سلام عليكم جميعا
اعتبرني الي تعتبره المهم في النهاية تكون حبيبي
تقدرون تفولون الروايه مو رومانسيه وايد هل روايه فيها مشاكل عائليه,خفت الدم, كره,محبة وشويه شأااوه...
الروايه 100% واقعيه واحداثها وااقعيه انا خذيت احداث من ناس قريبين مني حيل حييل ومزجت الاحداث مع بعض وسويتها قصة....
هذه الروايتي الثانيه ,, البارت الاول مرا يكون فيه شي بس ابيكم اتعرفون على الابطال وروتين حياتهم اليوميه,,, لانه فيه وايد شخصيات بالروايه ومابيكم اضيعون والحين راح نبتدي مع الابطال ....
اعتبلاني الي تعتبره المهم في النهايه تكون حبيبي
البطلة : دينا 19 سنه ,ثاني سنه جامعه طولها 152 وماتحب المكياح وهل سوالف ,بيضه على صفار شعرها طويل لين اخر ظهرها عيونها صغار وخسمها مافيه شي وشفايفها لاهم كبار ولاهم صغار.جسمها متناسق تحب شي اسمه رياضه كل رياضه جلابتها وتلعب كرة طائره بنادي الفتاة.. عندها اخت اسمها شوق شوق 18 سنه طول دينا ونفس شعرها الاكل يتلخبط بينهم لانهم يتشابهون الي يقابلهم عبالهم توأم شوق عكس دينا مو رياضيه تحب الموضه والازياء والمكياج عنايه بالجسم والشعر وهل سوالف .
دينا عندها اخو عمره 16 شاااطر بمعنى الكلمه وكله يطلع الاول وحلمه انه يدخل كليه الطب ويكمل برا ابيض ويلبس عدسات طبيه ورياضينفس اخته دينا بس مايتشابهون وماعنده سوالف مراهقين اكلم اقز وهل سوالف عنده بنات الناس مو لعبه
بطلنا : فهد فهد عمره 21 سنه سنه ثالثه طوله 170 حنطي ورياضي ويلعب كرة هذه هوايته من صغره جسمه ضعيف ومافيه شي وشعره عل واحد يحلقه وعنده تفله وغمازه وحده على خده اليسار وعنده وحمه يم قلبه وشكلها جنه بلد ايطاليا علخريطه ..
فهد عنده اخت اسمها حنان حنان سمره لونها حلو 22 سنه بتخرج انشالله طولها 155 حنان نسخه من شوق تحب الازياء والموضه متحجبه شوي متبتبه واختهم الصغيره شهوده عمرها 10 سنين تهبل جنها سنووايت بيضه مادري طالعه على منو يدتهم كانت بيضه بياض الثلج الظاهر طالعه عليها شهد شيطانة بس عسوله وفتانه وتحب تمشي مع الي اكبر منها يعني جنها كبيرة بالعمر هههههه
اعتبرني الي تعتبره المهم في النهاية تكون حبيبي
تقدرون تفولون الروايه مو رومانسيه وايد هل روايه فيها مشاكل عائليه,خفت الدم, كره,محبة وشويه شأااوه...
الروايه 100% واقعيه واحداثها وااقعيه انا خذيت احداث من ناس قريبين مني حيل حييل ومزجت الاحداث مع بعض وسويتها قصة....
هذه الروايتي الثانيه ,, البارت الاول مرا يكون فيه شي بس ابيكم اتعرفون على الابطال وروتين حياتهم اليوميه,,, لانه فيه وايد شخصيات بالروايه ومابيكم اضيعون والحين راح نبتدي مع الابطال ....
اعتبلاني الي تعتبره المهم في النهايه تكون حبيبي
البطلة : دينا 19 سنه ,ثاني سنه جامعه طولها 152 وماتحب المكياح وهل سوالف ,بيضه على صفار شعرها طويل لين اخر ظهرها عيونها صغار وخسمها مافيه شي وشفايفها لاهم كبار ولاهم صغار.جسمها متناسق تحب شي اسمه رياضه كل رياضه جلابتها وتلعب كرة طائره بنادي الفتاة.. عندها اخت اسمها شوق شوق 18 سنه طول دينا ونفس شعرها الاكل يتلخبط بينهم لانهم يتشابهون الي يقابلهم عبالهم توأم شوق عكس دينا مو رياضيه تحب الموضه والازياء والمكياج عنايه بالجسم والشعر وهل سوالف .
دينا عندها اخو عمره 16 شاااطر بمعنى الكلمه وكله يطلع الاول وحلمه انه يدخل كليه الطب ويكمل برا ابيض ويلبس عدسات طبيه ورياضينفس اخته دينا بس مايتشابهون وماعنده سوالف مراهقين اكلم اقز وهل سوالف عنده بنات الناس مو لعبه
بطلنا : فهد فهد عمره 21 سنه سنه ثالثه طوله 170 حنطي ورياضي ويلعب كرة هذه هوايته من صغره جسمه ضعيف ومافيه شي وشعره عل واحد يحلقه وعنده تفله وغمازه وحده على خده اليسار وعنده وحمه يم قلبه وشكلها جنه بلد ايطاليا علخريطه ..
فهد عنده اخت اسمها حنان حنان سمره لونها حلو 22 سنه بتخرج انشالله طولها 155 حنان نسخه من شوق تحب الازياء والموضه متحجبه شوي متبتبه واختهم الصغيره شهوده عمرها 10 سنين تهبل جنها سنووايت بيضه مادري طالعه على منو يدتهم كانت بيضه بياض الثلج الظاهر طالعه عليها شهد شيطانة بس عسوله وفتانه وتحب تمشي مع الي اكبر منها يعني جنها كبيرة بالعمر هههههه

البارت الاول
رررن رررن
دينا:الوو
ريم:هلا وغلا!
ريم كبر دينا ومعاها بالجامعه بنات خاله ريم بيضه شعرها كله ستريت عيونها سود مليانه شوي وتشبه كيتي بيري شويه
دينا:هلا والله وينج من امس
ريم:ويييه انتي عارفه الجامعه وبلاويها
دينا:ويييع لاتذكريني يالخايسه
ريم:اقول حدي متملله بييكم
دينا:حياج البيت بيتج
ريم:ماعندي سيارة توصلني بدر ماخذ سيارتي
بدر اخو ريم 18 سنه ابيض طويل وضعيف
دينا:وييي هذا وقته .. ليش ليش انا ايي اخكج بس البس .... ليش البس اييلج ابجامتي خو ماني نازله من السيارة
ريم:مو تبطين علي
دينا:لا دقايق وهاا هذا السويج بييدي تسمعينه يقرقش
ريم:خبله ماكو فايدة
دينا:يلا تزهبي كاني يايه
ريم:باي معفنه
دينا:معفن خشمج بااي
وسدوه ... عند باب بيت سعاد (خالت دينا) دينا دقت على ريم
ريم:ها وينج تحت؟
دينا:ايي نزلي
ريم اركبت السيارة
دينا:الله يهداج انتي وين رايحه عرس
ريم:امبيه امبيه دندون انتي اكيد ينيتي
دينا:شفيج اطالعيني جذي
ريم:يالخبله انتي اشلابسه يا حظي
دينا:فريق ارجنتينا
ريم:وطالعه فيه جذي
دينا:اي وحذاك اليوم رحت فيه الجمعيه
ريم اطق ويها:من صجج
دينا:اقوول نزلي نزلي
ريم:اقول حركي حركي بس
دينا:انتي شوفي شكلج بلاول انتي
ريم:حبيبتي هذه الموضه
دينا:والله جنج مهرج (ماتت عليها ضحك)
ريم:دينو بس عاد اووف
دينا ماوقفت ضحك
ريم مدت البوز
دينا:يختي على امه سنوو هادا
اوصلو البيت البيت كان صخه اقعدو بالصاله بروحهم جنهم ينانوه ..
ريم تلعب ابشعرها وتصفح بالمجله ودينا ماسكه كرة تحذفها بالهوا وتلقفها
ريم:وااااي دنون شوفي هل نفنوف
دينا:اشوف......الله يهداج هذا فاضح
ريم:من قالج بلبسه جدام خلق الله بلبسع بالعروس
دينا:هم بالعروس هذا وايد فاضح ريمو
ريم:انا عندي مو فاضح....الا اقول شوقو وينها ايهي الوحيدة الي تفهمني
دينا:نايمه امس سهرنا سهرة هي هي
ريم:متى نمتو
دينا:7 الصبح
ريم:الحين ثلاث العصر وليلحين نايمه
دينا:خليها تنلم اشوراها
ريم:قومي انقعدها
دينا: )ضحكت سحر) هووهاااهاااييي
ريم:بسم الله
دينا:هههه امشي يالله
وراحو عند شوق ادخلو عليها وطبو فوقها
شوق:وييعه يهال يهال انتو
دينا:انتي شمسويه ابحواجبج
شوق:اعجبوج
دينا:ويييع العقل العقل
شوق:ريم اعجبوج
ريم:اي مافيهم شي هذه الهبه الحين
دينا:اي هبه حافتهم جاينيز الخبله
شوق:هذه الموضه ياشقول
دينا:انتي ينيتي والله تخرعين شوقو انا شلون مانتبهت لهم البارحه
شوق:كنتي تعبانه ياحظي
دينا:امبي والله تخرعين
شوق:جبي عاد علاقل انا اهتم ابجمالي مو انتي
دينا:حياتي انا انظفهم مو اطيرهم انا حواجبي ناعمه
ريم:الحين انتو بتهاوشون خلونا انسولف اشوي
شوق:بروح اغسل ويهي وبييكم
دينا:ايي روحي انتي وحواجبج
شوق:دينو بش عاد صيري بنت
دينا:انطمي انا بنت غصبن عليج
ريم:دنون انتي شكلج بنت بس نصرفاتج صبيانيه والله
دينا:لالا صج هااااي
شوق واهي بحمامها تغل ويها:الا امي وبابا بلبيت
دينا:مادري انا قعدت ماشفت احد
شوق:يعني اكيد فلبيت
دينا:اكيد
ريم:يالله دينا ننطر شواقه تحت (بصراخ) شوق ننطرج تحت اوكي
شوق:اوكي
عند فهد وحياته
فهد:يمااااا وين لابجيني
ام فهد:مادري يمكن اليسا(الخدامه)قاعده تغسله كله طين
فهد:وقته وقته تغسله الحين يما بروح تأخرت علربع
ام فهد:الحين اشوفلك اياه
فهد يتحلطم:وقته وقته اووف مال احذفها بلابجين على راسها ادق على عبيد اشوفهم العبو ولا لأ
فهد:الو غبود شلونك
عبود:تمام انت وينك ناطرينك؟
فهد:قاعد يغسلون لابجيني
عبود:هههه الحين بيتوصخ ليش كل هل عذاااب
فهد:مادري والله
عبود:ترى مابدينا لعب فهييد تعال بسرعه
فهد:الحين اييكم
عبود:يلا ناطرينك
وسدوه
فهد بصراخ:يماااااا
ام فهد:الناس ليل فهد شفيك
فهد:يالله يما وييييينه
ام فهد:كاهو كاهو
فهد:تأخرت علربع
ام فهد:انا مادري شمستفيد من هل كرة
فهد:هوايه هوايه
ام فهد:جابل جامغتك احسن
فهد:كلها سنه وبصير مدرس بدنيه
ام فهد:يوفقك ربي
فهد باس راسها وطلع وصادف ابوه احمد برا سلم عليه وراح
احمد:كل يوم جذي
ام فهد:اي بعد شنسوي
اخمد:العشى زاهب حدس يوعان
ام فهد:دقايق ويكون جاهز
احمد:باخذلي شور عيل
ام فهد:اروح ازهبلك الحمام
واهم قاعدين يتعشون .. حنان كانت تدرس ابدارها وشهد نايمه يعني بس ام قهد وبو فهد قاعدين علسفرة
ام فهد:قولي من صادفت اليوم
احمد:منو؟
ام فهد:اخاف اقولك تعصب
احمد:لا مارح اعصب قولي
ام فهد:اممممم......حياة اختك (ام دينا وشوق)
اخمد هد اكله:اما مو قتلج لاتيبين سيرتها
ام فهد:السالفه صارت من 12 سنه
احمد:انا هذه حياة اكرها اكرها انا قتلج لاتيبين سيرتها جدامي
ام فهد:السالفه من 1000 وحطبه الكل نساها انت لاتروح بيت ابوك من 12 سنه اي شفيك ترى صج حرام تحرمون اهلكم منكم ومن احفادهم عيالك مايعرفون انهم عندهم عمات وعمات وعيال عمات وعمام ولا عيال حياه يعرفون انهم عندهم حال اسمه ىاحمد
احمد:انسدت نفسي علاكل (وراح الدار)
رررن رررن
دينا:الوو
ريم:هلا وغلا!
ريم كبر دينا ومعاها بالجامعه بنات خاله ريم بيضه شعرها كله ستريت عيونها سود مليانه شوي وتشبه كيتي بيري شويه
دينا:هلا والله وينج من امس
ريم:ويييه انتي عارفه الجامعه وبلاويها
دينا:ويييع لاتذكريني يالخايسه
ريم:اقول حدي متملله بييكم
دينا:حياج البيت بيتج
ريم:ماعندي سيارة توصلني بدر ماخذ سيارتي
بدر اخو ريم 18 سنه ابيض طويل وضعيف
دينا:وييي هذا وقته .. ليش ليش انا ايي اخكج بس البس .... ليش البس اييلج ابجامتي خو ماني نازله من السيارة
ريم:مو تبطين علي
دينا:لا دقايق وهاا هذا السويج بييدي تسمعينه يقرقش
ريم:خبله ماكو فايدة
دينا:يلا تزهبي كاني يايه
ريم:باي معفنه
دينا:معفن خشمج بااي
وسدوه ... عند باب بيت سعاد (خالت دينا) دينا دقت على ريم
ريم:ها وينج تحت؟
دينا:ايي نزلي
ريم اركبت السيارة
دينا:الله يهداج انتي وين رايحه عرس
ريم:امبيه امبيه دندون انتي اكيد ينيتي
دينا:شفيج اطالعيني جذي
ريم:يالخبله انتي اشلابسه يا حظي
دينا:فريق ارجنتينا
ريم:وطالعه فيه جذي
دينا:اي وحذاك اليوم رحت فيه الجمعيه
ريم اطق ويها:من صجج
دينا:اقوول نزلي نزلي
ريم:اقول حركي حركي بس
دينا:انتي شوفي شكلج بلاول انتي
ريم:حبيبتي هذه الموضه
دينا:والله جنج مهرج (ماتت عليها ضحك)
ريم:دينو بس عاد اووف
دينا ماوقفت ضحك
ريم مدت البوز
دينا:يختي على امه سنوو هادا
اوصلو البيت البيت كان صخه اقعدو بالصاله بروحهم جنهم ينانوه ..
ريم تلعب ابشعرها وتصفح بالمجله ودينا ماسكه كرة تحذفها بالهوا وتلقفها
ريم:وااااي دنون شوفي هل نفنوف
دينا:اشوف......الله يهداج هذا فاضح
ريم:من قالج بلبسه جدام خلق الله بلبسع بالعروس
دينا:هم بالعروس هذا وايد فاضح ريمو
ريم:انا عندي مو فاضح....الا اقول شوقو وينها ايهي الوحيدة الي تفهمني
دينا:نايمه امس سهرنا سهرة هي هي
ريم:متى نمتو
دينا:7 الصبح
ريم:الحين ثلاث العصر وليلحين نايمه
دينا:خليها تنلم اشوراها
ريم:قومي انقعدها
دينا: )ضحكت سحر) هووهاااهاااييي
ريم:بسم الله
دينا:هههه امشي يالله
وراحو عند شوق ادخلو عليها وطبو فوقها
شوق:وييعه يهال يهال انتو
دينا:انتي شمسويه ابحواجبج
شوق:اعجبوج
دينا:ويييع العقل العقل
شوق:ريم اعجبوج
ريم:اي مافيهم شي هذه الهبه الحين
دينا:اي هبه حافتهم جاينيز الخبله
شوق:هذه الموضه ياشقول
دينا:انتي ينيتي والله تخرعين شوقو انا شلون مانتبهت لهم البارحه
شوق:كنتي تعبانه ياحظي
دينا:امبي والله تخرعين
شوق:جبي عاد علاقل انا اهتم ابجمالي مو انتي
دينا:حياتي انا انظفهم مو اطيرهم انا حواجبي ناعمه
ريم:الحين انتو بتهاوشون خلونا انسولف اشوي
شوق:بروح اغسل ويهي وبييكم
دينا:ايي روحي انتي وحواجبج
شوق:دينو بش عاد صيري بنت
دينا:انطمي انا بنت غصبن عليج
ريم:دنون انتي شكلج بنت بس نصرفاتج صبيانيه والله
دينا:لالا صج هااااي
شوق واهي بحمامها تغل ويها:الا امي وبابا بلبيت
دينا:مادري انا قعدت ماشفت احد
شوق:يعني اكيد فلبيت
دينا:اكيد
ريم:يالله دينا ننطر شواقه تحت (بصراخ) شوق ننطرج تحت اوكي
شوق:اوكي
عند فهد وحياته
فهد:يمااااا وين لابجيني
ام فهد:مادري يمكن اليسا(الخدامه)قاعده تغسله كله طين
فهد:وقته وقته تغسله الحين يما بروح تأخرت علربع
ام فهد:الحين اشوفلك اياه
فهد يتحلطم:وقته وقته اووف مال احذفها بلابجين على راسها ادق على عبيد اشوفهم العبو ولا لأ
فهد:الو غبود شلونك
عبود:تمام انت وينك ناطرينك؟
فهد:قاعد يغسلون لابجيني
عبود:هههه الحين بيتوصخ ليش كل هل عذاااب
فهد:مادري والله
عبود:ترى مابدينا لعب فهييد تعال بسرعه
فهد:الحين اييكم
عبود:يلا ناطرينك
وسدوه
فهد بصراخ:يماااااا
ام فهد:الناس ليل فهد شفيك
فهد:يالله يما وييييينه
ام فهد:كاهو كاهو
فهد:تأخرت علربع
ام فهد:انا مادري شمستفيد من هل كرة
فهد:هوايه هوايه
ام فهد:جابل جامغتك احسن
فهد:كلها سنه وبصير مدرس بدنيه
ام فهد:يوفقك ربي
فهد باس راسها وطلع وصادف ابوه احمد برا سلم عليه وراح
احمد:كل يوم جذي
ام فهد:اي بعد شنسوي
اخمد:العشى زاهب حدس يوعان
ام فهد:دقايق ويكون جاهز
احمد:باخذلي شور عيل
ام فهد:اروح ازهبلك الحمام
واهم قاعدين يتعشون .. حنان كانت تدرس ابدارها وشهد نايمه يعني بس ام قهد وبو فهد قاعدين علسفرة
ام فهد:قولي من صادفت اليوم
احمد:منو؟
ام فهد:اخاف اقولك تعصب
احمد:لا مارح اعصب قولي
ام فهد:اممممم......حياة اختك (ام دينا وشوق)
اخمد هد اكله:اما مو قتلج لاتيبين سيرتها
ام فهد:السالفه صارت من 12 سنه
احمد:انا هذه حياة اكرها اكرها انا قتلج لاتيبين سيرتها جدامي
ام فهد:السالفه من 1000 وحطبه الكل نساها انت لاتروح بيت ابوك من 12 سنه اي شفيك ترى صج حرام تحرمون اهلكم منكم ومن احفادهم عيالك مايعرفون انهم عندهم عمات وعمات وعيال عمات وعمام ولا عيال حياه يعرفون انهم عندهم حال اسمه ىاحمد
احمد:انسدت نفسي علاكل (وراح الدار)