ياحبي له..

رجــــع نايف للـ رياض...
مـر من المجلس حق البنـات...كان الشباك مفتـوح...وبشكل تلقائي شاف اللي جوا...شاف عنود وهـي ترقص...

كانت عنود لابسه تنوره قصيره وبلوزه بس التنوره ماكانت باينه..بس شكلها كان نعوووووم..
وقف يناظرها..كانت ترقص وجهها محممر لأنها مستحييه..وقايمه غصب..
لمحتــــه ..وقفت في مكانها...
هـو مايدري شيسوي..ارتبك...ابتسم لها ورااااح
امــــــا هي..فـ جلست وغطت وجهها..
هيا:بسم الله عليك وش فيك
العنود:مابي ارقص..مابي مابي
منال:الحمد الله...ورا ماتصيحين احسن
العنود:سخيــــــــــــــــــــــفه

رن جوال عبير..
عبير:آلوو
فيصل:هلاوالله
عبير:اهليـن
فيصل:ماأشتقتي لي؟؟...احتريك تدقين بس شكل ماعندك نيه
عبير استحت:......
فيصل عرف:ياويييل حااااااالي...امشي نطلع..انتظرك عند النافوره
عبير:اووكي
راحت عنـد المغاسل وصلحت نفسها..حطت قلووس وشعرها عدلته خخخ

وراحــــت
فيصل:وينك؟
عبير:معليش بس البنات تعرف سين وجيم
فيصل:قولي بشوف حبيبي فصووول
عبير:لا ماحب اكذب
فيصل:أفــــــــــــــــــــاااا...
عبير حست انها تحسفت بس ماتبي تبين انها ميته عليه
فيصل:عبير شوفيني...ترا بديت اشك ان الارض فيها شي وانا ماأشوفه
عبير رفعت راسها:....
فيصل:تصدقين......احب عيونك؟
عبير:عيوني؟
هــــز راسـه
عبير كانت متوتره من قربه...هـو طووويييل..وهي صايره صفر..
عبير:شفيها عيوني؟
فيصل:حلووه
عبير:الله يسلمك..حلووه المجامله
فيصل:يعني انا اجاملك؟
عبير:مو انت كنت تقول اني شينه؟
فيصل ماااات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير نزلت راسها...انحررررجت منه مررره..حمر وجهها ودمعهتا خلاااص بتنزل..يالله هـ الانسان لم اكون معاه..احس بـ أنوثتي..بس ماأحس بـ كرامتي..وأحس بـ أحرااج كبيــــر..
نزلت دمعتها
فيصل ماأنتبه لها
فيصل:عبير ارفعي راسك
عبير:..........
ماتبيه يشوف الدمعه
وتخاف تمسحها يحس بـ شي
مسك ذقنها ورفعه
غمضت عبير عيونها..ووجهها احمر بما ان عبير بيضا فـ باين..واضح وضوح الشمس
فيصل بـ كل جديه:عبير ليش الدموع
عبير:..........
فيصل:عبوور..تكفين بدون دمووع...ترا ماحب اشوف احد يصيح قدامي
هنـا عبير انهاااااااااااااااارت...رجع يقول احد مره ثانيه..انا مو احد..
فيصل:عبير ترا والله دموعك غاليـه..ليش تصيحين؟
عبير:مافيني شي..
فيصل:علـي؟؟...الا فيك..كل هذا عشاني قلت انك شينه...
عبير مااااايفهم ياناس:......
فيصل:عبوور انتي احلى وحده في العالم..في نظري ملكة جمااااال..بس لاتصيحين
عبير حطت راسها بين يدينها...مايحس مايحس مايحس...ولا راااح يحس
عبير:انت ماتحس فيـــــــني...محد يحس
فيصل:طيب قولي عشان احس فيك
عبير:...........
ضمهـــــا فيصل للـ صدره..
وهنـا هي هدت شوي...



منال:يالله هذا احنا لحالنا
العنود:نايف
منال:وش فيه بعـد...شم عطرك؟؟
العنود:لالا...شافني وانا ارقص
منال:والله؟
العنود:والله........والله الفشيـــــــــــله
منال:هههههههههههههه..مثلي الليوم
العنود:وش صار؟
منال:كلمت ناديه وانا معصبه لينها حاطه السبيكر..وطلال يسمع
العنود:لالا مو مثلي....انا يفشل اكثـــــــر


نايف:ياخي وش تبي من السنه اللي راحت وانت ناشب لي
طلال:امش امش..
وطلعـــوا برااا
نايف:نعم
طلال:تذكر يوم يوم تقولي سالفة مشعل يحب وحده ثانيه؟
نايف:مشعل..يحب غير هيا؟؟
طلال:ناااايف..لم كنا طالعين...انت بنفسك قلت لي..
نايف:ماأذكر..
طلال:يوم يقول انه خاطب بس يحب
نايف:أيـــــــــــــــــــــــه!!
طلال:ايوهـ...وش السالفه
نايف:عادي..هو يستهبل..بس
طلال:يعني مافي احد سمعكم
نايف:لا كنا بـ المغاسل نغسل..ومافي الا انا وهو بسس
طلال:اهاا..خلاااص مشكوور
نايف:ليش وش فيه؟
طلال:لا بس...اسألك..امش ندخل
ودخـلـــــوا


فيصل:هاه..كيفك الحيـن؟
عبير:احسـن
فيصل:لاعد تصيحين..روعتيني..طيحتي قلبي
عبير ابتسمت:لاخلاااص ماراح اصيح
فيصل ابتسم:يكوون احسن بس ابتسمي..
عبير ابتسمت
فيصل:طيب ممكن اعرف ليش الدموع؟
عبير:.......
فيصل نزل راسه للـ مستواها..وهي رفعت راسها..
فيصل:يعني ماتبين تقولين لي؟؟
عبير:لا
فيصل ابتسم نص ابتسامه باهتـه:اووكي..بس تأكدي انك متى مابغيتي تقولين أي شي..فيصل وقلب فيصل مفتوحين لك في أي وقت
عبير هـــزت راسهـا..
فيصل:اووكي..انا برووح للـ الشباب..متى ماأشتقتي لي..بس رنه وحده واجيـك ركض
عبير:........
وقـــــــام عنهـا...
وهي قامت وراحــــت للـ مجلس اللي فيه البنات
جلست معهم ...هي معهم بـ جسمها بس تفكيرها معه..مع فيصل..معاملته لها حلووه..بس ماتنم عن حب..حنـون..بس مو حنان زوج لـ زوجته.او عشيق لـ عشيقته...مابي اكـــــون احــــد..كررهت هـ الكلمه....
اصــارحه؟...مافيها شي هـو زوجي..يمكن هو بيفررح بهـ التغير...لا كراامـتي ماتسمح لي..حتـى لو صارحته وقلت له..انا احبك بس انت ماتحبني..وش دليلي..مافي حركه وحده منه تخليني اقول كذا...بس مجرد شعور..وانا متأكده منه..
بس صعـب مـره تقنع شخص بـ شعوور تحس فيه...آآآآه يافيصل..ليتني لي الحين اكررهك...ليتني لي الحيـن اتنمى اشوف اليوم اللي بننفصل فيه..بس لا...انا ابغـاك..مو دلال ولا غيرها بياخذونك..يمكن ماراح ياخذونك بس انا ماقدرت اخاذك
...تذكرت تو فيصل ضمها..بس مو لـ لله..عشانها كانت منهاره..ليتك تضمني في كل وقت..
لو بس تقول لي كلمة احبك...لو بنظرتك يافيصل..احس فيها..وخذنـي بعدها
هـديـــــــــــــــــــــــه...!!

يمكن يحب دلال...لالالا..ماأظـن..ماألاحظ أي شي..حتى نظرات...هـو اصلا مايعطيها أي اهتمام...بس انا؟...انـا أيـش...وش امثل له بـ حياته..مجـرد احد مثل مايقول..طيب يمكن طلعت عفويه...يمكن ماكان يقصدهـا.....يووووهـ...ياعبير انتي تكذبين على مين؟؟...

حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان
انا بحبك بحبك حب ما حبوش انسان اه يا حبيبي
و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك
و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك
يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك
حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك

خنقتها العبـره...الجـو كان يساعد..هدوووء..والاغنيه...نــزلت دمعتها...دمعه سببها فيصل..

شذى:يووووه منووله شوفي وش سويتي..سكري الاغنيه
منال:طيب انا وش دراني...
وسكـــــرت
شذى:ماعليك منها هـ الخبله..عبوور لو سمحتي بدون دموع
منال:عبـوور والله سوري..ماكان قصدي لو ادري انك بتصيحين كان ماحطيتها
عبير ابتسمت:لا بس شي دخل بـ عيني
طبــعا محد صدق..بس ماناقشوا..



طلعـت عشان تشم هـــــواا...


نـوف جالسه في غرفتها...وجالسه ع الاب توب..مالها شغل بهـ العطله الا النت
رن جـــــوال نـوف
نغمـــــــة مســـــج
" جربت نسيانك وجربت ذكراك
واحترت ما بين الوهم واشتياقي
احيانا اسولف بك وانا قصدي انساك
واحيانا احس انك معي في فراقي
وان جيت اببعد يا بعد عيني
القاك انت الوحيد بها القلب باقي"

وطبـــــــــعا..كان من بــــــدر

نـوف اتشققت مـررررهـ...
كانت تبي ترسل له بس عيـب...ونست ان مجرد انه هـو رسـل لها مثل هـ الكلام ...عيـب

شـــــــــوي..
وجاها مسج ثاني
"اووووه...معليش سووري ع المسج اللي تو"
نوف استغربت..تحاول تكذب اللي فهمته..وأرسلت
"كيـف؟...مافهمت؟.."
ورن جوالها بس هـ المـره مو مسج
نوف:آلوو
بدر:هلا نوف
نوف:هلا كيفك؟
بدر:بـ خير...اقول نوف..معليش المسج اللي تو مو لك...جاك بـ الغلط..يعني آآسف..
نوف تحطـــــمت:.......
بدر:من جد آآسف..بس والله مو قصدي كان للـ شخص ثـاني..
نوف:لاعـادي حصل خير..اصلا ماقريته
بدر:ماقرتيته؟
نوف تبي ترد لو شوي بس من اللي قاله:مدري شفته طويـل ماتحمست اقرااه قلت مو الحين...بعديـن..متى ماأكون فاضيه قريته
بدر:.........
نوف:اووكي بدر تبغى شي...انا طالعه...
بدر:سلامتك...باي
وسكــــــــــــــــر
نوف حست بـ تأنيب الضمير...بس في نفس الوقت حست بـ الانتصــــار



هي تكذب ماراح تطلع ولا شي بس تبي تنهي المكالمه
نــــزلت كان في عزوز وسلطان بالصاله..
وكان عزوز يكلم..
عزوز:هلااااااا بدوووور.....بـ خير دامك بـ خير.....لا الحمدالله....الاهل؟...لا محد بيطلع اليوم ليش؟...جااي؟....امممممممممـ...والله بشوف الجدول...هههههااااااي تعرف مهم....والله وانا اخوك الله يحيك في بيتك في أي وقت...

دخلـــــــت المطبخ...وش جـابه ذا...ليش داق يسأل؟؟...اكيـد يوم قلت له اني بطلع دق على عزوز...طيب هـو وش يهمه؟...اممممممممممممم في 60 داهيه ليش احس انه يبي يجرحني؟؟....لحـظه انا ليش خليت من الموضوع شي كبير..خلاااص هو غلط وانتهينا...بس الرساله كانت لـ مين...فتحتها وقرتها مره ثانيه...مو معقوله لـ امه و لا ابوه و لا اخته.. ولا ولا ولا...هذي اتوقع بس للـ وحده يحبها..
نــــزلت دمعتها...يعني انا مو حبيبتك..انــــــا الشخـــــص غلـط

عزوز دخل وهـو يغني ويستهبل والاخ ولا دراي
نوف:قسم بالله انك راااااااااااايق
عزوز:com on my sis..
نوف:اقوول وخـر
وطلعــــــت...


شذى:يعني متأكده ماتبين تقولين؟
عبير:والله مافي شي...بس شوية ارهـــاق
شذى:عبووره بليز اذا فيك شي قولي..انا اختك..فيصل مزعلك؟
عبير:لا...فيصل ماله دخل..
شذى:اووكي امشي نرووح مع البنات..
عبير:اووكي..

ودخلوا للـ مجلس..
منال:عبووووووووووووووووووووورهـ
عبير تبتسم:هلا
منـال:شلونك..والله اني اسفه والله ماكان قصدي لو ادري كان ماحطيتها بس انا حطيتها لأنك تحبينها
عبير ابستمت:لا عادي...شدعوهـ...انتي منووووووله
منال:ياربي انك توفقها وتنجحها وتجيب درزن عيـال..فريق كرة قدم مع لاعب احتياط
عبير:ههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:يؤ يؤ يؤ...لاعب احتياطي؟
منال:انتي محد كلمك فاااااااااااااااهمه؟
ناديه:يوووووه منووله خلاااص..
عبير:منوله بليـز سامحيها عشاني
منال تفكر:اممممممممممممم
عبير:عشان خاطري...ولا مالي خاطر عندك
منال تكلم ناديه:ولو انك ماتستاهلين بس بسامحك...عشان عبووووورهـ
ناديه:الحمدالله ياربي..الحمدالله..رضت..هذي نعمه من ربي لا اتمنى زوالها..
منال:الحمدالله والشكر
ناديه بـ خبث:اقوووووول منووول
منال:هـــــــاااه
ناديه:وجعه ردي زيـن
منال:ترا توني راضيه عنك لا تخليني ازعل مره ثانيه
عبير:هههههههههههههههه بزران
شذى:منذ مبطي
عبير:هههههههههاااااااي..
شذى:امشي بس نجلس
وجلســـــوا...

منـال تكلم ناديه:طيب خلاااص خليك اون لاين اليوم
وراحت للـ عبير:عبير
عبير:عنونها
منال:تسلم عنونك...اليوم بتدخلين المسن؟
عبير:امممممممممم مدري
منال:ادخلي بليـــــز...اممممم..الساعه 1
عبير:اووكي
شذى:وانا مايصلح ولالا؟
منال:الا يصلح هههه
شذى:اشوى احسبكم ماعزمتوني
منال:لالا هو انا اقدر


مـــــر اليـوم كله لعب ورقص..
بس 2 طلعوا وهـم عندهم هـ اليوم شي ثاني
عبيـــر....والعنـود
عبير...وحبها للـ فيصل..اللي مايندرى وش اخـرهـ
العنــــود...نايـف ووش موقفه من اللي شافه


فـــــي السيارهـ..
فيصل:استانستي؟
عبير:أيـه
فيصل:ايه؟...انا مابي ايه وبس
عبير:اجل؟
فيصل:ابغااااا..مثل ماتقولون يالبنات.."ويقلد صوت البنات"..ونااااااااااااااسه..مره
مره مره وناااااااسه
عبير:هههههههههههههههههههههههههه مو لايق ابد
فيصل:ههههههههههه
ومســــك يدها
فيصل:تدرين؟
عبير استحت:وشو؟
فيصل:مرره استانس على ضحكتك
عبير:...........
فيصل:لا تضحكين..بس اتفأل اذا سمعتها...
عبير:ههههه ليش يعني؟
فيصل:مدري...اول كنت ماأسمعها..وكنت دايم مبوووزه..والحين صرت تقريبا يوميا اسمعها..احس ان الدنيا تنفتح بـ وجهي..
عبير:وش معنى؟
فيصل:طيب اقولك...مثلا الشركه...صارت نااجحه يكفيك اني قبل يومين نجحت في مشروع صغير..كنت بادي فيه من وقت مو قصير..
عبير:والله؟..
فيصل:والله
عبير:الله يخلي الصدف
فيصل:انتي ليش متشائمه؟
عبير:لأن مافي شي يخليك تتفأل
فيصل:بالعكس..الحياة حلووووهـ..مو اذا صار لك شي واحد خلا حياتك كلها شينه
عبير:طيب اذا صار لك شي حلوو وشين في نفس الوقت وخلا حياتك كلها شينه
فيصل عقد حوجبه:وش هـ الشي؟
عبير:مو شي بس اسأل..
فيصل:مدري بس مافي شي شين للهـ درجه
عبير:عنـدك..يمكن انت في حياتك ماشفت شي شيـن
فيصل:ههههه عمري قرب الـ 30..وانتي تقولين ماشفت شي شين؟
عبير:مو شرط انك كبير انك تعرف كل شي
فيصل:بس انتي ماتعرفين انا كيف عايش طفولتي
عبير:كيف؟
فيصل:مو مهم..انا عطشااااااان..ابي اشرب أي شي
عبير:......
فهمت انه مايبي يتكلم...فـ سكتت
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجـــــــــزء الــــــثـــــــــانـــــي عشــــــــ12ـــر

رجعــــــت عبير للـ بيت مع فيصل...
فيصل على طـول رااح للـ غرفته..اما هي جلست تتفرج ع التلفزيون..
وتذكرت انها مواعدهـ منال ع المسن
فـ دخلت...
كان الـ اون لاين...شذى ومنال والعنود وناديه..
عذبتنيـ بصمتكـ..موموجود غريبـه..العاده 24ساعه اون لاين

منـال:
هــــــــ والله وغلا ـــــــــــلا

عبير:
هلا بكـ..

منـال:
اخبـارك ياعسـل..؟

عبير:
تمام التمام..انتي؟

منال:
بـ خير

عبير:
وش فيك بـ الموت تردين

منال:
معليش...برب

عبير:
تيت

سكــــرت منال المحادثه من عبير ودخلت محادثه مع ايميل
التوبيك حقه
" baby girl you can be my cinderella"

التوبيك توبيك ولــــد...بس هـ الايميل ايميل صديقة ناديه
يمكن هي اضافت الايميل الغلط

فـ الاخيـر

منال:
Hi

baby girl you can be my Cinderella:
heey

منال:
كيف الحـال؟

baby girl you can be my Cinderella:
fine…u

منال:طبعا تتظنز
بـ خير الله يسلمك..

baby girl you can be my Cinderella:
lo0o0o0o0o0o0ol

منـال:
ماعندك حروف عربي؟

baby girl you can be my Cinderella:
ألا

منـال:
^_^..ايوه كذا احسن

baby girl you can be my Cinderella:
sorry,,but idon't know who r u

منـال:تجاريه..ولو انه قاهرها
Ok..iwill tell u

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههاااااااي....خليتك تتكلمين انجلش

منال:
والله ماعرفت لك

baby girl you can be my Cinderella:
انا اختبرتك...انا عارف انك تبيني اتكلم عربي..

منـال:خسااااااااارهـ
Ok...الجيات اكثـر

baby girl you can be my Cinderella:
لووول..أيـوه...من معي؟

منال:
انا سويت لك آآد على انك وحده تقرب لي بس التوبك حقك حق ولد :S

baby girl you can be my Cinderella:
اممممممم...يمكن خطـاء مطبعي...لو تركزين الاييميل مايبين اذا ولد او بنت..

منـال:
اهـاا...طيب عندي سؤال

baby girl you can be my Cinderella:
تفضلي

منـال:
التوبك اللي حاطه ,عندك اغنيته؟

baby girl you can be my Cinderella:
عندي وعندي الريمكس

منـال:
قل والله؟؟...اعترف انت من أي كوكب؟

baby girl you can be my Cinderella:
يؤ...ليش؟

منال:
مافي واحد سعودي يعرف الريمكس لانه مابعد انتشر مره زي الاغنيه الاولى حقت نفس المطربه

baby girl you can be my Cinderella:
لالا انا كنت اعرفه لأني قبل كم شهر ماكنت هنـا..ليش الاخت مو سعوديه


منال:
الا


baby girl you can be my Cinderella:
خخخخخخخ...اجل انتي سعوديه..حسيت من لهجتك..من اهل نجد صح؟

منـال:
ايه..انت..حجازي صح؟

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههههههههههه لا.....ليش حجازي؟

منـال:
مدري حسيت

baby girl you can be my Cinderella:
احسـاسك غلط

منـال:
اقول ماتلاحظ اني جالسه اسولف معك...وانت غريب..يالله باي

baby girl you can be my Cinderella:
أفـااا...شدعوهـ

منـال:
انت ولـد؟..ولا ماتدري

baby girl you can be my Cinderella:
طيب طلع مني تصرف تضطرين تعطيني بلوك؟

منـال:
امممممممممممم....لا

baby girl you can be my Cinderella:
طيب ليش البلوك؟

منـال:
ياخي والله انك ولد مايصلح

baby girl you can be my Cinderella:
طيب اعتبريني بنت

منـال:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههه طيب بس والله ان بدر منك أي تصرف بصكك ببلوك>>متعوب على بدر

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههههااااي ...طيب..

منـال:
خخخخخ..خلاااص

baby girl you can be my Cinderella:
طيب وش اسمك؟

منـال:
لازم؟

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههه طيب بقولك انا اول...اسمي طلال

منـال:
الله احب هـ الاسم...مثل اسم ولد عمي

baby girl you can be my Cinderella:
الله يسلمك..>>مستحي مايدري شيقول

منـال:
ههههههههههه استحيت؟

baby girl you can be my Cinderella:
اييه..احمرت وجنتاي

منـال:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

baby girl you can be my Cinderella:
خخخخخخخ

منـال:
تخيلتك محمره وجنتاك

baby girl you can be my Cinderella:
خخخخ...وكيف شكلي حلوو؟

منـال:
اممممممم..مو مره

baby girl you can be my Cinderella:
ههههه طيب يالله قولي اسمك..ابغاا اعرفه

منـال:
ميمو...هع

baby girl you can be my Cinderella:
تدرين وش عجبني فيك شي

منال:
وشو؟

baby girl you can be my Cinderella:
شكلك مو راعية اولاد..لانك ماتبين تقولين اسمك...صح علي؟.. لو وحده ثانيه ماعندها عادي..

منـال:
اخـاف..وبعدين اخـون ثقة اهلي...

baby girl you can be my Cinderella:
صدقيني انا ماراح اسبب لك ضرر...العلاقه اللي بينا ماتتعدى حدود النت..انا مثلك مو فاضي للـ بنات..بس مدري ليش كلمتك

منـال..هئ هئ..هذا حكيكم يالاولاد:
والنعم والله

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههههههه ادري انك مو مصدقتني...بس مع الوقت كل شي بيتضح..

منـال:
هههههههههههههههههههههه..ماشالله عليك ملكع..

baby girl you can be my Cinderella:
مايبيلها شي...ماتحتاج لكاعه

منـال:
اووكي طلال...انا لازم اروح انام..تامر شي

baby girl you can be my Cinderella:
سلامتك..

منال:
الله يسلمك .....باي

baby girl you can be my Cinderella:
بايات

وطلعت


سكرت عبير...انتظرت منال اللي مارجعت حتى بالمحادثه الجماعيه مع عنود وشوشو مالها حس..

عنــــد منـال
هـ الشاب سحرها..بـ اسلووبه..كلامه..حتى ذكاءه...انا الغبيه كنت خبله..اكتشفت بيني وبنيه قواسم مشتركه كثيــــره..بس لازم احذر


مــــــن بـكره

نـزلت عبيـر..
كان في ام فيصل عزوز وسلطان ونوف منى ومجود.......وفيصل
الكل متجمع
نوف:مااااااااافي عزيمه اليوم عبوووووره
عبير اكتفت بـ الابتسامه..
ام فيصل:وينتس يامي مالتس حس اليوم مانزلتي تفطرين؟
عبير: معليش يمه مابي..ماكان لي نفس
عزوز:مالك نفس ولا...النـــــوم سلطان
سلطان:ياخي ارحمني...
عزوز:لا..ماراح ارحمك الا لين حطوك في قبرك
ام فيصل:عزيّز..ياشين حتسيك؟
عزوز:يمه انتي ليش ماتحبيني؟
ام فيصل:انقلع مناااااك
فيصل:عبير ليش واقفه تعالي اجلسي..
جلست عبير بجنبه..عشان اهله بس
منى:عبووووره...وش فيك وجهك مو بحلوو
عبير:هاه؟
نوف:ههههههههههههه..وش مو بحلوو..قولي متغير..مو على بعضك..وش موب حلوو؟
منى:كيفي..هاه عبوره
عبير ماكانت تنام..ولا لها نفس تاكل..وتفكر كثير..ولا تتكلم زي اول..
عبير:كيف؟
منى:وجهك...تعبانه
نوف:منكن حااااااااااااااااامل
عبير:لا موب حامل
ام فيصل:وش دراتس
عبير ناظرت فيصل عشان ينقذها..هو فهم
فيصل:لا مو حامل..
نوف:وش دراك؟
فيصل:ادري
عزوز:اييييه
فيصل:ترا في نعله هنا
عزوز:انا قلت شي؟
فيصل:جـــــــرب
نوف:عبوووووووره مافيييييش عزووومه
عزوز:عزومه...وش تحسين فيه انتي؟
نوف:سخييف..ملييغ..فااشل
عبير:ليش؟
نوف:اجلوووها يقول فصوول
عبير ناظرته ولا كلف عمره يقول لي
فـ قررت تردها له..ماسألته عن السبب سألت نوف
عبير:ليش أجلوها؟
نوف:اممممم..مدري
فيصل:انا اعرف بس لو انك سألتيني
عبير ماأهتمت تعرف..بس هي كانت تبي تدخل معهم وتنسى شوي فيصل
عزوز:ليش مانطلع؟
ام فيصل:رح انت واخوانك اليوم خالتك ايمان جايه
سلطان بـ ملل:يادييييين امي
ام فيصل:سليطييييين!!
سلطان:هاه...احد قال شي؟
عبير ومنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جـوال عبير
نوف من لقافتها تبي تشوف مين المتصل
نوف:شووووشوووو
سلطان:ارحبوووووو
منى ونوف:ههههههههههااااااي
عبيرابتسمت له:انا طالعه..
وطلعت
عبير:آلوو
شذى:هلاوالله وغلا
عبير:هلا بك..
شذى:وش في صوتك..
عبير:مافيني شي
شذى:لالا مو معجبتني
عبير:ليش؟
ذشى:صوتك مو حلوو..متغيره مره عبوره
عبير:مافيني شي خلاااص..لاتضغطين علي



baby girl you can be my Cinderella:
halla walllh

منال:
هلابك

baby girl you can be my Cinderella:
kifk?

منال:
تمام التمام...u

baby girl you can be my Cinderella:
b5eer

منال:
انت للـ هدرجه مو مصدق انك سعودي؟

baby girl you can be my Cinderella:
y?

منال:
ماتعترف باللغه اللي اسمها عربــــي؟

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههه..اوكي كذا؟

منال:
ايه..

baby girl you can be my Cinderella:
متعود اكتب كذا..وش اسوي؟

منال:
لا لازم تتعود

baby girl you can be my Cinderella:
o0k اصبري علي شوي..بس الاختصارات شر لابد منه


منال:
طيب اهم شي تتكمل عربي

baby girl you can be my Cinderella:
امممممم...ايوه وش عندك من علووم؟

منال:
اليـوم كان بيكون وناسه بس للـ أسف..

baby girl you can be my Cinderella:
ليش؟

منال:
كنت بجتمع مع قريباتي..

baby girl you can be my Cinderella:
اهـــــاا

منال:
وانت؟

baby girl you can be my Cinderella:
انا كنت بطلع مع اخوياي..بس هونت

منـال:
مع احترمي الشديد لك..انت غبي

baby girl you can be my Cinderella:
ليش؟

منال:
في احد يعاف الطلعه؟

baby girl you can be my Cinderella:
انــــــــــــــــا

منال:
ارحمك

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههههههههه انا اللي ارحمك


منال:
يوووه لازم تقلب المواجع يعني؟

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههااااي

منال:
ايه اضحك وش عليك

baby girl you can be my Cinderella:
لالا خلاص رحمتك

منال:
حلوو

baby girl you can be my Cinderella:
يعني انتي ماتطلعين

منال:
الا..بس مو على كيفي طبعا..يعني تعرف لازم احد يطلع معي يمشيني..وألخ

baby girl you can be my Cinderella:
ماعندك اخو؟


منال:
الا...ومايقصر والله..بس..ودي يكوون عندي سياره واطلع واروح للـ جامعه

baby girl you can be my Cinderella:
سيـــــــاره؟...يعني تسوقين؟؟


منـال:
لا سياره اصور معاها؟؟..شرايك بـ الله

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههه...بس السياره لها سلبيات مثل مالها ايجابيات..

منـال:
انا راضيه

baby girl you can be my Cinderella:
طيب انا اقولك..بحكم اني دارس برا فـ اعرف..

منـال:
سمعنا

baby girl you can be my Cinderella:
واحد اعرفه..متزوج وجايب زوجته للـ امريكا..لآنه بيحضر للـ دكتوراه المهم انه طوول الوقت وشغوول..عن زوجته وعياله..وبما ان هنـاك قيادة المراءه شي مسموح..فـ كل شي فوق راسها..تروح للـ سوبر ماركت.وبعدين تجيم عيالها..وتطبخ الغدا..وغيره و غيره..وهو يجي يلقى كل شي مخلص وجاهز

منـال:
يؤيؤيؤيؤؤؤ..وش هـ الزوج النجس؟؟

baby girl you can be my Cinderella:
شفتي كيف

منـال:
هع..طيب انا مو متزوجه؟..

baby girl you can be my Cinderella:
طيب بتقولك امك..روحي جيبي من البقاله كذا..روحي جيبي من الصيدليه كذا..و..و.. والخ

منـال:
ايييييه والله..انا مابزيتها في روحي جيبي من فوق..تقولي روحي جيبي من البقاله

baby girl you can be my Cinderella:
ههههههههه يالله عاد تقولك روحي للـ سويدي جيبي الشي الفلاني

منال:
لا والله اني كنت امزح ماااااابي اسووق

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههههه..احسـن شي..


مشعل:انا طالع تبين شي
هيا:سلامتك
مشعل يبتسم:اووكي..مع السلامه
هيا:مع السلامه
طلــــــع مشعل اللي كان مواعد نايف
نايف:هلااااااا شعوووول..
مشعل:هلابك
نايف:كيف الحـال؟..وكيف المدام..وكيف شغالتكم؟..وكيف....
مشعل:خلاااااص كلهم بـ خير..يؤ
نايف:ههههههههههه..الا وين طلالووووهـ..طارق..وفهد والباقين
مشعل:وانا وش دراني
نايف:يعني مو مجتمعين العاده جمعه يجتمعون صح؟
مشعل:يمكن في ملحق طارق
نايف:يمكن دق على طلول
مشعل:وش طلول دق على طارق
نايف:لااا..دقيت عليه مايرد..
مشعل:طيب
ودق..
مشعل:هلااااا..شلونك؟...دووم..الا اقولك..وين الشله؟....ايييييه...طيب..اووكي..طيب اذا صاروا في بدق عليك..يالله..مع السلامه..
نايف:هاه؟..شقال؟
مشعل:مايدري هو بالبيت
نايف:اووكي خل نروح نجرب حظنا
مشعل:يالله


baby girl you can be my Cinderella:
اووكي..ميموو..انا طالع تامرين على شي؟

منــــال:
ويـن؟

baby girl you can be my Cinderella:
الربــع داقيـــــن..يحنشون

منـال:
خخخخخ..اووكي..


baby girl you can be my Cinderella:
طيب متى اشوفك؟

منال:
نعم نعم نعم نعم نعم؟

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههه..اقصد متى اشوفك اون لاين

منال:
اييييه اشوى...بـ الليل

baby girl you can be my Cinderella:
اووكي..مع السلااامه

منـال:
مع السلااااامه


وطلــــــــــــــــع


منى تناظر شعرها:ودي اقصه
نوف:ايه والله وانا بعد..ودي اقص اطرافه
منى:شرايك نروح للـ مشغل؟
نوف:الحين
منى:لا بعد سنه..ايه الحين
نوف:ميب جايه خالتوو؟
منى:لا هونت..دلال بتروح للـ صديقتها
نوف:اكشـــــــخ
منى:يالله اجل خل نروح
عبير:لاااااا انا ابي اروح للـ مشغل..خلوها وقت العزيمه عشان تصير روحه وحده
نوف:وانتي بتروحين للـ مشغل عشان عزيمه؟
عبير:لا..بس يعني رايحين رايحين..خذوني معاكم
نوف:موب لازم..عندك شغالة مجوودي تعرف تسوي عمايل(جدايل او ظفاير)
عبير:لالا وشو عمايل انتي بعد..مابي
منى:خلاص خلاص..اليوم ويوم العزيمه..حل وسط
عبير:اخاف تجحدوني
نوف:انا من ناحيتي اقولك من الحين بجحدك عشان بس ماتتفاجئين
عبير:منى؟
منى:لا ماراح اجحدك..بس ان جا دحمان.وش اسوي عاد..
عبير:يووه..يالله امري لله
راحـــــت فوق عشان بتقول للـ فيصل..وتاخذ عبايتها
طقت على فيصل الباب
فيصل:اخلي عبير
دخلـت
عبير:ابي اروح مع خواتك للـ مشغل
فيصل:عشان؟
عبير:اممممم..تعرف حركات الحريم..
فيصل:اووكي..
طلعـت..

لبســـت عبــــايتها وركبــــت


احمد:قلبووو..مافي اخبـار عن خويتك؟
اثير:أي وحده؟..عبير؟
احمد:ايه
اثير:انت وش فيك عليها
احمد:لانها هي الوحيده اللي تقدر تخليك تطلعين...ابي اشووفك
اثير:مولازم انسااهاا..هي اصلا من تزوجت وهي ماتطلع
احمد:متزوجه؟
اثير:ايه..
احمد:مين؟
اثير:ولد عمها اتوقع..واحنا وش علينا منهم؟
احمد :لا ابد..ايووه طيب كيف اشوفك؟
اثير:مدري..كان البرنسيسه رضت تطلع..ولا مالنها نصيب
احمد:اقنعيها..
اثير:اووكي..بس ماراح تشوفها
احمد:ههههههههههههههههه...لالا مو مهم هي اهم شي انتي
اثير:ياخي احبك شسوي؟



نايف:قايل لك عند طارق
مشعل:طيب متى بيفتح ذا كلف
(كلف سبه عند الاولاد بس ماعرف معناها خخخخخ)
نايف:بـدق عليه



نوف:روحي للـ(......)
منى:لا مايعجبني قصهم وععع
عبير:خل نروح للـ(......)..انا رحت له مرره مره حلوو قصهم واستشوارهم وكل شي
منى:اووكي على مسؤوليتك
عبير:هههههههه طيب
وراحـــــــــــــــــوا للـ(.....) خخخ


كان فيصل جالس في غرفته فاضي لاشغل ولا مشغله
ورن جــــــــواله
فيصل:آلووو؟
حمد:هلاوالله بـ خووي
فيصل:هلا بك
حمد:اخبارك؟
فيصل:بـ خير..انت؟
حمد:تمام التمام
فيصل:وش عندك دااق
حمد:افـاا...
فيصل:اخلص علينا
حمد:انا بصير احسن منك وبقول...خل نطلع انا عازمك على حسابك
فيصل:هههههههه والله انك كريم ياخي
حمد:ههههههههههه شفت كيف؟
فيصل:طيب بس ترا مانيب جايب بوكي
حمد:اجل جب معك مخدتك عشان تنوم في القسم
فيصل:ابووك يالتحجير
حمد:هههههههههههههه يالله عاد تعال..
فيصل:طيب..تعال مرني
حمد:اووف ولو ان كان ودي انت اللي تمرني بس يالله
فيصل:ليش ووين سيارتك
حمد:فلووس البنزين من يدفهعا؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههه ياخي انت كريــــــم..وش يقرب لك حاتم الطائي؟
حمد:ههههههههههههههه ولد عمي... يالله استعد انا جايك
فيصل:اووكي...فـ امان الله
حمد:فـ امان الله


نوف:عبووووور شكلك خطيـــــــــــــــر....خقيــــــــــــت...لالا مقدر مقدر..اختنا ومرة اخونا على عيني وراسي...بس كذا تصيرين احلى مني ..لاانا اغـاااااار
عبير تغمز لها:ماراح اخذ بعض الناس
نوف أكتأبت من طاري بدر
منى:الله الله الله الله...ايه الجمال دا كلووو؟
عبير:حلووو؟
منى:الا تهبليــــــــــــــن...
عبير:عيونك اللي تهبل..هع
نوف:روحي شوفي شكلك بالمرايه
عبير:اوووكي ولو اني خايفه يطلع شين

وراحــــــــــــت عشان تشوف نفسها...
كانت مدرجته على قصة الورده...
صايره كيووووووووته
ابتسمــــــــت للـ شكلها


شذى:نوال...متى بتجينا؟
نوال:انتي عارفه يوم الاربعاء هو وقت جيتي لكم
شذى:الا انتي بـ أي شهر؟
نوال:الثامن
شذى:الله وناااااااااااسه...بقى شهر...بقى شهر..بقى شهر
نوال:ههههههههههههههه...
شذى:وتجين عندنا 40 يووم..عصبن عن محيميد الدعله
نوال:شذى!...وش قلنا
شذى:مشكلتك ماترضين عليه
نوال:رجلي...وش تبيني اصفق لك لين سبيتيه ؟
شذى:اوووف منك....اقول نوال...امي تناديني تبين شي؟
نوال:سلمي عليها...
شذى:يبلغ..
نوال:مع السلامه
سكـــــــــرت نوال من شذى
وجلست تفكر بـ حالها مع محمد...
هو ليش كذا؟..ليش كل شي مايعجبه ولا يوافق عليه..لازم القى حل..من جد شوشو صادقه لي متى وانا على هـ الحال؟؟...

محمد:اللي واخد عألك
نوال:هلا..معليش كنت سرحانه
محمد:فيني؟
نوال:ايه
محمد جلس وكن جازت له السالفه:ايوهـ؟؟
نوال:وشو؟
محمد:وبعد وكنتي تفكرين فيني بـ ايش؟
نوال:ولا شي..انا برقد لي شوي..تعباانه
محمد:اووكي..
وراحــــــــــــــــــــــت
نوال صارت تتضايق من تصرفات محمد لانه يحب نفسه..نفسه وبس..هو يطلع ويروح ويجي.كل شي..اما هي لا..بس بيت اهلها ولا هوب دايم..
انـــــا لازم القى حل..


فيصل:هـ المكان حلوو
حمد:ياحبك لـ محلات الكوفي
فيصل:هههههههه تصدق قبل لانروح للـ مزرعه رحت انا وعبير للـ د.كيف
حمد:مسكينه بيطلع من خشمها
فيصل:والله الجو حلووو..السماء الصافيه والغيوم الزرقاء
حمد:أي زرقاء يرحم امك؟..من منجحك في التعبير؟
فيصل:انتوا شفيكم علي من منجحك في النحوو...ومن منجحك في التعبير؟...انا الاول ع المملكه
حمد:ان شالله يالدافوور الاول هاه؟
فيصل:كن الحكي موب عاجبك؟
حمد:لالا عاجبني...الا مادوك تسافر؟
فيصل:هههههههههههههه تبي تفتك مني؟
حمد:شفت كيف؟
فيصل:والله افكر اروح للـ شرقيه ولا البحرين.بس مدري
حمد:طيب؟..وش يمنع؟
فيصل:بعد اسبوع في عزيمه..وهي ودها تروح لها..
حمد:طيب روحوا للـ بحرين ولا الشرقيه وبعد اسبوع ارجعوا..وبعدها روحوا براا
فيصل:والله فكره...بشوفها اول
حمد:طيب اخبارك معها؟
فيصل:الحمدالله..تغيرت 180 درجه
حمد:للـ أسوء؟
فيصل:للـ احسن..
حمد:كيف؟
فيصل مايبي يرد:انا دخلت في راسي سالفة السفر..
حمد:احد ماسكك؟
فيصل:ابي اقولها
حمد:قل لها
فيصل:بس هي طالعه الحين
حمد:والله وأستولت عليك عبير؟؟
فيصل:رح يالمثقف..استولت...متى تعلمتها؟
حمد:هههههههههههههه قبل لا اجيك
فيصل:ههههههههههه
حمد:الا جد انت تحبها ولالا؟
فيصل:تبي الصراحه؟
حمد:لا مابيها..وش اريك؟
فيصل:ههههههههههههه طيب ماراح اقولك الصرآآحه
حمد:احتس(تكلم)
فيصل:اووكي بقولك


طلعـــــــــــت من المشغل..
منى:وين نروح؟
نوف:امممممممممممممم...خل نتمشى
منى:طيب
عبير:اخاف يجي فيصل
منى:روحي انتي وفيصل...اكيد طالع الحين ..لاتفكرين فيه هو ماجاب خبرك
عبير حــز بـ نفسها كلامها بس هي صادقه..
نوف:خل نروووووح...امممممممم...وين؟
منى:مطعم انا جوعااانه
نوف وعبير:اووكي

وراحــــــــــــــــوا


حمد:والله انك لووووح
فيصل:افـاااا..ليش؟
حمد:أسـأل نفسك...ترا البنت تحب الحكي المعسول...عطها منا ولا منا..تراه حلال يعني انت رجلها..
فيصل:مقدر..ماعندي ذا الحركات
حمد: يالمؤدب..هذا زواج موب لعبه
فيصل:طيب طيب خلاااص بشوف..اراجع حساباتي
حمد:احب المهمين انا
فيصل:هههههههه..رح منااك..



baby girl you can be my Cinderella:
انتي متخرجه؟..ولا تدرسين؟

منال:
لا متخرجه..من الثنوي ^^"

baby girl you can be my Cinderella:
اهـاا...بالجامعه يعني الحين؟

منال:
احم..اول سنه..ولا بلا فخر..في الملك سعود

baby girl you can be my Cinderella:
lo0o0o0l..


منال:
وانت؟

baby girl you can be my Cinderella:
متخرج من جامعة هارفارد


منال:انا ووجهي افتخر اني في الملك سعود هئ هئ هئ
اممممم وينها في هذي..سمعت فيها


baby girl you can be my Cinderella:
في مدينة كامبردج..في ولاية ماساتشوستس..

منال:
لالا في بوستن هي

baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههههههههه كله واحد

منال:
طيب كلمني عنها

baby girl you can be my Cinderella:
شقول؟

منال:
أي شي

baby girl you can be my Cinderella:
ماعندي الا رؤس اقلام

منال:
عادي

baby girl you can be my Cinderella:
امممممممم...اسسها جون هارفارد..عام..1663 او 1636..ماأذكر بالظبط..
وفي عندهم اقسام مثل هندسه وهو قسمي..وفنون والتربيه المستمره والاعمال..وطب اسنان ومعهد رادكليف

منال:
يقول ابوي ان اللي يحصل على شهاده منها يضمن المناصب الحساسه والثروه

baby girl you can be my Cinderella:
ايه ..بس مجرد سفرك للـ بوستن وعيشك هناك يتطلب شوي وشويات..

منال:
طيب ليش اخترت بوستن؟

baby girl you can be my Cinderella:
مدري..انا من اول ابغا جامعة هارفارد..

منال:
هع كان رحت للـ اكسفورد

baby girl you can be my Cinderella:
لازم يكون معدل ذكائي فوق الطبيعي...وانا مسكين..لوول

منال:
ههههههههههههه مسكين..انا اللي اشوفه العكس

baby girl you can be my Cinderella:
كيف

منال:
يعني ماشالله خبرتك وثقافتك مره حلووه

baby girl you can be my Cinderella:
تسلميـن..بس شي طبيعي تشوفيني اعرف لأني تقريبا 8 سنوات هناك

منال:
والله؟...كيف؟

baby girl you can be my Cinderella:
انا بالثنوي درست في لوزيانا..وبـ بعض العطل اروح للـ نيويورك ولوس انجلس وبورتلاند...كلها اروح عشان معاهد وغيرهـ..

منال:
ماتروح للـ رياض؟

baby girl you can be my Cinderella:
الا ...

منال:
ماشالله عليك عكسي الدراسه مقطعتك


baby girl you can be my Cinderella:
هههههههههه لا مو كذا بس ابوي من النوع الي يزن,,تعرفين

منال:
هههههه..Tell about it


baby girl you can be my Cinderella:
lo0o0o0l


رجعت عبير للـ بيت وهي متحمســـه تبي تعرف راي فيصل بـ شعرها..
نوف:انا بروح اناااااااام
منى:ويـــــن مجوودي؟
نوف:اتوقع مع الشغاله
منى:بروح اشوفه
وراحــــت,,على طول وراها نوف
اما عبير رقت فوق..
كان فيصل جالس ع الكنب ويتفرج ع التلفزيون
عبير:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
ماشــــــاف..يوووهـ...يقهر
جت وجلست عنده
فيصل اخيـرا اللتفت..
فيصل:اقـول عبيـ.....
وسكـــت..بس موب شكله خاق..
عبير ابتسمت
فيصل:وش مسويه بـ شعرك؟
عبير:درجته
فيصل:طيب انا احب الطويــل
عبير ببراءه:لالا والله بس درجته على نفس الطول
فيصل يتـــــأملها ويبتسم:حلووو
عبير جاها احبااااااااااااااااط..بس هذا اللي قدرك ربي عليه؟..حلوو؟
فيصل:اقول كنت بقولك شي بس الله يهديك نسيتيني
عبير:وشو؟
فيصل:أيـــــــــــــــــــه..وش رايك نروح اسبوع للـ شرقيه او البحرين
عبير:اممم بس العزيمه
فيصل:نرجع قبل العزيمه
عبير:اووكي..
فيصل:خلاااص جهزي نفسك...
عبير:متى بنروح؟
فيصل يناظر ساعته..:اليوم مايمدينا...بكره نجهز وننشر الخبر..بعد بكره ننطلق
عبير:طيب
وقــــــــــام
فيصل:بس من جد حلووو شعرك..طالعه حلوووه
ابتسمت..ههه حلوه المجامله
قــــــرب منها..
فيصل:انا ابي افهم ليش وجهي نحس..
عبير اختفت ابتسامتها:لا مو نحس بس انا كذا
فيصل:طيب لاتكشرين موب حلوو شكلك لم تكشرين
عبير ماقدرت تبتسم..
فيصل:شال شعرها عن وجهها: شوفيني
عبير:..............
فيصل:عبيــــــــــــــر!!
عبير:مابي..
مسك وجهها ورعفه بيده بـ حنيه
فيصل:عبير في شي مضايقك قولي لي
عبير:..........
فيصل:انا مضايقك؟
عبير:............
فيصل:مين ؟..ريحيني
عبير:محد..انا بروح انووم
وقامت عنـــه

ودخلت غرفتها


وجلست تصيـــــــح

سمعت صوته يدخل غرفته
وش فيني؟؟..انا احبــــــــــك يافيصل..بس انت ماتحس..او ماتبي تحس
شافت دفتر الخواطر..وفتحته
وكتبـــــــــت

"حرمـــــــــــــان"
" لطالما سمعت عمن يحرم من شيء...يحبه...
لم اكن اتوقع ان اكون ...منهم...
حرمت من شيء لا استطيع امتلاكه...
مع انهـــ امتلكني...
..صدمه..
اكبر صدمه مررت بها..
عندما دخلت عالم الحب...
ولكنه... رفضني...
رفض ان ادخله بسهوله..
..مراره..
لم اذق منه ...
سوى مرارته...
..محاوله..
حاولت ان اعاند الوقت..
وان اتــة في الحبـــــ...
حتى وان لم يكن يريدني..
حتى وان صدمني.. بحبي..
..حبي الازلي..
نعم احببتكـ..
ربما لم اكن اظهر هذا الحب بصورته المعتاده..
لانني دومآ مختلفهــــ..
.. نهايهــ...
ربما لن ينتهي حبي هنا..
ولكنني..
انتهيت..
نعم انتهيتــ..
وانا اعلم انكــ...لست ملكيـــــــ....
ولكنني وبكل ماليـــ... ملككــــ...
اعلــــــن نهايتيـــــ.."
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجــــــــــــــــــــزئ الثـــــــــــــــــــــالـــــــــث عشــــــــــ13ـــــــــــر

قـــــــامت عبير من النــــــوم الساعه 12..
اكيد محد قايم الحين
طلعت من الغرفه..ونزلت تحت
سمعـــت صوت في المطبخ التحظيري
دخلت
هـــــذا عزوز
عبير:احم
عزوز:هلااااااااااا
عبير:مانمت؟
عزوز:لاشوفيني فااخ نوم
عبير:ههههههههههه
عزوز:ليش مانمتي؟
عبير:الا نمت بس قمت
عزوز:اهـااا


شذى:اووووووف طفش طفش..
نايف:والله محد قال لك قومي 12 العاده فاخه نوم لييييين 3 او 4
شذى:مالك دخل..تتوقع عبير قايمه؟
نايف:وانا وش دراني؟
شذى:بدق عليها
ودقـــــــت على جوالها بس محد يرد
ودقــــــت ع الثابــــــت


عزوز:عبير هذا صوت التلفون
عبير:مالي خلق ارد انت رد
عزوز:والله ماأرد..تصير وحده من صديقات نويف يجلسون يتميلحون علي
عبير:ههههههههههه شاين الثقه


شذى:أففففف ماترد
...:آلووو
هذا موب صوت عبير..
رد عليها صوت واحد باين ان توه الحين قايم من النـوم
شذى:آ..آآآلوو؟
..........:اآآلووو
شذى:السلام عليكم..
......:وعليكم السلام
عرفت الصـــــــوت...سلطان..
يييي...ياويلي..ياربيييه..
شذى:مـ..ممكن عبير؟
سلطان:من اقول لها؟
شذى ماتبي تقول اسمها:وحده
سلطان:ادري انك موب عشر..
شذى:....................................
سلطان:لحظه انا كني اعرف صوتك...انتي شذى صح
شذى:لا
سلطان:هههههههههههههههههههههههههه الا..
شذى:ابغا عبير
سلطان:ياشيـخه اصير لك عبير..
شذى شوي وتصيح:ابغا عبير
سلطان:طيب ماأنفع انا؟
شذى:مع السلامه
وسكـــــــــــــــــــــــــرت
ضحــــك سلطان عليها مايدري ليه يحب ينرفزها...هو ماعنده هـ الحركات انه يغازل او بس يدقها سوالف مع بنت لانه مايرضاها على خواته بس شذى..شذى غير مايدري ليه


عزوز:خلااص سكت التلفون
عبير تصب لها الكبتشينو:احسن
عزوز:ماراح تصبين للـ فيصل؟..تراه ماراح للـ شغل اليوم
عبير:ليش؟
عزوز:ياشيخه؟
عبير:..........
وصبت لها هي وفيصل
عبير:المشكله انك تدري وش بيني وبين فيصل بس تستغبي
عزوز:انا مابي اعطيك مجال..لاني لو بخليك تاخذين راحتك في رفض زواجك من فيصل بتتغير اشياء كثيره
عبير:ولو اني مافهمت بس انا بروح فوق
عزوز:ان شالله تفهمين
عبير:ان شالله

راحـت عبير للـ غرفتها
وجت بتودي الكبتشينو للـ فيصل بس ترددت اكيد هو قايم الحين..
ودقت الباب
فيصل:ادخل
دخلت
كان جالس عالاب توب
عبير:اممممممم جبت لك كبتشينوو
فيصل:أيــوه مشكوووره والله جا في وقته
عطتــــه الكوب
وتـــــوها بتطلع ناداها
فيصل:عبيـــــــــــــــــر!!
هي ماصدقت خبر ناداها..
عبير:نعم
فيصل:شوفي انا قلت للـ أمي..اننا بـ نسافر...
عبير..طيب؟..والمطلوب؟...:........
فيصل:فـ ممكن ترتبين شنطتي لأني موب فاضي
عبير:اوكي
فتحت دولابه..ماشالله مرتب عكس اللي اسمعه عن غرف العزوبيه
اللي أسمعه ان غرف العزوبيه ماتدري وين تحط رجلك من الحووسه
لحـــــــــــــظه
وش قاعده اقو ل انا؟؟..عزوبي؟..وانا؟..شكلي مامليت عين نفسي..خخخ
فيصل:انا ماعمري شفت وحده تبتسم كذا بدون سبب
زادت ابتسامتها..
فيصل:اكشــــخ..عبير تبتسم
عبير:لااله الا الله..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه عيني بارده والله
عبير:والله مدري عنكـ..
طلعت عبير الملابس وفيصل جالس ع الاب
بين كل فتره وفتره تلتفت له..
عبير:فيصل!!
فيصل:هلا
عبير:تبي ثياب ولا بدل؟
فيصل:حطي لي كم ثوب والباقي بدل
عبير:طيب
جمعت كل ملابسه اخيرا..ومابقى الا الجزم
فتحت دولاب الجزم..
فـــــــــقت فمها..
كلها تقريبا جزم اول ستار ولا ادي داس..ووحده بس نايك..
والرسميه حقت الثوب على جنب
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
التفت عليه لقته يناظرها..
عبير:هذا دولاب جزم ولا محل رياضه؟
فيصل:وش اسوي احب جزم all star
عبير:لا جد كل الاوان عندك
فيصل:طيب؟..
عبير:ودولابك اكثره برمودات
فيصل:انا انسان احب الرآآآآحه والقى راحتي بهـ الاشياء
عبير:بـ كيفك
جمعت كل اغراضه بس بقى الشنطه
عبير:خلـــــصت..
فيصل يبتسم ابتسامه شوي وتشق وجهه:اخذهم كذا
عبير:هههههههههههه عليك شكل..
فيصل:طيب شلون اشيلهم تسذا؟
عبير:لا مهوب تسذا
فيصل عجبه الوضع:اجل؟
عبير:بالشنطه
فيصل:يااااااشيخه!!..زين اللي قلتي لي
عبير:ههههههههههههه
فيصل قرب منها..
هي بعدت على طول..
فيصل استغرب من ردة فعلها
عبير:أ..أ..وين الشنط؟
فيصل يأشر فوق الدولاب:فوق
عبير ناظرت اوف هذي كيف اجيبها
فيصل كنه قرا افكارها
فيصل:بجيبها...
رفـــع فيصل يده بس ماوصل..ورجوله عشان يطول اكثر بس ماوصل.
على انه طويل بس الدولاب كان اطول
فيصل:اووف وش ذا
عبير:ماتقدر خل ننادي وحده من الشغالات..
فيصل:لا موب لازم..بشيلك وانتي قربيها وانا اخذها
ناظرته يمكن يستهبل..بس الاخ جاااااد
عبير:لالالا انا اخاف على عمري
فيصل:ماله داعي الخوف ان طحتي طحتي علي وانا اللي بتعور موب انتي
عبير استحت...صدق الاولاد جريئين ياليته يعطيني شوي..
عبير :لامابي
بس هو ماشاورها
وشـــــــــــالها
عبير تصررررخ:فيصل..فيصل تكفى نــــــزلني..

فيصل:جيبي الشنطه بس
عبير وصلت للـ الجزء العلوي من الدولاب بس كانت متمسكه فيه (الدولاب)مررره ومغمظه عيونها..
فيصل:عبير!..ههههههههههههههههه..اخلصي علي يالريشه
عبير شوي وتصيح:تتهزا؟
فيصل: لاجد انتي وش تاكلين؟..كان قلتي ان اهلي مايوكلونك شي
عبير:مفطح..وش رايك يعني؟؟..فيصل يرحم امك نزلني
فيصل:شوفي لاتناظرين تحت..خلي تركيزك ع الشنطه..
عبير:مقدر مقدر
فيصل:عبير..انتي ليش رايحه فوق؟
عبير سؤال غبـي!..:مالك دخل
فيصل ماقدر الا انه يضحك:ههههههههههههههههههههه
عبير:فيييييييييييييييييصل!!...نزلني
فيصل:طيب جاوبي وانزلك ليش رايحه فوق؟
عبير:عشان في لوح جبرني
فيصل:طيب ليش جبرك اللوح؟
عبير:يووووووووووهـ...هذا وقتك؟
فيصل:جاوبي وانزلك
عبير:عشان اجيب الشنطه
فيصل:ليــــــــــــش ماتجبينها؟
عبير ارتفع الظغط عندها:فيــــــصــــــــل!!
فيصل:ليش... جاوبي
عبير:بس مالك دخل نزلني
فيصل:قربي الشنطه اول
عبير فتحت عبير عيونها ومدت يدها للـ شنطه..اووف بفتك من اسألته..
وقربت الشنطه
عبير بـ خووف:فيصل!
فيصل:عيووووونه
عبير:بنزل
فيصل:قربتيها؟
عبير:ايه
نزلها
عبير بـ عصبيه:لاعاااااد تتعودها
فيصل:هههههههههه
عبير:ايه اضحك ..لو اقواك كان شلكت ووريتك
فيصل:يالله شيليني..
عبير:عشان اتمصع؟؟...اخاف على عمري
فيصل:ليش شايفتني فيل ولا حوت؟
عبير:زرافه
فيصل:ههههههههههه ليش زرافه؟؟
عبير:لانك طوييييييل وكل سمنتك رايحه في الطوول
فيصل:هههههههههههههه والله اني موب دب..
عبير:طيب...
رفــع فيصل يده وجاب الشنطه بـ سهووله لانها كانت فوق الدولاب وبعيده فـ قربتها عبير..وهو جابها
نزل فيصل الشنطه ورتب اغراضه..
اما عبير فـ كانت تتفرج..تنتظره يطلب مساعدتها..بس شكله مستغني


منال تكلم عنود ع التلفون
منال:ايوووووووهـ اخبار نايووف؟
العنود استحت:والله..مافيش جديد
منال:ههههههههههههههههههه يعني ودك؟
العنود:والله ميب شينه
منال:طيب ان صار لتس موقف..لا تجين بكره تقولين منال صار كذا منال انا بنتحر..ياويلك
العنود:ههههههههههههههههه طيب انتي اخبار الاخ حق المسن
منال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياعنوده آآآآآآآآآه...مقدر مقدر من قلتي مسن خقييييت
العنود بـ جديه:منووله مايصلح كذا..لازم تشوفين لك حل..
منال:ليش والله ماسوى لي شي
العنود:حتى ولو....مو من اول مره بيسوي لك شي..
منال:لالا هو محترم مايسوي شي
العنود:وش دراك عنه؟...
منال:مدري..بس هو انسان محرم
العنود:تحبيــــــنه؟؟
منال:لا
العنود:منـــــــــــــــــال!!
منال:يوووووووووه مجرد اعجااب
العنود:منــــــــــــــــال
منال:من الحمار قليل الادب اللي معملك اسمي؟
العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههه
منال:كل كلمه والثنيه منال ومنال..
العنود:اممممممممممم...طيب وش بتسوين؟
منال:مدري والله مدري..مقدر اعطيه بلوك..
العنود:يوم اقولك تحبينه
منال:عنييـّد!!..انتي معي ولاضدي
العنود:طيب طيب..امزح وهـ
منال:انا مدري كيف اضفته عندي..انا كنت اقصد ايميل ثاني
العنود:وش السالفه اصلا؟
منال:لم كنا بـ المزرعه..عطتني ناديه ايميل صديقتها..لأن صديقتها تصير بنت عم صديقتي لم كنت بـ الثنوي..فـ اضفتها عندي على امل ان صديقة ناديه تخليني اكلم صديقتي
العنود:اهــــااا
منال:ههههههههههههه فهمتي؟
العنودي:ايه..خخخخ
منال:بس مرره شي هـ الانسان...الا اقول
العنود:هلا
منال:ورا ماتجيننا اليوم؟
العنود:اممممممممممممممممم مدري
منال:يالله يالله يالله يالله..
العنود:ياااااااااااااربيييه خلاااص بقول للـ أمي
منال:احبتس يالشينه
العنود:ولا بعد؟
منال:كلي تبن..
العنود:اووكي انا لازم اسكر تبين شي؟
منال:سلامتك ياحلووه
العنود:ثانكس ياعسسل
منال:هههههههههههه قلبناها مغازل
العنود:هههههههههههههههههه
منال:اووكي بايووو
العنود:منول؟
منال:هلا
العنود:لازم تشوفين لك حل مع هـ الطلال
منال:اووف..طيب باي
العنود:اوكي بايوو
منال:بايات

سكرت منال وراحت فتحت ايميلها..بس ماكان داخل..
اوووووف المسن مو حلوو بدونه...اييه اكيد بيدخل بـ الليل


دخلت غرفتها ورتبت شنطتها..
امممممم..مامعي الا بيجامه وحده بس ساتره..انا كل يوم بشتري وانسى
خلاااص ان شالله وانا مسافره بشتري
خذت الاب توب حقها وفتحت ايميلها..
لقت عذبتنيـ بصمتكـ..

عذبتنيـ بصمتكـ:
ولكموووووو

عبير:
هلاوالله

عذبتنيـ بصمتكـ:
اخباركـ؟؟

عبير:
تمام التمام انت؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
كويس..وينك يالقاطعه معد تدخلين المسن

عبير:
انا لازم اقولك شي

عذبتنيـ بصمتكـ:
امريني

عبير:
مايامر عليك عدوو

عذبتنيـ بصمتكـ:
^^
عبير:
امممممممم..طبعا مايخفى عليك اني متزوجه..انت اول واحد فضفضت له..بس علاقتنا لازم تنتهي..لاني ومهما كان انا متزوجه..

عذبتنيـ بصمتكـ:
حلووو....بس ممكن اقولك شي..

عبير:
تفضل

عذبتنيـ بصمتكـ:
انتي تحبينه؟؟

عبير:طبعا عارفه بس تستغبي
من؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
زوجـــــــــــك؟؟

عبير:
ليش؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
انا عارف الاجابه بس بتأكد

عبير:
مادام عارف ليه تسأل؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب انا سالت جاوبي على قد السؤال

عبير:
من كــــــــــــل قلبي

عذبتنيـ بصمتكـ:
وش الجديد في الموضوع

عبير:
مافي جديد بس شي تغير فيني...

عذبتنيـ بصمتكـ:
هو وش ردة فعله من هـ التغيير

عبير:
مدري عنه...هو بااااارد مرره

عذبتنيـ بصمتكـ:
اووكي ربي يوفقك ان شالله ولا تيأسين من المحاوله..مهما كان هذا زوجك واذا ماتحملتيه من بيتحمله...ومعالوقت بيحبك...^^

عبير:
مشكووور...كلامك مثل البلسم..

عذبتنيـ بصمتكـ:
ماسويت الا الواجب وانتي مثل اختي

عبير:
اووكي..اتمني لك حياة سعيده

عذبتنيـ بصمتكـ:
مع زوجتي؟؟

عبير:
زوجتك؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
خطبت..

عبير:
مبروووووووووووووووووووك والله

عذبتنيـ بصمتكـ:
الله يبارك فيك



نـــــــزلت منال من الدرج مسرررررررعه لان العنود عند الباب..وبتفتح لها
منال:هآآآآآآآآآآي
العنود:هلا..وش فيك كنك راكضه ملييون متر؟؟
منال تتنفس بسرعه:وش اسوي..الشغالات فوق...ومافي الا انا وهم ةتعرفين هم موب نازلين ووقت رآحه
العنود:اهاا..اوكي..
منال:تعالي ياكلبه..اخبارك
العنو:انا كلبه ياحيوانه؟
منال:هع هع..بس كلبه حلووه
العنود:ماتلاحظين انك تسبين كثير؟
منال:امشي يازعووله

ودخلـــــــوا



عزوز:سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآها قلبي ياحبيبي وحبك..
سلطان:يرحم امك اسكت..تكفى..!
عزوز:ههههههههههه ليش عاد؟..ماعجبك صوتي؟؟
سلطان:انا خلقه اكره هـ الاغنيه اسمعها منك؟؟..مشكله صرآآحه
عزوز:صدق من قال الاخو اخو
سلطان:من قاله؟؟
عزوز:ماعندي أي فكره صرآآحه..بس اتوقع انه ارسطو
سلطان:طيب ليش ارسطو قال الاخو اخو
عزوز:لأني اكره هـ الاغنيه وماحفظت غير هـ المقطع..وكره اغاني كثير
سلطان:انا ماأحب هلي..
عزوز:ياسلاآآآآآآآآآآآآآآآم..ياخي ارسطو صادق الاخو اخو
سلطان:اسكت الله يعافيك..ارسطو..
عزوز:ههههههههههههههههههههههههههههه
جـــــــت عبير
عبير:هلاااا والله بـ اخوتي الاحبه
عزوز:كووووووشخه والله تعرف عنقلينزي..
عبير:؟؟
سلطان:هههههههههههههههه
عبير:I don't get that
عزوز:تعرف اسبـــــاني..شف شف تعرف اسباني..
عبير:بسم الله عليك حرارتك مرتفعه
سلطان:هههههههههه الفصحه انجليزي والنجليزي اسباني
عبير:ههههههههههههههههههه انت شكلك مأجر الجزء العلوي من دماغك
عزوز:ايه بس الله يهديه المسـاجر..مادفع
سلطان:زين ماأنحاش منك..
عزوز:اقول رح انت وشعرك
عبير:هههههههههههههههههههههههه فـي الصميم
سلطان يحط يده على شعره:حرام عليكم..والله انه يهبل
عبير:لالا من جد حلوو
عزوز:انت شكلك غير..كلنا شعورنا تهبل..تقول ابونا هيربل..بس شعرك اعوذ بالله
سلطان:غيره الله يكافينا شرها..
عبير:بلعكس الحين البنات يروحون الكوافير عشان يسوون بـ شعرهم زي كذا
سلطان يقلد طلاب اولى ابتدائي لما يتهجون جمله جماعي زي قراء ..قراء :قـ ـهـ ر...قهر
عزوز:ياخف دمك..ياخف دمك
سلطان:اهم شي..احم احم تحب الكيرلي؟
عبير:مرررررررررررررررره
عزوز:منهي منهي؟؟
عبير:اممممممم..اسأل سلطوون
عزوز:سلطوووني حبيبي عمري قلبي حياتي..من هي؟
سلطان:انت بـ هذا الشكل دمرت كل البزنس اللي بيني وبينك
عبير:ههههههههههههه عاشوا غبي واغبي..!
سلطان:عبير لو سمحتي!..بدون تعليقات جانبيه.
عبير:ههههههههههههههههه ذكرتني بـ أيام المدرسه..والله فلـه!!
عزوز:يالله قل منهي؟
سلطان:نوب..ماراح اقولك ياقلبوو...
عزوز:يوووووووووووووووهـ...اكرهك
سلطان:لاتكفى حبني...تكفى انا ميت عليك
عزوز:لا..

فيصل:مرحبا
سلطان:هلا..شرف مستر فيصل..!
فيصل:ههههههههههههه مشتاق؟
سلطان:وااااااااااجد..ياحبيبي واجد
عزوز:من قايلها ذي؟؟..ارسطو؟
سلطان:فكنا يرحم امك انت وأرسطو..
عزوز:طيب اسأل..يمه منك..!
فيصل:وش سالفة ارسطو؟؟
سلطان:مدري عنه..يقول ان ارسطو يقول..الاخو اخو
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. .
فيصل:فديتك والله..!
عبير استحت
عزوز:ترا فوق..في جناح ادخله وسوو اللي تبي وتعال..
فيصل:ماينفع هنا؟؟
سلطان:خلهم انا مستانس..كملوا يا حلوين
فيصل:اخاف خووينا ارسطو يزعل
عزوز:اتحداك من هو ارسطو؟؟؟
سلطان:لاااااااااااااا سأل المثقف..الحين بيجلس يحكي وش بيسكته
فيصل:ههههههههههههههه اسمه أرسطوطاليس..
عزوز:ماشالله والنعم والله...وش يقرب للـ مصطفى طه..!
عبير:هههههههههههههههه يقالك الحين تشابه في الاسم؟
عزوز:انا ادري عن رجلك...ارسطوطلابيس..
فيصل:ههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك جاهل..
سلطان:ماجبت شي جديد الاخ فيصل المثقف..مع عزيّـز الجاهل..
عزوز:اقول تراني اخوكم لاتاخذون وجه بقووه..
عبير:لاااا عااد لاحد يقول شي لـ عزوزي..
عزوز يزين لبسه بـ غرور:احم احم..كح كح
سلطان يحاكي فيصل:ماينعطى وجه
عبير و فيصل:هههههههههههههههه
عزوز:اووكي ياحلويين..انا سوف ذاهب
سلطان يناظر فيصل:صدق الاخو اخو..!
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل وعزوز الفصحه عندهم ميح
عزوز:هييييييييّ!..لاتسرق مقولة خويي!..سرووطي
سلطان وفيصل وعبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عزوز:قووووود باي
وطلــــع
عبير:ههههههههههههههههههه حلوه الاخو اخو
سلطان:عزوز هذا عليه طلعات قسم بالله
عبير:الاخو اخو
سلطان:كنك تسبيني؟؟
رن جوال فيصل
فيصل:آلوو..هلا..ان شالله.."يناظر ساعته"..طيب الحين مافي دوام..طيب..طيب..ان شالله...فمان الله
سلطان:لاحووووووول..دق ثانيه
فيصل:ايه
سلطان بـ كل جديه:طيب..بتروح للـ شركه ؟
فيصل تنهد:آآه بس الله يصبرني..
سلطان:انا من رآآيي لا تروح..
فيصل:لا بروح..
سلطان بـ حقد:خله مثل الكلب..ينطق لاتنسى هو وش سوا فيك..
فيصل:سلطان!..الله يخليك..قفل ع الموضوع..انا خلقه مغتلق..
((مغتلق=ضايق صدري))
سلطان:بـ رآآحتك بس انا من رآآيي..انك ماتروح
فيصل:لابرووح..امري لـ الله
سلطان:طيب متى
فيصل:الحين..لاني مسافر بكره ان شالله
سلطان:والله انك يافيصل رجال..مدري بدونك وش كنا بنسوي..
فيصل يبتسم غصب:ترا ازعل منك..انت اخوي
سلطان قام وباس راسه..:الله لايخلينا من ك قل امين
فيصل:امين
عبير تحس انها مثل الاطرش فـ الزفه..ماتدري وش السالفه..!


.....:حموود وش تفكر فيه؟؟
احمد سرحان:هممم
رااكان:آلووووو
احمد:خير وش تبي؟؟
راكان:اقولك وش تفكر فيه؟؟
احمد:افكر في عبير..!
راكان:ياليل..وش فيها بعد؟
احمد:مافيها شي..
راكان:لي الحين تبي تنتقم؟؟
احمد:ولين بكره
راكان:لازم تلقى اليد اللي تعورها.وتلويها..
احمد بـ سخريه:هه..لقيتها..!
راكان:هاااهـ..؟؟
احمد:وش فيك مفهي؟؟..لقيت يدها اللي تعورها..وعندي خطه ماتخرش الميه.والله لـ خليها تعض اصابعها ندم..
راكان:كـــــــــفــــــو!!..
احمد:بس خلني ابدا بـ اول جزء منها..
راكان:بس هاه..لاتنساني..من الانتقام
احمد:أفـاا عليك..ففتي ففتي..
راكان:يلعن ام الفلـــه ياشيــــــخ!..باخذ حقي
احمد:اصص..فضحتنا..
جا صديقهم سامي..
سامي:وش عندكم ؟
احمد:الله ياخذ العدو فضحتنا
سامي:ههههههههههههههه السالفه فيها بنت صح؟
راكان:بنت وبس؟؟
سامي كنها جازت له السالفه:هلا والله..انا ذراعك اليمين..قل لي وانا اسوي اللي تبي..
احمد:ان وش دخلك الحين؟
سامي:افاا ياحمووده افاا
راكان:هههههههههههه
سامي:يالله قل ولك مني لااساعدك..
احمد:اووكي..اسمع
وقـــــال له كل شي..عن عبير!


راحت عبير فوق بعد ماراح فيصل للـ شغل..!
وش سالفة الرجال اللي بس من ذكره فيصل انقلب حاله..لا مو بس فيصل حتى سلطان..شكل سلطان يكرره كره موب طبيعي..يتكلم وفي صوته حقد ..شايل في قلبه عليه..امممممم...بـ حاول اعرف..من نوف؟؟..مااظن انها بتساعدني..بـحاول اسحب من نوف كلام..او فيصل..


سامي:امممممم طيب وش خطتك
احمد:عااد هذي مالك شغل فيها...لم يمشي الجزء الاول من الخطه..انا بعلمك وش هي
سامي:طيب..وش يمنع ان اثير ماراح تفضحك لي عرفت انك كذآآب..
احمد:من هـ الناحيه لاتشيل هم لأني ماراح اكذب على اثير
رااكان:من جدك؟؟...
احمد:انا بكون صادق معها..بس بطريقتي
ركان وسامي يحسون ان كلام احمد الغاز
سامي:ولو اني موب مقتنع..بس حمود...انت الغلطان البنت مابغتك خلاااص انسحب..
راكان:فكنا يالمؤدب.نص بنات الرياض يعروفونك
احمد:بتجي معنا ولا شلوون؟
سامي:اووكي...مدام السالفه فيها بنت حلووه ليش لا



كان فيصل جالس في مكتبه..في الشركه
ورن جوال:هلااا والله ياللي له الخافق يهلي
...:هلا فيصل
فيصل:اخبار الحلويـــــن؟؟...والغاليين
ام فيصل:بـ خير..اقول فيصل خالتك ايمان جايه اليوم بتودعك بتجي ولا؟
فيصل:ان شالله بس انا مواعد واحد..عندي شغل
ام فيصل:من هو..
فيصل:أ...هاه؟؟
ام فيصل:هو!..فيصل وش بلاك؟؟..اقول من هو؟
فيصل:واحد..واحد..ماتعرفينه
ام فيصل:طيب يالله لاتتأخر
فيصل:قلتي للـ عبير عن جية خالتي ايمان؟
ام فيصل:لاوالله..
فيصل:خلاااص انا بقولها..
ام فيصل:زين..يالله فمان الله
فيصل:فمان الله
وسكر منها ودق على عبير
عبير:آلووو؟
فيصل:هلاوالله..
عبير:أهليـن
فيصل بهدووء:اخبار القمر؟؟
عبير استحت:تمام..توك شايفني
فيصل يتنهد:آآآآآآه بس..
عبير استتتتحتتتتتت
فيصل:اقول..
عبير:هلا
فيصل:ترا خالتي ايمان جايه اليوم
عبير لاشعوري:دلال جايه؟
فيصل:هههههههههههههههههه ليش؟
عبير حست :لالا ولاشي..
فيصل:هههههههههههههههههههه فديتك اللي يغـ...
عبير قاطعته:ماأغار...
فيصل فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير..ياحلوو ضحكته..ياحلوو ضحكته..ياحلوها ياحلوها..ياحلوهاااا يانااااااس
فيصل:وينك عني من زماان؟
عبير:.......
دخــــــــل رجـــــال على فيصل
فيصل:اقوول بكلمك بعدين باي
عبير:بـ...
طوط طوط طوط طوط طوط
ســــــــــكـــــــر..!حتى باي ماكملتها

عبير علامات الاستفهام فوق راسها


منال:اممممممممم وش نسوي
العنود:هو بقا شي ماسويناه؟
منال:هههههههههههههههههههههههههه..خل ندخل النت
العنود:اوك
ودخلوا..
سوت منال تسجيل دخول للـ ايميلها..
كان طلال اون لاين
منال:هذا هو
العنود:من؟
منال:تستهبلين؟
العنود:طلال؟
منال:يس يس
منال:شوفي الاسلوب..
العنود:اووكي

baby girl you can be my Cinderella:
heey

منال:
هلا والله

baby girl you can be my Cinderella:
كيفك؟؟

منال:
تمام التمام..انت؟



baby girl you can be my Cinderella:
انا بـ خير


جلست منال تسولف مع طلال..والعنود كانت مجرد متفرجه..


طلعت عبير من غرفتها وطلعت براا..
دقت على شذى
عبير:آلوو
شذى:مابغيتي تدقين؟؟
عبير:بسم الله الرحمن الرحيم..
شذى:لاوالله؟؟...الاخ الكريم ماقال لك اني داقه؟
عبير:لا من هو؟
سذى:سليييطييين
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:ايه اضحكي..وش عليك
عبير:ههههههههههههههههههههههه
شذى:وجع خلاااص
عبير:يوجعك..المهم اخبارك؟
شذى:بـ خير..انتي؟
عبير:تمام..اممممممممممم شوشو؟
شذى:هلا
عبير:انا مسافره الشرقيه والبحرين بكره
شذى:لااااااااااااااااااااااااااع ماراح تجين للـ عزيمه؟
عبير:الا..برجع قبل
شذى:ههههههههههه عليك شهر عسل
عبير:هههههههههههههههههههههههههه لاموب شهر عسل ذا..هذا بس تصبيره
شذى:ياعيني
وجلســــوا يسولفون


baby girl you can be my Cinderella:
اقوول ميموو

منال:
هلا

baby girl you can be my Cinderella:
انا طالع تامريني بـ شي؟

منال:
سلامتك!

baby girl you can be my Cinderella:
الله يسلمك..انتبهي على نفسك..

منال:
ان شالله انت بعد

baby girl you can be my Cinderella:
ان شالله ...يالله باي

منال:باي

وطلـــــــــــــــــــــــع!!

مناال:هاه..كيف؟
العنود:بـ صرآآآحه
منال:يس
العنود:ماألومك...اسلوبه خطيـــــــر الولد واضح انه مثقف ومتعلم وعاقل..وكل شي
منال:اقولك
العنود:اممممممممم طيب وان طلع لعااب من هـ الاولاد اللي يلعبون؟
منال بدون اهتمام:I don't care
العنود ماصدقتها:امممممممم هاتي ايميله طيب..بشوف هو يكلم ولالا؟
منال جازت لها الفكره:اووووكي...حلوو..
اللعنود مسكت الجوال:وشو ايميله
منال قالت لها الايميل
العنو:اووووووكي
منال:بس قولي لي من احلى هو ولا نايف؟
العنود بـ غرور:نـــــــايف طبعا
منال:هههههههههههههههه تحبينه؟
العنود:لا مجرد اعجاب لاأكثر
منال:ايييييييه زين زين
العنود:ايه سلكي لي..
منال:ههههاااااااااااااي..
العنود:هههههههههههههههههههه


لبست عبير توب ابيض وجاكيت جينز قصير..وتنوره لين تحت الركبه جينز

ونزلت تحت

سلطان:هلاااا والله
عبير:انت ماتطلع؟
سلطان:ههههههه ليش تبين الفكه؟
عبير تبتسم:لاشدعوه..وين نوف و مامي؟
سلطان:امي بـ غرفتها..ونوف مالها حس اليوم
عبير:هو اليوم بس؟
سلطان:فيها شي ذا البنت بس مدري وشو؟
عبير:اممممممممممممممممممم منكن تحب؟
سلطان:هههههههههه من هو سعيد الحظ؟
..........:هـ هـ هـ هـ هـ..!
سلطان:بسم الله الرحمن الرحيم
عبير:من متى انتي هنا؟
نوف:من يوم ..منكن تحب
سلطان:الا تعالي انتي وش سالفة امك...مالك حس...وصايره عصبيه وجالة امك حاله
نوف:مالك دخل..لقافه..
وراحــــــــت عنهم
سلطان:هذي نوف؟
عبير:لاتلومها يمكن فيها شي...مع صديقاتها ولا شي..
سلطان:والله اني مدري

ورن جواله

سلطان:هلا...هلا فيصل...الحين؟..ماعندي دوام..."عصب"..اووف.انا موب قايل لك مالي شغل مع هـ الحقير...لا بقول..ياخي وش حادك....ماله فضل عليك هو....تدري شلون شكلي بجي احسن للـ شركه وافرشه.."وقـام"....ناس ماتستحي..انا مدري ليه تدافع عنه..

وطلـــــــــــــــ!!ــــــــــــع

_____________________________________________-
من هو هذا اللي من طاريه سلطان يفقد اعصـابه..؟؟

وفيصل نفس الشي؟؟..

وعبير هل بتكتشف من هو؟؟^^
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الجـــــــــزء الرابـــــــــــع عشــــــــ14ـــــــر
عبير علامات الاستفهام فوق راسها..من هذا..؟..كل شي بيبن


عنــــــد سلطان..
دق على عزوز
عزوز:امداق تشتاق لي
سلطان بـ جديه:عبدالعزيز...خويلد عند فيصل الحين تعال معي
عزوز كن السالفه ماعجبته:سلطان انا قايل لكم ماعلي منه..انا فـ حالي وهو في حاله
سلطان:انت ماتدري شلون هو يستغل اخونا..
عزوز:هو ماأستغل احد..هذي رغبة فيصل..
سلطان:انت الكلام معك ضاااااايع
وسكر في وجهه

عزوز:الله يهديك ياسلطان..
بدر:وش فيه
عزوز:مشكله في الشركه لاتشيل هم انت


فيصل يحاول يصبر نفسه:يايبه افهمني.انا توني معطيك 4000ريال قبل ..وين راحت؟؟
ابو فيصل:الحين جاي تحاسبني..يقالك تكد علي انت وامك..انا جاي اطلب حلالي اللي اخذتوه..
فيصل يتنهد:والله ان هـ الفلووس كلها حقت امي موضي
ابو فيصل:انا مايقهرني الا لي قلت امي..مهيب امك,,امك جواهر وبس
فيصل:طيب والمطلوب الحين؟
ابو فيصل:انا ابغا 10,000ريال الحين
فيصل:انا بعطيك بس ليش؟؟
ابو فيصل:مالك دخل..ياأنك رجالـن عطني ولا بينا المحاكم..
فيصل...استغفر الله..بس
ابو فيصل:هاه شقلت
فيصل:انا موافق..بس ليـش؟؟
ابو فيصل:ياخي انت وش دخلك..من مفروض يحاسب الثاني..ببني مسجد عندك شي

في هـ الحظه دخل سلطان
سلطان:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
سلطان عطى ابوه نظره من فووق لين تحت
ابو فيصل:ولا كني ابوك؟
سلطان:لا تخليني اتكلم
ابو فيصل:صدق ان موضي ماعرفت تربي..اقول ورا ما تطلع برا..
سلطان:لا عرفت..ولا راح اطلع..وبـ أمر مين؟
ابو فيصل:بـ أمري انا
سلطان:اعتقتد ان احنا عطيناك حصتك من الورث..اللي انت اصلا مالك حق فيه..
ابو فيصل:هههههه على بالك الحين بتفتك مني؟؟
فيصل:سلطان ممكن تخلينا؟؟
سلطان:لا انا جاي اليوم اللي بقول كل شي له..هـ الفلووس حقت امي موضي انت مالك حق
ابو فيصل التفت على فيصل:طيب ليش هـ الغريب ماسك شركتكم؟؟..مومعقوله عشانها حقت امه.....كلـن يدور مصلحته في هـ الزمن
سلطان:فيصل موب غريب..انت الغريب
ابو فيصل:شكل موضي ماعلمتكم
سلطان:ماعلمتنا..؟؟
ابو فيصل:مانيب قايل شي...عطوني حصتي ولا رحت طلبتها من ام سلطان
وناظر فيصل
فيصل..آآآآآه بس...استغفر الله
سلطان:اسمها ام فيصل...هذا اولا..بعدين وش لك عندنا..عشان تطالب فيه
ابو فيصل:ان شالله انا طالع بس لي رجعه..رجعه باخذ لي حقي فيها
فيصل:يبه اقعد..سلطان ممكن تخلينا لحالنا
سلطان:فيـ
فيصل:عشان خاطري
سلطان:ان شالله
وطلــــــــع
فيصل:يبه احنا نحل كل شي بـ الهداوهـ..
ابو فيصل:طيب ماقلنا شي..انا من مشت شركتكم وانا اخذ منك الفلوس بالقطاره..
فيصل:طيب انا بعطيك اكثر من 10,000بس لاعاد تطلب
ابو فيصل:ومن انت عشان تقولي كذا..انت مجرد غريب..انت مو ولدهم..الشي الوحيد اللي يربطك فيهم انا..وانا خلاااص مابيهم تبريت منهم
فيصل كان كلااام ابوه مثل الطعنات
ابو فيصل:اتركهم..لايغرك لي قالت لك موضي ولدي..انت موب ولدها..رحت ولا جيت فوق لاتحت..بتضل فيصل ولد جواهر..موب موضي
فيصل:يبه ..كم تبي؟؟
ابو فيصل:اسمعني..انا كنت بقولك شي...بس انه مو للـ صالحي..
فيصل مافهم شي ابد
ابو فيصل:انا ابي 700,000
فيصل:نعم؟؟..وس بتسوي فيها؟؟
ابو فيصل:مالك شغل
فيصل:لا مارا ح اعطيك؟؟..ان اكنت اعطيك على 4000..و5000بس الحين انت تعديت الخط الاحمر
ابو فيصل:اجل بقول للـ أم سلطان..وانت تعرفها..من تسمع خـالد..ماتتحمل..ولا تموت امك اللي باز فيها
قال "امك" بـ سخريه
فيصل:اسمح لي يبه...مقدر
ابو فيصل:والله ان تندم...فكر
فيصل:يبه انا شسويت لك..عشان تسوي فيني كذا؟؟...تراني ولدك
ابو فيصل:لا بارك الله فيك ولا فـ الساعه اللي شفتك فيها..وش ابي بك..الولد ماينفع ابوه اذا ماعنده فلووس
فيصل كان متحمل..ومارد لأنه مهما كان هذا ابوه
ابو فيصل:ماراح اعطيك..ولو عطيتك..بترجع بعد شهرين ولا شهر..وبتقول عطني..
ابو فيصل يقووم:بتندم..صدقني.
وطلـــــــــــع
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...ياربي...ياربي مالي غيرك ساعدني



في البيت عند عبير..
رن الجرس

شوي وجتهم منى
منى:هلللللللووووووو
عبير:اهلاااا
منى:كيفك؟؟
عبير:تمام انتي؟
منى:تمام
عبير:دوووووم يارب
منى:يسلمك ربي..اممم..وين نوف وامي
عبير:امي فوق ونوف..مدري نزلت تو ومدري وين راحت
منى:اهـااا
خذت عبير مجودي وباسته


كانت نوف في غرفتها..عايشه بـ جو من الحزن..كان ضايق صدرها من هـ البدر..اللي مو ب حاس فيها..!

الحين صار له يمكن 3 ايام مادق..العاده يدق كل يومين اذا طوول..!
صحيح انه اتصل مرات قليله وتنعد ع الاصابع..بس صارت تفقدهـ..
شمعنى الحين فقدته؟؟
لاني عرفت اني مو الانسانه المقصوده بالشعر.؟؟..آآه بس

تذكرت لو انها لها

جربت نسيانك وجربت ذكراك
واحترت ما بين الوهم واشتياقي
احيانا اسولف بك وانا قصدي انساك
واحيانا احس انك معي في فراقي
وان جيت اببعد يا بعد عيني
القاك انت الوحيد بها القلب باقي


اكرهك يابدر...!بس احبك..!


سمعت صوت الباب يدق مسحت دموعها وراحت تفتح
كانت عبير
عبير:نوفي قلبووو...ليش جالسه هنا؟؟..تعالي..كلن بيجي اليوم
نوف:كلن؟
عبير:خالتي ام احمد دقت...وخالتي ام بدر..ووحده ماأعرفها
نوف من سمعت بدر ضاعت علومها

نوف.:......
عبير:نوف!
نوف:هاه..أأيمكن تقصدين خالتي وفاء..
عبير: من هذي؟؟
نوف:ماعلينا تعالي تحت
نزلوا تحت


طلع فيصل من الشركه مهموم...ضايق خلقه..هو وش سوا في حياته عشان يسوي به كذا؟؟
وش ذنبي يبه مدام ماعندي ام ....ولا ابو؟؟..جاي تعايرني..
كانت كلمة ام سلطان تحسس فيصل انه ع الهامش...هو موب من النوع الحساس..بس هـ الشي يجرحه...
ركـــــب سيارته..ومشى للـ بيت


في هـ الحظه جت ام احمد..وام بدر وايمان
عبير:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سلموا نوف وعبير...شوي وجت ام احمد..
وجلسوا يسولفون
ايمان:اقوول عبير..انتي شهر عسلك للـ شرقيه؟؟
عبير حست ان وراها شي..بس ردت بـ أدب
عبير:امممممممم مو مره
ايمان:عاد تصدقين كلنا متوقعين ان فيصل كان بيودي مرته للـ مكانن يواجه
يعني فرنسا ولا بريطانا..من هـ الاماكن اللي هابين فيها الناس
عبير...شقصدها ذي؟؟..يعني الشرقيه مكان مايواجه؟؟
دلال:لو كنت انا كان يمكن وداني..بس غيري ماأظن
عبير انقهههههههههرت
ايمان:الله يجيب المطر يابنيتي
عبير:مو مهم المكان اللي بنروح له..اهم شي اني بكوون مع زوجي..وش ابي اكثر من كذا
ام فيصل:هي صادقه
ام احمد:والله انا عندي ازوج بنت يواحدن يريحها ولايسفرها مهوب واحدن يسفرها وهو مايدري عن هوا دارها
ام فيصل:اهم شي انهم مرتاحين..تسوا عندي الدنيا ومافيها
ايمان وبنتها ماااااتوا قهر
عبير ميد امها:الله لايحرمني منك
دخل فيصل وتغطت غاليه..
فيصل:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
فيصل ناظر عبير وابتسم لها..
دلال ماتت قهر للـ مره الثانيه
راح وجلس وضرب المكان اللي بجنه على خفيف على انه تعالي اجلسي بجنبي
قامت عبير وطالعت دلال اللي كانت تناظرها بـ قهر...وجلست بجنبه
فيصل سلم على خالاته..وبعدها كلن جلس يسولف في حاله
سند فيصل راسه ع الكنب عشان يقدر يسولف مع عبير
فيصل:اخباار القمرات؟؟
عبير:تمامات..
فيصل:وش سويتي بدوني؟
عبير:خخخخخ ابد بس جلست البس واصلح شعري وبعدها جوو
فيصل:افاا يعني محد اشتاق لي ابد
عبير:هههههههه الا في ناس كثار..
فيصل:انا ماهمني الناس اهم شي انتي فقدتيني ولالا؟
عبير:..........
فيصل:لالا ماأتفقنا على كذا...اعترفي
عبير:ههههههههههه اتفقنا؟؟..متى
فيصل:ياالله قولي..في وحده هنا اسمها عبير اشتاقت لي؟؟
عبير:يووووووووهـ ماجبت القهوه؟؟
فيصل:ههههههههههه مابي قهوه..تكلمي
عبير قامت بس فيصل مسكها..
عبير:فيصل عيب بجيبها..
ام فيصل:هو!...وراتس قمتي؟
عبير:بجيب القهوه..
ام فيصل:وشو له؟
عبير غمزت لها
ام فيصل:اييييييه طيب طيب روحي
وراحت وهي تضحك على فيصل..اصلا هي ماتعرف تصلح قهوه بس كذا عشان تنحاش..
دخلت للـ مطبخ وأشرفت ع الشغلات ولو انها ماتدري وش السالفه.خخخخ
.......:هههههههههه..حلووه القهوه اللي تسوينها
التفت عبير لقت فيصل وراها..
عبير:هههههههههههه
فيصل:لا جد تعرفين تسوين قهوه؟؟
عبير استحت..وش تقول
عبير:أأ...يعني لازم الاحراج؟؟
فيصل:قولي عادي
عبير:لا
فيصل:اوكي..اعلمك؟؟
عبير:هههههههههه انقلبت الايه..الرجال يعلم الحرمه
فيصل:هههههههههههههههههه
عبير:تعرف؟
فيصل:اممممممممممممممم.......لا
عبير:لاوالله؟
فيصل:ههههههههههههههههه ايه والله ماعرف
عبير:لا جاي بتعلمني؟
فيصل:يس
عبير:ههههههههههه
فيصل يتأملها وهي تضحك
عبير استحت..ولفت وجهها..
فيصل:ترا صار لنا شهر ونص متزوجين..ليش الحيا؟؟؟
عبير:لا بس..........................
فيصل:لا لا انا لازم القى لك حل..مع هـ الحيا
عبير:ترا مايمدحون البنت الجريئه
فيصل:بس انا احبها..
عبير توترت من قربه....كان قريب مره
عبير:ترا في شغالات
فيصل:ماشوف احد
التفت الا فعلا مافي احد..ياماما..لالالالالالالا
فيصل يقرب منها:عبير تدرين اني ..............
............:احـــــــــــــــم...انا جايه ابي مويه
التفتوا لقوا دلال
عبير مااااااااااااااااااااااااااااااااااتت قهر
فيصل..انا لله وانا اليه راجعون
عبير كان ودها تعرف فيصل وش كان بيقول؟؟
بس دلال ماتخلي واحد في حاله
دلال:سووري ع المقاطعه بس كنت ابي مويه
فيصل:لا عادي.."يكلم عبير"..اوكي قلبوو..انا رايح فوق تبين شي؟
عبير لين الحين مقهوره:سلامتك
فيصل:الله يسلمك...
عبير مرررررره استانست على كلمة "قلبووو"..والاحلى انها جت قدام دلال
توها بتطلع عبير...بس ماحست انها مقصووده..كلمة قلبوو للـ عبير..
دلال:لاتظنين اني بخليك تتهنين بـ خطيبي.ياخطافة الرجال
عبير مصدووووووومه منها
دلال:ترا فيصل يحبني..وانتي مجرد صفر ع الشمااال
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال:ممكن اعرف ليش تضحكين؟
عبير:لانك خرفتي وانتي توك...مسكينه..وفيصل مالقى الا انتي؟؟
دلال:وش فيني
عبير:يامااماا..اللي عنده القمر ..وش له بالنجووم...ولو ان كلمة نجووم تخب عليك
دلال:اقول احترمي نفسك...ترا بتندمين
عبير:انا ماأسكت لك خوفا منك .......لااا حطيني على بالك زين...مو عبير اللي تسكت عن هـ الاشكال...انا بس محترمه امي
دلال:.............
دلال.......حتى ولافكرتتجمع امي بـ الغلط
عبير مرت من عندها وهي رافعه راسها
دلال:اوكي ياعبير...ورينا شطارتك


جلس فيصل ع السرير تعبااااااااااان...ابوه موب راضي يتركه في حاله
يالله انك تصبرني..


جلسوا الحريم سوالف وضحك...وعبير ونوف وغاليه ودلال مع بعض...


مـــــــــــــــــــــــر الوقت وراحـــــــوا الضيووف


راحت عبير للـ غرفه..
ونامت لان بكره وراها سفر



عنـــــــد منال..
كانت تسولف مع طلال..




قامت عبير من بكره..الساعه 2 على صوت جوالها..
جهزت اغراضها..

ونزلت تحت...




عند هيا ومشعل..كانت هيا تطبخ
مشعل:هيووونه..انا بطلع مع طلال ونيوووف تبين شي؟؟
هيا:لا
مشعل:الله يسلمك هع
هيا تذكرت:هههههههههه معليش نسيت..سلامتك
مشعل:عادي ياقلبووو
هيا ابتسمت..بس غصب:بتجي للـ غدا
مشعل:هو انا اقدر افوت غدا مع حبيبتي هيوونه؟
هيا :اوكي..!

طلـــــــــع...!


منال:
وآآآآآآآآآآآو..مره نايس التوبيك حقك


Girl..im asken could b my gueen??:
ثانكس..

منال:
يو ولكم هع

Girl..im asken could b my gueen??:
اوكي انا طالع تبين شي؟؟

منال:
سلامتك...بس مو بدري


Girl..im asken could b my gueen??:
بدري من عمرك..بس الربع >>مره ثانيه؟؟

منال:
خخخخخخخخخخ اوكي...قوود باي

Girl..im asken could b my gueen??:
بايات


طلع طلال...
ورآآح يمر نايف...


نزلت عبير تحت..وقالت للـ شغاله تنزل الاغراض
كانت لابسه عبايتها وخالصه...بس مابقى الا يقولها فيصل ...يالله

ام فيصل:الله يحفظكم يارب...تروحون وترجعون بـ السلامه
عبير:الله يسلمك
سلمت عبير على عزوز وسلطان ونوف ومنى ومجوودي
عزوز:ترا هاااه...ان ماجبتي لي هديه ياويلك
عبير:ههههههههههههههههههههههه ان شالله

نزل فيصل..وسلم على اهله..
وركبوا السياره...لان وراهم طريـق طويــــل


طلع نايف من البيت لان طلال كان عند الباب
نايف:السلام عليكم
طلال:وعليكم السلام
نايف:اخبار القاطعين؟
طلال:انا قاطع؟؟
نايف:لا اللي وراك...ايه انت...في غيرنا؟؟
طلال:هههههههههههههههههه اعصابك...بس الدنيا مشاغل
نايف:اعترف وش شاغلك عننا
طلال:ابد...طايح لك طيحه في النت...تقول قروي توهم يعلمونه ع النت مافكه
نايف:هههههههههههههههههه..من جد
طلال:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف:انا كل ماأشبك اشوفك اون لاين...وش عندك؟
طلال:ابد
نايف:اعترف
طلال:هههههههههههههههههههههههه بحث
نايف:ههههههه تلعب علي..تراك متخرج
طلال:لا بس...تعرف النت اللي يطيح فيه مايفكه
نايف:اييييييييييييه..الا تعال ابي اسألك..من زماان بس مافي فرصه
طلال:هلا
نايف:انت وش سالفتك يوم تسألني عن مشعل ومرته
طلال:خلاااص اسنى
نايف يتذكر:انا اذكر اني سمعت احد ذاك اليوم
طلال:والله؟؟... وشو؟؟
نايف:مدري ماأذكر اني شفته زين بس شفت احد
طلال:حاول تتذكر
نايف:مدري شفت احد...
طلال فكر يمكن هيا؟؟...كل شي جايز..مدري
جلس نايف يحكي له عن اللي شافع وسمعه ذاك اليوم
واتضح كل شي للـ طلال...


فيصل:تبين تفطرين؟؟
عبير:ماأشتهيت شي الحين..بس خل نشتري لأننا لو بنمسك خط الشرقيه ماراح نلقى مطاعم
فيصل:صح...وانا بعد ماودي
لاحظت عبير ان فيصل ماسك خط مألوف لها..او طريق بـ الاحرى..
عبير:وين؟؟
فيصل:ماراح تسلمين على ابوك؟
عبير كن ماودها:اوكي

وصـلـوا للـ بيت سعد
دخلــــت عبير اللي كان معها المفتاح
سمعت صوتهم
يتكلمون
عبير:السلااام عليكم
سعد+سميره:وعليكم السلام
جلست عبير وجلس بجنبها فيصل..طبعا بعد ماسلموا
عبير:كيفك يبه
سعد:الحمدالله يابنيتي..انتي شلونك؟؟
عبير:بـ خير ونعمه الحمد الله
ناظرتها سميره بـ غيره....لقطت كلمة نعــــــمه...
عبير ماعطتها اي اهتمام...
فيصل:انتبهي على كلامك..لا اليحن نصير ع الحديده
عبير ابتسمت على تعليقه
عبير:يبه انا وفيصل الحين مسافرين..
سعد:ماشالله على وين؟
عبير:الشرقيه..والبحرين
سعد:وكم بتجلسون؟
عبير:امممممممممم اسبوع او 5 ايام على حسب
سعد:ايه ترجعون بـ السلااامه
عبير:اجل انا اترخص
سعد:مع السلامه
عبير انقهرت...يبي الفكـه


طلعــوا من عنـده
في السيـــــــــــارهـ
فيصل:هههههههههههههههههه والله فله..اقصر زياره بـ العالم..بس فله
عبير:وشو ؟
فيصل:ابـوك؟
عبير ناظرت براا:مع ويـن ياحسره؟
فيصل:انا لو عندي علل..مستحيل بـ قول له اطلع براا
عبير:بس ابوي ماقال اطلعوا برا
فيصل:ادري..بس وضح لنا
عبير:.............
فيصل:بس جد ابوك مافي فراااااامل ابدااا
عبير ماقدرت:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
فيصل:هههههههههههههههههه



عنــــــــد دلال اللي كانت مقهوووووره من عبير...
جتها فكره تنتقم فيها من عبير..والله لخليك ياعبير تتحسفين من قلبك لانك بس رفعتي صوتك علي...
نــــزلت تحت للـ أمها
اللي كانت تكلم...
قررت انها تنتظرها ليييين تخلص

عنـــــــــــــد فيصل و عبير
فيصل كان يسووق وهو ساكت وعبير نفس الشي..!
ومشغل اغنية...
والسكــــوت كان عـــام المكان وهـ الشي ازعج عبير..صوت المسجل بس هو اللي يشتغل..
عبير تنهدت
فيصل:وش فيك؟؟
عبير:.مافيني شي بس..مدري..ابي شي بس مدري وشو..هع
فيص:ياشين هـ الحاله...
عبير:خخخخخخخ
فيصل:اوكي طيب سولفي..!
عبير:امممممممممممم وش اقول؟
فيصل:عن الجامعه..او المدرسه اول..سوالفك انتي وبنات عمي..يعني
عبير:مافي شي مثير في الجامعه او المدرسه..او أي شي
فيصل:طيب..وشو..وشو..وش نقوول
عبير سندت راسها ع المرتبه
فيصل:اسمعي هـ الاغنيه طايح فيها..رهيييييييييييييبه
عبير:وشي؟؟
فيصل يدور الشريط...:وينه ؟؟؟...اتنسي
عبير:للـ مين؟
فيصل:لالالا مفأجه
عبير:مفأجه؟؟..انا اعرف مفاجاه
فيصل:خخخخ لا هذي بـ قاموسي
عبير:ههههههه..
فيصل:ياأنا ياهوو..... بلقااه
عبير:طيب ركز في السواقه احسن لك
فيصل:لا انا قلت بلقاه يعني بلقاه
عبير:طيب جديده الاغنيه
فيصل:لالا مو مره..بس حلووه
عبير:اوكي
فيصل لقااه:ايووووووووه..اسمعي...
وشغلها



.
Every time you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you to know girl.


I don’t wanna run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms


Here tonight



Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Everytime you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you you to know girl.



فيصل يناظر عبير:I don’t wanna run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms


سكرت ايمان التلفون..
ايمان:وش تبين؟
دلال:امممممممم...تذكرين ذاك اللي متقدم لي؟؟
ايمان:ايه ..وش فيه..عساتس وافقتي عليه
دلال:وش رايك نحوله على غاليه
ايمان:غاليه...وانتي ...مهوب انتي اكبر منها
دلال:الا بس انا ابي فيصل يمه
ايمان تنهد:يادلال ياحبيبتي...فيصل تزوج..خلاااص
دلال:يمه انتي ماتدرين...انا سمعته امس يقول ميد خويه انه مايحب عبير حتى انا مره سمعتهم..لم كنت رايحه للـ مطبخ يتطاقون..وانهم يكرهوون بعض
ايمان:لاوالله انا شفتهم سمن ع العسل
دلال:قدامكم بس...بس والله انهم مايطيقون بعض..حتى فيصل يقول..انه بس يصبر عليها..شوي...وبيطلقها...عشان بس السمعه...لاهو موب صابر عليها عشان سواد عيونها...هي اصلا ماتنتعاشر...
ايمان:يعني انتي ماتبين العريس اللي جايتس
دلال:خليه للـ غاليه..تراه ماينرد
ايمان:بس هم جايين لتس انتي
دلال:يمه..انتي هنا يجي دورتس
ايمان بتردد:بس عزوز يبي غاليه...
دلال:بتزوجين بنتتس ذا المريض؟؟..ترضينها لها؟؟
ايمان جازت لها الفكره:والله انتس صادقه
دلال:ايه يمه ابغاك كذا..
ايمان:خلاااص..!


راحت دلال للـ غرفتها مبسوووووووطه...لانها بتنتقم من عبير...
انا اوريك ياعبير..مو دلال اللي ترفعين صوتك عليها..!!


فيصل:كيف الاغنيه؟؟
عبير:حلووه
فيصل:يوم اقولك
عبير:من مغنيها؟؟
فيصل: shayne Ward
عبير:اهاا..حلووه.
فيصل:في له اغنيه ثانيه..اسمها If That's Ok With You
عبير:حلووه؟؟
فيصل:ايه...بس ماعندي شريطها
عبير:عندنا فيصل..
فيصل:هههههههههههههههههه ياليت والله بس ماحفتها
عبير:اممم..عاد جا براسي بسمعها..
فيصل:والله لشتري لك شريطها..بس صبر خل نوصل
عبير ماااااااااااااااات فرحه



كانت نوف طالعه براا بالحووش وتتمشى..وتفكر في بدر..اللي صايير ماخذ كل تفكيـــــــــــــــــرها

مادق.صار له فتره مادق...بدر هذا مقدر افهمه


راحـــــــت للـ غرفتها...
وجلست ع النت..ماتدري وش تسوي..تحس ان الدنيا ضااقت بها
من زمــــــان وهي ضايقة بها


عند عبير وفيصل..ياكوونون ساكتين.او يسمعون اغنيه..طووووول الطريق


رجــــــع طلال من عند نايف ومشعل..
كان في ام طلال وابو طلال.
طلال:السلام عليكم
امه وابوه:وعليكم السلام
طلال:اخباار وعلوم؟؟
ام طلال:الحمدالله ...انت شلون..شلون عيال عمك؟؟
طلال:الحمدالله..يسلمون عليكم
ابوه وامه:الله يسلمك ويسلمهم
طلال:اجل انا بروح فوق تامروني بـ شي؟
ام طلال:وش عندك كل ماجيت رحت فوق؟؟
طلال ابتسم:شغل
ابو طلال:شغل على الكبيوتر..!
طلال:ايه...
ام طلال:الله يوفقك..!

وراح فوق

اتصل على هيا
طلال:هلا هيونه
هيا:هلااوالله وغلا
طلال:ابغا اشوفك..
هيا:اوكي..متى؟
طلال:براحتك
هيا:امممممممممم..الحين بتغدا مع مشعل...لين خلصت..بينوم بدق عليك
طلال:اوووووكي..يالله اخليك
هيا:بايوو
طلال:بايات
وسكر منها..ودخل المسنجر
ولا لقى منال...
امممممممم...يمكن بـ الليل تدخل
سكر ايميله..لانه صلا داخل ظهور دون اتصال اذا هي فيه ولا ماكلم احد

وطلــــــــع..!!


نــــزل تحت..
سمع صوت شي بتكسر..
نزل بسرررعه يركض..
لقى امه طايحه وماسكه..تحفه..ومكسووره في يدها
طلال:يمه يمه..بسم الله عليك..!
ام طلال تتألم
طلال:يمه امشي معي للـ مستشفى
ام طلال:لالا ماله داعي..
طلال:يمه الله يهيدك امشي معي بس..انتي فيك سكر..
ام طلال:قلت لك ماله داعي
طلال:يمه عشان خاطري...تكفيــــــــــن
ام طلال:بس انـ.......
شالها طلال..ولا خلها تتكلم..
طلال يصارخ:نـــــــــــــــــــــــــــــــــاديه
ماترد
طلال:نــــــــــــــــــــــــــــــــاديه..
ناديه من فوق:نعم..نعم..!
طلال:يجبي عباية امي بسررررعه
ناديه:ليش..
طلال:بسررررررررعه
راحت تجيب العبايه..لبستها وسرررررعه راحت للـ مستشفى..!





نص ساعه او ساعه الا ربع..
خلصت هيا من الغدا
هيا:اقول مشعل؟؟
مشعل:عنونه
هيا:انت بتنووم صح؟؟
مشعل:امممممممم..لا
هيا:طيب طلال داق علي..ويبيني اطلع معه..يبيني بـ شي
مشعل:اوكي..روحي..
هيا ابتسمت له..
قامت وراحت دقت على طلال..بس مايرد
دقت ثانيه...............مايرد

دقت ع البيت...ردت ناديه
ناديه:آلووو
هيا:هلا ناديه...كيفك
ناديه:بـ خير...............
هيا..؟؟...:وين طلال؟؟
ناديه:هاه..؟
هيا:هو.....ناديه...وين طلال؟
ناديه:موب هنا...طالع
هيا:طيب ادق عليه مايرد..
ناديه:يووه ياهيا الله يهديك وانا وش دراني
هيا:ليش معصبه طيب؟؟
ناديه:مو بمعصبه بس انتي الله يهديك
هيا:طيب امي وينها؟؟
ناديه:طاالعه
هيا:ميب عاده تطلع الحين..وش عندكم ..
ناديه:لا مافي شي..بس امي مسكت معها بتطلع..
هيا:والله مدري عنك...المهم قولي لها اني دقيت..وقولي لـ طلال..
ناديه:ان شالله.......باي
هيا:؟؟؟
ناديه:باااااااي
هيا:باي بسم الله...

وسكرت


عنــــــد فيصل وعبير
كانوا يسولفون..بس الاحترام هو اللي كان سائد بينهم..يعني بشكل رسمي..
صحيح ان فيصل عليه طلعات..بس مايمنع انه ماعملها كـ زوجه...



فيصل:بس حمد هذا انسااان..بايعها بـ تبن
عبير:ههههههههههههههههههههه من جد..موب صاحي
فيصل:تصدقين ودي اخطبه للـ نوف؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههه خطابه ماشالله
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..ب س جد..مانيب لاقي احسن منه
عبير تذكرت ان نوف تحب بدر:ماأظن توافق
فيصل:ليش؟
عبير:مدري..احس كذا..
فيصل:حمد ماينرد..والله ان خطبها..اقوله خذه االحين
عبير:ههههههههههههههههههههههه حشى ميب بنت...لبس ولا جزمه..
فيصل:ههههههههههههههههههههههه من جد
بـــــــعد صمت
عبير:فيصل
فيصل:هلا
عبير:امممممم تعبت من السواقه؟
فيصل:لا..ليش يعني لو تعبت..بتسوقين بدالي؟؟
عبير:ههههههههههههه تخيل....والله فله
فيصل:والله انا ماأأيد قيادة المراءه
عبير:ليش؟
فيصل:حرمه تمشي لـ حالها في الشارع بدون رجال..ماخشت مخي
عبير:بس انا نفسي اسووق
فيصل يبتسم:ان شالله بـ البر
عبير رجعت لها الذكرى يوم بالبر
وابتسمت
فيصل كنه قرا افكارها وماااااااات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
عبير:هههههههه..والله انك سخييف
فيصل:بس فلــــــه...ياليتني اقدر ارجع الوقت..
عبير:.........
فيصل:ودي اضمك ثانيه
عبير:...............
ماتدري اني انا بعد ودي...بس........آآخ يالقهر...زوج وبس
فيصل:والله كل ماأذكر اضحك..
عبير:هههههههههههههههههههه


ناديه كانت خايفه على امها...
فـ الاخير رن التلفون..
ناديه:آلووووووو