- إنضم
- 20 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 162
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
مسااااااااااء الخيــــــــــــــــــــــــــــــر .................. :eh_s(17):
بنات تكفون ساعدوني انا الحين قاعدة اكتب وانا ابجي يابنات خلوني اقولكم قصتي انا احب ولدخالتي وهو هم بعد ولد عمي يعني ابوه اخو ابوي وامه اخت امي وانا متربيه معاه منو وانا صغير وهو اكبر مني بسنه وصارلي سنتين مكتشفه انا اخوه الي اكبر منه يحبني وتخيلوااا والله والله والله كاتب عني اشعار بأحدى المنتديات واشعار وااايد كلها يقصدني فيهاا وااااااضح حيل انه يتكلم عني انا وحتى لما اشوفه بالمناسبات مثلا بالعيد يعني نظرااته لي موطبيعي والله العضيم يابنات ماابلغ بكلامي والله على مااقول شهيد وهو اكبر مني بأربـع سنين واخوها هذاك الي انــــــا احبه اكبر مني بسنه بس شنو مشكلته مايعرف يعبر عن مشاعر كلش بس انا اعرف انه يحبني من عيوني لاني انا رابيه معه واعرف زين وخالتي قالت حق امي بخطب ولد (الي اكبر مني بأربع سنين الي يحبني ) حق بنتكم (الي اهي انا ) وامي لما قالت لي الخبر انصدمت حيـــــل واقعدت ابجي وامي تقولي شفيج ماتدري اني احب هذاك اخاف مااتجرأ واقوله وتعرفون البدو عيب عندهم وامي اهني شكت فيني وقالت شفيج تبجين ؟ واهني توهقت وقالت لا ولاشي بس فاجئتوني بعدين انفجرت وقلت يما الصراحه انا مااحبه واحس انا مواهي الي ابيه يكون زوجي ولا امي تقولي حبيتي انتي لايكون أثرو فيج المسلسلات التركيه يحبني واحبه ومااري شنو احنا عاداتنا وتقاليدنا موجذي احنا الحب عندنا بعد الزواج وكل خواتج تزوجو جذي واهني انربط الساني ماادري شقول والمشكله انا اهو اكبر مني بأربع سنين يعني اهو المفروض اخاذه لان اكيد لازم تتزوجين الي اكبر من باربع او خمس سنين ادري انه مو شرط بس الاغلب والصح جذي المهم ابوي جا وقالي سمعي هذا ولد عمج وخالتج يعني عيب انقولهم لا بعدين يزعلون علينا واهو الانسب لج يعرفج وتعرفينه ويعرف اخلاقج وتعرفين اخلاقه يعني باختصااار اهو مكتوب ولج وانتي مكتوب له ومن كلام ابوي قعدت ابجي زياااادة والكل قام يضغظ علي وفاجئة جت اختي الكبيرة اهي متزوجه وقالت لي انا ادري انج ماتحبينه تحبينى اخو الي اصغر منه وانا اهني انصدمــــــــــت جان ماادري طلعت مني الكلمه وقلت :شكو جان تقول لاتقصين علي ولاعلى روحج انا اعرفج زين بس اهو للحين يكمل دراسته يعني وي تبين تنظرين ما على يخلص دراسته بعدين شلون تبين تحطين عينج بعين خالتج راح تقول رفضت ولدي هذاك وخذت هذا واهني صرت مثل المجنونه كل واحد يقولي كلام احترت واستجنيت وقعدت اقول هذا يحبني وكاتب عني اشعار يعني يعبر عن مشاعره لي وهذاك مايعرف يعبر عن مشاعره يعني شاااريني وماادري بنفس والوقت رااح اجرح هذاااك وراح اجرح نفسي معاه وراح احن له وراح يكون جسدي مع اخوه ووعقلي وقلبي معاه ولا احتـــــــــــــرت ماادري شسوي باقي اسبوع وارد لهم خبر تكفون ساااعدوني ادري طولت عليكم ومليتواى مني بس قاعده اكتب لكم كل الي بقلبي ,,,,,,,,,,,,,, تكفون ردو علي
بنات تكفون ساعدوني انا الحين قاعدة اكتب وانا ابجي يابنات خلوني اقولكم قصتي انا احب ولدخالتي وهو هم بعد ولد عمي يعني ابوه اخو ابوي وامه اخت امي وانا متربيه معاه منو وانا صغير وهو اكبر مني بسنه وصارلي سنتين مكتشفه انا اخوه الي اكبر منه يحبني وتخيلوااا والله والله والله كاتب عني اشعار بأحدى المنتديات واشعار وااايد كلها يقصدني فيهاا وااااااضح حيل انه يتكلم عني انا وحتى لما اشوفه بالمناسبات مثلا بالعيد يعني نظرااته لي موطبيعي والله العضيم يابنات ماابلغ بكلامي والله على مااقول شهيد وهو اكبر مني بأربـع سنين واخوها هذاك الي انــــــا احبه اكبر مني بسنه بس شنو مشكلته مايعرف يعبر عن مشاعر كلش بس انا اعرف انه يحبني من عيوني لاني انا رابيه معه واعرف زين وخالتي قالت حق امي بخطب ولد (الي اكبر مني بأربع سنين الي يحبني ) حق بنتكم (الي اهي انا ) وامي لما قالت لي الخبر انصدمت حيـــــل واقعدت ابجي وامي تقولي شفيج ماتدري اني احب هذاك اخاف مااتجرأ واقوله وتعرفون البدو عيب عندهم وامي اهني شكت فيني وقالت شفيج تبجين ؟ واهني توهقت وقالت لا ولاشي بس فاجئتوني بعدين انفجرت وقلت يما الصراحه انا مااحبه واحس انا مواهي الي ابيه يكون زوجي ولا امي تقولي حبيتي انتي لايكون أثرو فيج المسلسلات التركيه يحبني واحبه ومااري شنو احنا عاداتنا وتقاليدنا موجذي احنا الحب عندنا بعد الزواج وكل خواتج تزوجو جذي واهني انربط الساني ماادري شقول والمشكله انا اهو اكبر مني بأربع سنين يعني اهو المفروض اخاذه لان اكيد لازم تتزوجين الي اكبر من باربع او خمس سنين ادري انه مو شرط بس الاغلب والصح جذي المهم ابوي جا وقالي سمعي هذا ولد عمج وخالتج يعني عيب انقولهم لا بعدين يزعلون علينا واهو الانسب لج يعرفج وتعرفينه ويعرف اخلاقج وتعرفين اخلاقه يعني باختصااار اهو مكتوب ولج وانتي مكتوب له ومن كلام ابوي قعدت ابجي زياااادة والكل قام يضغظ علي وفاجئة جت اختي الكبيرة اهي متزوجه وقالت لي انا ادري انج ماتحبينه تحبينى اخو الي اصغر منه وانا اهني انصدمــــــــــت جان ماادري طلعت مني الكلمه وقلت :شكو جان تقول لاتقصين علي ولاعلى روحج انا اعرفج زين بس اهو للحين يكمل دراسته يعني وي تبين تنظرين ما على يخلص دراسته بعدين شلون تبين تحطين عينج بعين خالتج راح تقول رفضت ولدي هذاك وخذت هذا واهني صرت مثل المجنونه كل واحد يقولي كلام احترت واستجنيت وقعدت اقول هذا يحبني وكاتب عني اشعار يعني يعبر عن مشاعره لي وهذاك مايعرف يعبر عن مشاعره يعني شاااريني وماادري بنفس والوقت رااح اجرح هذاااك وراح اجرح نفسي معاه وراح احن له وراح يكون جسدي مع اخوه ووعقلي وقلبي معاه ولا احتـــــــــــــرت ماادري شسوي باقي اسبوع وارد لهم خبر تكفون ساااعدوني ادري طولت عليكم ومليتواى مني بس قاعده اكتب لكم كل الي بقلبي ,,,,,,,,,,,,,, تكفون ردو علي