- إنضم
- 14 مارس 2011
- المشاركات
- 25
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اخذ رايكم بموضوع وحدي متوتره من هالموضوع مدري اذا صح او غلط وسجلت بهالمنتدى
بس علشان اخذ رايكم ياخواتي
عمري الحين 20 سنه كان بينا انا ولد عمي قصة حب من كنا صغار يعني عرفت انه يحبني يوم
كان عمري 16 سنه ولما وصلت 3 ثانوي خطبني ولد عمتي
وانا مابيه واجبرتني امي عليه وكنت اترجاها انها مااخذه قالت اختاري ياتوافقين على ولد عمتك او
تنسين انك بنتي وراح ازعل عليك ليوم الدين وافقت اجباري وانا مابيه وقلت لها بس خطبه ملكه لا
لاني كنت حاطه ابالي اني ارفضه اذا تمت الملكه لان هم قالو بعد 3 سنوات الزواج
وملك لي ابوي وانا مادري وامي الله يهديها قالت لا بوي لاتقول لها لانها صغيره وتخاف اذا عرفت
بالملكه ومرت على الملكه 3 اشهر وانا مادري الا لما اتصلت اخت زوجي وقالت هو اجبرني اقولك
ان صارت الملكه مو معقوله كل هالمده وماتدري لان على بالهم ادري بس مستحيه المهم
لما عرف ولد عمي قوم الدنيا وقال لا بوي انا ابيها قال ابوي خلاص ملكنا قالت لي امي ولد عمك
الي خابه الدنيا عليه مايبيك هذا هو عرف ولا قال شي وانتي محزنه عليه حسيت باليائس وقلت
لازم انساه لاني تزوجة وبعدها بمده صارت هوشه مع ولد عمي ولد عمتي
وبعدها ولد عمتي ماعاد يزورنا ولا يرسل خواته علي وفجاه جات عمتي وقالت ان ولدها مريض
ماينام بالليل ويوسوس قالتي لي اخته يمكن يطلقك لانه صار زي المجنون ولما جابوله مطوع قالو
عين لان هو من ملك علي على قولتهم فتح له ابواب الرزق حتى واحد من ربعه يقول زوجتك
ماعندها اخت يمكن الله يرزقنا زيك وطلقني وصارت نفسيتي زفت انا ماحبه ولا اكره بس يمكن
حبيته لانه كان زوجي == زواجنا بس ملكه مو دخله
وصارت حياتي مع ولد عمي مو زي اول يعني ماعاد يبين لي انه يبيني زي اول احيانن احس انه
يبيني واحيانن لالا لدرجة نفسيتي زفت لما اروح لبيت عمي
رفيقاتي يقولون ابتعد ي عن بيتهم لانه هو يكابر لو شافك
ولما اغيب عن بيتهم ولا اروح لهم والله يابنات يتصل على ثابتنا يقول ابي امه يعني احيانن اقول
ليش مايتصل على جوال امه
احترت يابنات معه ياليت تفيدوني يعني انساه او هو صج يبيني
حبيت اخذ رايكم بموضوع وحدي متوتره من هالموضوع مدري اذا صح او غلط وسجلت بهالمنتدى
بس علشان اخذ رايكم ياخواتي
عمري الحين 20 سنه كان بينا انا ولد عمي قصة حب من كنا صغار يعني عرفت انه يحبني يوم
كان عمري 16 سنه ولما وصلت 3 ثانوي خطبني ولد عمتي
وانا مابيه واجبرتني امي عليه وكنت اترجاها انها مااخذه قالت اختاري ياتوافقين على ولد عمتك او
تنسين انك بنتي وراح ازعل عليك ليوم الدين وافقت اجباري وانا مابيه وقلت لها بس خطبه ملكه لا
لاني كنت حاطه ابالي اني ارفضه اذا تمت الملكه لان هم قالو بعد 3 سنوات الزواج
وملك لي ابوي وانا مادري وامي الله يهديها قالت لا بوي لاتقول لها لانها صغيره وتخاف اذا عرفت
بالملكه ومرت على الملكه 3 اشهر وانا مادري الا لما اتصلت اخت زوجي وقالت هو اجبرني اقولك
ان صارت الملكه مو معقوله كل هالمده وماتدري لان على بالهم ادري بس مستحيه المهم
لما عرف ولد عمي قوم الدنيا وقال لا بوي انا ابيها قال ابوي خلاص ملكنا قالت لي امي ولد عمك
الي خابه الدنيا عليه مايبيك هذا هو عرف ولا قال شي وانتي محزنه عليه حسيت باليائس وقلت
لازم انساه لاني تزوجة وبعدها بمده صارت هوشه مع ولد عمي ولد عمتي
وبعدها ولد عمتي ماعاد يزورنا ولا يرسل خواته علي وفجاه جات عمتي وقالت ان ولدها مريض
ماينام بالليل ويوسوس قالتي لي اخته يمكن يطلقك لانه صار زي المجنون ولما جابوله مطوع قالو
عين لان هو من ملك علي على قولتهم فتح له ابواب الرزق حتى واحد من ربعه يقول زوجتك
ماعندها اخت يمكن الله يرزقنا زيك وطلقني وصارت نفسيتي زفت انا ماحبه ولا اكره بس يمكن
حبيته لانه كان زوجي == زواجنا بس ملكه مو دخله
وصارت حياتي مع ولد عمي مو زي اول يعني ماعاد يبين لي انه يبيني زي اول احيانن احس انه
يبيني واحيانن لالا لدرجة نفسيتي زفت لما اروح لبيت عمي
رفيقاتي يقولون ابتعد ي عن بيتهم لانه هو يكابر لو شافك
ولما اغيب عن بيتهم ولا اروح لهم والله يابنات يتصل على ثابتنا يقول ابي امه يعني احيانن اقول
ليش مايتصل على جوال امه
احترت يابنات معه ياليت تفيدوني يعني انساه او هو صج يبيني