- إنضم
- 3 أغسطس 2011
- المشاركات
- 63
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- الإقامة
- in kuwait
- الموقع الالكتروني
- www.facebook.com
هاااااي حبايبي حبيت أنزل القصه الي كتبتها وانشاءالله تعجبكم بالبدايه ليلحين ما خلصت كتابتها وانشاءالله كل يوم انزل بارت وانشاالله تعجبكم …*
اسم القصه ( آخـر قراري )…
الكاتبه ( أسيرة الأشوااق ) < بقلمي 2011م*
الشخصيات :-*
( عائلة سعود ابو عبدالعزيز )*
" الأم تهاني " (( عبدالعزيز 22سنه - أسيل 18سنه - ضاري 17سنه - ساره 13سنه - ))*
عائلة ( نواف ابو فهد ' اخو سعود ' )*
" الأم ليلى " (( أحلام 25سنه - فهد 21سنه - ندى 18سنه - منيره 16سنه - رناد 9سنوات ))*
(عائلة محمد ابو بدر )*
"الأم ليان " > اخت تهاني.. (( بدر 27سنه - روان 24سنه - مريم 20سنه - مشاري 15سنه - أبرار 8سنوات ))*
( عائلة جابر ابو طلال )*
"الام ناهد" > اخت ( ليان/تهاني) … (( طلال 18سنه - حنين 16سنه - شوق 14سنه ))*
**( عائلة حسين ابو احمد ) > اخو سعود و نواف*
" الأم أمل " (( أحمد 25سنه - جراح 21سنه - فرح 18سنه - فاطمه 15سنه - دلال 14سنه ))*
ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ*ـــــــــــــ
** * * * * * * * * * * * * * * * * * * ( البارت الأول )*
** * … بيت حسين ابو احمد …
الوضع مستتب والكل نايم الساعه 8:30الصبح قعدت دلال من نومها وراحت قبل ماتغسل ويها حق فرح - ( طبعاً دلال مشاغبه وتحب الأذيه ..*
دلال : فرح .. فروووح قووومي قوومي الساعه 8:30 قووومي*
فرح وبكل عصبيه : دلالو بتخليني اناام ولا اقعد البيت كلاااااا عشاااااانج*
دلال : هيهيهيهي صرخيييي لما اتملين وطلعه من غرفتج ما راح اطلع …*
فرح وهي اتوخر شعرها الطويل عن عيونهاا الذبلانه من التعب .. دلااالي حبيبتي تعبااانه وبي انااام الله اخليج ...*
دلال : اوووكي كسرتي خاطري بس متى ناااويه تقعدي …؟؟؟؟*
فرح بملل : مادري لما اقعد بتشووفيني قاعده*
دلال بلطف : أووكي يا اغلى اخت بالدنيا :* …*
دلاال بالصاله بروحها زهقاااانه تبي اتسوي اي شي علشااان اتقعد الي بالبيت ......*
فجأه دخــل أحـمد وبيداا ككاااو ... *
أحمد : ليش قاعده خير اشعندج !!!!!!*
دلال بدلع والله مادري جذي قعدت p;*
أحمد : في احد قااعد ولااا بس انتي !!!!؟؟؟*
دلال : لا بس آنه وزييين الخدامه قاعده بعد هههههههههه ....*
أحمد : هههههههههه يالسخيييفه ! ..*
دلال : ماااكوو اسخف منكـ !!!؟؟*
دلال تناااااادي احمد : أحمد … أحمدووووو خيوووووو *عفيه ودنيي الجمعيه !؟؟؟*
أحمد : دلوول ماتشووفيني توني راااد من برااا ؟؟؟*
دلال : الله اخليييك عفييييه آنه اختك الصغييييره يالله عاااااااااد عشاااااان خااااطري احمدااني …
احمد : اووكي لبسييي بسررررعه حديي دايخ اووو بناااام برررجع اناااام !!**
دلال : من عيوووووني :$*
راااحت غرفتها وبدلت ولبست نفنوف قصير فوق الركبه بشوي لونه أسود وخطت الكحل والمسكره وقلوووس ( أي شي عالسرييييع )*
أحمد من كثر مااا نطرها راح من تحت الدرج ونادا دلالوو يالله ترى أناام وخلـيييج ...*
أم أحمد : شعندكم !؟ على هل صيحه والهواااش من صباااح الله ..*
أحمد : دلوووعتج بنتج بتروح الجمعيه قتلهااا بسرعه وصارلي ساعتييين انطررهاا ;@*
أم أحمد : دلال دلوول ماما يالله اخووج نااااطرج لا تتأخرين*
دلال : انشاءالله يما كاني نازله … دلال وهي نازله وبيدها جنطتها وتعدل شعرها كاني وااااي خوو مااا طوووولت*
أحمد اطاالعها ابعصبيه خلصي يالله جداامي >> مااا قدر اكمل تمثيل اناا امعصب عليها طالعهاا وابتسم لهااا …*
دلال : الله لااا يحرمني منك ولا من هالإبتسامه … أحمد ولا منج يالدبدوبه ...*
أحمد : يالله مـــشـــيـــنـــاا*
أم احمد : مييييري ميييييري *
ميري : yes ma'am...
أم أحمد : Tell farah and fatima their mother waiting for the breakfast *
*ميري : ok ma'am …
ورااااحت أم أحمد اتقعد أبو أحمد …*
أم أحمد ( أمل ) : حسوون حبيبي يالله قووووم علشاان تتريق معانا السفرره مو حلووه بدونك يا نضر عيني*
أبو أحمد : انشاءالله من عيووني …*
أم أحمد : تسلم عيوونك الله يحفضك وخليك لنا يا رب …*
أبو أحمد : وخليكم لي يااا رب …*
فرح وفاطمه : صباح الخير باباتي صبااح الخيير ماماتي …*
أم أحمد وأبو أحمد : صبحكم الله بالنوووور ...*
فاطمه : ماما ويـن دلال وجراحوو وأحمد ؟؟*
أم أحمد : والله أحمدووو ودااا دلوله الجمعيه قاعده من 8:30 وشافتااا حنت عليي بترووح وجراحو طالع من امس مع ربعاا بالشاليه اليوم العصر بيرجع*
فاطمه : ماشاءالله عليهم أوو احمدوو حسابي معاا امس اقوولا ودنيي اقولي وقت ثاني بروووح الدوانيه*
أم أحمد : أيما قااالج لأ بوديج ... ماا تشبعووون من هالطلعااات*
فرح : يمه خالتي ليان اتصــلت علي امـــس كااانت عالبحر مع بناتها روانو أو مريووم أوو أبرااري*
أم أحمد : شنو قالتلج ؟؟ …*
فرح : كانت تبينا نروح آنه ويااج والبنات !*
أم أحمد : أوكي انشاءالله يوم ثاني اذا اليووم أوكي عادي موو مشكله أتصل فيهاا ونروح*
فرح : أوكي ماما ..
فرح : إلا فطووم بسألج ..؟ أسووول بنت خاله تهاني مخطووبه ولا شنوو موضوعها لأن صارلي فتره ما شفتها وانتي أدراا فيهم ؟*
فاطمه : لا لا موو مخطووبه ليش عالتوبك إلي حاطتا بال whatsapp !! … { غلاي انت وانت الوحيد خذيت في وسط الروح مكانه } ؟؟*
فرح : إي اوو اسوول موو من عوااايدها اتحط أشعار أوو شي مثل هذا !!؟*
فاطمه : مادري والله بس هذا كل الي أعرفه*
//////////////////
يوم السبت week end ....*
تهاني وأمل وبناتهم عالبحر .....*
تهاني : أمل والله ولهنا حق هل ايااام الحلوووه واليمعه الدنيا خذتنا والأشغاال ماتخلص*
أمل : اي والله صح كلامج خذانا الشغل والبيت والعيااال الله يحفظهم ..*
تهاني : ايييه الحمدلله على كل حال كانا الحين مع بعض اووو مستانسي والبنااات يسولفوون مع بعض*
أمل : اي والله عاااد قلت حق ليووون بس عندهاا شغل وبترووح السوووق*
تهاني : اي عاااد لياانو اوو أشغالها الي ما تخـلص !!!*
أمل : ههههههه وانتي الصااااجه ما تشبع من السوق 24 ساعه تتشرا ماشاءالله عليها*
تهاني : اي هذي اهي مااااا تغيرت من وحنااا يهاااال*
أمل : اي هههههههههههه*
فرح : يمه بنروووح مع البنات بنقعد عالبحـر بعدين بنتمشا*
أم أحمد : أوكي ماما موو اتباعدوون اوو دربالكم …*
فرح : انشاءالله يمه من عيوني*
أم أحمد : وه وه حلات عيونها الله اخليج وفرح فيج يا بعد روح ماماتج
فرح : يوووووه ماماتي خلاااص يستحوون ترااا*
أم أحمد : خلاص خلاص يمه منج رووحي . . .*
وراحوا مع بعض قعدوا اسولفون ... صار الساعه 12 ورجعوا البيت ........
راجعتلكم بالبارتات اليايه ادري البارت قصير ومافيه أحداث بس راح اشوقكم بالياااي
*ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ