أتعبك الحب ياقلبي /بقلمي

إنضم
26 يونيو 2013
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مملكه البحرين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله
…..
آه كم اعشق آلكتآبه و اجدها متنفسي آلخاص ..فأقضي وقتا ممتعا
بين طيات الورق و بين ما يخطه آلقلم
و اعبر بين بحور آلفكر و آلذكريات لانسج
منها عآلما يكون من مخيلتي ..بشخوصه آلقريبه من قلبي
..و التي ارجو أن تلامس احساسكم و تكون قريبه من قلبكم
اقدم لكم روآيتي الثانية ( آتعبك آلحب.. يآ قلبي)
هي مختلفة كليا عن روايتي الأولى ..(بس تكفيني كلمه احبك )
و تأتي بعد حوالي سنتين منها ..حيث كبرت..
و تطور اسلوبي و نمت افكاري
من حيث حبكه الرواية و عدد الشخصيات و تصرفاتهم
و أسلوبهم هي مختلفه و اوسع بكثير من روايتي الاولى ..
فيها من الـ ح ــب و الـ ش ـوق و الـوله و الـ ف ـــراق الكثير..
. حبيت اشاركم بأفكاري و بخيالي ..و بالواقع المحيط فينا .
.الحب يلعب دور كبير في الروايه ويبعثر مشاعر
الكثير من الشخصيات و بيقلب حياتهم 180 درجه ....
و الروايه ليست عن الحب وحده بل عن اشياء كثيره
في مجتماعاتنا ..حيث ان الحب لايسود الدنيا وحده
..فلو كان يسود دنيانا وحده لعشنا بحب و سعاده الى الابد
و لكن هذا العالم المثالي خيالي ...و لكي نعرف
قيمه الحب لابد من امور اخرى تتدخل و تحيط بنا حتى ندرك
أن لا حياه بدون الحب
... فآلحب ليس مجرد كلمه و تقال
اآلحب عبارة عن مجموعه مشاعر تجعل الانسان
تائها في بحر العشق
... تجعل مصيره و حياته مرتبطين بوجود إنسان آخر معه
... تجعل الإنسان منا يتخلى عن كل هذه الدنيا من اجل قلب من يحب
و الحب الحقيقي هو الذي يدوم طول العمر
و مهما مر بصعاب و عقبات يتخطاها و من يحب بصدق
يستحيل انه ينسى... و مهما فارق حبيبه سوف يحن و يشتاق له
لانه ببساطه حب حقيقي
,ولكن لا اريدكم أن تحكموا عليها بأنها روايه عن آلحب فحسب
بل هي اوسع بكثير و لكن الحب في الغالب يكون الحل لمشاكلنا
آتمنى آنهآآ تنآل آعجآبكم و تعطوني دافع كعادتكم
عشاان أكمل و أتمنى أنها تلاقى صدى أوسع من روايتي الأولى
و باب النقد البناء مفتووح دائما و للجميع و ان شالله تحوز
على رضاكم و تلقى لها مجال بين الزخم الهائل للروايات ...
.و بدايه انصحكم انكم ما تتعجلون بالحكم على الروايه لان فيها احداث وايد و مجرى القصه بتغير بشكل جذري
بعد مجموعه من البارتات .... فالحكايه ليست كما تبدو...
****
 
إنضم
26 يونيو 2013
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مملكه البحرين
وقفت بالعربه عند رف حليب الاطفال.. يا ربي ليش رآفعين
هالنوع فوق ..شلون بوصل له الحين
قالت جذي بقلبها و هي تحاول توصل للرف تييب الحليب لولدها
..في حين لمحت جسم اطول منها وقف صوبها
و يد انمدت اتنزل علبه الحليب لها
خذت لها نفس و هي تشم هالعطر ..ريحته للحين متعلقه
برئتها عمرهآ هالريحه ما راحت عن ذآكرتهآ..
لفت له و على لسانها :مشكور اخوو..
ما كملتها ..وقفت تطالعه
3 سنين و جم شهر ..ما شافته ..حست ذكرياتها
تمر قدآم عينها ..ايام حبهم ..و الجامعه ..
****
عشان تعرفوون قصتهم نرد بالزمن 3 سنوات ليه ورا .......اممممم أي بالضبط هذا اليوم ...

!. . .
في دنيتك غصبٍ عن [ الكـل ] : ببقى !
" الموت " أهوَن من حياتي بدون ك

خايف عليّ من قسوة الوقت / أشقى ؟!
ما فيه أقسى من مفارق عيونك

في آلجامعة آلكبيرة آللي تضم مجموعه عديدة من آلكليات آلمختلفة
تعتبر هآذي الجآمعه آكبر جآمعه في البلاد
كل الطلبة طالعين من محاضراتهم لان عندهم بريك
..كانت أصوات الطلبة عاليه..
بين سوالـــف و ضـــحك و نقاش ....و كان في السقف قبة
من الزجاج دائرية و كبيره كانت منوره الجامعة
بأشعة الشمس الذهبية ...
اللي كانت خيوط أشعتها الملتهبه تسلل لقلوبهم قبل عيونهم ...
في هذا المكان دارت قصه أو نقدر نقول مجموعه قصص
بين عده قلوب
... في قصص روتها الأيام ....
و فيه قصص للحين ما روتها الأيام ...
قلوب كانت تنبض بمشاعر مختلفة ...لكن حاليا خلونا نوقف
حاليا عند 4 قلوب ....عرف الحب طريقه لقلوبهم .
..ودخل فيها بدون استئذان .
.حياتهم من اروع ما يمكن الان و لكن دوام الحال من المحال...
و بالقرب من باب احدى قاعات المحاضرات
تبدأ روايتنا >>>>>>>
بشار و هو مستند على الطوفه و ماسك بيده كتابه
و الـ bb بيده الثانية : اقولج يآسمينتي .....هالدكتور اليووم اذانا
... عوور رآسنا من كثر ما يتكلم
ماجد و اهو واقف يم بشار التفت على دانه
و بعدين ياسمين و قال : ايه و الله تدرين دانو شيقوول
دانه بدلع :لآ ..شيقوول؟
ماجد يقلده و يحرك يده بنفس الطريقه اللي سوآها الدكتور : بص انت
و هو عليا انا بكلمكوا...ماجد ..يا ماجد ...
سيب bbالــ من ايدك ...يا ود افهم ..ياه ده انت مجنني ..
مهندس ايه اللي زيك هآآ...(و ضرب كفينه ببعض وضحك بقهقه)هههههه
ابتسمت ياسمين و دانه على الموقف اللي سواه الدكتور
بشار و اهو يعدل وقفته و يقرب منهم شوي: آووه ...و تم يقرق شكثر ضيع علينا
و قت المحاضرة عشاان يعطي ماجد محاضره في الادب
ياسمين بأبتسامه: ويه احسه فله هاذي االدكتور .. .ايونس واايد
ماجد و عيونه مدمعه من الضحك: من ناحيه ايونس ...ايونس ...
.بس بعد دعله هههه
بعد صمت دام لثواني
بشار قطع الصمت: انزين شرايكم نرووح ناكل...انا حدي يوعان
ياسمين و اهي تطلع ال من BB من شنطتها: مي تو وايد يوعانه
دانه و اهي تطالع ماجد و رافع راسها
لفوق عشان تواكب طوله : بتي حبيبي
ماجد و اهو يرفع روحه لفوق زياده يبي يطفرها : شوووور بيي ...بموت من اليووع
دانه تضربه على الخفيف: انت ناقص طول يعني
ماجد ينزل من نفسه : لا ..اصلا احلى شي فيج اني اطول
منج يا النتفه هههههه ..بعدين يلا بسرعه لاني بموت
من اليوع اليوم ما تريقت
دانه بحب: يخسي اليووع يموووت حبيبي..يلا امش
ماجد يبتسم : بعد عمري دندن
*****
و بنفس الجامعة بعد 30دقيقه تقريبا كآنوآ يتمشون رايحين
صوب واحه المطاعم
محمد يقرب من فارس و يسحبه جدام شوي : شوف ...كاهي
فارس باستغراب : من هي؟
محمد و اهو يطالعه باستهبال: و منو غيرها .....حبيبه
قلبك ياسمين
فارس يتلفت و عيونه متلهفه: وينها؟؟
محمد يمسك يد فارس و يسحبه جدام شووي : اهنااااااك....ما تشووووف
على الطاوله اللي صوب الزجاج .....انزين خل نقعد ...
اشفيك واقف ..مو احنا يايين عشان ناكل
فارس و هو صاد بعيونه عنها:لا لا ما ابي اقعد ...تبي تقعد اقعد
بروحك
محمد و اهو يقعد : ليش ان شالله ؟
فارس يتكلم بقهر ممزوج بحب: كل ما اشوفها مع بشار
قلبي يعورني و انقهر ....ما اقدر اشوفها معاه
محمد بسخريه : سلامه قلبك يا بو قلب انت ....بس تراك انت اللي
يايبه لنفسك يا اخي فلها و استريح هههههههه
فارس تضايق: حمووود تكفى اسكت ترا كلش مو وقتك ..
...يلا بااي انا رايح البيت

قﭑلۈﭑ علﭑم ﭑلـقلب مﭠۈلعـن فـﯾھ
دۈر لعل ﭑلقلب ﯾـغلي بـدٱلھ

قلٺ ﭑلغلﭑ مﭑھۈ على گﯾف رﭑعﯾھ
لۈ ﭑلغلٱ بگﯾفي قلٺ گلي حلٱلھ


محمد و اهو يحوس في ال bb: فماااااان الله
و بعد ثواني رن تلفونه بأسم (الحب 14)
محمد: الو ...اهلين هلا و الله بالحب .... ا افا عليج من عيوني
...انا لعيونج يبا
*****************************************
أما عند ياسمين و ربعها
ياسمين و اهي تتسند على الكرسي : شبعت الحمدلله
بشار بحب :عليج بألف عافيه
ياسمين ابتسمت :الله يعافيك
ماجد لف على دانه: يلا دندوون اوصلج البيت
دانه و هي تقوم من ع الكرسي: بآي ..آشوفكم بآليل
ماجد بلقافه: ليش باليل؟
دانه تسحب ايده: اقول لكـ بالسيااره يلا بااااي
سلموا دانه و ياسمين على بعض
بشار و ياسمين: باااااي
بشار و اهو يطالع ياسمين بنظره كلها حب: اشوا انهم راحوا
ياسمين بعتب: حرام عليك... اهم شمسوين فيك
بشار: ما اقدر اسولف براحتي معاج يا سمينتي و اهم موجودين
ياسمين بأبتسامه : امممممم انزين يلا سولف انا اسمعك


في بيت ياسمين
بيت كبير وواسع و فيه حديقه راهيه ..و برجه(حمام سباحه) ..و شجر
و ورد لان ام ياسمين واايد تحب ان الحديقه تكوون خضره
و حلووه...
و من داخل اول ما ينفتح الباب ..في ع اليمين صاله
كبيره فيها تلفزون بلازما و طقم كلاسيكي
و راقي حيل و من الجهه الثانيه بعد صاله ثانيه
و في الوسط في دري كبير و يتفرع لناحيتين و
في بعد بالوسط طاوله دائريه عليها فازه و فيها ورد
بو ياسمين يفتح الباب و يدخل
بو يآسمين :السلام عليكم
آم يآسمين تحط الريموت ع الطاوله
ام ياسمين بآبتسآمه: عليكم السلام ..
بو ياسمين يمشي بخطوآت متوازنه و يقعد على القنفه
... ام ياسمين: اقول لهم ايحطون لك الغداا
بو ياسمين: لا و الله تسلمين يا الغآليه انا تغديت ..اليوم كان
عندنا وفد من بريطانيا و تغديت وياهم
ام ياسمين: بالعافيه حبيبي
بو ياسمين :ربي يعافيج و يخليج ..بس لو ما عليج
امر قولي لهم ييبون لي جآاي
ام ياسمين و هي تأشر لعيونها: من عيووني ..بس اشفيك
شكلك تعبان
بو ياسمين: تسلم عيوونج أي و الله تعبان ...
اليوم كان عندنا وايد شغل
ام يآسمين :الله يعطيك العافيه
******
 
إنضم
26 يونيو 2013
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مملكه البحرين
و تآخذنآ المسآفآت لدولة ثآنيه .. حيث الغربه
آلغربه صعبه ..صعبه وآيد ..مهمى كانت الاسبآب
اللي دعت للآغتراب ..يبقى الحنين للاهل و للوطن سيد آلموقف
بشقتهم بالامارات قاعدين ع الكنبه يشوفون التلفزيون
تنزل الريموت من يدها و تقول بملل: فواز حبيبي .. انا خلاص
تعبت من الغربه و ما فيني استحمل اكثر و دي ارجع البحرين
بين اهلي و نااسي و رفيجااااتي
فواز و هو يلف لها : حبيبتي ...انا لما وقعت العقد هني
أنتي كنتي موافقة
نور لفت ويهها الصوب الثاني و قالت بضيق : هالحجي قبل سنتين
قلت يعني بستانس بالأمارات خصوصا و اهي بلاد خليجيه
و انا احبها وايد .....بس خلاص الحين طقت جبدي
و مليت ابي ارد البحرين و اعيش فيها على طوول

فواز قرب منها آكثرو مسك أيدها بحنان: يا قلبي دول الخليج
كلهم يم بعض...كلها ساعة الا شوي بالطيارة
و لا أنتي بالبحرين

نور بحزن : انت قلت اني اهني تعدل امورك فترة و نرد
...و اشوف حلا لك الوضع و جددت بعد سنه زياده
يعني ليه متى .. انت مو ناوي ان احناا انيب عياال
و نستقر ببلادنا يعني بنظل اهني ليه متى

فواز: لين حملتي بصير خير حبيبتي
نور و اهي تترك ايده و تقول بآنزعآج : يعني شقصدك..
قصدك اني للحين ماحملت و.....
فواز قاطعها و هو يمسح على راسها :يا بعد عمري انا مب قصدي
شي.... والحمل من عند الله وقت ما ربج كتب لج بتحملين

قرب شفآته من رآسها و طبع بوسه على جبينهآ

فواز : ها للحين زعلان يا عسل
نور ابتسمت :لا مو زعلانه
تن تن تن
اندق الجرس
فزت نور من الجرس و قالت بربكه : من ياي هالحزه
فواز قام يروح للباب : مدري ..بروح اشوف
نور مسكت يده و قالت : بيي معاك
راحوا و فتحوا الباب ..و لقوا مجموعه ظروف
مرميه ع الارض..رماهم الموظف و مشى
فواز انحنى ياخذهم : اكيد حسبات و فواتير
خذتهم نور من يده : خلهم عنك حبيبي ..انا بشوفهم ..روح
انت خذلك قيلوله ..اليوم من الساعه 6 الصبح و انت قاعد
ابتسم لها فواز بحب : أن شالله
دخل هو الدار و هي قعدت تفتح الظروف و يدها ترجف
و بعد ما فتحت آخر ظرف ..تنهدت براحه
*************************
بو ماجد مع اخته ناديه(عمه ماجد) داخلين البيت
و بو ماجد يجر جنطه السفر وراه لانه كان مسااافر
....و يقعدوون ع الكنبات اللي بالصاله
ناديه و اهي تحط جنطه يدها على الارض : الحمدلله ع السلامه
يا اخووي نورت البيت و الله
ابو ماجد(عبدالعزيز): الله يسلمج من الشر اختي ....انزين شنو
في حق الغدا
ناديه تشيل النظاره الشمسيه من عيونها
و تحطهآ ع الطاوله: كل الخير
و كل اللي يحبه قلبك
ابو ماجد يبتسم: الله يعطيج العافيه
ناديه: ربي يعافيك يا الغالي
ابو ماجد بآمتنآن: انتي يا ناديه دره و ما تقدرين بثمن..
و انا و عيالي محنا عارفين شلوون انرد لج يزاج
ناديه : لا يا اخووي لا تقوول جذي ...انا كافي علي حسك
و حس عيالك حواليني ....ربي يخليكم لي
و ما يحرمني منكم ان شالله
بو ماجد:انتي يا ناديه و الله الشاهد على كلامي
ما قصرتي بولا شي ...رديتي كل اللي تقدمو لج
عشاان عيالي من بعد وفاه المرحومه امهم الله يرحمها
و يغمد روحها الجنه
ناديه و اهي متأثره بطاري مرت اخوها : الله يرحمها...بعدين الزواج مو مهم عندي ..و عيالك اهم عيالي
بو ماجد بآسف: يا ريتني تدخلت قبل 17 سنه جان..
ناديه و العبره خانقتها : تكفى يا عبدالعزيز .....لا تفتح ملف
قديم قاعده احاول اتناسااه
بو ماجد بآستغرآب: تتناسين ......معقوله بعد كل هالسنين
ناديه: هالشي مستحيل انه ينسي .. خلها على الله عبدالعزيز
عبدالعزيز : سامحيني
ناديه تبتسم: مسموح يا اخووي... انت اخوي الوحيد
و عزوتي في هآلدنيا ..مآلي غناه عنك و لا ازعل منك..
بعدين انت مالك ذنب و لكن بيدك شي تسويه..يلا من رخصتك
و تركته و قامت
غريبه شلون ..في ناس يمرون علينا بحياتنا ما نقدر ننساهم ...
مهما فرقتنا الايام و السنين و حتى لو كان الموت
اهو اللي فرقنا ...يبقون داخلنا .. نشتاق لهم
نتمناهم حولنا ..ما نقدر نساهم لو بعد سنين ...
الي يترك بصمه في حياتنا عمرنا ما نقدر ننساه ...
و النصيحه اتركوا بصمه حلوه ..لان سواء كانت
بصمتكم حلوه او مره بنذكرها و لكن حبذا لو كانت حلوه ..عشان نذكركم بأبتسامه تروي عروقنا مو بدمعه تجرح خدنا


هذيً هيِ آلدنيـآإ | متآهـآتِ | وآحـزأإنَ ~
ڪـلـنّ يـدوؤرٍ رآحــتـہ ومــآلـقـــآهــــآْ ..!
تـبـيُ لهـُآ | صبُـرٍ | مــعٍ شْويٌ ڪتمـآنِ ~
مــعِ ضحڪـہ تخفيً دمـوعٍـڪ ورآهآ ..!


****************************************

في حديقه بيتهم
قآعد عى الكرسي و قباله ع الطآوله كوب النسكآفيه اللي يحبه
يكلم نفسه : انا لازم القى الفرصه المناسبه عشان اكلم امي
وابوي عن ياسمين يخطبونها لي ..ليه متى آنطر يعني
بس خلها عقب الامتحانات ان شالله
يآت امه و قعدت ع الكرسي اللي يمه

و قآلت: بشار حبيبي ..ليش قآعد في الحديقه الجو بارد يمه
بشار يلف لامه : بالعكس يمه الجو وايد حلو
ام بشار : انزين يمه باقول لك شي
بشار : خير يمه ....
ام بشار تبتسم :الخير بويهك يمه بس عمك وبنته عقب جمن يوم
بيون يزورونه من لندن
ولازم تروح بنفسك و تستقبلهم من المطار
بشار يأشر على عيونه: من عيوني يا الغاليه تامرين امر ..
خصوصا و انا صار لي فتره ما شفته ..آخر مرة نزل البحرين
كنت انا مسافر مع قروب الجامعه و ما بيننا الا اتصالات
ام بشار :تسلم لي عيونك يمه

************
المسآ
دخلت هي و رفيجتهآ السيمنآ ..كآنوآ يدورونهم
و مآهي الا لحظآت حتى آشر لهم مآجد و رآحوآ صوبهم

دانه و هي تقعد يم ماجد : متى يتوا ؟
ماجد : صار لنا نص ساعه ناطرينكم
بشار يلف على ياسمين: علامكم تاخرتوا ؟
ياسمين : جفنا حادث بالطريج وتاخرناه
ماجد بآنزعآج: عساه مو حادث جايد
دانه :يعني مو ذاك الزود بس الحمدلله محد مات
ماجد: اي الحمدالله..الله يرحمج يآ يمه ..من مآتت بحآدث
و آنآ اكرهه هالطآري ..الله يحفظنآ
الله يرحمهآ
قآلوهآ كلهم ..تيتم و عمره 6 سنين بسبه حآدث
بسبه وآحد مستهتر طلع على آمه و هي رآجعه من شغلهآ
و تسبب بوفآتهآ

و ماهي الا دقآيق قصيره حتى دخل هو و رفيجه نفس القآعه
و على حظه نفس الفلم
محمد بآستغرآب: هذي مو جنه دانه وياسمين
فارس يسوي روحه مو مهتم:آي
محمد بسخريه: ماجد ودانه مالجين من حقهم يطلعون
مع بعض وياسمينوه شكو طالعه ويا بشار هذآ
فارس و هو يقعد في الكرسي المخصص له :هي مو طآلعه معاه بروحه ..
طآلعين كلهم مع بعض
محمد باستغراب :يعني شنو الفرق ..آنآ اروح اييب لي بوب كورن احسن

فارس تنهد بضيق
لف وجهه صوبهم و شأفهآ معآه .حس بآلم و قهر
(( ياريتني مكانك يا بشار....يا ليت انا اللي كنت بوسط قلبج))

يا حلاه الحب ..لمن اللي يحب ...يحب يشوف سعادته حبيبه
حتى لو مع غيره ..حتى لو شوفته مع غيرنا تتعبنا ...
لكن سعادته و فرحته و بسمته
تنسينا التعب

تبي تعرف ! وش ؟ على الفرقآ مصبرنـي ؟
انك بخيـر .. وحيآتـك مهتنـي فيهـآ !

للعلم فقط :انا لست مع خروج البنت و الشاب اللي يحبون
بعض بدون صفه رسميه مثل الخطبه او الزواج مثلا حتى
لو للاماكن العامه ..اللي يحب يخطب و يدش من الباب
و لكن للاسف هالشي منتشر في مجتمعاتنا و محد يقدر ينكر هالشي ...انا ما اذم في البنات و الشباب و لكن هذا واقع ..انا م اطلع مساوئ مجتمعنا
و لكن هاذي حقيقه ...التحرر و التقدم لازم بقيود و حدود ..
و انا ما اقصد مجتمعي البحريني بحد ذاته و بشكل خاص ..
لا انا اتكلم بشكل عام ...
و الكآتب مفروض يكتب عن الامور من وجهه نظره ..يكتب عن الوآقع
المر و الحلو
و يعالج القضيه من وجهه نظره
فآرجوآ انكم ما تتسرعون بالحكم
انا قلت جذي للتوضيح بس
نرجع للروايه

بنفس هالوقت و في مكان ثاني و تحديدا في الآمارات ...
كآآن قاعد في مكتبه الفخم
لا بس بدله راقيه جدا تليق فيه و بمكانته كصآحب
باحدى الشركآت الراقيه في دبي ...
كان المكتب في الطابق العاشر و من خلاله تقدر
تطالع دبي من فوق وبرج خليفه الشامخ ..اللي يذكره بشموخه
رغم كل العواصف اللي هبت عليه...
آلمنظر رهيب و الاضاءه من باقي العمارات معكوسه
ع البحر و مخليه المنظر حيل حلو ...كانت علبه السجاير بيده
طلع منها سجاره و ولعها و قال بنفسه
و هو توه بيدخنها : ياما قلتي لا تدخن ...و قلت لج عشانج
ببطل تدخين ...بس انا الحين بدونج ...مو مهم انهي حياتي
و لا لا ...الدنيا اللي انتي مو فيها انا ما ابيها ...
و قام من كرسيه ووقف يتأمل البحر

نت ((( ضقت ))) فـ غيبتي لكن , أنا :
إنَّا للـه . . . وإليـهِ راجعون .

********
ذكريات قديمه تلاحقها ..وشبح الماضي يحوم حولها و ما يتركها
...كل ما تحاول تنسى ..تتذكر من جديد..
خوف بداخلها شلها عن التفكير..ما هي قادره تنسى
..و لا تبدا صفحه يديده ..طول ما هي بهالديره قلبها مو متطمن
..ماضي مالها يد فيه ..لكنه كان كفيل انه
يعكر عليها باقي ايامها...مصير كتبه انسان حاقد..
ما عنده مشاعر ..و الذكرى لين اليوم تلاحقها..حتى في احلامها
الفجر على الساعه 3 ونص تقريبا بالامارات
فزت من النوم مفزوعه ..كابوس ما انفك يراودها
صحى زوجها فواز على شهقتها...
قال بخرعه:فيج شي حبيبتي
نور وهي تتنفس بسرعه :كابوس ..كابوس
عطاها كاآس الماي اللي يمه ع الطاوله..ربت على كتفها
بحنان يهديها..مسك يدها و شد عليها ..قربها منه
و ضمها لصدره بحب
فواز :شنوه الكابوس هذا ..قولي لي
نور و هي تهز راسها : ما ابي ..ما احب اتذكره ..
و لا اطريه ..(شدت على قميصه)..تكفى خلني معاك ..
لا تخليني فواز
فواز مسح على شعرها : انا معاج يا قلبي ..و حتى لو
الظروف بتتعبج ..بتعب معاج ..ذكري الله حبيبتي
نور : لا اله الا الله
ضل صاحي معاها ..يهديها ..ليما غفت و نامت ..بس
هو بقى صاحي ..يفكر فيها ..هالكواابيس متعبتها ..
مو مخليتها تتهنى بنومها
*********************

>>>>>> و ما زالت هناك حكايات لم تروى بعد <<<<<<<


انتظر ارائكم
هي شووي طويله فطولوا بالكم عليهاا عشان تحبونها
و ترا للحين ما صار شي
انا مخليه الاحداث على نار هاديه
هذي بدايه البدايه و مجرد تعريف بالشخصيات
يا ريت تدعموني و تشجعوني عشان استمر
اختكم: احلى بنوته
 
إنضم
26 يونيو 2013
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مملكه البحرين
البارت الثاني:

انت اڷصديق اڷڷي عن اڷنآڛ بٓہ [ فرِّرِّرِّق ] أمـا ڪذآ ۈ ڷآ بڷآآڜ اڷصدآآقــه
في صاله البيت بتصميمها الفخم ..تجمعوآ ال 3 صديقآت

ام فارس و اهي ماسكه بياله (استكانه )الشاي بيدها عشان تشرب: صار لنا زماان ما قعدنا قعده حلووه جي

ام دانه(شريفه): اي و الله وحشتنا اياام قبل ......بيييه يطري عليكم ايام الثانويه

ام ياسمين: هههه وي سكتي .....تذكرين يووم نشرد انا ويااج و المعلمه تسجل اسامينا و كانت

اول شرده لي

ام فارس( حفصة ): اي اذكر.. .حتى تميتي زعلانه

مني ليش اني خليتج تشردين وياي ههههه
و بعد لحظآت
ام فارس: عيل و ين بنناتكم
ام دانه بأبتسامه: راحوا السينما ....هقوتي اهم على وصول الحين
و ما هي الا ثوآني الا يرن موبايل ام دانه
ام دانه: هلا يماااا ....لا لا ما يصيرتنزلين و تسلمين خاالاتج سألوا عنج يبوون يشوفنج ...يلا ناطرينج.....مع السلامه
ام فارس: اشفيها بنتج
ام دانه:ما تبي تنزل
ام ياسمين: ايه تدلع ...نفسنا ايام الشباب ههه
و قعدوا يتضحكوون
ام فارس: حلوه هاذي ايام الشباب ...ترا احنا للحين شباب ..اصغر منج ب 5 اشهر
ام ياسمين :وي عداال يا بنت 14
و قعدوا يضحكون من قلب ..فرحان ..الصداقه اللي من بينهم من اجمل العلاقات ...خلت قلوبهم وحده ..وحياتهم وحده ...خلتهم خوات دنيا مثل ما نقول ...لكن كانت ناقصتهم وحده ..يا ترا وينها ..و شسوت فيها الايام !!
***
نور و زوجها فواز بمطعم
نورو هي تطالع فواز بدلع: انزين حبي ..لا تتضايق من اصراري على الرجعه للبحرين..بس انا
فواز قاطعها و بأبتسامه حنونه قال:ادري فيج نور... و عارف احساسج عدل.بس خلاص و لا يهمج ما باجي على العقد الا شوي و يخلص ...و خلاص برد معاج الديره و بشتغل بالفرع اللي بيفتوحنه هناك ...
انا ما كنت ابي اقولج و بخليها مفاجأة بس أنتي حديتني ...مدير الشركه اللي بشتغل فيها بعيني نائب المدير هناك

نور بوناسه خلتها تفز ..و نستها انها بمكان عام: من صجك ....احلف حبيبي

فواز: و الله العظيم يا بعد عمري.....
نور بأبتسامه: ما تدري انك رديت لي روحي بهالكلام
فواز : حبيبتي يلا اكلي لا يبرد الاكل ......هاج
و اكلها بأيده
نور: مشكوور.....
نور: ما تصدق شكثر فرحتني بهل الخبر
فواز:عسى كل ايامج فرح
نور: بوجودك حبيبي

يا حلاه الحب بينهم ..حب جميل و راقي ...اهيه ما اكترثت كون حالته الماديه كانت اقل من حالتها ...اهي كانت نور بنت التاجر الكبير عبدالله ..و اهو كان شاب مكافح و طموح .. درس و اجتهد عشان يبني نفسه و نجح انه يكسب قلبها و ثقه ابوها و اعجاب مديره و تميز بوظيفته

فواز : تصدقين عاد نور
نور بأهتمام : شنو حبيبي
فواز : بدر رفيجي ..مدري عنه من فتره طويله..تلفونه كله مسكر ..سألت عنه في الدوام هني قالوا سافر
نور تبي تغير الموضوع :خله عنك ..
فواز : شلونا اخليه ..هذا اخوي ..اخو دنيا ..انا لازم ادور عليه
نور تأففت
************************************************** *

ماجد يدخل البيت و يشووف عمته

ماجد و اهو ماد ايدينه عشان يحضن عمته : هااااي يا احلى عمه بالدنيا
ناديه و أهي تسلم على ولد أخوها : هلا و الله بمجوود حبيبي....وين كنت

ماجد: بالسينما....حاطين خوش فلم عمتي رومانسي ....لا يطووفج
ناديه: لا ....عيل بروح مع رفيجااتي باجر
مجوود: يا حلاتج يا عمتي ما تحطين شي بخاطرج
ناديه بحزن : انا ما احط شي بخاطري من شي شفته بحياتي... (لفت ويهها له و بابتسامه دافيه)ما علينا ما قتلي شنو اسم الفلم
حس ماجد ان عمته تضايقت لكنه ما عرف شنو السبب؟؟
ماجد : هههه تصدقين عمتي ما اذكر اسمه ...لحظه (طلع من مخباته الدفتر اللي فيه الأفلام)...هاذي الفلم
عمته: اووك
*****************************

دشوا البنااات بيت ياسمين و سلموا على خالاتهم
ام فارس: شخباركم يا بناااااات
دانه: بخير خالتي ....الا شخبار ريوم مع الحماااال
ام فارس: و الله تعبانه وعليه
دانه : ايه الله يقومها بالسلامه
ام دانه : ياسمين يما علامج ضعفاانه
ياسمين بأبتسامه: ما ادري ..بروحه جسمي يضعف هههه

**********************************************
آليوم آلثاني
9:30 صباحا
ياسمين نايمه في فراشها و يرن موبايلها على اغنيه راشد ( يا حبي الاول و الاخير )
ياسمين بصوت فيه رقاااد: الوووو ....هلا بشار
بشار: هلا رووحي.....حرام شكلي صحيتج من النووم
ياسمين تعدل قعدتها ع السرير
ياسمين و صوتها مبحوح : لا عادي اصلا مفروض اقوم الحين عندي محاضره الساعه 12
بشار: صباح الغلا حيااتي
ياسمين و اهي تفرك عيونها : صباح الورد و العسل ...اقول لك شي
بشار: قولي حبيبتي
ياسمين: انا من اول ما عرفتك و انت عودتني ان صوتك اول صوت اسمعه الصبح ....ابي منك وعد ما تبطل هالعاده ابد
بشار بهيام: و انا اقدر ابطلها.....امووووووت اذا ما اسمع صوتج كل يووم اول صوت
ياسمين: اسم عليك
ام بشار تدق باب داره
ام بشاار: يلا يما ....قوم ....منت ناوي تروح الجامعه اليووم
بشار: حيااتي ....امي تدق باب داري... .اشوفج بعدين ...بااااااي
و يروح يفج الباب حق امه
بشارقرب من امه و انحنى يبوس راسها: صباح الخير يمه
ام بشار: صباح النور حبيبي....يلا امش تريق
بشار: ان شاء لله .....أبدل و اييج
ام بشار: متى محاضراتك اليووم يمه
بشار: اليووم ماعندي محاضرات
************************************************** *****

في الامارات
في فلته الكبيره كان نازل من فوق الدري بكل هيبه ...كاشخ ببدلته ...و ريحه عطره آلفرنسي فايحه بالمكان ...شعره كان مسرح بطريقه مرتبه.. تليق بمكانته ..ماسك بيده نظارته الشمسية ..و على الرغم من ان عمره 37 سنه لكن شكله كان يعطي 27 سنه ...
طلع بدون ريوق .. ...ركب سيارته الفخمه ....و راح المقهى عشان
يشرب قهوته المعتاده آللي تعود يشربهآ يوميا من هالمقهى
فيه طبع غريب ..يحب آلتعود ..يعني مستحيل يغير هالمقهى ابدا الا لظرف طارئ ...حتى الاثاث ما يميل لتغيره وآيد ..صآر يحب الاشيآ مثل ما اهيه و مآ يفرق معآه آلتغير
سرح بفكره لبعيد ....بعيد واايد ...سنين ليه ورا ...يذكر احلى ايام حياته ..ايام ما كان بديرته بين
اهله
و
ناسه
.....
و
حبيبته

***
ع ـلى فگرهـﮧ .. ! ۈش الدنيآ
بلآ طآريگ ۈأخبآرگ ؟
!( قسم باللـﮧ ) مآتســــۈى
.. ۈلآ هي شي " من دۈنگ

********

ياسمين تنزل من السلم و تروح لعند طاوله الاكل و تحب راس امها و ابوها
ياسمين بأبتسامه خجوله: يوعانه
ابوها: اكلي يباا بالعافيه
امها بتردد: حبيبتي ياسمين .....خالتج لولوه دقت امس و انا نسيت اقولج
ياسمين: شخبارها و الله وحشتني
ام ياسمين: بخير....و سلمت عليج وايد ... بس اهي داقه عشان شي ثاني
ياسمين حست من كلام امهاا ان في مصيبه يايه في الطريج
ياسمين تبين انه عادي : خير ان شاء لله
ام ياسمين :تبي تخطبج لولدهاا عبداللطيف
ياسمين كان بيدهاا صمونه و طبت
ياسمين بأنزعاج : هااااا ....لا يما تكفين انا مو مستعده حاليا للزواج ..بعدين..بعدين عبداللطيف حسبه اخوووي
بو ياسمين تدخل بعد ما عطته ام ياسمين نظره : انا ماني ضاغط عليج بس ...فكري يبا ..عبداللطيف خوش ريال
ام ياسمين :ايه ..غير جذي موظف جبير بالوزاره ..

ياسمين تنهدت عشان ترتب افكارها و قالت : عبداللطيف و النعم فيه ...بس انا و انتوا ندري انهم ما وظفوه عشاان سواد عيوونه ..وظفوه عشاان ابووه كان وزير سابق ... .و الوسطات حاليا اسهل طرق التوظيف...
سكتت ثوآني .. و كملت :
بعدين عبداللطيف مو فارس احلامي و اهو اكبر مني بوايد..و ربي يرزقه ببنت الحلال اللي تسعده
امها:اكبر منج بوااايد ....يمه منج .... كلهم 10 سنين ....و بعدين منهو فارس احلامج ان شالله
ياسمين:يماااا..الحين 10سنين مو وايد اهو عمره 32 و انا توني داشه 22 ...حرام عليج يمه و بصراحه انا مو مستعده اتزوج الحين ..انا للحين صغيره ..ابي اتهنى بشابي لاحقه ع الزواج

ابوها: بس عووشه خليها براحتها .....ماله داعي نجبرها على شي اهي ما تبيه
ياسمين لفت لابوها : أي يبا و لي يعافيك اقنعها
امها: ا ي اي .......اوقف معاها ضدي ..قوي باسها علي يا عبدالله
بو ياسمين بهدوء: عايشه يا الغاليه انا ما اقوي باسها عليج ...انا ما ابي اجبرها

أمها بصوت فيه شويه زعل: اوكي براحتج..انا بعد مو جابرتج ..انا هقيت انج تتدلعين دلع بنات ...بس الظاهر ما ودج
...خلاص يما براحتج اللي تبينه سوويه ..و الله يرزقج باللي احسن منه
و تركتهم و قامت
ياسمين لفت لابوها : يبه...تهقى زعلت
ابوها:لا... ما زعلت ..... انتي الحين روحي جامعتج لا تتأخرين ..و انا بكلمهآ
ياسمين و اهي تقوم : ان شالله يبا
و راحت عند ابوها و باست رأسه و طلعت
************************************************** ****
و بديره بعيده وااااايد عن البحرين و بالتحديد بأمريكا ..كانوا اثنينهم طالعين من ألجامعه ....الجو عندهم بارد ... و البياض يملى آلمكان من الثلج المتساقط حوالينهم
وليد يفرك يدينه ببعض : اوووف برد .... وين جو البحرين و وين اهني
محمود بأبتسامه: ايه و الله ....وحشتني الديره ..و الاهل
وليد يبآدله الابتسامه: يلا ..راح الكثير و ما بقى الا القليل ان شالله ....جريب نخلص و نرجع لهم بشهادتنا
محمود : ان شالله ...
و بعد صمت لثوآني قال وليد: الا بسألك كاترين شفيهآآ ويااك..انتوآ متهاوشين
وليد بأرتباك بان على ملامحه : هاااا
محمود رافع حاجبه: اشفيك ..شكلك توهقت
وليد بتردد: تبي الصج .................................
************************************************** *****

و في الجامعة

ياسمين: بشار و مآجد ما عندهم محاضرات اليووم
دانة تتنهد: حظهم ياليت داشين كليه هندسه
ياسمين تضحك : عيارتج.. .انتي كليه التجارة و ملووعه جبدي ما تفهمين ههههههه هالدور هندسه ....و الله حاله ههههه
دانة مدت بوزهآ: ا ي اي تطنزي ويا ويهج
ياسمين :ههههههه يعني زعلتي الحين
دانة لافه ويهها الصوب الثاني يا زعم زعلانه
ياسمين: انزين خلينا منج .... ..تدرين اشوا ان ابوي تدخل بسالفه عبداللطيف لكن امي و اعرفها بترد تحن
دانة لفت ويهها على ياسمين: وي صح كلآمج .......انزين قولي لها ان في واحد يحبج و يبي يتقدم لج عشااان تنطر
ياسمين: اهي اليوم قالت لي خلاص ..انا ما بجبرج ..عبالها اتدلع
دانة : يعني ما زعلت
ياسمين بهدوء: ما اتوقع
بعد ثوآني قصيره
دانة: شوفي فرووس
ياسمين تتلفت: وينه
دانة : اهناااك
ياسمين: اي شفته
دانه: خل نناديه... من زمان ما عرفنا اخباره ....فارس فارس
انتبه لهم و مشى صوبهم
فارس بأبتسامه : هلا و الله دانه
دانه بعتب: اشوا للحين ذاكر اسمي و ما نسيته
فارس: شدعوووه انسااااااه
ياسمين: شدعووه انت و لا جنك تعرفنااو لو احناا ربع و زملا بنفس الجامعة و نفس المقررات بعد
فارس ما كان عنده رد ..كلامهم صح : و الله ما ادري شقوول لج ....مالي عذر بصراحة ....المهم انتوا اشلوونكم ..
ياسمين: تمااام بشوفتك
دانه: و الله الحمدلله.....عاد اقول خل عنك الحقران و لا بعلم امك ههههههه
فارس و اهوو يضحك: للحين تحبين تفتنين ههههه
ياسمين ضحكت: اووه ليه باجر ما تعرف دانووو هههه
دانه مسويه روحها معصبه: بس انتي ويااه عن التضحك
فارس كان وايد مستانس لانه اليوم قدر يشووف ياسمين عن قرب لا ويسالف وياها بعد.... كان طوول المحادثه يطالع ياسمين


ودك ﺗﺷوف ﺈﺷﻟون ﺄﻧا ﻣﭔٺ ﻓﭔك
ﺷﻓﻓﻧي ﺄﻟﭔا ﺷﻓﺗك ﺈﻧا وش ﭔﺟﭔﻧي ,

ﺈﺷرق ﺑرﭔﻗقي ﻛل ﻣا ﺣل طﺈرﭔك
ۆﺷﻟون أجل ﻟا ﺻرٺ قدﺎم ﻋﭔﻧي

و بعد ما راح
دانة تبتسم: يا حليله فروس ........من اهوو صغير شحلووووه و اينن
ياسمين و هي تكتب في البي بي: ايه ...ربي يحفظه
دانة بحمآآس: وويه البنات ميتين عليه بس ما يعطي احد وجه
ياسمين : اي اهو ثقيل ع البنات ..
دانه تضربها على كتفها بخفيف :اتكلمين من في البي بي؟! بشاآر!!
يآسمين :لآ ..اكلم نور اختي
********

فارس مع رفيجه محمد بالسياره و اهو حيل مستانس و الوناسه باينه على وجهه
محمد رافع حاجبه آليسار: شعندك شاق الحلج من الوناسه
فارس بأبتسامه: اليووم كلمت حب حيااتي
محمد بثقه: ياسمين
فارس بحب: اي و اكو غيرها حب بحياتي ....اهي اللي تموتني و تحيني بأشاره منها

محمد: لا اله الا الله ...كل هذا تسويه ياسمين
فارس بهيآآم: و اكثر ..و اكثر
*************************************************
فواز مع مديره بالشركة اللي يشتغل فيها في دبي
كان آلمدير قآعد بهيبه على مكتبه آلفخم ..و فواز واقف على يمينه
فواز هو ينزل الملف اللي بيده ع الطاوله: تقريبا الشغل جاهز في البحرين و ما بقت الا الاشياء البسيطه ...و ان شالله تتيسر الامور
المدير يأشر لفواز يقعد : انا معتمد عليك يا فواز ...ابي الشركه تنفتح خلال ال 3 شهور اليايه
تقدم فواز للكراسي اللي مقابلين الطاوله و قعد
فواز : ان شالله استاذ ...
المدير بأستفهآم : انت متى بترجع البحرين ؟!
فواز : خلال هالجم يوم ...على الحجز
المدير :اووكي انت ان شالله تخلص الامور ..و انا اضبط اموري اهني و بييي لك البحرين .. و ابيك تجووف لي فيلا حلوه على نظرك عشان اشتريها
فواز : ان شالله استاذ تآمر امر ..بس مسامحه ممكن اسآل سؤال
المدير :تفضل
فواز بربكه :انت بتستقر بالبحرين و بتترك الشغل اهني لمن ؟!
المدير :ما راح استقر هناك ..راح يكون شغلي موزع بين دبي و البحرين
***********************************************

يرن تلفون بو بشاار
خذ التلفون من على الطاوله و بدون ما يطالع الرقم رد :الو
قام بو بشار من ع الكرسي و هو يحس
أن نبضات قلبه زادت فجأة: من انتي يباا ...ليش تبجين

>>>>>> و ما زالت هناك حكايات لم تروى بعد <<<<<<<

كلمته وحده تبجي ...يا ترا من اهي؟؟ و ليش تبجي ؟؟
زواج ياسمين من ولد خالتها ..معقوله راح يتم ؟!..لا تقولون لا ..ترا في عالم الروايات كل شي ممكن يصير
ناديه ..شنو اللي شافته بالماضي و غير حياتها ؟
فواز و نور و رجعتهم للبحرين ...هل راح اتساعد نور تتخلص من كوابيسها..و تعيش حياه مرتاحه ؟
وليد و كاترين ...من اهيه و شقصتها معاه؟!
و باقي ابطالنا.....

مخرج :
يَ ليتنآ " نجرِحَ "
. . . مثلِ بإقييِ النآسْ
وَ ( نكككسّرِ ) خآطرُ منِ ~ كسٌرنآِ . .
. وِ وِ وِ نقسَىِ ،
لَكننآِ منَ كثرِ مآِ نملَكِ :
. . . . إحسَآسِ ]
نجَبرِ خِآطرّ منِ ~ كسَرنآ !!
. . وِ وِ ننسَى
!



 
إنضم
26 يونيو 2013
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مملكه البحرين
عزيزتي جوري ستآيل
آشكر توآجدج و دعمج لي

و هذا البارت

البارت الثالث:


كنت أمثِّـل ضحكتـي : )
وأقــول: رايـق
وعاجز النسيَـان "يمحي" الذكريـات ..!!
أعترف إنِي حزِين
وحيـل ضايق !
والكـلام أحيان .. تعبيره .. سكـات ~

يرن موبايل ابو بشاار
ابو بشاار: الووووووو

..... : الو ....عمي راشد الحقني
قام بو بشار من ع الكرسي و و اهو يحس أن نبضات قلبه زادت فجأة
ابو بشار: من انتي يبا ... ليش تبجين؟؟
بصوت مرتبك و مفزوع و مليان خووف من الايام اليايه: عمي انا ...ندى ...ندى
بنت يوسف أخوك

بو بشار و قلبه ناغزه حس ان فيه شي : هلا ..هلا ببنت اخووي .....
خير يبا اشفيج صبيتي عظامي
ندىو اهي تحاول تكتم شهقاتها: ابوووي... .ابوي اليوم يت اصحيه الصبح
و ما صحى ....ما ادري شفيه (تشهق) عمي ...عمي الحق علي
ابو بشار بحنيه : طيب يبا انتي بالمستشفى
ندى: أي يا عمي.....تكفى الحق علي بسرعه
ابو بشار : ان شالله أنا على اقرب طيااره ياااااي ...بس يا يبا لا تبجين
.. يلا مع السلامه
سكر ابو بشار التلفون و لف على زوجته وولده و
عيونه كلها حزن
ام بشار: خير شصاير
ابو بشار: اخوووي يا امينه
بشار بخرعه : علامه عمي
ابو بشار: و الله ما ادري ......الحين لازم احجز لي تذكره.... .
ضروري اليوم انا بالندن

***************************
منصور اخو ماجد.. نازل من الدرج و راح عند عمته
منصوربأبتسامه : عمتي حبيبتي
ناديه عرفت له : حبيبتك .....أكيد وراك شي ...قول شتبي
منصور يقعد يم عمته :ايه عليج عميمه تفهمينها و اهي طايره
ناديه بملل:منصور ...خلص قول شتبي
منصور و اهو مسوي حركه الوجه البريء: ابي بيزات حدي مفلس
ناديه: و مصروفك شتسوي فيه
منصور: مصرووووفي ...بح طااااااااااااااار
ناديه: انت شتسوي في الفلوس تاكلهم
منصور بكل فخر:لا ..اصرفهم... .يلا عاد عميمه تكفين ...اذا قلت
لابووي بيقوول توني ماعطك 200قبل يومين
ناديه اتسعت عيونهآ: حسبي الله على بليسك ..... 200 في يومين مطيرهم
الله يهداك بس لا تبذر بالنعمه تراها زواله
منصور : ان شالله ....بس انتي الحين عطيني
ناديه و اهي تطالعه بنص عين : يبب جنطتي من على الطاوله ...
قام بسرعه و يابها
ناديه : ايه عشان البيزات قمت بسرعه و يبتها
منصور : افاا ليش تظلميني عميمه
ناديه : انا اظلمك !!...انا اعرفك اكثر من نفسك ....مع هالويه
ناديه طلعت من جنطتها و عطته: هاك 70 دينار
و ما لك غيرهم
باس راسهاا
منصور : تسلمين يا احلى عمه بهل الدنيا كلهاا
ناديه: يمه منك ...عشاان البيزات صرت أحسن عمه
منصور: لا عميمه لا تفهميني غلط ...إنا
ناديه تدزه ع الخفيف: روح روح مشوارك انا فاهمتك عدل ...
منصور يبوس راسها : فديتج عميمه
ناديه : ربي يحفظك حبيبي ...دير بالك
منصور و اهوو طالع : ان شالله
*********************************

أبو بشار و بيده جنطه السفر واقف عند باب بيته و معاه
ولده و زوجته
ابو بشار: ديري بالج على نفسج يا امينه و على بشاار
أم بشار بصوت حزين: و لا يهمك بس انت طمنا على أخوك
و ربي يحفظك ان شالله
بشار: يلا يما ...انا بوصل الوالد و أرد لج
ام بشار: توصل بالسلامه
ابو بشار باس راس مرته
أبو بشار: الله يسلمج يا الغالية
و طلع اهو وبشار عشاان يوديه المطار
ام بشار سكرت الباب : ربي يحفظك ويردك لي سالم غانم
**************************
سافر بو بشار و دق بشار على ياسمين بطلعته من المطار
بشار: ..هلا ياسمين
كأن تقاعده بدآرها
ياسمين بأستغرآب من نبره صوته: أشفيك بشار ..صوتك متغير
بشار بصوت فيه حزن: عمي تعبان يا ياسمين
ياسمين : وي سلامته...ما يشووف شر... اشفيه
بشاروهو يسكر باب سيارته عقب ما دخل : ما ادري بنته دقت اليوم
ع الوالد و قالت له الحق ابووي تعباان و انا الحين توني طالع من المطار
ياسمين بصوت حنون : ماعليه شر ان شالله ....الله يطمن قلبكم
...لا تحاتي ان شالله الوالد يطمنكم
بشار: ان شالله
********************************************
منصور في سيارته و يتكلم في التلفون
.... : يبت الفلوس؟!
منصور بدون نفس : ايه ايه ...يبت لك
..... : جم ؟؟
منصور و اهو عافس ويهه من اسئله المليق الي يكلمه : جم بعد ...50 مثل
ما اتفقنا
... : زين
منصور : المهم وين بلاقيك .. نفس مكانا القديم؟
..... : لا ..هنآك ما ينفع ..شكله حسوآآ علينا ..انا غيرت المكان
منصور : وين ؟!
... :اسمع .....
*****************************
فتح باب مكتبه و خرج بهدوء .... لف ع السكرتيره و قآل
..... : انا طالع ..يمكن ما ارد الا باجر ...اذا فيه أي شي ضروري دقي علي
السكرتيره : تامر استاذ ...
راح لسيارته ...فتح الباب ..و دخل cd اللي يحبه
و سمع آغنيه قديمه لعبدالحليم
بس كان يعشقهآ
آهوآآآآك
و طلع متوجه لاكثر مكان يحبه و يعشقه .. للبحر ...اللي يعرف اسراره
و اسرار قلبه و الحنين
سكر الاغنيه ...نزل من السياره و راح وقف مقابل البحر
كان ببدلته الانيقه و ساعته الماركه ..و شياكته
و سيارته الكشخه ملفت للانتباه
بس كان بعيونه حزن ... الكل قادر يلاحظه
بس محد عارف السر
طلع من مخباته علبه السجاير
و بدا يدخن بشراهه
رغم تحذير الاطباء له من كثره التدخين
لكن خلاص ما بقى له شي يخسره
و مو مهم اذا خسر حياته
*****************************
كآنت متوتره ..و الخوف يسري بجسدهآ ..هذآ ابوهآ و كل شي
لهآ في هالدنياآ
ما صدقت لمحت الدكتور حتى نادته
ندى: لو سمحت يا دكتور
الدكتور بأهتمام: نعم
ندى: هل لك أن تخبرني عن حاله ابي الصحيه الان ..انا قلقه جدا
الدكتور:
في الوقت الحالي لا استطيع ..يجب ان نكمل الفحوصات ...انتظري قليلا
ندى: يا الهي هذه ليس فحوصات ..منذ الصباح و انا هنا
الدكتور: اعتذر و لكن لابد ان نتأكد من كل شي ...عن اذنك الان و صدقيني
سأعود لاطمئنك
ندى بأبتسامه: حسنا ..شكرا لك
الدكتور : لا تشكريني هذا واجبي
ندى في قلبها: يا ربي متى اتي يا عمي و ارتااح ....
....يالله يا رب اسألك انك تشافي ابووي و ترده لي سالم
**************************
سرد كل السالفه لصاحبه و قال ببعثره
وليد : الحين انا متوهق ..مدري شسوي بالمصيبه اللي انا فيها
محمود بحيره : و الله انت اللي قطت نفسك بهالسالفه
وليد بتأفف: اصلا خلاص اخنا ما باقي شي و نرد الديره و ...
محمود قاطعه بقوه : لا ..مو بكيفك ..السالفه ما بتنصك بردتك البحرين
..الموضوع اكبر من جذي بوايد
وليد : شسوي ..دبرني ..انا حدي متوهق ..
محمود يحك ذقنه و يفكر : خلنا نفكر ..اصلا انت ما وراك الا المصايب انا
حذرتك و نبهت من قبل بس انت ما تفتهم
..راس شكبره على الفاضي
*********************
ناديه بالاتيليه مالها مع رفيجتها فرح
فرح وبعد ما نزلت كوب الكوفي ع الطاوله : شخبار الشغل عندج
ناديه بابتسامه : الشغل الحمدلله ...وايد زين ..و الطلب عندنا زايد ...حتى من برا
البحرين في زباين
فرح بأبتسامه : ايه ..الانستقرام سوا شغل
ناديه : ايه و تويتر بعد ساهم في انتشارنا
فرح : زين الحمدلله ..انتي تستاهلين كل الخير ندووي
ناديه ابتسمت لها بأمتنان
ناديه :الا شخبار بناتج ..من زمان ما شفتهم
فرح :آه منهم.. كله نجره و هواش مطلعين عيوني انا و علي
ناديه :ههههههه الله يحفظهم لج
فرح :آمين ..تراهم ولهوا عليج بعد ..و ودهم يشوفنج
ناديه بفرحه غامره :آيه عليهم و الله ..ان شالله اليوم عقب صلاه المغرب
بمر آخذهم بوديهم مدينه الالعاب
فرح : الله يعينج عيل
ناديه :لا لا تقولين جذي ..اهم حسبه بناتي
بعد صمت دام لثواني
فرح بتردد : ناديه ...ابيج بسالفه مهمه
ناديه باهتمام: قولي حبيبتي
******
رجع البيت ..بعد ما وصل ابوه المطآر
لقى امه قآعده بالصاله ..بآس راسهآ بآحترآم
و قعد يمهآ
بشار بأستفهام: يمه ليش عمي عايش بلندن ليش ما عاش اهنيه وسط اهله
وناسه ليش اختار الغربه
...وخل بنته تربا بعيد عن اهلها..
هالسؤال يقرقع بداخلي من زمان بس ما يات فرصه اسالج

امه تنهدت و قالت: بصراحة يا ولدي عمك سالفته طويلة
هو تزوج بنت عمه لولوه على كبر وبعد فتره زوجته حملت ببنته ندى ....
وبعد ما ولدتها مرضت بالسرطان كافنا الله شر هالمرض
بشار بحزن:لا حول و لا قوه الا بالله
امه بتأثر كان واضح على نبره صوتها : وبس سافر عمك وياها للعلاج
في لندن وظلوا
هناك حوالي 6 شهور والله خذ امانتها الله يرحمها
وتم الدفان هناك وعمك رفض يرجع البحرين
ويقول انه يشم ريحتها هناك بلندن خصوصا انها قضت آآخر ايامها هناك
بشار تأثر بقصه عمه وقال: الله يرحمها ان شالله ....
**************************
يفترون بالستي سنتر يتسوقون ...ما خلوا محل و ما دخلوه
ياسمين تأشر على فستان : الله واايد ناايس
دانه بأعجاب : ايه و الله ...بس مو جنه وايد شرينا
ياسمين بفخر : عادي اشتري بعد ...انا بنت عبدالله الـــ..... اشتري اللي ابيه
دانه تضحك على خبالها : هههههه و الله انج خبله ..امشي ندخل نشوف
ياسمين : بس ما ابي خلاص هونت ...
دانه : وي زعلتي
ياسمين : لا ..ما ازعل منج ..افا عليج ..بس صج شريت وااايد
دانه : انزين امشي نروح كوفي شوب ..خاطري اشرب كابتشينو
ياسمين : اووك ..امشي نروح ستار بوكس
دانه :لا بوديج واحد احلى ..عندهم كابتشينو خياااااال
ياسمين : اوك..تدرين ودي اروح دبي
دانه بتفاعل :أي و الله ..يطري عليج العام لما زرنا اختج نور ..شنو ونآآسه
ياسمين :آي و الله ونآسه ..بس بعد حر ..لو نروح مكان ابرد احسن
دانه :بعد فكره
**************************************
فارس يدخل البيت و يشوف امه
فارس :السلام عليكم
ام فارس :عليكم السلام هلا بوليدي
قرب منهآ و انحى يقبل رآسها :شلونج يا الغاليه
ام فارس :بخير دامك انت و ريوم بخير
فارس يقعد يم الوالده :الله يخليج لنآ يمه
ام فارس :الحمدلله الله بلغني فير ريوم و الفال لك
فارس بأبتسامه :أن شالله بس تو الناس يمه
ام فارس :وين تو الناس انت بس عزم و ما بيصير الا الخير
فارس :بعد التخرج يمه ..يصير خير
ام فارس : أن شالله
>>>>>> و ما زالت هناك حكايات لم تروى بعد <<<<<<<

مخرج: فيّ دآخليّ آحسَآس مَآ قِيلَ فَـ كتَــآب ,
كِلمَآ بغِـيتَ أشرَح معَآنِـيه , أغرَقّ !

أنَآ عرَفتْ أصحَآب وَ أصحَآب وَ أصحَآب ,
لكِنْ لقيتِ إنّـــك عَن آلخَلقّ " تِـفرٍقّ

اشفيه ابو ندى؟
هل بيلحق عليه اخووه و لا الله بياخذ امانته؟!
منصور ..حق شنو خذ الفلوس ...و بيقابل من ؟!
وليد و مصيبته ؟ شنوا هيه ؟ هل بيقدر اهو و محمود يحلونها ؟
شنو سالفه فرح و ناديه ؟ شنو الموضوع الضروري ؟
من هو الغريب اللي يطل علينا في كل البارتات ؟
هل له دور بالقصه ام شخصيه عابره؟


بآنتظاركم