تــوتــه
New member
القلاف:الطبع الإنهزامي ليس من طبع فريق سنيار !
قام فريق تكنولوجيا المعلومات التابع لمركز العمل التطوعي بإجراء اللقاء الحصري التالي مع رئيس فريق سنيار الاستاذ : حسين القلاف أثر مبادرتهم بحل كارثة مشرف التي عجزت عنها الجهات الاخرى.
س1 : تعودنا من فريق سنيار العمل داخل البحر .. ما السبب في اقتحامه للعمل على البر؟
لأن الضرر الذي أصاب المحطه يأثر بشكل مباشر على البحر ..محطة الصرف الصحي بمشرف يفترض ان تتصل بالمحطات الأخرى ليتم معالجتها، ولكن بعد توقفها بالكامل تم تحويل مياه الصرف الصحي بالكويت الى البحر مباشره بكميات كبيره منها غير معاجله لهذا السبب تحرك فريق سنيار ،، وبداية هذا التحرك كان عن طريق الهيئة العامة للبيئة حيث سألناهم اذا كان بإستطاعتنا تقديم المساعده فكان الرد بأنهم سوف يتواصلون معنا عند الحاجه . وبعدها تم التوجه الى وزارة الأشغال مع رئيسة المركز وإبلاغهم بتصوراتنا لحل المشكلة وتم شرح الوضع بالكامل من قبلهم لنا وعلى اساسها وضعنا حلنا للمشكله .
* اذا تحرك فريق سنيار كان شخصي وليس عن طريق طلب من الجهات الحكوميه
نعم
س2 : متى بدأ سنيار عمله لحل مشكلة مشرف؟
كان هناك متابعه من الفريق منذ بدايتها ولكن ،آخر 12 يوم من مشكلة وقف تدفق المياه عن المحطه .. بدأ التحرك بداية باجتماع مع وكيل الوزارة فأعطانا فكرة كامله عن المحطه والمشكله الموجوده، فطلبنا مهله يومين لوضع الدراسات والحلول وبعض المخططات ،وبعدها تسلمنا منهول رقم 7 وانزلنا البالون فيه وانتظرنا 3 أيام لرؤية النتايج الأولية، وكانت هذه هي المرحلة الأولى
لقراءة تكملة القاء الرجاء الدخول على الرابط التالي
http://www.kuwaitvolunteers.com/awp/?p=470#more-470