- إنضم
- 17 فبراير 2011
- المشاركات
- 59
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بيضا
الجزء الثاني
طق جرس البيت ,,راحت الخدامة افتحت الباب,, طلعوا حريم كشخة ,,قالوا للخدامة :هذا بيت فلان الفلاني ,, قالت :ايه ماما,,قالوا ماما داخل,,قالت : ايه ماما في بيت,,قالوا:قولي حريم
يبونج,,ركضت الخدامة تنادي معزبتها,,ماما في هرمة برا يبج ,,اطلعت ام بيضا لهم ودخلتهم بدار الاستقبال رحبت فيهم وقهوتهم وبعد ماسلموا على بعض ,, دخلت بالموضوع الضيفة أم حمد,, جان تقول:ياأم فيصل احنا جيناكم على ذكركم الطيب وتربيت بناتكم السنعة,, وذكرتلي رفيجتي جمال وسنع بنتكم اللي أسمها هقوتي
بيضا ,,وولدي الحمدلله موظف ومصلي ووسيم,,
الام فرحت ودقات قلبها صارت سريعة ,,وردت عليهم بالرد المتعارف علية: الشور شور أبوها وأنتم ونعم فيكم بس عطونا وقت نسأل عن الولد,,قالت أم حمد : الحق معاكم خلاص ردو علينا بسرعة ترى ولدنا مستعجل هههههه
وراحوا الضيوف ,,ودخلت أم فيصل على بنتها بيضا في دارها,,قالتلها: تدرين شحقه الحريم عندنا الحين ,, قالت البنت: لا يمة ,,قالت:يخطبونج,,قالت البنت: شنو لالا
قالت الأم :والله يابنتي كنت ادعي ربي يجيج ولد الحلال اللي يترس فراغج اللي عايشة فيةوالحمدلله انشاءالله هذامن نصيبج ,,ومرت الايام وسألوا عن الولد وطلع سمعته زينه بين الرياييل ,, واخطبوا الرياييل وصارت خطبة رسمية ,,
وشاف حمد بيضا اثناء الخطبة وعجبته حيييل موشوية,, بس اهي بيضا مادخل قلبها هالحمد,,بس تقول من داخلها بس اهو زواج والسلام,, عشان أشوف الدنيا اللي طقت عيوني عليها مشتاقة للتمشي,,والا للتسوق والا للمطاعم لا بعد اهو اللي يدفع ههههه,,,
وخلصت مدت النظرة الشرعية بينهم ,, جان يقول حمد : مع السلامة اشوفج على خير وهذا رقمي ,, تنحت بيضا انحرجت يادوب قالت مع السلامة وخافت من ابوها يكون سمع <هذا رقمي> السوالف هذي مادور في بيتهم خصوصا
ابوها من أهل أول ,,
للاسف سوت نفسها جنها مانتبهت للرقم وضيعت الصقلة ,,جان تقول :يمة تبين ماي,,
فهم الغمنده هالحمد ورقع حركتة بطريقة معينة ورد الرقم في مخباته.. وقالهم : فمان الله
وطلع من الصالة بسرعة ,,وملامح وجه اعتفست,,
وعيون بيضا تراقبة عن بعد لين طلع من باب
البيت,,
يتبع,,
غدا نلتقي مع الجزء الثالث
الجزء الثاني
طق جرس البيت ,,راحت الخدامة افتحت الباب,, طلعوا حريم كشخة ,,قالوا للخدامة :هذا بيت فلان الفلاني ,, قالت :ايه ماما,,قالوا ماما داخل,,قالت : ايه ماما في بيت,,قالوا:قولي حريم
يبونج,,ركضت الخدامة تنادي معزبتها,,ماما في هرمة برا يبج ,,اطلعت ام بيضا لهم ودخلتهم بدار الاستقبال رحبت فيهم وقهوتهم وبعد ماسلموا على بعض ,, دخلت بالموضوع الضيفة أم حمد,, جان تقول:ياأم فيصل احنا جيناكم على ذكركم الطيب وتربيت بناتكم السنعة,, وذكرتلي رفيجتي جمال وسنع بنتكم اللي أسمها هقوتي
بيضا ,,وولدي الحمدلله موظف ومصلي ووسيم,,
الام فرحت ودقات قلبها صارت سريعة ,,وردت عليهم بالرد المتعارف علية: الشور شور أبوها وأنتم ونعم فيكم بس عطونا وقت نسأل عن الولد,,قالت أم حمد : الحق معاكم خلاص ردو علينا بسرعة ترى ولدنا مستعجل هههههه
وراحوا الضيوف ,,ودخلت أم فيصل على بنتها بيضا في دارها,,قالتلها: تدرين شحقه الحريم عندنا الحين ,, قالت البنت: لا يمة ,,قالت:يخطبونج,,قالت البنت: شنو لالا
قالت الأم :والله يابنتي كنت ادعي ربي يجيج ولد الحلال اللي يترس فراغج اللي عايشة فيةوالحمدلله انشاءالله هذامن نصيبج ,,ومرت الايام وسألوا عن الولد وطلع سمعته زينه بين الرياييل ,, واخطبوا الرياييل وصارت خطبة رسمية ,,
وشاف حمد بيضا اثناء الخطبة وعجبته حيييل موشوية,, بس اهي بيضا مادخل قلبها هالحمد,,بس تقول من داخلها بس اهو زواج والسلام,, عشان أشوف الدنيا اللي طقت عيوني عليها مشتاقة للتمشي,,والا للتسوق والا للمطاعم لا بعد اهو اللي يدفع ههههه,,,
وخلصت مدت النظرة الشرعية بينهم ,, جان يقول حمد : مع السلامة اشوفج على خير وهذا رقمي ,, تنحت بيضا انحرجت يادوب قالت مع السلامة وخافت من ابوها يكون سمع <هذا رقمي> السوالف هذي مادور في بيتهم خصوصا
ابوها من أهل أول ,,
للاسف سوت نفسها جنها مانتبهت للرقم وضيعت الصقلة ,,جان تقول :يمة تبين ماي,,
فهم الغمنده هالحمد ورقع حركتة بطريقة معينة ورد الرقم في مخباته.. وقالهم : فمان الله
وطلع من الصالة بسرعة ,,وملامح وجه اعتفست,,
وعيون بيضا تراقبة عن بعد لين طلع من باب
البيت,,
يتبع,,
غدا نلتقي مع الجزء الثالث